#الباشق
#بقلم_مريم_اليوسف
Telegram@rwayate
#الجزء_الاول

ظلام حالك صوت ضحكات عالية.. رجلين عم تقرب... كرباج عم ينجر جنب الرجلين... صوت شهقاتا.. قلبا عم يدق بسرعة... فجأة طلع صوت تشحيط سيارة صوت قوي وبعدا صوت اتصدام قووي بووووووم
فتحت عيونا وتجلست بسرعة وحطت ايدا على قلبا يلي عم ينفض نفض..
لونا : لا لا... ياربي دخليك تعبت.. تعبت ايمت بدي اتخلص من هالكابوس... رفعت الغطا عنا وراحت على الحمام غسلت وجها ورجعت اتطلع على الساعة كانت ٣ بعد نص ليل.. طلعت وقفت على البلكون كان القمر مكتمل والسما صافية والحارة هدوء.. راحت على المطبخ جهزت فنجان قهوة واخدتو وراحت قعدت ببلكونة غرفتا.. قعدت ومدت رجليها على الكرسي يلي ماقابيلا وطالعت من الكامينو يلي لابستو باكيت دخان سحبت سيجارة وشعلتا وبلشت تسحب بشراها.. كانت عم تشرب قهوة ودخان وصافنة بالسما
.........................
الصبح عم يندق الباب
فتحت عيونا لقت حالا نايمة على الكرسي..
لونا :لك كيف نمت هون
قامت وهية عم تفرك رقبتا
فتحت الباب وكان شب عمرو فوق التلاتينات
لونا بصوت تعبان : هلا ركان
ركان : شو مانك نازلة
لونا : لا اليوم تعبانة وكمان بدي انزل ع السوق ناقصني شوية غراض
ركان : اوك سلام
لونا : الله معك
راح ركان.. ولونا صارت تتلفت حوليها لقت البيت وسخ
لونا :لدق لهي المغضوبة تجي تنضف البيت
(لونا صبية حلوة عمرا ٢٧ سنة سمرا سمارا جذاب وعيونا الخضر وشعرا البني الداكن يلي بيوصل لنص ضهرا.. وطولا المتوسط وجسما الرشيق )
(ركان شب عمرو ٣٨طويل كتافو عراض... جمالو عادي .. وشعرو المختلط بين الاسود والابيض )
_______________________
Telegram@rwayate
بمكان تاني.. واقف قدام المراي عم يلبس الكرافة
اجت مرتو من وراه ولبستو الجاكيت
نوال : حبيبي بدك تطول
سامي : مابعرف حسب المرضى
نوال : بدك تروح ع المشفى شي اليوم
سامي : اي عندي مريضين بدي اتطمن عليهن قبل ماروح ع العيادة وبعد العيادة كمان
نوال : ماشي الله يعطيك العافية
سامي قرب باسا من راس واتجه لعند الباب
نوال : اااه صح نسيت شو صار مع اختك الاء ايمت بدا تولد
سامي : حددتلا الدكتورة بكرا
نوال : قيصرية؟
سامي : لا طبيعي.. بدا تعطيها تحريض
نوال : الله يقومها بخير وسلامة
طلع سامي وسكر الباب
(سامي دكتور جراح و صحة عامة.. عمرو ٣٢ سنة دكتور وسيم كتير مميز ببشرتو الحنطية الصافية وشعرو البني ودقنو الخفيفة يلي ذادتو جازبية وعيونو العسلية )
(ومرتو نوال امرأة متوسطة الجمال ربة منزل وام لطفل واحد مميزة بجسما وطولا يلي ملفتين للنظر.. شعرا قصير اسود والها غمازة على خدها الشمال )
____________________________
لونا : سمعي جميلة البيت بدي اياه يضوي ضوي عم تفهمي
جميلة : اي اي فهمنا ليش انا ايمت خليتو نايس
لونا : نايس؟؟
جميلة : لك ما انتي عم تقولي بدي اياه يضوي وانا بعمري ماخليتو نايس ضوو
لونا : ياالله ما اغلظك
جميلة : لك هي مو اسمها غلاظة هي اسما هضامة
لونا : ياربي تصبرني... هنيك جميل وهون جميلة هه ياحبيبي كملت... يلا انا طالعة متل ما وصتك تمام
جميلة : تمام
طلعت لونا من شقتها وطلعت عالطابق يلي فوقا.. . وقفت قدام شقة ورنت الجرس
فتحت الباب مرا كبيرة بالعمر
لونا : صباحو ماما امل
امل امو لركان : هلا جبيبتي هلا.. فوتي فوتي
فاتت لونا وكان قاعد بالصالون مرة تانية عمرا حوالي التلاتين اسما دلال مرتو لركان
لونا : صباح الخير مدام دلال
دلال من غير نفس: اهلين لونا.. شو مانك بشغلك اليوم
لونا :؛والله تعبانة وبدي انزل ع السوق.. وجاي شوف اذا بتحتاجو شي
امل : شو بدك تشتري
لونا : ناقصني شوية تياب ونازلة اشتري
امل :واكيد اسود
لونا : لك ليش في احلا من الاسود.. الاسود ملك الالوان
امل : ياعمري يا لولو انت صبية متل الوردة ليش بتضلي قابرة حالك بالاسود
لونا : ماما انا جاي اسالكن اذا بدكن شي من السوق مو مشان تعطيني محاضرة
دلال : مابدنا شي.. مبارح نزلت اناو ركان يقبر قلبي واشترينا كلشي ناقص للبيت
لونا بقلبا : ان شاء الله يقبرك كلك لحتى نرتاح
لونا : لكن انا نازلة سلام
امل ودلال : الله معك
طلعت لونا.. وامل قالت لدلال : ليش هيك عم تحكي مع البنت
دلال :مرت عمو مابطيقا.
امل : حرام البنت يتيمة ومالا بهل الدنيا غير نحنا
دلال : شو نسيتي انها كانت تحب ركان
امل : كانت طفلة
دلال: الله لايكبرا.. قال طفلة.. كان عمرا ١٦ سنة شو صغرا
امل : يعني ١٦ سنة كبيرة؟ اااه شوبدو يحكي الواحد
دلال : لاتحكي شي مرت عمو انا رايحة لعند اهلي بدك شي
امل : سلمي عليهن
دلال : الله يسلمك وصل
(دلال مرة عمرا ٣١سنة مربربة شوي.. او فيكن تقولو عجعوجة بس حلوة.. طول متوسط.. شعرا اشقر طول وبسرتا بيضا صافية وعيونا بنيات )
______________________
#اغتصاب_مزدوج
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_العاشر

اصوات طبول وموسيقى وسيوف عم تضرب ببعضا .. على باب الصالة من بين الدخان دخل العروسين
وكانت واقفة قدامن العراضة البعلبيكة ...
صفاء كتير متوترة وحاسة حالا انو هاد العرس مالازم يكون الا.. لابسة فستانا الابيض من كتر بياضو كأنو عم يضوي و عم يجر وراها ماسكة باقة الورد بأديها التنتين وواقفة حد حسين وعيونا بالارض .. حسين مد ايدو ومسك ايدا وطبطبلا عليها مشان ماتتوتر ..
وبلشو يمشو خطوات لقدام واصوات الزغاريد عم تعلا .. وصلو لنص الصالة .. والكل سكت وحطولن اغنية لوائل جسار (نخبي ليه )يرقصو عليها سلو ..
حطت ايدها حولين رقبتو وهية كتير مترددة.. وهو حط ايد على خصرا .. وصار يتطلع بعيونا .. وهيه خجلت ونزلت راسا..
