الجزء الخامس..
@rwayate
حسام :-خلصينا حطوا الغدا..

همس :-جيهان اختي هاد رقمي وتلفوني حماي جابو لالي بضلي اتصل عليكن لازم روح هلاء..

رانيا :-انتبهي على حالك اختي العيون حوليكي كتير...

همس :-حاضر حاضر مع السلامة..

حسام :- خلصتي حاولي تلاقي طريقة تقعدي على السفرة بعيد عني..

همس :-حاضر..

ابو حسام :- بنتي تعي جنب زوجك اقعدي ..

همس :-مو مشكلة عمي هيك مرتاحة انا ..

سماهر :-لا مابصير بنتي قومي جنب جوزك ..

هيام :- شلون هيك الوحدة بتقعد جنب جوزها لازم تتعلمي اصول الاتيكيت مابصير هيك..

ابو حسام :-هيام..

هيام :-اسفة عمي ..

ابو حسام :-اقعدي بنتي..

همس :- حاضر..بتحب اسكب لالك حسام..

حسام :-حاولي تكوني بعيدة عني لاتحاولي تظهري افعال الزوجة المثالية ..

همس :-اسفة ..

ابو حسام :-اتفضلي عمي اسكبي لجوزك هاي الشوربة هو بحبها كتير..

حسام :-ياربي متى اخلص من هالقرف ..

...

في المساء..

همس :- انا اسفة مشان اليوم والله مو بإيدي..

حسام :-مابهمني اتركيني اتفرج على التلفزيون ..

همس :-حاضر رح فوت غرفتي ..

((ومثل العادة ومثل كل ليلة بقيت بهالغرفة الباردة قاعدة على فراشي عم اتقلب .. لا اخت احكي معها ولا اب يحن عليه حيطانها بيوجعوا باردين ..قاعدة عم اسمع حديثو مع حبيبتو مثل كل ليلة ضحك وغزل وكلام مابنقال الا بين متزوجين ..عم اسمع ضحكاتها وصوتها يلي كأنها عندي كان عم يتقصد يسمعني هيك ليش شو عملت شو ذنبي انا بشو اخطئت ..

همس :-حسام ..

حسام :-خير بنص هالليل ..

همس :-موبايلي كان عم يدق وتصل رسائل ماعرفاني افتحهن..

حسام :-هاد تميم افتحي هون بطلعو عندك الرسائل ..

همس :- اها شكرا ..

...مساء الخير نايمة ولا فايقة انتي منيحة ..حبيت اطمن عليكي ..

همس :-حسام خيك بطمن عليه شلون ارد عليه ..

حسام :-شو رايك اجي انا ارد عليه . اها نسيت انك جاهلة..

همس :-انا بعرف اكتب بس مابعرف شلون ومن وين ...

حسام :-ماني فاضي ..

همس :- اسفة ..

حسام :-عادي اتعودت على اسفك ..اي حبيبتي ..

همس :-شو ..

حسام :- لالك ياعمري والله لالك ..سمر حبيبتي حاجتنا كل يوم مشاكل ..

سمر :-انا ماعم اتحمل ياحسام انت في بيتك وحدة ..

حسام :-ليكني عم احكي معك لطلوع الصبح لتتاكدي انها مو معي شو بدك اكثر..

سمر:-تطلعها من البيت ..

حسام :-وين بدي احطها اذا ابي وامي عرفوا رح يقيموا قيامتهن عليه ..

سمر :-عندهن مو قلت انك عندك شقة بالفيلا اتركها عندهن ..

حسام :-لا لا هيك رح انجبر نام معها بنفس الغرفة..

سمر :-لا قلها انك عندك شغل بالليل ..

حسام :-بوافق بس عندي شرط..

سمر :- شو هو ..

حسام :- تنتقلي تعيشي معي هون..

سمر :-هههه ماشي بس مو كل يوم ..

((كنت عم اسمع هالكلام وانا قلبي بنحرق انحسب عليه زوج عم يخوني قدام عيني بدو يبعدني عن البيت كرمال ياخد راحتو فيه مع حبيبتو..كنت عم اتقطع وانا ساكتة مافيني احكي ..مافيني روح لابي اقلو اطلقت من اول اسبوعين لانو عم يخوني ماحد رح يسدقني وليش لاكسر فرحة اهلي..جمعت تيابي تاني يوم على اساس ينقلني على الفيلا بدار حماي انصدمت انو نزلت بشقة مفروشة بقبو ..مافيها الا شباكين صغار وغرفة ومطبخ صغير وصالة..

#حسام :-هاي الشقة لالك انا استأجرتها منيحة فيها غرفة نوم وشاشة ومطبخ فيه كم غرض اذا احتجتي شي هاد رقمي كل يوم الساعة 2 فيكي تبعتي رسالة لالي اذا بدك شي ..

همس :-رح عيش لحالي هون ..

حسام :-اي واذا بسمعك بتنطقي حرف واحد اني جبتك لهون او بتحكي عني لحد شي مارح ارحمك عرفاني فوتي ..

((طبق الباب وتركني بهيك مكان يمكن اعتبرتوا ارحم اكثر من المكان يلي كنت كل ليلة اتعذب فيه ..من المكان يلي كنت اسمعو عم يغازل حبيبتو بجسمها وبشكلا ..من المكان يلي ضحكاتها صارت كابوس لالي. فتت البيت وبلشت نضفو من الغبرة رتبت اغراضي بالخزانة وعرضت مكياجي على التواليت تبعي شعرت انو عروس بس ملك لحالي ...شغلت التلفزيون وبلشت تابع قناة بعد قناة ..اخدت دوش وانا مرتاحة بيت بدون صخب ..صح صغير بس جنة بالنسبة لالي..وقفت قدام المرايا وبلشت استخدم مكياجي كنت عم اتفنن مثل ما اختي علمتني البست فستاني اللي كنت احلم البسو ..هادك الفستان الاحمر يلي كنت ناوية البسو لحسام بالليلة الثانية ..مثل ما اختي خبرتني ..

همس :- جيهان..

رانيا :- جيهان نايمة ..

همس :- رانيه ..

