#انين_الروح
#الجزء_الاول
#بقلمي_امل_احمد_سلوم
@rwayate
*╚══════ღღ══════╝

اتمددت فرح على فراشها وهي بتستمع لكلمات عمار المسكرة لحواسها وهو بيحاكيها ع التلفون

عمار ـ أخيراً فرح.. اخيرا رح يجمعنا بيتاً واحدا

ظلت فرح ساكته وما جاوبه إلا صوت أنفاسها.. وتابع عمار كلامه

عمار ـ أنتِ بتعرفي ياروحي أني كنت بتمنى أقدملك بيتكِ الخاص بس بعد زواج اختك. خفت يجي حدا يسبقني ويطلبك

فرح (همستله بحب )

بعرف حبيبي.. مو محتاج تبرر نفسك ل الي.. وأنا موافقة اسكن ببيت العيله.. صدقني.. انا مو منزعجة بنوب

رد عليها بنفس الهمس بحبك..

نهرته بضعف: عمــــار

همس مرة تانيه : بحبك.. بحبك يابخيله.. مو ناويه تسمعيني ياها؟.

فرح (همست بخجل ):ـ تصبح على خير.

ضحك بسعادة وهو بيحكي

هيك لكان عم تهربي مني ؟.. ماشي يافرح مو باقي على زواجنا غيرشهر واحد ووقتها مارح تلاقي مهرب مني.

رجعت تهمس والخجل عم يذبحهاـ ليلة سعيدة.
رد بنفس همسها:ـ ليلة سعيدة يا عمري..

سكرت فرح الخط وظلت حاضنته لفترة.. كانت ع وشك انها اطير من سعادتها.. فأخيراً رح يضمها بيت واحد مع حلم طفولتها وفارس صباها.. عمـــار. تنهدت بحرارة وهي بتسترجع صورته بخيالها.. بوسامته الخشنة اللي بتعشقها..

ريحت نومتها عالتخت وبلشت تلعب بخصلات شعرها الشقرا وهي عم تتزكر كلماته الرقيقة وغزله الناعم.. وتعد الساعات حتى تكون معه رغم المشاعر الغامضة التي عم تنتابها وتسبب انقباضة قلبها..

*╚══════ღღ══════╝

قدام كل عيون الناس ومن بين عراضة زفة العروس دخلت فرح بـ بدلة عرسها عالصالة .. عيون كانت بتبكي م̷ـــِْن الفرح .. ونظرات عيون كلها حقد وغيرة بتنظرلا ..

بس نظرات عمار اللي كان ناطرها كانت بتنسج مشاعر حب وغرام .. نظرات كلها شوق وأحاسيس

دخلت فرح عالصالة بكامل جمالها .. وكأنها أميرة. وصلت عالساحة واستلمها ...
عمار ضل صافن فيها وهو مبهور بكمية النعومة والجمال يلي بتتمتع فيها فرح ..
مسك ايدها وعطول شدها عليه وضمها علئ صدرو بقوة بدون اي مقدمات .. وهي بين ايديه حس انو ملك كل العالم ..حب حياتو صارت ملكو علـّۓ. عيون كل العالم وحلالو ...
عمار بهمس: مبروك
فرح بخجل: مبروك علينا ..
عمار: بحبك
فرح: وأنا كمان .. بحبك

انبسط عمار م̷ـــِْن كل قلبو لما سمع هالكلمة أخيرا م̷ـــِْن فرح وبدون شعور حملها وفتل فيها كل ساحة الصالة ..

احاسيس عشق وغرام لمست قلوب كل الموجودين وخلوهم يحسو بكمية حبهم لبعض ..

بمكان تاني بنت صبية واقفة بآخر الصالة كانت بتطلع بالعرسان بحقد وغل وعم تقضم بأضافيرها بقهر .. اجتها عمتها فاتن ووقفت قبالها ..
فاتن : شبك صفا؟
صفا: مافيني شي عمتي ..
فاتن : كيف مافيكي شي؟ وليش هيك عشوي حاسستك بدك تروحي عند العرسان وتدبحيهم
صفا بحقد : والله ازا صحلي مارح قصر ..

تركت صفا عمتها ومشيت بعيد عنها ..
فاتن رجعت اتطلعت بـ فرح وغصت .. م̷ـــِْن جواتها حاقدة عليها بس بالظاهر عاملة بتحبها ..وكيف تحبها وهيه بنت ضرتها ومو قادره تنسى جرحها انها ب ايدها جوزت جوزها مشان الخلفه

اخيرا قعدو عالاسكي وعمار مسك ايد فرح وباسها..
فرح بخجل: عمار ..مو شايف انك عم بتبالغ بتصرفاتك ورومنسيتك قدام الناس
عمار: لَيــِْـِْش. انا كم مرة رح اتجوز ..هية هالمرة وبدي ورجي كل العالم اديش بحبك
فرح. :بس بكرة بننصاب عين
عمار: هههه دخيلو انا يلي بخاف .. لٱ اتطمني مارح ننصاب عين ..اصلا انا بدي طقق كل الناس .. بدي ورجي كل الدنيا انك صرتي ملكي الي وحلالي ..

شردت فرح بعيون عمار وقلبها عم يضرب جواتها ضرب .. كانت مبسوطة بس بنفس الوقت احساسها بعدم الراحة ماكان يفارقها .. قلبها كان قامطها وغصة جواتها مَآعِرَفتّ شو مصدرها ...

سمعت فرح صوت حدا بتحبو عم يحكي معها ..
....:لكك انشالله الف مبروووك
التفتت فرح وشافت اختها مرح واقفة .. وقفت بسرعة وضمتها ..
فرح •اللّـہ̣̥ يبارك فيكي اختي
مرح: حبيبتي .. مبروك صهر
رد عمار :•اللّـہ̣̥ يبارك فيكي بنت حمايي ..
فرح: فكرتك مارح تجي
مرح: بصير ما احضر عرس اختي .. ڵـڱ انا و ساهر تركنا كلشي واجينا بس مشان نحضر عرسك ياغالية .. وبعد عرسك باذن •اللّـہ̣̥ رح نشد العزم عتركيا
#اقبليني_كما_انا
#الجزء_الثالث
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

دخل معاذ علـّۓ. غرفته وقعد علـّۓ. حرف التخت وهو شارد بالعدم

معاذ: اي شي بدي ساوي لآزٍمٍ استعين بحدا ،،، معقول شايفني عاجز لهي الدرجه! !!

كان سابح بتفكيرو لما اندق الباب ودخل ادريس

معاذ «اطلع فِيَھ بحده» شو بدك ادريس
ادريس ; جيت لساعدك تبدل تيابك يابيك

حاول معاذ ييان طبيعي واخد نفس عميق وزفره بإنزعاج ووقف ومشي ناح ادريس وحط ايدو ع صدرو ودفعه بخفه لبرا

معاذ: فْيَگ تروح انا رح بدل تيابي وحدي
ادريس: بس يابيك انت، ،،
معاذ: انا شو، ،
ادريس: ،،،،،،،،
معاذ: روح ادريس روح
ادريس : امرك يابيك

طلع ادريس وسكر الباب وراه اما معاذ اتقدم وسكرو بالمفتاح وفتل حاله ومشي ناح المرايه ووقف قدامها

كان عم يطلع علـّۓ. انعكاس صورته بهدوء وفجأة اتبدلت ملامح وجهو وارتسم قدامه طيف اخوه جاد ،،

بين الوعي واللاوعي اللي كان حاسس فِيَھ قدر عقلو الباطن يخليه يتقبل الصورة اللي انرسمت قدامو ..حط ايدو عالمرايه واتحسسها والدموع عم تتجمع بعيونه،،،،،
معاذ «همس بغصة »: أ أخي جاد ... وين رحت وتركتني يا أخي ..

جاد: انت مو ضعيف يامعاذ ،، انت رجل وفيك تعتمد علـّۓ. نفسك
معاذ: لَـگِنْ ليش كلهم بينظرولي اني شخص عاجز و و ،، معاق
جاد: الاعاقه الحقيقه هيه اعاقة العقل اخي وانت عقلك بيوزن بلد ،، اصحا تسمحلهم يكسروك

نزلو دموع معاذ وهز براسو بـ رضا ...
معاذ: مزبوط، ، مافيه شي اسمها اعاقة جسد .. الاعاقة هون «واشر علـّۓ. راسو » ،،،، وانا بفضل •اللّـہ̣̥ عليي صّـْْحّ اخد مِڼـّي شي بس عوضني بشغلة أكتر قيمة ‏​‏​منـِْهــِْا ...