الغناي ( نخبي ليه فى اسرارنا وانا وانت مفيش غيرنا ولو ننسى مشاعرنا نكلم مين يفكرنا يا روح الروح بتنسانى و انا فاكر ومش بنساك تغيب عن عينى من تانى ومن غير حب اعيش ازاى ومهما تغيب بعيش وياك و اشوفك و انسى فيك احزانى ودمعة حب فى عينيا بتستناك يا احلى ملاك قالولى الحب له علامات فى نبض القلب والهمسات وروح تنادى عليك ورعشة ايدى فى السلامات فى عز سكوتنا نتكلم عيوننا بتحكى وبتحلم وانا حسيت بأنفاسك تدفى ايديا و تسلم اقول انا اه ومن غير صوت تحبنى موت واحبك موت واحساسنا يونسنا واقوى من الحياة والموت)

وطول الغناي كان صافن فيها وبملامحا .. رفعت نظرا
صفاء : حسين خلصت الغناي
حسين : اااه .. اي بس فتت شوي بالحالة ههههه
والكل صار يزقف .. وراحو يسلموعلى اهليهن .. صفاء ركضت لعند اما وضمتا وصارت تبكي هية واياها
نادية : الله يهنيكي ياعمري .. ويجعل كل ايامك حلوة وبيضة متل لون فستانك
صفاء : ماما ...رح اشتقلك
نادية : وانا كمان ياعمري .. بس خلص حاج تبكي هلق بتنزعي المكياج
صفاء : ما بأيدي ما بأيدي .. وضمو بعض وصارو يبكو
واجت ام حسين
اح حسين : شو هيدا ياجماعة .. مابصير هيك .. هيدا فرح ... تعال صفاء ..
بعدت صفاء عن اما .. ومشت مع حماتا
ام حسين : صفاء حبيبتي ليش عم تبكي شو رايحة انتي عالمريخ .. وايمت مابدك بتروحي لعندا .. بس اليوم مش لازم تبكي اليوم فرحك
صفاء : ان شاء الله
قعدو على كراسي العرسان واجت الناس تهنيهن .. اجت جانت سلمت على حسين وقربت من صفاء باستا وهمست بأدنا
جانيت : مش قليلي ياصفاء ... وقعتيه بحبك ... ههههه بس روحي الله لايهنيكي .
صفاء : جانيت اسمعيني ..
جانيت رجعت لورا : مبروك .. وراحت
واجا طوني سلم وراح .. واجا جمال ..كمان سلم وراح .. واجا عادل ومرتو
عادل : مبروك حسين مبروك صفاء
صفاء ردت من دون ما تتطلع عليه : الله يبارك فيك
وقربت سوزان باركتلون .. وراحت هية وعادل يرقصو
كلون سلمو ع العرسان وصارو يرقصو
صفاء ؛ حسين شكرا
حسين وهو عم يتصرف بشكل طبيعي : على شو
صفاء : لانك سترت علي
حسين : خلص لاتفكري ..
صفاء : بس كأنو متكلفين كتير ع العرس
حسين : انا ماممكن اتزوج بحياتي بس انو صارت وصارت ورح ينحسب علينا عرس .. قلنا بنعمل عرس محترم
خلص العرس .. والكل صار يروح .. طلعت صفاء ودعت اما وركبت بالسيارة مع حسين وراحو على بيتون
حسين طلع تلفونو وصار يلعب فيه مشان يحاول يتجاهل صفاء ... وصفاء جنبو عم تبكي
حسين سكر التلفون وحطو جنبو : صفاء ليش عم تبكي
صفاء : على ماما .. اول مرة رح نام بعيدة عنا
حسين : خلص لاتبكي كلا شهرين وبترجعي وبتنامي معا .. يلا حاج تبكي .. وصلتون السيارة على باب البيت .. وراحت وحسين ساعدا لحتى تفوت ع البيت
دخلو واتسكر عليهن الباب
صفاء حست على حالا انو هية وحسين بالبيت لحالن
حسين : من حسن حظنا انو امي رح تنام عند عادل .. خدي راحتك .. واطلعي عالغرفة فوق .. وانا رح نام بغرفة الماما ..
صفاء : عن اذنك ..
حسين : صفاء لحظة
صفاء : شوفي
حسين : نحنا رح نعيش ببيت واحد لمدة شهرين .. يعني لاتضلي على طول متوترة وخجلانة اتصرفي عادي ... اعتبريني صديقيك بنضحك بنمزح بنتشارك الحياة مع بعض اوك
صفاء : اوك ..
طلعت صفاء عالغرفة .. شلحت الفستان ولبست بجامة وحطت راسا ع المخدة .. وصارت تبكي على حياتا وكيف صارت .. على بعد اما عنا .. وانو اما رح تضل وحيدة .. وع العرس الملوكي يلي صرلا بس حستو مانو الا او مانو من حقا ..
..........................
تاني يوم فاقت صفاء .. حطت حجابا على راسا .. ونزلت .. لقيت البيت كلو هدوء .. قربت من غرفة حسين لقتو نايم ..
طلعت ع المطبخ وصارت تعمل قهوة ... وطلعت ريحة القهوة بكل البيت ..
وهية عم تحركا ...
اجا من وراها حسين : بونجور
صفاء : اهلا بونجور
حسين : ريحة هالقهوة يتجنن ..
التفتت عليه .. كان لابس بجامة قطن نص كم ..
صفاء : ثواني وبتصير جاهزة
حسين بقلبو : ليش متحجبة .. من شو خايفة اذا صرت زوجا بالشرع وبالقانون .. اي شوبدي فيها بعد ناقصني معقدين .. بس والله حلوة هههههه
قعدت صفاء مقبالو شربو القهوة واتحدثو شوي
#اغتصاب_مزدوج
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الثاني

نضفت المكان وطلعت قفلت الباب ونزلت ع الشارع كان امجد واصل لعندا
صفاء : هاي حبيبي
امجد : هايات
صفاء : امجد انا كتير مبسوطة ... هالشغل كتير سهل
امجد : اي الحمد لله ...وحياتك عندي بس الله يفرجا والله ماخليكي تشتغلي بمكان
صفاء : الله كريم حبيبي ... المهم احذر اشقد معاشي
امجد : اشقد ؟؟
صفاء: ٧٠٠دولر .. لك ٧٠٠ انا عقلي رح يطير مني
امجد : عم تحكي جد
صفاء : والله جد .. ماقلتك الله كريم بشتغل كم شهر بنكون دبرنا كلشي
امجد : ان شاء الله شو رأيك بهل المناسبة اعزمك على بوظا (ايس كريم)
صفاء : موافقة
نزلو ع السوق اتفتلو شوي واكلو بوظا وانبسطو كتير ورجعو ع البيت
صفاء : امجد شو رأيك عرفك اليوم على رفيقتي هناء
امجد : خلص متل مابدك .. يلا وصلنا .. روحي اندهيلها بقعد معكن شوي وبروح
صفاء : اوك .. لحظة وبندهلا
راحت صفاء جابت هناء واجت .. سلمت على امجد وقعدو شوي .. وصارت صفاء تحكيلو لامجد عن مغامراتا هية وهناء لما كانو صغار ...
استأذن امجد وراح .. وضلت هناء وصفاء مع بعض
صفاء : كيف لقيتيلي مجودتي
هناء : الله يخليكن لبعض كتير لابقين لبعضكن
صفاء : لك يقبر قلبي شو بحبو .. لك انا مابتخيل حياتي من دونو
هناء : الله لايحرمكم من بعض
صفاء : آمين .. المهم تعالي احكيلك شوصار معي اليوم بالشغل .
هناء : هاتي لنشوف ..
...........................
ومر كم يوم وصفاء كانت كتير مبسوطة بشغلا ومعد ملت متل قبل لانو صاحبت كل السكرتيرات وكانو كتير حبابين معها ...
وهية بالمطبخ .. اتصلت عليها جانيت سكرتيرت المحامي عادل مشان تجبلا فنجانين قهوة ..
عبت فنجانين وراحت ..
صفاء : كيفك ام الجوج
جانيت : اهلا صوص .. تعالي تعالي اقعدي هون
صفاء : ليش بصير ؟؟
جانيت : عادي ... اصلا المييتر عادل مش هون .. تعالي انا طلبت فنجانين الي والك
صفاء : طيب اذا هيك بقعد ..
قعدت صفاء وجانيت وصارو يحكو
(جانيت كتير مهضومة وبتحب المزح كتير ومابتخلي حدا من شرا الا وبتحكي وبتتمسخر عليه بس من نوع المزح وقلبا ابيض كتير ومافي اي حقد بقلبا )
وهنن قاعدين ومبسوطن وعم يضحكو .. بيجي عادل ومعو واحد ..
وقفو التنتين على رجليهن
وصل عادل ونزل النضارات واتطلع عليهن بطرف عيونو وقال : شي حلو انا عاملكن هون مضافة انتي واياها
جانيت: سووري ميتر
عادل اشر على صفاء وقال : انتي روحي على شغلك ... وانتي جانيت الحقيني ع المكتب
جانيت : حاضر ..
