#شجن
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي
#قصص_واقعية

*رميت الملف على المكتب..مشيت و وقفت قبال الدفاية..شعلت سيكارتي و سرحت بفكري ...

نديم : حلوة .. حلوة كتير .. قلبي من جوا بيفرح لما بشوفها .. ولما بسمع صوتها الحنون بتمناها تضل عم تحكي .. اللمعة يلي بعيونها بتحسسني بالأمان .. كيف يا نديم ؟ كيف قدرت هالبنت العشرينية تهز كيانك وانت قد عمرها مرتين ؟ كيف حبيتها وانت بعمرك ما كنت تآمن بالحب ؟

*طفيت السيكارة و قعدت عند مكتبي .. حملت الملف و فتحت أول صفحة....
____________________________________

(( ١ ))
(( صمود ))

عندما أفرح أظهر فرحتي لأسعد بها من حولي ، وعندما أحزن أواري حزني كما يخفي الربيع آثار الخريف ، أعيش و أنا أرتدي ثوب الطهر والعفاف .. ربيت نفسي لأكون ناعمة مثل الأوراق وصلبة كالجذور ، وخشنة كالساق ، وطيبة كالعطر ، و أن أكون كالتربة الخصبة أعطي من يزرع في ثمره دون انتظار المقابل...

*صحيت الساعة 4 الفجر .. توضيت و صليت .. عملت سندويشة اكلتها بسرعة و انا عم راجع المادة قبل ما اطلع على المدرسة .. اليوم أول يوم دوام للمدارس و بما انو هالسنة سنة حاسمة بالنسبة الي و رح تحددلي مستقبلي درست كل الكتب قبل ما تفتح المدرسة كان حلمي ادرس طب و صير احسن و اشهر طبيبة ببلدي .. ضبيت كتبي بسرعة بعد ما انتبهت انو الساعة صارت 7 .. بدلت تيابي و طلعت ركض من غرفتي....

عبير : شايفتك صاحية عالأقل كنتي عملي فطور لأخواتك .
سلمى : بعدين ماما بعدين .

*مشيت خطوات سريعة باتجاه مدرستي ، قررت بلش هالسنة بصمت ، اخترت الصمت بعد ما تعرضت لكتير من التنمر بمدرستي ، أمي معلمة بمدرستي ، ما كان في حدا مصدق انو علامات العالية هي من مجهودي الشخصي كل الطالبات كانو مفكرين علاماتي العالية واسطة بما انو امي معلمة و يسمعوني حكي يزعجني ، وهاد سبب تاني خلا عندي دافع لجيب مجموع طب لإثبت للكل انو امي ما دخلها بعلاماتي العالية ...

طارق : صباح الخير .
عبير : صباح النور حبيبي ، الفطور جاهز .
طارق : ما رحتي عالمدرسة شايفك .
عبير : اليوم عندي اخر حصتين ليش لحتى روح من هلأ ؟
طارق : معك حق ، شو الاولاد طلعو ؟
عبير : سلمى راحت من شوي بس كرم و منى لساتهن نايمين ما حابين يداومو أول يوم .
طارق : خير ان شاء الله ، جبلك معي شي وانا راجع من الشغل ؟
عبير : سلامتك حبيبي و انا راجعة من المدرسة بشوف شوفي خضرة و بجيب للطبخة .
طارق : معناها تفضلي هي كم ليرة جيبي شو ما بدك .
عبير : الله يرزقك يارب .

ابو طارق : يا ام طااارق .

عبير : هي صحي ابوك .
طارق : الله يطول عمرو رايح شوفو قبل ما اطلع على شغلي .
عبير : وانا رح ضب السفرة .

*رحت لعند أبي بوست ايديه و تطلعت بعيونو ...

طارق : الله لا يحرمني من صباحك .
ابو طارق : وين أم طارق ؟
طارق : الله يرحمها .
ابو طارق : ولاااا .. الله يرحمك انت في واحد عاقل بيحكي عن امو هيك ؟
طارق : ههههه امرك يابي متل ما بدك حقك على راسي .
ابو طارق : طارق .
طارق : أمرني .
ابو طارق : روح على بيتك ما بيصير تترك مرتك و ولادك و تضل عندي .
طارق : يلي بدك ياه بيصير ، جبلك معي شي وانا راجع ؟
ابو طارق : اي جبلي دخان .
طارق : بلاه يابي قال الدكتور ما بيسوالك .
ابو طارق : انا بدي عيش على كيف الدكتور ؟؟ جبلي دخان احسن ما قلعك من بيتي ولا مغضوب .
طارق : حاضر أمرك بس ارضى عليي .
ابو طارق : الله يرضى عليك .
طارق : يلا السلام عليكم .
ابو طارق : و عليكم السلام .

*قربت من عبير و بست راسها قبل ما اطلع...

طارق : لا تنسي تقفلي الباب قبل ما تروحي على مدرستك مشان ما يطلع أبي .
عبير : ما رح انسى .
طارق : الله لا يحرمني منك .

*ابتسمت بوجه طارق لحتى طلع من البيت...

عبير : الله ياخدك يا ابو طارق يا خرفان والله تعبت من وجودو ببيتنا لإيمتا بدو يضل منغص عيشتي لإيمتااا .

ابو طارق : يا ام طاااااارق
عبير : اووووف ، شو بدك ؟ ماتت مرتك ماااااتت .
ابو طارق : مين انتي ؟
عبير : مرت ابنك طارق .
ابو طارق : كذابة ابني مانو متزوج و لو تزوج ما رح يتزوج وحدة قليلة ترباية و ذوق متلك .
عبير : انا قليلة ترباية يا ختيار الجن يا خرفان ؟
ابو طارق : انتي الخرفانة انقعلي من وجهي انقلعي .

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*دخلت على الصف ، قعدت على المقعد الفاضي ، طالعت كتابي و بلشت اقرأ فيه ...

منال : كل عام وانتي بخير سلمى .

*رفعت عيوني ابتسمت ابتسامة مزيفة و رجعت نزلت راسي كملت قراءة ...

منال : معقدة و رح تضلي طول عمرك معقدة .

*مشيت منال و تركتلي هالكلمة ، صحيح سمعتها كتير بس كل مرة بتأثر فيني و بحس حالي عنجد معقدة .

*مضى الوقت ، بقيت صامدة وما حكيت ولا كلمة طول اليوم .. رجعت على البيت فتحت الباب و دخلت ...

سلمى : جدو .. جدو وينك ؟
منى : عالبرندا .
سلمى : مجانين انتو ؟ كيف بتخلوه يطلع عالبرندا .

*ركضت لعند جدي شفتو حامل ملاقط
الغسيل و عم يرمي على الناس ...

سلمى : جدو حبيبي شو عم تعمل ؟
ابو طارق : مين انتي ؟
سلمى : انا سلمى بنت ابنك طارق .
ابو طارق : اي اي انتي حبابة تعالي شوفي رح ارمي هالملقط و وصلو لهديك الشجرة البعيدة .
سلمى : شو رأيك هلأ نفوت نتغدا و بعدين منطلع و بتورجيني لوين رح توصل الملقط .
ابو طارق : هلأ بتكذبي عليي متل كل مرة .
سلمى : بوعدك هالمرة بس منتغدا و منرجع .
ابو طارق : طيب .

