#السـ‘ـفرة_القاتـ‘ـله

الله خلق لا كل واحد فينا عقل ومشاعر وغرائز ووظيفة العقل هو يقوم بضبط هذه الغرائز بس في لبعض في هيك اوقات بيفقدو عقلن بشكل كلي وبيخضعوا للغرائز ومشاعرن الهايجه يلي رح تسبب الم وعواصف كبيرة لا قدام
لين بنت سنة تانية علوم بنت من طبقة متوسطة المادة عايشة مع عيلتها المكونه من اخ كبير سامر واخوها ساهر واخت اصفر منها قمر لين بنوته حنطية بعيون خضر واسعتين بطولها المتوسط وجمالها الحلو وشعرا يلي بيقعد معها اما امجد يلي هو الشب الطايش الصايع يلي هو من طبقة غنية جدا وكلشي بيحصل عليه بيتصف بطولو وعضلاتو وجسمو الفاتن وشعراتو السود وعيونو البني المخلوطة بلون العسلي
الجزء الاول
#المدير عارف:صباح الخير
الطلاب:صباح النور
المدير:رح خبركن خبر حلو تفقنا مع الكوادر التدريسية رح نعمللكن رحلة لمحافظة اللادقيه هي سياحة وهي لا نستجم بهالجو الحلو ولا نخلص من لطاقة السلبية والروتين يلي عم نعيشووو
الطلاب:اوووووووه موافقين
المدير:طولو بالكن ماحكيت لسا عن التفاصيل بهمني موافقة اهلكن صح انتو مالكن صغار بس للضمان اكتررر
التفاصيل مدة الرحلة اسبوع سفرة شاملة من كللشي من المواصلات والسكن والاكل والجولات والكن برنامج اكيد رح تتبعوو بيضمن وقت الفطور ووقت العشا وموعد السباحة وهالذي منو
الطلاب:اوووووه ياعيني
المدير:بلشو تحضيراتكن اسبوع الجاي الرحله موفقين
الجزء التاني
لين:شايفة بيسو اديش حلو واديش رح ننبسط واو مو مصدقة
بيسان:هدي شوي يمكن اهلنا مايوافقو
لين:معقول بس اهلنا بيعرفو شوفي عندن
بيسان:لك اي لا تنسي يمكن يعارضو حطلي هالاحتمال
لين:شيلي هلق لنكد وقلبي محسسني رح يوافقو واو شو رح ننبسط

المسا عند اهل لين والكل عالسفرة
لين:ياجماعة رح خبركن ومابتمنى تعارضو
ابو لين:احكي يابنتي اذا شي منيح مارح نعارض ابدا
لين:بابا المدير بدو ياخدنا رحلة لمدة اسبوع مع الكل وكلشي مكفلين فيه بس بدن موافقة منكن حبو يعملو هالشي لا نغير شكل ونستجم بهالجو الحلو وماننسى لا نتخلص من هالروتين
ابو لين: مابعرف شو بدي قلك يابنتي بس
لين:بابا بلا بس وبلا شي رح نتسلا كتيررر والكل طالع معنااا
ابولين:بخاف عليك
لين:بابا شو شايفني طفله خلص بابا قول ايه
ابولين:مافيني ردلك طلب بس خلص اوك بشرط ديري بالك ع حالك وتنتبهي منيح وبتحكي معنا دائما
لين: ضمتو بقوة انت احلى بابا بلدنه لا تاكل هم بنتك انااااا
الجزء التاني
لين:شايفة بيسو اديش حلو واديش رح ننبسط واو مو مصدقة
بيسان:هدي شوي يمكن اهلنا مايوافقو
لين:معقول بس اهلنا بيعرفو شوفي عندن
بيسان:لك اي لا تنسي يمكن يعارضو حطلي هالاحتمال
لين:شيلي هلق لنكد وقلبي محسسني رح يوافقو واو شو رح ننبسط

المسا عند اهل لين والكل عالسفرة
لين:ياجماعة رح خبركن ومابتمنى تعارضو
ابو لين:احكي يابنتي اذا شي منيح مارح نعارض ابدا
لين:بابا المدير بدو ياخدنا رحلة لمدة اسبوع مع الكل وكلشي مكفلين فيه بس بدن موافقة منكن حبو يعملو هالشي لا نغير شكل ونستجم بهالجو الحلو وماننسى لا نتخلص من هالروتين
ابو لين: مابعرف شو بدي قلك يابنتي بس
لين:بابا بلا بس وبلا شي رح نتسلا كتيررر والكل طالع معنااا
ابولين:بخاف عليك
لين:بابا شو شايفني طفله خلص بابا قول ايه
ابولين:مافيني ردلك طلب بس خلص اوك بشرط ديري بالك ع حالك وتنتبهي منيح وبتحكي معنا دائما
لين: ضمتو بقوة انت احلى بابا بلدنه لا تاكل هم بنتك انااااا

