#أنا_الغريب
#الجزء_الخامس
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*بصباح اليوم التاني..تحديداً الساعة 9..نزلت على الحارة لإتمشى بعد ما مرت عليي أطول و اصعب ليلة...بلشت الناس تصبح عليي بس ما بتذكر وقتها اني رديت على حدا..كنت حاسس انو الكل عرفان بمصيبتي و انو بنتي هربت من البيت و خلت راسي بالأرض...فتحت محلي و قعدت فيه....

صبري : صباح الخير عمي ابو فراس.
ابو فراس : اهلين .
صبري : بدي كيلو قهوة .
ابو فراس : ما عندي الله معك .
صبري : بس انا شايف في .
ابو فراس : في وما بدي بيع يلا الله معك سكرت اليوم .

*سكرت باب المحل و بلشت فكر لحالي شو بدي اعمل بهالمصيبة....
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

لمى : غريبة ما الو بالعادة يعمل هيك .
صلاح : لمى .. لمى .
لمى : نعم اخي .
صلاح : اختي تأخرتي بالفطور والله رح نموت من الجوع .
لمى : آسفة معك حق شوي و بيكون جاهز .
صلاح : خير شبك ؟؟ ليش هيك وجهك ؟
لمى : مافي شي .
صلاح : عم تخبي على اخوكي ؟!
لمى : بصراحة غسان ماعم يرد على اتصالاتي ومو فاتح ولا برنامج من مبارح متوترة شوي مشانو .
صلاح : بيكون لساتو نايم .
لمى : لا ما الو بالعادة ينام لهلأ .
صلاح : خير ان شاء الله لا تخافي اكيد رح يحكي معك بعد شوي .
لمى : ان شاء الله .

*رحت على المطبخ لحضر الفطور...لأول مرة بحس بهالخوف على غسان..انا و غسان ما شفنا بعض ولا مرة على ارض الواقع..خطبوني اهلو وهو بتركيا..كتبنا كتابنا وكان ابوه وكيلو..تعرفنا على بعض عن طريق النت ويوم بعد يوم بلشت اتعلق فيه اكتر...اليوم و بسبب خوفي الزايد عليه عرفت اديه بحبو و اديه متعلقة فيه..عرفت انو لو خسرتو رح كون اتعس انسانة...

لمى : ماما .. بابا .. صلاح .. تفضلو الفطور جاهز .
ابو بلال : الله يرضى عليكي يا بنتي .
صلاح : يسلمو ايديكي .
ام بلال : الله يعطيكي العافية يا روحي .
لمى : صحة وهنا ، بالاذن .
ام بلال : شو بنتي ما بدك تفطري ؟
لمى : لا .. مو جوعانة .. بدي روح ارتاح بغرفتي شوي .
ام بلال : متل ما بدك .
ابو بلال : خير شبها ؟
صلاح : قلقانة على غسان ماعم يرد عليها .
ام بلال : خير ان شاء الله .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*فتحت عيوني شفت أمين عم يتأملني....

نورا : هههههه صباح الخير .
أمين : صباح الياسمين يا نوارة حياتي .
نورا : من زمان صاحي ؟؟
أمين : يعني من شي ساعة .
نورا : ليش ما صحيتني ؟
أمين : عم اتأملك نايمة متل الملاك .
نورا : بتحبني لهالدرجة ؟؟
أمين : حبي الك ما بينوصف ، لو بتطلبي روحي بقدملك ياها بدون تفكير .
نورا : بعيد الشر عنك .
أمين : خالتي جهزتلنا الفطور خلينا نطلع نفطر .
نورا : حاضر .

*مسكت ايد أمين و طلعنا من الغرفة...

احلام : يا صباح الورد لأحلى عروسين بالدنيا .
أمين : الله لا يحرمنا من صباحك خالتي .
نورا : صباح الفل .
احلام : تفضلو .
أمين : يسلمو ايديكي .
نورا : شكرا كتير إلك .
احلام : صحة ومية هنا ، أمين .
أمين : أمريني خالتي .
احلام : قبل ما يتوفى زوجي بشهرين كتب هالبيت بإسمي .. وانت بتعرف ما الي بهالدنيا حدا غير انت و اخوك ضياء ، لهيك قررت اكتب نص البيت بإسمك و النص التاني بإسم ضياء .
أمين : الله يخليلنا ياكي خالتي .
احلام : واعتبر حصتك من البيت هي هدية عرسك .
أمين : الله لا يحرمنا منك .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*قفلت المحل و رجعت على البيت...

ابو فراس : ام فراس .
ام فراس : نعم .
ابو فراس : نادي لهديل و فراس و إلحقوني على الصالون .
ام فراس : أمرك .

*اجتمعنا بالصالون .. كلنا عيوننا بالأرض .. حاسين بالخوف الخجل و التوتر ..

ابو فراس : اليوم بتضبو تيابكن رح ننتقل على حلب .
ام فراس : شو ؟؟؟
ابو فراس : انا اخدت قراري ما بدي حدا يناقشني فيه ، بكرا الصبح رح نسافر على حلب ، اليوم بتروحي لحالك بتودعي اخوكي و بتتحججي أي حجة اذا سألك ليش مسافرين ، لازم اطلع من هالبلد قبل ما ننفضح و تصير سيرتنا على كل لسان ، وسيرة المغضوبة نورا ماعاد بدي اسمعها نهائياً...انا ما عندي بنت اسمها نورا ، انا تبريت منها .

*بلشت حس بالكره اتجاه اختي نورا...هربت و خربت حياتنا بدون ما تفكر بالنتائج...بدون ما تهتم شو ممكن يصير فينا...تخلت عننا كرمال شخص غريب...شو لسا بدو يصير فينا ؟؟؟
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*ماسكة تلفوني و عم اتطلع فيه على امل يجيني اتصال من غسان...و بعد انتظار طويل اتصل.....

لمى : غسان .
غسان : كيفك حبيبتي .

*حسيت بغصة وما قدرت امنع دموعي تنزل....

غسان : لمى الووو انتي معي ؟؟؟
لمى : وينك انت وينك ؟؟ كنت رح موت من الخوف عليك ، ليش عملت فيي هيك ؟؟ تقصدت تختفي لتختبر حبي مو ؟ انت روحي غسان والله بموت اذا بيصير عليك شي ، اذا بتحبني لا عاد تعمل فيي هيك لا عاد تختفي و تت
جاهل اتصالاتي .
غسان : يا عمري اهدي والله ما تقصدت هالشي ، كنت برات البيت وما انتبهت للتلفون لأني مشغول .
لمى : بشو مشغول ؟؟ هاد مو موعد شغلك .
غسان : طلعت موافقتك رحت و حجزتلك ، بعد 10 ايام بتكوني هون عندي و منورة حياتي .
لمى : عم تحكي جد ؟؟
غسان : والله جد الجد .
لمى : هههههههه
غسان : الحمدلله صبرنا كتير و ما ضاع صبرنا على الفاضي .
لمى : الحمدلله .
غسان : رح تسافري بالبر من سوريا على لبنان ، ومن لبنان حجزتلك طيران لتركيا .
لمى : بدي ابقى بلبنان لوحدي ؟؟
غسان : لا طبعا ، رح تروحي مباشرة على المطار و بتبقي بالمطار 4 ساعات و بعدين بتسافري على تركيا .
لمى : خير ان شاء الله .
غسان : كأنك مو مبسوطة ؟؟
لمى : مبسوطة بس خايفة .
غسان : من شو ؟؟
لمى : من كل شي ، هي اول مرة رح كون لحالي بدون اهلي و ببلاد غريبة .
غسان : رح ابقى معك على الخط لتوصلي ما تخافي من شي .
لمى : بدي سكر هلأ ، لازم خبر اهلي .
غسان : سلميلي عليهن .
لمى : الله يسلمك .

