ي قصي جاي لعندي من كندا..

سماهر :-اها ذكرتيني..

حسام :-امي بدك شي..

سماهر :-وين ابني مارح تروح معنا لعند ستك.

حسام :-لا رح روح لعند رفيقي زعلان مني ..

تميم :-اكيد رح يكون زعلان طنشتو مبارح مانو متعود ..

هيام :-والله نفسي افهم شو عم تقولوا كلو الغاز

الجزء الثاني عشر..

همس:- لو سمحت بدي اغير تيابي بدي روح مع خالتي..

حسام :-بس انا بالاول مستعجل.

همس :-وانا اكتر امك مستعجلة انت فيك تنطر ولا المدام ماقدراني تصبر دقيقة.

حسام :-شي طبيعي حبيبها غايب عنها ليلة بدي روح جبلا هدية لارضيها ..

همس :-الله يهني سعيد بسعيدة..

حسام :-قصدك سمر بحسام ..

همس :- يالا بدي اغير تيابي لو سمحت..

حسام :-خدي راحتك..رح اغير هون لاتطلعي من الحمام الا من اكلك خلصت ..

همس :- حسيتني بدي اشوف الامير تشالز ..

حسام :- خلصي اطلعي..

همس :-شو قبيحة ريحة هاي البرفان..

حسام :-هلاء البرفان هاد ريحتو قبيحة ولا مانك متعودة على البرفانات الفخمة ..متعودة على برفانات البسطات..وعلى العموم حتى لو كان قبيح هو من حبيبتي وماشفت اجمل من رائحتو..

همس :- 🙄..باي

حسام :-طريق الوداود ..هووف واخيرا راحت..الو سمر

سمر :-حسام انا ماعاد فيني كمل معك

حسام :-بلشنا بالمشاكل من تاني..

سمر :-سميها مثل مابتحب ماعدت اتحمل خيانتك يا اخي

حسام :-يا اخي كأنك اخر فترة صايرة جدا نكدية مع انك عارفة شو صار معي ورغم هاد كلو اني انا عم اعمل المستحيل لارضيكي وابقى معك..

سمر :-حسام طلقها ..

حسام :-مو لاتزوجها لاطلقها مافيني كمان افهمي مافيني ..

سمر :-انا تركتلك البيت .

حسام :-وين رحتي سمر كم مرة نبهت عليكي لاتطلعي بلا اذني ..

سمر :-لاااه بمناسبة شو شو بتكون لالي.

حسام :-حبيبك وجوزك

سمر :-اعطيني ورقة تثبت اني مرتك..

حسام :-الزواج مو ورق بكفي انو اتفاق شيخ ..

سمر :-عم حاول ما اضحك بس وحياتك عم تسبقني مافيني..

حسام :- اخدي الموضوع مسخرة.

سمر :-انا يلي اخدتو مسخرة ..مانك شايف حالك شو عم تعمل ..لك انا مليت

حسام :-حبيبي مليتي مني

سمر :-وكتير

حسام :-انا ماني مقصر معك بشي بس وحياتك غصب عني يعني اذا هي خبرت اهلي رح انحرم منك على طول

سمر :-لازم تختار يا انا ياهي و لاترجع تتصل فيني . الا من تقرر.

حسام :- سمر جاوبيني بالاول وين انتي..

سمر :-مادخلك حسام فيني ..

حسام :-سمر قلت جاوبي

سمر:-حسام سلام من تقرر تختار ابعتلي مسج وانا برد عليك..حتى لو رح تتخلى عني انا موافقة.باي

#حسام :-يلعن هيك شغلة ..لك ردي ماشي سمر ..الحق عليه انا ..شو رح اعمل هلاء والله مالل 😔😔

...

هيام :-لك اهلا وسهلا بأخي الحلوو

حسام :-الحمد لله على السلامة قصي

قصي :-اهلين حسام كيفك

حسام :-بخير

قصي :-اول شي مبروك وانا بعتذر ماحضرت فرحك بس مشاغل والله

حسام :-ولا يهمك عقبال عندك لنفرح فيك

قصي :-الله كريم عم دور على بنت الحلال.

هيام :-ها هاي حماتي اجت .

سماهر :- اها هاد قصي كيفك حبيبي الحمد لله على سلامتك

قصي :-بخير خالتو الله يسلمك

سماهر :-اجلسو اجلسو..

قصي :-ماشاء الله ماعرفتونا

هيام :-اها هاي همس بنت اختا لخالتو سماهر

قصي :-ماشاء الله الله يحميكي

همس:- شكرا لالك

سماهر :-مرت ابني حسام هاي عروستنا

قصي :-اها نيالك ياعم الله يهنيك..

حسام :-ههه عقبالك ..

همس :-رح بدل تيابي عن اذنكن..

قصي :-خدي راحتك..

حسام :-اها..

سماهر :-ابني الحق مرتك في شي من ستك لالك معها

حسام :-بعدين امي

سماهر :-لاء هلاء روح هي حلفتني وصلها لالك..

حسام :-ماشي ..

...

في الغرفة

همس:-راجع بكير اليوم

حسام :-مارحت

همس :-غريبة شلون فيك ماتروح تطمن على حبيبة القلب

حسام :-مابخصك

همس :-اتفضل هاي من تيته

حسام :-شو هاي

همس :-علاقة قالت اعطيك اياها

حسام :-اي بتفكروني بآمن بهيك خرفات

همس:-والله سدق انا استغربت انها اعطتك علاقة تحفظك من العين ..مابعرف شو هالشي اللي فيك ممكن تنحسد عليه..

حسام :- الغيرة رح تقتلك

همس :-انت غلطان

حسام :-انا اليوم رح نام على السرير

همس :-اوبا مرة وحدة مع سمر

حسام :-بدي نام على سريري هون

همس :-عم اسالك مع سمر رح تجيبها لهون كمان

حسام :-قريب ان شاء الله

همس :-بس انا ماني موافقة

حسام :-ومين قلك بدي موافقتك وعلى شو مانك موافقة

همس :-تنام جنبي..

حسام :-وين قال بدي نام جنبك هو انا ناقصني قرف

همس :-اي صح بس مافي الا سرير واحد

حسام :-انتي غبية ولا عم تتغابي انا بدي نام على سريري شوفي شي مكان تاني نامي فيه

همس :-لا لا هاااي اقوى لك حبة حبة عليه..استنى

حسام :-على شو عم تبحثي

همس :-عن اسمك بلكي لقيت السرير مختوم بإسمك ..الحمد لله مانو مكتوب بإسمك لازم تشوفلك شي مكان تنام فيه يا اما برا بالصالة يا اما على الصوفاية يا اما بالبانيو كمان مريح..

حسام :-انتي جنيتي شي..

همس :-والله هاد الموجود سريري مارح قوم من عليه..

حسام :- صار سريرك ساق الله على ايام النوم على
الجزء الرابع عشر..

#حسام :-اها وين رايحة..

همس:-على الفرح يلي خبرناك عنو امبارح..

حسام :-وليش لابسه هيك..

همس:-بهمك..غريب اول مرة تسأل..بس حبيت جاوبك هاي حنة نسوان..

حسام :-اها لامابهمني..بس حبيت اسال مابصير تطلعي هيك..

همس:-اخدي عبايتي رح البسها ..

حسام :-كأنو كعب كندرتك كتير عالي..

همس:-عادي شي طبيعي لهيك حفلة..

حسام :-كنتي عند كوافير..

همس:-لا انا عملتو لحالي..

حسام :-اها

همس:-فيك هلاء تبعد لاني رح اتأخر بدي الحق اروح..

