روايـة إعـوجـاج مستـقيـم للكـاتبـة : أبرار الحمـاد
اعوجاج مستقيم

〰 بارت 25 〰

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


#في ارض الحاضر:
بيان: وهذي هي قصتنا من البداية

جيهان وقصي مصدومين من الكلام اللي قالته بيان

قصي: يعني الان اخوكي من 10سنوات خارج اليمن بسبب جريمة ماكان قاصدها وانتوا هاربين هنا من اخوالك

بيان: ايوة بس للاسف الان اكتشفت ان اخوالي عارفين مكاننا وابي بالسجن لمن جيت اربط الاحداث حسيت انهم هم السبب لانهم يحاولوا ينتقموا

جيهان: معقولة من عشر سنين للان مانسوا؟

قصي: هذا دم يا جيهان ماينتسي قولي ماسامحوا ايش من قلب معاهم

بيان ودموعها بطرف عينها: والله لو تشوف كيف عشنا السنين الاولى بحالة رعب مايعلم فيها الا الله كل يوم نتوقعهم يدقوا علينا ويسووا فينا اي شيء واخي اللي بالغربة مانتواصل فيه الا نادراً وتعب من هناك ومش قادر يرجع

قصي: بس دام انكم هاربين منهم ومش هم داريين اين انتوا ماكنش في داعي يسافر

بيان: تخيل ولقوه والله بيقتلوه هم الان مايشتوا ابي ولا احد ثاني يشتوه هو عشان يوجعوا قلبنا فيه بس

قصي: والله مدري ايش اقولك الموضوع طلع اكبر من ما كنت اتوقع

بيان بزعل: يعني مابتقدر تساعدني

قصي بإحراج: لا لا مش قصدي هكذا بس حلو انك كلمتيني عشان ابدأ اجمع معلومات على اخوالك واعرف كيف وصلوا لعندكم

بيان بفرح: والله بكون ممنونه لك طول عمري الله يخليك

قصي بإبتسامه: واجبنا عمي غسان ماقصرش معانا


#بيت صالح:
نسيم بتداعي مجدالدين

مجدالدين: حاضر جاي الان "اول ماوصل لعندها" خير اماه تشتوا شيء

نسيم: ايوة يا مجد جبرك جي خرج لي رقم ابوك اشتي اتصله مسكين ذيك الرجال ما احد بيعبره

مجد بإستغراب: ليش تتصلوا له او به شيء؟

نسيم: مع مابش شيء بس اشتي اطمن عليه يكفي عياله مابيعبروه

مجد بإستخفاف: ياسعم هو قاتل نفسه علينا حتى مصروف ماعد بيرسل كله على اخوتي الكبار

نسيم بضبح: عيب هذا ابوك من اللقانة اتصل سكته

مجد بضبح شل التلفون دق الرقم وناولها: ها

نسيم: يلا اخرج وقفل بعدك الباب

مجد: حاضر"وخرج"

نسيم بتوتر بعد رنه طويلة: ها الو صالح

صالح بصوت مبحوح: اخيراً حد عبرني واتصل

نسيم: كيف انت؟

صالح: من الله بخير كيف لش اتصلتي؟

نسيم: قلقت عليك قلت قد لك خيرات ماتتصل

صالح: والله منتظر البشوات عيالي يتصلوا لي بس ولا احد بيعبرني منهم لكن سهل مرجعهم لعندي

نسيم بتتمسكن: والله كل يوم اقول لهم يتصلوا بس أسماء تمنعهم


https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اعوجاج مستقيم

〰 بارت 6 〰

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


#بعد ما خرجت:
قصي للعميد: ممكن نعرف ليش سجنتوه؟

العميد: والله للان بنحقق معه نشوف الموضوع

قصي بإستغراب: طيب وليش تقبضوا عليه؟

العميد: رفعوا عليه شكوى فضروري نشله الحجز نحقق معه ونشوف

قصي: طيب بطرح لكم رقمي واذا في شيء تواصلوا معي

العميد: ان شاء الله


#عند بيان:
العسكري: انتظري هنا بنجيبه لعندك

بيان: طيب "وبتوتر قامت تمشي على طول الغرفة"


بعد دقائق دخل ابوها وبإستغراب: بيان!

