#صداع_طفلة 💔
#sheema_bk 🍯💛
الجزء الحادي عشر ..
جود:معقول انتي عاملتيه
الخادمة:اي انا استاذ عجبك
جود:متل الي بتعملو نارا
اخدت الفنجان وانبسطت لسا في شي من ريحة نارا طلعت ع شغلي وبلشت تمرق حياتي ولكن ما نسيتها لنارا كل يوم روح لقبرا طل عليها واندم ندمان بشكل مو طبيعي عالشي الي صار انا ظلمتا
كلو مشان داليا انا اسف يا نارا ياريتك ترجعي صح قضيت فترة قصيرة معك بس هي من احلى فترات حياتي اجا يوم كان يوم احتفال كرمال الشركة وانها انشهرت وهك
جود:باابا ما رح اجي عالاحتفال
ابو محمد:مو حلوة منك يا جود البس وتعال احسن ما اغضب عليك
سكرت افف يعني مابدي روح هلق بتدبقني داليا ناقصني انا كمان ياربي تساعدني يعني نارا اذا بروح بنام جنب قبرها احسن ما روح عالحفلة ضلو يرنو علي لحد ما لبست ورحت وانا ناشف بلشوا الاحتفال وكنت اكتر واحد حزين بينهم بعدت شوي عن احتفالهم وشردت شو كان بيصير لو نارا هلق معي يا ترى كنت رح اخسر شي لشو هيك نارا ماتت وهي زعلانة مني قديشك غبي يا غبي
احمد:جود جود شفتلي اختي داليا
جود:لا وان شاء الله ما بشوفها بحياتي
احمد:اييييه يقطع عمرك اختي ضايعة وانت بتدعي فهمنا مرتك الحلوة ماتت بس مو هيك
قمت تخانقت معو وضربتو لوقع بالارض حتى وهي ميتة بغار عليها
جود:ان شاء الله اسمع اسمها على لسانك يا واطي
شفت الكل مشوش وعم يدورو ع داليا اكيد مسرحية جديدة حفظتها
جود:شو عمو هي نارا ماتت يلا قول انو نارا خطفتا
ام محمد:عيب عليك يا ولد هاد عمك
بلش الكل يدور عليها ومافي اثر ابدااا كانو نشقت الارض وبلعتها بلغو الشرطة وبلشو تحقيقات ويدورو وهيك مرق اسبوع كامل والكل مشغول بقصة داليا الا انا مشغول فيكي يا نارا حبيبة قلبي منكون قاعدين كلنا ومشوشين ومرت عمو الا تبكي هيك بيجي اتصال
جود:رح شوف مين
جود:مين
مجهولة:مين معك ما دخلك بتعطيني ابو داليا وبتبعد عن هالطريق مو لصالحك ابدا يا حلو
جود:هو احسن ناقصني كمان انتي وداليا عمو التلفون الك
ابو احمد:الو مين معي
مجهولة:حلو لما بتعذب روح صغيرة بس الاحلى وقت بتشوف هالروح هي الي عم تعذبك
ابو احمد:عم احكي مين معي بلا مقدمات
مجهولة:اووففف لهدرجة صعب عليك يعني رميتني وانا صغيرة ولما كبرت كنت تشوفني وتسمع صوتي معقول بقى مانك عرفان مين انا
ابو احمد: شو بدك
مجهولة:بتحب بنتك نارا اوهه قصدي داليا
ابو احمد:(بعصبية)اي مين انتي وشو بدك خلصيني
مجهولة:لا تعصب يا سعيد بقصد ابو احمد مو كل شي بيجي بالعصبية هااه
ابو احمد:عصبتيني ها
مجهولة:(بصوت حاد)شيلو من على تما
داليا:(بتصرخ بصوت عالي)بابا ساعدني بترجاك
وهون بتطفي المكالمة
ام رائد:هو غريب ليش هيك تلبكت وعصبت ومين هي
ابو احمد:مرت اخي لو سمحتي بحالك
هاد عمي ما كان بطيق حدا يحكي الحكي الو وبس وكانو شي مقدس ما منختلف فهمنا انو داليا مخطوفة بس ما قدرنا نوصل للمكان لانو الخاطفة ذكية كانت تكسر الارقام ولهسبب ما قدرنا نوصل
عند داليا
داليا:مين انتي يا كلبة شيلي هالغطى عن عيوني
مجهولة:ايييه سكتي احسن ما تيجي الطلقة براسك وريح جود منك
داليا:ج جود وانتي شو عرفك فيه
مجهولة:بعرف كل الناس ديرو بالكم عليها اوعا تشيلو هالغطا عن عيونها
#داليا
تركتني وراحت بس صوتها مالوف علي ما كنت قادرة فكر كنت انا الضعيفة وهي القوية حتى اني ما عرفت وجها كانو مغطين عيوني اوف ياربي تساعدني ضليت هيك جعت !لاجت نفسها
