الجزء الخامس..
@rwayate
حسام :-خلصينا حطوا الغدا..
همس :-جيهان اختي هاد رقمي وتلفوني حماي جابو لالي بضلي اتصل عليكن لازم روح هلاء..
رانيا :-انتبهي على حالك اختي العيون حوليكي كتير...
همس :-حاضر حاضر مع السلامة..
حسام :- خلصتي حاولي تلاقي طريقة تقعدي على السفرة بعيد عني..
همس :-حاضر..
ابو حسام :- بنتي تعي جنب زوجك اقعدي ..
همس :-مو مشكلة عمي هيك مرتاحة انا ..
سماهر :-لا مابصير بنتي قومي جنب جوزك ..
هيام :- شلون هيك الوحدة بتقعد جنب جوزها لازم تتعلمي اصول الاتيكيت مابصير هيك..
ابو حسام :-هيام..
هيام :-اسفة عمي ..
ابو حسام :-اقعدي بنتي..
همس :- حاضر..بتحب اسكب لالك حسام..
حسام :-حاولي تكوني بعيدة عني لاتحاولي تظهري افعال الزوجة المثالية ..
همس :-اسفة ..
ابو حسام :-اتفضلي عمي اسكبي لجوزك هاي الشوربة هو بحبها كتير..
حسام :-ياربي متى اخلص من هالقرف ..
...
في المساء..
همس :- انا اسفة مشان اليوم والله مو بإيدي..
حسام :-مابهمني اتركيني اتفرج على التلفزيون ..
همس :-حاضر رح فوت غرفتي ..
((ومثل العادة ومثل كل ليلة بقيت بهالغرفة الباردة قاعدة على فراشي عم اتقلب .. لا اخت احكي معها ولا اب يحن عليه حيطانها بيوجعوا باردين ..قاعدة عم اسمع حديثو مع حبيبتو مثل كل ليلة ضحك وغزل وكلام مابنقال الا بين متزوجين ..عم اسمع ضحكاتها وصوتها يلي كأنها عندي كان عم يتقصد يسمعني هيك ليش شو عملت شو ذنبي انا بشو اخطئت ..
همس :-حسام ..
حسام :-خير بنص هالليل ..
همس :-موبايلي كان عم يدق وتصل رسائل ماعرفاني افتحهن..
حسام :-هاد تميم افتحي هون بطلعو عندك الرسائل ..
همس :- اها شكرا ..
...مساء الخير نايمة ولا فايقة انتي منيحة ..حبيت اطمن عليكي ..
همس :-حسام خيك بطمن عليه شلون ارد عليه ..
حسام :-شو رايك اجي انا ارد عليه . اها نسيت انك جاهلة..
همس :-انا بعرف اكتب بس مابعرف شلون ومن وين ...
حسام :-ماني فاضي ..
همس :- اسفة ..
حسام :-عادي اتعودت على اسفك ..اي حبيبتي ..
همس :-شو ..
حسام :- لالك ياعمري والله لالك ..سمر حبيبتي حاجتنا كل يوم مشاكل ..
سمر :-انا ماعم اتحمل ياحسام انت في بيتك وحدة ..
حسام :-ليكني عم احكي معك لطلوع الصبح لتتاكدي انها مو معي شو بدك اكثر..
سمر:-تطلعها من البيت ..
حسام :-وين بدي احطها اذا ابي وامي عرفوا رح يقيموا قيامتهن عليه ..
سمر :-عندهن مو قلت انك عندك شقة بالفيلا اتركها عندهن ..
حسام :-لا لا هيك رح انجبر نام معها بنفس الغرفة..
سمر :-لا قلها انك عندك شغل بالليل ..
حسام :-بوافق بس عندي شرط..
سمر :- شو هو ..
حسام :- تنتقلي تعيشي معي هون..
سمر :-هههه ماشي بس مو كل يوم ..
((كنت عم اسمع هالكلام وانا قلبي بنحرق انحسب عليه زوج عم يخوني قدام عيني بدو يبعدني عن البيت كرمال ياخد راحتو فيه مع حبيبتو..كنت عم اتقطع وانا ساكتة مافيني احكي ..مافيني روح لابي اقلو اطلقت من اول اسبوعين لانو عم يخوني ماحد رح يسدقني وليش لاكسر فرحة اهلي..جمعت تيابي تاني يوم على اساس ينقلني على الفيلا بدار حماي انصدمت انو نزلت بشقة مفروشة بقبو ..مافيها الا شباكين صغار وغرفة ومطبخ صغير وصالة..