رفع معاذ ايدو اليسار وبلش يفك ازاز قميصه وفك زر الكم اليمين واستعان ب اسنانه ليفك زر الكم اليسار وبعد جهد قدر ينزع تيابه ويلبس بيجامته

معاذ «ابتسم لانعكاس صورة اخوه» :ليكني بعرف ابدل تيابي يا اخي ،، شفت انه بعدني قوي متل ماكنت ،،
جاد: بدي ياك علـّۓ. طول هيك اياك تضعف او تنكسر مهما كانت الضربه قويه، ،، اثبت للكل انه معاذ مابينكسر ابدا،،

بلش طيف جاد يتلاشى لحتى اختفى تارك معاذ وحيد م̷ـــِْن جديد مع دموعه والامه

التفت وقعد عالتخت بتهاون وهوة ماسك ايدو اليمين .. حول نظرو عالكوميدينا وشاف صورة جاد ... مد ايدو ومسك الصورة وشد عليها بقوه وهمس ،،،، :بوعدك يا اخي كون دايما عند حسن ظنك ،، بوعدك ،،

بقي معاذ يطلع بالصوره بحسره وكسره وهو بيتزكر هداك الًيَوُمًِ اللي حول حياته لجحيم

فلاش ™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥

بهداك الوقت كان عُمر معاذ 15 سنه
كان صبي ڱڵـه. حيويه ونشاط ومتعلق بأخوه جاد كتير ،،،، وبيوم طلب معاذ م̷ـــِْن جاد ياخدو معه علـّۓ. موقع شغله وبالفعل استجاب جاد لطلب اخوه واخده معه بدون مايكون عند حدا فيهم علم بالشي يلي حيصير، ،،،،،،،،،،،،🌺

دخل معاذ علـّۓ. موقع البناء وهو عم يجول بنظره هون وهون وعم يتفحص كل شي بدقة

كان جاد مشغول ببعض الأوراق بأيدو وعم يعطي ملاحظات للعمال
إجت عينو علـّۓ. معاذ وهو تحت لمعت عيونو وأبتسم بحب وأومى براسو ليطلع لعندو

بادلو معاذ الإبتسامة ومشي بحماس وصل للطابق الموجود فيه جاد
انتبه انو جاد واقف عم يحكي مع العمال ومندمج عالأخر ... صفن بوجه أخوه وضل يراقب بشغف شلون بيحكي شلون بيحرك إيديه شلون عم يعطي كل طاقتو وبيوجه العمال كل واحد لشغله

كان عم يتفرج بأهتمام وصافن
اطلع عليه جاد ابتسملو
جاد: ليش عم تطلع فيني هيك
معاذ : «قرب منو بخطوات بطيئة» حبيت شغلك
جاد: وأنت بدك تطلع مهندس ولا أزعر؟؟
معاذ: بدي كون مهندس متلك اخي
جاد «قرب منه وغمر خدودو بين ايديه» واحلا مهندس بالدنيا كلا بس ياخوفي لما تكبر تغير رأيك
معاذ « هز راسه بالنفي» لٱ انا قررت بدي ادرس واجتهد واطلع الآۆلْ علـّۓ. دفعتي و صير مهندس متلك
جاد: وعــد
معاذ: وعـــد
جاد: يابطلي انت
معاذ: اخي بدي ادخل عالحمام وين ؟

جاد: «أشر بايدو» تحت في كبينه مخصصة للحمامات روح لهنيك وبس تخلص تعال اوك
معاذ: حاضر اخي

نزل معاذ وكمل جاد شغلو وطلع يأشرف علـّۓ. عمال الطابق الرابع وهو مندمج بالشغل واقف بمقدمة الطابق
بعد دقايق طلع معاذ م̷ـــِْن الكبينه والتفت لفوق وشاف جاد واقف رفع ايديه وصرخ ،،، جااااد أنا خلصت اطلع لعندك! !!
التفت جاد ولوح بأيدو لاخوه وفجأه هبت ريح قويه طيرت الاوراق م̷ـــِْن بين ايدين جاد، ،،

اختفت ابتسامة معاذ لما شاف جاد اتراجع لورى بدون ارادتو م̷ـــِْن قوة الرياح ...

معاذ «بخوف »: اخيييي انتبه ،،ب
حاول جاد يمسك بأي شي لكنه فشل واختل توازنو بلحظه وووقع م̷ـــِْن الطابق الرابع عالارض مباشره...

معاذ « صرخ » لااااا اخييييي

ركض الكل عليه ومعاذ معهم عم يركض ويتعثر بخطواته م̷ـــِْن هول الصدمه ،،،
وقف فجأة وهو شايف اخوه مرمي بالارض وعيونه دبلانه وبدون وعي ركض عليه ودفع العمال عنه،،،
#اقبليني_كما_انا
#الجزء_السادس
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

‏سَتقتلنا هذه الصلابة يَوماً ونَحنُ لا نُريد أن نَطلب النجدة خوفاً أن يُخدش شيء بداخلنا ، أيّ نوعٍ من الكبرياء يسكُن داخِلنا هذا.💙

عم تركض وتركض بدون وجهه ولا ادراك
دموعها عم تحاكي قصة وجع جواتها ودقات قلبها عم تخفق بقوه لتلومها علـّۓ. غبائها

وقفت عند شجره وسندت ايديها عليها ونفسها عم يطلع وينزل بسرعه

جلينار «بتبكي» غبيييييه ياجلينااار غبيه ڵـڱ كيف هيك عملتي كيف هيك تعضي الايد اللي انمدتلك بحنيه

رفعت ايديها وبلشت تضرب الشجره بقوه بمحاوله عاجزه منها لطالع كل القهر يلي جواتها
غمضت عيونها بقهر وهي بتتزكر كيف قدروا مازن وفواز يخوفوها ويخلوها توافق تعمل هالشي

فلاش ™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥

كانت ليله غريبه وكأنها نقطة تحول لتغير حياة جلينار 180 درجه، ،

ماكان عند جلينار اي علم باللي رح يصير بهالليله
حملت صينية فيها كاستين شاي واتوجهت لغرفة الضيوف وكانت ع وشك اتدق ع الباب لما استوقفها صوت مازن ابن مرت ابوها عم يحاكي شب والواضح انه الشب كان واصل لدرجة انه ما احترم حرمة البيت وكان صوتو عالي وهو عم يصرخ ومبين معصب كتير

حطت صينية الشاي عالارض وقربت م̷ـــِْن الباب اكتر وبلشت تتصنت عليهم

فواز : لازم نلاقي طريقة هيك مابيمشي الحال بأسرع وقت يامازن لازم هالملف يكون معي وإلا بجن اذا اخد هي المناقصة كمان مني ووقتا مابعرف شو بيطلع معي وانت تحمل الي بدو يصير

مازن: اهدى فواز بيك إلا ما يلتقى طريقة ....

فواز: طريقة شووو يابني ادم لسه بدنا نفكر بطريقه نسيان انه موعد تسليم التصاميم بعد اسبوع وانا ماجهزت الملف الخاص بشركتنا

مازن: ائمرني فواز بيك، ،، وازا بدك خلص عليه اشر بس

انصدمت جلينار وحطت ايدها علـّۓ. تمها، ،،، ولي علـّۓ. مين عم يتآمر مازن! !!!

فواز: انت كيف بتفكر يابني ادم، ،، انا بدي شغل نظيف بدون دم جيبلي الملف بالحيله

مازن « حك دقنه بتفكير » بس معاذ ذكي وحويط كتير ومشان ناخد الملف لازم نلعب عليه بشطارة مشان تكون ضربة معلم وتقضي عليه وعلى شركته

فجأة ضربت عين مازن ع باب الغرفة ولمح خيال م̷ـــِْن ورا القزاز
وقف بهدوء وهو مبتسم بخبث ومكر وعم يأشر لفواز يتابع كلامه ومشي بشويش وبدون سابق انذار فتح الباب وشد جلينار لوقعت ع الأرض

مازن « انحنى ع ركبه » عم تتصنتي عليي ياحلوه
فواز:« وقف » شو هاد مين هيي ڵـڱ مازن
مازن: اتطمن فواز بيك هي هيه اللي رح تجيبلك الغرض م̷ـــِْن نص مكتب معاذ ورح تفوت عالشركه وتطلع بدون ماحدا يشك فيها
فواز « بعدم فهم »: كيف فهمني
مازن: هلأ بتروح ع قسم الشرطه وبتقدم شكوى باللي سرق بيتك وانا شاهد معك انه الحرامي يلي فات لبيتك هو، ،،،،، وهمس بدان جلينار، ،،،، هو عبدالله ابو جلينار

