✨❤️الحب لأعمى

#بقلمي_Dala_AlKa

الجزء_الرابع.....❤️📚")
............
............

*╚══════ღღ══════╝



مهند كان مشغول كتير وماعم يمسك موبايلو ابداً
واجو جماعة وطلبو ايد ريم وهي رافضا تماماً لفكرة بس يلي غصبها امها ولحكي يلي حكتو انو لح تقتل حالها
بس حطت حالها تحت لأمر الواقع
وقرأو لفاتحة
وصارت الخطبة بيوم وليلة

وبعد جمعتين فتح مهند رسالة شافها وكان في عقل براسو وطار
ياربي دخيل شو عم يصير يارب😭💔

رد عليها
مهند:الو الو وينك اصحك تقبلي اصحك يا ريم😞😞

ريم:لك مشي الحال مشي الحال قرأو الفاتحة يا مهند وهنن مستعجلين كتير 💔💔

مهند:لك يلعن عمري
مهند حس حدا مسكو من كتفو
طلع لوراه فكان ضابط واقف وعم يقول هون انت بلعسكرية ما ايمت مابدك بتحكي مع حدا يلا سكر موبايلك بسرعة
كانت ريم سامعة كل الحكي وهي عم تبكي مهند سكر الموبايل وهو مو قدران يحكي ولا كلمة
بعتلها مسج انو هوة شهر ولح ينزب دفعت مصاري ولح انزل

ريم ما ردت لأنو عرفت شو لح يصير ومالح يكون من نصيبها
واجا يوم خطبتها وريم عم تبكي وما رضيانة تطلع لبرا

اميرة:ريم وحياة ربي بقتل حالي

ريم:خلص خلص طلعي لبرا كرمال حط شويت مكياج
ومسحت دموعها

اميرة:اي هيك بدي ياكي هاا لله يخليلي ياكي
طلعت وسكرت الباب

(شو بتتوقعو ريم تساوي بحالها
تعو نسمع👇💔)


ريم كانت مجهزة بغرفتها بدون بنزين😞 ومعها كبيرت كتت على فستانها ولعت الحريق ولكل بلش يطفي نار واميرة عم تعيط وتقول يبعتلي حمة ساعت يلي غصبتك على هاد شي😭😭😭


وطفو الحريق واخدو ريم وراحو على المشفى وكانت ريم مشوها💔🥺

طلع الدكتور من غرفة العمليات وركدو عليه اميرة وعيلت العريس يلي كان لح يخطبها(سامر)

دكتور:ريم مشوها بلكامل يعني صب يصرلها علمليت تجميل😕

سامر:ااا شوعم تقوول مشوها
مسك الخاتم وحطو بأيد اميرة
قلها انا ما بقدر كمل ابداً

اميرة:(بتبكي)...........

زيد عرف القصة وتواصل مع مهند وحكالو يلي صار ومهند نار وشعلت جواتو وماعد قدر يعد

مهند:انا بكرة لح اهرب

زيد:اصحك اصحك تعملها لح ضل سنة تاني وانت هنيك ازا لح تهرب صلي على النبي وخليك كل يلي صفو تلت جمع

مهند:لك شو تلت جمع هدول سنين عندي وماعم اقدر اتواصل مع ريم ابداً

زيد:خلص وعد مني انو بس تصحصح لخليها تحاكيك

مهند؛ماشي لله معك


مرق جمعة على قعدة ريم بلمشفة وزيد ماعم يقدر يتواصل معها لأنو ماعم يخلو حدا يشوفها

زيد:مرحبا دكتور كيفك

دكتور:هلا تفضل في شي

زيد:بدي احكي معك كرمال المريضة ريم ايمت بقدر طالعها من المشفى

دكتور:هلئ هي حروقها نشفت بلمرة
بس يعني بدها عناية

زيد:طيب ماشي اليوم بدي طالعها من ممكن..؟؟

دكتور:طيب ماشي


راح زيد لعند اميرة وقلها انو اليوم لح نخرج ريم من المشفى

اميرة:ومين حضرتك

زيد تلبك شوي وما عرف شو بدو يحكي

زيد:انا زميلها بلجامعة

اميرة:اي طيب ماشي شكراً على المساعدة

زيد:العفوا

طالعو ريم المشفى على البيت وهي مكتئبا وماعم تحاكي حدا
حطوها على التخت وهي لا من تمها ولا من كمها شافها زيد بهي الحالة ما قدر يفتح معها شي بخصوص هاد الموضوع
سكرو الباب وطلعو
قانت ريم وقفت قبال المراي وبلش تصرخ وتبكي وتقو مين لح يقبل فيني بهاد الوضع ميننننن قولولي انا هي ريم يلي كانت دايماً لأنيقة يلي العالم كلها تتمناها لك مهند يلي بيعشق لأرض يلي بمشي عليها مالح يقبل فيني بعد هاد شي
واميرة سامعة صوتها وعم تبكي بحرقة قلب

