سلامة الدارين في ترجمة الحسن والحسين أبوبكر المشهور

*دراسة مواقف السبطين العلمين ريحانتي رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم الإمام الحسن والإمام الحسين رضي الله عنهما*

#بقلم ✍🏻
#الحبيب_العلامة_أبوبكر_المشهور
#الحب افعال لا أقوال
#الجزء الخامس
#بقلم الكاتبة امل
Telegram:@rwayate
قررت بانا انو توافق على سيف لو شو ما صار
حتى لو كان بدو يقتلو هية ما بدها تتخلى عنو ويفكر انو هية ما بقى بدها ياه لانو فقير كانت واعدتو انو تبقى معو لو شو ما صار وهية رح تبقى على وعدها

تاني يوم الصبح بتصحى بانا وبضل عم تجهز بحالها للساعة ٦ المسا امها كان طاير عقلها
فيها ووجه ابوها ما بيتفسر وخالد عم يتوعد ويهدد
لما اجا سيف ابو بانا سألها عن رأيها وهية قالت انو موافقة
ابو بانا: ليه ما اجا حدا معك
سيف: جوز عمتي مسافر لهيك جيت لحالي
ابو بانا: ليش ما عندكن قرايبين
سيف : بابا ما عندو اخوة شباب بس هو وعمتي
ابو بانا: ايوا على بركة الله بس بدي ارجع اسأل بانا
سيف: خود راحتك عمو
ابو بانا سألها وهية قالتلو موافقة
ابو بانا: خلينا نقرأ الفاتحة
خالد طلع على البلكون واتصل على واحد
وحكا معو ورجع فات على اعد معهن
اعد سيف شوي مع بانا و أتفقو على موعد
الخطبة بعد اسبوع وبانا كان طاير عقلها من الفرحة خلص سيف من عندهن و طلع
بسيارتو بدو يرجع على بيتو طبعاً خالد شربو قهوة هو عملها وكلنا منعرف شو فيها
طلع بالسيارة وكان اشتغل المفعول وبلش
يغني وعيونو يغبشو وعقلو مو معو ابداً
وبلش الطريق يصير مو واضح قدامو
اتصلت عليه بانا ورد عليها
Telegram:@rwayate
بانا: حبيبي
سيف: اي يا قلبي
بانا: صوتك غريب
سيف: ما عم شوف شي عيوني عم يغبشو
بانا: عم تسوق
سيف: اي عم سوق
وهو عم يحكي معها بيغفى وبيصحى حاول يوقف السيارة بس ما كان فيها فرامل وبتنزل سيارتو بالوادي
بانا: الو سيف الو وين رحت
بتروح بانا لعند ابوها
بانا تبكي: بابا سيف ما بعرف شو صرلو
ابو بانا: ما تبكي خلص هلق منتصل عليه
بانا تشهق : لاء ما رح يرد لانو كان عم يحكي معي وما بقى سمعت شي
خالد بخبث: يمكن ما ضل شبكة
بانا: انت قتلتو انت
خالد:كيف بدي اقتلو وانا هون
وتوجهت بانا وبلشت تلبس
Telegram:@rwayate
على الجانب الاخر
سيف كان بالوادي ورجليه علقانين بالسيارة وعم يأن من وجعو اتجمعو الناس العايشين
بهي المنطقة ونزلو حتى يشوفو وبقيو عم يحاولو
حتى سحبوه وشافو نبضو كان ضعيف كتير
وبلشو يحملوه قبل ما تنفجر السيارة
وقت طلعو سمعو صوت الانفجار يلي كان قوي كتير اجت سيارة الإسعاف وتم نقل سيف على المستشفى وكانت حالتو خطرة كتير وبحاجة دم
اخدو عينة من دمو حتى يشوفو الزمرة
وبين معهن بالتحليل انو متعاطي كمية كبيرة
جداً ( بالظاهر خالد زودلو الجرعة )
بعد ما تبرع احد الشباب يلي كانو موجودين فات على غرفة العمليات
على الجانب الاخر
Telegram:@rwayate
خالد: تأكدت انو مات
مجهول: اي السيارة انفجرت وبعدين انا شلت
الفرامل
خالد: حلو هي المصاري تصرفهم بالهنا
استنا قبل ما تمشي انت بتعرفني شي
مجهول: ولا شايفك ههههه
خالد: اضوي

بانا كانت برا البيت وعم تسأل عن سيف بالمستشفيات والمخافر حتى وصلت للمستشفى يلي قريب من بيتهن

الموظفة: في شب اجا من شوي بحادث سيارة
بانا: بدي شوفو
الموظفة: هو هلق بغرفة العمليات وحالتو خطيرة كتير
بانا: رح انتظر وين فيني انتظر
الموظفة: هون اذا بتحبي
بانا: طيب بس لما يطلع قليلي
الموظفة: ان شاء الله
Telegram:@rwayate
بانا بقيت عم تنتظر وكانت عم تبكي كتير وخائفة يكون سيف يلي عمل الحادث