انتفضت جلينار واطلعت بمازن نظرات توسل وحكت، ،، ببوس ايدك الا بابا، ،، هو مّرَيَـضّ وماعمل شي

قرفص مازن بحد جلينار وشدها م̷ـــِْن شعرها ونتر راسها لورى
مازن: لَـگِنْ بتعملي يلي رح اطلبه مـڼـڱ وبدون اسأله
جلينار: بس بابا ماسرق شي م̷ـــِْن عند حدا
مازن: مزبوط بس انا حاب اتبلى عليه ولا قلك كيف بتحبي يموت البابا
وحط ايدو ع رقبتا بعلامة الدبح
بأي طريقة قدام عيونك وطبعا بعدو انتي رح تلحقيه ولا لالا انتي شطورة ورح تنفذي كل شي بدنا ياه منك مو ياحلوة

بلعت جلينار ريقها وهزت راسها بخوف ،،،، حاضر حاضر أي شي بدكن ياه بعمله بس أوعى تقربوا ع بابا زلمة كبير ومريض وأنا مالي غيرو شو بدك بعمل بس اوعى تفكر تأذي بابا

ابتسم فواز بمكر وقرب منها ومسكها من كتافها ورفعها ومد ايدو وبلش يمرر أصابعه ع خدودا وحكى ببرود

فواز: وانتي ياحلوه اكيد مارح تطلعي م̷ـــِْن هالعمليه بلا فايده، ،، بوعدك أذا جبتيلي الملف قبل موعد المناقصة رح سفر ابوكي عالجه برا ع حسابي وبأحسن مشفى و مو بس هيك رح اعطيكي مبلغ محترم تبلشي فيه حياتك معززة مكرمة ومنه بتخلصي م̷ـــِْن وجه مازن
مازن: ههههه
فواز: ها شو قلتي

حست جلينار بحجم الورطه الي وقعت فيها وبلحظتها مافي شي شغل بالها الا ابوها بقيت تطلع بعيون فواز بخوف وبعدا نرلت راسها لتحت وبصوت مهزوز نطقت
جلينار: مـ موافقة .......موافقة
مازن: عفارم عليكي هَــْـِْـْْـِلاّ بلشتي تفكري صح
فواز: اقعدي لفهمك الخطه وشو المطلوب مـڼـڱ بالضبط

™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥

جلينار: شو اعمل ياربي شو اعمل انا ورطت حالي ورطه كبيره وهلأ يمكن مازن ينتقم مِڼـّي ويأزي ابي

صفنت شوي وبعدا مسحت دموعها بقوه وهمست

جلينار: لآزٍمٍ صلح غلطي، ،، بس بالاول رح اخد بابا وخبيه بمكان امين

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

كانت صفية بالمطبخ عم تقلب بالطبخة وهي عم تفكر بروخاش ومعاذ..وماعم تلاقي طريقة لتخرب كل هالخطبة..ومن كتر التفكير لزق اصبعها ع الطنجرة

صفية: اخخخخ احترق اصبعي هاد كلو بسببك يا روخاش •اللّـہ̣̥ يعدمني ياكي .
#يوم_من_حياتي
#كامله_تحت_الصور
#بقلمي_امل_احمد_سلوم
@rwayate
للمره التاينه رح احكي هالقصه من الارشيف وهي اول تجربه الي بالكتابه… القصه اقتباس من فيلم هندي اسمه ظلم العداله وانا طبعا ضفت عليه لمساتي الخاصه
بتمنى تعجبكم
*╚══════ღღ══════╝
#رواية_يوم_من_حياتي
#بقلمي_امل_احمد
#الجزء_الاول
كانت عم تمشي بخطوات بطيئة بإتجاه غرفة السجين رقم 221
بتمشي ورا السجان وعم ترمي بنظراتها على كل غرفة نزيل بتتفحص بعيونها هالممر المظلم المعدوم من اي حياه
قاطع شرودها صوت السجان
السجان… نزيل رقم 221 زياره الك
بلعت ساميه ريقها وشدت على قبضتها وحاولت تتماسك
فاتت لعند السجين رقم 221 وهي متلهفه كتير لتجري معه حوار ونقاش بيقدر يفيدها ويفيده
ساميه .. محاميه عمرها 25 سنه بنت ببشره حنطيه وشعر بني ناعم وملامح حنونه وعيون واسعه… كرست حياتها لتكمل مشوار ابوها الراحل لتحقيق العدالة
ساميه: … كيفك جاسم
رفع جاسم عيونو بإستغراب كانت اخر مره سمع حد بيندهه بإسمه من عشر سنوات
جاسم : ………… .
ساميه: انا اسمي ساميه جيت لهون لارجع افتح ملف قضيتك وحقق العداله
جاسم :………… .
ساميه : سيد جاسم ممكن نحكي شوي لو سمحت صرلك عشر سنوات ساكت يمكن اجا الوقت لتكسر حاجز الصمت وتحكي
نزلت وتجلست على ركبها لتكون قباله وكملت كلامها بصوت حنون لانها عارفه انه هالمهمه صعبه بس لازم تحارب لتحقق حلم ابوها بتحقيق العدالة
ساميه : انا اطلعت على ملفك ولفت نظري انك مسجل كنزيل بإسم غير اسمك يا ترا ليش
جاسم :……… ..
ساميه : ارجوك سيد جاسم اسمحلي ساعدك اسمحلي حقق حلم بابا بتحقيق العدالة انت هون من عشر سنوات وكل السجناء بيشهدو بحسن اخلاقك وهدوئك
جاسم :…… ..
اطلعت ساميه بهالانسان يلي قبالها وكانت عم تتزكر كلام السجان عنه
السجان… بصراحه انا مابعرف اسمه يلي بعرفه انه السجين رقم 221 كان طول فترة سجنه انسان هادي عمرو ما عمل مشكله مع اي سجين تاني بالعكس كان يساعد بدون تتردد اي شخص بيحتاج مساعده
انا يا بنتي ما بعرف شو ممكن يفيدك كلامي بس صدقيني هالانسان انظف من انه يكون مجرم
كان كلام السجان عم يرن ب اذان ساميه وهيه مركزه عيونها على جاسم وتتفحص ملامحه يلي ظلمها القدر
حاولت ساميه تخلي جاسم يطلع من سكوته وسكونه بس جاسم كان هادي كتير كان هادي وبارد لدرجة انها حست حالها بتحكي مع انسان ميت
وبعد ماحست انها فشلت لتعمل مع جاسم اي نقاش قامت بهدوء لتتوجه للباب
كان في صوت لباص ركاب عم يزمر برا رفع راسه وحكا
جاسم… لليوم بتزكرها كيف كانت عم تحاول تركب بالباص
التفتت عليه ساميه بإهتمام وقربت منه بسرعه ونزلت قعدت حدو وهي عم تهز راسها
ساميه : مين هيه سيد جاسم
جاسم : سمر
ساميه : مين سمر
جاسم : سمر البنت اللي جمعت بنظرة عيونها كل النساء
ساميه : سمر تركتك يعني ؟؟
جاسم وبعدو محتفظ بملامحه الهاديه رغم الدمعه يلي علقت بطرف عينه والغصه يلي عم تخنقه
الحب الحقيقي لا يطفئه حرمان..
ولا يقتله فراق .. ولا تقضي عليه أية محاولة للهرب منه ..
لأن الطرف لآخر يظل شاخصا في الوجدان 💔
ـــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــ
الوو. ماما عم تسمعيني
ام سمر .. لك سمر هاد انتي من وين عم تحكي وليش لهلأ مارجعتي والله ابوكي رح يهد الدنيا عراسي وراسك😡
سمر .. مممم ماما يمكن مارح اقدر ارجع اليوم 😣
ام سمر… شوووو شو هالحكي هاد عم قلك ابوكي رح يطربق البيت عروسنا واصلا هو حاطط كل الحق عليي لأني سمحتلك تسافري
سمر ب اسلوب طفولي .. لك ياماااماا يا روحي والله كنت رح ارجع اليوم بس فاتتني الطياره خلص بوعدك بكره ان شاء الله كون عندك وحاولي تخلي ابي مايعصب مني ب اسلوبك الحلووو ياحلووو 😜
ام سمر… استحي وليه… خلص امري ل الله بس بكرا بتكوني هون عم تفهمي سمر
سمر… قولي ان شاء الله امي حاضر بكرا بكون بالبيت لك انا كم كريمه عندي 😍
ام سمر .. هههههههه لك اخ منك ما حدا بيقدر عليكي طيب بنتي انتبهي عحالك وحاكيني اول ب اول مشي
سمر… مشي كرومتي 💋
سمر صبيه بعمر 22خريجة ادارة اعمال بنت بتملك جمال مو طبيعي بشعرها الاسود الطويل ودبحة عيونها ورموشها الشهل ببشره بيضه وصافيه متل التلج ورغم جمالها بس كانت انسانه طيبه ومتواضعه لأبعد الحدود والكل بيحبها حتى الخدم
سافرت سمر لتركيا بدون علم ابوها ع اساس يوم وبترجع بس،لسوء حظها فاتها موعد الطياره او يمكن القدر لعب لعبته ليخلي هالصبيه الفاتنه تنضج اكتر واكتر
كانت عم تتفتل ب اسطنبول وهيه كتير مبسوطه وبس خلصت جولتها يلي ما خلت قرنه الا زارتها تعبت كتير وصار بدا تركب تاكسي لتروح عالفندق
وهي واقفه وعم تنطر التاكسي ضربت عينها عالباص يلي بعمرها ماركبتو فضولها خلاها تروح ركض 🏃‍♂️ وبلشت تتعربش وادفش بس ماحسنت تركب كان الباص مليان ورح يتحرك
كانت عيون 👀 جاسم عم تراقبها بهدوء وهو ساند راسو لشباك الباص وشايف محاولاتها الفاشله انها تركب
جاسم شب عربي بشرتو حنطيه جذابه طويل وكتافو عراض وجسمو كلو عضلات بيشتغل ضابط حربي الطائرات المروحيه
#ضاَْبط_واَْربع_بنَاَْتٍ
#بقلّمٌيِ_اَْمٌلّ_اَْحًمٌد_سلّومٌ