حسام :-امي مانها بالبيت مع مين رايحة..

همس:-امك خبرتني روح مع قصي..

حسام :-مع قصي حلو..وشو بكون لحضرتك قصي مدام همس..

همس:-اخي و ادمي ومحترم..

حسام :-اها كتير باين من نظراتو عليكي على طول واهتمامو يلي مابخلص..

همس:-شو قصدك

حسام :-قصدي مفهوم..

همس:-شووف انا ماطلبت منو يوصلني بس هو جاي ياخدني من يجيب هيام من الكوافير..

حسام :-وليش ماخبرتيني اوصلك..

همس:-على ما اعتقد خبرتك امك بس انت اخدت الموضوع بلا اهتمام..بعدلي هيام وصلت

حسام :-قصي مو هيام المعجب الولهان يلي قاعد عم يتمعشق بمرتي..

همس:-اووه بدي صفق لالك قلتلي عم يتمعشق بمرتك ..هلاء صرت مرتك استاذ حسام..

حسام :-طول ما انتي على اسمي يعني مرتي واجرك فوق راسك..

همس:- احترم حالك وحاجتك تنكد عليه..

حسام :-مافيكي تروحي..

همس :-اها عناد..

قصي:- مدام همس وينك عم ننطرك..

حسام :-فوتي لجوا اهلين قصي انا رح وصل مرتي..

قصي :-ااها اي تمام طيب ناطركن لاتبعك بالسيارة..بشوفكن تحت..

همس:-ههههه لا محال..

حسام :-انطريني بدي غير تيابي..طلعي لالي طقمي الكحلي..

همس:-مرة وحدة افخم طقم بدك تلبس..

حسام :-عندك مانع..

همس:-هههه لاء اتفضل..

حسام :- كندرتي البيضاا..

همس:-شو هالمرة ما استخدمت هاداك البرفان يلي ريحتو قبيحة..

حسام :-مابخصك..مشي قدامي..

قصي:-ها واخيرا نزلوا..

هيام :-طولتو ..شو هالاناقة استاذ حسام..همس لبسك كتير هالمرة بفرق..

حسام :-اعطيني ايدك

همس:-ليش

حسام :-قلت لالك اعطيني ايدك..

همس:-اها

حسام :-ليش ايديكي باردين..

همس :-مابهمك تسأل..

حسام :-كتير صغار.

همس:-مادخلك وحاجي اترك ايدي..

حسام :-فوتي السيارة...اقعدي قدام

همس:-لا مابحب بدي اقعد بالكرسي الخلفي..

اتصال سمر...

حسام :- واخيرا ..الوو

سمر:-شو نسيتنا..

حسام :-انتي يلي بعدتي وماعدتي تردي على اتصالاتي ..

سمر:-اشتقتلك حبيبي..

حسام :-وانا كمان اشتقتلك..

سمر :-وين انت تعال محتاجة لالك..

حسام :-مممم مافيني هلاء..

سمر:-حسام انا واقعة بمشكلة دين رح انسجن عليها..

حسام :-رح وصل همس واجي دغري..

سمر:- انت علاقتك بالوسخة هاي بالفترة هاي صايرة كتير منيحة..

حسام :-احترمي حالك سمر ولا تغلطي..

سمر:-وكمان عم ادافع عنها..

حسام :- من تحكي احكي باحترام انا ماعم دافع عنها ..

سمر:-حسام انا من كنت احكي عنها هيك تكون مبسوط..شو صار من بعدت عنك قربت منها كتير..

حسام :-ماقربت منها وحبي لالك بعدو موجود وانا على وعدي معك..

سمر:-لكان ليش عم ترفض قلا وسخة..

حسام :-لانها مرتي..

سمر:-وانا..

حسام :-انتي طالق ..

الجزء الخامس عشر..

سمر:-حسام انت شو قلت..

حسام :-مثل ما اسمعتي انتي طالق ..انا مابناسبني مرة تغيب ايام وما اعرف مكانها ..

سمر:-انا كنت عند خالي..

حسام :-مابهمني كان فيكي تخبريني من البداية ولما احتجتي مصاري جيتي بدك تحكيني روحي كملي مشوارك ماعاد تهمنيني اها صحيح ولا عاد ترجعي تتصلي فيني ..ولا تبعتي لالي رسائل..

سمر :-حسام انت بعلقك شي..

حسام :-انا بكامل عقلي ..انا عرفت طريقي الصح ..بعدي عن حياتي لاترجعي تزعجيني .انا تعبت منك ومن مواويلك اعطيتك فرص كتير سلام...

.....

((كنت عم اسمع الحكي وانا ماعم سدق شي معقول هيك عم بصير معقول حسام اتخلى عن حب حياتو بهاي السهولة يلي كان عم يأذيني كرمالها ويسمع وينفذ كل حرف عم تقولوا ..مش طبيعي بقيت صافنة ومخي عم يعيد ويزيد بنفس الحكي يلي قالو..عصبيتو كانت ظاهرة ..سرعتو بالسواقة وملامح وجهو يلي كانت على وشك انها تنفجر..

حسام :-ليش ساكتة.

همس:-شو بدك قلك.

حسام :- مبسوطة ما..

همس:-مشان شو..

حسام :-لاني طلقت سمر..

همس :-مابهمني اساسا انت حر بحالك طلقتها بقيت معها مانو شي مهم لالي..

حسام :- وصلنا انزلي.

همس:-اها يسلمو ..

حسام :- من تجي تطلعي خبريني لاحسن وصلك

همس:-احتمال ارجع بسيارة خالتي..

حسام :- لا رح ترجعي بسيارتي ..

همس:-الله كريم

حسام :-ناطرك على الباب....

(( بالبداية اجواء الحفلة ماكانت مناسبة لالي كنت مخنوقة خيرات الله كل العالم عم تطلع ببعضا ..حماتي كانت بدا اياني ارقص وانا مافيني ارقص بس شي كان مفرحني مابعرف شوويمكن طلاق
حسام..كمشت موبايلك وبلشت دق على اختي..

جيهان :-همووسي كيفك حبي..الوووصوت ضجة..

همس :-ثواني بعد عن الضجة هيك سامعتيني..

جيهان-اي طمنينا شو صار معك شلون طلع الفرح..
الجزء الخامس..
@rwayate
حسام :-خلصينا حطوا الغدا..

همس :-جيهان اختي هاد رقمي وتلفوني حماي جابو لالي بضلي اتصل عليكن لازم روح هلاء..

رانيا :-انتبهي على حالك اختي العيون حوليكي كتير...

همس :-حاضر حاضر مع السلامة..

حسام :- خلصتي حاولي تلاقي طريقة تقعدي على السفرة بعيد عني..

همس :-حاضر..

ابو حسام :- بنتي تعي جنب زوجك اقعدي ..

همس :-مو مشكلة عمي هيك مرتاحة انا ..

سماهر :-لا مابصير بنتي قومي جنب جوزك ..

هيام :- شلون هيك الوحدة بتقعد جنب جوزها لازم تتعلمي اصول الاتيكيت مابصير هيك..

ابو حسام :-هيام..

هيام :-اسفة عمي ..

ابو حسام :-اقعدي بنتي..

همس :- حاضر..بتحب اسكب لالك حسام..

حسام :-حاولي تكوني بعيدة عني لاتحاولي تظهري افعال الزوجة المثالية ..

همس :-اسفة ..

ابو حسام :-اتفضلي عمي اسكبي لجوزك هاي الشوربة هو بحبها كتير..

حسام :-ياربي متى اخلص من هالقرف ..

...

في المساء..

همس :- انا اسفة مشان اليوم والله مو بإيدي..