دخل عادل هو ويلي معو
صفاء : شو لئيم هالعادل
جانيت : معك حق .. بس شفتيلي هالشخصية يلي معو بتجنن
صفاء : ومين بكون هاد
جانيت : هيدا بكون اخوه الاكبر منو لعادل اسمو حسين ... هيدا بكون من اشطر المحامين بالبلد ومابيستلم غير القضاي الكبيرة .. وكمان مش متزوج
صفاء : اممم طيب ليش مانو متزوج
جانيت : والله مابعرف بس حسب مافهمت انو مابحب كتير النساء .. وعندو عقدة منون
صفاء : وشو عاجبك لكن بهل المعقد
جانيت : ههههه معجبة فيه مجرد اعجاب مو اكتر هيك هيك مش جايني شي .. واذا شي انهار ولفتت نظرو بكون بيت بيي بالقلعة متل مابتقولو انتو السوريين
صفاء : هههههه الله عليكي
رن تلفون جانيت وردت .. وصرخ بوجها عادل : وينك لهلق يادوموزيل ...
جانيت : جاي جاي استاذ
عادل : بسرعة
جانيت : حاضر
عادل : لحظة قولي لهيدي البنت تعملنا قهوة
جانيت : حاضر.
سكرت وقالت لصفاء : بسرعة روحي عملي ٢ قهوة وجيبها لهون وانا بدخلون اياها
صفاء : فورا ...
.................
بالمكتب عند عادل..
عادل : يارجل رح انفجر انا مش متحمل هالعيشي
حسين : ومين قلك تتزوج .. لك يلي بيتزوج بكون اكبر حمار
عادل : اي والله حمار
حسين : بس قلي شبها سوزان مش عأساس كنت ميت بحبا شو صار
عادل ؛ والله ياخيي الحب ماطلع كلشي .. لك انا بحاجة زوجة .. زوجة بكل معنى الكلمة ... بدي لما ارجع ع البيت لاقي مرتي ناطرتني .. بدي لاقي طبخة جاهزة ... مش شاطرة غير بالضهرات مع صحباتا .. والشوبنك .. وكمان ع الاكل بتقلي اطلب دليفيري او بتقول للسرلنكية تطبخ .... لك انا قرفت من الدليفير واكل المطاعم .. واكل السرلنيكية مابيتاكل والله لما عم اشتهي شي اكلة عم روح لعند امي تعملي اياها ..
... وحتى لما بدنا نسهر مع بعض بالبيت على رواق يابتمسك الفون يا فاتحة الابتوب ومابتعبرني ..وانت بتعرف الواحد أخر الليل بدو مرة تدلعو تغنجو تنسيه همو وتعبو طول اليوم .. بس انا كلشي عندي بالعكس
حسين : طيب هيك بدك تكمل حياتك
عادل : والله مش عارف .. انت شو بتنصحني
حسين : طلق ..مزال مش عندك ولاد .. ومن اول الطريق ولا من اخرو ..
عادل : لا انا مابقدر طلقا .. صح مع كل الغيوب يلي فيها بس بحبا
حسين : ههههههه لكن اتزوج عليها
عادل : هههه لك شو اتزوج بدك سوزان تجيب اخرتي
حسين : خلصنا اتزوج عليها بالسر
عادل : هههه لا انا مالي بهيدا الجو ..
اندق الباب ودخلت جانيت .. ومعا القهوة
عادل : صرلي عشر دقايق طالب القهوة
#اغتصاب_مزدوج
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الثالث

عادل : قومي ارقصيلي
سوزان : اي قوم .. رح حط على غناي رومنسية وبنرقص رقصة سلو
عادل : لا انتي افهمتيني غلط .... بدي ترقصيلي انتي لحالك
سوزان : مافهمت
عادل : بدي ترقصيلي رقص شرقي ... يعني متل الرقاصات يلي بيطلعو ع الtv
سوزان : شوووو ... انت شو عم تحكي
عادل : شوفيها حبيبتي
سوزان : لك هيدا الرقص متل مابقولو للناس يلي زوقا هابط .. ههههه انت اكيد جنيت
عادل : جنيت ؟؟؟؟ وين الجنان بالموضوع انا بدي مرتي ترقصلي هيدا بتمسه جنان
سوزان : جنان ونص .. هههه على هالسخافة .. والله شي حلو قوم ارقصلك وانت قاعد عم تتفرج شو انا جارية عندك
عادل : هلق اذا وحدة رقصت لجوزا بتكون جارية
سوزان : عادل الله يخليك اطلاع من راسي لاني مش حابة ناقشك وكمان انا هيدا الرقص مابعرف ارقصو وعطيني جوالي من جنبك نزعتلي مراقي
عادل مسك التلفون وعطاها اياه وقال : تفضلي كلشي الا ماينتزع مراقك
وقام راح على غرفتو
وسوزان : ضلت مكانا عم تحاكي حالا قال بدو اياني ارقصلو ... والله يلي بشوفو عم يطلب مني هيك طلب مابقول هيدا متعلم ومحامي كمان هههههه اكيد جن الزلمي ..
...................
تاني يوم طلع عادل من البيت وهو معصب .. وراح ع المكتب ..
دخل ع المكتب وهو ماشي اتجاه مكتبو .. شاف صفاء واقفة عم تنضف لوحة ع الحيط من الغبرة ..
وضل صافن فيها لحتى وصل لعندا ....
عادل : احم احم
التفت صفاء : اهلا استاذ صباح الخير
عادل : صباح النور
صفاء : عايز شي استاذ بتحب حضرلك شي
عادل : اي اعميلي فنجاة قهوة وانتي دخليلي اياه
صفاء : اوك هلق بعمل فنجان قهوة وبوصلو لعند جانيت
عادل : انا قلت انتي دخليلي اياه
صفاء استغربت وقالت : حاضر .. ثواني وبكون عندك
راحت عملت فنجان قهوة .. وصلت لعند جانيت
جانيت : الميتر عادل ماقلي انو بدو قهوة
صفاء : ماهو شافني بالكريدور وطلب مني وطلب انو انا يلي دخلو اياها
جانيت : الميتر عادل هو يلي طلب منك ان تدخليلو اياها
صفاء : اي وانا كمان مستغربة متلك ... وكمان الاستاذ جورج حزرني انو ما قرب من عادل لانو انسان شديد
جانيت : ههههه دخيلك انتي يا ام الشديد يلا ادخلي
قربت صفاء من الباب ودقتو
عادل : ادخل
فتحت الباب ودخلت صفاء ... قربت من الطاولة حطت الفنجان ..
صفاء : بتريد شي غيرو استاذ
عادل : اي اقعدي
قعدت وهية ماسكة الصينة بقوة لانا متوترة
عادل : ليش هيك متوترة بس حابب اتعرف عليكي
صفاء تلقائيا ردت : ليش؟؟
عادل : هههه شو ليش حابب اتعرف ع الاذنة
صفاء : امممم
عادل : احكيلي عنك
صفاء : شو بتحب تعرف حضرتك
عادل : اسمك عمرك شو دراسة ..
صفاء : ممكن اعرف انت شو بتفيدك هاي المعلومات
عادل : بصراحة انا شايف انو هالشغل مابناسبك مشان هيك بدي اعرف شو دارسة بركي بدبرلك شغل احسن .. انو حابب ساعد مو اكتر
صفاء : يكتر خير فضلكن سابق
عادل : اي قوليلي اشقد عمرك
صفاء : ١٨
عادل : العمر كلو ..
صفاء : شكرا
عادل: شو دارسة
صفاء : البكالوريا قدمتا بس ما اخدتا ..ومعد كملت بعدا
عادل : وليش ماعدتيها
صفاء : انت بتعرف شو عم يصير عنا بالبلد .. وكمان انا مالي بهالدنيا غير امي ومو خرج نروح على شي مكان بسوريا ونبلش من جديد .. جينا لهون يعني الامم متكفلة فينا وكمان خالو عم يبعتلنا مصاري من المانيا
عادل: طيب بتحبي ساعدك وبتقدميها هون بلبنان
صفاء : بصراحة لا اول شي المنهاج عنكن كلو فرنسي ورح يكون صعب علي وكمان انا مخطوبة وماني مطولة لاتزوج
عادل حس حالو انقهر لما عرف انا مخطوبة : شوو مخطوبة
صفاء : اي مخطوبة .. بس ليش حسيتك اتفاجئت
عادل : لا ابدا بس ماخطر على بالي انك مخطوبة
صفاء : .......
