#قاتلـــــــتي ♡♬♡
#الجزء_الثالث♡♬
#بقلمي #امل_احمد. (◕‿◕✿)

╚══════ღღ══════╝

وصل عالمنطقه يلي ساكنه فيها صبا ونزل من سيارته بثقه وسط انظار اهالي المنطقه وذهولهم
توجه للبنايه وسأل اول شخص قابله

كرم : لو سمحت بيت الانسه صبا اي طابق

ــ الطابق الرابع

كرم : شكرا

طلع عالدرج وهو عم يتأمل تفاصيل البنايه القديمه وقف عالباب زبط حاله وبكل ثقل رن عالجرس… وبعد برهة فتحتله ماجده

ماجده : اهلا وسهلا مين حضرتك

كرم : ممكن اخد من وقتك خمس دقايق

ماجده : بخصوص شو

كرم : بخصوص الانسه صبا

ماجده بعجل : شبها صبا صايرلا شي ؟

كرم : اهدي ياخانوم مافي شي خطير كله خير ان شاءالله

ماجده : لكن شو في احكي ؟

كرم : عفوا منك ... هون احكي ؟؟؟

حست ماجده بالحرج واشرتله بالدخول : ماتواخزني ابني اتفضل لجوا

دخل كرم وحجر عينه عم يحوم بكل ركن من اركان البيت القديم والعفش المتواضع المرتب

ماجده : استريح ابني شو بتحب تشرب

كرم : مابدي عزبك بدي احكي معك كلمتين وروح

ماجده : لا يو منشان واجبك

كرم : معناته بشرب شاي

ماجده : على عيني تكه وبرجع ابني البيت بيتك

قعد كرم بالصالون واخد راحته بعد ماطلعت ماجده ليتفحص البيت بنظرات ثاقبه

كرم بقلبه : متل ماتوقعت بنت عشوائيه بمنطقه عشوائيه وبنفس الوقت العيله محافضه وملتزمه…. هاد هو طلبي تمام

قطع شرودو صوت ماجده : نورت ابني تفضل

كرم ب ادب : يسلم ايديكي خاله

ماجده : وايديك ابني… .. خير شو الموضوع
كرم بثقه : شوفي ياخانوم انا مابحب لف ودور انا جاي اطلب ايد الانسه صبا

بنظره تفحصيه ثاقبه كانت عم تطلع فيه : عفوا ابني جاي تطلبها وحدك… . يعني ماتواخزني على هالكلمه وين اهلك

كرم : اكيد امي واختي واخي رح يكونو معي بالزياره الرسميه بس انا حبيت اجي اتعرف على حضرتك بالاول وناقشك بالموضوع

ماجده : ومن وين بتعرف بنتي

كرم : شفتا مره بالمول يلي بتشتغل فيه وبصراحه لفتت نظري ب اخلاقها العاليه واسلوب تعاملها اللبق

ماجده : وكيف عرفت بيتها… انتو حاكين مع بعض او

كرم : لا لا ابدا بصراحه انا سمحت لنفسي الحقها لاعرف وين بيتها

ماجده : عفوا من هيئتك امبين ابن عيله .. مين ابوك

كرم بغرور : انا كرم ابن عبدالرحمن الماضي صاحب اكبر سلسة شركات بالبلد ابي عطاكي عمره من مده بسيطه

ماجده : الله يرحمه

كرم : تعيشي…… . اي ياخانوم شو رأيك

ماجده : بصراحه انا ماعندي مانع بس بالاول لازم اسأل عنك وشوف رأي صبا

كرم بضحكه عريضه : هههههه تسألي عني

ماجده : ليش مستغرب

كرم : لا ابدا حقك اسألي براحتك وعالعموم محامي العيله رح يعملك زياره فيكي تسأليه شو مابدك

ماجده : معلش ابني ماتواخزني بس انا ماعندي الا هالبنتين وبخاف عليهم واكيد انت ابن ناس وبتفهم بالاصول

كرم : عداكي العيب ياخانوم وكلامك زادني تمسك بصبا وبنسب عيلتكم الكريمه

ماجده : تسلم ابني

كرم : يالله خاله انا صار لازم امشي هاد كرتي عليه كل ارقامي وقت ماترتبي امورك وتاخدي رأي الانسه صبا دقيلي لو سمحتي لنحدد موعد طلبه رسميه وجيب اهلي والمحامي

ماجده : ان شاء الله ابني انست وشرفت

كرم : بالازن

ماجده : الله معك

وصلته عالباب وودعته بكل ود وبس غاب عن عينها سكرت بابها بهدوء وسندت ضهرها عالباب وهي حاطه ايدها ع قلبها وبين ع ثغرها الحنون ابتسامه دافيه ممزوجه بدموع الفرح

ماجده : الحمد لله اللي جبر خاطرك يابنتي باينته ابن ناس ومحترم ورح يصونك… شكرا يارب كنت حاسه بغصه انه اليوم طلبة ساره قبل اختها الكبيره غمرتني بكرمك يارب 😭

☆ ╚══════ღღ══════╝

وصل عالشركه وسند حاله ع كرسيه بكل راحة وهو عم يحرك مقعده شمال ويمين وسارح بخياله عند ام عيون خضره

كرم : لنشوف كيف رح تنفدي حالك مني ياصبا مفكره حالك ذكيه مابتعرفي انك لعبتي مع الشخص الغلط وقت تجاوزتي حدودك معي 😏

رانيا بدلع مفرط : مستر كرم نورت الشركه 😍

بطرف عينه التفت عليها وفورا زاح نظرو عنها ومسك ملف وبلش يراجع فيه

قربت منه بخطوات خليعه وصوت كعبها عم يعمل شقوق براسه… . كيف يتقبل وجودها وبسببها خان ثقة ابوه ليزعل منه بهداك اليوم المشؤوم ويموت

رانيا : اتلبلك قهوه

كرم بدون مايلتفت عليها : انتي مفصوله رانيا ياريت تروحي لشؤون الموظفين لتاخدي باقي اتعابك

رانيا بصدمه : مفصوله ؟؟ انت عم تحكي جد ولا بتمزح ؟؟

كرم : تفضلي لبرا وياريت ماعاد المحك بالشركه

كزت ع اسنانها بغيض وضربت ب ايدها ع المكتب : مو رانيا يلي يتاكل لحمها انا لحمي مر ياكرم بيك وبوعدك رح تندم على هالشي

فتلت حالها وطلعت وضربت الباب وراها بقوه وهي عم تتوعد

غمض عيونو ب اسف وبعدا اطلع بصورة والده ونزلت منه دمعه حاره حرقت قلبه

كرم : سامحني ابي سامحني… عم حاول كون متل مابدك ودير بالي عالشركه وعالبيت وكون سند لامي واخوتي بس انت ظلمتني وقت حطيت زواجي واحد من شروطك وانت عارف موقفي من جنس حوا 😔

☆ ╚══════ღღ══════╝
#قاتلتي ♡♬♢♬
#الجزء_الثاني ♡♬
#بقلمي #امل_احمد ☆✿☆

(◕‿◕✿)
╚══════ღღ══════╝

رجعت لبيتها وهي مغتاضه من تصرف هالشخص عديم المسؤوليه قعدت ع الكرسي وهي عم تقضم اضافيرها وتهز اجرها

صبا : العما بشكلو شو انه سخيف وتافه مفكر ازا كان معه مصاري بيقدر يشتري شو مابدو… ااااخ بس لو ارجع شوفو لخليه يندم عالساعه يلي فكر يقدملي هديه…. هه شي حلو والله هاد يلي ناقص

ماجده : عم تحكي مع حالك بنتي

انعدلت صبا بقعدتها وحاولت تغير معالم تقاسيمها الغاضبه ورسمت ع وجهها ابتسامه : عم احكي انه البيت لازمه تبييض امي

ماجده : هلأ كرمال تبييض البيت عم تاكلي بحالك

اداركت صبا الموقف وتناولت تفاحه وقضمتها : ممممم شبك امي بدك تتركيني بالجوع عصافير بطني عم تزقزق

