اول يوم شافت عيوني هالملاك.
الجزء 12
#بقلمي_ Aria
#ماهر _البيك
ماهر: من وقتا كنت احرسك وين مارحتي وماعد فيني طول اكتر بدي ياكي اليوم وقبل ماتنطبخ الملوخية
لين: هههههههههه مجنون بس وقف ، شو مشان حبيبة القلب ورح تتزوج عن قريب وانا وامك نرقص بعرسك لنشبع اه
ماهر: اي كان قصدي عليكي ياشكليطة واكيد انتي وامي رح تدبحو حالكن بالرقص بعرسي ولا شوووو
لين: هههههههه
ماهر: بحبك
لين: بحبك
وفعلاً رحنا عالمحكمة وتزوجنا ورجعنا اكلنا الملوخيا وبعد يومين كان عرسي يلي لهلأ ماعم صدق اللي عم يصير معي كأنو حلم
(لبست الأبيض ياأمي وحطيت الطرحة يا بابا وتمنيت تكونو معي بهاليوم وانا مع الانسان اللي بحبو وبيحبني ويلي رجعلي ضحكتي بعد ماضاعت مني)
عرسي ملوكي ماعم صدقو وفستان اميرات بصالة فخمة كتير كل الناس مبهورة فيه، كنت متل الفراشة اللي بتطير من جديد ومستمتعة بكل لحظة وهي طايرة بهالدنيي، وانا وماهر ولا كأنو مع المعازيم طول الوقت بس نطلع ع بعض ونضحك وكانت الناس تجي تسلم علينا ومعازيم كتييييرة انا ماكنت بعرف عندون هالقد معارف وناس مبينة اكااابر يعني شي فاخر من الآخر،
كنت قاعدة عالكرسي الملكي وماهر جنبي عم يسلم مع واحد من المعازيم وشفت كأنو صحافة وجاي لعنا
*صبية وحاملة ميكروفون: لو سمحت استاذ معليش نعمل معك مقابلة سريعة انت والعروس بهيك يوم مميز الكم
ماهر: اي طبعاً بس ثواني اذا سمحتو وياريت ماتعملو ضجة او اي ازعاج للمعازيم
الصبية: اي طبعا استاذ ماهر
/ وقفت الصبية والمصورين معها ع طرفي وعم يستنو ماهر ليخلص حكي مع رفيقو/ وانا مستغربة انو لشو الصحافة ومعنا نحن ومع ماهر ؟ ليش شوفي
*أشرت للصبية بأيدي انو تقرب مني واجت
لين: اذا سمحتي لشو هالمقابلة الصحفية
الصبية: ولو يامدام كلنا مستنين هاليوم وهاد رح يكون اكبر سبق صحفي بعملو بحياتي اني قدرت ادخل ع عرس الاستاذ الكبير ماهر واعمل معكم مقابلة ، والدنيي مطروشة بخبر زواجكم
لين: / منصدمة وحسيت حالي هبلة ماعم بفهم / طيب شكرا الك وللشباب اللي معك
ماهر : اي طيب نحن جاهزين تفضلي ياأنسة ، وقفنا وماهر مسكلي ايديّ ونحن جاهزين للمقابلة
الصبية: الدنيي مطروشة والاخبار والمجلات والصحف ماالها خبر غير زفاف رجل الاعمال الملياردير / ماهر البيك /...
/ هون اجتني السكتة القلبية / حسيت حالي رح اوقع بين ايدين ماهر بس هو شد ع ايدي ليوجعني لأنو الخبر نزل عليّ مي باااااردة
ياالله معقول ماهر حبيبي هو نفس رجل الاعمال الملياردير ماهر البيك ، يلي انا كذبت والفت قصة عنو انو ... لك ولي ولي ياسواد وشي من ماهر
التفت عليّ ماهر وهمسلي بأدني: اي ياحلو انا ماهر البيك لا تدبلي هلأ قدام الكاميرات لأنو حسابك معي بالبيت قلتلي انضربت فيكي ما واعتذرت واترجيتك و ورود وهدايا وماقبلتي فيني ما ، ماشي ياأم نفس ضيق انا بورجيكي بالبيت
لين: بس عيونك مابيشبهو عيون يحيى بمسلسل يحيى ولميس!!
ماهر:/التفت عالكاميرات وقال /خلي الناس تشهد انو انا خلقت اليوم ، وتشهد ع حبي اللي بعمري كلو مارح يخلص لهالملاك الطيب....
لين:/ بهمس بآدان ماهر / بس شعرك نفس شعرات شاروخان 😄
تزوجنا انا وماهر طبعاً بأول ليلة ماقدرت انفد من لسانو أبداً وعشنا نحن وأمو ب فيلا ماهر وجبتلو احلى ملائكتين/ صبي وبنت / سميتون ع اسم ابي وأمي / سامي و جوري/
#ماهر_البيك
بقلمي_ Aria
انتهت القصة...