*سكرت التلفون وما كنت قادرة افرح .. شعور الخوف مسيطر عليي .. قلبي صار يدق بسرعة .. يا ترى كيف رح يكون هداك اليوم ؟؟
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*اليوم فرزونا للقطع بعد ما انتهت 3 شهور التدريب .. لحسن حظي انفرزنا انا و ضياء على نفس المنطقة يلي بيخدم فيها اخي صلاح....

عمار : يلا انبسط رح تضل بخلقتي طول فترة الخدمة .
ضياء : يا اخي نيالك ما رح تلاقي احسن مني .
عمار : هههههههه
ضياء : وجهي خير عليك لدرجة انو لما تعرفت عليي حبيبتك تركتك و تزوجت
عمار : ضياء .
ضياء : نعم .
عمار : انت متل اخي و غالي عليي ، متل ما طلبت مني ما جيب سيرة اهلك بدي منك تنسى هالموضوع وما تفتحو مرة تانية .
ضياء : بعتذر ما كنت متوقع رح ازعجك بكلامي .
عمار : ولا يهمك .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*خبرت اهلي بموضوع سفري...الحزن كان واضح من عيونهم...حتى من عيوني ، هاد اصعب موقف بمر فيه بعد وفاة اخي بلال....

ابو بلال : الله يحميكي و توصلي بالسلامة يا بنتي .
ام بلال : الله يسعدك و يهنيكي .
صلاح : ما تصيري تركية و تنسينا .
لمى : هههههه ضحكتني وما الي نفس اضحك .
ابو بلال : عم يندق الباب .
صلاح : هي اكيد عمتي لأنها ما بتجي الا باللحظات العائلية .

*فتحت الباب وعم ابتسم....

ام فراس : مرحبا .
صلاح : والله حزرت هي انتي تفضلي .
ام فراس : ابوك موجود ؟
صلاح : اي طبعا بتلاقيهم بالصالون عاملين اجتماع عائلي حزين .

* لوهلة فكرت انو وصل الخبر لأخي..دخلت على الغرفة و منزلة راسي عالارض....

ام فراس : مرحبا .
ابو بلال : اهلا و سهلا اختي تفضلي .
ام بلال : نورتي ام فراس
ام فراس : اهلين فيكن .
ابو بلال : شبك اختي ؟
ام فراس : اجيت ودعكن ، بكرا رح ننتقل على حلب .
ابو بلال : ليش ؟؟
ام بلال : شو سبب هالقرار يلي طلع فجأة ؟؟
ام فراس : بحلب رح يكون شغل ابو فراس احسن .
ابو بلال : شو هالحكي اختي ؟؟ هون شغلو منيح الحمدلله وما ناقصكن شي .
لمى : طيب عمتي ليش ما جبتي هديل و نورا معك لنشوفهن ؟؟ ما بيكفي رح تروحو بدون ما تحضرو حفلة وداعي ؟؟
ام فراس : حفلة وداعك ؟
لمى : اي بعد 10 ايام رح سافر لعند غسان .
ام فراس : توصلي بالسلامة حبيبتي .
ابو بلال : لمى روحي اعمليلنا قهوة .
لمى : حاضر بابا .
ابو بلال : اختي خبريني شوفي ؟ شو صاير ؟

*ما قدرت امسك حالي اكتر من هيك .. كانت الدمعة مبينة بعيني......

صلاح : بربك استعجلي بالقهوة خليها تشربها و تروح .
لمى : هههههه ليش ؟؟
صلاح : لسا ما سألها ابي شبك بلشت تبكي روح قلبها الدراما .
لمى : ابصر شو صاير معها ، انتبه على القهوة خليني اتسمع شو بدها تقول .

*وقفت عند باب المطبخ لإسمع عمتي ...

ابو بلال : شغلتي بالي يا اختي احكي شبك ؟
ام فراس : نورا .
ابو بلال : شبها ؟؟
ام فراس : هربت .
ابو بلال : شلون ؟ شلون هربت ؟؟ كيف و لوين ؟

*بلشت احكي يلي صار...كنت عم حس روحي عم تطلع مع كل كلمة عم تطلع مني...ما كنت قادرة حط عيني بعين اخي...بهاللحظات حسيت بذل ما كنت متخيلة انو ممكن حس فيه.......

ام فراس : وهلأ بدنا نلحق نسافر على حلب قبل ما تنفضح القصة و تصير سيرتنا على كل لسان .

لمى : الله لا يوفقك يا نورا شو عملتيييي .
صلاح : هيك الموضوع لكن .

*طلع صلاح من المطبخ و الشر بعيونو....

صلاح : اعطيني أي معلومة عن الشب عمتي و بجبلك ياهن لو كانو تحت الأرض .
ام فراس : لاااا بترجاك ما تدور عليها وما تجيبها ، ابوها حالف يمين يدبحها .
صلاح : اي لازم تندبح .
ام فراس : لا .. هي بنتي قطعة من قلبي ما بدي ياها تموت ، لا تخلوني اندم انو حكيت .. انسوها و لو شفتوها صدفة بالطريق اعملو حالكن ما بتعرفوها .
ابو بلال : معقول يا اختي ؟؟ بنتك تخلت عنكن وما سألت شو ممكن يصير فيكن وانتي لسا خايفة عليها ؟؟
ام فراس : هي بنتي يا اخي .. انت عندك بنت و بتعرف شعوري
، لمى .
لمى : نعم عمتي .
ام فراس : توصلي بالسلامة يا روحي ، الله يهنيكي و يبعتلك ايام بيضا متل قلبك .
لمى : الله يخليلنا ياكي .

*طلعت عمتي من عنا مكسورة و مقهورة .. وجعت قلوبنا .. ما قدرنا نساعدها ولا نوقف معها ولا نواسيها حتى.....

ابو بلال : قصة نورا بتندفن بهالبيت ما بدي ولا حرف يطلع .
ام بلال : امرك .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*الساعة 6 الصبح من صباح اليوم التاني....

*سافرنا على حلب .. تركنا قلوبنا و ذكرياتنا الحلوة ببيتنا و حارتنا .. رحنا على مكان ما منعرف فيه حدا ولا حدا بيعرفنا .. هالمكان بالنسبة النا رح يكون للحزن وبس......

*وصلنا على حلب و على البيت يلي رح نعيش فيه .. كان بيت صغير و عتيق .. وقف أبي قبال غرفة و تطلع فيني....

ابو فراس : هي الغرفة رح تكون غرفتك انتي يا هديل .

*قربت و تطلعت عليها .. كانت غرفة صغيرة وفيها شباك صغير و عالي....

ابو فراس : كل يوم الساعة 8 بالليل بإيدي رح افقل عليكي باب الغرفة ، وفي قوانين جديدة ، طلعة من البيت ممنوع نهائيا .. طلعة على البلكون ممنوع .. بالنسبة للتلفون اذا بتلمسيه رح اقطعلك اصابعك ، مفهوم ؟؟
هديل : م م مفهوم

*قرب ابي مني و مسكلي شعري....

ابو فراس : ما رح اسمحلك تذليني متل ما ذلتني اختك .

*من هاللحظة عرفت مصيري...كرهت اختي اكتر و بلشت اكره حياتي كمان....