ماجده : الاكل جاهز قومي غسلي وغيري تيابك واندهي لاختك تجي تساعدني لنسكب الاكل

صبا : حاضر امي .. وبسرعة قامت لغرفتها وهي عم تحمد ربها انها مانتبهت عليها انها فعلا مزعوجه ولا كانت بلشت موال كل يوم (( شو لازمتها هالشغله ))

صبا : ولي ساره قاعده عم اتكبسي عالموبايل وتاركه دراستك

ساره : اهلين اختي منيح يلي جيتي في موضوع مهم بدي حاكيكي فيه

صبا : اجلي مواضيعك هلأ وروحي ساعدي امك بالمطبخ لحتى غير واخد دوش

ساره : لك مهوي الموضوع كرمال امك اسمعيني ولو

رمت البيجامه من ايدها وقعدت حد اختها عطرف التخت واردفت ب اهتمام : شو في شبها امي

ساره : ماتخافي مافيها شي بس

صبا : بس شووووو لك شو في احكي وقعتي قلبي

ساره : لك شبك روقي لفهمك

صبا : وهي سكتنا تفضلي ست ساره احكي

نزلت راسها وبلشت تلعب ب اصابعها : بصراحه اجاني عريس وكنت بدي تحكي مع ماما

اطلعت فيها بحب وغمرت وجهها بين كفيها : لك ايمت كبرتي وصرتي عروس ولي

ساره بشقاوه : لك زمان والله زمان بس انتو مو شايفين الا ساره البنت الصغيره ام الجدايل

صبا : هههههه ورح تبقي ساره ام الجدايل… .. ها من هالعريس ومن وين عرفتيه… . لتكوني مصاحبه من وراي ولي

ساره : لاااا شو مصاحبه وحياتك خليته يدور ع كعوب اجريه لحتى قبلت احكي معه وشوف شو بدو

صبا : معك بالجامعه

ساره : لا متخرج من اربع سنوات وبيشتغل محاسب

صبا : حلو فارق السن مناسب بس لازم نسأل عليه بالاول ويمكن ماما ما توافق الا بس تخلصي جامعتك

ساره : لااااا شو لحتى خلص جامعتي… مو باقيلي الا هالسنه منخطب وبعد التخرج الزواج

صبا : يخزي العين حاسبتيها من كل جهة

ساره : ههههههه ايه لكان

صبا : الله يجيب اللي فيه الخير

ساره : ان شاء الله وعقبالك

صبا : ههههه انا لسه مالقيت فارس احلامي

ساره : يلي بيسمعك بيحي ما اجالك عرسان وانتي عم تتعززي هاد تخين وهاد نحيف وهاد طويل وهاد قصير وهاد اقرع وهاد بكرش لك رح تعنسي وانتي ناطره هالفارس المغوار

صبا : هههههههههه اي لا مارح عنس بس مواصفات فارس احلامي مارح اتنازل عنها

ماجده : لك ياصباااااا ياا سااااره وينكم يابنات العشا جاهز

صبا : ولي امي عم تنده وانا بعدني ما غيرت اواعيي قومي ولي لعند امك وهلأ بلحقك

ساره : حاكيها اختي حبابه

صبا : لك قووووووومي هلأ شو بتلعي

ساره : اي قايمه

☆ ╚══════ღღ══════╝

دخل بحلته الرسميه الى صاله الاستقبال فى الفندق الخمس نجوم و توجه بالسؤال عن الفوج الهندى

كرم : لو سمحت الوفد الهندي يلي حجزنالهم جناح وصلو

الموظف : لا يابيك… بس هنه على وصول

كرم : اي تمام ومابدي وصيك بدي خدمه فايف ستارز ..

الموظف : تحت امرك يابيك

كرم : انا رح اشرب فنجان قهوه اول مايوصلو عطيني خبر ازا سمحت

الموظف : حاضر

... قعد ب اكابريه و طلب قهوته ...واستند عالكرسي وهو حاسس ب انتعاش ونسمات الهوا الصيفيه عم اداعب خصلات شعره

مر طيفها بخياله وسرح لبعيد لعند ام عيون خضره والوجه الملائكى

كرم : لك يخرب بيتا على هالوش ما احلاه ولا دبحة هالعيون دخيل اللي خلقها
وفجأه زفر بضيق وقت اتزكر كيف تصرفت معه وشقت الكرت وكبته بالزباله...

كرم بضيق : حسابنا لسه ماخلص ياقطه ياعشوائيه اكيد حيكون النا لقاء تاني ووقتها رح عرفك قيمتك ومين بيكون كرم عبدالرحمن الماضي

قطع شروده صوت انثوي بيعرفه

رانيا : مسيو كرم

كرم : رانيا ؟؟ شو عم تعملي هون

رانيا : نسيت محفظتك وجبتلك ياها

كرم : بس محفظتي معي وسحب محفظته من بدلته

رانيا بخبث : بعرف انها معك وبصراحه عم اتحجج

كرم : تتحججي بشو

رانيا : لك اشتقتلك شبك ماعدت متل اول نسيت رنوش حبيبة البك

كرم : مانسيت بس حركاتك مو حلوه بقلب المكتب افرضي شافنا ابي

رانيا بدلع : لكان وين اعمل حركاتي

ابتسم واردف : تعي معي لخبرك وين

وسحبها وراحو لغرفته يلي بالفندق ونسي موعدو مع الوفد يلي جاي كرماله

بعد وقت ليس بقليل انتهى من لقائه الحميمى مع سيكرتيرته

اطلع بساعته بعدما اغتسل و لبس ملابسه ...و تزكر موعده..

كرم : العما الوقت سرقتني هلأ بيكون الوفد زمان وصل

. فتح موبايله ليلاقي اكتر من عشرين مكالمه من والده...
#قاتلتي ♡♬♡
#الجزء_الاول
#بقلمي #امل_احمد

(◕‿◕✿)

☆ ╚══════ღღ══════╝

ِلُآزُلُتْ أجُْهلُ كِيَفَ جْْعلُتْنَيَ أْعشِقًڪَ حُدِ الُجْنَوَنَ
لم أكن وحدي يوماً ما كان نبض قلبك يرافقني على الدوام ما إن تبلل قلبي بملح دمعي، و أوشكت على الغرق كانت دقاته بمثابة قشة تنتشلُني من الغرق.

♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬

ككل صباح توجهت السيده ماجده لغرفة ابنتها الوحيده وهي ترفع الاغطيه وتنادي بصوت حنون

ماجده : صبا لك صبا يلا فيقي بنتي اتأخرتي ع شغلك

صبا بتململ : ممممم يلا يلا امي بس خمس دقايق تانيه

ماجده : يوه حاجتك كسل يلا قومي غسلي وجهك وتعي لنفطر سوا حظرت الفطور والشاي

مدت ايديها وبلشت تتثاوب وانعدلت من مكانها : ممممممهه ليكني فقت صباح الخيرات ست الكل

ماجده : صباح الورد ياروحي يالله انا سابقتك عالمطبخ غسلي وجهك والحقيني

صبا : حاضر امي

قامت صبا غسلت ولبست اواعيها وسرحت شعرها وسحبت شنتتها وتوجهت عالمطبخ لتفطر مع امها

ماجده : يعني ضروري حتى بيوم الجمعه بدك اداومي لك سرت اشتهي اقعد معك يابنتي

صبا ب اسف : معلش امي منتي عارفه شغلي مافيه اجازات بس بوعدك اخد يوم بنص الاسبوع وقضيه معك ونطلع نغير جو انا وانتي وساره… . صحيح وينا ساره لسه نايمه

ماجده : صباح الخير ساره من امبيرحه راحت لبيت خالك تقضي اجازة نهاية الاسبوع عندهم

صبا : مممممم الله يصلحك امي كنتي رحتي معها لبيت خالي وغيرتي جو

ماجده : واتركك وحدك

صبا : يا امي هو انا صغيره لك صار عمري 24 سنه يلي بعمري صار عندهم عر ولاد

ماجده : والله لو تمشي عالعكازه رح تبقي بنظري طفلتي المدلله

قامت صبا وحوطت امها بين ذراعها وباستها من جبينها : لك الله مايحرمني منك ياست الكل انا بلاكي ولاشي

