قصـة أنـا أو هـو للكـاتبـة: فتـاة مـن ورق
البـارت 6


أنــا أو هــو 🥀


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


(( الحمدلله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده )).
.
.

#السعودية

عمر عيووونه افتتحت مش مصدق اللي بيسمع فتح التلفون وصور فيديو

غلق الفيديو والتلفون دخل طبيعي

فايز :- تااخرت ياا حبيب ابوك

عمر :-.....

فاايز :- لمااا اكلمك ررررد تماااام

عمر :- حاضر

فايز بسخرية :- داخل الدرج يا وليد الف سعودي انتبه عليهاا من السارق

وليد بضحك :- هههههه ولاا يهمك

عمر مقهووور بيدعمم ويشتغل

رجع بذاكرته لورا حقه البقالة وكيف زاد عليه ابليس وبااعهاا

:- بعتهاا ياا عمررر بعت مصدر رزقك وعيشك بعت اللي ابي شقى عليهاا سنين

عمر :- خلااص للزن وانتي ابتااعت وخلااص واذا ابي يشتي حقه برسل له زلطه وبعدين انا بعت ذهب المره ماناش اسلي عليكم وعيالي يموتوا جوع انشتي انزل المدينة نسكن ماعد نشتيش القرية

:- كيف انقول لابي الله يهديك

:- دبري نفسش


نكز على صوت وليد
:- بسرررعة جزع الزباين للطناان

كابر دمووعة قدام النااس وواصل شغله

(( قلبي مريض ماا دريت ماا الحل
مااكنت متوقع هذا الكلام يحصل

أشتي أحاسب أبي يرتاح بالي
ماعاد أسليه واغضب على جهالي

أمسيت سهران والدموع تسكب
ادوا القلم والكتاب نحسب

شلوا زلطكم وريحوني
مشتيش أشوف أحد قدام عيوني )) .

#بقلم والدتي
.
.
.
غلق عيووونه مقهووور
عارف ومتاكد من عفة و شرف بنات عم علي بس ايش السبب اللي خلا النااس تتكلم
ابتسم بالم حين تذكر اول ماا صارح أساامة
رجع بذاكرتة لورا

:- أمجد اخطوا البقالة ادوا لي جلكسي صافي

أمجد :- وانتي مش مكسرة أخرجي

بتحطم :- اووووف منك الاء عتوصل باي لحظة وماا جهزت لهاا الحلا

لف بسررعة :- من من

بخبث :- مااا دخلك خلاص عتخرج من نفسي

بمصلحة :- ساروووني ياا روحي اطلعي كوي حقي التيشرت الابيض واناا عتخرج اشتري لش وارجع

سارة :- يووووه سبحان الله ماا قلبك

أمجد :- بلا لقاانة اطلعي في سااع امد ما ارجع ادي لش الجلكسي

سارة :- اناا عارفة للمه

خرجت ما رديت بين احس روحه عترجع غابوا اسبوع وقد عيجنن عليهاا متى بتكون حلالي متى بس


شليت طلب سارة وروحت مكنتهاا ولغرفتي طير تحممت وخرجت لبست وتانقت ورشيت العطر عليااا نزلت ابسرت سارونه المبهرره

سارة :- من انت

:- صاحب امجد

سارة :- ههههه دب محلاااك اتوقع تروح فيهاا

امي :- مااهي هذي الشياكة كلهاا او قدك عريس والعطر تحممت به او ماهوو

ابتسمت وبستهاا فوق راسهاا :- قررريب ادعي لي بس
خرجت واسمع امي اللي مستغربة علياا
جلست مريع جنب بابناا

عيال الحارة خارج

نجيب :- اقرب صلا بيتناا بخر الشارع

ضحكت على لقانته :- كلب

همس :- اسامة بالطريق 😉

ابتسمت له وزبج :- وانت ما دخلك

ضحك :- ازف صاحبي

ابتسمت وتميناا مجبر وزبج شوي وبسرناا سيارة غريبة وقفت جنب بيت عم علي

ابتسمت لا ارادي حين ابسرت اساامة نزل

وقفت تحاجفناا

أسامة بزبج :- حيا الله النسب

ابتسمت :- يعني موافق

اساامة :- اكيدد لف على صوت ولد عمته

:- اسااامة يله تاخرناا

اناا :- وين

اساامة :- نشتري لناا قات وغداء

:- يااا عيبااه غداء من المطعم واحناا موجودين

أساامة :- تسلم ما نشتي نثقل عليكم وبعدين مش احناا لحالناا البنات داخل

:- لااا والله ماا تدوا خطووة الغداء داخل والقات بتصل للمقوت ويدوا للبيت يله داخل

علي :- مع اسلم ياا امجد..