مجهولة:يلا قومي كلي حطعميكي بايدي مع انو قرفانة قرب منك
داليا:بلكي حاطيتلي سم بالاكل
مجهولة:ضحكتيني ههههههه يعني يبدو انك محاولة تسممي حدا
داليا:اي محاولة
مجهولة:ومين
داليا:نارا الكلبة الله لا يرحمها سرقت مني جود كنا على اخر لحظة رح نتزوج
الا كف اجا ع وشي هديت اعصابي وحاولت اهدا
#جود
بترجع تتصل علينا هالمرة شو بدها وليش بتحكي مع عمي مو معنا مثلا
مجهولة:لا يا استاذ ما بدي فدية ابدا الشي الي رح اطلبو منك هو الشي الي رح يصير بدون علم الشرطة اذا بتتذاكى وبتجيب الشرطة انت يلي رح تخسر وتدخل عالسجن
ابو احمد:طيب
مجهولة:اول شي رح تعمل حفلة لكل العيلة والكل يكون حاضر تاني شي رح اجي انا عل الحفلة ورح تنصدم وقت بتشوفني تالت شي حتكون معي داليا خطوة وحدة غير مسموح بها رح تدخل ع السجن رابع شي رح تعرض صور للعيلة
ابو احمد:تمام انا جاهز
عمل عمو متل ما قالت كان متل العبد المامور كلنا كنا مصدومين فيه هاد هو نفسو عمي معقول فعلا عمل هيك الكل كان خايف شو ممكن يصير بتدخل وحدة حاطة النظارة ع وشا لابسة لبس ديق وقصير ملفتة للنظر حاطة حمرة داخلين معها حرس حماية الها بلشو احتفال وعرض صور العيلة واحنا عم نتفرج وعادي الوضع كان طبيعي كتير فجاة بيطلع فيديو توضيحي لعمي وهو عم ينقل اوراق وما اوراق فهمنا انو عم يسرق ابي وعمو ابو رائد ويحول الاملاك باسمهم لان بالفيديو كان في شوية حكي بينو وبين زلمة كان عمي مصدوم وساكت بعدها طلع كمشة فيديوهات وهو متفق مع داليا
يتبع الجزء الثاني عشر .. 💛
#صداع_طفلة 💔
#sheema_bk 💛🍯
الجزء الرابع ..
الراوي #جود
بعد ما طلعت نارا حسيت حالي جرحتا بالحكي تلبكت وما عرفت شو اعمل صرت اضرب بحالي حطيت راسي بين ايدي وقلت يا غبي شو عملت مو اتفقت مع ابوها ما تجرحها شو صار ليش هيك حكيت الاحسن روح اعتذر منها واذا ما قبلت بروح بجبلها ورد وهدية تلفون بالمرة يلا قوم الله ياخد غبائك رحت عالغرفة ما سمعت صوت دقيت الباب
جود:نارا فتحيلي الباب لو سمحتي والله انا اسف والله ما قصدت نارا اذا ما فتحتي الباب بكسرو والله طيب ما بدك تفتحي وها
خبطت كتفي بالباب وايدي نجرحت هيك لكسرت الباب دخلت متل المجنون مافي حدا بالغرفة رحت عالحمام دقيت ما فتحت لحد ما عصبت اكتر ودفشت الباب لقيتها بمنظرها البشع عالارض الدم سايل وهي غفيانة ولا نفس حملتها متل المجنون وركدت فيها عالمشفى
جود:نارا والله اسف نارا ما كنت بقصد بسرعة خدوها بسرعة
اخدوها ونقلوها وانا دخلت هيك كانت فاقدة كتير دم لما اتصلت بالعيلة انا زمرت دمي مو متلها
رائد:انا زمرة دمي متل زمرتها
جود:😒(ما حبيت انو يتبرعلها بس مجبور)طيب خدو دكتور
خدو رائد سحبو منو دم ورجع نطرنا كتير والكل خايف على نارا لقال الدكتور انو شوي وبتفيق
جود:تمام انا رايح امي ديري بالك عليها
ام محمد:لوين رايح هي مرتك
جود:شوي وبرجع
رحت عبائع الورد اخدت باقة ورد بلون احمر وفيها شوي ابيض وفيها رسالة اعتذار وجبتلها ايفون حطيتو بباقة الورد ورحت عالبيت ناديت الخدم نظفو المكان ورتبو حطيتلها باقة الورد عالتخت ورجعت عندها دخلت لعندها
نارا:اخخ ايدي
جود:كيف صرتي
ام محمد:هي جود اجا انا رح اطلع خدو راحتكن
نارا:( بقلبي ياريت ما تطلعي يا مرت عمو ابنك سيئ بالحكي كتير هزيت براسي بمعنى اي )
جود:كيف صرتي
نارا: ...