*╚══════ღღ══════╝

انتقل م̷ـــِْن قيدا الى قيد، ،،
م̷ـــِْن قيد الواجب والتقاليد الى قيد الوفاء والنبل
رافضا الاعتراف بأي مشاعر سوى الواجب والانتقام
حتى وجد نفسه مكبلا بقيدا جديد
قيد العشق والهوى، ،، 💘
فهل يكون ذاك القيد اشد صلابة م̷ـــِْن قيد الزمن ام بداية لإعلان التمرد ??
صبايا بدي تتفاعلوااا ع هاي القصة بدي تفاعل اكبر حتى نزلها اليوم كلياتها كل ساعتين ومنختمها قبل الفجر بس تفاعلو#ضابط_واربع_بنات
#الجزء_الآۆلْ
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

*╚══════ღღ══════

ب وواحد م̷ـــِْن المهاجع المخصصه للنساء كانت الظلمه بطوق المكان بعد ما انطفت الاناره بتمام الساعه 8 وماعاد في الا بعض خيوط النور عم تنبعث م̷ـــِْن بين القضبان

لارا. : كل مَـرّھٌ عقاب جماعي و •اللّـہ̣̥ مليت
نزلت رهف راسها م̷ـــِْن تختها المثبت فوق تخت لارا
رهف: وانا كمان مليت يعني شو رح يستفيدو ازا خلونا بالعتمه

قربت لين وهي عم تتحسس التخت لتوصل عند لارا
لين: لآزٍمٍ مانسكت لبطه ام ستين اللسان ونعملا فركة ادن مرتبه للتتعلم مَـرّھٌ تانيه ماتفسد للست ناديه

مايا م̷ـــِْن مكانها وكانت حاطه ايديها تحت راسها وعم تلوح باجرها بلا اهتمام
مايا. : ڵـڱ شبك انتي وياها والله العتمه حلوه وبتعطي مجال للتفكير بخطط شيطانيه

لارا. : تضربي انتي وتفكيرك

مايا. : لكان شو بدي قلك ست جولييت العتمه هي مو ناقصها الا ضو القمر وضهور روميو وياخدك ويطير فيكي

تنهدت لارا وحطت ايدها ع صدرها
لارا. : ڵـڱ وينو روميو هاد والله طول
رهف. : ارحمينا م̷ـــِْن رومانسيتك جولييت خانوم وخلينا نفكر بخطه لنربي هالحيوانه بطه
لين. : ڵـڱ صحيح اشتلقتوا عالنزيله الجديده
مايا ب اهتمام: شبها
لين. : ڵـڱ مبين عليها بنت عز وحتى الست ناديه بتعاملها معامله خاصه
رهف. : اي اشتلقت على هالشي نحنا بيحطولنا عدس والخانوم بتروح تاكل بغرفة المديره
مايا. : شي حلو والله حتى بالسجن في واسطات
لين: الهيئه مدعومه لٱ وبطه ماعم تتركها ولازقه فيها
رهف. : اي لَـگِنْ بدها تضمن عشا مرتب مو متل حلاتنا
لين. : وليش لحتى مانتقرب نحنا منها بلكي بتصير الست ناديا تعاملنا منيح
لارا. : والله انتو خيالكم واسع، ،،، بطه مو م̷ـــِْن راسها عم تتقرب منها وتخدمها اكيد الست ناديه موصيتها عليها
رهف: هيك لكان، ،، اي شو عليه برضو رح لاقي طريقه لاتقرب منها

متل ماشفتوا هدول هنه شلة حسب •اللّـہ̣̥ اكتر بنات مشاغبات وبيثيرو مشاكل بالمهجع

لارا. : صبيه بعمر 25 سنه، ،، مابتعرف ام ولا اب وعيت عحالها عند سميه، ،، يلي ربتها وعلمتها عالسرقه وهي هلأ محبوسه بعد ما انمسكت وهي بتسرق فيلا ،،، لارا بنت رومانسيه بتعشق الهدوء وبتحلم باليوم اللي رح تلتقي فِيَھ بفارس احلامها
رهف: العقل المدبر وكل الخطط والمشاكل م̷ـــِْن تدبيرها، ، صبيه بعمر. 27 سنه انسجنت بعد ماضربت مرت ابوها بمزهريه على راسها وكانت رح تقتلها انسجنت وعمرها 20 سنه ومو باقي لمحكوميتها الا كم اسبوع
لين: بنت عنيده جدا وذكيه واللي براسها لآزٍمٍ تعمله عمرها م̷ـــِْن عمر لارا 25 سنه انسجنت بتهمه مالها فيها م̷ـــِْن تحت راس،عمها يلي بدو يزيحها م̷ـــِْن طريقه ليستولي على كل شي
اما مايا: اصغر وحده بيناتهم عمرها 23 سنه بايعه الدنيا براس بصله انسجنت بتهمة ترويج مخدرات

الصدفه والزمن الغادر جمع الصبايا مع بعض وصارو اكتر م̷ـــِْن خوات ايد وحده بكل شي
كل وحده فيهم عم تحلم باليوم اللي تطلع فِيَھ م̷ـــِْن السجن شي لينتقم وشي ليعيش حياته بهدوء، ،،
ياترى الزمن شو مخبي للصبايا الاربعه ورح تستمر صداقتهم ولا لأ، ،، خلونا نشوف القصه ونعرف

*╚══════ღღ══════╝

تاني نهار كان الضابط طارق قاعد ورا مكتبه الجديد بعد ماتم نقله ليكون مسؤول عن متابعة النظام والامان لاكتر مهجع مثير للمشاكل

كان الهدوء طاغي عليه وهو ماسك كشف السجينات وعم يقرأ ب اهتمام اسم كل بنت وتهمتها لحد ما وقف عند اسم معين وابتسم ابتسامه جانبيه بمسخره
مسك القلم وحط دائره حوالين الاسم ورجع يتأمل بالكشف

طارق: نتالي الفايز هههههههه والله ونورتي المهجع يابنت الفايز، ،، لشوف ابوكي كيف رح يقدر يحميكي وانت بالسجن

حنى جسمه عالكرسي وبلش يفتل شمال ويمين وهو بيفكر

طارق : قلتلك الزمن رح يدور ويوقف عندك ماصدقتني .... دم امي وابي واختي برقبة عيلة الفايز وهي فرصتي للانتقام بس مارح ينشفى غليلي مـڼـڱ ولاتنطفي النار الشاعله بقلبي لاخد روحك ب ايدي ياكلب

بيقطع شرودو دقه عالباب وبيفوت الضابط معن صديقه م̷ـــِْن ايام الجامعه

معن. : مبروك المنصب الجديد شريك مع اني مو حاببلك ياها تكون بين البنات بس بيني وبينك اريحلك م̷ـــِْن مهجع الرجال

طارق. : بالعكس انا هون مكاني يامعن

معن. : شايفك مبسوط شو سر هالابتسامه ياترى

رمى طارق الكشف قدام معن وعيونه عم تلمع

طارق: شوفلي هالكشف ياصاح ودقق عالاسماء

مسك معن الكشف وبلش يقرأ لحد ماوصل عند
#ضابط_واربع_بنات
#الجزء_التاني
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