رانيا :-كنت ناطرة اتصالك طمنيني عنك..

همس :- اختي خبريني دخيلك شو حاسة بالنسبة لالي..

رانيا :-مرتاحة شوي احسن من الايام يلي راحت ..بس مكانك كتير بعيد عن الناس..

همس :-اي ..

رانيا :-اذا حابة تستمري لازم تصبري لتنتصري..

همس :-شلون..

رانيا :-استغلي الفرص اليومية ..

همس :-فهميني رانيا ..

رانيا :- رح يخسر وانتي رح تكسبي ..اذا صبرتي..

جيهان :-مع مين بتحكي رانيا بتلفوني..

رانيا :-همس..

جيهان :-همس هاتي هاتي ولي زعرا ..شو مسهرك لهلاء ..

.....
#حفيدة_ليلى
@rwayatw
الجزء الاول.

#همس :- انا بنام اذا بدك بالصالة ..

#حسام :-نامي وين مابتحبي .

#همس :-حسام انت ليش عم تعمل معي هيك..

#حسام :-سبق وخبرتك انا قبلت اتزوجك كرمال امي وامك ، لانك مابتناسبيني لا شكلا ولا علما ولا حتى مستوى ..بعرف رح تقولي والله كنت بدي ارفض واني مابعيش مع حد مابدو اياني ، هاد الحكي مابفوت راسي على العموم انا مارح غادر غرفتي في الصالة عندك نامي فيها هاي الليلة لعند ما انقل مكتبي من الغرفة التانية وبحط لالك اغراض اذا بدك تاخدي شي من الغرفة خديه من هلاء راسي عم يوجعني من ضجة العرس ..

همس :- الله يسامحك والله مالي ذنب بكل يلي صار معك..

#حسام :-تعبان اتركيني ارتاح..

همس :-حاضر رح روح..

حسام :-سكري الباب معك..

همس :-حاضر..

حسام :-ياربي شو هالمصيبة هاي ..وانتي التانية يالا ردي عليه خلصي ..الوو سمر..

سمر :-ليش ارجعت تتصل فيني مو انت خنتني ورحت اتزوجت بعد عن حياتي حسام لاعاد تتصل فيني..

حسام :- وحياة عيونك غصب عني والله مالمستها ، ولا رح المسها ولارح قرب عليها وهي بغرفة وانا بغرفة ..انطري عليه رح طلقها واعمل حجة انو فيها علة او لفق لالها شي مصيبة تحل عني وانا والله بحبك لالك سمر حتى شوفي شوفي افتحي كاميرا مانها عندي وهاي الغرفة لالك وماحد رح ينام فيها..

سمر :- اي سدقتك كتير هالقصص مابتمر عليه ، انت كذبت عليه

حسام :-مابكذب عليكي انا مابتخلى عنك سدقيني لابتصل علمك ولا جمالك ولا جاذبيتك ومحبتي لالك .

سمر :- اي بدي اجي شوفها وببيتك..

حسام :-ماعندي مشكلة انا موافق..

سمر :-شو رح تقول لالها شو أنا..

حسام :-رح قول حبيبتي وعمري يلي اخدتي مكانها وبيوم رح ترجع تاخدو وتحتل عرشوا..

سمر :- اي وشو ردت فعلها..

حسام :-مارح تقدر تتنفس بحرف اساسا امي وافقت اتزوجي اياها كرمال ابوها يستفيد شوية مصاري وضعهن تعبان وحياتهن خراب..

سمر :-مابخصني حسام..بدي اضل تحكي معي قدامها وهي تعرف انك حبيبي وماتقرب منها وحكي ماتحكي معها..

حسام :-من غير ماتقولي لالي ..

دق دق دق..

همس :-حسام فيني افوت ..

حسام :- شو اعمل فيها هاي لحظة حبيبتي ..خليكي على التلفون....شو شو بدك مو قلتلك خدي يلي بدك اياه ولا عاد تجي تزعجيني..

همس :-حقك عليه نسيت اخد مصحفي بدي اقرا جزئية اليوم ..

حسام :-خلصيني خدي كل اغراضي ولاعاد تقربي على الغرفة وهاد اخر انذار لالك..

همس :- حاضر والله حاضر...ليكو بالرف اعطيني اياه ماعاد فيني ارجع فوت لهون..

حسام :-اي بكون احسن..

......

((همس أنا يلي قاعدة بهاي الغرفة بين شوي كراكيب واجهزة مفصلة ومكتب وفرشة جنب الشباك..وشوية شنت كان المفروض ينقال عنهن جهازي..علب مكياج بعدهن بالتكت وتياب النمر معلقة عليهن وشوية فساتين كانت احلامي معلقة فيهن وفستان فرح ابيض معلق ارتسم فيه اول يوم تعب بحياتي ..مرقت 23سنة وانا عند اهلي بحياتي ماشعرت اني هم على القلب عندهن ..متل ما انا هم على قلبو لحسام .نحنا عشنا ببيت بسيط بين 6 أخوات مافي لالي اخ.. وسندي بالحياة هو ابي المسكين يلي الزمن جار عليها وضحى بصحتو والهم اكل شبابو وشاب قلبو من الظروف يلي مر فيها كرمال يحقق لبناتو لقمة العيش..انا عشت طفولتي بخجل من تيابي المرمطين والمرقعين ومن شنتايتي يلي عبارة عن قطعة قماش مربوطة بحبل لاحسن احملها على كتفي وبعض الدفاتر يلي كنت احصل عليها من مؤسسات خيرية ..حياة الفقر ما اعطتني القدرة لاتفوق مثل رفيقاتي بالمدرسة ، يمكن لان اغلب اللوازم المدرسية وعلبة الالوان كانت بالنسبة لالي حلم ..احيانا مريول المدرسة الكحلي امي تعطيني فانيلا ابي المشابهة لالها كرمال مشي حالي..اي حياة صعبة عشتها بين خواتي الكبار والصغار ..اربيت وانا راضية بحياتنا وشاكرة الله لانو حياتي احسن من غيري ..يلي كان متعبني ودائما اسال حالي ليش صعب نزور قرايبنا واذا قررنا نزور حد فيهن لازم نعمل المستحيل لتحسن امي تشتري قطعة تياب لاختي الكبيرة او الاصغر كنت دائما اشوفهن عم يبكو بعد رجعتهن من كل مشوار ..يا اما سمعو كم كلمة قاسية من القرايب يا اما اوجعهن وضع عيشتنا...مرقت الايام ومرقت السنين وكان لالي تيته منسية لا اخوال ولا خالات ولا أي قريب مهتم فيها وكانت عايشة وحيدة بمكان اشبه بقرية هي الشخص الوحيد يلي كانت تساند امي..ولهيك بقينا انرد الدين لالها بمكبرها بإهتمامنا فيها..انا عن نفسي بنت بسيطة الجمال عادية ملامحي ناعمة وبشرتي برونزية ماعندي مقومات الجمال الجذابة .