جود:ما رح تردي ما
نارا:(برمت وشي للطرف التاني وغمضت عيوني وقلت)لهدرجة الناس سيئين لهدرجة مافي امان حوالينا لهدرجة مافي حدا يسندنا لهدرجة الناس بسيئو بحكين وهني مغرورين لهدرجة عنجد مافي امان بهل الحياة
جود:(دمعت عيونو)انا اسف والله ما كنت بقصد
نارا:اعتذارك مقبول بس لو سمحت روح
جود:لا ما رح روح انا بعترف اني اذيتك بس انا بدي ضل هون لادير بالي عليكي
نارا:(بغصة )انا هلق صرت بخاف منك وكانك متل ابي ما بتختلفو بشي وما بستغرب منك يجي يوم وتضربني
جود:معك حق انا الغلطان بس ما رح اطلع من هون بدي دير بالي عليكي
الدكتورة:اسفة عالازعاج بس بتقدر تطالعها بس المفروض ما تحمل شي لان ايديها بيتاذو اكتر
جود:ولا يهمك دكتورة انا بهتم فيها
وغمزني بس انا ما عم يروح الحكي من راسي حملني ونزلني عالسيارة وانا لساتني زعلانة وصلنا عالبيت هو يحكي وانا ما احكي
جود:(بعصبية)فيني افهم ليش ما عم تردي علي وتتجاهليني
نارا:ت تعبانة وم م ما قاد قادرة ا ا احكي
جود:(بخوف)طيب طيب لا تحكي ارتاحي
حملني وحطني بالغرفة وبلش يهتم فيني بعدها انتبهت لباقة ورد كنت بعرف اقرا شوي يعني ما كتير
نارا:انا اسف ما كنت بقصد اجرحك بحكي بس انتي عصبتيني بوقت ما بدك تاكلي معي وما نتبهت لحكيك بتمنى تقبلي اعتذاري
نارا:ههههههههه ضحكتني من قلبي يا جود شو هالهدية
جود:يعني رضيانة علي
نارا:يمكن هلق اقبل اعتذارك هاد خصوصا انك هتميت بالموضوع بس صدقني الحكي السيئ بطول ليروح من البال بالمناسبة شو هاد
جود:هاد ايفون تلفون بس نوعو ايفون اغلى شي جتبلك
نارا:اوف ولشو كل هاد
جود:مافي شي بيغلى عليكي
جود:اي رح علمك عليه ومنها بتتسلي فيه بعد ما نتعرف عالعيلة وهيك اذا بدك جبلك شي بتتصلي فيني وكذا
نارا:اها يسلم ايديك
جود:مو بينا 😉
نارا:🥺
جود:اممم قايم جبلك اكل
نارا:مافي داعي
راح جاب اكل واجا يطعميني
جود:يلا كلي
نارا:شكرا جود انا باكل لحالي
جود:لا انا بدي طعميكي
نارا:لو سمحتت ما رح اخد راحتي اذا بتريد
جود:طيب رح تاكلي وانا رح طعميكي
نارا:اوف
اكلت لقمتين وقلتلو خلص بكفي ما كنت ماخدة راحتي بشكل عام نمت بالتخت وفقت تاني يوم لقيتو عم يتحمم
نارا:اخ ايدي لاقوم انزل جيب مي حطيت ايدي عالتخت كرمال احسن قوم وبلشت تجعني هيك ل قمت ونزلت وايدي عم تجعني
الخادمة:لو سمحتي موصى فيكي ما تتحركي قليلي بدك شي
نارا:مين انتي
الخادمة:انا بخدم بهل البيت بس بدك شي ناديلي
نارا:لا يسلم ايديكي ويعطيكي العافية
رحت صبيت مي بدي احمل الكاسة ما قدرت وقعت من ايدي كتير وجعتني
جود:انا مو قلتلك ما تتحركي هيك خليتيني انزل بهل المنظر
نارا:ليش شوفي شو صار ؟
جود:الدكتورة مو قالت ما تحملي شي بس بدك شي نادي للخادمة لشو عم تاخد راتبها