*╚══════ღღ══════

نهار جديد وامل جديد، ،، الايام عم تمشي وموعد الافراج قرب

مايا. : شبك لارا ليـّۓ هيك عابسه المفروض تفرحي مو باقي لطلعتك الا اسبوعين

لارا. : ودخلك لَيــِْ♡̷̴̬̩̃ ـِْش. افرح لأني رح فارقكم 😔 حتى طارق مارح اقدر شوفو

مايا. : شو هي تفارقينا ڵـڱ نحنا روح وحده، ، بعد ماتطلعي رح الحقك بشهر انا ولين ورهف بيكون باقيلها ست اشهر، ، الايام بتركض ورح نجتمع م̷ـــِْن جديد

لارا. بحزن. : وطارق

مايا. : ڵـڱ انتي بجد حبيتيه

لارا. : لَـگِنْ عم امزح

مايا. : شوفي حبي يلي عم تحسي فِيَھ مجرد مشاعر مكبوته نحنا يادوب منشوف الرجال، ،، بكرا بس تطلعي رح تشوفي اشكال والوان، ،وتنسي مشاعرك ناح طارق وبعدين ماتزعلي مِڼـّي حضرة الضابط مو م̷ـــِْن توبنا، ، لاتشطحي بخيالك لبعيد وتنسي مين نحنا ،،طارق مستحيل يطلع لوحده مننا

لارا. : 😔

مايا. : حبيبتي لولو انا مو بقصدي اجرحك بس لانك رفيقتي لآزٍمٍ كون صريحه معك وماغشك

لارا. : معك حق

مايا. : لَـگِنْ افرديلي وجهك وفضيها سيره خلينا نخطط لبكرا شو رح نعمل

لارا. : بكرا ?? لَيــش. شو في بكرا

مايا. : بالله شو ليكون ناويه تطلعي بدون حفلة وداع وبدون ماتتركي لبطه وناديه تزكار

لارا. : 😍

مايا. : شبك ولي، ،، الووووو، ، وين شردتي

تلفتت وراها لتشوف الضابط طارق فايت عالمهجع ومعه بعض العساكر

مايا. : وعم احكي لحالي لَيــِْ♡̷̴̬̩̃ ـِْش. صفرنتي ووجهك قلب لقلوب 😏

وقف طارق ونده عالكل: انتباااااه
وفورا اتجمعوا الصبايا طابور بصف منظم
طارق: اولا صباح الخير
الكل. : صباح النور حضرة الضابط
لارا بقلبها: ڵـڱ يسعدلي هالصباح يارب
طارق: حابب قلكم انه م̷ـــِْن الًيَوُمًِ رح تخضعوا لتدريبات بدنيه وعسكريه
لين بهمس: لَيــِْ♡̷̴̬̩̃ ـِْش. نحنا بالجيش ولا بالحبس،
طارق. : شو قلتي
لين بخوف. : عم قول فكره حلـِۈۋ‏وھّ كتير 😓
طارق. : بدي منكم تفهموا شي مهم، ، كونك بنت مابيمنع تكوني قويه وعندك لياقه بدنيه لتقدري تحمي نفسك ،،، وهلأ اتفضلوا عالساحه لحتى نبلش التمارين وتتوزعوا فصائل

اجتمعوا البنات بساحة السجن وبلشوا يفردو عضلاتهم ويتنفسوا براحه هوا نظيف

طارق: هلأ رح تتوزعوا لمجموعات وكل مجموعه حتكون ضد المجموعه التانيه مفهوم
الكل: مفهوم

بعد التوزيع كانت بطه ضمن فريق شلة حسب •اللّـہ̣̥ والصبايا انبسطوا وهنه عم يتوعدوها ببدن مرتب

طارق. : اول شي رح نتعلم كيف نحمل السلاح ونتسلل م̷ـــِْن العدو ونقدر نحمي حالنا م̷ـــِْن الاسر، ،،، مجموعه الف انتو رح تكونوا بالجهه اليمين ومجموعه با بالجهه الشمال يالله على اماكنكم فورا

لين بتركض الركضه العسكريه ورا مايا: ڵـڱ هاد م̷ـــِْن عقله عم يدربنا عالعسكريه
مايا: =هههه شو معرفني عنه بس احلا شي انه بطه معنا ورح نسلمها للعدو خخخخ
رهف: ڵـڱ هي البدقيه تقيله العما كيف بيقدرو يركضوا وهنه حاملين كل هالعده
لارا: ياحوبه هاد مو سلاح حقيقي هاد للتدريب بس السلاح الحقيقي اتقل
رهف: ولي ازا هالحكي مزبوط يعني ازا قوصت بطه مارح تموت
لارا. : =ههههه لٱ
رهف: خليني جرب لَـگِنْ

مسكت سلاحها وصوبته ناح بطه: استسلمي ولي فتانه
بطه بخوف. : يبعتلك ميت حمى ڵـڱ انا معكن
لارا. : فشرتي تكوني معنا انَـتي جاسوسه والجواسيس لآزٍمٍ يموتو نيهاهاهاااا
بطه. : تضربوا بهالوش، ، رح افشي عنكن للعدو ويحطوكن بالاسر
رهف. : هاد ازا قدرتي تنفدي منا ياخاينه، ،، ارفعي ايديكي ولي
بطه بصراخ: وليييييي ولييييييي بعدو عني انتي وياها الحقني ياحضرة الضاااابط رح يقتلوني شلة حسب •اللّـہ̣̥

طارق. : انتباااااااه، ،، شو عم تعملي انتي وياها مفكرين حالكم عم تلعبوا هاد تدريب جاد
رهف: ياحضرة الضابط هي جاسوسه والجواسيس لآزٍمٍ يموتو
طارق بقلبه: فعلا الجواسيس لآزٍمٍ يموتو
بطه: لاترد عليهم حضرة الضابط انا ماعملت شي
طارق: خلص انتهينا ارجعي لموقعك مـڼـڱ الها

*╚══════ღღ══════╝

واقفة عشباك مكتبها راسمه علـّۓ. وجهها ابتسامة مسخره
ناديه: هاد شو مفكر حاله عم يعمل شو رح يستفيد م̷ـــِْن تدريب البنات، ، هه يالله خليه يلتهي فيهم بلكي ينسى موضوع مروه
*╚══════ღღ══════╝

مرق اول اسبوع وقدر طارق يعلم البنات ضبط النفس وحمل السلاح وكيفية الهجوم والهروب، ،
تحولت ساحة السجن لموقع عسكري ورغم التعب والركض المتواصل والاغلاط المستمره الا انه البنات كانو متجاوبين بشكل كبير وعم يفرغوا طاقتهم المكبوته بشكل ايجابي

لين: بعد كم يوم رح تتركينا لارا
لارا. : مابدي اطلع م̷ـــِْن هون ڵـڱ ازا طلعت وين رح روح بحالي انا مابدي ارجع لعند هالحيوانه لتخليني ارجع اسرق
مايا: شو رأيك تروحي للغرفه اللي كنت ساكنه فيها
لارا: غرفة شو
مايا. : عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ غرفه واسعه مع حمام ومطبخ كنت روح واقعد فيها وقت اخطط لشي، ،، بتروحي لهناك وبتنظفي الغرفه وبتستنينا لنطلع
لارا: وطارق 😔
مايا. : هي هيييي علينا شو كنا عم نحكي
لارا. : ماح
#نقطة . #وثلاث_فواصل،،،
#الجزء_الخامس
#بقلمي_امل_احمد_سلوم
(◕‿◕✿)
Telegram:@rwayate
*╚══════ღღ══════╝

امنيه : بعدني متزكره تفاصيل هداك اليوم وكأنه كان بالامس
ياقوت : بعض الذكريات لا تشيخ وبتبقى حاضره بخيالنا بكل تفاصيلها
امنيه : كنتي الاجمل بروحك وقلبك ووجهك البشوش
ياقوت ب ابتسامه دافيه : يمكن كنت الاجمل ببصيرتي بنتي
حسام : فعلا انتي جباره ياتيته قدرتي بصبرك وايمانك ترجعي للحياه من جديد
ياقوت : قلت مره في الحياه… . نولد مره واحده ونموت كتيرا… . فعرفت ان بكل موت نحيا من جديد نعود لنرمم بقايانا ونركض ب اتجاه الحياه… وعرفت ايضا ان في كل مره اموت بها اشهد ولادتي من جديد بكل وجعها وبكل التوسلات لله وحده ان يخلصني من الظلام الذي طوقني واماتني حتى حييت بالنور من جديد… لا اقول لك جرب الموت… ولكن جرب الا تموت من اجل شئ فشل ان يحيا بك
حسام : قصدك فهد ماهيك
ياقوت : فهد كان صفحه وطويتها من حياتي وقت شفت بعيوني اللي ابصرت انه ماعاد نفسه هداك الصبي يلي كان يبنيلي قصر وكأني اميره… ادركت بعد سنوات اني بنيت قصري فوق رمال متحركة… التهمتني والتهمت حلم طفولتي
حبيبه : معقول مات الحب بهالبساطه
ياقوت : بعمر الحب مابيموت حتى لو مات ابطال قصة الحب ببقى ارواحهم عالقه بذاكرتنا ومكانتهم بقلوبنا مابيمحها الزمن
حبيبه : حيرتيني ياتيته
حسام : كيف كان لقائك الاول مع فهد بعد كل هالسنين
ياقوت : كان وكأنه ماكان…………… .

