#طلعت_بحياتك_عادي
#وقت_ومرق_عالفاضي
#شو_يعني_كم_سنة؟؟!!
#خوفك_منو_عليي
#عالأنت_يلي_فيي
#بس_تسأل_شو_بني
_

هالغنية دائماً ببالي وبحسا انخلقت لإلي وبتحكي عني
عني أنا وبس
أيا حدا فيني بيشوف انو ما حدا حب متلو.. ما حدا تعزب متلو.. ما حدا ضحى وتنازل قدو..
بس بالنهاية كل حدا عندو هم كافيه.

#طلعت_بحياتك_عادي
#بقلم_سما_الشام
#الجزء_الأول

اسمي دنيا عمري 24 سنة
سمرا طويلة عيوني وساع كان الكل يقلي حلوة ومجذبة وناعمة بس انا بشوف غير هيك وبكره حالي كره عجيب وبحس انو انا ابشع بنت بالعالم

#من_ست_سنين وقت كان عمري 18 خلصت بكالوريا وحبيت كفي دراسة وحقق امنيتي يلي هي انو صير رسامة
كنت عايشة بعيلة كتير حلوة ووضعنا كتير منيح ومتفاهمين والناس بتحسدنا ع هيك عيلة
لإجا يوم وانقلب كلشي وصارت مشاكل بشغل بابا وبلشت الحرب بالبلد وتغيرت الأحوال وصرنا تحت الصفر.
وبدل ما روح لسجل بالجامعة وكمل دراستي رحت دور ع شغل
سألت كتير تعزبت كتير وتعرضت لكتير إهانات وناس فكروني عم اشحد
كل هاد كنت اتناساه واعتبرو ما صار ولاقيت شغل إلي ولإختي وبلشنا نشتغل بمعمل مواد غذائية
كان شغل متعب وصعب كتير او يمكن مانو هيك بس نحنا مو متعودين
تحملنا كلشي كرمال ما نعتاز حدا ولا نمد إيدنا لمخلوق وكان الراتب كتير ممتاز ويغطي حاجات البيت
بيوم انا تعبت كتير ما بقى اتحمل هيك شغل وهيك نفسيات صعبة كنت ابكي وقول انا ليش هيك ليش الله عمل فينا هيك يا ربي نحنا شو عاملين لتعزبنا هيك
قررت اترك الشغل اختي ما رضيت تترك ظلت لأنها اجتماعية كتير وتعرفت ع كتير رفقات وأخدت عالجو أما انا كل عمري انطوائية وما بحب كتير اتعرف واحكي مع العالم
رحت عالمدير وقلتلو انا بدي اترك الشغل
قلي ليش حدا دايقك حدا زعجك خبريني ما برضى حدا هون يتأذى وشغلك كتير منيح وبتساعدي أهلك
صرت ابكي وقلتلو عم اتعب كتير وما عم أتأقلم عالجو أبداً
قلي طيب هدي حالك غسلي وشك ورجعي لعندي
رحت غسلت ورجعت. قلي انا عندي اقتراح ما بعرف اذا يعجبك
قلتلو تفضل
قال في بنت بالطابق التاني بالبوفيه قرب عرسا ورح تترك الشغل اذا بتحبي بحطك مكانا وجربي اذا ما عجبك ابقي تركي الشغل
قلتلو ماشي موافقة
وكفيت هاليوم شغلي تحت وقلي من بكرا بتبلشي فوق
اجيت تاني يوم وما كنت كتير متحمسة للشغل وخايفة انو اختي بجهة وانا بجهة
اجا المدير: صباح الخير دنيا
دنيا: اهلا استاذ صباح النور
المدير:جاهزة؟؟
دنيا: اي جاهزة ونشالله خير
طلعنا سوا لفوق كان بناء كتير حلو وراقي وهادي
والعالم يلي في كتير اكابر ومحترمين هيك كان باين من نظرة الأولى
اخدني عالبوفيه عرفني عالصبية يلي رح اقعد مكانا
المدير: صباح الخير انسة عبير
عبير: صباح النور اهلا وسهلا
المدير: هي الصبية يلي حكتلك عنها علميها عالشغل منيح ولا تزعليها هي حساسة كتير وبتبكي من كلمة ههههه
عبير: هههه ولا يهمك استاذ رح حطا بعيوني
المدير: عن ازنكن
أنا وعبير: ازنك معك استاذ.
عبير: تفضلي فوتي انا عبير عمري 23 وانتي
دنيا: انا دنيا عمري 19 سنة
وتعرفنا ع بعض وحكينا شوي عالشغل وحكتلي عن خطيبا وكان باقي لعرسا أقل من شهر علمتني عالشغل وعالمكاتب وعرفتني عالموظفين يلي رح صير شوفن كتير
وبعد فترة اجت ودعت الكل وتركت الشغل وراحت زعلت كتير انها رح تروح وما بقى شوفا بس بنفس الوقت انا بطبعي كتير انطوائية وبحب ظل لحالي حبيت فكرة انو رح ظل لحالي
وتعودت عالشغل وحبيتو كتير وحتى نفسيتي رتاحت وكان الكل فوق محترمين ونفسياتن حلوة بعكس وقت كنت تحت كان تعاملن كتير سيء
صرت اهتم بحالي اجي مبسوطة عالشغل وقد ما تعبت ما كنت اشكي طالما مرتاحة نفسياً .
كان في يوم بالاسبوع بتعب كتير في وما بلحق طلبات بحكم بيجي مندوبين كتير وبيظلو يطلبو شي ساعتين الصبح وبعدا بينزلو وبرتاح.
وحفظتن وصرت اعرف الكل ويصير بيناتنا حكي وسلام وهنن نفسن كل اسبوع يجو مرة.
اجا يوم دق الباب شب منن وقلي بعد ازنك بدنا تنين شاي قلتلو تكرم كان واقف معو شب قلي بعرفك رفيقي محمد قلتلو اهلين فيك وفيه تفضلو الشاي. راحو
وبلشت الطلبات كتير تجي تليفونات و روح وإجي عم ضيف
كان الشب محمد قاعد ع كرسي لحالو برا قريب عالبوفيه وكل ما امرق يشوفني اجباري لأنو قاعد قدامي دغري
انا عملت حالي مو شايفتو انو عم يبحلق كتير وأساساً ما بحب هالنوع من الشباب يلي كتير بيبحلق بكل بنت بتمرق
وظليت روح وإجي روح وإجي هلكت اخر شي خلصت قعدت شوي قام دق الباب
دنيا: اوووف يا الله بس دقيقة لارتاح شبكن اليوم
فتحت الباب طلع محمد عطاني الفنجان وقلي يسلمو عالشاي قلتلو صحتين وهنا
ظل واقف شوي صافن فيني قمت قلتلو بدك شي إسا؟؟
محمد: لا شكراً
سكرت الباب وقلت شبو هاد مصطل هههه
راح ورجع تاني اسبوع واجا لعندي قال صباح الخير دنيا معلش بعد ازنك كاسة شاي
دنيا: اي تكرم عينك
محمد: انتي كتير حلوة
دنيا : شكراً الك تفضل
محمد: يسلمو
ظل واقف قمت طبشت الباب بوجهو
صرت حاكي حالي تضرب مأكزبك لتمى قال كتير حلوة هههه
طبعاً انا ما عندي ثقة بحال
#استبدلت_العالم_بك_لماذا_خذلتني 💔
#الجزء_الأول :
#بقلم_سما_الشام

في ناس بتخون مشان تنسى ..
وناس بتنسى مشان تخون ..
وناس برغم أنو منعطيهن الحب بيخونو ..
وناس برغم انو بيعطونا الخيانة منبقى منحبهن ..
بس وقت يخونو بيصير إلنا كل الحق أنو نجردهن من #صفة_الوفاء .. من #صفة_الحب ..
بس يا ترى شو هو الحب ؟؟!
ويا ترى هنن حبونا عنجد؟؟!

قصتنا اليوم عن شب وصبية ..
كانت حب وعشق ❤️
بس انتهت فيهون الحياة لبعد وكره 💔
الشب اسمو سامي ..
والبنت اسما تهاني ..
البنت سنة أولى جامعة ..
والشب مانو دارس بس فهمان الحياة بكل تفاصيلا ..

ابتدت القصة من سنة 2015 الشهر 3 هي قصة الحب بيناتن
اما هنن كانو جيران بيعرفو بعض مضبوط ..
البنت عندها 4 اخوات بنات وهي الصغيرة فيهن ..
الشب عندو أخ واخت اصغر منو واخ واخت اكبر منو ..
عايشين بالريف ومبسوطين بحياتن ..

