#يوم_من_حياتي
#كامله_تحت_الصور
#بقلمي_امل_احمد_سلوم
@rwayate
للمره التاينه رح احكي هالقصه من الارشيف وهي اول تجربه الي بالكتابه… القصه اقتباس من فيلم هندي اسمه ظلم العداله وانا طبعا ضفت عليه لمساتي الخاصه
بتمنى تعجبكم
*╚══════ღღ══════╝
#رواية_يوم_من_حياتي
#بقلمي_امل_احمد
#الجزء_الاول
كانت عم تمشي بخطوات بطيئة بإتجاه غرفة السجين رقم 221
بتمشي ورا السجان وعم ترمي بنظراتها على كل غرفة نزيل بتتفحص بعيونها هالممر المظلم المعدوم من اي حياه
قاطع شرودها صوت السجان
السجان… نزيل رقم 221 زياره الك
بلعت ساميه ريقها وشدت على قبضتها وحاولت تتماسك
فاتت لعند السجين رقم 221 وهي متلهفه كتير لتجري معه حوار ونقاش بيقدر يفيدها ويفيده
ساميه .. محاميه عمرها 25 سنه بنت ببشره حنطيه وشعر بني ناعم وملامح حنونه وعيون واسعه… كرست حياتها لتكمل مشوار ابوها الراحل لتحقيق العدالة
ساميه: … كيفك جاسم
رفع جاسم عيونو بإستغراب كانت اخر مره سمع حد بيندهه بإسمه من عشر سنوات
جاسم : ………… .
ساميه: انا اسمي ساميه جيت لهون لارجع افتح ملف قضيتك وحقق العداله
جاسم :………… .
ساميه : سيد جاسم ممكن نحكي شوي لو سمحت صرلك عشر سنوات ساكت يمكن اجا الوقت لتكسر حاجز الصمت وتحكي
نزلت وتجلست على ركبها لتكون قباله وكملت كلامها بصوت حنون لانها عارفه انه هالمهمه صعبه بس لازم تحارب لتحقق حلم ابوها بتحقيق العدالة
ساميه : انا اطلعت على ملفك ولفت نظري انك مسجل كنزيل بإسم غير اسمك يا ترا ليش
جاسم :……… ..
ساميه : ارجوك سيد جاسم اسمحلي ساعدك اسمحلي حقق حلم بابا بتحقيق العدالة انت هون من عشر سنوات وكل السجناء بيشهدو بحسن اخلاقك وهدوئك
جاسم :…… ..
اطلعت ساميه بهالانسان يلي قبالها وكانت عم تتزكر كلام السجان عنه
السجان… بصراحه انا مابعرف اسمه يلي بعرفه انه السجين رقم 221 كان طول فترة سجنه انسان هادي عمرو ما عمل مشكله مع اي سجين تاني بالعكس كان يساعد بدون تتردد اي شخص بيحتاج مساعده
انا يا بنتي ما بعرف شو ممكن يفيدك كلامي بس صدقيني هالانسان انظف من انه يكون مجرم
كان كلام السجان عم يرن ب اذان ساميه وهيه مركزه عيونها على جاسم وتتفحص ملامحه يلي ظلمها القدر
حاولت ساميه تخلي جاسم يطلع من سكوته وسكونه بس جاسم كان هادي كتير كان هادي وبارد لدرجة انها حست حالها بتحكي مع انسان ميت
وبعد ماحست انها فشلت لتعمل مع جاسم اي نقاش قامت بهدوء لتتوجه للباب
كان في صوت لباص ركاب عم يزمر برا رفع راسه وحكا
جاسم… لليوم بتزكرها كيف كانت عم تحاول تركب بالباص
التفتت عليه ساميه بإهتمام وقربت منه بسرعه ونزلت قعدت حدو وهي عم تهز راسها
ساميه : مين هيه سيد جاسم
جاسم : سمر
ساميه : مين سمر
جاسم : سمر البنت اللي جمعت بنظرة عيونها كل النساء
ساميه : سمر تركتك يعني ؟؟
جاسم وبعدو محتفظ بملامحه الهاديه رغم الدمعه يلي علقت بطرف عينه والغصه يلي عم تخنقه
الحب الحقيقي لا يطفئه حرمان..
ولا يقتله فراق .. ولا تقضي عليه أية محاولة للهرب منه ..
لأن الطرف لآخر يظل شاخصا في الوجدان 💔
ـــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــ
الوو. ماما عم تسمعيني
ام سمر .. لك سمر هاد انتي من وين عم تحكي وليش لهلأ مارجعتي والله ابوكي رح يهد الدنيا عراسي وراسك😡
سمر .. مممم ماما يمكن مارح اقدر ارجع اليوم 😣
ام سمر… شوووو شو هالحكي هاد عم قلك ابوكي رح يطربق البيت عروسنا واصلا هو حاطط كل الحق عليي لأني سمحتلك تسافري
سمر ب اسلوب طفولي .. لك ياماااماا يا روحي والله كنت رح ارجع اليوم بس فاتتني الطياره خلص بوعدك بكره ان شاء الله كون عندك وحاولي تخلي ابي مايعصب مني ب اسلوبك الحلووو ياحلووو 😜
ام سمر… استحي وليه… خلص امري ل الله بس بكرا بتكوني هون عم تفهمي سمر
سمر… قولي ان شاء الله امي حاضر بكرا بكون بالبيت لك انا كم كريمه عندي 😍
ام سمر .. هههههههه لك اخ منك ما حدا بيقدر عليكي طيب بنتي انتبهي عحالك وحاكيني اول ب اول مشي
سمر… مشي كرومتي 💋
سمر صبيه بعمر 22خريجة ادارة اعمال بنت بتملك جمال مو طبيعي بشعرها الاسود الطويل ودبحة عيونها ورموشها الشهل ببشره بيضه وصافيه متل التلج ورغم جمالها بس كانت انسانه طيبه ومتواضعه لأبعد الحدود والكل بيحبها حتى الخدم
سافرت سمر لتركيا بدون علم ابوها ع اساس يوم وبترجع بس،لسوء حظها فاتها موعد الطياره او يمكن القدر لعب لعبته ليخلي هالصبيه الفاتنه تنضج اكتر واكتر
كانت عم تتفتل ب اسطنبول وهيه كتير مبسوطه وبس خلصت جولتها يلي ما خلت قرنه الا زارتها تعبت كتير وصار بدا تركب تاكسي لتروح عالفندق
وهي واقفه وعم تنطر التاكسي ضربت عينها عالباص يلي بعمرها ماركبتو فضولها خلاها تروح ركض 🏃‍♂️ وبلشت تتعربش وادفش بس ماحسنت تركب كان الباص مليان ورح يتحرك
كانت عيون 👀 جاسم عم تراقبها بهدوء وهو ساند راسو لشباك الباص وشايف محاولاتها الفاشله انها تركب
جاسم شب عربي بشرتو حنطيه جذابه طويل وكتافو عراض وجسمو كلو عضلات بيشتغل ضابط حربي الطائرات المروحيه
ساميه : والغضب تمكن منها وهي بترفع اصبعها بوجه حسن وقااااتل يوسف المحمد والد الرائد خالد المحمد ابن زوجتك
قربت ساميه من حسن وصرخت فيه .. انت انتهيت يامجرم وسرت كرت محروق وهلأ الدور على ابنك
……
فجأه طلع صوت طلقه صدعت جدران المحكمه رافقها صوت جاسم… ساااااااااااااااااااااميااااااااااااااااااااا

✺✺✺✺✺
#يتبع#رواية__يوم_من_حياتي
#بقلمي_امل_احمد
#الجزء_الثالث_عشر #قبل_الاخير
هدوء عم ارجاء المحكمه ل لحظات انخلط بالدهشه لرؤية مشهد يخطف الانظار… .
بالوقت يلي كانت ساميه عم توجه كلامها لحسن المحاوط بالشرطه بعد محاولته الهرب
ساميه : انت انتهيت حسن انتهيت
حسن : ههههههه انا بنهي مابنتهي
هجم حسن على احد افراد الشرطه يلي كان بيطلع بساميه وهيه عم تصرخ بحسن وسحب مسدسه واطلق طلقه براسه افقدته الحياه فورا
وقع حسن ع الارض ميت تارك وراه ابنه العاجز عم يصرخ ابيييييييييييي
جمدت ساميه بمكانها هيه ماكان بدها هيك كان بدها تشوفو على حبل المشنقة ليش استعجل ليش
فضت الجلسه وتم التحفظ على جمال وهو بحالة انهيار تام

