نور : شبو لبسي ؟ لابسة فستان مايا بعدين لحظة انت شو دخلك ؟ ليش جيت ؟
احمد : لقلك انه بدي ياكي وبحبك
نور : وشو كمان ؟
احمد : ارجعيلي وبوعدك ما زعلك
نور : خلصت كلامك ؟
احمد : بس ما سمعت جوابك
نور : لحظة لذكرك ... انا بقيت معك كم سنة ؟
احمد : 7
نور : ايواااااا .. وكم سنة اخلصتلي ؟
احمد : .......
نور : يا ضيعان السنين يلي راحت من عمري معك .. امي قدام احمد بقلك ازا بجي مرة تانية وبشوف هالمخلوق هون ما رح ابقى معك بنفس البيت تمام ؟
سامية : عيب يا نور عيب
نور : وكمان شغلة اوعك تخبر حد انه مايا ماتت اي ؟
احمد : ليش ؟
نور : ما دخلك
Telegram:@rwayate
فاتت نور لعند بسمة ...

نور : حطي هي السماعة بإدنك .. سمعي كلام رامي ليكي اعتراف كامل تقريبا بس لسا ما فشيت خلقي فيه
بسمة : لك خلص سلميه للشرطة
نور : لاااااا بس مل منو لأنه ما رح يتحاكم بعرف انا .. مريض نفسي بشهادة اطباء انا بدي مرضو اكتر بس
بسمة : يا الله شو قوية
نور : اي لكن
بسمة : ليكي انا ابن عمي بيقدر يفيدك يمكن
نور : بشو ؟
بسمة : هو بيشتغل بالحكومة شو بالزبط ما بعرف بس ليكي هو بيفيدك احكيلو كلشي كلشي اي ؟
نور : ماشي هاتي رقمو .. بس انتي متأكدة انه بيفيدني ؟
بسمة : اي ان شاء الله
=======================================

يتبع .....#انتقام_توأم الجزء الثامن و الأخير
Telegram:@rwayate
#بقلم_حلا_الشويكي

نور : الو مرحبا
نزار : اهلين
نور : اعطتني رقمك بسمة و ...
نزار : قصدك بنت عمي بسمة ؟
نور : اي .. انت شو بتشتغل ؟
نزار : انا مساعد محقق
نور : بدي قلك كلشي صار معي وتقلي شو اعمل بس اوعدني تكون الي سند وابدا ما توقف ضدي
نزار : اول شي عرفيني بإسمك ؟
نور : اسمي نور
نزار : وانا نزار .. احكيلي بشو اخدمك ؟
نور : انا حابة نلتقي ونحكي لأنه بصراحة الموبايل مو امن وانت بتعرف
نزار : طيب لحظة لشوف شو عندي بكرا ..... الساعة 6 المسا بتقدري تجي ؟
نور : لوين ؟
نزار : على مكتبي
نور : لا بفضل نلتقي خارج عملك
نزار : طيب وين ؟ ببيت بسمة منيح ؟
نور : اي
نزار : اتففنا .. بكرا الساعة 6 المسا ببيت بسمة
نور : شكرا .. عفكرة بسمة جنبي
نزار : سلمي عليا
نور : يلا سلام
Telegram:@rwayate
سكرت نور الخط وهي متوترة كتير ...

بسمة : شو قلك ؟
نور : لأنك كنتي بالصين بس حكيت معو ؟
بسمة : شبك اليوم انتي شبك ؟
نور : ما في شي
بسمة : طيب خلص شبك معصبة ؟
نور : بالمناسبة .. انا احمد كبيتو خديه
بسمة : لااااا انتي جد جنيتي .. يلا سلام

طلعت بسمة معصبة من غرفة نور ...
Telegram:@rwayate
سامية: بسمة بنتي بسمة
بسمة : سلام خالتو
سامية : شو عملت معا هالمجنونة ؟؟ يا نوووور نووور ليش بسمة معصبة ليش طلعت من عندك زعلانة ؟
نور :امي ما في شي بس لا بقا تناديلي نور الا بس تتأكدي اني ما بحاكي حد عالموبايل ماشي ؟
سامية : لك رح تجيبيلي الفالج
نور : من غير شر عن قلبك يا عمري خلص انا تعبانة شوي ما رح يهدالي بال الا بس انتقم لمايا
سامية : الله يهدي بالي وبالك والله اشتقتلا ااااخ يا مايا وين رحتي .. والله الحياة بلاكي مالا طعم

ركضت نور لعندا وضمتا لصدرا وصارت تواسيا وتبكي معا
=======================================
تاني يوم الصبح فاقت نور اتطلعت بالساعة ...

( نور : اووووه 11 الساعة .. ليش امي ما فيقتني !! )
Telegram:@rwayate
كانت نور موجوعة وتعبانة و عم تحس الدنيا عم تفتل فيا ..

نور : اميييي وينك معقول بعدا نايمة ؟
#قصة_خيالية
#بقلم_حلا_الشويكي
#عشقت_خيالا
الجزء الأول + الجزء الثاني + الجزء الثالث + الجزء الرابع #انتهت

امي : راما ما بدك تتوظفي بقا ؟ لشو درستي لتقعدي بوشي هيك ؟
راما : بكرا رح روح قدم وظيفة لشركة امي ولا يهمك
امي : طيب لنشوف

رحت تاني يوم وقدمت للوظيفة وانا طالعة من باب الشركة صوت نادالي

يا انسة
راما : نعم في شي؟
لا بس ..
راما : انت مشبه علي شي ؟
لا بس حبيت دردش معك
راما : ليش هيك العالم عم يتطلعو فينا في شي غلط ؟!
انا خالد عمري 30 سنه وانتي ؟
راما : مو ضروري تعرف
طيب براحتك
=======================================
شي شدني لهالشب بطريقة غريبة .. انا ما كنت بدي حب ولا شي .. كل همي الوظيفة من وين طلعلي خالد ؟؟

قبلوني بالوظيفة وبلشت داوم بعد شهر

اول ما وصلت الشركة كان خالد ناطرني عالباب تجاهلتو ومشيت
صار يناديلي ..
خالد : يا انسة
راما : لك اييي اييي نعم
خالد : شبك معصبه ؟
راما : ولا شي شبك وقفتي قدام العالم هيك شايف شلون عم يتطلعو علينا ؟
خالد : شو اسمك ؟
راما : اسمي راما وهلا فينك تتركني بحالي بدي روح لو سمحت

كملت طريقي والكل عم يتطلع فيني ... سمعت شي بيحكي هي شكلا مجنونه وسمعت شي بيقول شبهن الموظفات بس يجو بيصيرو يحاكو حالن .. تجاهلت حكي الكل وتابعت لشغلي وكنت كتير مبسوطه انو بعد كل هالمدة بعد التخرج قدرت اتوظف
=======================================
وكل يوم صرت شوف خالد واقف عالباب وناطرني كل يوم
وكل ما يشوفني يحكي معي .. وكنت استغرب من نظرات الناس الي .. حس انو هالشب في شي مو مزبوط مشبوه لحتى الكل يتطلع فيني هيك لأني بحكي معو .. انا صرت حاول ما احكي معو ابدا ابدا
بس مع كلامو خلاني بلش حبو .. طلبت منو يفوت معي عالمكتب بس مارضي .. قلي انا مافيني .. لازم ضل هون انطرك

عزمتو شي يوم على مطعم نقعد في ونحكي لأشوف اخرتا معو .. وهيك بخلص من عيون العالم يلي بتلاحقني ازا حكيت معو .. عزمتو عالمطعم وطلبت 2 كوكتيل
الجرسون اتطلع فيني بإستغراب .. ليش 2 ؟ ناطرة حد انتي ؟ اتطلعت بخالد وقلتلو الي ولرفيقي مانك شايفو يعني ؟؟
نظرات الجرسون كلا استغراب حكالي براحتك وراح جاب الكوكتيل وضل نظراتو كلها تساؤلات .. بس انا مو فاهمه ليش كل هالقد مستغرب !!
======================================
امي : شو خير انشالله راما عم شوفك عطول مبسوطه ؟
راما : اي الحمد لله مرتاحة بوظيفتي كتير
امي : اي الف الحمد لله .. بس حاسة في شي تاني !
راما : لا امي ما في شي تاني بس هيك

وكل يوم بشوف خالد على باب الشركة وبصبح عليه وبتابع لوظيفتي وبشتغل

كل يوم عم اتعلق فيه اكتر وكل يوم عم حبو اكتر

خالد : بحبك كتير
راما : وانا كمان بحبك
خالد : جد؟
راما : اي والله
خالد : يعني انا وانتي بنحب بعض بس ما خبرنا بعض لهلأ ؟؟
راما : اي .. اعطني رقم جوالك
خالد : (تلبك وما عاد عرف يحكي) ما معي جوال
راما :في حد بهالأيام ما معو جوال ؟
خالد : اي انا ما معي

اجا شب من بعيد بيقلي انسة ممكن اسالك سؤال ؟
استأذنت من خالد ورحت قربت من الشب قلتلو تفضل
سألني ازا معي امراض نفسيه او شي !!
اكدتلو وانا معصبة انو ما فيني شي وتابعت لوظيفتي وضليت كل يومي مزعوجة

بس لازم لاقي مبررات لتصرفاتن معي .. مو مقبول يلي عم يصير
#أنا_كلي_ملكك
@rwayate
#قصة_واقعية
#بقلم_حلا_الشويكي

كنا بسيران انا و العيلة بالمزرعة .. الشباب عم يتخانقو بالمزح ويركضو ورا بعض ويرمو بعض بالمي ويصرخو والبنات عم تاكل بزر وتحكي وتتسلى ... والأمهات بالمطبخ عم يحضرو اكلات طيبة والرجال الكبار عم يلعبو طاولة زهر وضحكتن فيها حياة .. اي فيها حياة فرح وحزن سنين طويلة ..