فتح زيد الباب على ريم وهوة عم يهديا ويقلها مهند بدو ياكي شو ما كنتي وشو ما صار فيكي هو بدو ياكي ومالح يتخلا عنك شو ماصار

ريم:لك ازا قبل فيني بهلمظر انا مالح اقبل اني اظلمو معي😭😭
زيد هي موبايلك وايمت مابدك تواصلي معو بس لآخر مرة
وتركها وطلع
وبلشت تبكي وقلبها من الحزن لح يوقف على شكلها وكيف صار هيك فيها وما حاكت مهند ابداً

///////////////////////////

#صبح

فاقت اميرة وجهزت لفطور لريم وفاتت على غرفتها شافت ريم فايقة وساندو حالها على التخت

اميرة:ماما حبيبتي ريم تعي يلا تعي فطري💔

ريم:...........



#بقلم_Dala
يتبع❤️😍
✨❤️الحب لأعمى

#بقلمي_Dala_AlKa

الجزء_الأول.....❤️📚")

القصة طويلا شوي🤏بس كتير حلوة كملوها للأخر😍❤️
............
............

*╚══════ღღ══════╝
المقدمة"الصدف احيانا بتلعب دور البطولة بوقت مابنكون متوقعينو بس بتختار النا وقت وظرف مو بالحسبان بهالوقت بتتغير في كل مسارات حياتنا في للأسوء وفي للأحسن وهيك تغيرت طريقة حياتي


كنت نايم ولا بصحة على صوة عياط من تحت على هات وجيب وطالع ونزل
قربت على شباك شفت في جيران جداد عم ينقلو على بنايتنا وعم يطاعلو لأغراض
لبست ونزلت لحتى ساعدن
هنن كانو بنفس طابق تبعنا

مهند:مرحبا عمي انا هون جيرانكن

(لا غلطان انا مو جيرانكن انا هون بس عم وصل لأغراض
يلي لح يسكنو هون بس بنت وامها وزوجها متوفي وما عندها غير بنت
انا كنت جيرانن بيتن لقديم)

مهند:اي على كل حال لح ساعدكن

(اي كتر خيرك)

مهند:ولووو☺️

خلصو نقل لأغراض وكان مهند تعبان كتير من نقل لأغراض اخد اخر كرتونة بسيارة وطلع لفوق حطها بلأرض قعد على الكنباية وهو عم يتنهد (هوووووو)🥴

فاتو صاحبين لبيت ويلي هنن اميرة وبنتها ريم

مهند:ااا اهلين خالة لا تواخزيني بس تعبت ورتحت شوي
وطلع على ريم نظرة خاطفة🤭

تعو لأحكيلن على ريم

(ريم عمرها 20طولها 158 حنطية وشعرها طويل وسبل وعيونها ل
وساع بنية)

اميرة:لا عادي بس سيارة راحت يلي كنتو عم تنقلو منها

مهند:لا خالة انا مو من شغيلا انا ابن جيران هون🤗جنبكن

وريم واقفا وعم تطلع فيه🤗🤪

تعو لأحكيلكن عن مهند😜🤤
(مهند عمرو 23 طول وعضلات واسمر وشعراتو لطوال يلي رافعن )

اميرة:اي يسلمو ايديك على نقل نقل لأغراض

مهند:ولو هاد واجبنا
يلا بدك شي خالة ازا بدك اي شي رحنا هون

اميرة:سلام لله معك🥰

طلع مهند وريم عم تقول
ماشالله شو هلشب لحلوو

اميرة:🧐نضبي نضبي وخلينا نبلش بضب لأغراض

كان البيت نضيف وما بدو شي خير ترتيب على الخفيف🤩

//////////////////////
صبح يا ريم يلا قومي حبيبتي لح تتأخري على جامعتك هلئ بروح الباص👏👏

ريم:اي اي وربي لح قوووووم🥱😴

قامت ريم طلعت على ساعة وكانت متأخرة خمس دقايق وهي مو مجهزة شي قامت نطت متل المجنونة وزبطت حالها على آخر وراكدة متل المجنونة على الدرج😵

(وشوو صار يا حزركن🤪😉)

طرقت بمهند يلي كان طالع على شغلو ومظبط حالو على آخر

مهند: لك اييييي شو مالك شايفة لعمة😡

ريم:اا......اا...اسف مو اظدي
وهي صافنة في وبجمالو وكيف مهتم بحالو

وهو ماعم يطلع فيها وعم يظبط حالو
ورفع راسو وصارو عيونو هيك😍
اااا هي انتي جارتناااا🙈😉

ريم:اي هي انا وبعتزر ومستعجلة بدي روح

مهند:اي ط،لي بالك شو بالعة راديوو

ريم:لا لا بس تأخرت على جامعتي

مهند: ازا عم تنتظري الباص راح ويمكن رجع وصار زلمة بيتن😂

ريم:شووو امانة شو ساوي انا هلئ
ياربي دخيلك🥺

مهند:اي وشو صار تعالي ازا بتحبي لوصلك بسيارتي😚

ريم:...........