بعد ٤ ساعات من الانتظار بيطلع الدكتور من غرفة العمليات والموظفة بتقلها انو الدكتور طلع
وبانا بتروح لعندو فوراً
#الحب افعال لا اقوال
#الجزء السادس
#بقلم الكاتبة امل
Telegram:@rwayate
الدكتور: بعتذر منك ما فينا ننقلو على المصح
بانا: ليه
الدكتور: لانو هو هلق مشلول وما فيهن يهتمو فيه
بانا: مو مشكلة بس يرجع على البيت بجيب حدا يهتم فيه ويتأكد انو ما عم ياخد جرعات
الدكتور: اذا بتحبي في ممرضين بالمركز
مسؤولين عن هيك شي
بانا: ماشي انا بفضل هيك ايمت رح يطلع
الدكتور: بكرا حتى تستقر حالتو شوي
بانا: طيب شكراً الك
راحت بانا لعند سيف وكان صاحي
Telegram:@rwayate
سيف: هربتي
بانا: ههه لاء معقول اهرب منك
سيف: قربي مني شوي
بانا قربت منو : بدك شي
سيف: لاء عطشان
بانا اخدت كاسة المي وجلستلو راسو
وبلشت تشربو
بانا: صحة وهنا يا قلبي بدي قلك شي
انا قلت لامك انو رح تنام هون كم يوم بحجة انو عندك شغل مشان ما يبقى بالها
سيف: شكراً عذبتك معي
بانا: عفواً ما تقول هيك انت روحي
سيف يبكي: ما عم حس بنصي التحت
بانا بغصة: اي من الحادث بكرا بتصير منيح
وبترجع تمشي
سيف: شو ارجع امشي
بانا: ينقطع لساني والله ما قصدي
سيف: بانا انا نشليت
بانا: حبيبي الضربة اجت على رجليك بكرا بتمشي ان شاء الله الدكتور طمني وقلي ما تخاف الله معك وانا رح ضل جنبك
Telegram:@rwayate
سيف: ما تتركيني
بانا: ما رح أتركك بعمري
سيف: لازم تروحي على البيت ما تبقي هون
بانا: بدك ترتاح مني ههههه
سيف: لا يا هبلة بس مشان اهلك
بانا: ممم طيب رح روح بس بكرا من الصبح انا عندك
سيف: عم استناكي لا تتأخري
بانا: حاضر

نزلت بانا على المحاسبة ودفعت كافة المصاريف
وطلعت على بيتها فاتت على اوضتها تحممت وغيرت تيابها وطلعت اعدت مع اهلها

خالد: كيف صار سيف
بانا بغصة: عمل حادث وانشل
خالد بفرحة: شووو
بانا: اي والله
خالد: حلو كتير
بانا: شو الحلو انو أنشل
خالد: فرحان انو أنشل كتير بس ياريتو كان ميت
بانا: لك خراس ما بدي اسمع حكيك عنو
ليه بتكرهو كل هاد
قرب منها خالد ومسكلها ايدها وحكا قدام
امها وابوها
خالد: اسمعيني منيح هلق بقى بدنا نتزوج الشيخ جاي على الطريق
بانا بمسخرة: عم تمزح بدي صير مرتك يا نسونجي
خالد: خرسي ولا تحكي كلمة يا اما منتزوج يا اما
بانا: يا اما شو رح تقتلني مثلاً قتلني وريحني
Telegram:@rwayate
اصلاً الموت علي اهون من اني اتزوجك وعيش معك حياتي من دون سيف ولا شي
خالد: معناتا بكرا بعطي السندات للشرطة
بانا تبكي: اي سندات
خالد: اسألي ابوكي
بانا: بابا اي سندات
ابو بانا: سندات المعمل يلي اشتريتو من خالد
ما كان معي مصاري ووقعت سندات لبين ما يصير معي بعطيه
بانا: طيب أعطيه نحنا معنا كتير
ابو بانا: اي صح بس المبلغ تقريباً شي مليار
وانا ما معي ياه
بانا: يعني قررت تعطيني اختا مشان
ما يحبسك
ابو بانا: ما في قدامنا غير هل الحل
خالد: شو قلتي
بانا: مستحيل سيف رح يفكر تخليت عنو
صعب ما فيني
خالد: اياكي تجيبي سيرة سيف على لسانك
هي وصل الشيخ انتي موافقة فهمانة
واذا صار وقلتي مالك موافقة سيف رح يموت
ماشي
بانا: الله لا يوفقك يا حقير
اجا الشيخ و بانا قالت انها موافقة
كانت خايفة كتير انو ابوها ينسجن وخايفة سيف يفكر انها تخلت عنو لانو أنشل
بنفس اليوم وبعد ما كتبو الكتاب اخدها
خالد وراحو على بيت هو مشتريه
Telegram:@rwayate
خالد: فوتي قدامي
بانا تبكي : مشان الله بلا ما نتزوج
خالد: انتي غبية شي كتبنا كتابنا وانتي بتقليلي ما نتزوج فوتي

دخلت بانا على البيت وهية عم تبكي
كانت حاسة انو روحها رح تطلع شعور
بشع كتير تعيش بنت مع واحد ما بتحبو بس
لانو الظروف جبرتها
قرب خالد منها ومسح على شعرها
خالد: ما رح أجبرك على شي ابداً المهم تكوني ملكي هلق وما بقى في حدا بيقدر ياخدك
بحبك اكتر من روحي اكتر من اهلي واكتر من الدني كلها ما تفكري بيوم انو رح أتخلى عنك
بدي تحبيني وتخليني احسن ما بدي أبقى متل
ما انا خليني صير منيح اي
بانا بقيت ساكتة وما حكت شي وهو تركها وطلع
تاني يوم اخد تليفونها منها وقفل عليها الباب
وراح على شغلو
وهية بقيت عم تبكي وكسرت كاسة وخطرتلا فكرة