بيان بفرحه راحت حضنته وبتبكي: ليش كذا يا بابا ليش؟

غسان: قدك عارفة يا بنتي ومافيش احد عارف غيرك

بيان: طيب الان ايش ممكن اسوي؟

غسان: بقولك ايش تسوي وتنفذيه بالحرف الواحد انا مش ناقص فوق اللي حصل لي يزيد يحصل لكم شيء

بيان وبتمسح دموعها: طيب بسوي اللي تقول عليه


#بعد نص ساعة بالسيارة:
طلعت بيان وهي بتمسح دموعها

جيهان بحنيه: يوووه بيان كم عتجلسي تبكي قد ابسرتيهم ماعد به

بيان: كيف تشتيني ارتاح وابي في السجن"وكملت بكى"

التفتت جيهان لعندها تهديها اشر لها قصي تخليها على راحتها


#بعد دقائق:
قصي: ما قالش عمي غسان شيء يا بيان؟

بيان بحذر: مثل ايش يعني؟

قصي: يعني ليش شلوه او حاجه ثانيه

بيان: لا الله يفرج عنه يارب

قصي بزعل عليها: يارب

"وصلوا لعند بيت بيان"
بيان بإبتسامة ثقيلة: تسلموا ماقصرتوا "التفتت لعند قصي" العفو ازعجتك معي

قصي بحماس: لا لا مابش شيء واي وقت تحتاجونا افعلي رنه بس لجيهان واحنا عندكم على طول

بيان: تسلم "التفتت لجيهان"مع السلامة"ونزلت"

جيهان: مع السلامة

قصي بتنهيده: اخخخ بس لو اعرف السبب

جيهان: الحقيقة عتظهر قريب ان شاء الله

قصي: ان شاء الله


#بيت غسان بعد ماوصلت بيان:
خولة: فين كنتي للان؟

بيان بارتباك: كنت ببيت عمو صالح

خولة بحزم: قلتي بتروحي تسألي وبترجعي ليش تأخرتي كذا؟

بيان بتعب: كنا نشوف حل لمشكلة ابي كذا يا اماه بالله خليلي حالي مش ناقصة




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اعوجاج مستقيم

〰 بارت 7 〰

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


بيان بتعب: كنا نشوف حل لمشكلة ابي كذا يا اماه بالله خليلي حالي مش ناقصة

خولة: على أساس أنا اللي ناقصة طول ما ابوكي هنا وانتوا واصل وحدكم كأنه مدري ايش في والان ببيت صالح بتجيبي لي المرض والله

بيان بقهر: خلاص خرجتي اللي بقلبك اقدر اروح غرفتي الان

خولة: روحي وسكهينا ضجتك

اخذت اغراضها وبكل هدوء راحت غرفتها،تفكر ايش ممكن تسوي عشان تخرج ابوها من الورطة اللي وقع فيها


#بيت صالح الساعة 11:00pm:
الاولاد مجتمعين في الديوان بيتابعوا التلفزيون الباب دق بقوة

جيهان: يا اماه من هذا؟من بيدق الباب هكذا هذا الوقت؟

مجدالدين: شاسير ابسر من

قصي: خليك مكانك انا شاسير

مجدالدين: شاجي معك احتياط"وراحوا الاثنين"

خرجت اسماء من غرفتها بخوف: من بيدق الباب؟

جيهان: والله مدري يا خاله عاد قصي سار يفتح

صوت مره وجهال من الدرج

قصي: اطلعي اطلعي يا اختي

التفتت اسماء وبقلق: خيرررر علياء ماداش هذي السع وليش بتبكي زوجش حصله شيء او واحد من الجهال؟

علياء ببكى: ماشي مابش شيء خلوني ادخل قوا

اسماء بتفسح لها: ادخلي ادخلي يا بنتي "التفتت لعند الجهال تسلم عليهم"

علىصوت الازعاج خرجت نسيم من غرفتها للديوان على طول وصوت مرتفع: عتخلونا نرقد"التفتت لعلياء"يوووه وانتي ماداش ذلحينه؟