*قفلت باب البرندا و التفتت على جدي ...

ابو طارق : وين الغدا ؟
سلمى : بس نصلي الضهر بتكون اجت امي و بتغدينا تمام ؟
ابو طارق : الله يسطفل فيكي يا كذابة قلتيلي الغدا جاهز الله يسطفل فيكن بهالبيت .

كرم : يعني كنتي تركيه عالبرندا .
سلمى : ما بيصير الشمس قوية برا و عم يرمي ملاقط على الناس .
كرم : اي بس منرتاح منو .
سلمى : كرم هاد جدنا ما بيصير تحكي عنو هيك ، هلأ جدك رجع متل الطفل الصغير لازم نعاملو بحنية متل ما البابا بيعاملو .
كرم : ان شاء الله .
سلمى : رايحة صلي الضهر .
كرم : الله يتقبل .

*صليت و وقفت قبال المراية ... شعري ملفوف و مربوط ... حاطة النضارات على عيوني و وجهي مبين عليه التعب ... شردت و تذكرت كلام منال.....

منال : معقدة و رح تضلي طول عمرك معقدة .

سلمى : فعلاً انا معقدة .

عبير : سلمى يا سلمى .
سلمى : الحمدلله على سلامتك ماما .
عبير : الله يسلمك ، خدي هالاغراض عالمطبخ رايحة بدل تيابي و لاحقتك .
سلمى : حاضر .

*حملت الاكياس و حطيتهم على الطاولة بالمطبخ ، ما كان عندي فضول اعرض شوفيهن هالأكياس ، شردت و بلشت فكر بدراستي....

عبير : الله يصبرني عليكي ، لك افتحي هالاكياس ضبي الخضرة بالبراد ليش واقفة .
سلمى : اي يلا حاضر .
عبير : صار عمرك 17 سنة و كل مرة بعلمك شو تعملي كيف بدك تستلمي بيت انتي والله مانك فالحة غير بالدراسة .
سلمى : ما حابة استلم بيت .
عبير : على كيفك لأنو مين قلك انو بدي اكبسك مخلل عندي ؟
سلمى : رح ضل عندك طول العمر لأني معقدة .
عبير : معقدة ؟؟
سلمى : اي دائماً رفقاتي بيقولولي هيك .
عبير : برأيك ليش بيقولولك هالكلمة ؟
سلمى : لانو بضل عم ادرس و ما بضحك و حاطة نضارات و ما بحكي مع حدا
عبير : معناها معهن حق يقولولك معقدة ، يا بنتي انا كم مرة قلتلك النضارات خليهن بس وقت الدراسة ، و اجلي دراستك للبيت مافي داعي بين الحصة و الحصة تقرأي بهالكتاب ، احكي مع رفقاتك و اضحكي ، و غيري موديل شعرك فكي هالربطة و سشوريه بتطلعي احلى .
سلمى : ما بدي انا مرتاحة هيك بعدين هالسنة عندي دراستي اهم من هالتفاهات .
عبير : اي تسطفلي لا بقا تجي تقوليلي شو عم يحكو عنك البنات لانو طول ما انتي بهالعقلية رح يضلو يشوفوكي معقدة حتى انا امك صرت شوفك معقدة .
سلمى : متل ما بدك ، لما يجهز الغدا ناديلي .
عبير : اي روحي و ابعتيلي اختك منى عالاقل بتعرف تساعدني ما متلك .

بهالمرحلة من العمر .. لازم ننتقي الكلمات يلي منقولها للشخص يلي قبالنا ؛ لأنو ما منعرف أيّ كلمة بتأثر بشكل كبير على شخصيتو ...

#يتبع
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي
#شجن
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

((صمود))

*لما أقرب الناس إلك يكسر بخاطرك وقتها بتتأكد انك ما غلطت لما اخترت الصمت ، و بتصير جامد اتجاه القريب قبل الغريب...دخلت على غرفتي ولما شفت كتبي تذكرت انو ما عندي وقت للحزن...عندي هدف و لازم أوصلو....

*مضى شهور وكل أيامي بتشبه بعضها (مدرسة ، بيت ، دراسة) بنظر البعض هي حياة بشعة بس بنظري هي طريق لأوصل لهدفي...

طارق : نام ابي ؟؟
عبير : اي نام و الأولاد نامو كمان ، بس سلمى صاحية عم تدرس .
طارق : اعمليلي كاسة شاي انا رايح اتطمن على سلمى .
عبير : من عيوني .

*دقيت باب غرفة سلمى و بقيت ناطر...

سلمى : تفضل .
طارق : الله يعطيكي العافية .
سلمى : الله يعافيك بابا .
طارق : تأخر الوقت ما بدك تنامي ؟
سلمى : اديه الساعة ؟
طارق 12 ونص
سلمى : مضى الوقت بسرعة ما حسيت فيه ، بخلص هالصفحة و بنام .

*قربت من سلمى و حضنتها....

طارق : ايماني فيكي كبير أنا متأكد انك رح تصيري احسن طبيبة بالبلد .
سلمى : ما حدا غيرك آمن فيني و بقدرتي .
طارق : مو مهم الناس تآمن فينا بيكفي اهلنا بيعرفو قدراتنا و بيعرفو لوين رح نوصل .
سلمى : اهلي ؟؟
طارق : أي ليش مستغربة ؟
سلمى : الأهل هن الأب و الأم و الأخوة ، بالنسبة الي حتى أمي مانها واقفة جنبي و اخواتي نسيانين اني بكلوريا ، يعني انا هلأ و بعدين رح قول الوحيد يلي دعمني و آمن فيني هو أبي مو أهلي .
طارق : سلمى ما بدي تفكري بهالطريقة مشان ما تتعبي لسا قدامك مشوار طويل لازم تضلي صامدة ؛ لأنو اذا تعبتي ما رح تقدري تكملي .
سلمى : طول ما انت جنبي رح ضل صامدة و رح أوصل .
طارق : الله يرضى عليكي .

*ابتسمت بوجه سلمى و التفتت لإطلع من الغرفة ...

سلمى : بابا .
طارق : نعم .
سلمى : فيك شي ؟؟ حاسستك زعلان .
طارق : لا تشيلي هم حبيبتي ما زعلان تعبان شوي من الشغل .
سلمى : الله يقويك .
طارق : تصبحي على خير .
سلمى : و انت بخير .

*طلعت و سكرت باب الغرفة ورايي...