*╚══════ღღ══════╝
Telegram:@rwayate
اعلن التلفاز ان غدا هو اول يوم بشوال انه يوم العيد

قمت من فراشي متناسيه كاحلي الملتوي وضلوعي المألمه وقفت عالشباك لاتنفس بعمق وانا عم شوف الالعاب النارية واسمع التصفيق والزغاريد…..
حسيت انه الكل محتفلين فيي وبرجوع بصري من جديد… . خفت غمض عيوني مليت من الظلام ضميت ايدي لصدري وعشت عيدي الاول ب امنيات جديده وامل جديد والكثير من دموع الفرح وتراتيل الشكر لله
ببتسم وبضحك بصوت متقطع بضحك بدمع عم يفور من عيني بضحك ملئ روحي وملئ الحمد

ركضت ولبست منديلي من زمان ماركضت بدون خوف من اني اعانق الجدران او الارض بعد سقوطا او اصطداما مؤلم
كان كل غايتي بهداك الوقت اني ارجع لبيتي القديم لاحضن ذكرياتي الدفينه وصحيها بنشوة امل
نسيت اني بالعشرين من عمري ولازم اتصرف تصرفات بنت ناضجه… . ممنوع عليها الركض بالطرقات والازقه بين الناس متل الاطفال… بس انا فعلا كنت طفله لسه عمري 11 سنه او 12 ما بعرف المهم اني بقلب طفله محتاجة تركض وتضحك وتلعب محتاجة ترفع ايدها لبياع شعر البنات ليتناول القرش اللي ماسكيته بقوه بين كفيها الناعمين لحتى مايفاجأها ولد مشاغب ويسرقه منها
وصلت بخطوات سريعة للمكان اللي انولدت فيه للمكان اللي شهد معي اجمل واقسى ايام حياتي
دفعت الباب بقلب مرتجف… زمان ماحدا زيت الباب عم يصدر صرير لكنه بدا كلحن موسيقي جميل… . تحسست كابل الكهربا لينتشر النور بكل البيت ماعاد بدي ظلام مليت من الظلام
انحبست انفاسي وجرت مني دمعات حاره وانا عم شوف كل ركن وكل زاوايه بالبيت
هون توسدت كفي لاحمي خدي من قسوة ارض اسمنتيه بعد فشلي بدس راسي بين خواتي السته على اربع مخدات
وتحت هالصنبور ياما بكيت من برودة المي وقت كانت عمتي جهينه تثبتني وتسلخ جلدي وهي بتليفني وماتتركني الا قبل ما الفظ انفاسي الاخيره
طاولة امي بعدها بنفس الزاويه بغرفتنا ويلي كانت محرمة علينا دوليا وكتير تمنيت اتناول قلم الحمره ولون شفايفي
ياما عتاب سرقت كحلتها لتبين اكثر جمال بعيون يوسف
وهي الصحون ياما تعبت ب اكل مابنشتهيه ولابنحبه وعمتي جهينه ادسه ب افواهنا الصغيره غصبا عنا
مكان ابي المفضل ليشرب كاسة الشاي بعد نهار متعب وامي تجي تقعد حدو تمسحله عرقه وتغطس اجريه بالمي والملح وعقله عند زوجته التانيه والذكور اللي رح يخلفهم منها
عتبات الدرج بتشهد كم مره طلعت عتاب بموعد غرامي مع ابن الجيران وبعدها حنان واقفه بنفس المكان بتحرسلها رغم انه ماكان منها فايده
هون انولدت امنيه…… وهون ماتت عتاب 💔
هون ضحكت وهون بكيت وهون على حضن الامنيات غفيت… . هون على كتف امي لعبت لعب الاطفال… هون بقايا من بقايا ذكرياتي
( مالي قلبت كاظم الساهر 😂)
Telegram:@rwayate
جلت بنظري بكل البيت لحتى وقع على نص المرايه المثبته عالحيط من سنين… . وقتها اتزكت اني نسيت اهم شي… نسيت شوف ياقوت كيف صارت بعد هالعمر
تقدمت بخوف مستعده لشوف وحده مابعرفها وحده انتقلت من الطفولة للنضوج بدون ما تحس او تشعر بنفسها كيف كبرت
وقفت قدام المراي رجعت لورى وحطيت ايدي على تمي وشهقت… . مين هي 😲 مين انتي ؟؟!!
ماكانت نفس الطفله يلي تركتها من تسع سنوات
عيوني بس هنه يلي بيشبهو حالهم لانهم متل عيوني جدتي عفيفه لولا انهم صارو اكبر وبرمش اطول… انفي محدد وكأنه منحوت بدقه شفايفي النحليه صارت مليانه ولونهم مايل للزهري
كتافي اكبر وبمنطقة الصدر صرت بشبه امي… صرت انثى دفعه وحده… .
#جوري
#الجزء_الرابع
#بقلمي_امل_احمد_سلوم
Telegram@rwayate
*╚══════ღღ══════╝

• ثم ماذا ؟
• ثُم انّي وضعتُ يدي على قلبي و قلت :
• من يسدُ فجوةَ كل هذا الفقد !
• واي جمالٍ من بعدك يُذكر !
• وأي حياة بعدك سأحيا !
• ويحً لنفسي… متى ستفنى السنين ؟

*╚══════ღღ══════╝

انقبض قلب ام صهيب فجأه وحطت ايدها ع صدرها

ام صهيب : بسم •اللّـہ̣̥ الرحمن الرحيم… اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
لاحظ صهيب القلق المفاجئ على والدته قام من مكانه وقعد بحدها ومسك ايديها
صهيب : اسم الله عليكي امي شبك شو صرلك
ام صهيب حاسه ريقها نشف وكأنه في حجر صلد علق بحلقها… نفسها اضطرب ودقات قلبها عم تتسارع بقوه بين ضلوعها
مابعرف ابني قلبي انقبض فجأه
صهيب : سلاما قولا من ربا رحيم… واشر ب ايدو ل ليال… .. ليال جيبي كاسة مي بسرعه
ليال : يالله
ابو صهيب : شو صرلك عواطف هلأ ماكان فيكي شي
ام صهيب بلشت تبكي .. مااابعرف يا ابن عمي قلبي مقبوض وحاسه ريقي ناشف
صهيب بيفرك ايدها بين ايديه .. اهدي امي يمكن ضغطك نزل
هزت راسها بالنفي… لا لا مو ضغطي… حاسه اخوك صاير معه شي
ابو صهيب : وحدي الله يابنت الناس ولاتفاولي عالصبي
ام صهيب بتضرب ع صدرها… لك قلبيييي آمطنييييي مووو مرتاحه يا ابو صهيب دخيلك حدا يطمني على ابني
ليال : المي ابن عمي
اخد منها كاسة المي وقربها ع تم امه .. اشربي امي ان شالله مافي شي
بعدت ايدو عنها ونزلت بايديها ع فخديها ولطمتهم بقوه
ام صهيب… لك مااابدي اتسمم بدي اطمن على ابني اطلبولي خالد… طمنوني عليه ابوس ايدكم