حسام :-مابهمني اتركيني اتفرج على التلفزيون ..

همس :-حاضر رح فوت غرفتي ..

((ومثل العادة ومثل كل ليلة بقيت بهالغرفة الباردة قاعدة على فراشي عم اتقلب .. لا اخت احكي معها ولا اب يحن عليه حيطانها بيوجعوا باردين ..قاعدة عم اسمع حديثو مع حبيبتو مثل كل ليلة ضحك وغزل وكلام مابنقال الا بين متزوجين ..عم اسمع ضحكاتها وصوتها يلي كأنها عندي كان عم يتقصد يسمعني هيك ليش شو عملت شو ذنبي انا بشو اخطئت ..

همس :-حسام ..

حسام :-خير بنص هالليل ..

همس :-موبايلي كان عم يدق وتصل رسائل ماعرفاني افتحهن..

حسام :-هاد تميم افتحي هون بطلعو عندك الرسائل ..

همس :- اها شكرا ..

...مساء الخير نايمة ولا فايقة انتي منيحة ..حبيت اطمن عليكي ..

همس :-حسام خيك بطمن عليه شلون ارد عليه ..

حسام :-شو رايك اجي انا ارد عليه . اها نسيت انك جاهلة..

همس :-انا بعرف اكتب بس مابعرف شلون ومن وين ...

حسام :-ماني فاضي ..

همس :- اسفة ..

حسام :-عادي اتعودت على اسفك ..اي حبيبتي ..

همس :-شو ..

حسام :- لالك ياعمري والله لالك ..سمر حبيبتي حاجتنا كل يوم مشاكل ..

سمر :-انا ماعم اتحمل ياحسام انت في بيتك وحدة ..

حسام :-ليكني عم احكي معك لطلوع الصبح لتتاكدي انها مو معي شو بدك اكثر..

سمر:-تطلعها من البيت ..

حسام :-وين بدي احطها اذا ابي وامي عرفوا رح يقيموا قيامتهن عليه ..

سمر :-عندهن مو قلت انك عندك شقة بالفيلا اتركها عندهن ..

حسام :-لا لا هيك رح انجبر نام معها بنفس الغرفة..

سمر :-لا قلها انك عندك شغل بالليل ..

حسام :-بوافق بس عندي شرط..

سمر :- شو هو ..

حسام :- تنتقلي تعيشي معي هون..

سمر :-هههه ماشي بس مو كل يوم ..

((كنت عم اسمع هالكلام وانا قلبي بنحرق انحسب عليه زوج عم يخوني قدام عيني بدو يبعدني عن البيت كرمال ياخد راحتو فيه مع حبيبتو..كنت عم اتقطع وانا ساكتة مافيني احكي ..مافيني روح لابي اقلو اطلقت من اول اسبوعين لانو عم يخوني ماحد رح يسدقني وليش لاكسر فرحة اهلي..جمعت تيابي تاني يوم على اساس ينقلني على الفيلا بدار حماي انصدمت انو نزلت بشقة مفروشة بقبو ..مافيها الا شباكين صغار وغرفة ومطبخ صغير وصالة..

#حسام :-هاي الشقة لالك انا استأجرتها منيحة فيها غرفة نوم وشاشة ومطبخ فيه كم غرض اذا احتجتي شي هاد رقمي كل يوم الساعة 2 فيكي تبعتي رسالة لالي اذا بدك شي ..

همس :-رح عيش لحالي هون ..

حسام :-اي واذا بسمعك بتنطقي حرف واحد اني جبتك لهون او بتحكي عني لحد شي مارح ارحمك عرفاني فوتي ..

((طبق الباب وتركني بهيك مكان يمكن اعتبرتوا ارحم اكثر من المكان يلي كنت كل ليلة اتعذب فيه ..من المكان يلي كنت اسمعو عم يغازل حبيبتو بجسمها وبشكلا ..من المكان يلي ضحكاتها صارت كابوس لالي. فتت البيت وبلشت نضفو من الغبرة رتبت اغراضي بالخزانة وعرضت مكياجي على التواليت تبعي شعرت انو عروس بس ملك لحالي ...شغلت التلفزيون وبلشت تابع قناة بعد قناة ..اخدت دوش وانا مرتاحة بيت بدون صخب ..صح صغير بس جنة بالنسبة لالي..وقفت قدام المرايا وبلشت استخدم مكياجي كنت عم اتفنن مثل ما اختي علمتني البست فستاني اللي كنت احلم البسو ..هادك الفستان الاحمر يلي كنت ناوية البسو لحسام بالليلة الثانية ..مثل ما اختي خبرتني ..

همس :- جيهان..

رانيا :- جيهان نايمة ..

همس :- رانيه ..

رانيا :-كنت ناطرة اتصالك طمنيني عنك..

همس :- اختي خبريني دخيلك شو حاسة بالنسبة لالي..

رانيا :-مرتاحة شوي احسن من الايام يلي راحت ..بس مكانك كتير بعيد عن الناس..

همس :-اي ..

رانيا :-اذا حابة تستمري لازم تصبري لتنتصري..

همس :-شلون..

رانيا :-استغلي الفرص اليومية ..

همس :-فهميني رانيا ..

رانيا :- رح يخسر وانتي رح تكسبي ..اذا صبرتي..

جيهان :-مع مين بتحكي رانيا بتلفوني..

رانيا :-همس..

جيهان :-همس هاتي هاتي ولي زعرا ..شو مسهرك لهلاء ..

.....
خلاصة أخبار الرحلة الألبانية إلى الديار المصرية

محمد نصر الدين الالباني
اعتنا بها
#حسام بن محمد سيف
#المكتب الاسلامي
#خائنة🙁


الجزء الاول ..
@rwayate
.الجزء الاول :-
.
#ابي :- هاد اخر انذار لالك اذا برجع على البيت بلاقيكي كامشة الموبايل رح اقلبها على راسك..سلام...

#امي :- ليكو رح ابوكي ابقى عيونك بالموبايل مارح تتغيري بس لما تصير بينك وبين قبرك خطوة مافيني ساعدك وقتها يا امي يا عمري اتعلمي اتعلمي خربلك حياتك هالموبايل...
.
#شمس :- امي الله يخليكي بس بدي اعمل هالشغلة واعطيكي ايااها..
.
#امي :- ماشي حاولي انو من يجي ابوكي مايلاقي الموبايل بيدك...
.
#شمس :- ماشي امي

