#عدَاوَة_الحُب
#جزء10

سكتت راما ونزلت الدمعة من عينها : ابني

حلا : ابنك !! مو قلتيلي ماعندك غير بنت كيف هيك ؟

خالتها قرصتها : اي يعني متوفي .. الله يرحمه يارب

حلا : كيف اتوفى يعني لو مافيها ازعاج بدي اعرف 😮

راما : بحكيلك بالايام الجاية .. وهلق انتي قليلي كيفا الشام

حلا : مو ناقصها الاشوفتك والله .. ايمت بدك تعمليلنا زيارة

راما : لا لا ابداً .. مابدي مابدي

حلا : لا مبلا بدك تجي وقت خالتي بدا تجي لعنا وبدي فتلك بالشام حارة حارة

راما : اي ان شاءالله .. الله يحميكي يابنتي

خلصو ورجعو عالبيت وبلش شلف الشحطيط من كل ارجاء البيت ع حلا من خالتها

حلا : لك بشرفك حاجة خالتييي

خالتها : يقصووووووه لسانك شو حشرية ايي .. لك ماقلتلك انا القصة ليش لتسأليها وضرريب يفشو لنعيك

حلا : حبيت اعرف منها الها بركي كنتي عم تكزبي عليي !

خالتها : اي لا بقا انتي بدك شلف لتحت 😳 اومي ضبي غراضك وبوجهك عالشام يلا وليه

حلا : اعتبرها تئليعة ؟ 😪

خالتها : شو بدك اعتبريها ههههه

وضلت شي 15 يوم عند خالتها وكل يوم يصير زيارات وبلشت راما تحكيلا شوي شوي عن قصتها ..

وجادبلش يقلق ع حلا بعد اخر حديث صار بينهن " انو بدها تدور ع امو "

بعد 15 يوم حلا نزلت عالشام وضلت يومين مرتاحة وبعدا نزلت عالجامعة .. شافها جاد وركض لعندها

جاد : انتي وين مختفية كل هالايام

حلا : كنت محبوسة.. مشان حضرتك

جاد باستغراب : انا !مشاني !كيف وليش

حلا : هاد ياسيدي لما رحت عالنفوس ما كان حدا يرضا يعطيني نفوس امك مشان شوف وين اراضيها وكزا .. لحتى غافلتن وفتت بالسرقة ولقطوني .. وضليت 15 يوم بالسجن 😒

جاد : جدبة انتي .. من الاصل قلتلك لا تتدخلي بهالموضوع

حلا : هيك بدك تكافيني هلق !! فوق ما يسلمو ايديي اني جازفت بحالي

جاد : اي يسلمو عمي حلا فضلتي ع راسي ..

حلا : بعد من وجهي عم تتمسخر .. انا رايحة ع محاضرتي وشوف رفقاتي راح عليي كتييييير ؛ صحيح انت بتعرف امك

بالصور وهيك ؟

جاد : هلق بكزب ازا قلتلك اي .. بس انا بشوف في صورة بخزنة ابي بس أسألو مين هي بعصب كتير وما بيرضى يجاوبني ..

حلا : ايواااااا .. اي خير ان شاءالله .. يلا انا رايحة سلام ✋️

راحت شافت رفقاتها وبعدا اخدت ريم وصارو يتمشو .. شافهن جاد وغرف انها هي رفيقتها المقربة اتطمن شوي انو ازا غابت يسأل عنها عن طريق ريم ..

ريم : شتقتلك وليه

حلا : وانا يا ريمتي اكتر

ريم : حليان لسانك ماعم اعرفك 😂

حلا : وضريب ياخدك هيك بتفهمي انتي .. اومي نرجع عالبيت بما انو ماعنا شي مهم مشان تشرحيلي يلي راح عليي ..

ومضو شهرين وهي وجاد سلام عادي وكلام عالرسمي .. بس كل واحد مخبي بقلبو شي للتاني .. "حب او كره " مو معروف 😉

وبلشت حلا تخطط مع خالتها لحتى تنزل راما عالشام ويزبطو اللقاء مع ابنها ويجمعوهن ويعرفو شو اللي صار وشو القصة الحقيقية !!!!

حلا : خالتي كتير متحمسة ههههه يا الله عالصدف كيف هيك

خالتي : دخيل اسمو هالرب ما اكرمو .. الله يكملا معهن ويشوفو بعض .. يلا احطي بدي نام تصبحي ع خير

حلا : تلاقي الخير حبي ..

فتحت صفحتها الفيس وبلشت تتصفح ولقت منشور لجاد " أنتِ لستِ ك إي أحد "
علقتلو " ميرسيتو خجلتني ههه " ؛ " ردلا " :) "
حلا : شو مستفز تضرب انت وهالابتسامة .. والله لاجي عالخاص وبهدلك

وهون بلشت المعركة الكبيرة بيناتهن ..

حلا : انت واحد مستفز ع فكرة

جاد : انا .. وليس بقا ؟؟

حلا : هالسمايل ما بطيقو :)

جاد : زعجك يعني ؟؟ ههه

حلا : مادخلك انقلع برا صفحتي

جاد : لزكرك بس .. انتي بعتيلي طلب هههههههه

حلا : يبعتلك حما الاهي اي سلام

جاد قعد فكر شو يعمل ماهان عليه زعلها .. وغيّر تعليقو ل .......