قاطع أمجد :- لااا بس ولاا شيء يله ادخلوا واناا ارسل اختي تداعي البيت

أسامة باستسلام :- طيب خلاص ندخل نغير ونكلم البنات وجيناا

أمجد :- طيب

دخلت البيت والابتسامة ما فارقتتي

سارة :- اموووت واعرف ماا قد معك بتوزع ابتساامات

أمجد :- ههههههه مشو عليش خلي الشغالة تدخل تبسر الديوان وكثرين الغداء عيتغدوا هناا

الأم :- من هم

أمجد :- بيت عمي علي عاد اسامة وكريمته وعيال عمهم جوا من السفر عزمتهم غداء

سارة بفررح :- امااانة

ضحكت :- ايووة


سارة :- طيب عتتصل ل الوووووشة

بابتساامة بانت وسكت













📚 @rewayatyamania 🇾🇪
#قلب محتار
#الجزء الثاني
#بقلم الكاتبة امل
Telegram:@rwayate

هيا بلشت تفكر بسامر وكل يوم تحكي معو وهو يحكي معها كانت كتير مبسوطة خاصة
انها اول مرة بتعيش شعور الحب كانت فرحانة كتير وهية وسامر خلال هل الشهرين يلي غاب فيهن ابوها صارو روح وحدة وحبو بعض كتير
بس طبعاً هيا ما قالت لسامر هل الكلام
وبقيت مخبية بقلبها حتى رجع ابوها ورجع الرعب لحياتها
من اول جيتو على البيت استقبلوه بالضرب
مع انو ما بيعرفو شو السبب
بعد ما خلص ضربهن اعد
ابو هيا: اكيد فلتي على كيفك
ام هيا: حرام عليك والله البنت ما طلعت لمكان
زوج اختها: سدقني يا عم ما راحت لمكان ابداً وطول وقتها بالبيت يعني حرام ضربتها كل هاد
هيا فاتت على اوضتها وقفلت الباب واتصلت على سامر
سامر: اهلين حبيبتي
هيا بتبكي: الله يخليك تعا خدني موتني
ضرب
سامر: ما تبكي يا عمري ما تبكي الله يكسر أيديه هاد اب هاد
هيا: والله ما بعرف شو بدي قلك من اول ما اجا و فوراً ضربني
سامر: لا تزعلي بكرا بجي بخطبك وبريحك من الضرب سلامة قلبك حبيبتي
هيا: الله يسلمك يارب يلا بدي سكر
سامر: ماشي يا قطتي بحكي معك بعدين
Telegram:@rwayate
هيا كانت تشوف بسامر حنان الاب يلي انحرمت منو كان حنون كتير معها وهية كتير حبتو لاء ما حبتو عشقتو هو إنسان بجنن وما في منو وكتير حنون مو بس عليها حتى على اولادو

بعد فترة بيندق الباب وبتكون بنت سامر عهد
هيا: اهلين تفضلي بابا مالو هون
عهد: كيفك
هيا: بخير الحمدلله
عهد: لما عرفت انو في عنا بنت جيران قلت بتعرف عليها
هيا: يا اهلين شو بتحبي تشربي
عهد: ما بدي عذبك
هيا: ما رح تعذبيني ابداً
عهد: شاي
هيا: عن اذنك لحظة
عملت هيا الشاي وأعدو يشربو ويحكو مع بعض
عهد: انا عهد وعمري ١٥ سنة
هيا: وانا اسمي هيا وعمري ١٩ سنة
عهد: تشرفت بمعرفتك
هيا: انا الي الشرف
عهد: بتعرفي انك كتير حلوة
هيا: انتي الحلوة
Telegram:@rwayate
تعرفو على بعض وابو هيا ما كان عندو مانع بشرط انو عهد يلي تجي لعندهن
هيا بين حالها: لازم اعرف اذا كلام سامر
صح او عم يظلم مرتو لازم اسأل عهد
بعد فترة اسبوع بتجي عهد لعند هيا وبتحكي هية وياها عم مواضيع العيلة
هيا: وانتو عيلتكن متل عيلتنا
عهد: لاء نحنا حياتنا حلوة كتير ومبسوطين
مع بعض كلنا بس بابا ما بحب ماما كتير
لا تقولي لحدا أمانة
هيا: لا لمين بدي احكي ليه ابوكي ما بحب امك
عهد: لانها بتكون بنت عمو واخدها مو عن حب
وكان صغير لما أتزوجها
هيا: الله يعينها امك
وسرحت هيا بخيالها وخاصة بعد ما طلع كلام
سامر صح وكانت فرحانة انو ما كذب عليها
بعد مرور اسبوعين من الحكي مع سامر
بيجي العريس يلي ابوها قلها عليه
لبست تيابها هية وعم تبكي وطلعت عملت قهوة
وراحت حتى ضيفهن ولما طلعت انصدمت فيه
كان رجال كبير كتير بس مبين انو معو مصاري
اعدت معو وهو صار يطلع عليها
ابو رأفت: اديش عمرك يا حلوة
هيا: ١٩ سنة وانت
ابو رأفت: ٥٨ سنة
ابو هيا: ان شاء الله عجبتك
ابو رأفت: والله بتجنن انا هيك طلبي
صغيرة وبتسمع الكلام
هيا تركتهم وفاتت على غرفتها وصارت تبكي
بعد ما راح الزلمة بيجي لعندها ابوها