عال10 بالزبط ركبو الكل بسياراتن وراحو عالمطار وهنن عم يضحكو وفرحانين ليستقبلو حدا غالي على قلوبهن

والكل بيروح وبيجي بالمزرعة ومتوتر ... خصوصا البنات انطلقو عالمرايا وكل وحدة بإيدا علبة ميك اب لأنه عمتي يلي جاي من السفر جاي خصوصي مشان تجوز ولادا من بنات العيلة .. الا انا بقيت قاعدة عم اتأمل السما بقمرا ونجموما

امي : وينا نورا يا نوراااا

نورا : اي امي انا هون

امي : قومي ساعديني حبيبتي

نورا : يلا جاي

قمت وصرت ساعد امي وطبعا الكحل يلي حطيتو قبل ما نجي عالمزرعة شط ومط والميك اب كلو شط ومط ههههههه
انا ما كنت فكر بالزواج لهيك ما اهتميت متل الكل وانا ماسكة المعلقة يلي كنت حرك فيها العصير ركضت بإتجاه صوت السيارة لشوف مين عمتي يلي بسمع اسما كتير بس ولا مرة شفتا
صفت سيارة ونزلو منها عمامي وعملو صفين يمين ويسار ...
ومن بيناتن ظهرت مرة وشا احلا من البدر وراقية كتير واكابر عيونا خضر وبيضا بخدود حمرا .. عمرا شي 45 سنة
وكانو ماشيين وراها 2 شباب

نورا : امي هاي عمتي ؟

امي : اي

نورا : وهاد وهاد مين ؟

امي : لك حاااج تشوحي بالمعلقة عيب هاتيا من ايدك

نورا : مين الشباب يلي وراها ؟

امي : ولادا

نورا : ولييييي

امي : اهدي يا بنت

وانا عم حاكي امي وصل دوري بالسلام ...

نهلة : لمين هالصبية الحلوة ؟

امي : هاي بنتي نورا

نهلة : يا حبيبتي ما احلاكي تعي لبوسك .... يا احمد يا خالد تعالو سلمو على بنت خالكن

احمد : مرحبا .. ماشاء الله انتي نورا ؟

نورا : ( بخجل ) اي انا نورا

احمد : عم اتزكرك وانتي صغيرة كنتي تبقي معي ولاعبك و ....

خالد : لك حاج ياه بدي سلم عليها انا كمان

مد ايدو خالد وسلم علي وهو عم يتطلع بعيوني وايدو عم تشد على ايدي .. قلي مرحبا وراح قعد جنب عمتي وبقي مركز بنظراتو علي ..

الكل عم يحكي النسوان عم يتزكرو ايام زمان واحمد عم يحكي عن طفولتو بسوريا والبنات كلهن عم يثبتو شطارتهن والشاطرة يلي بتزبط معها وبتتجوز أحمد او خالد ..
بس احمد لاحظ نظرات خالد لألي ونحنا قاعدين عم نتعشى وهو بيتطلع فيني ....

احمد : لك بتتزكر وقت كنا نلعب بالمسبح وانت تنزل نورا معك ؟

انا بعد الحكي هاد غصيت بشرب المي ....

خالد : لك شو لزومو هلأ هالحكي كان نطرت بس تشرب المي خجلتا للبنت ههههههههه

احمد : ليكا خلصت شرب مي قلي بتتزكر ؟

خالد : اي بتزكر وكمان كنت اشتريلا بسكويت وشوكولا ونيما بحضني دايما هههههههه

نورا : دايما صحة وهنا

بهالليلة بيت عمتي نامو عنا ... عمتي نامت على تخت اختي المتجوزة وانا نمت على تختي والشباب نامو بغرفة اخواني التوأم ...

عال12 نص الليل قمت رحت عالتواليت وانا وراجعة سمعت صوت بجنينة بيتنا طلعت شوي شوي بهدوووووء لشوف من وين هالصوت .... شفت قطة رجلا عم تنزف حملتا وفتت عالبيت وحطيتا بحضني وما عرفت شو اعمل جبت كلينكس وصرت مسحلا الدم وفجأة سمعت صوت عم يناديلي ...

خالد : نورا

تلبكت وارتعبت كتير مع انو كان الصوت يلي عم يناديلي حنون ما بيرعب ...

نورا : خالد ؟ ليش بعدك ما نمت ؟

خالد : ما عرفت نام .. شبها القطة ؟

نورا : ما بعرف من شو مجروحة رجلا شو اعمل ؟

خالد : لحظة وبرجع بس لجيب من شنتايتي كم شغلة

راح خالد ورجع معو شاش وقطن ومعقم ...

خالد : لك شبك خايفة .. هون حطي المعقم هيك اي هيك

لمست ايدو ايدي واتطلع بعيوني وانا خجلت كتير ... حطيت وشي بالأرض وحمرت خدودي

خالد : خلصنا

نورا : شكرا كتير

خالد : العفو ولو قطتنا الغالية هي

نورا : هههههههههههه

خالد : يلا فوتي نامي ليكني رح ابقى سهران مع القطة لحتى تنام

نورا : لا .. فوت انت نام وارتاح وانا رح اسهر معا

خالد : هههههههه من كل عقلك بدك تسهري مع القطة مشان رجلا مجروحة .. اعطيني سكين اجرح رجلي مشان ....

نورا : احم .. تصبح على خير

خجلت كتير من كلامو بس كانت اول دقة قلب حس فيا معو ... فتت على غرفتي وانا عم اضحك ووشي احمر واستقبلتني عمتي بضحكة عريضة .. طيب مو كانت نايمة شلون فاقت ؟؟!! شو رح قلا هلأ ؟؟

نهلة : سمعتك عم تحاكي حد ؟؟

نورا : ع .. ع .. عمتي مو كنتي نايمة يا روحي ؟ اي الظاهر ازعجتك ؟ بعتزر يلا نامي نامي

نهلة : لا ابدا ما ازعجتيني بس فقت اشرب مي

نورا : هلأ بجيبلك احلا كاسة مي

رحت لجيب مي وانا عم امشي شوي شوي وعم حاكي حالي ( ولييييي ما شوف خالد كمان مرة و عمتي تحس على شي .. والله بروح فيها )

خالد : نورا ؟؟

شهقت بقوة وحطيت ايدي على تمي ...