عبير : ما نامت ؟
طارق : شوي و بتنام خفي عليها يا مرة البنت عم تحس مافي حدا واقف جنبها .
عبير : ماعم حكيها شي بس هي بتحب تضل حابسة حالها وعم تدرس حتى بالمدرسة بتضل عم تدرس والله رح تجنني .
طارق : باقي كم شهر بتمتحن و بترجعلنا متل الأول ، الأهل بيتمنو ابنهن يشد حالو هيك بالبكلوريا .
عبير : اي بس مو لهالدرجة .
طارق : لا اله الا الله .
عبير : المهم رفيقتي بالمدرسة خلفت مبارح و كل رفقاتي بدهن يروحو يباركولها و كل وحدة بدها تاخدلها قطعة دهب صغيرة مباركة لأنو هالمخلوقة ما جابت هالولد الا بعد 10 سنين زواج و فرحتنا فيها كبيرة .
طارق : اي شو هالانجاز يعني ؟ ليش كل وحدة تاخدلها قطعة دهب ؟ اشتركو كلكن بقطعة دهب وحدة احسن و أوفر .
عبير : انت دائما بتفكر بالأوفر ، بدك اطلع اقل من رفقاتي او يقولو عني ما معي .
طارق : حبيبتي شايفة وضعي كيف ، بدل ما تاخديلها قطعة دهب منجيب شي لازم للأولاد ، الدهب صار غالي كتير و هي رفيقتك مانها من باقي أهلك لتاخديلها دهب .
عبير : انا شو ذنبي بوضعك ؟؟ من لما تزوجنا وانت وضعك زفت ، خلص انا تعبت ، دائما انقص من رفقاتي بسبب وضعك ، رح اتدين و جبلها الهدية و بس استلم راتبي بوفي الدين ماعاد بدي منك شي ، تصبح على خير .

*بعد ما مشيت عبير حسيت بخنقة ، طلعت عالبرندا لحتى شم هوا نضيف و اتحسن ، هالحالة دائما بتصير معي بس اليوم حسيت بوجع بصدري .. صرت افرك صدري بايدي ليخف الوجع....

طارق : صرلنا 20 سنة متزوجين هي أول مرة بتحكيني عبير بهالطريقة ، الظاهر انها تحملت وضعي كتير و طفح الكيل معها .. انا السبب ، طلعت معيشها بنقص بدون ما حس ، بكرا رح دبرلها المبلغ لتجيب فيه الهدية و تضل رافعة راسها بين رفقاتها .

*دخلت على الغرفة ، شفت عبير مغمضة عيونها قربت منها و بستها من راسها...

طارق : بعرف لسا ما نمتي ، بكرا رح أمنلك المبلغ لتجيبي فيه أحلى قطعة دهب و ترفعي راسك بين رفقاتك .
عبير : الله يخليلي ياك ، بعتذر منك
طارق : هسسس خلص لا تكملي يلي راح راح ، تصبحي على خير .
عبير : و انت بألف خير .

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*صحيت الصبح كالعادة صليت و فطرت جهزت حالي وانا عم راجع المادة...ومتل كل يوم طلعت من البيت بدون ما ودع اهلي....

منى : صباح الخير ماما .
كرم : صباح الخير .
عبير : صباح النور حبيباتي ، منى روحي صحي ابوكي بسرعة .
منى : ليش ما صحيتيه انتي ؟
عبير : اي صحيتو بس ما رد عليي ، خليه يقوم بسرعة رح يتأخر على شغلو .
منى : حاضر .
كرم : انا رايح على المدرسة .
عبير : امسك هي السندويشة افطرها عالطريق و دير بالك على دروسك .
كرم : حاضر .
عبير : مفاتيح البيت معك ؟
كرم : اي معي يلا سلام .
عبير : الله يحميك يارب .

منى : يا بابا يلا قوم ما الك بالعادة تنام كل هالقد ، بابا ، بابا .
*قربت من ابي وبستو من راسو ليصحى .
منى : ليش هيك راسك بارد ؟!
عبير : شو ما صحي ؟
منى : لا .
عبير : روحي خدي سندويشتك من المطبخ انا بصحيه .
منى : حاضر .
ع
بير : طارق ، طارق يلا حبيبي قوم .
*بعدت الغطا عنو و فتحت الشباك...
عبير : طارق شبك ؟ ولا مرة كان نومك تقيل هيك .
*حطيت ايدي على قلبو مافي نبض..وجسمو بارد متل التلج.....
عبير : بسم الله الرحمن الرحيم ، لا يا ربي ، منى يااااا منى .
منى : نعم ماما .
عبير : اتصلي بالإسعاف بسرعة بسرعة .
منى : ليش شبو أبي .
عبير : مافيه شي تعبان شوي اتصلي بالاسعاف خلصيني .
منى : حاضر .
عبير : طارق بترجاك فتح عيونك او حرك ايدك على الأقل ما تخوفني عليك طاااااارق .

*بعد ربع ساعة وصلت الاسعاف ، حملو طارق و نزلوه عالسيارة ....

منى : ماما روح معك ؟
عبير : لا خليكي مع جدك و اقفلي الباب بعد ما اطلع .
منى : حاضر بس كل شوي طمنيني عن أبي .
عبير : لإتطمن انا بالأول .

*كل الدلائل بتثبت انو طارق ميت .. بس في شي جواتي كان عم ينفي خبر وفاتو يمكن حبي لإلو .. أو خوفي من الحياة بدونو .....

عبير : طمني دكتور زوجي منيح ؟
الطبيب : العمر الك زوجك متوفي بجلطة من 6 ساعات .
عبير : لا لاااا مستحيل طارق ما بيموت و بيتركني ما بيمووووت يا ربيييي .

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*طلعت من المدرسة بكير اليوم بسبب غياب عدة معلمات...رجعت على البيت فتحت الباب بمفاتيحي و دخلت.....

سلمى : مرحبا .
منى : اهلين سلمى .
سلمى : انتي ليش مانك بمدرستك ؟؟
منى : ابوكي تعبان اخدتو امك عالمشفى و قالتلي خليكي مع جدك لنرجع .
سلمى : صرلهن زمان ؟
منى : من لما طلعتي على مدرستك .
سلمى : رايحة على غرفتي لما يرجعو ناديلي .
منى : سلمى خليكي معي انا خايفة كتير .
سلمى : تعبانة بدي ارتاح شوي قبل ما بلش دراسة .
منى : معقدة .. معقدة .

ابو طارق : يا ام طااااارق .
منى : ستي ماتت جدي بيكفي تناديها .
ابو طارق : اسكتي ولي انتي بتموتي و ستك ما بتموت عم تفهمي .
منى : استغفر الله العلي العظيم .

*بعد مرور ساعة رجعت أمي لوحدها...ركضت لعندها و سألتها بلهفة....

منى : وينو أبي ؟؟ ليش ما رجع معك ؟
عبير : آااااه يا منى ابوكي كسرني ، تركني و راح .
منى : لوين راح ؟؟
عبير : ابوكي توفى يا مني توفى .

*كانت صدمتي كبيرة ..هيك بكل بساطة خسرنا أبي ...

منى : مبارح كان بيناتنا عم يحكي و يضحك معنا و اليوم بتقوليلي توفى ، ليش ؟؟ ليش هو ؟؟؟
عبير : بيكفي منى ما تزيديها على قلبي .