#حسام :-هاي الشقة لالك انا استأجرتها منيحة فيها غرفة نوم وشاشة ومطبخ فيه كم غرض اذا احتجتي شي هاد رقمي كل يوم الساعة 2 فيكي تبعتي رسالة لالي اذا بدك شي ..
همس :-رح عيش لحالي هون ..
حسام :-اي واذا بسمعك بتنطقي حرف واحد اني جبتك لهون او بتحكي عني لحد شي مارح ارحمك عرفاني فوتي ..
((طبق الباب وتركني بهيك مكان يمكن اعتبرتوا ارحم اكثر من المكان يلي كنت كل ليلة اتعذب فيه ..من المكان يلي كنت اسمعو عم يغازل حبيبتو بجسمها وبشكلا ..من المكان يلي ضحكاتها صارت كابوس لالي. فتت البيت وبلشت نضفو من الغبرة رتبت اغراضي بالخزانة وعرضت مكياجي على التواليت تبعي شعرت انو عروس بس ملك لحالي ...شغلت التلفزيون وبلشت تابع قناة بعد قناة ..اخدت دوش وانا مرتاحة بيت بدون صخب ..صح صغير بس جنة بالنسبة لالي..وقفت قدام المرايا وبلشت استخدم مكياجي كنت عم اتفنن مثل ما اختي علمتني البست فستاني اللي كنت احلم البسو ..هادك الفستان الاحمر يلي كنت ناوية البسو لحسام بالليلة الثانية ..مثل ما اختي خبرتني ..
همس :- جيهان..
رانيا :- جيهان نايمة ..
همس :- رانيه ..
رانيا :-كنت ناطرة اتصالك طمنيني عنك..
همس :- اختي خبريني دخيلك شو حاسة بالنسبة لالي..
رانيا :-مرتاحة شوي احسن من الايام يلي راحت ..بس مكانك كتير بعيد عن الناس..
همس :-اي ..
رانيا :-اذا حابة تستمري لازم تصبري لتنتصري..
همس :-شلون..
رانيا :-استغلي الفرص اليومية ..
همس :-فهميني رانيا ..
رانيا :- رح يخسر وانتي رح تكسبي ..اذا صبرتي..
جيهان :-مع مين بتحكي رانيا بتلفوني..
رانيا :-همس..
جيهان :-همس هاتي هاتي ولي زعرا ..شو مسهرك لهلاء ..
.....
@rwayate
حسام :-خلصينا حطوا الغدا..
همس :-جيهان اختي هاد رقمي وتلفوني حماي جابو لالي بضلي اتصل عليكن لازم روح هلاء..
رانيا :-انتبهي على حالك اختي العيون حوليكي كتير...
همس :-حاضر حاضر مع السلامة..
حسام :- خلصتي حاولي تلاقي طريقة تقعدي على السفرة بعيد عني..
همس :-حاضر..
ابو حسام :- بنتي تعي جنب زوجك اقعدي ..
همس :-مو مشكلة عمي هيك مرتاحة انا ..
سماهر :-لا مابصير بنتي قومي جنب جوزك ..
هيام :- شلون هيك الوحدة بتقعد جنب جوزها لازم تتعلمي اصول الاتيكيت مابصير هيك..
ابو حسام :-هيام..
هيام :-اسفة عمي ..
ابو حسام :-اقعدي بنتي..
همس :- حاضر..بتحب اسكب لالك حسام..
حسام :-حاولي تكوني بعيدة عني لاتحاولي تظهري افعال الزوجة المثالية ..
همس :-اسفة ..
ابو حسام :-اتفضلي عمي اسكبي لجوزك هاي الشوربة هو بحبها كتير..
حسام :-ياربي متى اخلص من هالقرف ..
...
في المساء..
همس :- انا اسفة مشان اليوم والله مو بإيدي..
حسام :-مابهمني اتركيني اتفرج على التلفزيون ..
همس :-حاضر رح فوت غرفتي ..
((ومثل العادة ومثل كل ليلة بقيت بهالغرفة الباردة قاعدة على فراشي عم اتقلب .. لا اخت احكي معها ولا اب يحن عليه حيطانها بيوجعوا باردين ..قاعدة عم اسمع حديثو مع حبيبتو مثل كل ليلة ضحك وغزل وكلام مابنقال الا بين متزوجين ..عم اسمع ضحكاتها وصوتها يلي كأنها عندي كان عم يتقصد يسمعني هيك ليش شو عملت شو ذنبي انا بشو اخطئت ..
همس :-حسام ..
حسام :-خير بنص هالليل ..
همس :-موبايلي كان عم يدق وتصل رسائل ماعرفاني افتحهن..