#يتبع
#الحب افعال لا اقوال
#الجزء السابع
#بقلم الكاتبة امل
Telegram:@rwayate
وخطرتلا فكرة اخدت قطعة بلور وخبتها ولملمت يلي كسرتو
اجا خالد بالليل وقرب باس بانا وفات على الحمام تحمم وطلع لافف المنشفة على جزئو السفلي بتفوت بانا لعندو وهية ماسكة البلوة وموجهتا على رقبتا

بانا: تركني شوف سيف بدي اطمن عليه
خالد ببرود: خالد منيح بعدين هلق بتجرحي
حالك شيليها من ايدك
بانا تصرخ: عم قلك بقتل حالي اذا هلق ما بسمع صوتو فهمان
خالد: جربي قتلي حالك وشوفي شو رح يصير
بانا: ماشي يا خالد
وجرحت رقبتا بالبلورة يلي معها وصار الدم ينزل
خالد بلهفة : لك شو عملتي يا مجنونة
الله يكسر ايديكي لَبْس تيابو و حملها
وراحو على المستشفى وهنيك خيطولها الجرح
وطلعو وصلها على البيت واطمن عليها حتى نامت وهو راح على المستشفى لعند سيف
Telegram:@rwayate
خالد: امشي خليني وصلك عند اهلك
سيف: مالي قدران حاسس جسمي عم ياكلني
خالد: امشي هي الممرض رح يضل معك بالبيت وهو بيعرف شغلو
وصلهن خالد على بيتو واعطا الممرض اجرتو ورجع على البيت لعند بانا يلي كانت نايمة
قرب منها ومسحلها على شعرها

خالد: بحبك حتى لو مجنونة باسها من جبينها
وغطاها وفات تحمم ولبس تيابو ونام جنبها
صحيت الصبح وهية نسيانة شو صاير معها
امبارحة حسّت على أيد خالد عند خصرها وحاضنها بقوة حاولت تشيل ايدو بس حس
عليها

خالد: لا تروح
بانا: بدي فوت على الحمام
خالد: معك دقيقتين بس
بانا: حاضر
Telegram:@rwayate
فاتت بانا على الحمام غسلت وشها وطلعت
اعدة على الكنبة وكان خالد متسطح

خالد بعيونو ومن دون ما يحكي قلها انو تعي
نامي جنبي
بس هية تجاهلت نظراتو وراحت على المطبخ شربت مي واعدت بالصالون
اجا خالد لعندها خالد وفات من دون ما يحكي
معها شي ومن دون ما يطلع فيها عمل
الفطور وجابو لعندها

خالد: يلا كلي
بانا: مالي جوعانة
خالد: اذا اكلتي رح قلك شي يفرحك
بانا: شو هو
خالد: بتاكلي بالاول
بانا: موافقة
بلشت بانا تاكل ولما خلصت لمت السفرة
وجلت وعملت قهوة متل ما طلب خالد واعدت
معو
Telegram:@rwayate
بانا: شو هو الخبر
خالد: وصلت سيف على البيت ما تقلقي
بانا بفرح: عنجد بس هو بدو ممرض وما معو مصاري
خالد: عطيتو وجبتلو ممرض
بانا: شكراً
خالد : انا بدي تحبيبني وبكون مبسوط كتير
بانا: ما فيني انا بحب سيف
خالد عَصّب منها و ضربها كف وضل عم يضربها ولسا ما شفي غليلو
مسكها من شعرها وربطها بالتخت وشقفلها تيابها

#يتبع

#الحب افعال لا اقوال
#الجزء الثامن
#بقلم الكاتبة امل
Telegram:@rwayate
مسكها من شعرها وربطها بالسرير وشقفلها تيابها وشلح حزامو ونزل فيها ضرب
وهية تصرخ وتترجاه حتى يوقف بس ما كان يرد عليها حتى فتحو جروحها من الضرب وبلشت تنزف فكلها ايديها وتركها وطلع من البيت وهية اعدت وبلشت تبكي

على الجانب الاخر

سيف اعد على كرسي متحرك وعم يتفرج من الشباك
سيف بقلبو: هيك تركتيني ومشيتي بس
لأني نشليت وين الحب صار وين الوعد يلي
وعدتيني ياه وقلتيلي رح تبقي جنبي
ما رح أسامحك بعمري يا بانا

الممرض : صار موعد الدوا سيف بيك
سيف: ما بدي
الممرض: ما بصير مشان تتحسن
سيف: طيب شكراً
الممرض: عفواً
ام سيف: يلا يا قلبي ان شاء الله بكرا بترجع متل اول
سيف بحزن : ان شاء الله
Telegram:@rwayate
على الجانب الاخر

بعد مرور ساعات بانا بقيت عم تبكي وجسمها كلو مجرح من الجلد بقيت عم تبكي وجروحها عم يحرقوها كتير تماسكت حتى تقدر تقوم فاتت على الحمام و فتحت المي الباردة وخلتها تنزل
على جسمها وطول ما المي تنزل هية تبكي وتتألم لفت على حالها المنشفة وطلعت من الحمام شافت خالد اعد على السرير
قرب منها وشال عنها المنشفة وشاف جروحها عم تنزف دم مخلوط بلون اصفر