ابو هيا: شو يا عايبة هاد الرجال يلي رح تتزوجيه فهمانة
هيا: لك ما بدي ما عم تفهم هاد رجال
ختيار
ابو هيا هجم عليها وبلش يضربها ويسبها
وهية تبكي وتصرخ وبقي عم يضربها حتى شاف الدم نزل من شفافها تركها وطلع وهية
قفلت الباب على حالها وصارت تبكي
Telegram:@rwayate
اتصل عليها سامر لأنهن جيران وسمع صوتها
هية وعم تبكي وتصرخ

سامر: هيا شبك احكي ليه ما عم تردي في شي
هيا تبكي وتشهق: لااا.... مافي شي .. متل كل يوم ضربني بس
سامر: ليه شو صار شو عملتي
هيا: اجا رجال ختيار و طلبني وهو وافق عليه
وانا ما بدي ياه ما بدي
سامر: يا عمري خاص ما تبكي بكرا انا بجي وبطلبك منو لا تبكي مشاني
هيا: سامر الله يخليلك لا تتأخر
سامر: خلص ما تبكي هلق بجي مسحي دموعك
هيا: عم انتظرك حبيبي
Telegram:@rwayate
بعد ساعة بيجي سامر لعند أهل هيا
وبيحكي مع ابوها وبيطلبها
ابو هيا رفض وما وافق على سامر لانو هو
بدو يبيع بنتو لرجال كبير كتير
وسامر بعد ما رجع حكا مع هيا حتى تهرب
معو وهو وعدها يأمنلها كل شي
وهيا هلق محتارة كتير بين انو تهرب وتتزوج
سامر وبعدين بصالحو اَهلها مع انو بتعرف اخلاق ابوها وبتعرف كمان انو سامر متزوج وعهد رفيقتها وهية وسامر ما بيعرفو بعض من زمان كتير وخايفة من انو اذا اتزوجتو يرجع لمرتو لانو في عندهن ولاد
وبين انو تتزوج الرجال الكبير بالعمر يلي
اشتراها
وابوها لهيا ما رح يغير رأيو ابداً بالرجال
الكبير لانو معو مصاري وهو شايف انو مناسب
سلامة الدارين في ترجمة الحسن والحسين أبوبكر المشهور

*دراسة مواقف السبطين العلمين ريحانتي رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم الإمام الحسن والإمام الحسين رضي الله عنهما*

#بقلم ✍🏻
#الحبيب_العلامة_أبوبكر_المشهور
#مرثية في ذكرى وفاة السيد العلامة المولى الراحل: الحسين بن يحيى المطهر (ع) .

#بقلم مستمد الدعاء: عادل شرياف.

#أداء_المنشد_الزيدي:
أبو كميل.


#قناة_فوائد_دينية_في_رحاب_الزيدية
https://t.me/bvvbgfhnbcdghnbvvvbbvvv
#مرثية في ذكرى وفاة السيد العلامة المولى الراحل: الحسين بن يحيى المطهر (ع) .
#بقلم مستمد الدعاء: عادل شرياف.

#أداء_المنشد_الزيدي:
أبو كميل.