(( مرحباا انا شمس عمري 23 متزوجة وعندي طفلة ..بس حاليا انا مطلقة ...بعرف اني عم اكتب واصابعي عم ترجف ...قصتي سببها انا...او بالاحرى انا السبب اللي وصلني لهاد الحال...يمكن الاغلب يشتمني وينقدني ..انا بعرف بعرف.... انا والله ندماني على كل شي ساويتو ...انا جيت اكتب لتوصل رسالتي .. لغيري من الصبايا وخاصة بهيك تطور وتكنولوجيا انا بعرف في متلي اتنين او تلاته من عشر صبايا غرقانين بهيك وحل ...وخاصة انو صارت حياتنا مكشووفة على الملا.....وصار الغريب بسهولة يدق بابنا على وسائل التواصل ليحاكينا ويفووت بخصوصياتنا .....
.لهيك حبيت اجي احكي اللي صار معي ..وبالتفاصيل...انا بنت شيوخ يعني بنت عز...ابي هو زعيم العيلة...او مختارها...ونحنا ببيتنا كان الخدم والحشم...كنت بنت مدلعة واللي بدي اياه كان يتلبى لالي ...حتى اوقات من اشرب بكاسة عصير اتركها مكانها واقرف شيلها...على طول همي نزل على سناب اخر التطورات...احيانا ملابسي تصير ايام ماغيرها ...واوقات شعري ما امشطو بالاسابيع .. وبصراحة اكتر امي كانت تتأذى من ريحتي ...حاولت تنصحني كتير وانا ماكنت اعطيها اي اهتمام ...
.
لبيوم اتقدملي طليقي حسام ...واتزوجنا كان طاير فيني وكان يحبني بجنون ....طليقي حسام شخص متفهم وكتير مثقف ومتعلم وهو كمان نن عيلة راقية .. بدت حياتي من حسام حياة عادية ..وخاصة انو هو عم يكبرني ب 5 سنين مشاعر الحب تجاهو كانت عادية ....لان على طول ماني فاضية...همي صور اي فيديو سناب ونزلو لاتباهي فيه قدام قريباتي . ....جوزي حسام كان عم يسايرني على طول....
.
#شمس :- حبيبي يابيبي بليز صورلي سناب لالك..
.
#حسام :- حياتي مافيني عيب مابصير شلون سجلك فيديو بين الشباب ...
.
#شمس :- والله بزعل منك وخلص مافيني نام جنبك بالغرفة اليوم وهاا 😦.
.
#حسام :- هلاء ياعمري شو رح تستفيدي من هالشغلات الفارطة...
.
#شمس :- رفيقتي لما ورفيقتي رانيا نزلو سناب لازواجهن ولازمني رد عليهن..
.
#حسام :- استغفر الله ..طيب قومي اعملي شي قهوة صرلن الشباب ساعة قاعدين ما ضيفتن ...
.
#شمس :- حبي مابعرف اعملها لكان جبتا جاهزة...
.
#حسام :- حياتي صرلنا سنتين متجوزين ماعرفاني تعملي شي ...لمتى رح اتصير الخدامة هي اللي بتعمل ...نفسي لاقي شي من تحت ايدك ....
.
.#شمس :- يييييه خلص خليك مع رفقاتك ياريتني ماطلبت منك اتصور سناب...
.
.
((هاد كان حالي يوميا مع جوزي ...لا اهتمام فيه ولا اهتمام في بيتي همي اخر موديلات واخر صيحات واخر مسلسلات...وعلى طول عم تابع بالقروبات ...
.
.#حسام :- شمس شمس وينك ...
.
#شمس :- شوووو ليش عم تصرخ هيك كنت عم حاكي رفيقتي ...خجلتني قدامى..
.
#حسام :- انتي بعقلك شي ..بنتك بالتواليت عم تلعب بالفرشاية وكلها مي ومنظرها بقرف حرام عليكي بنتك بعدو عمرها سنة اعتني فيها على طول مرضاني اشتهيت لاقيها لابسة ودفيانة وماكلة ...
.

#شمس :- هلاء هي بنتي لحالي ...كمان بنتك يالله مافيني اقعد وارتاح وحاكي رفيقاتي يالله يالله ...
.
#حسام :- حبيبتي حاج تبكي خلص حقك عليه مابهون عليه شوف دمعتك...بس مابصير هالشي انا مابحب اجرحك ..بس حتى نفسك ماعم تهتمي شوفي شعرك شوفي لبسك ليشك صرتي هيك... انا بتمنى شوف مرتي وافتخر فيها ...انا لمتى بدي ضل اعطيكي فرص وانصحك انتي كبرتي وصرتي تفهمي ...
.
#شمس :- شوو يعني كلامك ...لعلمك انا ماني لفاية هون انا طول عمري عايشة وعندنا خدم...
.
#حسام :- استغفر الله واذا في خدم ...انا ماني جايلك من الشارع انا كنت عايش ببيت فيه عز...وماني معتبرك لفاية ..اغلب اكلي صار من المطاعم وشغل امي...لك اتمنيت فوت البيت لاقي شي سفرة ولو محروقة بس اتكون من تحت ايدك...ماني حاسس اني متجوز ...
.
#شمس :- انت صاير كتير مايعجبك العجب ..ليك اسمع ...
.
#حسام :- لا تأشري بإيدك لالي ..ولاتعليى صووتك عليه ...يوم اللي افكر اتزوج مرة تانية لاتلوميني صرلي سنتين صابر وعم اعطيكي فرص .. وانصحك ...خليكي بموبايلك عم ادقلك رفيقتك خليها تنفعك سلام ..مارح ارجع على البيت الا من ادقيلي وتقولي انك اتغيرتي ....
.
.
الجزء الثاني :- ..
.

(( طلع حسام من البيت وانا ما اعطيتو اي اعتبار بالعكس فرحت وقتها انو تركلي البيت لاحسن اخد راحتي اتعبت من النق على كل شي ماكان في حتى راحة لاتابع اخ
ر تطورات رفيقاتي ...
.

#شمس :- الوووو رنووش لك وين غطيتي ...
.
#رانيا :- حبي ماني فاضية جوزي اجا وبدي روح شوف طلباتووو..
.
.#شمس :- اوووه منك لمتى رح تبقي هيك متل اللفاية يييي عليكي جوزك حاكمك ...هههههه
.
#رانيا :- باي حبي بنحكي بعدين...

(( ييي علينا هلاء من صرت فاضية كل وحدة صارت مشغولة 😕😕 خليني دق على لمى هاي مانها متزوجة...
.
#شمس :- لك لموووشتي وينك حب..
.
#لمى :- هون هون كنت عم انشر بالقروب لك بتعرفي شو صار معي...
.
#شمس :- شوو صار خبريني يالا..
.
#لمى :- لك هاادك سعد ...بعتلي على الخاص سألني عنك..

#شمس :- هههههن لا قولي وغيري والله شبكت سنارتك
يا ام الشمووس ..

#لمى :- شو شبكت ماشبكت لك الشاب طاير عقلو فيكي قلي سلمي عليها ....
.
#شمس :- اي وبعدين دوبتيني هههه
.
#لمى :- قلي اسأليها بدو رقمك شو رايك تحاكيه...
.
#شمس :- رقمي ..مممممم
.
(( اي ليش لاء ياخد رقمي اساسا هو قال بدو يتزوج عليه ...وانا تعبت من هالعيشة ولازم اتهنى متل الصبايا واحب ...
.
#لمى :- شو وين غطيتي ...
.
.#شمس :- اي اي اعطيه ناطرتو ...
.
((وهاد يلي صار بلشت حط رجلي بالطريق الخطا.. ..واتواصل معي سعد .....لاول مرة ..كنت طاير عقلي فيه وناسية كل شي حواليه ...وبلشت احكي معو على الموبايل ...

#سعد :- يؤبرني الصووت الحلو والله حرام اللي متل يزعل هاد اللي عندك مابفهم شلون تارك قمر لحالو بالبيت انا لو مكاانو لهلاء عم بوس وعضعض فيكي...
.
#شمس :- ييييييي لا اتذكرني فيه يصطفل وين مارح انا كتير معجبة بشخصيتك بس ماقلت لالي عن حياتك .
..
#سعد :- اول بدي اسال انتي شو لابسه هلاء ..
.
#شمس :- مممممم ليش بتسال
.
#سعد :- مو انتي بدك تعرفي عني كل شي ...انا ياحلوة اكبر منك ب 9 سنين...
..
#شمس :- اكبر من جوزي كمان بس ماباين عليك...
.
#سعد :- حاج تجيبي لالي سيرتو بنخنق انا ...
.
#شمس :- اويلي غرت مااا..
.
#سعد :- احم احم يعني هيك شي...
.
#شمس :- يؤبرني اللي بغار... بس صحيح انت شو درست..
.
#سعد :- انا عندي محل برفانات مادرست تعي شي يوم لعندي ...
.
#شمس :- اكيد حاضر ...يعني انت مادرست ...حسام خلص طب اسنان...
.
#سعد :- انا رح قفل مافيني اتحمل...
.
#شمس :- ليش ليش ازعلت خلص مارح جيب سيرتو سعد لاتزعل قلي شو برضيك...
.
#سعد :- بدك تعرفي شو برضيني
.
.#شمس :- اي....