خالد: التهبو جروحك خليني عقمهم
بانا: بعد عني تركني موجوعة كتير
خالد: سامحيني بعتذر فقدت السيطرة على حالي لما قلتيلي انك بتحبي سيف
بانا: مشان الله تركني
خالد: عم قلك التهبو جروحك بعقملك ياهن
وبعدها بتركك
بانا ما ردت عليه وهو حملها وحطها
على السرير وجاب معقم وقطن وبلش يعقملها
ياهن وهو عم يتطلع على جسمها كلو
بانا: خالد ما تتطلع
خالد: ههههه مو انتي مرتي
بانا: قلتلك لا تتطلع
Telegram:@rwayate
خالد: طيب
عقملها ياهن وخلص وساعدها حتى تتجلس
قرب عليها وباسها من رقبتها خالد: بحبك
بانا: بعد عني إياك تلمسني عم حزرك
خالد: قلتلك ما رح المسك هي بوسة
رجع باسها وبعدها طلع من الغرفة

مر فترة شهرين وخالد علاقتو ببانا متل قبل وأسوء وما صار بينهن شي
وسيف لسا عم يتعالج

بيوم بفوت خالد على البيت وبينده لبانا
#الحب افعال لا اقوال
#الجزء التاسع
#بقلم الكاتبة امل
Telegram:@rwayate
وفجأة بيوقع ابو بانا على الارض وبانا
مصدومة بينزل خالد حتى يصحيه بس ما في فايدة بيتصل على الإسعاف
وهنن بالمستشفى بيطلع الدكتور وبقلهم

الدكتور: عملنا كل شي علينا العمر الكن
بانا: لاء مستحيل بابا ما مات انت عم تكذب
ام بانا كانت عم تبكي كتير ما كانت قدرانة تخفف عن بنتا
بانا: مات بسببي كلو مني كلو مني

قرب منها خالد وحضنها وهية عم تضربو وتبكي

خالد: ما تقولي هيك هاد نصيبو الله يرحمو
بانا: خالد بعد عني انا بكرهك كلو منك انت
لو ما عملت خطتك الوسخة هي كنت انا وسيف متزوجين وبابا ما كان صرلو شي طلقني
ما فيني عيش معك ما فيني لك بكرهك بكرهك
ايمت رح تفهم انو قلبي مو الك مشان الله فهمني
خالد: بوس ايدك طلاق ما في عيشي مع امك بس انك تكوني لغيري مستحيل فهمانة
بانا تبكي: اااااااه يا ابي متت بسببي الله
لا يوفقك يا خالد الله لا يوفقك
وبتقع بانا وبيغمى عليها بعد ما فحصوها
طلع معها انهيار عصبي
رجعت على البيت وهية طول الوقت تبكي ما بتآكل ولا تشرب ولا حتى بتنام كانت حاسة انو بسببها ابوها مات بقيت على هل الحالة اسبوعين بفوت لعندها خالد
Telegram:@rwayate
خالد بقرب منها وبيمسك ايدها وبقول:
لايمت بدك تبقي هيك خلص هو مات مو بسببك
هاد حكم الله

بانا لأول مرة بتحكي بعد موت ابوها: طلقني
خالد: مستحيل اطلقك
بانا: عم قلك طلقني
خالد: مشان تروحي لعند سيف
بانا: ما بدي روح عند حدا طلقني
خالد: بترجعي بتاكلي متل الاول
بانا: اي وبشرب وبنام وبغني بس طلقني
خالد بغصة : طيب انتي طالق
بانا: بالثلاثة
خالد بحزن: طالق طالق طالق منيح هيك
بانا: اي منيح هلق انقلع من هون بكرهك وما بطيقك
خالد: إياكي تنسي اني بعشقك وما تفكري
اذا رجعتي مع سيف رح أتركك متهنية
انتي الي فهمانة
وطلع وتركها
Telegram:@rwayate
بعد مرور فترة ٥ شهور
بقيت بانا بالعدة ولما خلصت نزلت تدور على شغل ولاقت شغل بالجريدة يلي كان سيف يشتغل فيها اشتغلت اول يوم دوام الها
وكان كتير حلو ورجعت على البيت بعد انتهاء
الدوام

بانا وامها اعدين عم ياكلو
بانا: ماما
ام بانا: اي حبيبتي
بانا: بدي روح لعند رفيقتي اليوم
ام بانا: ماشي بس ما طولي
بانا: حاضر ، دايمة
ام بانا: صحة يا قلبي

خلصت بانا وفاتت لبست تيابها واخدت تاكسي ونزلت اول ما شافت البيت خافت كتير دق قلبها كانت خايفة من ردة فعل سيف
ما كانت بتعرف شو ممكن يصير
تشجعت وراحت دقت الباب
فتحتلا ام سيف
Telegram:@rwayate
ام سيف: بانا اهلين حبيبتي
بانا: كيفك خالة بعتذر جيت من دون موعد
ام سيف: لا حبيبتي ولا يهمك تفضلي
فاتت بانا وهية عم تتطلع على البيت البسيط
الدافي
#مرثية في ذكرى وفاة السيد العلامة المولى الراحل: الحسين بن يحيى المطهر (ع) .

#بقلم مستمد الدعاء: عادل شرياف.

#أداء_المنشد_الزيدي:
أبو كميل.