نورا : خالد ؟؟ دخيلك اتخبى اهرب ن
#ﺳﻠﺴﻠﺔ _ ﻟﻸﺳﻒ _ ﺃﻧﺎ _ ﺷﺮﻗﻴﺔ
# ﻣﻘﺘﻮﻟﺔ _ ﺑﻼ _ ﺫﻧﺐ
@rwayate
#بقلم_حلا_الشويكي
ﺍﻟﺠﺰﺀ ﺍﻷﻭﻝ + ﺍﻟﺠﺰﺀ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ + ﺍﻟﺠﺰﺀ ﺍﻟﺜﺎﻟﺚ + ﺍﻟﺠﺰﺀ ﺍﻟﺮﺍﺑﻊ + ﺍﻟﺠﺰﺀ ﺍﻟﺨﺎﻣﺲ
ﺍﻟﺠﺰﺀ ﺍﻷﻭﻝ
ﻧﻬﻠﺔ : ﺳﻨﺪﺱ ﻳﺎ ﺳﻨﺪﺱ ﻭﻳﻨﻚ ؟
ﺳﻨﺪﺱ : ﺍﻱ ﺍﻣﻲ ﻫﻮﻥ ﺍﻧﺎ
ﻧﻬﻠﺔ : ﺗﻌﺎﻟﻲ ﻧﺠﻬﺰ ﺍﻟﻐﺪﺍ ﻗﺒﻞ ﻣﺎ ﻳﻮﺻﻠﻮ ﺍﺑﻮﻛﻲ ﻭﺍﺧﻮﺍﻧﻚ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻐﻞ
ﺳﻨﺪﺱ : ﻳﻼ ﺑﺲ ﺩﻗﻴﻘﺔ ﻭﺑﺠﻲ
ﻛﺎﻧﺖ ﺑﻮﻗﺘﺎ ﻋﻢ ﺗﺤﺎﻛﻲ ﻣﺤﻤﺪ ﻋﺎﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻞ ...
ﺳﻨﺪﺱ : ‏( ﺑﻬﻤﺲ ‏) ﻃﻴﺐ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﺑﻨﺤﻜﻲ ﺑﻌﺪﻳﻦ .. ﺍﻣﻲ ﻋﻢ ﺗﻨﺎﺩﻳﻠﻲ
ﻣﺤﻤﺪ : ﻻ ﺗﺘﺄﺧﺮﻱ ﻋﻠﻲ ﺑﺸﺘﺎﻗﻠﻚ ﺍﻧﺎ
ﺳﻨﺪﺱ : ﻣﺎﺷﻲ ﺑﺸﻮﻑ ﺍﻣﻲ ﻭﺑﺨﻠﺺ ﺩﺭﺍﺳﺘﻲ ﻭﺑﺪﻗﻠﻚ ﺑﺲ ﻛﻮﻥ ﻟﺤﺎﻟﻲ
ﻣﺤﻤﺪ : ﻣﺎﺷﻲ ﻳﺎ ﻋﻤﺮﻱ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﻌﻚ
ﺳﻜﺮﺕ ﺍﻟﺨﻂ ﻭ ﺭﺍﺣﺖ ﻋﺎﻟﻤﻄﺒﺦ ﺗﺴﺎﻋﺪ ﺍﻣﺎ ﺑﺘﺤﻀﻴﺮ ﺍﻟﻐﺪﺍ ..
ﻧﻬﻠﺔ : ﻟﻴﺶ ﺗﺄﺧﺮﺗﻲ ﻟﺠﻴﺘﻲ ؟ ﻣﻦ ﻣﺘﻰ ﻗﻠﺘﻠﻚ ﺗﻌﺎﻟﻲ ؟
ﺳﻨﺪﺱ : ‏( ﺗﻠﺒﻜﺖ ‏) ﺍﻱ ﻛﻨﺖ ﺣﺎﻛﻲ ﺭﻓﻴﻘﺘﻲ ﻧﻐﻢ .. ﻫﺎﺗﻲ ﺍﻋﻤﻞ ﺍﻟﺴﻠﻄﺔ
ﻧﻬﻠﺔ : ‏( ﻋﻢ ﺗﻄﻠﻊ ﺑﺴﻨﺪﺱ ﻧﻈﺮﺓ ﺷﻚ ‏) ﻣﻊ ﻧﻐﻢ ﺍﻛﻴﺪ ؟
ﺳﻨﺪﺱ : ﺍﻱ ﺍﻣﻲ ﻣﻊ ﻧﻐﻢ ﺷﺒﻚ ﻋﻢ ﺗﺸﻜﻲ ﻓﻴﻨﻲ ؟
ﻧﻬﻠﺔ : ﻻ ﻋﻢ ﺧﺎﻑ ﻋﻠﻰ ﺩﺭﺍﺳﺘﻚ
ﺳﻨﺪﺱ : ﻻ ﺗﺨﺎﻓﻲ .. ﺍﺟﺎ ﺍﺑﻲ
ﺭﻛﻀﺖ ﻋﺎﻟﺒﺎﺏ ﻣﺘﻞ ﺍﻟﻄﻔﻠﺔ .. ﻭﺑﺎﺳﺖ ﺍﻳﺪ ﺍﺑﻮﻫﺎ ﻭﺿﻤﺘﻮ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﻌﺎﺩﺓ ﺍﻟﻄﻔﻮﻟﻴﺔ ﻳﻠﻲ ﻣﺎ ﺗﻐﻴﺮﺕ ﺍﺑﺪﺍ ﻋﻨﺪ ﺳﻨﺪﺱ ..
ﻋﻤﺮ : ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺿﻰ ﻋﻠﻴﻜﻲ ﻳﺎ ﺑﻨﺘﻲ
ﺳﻨﺪﺱ : ﻭﻣﺎ ﻳﺤﺮﻣﻨﺎ ﻣﻨﻚ ﻳﺎﺭﺏ
ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻐﺪﺍ ...
ﻗﺼﻲ : ﻗﻮﻣﻲ ﻭﻟﻲ ﺍﻋﻤﻠﻴﻠﻲ ﻓﻨﺠﺎﻥ ﻗﻬﻮﺓ ﻭﺟﻴﺒﻴﻠﻲ ﻳﺎﻩ ﻋﻠﻰ ﻏﺮﻓﺘﻲ
ﺳﻨﺪﺱ : ﻛﺎﻥ ﻓﻴﻚ ﺗﻘﻮﻻ ﺑﺄﺳﻠﻮﺏ ﺃﺣﻠﻰ .. ﻣﺎ ﻫﻴﻚ ؟
ﻗﺼﻲ : ﺍﻱ ﺍﻱ ﺍﻧﻘﻠﻌﻲ ﺍﻋﻤﻠﻲ ﻗﻬﻮﺓ ﻭﺟﻴﺒﻴﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﻏﺮﻓﺘﻲ ﺑﺪﻱ ﺍﺣﻜﻲ ﺗﻠﻔﻮﻥ
ﻗﻴﺲ : ﻭﺍﻧﺎ ﺍﻋﻤﻠﻲ ﺣﺴﺎﺑﻲ ﺑﻔﻨﺠﺎﻥ ﺑﺪﻱ ﺍﺷﺮﺑﻮ ﻭﺍﻃﻠﻊ ﻋﻨﺪﻱ ﻣﺸﻮﺍﺭ ﻭﻻ ﻗﻠﻚ ﺧﻠﺺ ﺭﺡ ﺍﻃﻠﻊ ﻭﺍﺷﺮﺑﺎ ﺑﺮﺍ ﺍﻧﺘﻲ ﻛﺴﻼﻧﺔ ﻣﻮ ﺧﺮﺝ ﺍﻧﻄﺮﻙ ﺑﻴﻀﻴﻊ ﻭﻗﺘﻲ ﻋﺎﻟﻔﺎﺿﻲ
ﺗﺄﻓﻔﺖ ﺳﻨﺪﺱ ﻭﻗﺎﻣﺖ ﻋﻤﻠﺖ ﻗﻬﻮﺓ .. ﻭﺻﻠﺖ ﻟﺒﺎﺏ ﻏﺮﻓﺔ ﺍﺧﻮﻫﺎ ﻭﺭﻓﻌﺖ ﺍﻳﺪﺍ ﻟﺘﺪﻕ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺑﺲ ﺳﻤﻌﺘﻮ ﻋﻢ ﻳﺤﻜﻲ ‏( ﺑﺤﺒﻚ ‏) ﺷﺪﺍ ﺍﻟﻔﻀﻮﻝ ﺗﻮﻗﻒ ﻟﻤﺪﺓ ﺩﻗﻴﻘﺔ ﺗﺴﻤﻊ ...
‏( ﻗﺼﻲ : ﺑﺲ ﻻ ﻋﻨﺠﺪ ﺣﺒﻲ ﺍﻟﺘﻨﻮﺭﺓ ﻳﻠﻲ ﻛﻨﺘﻲ ﻻﺑﺴﺘﻴﻬﺎ ﺑﺘﺠﻨﻦ .. ﺍﻱ ﻭﺍﺯﺍ ﻓﻲ ﺍﻗﺼﺮ ﻗﺼﺮﻱ ﺍﻛﺘﺮ ﻫﻬﻬﻪ ﻓﻲ ﺳﻬﺮﺓ ﺍﻟﻴﻮﻡ ؟ ﺍﻱ ﺑﺠﻲ ﻃﺒﻌﺎ ‏)
ﺩﻗﺖ ﺳﻨﺪﺱ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﻓﺎﺗﺖ ﺣﻄﺖ ﺍﻟﻘﻬﻮﺓ ﻋﺎﻟﻄﻮﻟﺔ ﻭﻃﻠﻌﺖ .. ﻭﺑﻘﻴﺖ ﻋﻢ ﺗﻔﻜﺮ ﺑﻜﻼﻣﻮ ﻣﻌﺎ ﻭﺗﺤﺎﻭﻝ ﺗﻔﻬﻢ ﻗﺼﺪﻭ .. ‏( ﻳﻌﻨﻲ ﻛﻼﻣﻮ ﻋﻠﻰ ﺷﻮ ﺑﻴﺪﻝ ﺍﻻ ﺍﻧﻮ ..... ﻻ ﻳﻤﻜﻦ ﺳﻬﺮﺍﻧﻴﻦ ﺳﻬﺮﺓ ﻋﺎﺩﻳﺔ ؟ ﺍﻭﻭﻭﻑ ﺷﻮ ﺩﺧﻠﻨﻲ ﺍﻧﺎ ﻟﺮﻭﺡ ﺣﺎﻛﻲ ﻣﺤﻤﺪ ﺍﺣﺴﻦ ﺷﻲ .. ‏)
ﺳﻨﺪﺱ : ﺍﻟﻮ
ﻣﺤﻤﺪ : ﺍﻫﻠﻴﻴﻴﻦ ﺣﺒﻲ
ﺳﻨﺪﺱ : ﺍﻫﻼ ﻓﻴﻚ .. ﻣﺎ ﻓﻴﻨﻲ ﺍﺣﻜﻲ ﻛﺘﻴﺮ
ﻣﺤﻤﺪ : ﻟﻴﺶ ؟
ﺳﻨﺪﺱ : ﺃﺧﻲ ﻭﺍﺑﻲ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ ﺑﺲ ﺍﺑﻲ ﻧﺎﻡ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻐﺪﺍ ﻭﺍﺧﻲ ﻋﻢ ﻳﺸﺮﺏ ﻗﻬﻮﺓ ﻭﻳﺤﻜﻲ ﻋﺎﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻞ ﺑﻐﺮﻓﺘﻮ
ﻣﺤﻤﺪ : ﻭﺍﻣﻚ ؟
ﺳﻨﺪﺱ : ﻋﻢ ﺗﺤﻀﺮ ﻋﺎﻟﺘﻠﻔﺰﻳﻮﻥ
ﻣﺤﻤﺪ : ﺍﻱ .. ﻃﻴﺐ ﺍﺷﺘﻘﺘﻠﻚ ﺑﺪﻱ ﺷﻮﻓﻚ
ﺳﻨﺪﺱ ........ :
ﻣﺤﻤﺪ : ﺷﺒﻚ ﺳﻜﺘﻲ ﻣﺎ ﺍﺷﺘﻘﺘﻴﻠﻲ ؟
ﺳﻨﺪﺱ : ﺷﺘﻘﺘﻠﻚ ﻛﺘﻴﺮ
ﻣﺤﻤﺪ : ﻃﻴﺐ ﺑﻜﺮﺍ ﺑﺠﻲ ﺑﻌﺪ ﺩﻭﺍﻣﻚ ﺑﺎﺧﺪﻙ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﺔ ﻣﺎ ﺑﻨﻄﻮﻝ ﺑﺲ ﺑﻨﻔﺘﻞ ﺷﻮﻱ ﻭﺑﻨﺎﻛﻞ ﺑﻮﻇﺔ .. ﺷﻮ ﻗﻠﺘﻲ ؟