القاضي: يؤجل النطق بالحكم لبعد خمس ايام رفعت الجلسه
و طلب من ساميه يشوفها بعد الجلسه
… .
كانت واقفه عند باب غرفة القاضي عم تستجمع قوتها وتحاول تبين طبيعيه بعد الموقف يلي تعرضتله من ساعه
دقت عالباب بخفه واستنت الرد
القاضي: تفضل
دخلت ساميه لمكتب القاضي يلي اشرلها تقعد فورا
القاضي : انتي تمام
ساميه : ايه الحمد لله .. خير حضرة القاضي ليش طلبت تشوفني
القاضي بجديه : اولا مابدي اللي صار بقاعة المحكمه يحبط عزيمتك
ساميه : اكيد
القاضي : وتانيا يمكن تستغربي من كلامي بس انا احتراما لابوكي ولاني بعرف تفانيه واخلاصه لعمله رح اخبرك شي مهم ماحبيت اطرحه بقاعة المحكمه
بلعت ساميه ريقها وحست بالخوف رجف صوتها .. ب ب بخصوص جاسم !!!
القاضي : بالضبط
ساميه : بس انا قدمت المحكمه كل الادله اللي بتثبت برائة موكلي وانه مو سليم
القاضي : صحيح لكن بيبقى السؤال القوي مين بيكون هالسجين
انتي بتعرفي انه اسمه مسجل مع الوفيات بحادثة الطياره صح
ساميه : اي صح
القاضي : لهيك يابنتي انا حبيت احكي معك لحتى ماتنصدمي بعدين
ساميه بقلق : تفضل عم اسمعك
القاضي : انا من اول جلسه حكيتلك نحنا قضاه والرأي المجرد مالو قيمه نحنا بنعتمد ع الادله الملموسة
ساميه : اي صح
القاضي : المفروض نطقت بالحكم اليوم بس انتي شفتي اللي صار ويمكن هالشي تدبير من رب العالمين
ساميه: العفو منك بس والله ماعم افهم عليك
القاضي : لو نطقت اليوم بالحكم كان السجين رقم 221 رح يتبرأ من تهمة انه جاسوس وعميل بس السؤال ليش استنى كل هالمده وهو ساكت ليش ماحاول يثبت برائته
فهمت ساميه قصد القاضي ونزلت راسها ب اسى
ساميه : انا بعرف هالشي وبعرف هالنقطة مارح تكون من صالح موكلي ورغم انه عندي دليل قوي لاثبت برائته وانه جمال ورا كل هالشي بس مافيي اتي ب اي حركة
القاضي : حتى لو كان الثمن خسارتك للقضيه وسجن موكلك وتوجيه تهمه جديده اله وهي القبول ب انتحال شخصية سليم
غمضت ساميه عيونها وشدت على ايدها هيه بتعرف انه مفتاح خلاص جاسم مع سمر لكنها اعطت جاسم عهد انها ماتذكر اسمها بالقضيه ابدا
ساميه : انا رح حاول حل الموضوع مع موكلي
القاضي : وانتبهي يابنتي من عيلة الجبل صح حسن مات وجمال رهن الاعتقال بس الهم رجال وعيون بكل مكان ومابدي اللي صار بصديقي ماجد يصير معك
هزت راسها ووقفت لتستئزن وتمشي والافكار عم تتجمع براسها
ساميه : في احتمال اخسر القضيه !!
رجع القاضي بالكرسي لورى وحكا بهدوء…
لاتستبقي الامور وتصرفي بحكمه متل ماجد الله يرحمه
☆ ☆ ☆ ☆
ماشيه بالشارع سرحانه بخطوات ثقيله عم تفكر كيف ممكن تقنع جاسم انه مافي حل لينال حريته الا بضهور سمر
اخيرا وصلت ع المشفى.. كان خالد عم يستناها على نار وامها وعمتها نرجس موجودين عندو لينتبهوا عليه
ساميه : مرحبا
خالد : ليييششش اتأخرتي انشغل بالي عليكي
ام ساميه وهي بتحضن بنتها ..حمدلله عسلامتك ياقلبي وين كنتي
نرجس : شو صار معك ساميه وجهك مابيبشر بالخير
كانت ساميه عم تتنقل بعيونها بوجوهم وهي بعالم تاني نزلت منها دمعه ورا دمعه وبعدين انفجرت بالبكي
خالد بقلق : ساميه عم تبكي !!! لك شوووو في شو صار فهميني
ام ساميه : يابنتي احكي شو القصه حاج تبكي
مسحت ساميه دموعها وحكت بصوت مخنوق .. حسن ماستنى حكم المحكمه وقوص حاله بنص القاعه
خالد : ولهيك عم تبكي
ام ساميه : لجهنم وراه
نرجس : اي والله لستين جهنم وراه مابيستاهل دمعة من عيونك
ساميه : انا ماعم ابكي كرمال حسن اصلا اشتفى قلبي وقت شفتو غرقان بدمه
خالد : لكن شو قصتك هاتي لشوف مين بكى استازتنا
ساميه : حكا معي القاضي بعد الجلسه
خالد بإهتمام : ايه
ساميه : بصراحه حسب مافهمت منه والوعد يلي مقيدني جاسم فيه بهيك بكون خسرت القضيه وجاسم رح ينحكم بتهمة التستر والسكوت على اخفاء معلومات والتواطئ مع حسن
خالد : وشو بالنسبه لجمال
♡♬♡♬♡♬
♬♡#يتبع ♬♡#رواية_يوم_من_حياتي
#بقلمي_امل_احمد
#الجزء #الاخيرررررر
@rwayate
ونشكو بالعيون إذا التقينا
فأفهمه ويعلم ما أردت
أقول بمقلتي أني مت شوقًا
فيوحي طرفه أني قد علمت ❤️

♡♬♡♬♡
بعد كل هالسنين والغياب التقوا عيون جاسم وسمر
بعد معاناه وظلم وقهر والم تغلب حبهم على كل الصعاب وقدرو بإخلاصهم ووفائهم يخطوا فوق قساوة الزمن ليرجعوا يلتقوا من جديد وكأن القدر يخطلهم احلامهم الورديه بخيوط من ذهب
✿♩♬✿♩♬✿♩♬
سمر عم تمشي بخطوات هاديه بين مصدقه ومو مصدقه انه جاسم حي قدام عيونها عم تنزل دموعها وتمسحهم بطرف ايدها لتاخد مع كل نفس شهقة الم ولوعة فراق
وبكل خطوه بتقرب فيها منه كان قلبه عم يعزف ايقاع منفرد بسمفونيه خاصه تليق بجلال عشقهم
ينظر لعيناها المتلئلئه بالدموع وشفتاها المرتعشه فيعلم ان بها من الشوق مايفجر قلبه لو احتضنه
اقتربي حبيبتي لقد طال الانتظار وانتهت سنوات البعد هلمي الى احضاني حيث موطنك واستمعي لدقات قلبي التي تعزف بإسمك فقط
وصلت لعند المحبس وحسست ب ايديها عالقضبان غمضت عيونها بقهر وشدت عليهم بوجع
هل كومة الحديد هذه ستمنعني من احتضانك وانا بي من الشوق مابي
عانقني حتي تغيب رجفه قلبي من خوف فُقدانك 💙..!
قالتها بنظرة عيونها وفهم مرادها
امسك يداها برعشه وكأنه يريد منها السكوت ارجوكي لاتنطقي عودي وقدرك احمق الخطى اتركيني موجة بلا شطئان لكن لاتتكلمي ارجوكي ♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬

فاقت سمر من غيبوبة العشق على صوت طرقات القاضي
توجهت ساميه لعندها ولفتها من كتافها بهدوء لجهة منصة الشهاده
جاســـم : ارجوكي ساميه لااا لاااا
ساميــــه : اقسم بشرف مهنتي مانكثت عهدي اصبر وشوف بعينك واسمع بدنيك
اطلع جاسم لسمر وعم يهزلها براسه انه لا تحكي شي سمر
ابتسمت سمر وهي بتحكي بصوتها الدافي يلي اشتاقله حد الموت
ســمـــر : انت طلبت مني اوهبك يوم من حياتي وكان الثمن سنين من عمرك بظلمات السجن
جاســـم :………… ..
ســـمـــر : اليوم انا جيت اوهبك حياتي كلها جاسم ومارح ارجع الا فيك حبيبي
قالت كلمتها واستدارت لمكان الشهاده لتؤدي القسم وتركته مع دموعه المشتاقه لنبرة صوتها