ذكرى رحيلِكَ موسمُ الأحزانِ
يا سـيّد الزُّهَّـــادِ والرهــبانِ

قد صارَتِ الأعيادُ بعدَك مأتماً
وسرورُها قد شِيبَ بالأشجانِ

يا ابنَ المطهّرِ مِن فراقِكَ قد أتى
مالم يكن يأتي على الحُسبانِ

أما السماءُ فما يزال نحيبُها
رعداً يدوّي في ذرى الأكوانِ

ودموعُها تنهالُ من جنباتها
غيثاً تجودُ به من الأمزانِ

والأرضُ ما رَقَأَتْ جميعُ عيونِها
والدمعُ يملءُ معظمَ الوديانِ

والشمسُ تحجبُ وجهَها بسحابةٍ
كي لا تُرى والدمعُ في الأعيانِ

والبدرُ يبكي صامتاً وكأنه
يخشى من الإقرارِ بالعرفانِ

والنجمُ مرَّ على الدقائقِ زائراً
ولذا تقمّصَ خُضرةَ الألوانِ

والكعبةُ امتنعتْ ـ لهجرِكَ صرحَها ـ
عن زائريها من بني الإنسانِ

إلا قلـيلاً فـرّقَـتْهـم عَـلّـها
تحضى برؤيةِ وجهِكَ النوراني

ولذا فقد أَذِنَتْ لهم من حولها
يمشون صفاً مشيةَ السكرانِ

يا من أضاءَ دروبَنا وقلوبَنا
عمراً بنورِ العلمِ والإيمانِ

وتركتَ فينا بعد موتِكَ كوكباً
متوهّجاً بضيائِه الربّاني

يدعو إلى ما كنتَ تدعونا له
لا مبتغٍ أجراً ولا متواني

حتى علمْنا أنّه من بعدِ ما
فارقْتَنا عوضٌ من الرحمنِ

صلى عليكم ربُّنا ومليكُه
يا قادةَ الإرشادِ والإحسانِ

وعلى النبيِّ وآلهِ ما أشرقَت
شمسُ النهارِ وأنجمُ الثقلانِ.


#قناة_فوائد_دينية_في_رحاب_الزيدية
https://t.me/bvvbgfhnbcdghnbvvvbbvvv
قصـة أنـا أو هـو للكـاتبـة: فتـاة مـن ورق
البـارت 2


أنــا أو هــو 🥀


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


(( اللهم اني أسالك العفو والعافية في الدنياا والآخرة)).

.
.

رجعت بذاكرتهاا ل3 سنين وراء #المدرسة

:- نيهااااهاااه بناات أحمد رجع من أمريكا

:- لووووووووولي وحقش يا الاء حقش والمعجبة السرية حقناا

الاء :- قلعووا عينش يااا عليوووه لاا معجبه ولاا شيء

:- ياااسين عليهاا ياا كلبة ماهو هذي الدعاوي

عُلا بتحجفهاا :- اناا فدال حقي الفططط

الااء :- اتفقين مسعده وزعكمة علياا

فطوم :- هههههه

عُلا :- ذحين لو يجي حميده حقش يخطبش عتوافقي

الااء :- شلوووش من اين قد مشعتي له حميدة

عُلا :- الصدق الصدق معاه حركات سامجة ساع البنات

فطوم والباقي كركرين

...

نكزت ع صوت بنت عمهاا
:- الووو ماهو ياا روحي عتجلسي كذية

الاء:- ما افعل ياا رهام محد بيحس بقهري غيري

رهاام :- اناا فدالش ياا الووو انتي بنت عمي وقهرش قهري ياا روحي وطز بالكل المهم احناا عارفين من معاناا خليهم يتكلمووا من اليوم لغطوة

آلاء :- دموع ابي تووجع ياا رهاام قهرر اساامة قااتلني حملنااه فوق طااقته وطعنووناا اقرب النااس العلم بينتشر سااع الفيروس المعدي واحناا ما بيدناا شيء

رهاام :- لا تقتهريش يا روحي حقش ايرجع وربي ماا يضيع احد قومي الان غسلي وشش والبسي خاله ام أمجد عندنااا

بالم :- سارة معاهاا

بحزن ع بنت عمهاا والصدمة من اقرب صديقاتهاا حركت راسهاا بنفي .
.
.
.
:- هذا النص الرغيف الخاص لش ياا أمل انتي وابنش

بقهر ساكتة اخذته واكلت ولدهاا

الولد تم النص وجلس يبكي جااوع

:- يوووووه سكتي هذا الصفيرة حقش

أمل :- جاوع ياا عمة ما افعل له

العمة :- والنص الرغيف اين سار

أمل نزلت دموعهاا :- ما كفاش

العمة :- انتي من يوم دخلتي بيتناا وش فقرر وابنش برميل قماامة رعى الله ايامنا كناا الرغيف يجلس معاناا لليوم الثاني
وزوجش كوده لبطنش ما لا يديش ولا ريال

امل حجفت ابنها ودخلت الغرفة تبكي مع ولدهاا جوع وأهانة من كل مكان حتى البواتي ترقعهاا لعيالهاا رقاع


(( بسم الله أبدأ بسورة ق والفرقان
ياارب سامحني وفرج همومي الاان

وين حنانش يمممه شااركوني
والدمع من عيني غزير والجوع يحرق بطوني

مشيت وسط الشوك ما قلت جزموني
واشوف جهالي يبكوا ويحرقوني

ياا ساليين كيف السلا قلوا لي
كيف السلا ودمعتي بطولي

دمعي نزل لا فوق وجنتي دم
عيجعل لكم يالظالمين جهنم )).