قصي بهمس: يا جناه احنا وهذي الصباحه

جيهان جنب اختها واسماء: مالش يا علياء ليش بتبكي "التفتت لأسماء" مالها يا خاله؟

أسماء: والله مالي علم مالش يا علياء؟

علياء ببكى: صادق يا اماه صادق

أسماء بقلق: ماله؟

الكل بيشوف لعند علياء منتظرها تتكلم

قصي بعصبية: ماله تحاكي؟

علياء: صادق طلقني يا اماه طلقني"وكملت تبكي"

الكل انصدم عدا نسيم ابتسمت

قصي بعصبية وقف: وليش؟

علياء بتجمع قوتها عشان تتكلم: اكتشفت امس انه مزوج عليا بالخفاء وجيت احاكيه قام يتقارح واليوم جيت شسأله ليش وبايش انا مقصره معه قام طلقني

قصي بصوت مرتفع: الله يشله قليل الاصصصصل هذا لاما اربيه ما يكون اسمي قصي

وليد بيهدي قصي: اهدأ يا اخي مش هكذا

قصي: كيف مش هكذا او هذي مش اختك

وليد: الا اختي والا كيف نسير غدوه نبسر ماوقع ونحاكيه مش هكذا وبعدا انت داري ماينفعش نسمع من طرف واحد بس

بدأ قصي يهدأ: طيب "التفت لعند علياء" احكي لي القصة من البداية "واشر لمجدالدين" وانت سير داعي عاطف يجي يبسر ماوقع باخته؟

مجدالدين: حاضر "وراح"


https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اعوجاج مستقيم

〰 بارت 9 〰

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


عاطف: الله اعلم يا اماه ماحصل انتي داريه البيوت اسرار غدوه نسمع منها ونبسر حل انتوا الان سيروا ارتاحوا لكم والصباح نحلها ان شاء الله

أسماء ببكى: اين ابوكم يبسر ماوقع ببنته؟

قصي بقهر: هه ماعيفعل يا سعم ،هذا اخرة زواجتها غصب

عاطف تنهد: ظلم علياء كثير والله عيتعاقب بسببها اين يسير من ارحم الراحمين

قصي: لا خلاها تدرس وزوجها بعمر صغير وفوق هذا كله زواجه غصب الله يعينها بس

كلهم بصوت واحد: يااارب


#عند علياء وجيهان:
علياء ترتب مكانها: قلبي بيوجعني على عيالي والله
جيهان: مابش شيء ان شاء الله كلها عتنحل

علياء: ان شاء الله يارب بس على الله اخوتش مايقولوش لي ارجع بالغصب

جيهان: لهذي الدرجة؟

علياء: واكثر تعبت كل يوم ضرب واهانه تقولي الا عبده عنده لكن الله يسامحهم ابي رجموني رجم له

جيهان بقهر: سهل لو تكلمي عاطف وقصي عيوقفوا معش خاصة قصي الله يحفظه مابيخليش احد الا ووقف معه

علياء بإبتسامة خفيفه: الله يحفظه صدق

جيهان تتلحف: قدو يوم مشاكل من اوله

علياء باستغراب: ليش ماوقع؟

جيهان: بيت عمي غسان ا..."وبدأت تحكي لها"


#عند قصي ووليد:
قصي بقهر: اقسم بالله لاوريه هذا اللي مايستحي على نفسه

وليد: حاكي ابي

قصي: ما احاكيهم امانه ياسعم عيفعل شيء قدك داري بهم

وليد: بس ضروري يعرف

قصي: اول نحل المشكلة وبعدا شاحاكيه بالنتيجة

وليد بضحكه: ياسعم انها مباراه

قصي بجديه: مش وقت مزحك ذلحين قدانا طافح

وليد: من ايش؟

قصي: انت اخبر

وليد: ياسعم من امي شلوك

قصي: اسكه سكته اشتي ارقد

وليد: احنق احنق ماعليك شيء تصبح على خير

قصي: وانت من اهله"وغطى على وجهه وبيفكر"


#بيت غسان:
- في غرفتها بتفكر: انا ضروري اتصرف مش معقولة اخلي ابي بالسجن بس ايش حصل وايش ممكن اسوي وحدي ضروري حد يساعدني اممممم اكلم جيهان تشوف قصي لو بيساعدني او بلاها اتصرف من نفسي اممممم لا لا خلاص بجرب قصي وبعدين بشوف