رفعت سمر ايدها واقسمت بالله العظيم ان تقول الحقيقه
ســمــر :………
القاضي : اتفضلي احكي يلي عندك بنتي
ســمــر : يلي عندي مو اجابه ولا شرح ولا دفاع عن جاسم يلي عندي سؤال لحضرتك ولكل الموجودين هون
القاضــي : هاتي سؤالك
ســمــر : وقت الغريب يضحي بحياته وشبابه ليحمي شرف بنت مو من دمه ولا من بلده ولا هي شرفه من واحد المفروض انه زوج وحامي عرض وابن بلد .. ياترى هالشخص بيستاهل ينسجن بس لأنه انسان
بلش الناس يتهامسوا وصوتهم يعلا بالقاعه
خالد بقلبه : هاد بيكون رجل ورمز للرجوله
القاضي : هدووووووء
ووجه كلامه لسمر
هالانسان يلي وصفيته بيكون اطهر من الطهر واعذب من الفرات واطلع لجاسم وكمل كلامه .. هالانسان نبراس بينحط عالراس بس ياترى مين هالشخص ممكن تحكيلنا
ســمــر : هو الحبيب هو الصديق هو الاب هو الاخ هو الوطـــــ♡ـــــــن
اسمه جاسم القاسم الانسان يلي ملك عقلي وقلبي ووجداني
انا ماصرت زوجه للي اسمه جمال ولا رح كون لو على موتي لأن ربي بيحبني ولأنه شايف وعارف انه اللي بقلبي هوي جاسم جاسم وبس ولو عشت عمري مية مره رح حب جاسم
جمال بصوت عالي : انتي وحده خاينه اذا كنتي شريفه وعفيفه احكي للقاضي والجميع ليش انا تركتك يابنت ثائر
شد جاسم بإيديه على قضبان الحديد وبلش يصرخ متل الوحش جمااااااااااااال اياك تحكي حرف على شرف سمر والا موتك رح يكون على ايدي
وقف خالد ليروح يضرب جمال بس مسكته امه
والقاضي عم يدق عالطاوله بس جاسم فقد عقله تماما
جاسم : طالعووووووني من هووووون طالعووووني من هووووون رح اقتلك بإيدي ياحقير
جمال : انت وسمر بلا شرف خنتوني وكنتو بدكم اتزوج سمر لاتستر على فضيحتها
مجهول : انت متأكد من كلامك ياجمال !!
وصل لمسامع جمال صوت بيعرفه منيح بس ماتخيل يكون موجود بالمحكمه
اطلع بخوف ليشوف ثائر بيك وام سمر وام محمد واقفين قدامه بلع ريقه والكلمات ماعادت طلعت معه
توجه ثائر بيك لمكان الشهاده ويلي كانت سمر بعدها واقفه عندو ودمعاتها عم تنزل لما شافت ابوها فايت ليدافع بنفسه عن جاسم ركضت لعندو وحضنته
ســمــر : شكرا لانك جيت بابا
ثائر بيك : كيف بدك ما اجي واشكر اللي حمالي اسمي وشرفي وعرضي كل هالسنين .. اطلع بجاسم نظرة امتنان وبعدها ادى القسم وبلش كلامه
ثائر بيك : انا شفت بنتي بيوم عرسها على جمال حضنت شخص غريب وقتها ماكنت بعرف انه هالشخص رح يكون حامي عرضي من نذالة الشخص اللي كنت ماسك ايدو لاسلمه عرضي وهو بنيته يكسرني ويستولي على ثروتي
بالقسم ماحدا حقق معه ولا حدا خبرو ليش هو موجود عندهم بس تعذيب وضرب واهانه لحتى فقد الوعي وماعاد قادر يتحمل اكتر
الدم بيقطر من كل جسمه ماخلو اسلوب للتعذيب ماجربوه عليه كل هاد و السؤال براس جاسم .. ليش انا هون !!!
بعد ماعذبوه شحطوه اخيرا لغرفة التحقيق غرفه عتمه مافيها غير طاولة تحقيق وكرسيين وضو معلق فوق
رموه ع الارض وبلش يحاول يفتح عيونو بعجز كان في رجال واقف وحاطط اجره على بطن جاسم وبيطلع فيه بنظرة شماته
فتح جاسم عيونو ونطق من بين الامه…… جـ ججمال !!
######
#يتبع#رواية #يوم_من_حياتي
#بقلمي_امل_احمد
#الجزء_الثامن
جمال… ايه جمال شو رأيك بهالمفاجئه حلوه مو
حاول جاسم يرفع حالو بس كان جمال عم يضغط عليه برجله وهو فيه من اثار الضرب والتعذيب شي مابيتحملو انسان
جاسم : شو بدك جمال
رفع جمال اجرو عن جاسم وحط ايديه بجيابه وبلش يتفتل بالغرفه رايح جاي
جمال : كتير حلوو كتير حلو حبيت والله
انت بكل وقاحه عم تسٱلني شو بدي حلو حلو والله😏
تلفت جمال بتجاه جاسم وابتسم بخبث
جمال : شو مفكر انك تجي لعرسي تعلن للعالم حبك لخطيبتي والمفروض انا ازقفلك مو
جاسم ::… ………
جمال : انت لازم تدفع ثمن غلطتك وصدقني لعبت مع الشخص الغلط
جاسم : انت انسان معدوم من اي مشاعر انا لو حسيت انك فعلا بتحب سمر كنتـــ…
جمال : ههههههههههههههههه حب !! حب!!!
يا ابني عن اي حب بتحكي فوق عحالك الحياه عباره عن غابه والشاطر يلي بياخد اللقمه من تم السبع
جاسم : مدامك مابتحب سمر ليش خطبتها
جمال : بزنس يا ابني بزنس
جاسم : بزنس ؟؟
جمال : اي بزنس ابو سمر بدو مساعدتي انا وابي لحملته الانتخابيه وبالتالي هو بيوفرلنا الحمايه وبهيك بنكمل بعض لنصير كبار البلد
جاسم : وسمر هي حلقة الوصل بينكم
جمال : ياعيني علييييك ليكك بتلقطها عالطاير
جاسم :…… .
قرب جمال وقعد عالكرسي وحط اجريه عالطاوله
جمال: انا حاليا ماعاد يناسبني اتزوج سمر
جاسم :…… ..
جمال بخبث : البنت اللي بتفرط بشرفها مابتلزمني
استجمع جاسم قوته وهجم على جمال وبلش يلكمه بكل قوه
ماوعي الا بضربات الشرطيين يلي كانو موجودين عالباب وقع عالارض وبلشت الدنيا تفتل فيه
بعد مده وعي جاسم وشاف جمال بعدو قاعد وبيدخن سيجاره بكل ارياحيه
جاسم : طلعني من هون انا لازم ارجع واحكي مع ابو سمر
جمال : ههههههههههههههههه وشو بدك تقلو بالله
جاسم : حقيقتك الوسخه
جمال كان بيضحك بصوت عالي ومن مصدر قوه
كيف لا وهو خطط لكل شي بدقه
##
جمال : رقيه بس توصلك اشارتي بتروحي لعند ثائر بيك وبتنفذي يلي طلبته منك
رقيه : متٱكد مارح يصير على جاسم شي
جمال : لو بدي ائذيه كنت اذيته بس انا وعدتك
رقيه : طيب بعد ماخلص مهمتي بدي سافر انا وجاسم للضيعه وبتنسانا انت معك سمر والسلطه والثروه وانا معي جاسم
جمال بخبث: ايه ايه تمام استني مني اشاره سلام
رقيه : استنى جمال بيك اسمعني الو
جمال نسي يسكر الخط وكمل حديثه مع رجاله عماد وصفوان
جمال : بتوصلو رقيه لبيت ثائر بيك وبديرو بالكو مابدي اي غلطه
صفوان : بس يا جمال بيك افرض ثائر بيك ماصدق كلام رقيه
عماد : لا يارجل مافي وحده عاقله بتدعي على نفسها هيك ادعاء وبتفضح حالها انه جاسم اغتصبها… اكيد ثائر بيك رح يصدق وام سمر كمان خصوصا بعد عملتهم بيوم عرس سمر
صفوان : وافرض حبو يتأكدو انها مو بنت وقتها رح تنكشف لعبتنا
لمعو عيون جمال وهو بيبتسم بمكر
لهيك اول ماتنفذ المطلوب منها بتاخدوها على اساس بدكم ترجعوها وبتشوفوا شغلكم لتتحول لمدام رقيه هههههه
صفوان : هههههه شكلنا رح ننبسط
عماد : معلم هههههههههههههههههههههه
حطت رقيه ايدها على تمها وحاولت تكتم صوتها وقعدت تفكر بعدين لبست وجهزت حالها واستنت اشاره من جمال
####
مازالَت الحَياة تُثبت لي .. أَنّني أَكثَر قُوّة مِمّا تَوقّعت ..! أَكثر صَبراً وَصمتاً .. أَكثَر قُدرَة على التّغاضي وَالتّجاوز وَالتّحمل ..
عوده لغرفة التحقيق
جاسم… انا شو المطلوب مني
جمال : اي هه هلأ فينا نتفق
جاسم : على شو بدنا نتفق
حط جمال ورقة اعتراف مو ناقصها الا توقيع المتهم
جمال : وقع هون
مسك جاسم الورقه وبلش يقرأ
اسم المتهم… . سليم خالد عفيفي
العمر… .. 40 سنه
الحاله الاجتماعيه… . اعزب
الاتهام الموجه اليه… التجسس على امن الدوله ونقل معلومات سريه والاسائه للبلد
توسعوا عيون جاسم ومسك الورقه وقلبها
جاسم : انا مستحيل اوقع على هي الاوراق
جمال : حقك وانا كمان من حقي احاسب زوجتي على خيانتها
انتفض جاسم من مطرحوا ورفع اصبعوا بوجه جمال
جاسم : عم تهددني بسمر 😡
جمال بكل برود : لا لا وليش اهددك هي غلطت وقت سلمت حالها الك
جاسم بغضب: سمر اشرف منك عم تفهم ياحقير
جمال وبعدو محتفظ بهدوئو
اي بس وقت نتزوج واعلن للعالم انها مو بنت ومو شريفه الكل رح يصدقني واولهم ابوها ولا نسيت عملتك يوم العرس
جاسم :……
ابتسم جمال ابتسامة نصر وكمل حديثه
انت ب ايدك خلاص سمر
جاسم :… . كيف
جمال : قدامك خيارين
#رواية_يوم_من_حياتي
#بقلمي_امل_احمد
#الجزء_التاسع
@rwayate
كان جاسم صافن بساميه بدهشه واستغراب ماتخيل تكون سمر الشاهده لحتى ينال حريته
جاسم : ساميه رح اعتبر نفسي ماسمعت اي شيء
ساميه بجديه : بس يا جاسم شهادة سمر رح تفيدك كتير
سند جاسم راسو للحيط واطلع بالفراغ كأنو عم يطرد الافكار من راسه
جاسم : انا انسجنت عشر سنوات ظلم لحتى احافظ على شرف سمر بدك اياني هلأ اجيبها للمحكمه ؟؟
ساميه : بس يا جاسم…..
جاسم : اكيد الناس رح يسألو من وين بتعرفني ووقتها جمال مارح يستمر بالمحافظه على وعدو انه مايئذي سمر
ساميه :………
كانت ملامح جاسم هاديه كتير وفي دمعه علقت بطرف عينو وهو عم يحكي
جاسم : اكيد سمر هلأ عايشه حياه سعيده وكريمه يمكن صار عندها ولد وبنت بيكون عمر البنت تسع سنوات والولد ست سنوات
ساميه :……… .
جاسم : انا مستعد اكمل باقي حياتي بالسجن ساميه بس مو مستعد اتحمل سمر تنئذي عم تفهميني
ساميه : افهمني انت ارجوك
رفع جاسم ايدو بوجه ساميه لتسكت وحكا بجديه
جاسم : اوعديني ما ادخلي سمر بهالقصه احلفيلي بشرف مهنتك تحافظي عليها حتى مني
ساميه : منك انت !!!!!!
جاسم : اي مني… ممكن اضعف واقلك موافق لهيك كوني متل السيف بضهرها…
كمل كلامه وعيونه بعيون ساميه ومسك ايديها بين ايديه
جاسم : وهلأ اوعديني ساميه
ساميه : بوعدك بشرف مهنتي جاسم 😔
#####
دخلت ساميه لغرفتها وهي مزعوجه كتير وعم تفكر كيف ممكن تساعد جاسم
ام ساميه : لك بنتي وين شارده
ساميه : اه… اي ماما معك
ام ساميه : ههههه لا واضح انك معي شبك لك بنتي من لما رجعتي وانتي مو على بعضك
اتنهدت ساميه ب اسى وقعدت حد امها وبلشت تحكيلها كل شي صار معها بزيارتها لعند جاسم
ساميه : امي ليبي عم تبكي !!!
ام ساميه : لا امي ماعم ابكي بس اثر فيي كلامك
قربت ساميه لعند امها ومسحتلا دمعتها وباست ايدها
ساميه : لك يسلملي الحساس يسلملي الحنون انا
ام ساميه وهي عم تمسح ب ايدها على شعر ساميه
ساعديه بنتي ساعديه
مطت ساميه شفايفها… .انا بدي ساعدوو بس هوي عنيد مو قابل يساعد نفسه
ام ساميه : هوي مو عنيد هوي انسان يا امي
لمعت عيون ساميه وقامت بسرعه لمكتب ابوها فتحت الخزنه وطالت منه ملف ازرق
قعدت عالكرسي ورا المكتب وسندت ضهرها وبلشت تروح بالكرسي شمال ويمين وهي تتطلع بالملف
#ملف_سليم_خالد_الشافعي
بقيت طول الليل تفكر وتربط بين الامور
بابا جاسم جمال ابو جمال سليم ثائر الحمله الانتخابيه حزب الشعب
فجأه توسعوا عيونها مسكت ورقه وقلم وبلشت تتحلل
ثائر بيك بدو يحافظ على الكرسي والمنصب
جمال فجأه صار شي مهم بالبلد
ابو جمال بيدعم ثائر بيك
سليم كان جاسوس !! بس لمين !!!
مين المستفيد من موته والخلاص منه
جاسم انسجن بتهمه مالو فيها بس ليش انسجن ب اسم سليم بالذات !!!
صحيت الصبح وهي حاسه حالها مكسره كانت نايمه عالمكتب ماحست بحالها كيف نامت