عادل : صفاء تشرفت بمعرفتك .. وفيكي تعتبريني متل خيك الكبير واذا احتجتي اي شي انا جاهز
صفاء : شكرا كتير الك غمرتني بلطفك وهلق انا بستأذن
عادل : طبعا اذنك معك
طلعت صفاء وهية مستغربة .. ومسكتا جانيت ..
جانيت : شو بدو منك الميتر
صفاء : ولا شي بس حابب يساعدني لانو سورية ومهجرة وانتي بتعرفي انا ياحرام هههههه
جانيت : ههههههه اي والله ياحرام ههه
را حت كملت شغلا صفاء .. وكالعادة الكل راح عبيتو هية بيقت لحالاوشغلت اغاني وصارت ترقص .. وبعدا خلصت وطلعت ولقت خطيبا ناطرا
امجد : صرلي نص ساعة ناطر
صفاء : وماتقلي انك ناطر كنت استعجلت شوي
امجد :ما حبيت عطلك قلت خليكي تشتغلي ع راحتك
صفاء : لكن ليش عم تتفصحن وتقول صرلك نص ساعة
امجد : حبيت امزح معك
صفاء : وحدا قلك انو مزحك سخيف
امجد : اي انتي هههه
صفاء : يلا قوم نروح لعنا ع البيت الماما عأساس تعمل بامية اليوم
امجد : ياسلام على طبخات حماتي ما اطيبون
صفاء : بس طبخات حماتك طيبين
امجد : وخلفتا كمان مافي اطيب منا
صفاء : هههههههه يلا امشي امشي ..
#الضرة
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الثالث_والاخير

راحت ع المطعم وقابلتو هية واخوها ورامي ... وعرفون على حالو اسمو مأمون من اشهر رجال الاعمال ..
مأمون : انا صديقي هون تاجر وخبرني انو في تاجر كاسح السوق .. وصار عندي فضول اجي واتعرف عليه واعرف مين هاد المجهول .. وكنت متأكد انو في لغز انو ماعم يعرف عن حالو بس اخر الشي كنت متوقعو انو يكون هالتاجر هو مرى
سارة : وهيدا الشي سلبي ولا ايجابي
مأمون: بالنسبة الي سلبي وايجابي بنفس الوقت .. سلبي لانو طلع في مرى عقلا عن ميت رجل وهاد الشي بتعرفي بأثر على مسموعة التجار بشكل عام ..
سارة : هههه وايجابي ليش
مأمون : ايجابي انو لما اعرفت انك انثى افتخرت انو في وحدة من مجتمعا عندا هيك عقل
سارة : هههههه تسلم هيدا من زوقك .. بس بالنسبة الي السببين ايجابين
مأمون : صح .. ماعرفتينا بحضرتك انسة سارة
سارة : مدام
مأمون : اااه بس مامين عليكي
سارة : ممكن .. بس انا حاليا مطلقة
مأمون : وفي عندك اطفال
سارة : اي عندي ولد عمرو اشهر
مأمون : يخليلك اياه
سارة : ميرسي
مأمون : بس انا عندي سؤال انو مزال عندك هالخبرة ليش مامن زمان نزلتي على السوق
سارة : لانو كان جوزي نازل وانا كنت عم ادعمو
مأمون : ومين بكون زوجك
سارة : عماد العومري
مأمون : انتي زوجتو لعماد ؟؟
سارة : اي
مأمون : يعني بستنتج من حكيك انك انتي يلي كبرتي عماد وانتي يلي نزلتيه للصفر
سارة : فيك تقول هيك شي
مأمون : تشرفت بمعرفتك مدام سارة .. وبتمنى يجمعنا مع بعض شغل كتير
سارة : ان شاء الله
....................
بلشت تمر الايام وسارة ومأمون بلش يجمعون اشغال كتير .. وبلشو يتقربو من بعض وسارة بلشت تنعجب ب مأمون لانو لقتو شب محترم واخلاقو عالية كتير واهم شغلة انو عينو مليانة .. ومأمون كذالك الامر ...وكان مارق على طلاقا ٥ اشهر .. وعماد مقطوعة اخبارو ... ومأمون قرر يتقدملا لسارة .. وهية وافقت لانو لقتو الشب المثالي .. واجا طلبها من اهلا وهنن وافقو لانو شافو سارة مقتنعة فيه .. وقررو يعملو عرس عالديق ومايعزمو حدا .. واجا موعد كتب الكتاب
سارة قاعدة جنب مأمون وعم يحكو
مأمون : انا ماني مصدق عيوني انك رح تصير ملكي
سارة : تسلمي شو مزوق وكلامك كلو حلو
مأمون : لك تسلمي لقلبي يا اميرتي
اجاه تلفون لمأمون .. اخدو وطلع فورا .. سارة صارت تراقبو حست انو لونو تغير ..
رجع مأمون وقعد جنبا
سارة : مين كان ع التلفون
مأمون : ولا شي بس خبرت انو في صفقة خسرتا
سارة : ما بأثر بعوض الله .. عن اذنك خمس دقايق وراجعة ..
طلعت على البرندة واتصلت على رامي
سارة: كيفك رامي
رامي : هلا اختي
سارة : بدي منك طلب وبدي اياه يتنفذ خلال ربع ساعة
رامي : قولي عم اسمعك
...........
اجا المأزون واجتمعو مشان يعقدو القران ..
قعدت سارة جنب ابوها .. حط ابوها ايدو بأيد مأمون ..
الشيخ : مين وكيل العروس
ابو ادم : انا
الشيخ : مين العروس
سارة : انا
الشيخ : يا بنتي انتي موافقة على هالجازة .. او حدا جابرك
سارة : لا محدا جابرني
الشيخ : يعني موافقة وبكامل ارداتك العقلية
سارة : لأ
الكل : شوووو
سارة : اي لأ .. لأ يعني ماني موافقة
مأمون : سارة شو عم تحكي انتي
سارة : كلامي واضح يا مأمون بيك ولا بتحب قلك يا ابو انس
مأمون : شووووو ..
سارة : ليش مصدوم انا عم احكي شي غلط .. .. لك ماعيب عليك عندك مرة متل الوردة بدك تتزوج عليها .. وكمان من كل عقلك مفكرني انو ممكن اقبل انزل على ضرة لك انا تركت زوجي مشان الضرة وهلق انت بهل البساطة بدك تنزلني على ضرة .. وبعدين شو نسيان مين انا هههههههه لك انتو الزلم ليش بتفكرو بغباء
مأمون : سارة انا عملت هيك لانو بحبك
سارة : ههههه بتحبني وبدك تنزلني على ضرة وبعدين ليش من شو بتشكي مرتك عين الله عليها
مأمون : سارة انا
سارة : خراااااااس ولا كلمة يلا قوم وانقلع من هون .. لك انا لو بدي اقبل بضرة كنت ضليت عند زوجي ابو ابني ..
ابو ادم ؛ تفه عليك انقلع برات البيت يا واطي
طلع مأمون وسارةقعدت وصارت تضحك : ههههههههههههههههههههه
ادم : اختي ليش عم تضحكي
سارة : على حظي المسخم ليش مصر حظي انو يكون عندي شريك على زوجي
ادم ؛ بس انتي كيف عرفتي انو متزوج
سارة : هلق اجاه تلفون كركبو .. فطلبت من رامي بسرعة انويسأل شي حدا من منطقة مأمون ويسأل عنو طلع متزوج وعندو ٣ ولاد
ابوها : الله يلعنو
سارة : اي والله
ادم : وشو عشان زوجك
سارة : قصدك طليقي
ادم : يلي هو .. عماد حابس حالو بالبيت وماعم يطلع ولا عم يفوت .. وكمان على طول عم يبعتلك مشان ترجعيلو
سارة : عم يبعتلي الي
ادم : اي الك عم يبعتلك رسائل بس انا كنت اخفيهن لانو شفتك مبسوطة مع مأمون ..