#علياء: 24سنة"بنت أسماء"
#مجدالدين: 15سنة"ولد نسيم"



https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايـة إعـوجـاج مستـقيـم للكـاتبـة : أبرار الحمـاد
اعوجاج مستقيم

〰 بارت 10 〰

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


#اليوم الثاني بالصباح:
عاطف: قد الصبوح جاهز

رقية"زوجته": ايوة عتسير العمل اليوم أو عتسير تبسر ماوقع مع علياء وزوجها

عاطف: شصتبح وبعدا شطلع ابسر وشاسير بعدا عند صادق اسمع منه

رقية: من ذلحين اختك الغلطانه

عاطف بقلة صبر: اصبحنا واصبح الملك لله وانتي مادراش

رقية: مش أول مرة تحنق

عاطف: مش هو عليش وبعدا انتي داريه ان زوجها هذا لا يطاق عتجي تقولي ذلحينه اختك واختك اسمعي من الان يا مره ولا اشتي اي مشاكل رضي عليش انتي وجهالش

رقية بزعل: حاضر


#بيت غسان:
خولة: فين بتروحي من صباح الصبح؟

بيان: بروح المعهد

خولة: بالله رايحه ولا كأنه في شيء

بيان: اوقف دراستي عشان ابي دخل السجن طيب ايش بسوي لو جلست بالبيت ع الاقل اغير جو خارج

خولة بقهر: امممم ايش رأيك نكلم اخوالك يشوفوا لنا حل

بيان بعصبية: اماه من جدكك بعد اللي سووه معانا نروح نكلمهم

خولة: ماعد فيش معانا حد غيرهم

بيان: وإن وبعدين يا اماه مش بعيدة يكونوا هم اللي وصلونا لذا الحال

خولة بتنهيدة: الله يأخذ من كان السبب بس ضروري حد يعرف

بيان: انا بتصرف

خولة: من بتكلمي؟

بيان: بكلم بيت عمي صالح بيساعدونا ايش رأيك؟

خولة: امممم يلا ماعد فيش معانا حد اساساً وبعدين ماشاء الله عليهم مابيقصروا عيال ناس الصدق

بيان: خلاص بروح المعهد وبالعصر ان شاء الله بروح عندهم

خولة: ان شاء الله يلا انتبهي لنفسك

بيان لمت اغراضها واخذت تلفونها تتصل لجيهان عشان يخرجوا سوا،وهي بالحوش ردت عليها جيهان...
بيان: سلام جيهان كيف انتي؟

جيهان: وعليكم السلام الحمدلله وانتي؟

بيان: الحمدلله بخير يلا عشان ما نتأخر

جيهان: امممم ما شاجيش اليوم

بيان: اوووه ليش فيك شيء؟

جيهان: لا والله بس به مشاكل في البيت

بيان بزعل: الله يعينكم محتاجه شيء؟

جيهان: تسلمي ماتقصري

بيان: الله يسلمك مع السلامة"وقفلت"اوووه ايش الحظ ذا الان كيف بقدر اكلمهم عشان يساعدونا


https://t.me/rewayatyamania/24086


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اعوجاج مستقيم

〰 بارت 42 〰

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


اليوم الثاني:
عبدالله: مارد لك غسان خبر؟

محمد: لا للان وما اعتقد انه بيتهور بالرد طبيعي يفكر الموضوع مش سهل

عبدالله: تخيل ويعرف نيتنا

محمد: لا تطمن من هذي الناحية غسان على نياته وبيصدقنا بسرعة بيكون همه الحالي كيف تتقفل القصة وبس

عبدالله: بعدك


#مكان ثاني:
اقترب منه بهدوء: ممكن اعرف من انت؟

عمار بإستغراب: وليش تسأل؟

بارتباك: بس ابسرتك هنا اكثر من مرة وبتحاكي جارتنا قلت يمكن...