اتجلست وعدلت ضهرها مسكت الملف والاوراق يلي كانت عم تكتب وتحلل عليهم ورجعتهم عالخزنه
اخدت شور ولبست وتعطرت وهي مبسوطه ومتفائلة كتير لانها بلشت تمسك طرف الخيط ورح تحل اكتر من قضية بقضيه وحده
ساميه : ماما انا نازله ع المحكمة ادعيلي
ام ساميه : موفقه بنتي الله يفتح بصيرتك
#######

#وبالمـحكـمـه
#####
تاني نهار كانت ساميه متل عادتها طالعه لعند جاسم
عم تتطلع بمرايتها لاحظت سياره عم تلاحقها وتقرب منها
دعست بنزين وحاولت تبعد وتهرب بس السياره عم تقرب اكتر واكتر وساميه عم تاخد نفسها بصعوبه وتزيد سرعتها
فجأه اختفت السياره وساميه لسه مسرعه اطلعت من المراي الاماميه لتتأكد انها خلصت من يلي كان ملاحقها
ساميه وهي تمسح وجهها اوووووف ياربي نفدت بس مين يلي عم يلاحقني وليش
مالحقت تكمل كلمتها تفاجئت بشاحنه قدامها ضربت بريك وصارت السياره تفتل فيها وصدمت بشجره
ساميه… ااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
######
كان قاعد بمكتبه عم ينفث دخان من سيجارو
حسن : شو صار معكم خلصتو عليها
عماد : كله تمام سيدي ضليت ماشي وراها بالسياره لاشتت تفكيرها وصفوان طلع قدامها بالشاحنه وصدمت بشجره
شد حسن على السيجار يلي ب ايدو : يعني بعدها عايشه
عماد : سيدي انا متأكد مارح تنفد منها اطمن سيدي،واعتبر ساميه الله يرحمها
حسن : مابدي اعتبر شي انا مشغل معي بهايم قلتلكم خلصوا عليها يعني بتخلصوا عليها
جمال : ابي ليش بدك ياها تموت خلص هي مارح تقدر تجي هلأ عموعد الجلسه وبهيك المحكمه رح تحكم لصالحنا
حسن بغضب : ياغبي ساميه بتكون بنت ماجد
جمال : شوووووووووو ! ! !

