#اسرني_بحبه
#بقلمي_أمل_الحياة

#الجزء_السادس_والأخير
ملاك قاعدة وصافنة وعم تفكر بطريقة تقهر فيها امجد
وفجأة شافت شب طويل واسمر جاي لعندها
محمد : مرحبا يا انسة فينا نتعرف
ملاك : اهلين يا استاذ انا ملاك حفيدة الاستاذ سامر
محمد : اهلا وسهلا يا انسة ملاك
انا محمد ابن صاحب شركت (....... )
ملاك : اهلا وسهلا استاذ محمد
محمد : بصراحة يا انسة ملاك من اول مادخلت عالحفلة جذبتيني بجمالك
ملاك : شكرا هاد من زوقك
محمد : بتسمحيلي من بعد اذنك برقصة
(ملاك كانت رح تعتذر بس اجت ببالها فكرة وقالت اكيد اذا رح ارقص مع محمد رح يتدايق امجد وينقهر )
ملاك بعد تفكير : اي ماعندي مانع
وراحت ملاك مع محمد يرقصو
امجد وقت شاف ملاك مع محمد كتير تدايق لدرجة أنه ترك همسة وراح عند ملاك
ومسكها من ايدها واخدها عالجنينة وماخلاها تكفي رقص
ملاك : تركلي أيدي شو عم تعمل انتي شو جنيت
امجد : لك اي جنيت ...... جنيت بحبك
لك جننتيني بحبك لدرجة صرت أغار عليكي من خيالك
ملاك وهي تبكي : وهمسة
امجد : يامجنونة انا قلتلك انو مابحبها ومستعد اتركها كرمالك
همسة من وراه .... : كيف يعني مابتحبني كيف
كنت عم تضحك عليي ... يعني رح تتركني كرمال وحدة متل هيي
امجد وهو يرمي محبسه لهمسة : انا اسف ياهمسة بس لازم ننفصل
همسة : لك مجنون انت كيف يعني ننفصل لك انا بحبك
امجد : بس انا بحب ملاك
امجد ترك همسة منهارة عالبلكونة واخد ملاك ورجعو عالحفلة
امجد وهو ينزل على رجليه قدام ملاك ويطالع خاتم ذهب مرصع بالألماس : ملاك انا بحبك بتقبلي تتزوجيني
ملاك بفرح وصدمة : اناااا بس اناا
امجد : انتي بس وافقي والله رح خليكي تحبيني
ملاك والدمعة بعينها : اي موافقة
وهيك وافقت ملاك ولبست المحبس وصارت خطيبة الاستاذ امجد
وبعد مرور ثلاث اشهر كان عرس ملاك وامجد
وكان عرس فخم كتير واهل البلد كلها بتحكي فيه
وامجد و ملاك كانو كتييير مبسوطين
و ملاك طلعت كتير حلوة متل الملاك اللي نازل من السما

( انا ملاك رح احكيلكم الأحداث اللي صارت بالعيلة كلها بعد زواجي بخمس سنوات )

بعد عرسي ب 3 أشهر كان عرس رغد ونزار
كانو كتير بحبو بعض ولحد هالوقت بحبو بعض
صار عندهم صبي اسمو ماجد وبنوتة اسمها ريم
وبحبو بعض كتير كتييير الله يخليهم لبعض

وبعد فترت زواجي بسنة كان عرس بتولة بنت عمي اكيد عم تتسائلو مين تزوجت هههه
رح احكيلكم بتول تزوجت محمد ... لك اي محمد اللي رقصت معو وكان السبب بزواجي من امجد
تعرفو على بعض بحفلة زواجي
والحمد لله مبسوطين وبحبو بعض
بس لسا ماعندهم أولاد وبتول حاليا حامل بالشهر الخامس الله يقومها بالسلامة

صار دور اخي وسيم ☺
اخي وسيم تزوج هلااا
لك اي هلا سكرتيرة جدو ليش مستغربين
هههه هاي ماقلتلكم انو بعد ماتزوجت ب 6 أشهر عرفت اخي وسيم على هلا وقلتله أنها حبابة وطيوبة
واخي بصراحة اعجب فيها من اول ماشافها
والحمد لله هلق صرلن متزوجين اربع سنوات
وعندهم بنوتة سموها أحلام على اسم ماما وهلق هلا حامل وعم تدعي يجيها صبي
الله يرزقها اللي بدها ياه

اي وقبل ما انسا ماسألتوني براءة اختي مين تزوجت
هههههه طيب رح احكيلكم مين تزوجت
تزوجت مهند ابن عمي رامي ..... هههه اي مهند ماغيرو
والحمد لله مبسوطين وبحبو بعض كتير
وصار عندهم صبي سموه رامي على اسم عمي رامي

همسة اكيد لساتكم متزكرينها
لاتزكروني فيها الله يسعدها ويبعدها
تزوجت ابن خالها بعد ماتركها امجد ب 9 أشهر
وهلق صار عندها توم صبي وبنت سمتهم عمر وقمر .
وبعد ماتزوجت بفترة اجت لعندنا واعتذرت مني ومن امجد واعترفت انو كانت مابتحب امجد بس بتحب مصرياته

بس بتعرفو زعلتوني منكم
معقولة ماتسألوني شو صار معي وبحياتي بعد ماتزوجت امجد
طيب رح احكيلكم بس عشان فضولكم 😜
بعد ماتزوجت امجد ب 3 أشهر حملت بأبني علي الله يخليلي ياه وبعد ماولدت علي بسنة حملت ببنوتي نور وهلق عمر علي أربع سنوات
وعمر بنوتي نور سنتين وشوي

( منرجع للقصة )
امجد : ملوكة نور عم تبكي تعالى سكتيها
ملاك : يلا حبيبي جاية بس لخلص كتابة هاي الصفحة
امجد : بتضلي عم تكتبي نور عم تبكي ومو رضيانة تسكت قومي سكتيها
ملاك : يلا حبيبي بس ضل سطرين وبتخلص الرواية طول بالك عليي شوي
امجد : وهو يلفها من ظهرها : بحبككك
ملاك : وانا كمان
امجد : انتي شوووو احكي بتحبيني
ملاك : ياناس ( اسرني بحبه ) ولسا بيسألني اذا بحبه .... ولك انا بعشقك مو بحبك
امجد : يابعد عمري وانا بحبك بس رح تضلي اسيرة مارح اعطيكي المفتاح
ملاك : وانا قبلانة تأسرني بحبك ياحبي
علي : ماما جوعان
امجد : منوين طلعتلي انتي
ملاك : خلصنا مجودي هاد ابني الغالي لاتزعلي ياه
امجد : الله يخليلي ياكم ومايحرمني منكم
ملاك : ولا يحرمنا منك
امجد : يلا امشي نور عم تبكي
ملاك : يلا حياتي بس لحظة بدي اكتب النهاية
امجد : يلا ملوكتي لا تتأخري
ملااااااك
-----------------------------النهاية------------------------------
اختكم #امل_الحياة