اعوجاج مستقيم
〰 بارت 25 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
#في ارض الحاضر:
بيان: وهذي هي قصتنا من البداية
جيهان وقصي مصدومين من الكلام اللي قالته بيان
قصي: يعني الان اخوكي من 10سنوات خارج اليمن بسبب جريمة ماكان قاصدها وانتوا هاربين هنا من اخوالك
بيان: ايوة بس للاسف الان اكتشفت ان اخوالي عارفين مكاننا وابي بالسجن لمن جيت اربط الاحداث حسيت انهم هم السبب لانهم يحاولوا ينتقموا
جيهان: معقولة من عشر سنين للان مانسوا؟
قصي: هذا دم يا جيهان ماينتسي قولي ماسامحوا ايش من قلب معاهم
بيان ودموعها بطرف عينها: والله لو تشوف كيف عشنا السنين الاولى بحالة رعب مايعلم فيها الا الله كل يوم نتوقعهم يدقوا علينا ويسووا فينا اي شيء واخي اللي بالغربة مانتواصل فيه الا نادراً وتعب من هناك ومش قادر يرجع
قصي: بس دام انكم هاربين منهم ومش هم داريين اين انتوا ماكنش في داعي يسافر
بيان: تخيل ولقوه والله بيقتلوه هم الان مايشتوا ابي ولا احد ثاني يشتوه هو عشان يوجعوا قلبنا فيه بس
قصي: والله مدري ايش اقولك الموضوع طلع اكبر من ما كنت اتوقع
بيان بزعل: يعني مابتقدر تساعدني
قصي بإحراج: لا لا مش قصدي هكذا بس حلو انك كلمتيني عشان ابدأ اجمع معلومات على اخوالك واعرف كيف وصلوا لعندكم
بيان بفرح: والله بكون ممنونه لك طول عمري الله يخليك
قصي بإبتسامه: واجبنا عمي غسان ماقصرش معانا
#بيت صالح:
نسيم بتداعي مجدالدين
مجدالدين: حاضر جاي الان "اول ماوصل لعندها" خير اماه تشتوا شيء
نسيم: ايوة يا مجد جبرك جي خرج لي رقم ابوك اشتي اتصله مسكين ذيك الرجال ما احد بيعبره
مجد بإستغراب: ليش تتصلوا له او به شيء؟
نسيم: مع مابش شيء بس اشتي اطمن عليه يكفي عياله مابيعبروه
مجد بإستخفاف: ياسعم هو قاتل نفسه علينا حتى مصروف ماعد بيرسل كله على اخوتي الكبار
نسيم بضبح: عيب هذا ابوك من اللقانة اتصل سكته
مجد بضبح شل التلفون دق الرقم وناولها: ها
نسيم: يلا اخرج وقفل بعدك الباب
مجد: حاضر"وخرج"
نسيم بتوتر بعد رنه طويلة: ها الو صالح
صالح بصوت مبحوح: اخيراً حد عبرني واتصل
نسيم: كيف انت؟
صالح: من الله بخير كيف لش اتصلتي؟
نسيم: قلقت عليك قلت قد لك خيرات ماتتصل
صالح: والله منتظر البشوات عيالي يتصلوا لي بس ولا احد بيعبرني منهم لكن سهل مرجعهم لعندي
نسيم بتتمسكن: والله كل يوم اقول لهم يتصلوا بس أسماء تمنعهم
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
〰 بارت 25 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
#في ارض الحاضر:
بيان: وهذي هي قصتنا من البداية
جيهان وقصي مصدومين من الكلام اللي قالته بيان
قصي: يعني الان اخوكي من 10سنوات خارج اليمن بسبب جريمة ماكان قاصدها وانتوا هاربين هنا من اخوالك
بيان: ايوة بس للاسف الان اكتشفت ان اخوالي عارفين مكاننا وابي بالسجن لمن جيت اربط الاحداث حسيت انهم هم السبب لانهم يحاولوا ينتقموا
جيهان: معقولة من عشر سنين للان مانسوا؟
قصي: هذا دم يا جيهان ماينتسي قولي ماسامحوا ايش من قلب معاهم
بيان ودموعها بطرف عينها: والله لو تشوف كيف عشنا السنين الاولى بحالة رعب مايعلم فيها الا الله كل يوم نتوقعهم يدقوا علينا ويسووا فينا اي شيء واخي اللي بالغربة مانتواصل فيه الا نادراً وتعب من هناك ومش قادر يرجع
قصي: بس دام انكم هاربين منهم ومش هم داريين اين انتوا ماكنش في داعي يسافر
بيان: تخيل ولقوه والله بيقتلوه هم الان مايشتوا ابي ولا احد ثاني يشتوه هو عشان يوجعوا قلبنا فيه بس
قصي: والله مدري ايش اقولك الموضوع طلع اكبر من ما كنت اتوقع
بيان بزعل: يعني مابتقدر تساعدني
قصي بإحراج: لا لا مش قصدي هكذا بس حلو انك كلمتيني عشان ابدأ اجمع معلومات على اخوالك واعرف كيف وصلوا لعندكم
بيان بفرح: والله بكون ممنونه لك طول عمري الله يخليك
قصي بإبتسامه: واجبنا عمي غسان ماقصرش معانا
#بيت صالح:
نسيم بتداعي مجدالدين
مجدالدين: حاضر جاي الان "اول ماوصل لعندها" خير اماه تشتوا شيء
نسيم: ايوة يا مجد جبرك جي خرج لي رقم ابوك اشتي اتصله مسكين ذيك الرجال ما احد بيعبره
مجد بإستغراب: ليش تتصلوا له او به شيء؟
نسيم: مع مابش شيء بس اشتي اطمن عليه يكفي عياله مابيعبروه
مجد بإستخفاف: ياسعم هو قاتل نفسه علينا حتى مصروف ماعد بيرسل كله على اخوتي الكبار
نسيم بضبح: عيب هذا ابوك من اللقانة اتصل سكته
مجد بضبح شل التلفون دق الرقم وناولها: ها
نسيم: يلا اخرج وقفل بعدك الباب
مجد: حاضر"وخرج"
نسيم بتوتر بعد رنه طويلة: ها الو صالح
صالح بصوت مبحوح: اخيراً حد عبرني واتصل
نسيم: كيف انت؟
صالح: من الله بخير كيف لش اتصلتي؟
نسيم: قلقت عليك قلت قد لك خيرات ماتتصل
صالح: والله منتظر البشوات عيالي يتصلوا لي بس ولا احد بيعبرني منهم لكن سهل مرجعهم لعندي
نسيم بتتمسكن: والله كل يوم اقول لهم يتصلوا بس أسماء تمنعهم
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