قاطعه عمار: ها قصدك بيان ايوة انا ابن خالها

وليد باحراج: اها العفو منك

عمار: من انت؟

وليد: جارهم في الحارة واخو صاحبتها

عمار بتركيز: انت اللي روحتهم امس؟

وليد: ايوه او بيضايقك الموضوع

عمار: لا لا ابداً اصلاً ما بترضى اروحها لو ايش"وضحك"

وليد: وليش؟

عمار تنهد: الموضوع طويل

وليد: طيب ممكن سؤال ثاني واعذرني على فضولي

عمار: عادي مافيش شيء

وليد: انا ابسرتها امس وهي تحاكيك كانت معصبة واليوم جيت تبسرها به بينكم حاجه

عمار ضبح شوية من سؤاله: لا يعني مدري كيف اشرح لك

وليد حس باحراج: عموماً عفواً على تطفلي

عمار: حصل خير"التفت والبنات خارجات"يلا ها امانتك بنت عمتي

وليد بإستغراب: في عيوننا ولا عليك هي مثل اختي

عمار ابتسم له ومشى  والتفت بسرعة: ماقلت لي ايش اسمك؟

وليد: وليد القاضي وانت؟

عمار: عمار ال... تشرفنا"ومشى"

""هل ممكن يحصل شيء بين وليد وعمار؟""


#بيت غسان وقت العصر:
خولة: خالتك صفية"زوجة عبدالله"بتجي عندنا

بيان: ايوه عارفه قد كلمني الشيخ عمار امس

خولة: فين كلمك؟

بيان: مش عارفه انه يجي لي للمعهد

خولة بفرح: الحمدلله اللي لين قلوبهم علينا

بيان بخوف: الله يستر بس احس ان الموضوع هذا وراه شيء كبير والله

خولة: طول عمرك متشائمه

بيان بزعل: ليش اللي شفته بحياتي قليل"وقفت"بروح انام

خولة: والضيوف عيب

بيان: ضيوفك مش ضيوفي"ومشت"

خولة: الله يهديك يا بنتي بس





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
من حبك حبيت ظلم الاقدار


البارت 26

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


عائشه : للمه او قد عنزوجه

ابوغسان : وما عاد به وما ناقص عليه الزلط موجوده والبنت مخطوبه

عائشه : وغسان مش راضي إلا بعد مايكمل الجامعه حقه

أبو غسان: وأنا ماشااريع الىبعد مايكمل أشتي أفرح في أبني الوحيد وازوجه وابسر جهاله قبل ماأموت

عائشه : بعيد الشر عنك الله يحفظك بس ماينفع الولد شاطر والزواجه عتمحقه رقده وسهر

ابو غسان: ولا عيوقع شي أنتي عليش غير تكسي البنت وتجهزي للعرس وبس
وغسان أنا أخبر به

………… .

#بيت ريم


رغد ضااااااابحه

رغد: ريم ماهو هذا الضبح نفس الروتين حق يوميه مابش اي تغيير في أيامنا كلها نفس أمس نفس وأمس نفس إللي قبله

ريم: صدقتي ماهذه

رغد بفكره: نطت في بالها وهي بتتفرج المجله إللي في يديها نبعت مثل الاطفال لقدام ريم

ريم: بسم الله عذا كنتي بخيره

رغد: هههههههه شلوش ريومي انا فدالش خليني أمكيجش أبعد الضبح

ريم: أمانه تشتي تقلبيني ساع المهرج

رغد: ريم كيفه تشتوا أوقع مبدعه واطور هوايتي وأنتوا ما بتشجعوني ولا بتخلوني أجرب

ريم: تجربي فينا أو أحنا حقل تجارب

رغد: كررررت ضحك
شلوووووووش هيا ريم بغير ثقاله سعم مدري ماعنفعل هن شويه مكياج ومسحتيهن

ريم: حبت الفكره بدل الضبح إللي هم فِيَھ وقالت طيب بس خفيف مش تفعلي ليـّۓ ساع الفنانه أحلام

رغد: ههههههه ماع شفعل لش ساع نانسي

ريم: بس منينه المكياج مابش مع أمي إلا كحل وروج

رغد: ولا عليش أعرفي أمور وفحطت فتحت الطاقه حق المجلس حقهم وهي مقابله لطاقه بيت جيرانهم