####
#يتبع#رواية_يوم_من_حياتي
#بقلمي_امل_احمد
#الجزء_الحادي_عشر
طمني دكتور كيفا بنتي 😭
الدكتور : حضرتك والدتها
ام ساميه : ايه ايه كرمال الله طمني عليها
الدكتور : بصراحه ممكن مارح تصدقي كلامي لهيك شرفي معي ياخانوم
مشيت ام ساميه ورا الدكتور بخطوات سريعه ودقات قلبها ماعم تهدي واخيرا وصلت لغرفة بنتها واشرلا الدكتور تتفضل بالدخول
بلعت ريقها وفاتت بخطوات بطيئة خطوات ثقيله هي ساميه يلي قدامي معقووووووول يااااربي دخيل اسمك ياربي دخيل اسمك وهجمت على بنتها تحضنها وتبوسها وهي مو مصدقه حالها من الفرحه
ام ساميه : ماعم صدق عيوني ياربي الف حمد وشكر لكرمك ورحمتك غمرتني برحمتك ياحنان يامنان
ساميه : اهدي امي ليكني قدامك مافيني شي هه عم اتحرك متل القرده
ام ساميه : والله من فرحتي بسلامتك يا امي… وقت وصلني الخبر انو سيارتك متعجنه ماتوقعت اني رح شوفك بحياتي
الدكتور : حمدلله عسلامتها ياخانوم هي رعاية الرب حمتها ومن حسن حظها وقت صار الاصطدام انفتح قدامها كيس الهوا وحماها متل مانك شايفه بنتك سليمه معافاه بس في شوية رضوض بجسمها ورح نعملا صور وتحاليل لنطمن على كفائه باقي اجزاء الجسم
مسحت ام ساميه دموعها وبقيت تشكر الله يلي سلم بنتها الوحيده
ام ساميه : كتر خيرك ابني الله يجزيك الخير
الدكتور : ولو ياخانوم واجبنا
قطع حديثهم طرقه على الباب
الدكتور : تفضل
دخل شاب اسمر طويل ووسيم عيونو وساع فيهم نظره حاده
الشاب : حمدلله عالسلامه انسه ساميه انا الرائد خالد جاي لاخدافادتك ازا وضعك بيسمح
ساميه : شكرا سلمك الله مممم مابعرف والله .. شو دكتور
خالد: وهو موجه كلامه للدكتور
شو دكتور بقدر هلأ اخد افادة الانسه ساميه
اطلع الدكتور بساميه ورد .. اي طبعا حضرة الرائد .. خد راحتك بالازن .. طلع الدكتور
اطلعت ام ساميه بوجه هالشاب وكأنها مشبهه عليه
ام ساميه بقلبها ممكن شي حدا من معارف ماجد الله يرحمه انا متأكده اني شايفته بس وين
طيب بنتي انا بره ازا احتجتي شي اندهيني
هزت ساميه راسها واشرت لخالد يتفضل يقعد
سحب خالد الكرسي وقعد
خالد : ايه انسه ساميه احكيلي كيف صار معك الحادث
ساميه : بصراحه كان في عجقة سير وانا حاولت اطلع من بين السيارات والهيئه كنت مسرعه ومانتبهت للشاحنه يلي خلتني انحرف عن طريقي
خالد :………………
ساميه : اي وبعدا ضربت سيارتي بشجره وصار يلي صار
خالد : بس يا انسه ساميه شهود العيان اكدو انه كان في سياره عم تلاحقك
ساميه : ها .. لا لا محدا كان عم يلاحقني
خالد بشك : متأكده
ساميه : اي اكيد متأكده يوه
خالد بقلبه : ليش مابدها تبلغ عن عماد وصفوان معقول مابتعرفهم او يمكن خايفه منهم !!!
ساميه : هاد كل شي سيد خالد @rwayate
وقف خالد وسكر الدفتر وراح ب اتجاه الباب واول ماوصل للباب لف باتجاه ساميه واطلع فيها بنظره خلتها تجمد مكانها
خالد : ازا هيك بدك ف اي هاد كل شي
بلعت ريقها وحاولت تضبط نفسها
اي اي عم قلك هاد كل شي صار ليش بدي اتستر عحدا حاول يقتلني
قرب خالد لعندها بخطوات بطيئة وركى ايديه على طرف التخت وعيونو مسلطين بعيون ساميه
خالد : بس انا ماقلت انه في حدا حاول يقتلك
ساميه وحست حالها عكت بالكلام : اه اي امبلا انت حكيت انه كنت مطارده
خالد : انسه ساميه انا مهمتي هون اخد افادتك وافتح تحقيق لاحقق العداله بس الضاهر انتي مابدك العداله تاخد مجراها
ساميه : لاااا شو هالحكي انا بس
خالد : انتي طلعتي جبانه ومابتشبهي ابوكي ياساميه
توسعوا عيون ساميه وبقيت صافنه بخالد .. من وين بتعرف ابي
انعدل بوقفتوا وحكا بحزن : ماجد بيك كان قدوتي بهي الحياه كنت بستمد قوتي منه وياما اعطاني دروس الحياه ما اعطتني ياها
ساميه :…… .
#رواية_يوم_من_حياتي
#بقلمي_امل_احمد
#الجزء_الثاني_عشر
@rwayate