مهند:👏👏👏وين صافنة روحي رجعي على بيتكن خلص دوواام(وفرط ضحك)🤣🤣🤣

ريم:اي اي خلص وصلني😒

ركبو بسيارة وهون بلشت قصة حب بين بعض وهو عم يطلع على عيونها من لمرايا وهي عم تطلع فيه بس من غير ما تخلي ينتبه

مهند:سو اسمك

ريم:ريم
وانت شو اسمك😍

مهند:عاشت لأسامي
انا اسمي مهند💛

ريم:اي عاشت لأسامي
اي اي وقف هي هي الجامعة شكراً كتيررررر

وقفت ريم ولسا كان اغلب البنات مو جايين رجعت لورا وطلعت بمهند وحطت ايديها على خصرها وزمت عيونها

ريم:😏مو على اساس اجا الباص وراح وينون البنات بلله

بس ريم من جواتها فرحانة لأنو ركبت معو بسيارة ودردشو

مهند:اااا هههه عم امزح كرمال نتعرف شوي على بعض وهيك يعني

وشغل سيارة ومشي وهوة عم يقول بقلبو ااااا ما أحلاكي لله يجعلك من نصيبي😕

ريم مشت وهي عم تضحك ونبسطت من يلي صار بس خلت مهند يشوف هاد شي

ريم:ممممم نيال يلي بدها تاخد😐
لله يجعلك من نصيبي😄

وقضت وقتها بلجامعة وهي طالعة بلباص سمعت حدا عم يبسبسلها رطلعت لورا حتى تبلش العياط😂
وبتلطع وبتلاقي مهند يلي قاعد بسيارة❤️

ريم:مهند😳شو جابك شو بتعرف ايمت بنصرف

مهند:لا ولله بصدفة🥴
وشو حلوة هلصدفة

ريم:شو قلت🙄

مهند:لا عم حاكي حالي

ريم:اهاا

مهند:طلعي ازا بدك لحتى وصلك على بيتكن بدك ساعة لحتى البنان يتجمعو وتروحو

ريم طلعت بدون تردد وهي قلبها من جوا فرحان

#بقلم_Dala
يتبع❤️😍
✨❤️الحب لأعمى

#بقلمي_Dala_AlKa

الجزء_الثاني.....❤️📚")
............
............

*╚══════ღღ══════╝



مهند:هاتي عرفيني عن حالك شوي

ريم:مممم وشو بدك تعرف اسمي وعرفتو وعمري وعرفتو😁وغيرو شو لسا

مهند:لا مو اظدي هيك اظدي عن حياتك شخصية😆

ريم:بلله شو وشوو بدك فيها

مهند:وقف سيارة وقلها
انا ما بحب هي القصص الطويلا وما بعرف ريم انا بحبك

ريم وجه بلش يتلون ميت لون

ريم:وانا بحبك ونزلت من سيارة وركدت

مهند:(كان هيك شكلو🥳🤩)
لله وأكبر ولي على قلبي🤪😍

لحقها بسيارة وهي راكدة ركد😄😂

مهند:لك اي وين رايحة شو صار بركان يعني😢🤣

ريم:........

مهند:لك ريم وقفي وقفي بقا ما ضل حدا ما طلع فينا

ريم وقفت ودقات قلبها مليووون 💯💯💯💯💯💯💯💯💯💯💯

مهند:طلعي طلعي لسا ما خلصت حكي

ريم:ليش شو لسا في حتى ينحكى فيه😁

مهند:لك طلعي كرمال نحكي عااااد😒

طلعت ريم بسيارة بس هلمرة طلعت جنب مهند
مهند فارط من ضحك وريم عم تطلع فيه وتقلو لك شوفي شكلي فيو شي بضحك