#بقلم والدتي

#تعرريف

عائلة ابو علي

الأب علي يشتغل نجار عند ابو عمر حالته مستورة ولله الحمد بيتهم شعبي ملك يحب عياله وواثق ثقة عمياء فيهم

الأم نادية ربة منزل امية تحب عيالها قووي بالذات اسامة ولدهاا الوحيد

الأخ الاكبر أسامة عمر 26 سنة انسان حبوب وناجح كمل جامعة بيشتغل مدرس أنجليزي بمدرسة خاصة يحب أخته الااء ويعتبرهاا صديقته

الأخت اللي بعد اماال 23 بطلت دراسة في الصف السابع المهم عرفت تقرا وتكتب ما عندهاش حلم او طموح مثل الااء

شوية منعزله عن العالم تحقد على آلاء اشوي لانهاا اجتماعية ومحبوبة واسامة يحبهاا وتعرف تتصرف

الاء عمرهاا 19 سنة حنطية شعرهاا لنص ظهرهاا خربلي شاطرة وكرامتهاا اولأ اولوياتهاا مجنونه وفرحتهاا الجنان والهبالة اساامة افضل صديق بالنسبة لهاا
.
.
.
عائلة ابو أمجد

الاب محمد يشتغل بالعقارات ناس مرتاحين قووي يحب عياله كثير وشديد بكلمته

الأم عالية انسانة مثقفة وحنونة تحب عيالهاا وحدها حد نفسهاا وبيتهاا وعيالهاا

أمجد 23 جميل وشديد ناجح سنة 3 هندسة معماري

سارة 19 حلوة قووي ومغروره تحب الااء قوي بس من تعبية عبير لهاا قد بتكرهها

.
.
.

عائلة ابو عمر

الأب ناصر مقاول وحالتهم تمام التمام

الأم ماجدة امية وتحب عيالهاا بالذات عمر الابن الأكبر والبار بهاا وما يرد لهم طلب بس زوجته لعبت عليهاا

عمر 34 سنة ملتزم لو يقولوا له ابوه وامه ارتجم للنار يرتجم بس زوجته شيطان رجيم عياله 6


نورة 28 متزوجة

عبير 20 حلوه تحب سارة وتكره الااء وفتانه محارشة وكزة شيء

نجيب 25 صديق امجد الصدوق

جمال 22 انسان تاافه وحق بنات ولعب


#عائلة أمل

الأب عبده ميت من حين وعمر أمل 13

الأم حاكمة تحب بنته ولكنهاا قست عليهاا بعد ما تزوجت وهانوهاا اهل زوجهاا

أمل 24 متزوجة وعندها 2 عيال بنت وولد متزوجة واحد من قريتهم مسافر بالسعودية وعمتهااا تخرج عيونهاا تشقي ومافيش جمل


باقي الأشخاص بنعرفكم عليهم بالبارتات القادمة...














📚 @rewayatyamania 🇾🇪
قصـة أنـا أو هـو للكـاتبـة: فتـاة مـن ورق
البـارت 5


أنــا أو هــو 🥀


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


(( لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين )).

.
.


عند أمل

:- أمل قبل ما تروحي عند امش قربي للبقر ماء وحشيش

هزت راسهاا بالتمام

خرجت قربت لهن
وعلمت ولدهاا :- رامي اخطى لعند جده قول لهاا تدي لك قيمة بوتي

رامي راح :- ياا جدة ادي لي جزمة قد حقي مشططه
الجده رجمته بالدبة
:- اخرررج خرجت عينك انت وامك العقربة ياسعم ابوك يشقي لايدي اخرررج

امل نزلت دمووعها وهي ما معاهاا شيء من حين اغترب زوجها كلهاا ليد امه

مسكت رامي اللي يبكي وزيد ضربته وخطت
ودموعهاا تنزل

كيف كانت بيت اهلهاا
وصلت تدق الباب حق بيتهم
دقت دقت دقت محد جاوبهاا نزلت دموعها وجلس جنب الباب
يمممممه افتحي لي يمممه ماهو ذنبي

الأم :- هنتيني ياا بنتي هنتيني واني بنت ال... بنت البيت و المال والجرب الكبارر ارجعي عند حاااكمة

امل :- وعياالي يمممه

:- ارجعي واناا افتح لش وخلي الخادم يطلقش وفلتي عيالهم لهم

(( يالوالده حب الولد مزيد
حب الولد ذي قد كتب وقيد

دقيت الباب يممه أفتحي لي
الجوع اكلني والجنان فيني
قالت والله مافتح لو تعاتبني
او يطلع الحكم يعدموني
فكي جهالهم وصدقيني

لو من علو الحيد يرجموني
او يدوا الكفن ولبسوني
او يفتحوا القبر ودخلوني
ماا افك جهالي نظر عيووني )).