تسلل الخوف لقلبه واطلع ب ابوه وانفاسه بلشت تتخربط

ابو صهيب : ابني اتصل على اخوك بسرعه
صهيب : حاضر ابي

تناول موبايله وطلب رقم خالد واستنى الرد…
( الرقم الذي طلبته خارج نطاق الخدمه او غير متاح حاليا )
اصفر لونه وتغيرت ملامحه
ابو صهيب : شو صار معك ماعم يرد عليك
ام صهيب : ولي على امتي ولي على طووولي
ابو صهيب : اهدي ياعواطف مشااان الله
صهيب : رقمه خارج نطاق الخدمه
ابو صهيب : اتصل بجوري
بدون تردد طلب رقم جوري وبلش نفسه يتحول للهاث وكأنه حدا عم يركض وراه… . رن رن… وماحدا رد
صهيب : لك رررردي
ليال : جوري هلأ بالعرس ويمكن مو سامعه رنة موبايلها
ابو صهيب : انو عرس لهلأ
صهيب : امي معك رقم ام جوري
ام صهيب : اي امي معي
صهيب بعجل : عطيني تلفونك

صارت ادور حواليها بفزع… وين رااااح هلأ كان هون

ليال : في صوت موبايل عم يرن
ام صهيب : هي رنة تلفوني بس وينووو
صهيب سحب امه من ايدها ولقي التلفون تحتها وام جوري عم تتصل… جحضت عيونه وارتجفت ايدو .. حس بوقتها انه فعلا صاير شي مع اخوه
حاول يضبط اعصابه ورد بصوت هادي : الو نعم
سهام : مسا الخير مو هاد رقم الست ام صهيب
صهيب : اي خاله .. انا صهيب .. امي بالحمام
سهام : جوري حواليك
انتفض قلبه وبلع ريقه .. لا والله ياخاله .. ليش هيه روحت من العرس
سهام : جوري ما اجت عالعرس اصلا ودقيتلا كتير لتجي تودع اختها قبل ماتسافر بالطياره بس ماعم ترد… احكيلها امك مارح تنسالك ياها ومابدي شوف وجهها

بعد جملتها الاولى انصدم وماعاد ركز بباقي كلامها .. هبط بكل حيلو عالكرسي والعرق عم يجاهدو

ام صهيب : شو في ابني شو حكتلك سهام
اطلع بعيون امه الباكيه وهز راسه بحركه بطيئه واردف بصوت مهزوز… جوري ماراحت عالعرس امي
ام صهيب : شلون يعني ماراحت عالعرس،!!
ليال : بس هيه وخالد طلعوا قدامنا وكانو رايحين عالعرس
صهيب : رايح شوف شو القصه ..
ام صهيب : خدني معك امي
صهيب بصوت حنون وبلمسه ناعمه لامه… ارتاحي امي انا بشوف وينهم وبطمنك يمكن راحوا يسهروا بشي مكان
ليال : وليش الست ماخبرتنا ولا بدها بس تشغلنا

رمقها بنظره ناريه محذره لتبلع لسانها وتلطم فاها

صهيب : انا رايح ومابطول

كان ع وشك يتحرك لحتى استوقفه صوت تليفونو

اطلع بسرعه وانفرج ثغره ب ابتسامه… هي جوري . مو قلتلك يمكن سهرانين بشي مطرح

فتح خط وحط السماعه على دانه… اهلين جوري شو وينكم لهلأ

بعد ماخلص جملته غابت الضحكه عن وجهو وتوسعت حدقة عيونو وبلشت حبات العرق تتجمع ع جبينه

صهيب ،،، اخي !!!! لااااااااااا

*╚══════ღღ══════╝

بين ممرات المشفى البارده كان عم يركض بسرعه جنونيه ويتخبط بالجدران والماره… صوت انفاسه اللاهثه واضحه وهي عم تصدر من صدرو بذعر

وصل لعند غرفة العمليات ولمحها من بعيد… ..
كانت قاعده عالارض وضامه اجريها لصدرها وحانيه راسها عالحيط… نظرات عيونها مثبته بالفراغ… شفايفها المرتجفه بوضوح موشحين باللون الازرق .. وجهها البريئ كساه الحزن وغابت ملامحها بين دموعها

قرب لعندها بسرعه ومسكها من كتافها
#عيون_الحب
#الجزء_الثامن
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

*╚══════ღღ══════╝

تحرك منذر بسيارته وهو بيسترق نظرات خبيثه على هنار يلي كانت فاقده الوعي ونايمه بالكرسي

منذر : يخرب بيت جمالك مابلوم مراد وقت يقتل حاله عليكي

شد ع مقود السياره وزفر بضيق…. من طول عمرك يامراد بتحصل على اي شي بتتمناه حتى دارين يلي حبيتها وكنت مستعد اعمل اي شي لحتى تحس بحبي .. تركتتي وركضت وراك انت
اليوم رح اكسرك وللابد اليوم حتكون هالحلوه مرتي انا واتمتع انا بجمالها الفاتن

طالعه من تفكيرو رنة موبايله، وبسرعه تناوله وفتح الخط

منذر : اهلين دارين
دارين : شو صار معك خلصت عليها
منذر وهو بيطلع بمرايته الاماميه على هنار… .. بصراحه لا
دارين بغــضب : وليش لااا
منذر : ماطلعت من بيتها لحد هلأ شو اعمل انا
دارين : هففففف الحق عليي اللي اركنت على واحد غبي متلك
منذر : هلأ انا غبي ياروحي شو رأيك اجي لعندك وبعدين بنكفي خطتنا
دارين : لا يابعدي انا راجعه عالبيت ووقت تنفذ يلي طلبته منك بيصير حكي تاني
منذر : بس انا مشتاقلك و
دارين : هاد اللي عندي… لما تخلص مهمتك رن عليي وغير هيك انسى عم تفهم
منذر : فهمت

سكر الخط وابتسم بخبث… اي ارجعي لبيتك وهو المطلوب… خليني اخد راحتي مع القطه

*╚══════ღღ══════╝

بهالوقت وصل مراد وياسين لبيت حسين ودقوا عالباب

حسين : اهلين ابني… . اهلا يا…

ياسين : حضرتك مو متزكرني انا ياسين رأفت يلي ساعدت بنت حـضرتك يوم الحفله
حسين : ايه ايه اهلا وسهلا تفـلضوا
مراد : عمي ممكن احكي مع هنار
حسين : و •اللّـہ̣̥ يا ابني هنار مو هون راحت ع المول وهلأ بتجي تفضل استناها جوا مو حلوه وقفتكم ع الباب

فاتو لجوا وقعدو بالصالون ومراد حاسس بضيق واختناق وبقي مسلط نظرو ناح باب الشقه وناطر هنار تفتح الباب واطل منه

*╚══════ღღ══════╝

وبشقة شقة منذر ،،،
استغل منذر الهدوء ب المنطقة يلي ساكن فيها وحمل هنار وطلع فيها على شقته
فات على غرفة نومه وحطها بهدوء على التخت وربط ايديها واجريها وكمم تمها ،،
منذر : نورتي بيتك يا عروسة … اكيد امي داعييتلي ب ليلة القدر لتوقعي بين ايديي خليكي هون يابطه شوي وراجعلك

نزل منذر من شقته ليجيب لوازم السهره قبل ما تفيق هنار ...وماكان بيعرف انها دارين كانت بعدها بشقته !!!!!

*╚══════ღღ══════╝

وببيت محمود الشامي… كان الكل قاعد ومتوتر ب انتظار جيت مراد وياسين بعد ما اتصل المحامي ب محمود وخبرو انه الشرطه اطلقت سراحهم

يمنى: مطولين مراد وياسين و •اللّـہ̣̥ مشغول بالي عليهم؟
عبير: اصبري شوي امي هلأ بيجو
قربت إيمان من يمنى وهمست بدانها : طبعاً بدك اياهم يوصلوا بسرعة لتكحلي عيونك بشوفة حبيب القلب،
ردت يمنى بنفس الهمس: إخرسي طيب
عبير: بتعرفوا... مراد غلط كتير بحق هنار ولازم يصالحها لانه زعلها وجرحها كتير بدون زنب
محمود: معك حق ولازم نستعجل بموعد زواجهم
يمنى: ياريت بابا... وهنار بنت مافي منا وما بتستاهل الا كل خير

ايمان: اصلا هي حوينة بمراد

عبير: شو بحبها وبعزها هالبنت ادب واخلاق وجمال

محمود: الله يحفظهم من كل سوء... لا تستقلي بابنك …. صح هوي عصبي كتير لكن قلبه طيب و البنات حواليه متل الفراش بيتمنوا رضاه
يمنى: اي و •اللّـہ̣̥ اخي مراد زينة الشباب
عبير : ابن عمي شو رأيك نعمل عزومه كبيره ونعزم هنار واهلها واختي مريم ودارين
محمود بعجل : مابدي سيرة هالمخلوقه تنجاب ببيتي
ساد الصمت لثواني وتبادل الكل نظرات التساؤل
عبير : شو قصدك ابن عمي!!
محمود بلعثمه : مــ مافي شي
عبير : لا في وهلأ بدك تقلي شو الموضوع
محمود : عبير… قلتلك مافي شي خلص سكري ع السيره
عبير : لا مارح سكر عالسيره محمود وهلأ بدي اعرف ليش حكيت هيك عن اختي
محمود بغضب : لانه اختك المحترمه هيه يلي حبست مراد وياسين فهمتي هلأ ليش مابدي تفوت لبيتي…
عبير بصدمه : شوووو !!