*ركضت لعند سلمى ، فتحت عليها الباب بدون استئذان...

سلمى : شوفي ؟
منى : ابونا راح يا سلمى ابونا توفى .
سلمى : انتي شو عم تخبصي ؟؟؟
عبير : ماعم تخبص ، كنت معو بالمشفى و خبرني الدكتور انو توفى .
سلمى : اطلعو لبرا و سكرو الباب .
عبير : شو ؟
سلمى : متل ما سمعتو اطلعو لبرا و سكرو الباب ، لبراااااااا .

#يتبع
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي
#أنا_الغريب
#الجزء_الثامن
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

أمين : بدك شي خالتي ؟
احلام : انتبه على حالك الله يرضى عليك .
أمين : ان شاء الله .

*وصلت أمين لعند باب البيت رتبتلو جاكيتو قبل ما يطلع...

أمين : وانتي بدك شي يا عمري ؟
نورا : بدي ترجعلي بالسلامة .
أمين : الله يسلمك .
نورا : الله يحميك .

*طلعت من البيت و بلشت اتذكر حكي نورا بخصوص موضوع السفر .. صرت اتطلع حواليي ناس كتير نازحة على حارتنا .. طفل بعمر السبع سنين فاتح بسطة خضار ليعيش اهلو .. و طفلة صغيرة واقفة قبال محل تياب عم تتأمل الفستان يلي معروض على الواجهة ....
أمين : كلامك يا نورا بمحلو ، بهالبلد ما رح يكون في مستقبل لأولادنا ، انا مستحيل حط ابني او بنتي بهيك موقف ، بدفع عمري ليعيشو ولادي بعز .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

أحلام : نورا .
نورا : نعم خالة .
أحلام : انا تعبانة اليوم و بدي روح ارتاح بغرفتي ، نضفي البيت و اطبخي ، اذا عندك أي سؤال بخصوص الطبخة تعالي صحيني .
نورا : سلامة قلبك اتصل بأمين يجبلك الدكتور ؟
أحلام : لا مافي داعي بنام شوي بتحسن ان شاء الله .
نورا : نوم الهنا .

*دخلت احلام على غرفتها .. تأملت البيت حواليي كان بدو شغل كتير .. هي أول مرة بحياتي بستلم بيت لحالي و طبخة كمان !!!
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*وقفت عند باب غرفة ابو بلال ..

ام بلال : لازم تعيش يا زكريا ، كرمالي ما كرمال حدا ، انا ماعاد الي بهالدنيا غيرك ، لمين بدك تتركني ؟

ختام : اختي .
ام بلال : نعم .
ختام : انتي لازم تتصلي تخبري صلاح باللي صار .
ام بلال : لا ما بدي خبرهم بشي .
ختام : ما بيصير يا اختي لازم يكون عندو خبر ، يمكن يقدر ياخد اجازة و يجي يشوفك و يشوف ابوه ، يمكن زوجك يتحسن اذا حس انو حدا من ولادو جنبو .
ام بلال : طيب اعطيني التلفون .

* اتصلت بصلاح و ايدي عم ترجف....
****************************************
صلاح : اهلين امي .
ام بلال : كيفك .
صلاح : الحمدلله حبيبتي كيفك انتي .
ام بلال : صلاح انت لازم تاخد اجازة بأسرع وقت .
صلاح : ليش ؟؟ شو صاير ؟
ام بلال : ابوك تعبان و بدي ياك تكون جنبو .
صلاح : شو يعني تعبان ؟ شو وجعو ؟؟
ام بلال : ابوك بالعناية المشددة صلاح .

*هاد الخبر كان صدمة كبيرة بالنسبة الي...سكرت التلفون و بلشت فكر شو لازم اعمل....
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

لمى : شو حلو هالمكان .
غسان : كل ما بكون متضايق بجي لهون ، بشم الهوا النضيف و بفكر بمستقبلنا سوا لحتى روق .
لمى : فراق اهلي كان صعب عليي كتير بس لما شفتك تغير كل شي .
غسان : كيف ؟؟
لمى : اول ما حضنتك حسيت بالأمان ، حسيت حالي بوطني ، انت ما رح تخذلني صح غسان ؟
غسان : لمى انتي روحي و عمري .. فرحي و سعادتي .. أملي بهالدنيا كيف بدي اخذلك ؟؟ شيلي هالافكار السودا من بالك انتي قلتي انا امانك و وطنك و رح ابقى هيك طول ما فيني روح .
لمى : الله لا يحرمني منك .
غسان : رح قلك خبر يطمنك اكتر .
لمى : شو ؟؟
غسان : من قبل ما تجي انتي لهون و انا عم اشتغل بأوراق امك ، كنت متمني تجو سوا .
لمى : يعني امي رح تجي لهون ؟
غسان : قولي يا رب .
لمى : ما غلطت لما قلتلك انت نعمة من السما .
غسان : ما بدي شي غير شوف هالوجه عم يضحك على طول .
لمى : طول ما انت جنبي و سندي رح ضل اضحك .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

ابو فراس : ام فراس .. هديل .. وينكن .
ام فراس : اهلا و سهلا جاية بكير اليوم .
ابو فراس : اي والله جوعان كتير .
ام فراس : الغدا جاهز ، هديل .
هديل : نعم ماما .
ام فراس : حضري السفرة ابوكي جوعان .
هديل : من عيوني .
ابو فراس : وينو فراس ؟
ام فراس : بالمدرسة اليوم دوامو فترة تانية .
ابو فراس : الله يحميه .
ام فراس : اليوم اجت لعنا جارتنا ام يحيى .
ابو فراس : خير شو بدها ؟؟
ام فراس : طلبت هديل لإبنها يحيى .
ابو فراس : و انا موافق .
ام فراس : بس لسا ما سألت عن الشب .
ابو فراس : اليوم بسأل عنو ومع هيك موافق ، سبق و قلتلك بدي زوج هالبنت لأول واحد بيتقدملها خلينا نخلص منها قبل ما تفكر تتصرف متل المغضوبة .
ام فراس : يلي بدك ياه بيصير ، بكرا بردلها خبر لأم يحيى انو موافقين .
ابو فراس : اي منيح .
هديل : ماما .. بابا تفضلو على الغدا .
ابو فراس : يلا بسم الله .

*سمعت حديث أبي .. ما بنكر انو كلامو كسر قلبي .. في اب بيقول عن بنتو خلينا نخلص منها ... ليش ؟ انا شو ذنبي ؟ شو عملت لحتى اخد هيك عقاب ؟؟؟
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

صلاح : احترامي سيدي .
الضابط : خير يا ابني .
صلاح : سيدي بدي اطلب من حضرتكم طلب ، طمعان بكرمكم و عندي أمل ما تردوني خايب .
الضابط : شو طلبك ؟؟
صلاح : ب
دي اجازة لمدة 24 ساعة ، الوالد تعبان و بالعناية المشددة ، بس بدي روح شوفو لأنو خايف تكون هي آخر مرة بشوفو .
الضابط : خيبت ظني فيك يا صلاح .. من كم يوم كنت بإجازة معقول تخترع هيك كذبة لتاخد اجازة تانية .
صلاح : بحلفلك انها ما كذبة يا سيدي .
الضابط : صلاااااح
صلاح : نعم سيدي .
الضابط : اطلاع لبرا ، الله معك .