الجزء 12
#بقلمي_ Aria
#ماهر _البيك
ماهر: من وقتا كنت احرسك وين مارحتي وماعد فيني طول اكتر بدي ياكي اليوم وقبل ماتنطبخ الملوخية
لين: هههههههههه مجنون بس وقف ، شو مشان حبيبة القلب ورح تتزوج عن قريب وانا وامك نرقص بعرسك لنشبع اه
ماهر: اي كان قصدي عليكي ياشكليطة واكيد انتي وامي رح تدبحو حالكن بالرقص بعرسي ولا شوووو
لين: هههههههه
ماهر: بحبك
لين: بحبك
وفعلاً رحنا عالمحكمة وتزوجنا ورجعنا اكلنا الملوخيا وبعد يومين كان عرسي يلي لهلأ ماعم صدق اللي عم يصير معي كأنو حلم
(لبست الأبيض ياأمي وحطيت الطرحة يا بابا وتمنيت تكونو معي بهاليوم وانا مع الانسان اللي بحبو وبيحبني ويلي رجعلي ضحكتي بعد ماضاعت مني)
عرسي ملوكي ماعم صدقو وفستان اميرات بصالة فخمة كتير كل الناس مبهورة فيه، كنت متل الفراشة اللي بتطير من جديد ومستمتعة بكل لحظة وهي طايرة بهالدنيي، وانا وماهر ولا كأنو مع المعازيم طول الوقت بس نطلع ع بعض ونضحك وكانت الناس تجي تسلم علينا ومعازيم كتييييرة انا ماكنت بعرف عندون هالقد معارف وناس مبينة اكااابر يعني شي فاخر من الآخر،
كنت قاعدة عالكرسي الملكي وماهر جنبي عم يسلم مع واحد من المعازيم وشفت كأنو صحافة وجاي لعنا
*صبية وحاملة ميكروفون: لو سمحت استاذ معليش نعمل معك مقابلة سريعة انت والعروس بهيك يوم مميز الكم
ماهر: اي طبعاً بس ثواني اذا سمحتو وياريت ماتعملو ضجة او اي ازعاج للمعازيم
الصبية: اي طبعا استاذ ماهر
/ وقفت الصبية والمصورين معها ع طرفي وعم يستنو ماهر ليخلص حكي مع رفيقو/ وانا مستغربة انو لشو الصحافة ومعنا نحن ومع ماهر ؟ ليش شوفي
*أشرت للصبية بأيدي انو تقرب مني واجت
لين: اذا سمحتي لشو هالمقابلة الصحفية
الصبية: ولو يامدام كلنا مستنين هاليوم وهاد رح يكون اكبر سبق صحفي بعملو بحياتي اني قدرت ادخل ع عرس الاستاذ الكبير ماهر واعمل معكم مقابلة ، والدنيي مطروشة بخبر زواجكم
لين: / منصدمة وحسيت حالي هبلة ماعم بفهم / طيب شكرا الك وللشباب اللي معك
ماهر : اي طيب نحن جاهزين تفضلي ياأنسة ، وقفنا وماهر مسكلي ايديّ ونحن جاهزين للمقابلة
الصبية: الدنيي مطروشة والاخبار والمجلات والصحف ماالها خبر غير زفاف رجل الاعمال الملياردير / ماهر البيك /...
/ هون اجتني السكتة القلبية / حسيت حالي رح اوقع بين ايدين ماهر بس هو شد ع ايدي ليوجعني لأنو الخبر نزل عليّ مي باااااردة
ياالله معقول ماهر حبيبي هو نفس رجل الاعمال الملياردير ماهر البيك ، يلي انا كذبت والفت قصة عنو انو ... لك ولي ولي ياسواد وشي من ماهر
التفت عليّ ماهر وهمسلي بأدني: اي ياحلو انا ماهر البيك لا تدبلي هلأ قدام الكاميرات لأنو حسابك معي بالبيت قلتلي انضربت فيكي ما واعتذرت واترجيتك و ورود وهدايا وماقبلتي فيني ما ، ماشي ياأم نفس ضيق انا بورجيكي بالبيت
لين: بس عيونك مابيشبهو عيون يحيى بمسلسل يحيى ولميس!!
ماهر:/التفت عالكاميرات وقال /خلي الناس تشهد انو انا خلقت اليوم ، وتشهد ع حبي اللي بعمري كلو مارح يخلص لهالملاك الطيب....
لين:/ بهمس بآدان ماهر / بس شعرك نفس شعرات شاروخان 😄
تزوجنا انا وماهر طبعاً بأول ليلة ماقدرت انفد من لسانو أبداً وعشنا نحن وأمو ب فيلا ماهر وجبتلو احلى ملائكتين/ صبي وبنت / سميتون ع اسم ابي وأمي / سامي و جوري/
#ماهر_البيك
بقلمي_ Aria
انتهت القصة...