#يتبع
#أنا_الغريب
#الجزء_السادس
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*ضبيت شنتايتي بما انو انتهت اجازتي...ما نمت ليلة مبارح بسبب يلي عملتو نورا...بنظري اقل شي عملو زوج عمتي انو ترك البلد...ما بتخيل حالي محلو لو انحطيت بهالموقف بحرق كل شي حواليي بنار غضبي....

ام بلال : صلاح ابني .
صلاح : اهلين امي يسعد صباحك .
ام بلال : من زمان انا هون و انت شارد .
صلاح : رح اشتقلك كتير ما تنسيني من دعائك .
ام بلال : مستحيل انسى يا روحي ، خلي هالحجاب معلق بجاكيتك مشان الله يحميك و يرجعلي ياك بالسلامة .
صلاح : الله لا يحرمني منك .

*ودعت اهلي و طلعت من البيت...

ام بلال : الله يحفظك انت و اخوك .
لمى : آمين .
ام بلال : لمى .
لمى : نعم ماما .
ام بلال : روحي جهزي حالك بدنا ننزل على السوق مشان اشتريلك فستان حفلة الوداع .
لمى : حاضر .
ام بلال : ما بدنا الناس تحس بقصة بنت عمتك .
لمى : طبعا ماما مستحيل حدا يعرف .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*بلشنا نرتب بيتنا الجديد .. ما حدا مننا قادر يحكي .. عيوننا مليانة دموع و قلبنا محروق على ذكرياتنا و كل شي حلو تركناه...

ام فراس : جبتنا على هالبلد فجأة طلعت مجهز البيت و ما فكرت شو بدك تشتغل هون .
ابو فراس : صاحب هاد البيت بيكون صديقي و في محل جنب مدخل البناية الو ، استأجرت البيت مع المحل لا تشيلي هم شي .
ام فراس : الله يرزقك .
ابو فراس : بدي هديل تضل تحت عيونك انا ماعاد عندي ثقة بالبنات يمكن تتجرأ و تعمل متل اختها وقتها مافي شي بيصبرني .
ام فراس : بعيد الشر الله لا يقدر .
ابو فراس : اول عريس بيتقدملها بدي زوجها ياه ، اسم نورا بدي ياه يختفي من هالبيت ، اذا جربو يتعرفو عليكي نسوان هون بتخبريهم انو ما عندك غير صبي و بنت مفهوم ؟
ام فراس : مفهوم .
ابو فراس : هلأ بدي روح اقفل الشباك بغرفة هديل اذا بشوفو مفتوح رح يكون مصيرها الموت .

*سمعت حديث أبي .. ما توقعت بيوم هالانسان الطيب الحنون يتغير هيك .. مين بدي لوم غير اختي ؟! راحت و تركت العذاب الي ....
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

أمين : انا لازم ارجع انزل عالشغل .
نورا : خليك كمان يومين .
أمين : متمني ضل كل العمر جنبك بس لازم اطلع و اشتغل .
نورا : بتتأخر ؟؟
أمين : على الساعة 5 بكون بالبيت ، بدك شي يا عمري .
نورا : بدي ترجعلي بالسلامة .
أمين : الله يسلمك ، بدك شي خالتي ؟
أحلام : سلامتك حبيبي الله يحميك .
أمين : يلا السلام عليكم .
أحلام : وعليكم السلام الله معك .
نورا : الله يحميك و يرجعك بالسلامة .
أحلام : آمين يارب .
نورا : رح اطلع اشطف البيت .
أحلام : الله يقويكي .

*عبيت السطل مي و بلشت اشطف ، تذكرت اديه كنا نتخانق انا و هديل على الشطف و شغل البيت .. صرت ابتسم بدون ما انتبه على حالي.....

احلام : لسا هلأ طلع من البيت لحقتي تشتاقيلو و تفكري فيه هههههه .
نورا : ههههههه .
احلام : نورا .
نورا : نعم .
احلام : كيف قدرتي تتركي بيت اهلك بهالسهولة ؟؟ هالسؤال كتير عم يخطر على بالي من اول مرة شفتك .
نورا : يمكن الحب هو يلي خلاني اخطي هالخطوة بدون تردد .
احلام : طيب ما فكرتي بأهلك شو ممكن يصير فيهن ؟
نورا : هنن ما فكرو شو صار فيني لما رفضو أمين اكتر من مرة بدون سبب .
احلام : شعور الأهل ما بيتقارن بشعور الأولاد .
نورا : اليوم انا رح اطبخلكن .
احلام : شطورة بالطبخ ؟؟
نورا : لما تدوقي بتحكمي .
احلام : معناها هاتي انا بكمل شطف عنك وانتي روحي بلشي بالطبخة .
نورا : حاضر .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*وصلت على مكان خدمتي...تواصلت مع عمار لأعرف وين انفرز...حسيت الدنيا ما واسعتني من الفرح لما عرفت انو موجود على حاجز بيبعد عني ٢ كيلومتر....

ضياء : مين كان عم يحاكيك ؟؟
عمار : هاد اخي صلاح طلع قريب علينا كتير .. شو رأيك كل كم يوم نروح نسهر عندو .
ضياء : موافق بشرط .
عمار : شو .
ضياء : اذا تعاقبنا بتعطيني نص راتبك ههههه
عمار : ليك انسى انو عزمتك بروح و برجع لحالي .
ضياء : هههههه ولو عمارو انا معك عالموت .
عمار : الله يطول عمرك .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*مضيت الأيام بسرعة...و اجا اليوم يلي رح سافر فيه لعند غسان و اترك قلبي و روحي عند أهلي....

ام بلال : الله يسعدك و يبعتلك حناين .
لمى : انتبهي على حالك كل يوم رح اتصل فيكي وقت موعد دواكي .
ام بلال : طول ما انتي و اخواتك بخير رح كون بخير .
لمى : ارضي عليي .
ام بلال : الله يرضى عليكي و يبعد عنك كل شر .

*حضنت أمي بقوة وبكيت...بكيت كتير ... التفتت ودعت خالتي و بنتها سمر .

لمى : سمر امي بأمانتك .
سمر : لا تشيلي هم حبيبتي توصلي بالسلامة .

*تساعدنا انا و أبي و نزلنا شناتيي...كنت متطمنة لأنو ابي رح يوصلني على لبنان...تطلعت على البيت و الحارة
لآخر مرة...كان في شي جواتي عم يقلي انو ماعاد شوف هالحارة مرة تانية....
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

ام فراس : شوي و بيوصلو الجيران ممنوع تطلعي من غرفتك مفهوم ؟
هديل : حاضر .
ام فراس : عم يندق الباب يلا روحي على غرفتك ، انا رايحة افتحلهن .

*ركضت على غرفتي بس كان عقلي عند الجيران...النا عشر ايام بحلب ما شفت حدا وما سمعت صوت حدا ولا طلعت من هالبيت...كنت بتمنى اقعد معهن لغير جو...انا عم اتحاسب على ذنب ما ارتكبتو....

ام فراس : اهلا و سهلا شرفتونا .
ام يحيى : اهلين فيكي .
ام سالم : النا الشرف انو نتعرف عليكم جيراننا الجدد .
ام فراس : الله يسعدكم ونحنا منتشرف بمعرفتكم .
ام يحيى : وين كنتو قبل ما تجو على حارتنا ؟؟
ام فراس : كنا ، كنا عايشين بالسعودية .
ام سالم : يعني اصلكم من حلب ؟؟
ام فراس : ام زوجي الله يرحمها من حلب ، ولما رجعنا على سوريا زوجي حب يعيش بنفس بلد امو .
ام يحيى : الله يرحمها ، و شو عندك اولاد ؟؟
ام فراس : عندي صبي اسمو فراس و بنت اسمها هديل .
ام سالم : عيلتكن صغيرة الله يحفظكم .
ام يحيى : الله يخليكم لبعض .
ام فراس : تسلمو يا رب .