سامي من سنين اجتو فرصة السفر برا البلد ما وقف عند خوف الأهل تابع لحالو وشق طريقو وتحمل عذاب الغربة
طلع الشب وعارك وتعذب ونجح بحياتو وتغرب فترة من الزمن وكانت طويلة شوي بس رجع ع بلدو بنتيجة
لما رجع لعند اهلو وكانت أمورو ممتازة شاف جارتو #تهاني تطلع فيها وقال الحمدلله رجعت بالوقت المناسب ..
سامي شخص محترم وبيعرف انو الغلط ممنوع لهيك حافظ ع مبدأ التربية يلي نشأ عليها ..
#تهاني أهلها جماعة كتير طيبين ومحترمين و أكابر ما عندن اخوات شباب ..
برجعة #سامي عالبلد كانت #تهاني كبرت وصارت صبية وحلوة كتير ومهضومة وبتجنن ..
.
بهالفترة #سامي التحق بالجيش وراح احتياط
ما كان بيعرف إذا بيرجع ولا ما بيرجع بس ظل إيمانو بالله كبير وقدم يلي بيقدر عليه ..
ضل 3 سنين بالجيش وما بيعرف شي عن البنت يلي دخلت عقلو ..
تصاوب #سامي وكانت إصابتو خطيرة ..
بس الحمدلله إيمانو بالله ورضا أهلو مرق بخير وسلامة ..
بالفترة كانت اخبار #تهاني مقطوعة عنو وما بيعرف عنها شي ..
رجع #سامي ع بيتو وإصابتو كانت كتير صعبة وتعالج بالتخت فترة طويلة والحمدلله بعد سنة قام وقف ع رجليه وبلش يتحرك ..
رجع اتطوع بالجيش وما كان متعافي من جرحو القديم ..
و أول 3 أشهر بالدوام الجديد بالصدفة رجع التقى بجارتو #تهاني
كان اهتمامو فيها من زمان حب عذري يعني حب عادي كانت ع طول تمرق بخيالو بس وقت شافا صبية بتجنن وطالبة سنة أولى جامعة دخلت مخو أكتر ..
صار يرجع من دوامو بكير مشان ينطرها بالكراج ويطلع معها ع بيتا وكان الوضع عادي .. ضلو هيك حوالي شهرين
اخر شي #سامي ما حسن يتحمل هالشي وقرر يصارحا بحبو ..
فكر كتير قبل مايحكي معها ..
آخر شي أخد قرار وكانت النتيجة إنو يصارحها ..
رجع بكير من دوامو وخطط منيح لطريقة يخبرها عن مشاعرو بحيث هي ما تنفر منو أو تتدايق ..
هو عم ينطر بالكراج وعم يفتل متل المجنون وعم يحكي مع حالو ..
التفت وشافها جاية بأتجاهو ..
سلمت عليه وقالتلو : اليوم بالجامعة تعبت ورجعت بكير ..
ضحك #سامي وقلا : وأنا اليوم طلعت بكير بس مشانك ..
ستغربت #تهاني من كلامو!!
قالت :مافهمت عليك أنا شو دخلني؟؟
جاوب #سامي : معلش نروح نشرب فنجان قهوة بشي محل ونحكي ..
بحكم انو جيران وع طول بينطرو بعضن مشان يطلعو بنفس السيارة قبلت الدعوة و راحو قعدو بكفتريا ..

وصلو عالكفتريا قبل مايقعدو قالت #تهاني معلش أنا ما فيني طول
قلها #سامي أكيد ما رح خليكي تتأخري
طلبو قهوة وبهالحظة كان #سامي كتير متلبك وعم يحسب ألف حساب كيف بدو يصارحها بمشاعرو ويقلها أنو بيحبا من زمان وهوي شارد مدت ايدها تهاني وصارت تأشر الوووو وين صافن؟؟
نقز #سامي وقلا لا لا مافي شي بس ممكن اسألك سؤال؟
قالت : تفضل!
قلا انتي في بحياتك حدا يعني مرتبطة؟؟
ما ستغربت طلبو كان ردت فعلا كتير عادية
قالت : ليك سامي أنا بحترمك كتير وأنت حدا كتير محترم فهمت عليك شو بدك تحكي خلينا هيك أحسن إلي و إلك
انصدم سامي من جوابا البسيط والسريع وسكت ..
قلها : متل ما بدك بس يا ريت لو سمعتي يلي بدي احكي..
حس أنو تسرع كتير وبين عليه أنو زعل ..
قلها :ممكن آخد رقمك؟؟
بكل بساطة عطتو الرقم ثبت رقمها وقلها معلش سميكي متل ما بحب أنا؟؟

ضحكت وقالت : ع كيفك سجل يلي بدك ياه
وقامو و رجعو مشي عالكراج
وهنن بالطريق بلش يسألها عن وضعا وعن علاقاتها
وكانت تجاوب بدون أيا تردد
وصلو عالكراج وطلعو بالسيارة بقى هو ساكن قبل بيتا نزل قدامها وضل واقف عالطريق لحتى شافها وصلت ونزلت من السرفيس وهي فايتة عالبيت اتطلعت فيه وابتسمت وفاتت عالبيت
رجع #سامي عالبيت غير تيابو وعمل دوش وما تغدى ولا إلو نفس ياكل شي كان عم يفكر كتير بالحديث يلي صار بينو وبين #تهاني ..
قدام بيت #تهاني في جنينة بيقعدو فيها وبنفس الوقت في شارع بيتمشو العالم فيه ..
إلو بالعادة يمرق من قدام بيتها ويرمي عليهن السلام والكل كان يبتسم ويرد عليه السلام .
بس هالمرة غير ..
هو مارق متلبك وخجلان مرق من قدام بيتها و بخجل سلم وعيونو يا دوب لحقو يشوفو مين قاعد ..

ردو عليه الس
#استبدلت_العالم_بك_لماذا_خذلتني 💔
#الجزء_الثاني :
#بقلم_سما_الشام

ضحكنا وتسلينا و أكلنا وشربنا ومرق الوقت بسرعة وصار لازم نمشي
قبل ما نمشي قالت شو رأيك نكتب أسامينا ع الشجرة يلي كنا قاعدين جنبها؟
قلتلها : اكيد فوراً
وكتبت اسمي واسمها والتاريخ مع قلب صغير ..
ومشينا ونحنا ماسكين إيدين بعض وعم نطلع بعيون بعض .. رحنا عالسوق وصرنا نفتل مرق الوقت بسرعة ما تمنيت هاليوم يخلص بحياتو
وصلنا عالكراج وركبنا سيارة ورحنا عالبيت .
أنا ماسك إيدها وحاططها ع صدري وكل ما تشيل نظرها عني ارفع إيدها وبوسها
وهي تقلي : لك عيب هلق بشوفونا العالم يلي جنبنا
وأنا قلها : هاد اليوم بيخصني إلي وما حدا دخلو 😌
وهي تخجل وتقلي : أي لشوف آخرتها معك وتبتسم
وصلنا عالبيت ما كنت انزل قدامها ضليت حدها لحتى وصلنا لجنب بيتها
قالتلي : لا تنزل معي انزل بعدي مشان أهلي.
قلتها : أكيد هيك بدي ساوي
هي ونازلة أنا ما تركت إيدها ضليت ماسكها وسحبت إيدها بهدوء كبير وكأنو عم تقلي لا تترك إيدي .. نزلت وأنا بعدا بشي 50 متر نزلت ورجعت لناحيتها
كانت الدنيا ليل وهي فوراً فاتت عالبيت .
وانا صرت اتمشى ع مهلي من قدام بيتها لحتى بعتتلي رسالة
قالت : مشي الحال ما حدا سألني شي
هي بالعادة بتتأخر لأنو بعد الجامعة أحياناً كانت تشتغل بمحل خياطة و تتأخر لهيك ما حدا انتبه
رجعت أنا عالبيت و كالعادة عالسريع مسكت هاتفي وفتحت واتس بس هالمرة غير ..
صرت ابعت كلام غزل وحب وشغلات كتير بتدل ع العشق ..
أنا وعم راسلها فتحت هي
وبعتتلي : روق روق شو هاد يلي باعتو؟؟
أنا وقفت بطلت اكتب شي ..
قالت : اليوم عيد ميلادك وخلص هي متل ما حبيت يكون يومك مميز وكان مميز ..
كتبتلها : بس أنا بحبك

قالت : أنا بعرف إنك بتحبني بس أنا ما عم فكر ارتبط واليوم قبلت هالشي منك لانو عندك مناسبة وأنا ما حبيت خرب عليك هاليوم ..
قلتلا : انتي في بحياتك حدا ؟؟
قالت : لا أنا ما عم فكر بهالموضوع عندي دراستي هلق أهم ..
وهيك صار ..
ضلينا هيك حوالي شهر ونص ع نفس الروتين ..
كل يوم بنهار شوفها وبالليل نحكي واتس ..
أنا ما تراجعت وكل يوم قلها بحبك ..
بيوم كان مطر و غيم ورعد وبرد كتير ..
حاكيتها كانت بالبيت ..
عالواتس قلتلها :كيفك؟
قالت : تمام ..
قلت : شوعم تساوي وكيف البرد معك؟؟
قالت : برد كتير وأنا هلق عم ادرس ..
قلت : شو مشان أنو انا بحبك وبحبك كتير أيمت انتي بدك تبادليني نفس الشعور؟؟؟
قالت : هلق ..
انا تلخبطت قلت : شوو!! كيف؟!
شو شو شو قلتي عيدي عيدي شو قلتي؟!!
قالت : وأنا بحبك
هون انا تركت الهاتف وبلشت نط من الفرح واعمل حركات بتضحك إرجع إمسك الهاتف و اتأكد من الكلمة يلي قريتها وارجع نط وجن وصفق 😂
دقيتلها فوراً
ألووو
#تهاني: نعم
#سامي : حبيبي أنا بموت فيكي أنا بعشقك أنتي حياتي وعمري وروحي
#تهاني : وأنا بحبك
#سامي : يا الله ما أجمل هالكلمة طالعة من تمك متل العسل
#تهاني : أنا بحبك بس في شغلات كانت عم تخليني ارفض هالعلاقة ..
بس بعد ما عرفتك مضبوط وفهمتك أمنتلك وعرفت إنك بتستحق قلبي ومستحيل تغدر فيني .
#سامي : أنا مستحيل اغدرك أو اتخلى عنك رح ابقى حدك ومعك وكون سندك ونشالله ما بقصر شي من ناحيتك ..