#سعد :- تلبسي احلى قميص نوم عندك وتصوريلي حالك يالا بسرعة بسرعة اذا حابة ترضيني ...

.
.الجزء الثالث ...
.
#شمس :- بس بس ..
.
#سعد :- شو مانك حابة خلص زعلتيني ...
.
#شمس :- لا لا هلاء قايمة انطرني ...
.
(( وقتها مابعرف لوين الشيطان وصلني لبست قميص نوم مالبستو لزوجي الا مرة او اتنين...وبلشت صور حالي بأوضاع مغرية ...جملي الشيطان هالشي ...وخلاهن حلوة بعيوني ...بلشت ابعت الصور لسعد اللي ماسدق ويلاقي فريسة سهلة...
..
#سعد :- دخيل الله اللي خلق هيك جسمك ياويلي ياويلي ..شهتيني ...
.
#شمس :- شو شهيتك لك عيب خلص خلص...
.
#سعد :- تعرفي انو جسمك احلا جسم بشووفو بحياتي ...اويلي بيضااا متل الحليب نفسي اكمشو لجسمك...
.
.#شمس :- اسمع باي باي وصل حسام....
.

(( وصل جوزي وانا كنت لابسه الفستان القصير المغري ...ومغيرة من حالي جوزي فكر انو هالشي كرمالو واني وافقت اني اغير حالي...كان جايب البنت وملبسها ومعشيها ...ومهتم فيها ..
.
.#حسام :- بسم الله شو طالعة قمر يامرتي والله بعرف مانو هاين عليكي ...دخيلك والله اشتقت لجمالك ياتؤبريني ...خدي هاي الهدية
.
.#شمس :- بس مممم

#حسام :- بعرف زعلاني حقك عليه انا مابستغني عنك ولا بتزوج عليكي انا بس مشان تصحي علي حالك ..وماتبقي هيك وتخربي حياتنا .... خدي امي لبست البنت وعشتها...وجبتلك معي عشا بعرفك جوعاني تعي احضنك ..

#شمس :- يسلمو كتير ...انا كتير بردت رايحة البس شي يدفيني ...
.
#حسام :- مممم ليش ماشي حبيبتي دفي حالك...
.
.(( مابعرف شو قوة هالقلب اللي خلتني اكسر بخاطر حسام...حسام اللي فكرني البست واترتبت مشانو...هو ماكان هاممني كنت بدي حاول اتخانق معو مشان يزعل وارجع حاكي سعد...مابعرف شو اللي قلب معيار قلبي لاهتم بامور فارطة ...وانسى بيتي بزيادة واخون جوزي ...ماكان عقلي معي بتاتا ...جوزي كل يوم عن يوم عم يبعد عني ..لدرجة انا سرت اتركلو فراشو بغرفة تانية ...مشان ينام لحالو واخد راحتي مع سعد...سعد اللي وصل فيني الحال اني مارس علاقتي الحميمية على الموبايل معو...واحرم زوجي منها...
.
.#حسام :-اليوم كمان رح نام بغرفة الضيوف ليش يامرتي بتعملي هيك في شي ما حاببتيه فيني ...ماعدتي تحبيني ...
.
.#شمس :- لا بس بدي نام وارتاح ...
.
#حسام :- طيب خدي راحتك ...اعطيني بنتي لأنيمها بحضني ...
.
#شمس :- اي بكون احسن ..لاحسن نام لحالي ...
.

.(( كانت ردة فعل حسام جدا هادية وكان كل مرة يتأقلم مع اي جو جديد كنت ضيفو لحياتو.....كان عم يتابعني بهدوء وكانو شايف كل شي ومغمض عيونو عني...علاقتي مع سعد ما
وقفت لحال موبايل....
.
.#سعد :- شو حبيبتي اكتير اشتقتلك ماعاد فيني اتحمل حكي على موبايل...
.
#شمس :- وانا حبيبي كمان..

#سعد:- - شو رايك نتقابل ...واشوفك بمحلي بعد ما اقفل...

#شمس :- اوووه وشلون احسن اجي مافيني ...
.
.#سعد :- لازم تلاقي طريقة ياقلبي لازم ..
..
#شمس :- ماشي قفل انت هلاء ورح شوف حسام واحكي معو لالاقي طريقة...
.
(( طفيت مع سعد ودقيت على لمى لتخطط معي لشي خطة احسن فيها اطلع شوف سعد بمحلوو...
.
#لمى :- تعرفي شووو..انا بجي اخدك وبقول انو امي مريضة ورحنا انطل عليها...

.
.الجزء الرابع ...
.
((#شمس :- ماشي لمى حلوة الفكرة خدي هاد رقم زوجي اتصلي خبريه ولا اقلك قفلي خليني روح احكي لحسام ...
.
#لمى :- رقمك زوجك رح سميه بإسمك..بخاف ليشوفوه اخواتي...
.
#شمس :- ماشي يالا انا رح احكيه اذا ماقبل انتي احكيه ..باي

😈

#حسام :- اهلين ليشك واقفة عند الباب فوتي ..
.
#شمس :- انا كتير حزينة ..😔..
.
#حسام :- ليش ياعمري ماتزعلي رح اخدها على المشفى هلاء ورح ترووق ...
.
#شمس :- يعني مين قلك...
.
#حسام :- مين مين قلي بنتي هاي ...نزلتها عند امي عم تعمل لالها كمادات مي باردة..وبعد شوي رح خدها على المشفى..
.
#شمس :- لا ماقصدي عن بنتنا ...قصدي عن امها ل لمى مرضاني ..وعلى فراش الموت ..وبدي روح زورها ..
.
#حسام :- ماشي حبي بكرة بتروحي..

#شمس :- لا مو بكرة هلاء بدي رووح .....
.
#حسام :- هلاء بهيك وقت متأخر ..صارت الساعة 10 ...وبعدين شو بصير لما تروحي بكرة...وبعدين بنتك مرضاني بدل ماتهتمي لناس اهتمي لبنتك...مافي روحة..
.
#شمس :- لا بدي روح هاي رفيقتي ..وامها بتموت اذا ماكنت هلاء معها رح تزعل ...
.
#حسام :- استغفر الله هو هاد وقتو بدك تبلشي نق...
.
#شمس :- انت ليش مزعوج انا طلبت منك توصلني انا بروح لحالي...
.
#حسام :- كمان لا بنووب ماحزرتي ...خلص فكي عني تعبتيني عندي شغل بدي خلصووو...
.
#شمس :- بدي روح بدي روح رح دق لحد من اخوات لمى يجي ياخدني..
.
#حسام :- شوووووو ...اسمعي قومي البسي انا ماني ديوووث ...رح وصلك انا ومن تخلصي دقيلي انا باخدك...
.

.(( وافق حسام وقتها يوصلني البست اجمل تياب عندي وحتى حطيت ميك اب خفيف مشان ماينتبه حسام...
.#حسام :- مو عيب لابسه هيك وحاطة ميك اب على وجهك ورايحة تزوري امها لرفيقتك على فراش المووت...
.
#شمس:- شوو مابعرف عادي انا هيك بلبس بطبيعتي...