سارة : وين الرسائل
ادم : بغرفتي
فاتت بسرعة على غرفتو وفتحت الدرج وطلعت الرسائل وصارت تقراهن ودموعو عيونا
ادم : شو طلع معك
سارة : ندمان
ادم : شو بدك تعملي .. بدك ترجعيلو
سارة : بدي اعملو اختبار واذا نجح فيه رح ارجعلو واذ
#اتعبني_حبك
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الخامس

تاني يوم ياسمين نايمة بتفيق على صوت موبايلا .. بتلاقي رقم غريب ..
ياسمين : الو
المتصل : مرحبا معك ابو رواد
ياسمين : اهلين عمو
ابو رواد : تعالي اليوم الساعة عشرة ع الشركة
ياسمين : خير عمو في شي
ابو رواد : تعالي وبنحكي .. بس لاتجيبي خبر لرواد
ياسمين : طيب فهوني شوفي
ابو رواد : بصراحة في مشكلة صغيرة بتخص رواد ومابدنا اياه يعرف .. يعني الشغلة لمصلحت رواد
ياسمين : طيب ماشي .. رح اجي
...............
الساعة عشرة دخلت ياسمين ع الشركة وهية عم تتلفت حوليها ... سألت على مكتب ابو رواد ودلوها .. وصلت لعند السكرتيرة ودخلتا فورا ..
فاتت لعندو ع المكتب وكان ابو وام رواد
جمانة حكتا بقرف : اقعدي هون
قعدت ياسمين وهية كتير متوترة
جمانة : اشقد بدك لحتى تتركي ابني بحالو
ياسمين : مافهمت عن شو عم تحكي
جمانة : كلامي واضح اشقد بدك مصاري لحتى تطلعي من حيات ابني
ياسمين : مصاري ؟؟
ابو رواد : اي مصاري ليش ما انت وقعتيه بحبك مشان المصاري
ياسمين : لا انتو فهمانين غلط انا ابدا ما طمعت بالمصاري انا حبيت رواد من كل قلبي
جمانة : ههههه رح تخليني صدق ... انا كل كلامك الفاضي مابهمني اشقد بدك لتتركي ابني
ياسمين : انا بكنوز الدنيا مابفرط بحبي لرواد
ابو رواد : مليون ..... مليونين ... تلاتة ... اربعة
ياسمين : ولا ميت مليون
جمانة : خمسة مليون مافي غيرون شو رأيك
ياسمين وقفت وقالت : رواد اغلى من هيك بكتير وبمال الدنيا مابفرط فيه
ابو رواد : اقعدي لسه ماخلصنا حديثنا
ياسمين : انا الموضوع عندي منتهي
مسك ابو رواد الرمونت وشغل شاشة وبيطلع فيها اخوها منير مربط ومحطوط على راسو مسدس
ياسمين : منييييير
ابو رواد : رصاصة وحدة وبكون اخوكي خالص ...
ياسمين : لك شوبدكن من اخي اتركوه ..
جمانة : بنترك اخوكي على شرط تنهي كلشي بينك وبين رواد
ياسمين : بدي منير .. اتركو اخي
صرخ ابو رواد: اخرسي وافهمي
ياسمين : موافقة بس تركو اخي
جمانة : وعد
ياسمين : والله وعد
ابو رواد : رح نترك اخوكي .. بس اتأكدي انو اذا خبرت انو رواد رجعلك او عرف انو نحنا ورا هابشغلة صدقيني مارح اتردد بقتل اخوكي او اي حدا من عيلتك
ياسمين : خلص والله من اليوم بتعتبرو كلشي انتهى بيني وبينو
جمانة : شطورة ..
ابو رواد : روحي ع بيتك بتلاقي اخوكي ناطرك
مشت ياسمين ودموعا على خدا .. مسكتلا جمانة ايدها ووقفتا
اتطلعت عليها ياسمين وقالت : شو لسه فيه
جمانة فتحتلا ايدا وحطتلا رزمة مصاري بأيدها .. مسكتون ياسمين واتطلعت فيهن وابتسمت ابتسامة باردة ورمتو بوجها : هه انا مابحاجتكن .. تتنهو انتو ومصاريكن
طلعت وهية عم تبكي ... وراحت ع البيت فورا .. اول ماوصلت فتحت الباب وفاتت .. كانت اما وابوها قاعدين جنب منير يلي وجهو اصفر ..
قام ابوها لما شافا وضربا كف وقعت ع الارض
ياسمين وهية عم تبكي : بابا ليش
ابوها : اخوكي كان رح يموت بسببك وبسبب حبك .. ليش ما من الاول قلك انو اهلو مابدون اياكي ..
ياسمين : والله ماكنت بعرف .. لو بعرف انو الامور لح توصل لهون والله ماكنت حبيتو من اصلو
ابوها : هلق بتنهي كلشي معو
ياسمين : حاضر ... متل مابدك .. بس خليني اطمن على منير
منير : تعالي اختي انا بخير ..
قامت ياسمين ملهوفة وصارت تبوس اخوها وتعتزر منو
ياسمين : اسفة .. سامحني .. سامحني
منير : ولا يهمك .. مرقت على خير
ياسمين : شوقالولك
منير : قال نبه على اختك اذا لسه بتقرب من رواد رح تكون انت الضحية .. وقال هنن مابهون وقاتلين عالم كتير قبلي وعندون القتل متل شربت المي
نرجس وهي عم تبكي : الحمد لله على سلامتك ياماما
....................
ياسمين دقت لرواد
رواد : كيفو عمري
ياسمين : رواد نحنا كلشي بينا انتهى وعلى هالرقم لاتتصل وبتنسى وحدة اسما ياسمين
رواد : هههههه شو هي مزحة جديدة
ياسمين : انا ماني عم امزح .. وياريت تستوعب الكلام منيح
رواد : لك شو عم يصير معك انتي اكيد جنيتي
ياسمين : لا ابدا بكامل قواي ... رواد انا مابحبك .. نحنا لازم ننفصل
رواد : ياسمين ليش هيك عم تحكي
ياسمين : مشان الله افهام انا بكرهك ونحنا مالبعض .
وسكرت التلفون وفرطت من البكي
ياسمين : اااااااااااااه ياقلبي ... اااااااااااه
...............
رواد الدم صار يغلي بعروقو .. ونزل فورا .. وراح على بيت اهلا ..
دق الباب وفتحلو ابوها
ابومنير : خير شوبدك
رواد : عمي ليش هيك عم تحكي معي
ابو منير : هيك .. ويلا روح ولاتفرجينا وجهك هون مرة تانية
رواد : لك فهوني شو صايرلك ... يااااسمين .. يا ياااسمين ... وينك ..
ابو منير : روح من هون ياسمين مابدا تشوف حدا
رواد : بدي احكي معا ... بترجاك ..
ابو منير : وهية وصتنا انو مابدا تشوفك .. يلا يا ابني روح من هون
رواد : ماني رايح لحتى افهم
ابو منير : لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ..
دفشو لبرا وسكر الباب بوجهو .. وصار رواد يدق ع الباب متل المجنون ..
#اتعبني_حبك
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_السادس

بغرفة بأوتيل قاعدة ياسمين مع هايدي عم يشربو قهوة
ياسمين: مابعرف اذا يلي عملتو صح
هايدي : عملتي صح الصح
ياسمين : لك انا كيف سمعت منك وتركت بيت اهلي
هايدي : ياسمين انتي عملتي منيح وانا هلق بدي ردلك معروفك لانو عنجد انتي خدمتيني خدمة العمر .. ونفذت كلشي قلتيلي عليه بهداك الحيوان
ياسمين : اي منيح بيستاهل .. بس انا هلق شو مصيري
هايدي : بتروحي معي على المغرب
ياسمين : شوووووو المغرب
هايدي : اي ع المغرب بتشتغلي يشركة البابا ماقلتي معك شهادة معلوماتية حكيت مع البابا وقلي انو لازمون سكرتيرة
ياسمين : ع المغرب ؟؟
هايدي : اي ع المغرب
ياسمين : يعني انتي ساكنة بالمغرب
هايدي : اي بالمغرب .. يعني معقول كون ساكنة هون واقعد بأوتيل
ياسمين : هايدي لا مابدي خاطر
هايدي : لازم تغامري وكمان تبعدي عن المكان يلي فيه جواد
ياسمين : رواد
هايدي : يلي هو ..
ياسمين: المهم انا مابقدر روح معك
هايدي : مو على كيفك ..