*╚══════ღღ══════╝
بهالليل في حدا تعبان .. حدا مالل .. وحدا ضايج....
في حدا دايق خلقو من التفكير .. في حدا موجوع .. حدا عم يبكي .. وحدا عم يضحك.....
بهالليل كل حدا عم يدور ع حالو...بهالليل في حدا ناطر شي
ويمكن حداا مشتاق...ناطر حدا يقلو مشتاق متلك
بهالليل في حدا عم يراقب فلان وعلتان...عم يتحسر ع شي او عم يتمنى شي.....
كل حدا فينا بيوصل لليل وفيه ألف قصة براسو وفيه ألف شغلة حابسها جواتو......
كل حدا فينا قبل ما ينام رح يتفرج على شريط الذكريات
بعدا يا بيتسم يا بتنزل دمعة فرح من عيونو اوبنام على حرقة بتحرق قلبو من جوا 💔💔....
✯✯✯✯
كانت هالليله متل الكابوس على ساميه بقيت ناطره ع باب غرفة العمليات لحتى تطمن على خالد .. افكار بتاخدها وافكار بتجييها ودمعات حايره عم تنزل ع خديها
هدوء المشفى كان مخيف عم تسمع دقات قلبها وانفاسها
يارب احميه يارب 😓
غمرت راسها بين ايديها وبلشت تبكي وهي عم تتزكر يوم موت ابوها ولحظة اتقوص خالد كانت من اقسى اللحظات عليها مابدها تتزكر بتنفض براسها لتطرد منه كل هالافكار البشعه
اطلعت ب ايديها وملابسها يلي نشف عليهم دم خالد وزادت بالبكي
يااااااارب ماعاد قلبي يتحمل دخيل اسمك يارب تحميه
ومن الفراغ المحيط فيها بلشت تسمع صوت خطوات سريعة جاي ب اتجاهها رفعت راسها لتشوف امها وعمتها نرجس
انهارت ساميه بحضن عمتها وبلشت تبكي
نرجس : بنتي ساميه طمنيني كيفو خالد
ساميه : خالد كان رح يموت ياعمتي هوي حماني
نرجس : ااااه يا روحي ياخالد ياريت انا ولا انت ياعمري
ساميه : بعيد. الشر عنك عمتي ان شاء الله يكون بخير ادعيلو عمتي ادعيلو
نرجس بتبكي : خالد لا تترك امك يا روحي ماصدقت وانت ترجع
ام ساميه : وكلي الله بنت حمايي مابيجوز هيك خلونا نقرأ قرآن ليطلع بالسلامه
قعدو كل وحده ومسكوا المصاحف وعم السكون والسكينه المكان
ساميه هاديه ومافي شي بتعملو الا انها تذرف دمعتها بصمت وبتقرأ قرآن… .
الشرطي : انسه ساميه ممكن تتفضلي معي لناخد افادتك
ساميه :………
الشرطي : لو سمحتي يا انسه
ساميه : صدق الله العظيم … وباست المصحف وحطتوا ع جبينها واتطلعت بالشرطي بغضب
مارح اتحرك من هون لحتى اطمن على خالد
اتفهم الشرطي وضعها النفسي وطلب منها تروح لمكتبه بعد ماتطمن ع خالد .. هزت راسها ورجعت لمصحفها ..
بعد ساعه من الانتظار طلع الدكتور واتوجهوا بسرعه لعندو
ساميه : طمني دكتور خالد كيفو
نرجس : كيفو ابني كيفوو
ام ساميه : طولو بالكون لنفهم من الدكتور
الدكتور : المريض شو بيكون الكون
نرجس : انا امو
الدكتور : اهلين ياخانوم وحمدلله على سلامته صحيح العمليه كانت صعبه وكان في خطر على حياته لان الرصاصه كانت قريبة كتير من العامود الفقري وخفنا تحصل اي غلطه تتسببلو بشلل
ساميه: يعني وضعوا مستقر هلأ ولا في خطر على حياته
الدكتور : اطمني انسه نحنا شلنا الرصاصه من جسمو ووضعو منيح ومستقر واتعدى مرحلة الخطر
ساميه : فينا نشوفوا
الدكتور : اي طبعا بس لحتى ينتقل لغرفته ويفيق من البنج اطمنوا وضعوا منيح كتير
نرجس : يعني ابني مارح يموت ماتخبي عليي دكتور كرمال الله
ام ساميه : كش برا وبعيد شو هالحكي بنت حمايي لاتفاولي عليه
رجف قلب ساميه من كلمة عمتها وبقيت مسلطه نظرها عالدكتور وناطره يحكي ليطمنها
الدكتور : الاعمار بيد الله ياخانوم نحنا عملنا يلي علينا والباقي على رب العالمين.. والسيد خالد اتجاوز مرحلة الخطر وصحته ممتازه واللي ساعدو يتجاوز الخطر شغلتين بعد رحمة الله طبعا وهنه بنيته القويه وارادتو على الحياه وهلأ بالازن من منكون وحمدلله عسلامته مره تانيه
بعد ليله طويله ورعب وخوف اخيرا ارتاح قلب ساميه وما بقي الا تشوفو لتطمن عليه
طلع خالد على غرفته يلي كانت متحاوطه برجال الشرطه وتوجهت ساميه فورا لمكتب المحقق قدمت افادتها ورجعت لتفوت اخيرا عند خالد
بعد ماصحصح خالد وصار قادر يحكي دخلت لعندو نرجس وركضت عليه بوستو من ايديه وخدو وكانت تضمه وتشمه كأنها امها الحقيقة
نرجس : ياروووحي يا امي الحمد لله اني شفتك بخير
خالد بفرح : الله مايحرمني منك يا امي الحمد لله انا منيح بس انتي مين خبرك اني هون
مسحت نرجس عيونها وقالت بمزح .. مين يعني .. في غير ساميه كنت بدك تنقذها وتروح فيها
ابتسم خالد ودق قلبه بقوه وقت انذكر اسم ساميه حس براحه انها بخير
نرجس : تعي ساميه تفضلي مرت اخي
دخلت ام ساميه وسلمت على خالد وهنته بالسلامه اما ساميه بقيت واقفه بعيد خجلانه من خالد ومن نفسها لانها ماوثقت فيه واعتبرتو متل اخوه جمال
خالد وهو بيطلع بساميه وراسم على وجهو ابتسامه خفيفه…
خالد : انتي منيحه
انفجرت ساميه بالبكي وركضت لعندو مسكتلو ايديه بقوة وهي بتصرخ فيه… انت مجنوووووووون كيف هيك بترمي حالك ع الموت كيييييييف
خالد : وهو عم يمسح ايدو ع شعرها خلص اهدي ليكني قدامك بخير
ساميه : لو كان صايرلك شي لا سمح الله ماكنت سامحت حالي
#قاتلتي
#الجزء_الحادي_عشر_والاخـــــــــير
#بقلمي_امل_احمد (◕‿◕✿)

╚══════ღღ══════╝

الحب مواجهةٌ كبرى ؛ إبحارٌ ضدّ التيارِ

صلبٌ و عذابٌ و دموعٌ ؛ و رحيلٌ بينَ الأقمار

*.•°``°•.💖¸.•°``°•☆

نازل على الدرج بسرعه وهو عم يزفر بضيق وصل لعند الباب ومسك المقبض ليوصل لمسامعه صرخة امه اللي فتكت بقلبه

كوثر : صباااااااا مااااتت ياكرررررررم صبا ماااااااتت
فتل حاله ورجع مهرول عم يتعثر بعتبات الدرج وانفاسه عم تضيق
دخل عالغرفه ليشوف وجهها عم يقطر منه الدم من كل مكان وتحتيها بركة دم من شدة النزيف نزل على ركبه ورفعها وصار يضرب ع وجهها لتفيق لكن صبا كانت بعداد الاموات… .
كوثر بتبكي وبتضرب على وجهها وبتول واقفه مكانها حاطه ايدها على تمها ومصدومه وسفيان واقف برا مستند عالحيط عم يمسح دمعاته
شحب لونها اكتر ومال للصفره وانفاسها ماعم تطلع وتنزل يمكن هالمره خسرتها للأبد !!!
حملها متل المجنون ونزل فيها يركض بين ممرات القصر وصرخ فيهم… اتركووووووونا ماحدا يلحقنااااااا

*╚══════ღღ══════╝

هرج ومرج بطرقات المشفى والكل عم يفوت ويطلع بسرعه كبيره وحاله من الاضطراب تجتاح غرفة العمليات يلي بقيت فيها قرابة الساعتين

كان قاعد بحد باب غرفة العمليات وحاضن راسه بين كفيه وهو سامع ممرضه بتركض لتسألها زميلتها شو الحاله يلي جوا وتخبرها بدورها وحده تعرضت للضرب العنيف والاغتصاب واحتمال تموت

احتمال تموت… . ؟؟ هالكلمه حفرت بداخله حتى النخاع .. كيف تموت… كيف تتركني بعد ما صارت بحياتي كل شي… كيف بكل بساطه تقرر ترحل وتتركني لا مو بكيفها… مارح تموتي صبا رح تبقي لحتى نعيش سوا ونأسس عيله…… .. !!!!!

قطع شرودو صوت المحقق
المحقق : لو سمحت يا استاز حضرتك زوج السيده اللي تعرضت للاغتصاب ومحاولة القتل
محاولة قتل ؟؟؟ اي قتل واي اغتصاب… هي مرتي هي حلالي، معقول كون لهدرجه من الدنائه والحقارة
المحقق : يا استاز عم حاكيك
اطلع فيه كرم وبان التعب على وجهو واردف بألم : اي انا
المحقق : لو سمحت بدي اخد افادتك لبلش التحقيق بملابسات الجريمه
كرم بذهول :جريمه ؟؟
المحقق : طبعا جريمه .. شروع بالقتل والاعتداء بالضرب والاغتصاب
كان نفسه يهرب منه بالكلام لانه ببساطه مابيقدر يسلم حاله
كرم بضيق : حضرتك مو شايف انه الظرف مو مناسب لأي اسئله .. زوجتي بين الحياه والموت
المحقق بتهكم : نحنا المهم عنا بعد سلامة المدام طبعا السرعه بالتحقيق لحتى الجاني ياخد جزاته
كرم : لو سمحت مو قادر احكي شي
المحقق بشك : متل مابدك بس وقت تفيق المدام وتطمن عليها ضروري ناخد افادتك
هز راسه بدون ما ينطق كلمة زياده وبقي يراقب بحجر عينه باب غرفة العمليات
♣️ ♣️ ♣️

وبعد وقت طلع الدكتور وكان باين على وجهو علامات الحزن
سأله كرم بخوف وصوت مهزوز : ككيفا للساتا عايشه ماهيك قلي انه بعدها عايشه ابوس ايدك
الدكتور : اي عايشه لكن للأسف المدام دخلت بغيبوبه الضاهر انها رافضه الحياه والواقع وجسمها ماعم يستجيب ولايبدي اي ردة فعل
سكت لبرهه وبعدا اتنهد براحه