حسام :-هاد تميم افتحي هون بطلعو عندك الرسائل ..
همس :- اها شكرا ..
...مساء الخير نايمة ولا فايقة انتي منيحة ..حبيت اطمن عليكي ..
همس :-حسام خيك بطمن عليه شلون ارد عليه ..
حسام :-شو رايك اجي انا ارد عليه . اها نسيت انك جاهلة..
همس :-انا بعرف اكتب بس مابعرف شلون ومن وين ...
حسام :-ماني فاضي ..
همس :- اسفة ..
حسام :-عادي اتعودت على اسفك ..اي حبيبتي ..
همس :-شو ..
حسام :- لالك ياعمري والله لالك ..سمر حبيبتي حاجتنا كل يوم مشاكل ..
سمر :-انا ماعم اتحمل ياحسام انت في بيتك وحدة ..
حسام :-ليكني عم احكي معك لطلوع الصبح لتتاكدي انها مو معي شو بدك اكثر..
سمر:-تطلعها من البيت ..
حسام :-وين بدي احطها اذا ابي وامي عرفوا رح يقيموا قيامتهن عليه ..
سمر :-عندهن مو قلت انك عندك شقة بالفيلا اتركها عندهن ..
حسام :-لا لا هيك رح انجبر نام معها بنفس الغرفة..
سمر :-لا قلها انك عندك شغل بالليل ..
حسام :-بوافق بس عندي شرط..
سمر :- شو هو ..
حسام :- تنتقلي تعيشي معي هون..
سمر :-هههه ماشي بس مو كل يوم ..
((كنت عم اسمع هالكلام وانا قلبي بنحرق انحسب عليه زوج عم يخوني قدام عيني بدو يبعدني عن البيت كرمال ياخد راحتو فيه مع حبيبتو..كنت عم اتقطع وانا ساكتة مافيني احكي ..مافيني روح لابي اقلو اطلقت من اول اسبوعين لانو عم يخوني ماحد رح يسدقني وليش لاكسر فرحة اهلي..جمعت تيابي تاني يوم على اساس ينقلني على الفيلا بدار حماي انصدمت انو نزلت بشقة مفروشة بقبو ..مافيها الا شباكين صغار وغرفة ومطبخ صغير وصالة..
#حسام :-هاي الشقة لالك انا استأجرتها منيحة فيها غرفة نوم وشاشة ومطبخ فيه كم غرض اذا احتجتي شي هاد رقمي كل يوم الساعة 2 فيكي تبعتي رسالة لالي اذا بدك شي ..
همس :-رح عيش لحالي هون ..
حسام :-اي واذا بسمعك بتنطقي حرف واحد اني جبتك لهون او بتحكي عني لحد شي مارح ارحمك عرفاني فوتي ..
((طبق الباب وتركني بهيك مكان يمكن اعتبرتوا ارحم اكثر من المكان يلي كنت كل ليلة اتعذب فيه ..من المكان يلي كنت اسمعو عم يغازل حبيبتو بجسمها وبشكلا ..من المكان يلي ضحكاتها صارت كابوس لالي. فتت البيت وبلشت نضفو من الغبرة رتبت اغراضي بالخزانة وعرضت مكياجي على التواليت تبعي شعرت انو عروس بس ملك لحالي ...شغلت التلفزيون وبلشت تابع قناة بعد قناة ..اخدت دوش وانا مرتاحة بيت بدون صخب ..صح صغير بس جنة بالنسبة لالي..وقفت قدام المرايا وبلشت استخدم مكياجي كنت عم اتفنن مثل ما اختي علمتني البست فستاني اللي كنت احلم البسو ..هادك الفستان الاحمر يلي كنت ناوية البسو لحسام بالليلة الثانية ..مثل ما اختي خبرتني ..
همس :- جيهان..
رانيا :- جيهان نايمة ..
همس :- رانيه ..
رانيا :-كنت ناطرة اتصالك طمنيني عنك..
همس :- اختي خبريني دخيلك شو حاسة بالنسبة لالي..
رانيا :-مرتاحة شوي احسن من الايام يلي راحت ..بس مكانك كتير بعيد عن الناس..
همس :-اي ..
رانيا :-اذا حابة تستمري لازم تصبري لتنتصري..
همس :-شلون..
رانيا :-استغلي الفرص اليومية ..
همس :-فهميني رانيا ..
رانيا :- رح يخسر وانتي رح تكسبي ..اذا صبرتي..
جيهان :-مع مين بتحكي رانيا بتلفوني..
رانيا :-همس..
جيهان :-همس هاتي هاتي ولي زعرا ..شو مسهرك لهلاء ..
.....