*بهاللحظات صار عندي فضول كبير اطلع من غرفتي و شوف الجيران....جهزت القهوة و طلعت لعندهم....

هديل : اهلا و سهلا .
ام يحيى : اهلين فيكي ما شاء الله عنك .
هديل : تفضلو .
ام سالم : الله يحفظك يسلمو ايديكي .
ام يحيى : يسلمو هالايدين ، هي الحلوة بنتك ام فراس .
ام فراس : اي الله يحفظلكم اولادكم .

*كانت امي عم تطلع فيني نظرات مليانة شر...كنت عرفانة رح اتبهدل بعد يلي عملتو بس مع هيك قررت استمتع بكل لحظة عم شوف فيها ناس جدد.....
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*وصلت على لبنان ودعت ابي و دخلت على المطار...لأول مرة بشوف أبي زعلان هيك و عم يبكي...ما كنت متخيلة انو يبكي على فراقي هيك...صح الأم حنونة بس حنية الأب ما الها مثيل....

*مرو الاربع ساعات بسرعة لأنو كان كل شي حواليي جديد ، مضى الوقت و انا عم اتأمل هالمكان...طلعت بالطيارة وقتها نسيت حزني اني تركت اهلي و نسيت الدنيا كلها...هي اول مرة بسافر بالطيارة...مذهولة و خايفة و بنفس الوقت عم فكر كيف رح يكون اللقاء بيني وبين غسان.....

________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

ام بلال : فراق الاولاد كان صعب عليي بس فراق لمى اصعب بكتييير .
ختام : ادعيلها توصل بالسلامة يا اختي .
ام بلال : والله عم ادعيلها بس حاسة قلبي رح يوقف على فراقها .
ختام : احمدي ربك انها بخير .. هي رايحة لعند زوجها لتكون عيلة .. هي سنة الحياة كلنا تركنا اهالينا و تزوجنا ، المفروض تكوني مبسوطة مشانها ما تعملي بحالك هيك مشان هي كمان تحس بسعادة .
سمر : خالتي .. لمى وصتني فيكي و بوعدك ابقى جنبك وما حسسك بغيابها .
ام بلال : الله يرضى عليكي .
ختام : قومي اختي غسلي وجهك ... وانتي سمر اعمليلنا عصير .
سمر : حاضر ماما .

*وصلت عالبيت بعد ما وصلت لمى و امنت عليها...كنت حاسس بضيق بالنفس و وجع بالصدر....

ام بلال : ابو بلال رجعت .
ابو بلال : اي .
ام بلال : كيفها ؟
ابو بلال : الحمدلله قالت رح تطمنا لما توصل .
ام بلال : الحمدلله ، انت ليش وجهك اصفر ؟؟
ابو بلال : تعبان من الطريق بدي روح ارتاح .
ام بلال : سلامتك .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

عمار : ضياء .
ضياء : نعم .
عمار : هلأ الوقت كتير مناسب لنروح نشوف صلاح .
ضياء : هههههه معك حق .
عمار : الحقني .

*مشينا بالعتم لحتى وصلنا لعند صلاح....

عمار : صلاح صلااااح .
صلاح : يخربيتك شو جابك ولا .
عمار : ههههه اجيت شوفك .
صلاح : ما ناقصك عقوبات .
عمار : ما بيهمني المهم غير جو و جبت معي صديقي ضياء .
صلاح : اهلا و سهلا فيك .
ضياء : على راسي صلاح .
صلاح : بتشربو كاسة شاي و بترجعو ركض على الحاجز .
عمار : الحاجز عندك هون اطلالتو احلى .
صلاح : يحلى وبرك شراب الشاي و نقلع .
عمار : هههههه بأمرك .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*هبطت الطيارة...ومع كل خطوة كنت اخطيها تزيد دقات قلبي...تأملت صورة غسان ...

لمى : هي آخر مرة بشوفك بالصورة .

*ختمت الجواز...رفعت راسي و طلعت ، بلشت دور بعيوني على غسان كان مخبرني انو رح يحمل بإيدو باقة ورد حمرا .. وبعد لحظات اجت عيني بعينو تطلعت على ايديه لإتأكد اذا معو باقة الورد .. ما كنت متخيلة اني رح اعرفو بهالسرعة مع اني ولا مرة شفتو على ارض الواقع .... تركت العرباية يلي فيها شناتيي و ركضت لعندو و حضنتو بقوة....

#يتبع
#أنا_الغريب
#الجزء_السابع
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*رفعت راسي و تطلعت بعيونو يلي كانت عم تدمع...

غسان : الحمدلله على سلامتك يا عمري .
لمى : الله يسلمك حبيبي ، ليش عيونك مدمعة ؟
غسان : ما مصدق أنك واقفة قبالي هلأ ، تعذبت و نطرت كتير لأوصل لهاللحظة ، طول الوقت كنت عايش على اعصابي لتوصلي بخير و سلامة .
لمى : الله لا يحرمني منك .
غسان : طلعتي احلى من الصور بكتير .
لمى : وانت كمان .
غسان : خلينا نمشي .
لمى : عرباية الشناتي تركتها وقت ركضت لعندك .
غسان : هههه هلأ بجيبها و منمشي .
لمى : بس بدي تلفونك لازم اتصل بأمي طمنها عني .
غسان : اي طبعا تفضلي .
لمى : شو كلمة السر ؟
غسان : اسمك .

*ابتسمت بخجل..فتحت التلفون و اتصلت بأمي...
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

ام فراس : انتي كيف بتكسري كلمتي و بتفوتي بتقدمي القهوة للضيوف ؟؟
هديل : يا ماما والله طقت روحي ، انا شو ذنبي ليش عم تحاسبوني اذا اختي يلي غلطت .
ام فراس : الف مرة قلتلك لا تجيبي سيرتها خلص افهمي انتي ما عندك اخت .
هديل : طالما تبريتو منها ليش عم تعاملوني هيك ؟؟؟
ام فراس : لحتى ما تفكري مجرد تفكير تغلطي متلها .
هديل : انا غير والله غير بيكفي تعاملوني بهالطريقة اصلا انا ما عندي الجرأة اتصرف متلها .
ام فراس : هالموضوع بإيد أبوكي مو بإيدي ، وهلأ تأخر الوقت لازم تنامي لأنو بدي اقفل عليكي الباب قبل ما يجي ابوكي .
هديل : بتسمحيلي احضنك قبل ما نام ؟
ام فراس : اي اكيد .

*حضنت أمي لحتى حس بالأمان .. ابتسمت بوجهها دخلت على الغرفة و سكرت الباب .. بعد لحظات سمعت صوت قفل الباب .. قعدت بالأرض وبكيت لحتى غفيت...
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

ام بلال : الحمدلله على سلامتك يا عمري طمنتي قلبي .
لمى : الله يسلمك امي انتبهي على حالك .
ام بلال : لا تشيلي همي انا كتير منيحة خالتك و بنتها رح ينامو عندي اليوم و سمر رح تبقى عندي اسبوع .
لمى : الحمدلله سلميلي عليهم .
ام بلال : وانتي سلمي على غسان .
لمى : الله يسلمك يارب .
ام بلال : هلأ تصبحي على خير .
لمى : وانتي بخير حبيبتي .