تاني نهار بلدوام
لين:بيسو خبريني شو قالولك اهلك
بيسان:مابعرف شو قلك ماوافقو
لين:شو هالحكي مابروح بدونك
بيسان:لك وافقو وافقوو 😍😍😍😍😍😍
لين:اييييي مبرررووووك 😍

نهار السفر
ابولين:يابنتي ديري بالك ع حالك نتبهي ع حالك منيح لا تطلعي تمشي لا حالك مابتعرف حدا هنيك
لين:بابا حفظت الحكي حفظتو لا تاكل هم
ابولين:انتبهي ماتسكري خطك كل شوي طمنينا عنك
لين:ولا تقطعي حالك من الرصيد ولا تخلص بطارية لموبايل والله حفظتن
ام لين:حبيبتي اخدتي الواقي واخدتلي نضارتك اهم شي لا تنسي الاكل يلي معك كلي الاكلات كلن
لين:حاااضر حاااضر وهلق باي هاتو بوسه بحبكن كتيرررر
الجزء التالت
وصلو عند نقطة الاجتماع والكل مجتمع وبولمنات كتيرررة وفي اشخاص معهن الالات الموسيقية

المدير:وهلق كتمل العدد صار فيكن تطلعو عالبولمنات

طلعو عالبولمنات وقعدو اول شي بس بعدا شتغل الغنة والرقص بس في شي مدايق لين يلي هو نظرات امجد نظرات مو طبيعية نظرات وساخة

بيسان:مارتحتلو لا امجد معروف من يوم يومه من بنت لا بنت
لين:ليش انا المرتحتلوو عم يطلع بكل وقاحة ماضل غير يقلي تعي لا عندي
بيسان:لا تدايقي قومي نغير محلنا
لين:اوك

الطلاب اخدو غفوة لا وقت لوصلو تعبوا من الغنة والرقص

فاقوا ع صوت الزمور

المدير:يلا ياطلاب الحمدالله سلامتكن وهلق وصلنا ع تلت رباع الطريق بدنا ننزل نفطر هون وياريت نتقيد بالوقت فطورنا تلت رباع ساعة ولا حدا يتاخر بدنا
دخلت الانسة على مكتب المدير و معها امجد.. قلت لجاد خلينا نلحقه بس هو كان خايف كتير و قلي انه رح نشوفهن من الباب .. وافقت و رحنا نشوفه كان واقف قدام الرجال الضخم عم يقلب فيه و يمسك وجهه كأنه بضاعة عم يفحص فيها .. جاد صار يبكي ما بعرف ليش و انا بقيت عم اتفرج عليهن
#الزلمة : منيح.. كتير منيح .. خلص رح اخده
#امجد ( عم يبكي و حكى بهمس) : بترجاكن لا .. ما بدي روح (( قربت الانسة منه و قرصت على ايده ))
#الزلمة : شو عم يقول؟؟؟
#الانسة (ابتسمت بخبث) : لا لا ما في شي.. هو حبك كتير
#الزلمة (ابتسم) : هههه إي إي و انا كمان حبيته... (وجّه الحكي للمدير) المهم هلا كم بدك فيه ؟
#المدير: 50.000 دولار
#الزلمة : اوف اوف .. لشو كل هاد
#المدير: الولد نخبة .. ما بزبط غير هيك

بقيوا عم يتفاوضوا على الولد مثل البضاعة.. جن جنونوا لجاد وقتها انا كنت شبه فاهم.. مسكني جاد من ايدي و طالعني فوق و خبرني ما قول لحدا .. و من يومها ما عاد شفنا امجد.. لما نسال عنه بقولوا راح لعند ابوه... كنت اعتبروا مثل أخي الكبير بعلمني كل شي و بنصحني شو أتصرف .. زعلت كتير عليه بقيت ثلاث أيام ما آكل شي... بعد اسبوعين الصبح صحيت و ما لقيت جاد سالت عنه و قالتلي آنسته انه راح على عيلة حلوة و راقية مشان يعيش معهن.. لما سمعت هيك صرت ابكي كتير

#الانسة : لك ليش عم تبكي.. (قرفصت قدامه) شبك.. خلص لا تزعل سنتين زمن بتلحقه
#تيم (صرخ بصوت عالي) : لااااااا ما بدي.. انتو كذابين عم تبيعونا
#الانسة (فتحت عيونها و هي مصدومة) : خرااس ولا.. من وين جبت هالحكي؟؟؟؟
#تيم (يشهق) : إي.. ا ا انا انا شفتهن عم يبيعوا امجد (رجع يبكي و يمسح دموعه)