*طلعت و الشر بعيوني...بلشت فكر بحل تاني لإقدر شوف أبي بأسرع وقت....
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*كنت عم اشتغل بسرعة لحتى لحق خلص قبل ما يرجع أمين...ما بعمري انحطيت بهيك موقف...كنت حاسة بضغط كبيرو كل شوي عم اتطلع بالساعة...و بلحظات سريعة و بدون ما انتبه وقعت ابريق المي على الارض و كسرتو....

نورا : يا الله هلأ وقتو .

*قربت و بلشت لم الأزاز يلي انكسر و ليزيد الأمر سوء جرحت إيدي .

نورا : يا ربيييي .
احلام : شو عملتي ؟
نورا : اسفة خالة كسرت الابريق و جرحت ايدي بالغلط .
احلام : لك غبية انتي وين عقلكككك هاد الابريق هدية من امي الله يرحمها .
نورا : والله مو بقصدي .
احلام : روحي من وجهي رووووحي .

*مشيت و الدمعة بعيني .. تذكرت لما انجرحت إيدي ببيت اهلي....
=====================================
ابو فارس : ليش عم تبكي يا عيوني عم توجعك ايدك ؟
نورا : اي .. شوي .
ابو فارس : لا تبكي حبيبتي شوي و بتخف ، اهم شي لا تبكي لأنو دموعك بتكويلي قلبي .
=====================================

*غسلت ايدي من الدم و لزقتها...

أمين : نوارة .. خالتي وينكن .
احلام : اهلين حبيبي .
أمين : شبك خالتي ليش عم تبكي .
احلام : نورا كسرت ابريق أمي .. والله انكسر قلبي معو هاد الشي الوحيد يلي بقيان من ستك .
أمين : كيف كسرتو ؟
احلام : ما بعرف يمكن عملت هيك لأني كنت تعبانة و خليتها تشتغل كل شي بالبيت لحالها .
أمين : نوراااااااااا .
نورا : والله مو بقصدي .
أمين : من اول يوم جبتك فيه على هالبيت فهمتك انو خالتي هي أمي التانية يعني اذا بتقلك موتي بتموتي .
نورا : بعرف والله بعرف بس غصب عني انكسر .
أمين : روحي على الغرفة هلأ ما بدي شوفك ولا اسمع صوتك .. رووووحي .
نورا : امرك .
أمين : خلص خالتي اهدي ، هلأ منروح على السوق و بتجيبي واحد متلو .
احلام : ماعاد يمشي الحال ، اصلا مافي متلو هاد الابريق من على دور امي .
أمين : طيب شو اعمل لترضي ؟
احلام : رضيانة حبيبي وقفتك جنبي خلتني ارضى و سامح مرتك .
أمين : اكيد ؟؟
احلام : اي أكيد .
أمين : نوراااا
نورا : نعم .
أمين : تعالي بوسي ايد خالتي .
نورا : امرك .
احلام : الله يرضى عليكي يا بنتي .
نورا : بعتذر منك .
احلام : ولا يهمك ما صار شي .
أمين : الله يخليلنا ياكي خالتي .
نورا : عن اذنكم رايحة حضر السفرة .
احلام : استعجلي شوي اكيد ابني بيكون جوعان .
أمين : اي والله جوعان كتير .
احلام : يا عمري انت .

*دخلت على المطبخ .. كنت حاسة حالي عم اختنق .. بلشت جهز السفرة و بهاللحظة ما قدرت امنع دموعي تنزل....
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

ختام : اختي خلينا نروح على البيت .
ام بلال : لا بدي ضل جنبو .
ختام : يا حبيبتي هو ما حاسس انك جنبو ، انتي هون بس عم تتعبي ، خلينا نروح على البيت ننام ساعتين و نرجع .
ام بلال : بلكي صرلو شي بغيابي .
ختام : ما رح يصرلو شي بإذن الله .
سمر : خالتي لازم ترتاحي لتقدري تسهري هون اليوم .
ام بلال : طيب بس مو اكتر من ساعتين .
ختام : وحياتك بعد ساعتين منكون هون .

*طلعت من المشفى و قلبي مو مرتاح....

سمر : خالتي هي لمى عم تتصل .
ام بلال : لمى يا عمري .
****************************************
ام بلال : اهلين يا روحي .
لمى : كيفك ماما اشتقتلكن كتير .
ام بلال : و نحنا اشتقنالك يا روحي .
لمى : كيفو البابا .
ام بلال : ابوكي الحمدلله .
لمى : شو اخبار عصافيري .
ام بلال : الحمدلله مناح .
لمى : خير ماما فيكي شي ؟
ام بلال : لا يا روحي بس اشتقتلك .
لمى : حبيبتي عن قريب رح تجي لعندي و شوفك ، غسان عم يشتغل بأوراقك .
ام بلال : الله يرضى عليكي و عليه .
لمى : اعطيني بابا اذا جنبك .
ام بلال : ابوكي هلأ .. هلأ راح يصلي .
لمى : الله يتقبل منو حبيبي ، انتبهوا على حالكن ماما و انا كل ما صرلي فرصة بتصل فيكي .
ام بلال : ان شاء الله وانتي انتبهي على حالك و سلمي على غسان .
لمى : الله يسلمك حبيبتي .
ام بلال : بحفظ الرحمن .
****************************************

ختام : منيح ما خبرتيها .
ام بلال : والله بتموت اذا خبرتها .
ختام : بعيد الشر عنكم ، ان شاء الله بيتحسن ابو بلال وما بيكون في داعي تخبروها ابداً .
ام بلال : يا رب.
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*بعد الغدا .. رتبت المطبخ و رحت على غرفتي...

أمين : نوارتي الحلوة شبها ما على بعضها ؟
نورا : كيف بدي كون منيحة بعد ي
لي صار اليوم .
أمين : خالتي مرة كبيرة و بدنا نستوعبها .
نورا : بدك تستوعبها بتبهدلني الي ؟؟ حتى انك ما انتبهت انو ايدي مجروحة .
أمين : يا ريت ايدي ولا ايدك يا عمري .
نورا : بعيد الشر عنك ، انت بتعرف منيح انو مو بقصدي .
أمين : اي بعرف ، انا قصدا عاملتها منيح لأنو مو مطولين هون .
نورا : كيف يعني ؟
أمين : يعني قررت نسافر انا وانتي .
نورا : ايمتا و لوين ؟
أمين : ايمتا ما بعرف بس لوين على تركيا ، رح نسافر تهريب اول ما يتأمن معي المبلغ .
نورا : كيف بدك تأمنو ؟
أمين : لا تشغلي بالك بهالموضوع بس تأكدي انو عن قريب كتير رح نسافر .
نورا : الله يقدم يلي فيه الخير .
أمين : معقول تضلي زعلانة مني ؟
نورا : انت بتعرف انا ما بزعل منك يا نور عيوني .
أمين : الله لا يحرمني من هالوجه الحلو .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

بصباح اليوم التاني

*فتحت امي عليي الباب لإصحى .. قمت و غسلت عيوني يلي تورمو من كتر البكي .. قربت من الصالون لحتى صبح عليها سمعتها عم تحكي على التلفون....