#امي :- هاي بنتي همس الوسط..

#تيته :-ماشاء الله كبرانة وحليانة دخيلك يا سعاد اتركيها عندي اتونس فيها..

#امي :-اي ماشي هي مابتروح مدرسة خلص بتركها تجي لعندك دايما.

#تيته :-اسمعتي قال اختك ام حسام صارت كل يومين اتزورني مابعرف ليش..

#امي :-اختي سماهر..شو بدها..

#تيته :-عم تسألني دايما عن قطع الذهب يلي بإيدي..

امي :-اي وشو بدها فيهن..

تيته :- مابعرف

يا امي الله يهديها
الجزء الخامس..

حسام :-خلصينا حطوا الغدا..

همس :-جيهان اختي هاد رقمي وتلفوني حماي جابو لالي بضلي اتصل عليكن لازم روح هلاء..

رانيا :-انتبهي على حالك اختي العيون حوليكي كتير...

همس :-حاضر حاضر مع السلامة..

حسام :- خلصتي حاولي تلا

قي طريقة تقعدي على السفرة بعيد عني..

همس :-حاضر..

ابو حسام :- بنتي تعي جنب زوجك اقعدي ..

همس :-مو مشكلة عمي هيك مرتاحة انا ..

سماهر :-لا مابصير بنتي قومي جنب جوزك ..

هيام :- شلون هيك الوحدة بتقعد جنب جوزها لازم تتعلمي اصول الاتيكيت مابصير هيك..

ابو حسام :-هيام..

هيام :-اسفة عمي ..

ابو حسام :-اقعدي بنتي..

همس :- حاضر..بتحب اسكب لالك حسام..

حسام :-حاولي تكوني بعيدة عني لاتحاولي تظهري افعال الزوجة المثالية ..

همس :-اسفة ..

ابو حسام :-اتفضلي عمي اسكبي لجوزك هاي الشوربة هو بحبها كتير..

حسام :-ياربي متى اخلص من هالقرف ..

...

في المساء..

همس :- انا اسفة مشان اليوم والله مو بإيدي..

حسام :-مابهمني اتركيني اتفرج على التلفزيون ..

همس :-حاضر رح فوت غرفتي ..

((ومثل العادة ومثل كل ليلة بقيت بهالغرفة الباردة قاعدة على فراشي عم اتقلب .. لا اخت احكي معها ولا اب يحن عليه حيطانها بيوجعوا باردين ..قاعدة عم اسمع حديثو مع حبيبتو مثل كل ليلة ضحك وغزل وكلام مابنقال الا بين متزوجين ..عم اسمع ضحكاتها وصوتها يلي كأنها عندي كان عم يتقصد يسمعني هيك ليش شو عملت شو ذنبي انا بشو اخطئت ..

همس :-حسام ..

حسام :-خير بنص هالليل ..

همس :-موبايلي كان عم يدق وتصل رسائل ماعرفاني افتحهن..

حسام :-هاد تميم افتحي هون بطلعو عندك الرسائل ..

همس :- اها شكرا ..

...مساء الخير نايمة ولا فايقة انتي منيحة ..حبيت اطمن عليكي ..

همس :-حسام خيك بطمن عليه شلون ارد عليه ..

حسام :-شو رايك اجي انا ارد عليه . اها نسيت انك جاهلة..

همس :-انا بعرف اكتب بس مابعرف شلون ومن وين ...

حسام :-ماني فاضي ..

همس :- اسفة ..

حسام :-عادي اتعودت على اسفك ..اي حبيبتي ..

همس :-شو ..

حسام :- لالك ياعمري والله لالك ..سمر حبيبتي حاجتنا كل يوم مشاكل ..

سمر :-انا ماعم اتحمل ياحسام انت في بيتك وحدة ..

حسام :-ليكني عم احكي معك لطلوع الصبح لتتاكدي انها مو معي شو بدك اكثر..

سمر:-تطلعها من البيت ..

حسام :-وين بدي احطها اذا ابي وامي عرفوا رح يقيموا قيامتهن عليه ..

سمر :-عندهن مو قلت انك عندك شقة بالفيلا اتركها عندهن ..

حسام :-لا لا هيك رح انجبر نام معها بنفس الغرفة..

سمر :-لا قلها انك عندك شغل بالليل ..

حسام :-بوافق بس عندي شرط..

سمر :- شو هو ..

حسام :- تنتقلي تعيشي معي هون..

سمر :-هههه ماشي بس مو كل يوم ..

((كنت عم اسمع هالكلام وانا قلبي بنحرق انحسب عليه زوج عم يخوني قدام عيني بدو يبعدني عن البيت كرمال ياخد راحتو فيه مع حبيبتو..كنت عم اتقطع وانا ساكتة مافيني احكي ..مافيني روح لابي اقلو اطلقت من اول اسبوعين لانو عم يخوني ماحد رح يسدقني وليش لاكسر فرحة اهلي..جمعت تيابي تاني يوم على اساس ينقلني على الفيلا بدار حماي انصدمت انو نزلت بشقة مفروشة بقبو ..مافيها الا شباكين صغار وغرفة ومطبخ صغير وصالة..

#حسام :-هاي الشقة لالك انا استأجرتها منيحة فيها غرفة نوم وشاشة ومطبخ فيه كم غرض اذا احتجتي شي هاد رقمي كل يوم الساعة 2 فيكي تبعتي رسالة لالي اذا بدك شي ..