نارا:اتركها بحال سبيلها انا بعرف نظف واشتغل
جود:بس لتتحسني مانك قدرانة تحملي شي
نارا:لو سمحت قلتلك رح اعرف اشتغل انا مارة بكتير شغلات وكنت عم اتوجع من اكتر من شغلة واقدر اشتغل ف ما ح يتغير شي علي
جود:نو مستحيل وهلق يلا تعي معي عغرفتد ارتاحي
نارا:اذا بدك ياني انسى كل شي صار اتركها بحال سبييلها
جود:طيب بس لتتحسني شوي هاليومين وعد
يتبع الجزء الخامس .. 💛
#صداع_طفلة 💔
#sheema_bk 🍯💛
الجزء العاشر ..
رفيدة:هو انتي يا نارا مو بنتنا
نارا:كيف يعني مو بنتكن
رفيدة:احنا كنا بالحديقة بوقتا كان كل واحد ماسك بولادو وعم يلاعبن احنا عقيمين ما بنجيب ولاد تعالجنا كتير وما لاقينا نتيجة لبعدين قاعدين على مقعد بالحديقة وشفناكي قاعدة لحالك كان عمرك شي 8سنين هيك شي تقريبا بعدها سالناكي ما كنتي تجاوبي بلشنا نسالك عن اهلك ما تجاوبي لبعدين قررنا ناخدك كنا كتير بحاجتك بعدها شفنا زلمة عم يدور على حدا لما شافك معنا
ابو احمد:هاتها اشوف
سعيد:كمان ما النا نصيب نتهنى
ابو احمد:ليش اخي
سعيد:انا عقيم وما بجيب ولاد وشفت هالبنت فرحت وقلت ان شاء الله ما بيتلقو اهلها بلكي بنربيها
ابو احمد:فيك تاخدها تربيها انا مو ابوها ابوها مات من زمان بس بدك تهتم فيها كل فترة ببعتلك مصروفها
رفيدة:وهيك اتفقو كنا مبسوطين فيكي وانتي متل الطفلة هيك لكبرتي وهداك الرجال الي هو هلق عمك ما عاد بعتلنا مصروفك ابدا ومن وقتها سعيد بلش يخليكي تشحدي والله احنا اسفين يا بنتي
نارا:وانا وانا ما فكرتو فيني وين اهلي
رفيدة:اسالي عمك ابو احمد رح بتلاقي كل شي عندو هو ما حكالنا مين اهلك
نارا:الله يلعنكم ما بتفكرو الا بحالكم ليش خليتوني يتيمة ليش😭😭😭😭
طفيت المكالمة قعدت اصرخ وابكي لكسرت كل شي حوالي وجرحت حالي وغميت بوقتها
الراوي #جود
كنت راجع متاخر كنت متنرفز منها لنارا عانها حاولت تسمم داليا ما كنت عم حاكيها كانت زعلانة مني وانا متل الشي رجعت عالبيت متاخر انصدمت مافي صوت ولا حركة دخلت عالغرفة كانت مكركبة كتير العطر والمراي والكاسات وكل شي كل شي مكسر بالارض والدم معبي الارض لقيت نارا جارحة حالها ودمها معبى بوقتها ما فكرت الا اني اذا خسرتها مصيبة يعني انا حبيتها وكنت ناطرها تيجي تعتذر انا غبيي
جود:ن نارا قومي قومي معي نارا شو عاملة بحالك
حملتها وركبت بالسيارة وهي وراي مشيت بسرعة كبيرة لوصلت عالمشفى حملتها
جود:بسرعة بسرعة حالة طوارئ
حملوها ونقلوها وبلشو هون اتصلت فيني الخالة ام رائد
ام رائد:جود ابني وين نارا ليش ما عم ترد ع تلفونها يا ابني لا تضلك هيك بلكي خسرتها بتخسرها كرمال داليا
جود:خالتي انا بالمشفى