ﺳﻨﺪﺱ : ﺑﺸﻮﻑ
ﻣﺤﻤﺪ : ﻳﻼ ﺑﻼ ﻣﺎ ﺍﻫﻠﻚ ﻳﺤﺴﻮ ﺑﺸﻲ ﺭﻭﺣﻲ ﻫﻸ ﺑﺸﻮﻓﻚ ﺑﻜﺮﺍ
ﺳﻨﺪﺱ : ﺍﻭﻛﻲ ﺑﺎﺍﺍﻱ
ﺗﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ....
ﺳﻨﺪﺱ : ﻫﺎﻱ ﺻﺒﺎﻳﺎ ﻛﻴﻔﻜﻮﻥ ؟
ﻧﻐﻢ : ﺗﻤﺎﻡ ﺑﺨﻴﺮ ‏( ﻫﺮﺑﺖ ﺑﻌﻴﻮﻧﺎ ﻣﻨﻬﺎ ‏)
ﺳﻨﺪﺱ : ﻧﻐﻢ ﻓﻲ ﺷﻲ ؟
ﻧﻐﻢ : ﺍﻩ ؟؟ ﻻ ﻻ ﻣﺎ ﻓﻲ ﺷﻲ
ﺳﻨﺪﺱ : ﺍﻟﻈﺎﻫﺮ ﺍﻧﻚ ﻣﺰﻋﻮﺟﺔ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻃﻠﻊ ﻣﻊ ﻣﺤﻤﺪ .. ﺗﻌﺎﻟﻲ ﺍﺗﻤﺸﻲ ﻣﻌﻨﺎ ﺍﺯﺍ ﺑﺪﻙ
ﻧﻐﻢ : ‏( ﺑﻌﺼﺒﻴﺔ ‏) ﻻ ﺷﻜﺮﺍ
ﺳﻨﺪﺱ : ﻧﻐﻢ ﺍﺗﻄﻠﻌﻲ ﻓﻴﻨﻲ ﺷﺒﻚ ؟ ﻋﻦ ﺍﺫﻧﻜﻦ ﺻﺒﺎﻳﺎ .. ‏( ﻣﺴﻜﺖ ﺍﻳﺪ ﻧﻐﻢ ﻭﺑﻌﺪﺕ ﻋﻦ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ‏) ﺍﺣﻜﻴﻠﻲ ﺷﺒﻚ ؟
ﻧﻐﻢ : ‏( ﺍﺗﻄﻠﻌﺖ ﻓﻴﻬﺎ ﻧﻈﺮﺓ ﻗﻬﺮ ﻭﺻﺎﺭﺕ ﺗﺒﻜﻲ ‏) ﻭﻻ ﺷﻲ ﺑﺲ ﺗﻌﺒﺎﻧﺔ
ﺳﻨﺪﺱ : ﻣﻦ ﺷﻮ ؟
ﻧﻐﻢ : ﺿﻐﻂ ﺩﺭﺍﺳﺔ ﻭﻫﻴﻚ ﻻ ﺗﺨﺎﻓﻲ ﺍﻧﺴﻲ
ﺳﻨﺪﺱ : ﻣﺎ ﻓﻲ ﺿﻐﻂ ﻭﻻ ﺷﻲ ﺷﺒﻚ ﺍﻧﺎ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﺼﻒ ﻭﺑﻨﺎﺧﺪ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺪﺭﻭﺱ
ﻧﻐﻢ : ‏( ﺑﻌﺼﺒﻴﺔ ‏) ﻫﻒ ﻳﺎﻩ ﺧﻠﺺ ﻣﺎ ﺑﺪﻱ ﻗﻠﻚ ﻣﻨﻴﺢ ﻫﻴﻚ ؟
ﺳﺤﺒﺖ ﺳﻨﺪﺱ ﺍﻳﺪﺍ ﻣﻦ ﺍﻳﺪ ﻧﻐﻢ ﻭﺩﻣﻌﻮ ﻋﻴﻮﻧﺎ .. ﻭﻣﺎ ﻋﺎﺩ ﺣﻜﺖ ﻣﻌﺎ ﺷﻲ
ﺑﻌﺪ ﺩﻭﺍﻡ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﺔ .. ﻃﻠﻌﺖ ﻭﻛﺎﻥ ﻣﺤﻤﺪ ﻧﺎﻃﺮﺍ ﻋﺎﻟﺒﺎﺏ
ﺳﻨﺪﺱ : ﻭﻟﻴﻴﻲ ﻟﻴﺶ ﺟﺎﻱ ﻟﻬﻮﻥ ؟
ﻣﺤﻤﺪ : ﻟﻜﻦ ﻭﻳﻦ ؟
ﺳﻨﺪﺱ : ﻣﺸﻲ ﻗﺪﺍﻣﻲ ﻭﺍﻧﺎ ﺑﻤﺸﻲ ﻭﺭﺍﻙ ﻣﺸﺎﻥ ﻣﺎ ﺣﺪ ﻳﻨﺘﺒﻪ
ﻣﺤﻤﺪ : ﻣﺎﺷﻲ
ﺑﻘﻲ ﻣﺤﻤﺪ ﻳﻤﺸﻲ ﻟﺤﺘﻰ ﻭﺻﻠﻮ ﻟﺤﺎﺭﺓ ﺩﻳﻘﺔ ..
ﻣﺤﻤﺪ : ﻭﻟﻴﻴﻴﻲ ﺷﻮ ﺣﻠﻴﺎﻧﺔ
ﺳﻨﺪﺱ : ‏( ﻧﺰﻟﺖ ﺭﺍﺳﺎ ﺑﺨﺠﻞ ‏) ﺗﺴﻠﻢ
ﻣﺤﻤﺪ : ﺍﻱ ﻟﻴﻜﻲ ﺷﻮ ﺑﺪﻱ ﻗﻠﻚ
ﺳﻨﺪﺱ : ﺷﻮ ؟
ﻣﺤﻤﺪ : ﺗﺠﻲ ﻋﺮﻓﻚ ﻋﻠﻰ ﺃﻫﻠﻲ ؟
ﺳﻨﺪﺱ : ‏( ﺑﺨﻮﻑ ‏) ﻻ ﻻ
ﺣﻂ ﺍﻳﺪﻭ ﻋﻠﻰ ﻭﺷﺎ ﻭﺍﺗﻄﻠﻊ ﺑﻌﻴﻮﻧﺎ ..
ﻣﺤﻤﺪ : ﻳﺴﻠﻤﻮﻟﻲ ﻫﺎﻟﻌﻴﻮﻥ
ﺳﻨﺪﺱ : ﻟﻚ ﺷﻮ ﻋﻢ ﺗﻌﻤﻞ ؟
ﻣﺤﻤﺪ : ﺑﺪﻱ ﺑﻮﺳﻚ ﺑﺲ
ﺳﻨﺪﺱ : ﻣﻮ ﺑﺪﻙ ﻧﺎﻛﻞ ﺑﻮﻇﺔ ؟
ﻣﺤﻤﺪ : ﺍﻧﺘﻲ ﺧﺎﻳﻔﺔ ﺣﺪ ﻳﺸﻮﻓﻨﺎ ﻣﻮ ﺍﻧﺎ !
ﺳﻨﺪﺱ : ﻻ ﺑﺲ ﺣﻮﺍﻟﻴﻦ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﺔ ﺑﺨﺎﻑ ﻣﺸﺎﻥ ﺍﻧﺴﺎﺗﻲ ﺑﺎﻟﻤﺪﺭﺳﺔ
ﻣﺤﻤﺪ : ﺍﻱ ﻟﻜﻦ ﻣﺸﻲ ﻧﺮﻭﺡ ﻧﺎﻛﻞ ﺑﻮﻇﺔ .. ﻭﺗﺘﻌﺮﻓﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻫﻠﻲ
ﺳﻨﺪﺱ : ﻻ ﻣﺎ ﺑﺪﻱ ﺑﺲ ﺑﻨﺎﻛﻞ ﺑﻮﻇﺔ ﻭﺑﺮﺟﻊ ﻋﺎﻟﺒﻴﺖ
ﻣﺤﻤﺪ : ﻣﺎﺷﻲ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﻣﺎ ﺭﺡ ﺍﺿﻐﻂ ﻋﻠﻴﻜﻲ ﺑﺲ ﺗﻮﺛﻘﻲ ﻓﻴﻨﻲ ﺑﺘﻘﻠﻴﻠﻲ ﺧﺪﻧﻲ ﺷﻮﻑ ﺍﻫﻠﻚ ﻭﺍﺗﻌﺮﻑ ﻋﻠﻴﻬﻦ
ﺳﻨﺪﺱ : ﻣﻮ ﻗﺼﺔ ﺛﻘﺔ ﻟﺤﻈﺔ ﻭﻗﻒ ﺷﻮﻱ ... ﻫﻔﻔﻒ ﻳﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﺯﻋﻠﺖ ﻣﺎ ؟
ﻣﺤﻤﺪ : ﻻ ﻣﺎ ﺯﻋﻠﺖ ﻋﺎﺩﻱ ﺑﺮﺍﺣﺘﻚ ﻣﺎ ﺑﻀﻐﻂ ﻋﻠﻴﻜﻲ ﺑﺲ ﻻﺯﻡ ﻳﻜﻮﻥ ﺑﻴﻨﻨﺎ ﺛﻘﺔ ﺍﻛﺘﺮ ﻣﻦ ﻫﻴﻚ
ﺳﻨﺪﺱ : ﻣﺎ ﻣﻌﻲ ﻭﻗﺖ ﺍﺻﻼ ﺧﻠﺺ ﺍﻧﺖ ﻛﺤﺘﻪ ﻣﺎ ﺑﺪﻙ ﺗﺸﺘﺮﻳﻠﻲ ﺑﻮﻇﻪ
ﻣﺤﻤﺪ : ﺗﻀﺮﺑﻲ ﻣﺸﻲ ﺑﺸﺘﺮﻳﻠﻚ ﺷﻮ ﻣﺎ ﺑﺪﻙ
ﺑﻌﺪ ﺭﺑﻊ ﺳﺎﻋﺔ ...
ﺳﻨﺪﺱ : ﺛﺎﻧﻜﺲ ﻋﺎﻟﺒﻮﻇﺔ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﺑﺲ ﺗﺄﺧﺮﺕ ﻻﺯﻡ ﺭﻭﺡ
ﻣﺤﻤﺪ : ﺩﻳﺮﻱ ﺑﺎﻟﻚ ﻋﻠﻰ ﺣﺎﻟﻚ
ﺳﻨﺪﺱ : ﺑﺤﺒﻚ
ﻣﺤﻤﺪ : ﻭﻣﺎ ﺑﺘﻮﺛﻘﻲ ﻓﻴﻨﻲ ﺷﻮ ﺍﻟﻔﺎﻳﺪﺓ ؟
ﺳﻨﺪﺱ : ﻣﺒﻼ ﺑﻮﺛﻖ ﻓﻴﻚ ﺑﺲ ....
ﻣﺤﻤﺪ : ﻃﻴﺐ ﻳﻼ ﺭﻭﺣﻲ ﻋﺎﻟﺒﻴﺖ ﻣﺸﺎﻥ ﻣﺎ ﺗﺘﺄﺧﺮﻱ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺑﻨﺘﻔﺎﻫﻢ
ﺳﻨﺪﺱ : ﺯﻋﻼﻥ ؟
ﻣﺤﻤﺪ : ﺑﻨﺤﻜﻲ ﺑﻌﺪﻳﻦ
#انتقام_توأم الجزء الأول + الجزء الثاني + الجزء الثالث + الجزء الرابع + الجزء الخامس + الجزء السادس + الجزء السابع
#بقلم_حلا_الشويكي
Telegram:@rwayate
مايا : يا الله ليش هالشباك مسكر دايما .. ليش ماعم يفتح معي
نور : لك شو عم تعملي شو شبك رجعنااااااا رجعناااااا .. لازم نعمل عليكي مراقبة يعني
مايا : بيكون معا هلأ ما ؟؟
نور : اي معا .. وانتي عم تموتي وهو معا .. انتي بتفكري فيه وهو مانو متزكرك اصلا لك اي معا يا غبية

