#انين_الروح
#الجزء_الاول
#بقلمي_امل_احمد_سلوم
@rwayate
*╚══════ღღ══════╝
اتمددت فرح على فراشها وهي بتستمع لكلمات عمار المسكرة لحواسها وهو بيحاكيها ع التلفون
عمار ـ أخيراً فرح.. اخيرا رح يجمعنا بيتاً واحدا
ظلت فرح ساكته وما جاوبه إلا صوت أنفاسها.. وتابع عمار كلامه
عمار ـ أنتِ بتعرفي ياروحي أني كنت بتمنى أقدملك بيتكِ الخاص بس بعد زواج اختك. خفت يجي حدا يسبقني ويطلبك
فرح (همستله بحب )
بعرف حبيبي.. مو محتاج تبرر نفسك ل الي.. وأنا موافقة اسكن ببيت العيله.. صدقني.. انا مو منزعجة بنوب
رد عليها بنفس الهمس بحبك..
نهرته بضعف: عمــــار
همس مرة تانيه : بحبك.. بحبك يابخيله.. مو ناويه تسمعيني ياها؟.
فرح (همست بخجل ):ـ تصبح على خير.
ضحك بسعادة وهو بيحكي
هيك لكان عم تهربي مني ؟.. ماشي يافرح مو باقي على زواجنا غيرشهر واحد ووقتها مارح تلاقي مهرب مني.
رجعت تهمس والخجل عم يذبحهاـ ليلة سعيدة.
رد بنفس همسها:ـ ليلة سعيدة يا عمري..
سكرت فرح الخط وظلت حاضنته لفترة.. كانت ع وشك انها اطير من سعادتها.. فأخيراً رح يضمها بيت واحد مع حلم طفولتها وفارس صباها.. عمـــار. تنهدت بحرارة وهي بتسترجع صورته بخيالها.. بوسامته الخشنة اللي بتعشقها..
ريحت نومتها عالتخت وبلشت تلعب بخصلات شعرها الشقرا وهي عم تتزكر كلماته الرقيقة وغزله الناعم.. وتعد الساعات حتى تكون معه رغم المشاعر الغامضة التي عم تنتابها وتسبب انقباضة قلبها..
*╚══════ღღ══════╝
قدام كل عيون الناس ومن بين عراضة زفة العروس دخلت فرح بـ بدلة عرسها عالصالة .. عيون كانت بتبكي م̷ـــِْن الفرح .. ونظرات عيون كلها حقد وغيرة بتنظرلا ..
بس نظرات عمار اللي كان ناطرها كانت بتنسج مشاعر حب وغرام .. نظرات كلها شوق وأحاسيس
دخلت فرح عالصالة بكامل جمالها .. وكأنها أميرة. وصلت عالساحة واستلمها ...
عمار ضل صافن فيها وهو مبهور بكمية النعومة والجمال يلي بتتمتع فيها فرح ..
مسك ايدها وعطول شدها عليه وضمها علئ صدرو بقوة بدون اي مقدمات .. وهي بين ايديه حس انو ملك كل العالم ..حب حياتو صارت ملكو علـّۓ. عيون كل العالم وحلالو ...
عمار بهمس: مبروك
فرح بخجل: مبروك علينا ..
عمار: بحبك
فرح: وأنا كمان .. بحبك
انبسط عمار م̷ـــِْن كل قلبو لما سمع هالكلمة أخيرا م̷ـــِْن فرح وبدون شعور حملها وفتل فيها كل ساحة الصالة ..
احاسيس عشق وغرام لمست قلوب كل الموجودين وخلوهم يحسو بكمية حبهم لبعض ..
بمكان تاني بنت صبية واقفة بآخر الصالة كانت بتطلع بالعرسان بحقد وغل وعم تقضم بأضافيرها بقهر .. اجتها عمتها فاتن ووقفت قبالها ..
فاتن : شبك صفا؟
صفا: مافيني شي عمتي ..
فاتن : كيف مافيكي شي؟ وليش هيك عشوي حاسستك بدك تروحي عند العرسان وتدبحيهم
صفا بحقد : والله ازا صحلي مارح قصر ..