#قناة_فوائد_دينية_في_رحاب_الزيدية
https://t.me/bvvbgfhnbcdghnbvvvbbvvv
#مرثية في ذكرى وفاة السيد العلامة المولى الراحل: الحسين بن يحيى المطهر (ع) .
#بقلم مستمد الدعاء: عادل شرياف.

#أداء_المنشد_الزيدي:
أبو كميل.


ذكرى رحيلِكَ موسمُ الأحزانِ
يا سـيّد الزُّهَّـــادِ والرهــبانِ

قد صارَتِ الأعيادُ بعدَك مأتماً
وسرورُها قد شِيبَ بالأشجانِ

يا ابنَ المطهّرِ مِن فراقِكَ قد أتى
مالم يكن يأتي على الحُسبانِ

أما السماءُ فما يزال نحيبُها
رعداً يدوّي في ذرى الأكوانِ

ودموعُها تنهالُ من جنباتها
غيثاً تجودُ به من الأمزانِ

والأرضُ ما رَقَأَتْ جميعُ عيونِها
والدمعُ يملءُ معظمَ الوديانِ

والشمسُ تحجبُ وجهَها بسحابةٍ
كي لا تُرى والدمعُ في الأعيانِ

والبدرُ يبكي صامتاً وكأنه
يخشى من الإقرارِ بالعرفانِ

والنجمُ مرَّ على الدقائقِ زائراً
ولذا تقمّصَ خُضرةَ الألوانِ

والكعبةُ امتنعتْ ـ لهجرِكَ صرحَها ـ
عن زائريها من بني الإنسانِ

إلا قلـيلاً فـرّقَـتْهـم عَـلّـها
تحضى برؤيةِ وجهِكَ النوراني

ولذا فقد أَذِنَتْ لهم من حولها
يمشون صفاً مشيةَ السكرانِ

يا من أضاءَ دروبَنا وقلوبَنا
عمراً بنورِ العلمِ والإيمانِ

وتركتَ فينا بعد موتِكَ كوكباً
متوهّجاً بضيائِه الربّاني

يدعو إلى ما كنتَ تدعونا له
لا مبتغٍ أجراً ولا متواني

حتى علمْنا أنّه من بعدِ ما
فارقْتَنا عوضٌ من الرحمنِ

صلى عليكم ربُّنا ومليكُه
يا قادةَ الإرشادِ والإحسانِ

وعلى النبيِّ وآلهِ ما أشرقَت
شمسُ النهارِ وأنجمُ الثقلانِ.


#قناة_فوائد_دينية_في_رحاب_الزيدية
https://t.me/bvvbgfhnbcdghnbvvvbbvvv
قصـة أنـا أو هـو للكـاتبـة: فتـاة مـن ورق
البـارت 6


أنــا أو هــو 🥀


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


(( الحمدلله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده )).
.
.

#السعودية

عمر عيووونه افتتحت مش مصدق اللي بيسمع فتح التلفون وصور فيديو

غلق الفيديو والتلفون دخل طبيعي

فايز :- تااخرت ياا حبيب ابوك

عمر :-.....

فاايز :- لمااا اكلمك ررررد تماااام

عمر :- حاضر

فايز بسخرية :- داخل الدرج يا وليد الف سعودي انتبه عليهاا من السارق

وليد بضحك :- هههههه ولاا يهمك

عمر مقهووور بيدعمم ويشتغل

رجع بذاكرته لورا حقه البقالة وكيف زاد عليه ابليس وبااعهاا

:- بعتهاا ياا عمررر بعت مصدر رزقك وعيشك بعت اللي ابي شقى عليهاا سنين

عمر :- خلااص للزن وانتي ابتااعت وخلااص واذا ابي يشتي حقه برسل له زلطه وبعدين انا بعت ذهب المره ماناش اسلي عليكم وعيالي يموتوا جوع انشتي انزل المدينة نسكن ماعد نشتيش القرية

:- كيف انقول لابي الله يهديك

:- دبري نفسش


نكز على صوت وليد
:- بسرررعة جزع الزباين للطناان

كابر دمووعة قدام النااس وواصل شغله

(( قلبي مريض ماا دريت ماا الحل
مااكنت متوقع هذا الكلام يحصل

أشتي أحاسب أبي يرتاح بالي
ماعاد أسليه واغضب على جهالي

أمسيت سهران والدموع تسكب
ادوا القلم والكتاب نحسب

شلوا زلطكم وريحوني
مشتيش أشوف أحد قدام عيوني )) .

#بقلم والدتي
.
.
.
غلق عيووونه مقهووور
عارف ومتاكد من عفة و شرف بنات عم علي بس ايش السبب اللي خلا النااس تتكلم
ابتسم بالم حين تذكر اول ماا صارح أساامة
رجع بذاكرتة لورا

:- أمجد اخطوا البقالة ادوا لي جلكسي صافي

أمجد :- وانتي مش مكسرة أخرجي

بتحطم :- اووووف منك الاء عتوصل باي لحظة وماا جهزت لهاا الحلا

لف بسررعة :- من من

بخبث :- مااا دخلك خلاص عتخرج من نفسي

بمصلحة :- ساروووني ياا روحي اطلعي كوي حقي التيشرت الابيض واناا عتخرج اشتري لش وارجع