#حسام :- شلون بتلبسي بطبيعتك انتي بالبيت مابتهتمي بحالك ...
.
#لمى :- ييي علينا خلص نقطنا بسكوتك..
.
#حسام :- كتير صاير لسانك طويل على العموم وصلنا ...انا على الباب ناطر لاتاكد انك رح تفوتي...
.
#شمس :- شو يعني عم تشك فيني ليكو بيت لمى ...
.
(( نزلت من السيارة وقت اللي وصل مسج لجوزي واتغيرت ملامح وجهوو وفتحو و بقي ساكت ...
.
#شمس :- شوو مين بعتلك مسج..
.
#حسام :- ماحد يالا روحي امي بعتت لالي مسج مشان البنت ..من تخلصي دقيلي ...
.
((ماكنت بعرف هاديك اللحظة شو مخبي لالي كنت مستعجلة لاروح قابل سعد وصلت بيت لمى من بعد ما اتاكدت انو جوزي مشي من الطريق...
.
#لمى :- دخيلو المصباح السري على طول بظهر من اول مسج..
.
#شمس :- مع اني مافهمت..بس ولي رح حسام ...اسمعي رح دق لسعد ورح روح لمحلوو...صحيح الله يقوم امك بالسلامة هههههههههههه ...
.
(( بعد شي 5 دقايق ارجعت اطلعت بعد مادقيت على سعد وقلت لالو اني جاي ....
.
.
.
.الجزء الخامس :- ...
.
.#سعد :- الووو يالا ياعمري مافيني اتحمل وين صرتي...
.
#شمس :- حبيبي ليكني على الطريق بس الشارع مرعب مافيو حدد
.

#سعد :- شي طبيعي ياقلبي مافيني اترك المحل واطلع بسرعة لاتتاخري...

#شمس :- ليكني وصلت افتح..
.
((من وصلت سحبني سعد لجوا المحل وقفلو على الاخر...ومن فتت هو متل المجنون صار عليه ...كانت قزازة البيرة والخمر مجهزة ومشعل شمووع ...وانا ارتعبت من منظروا اللي كان لابس فيها اندروية ...شي ماتوقعت انى شوفو ...بس ليش ما اتوقع وحدة تاركة بيتها لتطلع بهيك وقت تتقابل شخص دخل حياتها شلون رح تلقااه..بلش سعد من كل مكان يشدني ويقطع ملابسي ...وانا احاول ادفشوو ...بس ماحسنت كنت متل يلي تحت ايدية عم ادووب سعد الشخصية اللي لاتمد واحد بالمية من شخصية حسام لا شكل ولا منظر ولا حتى ريحة...بلشت اقرف من قربو مني ماتوقعت انو على الحقيقة هيك منظرو...وادفشوو عني....ماحسنت بلشت اصرخ ليبعد عني
.
.
#شمس :- بعد عني سعد بعد عني..
.
#سعد :- دخيل الله شو هالرقبة بدي خليها كلها علامات...
.
#شمس :- الله يخليك بعد بعد سامع في حد على الباب بينادي...
.

((سعد ما اهتم لاي صوت ....لعند ما باب المحل صار يندق بقوة ...انا ارتعبت بمكاني ...اتجمدت مابعرف شو صرلي ...حسيت انو في شخص بعرفو برا رح يقتلني بمطرحي ..سعد لبس بسرعة وضب الاغراض وانا اتخبيت بحمام المحل...وفتح سعد الباب...
.

#سعد :- شووفي مين انت ليش بالدق على محلي...
.

#حسام :- بعد من وجهي هيك بعد ...
.
#سعد :- ليش لاب
عد مين انت وشو بدك اطلع من هوون..
.
#حسام :- بدي اللي مابتخاف الله وينها وينها ..
.

(( حسام هاد حسام ياربي ياربي اتمنيت تنشق الارض وتبلعني وقتها ...بلش حسام يضرب بسعد ضرب وانا سامعة كل برفانات العطور عم توقع واسمع اهااات سعد...وسكت الصوت..لعند ما انفتح باب الحمام وانا بقهري ببكي وكان يلي قدامي حساااااام ...حسام يلي شرارة الموت باينة بعيونو ..اتوقعت انو مايرحمني وقتها او يقتلني بمكاني ...
.
.#شمس :- ابوس على ايدك بترجاك لاتقتلني ابوس على ايدك استر عليه لاتحكي لحد حسام الله يخليك بدك اطلقني طلقني بس ابوس رجلك لاتحكي لاهلي...
.

(( شدني حسام بدون مايحكي شي ودخلني السيارة ....وانا عارفة حالي انو مصيري الموت ..او شي فضيحة ..اكيد حسام صبر عليه خيرات الله ..واتحملني واخرتها يكمشني مع شي رجال مقفول علينا.... بقي حسام ساكت ومغلول ....لعند ماسالني ...
.
#حسام :- وينووو موبايلك
.
#شمس :-.....
.
#حسام :- بحكي وينووووو موبايلك ...
.
#شمس :؛-ليكو...
.
اعطيتو الموبايل وانا عم ارجف من يلي صار...موبايلي اللي كلو صور بقميص نوم وداخلي كنت باعتهن لسعد..غير المحادثات الجنسية اللي كنت اتواصل فيها مع سعد...غير صور سعد اللي بتخجل ...وصلنا للبيت وشدني حسام ودخلني للبيت وقفلو.....ياريتني وقتها بقيت ساكتة ...متلو ...

.
#شمس :- بدي قلك شي ...
.
.#حسام :- ......

#شمس :- ليش ماعم تسمعلي بدي قلك شي...
.
#حسام :- اتمنى تبقي ساكتة مابدي اسمع صوتك بترجاكي...
.
#شمس :- اسمعني الله يخليك والله ماعملت شي سامحني ابوس على ايدك اللي بدك اياه رح اعملو ومتل مابدك رح ساوي بس سامحني بس سامحني ابوس ترابك لاتخبر اهلي ...
.
.
.#حسام :- ماعملتي شي ..وهاد اللي على رقبتك شوو..الصور اللي بموبايلك شو....هاي المحادثات شوووو خبريني ليكون بدك تكذبي ...
.
#شمس :- انا غلطاني والله بس ...
.
.#حسام:- بس شووو ... انا ماني اعمى انا شايف كل شي ...شايفك ليش صرلك ايام بتخزني حالك بالغرفة ...سمعت صوت توهوهك ...لك وصل فيكي الامر ترمي فراشي بغرفة تانية...لك بنتك اللي من لحمك كبيتيها ....اتحملت لوم اهلي من قرفك مشان مايخرب بيتي سؤال بشو غلطت معك انا بشو قصرت معك انتي زنيتي مااا ...
.

#شمس :- لا والله لا والله ماعملتها ماعملتها ...
.
#حسام :- يعني لولا لمى مابعتت لالي المسج بالغلط..انو وينك سعد بينطرك ...ماكنت راقبتك وعرفت.انتي وين ....كان وصل الامر فيكي تزني ..وليش ما انتي اللي عملتيه زنااا....لك مو حرام عليكي . .اسمعي اسمعي انا كرهتك ماني طايقك....انا بس مارح ريحك ...مارح خليكي تطلقي ..بدي عيشك متل ماعيشتيني ....
.
.#شمس :- شو بدك تعمل لا تعذبني بترجاك....
.
.#حسام :- انا اهلك لازم خبرهن لازم خبرهن ويالا انقلعي من هون ...اطلعي من الغرفة ...واحلمي تشوفي بنتك...
.