" لما شعر بهذه الراحه هل لأنه لن يدان بقتل زوجته .؟؟ .. ام لأنها لازالت على قيد الحياة ولم يفقدها "

الدكتور : بدنا موافقتك لنعملا عملية تنظيف رحم لانه لاقدر الله ممكن يحصل حمل
ترجم كلام الدكتور بعقله بثواني : معقول تكون حامله ب احشائها طفل منه ؟؟
الدكتور : يا استاز بدنا موافقتك
كرم : هلأ لو العمليه هي مانعملت شو ممكن يسير
الدكتور : ولاشي العمليه مجرد تنظيف للرحم بحيث لو في حمل يجهض قبل مايكبر ويتكون ويكون مستحيل اجهاضه لانها تعتبر جريمة
كرم : يعني المهم مافي خطر على حياتها
الدكتور بـضيق من اسألته : يعني حضرتك بدك تربي طفل مو ابنك لمجرد انها مرتك حامل فيه
رمقه بنظره حاده والغضب عم ينطق من عيونه كشظايا نار ستحرق من امامها
الدكتور : ازا قررت توافق انا بمكتبي… عن ازنك

*╚══════ღღ══════╝

وبالقــــصــر

كوثر : شو صار معك سفيان
سفيان : ماعم يرد دقيتله كتير بدون فايده
كوثر : وبعدين يعني انا لازم اطمن على صبا
سفيان بعصبيه : هلأ سرتي بدك تطمني عليها امي مو من شوي كانت بعينك البنت الحراميه
كوثر :😔
زفر بضيق وهو عم يمشط شعرو الغزير بين اصابعه : نحنا كلنا تسرعنا واتهمناها بدون مانعطيها فرصه ادافع عن حالها
بتول : الشغله واضحه اخي مافي غيرها
رمقها بنظرة شك : انتي ليش متأكده كل هلقد انها صبا يلي سرقت
بتول بتلعثم : للاا بس هيك الواضح يعني ازا مو هيه مين بدو يكون ؟
سكت سفيان شوي وبعدا توسعوا عيونوا واردف بعجل
سفيان : امي ساعة اللي نسيت جاكيتي بغرفتك صبا كانت بالبيت وقتها
ذيقت عيونها وكأنها بتتزكر الاحداث يلي صارت وبعدا حكت والدهشه ع وجهها : ايه فعلا… صبا ماكانت بالبيت كانت بدار الاوبرا
سفيان بقلبه : في شي غلط ولازم اعرفه

*╚══════ღღ══════╝

نــرجع للمـــــشفى
#يوم_من_حياتي
#بقلمي_امل_احمد
@rwayate
الجزء التاني والتالت والرابع
*****
************ساميه : سمر قبلت تروح معك عالضيعه
جاسم : اي قبلت
ساميه : شي غريب انه بنت ببلد غريب تقبل دعوة شخص غريب لمكان غريب .. ؟؟
جاسم :…… .
ساميه حست انه رح يرجع يسكت فضلت تدارك الموقف ليكمل كلامه
اممممممممم بس يمكن لأنك شخص عربي بمكان غريب عنها
جاسم : بصراحه انا ماتوقعت انها تقبل وماتوقعت اكون جريئ واطلب منها هيك طلب
ساميه والفضول رح يقتلها… .. واعطتك يوم من حياتها ؟؟
كانت اول مرة يبتسم من عشر سنوات
كانت ابتسامه ممزوجه بدموع لوعه وحرمان
رفع راسه للسقف وغمض عيونه وصارت الذكريات ترجع بباله وكأنه شريط سينمائي حافظ كل تفاصيلو بدقه
ساميه : انت منيح سيد جاسم
جاسم : صدقيني ما بعرف
ساميه : ما بتعرف كيف حالك ؟؟؟
جاسم :
- وكيف حالك الآن ؟
‏= مُنقسم تماماً.. جزء يُقاوم وجزء منهار، جزء يحن وجزء يصد، جزء ينتظر وجزء لايُبالي بشئ 💔
ورجع بذكرياته لورى ليوم سمر راحت معه عالضيعه
ـــــــ @rwayate
ـــــــــــــــــ
وبس وصلوا عالضيعه بلشت سمر تطلع هون وهون وهي طايرة من الفرح مافي اسواق كبيره ولا مولات ولا عمارات كانت ضيعه صغيره وفيها كم دكانه وبياع خضره عم يجول بعربايته ليسترزق انبسطت سمر وبلشت تاخد نفس عميييييق وهيه فارده ايديها على عرضهن ووجها للسما ومغمضه عيونها
اخيرا بعد ماعبت رئتيها بهوا الضيعه النظيف زفرت هوا صدرها وحست براااحه وسعاده مالها حد
كان جاسم عم يراقب كل تحركاتها ومبسوط فيها وهو شايفها بتلعب وبتركض متل الاولاد الصغار وقفت عند بياع ذره واطلعت بجاسم مع ابتسامة 😃 طفوليه وهي عم تميل راسها ع جنب وماسكها ايديها ببعض .. بدي ذره 😅
ابتسم جاسم وجاب كوزين ذره ومشيو وهنه ماشيين شافت بياع ببيع شي مابتعرفوا
فتلت راسها لعند جاسم وهي عم تسألو .. جاسم شو هاد
ضحك بصوت عالي وراح @rwayate اتناول قصبتين وقلها هاد اسمو قصب السكر وهيك بينأكل وقام عض عالقصبه وكسرها
ضحكت سمر وحاولت تقلده بس وجعوها سنانها ورغم هيك مايئست وبقيت طول الطريق اتعضعض بالقصبة وكأنه في شي تار بينهم
وصلو لعند واد وكان لازم يركبوا الكرسي المعلق ليقدرو يوصلو للجهه التانيه بس سمر خافت وقت شافت ارتفاع المكان
مسكلا ايدا وقلا مو على اساس بتحبي اتجربي كلشي جديد وقام قعدها عالكرسي وقعد حدها طبعا مافي لا حزم امان ولا شي تتحامي فيه بقيت متكلبشه ببلوزة جاسم ومغمضه عيونها لحتى سمعته بيقلا يالله ياجبانه وصلنا
حطت ايدا على صدرها وكانت دقات قلبها بتخفق بسرعه وانفاسها متسارعه بس هديت لما بلشت تشوف الضيعه من قريب وبلشت تتفتل بين الناس وتتفرج عالسوق الصغير يلي فيها والعاب الاولاد يلي كانت عبارة عن حجله وسبع حجار او واحد راكب عصايه وعم يركض وكأنه عنتره
اخيرا وصلو لبيت جاسم .. اول شي لمحته سمر ست ببشره حنطيه وملامح هاديه وحنونه كانت عم تنقي عدس ومو منتبهه عليهم @rwayate
وقف جاسم قبالها وتنحنح
جاسم .. احمم كيفا حبيبة قلبي ام جاسم
وبس شافتو امو قامت لعندو وهيه متفاجئه وبتسئل حالها معقول هالحيوان اتجوز بدون علمي
وقفت وراحت بسرعه لعندو وبس قربت منه شلحت من اجرها وبلشت تضرب فيه
لك يا حيوان بتتجوز بدون علمي وعلم ابوك والله لارجع ربيك من اول وجديد
تنحت سمر ب ارضها اما جاسم بلش يحضن ب امه ويضحك وهو بيقول خلص يانبع الحنان فضحتينا قدام الناس
ام جاسم .. هلأ هلأ بدي اعرف مين هالبنت ليكون خاطفها من اهلها ولا
طلع ابو جاسم على صوت جاسم وام جاسم ولفت انتباهه هالصبيه الحلوه يلي بشرتها احمرت من الخجل والهوا عم يلعب بشعرها بشكل بيخطف الانفاس
ابو جاسم ..حمدلله عالسلامه ابني
قالها وهو مسلط نظرو على سمر وسمر مو عارفه شو تحكي من لبكتها
اتوجه جاسم لعند ابوه بسرعه @rwayaate باس ايدو وقلو الله يسلمك بابا ووجه نظرو هو كمان لسمر يلي كانت واقفة تطلع من تم ساكت
جاسم… هي سمر صديقتي وهيه بكرا مسافره لبلدها فحبيت اهديها يوم ماتنساه بكل حياتها
حكا هيك واطلع ب امو وغمزها بخفه 😉
هديت شوي ام جاسم وتوجهت لسمر عانقتها وحكتلا ماتواخزيني يابنتي بس نحنا بالضيعه مافي شي اسمه صداقه بين بنت وشب وتفاجئت فيكي جايه مع جاسم
ابتسمت سمر وحكت .. ولايهمك خاله انا كتير بعتزر ازا اتسببت ب اي احراج
تبسمت ام جاسم لسمر وحكتلا لا بنتي ماتحكي هيك يامية اهلا وسهلا بجاسم وضيفته
ابو جاسم . اهلا وسهلا بنتي
سمر .اهلين فيك عمو
سلمت سمر على ابو جاسم يلي حست بعيونو حنية الكون وهو كمان حس انه هالبنت دره نادره بتحمل جواتها قلب ❤️ من الماس @rwayate
جاسم… . شو رح تغدينا امي
ام جاسم بتضحك .. ههههه كنت ناويه غديكم شوربة بس كرمال سمر رح اعمل شيشبرك شو رأيك بنتي
سمر .. مافي داعي تعزبي حالك خاله خلص مناكل من يلي موجود
ام جاسم لا غلبه ولاشي حبيبتي وليكك هون بتساعديني
سمر ب ابتسامه… هههههه لكان رح تاكلو بكرا 😂😂
جاسم .. لا دخيلك شو بكرا وينك مو سامعه عصافير بطني عم تعزف
#لست_لقيطه
#الجزء_الخامس
#بقلمي_امل_احمد.. (◕‿◕✿)
@rwayate
☆ ╚══════ღღ══════╝

