_____________
#عَداوَة_الحُب
#جزء8
حلا : بدي اعرف قصتك كلا قتلني الفضول الصراحة
جاد : استغفر الله ياربي .. شايفتيني بمنامك شي ؟ او مين انتي لتعرفي قصتي بصفتك شوووو مثلاً !!
حلا : رح حاول ما انطمز من حكيك .. المهم شو بدك اعتبرني .. اعتبرني صديقة مقربة وبيت اسرارك
جاد : امممممم بهالسهولة لازم اثق فيكي ؟
حلا : لك اي بئااا فهمنا .. مابدك تحكي احسن .. ايمة شوف رفقاتي
وهي قايمة شدها من ايدها وقلا : عدي عدي لاحكيلك
انا امي مابعرف وينها .. يعني جابتني واختفت وزتتني لابي .. وانا عايش عند مرت ابي وابي .. وعندي اخ من ابي ومنزلو من السما وكاتب كلشي بأسمو وعاطيه دور المسؤول بشغلوو ..
مصدومة حلا : ستنى خطوة خطوة .. امك كيف يعني هيك زتتك مستحيل قلب ام يعمل هيك !!
جاد : حتى انا مابعرف كيف اجا من قلبها تعمل هيك
حلا : طيب ماحاولت تحاكيها او توصلا بإي طريقة
جاد : مابعرف شي يوصلني الها وكل ما اجي بدي اسأل عليها .. ابي بيعرف وببلش سب وبهادل وذل فيني
حلا : ليك بدي ساعدك عنجد ولاقيلك امك
جاد : ههههههه لك عدي وانضبي انا اصلا مابعرف وينها لحتى تساعديني
حلا : عطيني اسمها وانا بمعرفتي بدي بلش المهمة
جاد : لا إله إلا الله ع هالنهار .. اسمها راما الشربجي
حلا : تمام واخيراً نطئت هالجوهرة 😒 .. س 2 : كيف هيك ابوك عامل ميازة بينك وبين اخوك ؟
جاد : قال مابشرفو يكون عندو ولد يلي هو انا ولو بيحسن يكبني ليكبني .. بس عم استنا لخلص جامعة واتوظف رح اتركلو البيت هو ومرتو و اخ... " سكت وصفن "
حلا : كمل .. واخووك
جاد : بحبو لاخي كتير مع معاملتو الزفتة معي احياناً الا اني بحبو كتير .. خلص سكري عالسيرة وخلينا نقوم عالمحاضارات
راحو كل واحد بجهة ومضا هاليوم .. وبلشت حلا تفكر بشي خطة لتوصلاااا
حلا : لقيتا لقيتا 💃 مافي حل غير روح عالنفوس ودور .. وفعلاً تاني يوم فاقت ولبست ونزلت متل البرق عالنفوس .. وتترجا الموظفين لحتى اي حدا يفتح ملفها وتشوف شو وضعا ووين هي اتجوزت ولا لا !!
لحتى اجتمعت مع واحد ابن حلال وقلا مشي معي
فاتو ع مخزن كبييير وفيه وراق وملفات كتييييرة
حلا : عمو نحنا كيف بدنا نلاقيها هلق !!
الموظف : من وين هي بحسن ساعدك شوي ازا بتقليلي
حلا : ع حد علمي من المزة
الموظف : تعي لهداك الجناح لنشوف ..
بلشو يدورو بين هالدوامة الكبيرة .. لحتى وقع اسمها بإيد حلا : لقيتو لقيتو عموووو
الموظف : تأكدي منيح
فتحت الملف حلا : اسم راما الشربجي العمر 40 وعندا صبي مطلقة ؛ ومتزوجة من واحد لادقاني وعندا بنت بعمر ال18 .. " وكتير تفاصيل " شوووووو !! متزوجة مرة تانية
الموظف : شو مو هي .. شوفي ؟؟
حلا :لا مبلا هي هيّة عموووو .. مابعرف كيف بدي اتشكرك عنجد يسلم ايديك وعزبتك معي يكتر خيرك
الموظف : له لك عمي وخيرك .. متل ما بتعملي بتلقي بيوم من الايام .. الله يسرلك ويحميكي
طلعت من النفوس وبوجها ع بيتهن .. وقررت تطلع عاللادقية لعند خالتها بركي في الها معارف وبتعرفها ..
حلا : ماما بدي اطلع لعند خالتي صرلنا شهر ما طلعنا
امها : بس يابنتي شغل ابوكي ما بيحسن يتركو
حلا : خلص بطلع لحالي امانة شتقتلااا .. ما تعاااارضي
امها : ماشي بس شوفير مأمن من طرف ابوكي رح يطلعك
وافقت حلا وجهزت غراضها واخدت معلومات امو لجاد وتاني يوم الصبح سافرت ..
وصلت وارتاحت شوي وبلشت بدا تفتح الحديث مع خالتها بس مو عرفانة بإي طريقة وكيف ..
حلا : خالتي ياخالتي
خالتها : ياعيوني
حلا : بدي اسأل ع وحدة وبدي تعرفي عنها اي شي يوصلني الها بربك
خالتها : شو بدك منها ليش ومين هي ؟؟
حلا : الصراحة ....