سارة :- يووووه سبحان الله ماا قلبك

أمجد :- بلا لقاانة اطلعي في سااع امد ما ارجع ادي لش الجلكسي

سارة :- اناا عارفة للمه

خرجت ما رديت بين احس روحه عترجع غابوا اسبوع وقد عيجنن عليهاا متى بتكون حلالي متى بس


شليت طلب سارة وروحت مكنتهاا ولغرفتي طير تحممت وخرجت لبست وتانقت ورشيت العطر عليااا نزلت ابسرت سارونه المبهرره

سارة :- من انت

:- صاحب امجد

سارة :- ههههه دب محلاااك اتوقع تروح فيهاا

امي :- مااهي هذي الشياكة كلهاا او قدك عريس والعطر تحممت به او ماهوو

ابتسمت وبستهاا فوق راسهاا :- قررريب ادعي لي بس
خرجت واسمع امي اللي مستغربة علياا
جلست مريع جنب بابناا

عيال الحارة خارج

نجيب :- اقرب صلا بيتناا بخر الشارع

ضحكت على لقانته :- كلب

همس :- اسامة بالطريق 😉

ابتسمت له وزبج :- وانت ما دخلك

ضحك :- ازف صاحبي

ابتسمت وتميناا مجبر وزبج شوي وبسرناا سيارة غريبة وقفت جنب بيت عم علي

ابتسمت لا ارادي حين ابسرت اساامة نزل

وقفت تحاجفناا

أسامة بزبج :- حيا الله النسب

ابتسمت :- يعني موافق

اساامة :- اكيدد لف على صوت ولد عمته

:- اسااامة يله تاخرناا

اناا :- وين

اساامة :- نشتري لناا قات وغداء

:- يااا عيبااه غداء من المطعم واحناا موجودين

أساامة :- تسلم ما نشتي نثقل عليكم وبعدين مش احناا لحالناا البنات داخل

:- لااا والله ماا تدوا خطووة الغداء داخل والقات بتصل للمقوت ويدوا للبيت يله داخل

علي :- مع اسلم ياا امجد..

قاطع أمجد :- لااا بس ولاا شيء يله ادخلوا واناا ارسل اختي تداعي البيت

أسامة باستسلام :- طيب خلاص ندخل نغير ونكلم البنات وجيناا

أمجد :- طيب

دخلت البيت والابتسامة ما فارقتتي

سارة :- اموووت واعرف ماا قد معك بتوزع ابتساامات

أمجد :- ههههههه مشو عليش خلي الشغالة تدخل تبسر الديوان وكثرين الغداء عيتغدوا هناا

الأم :- من هم

أمجد :- بيت عمي علي عاد اسامة وكريمته وعيال عمهم جوا من السفر عزمتهم غداء

سارة بفررح :- امااانة

ضحكت :- ايووة


سارة :- طيب عتتصل ل الوووووشة

بابتساامة بانت وسكت













📚 @rewayatyamania 🇾🇪
#قلب محتار
#الجزء الثاني
#بقلم الكاتبة امل
Telegram:@rwayate

هيا بلشت تفكر بسامر وكل يوم تحكي معو وهو يحكي معها كانت كتير مبسوطة خاصة
انها اول مرة بتعيش شعور الحب كانت فرحانة كتير وهية وسامر خلال هل الشهرين يلي غاب فيهن ابوها صارو روح وحدة وحبو بعض كتير
بس طبعاً هيا ما قالت لسامر هل الكلام
وبقيت مخبية بقلبها حتى رجع ابوها ورجع الرعب لحياتها
من اول جيتو على البيت استقبلوه بالضرب
مع انو ما بيعرفو شو السبب
بعد ما خلص ضربهن اعد
ابو هيا: اكيد فلتي على كيفك
ام هيا: حرام عليك والله البنت ما طلعت لمكان
زوج اختها: سدقني يا عم ما راحت لمكان ابداً وطول وقتها بالبيت يعني حرام ضربتها كل هاد
هيا فاتت على اوضتها وقفلت الباب واتصلت على سامر
سامر: اهلين حبيبتي
هيا بتبكي: الله يخليك تعا خدني موتني
ضرب
سامر: ما تبكي يا عمري ما تبكي الله يكسر أيديه هاد اب هاد
هيا: والله ما بعرف شو بدي قلك من اول ما اجا و فوراً ضربني
سامر: لا تزعلي بكرا بجي بخطبك وبريحك من الضرب سلامة قلبك حبيبتي
هيا: الله يسلمك يارب يلا بدي سكر
سامر: ماشي يا قطتي بحكي معك بعدين
Telegram:@rwayate
هيا كانت تشوف بسامر حنان الاب يلي انحرمت منو كان حنون كتير معها وهية كتير حبتو لاء ما حبتو عشقتو هو إنسان بجنن وما في منو وكتير حنون مو بس عليها حتى على اولادو