ام فراس : نحنا منتشرف فيكم يا ام يحيى .
ام يحيى : الله يزيدك شرف ، معناها خير البر عاجل ، اليوم المسا ان شاء الله رح نجي انا و يحيى و ابو يحيى منطلب هديل رسمي من ابوها .
ام فراس : بتشرفونا .. رح نكون بإنتظاركم .

*سكرت امي التلفون .. تطلعت فيي و ابتسمت....

ام فراس : رح تصيري عروس يا روحي .
هديل :......
ام فراس : خلينا ننضف البيت بسرعة مشان تجهزي حالك على بكير .
هديل : بأمرك .

*كنت قبلانة بهالإنسان من قبل ما شوفو .. يمكن بسبب الضغط يلي عيشوني فيه اهلي او يمكن لحتى تتغير حياتي للأحسن .. يا ترى كيف رح يكون زوجي المستقبلي .. رح يحبني و يعاملني منيح متل ما بشوف بالمسلسلات ؟؟ ركضت لعند امي على المطبخ كانت عم تفرم السلطة ...

هديل : ماما في سؤال بدي اسألك ياه بما انو اليوم جايين بيت العريس .
ام فراس : تفضلي .
هديل : هلأ عنجد في حب من اول نظرة متل ما بيقولو بالمسلسلات ؟؟

*وقفت امي عن التقطيع...التفتت عليي و قربت مني وهي حاملة السكين ....

ام فراس : اذا بترجعي بتعيدي هالحكي او بتفكري فيه تفكير رح ادبحك بهي السكين ، خلي الناس يقولو الله يرحمها وما يقولو الله يلعن يلي ربتها .
هديل : بس ماما
ام فراس : انقلعي من وجهيييي و احمدي ربك انو ابوكي مو هون وما سمعك و الا كان موتك و موتني معك .

*هربت من وجه امي...كان قلبي عم يدق بسرعة من الخوف....

ام فراس : يا ربي تيسر امر زواجها .. يا ربي ماعاد اتحمل صدمة تانية من بناتي .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

عمار : خير اخي شبك ؟
صلاح : انت شو جابك انا ما قلتلك لا عاد تجي لهون .
عمار : كنت حاسس بضيق لهيك اجيت اتطمن عنك .
صلاح : انا منيح مافيني شي بس .
عمار : بس شو ؟؟
صلاح : ابوك تعبان كتير وما قبلو يعطوني اجازة لإنزل شوفو .
عمار : شلون تعبان شو صايرلو ؟؟
صلاح : بالعناية المشددة هيك خبرتني امك .
عمار : يا باطل ، انا رايح شوف اذا بيعطوني اجازة ، واذا ما قبلو رح انزل غصب عن الدنيا لو هالشي بدو يكلفني روحي .
صلاح : عمار لا تجن ، احكي برواق يمكن يكون حظك احسن من حظي .
عمار : هاد ابونا صلاح .. ابونا اهم من الدنيا كلها عم تفهم .
صلاح : لا حول ولا قوة الا بالله .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

أمين : كيفك خالتي .
خلود : خير يا طير شو جايبك .
أمين : بدي شوف ابي .
خلود : تفضل بتلاقيه على البلكون ، الله يعدمني ياكن .

*دخلت على البيت و انا حاسس بالقرف .. لولا الشي يلي بدي ياه مستحيل فكر اجي لهون....

أمين : كيفك ابي .
ابو أمين : اهلين .
أمين : كيف رضاك عني ؟
ابو أمين : الله يرضى عليك .
أمين : أبي بدي اطلب منك طلب و بوعدك يكون طلبي الأخير .
ابو أمين : شو ؟
أمين : بدي مصاري .
ابو أمين : ليش ؟؟ حضرتك عم تشتغل ومعك .
أمين : بدي مبلغ كبير شوي لأنو بدي سافر .
ابو أمين : شو شايفني معي ملايين ؟
أمين : أبي انا كتير مضطر على المبلغ و بعرفك كريم وما رح تبخل على ابنك .
ابو أمين : بفكر بالموضوع .
أمين : الله يخليلنا ياك ، بالاذن هلأ .
ابو أمين : الله معك .

*مشيت باتجاه الباب و قبل ما اوصل....

خلود : أمين .
أمين : نعم .
خلود : بدك تسافر يعني ماعاد نشوف وجهك النحس .
أمين : اي تماماً .
خلود : انا بعطيك المبلغ لأنك بتعرف ابوك ما رح يعطيك ولا ليرة الا بموافقتي .
أمين : مقابل شو ؟
خلود : تكتب حصتك من ورته ابوك بإسمي .
أمين : وانا موافق .
خلود : معناها روح جهز اوراق التنازل عن حصتك و ارجع المسا بيكون المبلغ جاهز .
أمين : اتفقنا .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

ابو فراس : انا عطيت .
ابو يحيى : على بركة الله سمعونا الفاتحة على نية التوفيق .
ابو فراس : بسم الله .

*من بعيد ك
نت عم اتأمل يحيى .. حسيت قلبي مو مرتاح لإلو .. بس بنفس الوقت كنت مبسوطة انو رح اخلص من عذاب أهلي ....

ام يحيى : معناها الخطبة الاسبوع الجاية اذا بيناسبكم .
ام فراس : طبعا بيناسبنا .
ام يحيى : مبروك عروستنا .
هديل : الله يبارك فيكي .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*صارت الحركة غريبة عند العناية المشددة .. حطيت ايدي على قلبي و مشيت بخوف....

ام بلال : الله يكون معك يا زكريا .
ختام : اختي .
ام بلال : ادعيلو لزكريا ختام .
ختام : الله يشفيه و يعافيه .
ام بلال : ادعيلو بالرحمة .
ختام : بعيد الشر عنو .
ام بلال : زكريا راح اختي انا حاسة انو راح .

*بعد لحظات طلع الطبيب من العناية المشددة ...

الطبيب : نحنا عملنا يلي علينا بس انتهى عمرو ، العمر الكن .
ام بلال : انا لله و انا اليه راجعون .
ختام : الله يرحمو .
ام بلال : ختام اتصلي بصلاح خبريه .
ختام : حاضر بس انا خايفة عليكي كتير .

*تركت ختام و دخلت لعند زكريا .. مسكت ايدو و بستها...