ياسمين : بس انا لسه شهادتي ماطلعت وكمان مامعي بسبور
هايدي : البسبور علي .. والشهادة مانك بحاجتها انا بعملك واسطة عند البابا هههه .وكمان عشان الاقامة انا بظبطلك اياه بنعملك اقامة عمل وهي اخي بيعملا
ياسمين : يعني اسمع كلامك
هايدي : انتي بس اوثقي فيني .. لك انا حبيتك كتير وبدي تضلي معي على طول
ياسمين : والله وانا كمان حبيتك من كل قلبي
......................................................
############
بعد ٣ سنوات
في المغرب
ياسمين عم تحكي مع اما على التلفون : كيفك ياحب ... اي شو اخباركن .. وكيفا رورو ... يالله شو اشتقلكن .. كيفو اخي ومرتو ... مطولة مرتو لحتى تولد .... اي ماما انا لازم سكر سلمي ع الكل وخصاصا بابا حبيب قلبي
سكرت التلفون وطلعت من شقتها الصغيرة ... نزلت ع الشارع وقفت تاكسي وركبت وراحت على شركة اهلا لهايدي وحاليا بأدارة اخوها خالد .. وصلت على الشركة دخلت وهية مبتسمة ومتفائلة وصلت على مكتبا وهو مكتب السكرتيرة لخالد ...
دخل خالد لعندا مشان يفوت على مكتبو
خالد : صباحك ياسكرتيرتنا النشيطة
ياسمين : صباحك استاذ خالد
خالد : ياسمين جيبلي البريد وتعالي بدي احكي معك بموضوع
ياسمين : حاضر استاذ
دخلت ياسمين معها البريد
خالد : ياسمين اقعدي
ياسمين : خير استاذ
خالد : للاسف انتي لازم ترجعي عالبلد
ياسمين : ليش
خالد : اقامتك خلصت .. وماعم يرضو يجددوها .. حاولت كتير بس ماعم يرضو .. قال في قرارت طالعة جديدة وعم يستنوها لتطلع وهلق ماعم يمشو حدا نهائيا
ياسمين مصدومة وماحكت
خالد : مشان ماتتدبهلي انا عم قول هيك وكمان ما اشتقتي لاهلك وللبلد
ياسمين : بلى اشتقتلون كتير .. بس انا حبيتكن وحبيت الشغل معكن
خالد : رح ترجعي مؤقت ولحتى تظبط الاقامة انا ببعتلك تيكت الطيارة
ياسمين : طيب ماشي ..شكرا الك
خالد : ياسمين انا عندي صديق بالبلد حكيت معو ورح يشغلك عندو لحتى تظبط الاقامة
ياسمين : شكرا كتير الك .. فضلك وفضل اختك مابنساه طول عمري
خالد : العفو ماعملنا غير واجبنا ..
ياسمين : ايمت بدي سافر
خالد : معك اسبوع السبت طيارتك .. معك هاد الاسبوع اجازة تودعي المغرب وتتفسحي فيها
ياسمين : شكرا
طلعت والغصة بقلبا
..................................
بالبلد بشركة رواد
رواد قاعد ورا مكتبو اجا الآذن وجبلو قهوة
شرب منها شفة .. ورما الفنجان على ملا ايدو
رواد : مليون مرة قلتلك مابحبا حلوة ... بحبا ساااادة
الاذن : اسف استاذ
رواد : لا تعتزر روح انقلع من وجهي وجبلي فنجان تاني
الاذن : حاضر
طلع الآذن وعيونو مدمعين
السكرتيرة : شبك عمو .. شو حكاك رواد بيك
الاذن : ولا شي بس قال القهوة ماعجبتو
السكرتيرة : العما شو لئيم .. عطول بيعمل معك هيك مابيحترم حدا .. وبضل عم يعيط ع الصغير والكبير
الآذن : الله يسامحو
السكرتيرة : الله لايسامحو
رواد بصوت عالي : سمر تعالي فورا
راحت فورا دخلت لعندو ...
رواد : اطلبيلي مهند فورا
سمر : يلا ثواني
رواد : لحظة انا لسه ماخلصت حكيي ... بتطلبيلي كمان زياد
سمر : حاضر ..
رواد : يلا روحي من خلقتي بسرعة
سمر : حاضر
طلعت وهية عم تدعي عليه بقلبا
طلبت مهند وزياد ..
اجا زياد دخل لعندو .. وبعدين اجا مهند
مهند : صباحو سمور
سمر : اهلا استاذ مهند
مهند : ما اتفقنا بلاها استاذ
سمر : احتراما الك
مهند : المهم بتعرفي شو بدو رواد
سمر : لا مابعرف
مهند : يلا فايت لعندو اعمليلي
سمر : ممكن سؤال
مهند : اسألي
سمر : ليش رواد مانو متلك مرح مهضوم
مهند : ااااخ لو تعرفي رواد شو كان قلبو طيب ومهضوم وحباب اكتر مني
سمر : عنجد .. لك ليش هيك تغير
مهند : لانو قلبو انكسر من سنين
سمر : عنجد كيف
مهند : بعدين بحكيلي
سمر : حباب يامهند بس رؤوس اقلام
#قدر_وغدر_البشر
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الاول

بمخيم من مخيمات الاجئين السوريين في لبنان
بخيمة صغيرة مساحتها ٤مترمربع مصنوعة من شادر رقيق مصنوع من النايلون
رفيف مرى عمرا ٢٨ ساكنة بهي الخيمة هية وبنتا اسما سالي يلي عمرا ٥ سنين
اندق باب الخيمة ويلي هو عبارة عن لوح خشب رقيق ومن حيلا دفشة بيقلب
قامت بعبايتها السودة يلي لونها جارد من كتر مانها قديمة ولابسة حجاب فوقو
فتحت الباب وكانت جارتن ام عمر مرى خمسينية صاحبة دين كتير وقلبا اطيب من العسل
ام عمر : شو حبيبتي ام سالي مابدك تروح لنستلم توزيع الكراتين التغذية
رفيف : ليش اليوم في توزيع
ام عمر : اي ليش مامعك خبر
رفيف : لا والله
ام عمر : يلا مامشكلة هي انا عم خبرك امشي معي
رفيف صفنت شوي بعدين قالت لا خلص مابدي
ام عمر : لك ليش مابدك هاد حقك وانت بحاجة
رفيف : طيب بتقدري تجيبلي اياها انتي
ام عمر : لك ليش يابنتي وكمان مافيني لازم تكوني موجودة
رفيف : اصبح خلص بعوض الله
ام عمر : لك شو عم يصير معك لك بيتك عم ينفق ومافي شي يتاكل حرام جيبي شي لهل البنت تاكلو
رفيف : خالة خلص مابدي بعوض الله
فاتت وسكرت الباب
ام عمر : لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم شو صاير لهل المخلوقة
راحت على خيمتا
ام عمر حبيبي محمود قوم معي لنجيب كرتونة غذائية لجارتنا
محمود : وماتقوم هية
ام عمر : خطي يا ابني قال ضهرا عم يوجعا
محمود : امري لالله .. امشي
ام عمر : الله يرضى عليك ويفرحني فيكي
محمود.: بكير ماما بكير كل عمري ١٤ سنة
ام عمر : تقبر قلبي امشي امشي
..........