بس انتي خليكي معي وكوني إلي وأنا جبل صامد إلك بس حبيبي بحسن أعرف وجعك وشو السبب أنك أخدتي كل هالوقت لحتى قبلتيني بحياتك؟؟
حبيبي نحنا روح وحدي وقلب واحد
حكيلي ولا تخبي شي بقلبك ..
قالتلي : معلش نأجل هالموضوع لبعدين
قلت : أي أكيد حبيبي متل ما بدك ..
حكينا شوي وبعدا قالت : حبيبي أنا بدي سكر مشان كمل دراستي معلش؟!
قلت : أكيد حبيبي أكيد ..
وسكرت من هون وفتحت عالواتس من هون وفوراً حطيت صورتها ع بروفايلي ..
بعتلها رسالة وقلتلها :حبيبي شوفي شو حطيت صورة عالواتس ..
فتحت و دقتلي فوراً
قالت : مشان الله شيلها ما بدي حدا يشوفها إذا سمحت شيلها
فوراً شيلها
حاكتني بعصبية أنا توترت فيها وشلتها فوراً ما عرفت السبب وغضيت النظر عن الموضوع بالوقت الحالي ..
مرت أيام ونحنا كل يوم عم يزيد حبنا عن يوم ..
كل ما حاول ارجع افتح الموضوع تقلي بعدين ..
وأنا غرقت بحبا وعشقتا بجنون ..
صارت أساس بحياتي وأول أولوياتي ..

فكر فيها ع مدار الساعة ..
التهيت عن كلشي وصارت أيامي محسوبة ع قربي منها وتعلقي فيها لا شغل ولا نوم ولا سهر ولا أهل ولا رفقات صارت هي كلشي كلشي ..
مر وقت منيح ونحنا ع نفس الحب وكل مانو عم يزيد من ناحيتي أنا ..
أما من ناحيتها وقف وما حسيت فيه ولا خلتني اشعر بهالشي ..
كنت اتحمل أغلاطها بس ما انتبه ولا دقق ع السبب وقول معلش ضغط دراسة ..
ل مرة تخانقنا مشان موضوع كتير صغير ..
موضوع شغلها بالمشغل ..
وهون اضطريت آخد موقف واحكي بشخصيتي يلي كنت عادمها قدامها وماني محسسها بهالشي أبداً ..
تفاتشنا وتحدثنا بالموضوع ..
وفجأة صارت تبكي ..
أنا اهتز كياني لما شفت دموعها ولمت حالي ألف مرة لأني كنت سبب بهالشي .
لما طلبت منها ت
#استبدلت_العالم_بك_لماذا_خذلتني 💔
#الجزء_الثالث :
#بقلم_سما_الشام

تاني يوم لبست تيابي وصحتي كانت لسا تعبانة كتير دقيتلها ردت 10 وربع ..
قالت : صباح الخير ..
أنا صباح النور أيا ساعة بدي شوفك؟؟
قالت: عندي محاضره الساعة 11 وبعدا بدي روح عالمشغل بخلص الساعة 5 بشوفك
انا : طيب 5 ونص بكون ناطرك قبل باب السكن باي ..
سكرت وأنا عم ادعي لربي يكون إحساسي غلط ..
نطرت الساعة 5 بالثانية ..
صارت الدقيقة عندي شهر مرق الوقت بصعوبة و روحي طلعت مع كل ثانية ..
صارت الساعة 5 أنا بعرف أنو هي ما بتكون دايقة الأكل كل النهار ..
أخدت معي سندويش وكولا ونطرتا مطرح ما اتفقنا ..
إجت وكانت ابتسامتها ك العادة قلبي فرفش بس ما فارقني هداك الشعور وما حسنت انسى النار يلي بصدري ..
قالت : كيفك حبيبي وباستني من خدي ..
أنا واثق من شعوري ما حسنت اتجاهل هالشي ..
رديت : أهلين حبيبي أكيد بتكوني جوعانة جبتلك معي أكل يلا تعي ناكل
ضحكت وقعدنا أكلنا ..
غصت ألف مرة وما حسنت تاكل متل العالم .. شالت السندويشة ع جنب وصارت تبكي ..
هي بدها تحكي حطيت إيدي ع تمها وسكرتو ..
قلتلها : سمعي ما تحكي ولا كلمة فهمتي ..
هزت راسها أنو اي فهمت ..
شلت إيدي عن تمها وقلتلها :
بدي اعطيكي ورقة قرأيها هي كتبتا مبارح العصر ..
أخدت الورقة وقراتها وفجأة وهي ماسكتا
بتقوم عن الكرسي بتوقف وبتقعد ع الأرض ع ركبها وبتصير تبكي بصوت عالي وتشهق ..
أنا بنسى كلشي وبتحمل كلشي الا دموعها كانو نقطة ضعفي ..

مسكتها وقعدتها حدي وضميتها ..
ما كان في كلمة عندها غير سامحني مو بأيدي ..
سامحني الله يخليك .. والله بحبو بس بكرهو ..
أنا هالجملة ما بتروح من حياتي لحتى موت ..
سكتت ما فتحت تمي بحرف ولا كلمة ما حكيت ..
ضليت هيك شي ساعة تقريباً بس دموعي ما عرفت هنن وجع ولا حب ..
غيرة عليها ولا كسرة قلب منها ..
ما حسنت ميز شي ..
كان حبها أقوى من أيا شي ممكن صادفو أو عيشو ..
حبي إلها أعمى ..
حبي إلها خيال ..
حبي إلها كان مقدس ..
ما حسنت حاسبها ولا وجهلا أيا كلمة
صراحتها كانت أقوى من حبي وعشقي إلها ..
ضعت ونكسرت بس ما عرفت شو ساوي اتركها و امشي ولا ابقى معها وانغدر كل حياتي ..
ضاقت الدنيا فيني ..
وهي كانت ع بواب امتحانات خفت من كتير شغلات ..
ضعت وغرقت أكتر ما شفت حالي الا وعم قلها أنا السبب انتي ما دخلك أنا السبب ..
أنا لو إجيت ما كان صار فيكي هيك أنا يلي لازم يطلب السماح منك ..
وضميتا وسكتت ..

مسكتا بأيدها ومشينا وصلتا ع باب السكن وقلتلها روحي نامي و ارتاحي أنتي تعبتي كتير ..
قالت : لا ما في روحة أنت مانك منيح أنا بعرفك ..
ابتسمت وبوستها من خدها وقلتلها : بالعكس أنا منيح كتير بس انتي شوفي حالك ..
قالتلي : أنت سامحتني صح؟؟
أنا : أكيد سامحتك ..
قالت : وين كلمة بحبك؟؟؟
هون بوستها وسكتتها وعطيتا الجواب بهالحركة ..
ضحكت وقالتلي : الله لا يحرمني منك أنت حبيبي وحياتي وسندي ..
أنا كنت عم اسمع حكيا وما يخطر ببالي غير شغلة وحدة إنها طفلة هي طفلة
غبائها وقلبها الطيب هنن يلي وصلوها لهون ..
قلتلها : أكيد حبيبي انتي حياتي ونور عيوني ونشالله ببقي سند إلك كل حياتي .. يلا سنفورة درملي ع غرفتك أنا بدي انطرك هون لحتي توصلي وتاشريلي من البلكون ماشي حبيبي؟؟
قالت : أي حبيبي يلا باي بشوفك بكرا ..
أنا : أي حياتي بكرا بشوفك ..
طلعت ونطرتا لحتى ا وصلت ع غرفتها واشرتلي من البلكون من بعيد ..
....
ومشيت .. مشيت .. مشيت ..
ما عرفت استقر ع رأي ..
قول مابدي ياها يعص قلبي ..
قول بدي ذلها يعص قلبي ..
قول بدي عاقبها يعص قلبي ..
وبعدين ..
كان حبها وعشقها جواتي أكبر من أنو حدا يتخيل هالشي ..