رغد: بتداعي ياأماني

أماني جارتهم سمعتها: نتيجه لقرب بيوت صنعاء القديمه البيت جنب البيت

قامت فتحت الطاقه وبتجاوبها

رغد: أمونه مابتفعلي

أماني: عادنا كملت أكنس

رغد: أماني سلفيني المكياج حقش أشتي اأمكيج ريم بدل الضبح

أماني هي مهووسه مكياج وموضه ودايم رغد تعدل لها وتعلمها وتسبر أماني واصل هي

أماني فرحت يله شاغلق البيت واجي أشتي اأبسر كيف بتفعلي

رغد: بفرح ټمـٱمـ فييييييسع


ثواني وقد أماني بجميع مستحضرات التجميل في بيت ريم

رغد: يله أقربي وبدأت تحط الكريم علـّۓ بشره ريم

وريم كل شويه وتسير تبسر نفسها في المرايه وتصيح تشتي تمسحه ورغد وأماني يهدانها ويقولين لها تصبر هو عيبقى حالي

كملت رغد تفعل لريم كل شي وركبت لـٍهآ رموش وسط برز جمال عيونها

أماني: ماشاء الله صلاه علـّۓ النبي

رهف: مطننه لوجه ريم
وطارت من الفرحه والله أنش قمر خليتش قمر

ريم: بتضحكين علـّۓ عقلي وقامت لعند المرايه

رغد: لحقتها ووقفت قدام المرايه

وقالت : لٱ لٱ
مستحيل أخليش تبسري نفسش وانتي بهذا الروب أخطي بدلي فستان وجي

ريم: مصدقه روحها البُـنًتٍ أبعدي مِڼـّي أبسر نفسي كيف بقيت

رغد: ماعه ريم هيا يوووف كيف أنتي ثقيله

أماني : ريم أخطي مالش خلينا نغير جو

سارت ريم لبست فستان أسود ضيق علـّۓ جسمها بدون أكمام
وفيه فتحه لنص الركبه الفستان هو أقل من عُاَدّيَےّ بس اللي زاده جمال وحلاوه هي ريم
ريم دخلت الغرفه

رغد وأماني صفرين
رغد: قرع الشيطان علـّۓ اختي هذه

ريم: خزيت بطلين قد بتزيدين

وسارت لعند المرايه

نبعت لها أماني ييييييه وينه وينه

ريم: أبسر روحي قذا لبست فستان

أماني: ريعي نزد نفعل لش اللمسات الاخيره ساع جويل

ريم : ههههههه أمانه لحد يبسرنا ليشلنا مسُتشًفيےّ المجانين علـّۓ طول

رغد: أهجعي مجنون علـّۓ مدكم هيا بنا نبترع.

وفكين شعر ريم وخلنه مندوش بطوله وادين خصلات من شعرها لقدام أكتافها

وبعدا خلنها تبسر نفسها

ريم: يوه هذه أنا

رغد: كيف انا مبدعه

ريم: ماشاء الله بس أنا حاليه من غير

أماني فتحت لهن أغاني وجلسين يرقصين وتمجننين كفاتهن ✌️👌


✍نجلاء يحيى


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايـة إعـوجـاج مستـقيـم للكـاتبـة : أبرار الحمـاد
اعوجاج مستقيم

〰 بارت 31 〰

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


#بيت غسان:
خولة: صباح الخير

بيان: صباح النور

خولة: اليوم عمار بيجي يتغدي عندنا

بيان مسكت رأسها: لا حول ولا قوه الا بالله من عزمه ذا؟

خولة: اني عزمته

بيان: وليش بالله؟اماه مكانك طيبة وعلى نياتك ناسيه ايش حصل لنا بسببهم

خولة: طيب عمار ايش دخله؟لو المشكله بين ابوكي واخوالك انتوا العيال مالكمش دخل وبعدين الولد يشتي يساعدنا

بيان ضحكت بإستفزاز: بايييين لفين انه يشتي يساعد خلاص بس قفلي موضوعه اشتي اكلمك بشيء ثاني