ماجده : ولا منك ياروحي الله يسعدك ويستر عليكي ويبعد عنك ولاد الحرام

صبا : امين يارب يالله بدك شي بدي انزل عالشغل

ماجده : والله هالشغل كله ماله لازمه هو انا مقصره معك بشي

صبا : يا امي ياضي عيني انتي مانك مقصره عليي بشي بس الواحد لازم يخلي عنده دم… انتي عم تكبري ولازم شيل عنك مو معقول تقضي حياتك ورى مكنة هالخياطه

ماجده : هلأ ماعادت عجبتك مكنة الخياطه لك هالمكنه هيه يلي

صبا بعجل : بعرف بعرف امي هالمكنه هيه يلي ربتني وكبرتني وعلمتني وطعمتني وشربتني واشترتلي جرابات… .. يالله خااااااطرك امييي ديري بالك عحالك سلاااااام 😘

ماجده : هههههههه الله يسهل امرك ويكتبلك بكل خطوه سلامه

☆ ╚══════ღღ══════╝

نترك هالبيت الصغير الدافي ونترك هالمنطقه الشعبيه المتواضعه ونروح لارقى المناطق السكنية بعمان حيث قصر السيد عبدالرحمن الماضي

☆ ╚══════ღღ══════╝

بقصر فخم منحوت ب امهر الايدي وبين قطع الأثاث الفخمه ورائحة الاطباق الشهيه التمت عائلة عبدالرحمن على مائدة الافطار
هالعيله مكونه من الاب عبدالرحمن والام كوثر والاخ الاكبر كرم 32 سنه والاوسط سفيان 25 سنه اما اخر العنقود بتول 20 سنه

☆ ╚══════ღღ══════╝

عم يطلع عالكرسي الفارغ يلي بحدو وبين عليه علامات الغضب

عبدالرحمن : شو وين المحترم الكبير

كوثر : بعدو نايم ابو كرم امبيرحه رجع وجه الفجر

هز راسه وصاح عالخدامه بصوح عالي : اعتداااااال

اجت الخادمه مهروله بخطوات سريعه وامتثلت امام السيد عبدالرحمن

اعتدال : نعم عبدالرحمن بيك

عبدالرحمن بضيق : لو سمحتي اطلعي لعند كرم صحيه واحكيلو دقيقه ويكون قدامي

نظرات متبادله بين بتول وسفيان وكوثر لانهم عارفين شو مستني كرم وخصوصي بس يعصب السيد عبدالرحمن

طلعت الخادمه بخطوات متردده وكلها خوف لانها بتعرف طبع كرم اكتر شي ببعصبه حدا يصحيه من النوم

وقفت ورا الباب ودقت بخفه : كرم بيك كرم بيك
رجعت دقت مره واتنين وتلات بس لاحياة لمن تنادي
نزلت وهي منزله راسها بالارض واردفت : دقيت عالباب بس مافتحلي شكلو نايم يابيك

سكت شوي وبعدا اشر للكل يبلشوا بالفطور وبقلبه كان عم يتوعد لكرم

اتجهز السيد عبدالرحمن وسفيان وطلعوا لصلاة الجمعه

عبدالرحمن : انا رايح ع صلاة الجمعة وبعدا بدي امرق ساعة زمن لعند الحج مروان اتمنى وقت ارجع يكون المحروس صحي

كوثر : الله معكم مع السلامه… . حطت ايدها ايدها ع قلبها من يلي رح يسير بكرم وقت يرجع ابوه…… الله يهديك ويصلح حالك ياكرم

☆ ╚══════ღღ══════╝

بعد صلاة االعصر بيفيق كرم وهو عم يفرك بعيونه ويبعثر خصلات شعرو الكثيف الناعم

طل من غرفته ونده بصوت عالي : اعتداااال حضريلي الفطور لو سمحتي وبعدا رجع يتثاوب وسكر باب غرفته

اعتدال : حاضر يابيك

كوثر : روحي لشغلك اعتدال ماتحضريلو شي

اعتدال : بس ياخانوم

كوثر : اعملي متل مابقلك لو اكل هلأ مارح ينزل يتغدا معنا وابوه معصب منه ورح يطين عيشته مابيكفي مانزل وافطر معنا
اعتدال بشفقه على حال كرم : الله بكره بيهديه ياخانوم ويرجع كرم بيك يلي منعرفه زينة الشباب
طلبت ساميه اعادة فتح قضية السجين سليم الشافعي او متل مابيسموه السجين رقم 221
نزلت من المحكمه وهي بتتنفس بكل راحة .
اخيرا رح اعرف مين قاتل ابي
ركبت سيارتها وتوجهت لعند جاسم
… .
جاسم : يا صباح النشاط شو شايفتيني بمنامك
ساميه : هههههه هيك شي يالله قوم لنفطر سوا انا كتير جوعانه
بلشوا ياكلو وساميه مسلطه نظرها على جاسم
جاسم : انتي اليوم مو طبيعيه شو صايرلك
ساميه : هههه حزرت 😉
جاسم وهو عم يمسح ايديه ببعض
الحمد لله دايمه… اي هاتي شو عندك استازتنا
ساميه… . انا قربت اعرف مين ورا مقتل ابي
جاسم : بجد ؟ مين !
ساميه : حاليا ما بقدر احكي شي
وقفت وبلشت تروح وتجي
ساميه : جيت لهون لخبرك اني رجعت فتحت ملف القضية واول جلسه بعد اسبوع
جاسم :……
ساميه : ليش ساكت
جاسم : لا ابدا بس اكيد مانسيتي وعدك الي ؟
قربت ساميه لعند جاسم وحطت ايدها على كتفه بثقه
لا طبعا ما نسيت وانا وقت اوعد بوفي
جاسم : شكرا ساميه
ساميه ب استغراب : على شو عم تشكرني
جاسم : على كل شيء عملتيه معي
ضحكت ساميه وفتلت حالها لتطلع وهي بتقلو
موعدنا بعد اسبوع يابطل استعد 💪
جاسم : ههههههه تمام سيدي ورفع ب ايدو وادالها التحيه
####
بـعـد مرور اسبــوع ***
بسم الله الرحمن الرحيم
( وان حكمتم بين الناس فٱن تحكموا بالعدل )
صدق الله العظيم
يارب ساعدني لاحقق العداله وجيب حق بابا وجاسم من الظالمين
كانت هي كلماتها وهي بتطلع بالايه الكريمه على باب المحكمه قبل ماتفوت للقاعة
دخلت لجوا بخطوات ثابتة وقعدت مكانها تستنى يجيبوا جاسم
طل جاسم وهو مكلبش ع يمينو وشمالو في حرس مسلحين
وقفت ساميه بغضب واشرت للشرطي
هيه انت مو من حقك تعاملو بهي الطريقه موكلي مو مجرم ولاسفاح موكلي انسان اكتر منك
احمرو عيون الشرطي وكان رح يعلي صوتو ويعمل مع ساميه مشكله بس استوقفوا دقة القاضي على طاولة القضاء
مــــــحـــــكمـــــه ♖♗♖🔨

القاضي : نادو على القضية الاولى
المنادي بصوت عال… سليم خالد الشافعي
القاضي : ليتفضل محامي الدفاع

اشرت ساميه لجاسم انه ما يوقف وقت نادوه ب اسم سليم وهالشي لفت انتباه القاضي
ساميه : بعتزر منك سيادة الوزير بس كان لازم اعمل هيك
القاضي : انا قاضي مو وزير
سامية : وهلٱ سيادة الوزير رح بلش مرافعتي
القاضي بغضب : اناااا قاضي
ساميه بهدوء : زعلت لاني ناديتلك بلقب مو لقبك سيادة القاضي طيب ليش ناديت ل موكلي ب اسم مو اسمو
بلش صوت الناس وهمسن يعلا بالقاعه
القاضي وهو عم يدق عالطاوله : سكووووووووووت
تفضلي انسه ساميه
طلعت ساميه الملف الازرق وتوجهت للقاضي
سيدي القاضي هاد ملف المتهم سليم الشافعي
حكت بحده وهي مسلطه عيونها بعيون القاضي سليم الشافعي الحقيقي وتلفتت لجاسم مو هاد
القاضي .. انسه ساميه ممكن توضيح اكتر نحنا قضاه والرٱي المجرد مالو قيمه اثبتي كلامك بالحقائق الملموسه