همس :-رح عيش لحالي هون ..

حسام :-اي واذا بسمعك بتنطقي حرف واحد اني جبتك لهون او بتحكي عني لحد شي مارح ارحمك عرفاني فوتي ..

((طبق الباب وتركني بهيك مكان يمكن اعتبرتوا ارحم اكثر من المكان يلي كنت كل ليلة اتعذب فيه ..من المكان يلي كنت اسمعو عم يغازل حبيبتو بجسمها وبشكلا ..من المكان يلي ضحكاتها صارت كابوس لالي. فتت البيت وبلشت نضفو من الغبرة رتبت اغراضي بالخزانة وعرضت مكياجي على التواليت تبعي شعرت انو عروس بس ملك لحالي ...شغلت التلفزيون وبلشت تابع قناة بعد قناة ..اخدت دوش وانا مرتاحة بيت بدون صخب ..صح صغير بس جنة بالنسبة لالي..وقفت قدام المرايا وبلشت استخدم مكياجي كنت عم اتفنن مثل ما اختي علمتني البست فستاني اللي كنت احلم البسو ..هادك الفستان الاحمر يلي كنت ناوية البسو لحسام بالليلة الثانية ..مثل ما اختي خبرتني ..

همس :- جيهان..

رانيا :- جيهان نايمة ..

همس :- رانيه ..

رانيا :-كنت ناطرة اتصالك طمنيني عنك..

همس :- اختي خبريني دخيلك شو حاسة بالنسبة لالي..

رانيا :-مرتاحة شوي احسن من الايام يلي راحت ..بس مكانك كتير بعيد عن الناس..

همس :-اي ..

رانيا :-اذا حابة تستمري لازم تصبري لتنتصري..

همس :-شلون..

رانيا :-استغلي الفرص اليومية ..

همس :-فهميني رانيا ..

رانيا :- رح يخسر وانتي رح تكسبي ..اذا صبرتي..

جيهان :-مع مين بتحكي رانيا بتلفوني..

رانيا :-همس..

جيهان :-همس هاتي هاتي ولي زعرا ..شو مسهرك لهلاء ..

