#لست_لقيطه#الجزء_السادس_والاخـــير#بقلــــمي امل احمد
@rwayate
──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙
بلش المطر ينزل وصوت الرعد عم يعمل ضجيج مرعب بالمكان
ام خالد : انا ماعم صدق ياللي عم اسمعه .. صالح ابني يعمل هيك… مستحيل انا ماربيته هيك
نزلت على ركبها وحطت ايديها على ايدين حماتها وضمتهم بقوه
بانا : مرت عمي كلنا منغلط وصالح غلط وندم وعم يحاول يكفر عن زنبه… كرمالي مرت عمتي لاتزوديها عليه
ام خالد : انتي عم تحكي هيك بانا
بانا : اي انا مرت عمي… انا مو ملاك ومعرضه للغلط لازم اغفر لحتى لاقي حدا يغفرلي زلاتي
سوسن : ووتين
اطلعت بانا بجنان وبعدا حولت نظرها ناح سوسن
بانا : وتين رح تعيش ملكه الها امين وابين وماحدا رح يحرم جنان منها
جنان : اااه يابنتي مو لحتى نلاقيها بالاول… ليش هيك عملتي يا اسيل بشو ازتك هالطفله
سوسن : صحيح امي ليش اسيل كرهانه وجود وتين لهي الدرجه
ام خالد :…… .
──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙
وصلو عالجبل وبلشوا يدوروا على اسيل ووتين بكل مكان .. بلش المطر يقوى ويشتد اكتر واكتر وصوت الرياح مرعبه بالمكان
خالد : اسسسييييل وينك
صالح : اسسسسسيل كرمال الله وينك
خالد : اخي نحنا لازم نطلع على سفح الجبل وكل واحد منا يروح من طريق واللي بيلاقيها يتصل للتاني
صالح : تمام اخي عجل بلا مانضيع وقت
افترق خالد وصالح وراح كل واحد منهم بجهه وقلوبهم عم ترجف من خوفهم على مصير وتين
خالد الاب بالتبني وصالح الاب الحقيقي وتنيناتهم حاملين بقلبهم حب لهطفله يلي من لما خلقت وهيه بتعاني… حتى لو ما ادركت
صالح : يارب احميلي بنتي يارب انا ندمان وبدي صلح غلطي يااارب
مشي صالح ب اتجاه الاشجار بحذر وبلش يسمع صوت بكا طفله عم يقرب منه شوي شوي
صالح : هي اكيد وتين…
اسرع بمشيته وحجر عينه عم يفتش المنطقه قرنه قرنه… بقي ماشي لحتى شاف وحده لافه حالها وحاطه جاكيتها فوق راسها من المطر وواقفه تحت شجره
صالح : اسيل ؟؟
التفتت عليه البنت ب استغراب
: عفوا مين حضرتك
صالح : بعتزر منك اختي بس شفتيلي بنت شايله طفله بهالمكان
البنت : اي من شوي مرت من هون
صالح : شكرا اختي وفتل حاله ليروح ووقف فجأه عفوا انتي ليش واقفه هون بهالجو بقدر ساعدك بشي
البنت : لا شكرا ناطره حدا
صالح : طيب اختي شكرا مره تانيه وكمل طريقه بسرعه واتصل بخالد
خالد : اي صالح لقيتها
صالح : لسه .. بس سألت بنت حكتلي انها شافت وحده حامله طفل بهالمكان تعال لعندي بسرعه
خالد : جاي
نزل الموبايل من ايدو ورجع اطلع لمكان البنت مالقيها
صالح : وين راحت هي هلأ كانت هون… .
──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙
واقفه على حفة الجبل وماسكه وتين بين ايديها وعم تشدها لصدرها وتبكي
اسيل : بعرف مالك زنب بس وجودك بحياتنا غلط انتي ليش اجيتي لعنا
فتحت وتين عيونها وهي عم تضحك ل اسيل
اسيل : ليش عم تضحكي انا بدي اقتلك
وتين : 😚
رفعتها لفوق وغمضت عيونها لترميها من على الجبل
اسيل : لك ماااااابقدر مااااااابقدر
رجف قلبها ورجعت خطوتين لورى ونزلت ع ركبها وهي عم تبكي
اسيل : ااااااااه يا امي يا ابي ليش عملتوووو فيي هيك شو زنبي اناااا شووووو زنبي انا بكرررهكم بكررررهكم بكرررهكم
صالح وخالد : اسسسسيل ؟؟
التفتت عليهم اسيل وهي منهاره وعم تبكي وصارت وتين تبكي معها
ركضو لعندها وسحب صالح وتين منها وضمها لصدرو وهو بيبكي بقلب محروق
صالح : اااه يابنتي سامحيني انا السبب بكل شي
اسيل : بنتك ؟؟
اطلع فيها وعيونو حمر متل الجمر
اييييه وتين بنتي يا اسيل بنتييي لك انتي كنتي رح تقتلي بنت اخووكي .. وتين مو لقيطه يا اسيل مو لقيطه
ــ بس بنت حرام ؟؟؟
التفت الكل ناح الصوت ليشوفو سهيل واقف وعيونو بتقدح شرار
صالح : سهيل ؟.
مشي سهيل ب اتجاه صالح بخطوات بطيئه
سهيل : بشوف ماجاوبتني
صالح :……
سهيل : انت ابو وتين وجيهان امها ماهيك
صالح :……
خالد : سهيل خلينا نروح عالبيت وهونيك منحكي بهدوء
سهيل : ههههههههه هدوء قلتلي لك هالواطي دنس شرفي وضحك على بنت عمي وياريتو طلع رجل واتزوجها… لك هالحقير رماها رمية الكلاب
واطلع بصالح
خبر اخوك شو عملت بجيهان ياواطي
صالح : كل شي رح تعمله انا موافق عليه… . بس بنتي مالا زنب
سهيل : وشو كان زنب جيهان ؟؟ انها حبتك وافتكرت انك رجال وامنتك عحالها وشرفها لك يلي متلك مالازم يعيش
وطلع مسدسه وصوبه بإتجاه صالح وقبل ما يضغط عالزناد اجت صرخه دوت بالجبل كلو
جيهان ; لااااااااااااااااا اقتلني انا عواضو ابوس ايدك لاتقتلو خليه يربي بنتنا
صالح : جيهااااان
──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙
سوسن : اففف لك والله طولو معقول مالقيوها
بانا : الغايب عزرو معه