العدل أساس الملك وأن حكمتم بين الناس فأن تحكموا بالعدل من يأخذ بالسيف فابالسيف يؤخذ

توترت ساميه واطلعت بجاسم نظرات خوف ابتسملا جاسم واشرلا ب ايدو 👍انه كملي ساميه لاتستسلمي
اخدت ساميه نفس وتوجهت لمنصة الادعاء
ساميه : سيدي الرئيس لو اطلعت ع الملف يللي قدامك رح تلاقي شهادة وفاه ب اسم سليم خالد الشافعي من 11 سنه وهذا ان دل على شيء ف انه يدل بالدليل القطعي ان سليم شخص ميت شخص لاوجود له بهذه الحياة
تلفت القاضي على الملف وبلش يتشاور مع المستشارين وبعد مشاوره نطق القاضي
القاضي : انسه ساميه اذا كان سليم ميت فهاد اللي بالقفص مين ؟؟؟
تعبت عيون ساميه بالدموع وحكت بغصه وهي يتطلع لجاسم
هاد ياسيدي الرئيس ضحية استغلال المسؤولين لمناصبهم هاد انسان اطهر واشرف من انه يكون بالسجن
مسحت دمعتها وقالت بثبات
لهذا سيادة الرئيس انا بقدم اتهامي لكل من جمال الجبل ووالده حسن الجبل… .. شكرا سيدي القاضي
بعد مشاورات بين لجنة القضاه اعلن القاضي قبول الادعاء واستدعاء كل من جمال ووالده وتم تحديد جلسة اخرى بعد عشر ايام… . رفعت الجلسه… ..
#مــحــكــمة
#####

#يتبع
#رواية_يوم_من_حياتي
#بقلمي #امل_احمد
#الجزء_العاشر
########
#الــشــــــــيطانــــــــه
#بقلمي #امل_احمد
#الجزء_الثاني
@rwayate
☆ ╚══════ღღ══════╝

رجعت دلال عالخرابه وهي حامله معها شيئ وشويات من اكل ومونه ومبلغ محترم

كانت طول الطريق ماشيه وهيه سرحانه بالقصر ويلي شافته بالقصر
دلال : لك نيالهم على هيك حياه وهيك عيشه ليش انا نخلقت فقيره ليش ما اكون هانم متل ايمان اللبس الحرير والدهب واتنعم بكل هالعز ليششششش

اول ما وصلت استقبلها رضا ب ابتسامه عريضه وهو عم يهنيها على انجازها العظيم ويطمن منها ازا نفذت الخطه

رضا : شو صار معك

دلال : كله تمام معلم عملت كل شي طلبته مني بالحرف

رضا : الشبابيك مفتوحين

دلال : ايه وما عليهم حمايه وكتير واطيين

رضا : والحراسه

دلال : في حارسين عند البوابه والجنايني و الخدم

رضا : عال عال تعي وريني شو جبتي معك وخبريني كل شي صار بالحرف

دلال : قبل ماخبرك اي شي فهمني ليش مابعتو للتمثال وخليتنا نستفاد من ثمنه…يعني كل شي عطوني ياه مابيجي حق التمثال

ابتسم رضا وسحب الكياس مين ايد دلال واردف : لا تخافي التمثال رح يرجعلنا وهالاغراض والمصاري خلينا نعتبرها صدقه عن اموالهم يلي مابتاكلها النيران

دلال : ماعم افهم عليك

رضا : مهمتك تنفذي مو تفهمي وهلأ روحي تعشي لحتى تنامي وابعتيلي زيد وحسون

دلال : امرك معلم

☆ ╚══════ღღ══════╝

ــ وبالقــــصر ـ

وصل بسام بيك زوج خوله خانوم وكان مبين عليه علامات الضيق والانزعاج

استقبلته خوله متل عادتها ب ابتسامتها الحنونه

خوله : شبك ابو جود

بسام : مافي شي . شو وين جود وايمان

خوله : جود بايت ببيت عمه وايمان نايمه بغرفتها

ركى ضهرو عالكرسي بتعب وهو عم يتنهد

خوله : سلامتك من الاه ابو جود

بسام : مخنوق كتير ياخوله

خوله : كرمال سرقة التمثال ماهيك

بسام : لك هاد تمثال ورثته عن جدي وجدي ورثه عن جد جدو لك هالتمثال تعاقب سنين بعيلتنا والكل حافظ عليه الا انا

خوله بحب : بس التمثال رجع

بسام بصدمه : رجـــــع ؟؟!!

خوله وهيه عم تناول التمثال لبسام : ايه رجع وليكو معي

سحب بسام التمثال من ايد خوله بعجل وهو عم يتفحصه

بسام بفرح : لك والله هوي وين لقيتيه وكيف رجع

خوله : رح خبرك كل شي

( ˘ ɜ˘) ♬♪♫( ˘ ɜ˘) ♬♪♫( ˘ ɜ˘) ♬♪♫( ˘ ɜ˘) ♬♪♫

بقيت دلال عم تتقلب بفرشتها ماعم تقدر تنسى كل الشغلات يلي شافتها بالقصر ولا منظر ايمان ولبسها والدهب والمجوهرات يلي لابسيتهم… ..

دلال : لك حتى المره الختياره مبينه اصبا مني ..ايييييه والله المصاري بتعمل المستحيل… .

وانعدلت فجأه من فراشها وعيونها عم تلمع
ـ وليش لحتى ماعيش هانم واتنعم بهالعز… .

وابتسمت بمكر : انا لازم لاقي طريقه فوت فيها عالقصر وعيش فيه .... ولكل يناديلي دلال خانوم (•ω•)

رجعت تمددت بفرشتها وحطت ايديها تحت راسها وسرحت بخيالها لبعيد وصارت تفكر بالقصر وكيف حتكون حياتها بالقصر… لحتى سمعت صوت رضا عم يحكي مع زيد وحسون
تسحبت متل التعلب لتتصنت عليهم شو عم يحكوا

(;一_一)
رضا : فهمتوا شو رح تعملوا انت وياه

زيد : فهمنا معلم

حسون : ماتشغل بالك معلم بس ازا ماكان التمثال موجود شو نعمل

رضا : اكيد رح يحتفظوا فيه بالخزنه… ازا ماكان بطريقكم لا تقربوا عالخزنه وانتبهوا منيح من كاميرات المراقبة قبل اي حركه بتعطلوها وبعدين بتقشوا كل شي غالي وثمين مفهوم

زيد : تمام

رضا : مابدي وصيك انت وياه ولا واهم شي دلال ماتدرى بهي القصه مفهوم

زيد : ليش معلم

رضا : هي وحده طماعه وبكرا بتجي بدها نص حق التمثال

زيد : اي والله طماعه وحقوده

حسون : انا بقول نشوفلها تصرفيه لانها بلشت تتطاول وبدها تعمل فيها زعيمه

زيد : انا من رأيك حسون لازم نخلص منها

رضا : فعلا صار لازم نصفيها… . بس خليها لحتى تخلصوا مهمتكم وبرجع بكرر انتبهووا من كاميرات المراقبه ماااابدي وصيكم هه

حسون : شو اول مره بنشتغل معلم

رضا : طيب يالله تحركوا وسمعوني الاخبار الطيبه

☆ ☆ ☆ ☆

دلال : هيك لكان… . اي موووو على عيني انتو يلي جبتوه لحالكم (¬‿¬)

☆ ╚══════ღღ══════╝

نرجع للقصر

بسام : لك الله يصلحك ياخوله ليش تخليها تروح

خوله : يوه لكان شو بدك ياني ساوي

بسام : هالبنت لازم اشكرها بنفسي لك هالبنت انقذت سمعة عيلتنا من انه تتلطخ بالوحل وينحكى عني قليل امانه

خوله : والله ماخطرلي هيك شي بس انا قلتلها ازا احتجتي شي ارجعي لعندي

بسام : ان شاء الله ترجع… ..حيطلع الفجر خليني حط التمثال مطرحوا واجي نام لك صرلي كم يوم ماعم احسن نام من التفكير 💭

خوله : الحمد لله الله يريح بالك ابو جود

قام ابو جود ونزل عالصاله ليحط التمثال مكانه وبهاللحظه بيتفاجئ بزيد وحسون وهنه عم يسرقوا