(((طبق حسام على حالو الغرفة وانا كنت متوقعة بأي لحظة يجي ابي يقتلني ...بلش جسمي يرجف ...بعد بشوي رجع حسام وقفل عليه الغرفة ...بالمفتاح ...كنت مفكرة مشان ما اهرب ..وانو يجو اهلي يقتلوني ...وماكان فيني الا اشرب كل شي دواء بدرجي مشان انتحر....

.
.الجزء السادس...
.
(( بعد ما اشربت الادوية بلشت افقد توازني ..ماكنت عم احكي شي شو بدي احكي من بعد هالمصيبة اللي صارت انا استاهل ...بلشت لنطر صوتو لحسام بالبيت او صوت اهلي ما حسنت ..وغبت عن الوعي ...ومافقت الا وانا بالمشفى....كانو عم يعملو لالي غسيل معدة ...لان ماكان بيني وبين الموت الا شعرة ...
ومن فقت مالقيت حد جنبي حتى لا اهلي ولا حسام بس لقيت ممرضة ...
.
#شمس :- مين جابني لهون..
.
#الممرضة :- جوزك حسام ...
.
#شمس :- انا شو صار معي وينن اهلي ..
.
#الممرضة :- ماحد اجا هون ...انتي اشربتي كمية ادوية كتير وهالشي كان رح يقتلك بس حسام انقذك...وهو مافارقك بس رح يجيب لالك ادوية شوي وراجع.....
.
#شمس :- حساام..
.
(( اي حسام الشخص اللي ماتركت اذية الا اذيتو فيها ومافي مصيبة الا وقعتها عليه..بعدو صابر ومتحمل وانقذني كان من بعد كل شي يتركني اموت ليستر على المصيبة اللي عملتها بحق شرفي وحق بيتي...
.
#حسام :- سلامتك رح نطلع اليوم صرتي منيحة...
.
#شمس :- حسام..

#حسام :- لاتخافي ماخبرت اهلك على اللي عملتيه ...بس كمان مارح سامحك ...وبتمنى منك لاترجعي تحكيني لعند مالاقي طريقة مناسبة لحياتنا نفترق فيها ...
.
#شمس :- حسام بترجاااك
.
#حسام :- مابدي تترجيني بشي خلص بتمنى هالشي تعمليه ..اعتبريني متت بحياتك .. قومي البسي رح نرجع نرتاح بالبيت...وماتسألي عن بنتك لان اعطيتها لعمتها لتهتم فيها بين اولادها ...
.
#شمس :- بنتي ..
.
#حسام :- ماعاد لالك بنات عندي ..يالا خلصيني اسمعي انا مارح طلقك هيك وبسهولة ولا رح رجعك لاهلك افهمتيني حسابي معك ماخلص ...

(( نزلت من المشفى ولحقت حسام على البيت اللي كان عازل غرفتي واغراضي باخر غرفة بالبيت ...تاركلي سرير صغير وخزانة لتيابي ..والغرفة بمكان بعيدة عن كل شي... هاي الغ
رفة كنت تاركها متل مخزن ...
.
#حسام :- هاي الغرفة مناسبة لالك مشان مابدي اتقابل بوجهك بالمرة..حياتك مارسيها على طبيعتها بس مو قدامي اياكي اياكي ...
.
.
.
#شمس :- انت عم تقتلني بطريقتك ماا...
.
#حسام :- انا بحياتي ماضربتك ولا مديت ايدي عليكي ...وبحياتي ماكنت ديووث ولا رح كون ديووث ...لاتعتبري اللي عم اعملو فرصة لالك او اني ضعيف شخصية...انا مابنكسر ومابتلوي ايدي ...فوتي ارتاحي هلاء واذا احتجتي شي اكتبيه بورقة وحطيه عند الباب. سلام
.
.(( قضيت اول يوم والتاني موبايل ولا انترنت ولا تلفزيون كنت بسجن ...حتى حسام لما يسمع حركتي بالبيت ماكان يبقى كان يهرب ... لعند مابيوم خططت اني اعمل شي ..احسن اخد موبايلي واحذف كل شي لالي ...بقيت ايام مااطلع من الغرفة بوجود حسام كان يجي يطمن عليه من ورا الباب يسمع حركتي ويروح ...استوحشت بالغرفة وصابني الجنون والاكتئاب ايام تمر علي كنت اتمنى لو متت ...كان حسام عم يعذبني بالبطئ. بيوم كان حسام بالبيت عم يشتغل..من دق على الباب .. بنت اختو وطلبت ينزل ياخد بنتي...انا قلبي اتحجر على بنتي كنت اشتقلها بس مو هالقوة ...نزل حسام وانا اطلعت من الغرفة بسرعة وفتت غرفتو...ولقيت موبايلي ..وبلشت اعمل حذف لكل شي لكل شي ... وحتى كمان عم تنضيف لموبايلو...وبسرعة ارجعت لغرفتي وقتها ارتحت انو خلص ماعاد في شي يستغلو ويهددني فيه...رجع قلبي قووي...ورجعت عيني تقوى ..بلشت اطلع من الغرفة بوجود حسام لاجاكروا او دايقوو .
.
#حسام :- ليشك قاعدة هوون ...
.
.#شمس :- زهقت بدي اقعد على التلفزيون ..
.

#حسام :- قوومي فوتي لجوا بسرعة ماتخليني اعصب لو سمحتي انا متمالك حالي بقوة...
.
#شمس :- لا مارح فووت واعلى مابخيلك اركبو..
.
#حسام :- مابدك تفوتي ماشي انا مابحب مد ايدي عليكي بس انتي احوجتيني...
.
(( حسام وقتها بلش يضربني من كل مكان ...ماترك قطعة بجسمي الا علمت من الضرب صرت انزف من كل مكان ...فقد عقلو وقتها ...وتركتي وراح...انا بقيت ازحف لوصلت سريري وقفلت على حالي الباب ...
.
.
.
.الجزء السابع ...
.
(( بقيت بغرفتي ايام ...ومرقت اسابيع وانا من يكون حسام بالبيت ما اقابلو بالمرة ..صرت خاف اتواجه انا واياه...حتى من يصير بالبيت ما اخليه يسمع حركتي...مرقت على قصتي شهرين....معقولةحسام ما انتبه اني حذفت كل شي...لا انتبه لولا ما انتبه ماضربني هيك...واللي خلاني اتاكد رسالتوو. اللي كانت على ورقة على باب غرفتي...
.
.#رسالة_حسام...
.
.(( اليوم جهزي حالك رح تروحي لعند اهلك ...زيارة...مافي شي بس زيارة ..واكيد هلاء ببالك بتقولي انك حذفتي كل شي يعني ماعدتي تخافي من شي....
.

(( رسالة حسام ريحتني وخاصة انو رح اطلع من البيت ...جهزت اموري واعطاني حسام مصاري لارجع لعند اهلي...بس انا عيبي بقي فيني واستغليت طلعتي ورحت على السنترال ..لاتصل على سعد..
.
#سعد :- الووو مين معي..
.
#شمس :- سعد انا شمس ...
.
#سعد :- هاد مانو رقم سعد بتمنى ماترجعي ادقي من تاني سلام...
.
(( انا كنت متأكدة انو صوت سعد... بس هو انكر....كل يلي عملتو رحت لمحلو..ووقفت قبالو ...هو السبب بلي يلي وصلت لالو هلاء ..هو السبب بمصيبتي ......
.

#شمس :- ليش هيك عم تعمل انا خسرت حياتي مشانك انت دمرتني...
.
#سعد :- شو بدك انتي حلي عني انا مابحاكي بنات ليل ... لو سمحتى اطلعي من محلي لاجيب شرطة الاداب لالك...
.
#شمس :- سعد ليش هيك بتحكي معي مو انت اللي كنت تحبني وطاير فيني بشو اخطئت انا قلي...