خولة: ايش؟

بيان: بكلم إياد بالموضوع ايش رأيك؟

خولة: موضوع ابوكي قصدك

بيان: ايوة ضروري يعرف

خولة: لا بالله مش ناقصة والله مجنون بندري قده هنا

بيان: بس كمان ضروري يعرف

خوله بحده: مافيش داعي تكلميه والموضوع بينحل قريب ان شاء الله بخلي عمار يشوف لنا محامي كويس وانتهى

بيان بضبح: طيب اوك خلي عمار الزفت هذا ينفعك"ومشت"


#بيت صالح:
وليد لجيهان: جيهان اسمعي

جيهان: ها خير

وليد: انا عازم صاحبي اليوم على الغداء تمام عيروح معي بعد الصلاة

جيهان بإستغراب: صاحبك من؟ومن ايحين انت بتعزم اصحابك وحركات

وليد: صاحبي خليل،وبعدا ليش ما اقدرش اعزم او ايش؟

جيهان: مع مش قصدي بس استغربت اول مرة في حياتك

وليد دعممها ومشى

دخلت علياء لعند جيهان وهي بتبكي

جيهان بخوف: صرفوا مالششش؟

علياء: اتصل صادق لعاطف قال عيجي بعد الظهر يرجعني ابي قال له

جيهان: يوووه سعليش مابش شيء عاطف ماعيرضاش انا دارية قد حلف امس ماترجعي

علياء: بس ابي حلفوا عليه قال والله لو ما ارجع ليتبرأ مني انا وعاطف عيطلق امي وان ماللمره الا بيت زوجها ومن هذا الكلام

جيهان بقهر عليها: حسبي الله ونعم الوكيل عليه من اب ماقد ابسرت ولا ابسرت واحد بظلمه"وحضنتها"

على دخله نسيم سمعتها: هي انتي عيب يتحاكوا هكذا على الاب

جيهان: ماهو من اب يا اماه لاتزيدوش توجعوا القلب

نسيم: ابوش مش غلطان وهو صدق ما للمره الا بيت زوجها وبعدا قد معاها جهال لو كانت وحدها سهل نتحملها لكن هي وجهالها ماشي تعب

جيهان بتغمز لامها: خلاص ناهي يا اماه مابش داعي للكلام هذا

علياء بتمسح دموعها: والله صدق بين اثقل عليكم انا وجهالي شكلي شارجع وامري الى الله




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اعوجاج مستقيم

〰 بارت 33 〰

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


#بيت غسان:
عمار: فين بيان ليش ماتجي تتغدي معانا؟

خولة باحراج: مالك منه قالت ماتشتي

عمار: ماتشتي تأكل او ماتشتي تشوفني

خولة:...

عمار: مدري متى بتفهم ان انا مش ناوي اضركم والله

خولة: ماعليك منها يا بني البنت تمر بأزمه نفسيه انت عارف اللي حصل واللي يحصل مش قليل علينا طول حياتنا نعاني

عمار: الله كريم يا عمه بس والله اني مستعد اتصرف واكون عند امركم باي وقت

خولة: الله يحفظك يا بني الا قول لي ابوك عارف انك هنا

عمار: لا قلت لهم معزوم عند صاحبي

خولة بزعل: يعني مكانهم اخواني يفكروا بالثأر

عمار: مش قصة بس مانسوش الموضوع يعني طبيعي تلاقيهم حقودين وبعدين لا تنسيش ان عمي غسان هرب وما واجههم يعني المشكلة كبرت بعد كذا اكثر

خولة: والله مدري ايش اقولك بس الله يسد الامور

عمار: ان شاء الله خير


#بعد العصر:

خليل بفرح: هيا ها قد كل شيء جاهز

وليد: اخترقت حساب البنت اللي قلت لك عليها يعني؟

خليل: ايوة تم يلا رسل لي الرابط شرسله لها

وليد: اول تأكد انها بتحاكيها او مع

خليل بيقلب في الشات: ايوة ابسر كم كلام بينهن

وليد بفرح: الان شارسل بالرابط لعندك لحظه

خليل بضحكه: اسمع ما قالت لها

وليد: ايش؟

خليل بيقرأ من الشات: اول مادخلت اشتي اكلم ابي الضابط سألني من هذا اللي معك قام قصي قال انا خطيبها