بسام : وقف مكانك انت وياه

زيد : العما شو نعمل حسون

حسون : بسرعه خلينا نخلص عليه قبل مايفيق اهل البيت ويصحى الحراس

بيهجم زيد على بسام وبيلكمه بوجهو لكمه قويه وبعدا بيحط ايدو على تمو وبيثبتو ليجي حسون ويغز سكينو ببطنو
#الــشــــــــيطانــــــــه
#بقلمي #امل_احمد
#الجزء_الثالث
@rwayate
┬──┬┬─

بيرجع رضا والدم عم يغلي بعروقوا واول مابيوصل بيدفش الباب ب اجرو وبيفوت لمكان مابينامو البنات وهو عم يصرخ

رضا : دلاااااال وينك وليي دلااااال

وبيسحب الغطا عنها وبيمسكها من شعرها وبيجرها لعندو ودلال كاتمه صرختها ومن داخلها فاهمه كتير منيح شو عم بيصير

زتها عالفرشه وعيونو عم تطلع منها الحمم

رضا : اسمعي دلال .. ربيتك 16 سنه ولامره مديت ايدي عليكي ولامره جبرتك تعملي شي مابدك ياه… ولامره بعتك لتشتغلي شغل وسخ وتبيعي لحمك… . بس انك تطعنيني بضهري هالشي مارح اسكت عنه

دلال وهي عم ترسم على وجهها علامات التعجب والاستغراب : عن شو عم تحكي ليش شو صاير

رضا : لاتغشمي حالك دلال انتي يلي سلمتي زيد وحسون للشرطه ماهيك

دلال بصدمه مصطنعه وبلشت تضرب ع وجهها : شووووو زيد وحسون انكمشوا .. ولي على امتي ولي على امتي 😱

قرب منها رضا ومسكها من كتافها وصار يهز فيها بقوه

رضا : هالحركات مو على رضا دلال… فهميني ليش عملتي هييييك ليششششششش لك بدك اتضيعينا بدك ياهم يعترفوا علينا ياغبيه

ورفع ايدو ليضربها كف بس ايدو بقيت معلقه بالهوا ومانزلت ع وجه دلال

رضا : بعرف انك مابتحبي الضرب وانا مابحب اضربك دلال لهيك فهميني شو يلي صار

بلشت تمثل دور الضحيه ونزلت من عيونها دموع التماسيح

دلال : انت ليش ماعم تصدقني لك زيد وحسون اخواني ربينا سوا ليش بدي سلمهم للشرطه 😭 بعدين انا من لما رجعت من القصر ودخلت لانام ماطلعت من الخرابه بنوب حتى اسأل اسراء والاء ازا ماعم تصدقني 😭

رضا : لك الحاااارس تبع القصر هوي يلي حكا انه بياعة الكبريت ساعدت بالقبض عليهم

دلال : صدقني مو صحيح بعدين يمكن شك فيك وحكالك هيك ليشوف ردة فعلك… . ليش مافكرت فيها

ارتخت ايدين رضا وهو عم يفكر بكلام دلال

رضا بقلبه : لك صحيح كيف ماخطرت ببالي هي وبعدين دلال مابتعملها ومبين عليها مصدومه وصادقه

بعد عنها ووقف عالباب وسند اجرو عالحيط ومشط شعرو الغزير ب ايدو واطع ب دلال بقهر وهو عم يشعل سيجاره ويدخن بشراهه

رضا : انا مصدقك دلال بس كيف انكمشوا هالبهايم وازا حققوا معهم اكيد رح يعترفوا علينا

قربت دلال من رضا وحطت ايدها ع خده

دلال : خلينا نهرب من هون

رضا : واسراء والاء وين اروح فيهم

دلال : بيعهم

رضا : شووو انتي جنيتي

دلال : هص لاتعلي صوتك .. وقربت منه اكتر وبلشت تحكي بهمس

دلال : انا مو قصدي تتخلى عنهم بس حاليا لازم نفترق وكل واحد منا يروح بقرنه لنشوف شو رح يصير بقضية زيد وحسون

رضا : فعلا معك حق

دلال : شو رأيك ناديهم ونتناقش الكل سوا

رضا : طيب ماشي

فتلت حالها لتمشي واستوقفها صوت رضا : دلال

اتلفت عليه ب اهتمام : نعم معلم

رضا : اسف لاني شكيت فيكي

ابتسمت بود واردفت : ولايهمك معلم انا عازريتك

رضا : ماشي فوتي نادي للصبايا

دخلت دلال ونادت للصبايا وفي سؤال علق براسها

( ليش رضا بيعاملني هيك وليش ماضربني متل مابيعمل م الكل )

☆ ╚══════ღღ══════╝

اجتمعوا البنات عند رضا ونظرات التساؤل بعيونهم

اسراء : خير معلم في شي

الاء : لشو هالاجتماع ووينن زيد وحسون ليش مو معنا

سحب كرسي القش وقعد عليه وركز ايديه على ركبه

رضا : زيد وحسون مسكتهم الشرطه

الاء : شوووو وكيف صار هيك وايمت

اسراء : زيد انكمش 💔
@rwayate
رضا : مو وقت الشرح هلأ … انا جمعتكم لفهمكم انه هالفتره لازم نفترق ونتخبى كل واحد بقرنه لحتى نشوف شو رح يصير مع الشباب

الاء : وين رح نروح بحالنا ونحنا مالنا غير هالمكان نعيش فيه

رضا : انتي بتروحي لعند ابتهال يلي بتشتغلي عندها وبتخبريها انه اهلك عم يبيضوا البيت وعندك حساسيه ومطره تباتي عندا

الاء : اي اساسا ابتهال ناطف قلبها لحتى ابقى عندها طول اليوم مابدها اشتغل ساعتين و اروح

رضا : كتير منيح هي الاء لقينالها قرنه تتخلى فيها

اسراء : وشو عني معلم ؟؟

رضا : انتي مو بتروحي تقعدي احيانا عند هي المره الختياره

اسراء : ايه

رضا : لكن بتروحي عندا وبتخبريها نفس الحكي يلي فهمته ل الاء

اسراء : مممممم طيب ماشي بس كم يوم رح نغيب

رضا : شي تلت اربع ايام مو اكتر لبين مادبر قرنه غير هي نتاوى فيها

اسراء : طيب مارح توقفلهم محامي

زمجر رضا ودوى صوتو بالمكان

محامي شو يا بعدي بدك الشرطه يشتلقوا اني بعرفهم😡

اسراء : بس يامعلم 😔

رضا : انتهينااااا 😡

اسراء : امرك 🙈

كانت دلال واقفه عجهه بتلعب بخصلات شعرها وماعم تشارك الحديث

الاء : وانتي دلال

دلال : شبني

الاء : وين بدك تروحي

دلال بثقه : شو رأيكم روح عالقصر

الاء واسراء : شوووووووو

رمقها رضا بنضرة شك : وبصفتك شو بدك تروحي عالقصر

دلال : ههههه عم امزح 😜 ولو شو موديني هونيك اساسا مارح يفوتوني

قرب رضا منها بخطوات بطيئة وقرب من دانها وهمس

انتي لشو عم تخططي دلال

دلال بتلعثم : ا انا لشو بدي كون عم خطط الله يسامحك معلم شبك ما عدت وثقت فيي 😔
#قاتلــــــتي
#الجزء_السادس
#بقلمي #امل_احمد ◕‿◕✿

╚══════ღღ══════╝

كانت الاجواء بالمشفى ممله الكل قاعد عم وعم يتصفنوا ببعض وكرم ع شوي رح يطق من الملل مو متعود ينربط بمكان واحد

كرم : سفيان روح لعند الدكتور قلو انه مافيي ابقى لبكرا لك رح طق

سفيان : اخي طول بالك كلا ليله والصبح بتطلع

كرم : شوو ليله مارح قضي ليلتي هون بدي ارجع عالبيت

قربت صبا وحطت ايدها ع جبينه

صبا : حرارتك مو مرتفه وماعندك مضاعفات ازا بتحب تروح عالبيت رح كون انا ممرضتك بس بدك تتحمل انا جدا صارمه

كرم بمسخره : اي امرك دكتوره صبا بس المهم اطلع من هون

كوثر : سفيان روح يا ابني اسأل الدكتور ازا بيقدر يروح معنا عالبيت ونحنا منهتم فيه وهي مرته معه