بعد فترة بيندق الباب وبتكون بنت سامر عهد
هيا: اهلين تفضلي بابا مالو هون
عهد: كيفك
هيا: بخير الحمدلله
عهد: لما عرفت انو في عنا بنت جيران قلت بتعرف عليها
هيا: يا اهلين شو بتحبي تشربي
عهد: ما بدي عذبك
هيا: ما رح تعذبيني ابداً
عهد: شاي
هيا: عن اذنك لحظة
عملت هيا الشاي وأعدو يشربو ويحكو مع بعض
عهد: انا عهد وعمري ١٥ سنة
هيا: وانا اسمي هيا وعمري ١٩ سنة
عهد: تشرفت بمعرفتك
هيا: انا الي الشرف
عهد: بتعرفي انك كتير حلوة
هيا: انتي الحلوة
Telegram:@rwayate
تعرفو على بعض وابو هيا ما كان عندو مانع بشرط انو عهد يلي تجي لعندهن
هيا بين حالها: لازم اعرف اذا كلام سامر
صح او عم يظلم مرتو لازم اسأل عهد
بعد فترة اسبوع بتجي عهد لعند هيا وبتحكي هية وياها عم مواضيع العيلة
هيا: وانتو عيلتكن متل عيلتنا
عهد: لاء نحنا حياتنا حلوة كتير ومبسوطين
مع بعض كلنا بس بابا ما بحب ماما كتير
لا تقولي لحدا أمانة
هيا: لا لمين بدي احكي ليه ابوكي ما بحب امك
عهد: لانها بتكون بنت عمو واخدها مو عن حب
وكان صغير لما أتزوجها
هيا: الله يعينها امك
وسرحت هيا بخيالها وخاصة بعد ما طلع كلام
سامر صح وكانت فرحانة انو ما كذب عليها
بعد مرور اسبوعين من الحكي مع سامر
بيجي العريس يلي ابوها قلها عليه
لبست تيابها هية وعم تبكي وطلعت عملت قهوة
وراحت حتى ضيفهن ولما طلعت انصدمت فيه
كان رجال كبير كتير بس مبين انو معو مصاري
اعدت معو وهو صار يطلع عليها
ابو رأفت: اديش عمرك يا حلوة
هيا: ١٩ سنة وانت
ابو رأفت: ٥٨ سنة
ابو هيا: ان شاء الله عجبتك
ابو رأفت: والله بتجنن انا هيك طلبي
صغيرة وبتسمع الكلام
هيا تركتهم وفاتت على غرفتها وصارت تبكي
بعد ما راح الزلمة بيجي لعندها ابوها

ابو هيا: شو يا عايبة هاد الرجال يلي رح تتزوجيه فهمانة
هيا: لك ما بدي ما عم تفهم هاد رجال
ختيار
ابو هيا هجم عليها وبلش يضربها ويسبها
وهية تبكي وتصرخ وبقي عم يضربها حتى شاف الدم نزل من شفافها تركها وطلع وهية
قفلت الباب على حالها وصارت تبكي
Telegram:@rwayate
اتصل عليها سامر لأنهن جيران وسمع صوتها
هية وعم تبكي وتصرخ