قعدت مايا عالأرض وصارت تبكي .....

نور : لك انتي توأمي متأكدة ؟
مايا : ...... ( تبكي )
نور : لك ليش قلبك كل هالقد مشرشح هههههه هاتي ايدك يا روحي ... قومي معي

استندت مايا على ايد توأما نور و وقفت ضمتا وصارت تبكي

نور : روقي حياتي رووووقي
مايا : لك تعبااااااااااااااااانة .. شلون يعني هو معا شلووون

سامية : لك اييييي شبكن صواتكن طالعة ....
Telegram:@rwayate
فاتت سامية عالغرفة وشافت مايا عم تبكي ونور حاضنتها وعم تلعبلها بشعراتها ...

سامية : شبك مايا ؟؟
نور : ولا شي امي تركيها معي هلأ بروقا
سامية : .........

اتطلعت سامية بعيون ونور وسألتا بعيونا انو شوفي ؟؟
حركت نور عيونا وراسا انه بعدين بخبرك كلشي ..طلعت سامية وسكرت الباب وبعدا عم تطلع عليهن

مايا : نور ساعديني بدي حاكيه اشتقتلو
نور : يا ربي منك يا مايا تعي اقعدي اشربي مي اهدي .. اهدي .. اهديييي
مايا : ليش عم ترفعي صوتك علي ؟؟

زادت مايا بالبكي .. وانهارت اكتر وما عاد شي يهديها
Telegram:@rwayate
مايا : تركيني واطلعي لبرا
نور : لا ما بتركك .. انا صرخت فيكي مشان تصحي

مسكت نور مايا من ايديها وهي عم تبكي وتطلع بالأرض وصارت تشد على ايديها بلا ما تحس وتطلع فيها بنظرة حادة وتحركا بقوة وتقلا ( اصحييييي لك اصحييييي ) ضمتا وصارت تبكي معا ..
=======================================
تسطحت مايا عالتخت وضمت رجليها لصدرا وصارت تبكي لحتى نامت .. غطتا نور وطلعت من عندا وهي عم تمسح دموعا

سامية : لك شو فيييي ؟؟ شبها مايا وشبك انتي عم تبكي كمان ؟؟
نور : تعالي امي اقعدي .. اقعدي واهدي لا تخافي انا بكيت لأنه مايا بكيت كتير ما تحملت شوفا بهالوضع بس
سامية : وشبها مايا ؟
نور : مايا ......
سامية : اي ؟
نور : كانت تحب شب .. واتجوز كانت تحبو كتييييير و خدعا وكذب عليها وتزوج غيرا .. هي هلأ بفترة بس لازم وقف جنبا مو لازم عاتبا على شي لأنه انا خايفة عليها .. خايفة تنتحر
سامية : مين هالشب ؟
نور : والله ما بتعرفيه يا امي
سامية : طيب انا ما رح خبر مايا اني عرفت بشي مشان ما تزعل
نور : اي
سامية : وانتي خليكي جنبا ولا تتركيها ابدا .. انتي بتعرفي هي بتشبهك بكلشي .. بالشكل والطول والصوت الا القلب .. قلبا ضعيف وشخصيتا ضعيفة وانتي رح تقويها اي ؟
نور : والله شخصيتها ضعيفة كتير وقلبها رقيق وحنون كتير يارب اقدر اقويها ياااارب
Telegram:@rwayate
فاتت نور عالمطبخ عملت الأكلة يلي بتحبا مايا .. وراحت فيقتا مشان تاكل

نور : مايا .. مايااا فيقي عملتلك الأكلات يلي بتحبيا
مايا : ما بدي اكل
نور : لك من اسبوع ما اكلتي شي مشان الله بلا جنان قومي كلي
مايا : ما بدي ما بدي تركيني نااام

صفنت نور بذكرياتا ....

مايا : ليكي تعي نقول لإمي انه بدنا نطلع هي ما بتخليني اطلع لوحدي الا تكوني معي
نور : لوين نطلع ؟
مايا : بدي شوف رامي
نور : والله ماني مرتاحتلو هالشب يا مايا
مايا : بحبو .. خلص ما بدك تساعديني براحتك
نور : على طووول بتزعلي .. خلص تكرمي هلأ بخبرا
مايا : ..... اكيد ؟
نور : اكيد
Telegram:@rwayate
ضمتا مايا وبوستا من خدودا وهي عم تشكرا

ما صحيت من زكرياتا الا ومايا عم تحكي بصوت تعبان مبحوح من كتر البكي ..

مايا : بدي مي .. نوووور بدي مي
نور : طيب شو رأيك تسندي ضهرك شوي لحتى نحكي ؟
مايا : احكي عم بسمعك
نور : شو يلي بيسعدك وبيرضيكي مشان اعملو ؟
مايا : بدي شوف رامي
نور : .......
مايا : بدي فش خلقي فيه وبهدلو لأنه بكاني
نور : بدك تفشي خلقك فيه ؟
مايا : اي
Telegram:@rwayate
انبسطت نور من كلام مايا .. اتطمنت انها بلشت تفيق وعرفت انه ما بيستاهلا .. وقررت تساعدا

نور : موافقة بشرط .. تاكلي
مايا : هاتي الأكل

صارت مايا تاكل بشراهة وبسرعة لحتى خلصت كل الاكل يلي قداما ب 5 دقايق و نور عم تطلع عليها بإستغراب

مايا : خلص اكلت كل شي يلا رح تساعديني ؟

بلعت نور ريقها واتطلعت على مايا وعيونا بتلمع من الدموع ..

نور : اي رح ساعدك
=======================================
سامية عم تحكي عالموبايل ...

سامية : بس ما بتوقع مايا رح تقبل تتزوج هلأ رح حاول معا بس ... اي هي صبية بس جد هالأيام ما بتوقع رح ترضى انا بعرف حالتا النفسية ما رح ترضى .. اكيد انا بتشرف فيكن انتي وإبنك بس ... طيب خلص ان شاء الله خير
Telegram:@rwayate
سكرت سامية الخط وهي عم تتأفف ...
امي كانت تضل تقلي بس تولدي رح اعطي الولد لأبوه نحنا مو مجبورين فيه .. بقيت خايفة وتعبانة لحتى اجى موعد الولادة وكانت الساعة 4 الصبح دقيت للؤي مشان يجي بس خاف يجي لأنه الوقت متأخر وما بدو امو تسألو لوين رايح .. نطر لطلع الصبح واجا سمينا الصبي أيمن كان كتير حلو وبيشبه لؤي .. لؤي رجع معي على بيت اهلي وقلي رح حاول اقنع اهلي رجعك
@rwayate
بس عرفت امي انو رح يقنع امو يرجعني جنت وصارت تقلي ما في ترجعي الا بس يدفعلنا المأخر

تاني يوم اجا لؤي وقلي لازم نوقف دعوى طلاقنا .. نزلنا انا وياه عالمحكمة من ورا امي ووقفنا الدعوى

اتصل المحامي وخبر امي اني وقفت الدعوى وكنت بعدني نفاس مسكتني امي من شعري انا وابني على ايدي وقلعتني من البيت

ركبت تاكسي وخبرتو اني مو حاملة مصاري وما معي الا الموبايل وضروري روح لعند بيت عمي وكان ابن حلال وصلني بلا مصاري على بيت عمي .. وانا قررت ما بقا ارجع لعند اهلي ابدا

تاني يوم راح عمي لعند امي ليفهم الموضوع ورجع معو كل اغراضي وقلي امك بتقلك انسي انو الك اهل

انا ما كنت بدي ارجع لعند امي لأنه مل قلبي من المشاكل ومشتهيه اغفى مرتاحة بلا عياط وخناق بس كمان كنت حس بالإحراج من بيت عمي اني قاعدة عندن وهنن عندهن شباب وانا متزوجة ومعي طفل يعني في شي كان يوجعلي قلبي
@rwayate
بعد فترة ما عاد حسنت ابقى عند بيت عمي اكتر رغم انهن ناس اكابر وطيبين بس انا مو مرتاحة ضبيت اغراضي ورجعت لبيت اهلي وانا ايدي على قلبي وخايفة من امي شو رح تعمل بس تشوفني

فتحت بيت اهلي وفتت وشافتني امي حطيت الشنطة جنبي ونطرتا تحكي شي بس ما حكت وبقيت ساكتة

احلام : انا جيت
امي : فوتي
احلام : وابني ؟
امي : فوتي انتي وياه خلصيني

تاني يوم اجا لؤي مشان يشوف ايمن ...