هز راسه وابتسامته ع وجهو… كان مبسوط من تعامل صبا السلس مع كرم وحاسس بقلبو انه هالبنت نعمه من الله لتغير حياة اخوه ويرجع متل ماكان
غاب حصه ورجع

كرم : شو صار معك اخي كتبلي خروج

سفيان : الدكتور وافق وما وافق

كرم : البطيخه 🤔

سفيان : هههههه لا بس لانه ذراعك الشمال فيه كسر مركب فلازم تبقى تحت المراقبه كمان خمس ساعات وبعدا بيشيك عليك وبيقلك ازا فيك تطلع او لا

كرم : لسه خمس ساعات لا هالدكتور مجنون انا رح اطلع واالي يسير يسير

هم لحتى يقوم من تخته واتفاجأ بصبا حطت ايديها الناعمين ع صدرو ورجعتو لمكانو

صبا : سمعت شو حكا الدكتور 😡

كرم : شي حلو والله بدكم تتحكموا فيي

صبا بحب : نحنا خايفين عليك ابن عمي…

كلمة ابن عمي كانت تخليه يسرح لبعيد وكأنه اخد ابرة منوم .. سرح بعيونها الخضره واخيرا امتثل لرغبتها

كوثر : انا رح اتصل عالقصر ليجهزو جناح العرسان

نزلت صبا راسها بحسره 😔 عن اي عرسان عم تحكي… الحلم طلع كابوس والفارس طلع رجل ماعندو مشاعر… كتمت غصتها بقلبها وراحت ناح الشباك وقفت قباله لتاخد هوا جديد بدل هوا المشفى يلي كلو معقمات

*.•°``°•.💖¸.•°``°•☆

ساعه تانيه مرت عليهم والضجر سيد الموقف خصوصا من كرم لانه كتير ببنق وبدو يطلع

بتول : ماما بدي روح عالسوق جيب كم غرض

كوثر : ماشي امي روحي وهي سفيان بيوصلك

بتول : حاضر امي

كرم بنبره حاده : سفيان بتوصلها وبتقى معها لحتى تخلص وبعد هيك بتاخدها عالبيت لاترجعوا هون

سفيان : امرك اخي

مطت بتول شفايفها بعدم رضا وصارت تحكي بقلبها : لك وانت مريض عم تحاصرني انا لازم لاقي طريقه روح شوف عمار وبعدين مع هالشغله

سفيان : جاهزه اختي

بتول : اه… لا خلص مابدي روح

كرم بشك : لانه سفيان رح يبقى معك 😏

بتول : للا اخي شو هالحكي 😥

كرم : لكان ليش غيرتي رأيك

بتول : 😔

ادخلت صبا لتصلح الموقف حاوطت بتول بذراعها واردفت ; يعني ياكرم بنوته حلوه وبدها تروح عالسوق واخوها معها قولتك رح تاخد راحتها… اكيد رح تخجل منه ماهيك بتول

بتول: ا ايه ايه… صح… ششو رأيك تجي معي ومنه بتتسلي

صبا : معلش ياروحي مافيي اترك كرم

شعور غريب عم يدغدغ كرم وقت يحس بحنية صبا رغم قسوته عليها

كرم : روحي معها صبا وماتشغلي بالك فيي بعدين ليكا امي معي

كوثر بفكاهه : هو صحيح اتزوج بس انا ببقى امه ولا نسيتي صبا ههههه

صبا بخجل : ابدا مرت عمي انت الخير والبركه

كرم : صبا ممكن تقربي شوي

قربت منه وعيونها بالارض : نعم ابن عمي

كرم : ممكن تروحي مع بتول واعتبريها متل اختك الصغيره… واشتري كل يلي بتحتاجيه… .انا رح خلي امي تعطيكي مصاري لحتى اطلع من هون

صبا : مافي داعي انا معي مصاري

التقط كفها بين كفيه لأول مره ينظر في وجهها ويتأمله مطولا : ممكن مرتي حبيبتي تسمع الكلمه

بادلته النظره بنظره وهي حاسه بتيار كهربا عم يسري بجسمها لمجرد انها ايدو لامست كفها…
سحبت ايدها بخجل واردفت : حاضر ابن عمي

بتول : يلاااا صباااا

صبا : بدك شي ابن عمي

كرم : انتبهي عحالك

صبا : حاضر… . وانت كمان… . يالله خاطرك

كرم : صبا

التفت صبا : نعم ابن عمي

كرم : زبطي اشارك في شعره باينه

صبا مع ابتسامه عريضه : حاضر

كرم : صبا

صبا : نعم ابن عمي

كرم : لا تتأخرو مابدي اقعد هون قلقان

صبا : حاضر… .

كرم : صبا

بتول بنفاد صبر : يووووه انا رايحه الحقيني جولييت يالله اخي

ضحكت صبا وعلقت عيونها بعيون كرم… شو كان نفسها تقله بحبك بعشقك انت بس والباقي غرباء

كرم : الحقيهم يالله ومابدي وصيكي

هزت صبا راسها وطلعت وهي حاسه حالها طايره على جناح الحب… كانت كلمه وحده منه كفيله انها تقلب حياتها رأسا على عقب… كلمه وحده منه بتاخدها من قاع احزانها لتحلق فيها في عنان السماء

اذا اردت ان تعرف من استوطن قلبك ... انظر لمن يجعلك تشعر حياتك جميله مهما قست عليك ..🌼

☆ ╚══════ღღ══════╝

مشت بين ممرات المشفى وهي بعدها هايمه وعقلها وقلبها عند كرم… لحتى مشت بممر غير الممر يلي بيوصل لباب الخروج وفجأه لقت حالها بقسم غسيل الكلى للسيدات
#قاتلــــتي
#الجزء_الخامس
#بقلمي.... #امل_احمد

*╚══════ღღ══════╝

على عش الحب وطير ياحمام على عش الحب
قول للأحلام انا جاية قوام على عش الحب
وخطيبي حبيبي معايا بشويش بيقول ويايا
عارفين سكتنا سوا وحنوصل بيتنا سوا
وننام ونقوم ونقوم ونناام على حب ف حب
***
ياحمام ياابو جناح وردي على عش الحب وهدي
وافرشلنا فرحة كبيرة على قد حبيبي وقدي
والشوق وحبيبي وانا الليلة ميعادنا هنا
نقسم فرحتنا سوا ونقضي حياتنا سوا
وننام ونقوم ونقوم وننام على حب ف حب
***
ياللي ف أحلامي ناديتلك وف ليل الشوق غنيتلك
يا أحلى مكان في الدنيا أنا جيت لحبيبي وجيتلك
والشوق وحبيبي وانا الليلة ميعادنا هنا
تسمع ضحكتنا سوا وتشوف حلاوتنا سوا
وننام ونقوم ونقوم وننام على حب ف حب
***
من الليلة خلاص ياحبيبي أنا وانت حنصبح عيلة
من الليلة حتبقى نصيبي ودي ليلة العمر الليلة
والشوق وحبيبي وانا الليلة معادنا هنا
وتطول سهرتنا سوا ونقول حواديتنا سوا
وننام ونقوم ونقوم وننام على حب ف حب

*╚══════ღღ══════╝

بصوتها العذب كانت عم تغني اغنية على عش الحب للفنانه الراحله#شاديه .. وقلبها عمران بالفرح وهي قاعده بحد كرم بالسياره وطالعين عالمطار ليقضوا احلا ايام عمرهم بحب ودفا

من هالليله رح تتوحد ارواحهم ليسيرو روح وحده وجسد واحد من هالليله رح يسطر التاريخ اجمل تفاصيل قصة حب رح تعيشها صبا مع فارس احلامها يلي حاملها وطاير فيها لبعيد لمكان مافيه حدا الا هنه وحبهم ولهيب انفاسهم
من هالليله رح تتغير حياتها لتشلح ثوب العزوبيه وتلبس ثوب الفرح بعش الزوجيه… .