سامر: هيا شبك احكي ليه ما عم تردي في شي
هيا تبكي وتشهق: لااا.... مافي شي .. متل كل يوم ضربني بس
سامر: ليه شو صار شو عملتي
هيا: اجا رجال ختيار و طلبني وهو وافق عليه
وانا ما بدي ياه ما بدي
سامر: يا عمري خاص ما تبكي بكرا انا بجي وبطلبك منو لا تبكي مشاني
هيا: سامر الله يخليلك لا تتأخر
سامر: خلص ما تبكي هلق بجي مسحي دموعك
هيا: عم انتظرك حبيبي
Telegram:@rwayate
بعد ساعة بيجي سامر لعند أهل هيا
وبيحكي مع ابوها وبيطلبها
ابو هيا رفض وما وافق على سامر لانو هو
بدو يبيع بنتو لرجال كبير كتير
وسامر بعد ما رجع حكا مع هيا حتى تهرب
معو وهو وعدها يأمنلها كل شي
وهيا هلق محتارة كتير بين انو تهرب وتتزوج
سامر وبعدين بصالحو اَهلها مع انو بتعرف اخلاق ابوها وبتعرف كمان انو سامر متزوج وعهد رفيقتها وهية وسامر ما بيعرفو بعض من زمان كتير وخايفة من انو اذا اتزوجتو يرجع لمرتو لانو في عندهن ولاد
وبين انو تتزوج الرجال الكبير بالعمر يلي
اشتراها
وابوها لهيا ما رح يغير رأيو ابداً بالرجال
الكبير لانو معو مصاري وهو شايف انو مناسب
#ما_وراء_الجريمة
#الحلقة_الثالثة
@rwayate
#بقلم : #زينب_كوجار
..
..
..
#بعد شهر من موت نارين وانهيار شيراز بالكامل .. كانت شيراز تضل على قبر كل النهار تقريبا.. باول يومين ادهم ومروة ضلو يجو معها كل اليوم وبعدين بقي عروة وبيوم عروة كان مشغول وكانت شيراز قاعدة حد القبر وعم تحكي اختها وتبكي بس فجأة ..
- الموت صعب كتير
#التفتت شيراز عليها بس ما حكت شي ورجعت اتطلعت ع القبر
- البقية بحياتك
- شيراز : شو بدك مني
- بدي نساعد بعض
- شيراز : نساعد بعض هه وبشو
- انا بعرف انو نارين هي يلي حذرتني من هدول العالم ولولا نارين انا كنت ميتة هلأ
- شيراز : المطلوب
- ناديا : اسمعي شيراز .. عدو عدوك صديقك ..
يعني نحن عدونا واحد وهدفنا واحد واذا تعاونا ايد بايد رح تنتقمي لموت اختك وانا رح انتقم منن لانهن خانوني .. اسمعي شيراز انا حاسة بوجعك وانا فقدت كتير عالم لهيك انجبرت اشتغل مع هيك عالم وقدملن كتير شغلات بس هنن .. هنن رفضو صداقتي وكانو بدهن يتخلصو مني ع اتفه سبب
- شيراز : قتلو اختي
- ناديا : اقتليهن
- شيراز : اختي كان بدا تفضحن واحد واحد .. اختي كان بدا تساعد عالم كتير وتنقذهن من هالوحوش بس ماتت .. ماتت ماتتتتتت
- ناديا : شيراز اسمعي مني هاد انسب وقت لازم تكوني قوية .. صدقيني انا بعرف كل شي عم يشتغلوه وبعرف ايمتى الوقت المناسب لننتقم
@rwayate
- شيراز : ايمتى
- ناديا : يعني موافقة
#مسحت دموعا وقالت
- شيراز : الله لا يخليني اذا بخليهن يعيشو ويتهنو .. رح اقتلهن واحد واحد متل ما قتلو اختي
- ناديا: تمام لكن اول شي اسمعي لازم تكوني قوية وتوقفي بكي شوي وتتذكري انو رح تعملي وتكملي الشي يلي ما قدرت اختك تعملو
- شيراز: ماشي
- ناديا : تاني شي رح تطلبي من ادهم يطالعك ع بيت لحالك وبيت يكون بعيد عن الانظار شوي
- شيراز : اعتبري اليوم صرت ببيت لحالي
- ناديا : تمام هلأ روحي ارتاحي ومن بكرى لازم تجي ع الشركة في اجتماع لازم تحضريه
- شيراز : طيب
#المسا #ببيت_ادهم
- مروة: اهلين يا بنتي
- شيراز : ادهم بيك اذا سمحت انا طالعة ضب غراضي بدي روح ع بيت لحالي مو متحملة ضل بهاد البيت
- ادهم: طيب متل ما بدك هلأ بخلي عروة ياخدك ع بيتنا التاني
- شيراز : شكرا
- مروة: عم قول لو تضلي معنا كم يوم
- شيراز : بكفي لا تخافي انا صرت منيحة ورح داوم بكرى بالشركة
- ادهم : عنجد
- شيراز : الا اذا ما عاد بدك ياني
- ادهم : مبلا مبلا فيكي تداومي
- شيراز : ماشي لكن انا طالعة ضب غراضي
- ادهم : تمام وهلأ بقول لعروة يوصلك
@rwayate
#طلعت شيراز ع الغرفة وفتحت لخزانة وبلشت تضب غراضها بعدين راحت ع غرفة اختها وكمان ضبت غراضها وبين الغراض لقت صندوق بس صاير متل الخزنة وفيه كلمة سر ضبيتو وطلعت ...
____________________
#بالبيت_الجديد
#بقيت شيراز لحالا فتحت الشباك كان في نسمة باردة غمضت عيونا وبلشت تتذكر نارين .. بعدين راحت ع الصندوق وتذكرت انو نارين قالتلا كلمة السر قبل ما تموت كان تاريخن .. التاريخ يلي كانو يحتفلو فيه سوا كل سنة لمجرد انو بحسوه يوم حظ الهن
فتحت الصندوق وشافت فيه صور ووراق وكرت ذاكرة .. مسكت اول صورة كانت لزيد .. زيد نفسو رفيق ادهم وصاحب شركات كبيرة .. قلبت الصورة كان مكتوب عليها حكي ومعلومات عن زيد .. عمرو . وين بعيش.. مين حواليه وهالقصص
وكاتبة بنهاية الصورة رقم 2
فتشت بين الورق لقت ورقة مكتوب براس الصفحة رقم 2 قرأتا كانت عبارة عن جرائم عاملها وشغلاات مش منيحة مشترك فيها وحتى صفقاات مخدراات بشركتو ..
استغربت نارين من وين قدرت تعرف كل هاد !!!
بعدين اتذكرت انو عروة كان عم يساعدها .. ترددت كتير اتصل او لا بعدين قررت ما خبرو شي واكيد هوو كان متعاون معن وقتل نارين بالنهاية ابوه مجرم
#اليوم_التاني
راحت شيراز ع الشركة بشكل طبيعي واجى زيد وناديا
- زيد : البقية بحياتك
- شيراز : تسلم
- ناديا : حبيبتي الله يرحمها
@rwayate
- شيراز : تعيشي
#كان في اجتماع بالشركة كتير كتير مهم وفيه عملاء كبار ومعروفين
#بالاجتماع
- ادهم : نحن مو حابين نحكي كتير عملنا فيديو توضيحي بالرسم البياني ومشروح كل شي فيه خلونا نشوفو
- طيب يلا
- ادهم : قاسم بعد اذنك حط كرت الذاكرة وشغل الفيديو واطفي الاضوية
- قاسم : حاضر
#كانت شيراز قاعدة وعم تطلع فيهم بدم بارد .. انطفت الاضوية كلا واشتغل الفيديو بس ما كان فيديو توضيحي كان فيديو لزيد عم يحكي .....
- زيد : هههههههه ما بتعرف اديه رح نربح بهي الصفقة عنجد عنجد يعمري ما شفت عالم اغبى منن تخيل .. تخيل بس المصاري يلي رح تصير بين ايديي وبعدا رح ارمي ادهم بنص الساحة وانا رح اسبح ببحر من المصاري و ..