#بقلم والدتي


#تعرريف
فايز العمر 33 سنة انسان مرتاح قوووي
ويفكر ان كل الناس تمشيء بالزلط متزوج وعنده ثنتين بنات و 3 عيال ويشتي يتزوج على مرته


وليد صاحبه عمره 30 انسان تااافه ويمكنهاا من دولة لا دولة عند البنات والخمور والمحرمات والعياذ بالله متزوج وعند ثنتين بنات وولد


فواز صاحبهم العمر 30 متزوج وعنده اثنين عيال بنت ونفس طينة وليد من دولة لدولة بعد المحرمات ويشتي يتزوج آمال بنت عم علي بس عم علي رفض


عائلة ابو احمد
الاب دحان الله يرحمه

الأبناء اللي لهم دور بالرواية
رهام 24 متزوجة ابن خالهاا وعندها بنت

احمد 26 متزوج لين ويحب الااء بنت عمه


عائلة ابو علي

علي ابن عمة الاء عمره 23 سنة توم وجيري هو والااء

هالة 19 سنة اخت علي

هدى مرت اخو احمد

والباقيين مالهم دور قوي بالرواية
.
.
.
#صنعاء الواتس

:- قلبي بيوجعني على الااء قوووي

:- أخ ماا نفعل لهاا ياا عُلاا وربي اني بين اتقطع من داخل عليهاا

عُلاا :- لاززم نوقف معااهاا يا فطووم يكفي غدرنهاا اقرب الصديقات لهاا

فطوم :- آه ياا قهر قلبي عليهاا الله يصبرهاا ويظهر الحق

عُلاا :- امين

غلقت عُلاا من فطوم وجلست تفكر بصاحبتهاا وحبيبتهاا الااء
تذكرت تعليقهاا عليهاا

الااء :- بناات لو تبسرين ع رومانسية واقع

عُلاا:- من او مع حبيب الطفولة

الااء :- الله يقلعش ماا تصدقي تمسكي على الواحد شيء تف

عُلاا :- نااهي مش وقتش كيف زوجته

الااء :- تجننن مااشاء الله

عُلاا :- الووووو مش انتي زاعلة

الااء :- زكاش عقلش ليش ازعل وهو ولد عمي بس

عُلاا :- صدقتش


نكزت ع صوت امهاا
عُلاا :- هاااه يممممة

الأم :- قالش بنت عمش اتروحي عندهاا

عُلاا :- لااا يمةة بروح عند صاحبتي اشوفهاا

الأم :- طيب
.
.
.
بيت علي مكالمة

:- اناا قد حلفت مااا راحت له لاا اليوم ولاا بكرة ولا الاسبوع هذا ولاا الثااني والسنة هذي ولاا الثاانية خليناا نوريه كيف يتكلم على أعراض النااس هذاا جزائي ياا فاايز دخلتكم بيتي واكلتكم وشربتوا وتطعنوا بعررضي

فايز :- طيب ياا عم علي واذا كان فيه صور ومحادثات

علي :- وقتهاا اعرف كيف اربي بناتي من جديد وان هو يتبلي اقسم بالله ماا راحت له واناا اوريه خااطرك

غلق لوشه

اساامة بعصبية :- والله انه اكبررر كلب اناا اوريهم انااا

قااام وخرررج










https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
#أشواك_الياسمين

#بقلم #وعد_السعيد

الجزء الأول :

حذيفة : لو سمحتي وين مكتب الدكتور غسان ؟

ياسمين : اول مكتب على ايدك الشمال
حذيفة : شكرا
‘ يكتر خيرك الي رديتي ‘
ياسمين : اهلا العفو
” وبعدين شو قصته هاد ما بدو يحل عني .. اوووف منك ”

////

شيماء : ياسمين يلا تاخرنا عالمحاضرة

سمر : يارب ما يجي الدكتور
اسماء : مع مين بتحكو انتو ؟؟ مو ملاحظين انه ياسمين ولا كانها بالجو
ياسمين : …

بعد المحاضرة >>

سمر : وبعدين معك ياسمين بدك اتضلي هيك طول العمر من لما فتنا الجامعة وهي صرنا بدنا نتخرج وانتي عنفس الحالة ، مو احنا صاحباتك ؟!
ياسمين : واعز والله
شيماء : طب ليه ما بتوثقي فينا وبتحكيلنا شو الي مخليكي دايما انطوائية ، يعني شوفي كم محاولة منا لحتى نتقرب منك و وتوثقي فينا
ياسمين : مين قلكم اني ما بوثق فيكم
اسماء : كتمانك الشديد على شغلة بتخصك بتخلينا نحكي هيك ، اي والله الفضول قتلنا لنعرف شو قصتك يا بنت
ياسمين : معكم حق صبايا وانا مقدرة اهتمامكم فيي بس والله الموضوع اصعب من اني احكي لانه حتى بكره اني اتذكره
شيماء : ماشي حبيبتي احنا حبينا نعبرلك عن الي جواتنا ومتى ما حبيتي تحكيلنا كلنا آذان صاغية
ياسمين : تسلمولي