بهالكلمات كانت تحاكي حالها وهي تسترق نظراتها بخلسه على كرم يلي كان هادي ورايق وعلى ثغره ابتسامة فرح

تمنت تقدر تكسر حاجز الصمت لكن خجلها منها… . واخيرا كسر كرم حاجز الصمت وفاجأها بكلمته

كرم : عاجبك

صبا : شو ؟؟

كرم : بتفكريني مو حاسس على عيونك يلي عم تاكلني

حست صبا بالخجل ونزلت راسها : بصراحه اي كنت اتأملك

كرم : هههههه وكيف لقيتيني

صبا : الله يحميك ابن عمي متل القمر

سكت كرم لبرهه ليستلذ بالكلمه يلي وصلت لمسامعه : ابن عمي… هالكلمه دغدغت مشاعره وخلته يحس ب احساس غريب

اطلع فيها وسرح بعيونها يلي اسروه من لما قابلها اول مره وهالوجه الملائكي الرقيق وملامحه البريئه

كرم : صبا

صبا : نعم ابن عمي

كرم : رح تتحمليني

صبا : اولا اسمها اتعود على اطباعك مو اتحملك وهالشي من واجباتي ابن عمي

ردها اخترق كل خليه بجسمه وبوسط لحظة ذهوله لمح طيف سوزان تمثل بوجه صبا

سوزان : انا بحبك كرم ورح كون معك ع الحلوه والمره ومارح يفرقنا الا الموت

كرم : اخررررررسي لك انتي كزاااابه كزاااابه

صبا : 😲 ؟؟؟؟؟؟

انتبه كرم عحاله ونفض راسه : ا انا اسف صبا 😔

صبا : كنت عم تحكي مع ماضيك

شد بقبضته عالدركسيون : مابدي احكي بهالموضوع رجاء

صبا : متل مابدك

رجع الصمت خيم عليهم وكرم شارد بخياله لبعيد

(( معقول تكون صبا متل سوزان خاينه ومابتحبني وتزوجني كرمال المصاري وبس… لا لا اساسا انا اللي ركضت وراها مو هيه… ومبين عليها هاديه ومتربيه… . شبك كرم شو صرلك لك هدول جنس حوا كلن متل بعض خاينات 😡 ))

كرم : قربنا نوصل

صبا : اي منيح

كرم : مدايقك الفستان

صبا : يعني 🙈

كرم : بتحبي نروح لشقتي تبدلي ملابسك بعد بكير ع موعد الطياره

صبا : لا مافي داعي اساسا حابه ابقى فيه عم يحسسني اني اميره 👸

كرم : وانتي اميرتي واكيد انا اميرك مو

صبا : ههههه شو هالثقه

كرم : طبعا ثقه واعتبريه غرور كمان انا اميرك الاوحد لاقبلي ولابعدي

صبا بعفويه : شو عرفك لاقبلك ولابعدك مو يمكن حبيت قبلك

مالحقت تكمل كلمتها كان داعس بريك وعيونو بتنقط سم وعم يكز ع اسنانه

كرم : بتحبي مين ؟

صبا بهبل وهي مابتعرف عواقب كلمتها : ماخصك 🙈

مسكها من زندها وشد عليها .. كانت ايدو متل الزراديه عم تضغط عليها بقوه

كرم : انطقييييييييي

صبا : اااااااااه اتركني شوووو صرلك

كرم : لك لا تخليني طالع جناني عليكي وطلقك هلأ وزتك بنص الشارع انطقي بتحبي مين لك احكي قبل ماطالع روحك

جمدت مكانها وصابتها الصدمه ونطقت بخوف : مممحدا محدااا تركني عم توجعني 😭

نتر ايدو عنها بعصبيه وشغل السياره ورجع فيها عالبلد

صبا : ليش رجعت كرم شو صرلك

كرم :

صبا : رد عليي عم احكي معك

اطلع فيها بنظره شيطانيه كانت عيونو حمره متل الجمر وانفاسه بتصدر لهيب مخيف :

بلعت ريقها وحست بالخوف وقعدت بكرسيها بهدوء

صبا بقلبها : معقول يكون هاد كرم…🥺 لا لا اكيد عم بحلم مستحيل يكون هاد نفسه كرم يلي حبيته 💔😔

وصلو على الشقه وسحبها من ايدها غير مبالي لدمعتها يلي جرحت قلبها قبل ماتشق طريقها ع خديها فتح الباب ودفشها بقوه لجوا لحتى وقعت عالارض

كرم بصوت جهوري : مين هاد يلي بتحبيه ست صبا

صبا بتبكي : رجعني لعند امي انت شخص مريض انت مو طبيعي

هجم عليها ومسكها من كتافها ولزقها بالحيط وقرب منها وعيونو بتشتعل كما الفتيل من بطش غضبه
#قاتلتي
#الجزء_الثامن
#بقلمي #امل_احمد ◕‿◕✿

*╚══════ღღ══════╝

وصل عالقصر بخطوات سريعه واول شي عمله دخل لعند امه ليطمن عليها…

كرم : ممكن فوت ولا بعدا ست الحبايب زعلانه مني

كوثر : انا مافيي ازعل منك يا ابني واشرتله يقعد حدها

قعد كرم على طرف التخت ومسك كف امه وباسه واستنشق عبيرها وكأنه ببحاول يستمد قوته منها

كرم : سامحيني يا امي

كوثر : الله يسامحك ويهديك… بس ياريت تصالح مرتك واخوك يلي عملته مو بسيط

كرم : حاضر امي… .. و وينا صبا

كوثر : طلعت من شوي

سكين وانغرزت بقلبه .. معقول تركته وراحت معقول حظه سيئ لهي الدرجه وهو يلي كان ناوي يفتح معها صفحه جديده

كوثر : وين شردت امي

كرم : يعني خلص راحت 😔

كوثر : مين يلي راحت

كرم : صبا

كوثر بضحك : ههههه اي راحت بس مو لبيت اهلها

كرم بصدمه : لكان لوين ؟

كوثر : خبرتني انه عندها بروفه بدار الاوبرا وانها اخده ازنك من قبل

كرم ب ارتياح : اي فعلا خبرتني… . لكن لروح استناها لتخلص وجيبا معي

كوثر : البنت مشتاقه لامها ابني

كرم : ولايهمك امي اعتمدي علي .. يالله خاطرك

كوثر : الله ينور دربك ويبعد عنك ولاد الحرام ابني

*╚══════ღღ══════╝

خلصت بروفتها وقاعده قبال البيانو بملل عم تفكر بالجلاد يلي اقتحم حياتها وسلب قلبها منها
حبه كان مسيطر عليها لدرجة انها كانت قابله تعيش بسجن لو هو سجانها

ضربت اول لحن… والتاني والتالت وصارت تعزف بدون وعي… لحتى اندمجت مع الايقاع وكانت مقطوعه لاغنية ورده اكدب عليك
كانت عم تعزف وتغني بصوتها الحنون وطيف كرم قدام عيونها ومو شايفه غيرو ابدا

أْكدِبْ عَلْيكْ لَو قُلت بَحِبَكْ لِسّه أْكدِبْ عَلْيكْ،.
و أْكدِبْ عَلْيكْ لَو قُلت نِسِيتَكْ هَمْسَة أْكدِبْ عَلْيكْ،،
أُمْالْ أَنْا إِيه،، قُولِي إنْتَ أَنا إِيه،، اِختَارْلِي بَر و أْنا أْرْسِي عَليه،،🎶 🎵 🎶

كرم : 👏👏👏👏برافووووو

التفتت وراها بعجل لتشوف جلادها واقف وهو راكي جسمه عالحيط ومعجب ب ادائها

صبا : كرم ؟؟

قرب منها وهمس : اخر مره بتغني قدام العالم امممم… انتي الي وبس

بعدته عنها ب ادب : عن ازنك

مسك ايدها ورجعها مكانها : ماخلصت كلامي

صبا : جاي تهيني هون كمان .. انت شو بدك مني ارحمني كرمال الله

حط ايدو على تمها : هشششش تعي معي لنحكي برا مو حلوه الغرب يسمعوا مشاكلنا

ما استنا منها ترد سحبها ايدها وطلعوا من المسرح وركبوا بالسياره ومشي فيها

*.•°``°•.💖¸.•°``°•☆

صبا : ليش اجيت كرم

كرم : في وحده بتسأل زوجها ليش اجيت…

صبا : لا تغشم حالك احكيلي ليش اجيت

كرم : اشتقتلك

صبا :…… ..