قاعدة بزاوية الخيمة وعم تبكي قربت بنتا منها وحطت ايدا على كتفا
سالي : ماما شبك
رفيف : مافي شي حبيبتي فاتت برغشة بعيني
سالي : ماما جوعانة
رفيف : هلأ بقوم شفلك شي تاكليه
سالي : صرلي ساعة عم دور مالقيت شي
رفيف : شو رأيك اعملك اندومي
سالي : اي اي بس انتي شو بدك تاكلي الاندومي مابتكفي الي والك
رفيف : انا ماني جواعاني ياعمري
سالي : ماما انت يعني مابتاكلي قدي
رفيف : لا ماباكل قدك الكبار مابياكلو كتير
سالي : طيب عطيني روح جيب اندومي
طلعت من تحت الفرشة يلي قاعدة عليها قطعة معدنية وعطتا اياها وقالت : روحي شتري وحدة وتعالي
طلعت سالي فرحانة كتير
بعد شوي اجت لعندها ام عمر وابنها ومعون كرتونة غذائية
رفيف : شو هاد خالة
ام عمر : هاي الك
رفيف : كيف جبتيلي اياها
ام عمر : ما على كيفون فوتيها فوتيها
رفيف : يسلمو هالاين تفضلي تفضلي
فات ابن ام عمر حط الكرتونة وطلع
ام عمر : اي بنتي هلق روحي عملي فنجان قهوة وتعالي هلأ بدك تحكيلي قصتك
رفيف تبلكت وقالت : قصتي انا
ام عمر : اي قصتك انت بدي اعرف ليش انتي وحدانية
رفيف : طيب تفضلي
راحت رفيف عملت فنجان قهوة وهية شاردة وعم تفكر ......واجت قعدت مع ام عمر
ام عمر : يلا احكي بدي اسمع وبدي اعرف ليش ما رحتي جبتي كرتونة غذائية اليوم
رفيف : قصتي ياخالتي انو انا بنت وحدانية لاهلي واهلي ماتو من زمان وانا تزوجت واحد ابن حلال وجبت منو هالبنت وبالاحداث استشهد
ام عمر : الله يرحمو
رفيف : تعيشي وبيت عمي اهل جوزي صارو بدون يجوزني لسلفي فأنا رفضت صارو بدون ياخدو مني بنتي وانا هربت مع بنتي لهون ع اللبنان مشان مايوصلولي وهلأ انا عايشة هون لحالي ومختباي منون لحتى الله يفرجا
ام عمر : ياقلبي عليكي .. طيب حبيبتي من وين عم تصرفي
رفيف : والله عايشة من قلت الموت وع المساعدات عايشة الله وكيلك
ام عمر : لكن ليش ماقبلتي تروحي تستلمي اليوم
رفيف : ماهو عماد الكلب يلي متسلم المخيم طلب مني استغفر الله العظيم....... واذا ما بعطيه يلي بدو اياه معد يعطيني مساعدات وانا مابدي شي منو
ام عمر : الله لا يوفقو شو ابن حرام
رفيف : والله عم ضل طول الليل فايقة من خوفي لايفوت علي بهل الليل
ام عمر : طيب اشتكي عليه
رفيف : لمين بدي اشتكي قوليلي
ام عمر : سمعت انا بكرا جاي لجنة عالمخيم بدون يوزع مساعدات نقدية
رفيف : عنجد
ام عمر : اي والله جد ويمكن يتكفلو بالمخيم كلو علىطول اذا شفت المسؤول رح احكيلو قصتك وبخليه يساعدك
رفيف ؛ خالتي انتي شو عم تحكي بدك تفضحيني
ام عمر : اعوذ بالله بس قلو انو انك وحدانية وخيمتك مو لقيانة شي بركي بظبطلك اياها وبيدعمك
رفيف : اي الله يوفقك والله تلفت اعصابي انا كل يوم على هالحالة
ام عمر : خلص لاتاكل هم ونحنا كمان حدك اذا لاحظتي شي دغري اصرخي صوت
رفيف : ان شاء الله .. والله ياخالة ام عمر انتي الله بعتلي اياكي من السما عنجد معروفك مارح انساه
ام عمر : ولو يابنتي .. انتي والله صرتي بمثابة ولادي
رفيف : الله يخليك اياهن
ام عمر: تسلمي حبيبتي
............
المسا قاعدة رفيف عم تلمس على شعرات بنتا وبأيدها هاتفا الصغير يلي مكسرة نص شاشتو
حكتا رفيقتا من ضعيتا
مرح : مرحبا رفيف
رفيف : هلا وغلا ..كيفك انتي
مرح : تمام الحمد لله
رفيف : شوفي مافي
مرح : والله اخبار مو حلوة
رفيف : خير شوفي اهلي وا
#السمرة

#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الثامن

في شغلات واضحة وضوح الشمس ... متل هالشمس يلي اشرقت على ضيعتنا ... قد ماحاولت مافيك تخفي الشي عم تحسو جواتك لانو اراديا بينعكس على وجهك .

طالع منار من غرفتو وتوجه على الغرفة يلي قاعدين فيها اهلو وعم يشربو قهوة الصبح
قرب من الطاولة سكب لحالو فنجان وقعد معن ... وفي اخوه الصغير واقف على الشباك يلي بطل على الطريق
منار :يسعد صباحكن
امو وابوه :وصباحك
الاخ الصغير : اجوو ... اجوو .. قلتلكن رح يجو
منار :مين هدول
الاخ :الشرطة مين يعني .. قرب من امو وقال :ماقلتلك رح يجو
منار :شرطة ؟؟ شوفي
طلع الاخ لبرا يركض ويشوف سيارات الشرطة ومنار التفت ع امو وابوه يحكولو شو صاير
ابوه :ماحسيت ع الصياح بهالليل
منار :لا صياح شو
ابوه :في حرامي بالضيعة
منار :حراامي وبضيعتنا ؟؟؟
ابوه :اي .. وفايت عبيت عمار يلي بسوق على كميون
امو : وهو الزلمة مسافر والحرامي عرفان انو مافي زلمة بالبيت وفايت ... عم يقولو ما مخلي شي الا وسارقو ... خطي قال بنتو يلي من مرتو الأولى مخبية دهبات امها اخدهن كلن وما مخلي شي .. وعم يقولو ساحب عليها سلاح .. والبنت حالتها حالة
منار : بصدمة : المىىى؟؟؟
امو : اي والله هيك كانو يقولو اسمها
حط الفنجان من ايدو وقام طلع من البيت فورا
وهو ع الباب عم يركب سيارتو اجا لعندو اياس
اياس :خبرت ؟؟
منار : اي هلق اهلي عم يخبروني ... فهمني شو القصة
اياس : اركب بنروح ع المعمل وبنحكي
منار : بدي روح شوف شو صاير
اياس :شو جنيت .. شو ماخدك والشرطة بكل الضيعة
منار :المى شو صاير معا
اياس :عاساس كتير بهمك
منار :اياس لا تبلش كلشي لحال
ركب اياس جنبو وقال :مريم وديمة راحو يشوفو وبيخبرونا
دور منار ومشي ... وفجاة ضرب ايدو على الدركسيون بغضب
اياس :شبك
منار :اكيد سمرا الها يد .. او حدا من صحباتها
اياس :وين راح فكرك
منار :وحدة متل هي بايعة شرفها مو بعيد عنها شي
اياس :اي سكر ع السيرة ومادخلنا
_____
دخلو مريم وديمة وغزل من بين الشرطة لعند رفيقتن .. البيت معجوق والشرطة طالعة فايتة وعم تاخد بصمات .. غرفة المى مقلوبة قلب .. قربو وقعدو معها بالصالون كانت قاعدة وراسها على صدر خالها .. وسمرا وولادا قاعدين عجنب .. وفي شرطيين عم ياخد اقوالن
دخلو بصمت وماعارفين شو يحكو بهيك موقف وكمان ليخلص الشرطي اخد الاقوال
سمرا للشرطي : لا ماحسيت على شي .. بس حسيت على المى عم تصرخ حراامي ... وشي انكسر .. لما قمت لقيت غرفتي مقلوبة قلب ... بس ماهمني غرفتي كان بدي الحق مصدر الصوت واعرف شو صاير ... وصلت لقيت غرفة المى مقلوبة وقزاز بلكونتها مكسور والمى عم تصرخ برعب
الشرطي : يعطيكي العافية .. والتفت لعند المى
ادهم :خالو قدرانة تحكي
كانت ساكتة ودمعتها عالقة على خدها
ادهم :خلص انا ببقا باخد اقوالها مبين انو مو قدرانة
حطت ايدها على ايدو ورفعت حالها وجلست قعدتها ومسحت دمعتها :رح احكي
الشرطي :تفضلي
المى : حسيت على حركة عندي بالغرفة .. تجلست ولقيت ٢ واحد واقف فوق راسي والتاني عم يعبي بالكيس يلي معو
بكت وقالت :اخدو كل دهبات ماما الله يرحمها .... وكمان كلشي الي اخدوه .. يلي كان واقف فوق راسي موجه مسدس على راسي .... وقلي هششش🤫 ... انا ما استرجيت احكي خفت يقتلوني لحتى وهنن عم يهربو ... صرخت حرااامي قام واحد منن فات بالقزاز وكسرو قام فورا وهرب
الشرطي :اذا شفتيهن بتعرفيهن
المى :لا ملتمين
الشرطي :طيب كيف طولن
المى :ما انتبهت بس بظن عادي لا طوال ولا قصار
الشرطي :حجمن ؟
المى :لا لا مو سمان ولا نحاف
الشرطي :اصواتن
المى :ما سمعتن حكو ولا كلمة
الشرطي :يعطيكن العافية رح نشوف شغلنا وان شاء الله بنوصل للحرامي
وقف الشرطي وراح .. والبنات اندفعوا لعند المى قعدو جنبا وضموها
وهية صارت تبكي معن
________
واقفة شهد على شباك المطبخ ببيتها بعد مارجعتلو هية ومعاذ
قرب معاذ منها وضمها من خصرا : صباح الخير
التفتت عليه :صباح النور ... قلتلك سمعت اصوات بالليل ما تصدقني
معاذ :ليش شو صاير
شهد :مابعرف بس بتحس الناس معجوقة وحتى كان في شرطة
معاذ : اف اف التفت ليطلع وقال :رايح شوف شوفي.مسكتو من ايدو ووقفتو
شهد :ممنوع
معاذ :بس شوف وارجع
شهد :ممنوع
معاذ :حكم فرعون يعني
شهد : واهم .. المهم مشي كلمتي بهالبيت
معاذ : بحقلك 😅
____
بالمعمل
مجتمعين الشباب ودخل اياس وهو عم يضب تلفونو بجيبتو
منار : شوو
اياس : اجو الصبايا من عندن .. متل ماسمعنا بالظبط .. قال كانو تنين واحد واقف فوق راس المى ومصوب المسدس والتاني عم يلم ويسرق ... اي ف البنت شبه منهارة
#مرام
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الاول
(ملاحظة يلي بيسرقا وبشيل اسمي عنها او بحط اسمو الله لا يسامحو من هلق عم قلكم 😊😊)

مرام العيسى صاحبة شركة من اكبر الشركات العيسى للتجارة والسياحة في اللبنان والشريق الاوسط.