وليد غمض عيونه بعصبية: ماعليك

خليل بإستغراب: قصدها قصي اخوك او ايش؟ "التفت للشات وبيضحك"

وليد: مالك بتضحك؟

خليل: كتبت لها البنت وما كان شعورش؟

وليد بلهفه: ايش ردت؟

خليل: مدري ايش اقولك بس فرحت،الله يشلهن بنات

وليد بيقبض يده بعصبية: خلاص مابش داعي تقرأ رسل الرابط وبس

خليل: طيب"ورسله"مالك قالب؟

وليد بيتصنع الهدوء: ولاشيء

خليل: هي قصدها قصي اخوك او ايش؟ليش ماترد؟

وليد: وانا مادراني

خليل: يلا اسمع هي اول ماتفتح الرابط عيسحب كل اللي في تلفونها للايميل اللي في تلفونك طيب انت احفظهن في ملف وارجع احذف الايميل من باب الاحتياط

وليد: طيب وعتدرى ان انا فعلت شيء؟

خليل: عيعلق تلفونها وعيطفى بس اول ماتفتحه كل شيء جالس بقعته ما اعتقدش انها عتشك ابسر الهكر هذا احترافي وما قد فعلته الا لك

وليد: انفدالك وتخزينتك من اليوم لنهايه الشهر عليا ولاعليك





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اعوجاج مستقيم

〰 بارت 16 〰

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


جيهان: اششش اششش قوا عتجمعوا الناس علينا عيب ما يصلحش

وليد: انتي عاد حسابش عندي

بيان: شكلي بخلي المكان لكم"اخذت شنطتها ومشت"

قصي بيداعي: بيان بيان اسمعيني"ماعبرته ومشت"

كل اللي كانوا بالمكان بيتفرجوا لهم

قصي بضبح: طيب يا وليد هذي اخرتك تقول على البنت هكذا "التفت لجيهان" هيا روحنا"وسحب جيهان ومشى"

وليد التفت للناس من حوله: وانتوا ما معاكم بتتبسروا كل واحد وشغله"وخرج وهو متنرفز"


#عند بيان:
وصلت البيت وهي بتبكي من الموقف اللي حصل لها،دخلت الصالة وعمار جالس مع امها
بيان بإستغراب: خيييير ايش جابك؟

خولة باحراج: مالك يا بنتي

بيان وصلت لعنده: اني ناقصتك يعني ماتفهمش والا ايش؟ ليشششش جيت؟

عمار: مالك اهدأي جيت عشان موضوع عمي غسان

بيان باستهزاء: تشتي تسوي لي فيها انك ميت عشاننا انقلع من بيتنا يلا

خولة بعصبية: بنت مالك على ابن خالك

بيان التفتت لعندها وبصوت مرتفع: انتي عارفه انهم هم سبب اللي احنا فيه متى بتفهمي انهم يستغلونا متى؟

عمار: مش ناويه تنسي الماضي احنا اهل بالنهاية

بيان: واني متبرية منكم خلاص انقلع يلا

خولة: بيان ...

قاطعها عمار: خلاص يا عمة مافيش حاجة انا كنت مروح كذا والا كذا

بيان: حلو فهمت على نفسك

عمار بضبح: مع السلامة "وخرج"


#بيت صالح:
وصل قصي وجيهان البيت وهم ساكتين ولا حد منهم تكلم، طلع قصي غرفته وجيهان دخلت الديوان

نسيم: مسرع روحتي؟

جيهان بضبح: اينو وليد جاء او ماشي؟

مجدالدين: ماشي ماتشتي منه؟و مالش ضابحه؟

جيهان ماتشتيش تبين: ولا شيء

مجدالدين بظيرفه: ولاشيء جاوب لاي سؤال

جيهان: اخخخ سامج مش وقتك

دخلت اسماء الديوان: ها جيهان روحتوا اينو قصي؟

جيهان:طلع غرفته

اسماء بإستغراب: كيف له اول مرة يفعلها يجي من خارج ومايوصل لهنا على طول فيه شيء؟

جيهان بتوتر: لا ابداً





📚 @rewayatyamania 🇾🇪