*سكرت التلفون و رجعتو لغسان...

غسان : فرحتي بشوفة عيونك كبيرة لدرجة حاسس انو هالدنيا مو واسعتني .
لمى : الله يخليلي ياك .
غسان : من بكرا رح بلش عرفك على البلد و بوعدك تعيشي بسعادة طول ما انا جنبك .
لمى : بدي منك طلب .
غسان : أمريني .
لمى : بدي امي ، لازم نجيبها لهون .
غسان : رح اعمل جهدي لتشوفي امك هون بأقرب وقت .
لمى : بتعرف اني بحبك و بموت فيك .
غسان : بتعرفي اني بعشقك .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

ام بلال : اختي قومي نامي بغرفة لمى ، الحمدلله تطمنا عليها و تأخر الوقت هلأ .
ختام : الحمدلله ، تصبحو على خير .
ام بلال : انتي بخير ، سمر وانتي كمان روحي نامي .
سمر : حاضر خالتي .

*طفيت اضوية البيت و دخلت على غرفتي .. غطيت ابو بلال و نمت....
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

أمين : خبريني كيف كان يومك بغيابي ؟؟
نورا : مو حلو .. اشتقتلك كتير .
أمين : وانا اشتقتلك بس شو بدي اعمل بدنا نعيش و نأمن لمستقبل اولادنا .
نورا : اولادنا ما رح يكون الهن مستقبل بهالبلد .
أمين : ليش ؟؟
نورا : الوضع عم يصير اسوأ و انا و انت ما النا حدا بهالبلد لازم نفكر بشكل جدي نسافر قبل ما يصير عنا اولاد .
أمين : النا خالتي شو نسيتيها ؟
نورا : خالتك في الها اخوك ، أمين انا خايفة كتير يصير عنا ولد و يموت بهالحرب متل ما توفى ابن خالي .
أمين : الله لا يقدر لا تستبقي الاحداث ، من هون ليصير عنا ولد بتكون تغيرت الدنيا و صار الوضع احسن .
نورا : يلي سافرو مانهن احسن منك ، انت في بإيدك شهادة و معك صنعة و يا دوب عم تطالع حق الأكل .
أمين : نورا حبيبتي عم توجعي راسك بهي المواضيع اتركي كل شي على الله .
نورا : متل ما بدك .
أمين : انا تعبان كتير و بدي نام تصبحي على خير .
نورا : وانت بخير .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

صلاح : يلا عمار خود رفيقك و ارجعو على الحاجز .
عمار : امرك اخي .
ضياء : تشرفت بمعرفتك صلاح .
صلاح : الي الشرف .
عمار : يلا ضياء خلينا نمشي .
ضياء : مشينا .
صلاح : عمار .
عمار : نعم .
صلاح : لا عاد ترجع تجي لهون .
عمار : ليش ؟؟
صلاح : ما بدي ياك تتعاقب .
عمار : ما بيهمني المهم ضل شوفك اخي .
صلاح : روح هلأ الله معك .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*الساعة 6 الصبح .. فتحت عيوني و طلعت من غرفتي...

ابو بلال : استغفر الله كيف بتروح عليي صلاة الفجر .. لمى يااا لمى

*شردت شوي بعد ما ناديت بإسم لمى ، حسيت بضيق بعد ما تذكرت انو بنتي راحت ، شو بتمنى بهالعمر يكونو
اولادي حواليي ... خسرت ابني بعز شبابو و افترقو باقي اولادي كل واحد بمكان .. لمى بنتي الحنونة كانت معبية البيت ضحك و سعادة كانت تهتم بدوايي و اكلي وهي تصحيني على الصلاة .. وجع القلب ما فارقني من يوم يلي عرفت بموعد سفرها ...... مشيت و طلعت على البلكونة لحتى شم هوا نضيف على أمل انو تتحسن نفسيتي شفت عصافير لمى كانو عطشانين و علبة الأكل فاضية عندهم ...

ابو بلال : فراقك ما بس وجعني الي يا بنتي .. حتى العصافير فقدتلك و فقدت لإهتمامك ، الله يسعدك و ينور دربك يا نور عيوني .

سمر : عمو ابو بلال .
ابو بلال : اهلين يا بنتي .
سمر : جهزتلك الفطور متل ما وصتني لمى .
ابو بلال : الله يرضى عليكي و عليها .
سمر : عمو ليش وجهك اصفر تعبان شي ؟؟
ابو بلال : اي والله تعبان كتير ، جيبيلي علبة الدوا .
سمر : حاضر .
ام بلال : صباح الخير .
ابو بلال : صباح النور .
ام بلال : صحيت و نطرت تجي لمى لعندي تبوسني و تقلي تفضلي على الفطور بس تذكرت انها مو هون .
ابو بلال :.......
ام بلال : ابو بلال شبك ؟
ابو بلال : تعبان بدي قوم غسل وجهي ، سمر طولت كتير لتجيب الدوا .

*كنت عم اتطلع على ابو بلال وانا حاسة انو مو طبيعي .. مشي اول خطوتين بعدها وقع بالأرض....

ام بلال : ابو بلال شو صرلك ابو بلاااااال
سمر : عموووو
ام بلال : سمر اتصلي بالاسعاف بسرعة بسرعة
سمر : حاضر .
ام بلال : يا ربي دخيلك
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

ام فارس : مبارح هديل حرقت قلبي نحنا عم نغلط لما عم نحاسبها بسبب غلطة اختها .
ابو فارس : هاد ما حساب هاد درس لحتى ما تسترجي تعمل متل المغضوبة .
ام فارس : بس
ابو فارس : بدون بس الموضوع منتهي وممنوع تناقشيني فيه ، هلأ روحي افتحي عليها الباب و صحيها مشان تعملولنا فطور بدي انزل افتح المحل .
ام فارس : حاضر .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

غسان : يسعد صباحو الحلو .
لمى : ههههه معقول انت عم تحضر الفطور ؟
غسان : رح تدوقي اطيب فطور .
لمى : لازم نفطر بسرعة مشان نطلع لتعرفني على البلد .. كتير محمسة شوف تركيا يا ترى هي حلوة متل ما منشوفها بالمسلسلات ؟
غسان : احلى بكتير .. هلأ بتشوفي بعيونك و بتحكمي .
لمى : هالبلد رح تضل حلوة بعيوني لانها جمعتنا .
غسان : الله لا يفرقنا .
لمى : آمين .
غسان : هلأ تفضلي يا اميرتي الفطور جاهز .
لمى : هههههه شكرا يا اميري .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*وصلنا على المشفى .. دخلو ابو بلال على العناية المشددة .. لولا وجود اختي و بنتها الله عليم شو كان صار بحالتي ....

ام بلال : يا ربي تعافيه و تطول عمرو .
ختام : طولي بالك اختي بإذن الله رح يصير منيح .
سمر : انا متأكدة عمو رح يتحسن .
ام بلال : الله يسمع منكم .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

ابو فراس : السلام عليكم .
ام فراس : الله معك ... هديل
هديل : نعم ماما .
ام فراس : تعالي ساعديني بتنضيف البيت لأنو بدي انزل على السوق جيب كم غرض .
هديل : رح تاخديني معك ؟
ام فراس : طبعا لا .
هديل : غطيلي وجهي اذا بدك بس خديني معك بترجاكي يا امي والله رح يطق قلبي .
ام فراس : هاد الشي مستحيل هديل انتي بتعرفي ابوكي شو قال مافي داعي عيد كلامو .
هديل : الله ياخدني و يريحني من هالعيشة .