أنا وصلت لمرحلة ما شوف غيرها ولا بيهمني شي غيرها كانت حبي وحياتي وعشقي ..
كانت سبب دماري وانهياري ..
ما بعرف كيف وليش وشو السبب ..
ما هتميت للتفاصيل يلي كانت مهمة كتير ما اهتميت لشي أبداً ..
أدمنت ع حبها وصار يمشي بدمي ..
رغم إني أكبر منها بكتير ..
بس كانت مسيطرة عليي بطريقة غريبة ..
مرق اليوم بس كيف ما بعرف ..
عجزت لاقي حل ..
مع الأسف كانت مشاعري وقلبي هنن المسيطرين ..
طلع الصبح وبدون أيا وعي كتبت الرسالة اليومية ..
(صباح الخير ياعشقي ❤❤)
بدون أيا تنبيه بعتت الرسالة وكأنو ما في شي ..
نزلت الصبح لعندا ..
حاكيتا من قدام الجامعة وقلتلها أنا ناطرك بس خلصتي المحاضرة أنا بالحديقة ..
لوقتا طلعت وفوراً اجت لعندي و أول ما وصلت لحشت حالها بحضني ..
أنا هون عنجد نسيت كلشي ..
بقينا هيك لفترة منيحة ..
حتى إجا يوم كنا قاعدين على شط البحر ..
طلبت منها تخبر أهلا أنو أنا جاي اطلب إيدها وتساعدني بهالموضوع ..
اتفقنا ع الحديث يلي لازم نحكيه ..
وهيك صار ..
رجعنا عالبيت ك العادة هي فاتت عالبيت وأنا عم افتل و امشي وحوص متل المجنون امسك راسي وقول يارب يارب يمشي الحال ..
نشالله يكون في إقبال عالموضوع من طرف أهلا ويكونو م
#استبدلت_العالم_بك_لماذا_خذلتني 💔
#الجزء_الرابع_والأخير :
#بقلم_سما_الشام

سنتين ما حسنت شوفها ..
أنا بعدت عن المنطقة وبلشت شغل بعيد ولما ارجع قضي وقتي كلو قدام بيتها ما في خبر عنها ..

مرت أيام شتوية قاسية كتير وأنا ع طول قدام بيتها ..
وبالصدفة شفتا ..
شفتا حسيت روحي رجعتلي حسيت حالي ملكت الكون ..
فرحة وسعادة دخلو بقلبي وروحي ..
عشت أسبوع بحياة جديدة وفرح جديد وبسمة كنت محروم منها من سنين ..
لاقيت طريقا أتواصل معها لأنو هي غيرت أرقامها وكان صعب عليي جيب أيا رقم بيخصها ..
تواصلت معها عن طريق الفيس بوك ..
بس بدون ما تحس إني عم تابعها ..
كنت شوف تعليقاتها ومنشوراتها ..
وظليت شوف صورها يلي كانت تحطهن ..
أنا وعم اتصفح صفحتي الشخصية
شفت صورة إلها أنا يلي صورتها بأيدي ..
رجعت بذاكرتي ع الموقف وكان صعب عليي كتير بلشت اتذكر مواقف كانت غافلة عني أو أنا كنت عم غض نظر عنها ..
تزكرت كلمتها لما قالت :
((بحبو بكرهو غصبن عني عملت هالشي))
ولما قالت : ((أهلي رفضو الفكرة إني ارتبط فيك))
وبلشت عيد حساباتي ..
بس بدون نتيجة ..
كان حبها بقلبي عامي ع عيوني ..
صفنت بالصورة كتير وبدون شعور علقت عليها ..
وسكرت فوراً ..
أنا كنت محتفظ بكل محادثات الواتس والصور القديمة ..
رجعت بذاكرتي وكانت ذكريات كتير حزينة ..
فيها الفرح وفيها الحزن وفيها كتير شغلات بتخليني انسى يلي صار فيني ..
تواصلت معها وحاكيتا عالمسنجر ..
ألو كيفك طمنيني عنك ..
قالت : أهلا وسهلا تمام كيفك أنت؟!!
أنا : ماشي الحال طمنيني عنك وين هالغيبة وين أراضيكي طمنيني عنك؟؟؟
((مع حرقة بصدري))
أنتي منيحة؟؟؟
نخطبتي تزوجتي؟؟
قالت : لا لساتني متل ما أنا بس تركت كلشي ورايي وحطيت هدف الدراسة وهو أساس كلشي عندي هلق ..
باقيلي هالسنة و بتخرج نشالله وبحقق حلمي ..
أنا : الله يوفقك يارب ..
آسف إذا أخدت من وقتك .. بس كتير مبسوط إني سمعت صوتك وعرفت إنك بخير ..

قالت : لا ولا يهمك مافي مشكلة ..
إنت كيفك شو أخبارك ..
وين صفيت بهالدنيا .
أنا : والله لساتني متل ما تركتيني ما تغير فيني شي لساتني الشب يلي عرفتيه ..
قالت : معلش بعد إزنك مضطرة سكر ..
عنا بيت أختي والولاد حواليي ما عم يخلوني ركز منحكي بعدين .. (بااي)
أنا : الله معك .. وسكرت ..
فرحتي كانت كبيرة وبنفس الوقت كانت غصه بقلبي ..
بس يلي ردلي روحي إنها قالت منحكي بعدين ..
بقيت فترة ..
صبح عليها ..
ومسي عليها ..
هيك شي أسبوع صرنا نحكي مضبوط رجع قلبي يدق من جديد ..
ورجعنا نحكي عن حياتنا بشكل غميق شوي ..
هيك مرت أيام حوالي شهر وطلبت منها إني شوفها ..
قالت : أي ممكن نلتقي بس وقتي كتير ضيق ما بحسن طول ..
وهيك صار والتقينا ..
كان يوم الإثنين ..
الساعه 11 ونص الصبح أنا ناطرها ع باب السكن الجامعي ..
وعم احسب حساب كيف بدي استقبل قلبي يلي ضاع مني كل هالفترة وأنا مشلوش بالتفكير ..
ما حسيت فيها غير صارت ب وشي ..
مديت إيدي وسلمت عليها ..
وكانت روحي عم تطلع مني شميت ريحتا وحسيت بنار البعد قديشها كانت قاسية ..
مدت إيدها وسلمت كان شعور ما بينوصف عندي ..
أنا : ممكن نتمشى شوي؟!!
قالت : أي ممكن ..
مشينا وأنا كان في كتير كلام بدي احكيه بس وقت شفتها ما حسنت احكي ولا كلمة ..
ما حسنت شيل عيوني عنها ..
قلبي كان دقاتو أقوى من صوت الموج الهايج ..
وحرارة جسمي بتشبه البركان ..
وشوقي لضمها أقوى من شوق الطفل لأمو ..
ما حسنت احكي حرف ..
إما هيي كانت كتير قوية وثابتة ما هزت منها شعرة ..
ما طولنا خلص مشوارنا بسرعة ..
رجعتا ع جامعتا وأنا رجعت ع شغلي ..
نطرت الليل بفارغ الصبر ..
حتى نحكي وحاول آخد منها موعد تاني ..
صارت الساعه 8 المسا وأنا ناطر تفتح مسنجر حتى نحكي .. فتحت وشافت رسالتي .. يسعد مساكي ..
قالت : مسا النور
أنا : ومساكي يارب كيفك نشالله أمورك تمام؟؟
قالت : الحمدلله ماشي الحال ..
أنا : حاولت ارجع افتح حب قديم
قالت : إذا سمحت ما حابة افتح الماضي ..
أنا : تكرمي المهم إنك بخير وموجودة حدي ..

ما حكت شي ..
أنا حاولت اتقرب منها بتفاصيل مدروسة وبعرف إنها بتهتم بالهشي ..
وبلشنا نتقرب من بعض بطريقة غريبة وأساليب جريئة حتى مرت أيام دقلها هاتف وترد من قدام أهلا وهنن يسألوها مين عم يحكي تجاوب بصراحة أنو أنا يلي عم احكي معها ..
وأحياناً نحكي مكالمة أكتر من 4 ساعات متواصلة
صارت هي تقلي بدي شوفك وأنا ما صدق تقلي هيك وفوراً لبي طلبها و إجي لعندها ..
صار اتصالي فيها أقوى من أيا اتصال حبيبين أو عشيقين مع بعض ..