رجع صالح وبانا وهنه ماسكين ايدين بعض وفاتو عالبيت

جنان بفرح : مرت عمي رجعت بانا

سوسن : ياقلبي بانا لك والله مافي منك

ام خالد (بتبكي) ; تعي بحضني لك امي ..

ركضت بانا ورمت حالها بحضن حماتها وهي عم تبكي وعم تشد عليها بحرقة قلب ❤️ ماحدا حسها او فهمها الا صالح 💔

رفعت وجهها وغمرته بين ايديها الدافيين بحب

ام خالد : خلص ماتبكي بنتي ... صالح بيحبك واكيد عمل هيك لانه مدايق من يلي صار معه

حطت بانا ايديها فوق ايدين حماتها يلي ع وجهها ولفت وجهها وباست راحت ايد حماتها

بانا : انا مستحيل اتخلى عن صالح انا وعدته ابقى معه طول العمر ع الحلوه والمره

ام خالد : الله يرضى عليكي ويكملك بعقلك لك بنتي

واشرت لسوسن وجنان يحضرو العشا

جنان : حاضر مرت عمي بس لحط وتين جوا

بانا : هاتيها انا بنيمها عنك

جنان : زكاتك سلفتي نيميها بغرفة سوسن لان كرم نايم بغرفتي ومابدي يفيق ويئزيها

هزت راسها وحملت وتين وفاتت لغرفة سوسن نيمتها وطلعت تساعد البنات بتحضير العشا

خالد : اخي تعال عاوزك

صالح : جاي اخي بس خليني بالاول اخد شور حاسس حالي منتن واساسا انا بدي ياك بموضوع مهم

خالد : طيب ناطرك عالبرنده…… . جنان حبيبتي ممكن تجهزي القهوه

ام خالد : جنان مشغوله مع البنات روح ابني انا بساويها

خالد : يعيشو دياتك ياست الكل

التهى الكل كل واحد بشغله… لتستغل اسيل الفرصه وتتسحب على اطراف اصابيعها وتفوت لغرفة سوسن اخدت وتين وطلعت من البيت 💔

☆ ╚══════ღღ══════╝

وببيت سهيل

طلع من الغرفه وهو حامل صينية الاكل وسكر وراه الباب بالمفتاح

ام سهيل : شو ابني اكلت شي

سهيل : مو قابله تاكل… .. وحط الصينيه من ايدو وعيونو عم تقدح شرار

ام سهيل : انا من رأيي تخبر عمك وولاد عمك انك لقيتها

سهيل وهو عم يكز ع اسنانه .. مو قبل ما اعرف مين الندل يلي عمل هيك

ام سهيل : كرمالي امي بلا ماتفوت حالك بمشاكل نحنا بغنى عنها خلي عمك يتصرف

سهيل : عمي ؟؟ عمي اول شي رح يساويه انه يدبحها امي… . انتي نسيانه انها كانت ببيتنا امانه عنا لتكفي جامعتها وترجع لاهلها… . وللاسف انا ماقدرت صون الامانه وبدل ماحافظ على بنت عمي اهملتها لحتى صار اللي صار

ام سهيل : لا يوه شو يدبحها

سهيل : هاد شرررف يا امي شرررف مو لعبه وحتى عند الحكومه مابياخد حكم بالعكس بيرفع راسه انه غسل عاره

نزلت راسها بقلة حيله وتنهدت : سهيل

سهيل : نعم امي

ام سهيل : اكتب كتابك عليها وداري هالفضيحه وبعد هيك طلقها

سهيل بصدمه : بس انا خاطب امي ..

ام سهيل : مو على اساس تركت اسيل لانه خالد جايب لقيطه عندو عالبيت

لمعت عيون سهيل فجأه وصفن ب امه

سهيل : معقول هالبنت يلي لقاها خالد تكون بنت جيهان ؟؟؟؟

☆ ╚══════ღღ══════╝

طلع من الحمام وهو حاسس براحه من زمان ماحس فيها وقف قدام المراي وهو بيحكي لحاله

صالح : اليوم رح اعترف للكل انها وتين بنتي… ..
سامحيني جيهان ياريتك موجوده لحتى اقدر كفر عن زنبي تجاهك 😔… بس بوعدك ما اتخلى عن بنتنا لو شو ماصار

سرح شعرو وطلع من غرفته وراح عند خالد

خالد :نعيما ياعريس

صالح : الله ينعم عليك اخي

خالد : بردت قهوتك هلأ بطلب منهم يعملو غيرها

تناول فنجان القهوة ورجع بضهرو لورى واخد منه شفه

صالح : لامنيحه هيك بحبا بارده

خالد : اي اخي كنت بدك ياني بموضوع

صالح : لا احكي شو كنت بدك بالاول لان موضوعي بيطول شرحه

خالد : كنت بدي وصيك ب بانا اخي

ابتسم وهو عم يسرق نظره لبانا يلي كانت عم تجهز السفره

صالح : بانا بعيوني اخي واللي صار غلطه ومارح تتكرر

خالد : اي منيح الله يسعدكم… وهلأ يابطل شو الموضوع يلي بدك تحاكيني فيه

حط فنجان القهوة من ايدو وتغيرت معالم وجهو

صالح : الموضوع مابيخصك الك وحدك اخي الموضوع بيخص الكل

خالد بقلق : خير اخي شغلتلي بالي

صالح : بعد العشا بجمعكن وبخبركن اخي

خالد بقلبه : اكيد بدو يحكي بموضوع وتين !!!

☆ ╚══════ღღ══════╝

وصلت عالمكان يلي واعدت فيه هبه وقعدت على كرسي بالحديقه وحطت وتين بحدها

وتين .. عم تبكي… واسيل بلشت تعصب وتفقد اعصابها

اسيل :هيييييييه اسكتي اسكتي هششششش

زادت بالبكي وعيون الناس بتراقب فيها ب استغراب… كيف ام بتصرخ بطفلها هيك وهو بعدو باللفه

حملتها اسيل بعصبيه وهي عم تصرخ فيها : لك بسسسسس اخرسسسيي اخرررررسي يابنت الحرام

ماسكتت وتين وكان بكاها غريب وكأنها عم تستنجد بالناس يخلصوها من اسيل

اسيل : لك اخررررسي… وضربتها كف على خدها الناعم ووتين بتبكي

من هول المشهد ركضت عليها ست كانت بالحديقه وسحبت وتين من ايدها وهي عم تصرخ فيها

السيده : لك شووووو مفكره حالك عم تعملي مو حرام عليكي انتي مافي بقلبك رحمه انتي حرام تكوني ام

اسيل : ام !!

تجمع الناس عليهم وعيونهم عم تلعن اسيل وتحتقرها بسبب تصرفها المجرد من الانسانيه