_______

ام يامن : اهلا وسهلا بنتشرف فيكم والله … ان شاءالله بانتظاركم بكرا عال7 المسا …. وعليكم السلام
يا ياسمين جهزي السفرة ماما قرب يجي ابوكي واخوانك
ياسمين : حاضر ماما ..ماما مع مين كنتي تحكي ؟
ام يامن : جماعة جايين بكرا يشوفوكي وومنوع الاعتراض الشب ماشاءالله مخلص محاسبة ومعه ماستر وعمره 28 وكامل مكمل
ياسمين : بس يا امي انتي بتعرفي رأيي بالموضوع وانا ما…
ام يامن : بدون ما
حكيت ممنوع الاعتراض وخلص

بدق الجرس وبدخل ابو يامن ومعه اولاده التنين ( يامن وياسر ) بشتغلو معه بالمحل
السلام عليكم
ام يامن وياسمين : وعليكم السلام .. يعطيكم الف عافية
يلا غسلو ابديكم وبتكون السفرة جاهزة
ابو يامن : الله يعافيكي .. اه والله رح نوقع من الجوع
ياسمين : خسا الجوع

////

ياسر : يسلم ايديكي ياسمينتنا على هالشاي الزاكي
ام يامن : عقبال ما اتشربيها لعريسك
ابو يامن : الله كريم .. عقبال ما نفرح بتخرجها ونشوفها عروس ونشوف اخوتها عرسان يارب
شو اخبارك يابا كيف الجامعة واستعدادك للتخرج ؟
ياسمين : الحمدلله كلشي تمام وهيني بدي ابلش احضر لمشروع التخرج عندي بحث
الجميع : بالتوفيق
ام يامن : بكرا جايينا جماعة خطابين لياسمين عال7 المسا حاولوا ترجعوا بدري عالبيت
ابو يامن : ان شاءالله خير وياسمين شو رأيها؟
ياسمين : ………
يلا انا فايتة ادرس شوي وانام ، تصبحو عخير
الجميع : وانتي من اهله

ام يامن : هالبنت بدها تجنني كل ما تسمع عن عريس بخف عقلها والله منا عارفة شو قصتها كل هالبنات بنبسطوا الا بنتي

ابو يامن : اتركيها براحتها ، اللدي اله نصيب بشغلة باخدها لو اخر يوم بعمره

_________

بغرفة ياسمين عال 12 بالليل كان الكل نايم وهية كالعادة متل كل ليلة كانت بتصلي وبتناجي ربها وقلبها ببكي قبل عيونها .
ياسمين البنت المميزة باخلاقها الي كل بنت بتتمنى يكون عندها ربع جمالها
وجهها ابيض متل الياسمين وعيونها لوزية ولونهم عسلي فاتح متل شعرها .. طولها وسط وجسمها متناسق مع طولها يعني باختصار كاملة مكملة
بس روحها تعبت من سر دفنته خوفا على مشاعر اهلها …. عزائها الوحيد هوة املها بربها انه ينصفها و كلها يقين من هالاشي

______
_

في الجامعة >>

سامي : يسعدلي هالصباح
محمد : صباح النور
حذيفة : ……
سامي ومحمد : !
يا صباح يا فتاح
خير حذيفة من مبارح وانت مش طبيعي صاير معك مشكلة ؟
محمد : لا بس ياسمين ما عبرته
سامي: يا زلمة بالله عليك هاي سيرة تسطصبحوني فيها
سيبك منها هاي معقدة الف بنت بتتمنى كلمة منك
حذيفة : وانا ما بدي الف بنت .. انا بدي هاي البنت وبس ورح اضل وراها لحتى اوصل دار اهلها واخطبها
سامي : طب شو صاير من مبارح لليوم اشي جديد ؟
محمد : راح حذيفة مبارح على قسمها وتحجج انه بدور على مكتب دكتور عشان يسالها
واخيرا … طب حكت معه ؟؟ سال سامي
محمد : اه بس باختصار شديد

__________

عند ياسمين وصديقاتها >>

شيماء : متى رح نبلش بالبحث ؟
ياسمين : اه والله تاخرنا ل
#قصة-منقذ-حياتي
#بقلم-ياسمينة-الشام-الزهور
Telegram:@rwayate
(الجزء الأول).....

بهداك اليوم 22/3في منتصف الليل كانت عمتنزل قطرات المطر بقوه وصوت الرعد المرعب والبرق يلي عميصعق صعق والشوارع فاضيه والمدينه اضويتها بلشت تخف والكل نام...الا ميرا كانت خايفه عمتركض بكل سرعه بشوارع الفاضيه يلي جوانبها كلها شجر وغابات والكلاب عمتنبح بقوه....

العم فادي: سماع انت وياه بتقلبو الدنيه على البنت بدي تجيبوها عايشه عمتفهمو...