ام بلال : ليش تركتني ؟ طول عمري كنت بتمنى روح قبلك ليش هيك عملت ؟ ليش استعجلت ؟ شو بدي قول لوردتك لمى ؟
الممرضة : كوني قوية يا خالة و ادعيلو بالرحمة .
ام بلال : الله يرحمو و يجعل مقامو الجنة .

*قربت منو و غطيت وجهو....

ام بلال : الله معك يا حبيبي ، سلملي على نور عيوني بلال ، قلو امك اشتاقتلك كتير .

ختام : بيكفي اختي بيكفي تعملي بحالك هيك والله قطعتي قلبي .
ام بلال : خبرتي صلاح ؟
ختام : اي خبرتو رح يجي اليوم .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

احمد : صلاح شو عم تعمل انت جنيت ؟
صلاح : اي جنييييت لك ابي مات مات يا امة محمد .
احمد : اصبر شوي اكيد رح يعطوك اجازة .
صلاح : ما رح انطر الاجازة انا رح انزل هلأ ويلي بدو يصير يصير ماعاد يهمني شي .

*حطيت البارودة على كتفي و مشيت بدون ما التفت .. وصلت لعند عمار ....

عمار : صلاح ؟!!!
صلاح :.......
عمار : عطاني الضابط اجازة هلأ رح انزل شوف ابوك ، رح خبرك بوضعو اول ما اوصل .
صلاح : ما رح تخبرني شي انا نازل معك لودعو .
عمار : قصدك أبي
صلاح : اي هلأ عطاك عمرو .

*وقعت البارودة من ايدي...نزلت على ركبي و تطلعت بالسما....

عمار : يااااااااااااااا الله ليش يا ابيييييييييييييييي

#يتبع
#أنا_الغريب
#الجزء_التاسع
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

ضياء : طول بالك يا رفيقي ، الله يرحمو .
عمار : كيف بدي طول بالي ، هي تاني مرة بينكسر ضهري .
صلاح : قوووم وقف على حيلك ما بيجوز يلي عم تعملو اخي ، هلأ لازم نمشي امك بحاجتنا جنبها .


*الجرح يلي تركو بقلبي اخي بلال لما توفى لسا ما طاب ، و هلأ جرحي كبر وما بظن في شي بيشفيه .. ما بقدر قول بهاللحظة غير الله يصبرني و يقويني على كل شي مخبيلي ياه القدر ....
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*اخدت المبلغ من مرت ابي بعد ما تنازلتلها عن حصتي..تطلعت بقرف على بيت اهلي لآخر مرة..صرت اقرف من هالبيت بعد وفاة أمي..بهاللحظة قررت ارمي كل الدنيا ورا ضهري و اهتم بنورا و بمستقبلنا سوا....بعد ساعة وصلت على البيت...

*كنت عايشة على اعصابي لحتى وصل أمين على البيت ركضت لعندو و حضنتو....

نورا : أمين..خفت عليك كتير الحمدلله على سلامتك .
أمين : اهدي حبيبتي انا بخير .
نورا : طولت عليي و ما عم ترد على اتصالاتي انا ما الي غيرك بهالدنيا .. بموت والله بموت اذا بيصرلك شي .
أمين : طول ما انتي جنبي انا بخير .
نورا : الله يحميك .
احلام : الحمدلله على سلامتك .
أمين : الله يسلمك خالتي .
نورا : رايحة جهزلك العشا .
أمين : لا لا مو جوعان ، عن اذنك خالتي بدي روح نام .
احلام : فيك شي ابني ؟
أمين : لا انا منيح ، تصبحي على خير .
احلام : وانت بخير .

*لحقت امين على الغرفة كنت حاسة فيه شي مو طبيعي...

نورا : شو صاير معك ؟
أمين : تفضلي .
نورا : شو هدول ؟؟
أمين : 5 مليون ليرة .
نورا : من وين ؟ و لشو ؟؟
أمين : حصتي من بيت اهلي .
نورا : ليش ؟
أمين : رح نسافر انا و انتي تهريب على تركيا .
نورا : عم تحكي جد ؟
أمين : مو هي رغبتك ؟
نورا : ما توقعت انك رح تأمن المبلغ بهالسرعة .
أمين : انتي بس امريني و كل شي بدك ياه بيصير .
نورا : الله لا يحرمني منك .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*وصلنا لعند أمي..حضناها و لأول مرة بحسها بدها مننا الحنية بعد ما كانت هي يلي تعطينا الحنية..كانت ضعيفة و مكسورة و عم تبكي بصمت..تمنيت بهاللحظات شيل الحزن عنها..يا ريت بقدر رجعلها ضحكتها متل لما كنا صغار....

سمر : خالتي .
ام بلال : نعم .
سمر : لمى عم تتصل .
صلاح : اعطيني انا برد عليها .
ام بلال : صلاح لا تخبرها .
صلاح : لازم تعرف امي .
****************************************
صلاح : اهلين اختي .
لمى : صلاح ؟!! انا متصلة بأمك ، كيف انت رديت ؟ معقول عطوك اجازة ؟
صلاح : كيفك .
لمى : مشتاقتلكن كتير كيفك انت .
صلاح : كيفو غسان ؟
لمى : الحمدلله بيسلم عليك .
صلاح : اعطيني ياه .
لمى : اي من عيوني .
غسان : الله حيك صلاح .
صلاح : كيفك صهر .
غسان : داعيلك .
صلاح : غسان اسمعني منيح شو بدي قلك .
غسان : امرني .
صلاح : لمى بأمانتك بدك تداريها و تقويها لانو الايام الجاية رح تكون صعبة عليها ، بدي منك تتحملها و تخفف حزنها هي شمعتنا ما بدي ياها تنطفى .
غسان : لمى بعيوني بس شو مناسبة هالحكي شغلت بالي .
صلاح : اليوم توفى الوالد .
غسان : انت شو عم تحكي ؟؟
صلاح : هالخبر كان صدمة كبيرة النا كلنا لهيك بدي تدير بالك على لمى .
غسان : الله يرحمو و يجعل مقامو الجنة .
صلاح : سلام .
غسان : الله معك .
****************************************

لمى : شوفي ؟ مين توفى ؟

*قربت من لمى حضنتها و تطلعت بعيونها...

غسان : حبيبتي و عمري انتي بدي تبقي قوية و تعرفي انو لكل شي نهاية و انا لله و انا اليه راجعون .
لمى : غسان مين مات من اهلي ؟ احكي بدون مقدمات .
غسان : عمي ، ادعيلو بالرحمة و كوني صبورة انتهى عمرو .
لمى : كيف ؟ كيف مات ؟ كيف تركني ؟ انا اتصلت لأنو مشتاقة اسمع صوتو ، غسان ليش هو ؟؟
غسان : هيك الله رايد .
لمى : يا ربييييييي
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

بعد مرور اسبوع

هديل : الحمدلله على سلامتك ماما .
ابو فراس : الحمدلله على السلامة .
ام فراس : الله يسلمكن .
هديل : كيف شفتي بيت خالي كيف كانو ؟
ام فراس : كيف بدهن يكونو ؟ وجعنا كبير يا هديل .
هديل : العمر الكن .
ام فراس : حكت معي ام يحيى و عزتني و قالتلي اذا حابين منأجل الخطبة اسبوع كمان .
ابو فراس : لا ما رح نأجلها .
ام فراس : متل ما بدك .