بكل بساطة وبدون أيا حساب أو تخطيط دخلت ع بيتا وكان استقبالي كتير طبيعي ما حسيت بالكره يلي زكرتو زمان ولا أيا نوع من أنواع الرفض يلي عانيتو ..
بالعكس كنت كتير حدا مرغوب فيه و مرحب فيه ..
مرت شهور وأنا عم اطلب منها نرجع لبعض ..
وكان جوابها الرفض وبنفس الوقت كانت تعطيني أمل أنو ممكن نكون لبعض ..
أنا تهت كت
#طلعت_بحياتك_عادي
#بقلم_سما_الشام
#الجزء_التاني

محمد شب حليوة كتير وشخصية طويل اسمراني ومجزب وبيلفت النظر
رجع بعد شوي دق الباب
محمد: يسلمو ايديكي انسة دنيا تفضلي
دنيا: صحتين وهنا
محمد: انسة فينا نحكي شوي
دنيا: عندي شغل
محمد: ما بعطلك بس دقيقتين
دنيا: طيب تفضل خير؟؟
محمد: حظرتك مرتبطة؟؟
دنيا: عفواً وشو دخلك لتسألني؟؟
محمد: اسف لا تفهميني غلط بس مجرد سؤال
دنيا: اي تمام لكن مجرد جواب هاد شي بيخصني وعندي شغل يا ريت تروح. وطبشت الباب بوجهو
دنيا: هف شبو هاد.
.
راح هيك شي اسبوعين ما بقى بين بعدا اجا دق الصبح لحالو فتحت الباب
محمد: صباح الخير كيفك
دنيا : اهلا وسهلا خير نشالله لتكون توظفت عنا ع علمي كنت تجي زيارة مع رفيقك
محمد: هههه لا والله ما توظفت ومستحيل اتوظف هون
دنيا: ليش شبو الشغل هون مو عاجبك
محمد: مبلا ع راسي الشغل و يلي فيه بس انا بدي سافر
دنيا: اي الله يسرلك يارب
محمد: ما بدك تسأليني لوين
دنيا: بصراحة ما بيهمني مع احترامي لإلك طبعاً
محمد: شكراً انتي كتير هيك بتدجي حكي
دنيا: هههه ليش شو حكيت
محمد: طيب رح احكي لحالي مسافر ع بيروت اخي هنيك من زمان وهلأ الأوضاع عنا مكركبة وبدي آخد أهلي وسافر عند اخي
دنيا: الله يسرلكن وتوصلو بالسلامة شو بتحب شربك توديعة
محمد: والله ما بدي غير سلامتك بس صراحة حابب احكي معك بموضوع
دنيا : عيني عندي شغل
محمد: شبك بتظلي تشتغلي شي مرة حاكيني بدون ما تشغلي
دنيا ما انا جاية اشتغل وكمان ما حدا بيوقف يحكي معي كتير غيرك وما بحب حدا يشوفني عم احكي كتير مشان ما يطلع عليي حكي
محمد: له يا انسة دنيا انا اكيد ما بسمح لحدا يحكي عنك شي بسببي
دنيا: طيب تفضل احكي شو بدك بس بسرعة لأنو عتدي شغل كتير اليوم ضغط
محمد: بصراحة انا من وقت شفتك هداك اليوم حاطك ببالي وسألت الكل عنك هون بدون ما تعرفي والكل مدح فيكي وبأخلاقك وقالولي انو هالبنت مرباية ترباية بتجنن وماشالله عنها وحكيت لأهلي عنك وقلتلن انو بدي اخطبك قبل ما سافر بعد ازنك طبعاً.
صفنت شوي وقلتلو ع مهلك عليي شوي شه
محمد: شو قلتي ؟ ببعت أهلي لعندكن؟! لا تخجليني الله يوفقك.
دنيا : بصراحة تفاجئت وانا مو حاطة ببالي خطبة و زواج بهالوقت بعدين انت ما شفتني غير مرة كيف هيك دغري بدون ما اعرفك وتعرفني بدك تخطبني؟!!!
محمد: بنتعرف اكيد وانا بيهمني اخلاقك وتربايتك وما بدي شي غير هيك
دنيا: طيب تركني فكر
محمد: لا ما رح اتركك عطيني جواب هلأ لأنو ما ظل وقت كتير ع سفري
دنيا: طيب كيف رح تخطبني وتسافر كيف رح اتعرف عليك انا؟؟
قلي هالحكي بعدين بنتفق عليه بس خلي اهلي يجو لعندكن وبعدا بنتفق
دنيا: طيب بدي خبر اهلي اول
محمد: ماشي بكرا بجي لعندك وهلا لازم روح باي
دنيا: باي
قعدت شوي وصفنت يا الله معقول شب متل محمد يفكر يخطب وحدة متلي
هو شخصية كتير وحلو وألف بنت بتتمناه ليش انا؟!
معقول يكون عم يتسلى او عم يحكي بس حكي ليشوف اذا بندلق عالكل هيك وبوافق دغري
لا لا لو عم يتسلى ما كان قلي احكي مع اهلك
افكار تاخدني وأفكار تجيبني وتخربطت كلي
قطع تفكري التلفون الأرضي وقت رن وكنت نسيانة الطلبات والشغل وبلشت اركد واشتغل عالسريع لإلحق.
وصلت عالبيت تغدينا وخلصنا شغل البيت وما حكيت شي لإختي
ناديت امي وحكيتلا القصة بالتفصيل من اول يوم اجا فيه
ماما: اي ليش لأ خلي يجيب أهلو وبنشوفن
دنيا : ماما بلكي عم يتسلى
ماما: انتي جدبة شي عم يقلك بدو يبعت أهلو كيف عم يتسلى
دنيا: بس يا امي الشب كتير حلو بيجنن ليش ليخطب بنت بشعة متلي وهو الف بنت بتتمنى شب بجمالو
ماما: قلتلك الف مرة لا تحكي هيك بعدين مين قال انك بشعة الكل بيقول ماشالله شو سمارا حلوة ومجزبة وناعمة لسا حاطة ببالك انك بشعة بس لأنك سمرا
دنيا: ما بعرف امي تخربطت والله
ماما: بكرا بس يجي قليلو انو يجو ايمت ما بدن اهلا وسهلا قلتلا ماشي
وفعلاً تاني يوم الصبح اجا لعندي عالشغل وقبل السلام والكلام قلي شو طمنيني خبرتي أهلك؟
دنيا: اي قول صباح الخير اول
محمد: صباح الخير طمنيني شو؟
دنيا: شو بتحب تشرب
محمد: لك دنيا مشان الله بلا برودة اعصاب ها انا ما نمت طول الليل
دنيا: ههههههه
محمد: لك احكي خبرتي اهلك؟؟
دنيا: اي خبرتن وقال ايمت ما بدكن تفضلو اهلا وسهلا
محمد: هفف اخيراً بقيتي البحصة وقف قلبي
دنيا: يا لطييييف كل هالقد حاببني
محمد: ما رح احكي شي هلأ لأنو الحكي ما بينفع
عندي طلب صغير منك
دنيا: ايوا بلشنا خير نشالله
محمد: بدي قبل ما ابعت اهلي لعندكن تتركي الشغل
دنيا: نعم؟؟ وليش بقى
محمد: أهلي ضد انو البنت تشتغل وبدي وقت يجو يطلبوكي يعرفو انك قاعدة بالبيت ما بتشتغلي
دنيا: بس انا ما فيني اترك الشغل هلأ
محمد: ليش ما فيكي .. بعدين رح تتركي هلأ ولا بعدين لأنو حتسافري معي بس نتزوج
دنيا: وبلكي تركت الشغل وما صار نصيب انا طلعت روحي للاقيت هيك شغل
محمد: وليش لحتى ما يتم النصيب؟؟ انتي مفكرتيني عم اتسلى؟؟
دنيا: انا ما حكيت هيك بس كلشي قسمة ونصيب وما بتعرف بلكي ما عجبت اهلك او انت ما
#طلعت_بحياتك_عادي
#بقلم_سما_الشام
#الجزء_التالت