تركت صفا عمتها ومشيت بعيد عنها ..
فاتن رجعت اتطلعت بـ فرح وغصت .. م̷ـــِْن جواتها حاقدة عليها بس بالظاهر عاملة بتحبها ..وكيف تحبها وهيه بنت ضرتها ومو قادره تنسى جرحها انها ب ايدها جوزت جوزها مشان الخلفه
اخيرا قعدو عالاسكي وعمار مسك ايد فرح وباسها..
فرح بخجل: عمار ..مو شايف انك عم بتبالغ بتصرفاتك ورومنسيتك قدام الناس
عمار: لَيــِْـِْش. انا كم مرة رح اتجوز ..هية هالمرة وبدي ورجي كل العالم اديش بحبك
فرح. :بس بكرة بننصاب عين
عمار: هههه دخيلو انا يلي بخاف .. لٱ اتطمني مارح ننصاب عين ..اصلا انا بدي طقق كل الناس .. بدي ورجي كل الدنيا انك صرتي ملكي الي وحلالي ..
شردت فرح بعيون عمار وقلبها عم يضرب جواتها ضرب .. كانت مبسوطة بس بنفس الوقت احساسها بعدم الراحة ماكان يفارقها .. قلبها كان قامطها وغصة جواتها مَآعِرَفتّ شو مصدرها ...
سمعت فرح صوت حدا بتحبو عم يحكي معها ..
....:لكك انشالله الف مبروووك
التفتت فرح وشافت اختها مرح واقفة .. وقفت بسرعة وضمتها ..
فرح •اللّـہ̣̥ يبارك فيكي اختي
مرح: حبيبتي .. مبروك صهر
رد عمار :•اللّـہ̣̥ يبارك فيكي بنت حمايي ..
فرح: فكرتك مارح تجي
مرح: بصير ما احضر عرس اختي .. ڵـڱ انا و ساهر تركنا كلشي واجينا بس مشان نحضر عرسك ياغالية .. وبعد عرسك باذن •اللّـہ̣̥ رح نشد العزم عتركيا
#الجزء_الاول
#بقلمي_امل_احمد_سلوم
@rwayate
*╚══════ღღ══════╝
اتمددت فرح على فراشها وهي بتستمع لكلمات عمار المسكرة لحواسها وهو بيحاكيها ع التلفون
عمار ـ أخيراً فرح.. اخيرا رح يجمعنا بيتاً واحدا
ظلت فرح ساكته وما جاوبه إلا صوت أنفاسها.. وتابع عمار كلامه
عمار ـ أنتِ بتعرفي ياروحي أني كنت بتمنى أقدملك بيتكِ الخاص بس بعد زواج اختك. خفت يجي حدا يسبقني ويطلبك
فرح (همستله بحب )
بعرف حبيبي.. مو محتاج تبرر نفسك ل الي.. وأنا موافقة اسكن ببيت العيله.. صدقني.. انا مو منزعجة بنوب
رد عليها بنفس الهمس بحبك..
نهرته بضعف: عمــــار
همس مرة تانيه : بحبك.. بحبك يابخيله.. مو ناويه تسمعيني ياها؟.
فرح (همست بخجل ):ـ تصبح على خير.
ضحك بسعادة وهو بيحكي
هيك لكان عم تهربي مني ؟.. ماشي يافرح مو باقي على زواجنا غيرشهر واحد ووقتها مارح تلاقي مهرب مني.
رجعت تهمس والخجل عم يذبحهاـ ليلة سعيدة.
رد بنفس همسها:ـ ليلة سعيدة يا عمري..
سكرت فرح الخط وظلت حاضنته لفترة.. كانت ع وشك انها اطير من سعادتها.. فأخيراً رح يضمها بيت واحد مع حلم طفولتها وفارس صباها.. عمـــار. تنهدت بحرارة وهي بتسترجع صورته بخيالها.. بوسامته الخشنة اللي بتعشقها..
ريحت نومتها عالتخت وبلشت تلعب بخصلات شعرها الشقرا وهي عم تتزكر كلماته الرقيقة وغزله الناعم.. وتعد الساعات حتى تكون معه رغم المشاعر الغامضة التي عم تنتابها وتسبب انقباضة قلبها..