صابر..احمد..حازم: بأمرك سيدي مابيطلع الضو اليوم وألا بكون عندك...
Telegram:@rwayate
كانت ميرا عمتركض وبلش التعب يبان على ملامح وجها الناعم والمي عمتتساقط من شعرها الأشقر الغامق ومن كتر المطر طبع الشيال يلي لابستو على جسدها الذي بدا عليه القشعره... وعمها كان قالب الدنيه عليها ومحدد عرسها على اكبر تاجر بالمدينه يلي عمرو 40سنه وبسبب فارق العمر الكبير كانت ميرا رافضه الزواج وحاسه انها مجرد لعبه بأيد عمها يلي رباها من صغرها وظلمها كتير وكانت شبه عبده ببيتو عمتخدم مرتو وبنتو المدلله جنى...

حاولت ميرا اكتر من مره تفهم عمها انو الزلمه كبير عليها واكبر منها ب20سنه وعندها احلام ومابدها تكون مجرد صفقة عمل بس كان عمها يرفض يسمعها وحدد زواجها على (عثمان بيك)بعد تلت تيام وهاد السبب يلي خلا ميرا تهروب من البيت ومن العادات والظلم والقهر.....
Telegram:@rwayate
وقفت ميرا على رصيف الشارع عمتلقط انفاسها ومحاوطه من كل الجوانب بالغابات والطرق الشبه اوديه ومناطق وعره.. وكانت كتير خايفه من الكلاب الي عمتنبح وهاد الصوت كان عمزيد مخاوفها...وفجأه بتلاقي ضو شاحنه جايه من بعيد وشاحنه مسرعه بتوقف ميرا بنص الطريق وبتلوح بأيدها....قربت الشاحنه ووقفت كان سايقها زلمه عمرو حوالي ال45سنه....

الزلمه: عمصرخ شو انتي مجنونه واقفه بنص الشارع...

ميرا: بعتزر ياعم بس الجو كتير سيئ والمطر قويه ونقطعت ممكن توصلني...

هز الزلمه براسو بالموافقه وقلها طلعي..طلعت ميرا جنبو وكان باين ملامح التعب عليها والطين معبي كندرتها وواصل لبنطرونها الجينز وكنزتها مبلوله...اطلع فيا الزلمه وعلامات الاستغراب على وجهو...وسألها...

الزلمه: ممكن افهم ليش صبيه متلك بنص الليل لحالها ومامعها حدا طالعه وبهيك جو...

ميرا: بتلبك...عادي انا متعوده اطلع واجي بالليل بس اليوم الطقس كان سيئ ومالقيت سيارة اجره ونقطعت...
Telegram:@rwayate
اطلع فيا الزلمه ورمقها بعيونو وكأنها بنت وسخه..وسألها لاوين وصلك...هاد السؤال كان صدمه بنسبه لا ميرا لأن هيه نفسها مابتعرف لاوين بدها تروح وماعندها حدا...وفجأه تذكرة ميرا جارتها سهام يلي كانت رفيقة امها من الطفوله..وهيه ساكنه بمدينه تانيه بعيده..وفكرة شوي بعقلها وقررة تسافر لاعندها....قاطع الزلمه صمت ميرا...لاوين وصلك ماقلتيلي...

ميرا: اي لو سمحت نزلني قريب من شاطئ السفارات....

الزلمه: ماشي...

هاد الشاطئ كان مخصص للسفريات من مدينه لامدينه عبر السفن...وحجز التذاكر بكون ارخص من الطيران وميرا ماكان معها مصاري كافيه وختارة تسافر بالسفينه...

كانت ميرا مسنده راسها على شباك الشاحنه وعمتطلع لابرى..الطقس عمسيئ اكتر والعواصف عمطير كلشي معها..وكان هدوء تام داخل الشاحنه ومساحات الشاحنه عمتشتغل يمين ويسار والمطر عمتنزل متل الشلال....

بعد حوالي ربع ساعه غفيت ميرا داخل الشاحنة...وكان الزلمه عميرمقها بنظرات الشهوه..وخاصه كنزتها المبلوله مطبعه جسدها وقرب أيدو ناح صدرها وصحيت ميرا عمصرخ...

ميرا: نزلني ياحيوان...

الزلمه: في حدا جنبو هيك بنت حلوه بنزلها...
Telegram:@rwayate
وقف الزلمه الشاحنه وبلش يقرب من ميرا عمحاول يغتصبها ويخلعها الشيال وميرا عمتقاوم وتصرخ فيه...وفجأه ميرا بتلمح قلم محطوط على قاعدة الشاحنه بتاخود القلم وبتشكو فيه من خدو..وببلش الزلم يصرخ من الوجع والدم عمينزل من خدو اليمين..بتفتح ميرا باب الشاحنه وبتنزل وبتبلش تركض بالغابات بكل سرعه....ورغم الخوف يلي كان جواتها من الذئاب والكلاب بس خوفها على شرفها كان اكبر....

داخل الشاحنه كان الزلمه عمطلع بالمرايه وعمصرخ بعصبيه....والله اذا بشوفك لأشرب من دمك...وحمل حالو متجه ع اقرب مستشفى....