محمد: طيب لا تعطيني رقم رح ظل اتصل واطلبك لكن
دنيا : ما برد عليك😌
محمد: ما فيكي
دنيا: ههههه انت لسا ما بتعرفني
محمد: طيب بلا عنادك هلأ يلا بقى
دنيا: بربك طلاع من راسي مو رايقتلك ها باي
((سكرت الخط بوجهو))
شو هالدبقة يا ربي😑
صار يدق كل يوم وقلن انو اذا حدا طلبني قلولو مو هون
ويظل يتصل ويقلولو مو هون بعد شي اسبوع اجت السكرتيرة لعندي شو انسة دنيا بدا تظل تلفوناتك تصرعنا
دنيا: ليش شو في😳
السكرتيرة: هاد كل يوم عم يتصل وعم قلو مانك هون بس زودا كتير ها وإذا عرف المدير مو نيالك أبداً
دنيا: طيب انا بعتزر كتير بس بعد ازنك بس رجع اتصل خبريني لحاكيه وبوعدك ما بقى يتصل أبداً
السكرتيرة: اي نشالله .
فعلاً تاني يوم اتصل وخبرتني السكرتيرة فوراً رحت ركد ورديت لا سلام ولا شي دغري قلتلو:
دنيا: الو ليك مشان الله لا بقى تتصل عملتلي مشاكا ورح انطرد من شغلي بسببي حل عني بقى حل عني كرمال الله شو بدك فيني قلتلك ما بدي حاكيك شو اجباري
محمد: يا ستي ما رح حل عنك وقلتلك الف مرة انا بحبك وما رح اتركك بهالسهولة ورح ظل حاكيكي وخليهون يطردوكي اصلاً هاد المطلوب لأنو ما بحب حبيبتي تشتغل😌
دنيا: يا الله دخلك لك انت ما بتفهم انا ماني حبيبتك ولا رح صير حل عني بقى .. الله يوفقك لا تكون سبب بتقليعي من الشغل لأنو انا كتير بحاجة شغل واذا تقلعت بحياتي ما بقى بلاقي شغل
محمد: بدي افهم ليش هالقد متمسكة بهالشغل فهميني
دنيا: ما فيني قلك وما في داعي تفهم بس تركني ولا بقى تتصل مشان الله
محمد: قلتلك ما رح اتركك ورح ظل اتصل وتصطفلي
يا أما عطيني رقمك ما بقى بتصل عالشركة😌
دنيا: يا ربي صبرني ياااارب
فكرت شوي ((ما عندي غير هالحل لإخلص من اتصالاتو عالشركة واضمن شغلي))
محمد: وين رحتي
دنيا: بعطيك رقمي بس بدك توعدني ما بقى تتصل عالشركة أبداً
محمد: ماشي وعد وحيات عيونك الحلوبن ما بقى اتصل
دنيا: سجل عندك.. وهلأ لازم سكر بدك شي
محمد: اي بدي انتي
دنيا: باي
محمد: باي
بعد ما عطيتو الرقم ما بقى دق عالشركة أبداً والحمدلله طلع عند وعدو لأنو صراحة وعدني بس ما كنت ضمنانة حكيو
صار كل يوم يتصل فيني ع موبايلي لأنو ما كان عندي نت ونحكي شوي ومشان اهرب منو قلو اجاني شغل وسكر
وظلينا ع هالحالة كم يوم وصارت عادة انو تعودت حاكيه كل يوم ويحاكيني بنفس الوقت متل فرض الصلاة
أخدت عليه وش شوي وبطلت انزعج منو كتير متل اول.
بعدا صار ينق مشان نزل برنامج نت نحكي عليه احسن من الاتصال كل يوم لانو أغلب الوقت كان يظل الصوت يقطش
بعد نق طويل كل يوم قلت يلا لنزلو بلكي بتسلى
اتصل فيني متل العادة وسألتو شو البرنامج يلي بدي نزلو قلي اسمو لايف شات
رجعت من الشغل عمحل الموبايلات ونزلتو
طبعاً ما فهمت منو شي لأنو اول مرة بنزل هيك شي
تاني رحت عالشغل ودقلي كالعادة قلي شو نزلتي البرنامج؟؟
قلتلو اي بس ما فهمت منو شي
قلي شو اعمل وشو اكتب وبعتلي طلب المهم مشي الحال بعد علة قلب ساعة مشي الحال😂
ما بقى اتصل فيني غير صدف وصار كل تواصلنا عالنت نظل نحكي ليل نهار بس حكي عادي متل ايا تنين رفقات مو اكتر.
تعودت عليه كتير وصرت حس ناقصني شي اذا ما حاكيتو.
مرة عم نحكي قلي كيفك يا عمري
دنيا: لا تقول يا عمري
محمد: ليش ما انتي عمري
دنيا: بالله شو اول مرة بعرف
محمد: ادي صرلي ما قلتلك بحبك
دنيا: ...
محمد: لسا بتسكت لك وين بتغطي
دنيا: محمد انا شو بعنيلك
محمد: انتي حبيبتي وعمري وروحي
دنيا: ليش بحس انك رفيقي مو أكتر؟؟
محمد: هلأ هاد يلي طلع معك
دنيا: شو بدك اكزب عليك يعني
محمد: مو مهم اذا بتحبيني ولا لأ المهم انا بحبك كتير ورح خليكي تحبيني وبتشوفي
دنيا: بس انا بعمري ما حبيت ولا بعرف هاد الشعور
محمد: دندونتي لا تتعبي راسك بهيك تفكير خلينا هيك وشوفي كيف رح تحبيني وكتير كمان بس بدا وقت
دنيا: نشالله
مرت ايام ونحنا نفس الروتين لحتى إجا نهار ما حكا معي أبداً ولا اتصل
خلص اليوم وما حكا جا تاني نهار كمان ما حكا بعتتلو عالنت ما رد
انشغل بالي عليه كتير قلت يا الله وين مختفي
ما بقى بعتتلو لأنو مانو عم يرد أبداً قلت ما بقى رح افرض حالي عليه يصطفل عمرينو ما يرد
مر اسبوع تقريباً وما بعرف عنو شي كنت ظل مدايقة ومزعوجة لأنو تعودت عليه بس بنفس الوقت عم حاول اتجاهل الموضوع.
كنت كل شوي افتح نت قول بلكي بيفتح بس نفس الشي.
مر كمان يومين فتحت لاقيتو بعتلي كيفك
ما رديت سكرت وما بقى فتحت للمسا
فتحت قلي ليش ما رديتي
دنيا: اهلين
محمد: كيفك
دنيا: منيحة
محمد: ليش مانك ع بعضك
دنيا: لا ما فيني شي ليش شبني
محمد: حاسس مانك طبيعية
دنيا: والله انت يلي مانك طبيعي وين كنت غاطط صرلك اكتر من اسبوع
محمد: عم تحاسبيني؟؟
دنيا: هههه مين انا لحاسبك بس الحق عليي انشغل بالي عليك يلا اطمنت عنك تصبح ع خير
محمد: لك شبك وين رايحة مو ناقصك انتي كمان ها
دنيا: لأنك مو ناقصني رايحة باي
محمد: لا تروحي ستني لا تنامي زعلانة
ما رديت عليه سكرت وما
#طلعت_بحياتك_عادي
#بقلم_سما_الشام
#الجزء_الرابع