كرم وهو بيطلع فيها بطرف عينه : شو مافي وانت كمان ابن عمي

نزلت راسها بحزن واكتفت بالصمت

كرم : احزري لوين رايحين

صبا وهي عم تطلع حواليها : هاد طريق ببت اهلي… .. بدك تاخدني لعند امي

كرم : اكيد بتكوني شتقتيلا واشتقتي لاختك

صبا : ماتوقعت توافق بهالسرعه عالطلاق

وقف السياره فجأه لدرجة انها ضربت بالبلور يلي قدامها :

كرم : مين جاب سيرة الطلاق 😡

صبا : لكن لشو بدك تاخدني لعند امي

كرم : ازا هيك تفكيرك معناها بلاها هالروحه

صبا بعجل : لا لا خلص سكتت

رمقها بطرف عينه وبينة ابتسامه ع طرف ثغره… وكمل طريقهم سوا

*╚══════ღღ══════╝

ساره : الو… اهلييين عموره حمدلله عالسلامه حبيبي كيفك

عمر : الله يسلمك ياروحي اشتقتلك خيرات الله

ساره : وانا اكتر حبيبي

عمر : بقدر شوفك ولا حماتي رح تقلعني

ساره : لا شو تقلعك اساسا امي كمان مشتاقه لتشوفك… وغمزت لامها

عمر : ممكن احكي معها

ساره : اي اكيد… . امي عمر بدو يحكي معك

ماجده : اهلين يا ابني حمدلله عالسلامه

عمر : الله يسلمك مرت عمي كيفك

ماجده : نشكر الله كيف كانت سفرتك

عمر : الحمد لله توفقت وفي خبر كتير حلو رح يفرحك

ماجده : خير ابني

عمر : اشتريت شقه بمنطقه راقيه وحبيت خبرك الك بالاول لحتى اخد ازنك ونروح انا وساره لتشوفها وتفرح… ولو سمحتي ماتخبريها بشي

ماجده بفرح : الف مبروك يا ابني… بس رح تتأخرو

عمر : لا مارح نتأخر بوعدك

ماجده : طيب ابني الله يسعدكم

عمر : خبريها لساره تجهز وانا خمس دقايق بكون ناطرها تحت

ماجده بضحك : خمس دقايق هاد انت مرتبها

عمر : ههههه لا ابدا

ماجده : طيب رح خبرها… الله معك

ساره : شو بدك تخبريني امي

مسكت ماجده السكين ورجعت تقشر البطاطا يلي قدامها

ساره : يووووه احكي امي

ماجده : روحي جهزي حالك عمر بعد شوي حيمر ياخذك مشوار

فتحت عيونها على وسعهم : لوين 😲

ماجده : مابعرف حكا عاملك مفاجأه

نطت من مكانها وهي عم تزقف وفاتت لغرفتها حطت ميكاب خفيف و لبست بلوزه حمره مخططه بالابيض وتنوره بيضه على شوز ابيض زحافي ولفت حجابها وسحبت شنتتها ونزلت لتحت البنايه تستنى عمر
ضياع (الجزء الثالث)
@rwayate
رجعت ع البيت مع رامي .. وطول الطريق ورامي عم يقويني ويشجعني لاحكي كلشي ..
رامي: ليكنا وصلنا .. بدي اسمع منك اخبار حلوة .. ما تزعليني منك .. انا حبيبتي لازم تكون قوية مو ضعيفة وهشة
فاتن: خلص ماشي .. دعيلي
رامي: الله معك
وبالفعل وقت فتت ع البيت خبرت امي وابي .. بس للاسف ابي انسان بسيط وما عمل شي غير انو عم يستغفر ويتحسب .. وامي خافت من الفضيحة وسكتت وسكرت ع الموضوع .. بس بعد هاليوم اهلي ما عادو بعتوني معو ولا دخلو لبيتنا وما كان الو فرصة ليختلي فيني .. وربنا ريحني منو ..
ومشت ايامي وارتحت من الضغط النفسي يلي اسمو راجح ..
وبهالفترة كان الي جار رفيقي (جمال) وكنا متل الاخوة .. وكان عطول حدي ويدعمني .. وبيوم اجا لعندي رامي وعيونو متل الجمر ..
فاتن: شبك .. شو صاير
رامي: انت بدك تخبريني شو صاير مو انا .. تفضلي هالرسالة شوفي
وكانت رسالة كلا حكي وسخ علي وانو انا ع علاقة وسخة مع رفيقي .. وانو روح سالا قديش مرة نمنا سوا ..
فاتن: لك .. لك هاد رقم جمال رفيقي
رامي: اي حلو كتير
فاتن: اقسم بربي هالحكي كزب .. والله بحياتو ما لمس ايدي .. رامي صدقني .. اقسم بربي هالحكي كزب وما بعرف ليش هيك عمل
رامي: ليكي .. انا مستحيل اخد وحدة مالا بنت .. وكل يوم بئيد شب شكل .. فهمانة
وتركني رامي وراح من غير ما يفهم شي مني .. عشت ايام صعبة كتير كلا وجع وبكي ..
وقررت روح لعند جمال لافهم منو ليش هيك عمل .. رحت لعندو انا وامي ..
فاتن: لك انا امنت فيك واعتبرتك اخي ليش هيك عملت فيني
جمال: انتو السبب .. انت واهلك عطول عم تحكو علي قدام الناس .. وغير هيك كل الناس بسيرتك انو انت ع علاقة معي
فاتن: اي .. وانت صدقت الناس وكزبت حالك يعني
جمال: ليكي .. جد اسف .. كانت لحظة غضب والله .. وصلني حكي كتير واستفزني لهيك قررت انتقم منك ومن اهلك .. سامحيني بترجاكي
فاتن: روح الله لاا يسامحك .. الله يصطفل فيك
وبعد هالحادثة باسبوع اجا لعندي رامي ..
رامي: فاتن انا ما بدي اظلمك .. بس كمان من حقي انو اتاكد انك بنت
فاتن: طبعا حقك .. رح روح معك هلا ع دكتورة .. بس وقت بنطلع من عندا كل واحد فينا بيروح من طريق .. وما عاد بدي شوفك بنوب
رامي: هاا .. خلص خلص .. انسي انسي كلشي
فاتن: لك انا ليش هيك حظي من الدنيا ما بعرف .. كيف صدقتو يا رامي كيف .. لك انا امنتلك اكتر ما امنت لاهلي .. وكل اسراري عندك انت وبس (تبكي)
رامي: خلص خلص يا روحي .. صدقيني انا كنت عم اتعزب ... الموقف كتير صعب والله
وتصالحنا بوقتا بعد نقاش طويل بينا .. وكنت ناطرة يوم دخلتي ع نار لاثبت لرامي اني نضيفة ..
ومشت الايام وخلصت الخطبة واجا يوم دخلتي ..
رامي: لك احلا عروس بالدنيا .. لك الف مبروك .. بنت بنوت واحلا بنت بنوت .. حبيبة قلبو لرامي .. بحبك
وهيك ربنا اظهر براءتي .. بس الوجع لساتو بقلبي وما راح ولا رح يروح ..
لهلا عم حس بشي مقغل ع صدري .. شي عم يكسرني ويرجعني لورا كل ما حاولت افرح بخيم علي .. لا زوجي ولا ولادي نسوني يلي عشتو ... حكيتلكن قصتي يلي ما حكيتا لحدا غيركن لارتاح شوي .. ولاطلع من جو الكآبة يلي عايشة فيه
انتهت
ومني انا #امل_احمد لكل بنت اصحك تخافي .. اصحك .. الام بعمرا ما ضرت بنتا .. ايا شي بيصير معك خبري امك وما تسكتي .. اكتر شي فيها تعملو هو تطعمك قتلة .. بس ازا سكتي رح تخسري شرفك وحالك وكيانك .. رح تكسري حالك طول عمرك
ولكل ام واولن انا .. اصحكن تامنو لحدا .. ما تتركو ولادكن عند حدا ابدا .. ما تغفلو عنن .. وما تخوفوهن منكن .. خليكن انتو الامن والامان الن .. كل ما ضاقت عليهن الدنيا يجو لعندكن انتن