ام رائد:(بخوف)شو ليش بلمشفى واي مشفى
عطيتها العنوان شوي وبلاقي الكل عندي معدا عمو ابو احمد وبنتو الكل قلقان وخايفين لان دمها كان بشكل مو طبيعي نروح لنارا
بعد ما فقت والدكتور فوقي شفت شي مغبش بعدها شفتو بوضوح
الدكتور:الحمدلله ع سلامتك
نارا:الله يسلمك دكتور
اجا ليطلع ومسكتو من ايدو
نارا:اذا سمحت اقعد واسمعني
الدكتور:حاضر
بلشت احكي واتفق معو لاقنعتو بعدها لنروح للراوي جود
الدكتور:(بحزن شديد)العمر الكن
جود:ش ش شو هي العمر الكن
الدكتور:الله يرحمها ماتت خسرت دم كتير وهي جارحة حالها ببطنها
جود:مستحيل نارا😭😭
دخلت عندها وخليت الكل برا عم يبكي ومصدوم دخلت بلشت حال فيقها بس كانت ولا اي حؤكة ولا اي ردة فعل
جود:نارا انا اسف بترجاكي لا تموتي وانتي زعلانة مني والله ما بسامح حالي والله لساتك نايمة ما رح تفيقي يلا قومي بترجاكييي😭😭😭😭😭
ام محمد:(بنبرة حزن)الله يرحمك يا بنتي لا حول ولا قوة الا بالله
كان الكل زعلان لان الكل اتهمها الا الخالة ام رائد وابو رائد كانو منهارين عليها كتير بس انا دخبت بصدمة ما بقى طلعت منها اخدناها ودفناها كانت بالتابوت حتى وهي بالتابوت خفيفة عملنالها عزا والكل عزانا امها كانت تبكي وتقول انا السبب وانا السبب
ام محمد:ليش انتي السبب شوفي احكي
رفيدة:لك هي مو بنتي انا اعترفتلها بهل الشي
ام محمد:لكن مين اهلها
رفيدة:ما ما ما بعرف لقيناها بالشارع وربيت عنا
ام محمد:وما بتستحو ع حالكن تخلوها تشحد وتعيس حياتها معترة
جود:اخخخ😭😭بكفي انا السبب ماتت وهي زعلانة مني ماتت وهي ما عم تحاكيني
رفيدة:الله يرحمها لا حول ولا قوة الا بالله
كانت كل يوم تيجي عقبالي حس اني شايفها عنجد بس تكون باواعي بيضا اعرف انو خيال
نارا:انت ظلمتني يا جود انا حبيتك بس انت ما قدمتلي شي من الحب انا ضحيت كرمالك بس انت ما عملت شي كرمالي
جود:نارا لا لا تروحي
هيك كانت حياتي لمرق فترة على موتها بعدها
ابو احمد:جود لازم تتزوج ما رح توقف حياتك على نارا
جود:انا ما بقدر هلق
داليا:عادي بستناك
جود:لا تستني لاني مش نصيبك
داليا:لا عنجد لك مرتك كانت رح تموتني وماتت هي من حفر حفرة لاخيه وقع فيها
جود:ومرتي ماتتت زعلانة مني وما عم تحاكيني مرتي صارت روح وطلعت لعند ربها مشان انتي تنبسطي شهر واحد ما حاكيتها
تركتهم يحكو ورجعت ع بيتي صرت اتذكر كل شي اول ما دخلنا واول ما دقت اكلها واتذكر كل شي فيها 😭رغم انو عشت معها فترة قصيرو بس هالفترة من احلى الفترات ع قلبي نمت عالتخت وانا حاضن تيابها على اغنية "احضن ثيابك وانام وباقي عايش عل العطر احضن وادري العذاب خل قلبي ينكسر" فقت قلت بعمل قهوة بشربها لقيت كاسة القهوة جاهز شربت شفة منو
يتبع الجزء الحادي عشر ..💛