.....
الجزء الثاني ..
Telegram: @rwayate
من فتت البيت ماكنت عم شوف شي خنقة كأني فتت مقبرة صح البيت حلو ومعفش بأغلي شي بس قلبي واجعني من دخلت ، بقيت اتفتل بين الغرف لاتعرف على البيت كان 3 غرف وكل وحدة اجمل من التانية ، فقدتو لحسام فجأة ناديت عليه ماكان عم يرد عليه جلست على الكنباية انطروا ليرجع لان مابعرف شو اعمل واغراضي مانها معي بعد شوي اجا ومعو الشنت واغراضي
#حسام :- اهلا وسهلا في بيتك اتمني انك تعيشي بسلام وقع الكلمات على قلبي وزادت دقات قلبي وبلشت اعرق أكتر قمت استغفرت الله وقمت رتب اغراضي بأماكنهم ..
Telegram: @rwayate
فات الغرفة واخد ملابسو الداخلية ومنشفة وفات يتحمم.. انا خلصت اموري وجهزت حالي وملابسي متل ما امي فهمتني اعمل ..
طلع من الحمام وصار يطلع فيني من فوق لتحت كنت لابسه لانجري ابيض ومغطية حالي بالبروب خجلت من نظراتو بصراحة ماكان منظري حلو من كل مكان كان في شقف طالعه يعني شغلات لو شافتها البلدية بتعطيني مخالفة😂😂 ..
استوعبت حالي وقلت..
#أنا:- ليش عم تتطلع فيني هيك
#حسام:-لابس عجبني منظرك بلاش اشوف .. ووضحك ضحكة سخرية وكمل حكيو 😊 وقال
.
#حسام:- انا طلبت لالك عشا اتعشي صحة وهنا انا تعبان فايت انام بالغرفة التانية وانتي خدي راحتك ونامي هون ..
انا ماعرفت شو اعمل قعدت شي دقيقتين صافنة فتت بحالة مابعرف شو هي بكيت وقفت قدام المراية وشفت منظري يأست من حالي غيرت ملابسي وضليت ابكي لنمت..
Telegram: @rwayate
فقت الصبح على تسكير باب الشقة..ناديت على امي فكرت حالي ببيت اهلى حاولت استجمع قوتي وافتح عيوني منيح وشوف انا وين.. قمت كانت الساعة 7 الصبح قمت اتحممت واتوضيت وصليت صلاتي اللي راح موعدها وبلشت ادعي الله انو ماتكون حياتي سيئة وقمت رتبت البيت .. ورتبت الغرفة اللي بينام فيها كانت كلها قمع سجائر نظفتها وفتحت شبابيكها اللي سمك الغبرة عليها كتير وبعد ماخلصتها فتت الغرفة الثالثة كانت غرفة البيبي اللي اول مافتتها انشرح قلبي وحسيتها بزمردتها وصرت اكمش الالعاب والعب فيهن متل طفلة صغيرة .. واتذكرت انو هالغرفة راح يكون فيها طفل يملى حياتي.. خلصت البيت وقمت على المطبخ بدي اعمل الافطار كانت الثلاجة فارغة.. دقيت لحسام..
#انا :- الوو مرحبا حسام صباح الخير انت وين مابدك تفطر ..
#حسام :- انا بالسوق نزلت جيب اغراض للبيت وراح مر جيب ابني واغراضو بدك شي معين ابعتي لالي رسالة لاشترية
#انا:- لا شكرا حسام مع السلامة . Telegram: @rwayate
قفلت هاتفي ونطرتو لاجا وكانت بواب العمارة العم ابو خميس عم يساعد حسام ومن شافني نظرلي نظرة حزن وقلي الف مبروك يابنتي الله يهدي البال.. ماعرفت ليش هالكلام واتشكرتو ومسكت الطفل ..اللي كان متل قطعة من القمر.. الطفل يزن اللي بيشبه ابوه بكل شي كان صغير كتير حطيتو على حضني وهو عم يبتسم لالي.. حسيتو قطعة مني مابدي اتركو ..
حسام مشغول عم يدخل بالاغراض ويرتبهم بالثلاجة ويجهز الافطار انا نسيت حسام ونسيت كل شي هالطفل اخد قلبي معو كأنو الله باعتني مشان يفرحني فيه نام الطفل على حضني اللي من وقت ماحملتو مابكي.. اجا حسام وشاف يزن نايم على حضني..Telegram: @rwayate
#حسام:-يسلمو رولا الطفل اول مرة شوفو بنام بدون مايبكي انا جهزت الفطار تعي افطري ..
#انا:- يييي انا اسفة تركتك تعمل فطار والله يزن اخدني معو ونسيت حالي
#حسام:-مانا مشكلة تعي
جلست على الطاولة وانا عم شوف لطافة حسام معي وذوقو ..بس استمريت على هاد الحال
Telegram: @rwayate
ايام كأنا اخوات بالبيت اهتم بالطفل وهو يقابلني بلطافة لعند ماقلي ..
#حسام:- انا بكرة راح ارجع على شغلي بالعيادة خلص انا ارتحت لوجودك مع ابني انا مارح قصر معك وراح اعملك وجبلك كل شي بتتمنيه ..
#انا :-شكرا حسام كلك ذووق .. بعدها حسام فات غرفتو وانا فتت غرفتي عم فكر بكلام حسام شلون هو منيح معي بس مقابل شي كأني بيبي ستر للطفل . بس يالا مانها مشكلة خليني على هاد الحال .. كان حسام يفيق يطلع ع شغلو من بكير وانا بيوم فقت كانت حرارتي عالية كأني اتمرضتTelegram: @rwayate ماعاد فيني اتحمل وجع جسمي .. عضمي كلو بيوجعني شو اعمل .. قمت بجر تعبي معي عملت للطفل ببرونه حليب ونيمتو ورجعت دق لحسام مشان يشوف لالي علاج جيت دق اتذكرت انو ماعندي رصيد بموبايلي .. البست تيابي ونزلت تحت عند عمو ابو خميس ليشتري لالي رصيد لقيتو حامل صنية فيها أكل وفايت على غرفة متل المخزن .. من شافني تلبك وخاف وحاول يتهرب مني ..
#العم ابوخميس :- اه ها شو يا يا بنتي محتاجة شي ..
#أنا :- عمي ابو خميس مرضانه الله يخليك بدي اشحن رصيد لادق على حسام .. قلي روحي فوق وانا هلاء بجبلك اطلعت فوق وانا عم فكر بردة فعل عمي ابو خميس وليش خاف من شافني شفتو فايت المخزن .. بعد دقايق دقلي حسام .
#حسام :- اهلين رولا سلامتك معفاية تكرمي راح جبلك بس تاني مرة لاتنزلي عند العم ابو خميس
#انا:-ليش حسام في شي ..
ها وبيوم اجا حسام بكير ..
#حسام :- مرحبا
#انا :- اهلين حسام جاي بكير .
#حسام :- اي جيت اخدك على الدكتور صرلي اسبوع عم شوف وجهك اصفر وشاحب شاحط قاحط و😂.. قلت خليني شوف شو مالك ..
#انا :- لاتقلق انا بخير بس ارهاق وتعب .. Telegram: @rwayate
سكت شوي وقال اللي بدك اياه انا حمدت الله انو قلي اللي بدك اياه لان مابدي منو لا شفقة ولا حنان كان يقعد بالساعات بالغرفة اسمعو يضحك مع البنات ويفتح فيديو وانا ينحرق قلبي بزيادة.. قلت خاين ليش خاف منو و بيوم نزلت لعند عمو ابو خميس وقلتو عمو ابو خميس انا مستعده اعطيك مصاري كمان فوق اللي بيعطيك اياهم حسام مقابل تخليني شوفها وتشوف هي ابنها اتردد بالاول وبلش يتمتم
وحكالي الله يسعدك بلاها مابدي حسام يعرف .. حكتلو لاتاكل هم انا بلاقي طريقة حسام مايعرف ..واتفقت انا وعمو ابوخميس افوت عندها جهزت حالي واخدت الولد ونزلت على المخزن .. ومن فتت قلبي وقف شو هاد المكان هاد مكان للتعذيب وريحتو النتنه ..ولفتت نظري دور عليها لقيت وحدة شعرها بلش يطلع فيه الشيب وحجمها صغير ووجها للحيط خفت بالاول وشدني عمو ابو خميس وقال :- بلاها خلصTelegram: @rwayate خلينا نطلع #انا:- لامستحيل بدي فوت واحكيها فتت لعندها وقعدت جنبها ومعي الولد ومن سمعت صوت الطفل دارت وجهها وشدتو مني بكل قوة وتبكي تقلي يزن يززززززززن وتصرخ قلتها اتركيه اتركيه هو ابنك بس اسمعيني اسمعيني .. مسك اديها عمو ابو خميس وقعدت قبالها قلتها هاد ابنك لالك انا حاميتو من حسام لاتخافي انا جبتو لالك مشان تشوفيه انا بعرف انك بتحبيه انا راح ساعدك وراح جبلك الولد كل يوم تشوفيه حتي تحضنيه واتطعميه فجأةبلشت تبكي وانا قربت عليها حضنتها .. حضنت جسم بنت صغيرة او عجوزة صغيرة مابعرف شو صاير معها ..واقنعتها اني راح ساعدها .. عمو ابو خميس يقلي اسرعي راح يوصل حسام .. انا اخدت الولد بسرعه واطلعت وهي تصرخ يززززززن وانا على الدرج سمعت سيارة حسام وصلت خفت وركضت لفوق وانا عم ارجف من الخوف ومن يلي شفتو ..ويوميا نزل لالها الطفل تشوفوا بس ماكان حل هي بلشت تهدى وترتاح قبالي بس المشكلة انا اذا عرف حسام راح صير بمكانها يوميا فكر وقلبي يوميا يوجعني جسمي بلش يتغير الذبول والنحافة بدت تظهر عليه .. فتت الحمام كنت اكره اطلع الميزان بس من وقفت عليه لقيت وزني ووصل 80 .. حسام بلش يلاحظ علي وعلى جسمي وعلى طول يطلع فيني على الرايحه والجاي .. وانا خلصت لقيت الفكرة اللي تنقذني وتنقذ ام يزن ويزن لازم استغل ذبولي لازم ارجع اقوي ..