*بلشت تنضيف وانا عم ابكي .. سمعت صوت الباب عم يندق مشيت باتجاهو لحتى افتح.....

ام فراس : انتي شو عم تعملي ؟؟ ارجعي انا بفتح .
هديل : اسفه نسيت .

*قربت امي و فتحت الباب ..

ام يحيى : مرحبا .
ام فراس : اهلا و سهلا .
ام يحيى : بس ما كون اجيت بوقت مو مناسب .
ام فراس : لا بالعكس شرفتينا تفضلي .
ام يحيى : الله يزيد فضلك .
هديل : اهلا و سهلا خالة .
ام يحيى : اهلين فيكي حبيبتي .
هديل : شو بتحبي تشربي ؟
ام يحيى : قهوة .. قهوتك كتير طيبة .
ام فراس : اعملي قهوة هديل .
هديل : حاضر ماما .
ام يحيى : اكيد استغربتي من زيارتي بهالوقت .
ام فراس : ولا يهمك .. شرفتينا .
ام يحيى : بصراحة قبل ما نزوركم سألنا عنكم الناس هون الكل مدح منكم ومن اخلاقكم و مبارح لما شفت بنتك يلي متل القمر قررت اجي و اطلبها لإبني يحيى .
ام فراس : نحنا منتشرف فيكم بس انا لازم اسأل ابوها .
ام يحيى : اكيد طبعا هيك الاصول .
ام فراس : يا هديل شو صار بالقهوة ؟؟
هديل : جاهزة .. تفضلي خالة .
ام يحيى : يسلمو ايديكي حبيبتي .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

ام بلال : يا ربي دخيلك تعافيه .

الطبيب : حضرتك زوجة زكريا ؟؟
ام بلال : اي انا طمنوني شو وضعو .
الطبيب : ما بخفيكي وضعو ما منيح ابدا .. لما وصلت الاسعاف كان قلبو موقف عملو اللازم ليرجع قلبو ينبض بس هو هلأ بغيبوبة ، من الواضح انو زعل كتير لحتى صار معو هيك .
ام بلال : شو يعني ؟؟
#أوراق_من_هذا_الزمن
#الجزء_الأول
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

قد تأخذنا الظروف بعيداً..وإلى حيث لا نعلم..وتشغلنا زحمة الحياة..وكل منا يبحث فيها عن الاستقرار والطمأنينة..رغم هذا وذاك تبقى الذكريات الجميلة في قلوبنا ملجأ للسعادة في أوقات حزننا ...

*تأملت غرفتي للمرة الأخيرة ، قربت من الشباك حملت شقف الزريعة وطلعت...

طلال : نمشي ؟
حلا : اي بابا .
طلال : معناها انزلي عالسيارة بقفل الباب و بلحقك .
حلا : حاضر .

*تطلعت نظرات سريعة عالبيت و نزلت .. انقبض قلبي و حسيت بحزن كبير .. البيت يلي انولدت و ربيت و كبرت فيه هيك بعناه بكل سهولة لننتقل على بيت بالمدينة !! وصلت عالسيارة فتحت الباب و قعدت و انا مكتئبة ...

ميس : هلأ الك ساعة بالبيت مشان تجيبي شقف الزريعة ؟؟
حلا : ميس بيعيني سكوتك ما ناقصتك .
ميس : ليش كل هالقد زعلانة بالعكس لازم تكوني مبسوطة رايحين نعيش ببيت جديد و بنص المدينة و رح نتعرف على ناس جداد و..
حلا : ماما بترجاكي سكتيها والله مو ناقصتها .
فادية : ميس حبيبتي روقي شوي على اختك .
ميس : حاضر ماما .

*نزل أبي من البيت ركب بالسيارة و مشينا .. بعيوني عم اتأمل الضيعة تمنيت لو بقدر ابقى فيها العمر كلو .. حسدت كل بنت و كل ولد عم يتفتلو فيها ...

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

فادية : طلال .
طلال : نعم .
فادية : متأكد انو البيت نضيف ؟
طلال : لا تشيلي هم أنا شفتو و تأكدت من نضافتو .
فادية : احسن شي عملتو انك بعتت فرش البيت و فردتو قبل ما نوصل ، مشان هلأ نرتب تيابنا و اغراضنا على رواق .
طلال : الله يقويكن .
فادية : إيمتا رح تسلم بيتنا للناس يلي اشتروه ؟
طلال : الاسبوع الجاي .
حلا : يا ريتك ما بعتو يا بابا .
طلال : حبيبتي حلا هلأ بس تشوفي البيت الجديد رح تنسي بيتنا ، بعدين ليش بدي خليه اذا شغلي صار بالمدينة و كل حياتنا رح تصير فيها معقول خليه هيك مسكر ؟
ميس : معك حق بابا منيح بعتو ، اصلا منيح لقيت حدا يشتريه وهو قديم كتير و بدو الف شغلة ليتحسن شكلو .
حلا : ميس قلتلك بيعينا سكوتك ، نيالهن يلي اشتروه رح يحسو بكمية دفئ و امان ما حسوها من قبل .
ميس : بالله ؟؟
فادية : خلص يا بنات ما تبلشو خناق .

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*بعد ساعتين وقف أبي السيارة قبال بناية كبيرة و عالية .. حلوة كتير من برا ومبين عليها فخمة ...

طلال : تفضلو .
فادية : هون بيتنا ؟؟
طلال : اي .
فادية : ماعم صدق عيوني ، بعمري ما شفت هيك بناية غير بالمسلسلات .
ميس : هلأ بلشت السعادة .
طلال : اي يلا لحقوني هلأ بس تشوفو البيت رح تفرحو اكتر .

*مذهولة و ساكتة .. ما توقعت انو ممكن نسكن بهيك منطقة ، بعد دقيقة انتبهت اني لحالي واقفة قبال البناية خفت و ركضت ورا اهلي ...

*طلعنا للطابق الرابع .. وقف أبي قبال باب شقة مبين عليها فخمة كتير .. فتح الباب و فتنا وراه ..

فادية : طلال متأكد هاد بيتنا ؟؟
طلال : هههه اي متأكد .
فادية : وين فرشنا هاد مو فرشنا .
طلال : فرشنا بعتو و اشتريت جديد بدالو ، معقول تسكني بهيك بيت حلو ما يكون فيه فرش حلو ؟؟
فادية : الله يخليلي ياك .

*البيت عبارة عن ٤ غرف .. غرفة الي و لميس و غرفة لأمي و أبي و غرفة ضيوف و غرفة قعدة ... ركضنا انا و ميس على غرفتنا كل وحدة رمت حالها على تخت و صرنا نتأمل المكان ...

ميس : ماعم صدق انو هالبيت بيتنا .
حلا : ولا أنا .
ميس : بلشتي تحبي المكان صح ؟
حلا : وانتي الصادقة بلشت اشتاق لبيتنا القديم .
ميس : يا الله منك شو بتحبي الحزن .
حلا : ما بحب الحزن بس بتعرفيني اذا تعودت على شغلة بيصير صعب عليي كتير تغييرها .
ميس : معك معك بتتعودي .
حلا : يييي شقف الزريعة نسيتو على باب البيت .
ميس : ههههه اي روحي جيبيه روحي كلو الا زريعتك المصون .

*اخدت شقف الزريعة و حطيتو على الشباك بغرفتي ...
حلا : هاد مكانك الجديد إن شاء الله ترتاح فيه .
ميس : حلا من عقلك عم تحكي مع الزريعة ؟؟
حلا : خليكي بحالك انتي لو ما بحكي معها ما كانت طالعت كل هالورد .
ميس : هههههه مجنونة .