*ما كنت متمنيه افرح او شوف ناس .. و بنفس الوقت ما الي نفس اتناقش بأي موضوع .. باقي للخطبة يومين ، لازم تمضى كيف ما كان....
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

الضابط : جايبلي شهادة الوفاة لتبرر روحتك بدون اذن .
صلاح : انا جاهز للعقوبة سيدي .
الضابط : رح قدر موقفك هالمرة بما انو توفى والدك وهالشي صعب عليك ، عقوبتك هي خصم نص راتبك وصدقني اذا تكرر هالشي ما رح تشوف ضو الشمس ، فيك تر
وح هلأ .
صلاح : امرك .

صلاح : الغالي راح لا اسف على الرخيص .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

أمين : خالتي نحنا بكرا مسافرين .
احلام : يعني هيك رح تتركوني ؟
أمين : بوعدك لما نزبط وضعنا بتركيا رح جيبك لعنا تعيشي معنا .
احلام : انتو لسا المستقبل قدامكن طويل اما بالنسبة الي ما باقي بهالعمر اكتر من يلي راح .. ما بدي اطلع من بلدي ، الله يوفقكن و يكون معكن .
أمين : الله يطول عمرك خالتي لا تحكي هيك انتي امي التانية ما بتخيل هالدنيا بدونك .
احلام : الله يرضى عليك و يحميك و ينولك مرادك يا ابني .
نورا : ارضي عليي انا كمان خالة .
احلام : الله يرضى عليكي ويبعتلك الذرية الصالحة وما يفرقك عن ابني ولا لحظة .
نورا : امين .
أمين : لما يرجع ضياء سلميلي عليه و خبريه يلي صار معي بالتفصيل ، و قوليلو يسامحني .
احلام : من عيوني .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

ضياء : بدك تضل هيك قالب خلقتك ؟
عمار : الله لا يحطك بموقفي .
ضياء : انحطيت بموقف اصعب من موقفك ، الله لا يدوقك وجع فقدان الأم .
عمار : الله يجعل يومي قبل يومها ، ضياء انا ماعاد اتحمل افقد حدا من عيلتي .
ضياء : الله يطول عمرهن .
عمار : آمين .
ضياء : بغيابك تعرفت على صبية .
عمار : الله يهنيك .
ضياء : و تركنا بعض .
عمار : الله يعوضك .
ضياء : بعرف حديث مانو مهم بس عم حاول غيرلك جو .
عمار : ما رح انسى وقفتك جنبي .
ضياء : عم اعمل واجبي ما اكتر .
عمار : من اليوم انت اخي ضياء .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

غسان : حبيبتي و وردتي و سعادتي ، كرمالي بيكفي بكي ، امسحي دموعك و امشي نطلع نغير جو .
لمى : كنت متمنية اسمع صوتو و شوف صورة وجهو .
غسان : الله يجمعك فيه بالجنة .
لمى : حاسة حالي تعبانة كتير .
غسان : غسلي وجهك و بدي تيابك مشان نطلع متأكد رح تتحسني ، دموعك ما رح تغير شي ، دعائك هلأ هو يلي بيفيد ، ادعيلو و ارجعي اضحكي كرمالو .
لمى : ان شاء الله .
غسان : والله اشتقت شوف ابتسامتك .

*تطلعت بعيون غسان و ابتسمت بالنهاية هو ما ذنبو...

غسان : الله لا يحرمني من هالضحكة .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*باليوم التاني..انتقلنا انا و نورا على المكان يلي رح نهرب منو على تركيا....

نورا : ايمتا رح نمشي ؟
أمين : بالليل .
نورا : انا كتير خايفة .
أمين : معقول تخافي و انا جنبك ؟
نورا : الله يخليلي ياك بس كل شي مجهول بيخوف ، ما بعرف اذا رح نوصل او لا .
أمين : بإذن الله رح نوصل ، الطريق مأمن هيك خبرني المهرب .
نورا : يا رب .

*نطرنا لحتى عتمت الدنيا و مشينا..كنا مجموعات عم نمشي بعاد عن بعض..مشينا كتير بين جبال و وديان..انجبرنا نمرق بمكان طين و وحل لنوصل بخير و سلامة بعد ما صار الجيش التركي يطلق الرصاص علينا..بعمري ما حسيت بتعب و خوف متل هلأ..وبعد ٨ ساعات من العذاب قدرنا نعبر الحدود و نوصل....
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*بعد مرور 5 شهور*

ختام : كتير مبسوطة انو زبطت اوراقك و رح تسافري لعند لمى .
ام بلال : الحمدلله .
ختام : رح تطولي الغيبة ؟
ام بلال : لما تولد بخير و سلامة و أمن عليها برجع .
سمر : خالة .
ام بلال : نعم .
سمر : ساويت هي الكلاكيل لإبن لمى وصليلها ياهن مني .
ام بلال : يسلمو ايديكي كتير حلوين .
سمر : و ايديكي خالة .
ام بلال : الله يفرحني فيكي انتي و صلاح .
سمر : انا رايحة اعمل قهوة .
ختام : هههههه خجلت .
ام بلال : اول ما ارجع من عند لمى رح اخطبها .
ختام : تروحي و ترجعي بالسلامة .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

غسان : بابا عم تسمعني انا هون جنبك و ناطرك .
لمى : ههههه عم يتحرك كأنو عم يقلك اي عم اسمعك
غسان : ان شاء الله بتقومي بالسلامة انتي و ياه .
لمى : آمين ، غسان .
غسان : عيوني .
لمى : خليني روح بكرا معك على المطار .
غسان : الدكتور قال لازم تضلي مرتاحة ، وبتعرفي الطريق صعب ، ما بدي يصير شي ما منيح لا سمح الله .
لمى : يا الله .
غسان : حبيبتي امك بتوصل آخر الليل يعني بتنامي و
بتصحي و بتحضريلنا العشا بتلاقينا فتحنا الباب و فتنا .
لمى : ان شاء الله بتوصل بالسلامة .
غسان : آمين .
لمى : اليوم حكيت مع مرت عمو تطمنت عليها .
غسان : الله يرضى عليكي .
لمى : قالتلي انها خطبتلو لأخوك .
غسان : حققت يلي ببالها .
لمى : بصراحة خوفتني ما تقوم تحط ببالها تخطبلك انت كمان .
غسان : ههههههه مفكرة اذا حطت ببالها انا بوافق ؟؟ انتي عمري و دنيتي كلها ، مستحيل فكر بوحدة غيرك .
لمى : يلي شاغل بالي اخوك كيف قبل يخطب و يتزوج على مرتو ؟ كيف طاوع امك ؟
غسان : الله يعينو لو ما جننتو مرتو ما كان طاوعها .
لمى : الله يخترلو الخير .