*╚══════ღღ══════╝
قدام كل عيون الناس ومن بين عراضة زفة العروس دخلت فرح بـ بدلة عرسها عالصالة .. عيون كانت بتبكي م̷ـــِْن الفرح .. ونظرات عيون كلها حقد وغيرة بتنظرلا ..
بس نظرات عمار اللي كان ناطرها كانت بتنسج مشاعر حب وغرام .. نظرات كلها شوق وأحاسيس
دخلت فرح عالصالة بكامل جمالها .. وكأنها أميرة. وصلت عالساحة واستلمها ...
عمار ضل صافن فيها وهو مبهور بكمية النعومة والجمال يلي بتتمتع فيها فرح ..
مسك ايدها وعطول شدها عليه وضمها علئ صدرو بقوة بدون اي مقدمات .. وهي بين ايديه حس انو ملك كل العالم ..حب حياتو صارت ملكو علـّۓ. عيون كل العالم وحلالو ...
عمار بهمس: مبروك
فرح بخجل: مبروك علينا ..
عمار: بحبك
فرح: وأنا كمان .. بحبك
انبسط عمار م̷ـــِْن كل قلبو لما سمع هالكلمة أخيرا م̷ـــِْن فرح وبدون شعور حملها وفتل فيها كل ساحة الصالة ..
احاسيس عشق وغرام لمست قلوب كل الموجودين وخلوهم يحسو بكمية حبهم لبعض ..
بمكان تاني بنت صبية واقفة بآخر الصالة كانت بتطلع بالعرسان بحقد وغل وعم تقضم بأضافيرها بقهر .. اجتها عمتها فاتن ووقفت قبالها ..
فاتن : شبك صفا؟
صفا: مافيني شي عمتي ..
فاتن : كيف مافيكي شي؟ وليش هيك عشوي حاسستك بدك تروحي عند العرسان وتدبحيهم
صفا بحقد : والله ازا صحلي مارح قصر ..
تركت صفا عمتها ومشيت بعيد عنها ..
فاتن رجعت اتطلعت بـ فرح وغصت .. م̷ـــِْن جواتها حاقدة عليها بس بالظاهر عاملة بتحبها ..وكيف تحبها وهيه بنت ضرتها ومو قادره تنسى جرحها انها ب ايدها جوزت جوزها مشان الخلفه
اخيرا قعدو عالاسكي وعمار مسك ايد فرح وباسها..
فرح بخجل: عمار ..مو شايف انك عم بتبالغ بتصرفاتك ورومنسيتك قدام الناس
عمار: لَيــِْـِْش. انا كم مرة رح اتجوز ..هية هالمرة وبدي ورجي كل العالم اديش بحبك
فرح. :بس بكرة بننصاب عين
عمار: هههه دخيلو انا يلي بخاف .. لٱ اتطمني مارح ننصاب عين ..اصلا انا بدي طقق كل الناس .. بدي ورجي كل الدنيا انك صرتي ملكي الي وحلالي ..
شردت فرح بعيون عمار وقلبها عم يضرب جواتها ضرب .. كانت مبسوطة بس بنفس الوقت احساسها بعدم الراحة ماكان يفارقها .. قلبها كان قامطها وغصة جواتها مَآعِرَفتّ شو مصدرها ...
سمعت فرح صوت حدا بتحبو عم يحكي معها ..
....:لكك انشالله الف مبروووك
التفتت فرح وشافت اختها مرح واقفة .. وقفت بسرعة وضمتها ..
فرح •اللّـہ̣̥ يبارك فيكي اختي
مرح: حبيبتي .. مبروك صهر
رد عمار :•اللّـہ̣̥ يبارك فيكي بنت حمايي ..
فرح: فكرتك مارح تجي
مرح: بصير ما احضر عرس اختي .. ڵـڱ انا و ساهر تركنا كلشي واجينا بس مشان نحضر عرسك ياغالية .. وبعد عرسك باذن •اللّـہ̣̥ رح نشد العزم عتركيا