لما سمعت شو قال عصبت و سحبته على غرفة.. قفلت الباب و تركته عم يبكي.. بعد نص ساعة دخل عنده المدير اللي على اساس حنون و طيب.. مسك بايده كرباج و بلش ضرب بتيم
#المدير : عم تتسمع علي ولاااا... عم تتدخل بشغلي؟؟؟ والله لفرجيك نجوم الظهر.. انت جنيت على حالك
#تيم (عم يبكي) : خلص ما بعيدها... بكفي بقى

صراخي و صوتي الطفولي ما شفعولي ابدا.. لهيك قررت وقف بكي لانه ما عاد ينفع.. من هداك الوقت ما شفت رفقاتي.. كل يوم ضرب و تعذيب و اكل خفيف.. تعبت كتير من الحياة كنت اتمنى موت.. الانسة الطيبة و المدير الحنون و رفقاتي و الحياة الهادية ما عاد شفتهن.. لسنتين كاملين و انا لحالي بالغرفة........ دخلت انستي و اخدتني معها.. اول ما طلعت غطيت عيوني مباشرة لانه غرفتي كانت شبه عتمة
#الانسة : سماع ولاا تيم.. هلا في رجال بدو يتبناك... اووعك تعمل شي غلط.. عم تفهم!!!
#تيم (ببرود) : قصدك تبيعوني!
#الانسة : خرااس ما بدي اسمع صوتك ... يلا انقبر فوت

دخلنا على غرفة المدير و لحسن حظي كان نفس الرجال اللي اخد امجد بس مو متاكد انو هو نفسه اللي اخد جاد... ابتسمت جواتي اما ملامحي باردة كأنه ما فيها حياة .. عمل نفس الشي.. اكيد عم يتفحص بضاعته

#الزلمة : اوووه هاد عينة نادرة... نظراته الحادة و بروده هو المطلوب بعدين مو خايف... و بنية جسمه قوية كأنه عم يتدرب... يا عيني يا عيني.. شو هاد يا ابو اياد
#المدير(ابو اياد): احم... بعجبك انا... بس هاد غالي ها
#الزلمة ( ما شال عينه عن تيم) : تكرم .. قد ما بدك.. بيستاهل
#المدير ( ابتسامة نصر ارتسمت على وجهه) : 200,000 دولار
#الزلمة (انصدم) : شووووو؟؟؟؟؟؟؟؟
#المدير : إي... ما في مجال للتفاوض.. على فكرة من شهرين اجاني سعر اعلى بس انا بخبيلك البضاعة النادرة
#الزلمة (سحب المدير من قميصه): عم تلعب معي ولااا... بدك تبيع لواحد تاني!!!!!
#المدير (بلع ريقه) : لا لا شبك.. عم قلك بخبيلك البضاعة النادرة... اما العتيقة بعطيها لغيرك.. بدنا نترزق
#الزلمة (تركه للمدير) : ماشي يا ابو اياد بنتحاسب.. هي 200,000 و رح أخد الولد
_____________________________________________________________
****بعد 4 ايام من هروبهم من السجن..في مكتب اللواء****

دخل الضابط و اعطى التحية
#الضابط سليم : احترامي سيدي.. عملنا كل اجراءات الهروب و ما عم نلاقيهن.. مشطنا المنطقة بفريق الكلاب البوليسية.. لقينا تياب شرطة على الارض قريبة من السجن.. بس اثرهم اختفى بظن انهم هربوا بالسيارة
#اللواء : سيارة!!! طيب و شو مشان الكاميرات؟؟
#الضابط : رجعنا لكميرات السجن .. واضح انهم خدروا الحراس بس ما بعرف من وين جابوا المخدر بظن انه في حدا عم يساعدهن.. و بعدها اختفى اثرهن عن الكاميرات مع انه في كاميرات مخفية ما بيقدروا يتجاوزوهم.. استعنت بمبرمج و اكتشف انه في جزء من التسجيلات محذوف

#اللواء (سند دقنه على ايده) :اكيد في حدا عم يساعدهن...سيارة... و سجلات الكاميرا المحذوفة.. (فكر شوي و قال) مين المحقق اللي تولى التحقيق مع المجرمين؟؟
#الضابط : تم التحقيق مع المجرم تيم فقط.. تاني يوم هربوا.. المحقق عماد هو اللي قام بعملية التحقيق
#اللواء : و مين هاد المحقق عماد؟؟؟؟