شو بدك فيها انت رجال تبكي وتشرب وتدمر مشان بنت عيب
محمد: دنيا عترفي انك غيرانة
دنيا: هه غلطان طبعاً وانت قلتا لحالك اذا انا ما بحبك ليش لغار عليك؟؟ بس انا ما فيني ظل عم حاكيك ماشي ما اجاني منك غير وجع الراس والتعب وانت ما بتجي عندي غير وقت بدك تفش خلقك وأنا والله ماني مرشدة نفسية لساعدك
فرصة سعيدة وشكراً ع كلشي
باي
محمد: دنيا لا تسكري ستني
دنيا: ما ظل شي ينحكي باي
محمد: دنيا سمعيني انا والله بحبك وبعرف انو جرحتك بهالحكي عن ليلى وأنا ما لازم اعمل هيك لإني وعدتك ظل حبك عطول بس هيك صار
دنيا: انا ما بدي منك شي لا تحبني ولا حبك بس تركني بحالي مشان الله تعبت انا تعبت بدي قضي حياتي مشغول بالي عليك شو بدي انا بهالقصة شو بدي وانت بتظل بتخانق وبتعصب وبتتفشش فيني شو شايفني ((عم ابكي))
محمد: دنيا سامحيني مشان الله والله ما بيهون عليي زعلك وما كان قصدي اجرحك سامحيني بوعدك اتغير
دنيا: مليت من وعودك بعدين مانك مضطر تتغير مشاني ليش مين انا بالله .. طلاع من حياتي محمد ما بقى بدي اعرف عنك شي ماشي طلاع من حياتي.
سكرت وصرت ابكي وقلبي وجعني من كتر البكي
بعتلي مسج 《دنيا فتحي نت لا تعملي هيك》
طفيت موبايلي وصرت حاكي حالي
((لك انا ما بحبوووو ليش عم ابكي مشانو))
والله شكلي بحبو وعم اكزب ع حالي
لا لا انا ما بحبو انا بس تعودت عليه
بكرا بنساه وبترجع حياتي طبيعية
قمت غسلت وشي ونمت ورحت عالشغل تاني يوم متل العادة.
فتحت موبايلي وصلني مسج باعتو قبل بيوم
《دنيااااا لازم نحكي لا تجني》
يمكن اجتو اشارة انو وصلتني الرسالة
اتصل من بكير كتير وكأنو كان سهران كل الليل
فصلتلو رجع اتصل وانا افصل شي تلت مرات آخر شي قلت رح رد وقلو انو ما بقى يحاكيني أبداً وبعدا بغير رقمي .
دنيا: الو
محمد: دنيا كيفك انتي منيحة
دنيا: منيحة شو صاير عليي ليش لحتى ما كون منيحة
محمد: شبو صوتك
دنيا: مابو شي
محمد: دنيا ليش صوتك تعبان كنتي عم تبكي شي
دنيا: عم قلك ما فيني شي ما صرلي ساعة فايقة كيف بدو يكون
محمد: شو انا ما بعرفك يعني
دنيا: خلصني هلأ شو بدك مو قلتلك لا بقى تتصل لعندي
محمد: مو ع كيفك وما رح اتركك انا بحبك عم تفهمي بحببببك
دنيا: هههه ضحكتني والله مالي نفس اضحك
محمد: دنيا حاج مسخرة بتعرفي اديش بحبك وكمان انتي بتحبيني ليش عم تكزبي
دنيا: والله شكلك مو نايم لهيك عم تتخيل .. انا بعمري ما حبيتك وانت بتعرف هالشي وكمان انت كزاب لأنك لو بتحبني ما كان جن جنونك وقت تزوجت حبيبتك.
محمد: انا ما جنيت مشان هيك فهمي
دنيا: انت يلي بدك تفهم قلتلك لا بقى تحاكيني وما بدي اعرف عنك شي ولا بقى تزعجني لو سمحت لأنو ماني ناقصتك عندي هم بيهد جبال ومو ناقصني اكتر من هيك من تحت راس حظرتك
ورقمي رح غيرو والنت كمان ما بقى افتحو وانت لاقي غيىي تتسلى معا ماشي يا عيني
محمد: ليكي يا ويلك تعملي هيك والله ما حيصير خير ها
دنيا: يصير خير ولا ما يصير مو فارقة معي المهم ما بقى يجيني وجع راس منك
ويكون بعلمك شغلي رح اتركو كمان مشان ما تظل تتصل عالشركة ورفيقك
محمد: لك انتي مجنونة خالصة شو صرلك مجنونة
دنيا: شو بدك ياني اعملك بالله
محمد: بدي تسامحيني لأنو ما في حدا ما بيغلط سامحيني هالمرة بس وسدقيني ما بقى زعلك
دنيا: اخي مسامحتك. مسامحتك دنيا وآخرة ومن كل قلبي منيح هيك.. بس انو ارجع سدقك مستحيل.
محمد: عطيني فرصة اخيرة بوعدك ما زعلك وغلاوتك عندي.
دنيا:.....
محمد: لا تسكتي بربك هالسكوت بيموتني
دنيا: راسي واجعني وبدي وقت لفكر
محمد: ما بدا تفكير شو اعمل لترضي
دنيا: المسا بحاكيك
محمد: اكيد؟؟
دنيا: اي اكيد
محمد: طيب ناطرك
دنيا: باي
محمد: باي
...
قعدت لحالي وعم فكر شو ساوي.
انا ما تعودت اعطي فرصة لحدا وكل يلي غلطو معي بطالعن من حياتي بدون ايا تفكير وما برجع بتزكرن حتى ما بفكر اذا ممكن ارجع حاكيهون
متقول اعطي فرصة لمحمد.. معقول تعملي شي ما تعودي عليه يا دنيا؟!!
ياااارب ساعدني واذا كان شر بعدو عني وإذا في خير قربو مني.
كملت شغلي ورجعت عالبيت هلكانة
اجا المسا وانا متسطحة بغرفتي وشاردة رن موبايلي وكان محمد ظل يرن وفصل لحالو بعد شوي وصلني مسج "دنيا ردي علي وحاكيني انا صح غلطت وبعترف بغلطي بس مستعد صلح كلشي ردي كرمالي واذا ما رديتي عتبري محمد انتهى "
وقت شفت هيك وقف قلبي ولييي والله هاد مجنون ليقوم يعمل بحالو شي.. شز بدو يعمل يعني عم يحكي هيك بس مشان خاف بيعرفني بخاف كتير..
رجع اتصل فصلتلو وفتحت نت لاقيتو اونلاين
دنيا: مسا الخير
محمد: مسا الورد يا قلبي
دنيا: كيفك
محمد: هلأ صرت منيح
دنيا: شو مشان بتظل تخوفني
محمد: والله جننتيني ما لاقيت وسيلة لإرضيكي كل هالقد زعلك صعب
دنيا: ههههه اشكر ربك انو عطيتك مجال تحكي بالعادة يلي بيزعلني ما بعطيه أيا مجال يرجع يعتزر وبسكر كل البواب بوجهو
محمد: ايوااا لكن انا محظوظ
دنيا: اي طبعاً بس نشالله تبين فيك.
محمد:يا لطيف شو مغرورة والله ما كنتي باين
#طلعت_بحياتك_عادي
#بقلم_سما_الشام
#الجزء_الخامس

شبو ليش هيك عم يحاكيني معقول يشك فيني؟
لك ما قلي كلمة حلوة ولا حكا شي شو صرلو
انتي التانية لا تكبريها يعني تعبان من المشفى كيف بدو يكون..
حاولت كون ايجابية وما زعلت من حكيو
مرق اسبوع تاني ومحمد مختفي وانا رح يجن جنوني لا بسترجي احكي ولا اتصل شو ساوي يا ربي.
الاسبوع التالت دقلي وكنت بالشغل
#دنيا: الو
#محمد: دنيا كيفك
#دنيا: مشتاقتلك كيفك انت وكيف صار عمك
#محمد: منيح فينا نحكي شوي خليكي بشي مكان لحالك وسمعيني منيح
((قلبي صار بين رجليي))
#دنيا: قلي شو
#محمد: دنيا انا بدي اخطب
#دنيا: ههههه عنجد مبروك مين تعيسة قصدي سعيدة الحظ
#محمد: ليش عم تضحكي
#دنيا: لأنو شي بيضحك انت عم تمزح مو هيك حبيبي
((الدمعة بعيونا))
#محمد: اكيد ماني عم امزح هالموضوع ما في مزح دنيا انا صرلي سنين معلقك عالفةضي وحرام نظل هيك بعاد لا عم شوفك ولا تشوفيني خلينا كل واحد يشوف حياتو بعيد عن التاني
دنيا:((عم تبكي)) يشوف حياتو؟؟!!
حياة شو هي يلي بدي شوفا اه حياة شو لك انت كزاب كزاب عم تمزح بعرفك. اصلا انت بتحبني وما رح تتزوج غيري بعرف ((عم تضحك وتبكي سوا وصوتا عم يرجف))
محمد: دنيا فهمي مشاان الله انا ما بدي اظلمك اكتر من هيك انتي تحملتي كتير بس انا ما في امل ارجع عالشام ولا بسنتين تلاتة حرام تظلي عايشة معي ع امل فاضي شوفي حياتك مع يلي بيستاهلك وانا رح اخطب وشوف حياتي . بس بدي تسامحيني.. سامحيني من قلبك وبكرا رح تهرفس انو عملت كلشي مشان مصلحتك قبل مصلحتي
دنيا: الله لا يسامحك .. لا دنيا ولا آخرة يا محمد بعمري ما بسامحك
محمد: دنيا مشان ال....
((سكرت الخط بوجهو ))

صرت ابكي متل يلي ميت الها حدا وحاكي حالي مستحيل انا اكيد عم بحلم . لا لا مستحيل محمد يعمل هيك
مستحيل؟! ليش مستحيل؟! ما هو عمل هيك من سنين وانتي سدقتي وسامحتي؟! مو انتي يلي رجعتي وثقتي فيه وبكلامو؟! بستاهل والله بستاهل
انا بستاهل كلشي.

بكيت ليلتا عن عمري كلو قلبي كان ح يوقف من كتر البكا وما نمت لوش الصبح اجت امي فيقتني مشان روح عالشغل قلتلا ما بدي روح تعبانة
امي: خير فيكي شي
دنيا: ((مغطية راسي)) لا بس راسي كتير واجعني مو قدرانة روح
ماما: طيب متل ما بدك رجعي نامي بلكي بترتاحي شوي..

يا امي ليش فيقتيني خليني مدفوسة بلكي بنسى😢
قمت وكان وجهي بيخوف وعيوني ورمانة وباين عليي التعب غسلت وجهي وقعدت بالغرفة لحالي وشردت وثرت اتزكر محمد من وقت التقينا اول يوم وكيف كنت اكرهو وكيف صرت حبو وشو عمل لخلاني حبو وليش هيك عمل اذا بدو يتركني ليش علقني فيه لهي الدرجة وبعدا تركني.
قطعت تفكيري امي: دنيا ليش عم تبكي😳 شبك شو فيكي
دنيا: ما عم ابكي امي بس عيوني عم يحرقوني من وجع راسي وعم يدمعو كتير
امي: شو هالوجع الراس هاد باينة صرلك سنة عم تبكي
دنيا: ماما قلتلك ما عم ابكي بس بليل ما نمت بنوب من الوجع وللصبح نمت شوي بس هيك
امي: طيب قومي فطري لأعطيكي دوا بيخف الوجع
دنيا: يلا جاية
تاني يوم رجعت عالشغل طبيعي ومتل كل يوم عم اشتغل.
مضي شهر وانا ما بقى متل اول بظل مكتئبة وعم اشتغل بس لضيع وقت وانسى
حاولت شيلو من بالي بس ما قدرت
بهالوقت صحتي صارت بالمرة عدم وصرت اضعف وكل يوم انحف اكتر وجهي صار شاحب
يسألوني الموظفات بالشغل شو دنيا عاملة دايت ليش هيك كتير نحفانة شو عملتي والله عملنا الف دايت وعم نصح اكتر
دنيا: لا والله مو دايت ولا شي شبعرفني فجأة بنحف فجأة بسمن.
نحفت فوق العشرة كيلو وأنا اصلاً ماني سمينة ومو ناقصني نحف .. صرت دوخ كتير وأوقع وبعمري ما صار معي هيك
اخدوني عالدكتور قال وجهك اصفر وباينة من عيونك معك فقر .. عملي تحاليل لنتأكد.
عملت تحاليل وفرجيتو للدكتور قلي معك فقر دم شديد ونقص حديد وكلس لك بنتي انتي ما بتاكلي شي ليش هيك مهملة صحتك حرام
دنيا: مبلا عم باكل بس نحفت كتير هالفترة فكرت من الشغل لأنو بحرك كتير
الدكتور: لا مو قصة شغل هاد قلة اكل
وصفلي دوا وفيتامين وصرت اخدن بس طبعاً ما فادوني بشي لأنو بالزور لآكل.
كل مالا صحتي عم تتراجع وما بقى قدرت اشتغل كتير تعبت وقررت اترك الشغل.
حاولو كتير الموظفات يقنعوني ظل بس خلص تعبت ما بقى فيني
تركت وقعدت بالبيت وكنت اتخانق مع امي كتير مشان الأكل لأنو ما عم باكل متل الخلق وكل مرضي لهالسبب
.
بيوم كنا قاعدين قلتلا لإمي مليت خلينا نطلع نتمشى شوي طلعنا ومرينا قدام بيت بنت خالتي قلتلا لإمي تعي نقعد عندا شوي.
طلعنا وكانت هي وجوزا وشب رفيق جوزا..
قعدنا شوي ورجعنا.
تاني يوم اجت لعندي بنت خالتي اسماء قالتلي شو رأيك بالشب يلي شفتي عنا مبارح
دنيا: ما انتبهتلو كتير والله ليش شبو؟؟!
اسماء: لك ما شفتيه كيف عم يبحلق فيكي لعمى مأغشمك
دنيا: ههههه بالله عم يبحلق فيني ع شو يا حسرتي ع وجهي الأصفر ولا عالهيكل عظمي يلي قدامو
اسماء: تضربي شو دبة والله أكلك بعيونو
دنيا: حياتي الشباب كل ما شافو بنت بيبحلقو هيك وانتي لو مانك مرت رفيقو كان بحلق فيكي كمان
اسماء:
#طلعت_بحياتك_عادي
#بقلم_سما_الشام
#الجزء_السادس