#يـتـبـع
الجزء الاخير :-
Telegram: @rwayate
دخلت غرفتي وسرت اخطط شو اعمل ولازم نفذ كل خطوة بخطوتها من كتير التفكير اللي انا فيه مارح شفت امي شي شهر وانا على الحال لمر شهر وانا بحاول جامل حسام بالبيت .. اما مرت حسام كانت كل يوم عم تتغير وتاكل وماتهتم لحسام وتسمع كلامو لما يجبلها الاكل لانها ارتاحت مع شوفة ابنها وانا انزل كل يوم عندها لافهم منها شو بحب حسام وشو بكره صارت تساعدني لأحسن نفذ خطتي ..فتت الحمام من بعد مشوار طويل بالسوق وانا عم جيب ملابس تناسب مقاسي الجديد اللي ممكن حدا من يشوفني ينصدم من 100 كيلو ل 69 كيلو بعد عزيمة واصرار لاخلص حالي من المصيبة اللي انا فية اساسا انا ماعرفت حالي وجسمي مو جسمي كأنو حلم معقول انا اتغيرت فتت اتحممت والبس فستان طويل يفصل جسمي وتركت شعري على جسمي وحطيت ميك اب من خلصت انا صرت نط من شكلي الجديد
Telegram: @rwayate
وشعلت شموع بالبيت ونيمت يزن ..ورشيت برفان على تيابي وبجو البيت وجهزت العشا لحسام بعد مارجع من سهرتو اللي مابعرف وين .. اسمعت خطوات حسام على الدرج وبسرعة قمت على غرفتي .. فات حسام البيت و شاف الشموع وهالروائح الحلوة .. وانا بسرعة قمت فتحت موبايلي على موسيقي حلو وبلشت ادندن لحالي بالغرفة هو فكر اني بخونو فتح الباب علي بسرعة وعيونو كلها شرار ومن شافني ماسدق انو انا هاي صار يدور حوالي وهو ساكت ..
#انا:- حسام في شي .. بعدو صافن فيني ومارد
#انا:-حسام في شي ليش فتت غرفتي وصافن هيك .. انا حاولت استفزوا بالحكي وعلي صوتي شوي كمش ايدي وضغط عليها قوة وقال..
#حسام :- انا وقت مابدي بدي فوت الغرفة ووقت مابدي اسال وبعدين ليش عاملة هيك شووو في حد جديد على الخط عم تعيشي حياتك الرومانسية معو .. شديت ايدي منو وانا عم جوحر فيه وعيوني راح يطلعو لبرا ..
#أنا :- مادخلك هاي حياتي الخاصة وقت مابحب اعمل شي بدي اعملو انا ماني مرتك ولا شي
#حسام :- لامرتي وقت مابدي بدعس عليكي
#انا :- مافشرت انا ماني مرتك .. انا مرتك بس على ورقة ... حاولت استفزو اكتر ليطلع كل اللي جواتو واعرف شو مخبيلي مصيري .. Telegram: @rwayate
#حسام :- اسمعي ولي ان كنتي مرتي على ورقة ولا مرتي على سرير انتي مرتي وتحت امري وغصب عنك بدك تتقبلي كل شي ..
#انا :- اسمع انت شخص ضعيف شخصية او عندك مشكلة بحالك لهيك مرتك خانتك وتركتك لو ماعندك مشكلة كان مابقيت لهلاء بعد 7 شهور جواز كاني اختك .
. #حسام :- ضربني ك
ف لزقني بالحيط وشدني لعندو قلي اذا بتفكري تجيبي سيرة الحقيرة على لسانك راح يكون مصيرك متلها ..
#انا :- متلها شو يعني متلها شو مافهمت مافاهمه..
#حسام :- قليلي مانك فاهمة تعي فهمك ..
وشدني بقوة وضربني بعد مازتني على السرير وانا عم اصرخ من حالي وجروحات اللي صارت من كتر ماجرحني حاولت بعدو عندي بس كان متل المجنون وبعد ماخلص .. Telegram: @rwayate
#حسام :- عرفتي مصيرك كيف هيك انك تصيري متلها وانو انا من دست عليها بقوتي عرفتي هلاء يامرتي .. طلع حسام من الغرفة وانا بقيت بوجعي ابكي عل السرير واتمنى انو الله ياخدني ماتوقعت انو هالمشاكل تاخد عذريتي بدون ارادتي .. نمت والصبح فقت وغسلت حالي وقررت اني انتقم ..هو بس مارجع لايوم ولا اتنين ولا تلاته بعد ثلاث ايام رجع وحامل معو هدية لالي وجاي يعتذر مني انا اساسا ما اطلعت بوجهو ودخلت غرفتي .. وهو يوميا من يجي انا فوت غرفتي ما اطلع الا من يروح وام يزن ماعدت انزل لالها ..
كنت بعرف انها فقدت الامل فيني ..وحسام يحاول من يجي يعمل اجواء ترضيني وكل يوم هدية يتركها بغرفة الاولاد .. وبيوم فقت كاتبلي فيها انا اليوم بدي احكي معك ضروري ولازم تعرفي كل شي وحاج اضلك هيك معي .. انا بصراحة مارديت وبقيت بالغرفة سرحت اشوفو لاياكل ولاينامTelegram: @rwayate ودايما نايم بغرفة يزن . بلش يتعذب ويحس على حالو بس انا كنت بدي اياه يتعب اكتر .. بيوم كان بالشغل وقلت لازم انزل عند ام يزن نزلت عندها اجت ضربتني كف قالتلي انتي كدبتي علي وينو ابني قلتها انا ماكدبت وحكتلها شو صار معي وعذرتني وشافت ابنها وقلتها خلص هانت مابقي شي اتحملي كمان شوي
بعدها اطلعت فوق لقيت حسام بالبيت خفت وارتجف قلبي وصرت ادعي يارب مايكون شافني ..
#حسام :- وين كنتي ..
#أنا :-اطلعت اتمشى انا ويزن
#حسام :-كدابة وين كنتي ليش ماخبرتيني
#أنا :-مامن حقك خبرك وين كنت... فتت على غرفة يزن مشان اغيرلوا ملابسو لحقني حسام .
.#حسام:-بسئلك وين كنتي مابدك تحكي شو اللي بدك اياه انتي ليش هيك صرتي معيTelegram: @rwayate
#انا:-انت شخص مابتستاهل احكي معو انا تعبت منك بدي ارتاح بعد من قدامي كتير تعبانه ..
كان هالحال يتكرر يوميا مرق شهرين وانا بلشت ارهق واتعب ودوخ .. بيوم طلعت من الحمام مافقت الا انا على السرير ولقيت حسام جنبي .. صرخت قلتلو تاني عملتها لك ارحمني انا بكرهك بكرهك
#حسام:- انا مالمستك جيت لقيتك على باب الحمام مطروحة وماعليكي تياب غير منشفة حملتك على السرير ولبستك شي واجت الدكتورة رفيقتي اخدت دمك لاعرف سبب ارهاقك ونحافتك اللي صارت مو طبيعية .. مارديت عليه وبقيت ساكته وهو عم يلاعب يزن بغرفتي لفجأة رن موبايل حسام .. وماكنت اسمع الا .
.
#حسام:-الو عزيزتي ميس لا شلون هيك احكي غيرها انا مابدي هلاء .. الله يبارك فيكي Telegram: @rwayate .
. هاد اللي سمعتو من حسام وهو بيحكي مع رفيقو الدكتورة ..سألتو شو قالت لالك رد مافيكي شي انتي منيحة ارتاحي .. حسيتو عم يكدب قمت من مكاني ولحقتو قلتو
#انا :- اسمع حسام انا مابدي عيش معك انا بدي اطلق انا تعبت خلص انت بطريق وانا بطريق انا ماني خدامة لابنك اذا بدك بعتني فيه وانا عند اهلي بس هون عندك مابدي ..
#حسام :-لا مستحيل تاخدي اولادي وتروحي مني بكون على موتك ..
#انا:- لكان خلي ابنك عندك انا رايحة :-كمشني من ايدي وشدني وقلي
#حسام :- وابني التاني مارح تاخديه
Telegram: @rwayate
#انا :- شكلو الجنون وصل عندك لاخر مرحلة وينو ابنك التاني استاذ حسام .. شدني حسام واشر على بطني...
#حسام :- هاد اللي ببطنك لالي هاد ابني وانا بدي اربيه جنب يزن وببيت واحد فهمانه ... صفنت بحالي وجمعت كل اللي سمعتو معقول انا حامل ومن مين من حسام من المجرم انا خلص قلت عليه وعلى اعدائي ..وقفت بوجهو وقلت
الجزء السادس عشر..