*تأملت الشارع من شباك الغرفة ، انتبهت لوجود مكتبة ...

حلا : ميس ميس تعالي شوفي بسرعة .
ميس : شوفي .
حلا : ليكي تطلعي عاليمين .
ميس : اي شوفي ؟
حلا : شفتيها ؟؟
ميس : قصدك هي المرة يلي شعرها اشقر و فستانها عندي عقد بنفس لونو ؟؟
حلا : تضربي شو هبلة وين عقلك و وين عقلي ، بقصد المكتبة ليكي شو حلوة من برا اكيد هلأ بتكون هادية و مليانة كتب .
ميس : ياي مليانة كتب مو ؟ ليش مين قلك انا بطيق الكتب ؟؟ تاني مرة ما تناديلي الا اذا لقيتي شي محل البسة او محل اكسسوارات قريب ، قال كتب قال .

*تطلعت بميس نظرات قهر و التفتت ...

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

طلال : هلأ بما انك شبعتي من تأمل البيت رح انزل جبلك الشناتي و الكراتين تفردي الاغراض على مهلك انتي و البنات .
فادية : تمام ناطرتك .

*بعد ساعات خلصنا ترتيب البيت و نمنا كأنو النا سنة مو نايمين ...

بعد مرور يومين

حلا : ميس
يا ميييس
ميس : لك اي شو بدك .
حلا : اصحي يلا .
ميس : اديش الساعة .
حلا : تسعة .
ميس : يا ربي تسعة و عم تصحيني .
حلا : اي لأنو اخدت اذن من ابوكي ننزل نتدرج شوي و نتعرف عالأماكن .
ميس : وافق ابوكي ؟
حلا : اي بس قال لا تبعدو .
ميس : يلا رح صحصح و جهز حالي مشان ننزل .
حلا : بسرعة بس .
ميس : ماشي .

*قربت من الشباك و صرت اتطلع عالمكتبه ...

ميس : حلا انا جاهزة .
حلا : بسم الله ما شاء الله عليكي بهالسرعة ؟؟
ميس : اي لأنو في طلعة ههههه .
حلا : ماما بدك شي ؟
فادية : لا تتأخرو .
حلا : حاضر .

*نزلنا عالدرج شفنا باب بيت الشقة يلي بالدور التالت مفتوح واضح انو رح يصير النا جيران ...

ميس : حلا كأنو في ناس رح يسكنو هون ؟
حلا : اي هيك الظاهر .
ميس : يا رب يكونو عيلة كتار و يكون عندهن شب و يخطبوني لإلو .
حلا : ههههه وطي صوتك لا حدا يسمعك .
ميس : واذا سمعوني يعني .
حلا : يخربيتك ما بتستحي انتي قال واذا .
ميس : يعني ما من حقي البس فستان ابيض و اطلع متل الاميرات .
حلا : من حقك بس مو هلأ .
ميس : إيمتا ؟؟
حلا : ليكبر عقلك شوي ، المهم هلأ تعالي نتفق اتفاق .
ميس : شو ؟؟
حلا : بدخل معك على كل محلات الاكسسوارات و التياب بس بشرط .
ميس : شو هو ؟
حلا : تدخلي معي عالمكتبة أول شي و تضلي هادية كرمال اقدر اتفرج على كل الكتب .
ميس : لا الله يوفقك أول شي الأماكن يلي بحبها أنا بعدين المكتبة .
حلا : ميس .
ميس : الله يوفقك حلوشتي والله اذا اخدتيني متل ما بدي بتركك تضيعي بين الكتب و بضل هادية .
حلا : الله يصبرني طيب موافقة .

*تمشينا و تحملت غلاظة اختي ميس لمدة ساعة ...

حلا : خلصتي ؟؟
ميس : بتعرفي والله ما خلصت لسا في محلين ما زرتهن بس رح كون منيحة و قلك صار دورك نروح عالمكتبة .
حلا : يا الله اديشك منيحة والله امنح من هيك اخت مافي .
ميس : شفتي شفتي خلي هالموقف ببالك طول العمر .
حلا : اي يلا امشي قدامي .

*وصلنا على باب المكتبة كانت فرحتي كبيرة كتير وقبل ما ادخل رن تلفوني ...
***************************************
حلا : الو .
فادية : وينكن لهلأ ؟
حلا : عم نتدرج و هلأ وصلنا عند المكتبة .
فادية : يلا رجعو عالبيت بدكن تساعدوني .
حلا : بس ماما انا
فادية : بدون بس معكن خمس دقايق لتنزرعو قبال عيوني .
حلا : متل ما بدك ماما .
***************************************
ميس : شبها أمي ؟
حلا : بدها نرجع عالبيت .
ميس : اي والله لازم نرجع رجليي تكسرو .
حلا : امنتي على حالك وانا مو مهم .
ميس : حلوشتي خلص لا تزعلي بوعدك المرة الجاية اول شي نروح عالمكتبة .
حلا : وعدتيني ها .
ميس : اي وعد وعد وعد .
حلا : طيب يلا امشي .

*رجعنا عالبيت بس ضل عقلي و قلبي عند المكتبة يلي حلمي روح اتفرج عليها ...

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

بصباح اليوم التاني

*صحيت من النوم شميت ريحة فطاير ...

حلا : صباح الخير ماما .
فادية : صباح النور حبيبتي .
حلا : شامة ريحة فطاير .
ميس : اي اي و انا كمان شامة متلك .
حلا : لك انا مو تركتك نايمة .
ميس : هههه اي صحيت عالريحة الطيبة .
فادية : حبيباتي صحيح عاملة فطاير غسلو و تعالو لبين ما جهز الشاي .

*اجتمعنا حوالي السفرة ...

فادية : قبل ما حدا ياكل قومي حلا نزلي هاد الصحن لجارتنا الجديدة الها من الساعة ستة الصبح موجودة .
حلا : حاضر ماما .
ميس : لا لا انا بوديلها ياهن .
فادية : طيب وديهن انتي وشوفيها اذا بدها مساعدة مشان ننزل نساعدها .
ميس : ماشي .

*لحقت اختي ميس قبل ما تطلع من الباب ...

حلا : شو ميس من وين اجاكي هالنشاط ؟؟
ميس : نسيتي شو قلتلك مبارح اذا عندهن شب بيخطبوني .
حلا : الله لا يوفقك شو قتلانه ، شو رأيك خبر امك .
ميس : لا حلوشتي مو انا اختك الصغيرة حبيبتك وبيت سرك .
حلا : والله اي ليكون عندي سر بالأول يعدمني ياكي .
ميس : يلا باااااي ما بتأخر .
حلا : باي .

ميس : يا رب تفتح نصيبي يا رب .
*ابتسمت و رنيت الجرس ...
#أوراق_من_هذا_الزمن
#الجزء_الثاني
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

ميس : يا رب تفتح نصيبي يا رب .
*ابتسمت و رنيت الجرس .. سمعت صوت حدا قرب من الباب تطلعت على حالي نظرة سريعة و رفعت راسي و رجعت ابتسمت لحتى انفتح الباب ...