#عَداوَة_الحُب
#جزء8
حلا : بدي اعرف قصتك كلا قتلني الفضول الصراحة
جاد : استغفر الله ياربي .. شايفتيني بمنامك شي ؟ او مين انتي لتعرفي قصتي بصفتك شوووو مثلاً !!
حلا : رح حاول ما انطمز من حكيك .. المهم شو بدك اعتبرني .. اعتبرني صديقة مقربة وبيت اسرارك
جاد : امممممم بهالسهولة لازم اثق فيكي ؟
حلا : لك اي بئااا فهمنا .. مابدك تحكي احسن .. ايمة شوف رفقاتي
وهي قايمة شدها من ايدها وقلا : عدي عدي لاحكيلك
انا امي مابعرف وينها .. يعني جابتني واختفت وزتتني لابي .. وانا عايش عند مرت ابي وابي .. وعندي اخ من ابي ومنزلو من السما وكاتب كلشي بأسمو وعاطيه دور المسؤول بشغلوو ..
مصدومة حلا : ستنى خطوة خطوة .. امك كيف يعني هيك زتتك مستحيل قلب ام يعمل هيك !!
جاد : حتى انا مابعرف كيف اجا من قلبها تعمل هيك
حلا : طيب ماحاولت تحاكيها او توصلا بإي طريقة
جاد : مابعرف شي يوصلني الها وكل ما اجي بدي اسأل عليها .. ابي بيعرف وببلش سب وبهادل وذل فيني
حلا : ليك بدي ساعدك عنجد ولاقيلك امك
جاد : ههههههه لك عدي وانضبي انا اصلا مابعرف وينها لحتى تساعديني
حلا : عطيني اسمها وانا بمعرفتي بدي بلش المهمة
جاد : لا إله إلا الله ع هالنهار .. اسمها راما الشربجي
حلا : تمام واخيراً نطئت هالجوهرة 😒 .. س 2 : كيف هيك ابوك عامل ميازة بينك وبين اخوك ؟
جاد : قال مابشرفو يكون عندو ولد يلي هو انا ولو بيحسن يكبني ليكبني .. بس عم استنا لخلص جامعة واتوظف رح اتركلو البيت هو ومرتو و اخ... " سكت وصفن "
حلا : كمل .. واخووك
جاد : بحبو لاخي كتير مع معاملتو الزفتة معي احياناً الا اني بحبو كتير .. خلص سكري عالسيرة وخلينا نقوم عالمحاضارات
راحو كل واحد بجهة ومضا هاليوم .. وبلشت حلا تفكر بشي خطة لتوصلاااا
حلا : لقيتا لقيتا 💃 مافي حل غير روح عالنفوس ودور .. وفعلاً تاني يوم فاقت ولبست ونزلت متل البرق عالنفوس .. وتترجا الموظفين لحتى اي حدا يفتح ملفها وتشوف شو وضعا ووين هي اتجوزت ولا لا !!
لحتى اجتمعت مع واحد ابن حلال وقلا مشي معي
فاتو ع مخزن كبييير وفيه وراق وملفات كتييييرة
حلا : عمو نحنا كيف بدنا نلاقيها هلق !!
الموظف : من وين هي بحسن ساعدك شوي ازا بتقليلي
حلا : ع حد علمي من المزة
الموظف : تعي لهداك الجناح لنشوف ..
بلشو يدورو بين هالدوامة الكبيرة .. لحتى وقع اسمها بإيد حلا : لقيتو لقيتو عموووو
الموظف : تأكدي منيح
فتحت الملف حلا : اسم راما الشربجي العمر 40 وعندا صبي مطلقة ؛ ومتزوجة من واحد لادقاني وعندا بنت بعمر ال18 .. " وكتير تفاصيل " شوووووو !! متزوجة مرة تانية
الموظف : شو مو هي .. شوفي ؟؟
حلا :لا مبلا هي هيّة عموووو .. مابعرف كيف بدي اتشكرك عنجد يسلم ايديك وعزبتك معي يكتر خيرك
الموظف : له لك عمي وخيرك .. متل ما بتعملي بتلقي بيوم من الايام .. الله يسرلك ويحميكي
طلعت من النفوس وبوجها ع بيتهن .. وقررت تطلع عاللادقية لعند خالتها بركي في الها معارف وبتعرفها ..
حلا : ماما بدي اطلع لعند خالتي صرلنا شهر ما طلعنا
امها : بس يابنتي شغل ابوكي ما بيحسن يتركو
حلا : خلص بطلع لحالي امانة شتقتلااا .. ما تعاااارضي
امها : ماشي بس شوفير مأمن من طرف ابوكي رح يطلعك
وافقت حلا وجهزت غراضها واخدت معلومات امو لجاد وتاني يوم الصبح سافرت ..
وصلت وارتاحت شوي وبلشت بدا تفتح الحديث مع خالتها بس مو عرفانة بإي طريقة وكيف ..
حلا : خالتي ياخالتي
خالتها : ياعيوني
حلا : بدي اسأل ع وحدة وبدي تعرفي عنها اي شي يوصلني الها بربك
خالتها : شو بدك منها ليش ومين هي ؟؟
حلا : الصراحة ....