لؤي : مرحبا
احلام : تفضل ايمن جوا هلا بجيبلك ياه
لؤي : جاي لشوفكن انتي وايمن
احلام : تفضل
@rwayate
لؤي : رح قلك يلي صار بالتفصيل
احلام : احكي
لؤي : انا امي ما بدا نرجع وداخت وغابت عن الوعي بس خبرتا اني بدي رجعك
احلام : وايمن ؟
لؤي : قال بدا تفحصي وتأكديلن انو هاد ابني ( حملو وباسو وشمو ) بس انا من ريحتو بعرف انه ابني
احلام : يعني عم تشك بشرفي ؟
لؤي : انا وقفت بوشا هالمرة وعصبت وقلتلن مستحيل خلي احلام تعمل فحص dna انا متأكد انو ابني
احلام : اي خطوة جريئة منك
لؤي : شو قصدك ؟
احلام : ولا شي
لؤي : احلام انتي فيكي شي ؟ تعبانة شي ؟
احلام : ( تبكي )

قربت لؤي علي ومسك ايدي ومسحلي دمعتي بإيدو ورفع وشي واتطلع بعيوني حسيت بحبو الي وحسيتو عم يرجع لؤي يلي حبيتو

لؤي : احلام .. انا كلشي عملتو كان مو بإرادتي انتي بتعرفيني وبتعرفي اني بحبك بس والله انضغطت وكنت ضايع وما كنت عرفان شو عم اعمل .. امي كل ما حاول وقف بوشا بحسا رح تموت وانا ما برضى امي تموت بسببي بس هلأ كشفتا هي عم تعمل هيك بس مشان ما ارجعلك .. رح يصير كلشي منيح ماشي ؟
احلام : يارب يصير كلشي منيح ياااااااارب

تابعت بكي وصار ابني يبكي اخدتو مشان رضعو ونيمتو بغرفتي ...

بعد كم يوم اجا لؤي وخبرني انو اتأجر بيت ورح نرجع سوا ونعيش حياة حلوة انا وهو وابنا ايمن

ببيت اهلو قامت حرب مشان بدو يرجعني بس هو ما اهتم وعفش البيت واجا اخدني انا وايمن ورحت معو على بيتنا الجديد بحياة جديدة

بعد سنة ...

لؤي رجع عالجامعة وكمل ماجستير وصارت اوضاعنا تتحسن .. وام لؤي طلبت تشوف ايمن ومن ساعة يلي شافتو صارت تجي لعنا كل اسبوع مشان تشوفو وتحسنت علاقتي معا

ايمن كان الو سحر بقلب كل انسان بيشوفو وكان كتير محبوب

كنت زور اهلي بس مشان ربي يرضى عني ... وبعدا صارت الأحداث بسوريا وسافرت انا ولؤي وابنا على المانيا وحملت ببنتي ( نور ) يلي نورتلنا حياتنا

اختي امل تزوجت غصب عنها سكتت وعاشت وخلفت ورضيت بنصيبا وجابت بنت وصبي متل القمر

وهلأ علاقتي بأهلي شبه منقطعة ما بتواصل الا مع اختي امل .. انا ما قدرت انسى قسوتن علي .. ابي ما الو مكان بقصتي لأنه ما كان الو مكان بحياتي

كيف فيني سامح اهلي ؟ شو اعمل مشان حبن واشتاقلن ؟
كتير حاولت انسى كلشي وقول بيبقو اهلي بس ما عم بنسى قسوتن علي .. ما بنسى الضرب والإهانات والإهمال .. ما بنسى اني كنت اشتهي اكلة طيبة و تضربني امي مشان ما ارجع اطلبا .. بس طلبت منكن تقولو الي شو اعمل ببداية القصة .. كنت بدي تنصحوني شلون عامل اهلي ؟ وشلون حن لألهن وحبهن ؟ بكل قصتي عم دور على حنان امي وابي عم دور على اهتمام عم دور على كلمة حب منهن .. يا الله شو اشتهيت تشوفني امي عم ببكي تجي تضمني وتمسحلي دمعتي .. ما عم اتزكر موقف واحد يحببني فيهن .. عم حاول عوض ولادي عن كلشي فقدتو ببيت أهلي .. حب حنان اهتمام مشان ما يجي يوم ما يفرق عندن غيابي .. متل ما انا هلأ ما عم يفرق عندي غياب امي .. ولا ابي

القسوة اللتي ارهقت قلبي
اسقطت من عيوني دمعي
و نزعت حبكم من قلبي
وحتى انني كلما اردت قربكم
منعتني جروحي وآهاتي

#انتهت

#بقلم_حلا_الشويكي
( مستوحاة من تمثيلية تلفزيونية )
@rwayate
#طريق_الظلام الجزء الأول + الجزء الثاني + الجزء الثالث + الجزء الرابع + الجزء الخامس
#بقلم_حلا_الشويكي
ابي : يابي انتي لازم تعيشي حياتك وتتج....
فداء : (قاطعتو وانا عم اهرب بعيوني منو) يابي ما بدي اتجوز انا مبسوطه كتير هيك ولا مليت مني ومن قعدتي بوشك ؟؟ شكلك عشقااان يا ابو فداء وبدك تخلص مني لتتجوز هههههههههه
ابي : ههههههه ولي شو لزيزة اي بموت فيكي انا ... انتي حبي و عمري وحياتي كلها بس ....
فداء : خلص يابي بدون بس ولا شي بس شوف وضعي مناسب اني اتجوز رح بتجوز لا تشيل همي
ابي : بس عمرك صار 30 سنه وانتي لساتك عم ترفضي اي حد بيتقدملك .. يابي ...
فداء : يابي رح قوم حضر الغدا ورح اسكب صحن لجارتنا ام جواد مسكينة هالإم جواد خلفت جواد وليلى عهالدنيا مشان يتركوها ويتجوزو
قمت لحضر الغدا وانا عم بحكي جملتي الأخيرة .. خلفت جواد وليلى مشان يتركوها ويتجوزو وسمعت ابي عم يقلي ..
ابي : يعني كرماااال هيك ما بدك تتجوزي ؟
فداء : كرمال شو ؟
ابي : كرمالي
فداء : (تلبكت كتير) ليش في عندي اغلا منك بهالدنيا انا؟؟ يلا جعت كتير رح حضر الغدا
فتلت ضهري وانا عم دق راسي بأصابعي وقول اضرب انا شو غبية اضرب انا شو غبية
=======================================
نهلة : صباح الخير
فداء : صباح النور
نهلة : شربتي قهوتك ولا اطلبلك فنجان تشربي معي؟
فداء : شربت .. بس اطلبيلي فنجان بلكي خف وجع راسي شوي .. ما عم اقدر اشتغل شي ولا عم اقدر ركز بشي
نهلة : اي هلأ بنشرب القهوة سوا وبتخبريني شبك .. باين على وشك التعب
فداء : اي والله تعبااااااانة تعبااااااانة
نهلة : حاكاكي شي محمد؟
فداء : تركني
نهلة : تركك ؟؟ ليش ؟؟
فداء : طلبني للزواج
نهلة : لك طلبك للزواج ولا تركك ؟؟؟
فداء : وبس قلتلو بدي ابي يعيش معنا ما رضي وحاول يقنعني نحط ابي بدار العجزة وانا اصريت انو أبي يعيش معنا لهيك تركني
نهلة : لا تبكي .. خلص الله معو لو بيحبك ما كان تخلى عنك لأنك بتخافي الله وبتحبي ابوكي وبدك تبقي تخدميه .. لو بيحبك ما بيتركك بالناقص منو
فداء : رح آخد إجازة يومين وارجع عالبيت تعبانه كتير
نهلة : اوكي حبيبتي ارتاحي انتي وانا بجي بزورك وبتطمن عليكي
=======================================
اجت لعندي نهلة تاني يوم زارتني لتطمن علي وكنت كتير تعبانه .. تحت عيوني سواد الليل ولون وشي صفار الليمون .. جسمي مهدود تعبانه كتير .. كنت قاعدة على الكنباي وقاعدة نهلة جنبي وابي على الكرسي المتحرك قاعد بيتفرج عالتلفزيون
وانا قاعدة ما حسيت على حالي الا غفيت .. وسمعت اصوات مشوشة ابي ونهلة عم يحكو عني .. ما قدرت استنتج من الموضوع شي الا انو ابي فكر انه كل تعبي بسببو
فتحت عيوني بتعب
فداء : يابي
ابي : (حرك الكرسي لعندي ومسك ايدي) اي حبيبتي شبك ؟
فداء : مو بسببك والله انت ما الك ذنب بشي
نهلة : قومي لآخدك على غرفتك وارجع على بيتي تأخرت
قامت معي نهلة وسطحتني عالتخت باستني من خدي وراحت وأنا غفيت عيني
( محمد عم يمشي مع بنت قدام عيوني وانا بس شفتهن انصدمت وهنن عم يقطعو الشارع اجت سيارة دعستهن هنن ال2 وانا صرخت بقوة )
هاد كان كابوسي بهديك الليلة يلي فيقني منو رنة موبايلي وكان المتصل محمد .. رديت بلهفة وخوف
فداء : اه الو محمد
محمد : ف..ف..فداء
فداء : انت بخير ؟
محمد : ........
فداء : انت ما تركتني كرمال ابي .. انت حبيت بنت غيري بعرف هالحكي منيح
محمد : لأ فداء انا .....
فداء : عيونها خضر وبشرتها حنطيه وطويلة
(اوصاف البنت يلي كانت معو بالحلم)
محمد : ........ ص ... صح
فداء : وهلأ انت وياها بمشاكل بس ما بعرف ليش
(هاد كان استنتاجي من الحلم)
محمد : تركتني
فداء : ههههههههههه وليش اتصلت لتخبرني شو دخلني انا؟
محمد : ......
فداء : يلا الله يعوضك بدي كمل نومتي بااااي
الله اعطاني القوة لخلص المكالمة معو بدون دموع .. وبس سكرت السماعة انهرت من البكا والدموع عم تنزل من عيوني متل النار .. دموع قهر وحزن وتعب
=======================================
خلصت اجازتي ورجعت على دوامي
فداء : صباح الخير
نهلة : اهلااا اهلااا ياصباح العسل نووور المكتب
فداء : وليي شو اشتقت للمكتب وللشغل .. لك ورداتي لساتهن موجودات ههههههه
نهلة : يلي بيسمعك بيحكي صارلك شهر غايبة عن المكتب هههه كلهن يومين
فداء : اي اطلبيلنا قهوة خلينا نصحصح
نهلة : يسلملي الرايق .. يلا رح اطلب القهوة
فداء : لو تشوفي شو صار معي
نهلة : شو صار؟؟
فداء : حاكاني محمد
نهلة : ......
فداء : نهلة ... عم قلك حاكاني محمد
نهلة : اه اي اي سمعتك شو بدو ؟
فداء : ولاشي ..... انسي مانك معي انتي
تلبكت نهلة وشربت مي وطلعت من المكتب بسرعة لحقتا لشوف شبها شفتا حطت ايدها على صدرها وصارت تتنفس بصعوبة
فداء : نهلة شبك فيكي شي؟؟
نهلة : فداء انتي اختي وحبيبتي وانا ....
فداء : تعالي معي عالمكتب ارتاحي وبنحكي
ونك .. غرقت بنظراتك وبريحة عطرك ودفى قلبك المميز