ميس : مرحبا .
وفاء : اهلا و سهلا .
ميس : أنا بنت جيرانكم يلي ساكنين فوق .
وفاء : أهلين فيكي .
ميس : بتسلم عليكي أمي و بتقلك تفضلي هالصحن .
وفاء : يسلمو ايديها .
ميس : و بتقلك كمان بدك مساعدة ؟؟
وفاء : تضلو سالمين يا رب خلصت شغلي .
ميس : الله يعطيكي العافية .
وفاء : تفضلي فوتي .
ميس : لا ما رح اتفضل هلأ المسا بنجي أنا و أمي و أختي بنزورك .
وفاء : اي مية اهلا و سهلا فيكن .
ميس : يلا عن اذنك خالتو تأخرت على أمي .
وفاء : الله معك حبيبتي .

*طلعت ركض عالبيت و انا عم اضحك ...
_______________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

مراد : مين عند الباب ؟؟
وفاء : هي بنت الجيران جايبتلنا صحن فطاير
و سألتني اذا بدي مساعدة او لا .
مراد : والله منيح فيهن خير هالجيران .
وفاء : ان شاء الله هيك يكون ، يلا اليوم منتعرف عليهن اكتر .
مراد : كيف ؟؟
وفاء : بدهن يجو اليوم المسا يزوروني .
مراد : من عقلك وفاء لسا عنا الف شغلة و بدي ركب البرادي ، ليش ما اعتذرتي منهن ؟
وفاء : حبيبي والله بستحي اعتذر منهن ، رح اعمل شاي مشان نشربها جنب الفطاير و بعدين بتركب البرادي .
مراد : الله يصبرني .
وفاء : صوت هاني عم يبكي ، حبيبي قوم سكتو لبين ما اعمل الشاي و اعملو ببرونة .
مراد : ماشي .
___________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

حلا : كيف شكلها اديش بتتوقعي عمرها ؟؟
ميس : يعني عمرها بالتلاتين .
حلا : ايوا
ميس : و كمان حلفت عليي المسا ننزل لعندها نزورها .
فادية : معقول ! لسا ما تركنت لحتى تعزمنا لعندها .
ميس : وانا هيك قلت لحالي بس شكلها بتحب الصداقات و بتحب تتعرف عالعالم .
فادية : ليش لا .. حقها ، معناها قومي ميس بدلي تيابك خلينا ننزل انا و انتي عالسوق نشتريلها هدية للجارة ما حلوة نزورها اول مرة ايدنا فاضية .
ميس : معك حق امي .
حلا : خديني معك امي .
فادية : لا حبيبتي انتي رتبي البيت و امسحي الغبرة بنكون رجعنا .
حلا : حاضر .

*طلعو امي و اختي وانا بلشت ترتيب و تنضيف .. حسيت يومي رح يكون ممل من أولو .. خلصت تنضيف و رحت على غرفتي صرت اتأمل المكتبة من الشباك ....

حلا : يا الله كيف شكلها من جوا ؟ يا ريتني فتت تفرجت عليها بسرعة قبل ما ارجع عالبيت .
*سرحت بخيالي و صرت فكر بالكتب .. بعد لحظات وعيت على صوت اختي ...

ميس : هيييي حلا حلاااا
حلا : لك اي شبك ، ايمتا رجعتو ؟
ميس : هلأ رجعنا ، قوليلي بشو شاردة ؟
حلا : بالمكتبة .
ميس : عنجد بالمكتبة ولا عم تتفرجي على حدا ؟
حلا : استحي شو هالحكي .
ميس : هههه آسفة عم امزح .
حلا : تضربي انتي و هيك مزح .
ميس : خلص ولو ما تزعلي .
حلا : شو جبتولها للجارة ؟
ميس : طقم صواني بيطير العقل ، لو تشوفي اديش في موديلات و شغلات حلوة مو متل الضيعة مافيها شي .
حلا : بتصدقي والله اشتقت للضيعة .
ميس : بتصدقي والله ما اشتقتلها ولا عم تخطر ببالي .
حلا : صحيح ولي حطي عينك بعيني .
ميس : حطيت .
حلا : شو قصة زيارة الجارة ؟ انا متأكدة في إن بالموضوع لأنو ما معقول المخلوقة اليوم لحتى سكنت بالبيت تعزمنا لعندها .
ميس : بصراحة انا عزمت حالنا لعندها لانو هي قالتلي تفضلي قلتلها المسا منتفضل .
حلا : يخربيتك شو قليلة ذوق .
ميس : قولي عني شو ما بدك المهم اني انخطب .
حلا : يلي بيسمعك بيقول عمرك شي خمسين سنة ، استحي ولا عاد تحكي هيك .
ميس : بتعرفي شو احسن شي قوم جهز حالي لانو انتي ما بيجي منك غير البهادل .
حلا : يا مجنونة من هلأ بدك تجهزي حالك ؟؟
ميس : اي

**بعد ساعات اجتمعنا حوالي سفرة الغدا ...

طلال : حبيبتي بكرا لا تستنيني عالغدا .
فادية : ليش ؟؟
طلال : عندي شغل اضافي بالشركة و يمكن ما ارجع لآخر الليل .
فادية : يعني انتقلنا كرمال نصير قراب شغلك وما ترجع متأخر ومع هيك رح ترجع متأخر .
طلال : شو بدي أعمل مجبور اشتغل كتير مشان اجمع مصاري و حطهن فوق حق البيت مشان نشتري هي الشقة ما معقول نضل طول العمر مستأجرينها .
فادية : معك حق يا عمري الله يقويك .
طلال : اي ست ميس شو سر هالاناقة ؟؟
ميس : هههه لا اناقة ولا شي بابا كل الموضوع انو عنا زيارة لبيت جيراننا .
طلال : ايا جيران ؟
فادية : في ناس سكنو بالطابق التالت والمخلوقة طلبت نزورها مشان نتعرف على بعض .
طلال : اي حلو ، تعرفي عالكل و كل يوم اطلعي مشان تتعرفي عالمدينة اكتر .
حلا : بابا .
طلال : عيونو .
حلا : انتبهت انو في مكتبة قبال بنايتنا بتسمحلي كل يوم انزل ساعة اقرأ من كتبها و ارجع ؟؟
طلال : اكيد بسمحلك حبيبتي .
حلا : الله يخليلي ياك .
طلال : انا شبعت الحمدلله .
فادية : صحة ومية هنا ، قومو يا بنات شيلو الاكل و اجلو الجليات مشان ننزل لعند الجارة .
حلا : حاضر ماما .
ميس : انا رايحة زبط شعراتي .
حلا : تعالي لهون ساعديني الك تلت ساعات قبال المراية .
ميس : حلا بس شوي و برجعلك .
حلا : ولا ثانية ممنوع منخلص شغل سوا و منروح منجهز حالنا ما بيكفي اليوم طلع الشغل كلو عليي مشان حضرتك تنزلي عالسوق مع امك .
ميس : طيب أمري ل الله ، بس ضلي متذكرة طول عمرك هاليوم إني ساعدتك مشان ما تقولي ميس ما بتساعدني .
حلا : اي يكتر خيرك .

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*بعد مرور ساعة .. اجت اللحظة المنتظرة بالنسبة لأختي ميس وهي لحظة التعرف على الجارة الجديدة ...

ميس : بعدو انا بدق الباب لانو المرة صارت تعرفني ما بتعرفكن .
حلا : ميس عيب لازم امك توقف اول شي .
فادية : بس انتي وياها ما تفضحونا ، انا بدق الباب .

*بعد لحظات فتحت الجارة الباب .. ابتسمت اول ما شفتها وجهها بشوش و مريح و بتخلي الانسان يحس بالراحة من مجرد ما يتطلع فيها ...

وفاء : اهلا و سهلا تفضلو .
فادية : اهلين فيكي ، الله يزيد