#حسام :- شو عم تقصدي.

همس:-يلي عملتو فيني مارح سامحك عليه..

حسام :- اها ..عن اذنك.

همس :-الله معك ..

في الجانب الاخر...

هيام :-مرحبا..

تميم :- هاي انتي ..

هيام :-اكيد هلاء بتقول بقلبك اجا الخير..

تميم :-هه اي صحيح سادقة شو يلي بدك اياه ست هيام..

هيام :-انا بدي يلي انت بدك اياه وسبق واني خبرتك..

تميم :-شو في عندك

هيام :-قصدك شو قي جعبتي ..شغلات كتير كتير ..

تميم :-هاتي اشوف..

هيام :-حسام وهمس شي بيوم رح يطلقوا هيك كنا نفكر انا وانت بس هالشي مارح يصير الا بشي واحد ..لان اخوك بلش يهتم بهمس كتير وماعاد يفارقها ليلة وين ماعم تروح بروح معها ..عم يغار من اخي .

تميم :-مادخلني..

هيام :-تميم انا مستعدة اوصلك للشي يلي بدك اياه وخاصة بنفس المكان ..

تميم :-شو قصدك.

هيام :-انا عرفت انك كنت رح تغتصبا سوري قصدي انك تلمسها لهمس..

تميم :-شووو..

هيام :-اهدى اهدى روق ..ارجع اقعد مكانك ..سرك في بير..

تميم :-هالشي ماصار..

هيام :-لا صار وفي بيت ستك وهاي الندبة يلي براسك بسببها وعدم قدرتك تحكي مع همس مثل الاول بسبب هالشي ومن الاخر انا سمعتك وانت عم تقول لحسام وتعترف لالو..

تميم :-اسمعي اذا امي وابي عرفوا بشي بقتلك بمكانك وبخبر عماد عن كل قرفك..

هيام :- يامجنون كنت رح تخنقني لابدي خبر ولا بدك تخبر بدنا نشتغل سوا انا يلي بدي اياه تبعد همس عم حسام وانت بدك همس تعرف كمان رح خليك تاخد يلي بدك اياه وبرضاها..

تميم :- اتركيني فكر..

هيام :-مابدها تفكير الايام عم تركض فينا اذا هلاء وضعهن منيح مابتعرف يمكن يتزوجا وتحمل واتروح عليك..

تميم :-والحل..
ي قصي جاي لعندي من كندا..

سماهر :-اها ذكرتيني..

حسام :-امي بدك شي..

سماهر :-وين ابني مارح تروح معنا لعند ستك.

حسام :-لا رح روح لعند رفيقي زعلان مني ..

تميم :-اكيد رح يكون زعلان طنشتو مبارح مانو متعود ..

هيام :-والله نفسي افهم شو عم تقولوا كلو الغاز

الجزء الثاني عشر..

همس:- لو سمحت بدي اغير تيابي بدي روح مع خالتي..

حسام :-بس انا بالاول مستعجل.

همس :-وانا اكتر امك مستعجلة انت فيك تنطر ولا المدام ماقدراني تصبر دقيقة.