اختلف تعاملي مع خالد كتير .. صرت اخجل اتطلع بعيونو صرت اخجل حاكيه .. انا بحبو اي وكنت اتمنى يكون بيحبني بس ما كان في اعتراف بالحب بيناتنا ما كنت حس بأني بتعامل مع حبيبي مو مع ابن عمتي بس هلأ عم حس اني بتعامل مع حدا بيفكر فيني وبيحبني .. وانا نفس الشي بفكر فيه وبحبو بس كنت بدي شيل حاجز الخوف والخجل يلي عم يمنعني عنو

#أنا_كلي_ملكك
@rwayate
#قصة_واقعية
#بقلم_حلا_الشويكي

اجا موعد عرس والتحضيرات لبكتنا كتير .. وكمان اختي المتزوجة عايشة بدبي اجت لعنا وضمينا بعض وصرنا نبكي .. كان الكل واقف وانا عم ضما وابكي .. اجا خالد لعندي ماسك كلينكس ومسحلي دمعتي .. والكل عم يتطلع فينا ومستغربين .. بعدا حس خالد انو لازم يعدل الموقف .. قام مسح دموع اختي وقلا ما بحب شوف بنت بتبكي بنزعج كتير .. اتطلعت فيني اختي وابتسمت .. متل يلي عم تقلي كاشفتكن
بليلتا نمت انا واختي وامي بجنب بعض لأنه كتير كنا مشتاقين لأختي و فرحنا كتير بشوفتا

تاني يوم الصبح .... اجت سهر من سوريا واستقبلناها استقبال غير شكل وطلعنا نحنا وهي وتأجرنالا فستان العرس وحجزنالا بصالون حلو ومرتب وراقي .. وحجزنا الي ولأختي بغير صالون

بعد يومين كان عرس احمد وسهر .. ورحت عالصالون انا واختي عملت مكياج وتسريحة ولبست فستان احمر طويل ... رجعنا من الصالون بس هي فاتت قبلي عالبيت وانا كنت وراها بكم خطوة .. فتت بسرعة عالبيت ومسكني خالد من ايدي ورجعني لعندو ..

خالد : تعي لهون تعي

نورا : شو في ااخ ايدي وجعتني شبك ؟

خالد : ايديكي كلهن وصدرك وكلشي مبين .. شلحي وريحي حالك

نورا : اترك ايدي لقلك .. ما دخلك بلبس شو ما بدي

خالد : البسي شال على كتافك .. مشان ما زعلك

نورا : بالله

خالد : والله .. وكمان شغلة .. ما تقومي ترقصي بالحفلة اوك ؟

نورا : شو رأيك ما احضر وخلص ؟

خالد : اي بيكون احسن .. ما بدي حد يشوفك غيري

نورا : هففففف

سحبت ايدي من ايدو وفتت عالبيت معصبة كتير ...

امي : شبك شبك شوفي فايته معصبة كل هالقد ؟

نورا : ولا شي .. متى الحفلة رح تبدا ؟

امي : بعد شوي بس روقي مشان الميك اب

نورا : اي بروق ليش ما روق
=======================================
صار موعد الحفلة .. طلعنا كلنا عالقاعة شوبت بالحفلة وشلت الشالة عن كتافي .. اجا خالد ركض ورجعلي الشالة وهو عم يصرخ فيني .. قمت مشان ارقص مسكني من ايدي ورجعني عالكرسي وقعد جنبي وقلي ممنوع تتحركي

بس اجت رقصة السلو ...

خالد : هاتي ايدك

نورا : ليش ؟

خالد : مو بدك ترقصي .. قومي نرقص

تزكرت بخطبة احمد وسهر بس رقصت معو .. نبض قلبي تسارع وقمت معو بلا تردد رقصنا .. كانت من احلى لحظات حياتي .. كانت الغنية بتحكي

انا .. انا كلي ملكك .. انا كل حاجه حبيبي فيه بتناديك
انا .. انا مش بحبك .. الحب كلمه قليله بالنسبه ليك

انت فرحه جت لعندي بعد عمر من التعب
في السعاده الي بعاشها انت السبب
ضحكتك عقلك جنونك والحنان الي ف عيونك
هوصف ايه واحكيلك ايه

انا .. انا كلي ملكك .. انا كل حاجه حبيبي فيه بتناديك
انا .. انا مش بحبك .. الحب كلمه قليله بالنسبه ليك

قربت كتير منو .. حسيت بنفسو عم تلامس انفاسي .. وانا عم اتطلع بعيونو وهو عم يشدني من خصري ويقربلي اكتر لحتى اجسامنا التصقت ببعض وعطري علق بتيابو وعطرو علق بتيابي .. قرب لإدني وقلي ...

خالد : يؤبرني الأحمر شو بيجنن عليكي

نورا : خلينا نرجع عالطاولة حاج شوف العالم شلون عم تطلع علينا

خالد : ما بهمني العالم .. اهم شي عندي بكل الدنيا انتي

ورجع قرب من ادني التانية وهمسلي بحبك

تسارعت انفاسي .. ما عاد قدرت ركز بشي الا بعيونو وريحة عطرو
=======================================
خلص العرس ورجعنا عالبيت وانا كنت تعباااااانة طلعت فورا على غرفتي وبدلت الفستان ولبست بيجامة بس كنت بعدني بتسريحة شعري .. نزلت مشان خلي امي تساعدني بفك شعري بس ما كان في حد بكل البيت فايق الا خالد قاعد وعم يدخن

نورا : وين امي ؟

خالد : فاتت تنام هي وامي

نورا : يا الله

خالد : شبك ؟

نورا : ما فيني فك تسريحة شعري لوحدي

طفى خالد سيجارتو ...

خالد : تعالي انا بساعدك

نورا : عنجد ؟

خالد : اي تعي

قعدت انا مقابيلو فاتلة ضهري وهو عم يفكلي بشعري

خالد : لك شو كل هااااد لازم نجيب مغناطيس لنفك شعرك الليلة

نورا : ههههههه .. ااخ شوي شوي لك مو هيك اي هيك شوي شوي

خالد : وجعتك ؟؟

فتلت وشي لعندو و اجت عيوني بعيونو ...

نورا : احم .. كمل

فكلي شعراتي واتطلعت على الطاولة يلي بجنبو لقيت دبابيس كتير .. صرت مرر ايدي بشعراتي

نورا : اااااخ كل هادول كانو بشعري

خالد : ههههههههههههه

نورا : يسلمو كتير

خالد : ليكي شو رأيك نشوف فيلم حلو سوا ؟

نورا : اي ماشي

خالد : يلا قعدي رح وصي على عشا نتعشى سوا

نورا : اي ماشي اصلا انا كتير جوعانة

خالد : اي يلا رح وصي

جاب البيتزا وتعشينا وكنت قاعدة بجنبو ونحضر فيلم و
#مذكرات_فتاة_مراهقة الجزء الأول + الجزء الثاني + الجزء الثالث #انتهت

#بقلم_حلا_الشويكي
مسكت القلم وصارت تفكر شو رح تكتب بهالدفتر .. هي طفلة صغيرة وما عندا شي خاص .. ما شافت شي من الدنيا لتكتبو
قررت تكتب مذكراتها .. كتبت العنوان انا طفلة شقية .. كل يوم تروح عالمدرسة وترجع تكتب شو صار معا هنيك
كانت اغلب مذكراتها .. اليوم اخدت علامة مو منيحة بالإمتحان .. او اليوم جبت علامة كامله بالدرس .. اليوم تخانقت مع رفيقتي نجوى .. ومبارح قابلت رفيقتي احلام
كانت تكتب كل تاريخ على كل صفحة ..

#أنا_طفلة_شقية
لا ادري من اين سأبدأ الكلام .. سأكتب تفاصيل ايامي في هذا الدفتر .. ولن اكتب بالحبر فحسب .. سأكتب بمشاعري .. سأكتب بقلبي ولن اكذب على اوراقي .. فأنا احتاج ان اكتب حتى اتذكر كيف كنت وكيف سأصبح فيما بعد ..
اليوم التقيت بصديقة جديدة لي بالمدرسة .. تعارفنا واصبحنا صديقات .. احببتها كثيرا واظنها احبتني .. كان يومي متعب لأنني الان في فترة اختبارات ودراسة .. لا جديد سوا انني تعرفت على نجوى .. شعرت بغيرة صديقتي المقربة احلام منها .. ولكن غدا سنصبح اجمع ثلاثة صديقات .. لست متأكدة ولكن اتوقع هذا الأمر

فاتت عليا امها وهي عم تكتب سكرت الدفتر فورا .. ما بتحب حد يقرأ مذكراتا بتحب يكون الها حياتا الخاصة

فوزية (امها) : شبك تلبكتي ؟ في شي ليش سكرتي الدفتر فورا شو عم تكتبي هاتي لشوف؟
غزل : لأ
فوزية : شو مكتوب فيه ؟
غزل : (بصوت طفولي وعم تزبط خصلات شعرا) ولا شي امي .. اشياء خاصة

ضحكت فوزية .. وقالت بينا وبين حالا الفصعونة صار عندا اسرار ههههههه
ما حبت تضغط عليها وحكتلا انا بوثق فيكي وبعرف شو بنتي الحلوة وشلون ربيتا

فوزية : اشربي كاسة الحليب ونامي اي
غزل : حاضر
فوزية : ادرسي منيح
غزل : ولا يهمك امي
فوزية : بدي شوفك احلا دكتورة بالعالم

سرحت غزل بأفكارا .. وصارت تتخيل حالا لابسة لبس الدكتورة وحاطه سماعاتا ولابسة نضارات .. ابتسمت والقت نظرة على دروسا وشربت كاسة الحليب ونامت
=======================================
فاقت الصبحيات كانت متوترة كتير لأنه عندا اختبار رياضيات تذكرت دفتر مذكراتها فتحتو وكتبت في كم كلمة بسرعة .. وكتبت التاريخ وراحت عالمدرسة

بالمدرسة ...