صارت الساعة 2 بعد نص الليل وما عم نام قلت لأفتح نت وشوف اذا بعتلي شي وصلني رسائل كمان
معك حق ما تردي عليي ما رح لومك أصلاً توقعت تعملي هيك لأنو انتي بتعاقبي الواحد بسكوتك
قلتلك الف مرة عيطي خانقي سبيني قبلان بس لا تسكتي
قررت رد عليه
دنيا: اهلين محمد كيفك
ما رديت لأنو اول ما فتحت نت نادتلي امي وبعدين نسيت ارجع حاكيك
دغري فتح بنفس اللحظة وقلي ولا يهمك كيفك انتي طمنيني عنك
دنيا: الحمدلله كيفك انت
محمد: انا مو منيح بنوب تعبان يا دنيا والله تعبان
دنيا: خير نشالله سلامتك. بعدين شو هالحالة حاططا متل المطلقة نسيان انك عريس وما بيصير تحط هيك بتطفش العروس بعدين هههه
محمد: عريس؟ هه قال عريس قال
دنيا: اي عريس شبك يلي خاطب بيظل عريس ليتزوج حتى لو ظل عشر سنين خاطب
محمد: ماني عريس ولا زفت. بدك وفهميني انك ما بتعرفي شو صار؟!
دنيا: ليش شو صار والله ما بعرف شي
بعدين كيف رح اعرف وانا ما بحاكيك ولا بعرف حدا من اهلك؟!
محمد: صح كيف رح تعرفي
دنيا: شو صاير حكيلي
محمد: خطيبتي راحت
دنيا: راحت؟ لوين راحت وكيف؟!
محمد: راحت يعني هربت مع حبيبا وتركتني
دنيا: شوووووو😳 قول غير هالحكي
محمد: والله هاد يلي صار
دنيا: لعمى كيف هيك. لك كيف فيها تهرب
هي ما كانت بتحبك؟
محمد: مبلا هيك ع أساس وبدك الصراحة كنا نحب بعض قبل ما اتركك وصرت حاول اتهرب منك وخليكي تكرهيني بسببا مشان اتركك وأخطبا وكنت كل يوم اطلع انا وياها مشاوير وكان باين عليها بتحبني كتير بس طلعت كزابة وبنت حرام وكلشي لبستا ياه وجبتلا ياه اخدتو وهربت مع غيري وطلعت بتحبو من سنتين وضحكت عليي

لأخطبا مشان تسرق الدهب والمصاري وتروح معو
دنيا: خلص خلص وجعتلي راسي خلص
انت فعلاً بتستاهل وكما تدين تدان
محمد: اي والله بستاهل تركت بنت متلك وركدت ورا وحدة وسخة ما بتسوى
دنيا: هه هلأ صارت ما بتسوى لأنها تركتك
يعني انت ما بتسوى لأنك تركتني
محمد: انا ركدت ورا قلبي
دنيا: اي وهي ركدت ورا قلبا عم تقول كانت بتحبو قبلك يعني متلك متلا
محمد: بس هي ما بيصير تتركني وهي خطيبتي يعني لو حبيبتي ما بزعل هيك بس خطيبتي يعني ع اسمي
دنيا: هههه معك حق لو حبيبتك كانت عادي بنت شوارع أما خطيبتك بنت عالم وناس مو هيك
بتعرف شو انت ما رح تتغير ورح تظل قليل اص... ولا قلك خلص انا ليش عم بحكي
محمد: كملي قليل أصل بعرف
دنيت: ضحكت عليي وخليتني حبك رغم اني كنت بكرهك وما بطيق شوفك وبالآخر رحت هيك
محمد: انا ندمان ع كلشي عملتو معك
دنيا: انت لا ندمان ولا شي انت بس رجعت لأنو هديك تركتك وما بقى لاقيت حدا تفشلو خلقك غيري
محمد: دنيا انا والله ما نسيتك وظليت كل وقت فكر فيكي وبحالك وكنت حاول اعمل ايا شي لخليكي تسامحيني بس ما لاقيت شي يخليكي تسامحيني لأني عزبتك كتير
دنيا: ليك لا بقى تحاكيني انا الغبية يلي رديت عليك
لك بعد كلشي عملتو لسا جاي تفضح حالك وتكرهني فيك اكتر انت بني ادم انت؟
محمد: دنيا مشان الله لا تزهلي وبعرف انك عم تبكي بسببي وانا حكيتلك كلشي بصراحة لانو رح موت
وسدقيني اول ما عرفت انها هربت تزكرتك وقلت انو الله كبير وعمل فيني متل ما عملت ب دنيا وأكتر كمان
الله عاقبني فيكي ولأنك مظلومة وما سامحتيني الله استجاب إلك وكسرلي ظهري
دنيا: حكيك كلو ما بيفيدني انا صرلي شهور عم اتعزب بسببك وانت غرقان ومو مفتكر فيني ايمت تزكرتني بالله
هه نيالي ع هالاستفقادة تزكرتني وقت وقعت عنجد نيالي .. ما بقى تحاكيني أبداً فهمت وما رح سامحك بعمري ورح ظل ادعي عليك لموت.. الله ياخدني ساعة يلي عرفتك وحبيتك
سكرت وقضيتا كل الليل ابكي
الله لا يسامحك يا محمد ولا يوفقك بكلشي عم تعملو فيني.. حسبي الله ونعم الوكيل فيك.
مرق يومين ورجعت لحالة الاكتئاب يلي كنت تقريباً رح اطلع منها
وكل ما اتزكر حكيو تشعل نار بقلبي
لكن كنت تحاكيني وتحاكيها بنفس الوقت وبس طبقتا تركتني. شو انا فضلة؟ ولا احتيياط؟ ولا بنت شوارع انا
صرت متل المجانين حاكي حالي وابكي.
يومين ما بعرف شو هو الموبايل ولا وين شالفتو أصلاً
بعد شي اسبوع روقت ورجعت طبيعية فتحت الواتس ولاقيت باعتلي الف رسالة حزفت المحادثة بدون ما اقرا شي
شافني متصل وكأنو شغلتو وعملتو يظل عالنت
بعتلي دنيا ممكن نحكي
ردي مشان الله
دنيا: نعم خير شو بدك كمان
محمد: هيك الواحد بيحكي لك دنيا
دنيا: لك يا بني ادم شو بدك انت ما بتفهم قلتلك لا تحاكيني لااااااا تحاكيني بقى لعمى
محمد: دنيا انا مستعد صلح غلطي وشو بدك بيصير
دنيا: غلطك ما بيتصلح وما بدي منك شي غير انو تحل عني
محمد: ما رح حل عنك لآخر يوم بعمري وما رح اتركك
دنيا: مو بكيفك بكل بساطة بغير رقمي وشغلي تركتو وبيتي ما بتعرفو يعني ما فيك توصللي اذا بتموت هه
محمد: والله وقت بدي بطولك لو كنتي بسابع أرض
دنيا: هههه خوفتني ها والله وصاير يطلع بإيدك
محمد: دنيا لا تجننيني ها وبرادتك بلاها رح موت من برودك ها
دنيا: لك عمرينك موت بلكي بخلص منك
محمد: دنيا انتي عم