مهند:لا لا متل القمر🌕❤️
بس يعني دغري طورتي وركبتي جنبي😂😂😂😂😂


ريم ما منتبهى على حالها اجت لتقوم وشدها من ايدها وحط شفافو على شفافها🤭🤫

ريم بعدتو عنها لك شوعم تساوي لعما😳🤬
مهند:ااااا ....و..ناظ.ولاش ولاشي

ريم:كل هاد ولاشي😱

مهند:اي ايمينا من هلقصة هلئ

وصلو على البيت نزلو هنن لتنين ولأحلا من هيك انو بيوتن جنب بعض يعني على طالعة بشوفو بعض وعلى نازلا بشوفو بعض💛😉😜




/////////////////////////////

ومرق على حبن خمس شهور وكانو متعلقين بعض كتير لدرجة الموت وما حدا بيعرف بحبن كان يوصلها على جامعتها ويرجعها كلو وبعض لأيام يطلعو يتعشو سوى وهيك يعني❤️💋

(#وام مهند
وامها لريم تعرفو على بعض
وصارو يروحو ويجو لعند بعض)


ومرة من لمرات كانو قاعدين عم يتعشوا بلمطعم وبتصل رسالة لمهند
(وشو بتتوقعو شو هي رسالة😕👇)

رسالة من رفيقو انو خلصت اجازتو من شهر وهوة مو متزكر انو بدو يرجع على الجيش وقت قلبو عصو كتير انو لح يترك ريم لحالها ومانو مخبرها بأنو عندو جيش😞😪

ريم:شبك ليش هيك تغيرت ملامح وجهك شو صار ومن مين هي رسالة

مهند:اااا لا ولا شي

ريم:لا مبلا في لك احكي بقاا

مهند:خلصت اجازتي ولازم ارجع على الجيش💔

ريم:دمعة صارة بعينها🥺
منجد عم تحكي

مهند:لك اي لا تبكيي خلص هيك لح تحرقيلي قلبي

ريم:ماعاد تحكت بحالها وطلعت برات المطعم وهي وعم تبكي

منهد حط لحساب على الطاولة وركد ورها

مهند:لك ريم طولي بالك كرمال لله

ضمتو ريم وهي عم تقول كيف بدي اتركك لك كيف فهمني انا تعلقت فيك كتير لدرجة صرة احلم فيك(تبكي)

مهند وهو عم يمسح على شعراتها
ودمعو عيونو
خلص تعي غسلي وجهك شوفي كيف صار

راحت غسلت وجها وقعدو بسيارة وردو فتحو هلسيرة

ريم:ايمت بدك تطلع🥺💔

مهند:بكرة😔💔

ريم:(تبكي)منجد لك منجد عم تحكي ياربي دخيلك

مهند:خلص خلص لح ارجع بوعدك😢

رجعو على البيت وريم ما قدرانة تمشي من هل صدمة رجعت دغري على غرفتها

اميرة:شبك شوفي ليش هيك عيونك

ريم:مافي شي امي تركيني ارتاح تعبانة شوي

اميرة:طيب طيب متل ما بدك بس اقل شي كلي لقمة

ريم:عم قلك طلعي وسكري الباب

طلعت اميرة وبالها مشغول على بنتها
ياربي دخيلك شوفيها شو صايرلها

"""""""""""""""""""""""""""

ومهند خبر امو وزعلت كتير وجهزتلو اغراضو وشنتا تبعو

ام منهد(ايمان):لله يسرلك يا ابني ويرجعلي ياك بسلامة😔

مهند:لك طولي بالك ياموو شو صار كلها سنة

ايمان:بس سنة هدول عندي لعمر كلو😞💔

مهند:عاد شو بدنا نساوي ما طالع بأيدنا شي يلا يلا قومي نامي ورتاحي

راح مهند على غرفتو وفتح تلفونو

وبعت مسج ل ريم

مهند:مسا الخير

ريم:مسا النور💔

مهند:لك ليش هاد لقلب اااااا

ريم:ولاشي بس لح اشتقلك😭💔

مهند:خلص لك خلص وربي ما بتحمل شوفك زعلانة
خلص بكرة انا طالع من ساعة 7 صبح كوني جاهزة كرمال ودعك وصلك على جامعتك ماشي ولح نضل على تواصل مع بعض

ريم:ماشي ماشي
يلا روح نام كرمال ترتاح💔

مهند:لك عم قلك لا تبعتي هاد💔😡😡

ريم:خلص خلص ما بقا ابعتو😞

مهند:ورجيني ضحكة😉

ريم وهي ضاقة بكي من ورا شاشة ومخنوقة

ريم:😁

مهند:اي هيك هااااا😚
يلا تصبحي على خير💛😍

ريم وانت من اهلو

نامو لتنين ودمعواً على خدن وكل واحد مخنوق اكتر من تاني


"""""""""""""""""""""""""""""""""


#بقلم_Dala
يتبع❤️😍