حسام :-شي طبيعي حبيبها غايب عنها ليلة بدي روح جبلا هدية لارضيها ..

همس :-الله يهني سعيد بسعيدة..

حسام :-قصدك سمر بحسام ..

همس :- يالا بدي اغير تيابي لو سمحت..

حسام :-خدي راحتك..رح اغير هون لاتطلعي من الحمام الا من اكلك خلصت ..

همس :- حسيتني بدي اشوف الامير تشالز ..

حسام :- خلصي اطلعي..

همس :-شو قبيحة ريحة هاي البرفان..

حسام :-هلاء البرفان هاد ريحتو قبيحة ولا مانك متعودة على البرفانات الفخمة ..متعودة على برفانات البسطات..وعلى العموم حتى لو كان قبيح هو من حبيبتي وماشفت اجمل من رائحتو..

همس :- 🙄..باي

حسام :-طريق الوداود ..هووف واخيرا راحت..الو سمر

سمر :-حسام انا ماعاد فيني كمل معك

حسام :-بلشنا بالمشاكل من تاني..

سمر :-سميها مثل مابتحب ماعدت اتحمل خيانتك يا اخي

حسام :-يا اخي كأنك اخر فترة صايرة جدا نكدية مع انك عارفة شو صار معي ورغم هاد كلو اني انا عم اعمل المستحيل لارضيكي وابقى معك..

سمر :-حسام طلقها ..

حسام :-مو لاتزوجها لاطلقها مافيني كمان افهمي مافيني ..

سمر :-انا تركتلك البيت .

حسام :-وين رحتي سمر كم مرة نبهت عليكي لاتطلعي بلا اذني ..

سمر :-لاااه بمناسبة شو شو بتكون لالي.

حسام :-حبيبك وجوزك

سمر :-اعطيني ورقة تثبت اني مرتك..

حسام :-الزواج مو ورق بكفي انو اتفاق شيخ ..

سمر :-عم حاول ما اضحك بس وحياتك عم تسبقني مافيني..

حسام :- اخدي الموضوع مسخرة.

سمر :-انا يلي اخدتو مسخرة ..مانك شايف حالك شو عم تعمل ..لك انا مليت

حسام :-حبيبي مليتي مني

سمر :-وكتير

حسام :-انا ماني مقصر معك بشي بس وحياتك غصب عني يعني اذا هي خبرت اهلي رح انحرم منك على طول

سمر :-لازم تختار يا انا ياهي و لاترجع تتصل فيني . الا من تقرر.

حسام :- سمر جاوبيني بالاول وين انتي..

سمر :-مادخلك حسام فيني ..

حسام :-سمر قلت جاوبي

سمر:-حسام سلام من تقرر تختار ابعتلي مسج وانا برد عليك..حتى لو رح تتخلى عني انا موافقة.باي

#حسام :-يلعن هيك شغلة ..لك ردي ماشي سمر ..الحق عليه انا ..شو رح اعمل هلاء والله مالل 😔😔

...

هيام :-لك اهلا وسهلا بأخي الحلوو

حسام :-الحمد لله على السلامة قصي

قصي :-اهلين حسام كيفك

حسام :-بخير

قصي :-اول شي مبروك وانا بعتذر ماحضرت فرحك بس مشاغل والله

حسام :-ولا يهمك عقبال عندك لنفرح فيك

قصي :-الله كريم عم دور على بنت الحلال.

هيام :-ها هاي حماتي اجت .

سماهر :- اها هاد قصي كيفك حبيبي الحمد لله على سلامتك

قصي :-بخير خالتو الله يسلمك

سماهر :-اجلسو اجلسو..

قصي :-ماشاء الله ماعرفتونا

هيام :-اها هاي همس بنت اختا لخالتو سماهر

قصي :-ماشاء الله الله يحميكي

همس:- شكرا لالك

سماهر :-مرت ابني حسام هاي عروستنا

قصي :-اها نيالك ياعم الله يهنيك..

حسام :-ههه عقبالك ..

همس :-رح بدل تيابي عن اذنكن..

قصي :-خدي راحتك..

حسام :-اها..

سماهر :-ابني الحق مرتك في شي من ستك لالك معها

حسام :-بعدين امي

سماهر :-لاء هلاء روح هي حلفتني وصلها لالك..

حسام :-ماشي ..

...

في الغرفة

همس:-راجع بكير اليوم

حسام :-مارحت

همس :-غريبة شلون فيك ماتروح تطمن على حبيبة القلب

حسام :-مابخصك

همس :-اتفضل هاي من تيته

حسام :-شو هاي

همس :-علاقة قالت اعطيك اياها

حسام :-اي بتفكروني بآمن بهيك خرفات

همس:-والله سدق انا استغربت انها اعطتك علاقة تحفظك من العين ..مابعرف شو هالشي اللي فيك ممكن تنحسد عليه..

حسام :- الغيرة رح تقتلك

همس :-انت غلطان

حسام :-انا اليوم رح نام على السرير

همس :-اوبا مرة وحدة مع سمر

حسام :-بدي نام على سريري هون

همس :-عم اسالك مع سمر رح تجيبها لهون كمان

حسام :-قريب ان شاء الله

همس :-بس انا ماني موافقة

حسام :-ومين قلك بدي موافقتك وعلى شو مانك موافقة

همس :-تنام جنبي..

حسام :-وين قال بدي نام جنبك هو انا ناقصني قرف

همس :-اي صح بس مافي الا سرير واحد

حسام :-انتي غبية ولا عم تتغابي انا بدي نام على سريري شوفي شي مكان تاني نامي فيه

همس :-لا لا هاااي اقوى لك حبة حبة عليه..استنى

حسام :-على شو عم تبحثي

همس :-عن اسمك بلكي لقيت السرير مختوم بإسمك ..الحمد لله مانو مكتوب بإسمك لازم تشوفلك شي مكان تنام فيه يا اما برا بالصالة يا اما على الصوفاية يا اما بالبانيو كمان مريح..

حسام :-انتي جنيتي شي..

همس :-والله هاد الموجود سريري مارح قوم من عليه..

حسام :- صار سريرك ساق الله على ايام النوم على