طرق باب المكتب
مرام:ادخل
السكرتيرة:استاذة مرام صار وقت الاجتماع
مرام: اجتماع ؟؟؟ اجتماع شو
السكرتيرة : اجتماع مع شركة عبد الرحيم ...
مرام:لحظة ..... شركة عبد الرحيم مين
السكرتيرة : هيدي الشركة لمحمد عبد الرحيم ابو يوسف
مرام:.............. ومين حضر من هيدي الشركة ليحضر الاجتماع
السكرتيرة:يوسف عبد الرحيم ابن محمد عبد الرحيم هو مستلم الشركة من والدو وحابب يتعرف عليكي شخصيا
مرام :ومين رتب هيدا الاجتماع
السكرتيرة :الاستاذ الاحمد
مرام: ياربي منك يا احمد .....بتلغي الاجتماع
السكرتيرة: بس يا استاذة
مرام:انا قلت الاجتماع بيلتغى
السكرتيرة: ممكن يعتبروها اهانة .... ويوسف عبد الرحيم شخصية معروفة
مرام:...اممم...... طيب .... بتقولي انها صاحبة الشركة صار عندها وضع طارق ومتطرة اتأجل الاجتماع وعطيهم موعد بعد اسبوع لحتى شوف شو بدي اعمل بهل المصيبة
السكرتيرة :حاضرة استاذة مرام .
طلعت السكرتيرة ومرام قعدت ع الكرسي وحست قلبها صار يشعل بنار فتحت درج المكتب وطلعت حبة مهدء وضغط وشربتها وطلعت من الشركة اجت سيارتها
الى باب الشركة نزل منها الشوفير فتحلها باب السيارة
ركبت وراحت ع فيلاتها و دخلت ع غرفتها بدلت ملابسها وراحت اتوضت وصلت لانها كانت تعتبر الصلاة الشيء الوحيد في حياتها الذي يهديها وينسيها الحياة ....وهية عم تسجد عيونها بدأت بزف الدموع ع سجادة الصلاة انتهت من صلاتها ....قامت ووقفت على النافذةغرفتها كانت تتطل على البحر وبعد وقت قليل يطرق باب غرفتها
مرام : ادخل (دخلت الخادمة عليا ...ومرام كانت تعتربها مثل والدتها بالظبط .عليا امراة فقيرة عندها شاب وفتاة بأعمار العشرينات...الشاب موظف في شركة مرام اسمه غسان والفتاة اسمها ليلى تدرس في كلية طب ...يسكنون في ملحق الفيلا )
عليا :حبيبتي مرام ليش جاي بكير
مرام :مافي شي ياخاله ...شوية تعب
عليا :ياحبيبيت قلبي سلامتك ...جبلك دكتور
مرام :هههه ....لا لا مافي داعي للدكتور
دخلت ليلى :مرام حبيبتي كيف يا اختي الكبيري
مرام :اجت الغليظةهههه ....مشتاقتلك يا اختي الصغيري
ليلى:وكيف تنازلت جالالة الملكة مرام واجت عالبيت
مرام :ههههه .... ياندلة ما انا عطول يا بالشغل يا البيت ....بس انت يلي مابتقعدي بتضلي من مكان لمكان مع اصحابك وكل مابسأل عنك مابلاقيكي
ليلى:ههههههه الله يسامحك يامرام ...متل مابدك
عليا :انا طالعة جهز الغدا
ليلى :مرام انت زعلانة ؟؟؟
مرام :لا مافي شي لاتشغلي بالك
ليلى :مرام ليش انت هيك؟؟؟ بتقوليلي انت يا ليلى اختي طيب الاخوات مابيفتحو قلبون لبعض .... انا مابعرف عنك شي غير انك مرام صاحب الاعمال وبس .... انت بنت اكتير غامضة ...صح انت بتضحكي وبتمزحي بس مبين في بقلبك وجع ....احكيلي شوفي بقلبك لاتضلي حابسي بقلبك.....احكيلي شوفي بقلبك فضفضي ارتاحي
مرام تسمع كلام ليلى والدموع على خدها ولم ترد
ليلى :انا اسفة اذازعجتك وهلق عن اذنك عندي دراسة . مشت ليلى لكن مرام اوقفتها
مرام :ليلى .......... انت عنجد بدك تسمعي قصتي
ليلى بفرح :ياريت
مرام :اقعدي لاحكيلك ...بس مشان تعرفي انك متل اختي واعز .....وذهبت مرام بذاكرتها الى سبع سنين مضت عام ٢٠١٠.
وبدأت تحكي لها .
....................................................
*فلاااااش بااااك*
..قبل سبع سنين ..
في غرفة صغيرة من حارة عشوائية تسكن فيها مرام وامها سلمى واختها عبير
سلمى :مرام يلله قومي رح تتأخري ع جامعتك اليوم هو اول يوم دوام الك فيها
مرام:حاضر يا امي .قامت مرام غسلت وجهها وفطرت مع اختها وامهااكلت القليل من الطعام وبدلت ملابسها وذهبت الى الجامعة .وقفت امام الكلية تقول في نفسها مالذي ينتظرني هل هو عالم مشرق ام عالم مظلم .... ياالله تساعدني وتكون معي لان امي واختي مستقبلهم متوقف علي واملهم كبير ان انجح واتفوق واتوظف واصرف عليهم واتكفل بعلاج اختي قرة عيني
دخلت مرام الجامعةوهي متفائلة من القادم
وبدأت حياتها في الجامعة كانت مرام متفوقة جدا ومثابرة.......... وتمر الايام ومرام متابعة في دراستها، كانت بسيطة جدا وكانت وحيدة لا احد يقترب منها ،بسبب وضعها المادي بعكس باقي طلاب الجامعة كانوا يعيشون احلا ايام حياتهم وكانو يلبسون اجمل الملابس واغلاها ويركبون احلا السيارات . مرام كان عندها فقط بعض الملابس القديمة . كانت مرام تعاني كثير من مدايقت زوملائها بسبب شكلها وملابسها وكانو يسموها بالشرشوحة ومرام كانت لاتهتم لما يقولون لكنها تحس بغصة في قلبها بسبب كلامهم الجارح وكانت تبحث عن احد تشكي له همومها ولكن لايوجد احد يسمع همومها
وبعد الجامعة تذهب وتمشي بالشوارع او تجلس على البحر حتى تحس انها اصبحت جيدة لكي لايعرفو امها واختها بالوجع الذي بداخ