*╚══════ღღ══════╝

مرت نص سَـآعــهْْ على وجود مراد وياسين ببيت حسين وبلش مراد يحس بالقلق فعليا

مراد : كأنها طولت عمي
حسين بتوتر : بصراحه طولت كتير المول قريب المفروض زمان رجعت
وقف مراد بعجل… انا رايح شوفها بالمول وجيبها
حسين : ياريت ابني لأنه قلبي بلش يغلي عليها

بهاللحظه بيندق الباب وبيهرول حسين ليفتح ووراه مراد وياسين وبيتفاجأو بالسيكيورتي تبع العماره

حسين : شو في مهند !!
مهند : سيد حسين لقيت هاد المفتاح بحد سيارتك الضاهر وقع منك وانت مو منتبه انا عرفت انه ل الك من المداليه
حسين بصدمه : مفتاح سيارتي !!!!

بيمد حسين ايدو وبيمسك المفتاح والصدمه واضحه علـّۓ وجهو
حسين : ازا المفتاح هون كيف طلعت هنار بالسياره !!!
مهند : عفوا سيد حسين بس سيارة حضرتك موجوده بالكراج
وقعت صينية العصير من ايد صفيه وصرخت… . وينااا بنتي. ويناااا هنااااار

ماعد في مجال للشك… هنار بخطر !!!
انتفض قلب مراد وزاح مهند عن طريقه وتحرك بسرعه عالكراج ولحقوه الكل

حسين : هي سيارتي فعلا موجوده .. لكن وين راحت البنت
#جوري
#الجزء_الآۆلْ
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

*╚══════ღღ══════╝
Telegram@rwayate
لاعلم لماذا الحياة تنظر لي هكذا ؟؟؟.......
هل الحياة معي او ضدي؟؟؟.........
لاعلم .... اتمنى لو استطيع معرفة ماذا تخبئ لي هذه الحياة من مفاجئات !!!......
هل تفاجئني بشيء يفرحني او يحزنني؟؟؟؟
...لاعلم
هل سوف تدمرني او تبنيني؟؟؟؟
....ايضا لاعلم
تدور الكثير من الاسئله في عقلي؟؟؟........... هل فعلا هنالك شخص يرى المستقبل ؟؟؟؟
اتصور هذا كذب ......
لان حياتنا وكل شي في الدنيا ....من ماضي وحاضر ومستقبل ومايجول في خواطرنا وما يجول في عقولنا .....لايعرفه احد غير الله لانه خلقنا واعطانا الروح .........
على كل حال مهما حدث معك...قل دائما انك احسن من غيرك
وقل....الحمدلله على كل حال

*╚══════ღღ══════╝

متل اي بنت بعمرها وبنفس المرحله الدراسيه كانت جوري عم اتزاحم بين الطالبات ودقات قلبها عم تخفق بقوه
شي طبيعي لكل طالبه بهي المرحلة يلي بتحدد مصيرها النجاح او الرسوب الاستمرار ام الفشل… . حصاد تعب سنين طويله
البكالوريا ( التوجيهي) او متل مابيحكوا الثانويه العامه
من 13 سنه ناطره هاليوم بكل شوق وامل .. وقفت قدام الكشف بتراقب بعيونها اللورزيه كل اسم لحتى اخيرا وصلت لعند اسمها… جوري احمد سليمان .. ناجحه المعدل 95
توسعت عيونها من الفرحه وانفرج ثغرها بضحكه وسيعه

جوري : انا نجحت .. نجحت بمعدل 95… الحمدللہ .. الحمدللہ

نزلت منها دمعه تلتها دمعه… وشهقت بفرحه ياريتك كنت عايش يابابا لتشوف هاليوم

ايد حنونه انحطت عكتفها تلفتت م̷ـــِْن بين دموعها وهمست… مها

مها : مبروك النجاح… لشو الدموع بهيك يوم
مسحت دمعتها واتبسمت… هههه هي دموع الفرح… طمنيني شو صار معك
مها : ممممم نجحت بمعدل 88
جوري : مبروك ياروحي
مها : مبروك الك انتي بالمعدل يلي طلعلك فيكي تدرسي جامعه على نفقة الدوله
غابت الضحكه عن وجهها وشحب لونها وهي بتتزكر كلام امها

فلاش ™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️
Telegram@rwayate
قبل شهرين كانت جوري عم تدرس بغرفتها وتستعد للامتحانات
فاتت لعندها امها وهي حامله ب ايدها كاسة زهورات وحطتها عالطاوله ومسحت بكفها الحنون ع شعر جوري
Telegram@rwayate
جوري: يسلم اديكي امي
سهام: كيف دراستك ياروحي
جوري بتعب: بصراحه امي كتير تُعباُنٌهْـ بس يالله هانت كلا شهرين وبخلص
سهام: مافكرتي بالموضوع يلي حكيتلك عنه
جوري: قصدك موضوع الزواج
سهام. : اي
جوري. : امي انا سبق وحكيتلك رأيي انا حابه كفي تعليمي
سهام. : فيكي تكفي تعليمك وانتي ببيت زوجك، ،، العريس مستعجل وماعندو مانع لْـۆ درستي بعد الزواج
اخدت شفه م̷ـــِْن كاسة الزوهرات واطلعت ب امها
جوري: ماما هو مارح يسمحلي ادرس
سهام. : لٱ خالد موافق تدرسي وتكفي جامعتك
جوري: مابعرف مو كتير متشجعه لهي الجيزه وبعدين انا مابعرفه ومابعرف اخلاقه والاهم م̷ـــِْن كل هاد لساتني صغيره
Telegram@rwayate
سهام بنبره حاده: شو هي صغيره ليكا اختك جوان اصغر مـڼـڱ وخطبة انتي بدك اتجننيني
جوري: سلامتك م̷ـــِْن الجنان امي بس انا مابدي اتجوز، ،، جوزي اختي جوان وافرحي فيها
سهام: بالك لْـۆ ماتزوجتي فيني حطك بجامعه! !! يابنتي انا مابقدر ع مصاريف الجامعه افهمي عليي •اللّـہ̣̥ يحن عليكي
جوري: ازا اجتهدت وجبت معدل منيح بتطلعلي منحه وبدرس ع نفقة الدوله
سهام: وازا ماجبتي معدل منيح شو ساوي وقتها
مسكت ايدها وباستها
جوري. : بوعدك اجتهد واطلع م̷ـــِْن الاوائل بس مابدي اتزوج الا لكفي دراستي
سهام بقلة حيله: •اللّـہ̣̥ يختارلك الافضل بنتي ،،، بس م̷ـــِْن هلأ بقلك ازا ماجبتي معدل منيح مارح تكفي دراسه بالجامعه ورح تتزوجي ،، مابدي هالعريس يفلت م̷ـــِْن ايدك، ،، ام وليد جارتنا حكتلي انهم جماعه مريشين والله عاطيهم فكري بمستقبلك بنتي
جوري. : ماشي امي بوعدك رح فكر

™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️
Telegram@rwayate
مها: شبك جوري وين سرحتي
جوري: اه ل لا ماسرحت ولاشي يالله خلينا نمشي ونبشر اهالينا بالنجاح
مها: يالله

طلعت جوري برفقة مها م̷ـــِْن المدرسه ومشيوا سوا لعند ٱڅڑ مفترق

مها: يالله سلام بشوفك
جوري: •اللّـہ̣̥ معك حبيبتي

نزات اجرها عالرصيف وهي بتلوح لمها ب ايدها

مها: جوووري انتبهيييييي

تلفتت بسرعه لتشوف سياره جاي ب اتجاهها بسرعه كببره غمضت عيونها بخوف وصرخت

انَـتي منيحه ياانسه صرلك شي
Telegram@rwayate
م̷ـــِْن وسط خوفها وارتجافها فتحت عيونها والرعشه عم تسري بكل جسمها ودموعها بعرض وجهها
ركضت لعندها مها وحضنتها
مها: جوري حبيبتي انتي منيحه
هزت راسها بالايجاب وهي عم تحاول تنظم نفسها م̷ـــِْن بعد الخوفه يلي اكلتها واطلعت ناح الشب يلي قبالها