احلام : مبارح طلعت انا ورائد

اتطلعت فيها غزل نظرة خاطفة

غزل : لك ما عم اعرف لشو عم تحكي وتطلعي معو لهاد .. بعدنا صغار عهالشغلات خلينا نلتفت لدراستنا وبس نتخرج بنشوف حياتنا بالحب والزواج
احلام : انتي معقدة .. هيك انتي معقدة من يومك .. طلعنا دخيلك وحكينا وضمني و ...
غزل : خلص اسكتي لعيتيلي نفسي شو هالحكي

كانت غزل من البنات المتفوقات بالدراسه .. واقل علامة ناقصة درجة او درجتين .. وتبكي وتزعل
كان كل هما تصير دكتورة وتحقق حلم امها وما تضيعلا تعبا عليا ابدا

غزل : ليكي رائد هنيك عم يتخانق مع حدا هههههه لحقيه روحي ليروح فيا
احلام : ويلي عم ياكل قتله مو اخوكي هاد ؟؟
غزل : اي والله اخي

رمت شنتايتها عالأرض وراحت تركض لعندهن لتخلص اخوها من بين ايديهن

كانوا 3 شباب عم يضربو اخوها رائد وعماد واحمد

رائد وعماد ضلو ساكتين واحمد صار يسبا

غزل : ما بسمحلك تحكي معي هيك ليش لتضربو اخي !! واحترم حالك احسنلك لو سمحت

تركتو واخدت اخوها هيثم ومشيت .. راحت اخدت شنتايتا عن الأرض وغسلت لأخوها وتابعت طريقها للفصل ..
=======================================
بنفس اليوم .. بس دق جرس نهاية الدوام اجا احمد لعندا واعتذرلا لانو سبها
احمد : جد بعتذر منك كتير .. ليكي هاد اسمي عالفيسبوك اعمليلي ادد واحكيني اي
غزل : حصل خير بس لا بقا تزعلو اخي بقتلكون والله
احمد : هههههههه ماشي

خلص اليوم واخدت الورقه يلي عليها اسم احمد عالفيسبوك وحطتا بشنتايتا
وصلت البيت فاتت غرفتا وقبل اي شي طالعت دفتر الذكريات

اليوم كان مميزا .. مميزا جدا لا ادري لماذا ولكن ادركت انني اصبح قطة مفترسة اذا اردت الدفاع عن احد احبه .. وايضا لأول مرة استطيع مسامحة احد بالرغم من انه كان سبب اخراج مخالبي لأحمي اخي من بين يديه .. احمد .. احمد احمد .. كان اول شخص يرفع صوته علي واسامحه ولا اكترث .. يا ترى ما السبب؟؟

كملت يوما عادي وما حاولت تتواصل مع احمد ابدا .. بس اكتر من مرة مسكت الورقه يلي عليها اسمو وصفنت .. لا لا لا مارح ابعت انا بدي اهتم بدراستي وبس واحقق حلمي وحلم ماما يلي بدو جهد وتركيز كتير
=======================================
تاني يوم فاقت .. ما كتبت شي لأنها فاقت متأخر عن موعدها
ما قدرت تنام منيح بالليل .. بتفكر بشي مانها فهمانتو .. لسا ما بتعرف شو يعني حب وماجربت شعور الحب .. طفلة صغيرة مبارح كانت تلعب مع رفقاتها بالمدرسة .. اليوم كبرت كتير .. بس حست بمشاعر مو مفهومه كبرت 10 سنين واكتر !!!

بالمدرسة شافت احمد اكتر من مرة واتنجبتو .. اجت نجوى من بعيد وقفت معها
نجوى : غزل غزل .. لك غزل
غزل : اييييييي لك ايييي شو ؟
نجوى : شبك عصبتي ؟ بس بدي تساعديني بح
#الندم #بقلمي الجزء الأول والثاني والثالث #انتهت
#تم_التعديل
#بقلم_حلا_الشويكي
@rwayate
امي لك امي ياااا امي
لك اي اي شبك شبك عم تعيطي جيت
وينا كنزتي الحمرا والبنطلون الجينز الأزرق ولا البس فستان احلى شو رأيك؟
لك انتي كل ماا بدك تطلعي مع خطيبك بدك تشغلي كل البيت معك الله يصبرني واخلص منك وتتجوزي ههههه
لك امي بدي يشوفني احلا بنت بالعالم وما يشوف غيري
انتي بتجنني بس عقلك الله يصبرك عليه ويصبرنا هههه شوو شقية
@rwayate
طلعت امي مبتسمه من غرفتي وتحكي بحالها شلون رح اتحمل البيت من بعدك شلون تتجوزي وتتركيني

اي رح عرفكن بحالي ( انا رنا عمري 21 سنه ما بدرس خلصت بكلوريا بالزور وما بشتغل حبيت خطيبي سنه وبعدها خطبنا كتير بحبو وما بقدر عيش بلاه )
خطيبي ( سامي شب وسيم كتير وجذاب عمرو 27 )
سامي: كتير طالعة حلوة اليوم
رنا: بس اليوم؟؟؟ @rwayate
سامي: لك لا كل ما شوفك بتحلي بعيني اكتر
رنا: كتير بحبك
سامي: وانا بحبك واشتقتلك كتييير
هيك كان حديثنا كل ما نتقابل .. كان كلو غزل وحب
طولت الخطبه كتير وما انفتح موضوع الزواج لأكتر من سنه... واهلي نفذ صبرن بس كرمال الحب اللي بينا انا وياه صبرو علينا كتير
اجت لعندي بيوم رفيقتي مرام
مرام بنت حلوة كتير وشقرا وعيونا خضر وطويله ونحيفه كانت توأم روحي
قلتلا اهلي كتير عم يضغطو ع سامي مشان نتجوز بس هو مانو متحرك من مكانو وهيك حسيتا مو معي بالحكي بس كانت تسمع وما تتذكر شو سمعت
رنا: مرااام لك مرااام وين شردتي
مرام: اي هون . . . شو مشكلتو ليش هيك بيعمل يعني ما عاد بدو ياكي؟
رنا: اكيد عندو سبب مابعرف شو هو بس اكيييد بدو ياني
راحت مرام وانا عم فكر بكلمتها ( يعني ما عاد بدو ياكي )
@rwayate
صرت كتر اتصالاتي عليه كل شوي دقلو واتحركشو
بس هو فعلا ما عاد طلب مني يشوفني وبس دقلو كتير بينزعج
يعني علاقتنا عم تخف تدريجياااا
اتصلت فيني رفيقتي سهاد بيوم وقالتلي مشي نروح نتمشى شوي ونتغدى بمطعم وانا بحكم انه نفسيتي عم تتحطم بسبب معاملة سامي لألي وافقت
اخدتني ع مطعم فخم كتير وحلو قالتلي انا عازمتك ونحنا عم نروح لمكاننا لنقعد نتغدى شفت شي خلاني غمض وفتح عيوني كتير خلاني كذب عيوني
رنا : لك شووووووووووووو هااااااااااااااااااااد شووووووووو هاااااد
سهاد: شبك جنيتي لا تصرخي فضحتينا شو في؟
رنا: شوفي هنيك الطاوله يلي جنب الحيط مين قاعد عليها
سهاد: وليييي .. مشي نطلع من هون مشي @rwayate
رنا: لاااا مو هيك رح يصير
خطر ببالي احرق قلبو متل م حرق قلبي واتصلت برفيق اخي وقلتلو كلشي وقلتلو يجي . . طبعا وافق بعد معاناااة
فتت انا ورفيق اخي وتركنا سهاد تنطرنا برا قعدنا جنب طاولتهم ع اساس صدفه
مابعرف ليش شفت نظرة سامي بيومها كتير حزينه وحتى مرام كانت عم تبكي .. انو شوفي ما بعرف !!!
قام سامي دفع حسابهن وراح وضلت مرام قمت قعدت عطاولتها قلتلها كتير يسلمو يارفيقتي اخدتي خطيبي مني !!
اتطلعت فيني نظرة استحقار والدموع بعيونها وقالتلي شووووو غبية انتي وراااحت
مافهمت شي بس انا كتير كنت خاف من فكرة خيانة سامي لألي وحسيت انه اللي خفت منو صار
رجعت للبيت فتت عغرفتي وسكرت الباب وصرت ابكي
امي: شبك رنوش شبك؟
رنا: انا ماعاد بدي سامي ماعاد بدي ياااه
امي: ليش لك امي وين الحب راح شو هالحكي طولي بالك
رنا: خلص امي ماعاد بدي ياه
@rwayte
اختفى سامي من حياتي بعد يلي شافو اني مع شب غيرو واختفت مرام فترة
بس كتييير اختفاء سامي حسسني اني ضعيفه بدونو
كتير كنت اشتاقلو بس كرامتي وحقدي لأنه خانني يمنعوني احكي معو
مرت ايام وليالي وانا بشتاقلو ومافيني حاكيه
دق جوالي بيوم .... مين عم يدق لك هاااد هاااد هوووو هاااد سامي
رنا: الو
سامي: كيفك رنا؟
رنا: كتير ممتازة بعد م شفتك مع اعز رفقاتي يعني طايرة فرح شلووون بدي اوصفلك؟
سامي: وانتي كنتي مع غيري وحبيت اتركك وارجع اسألك مين هاد؟
رنا: لما شفتك مع مرام انحرق قلبي واتصلت برامي رفيق احمد قلتلو يجي
سامي: ( صوت مخنوق ) الله يسامحك شو ظلمتيني !
سكر الخط وقفل جوالو وما عاد يرد
مرت الايام وانا مو فاهمه يلي صار معي وليش هيك صار وعملو رفقاتي جمعة بنات