#سعد :- اسمعي انا خطبت ورح اتزوج على قريب بعدي عن محلي لو سمحتي ...يالا انقلعي...
.
(( دفشني سعد لبرا..وخلاني اوقع قدام العالم بنص الشارع ...انا شو اللي خلاني روح لعند شو اللي خلاني دقلو لسعد بعدني مابمشي بالطريق الا حسام بوجهي ...
.
#شمس:- حسام 😢😢 ...
.
#حسام :- شو اتفاجأتي بشوف ...شو هالمرة بدك تقولي لالي ...وخاصة من بعد ماكبك متل الزبالة...شو لوين حابة اوديكي لعند ابوكي ولا على المقبرة دغري ...

(( تركتو لحسام واطلعت لحالي على البيت لاتخبى فيه......مارديت ولا حكيت اي حرف قدامو ...مالي عيني احكي شي...وهو ما حكاني ...وبنتي كنت اترجاه اشوفها ماكان يقبل ...كان هالشي يوجعني ويعذبني اكتر ....سعد بعد ماخربلي بيتي تركني بنص الطريق عم عاني من وجع هالمصيبة لحالي...وحسام عم يتلذذ بتعذيبي ...ماكان لالي خيار تاني ...منيح انو بعدني مستورة رغم كل شي ..لو حد تاني غير حسام كان انا زمان صرت خبر كان.... ..بس حسام لقى الطريقة المناسبة ليعاقبني انو هو تركني اموت تحت ايدي انا ...وبسببي انا مرقت على ظروف القصة صار 4 شهور وحسام ماعرفان ينسى..ولا قبلان يحاكيني...بيوم قررت اطلع وحاكيه لننهي كل شي بحياتنا ...

#حسام :- مارح يتغير طبعك قلتلك مابدي شوف وجهك الزفت اطلعي من قدامي..
.
#شمس :- انت ليش عم تعذبني خلص موافقة احكي لاهلي انا قبلانة بردة فعل اهلي احكيلهن انت ..
.
#حسام :- لا انا مابدي ريحك...انا بدي عذبك متل ماعذبتيني ....بد
ي تقولي الاه الف مرة ..متل ماخليتيني انا وبنتك نتالم ليالي بسببك ...
.
#شمس :- قلي شو بيرضيك وانا مستعدة اعملو ..انا بدي اتغير صير احسن بترجاك بس خلص اعطيني فرصة وحدة ...
.
#حسام :- للأسف انتي ما بتستحقيها ...انا اعطيتك مرتين فرص...بالمرة الاولى موتيني بأرضي من شفت رقبة مرتي واحد نذل راسم علامتو عليها...انتي حرقتي شرفي من لقيت صور مرتي بقمصان النووم مبعوتي لشخص مابيسوى كندرة...قتلتيها لبنتك من كنت تعيشي ليلتك.مع واحد غريب على الموبايل وترمي فراش جوزك بالغرفة التانية.. لك مرتي تخوني وتعذبني انا ..مرتي اللي ماشفت معها يوم حلو اللي ماقصرت معها اعطيتها بدل الفرصة الف نصحتها وقفت معها واجهت اهلي مشانها ماحرمتها مانقصت عليها شي هيك تعمل فيني ...
.
.#شمس :- 😢😢
.
#حسام :- حاج تبكي ماعادو دموعك ياثروا عليه ولا رح اشفق على وحدة متلك ...من بعد مصيبتك رفضت اخبر ابوكي من بعد ماحملني امانة بقربتي حافظ عليكي ...خجلت وقف قدامو قلو خانتني ماقدر حافظ على مرتي وبيتي ...قلت اتركها يا حسام عندك بالبيت ...
.
.
الجزء الثامن ...
.

#حسام :- تعرفي اني من رجعتك على البيت اعطيتك فرصة اتغيري من حالك وتندمي وترجعي تصحي على حالك ...تركتلك البيت مفتوح اتوقعت اجي يوم لاقيكي مرتباه او عاملة اكل او ناطرة لتستقبليني وتعتذري حتى لو زعلان منك ارجعي مرة واتنين حاولي اللي عملتيه ماكان سهل...اعطيتك فرصة تروحي مشوار تطلعي من الخنقة شو اول شي ساويتيه...رحتي لعندو لسعد....وطردك متل الكلبة شو قلتلك وقتها ..ماقلت لالك شي ولا واجهتك ارجعت اعطيتك فرصة كمان .. عارفة ليش لان عشرتي مابتهون عليه ...خلصو فرصك اتمنيت فيهن تستغليهن لتصلحي حالك...على العموم ...حبيت خبرك....
.
بتبقي عل هاد الحال ...ماعاد يهمني بعد هيك...لان عروستي رولا على الطريق ...انا خطبت ...وعرسي عن قريب.. بتمنى ماتفوتي بحياتي بدي اتهنى وبدي عيش...
.
#شمس :- شوووو
.
#حسام :- متل ماسمعتي انا خطبت ...
.
#شمس :- وانا ....
.
.#حسام :- مادخلني هاي حياتك انتي اتصرفي فيها ...انا طالع فوق على شقتي الجديدة ...وانتي عيشي حياتك هون حبيتي تبقي ابقي ...ما حبيتي ورقتك طلاقك جاهزة وقت ماتطلبيها بتلاقيها عندك...
.
.
.
(( تعرفوا هاد اقل شي ممكن يعملو حسام انتقاما لالي انا بستاهل ...انا السبب بكل شي انا يلي خبزتو وانا يلي رح اكلوو... حسام لقى الطريقة المناسبة لقتلي ...من بعد سجن وحرمان اشهر اجا وقت انتقامو ...حاولت اترجاه انو مايعملها واني رح اتغير ماكان يقبل ...بلشت اهتم ببيتي وحالي ...وبنتي صرت انزل اخدها واهتم فيها ...بس حسام ماعدت شوفو بالمرة ...نظرات دار حماي لالي كلها قهر وحقد....لعند مابيوم قابلت حسام مع خطيبتو ..رولا...رولا بنت مابعرف شلووون اوصفها جمال بحياتي ماشفتو نعومة واناقة غير شكل ...انا شو بسوى قداما ولا شي حسام يلي كان كامش ايدها بمحبة ...وعيونو عم يبتسمو لالها ...الحب باين بعيون جوزي ...وبعيونها ...اتمنيت لحظتها تنشق الارض وتبلعني جوزي خطب بنت احسن مني اللالاف المرات غير انها متعلمة ومثقفة كل العيلة بحبوها حتى بنتي اللي موتني وقتلني انها متعلقة برولا اكتر مني ومن تشووفها تتركني وتروح لعندها ...
.
#رولا :- مرحبا
.
#شمس :-......
.
#حسام :- مشي حبيبتي تعي فرجيكي بيتنا .تعرفي ياعمري بدي بدل الطفل خمسة ...
.
#رولا :- هههه وانا حبيبي ...
.
(( مرقت الايام .....زغاريد وفرح جوزي كانت معبية البيت ...غلي قلبي وحسيت رح موت بلحظتها ..كانو يجو يتقصدو جنب باب الشقة ليهلهلو لفرحو لحسام .. وانا عم موت بدل المرة الف...مرق هاداك اليوم وانا عيوني مانشفو دمع...اكلت صوابعي العشرة من الندم ...حالة جنون ومرض واكتئاب صابتني ...كنت موت من الغيرة من اسمع ضحكاتهن على الدرج...جوزي الله عوضوا اللي كان يتمناه .. ومرقت الاشهر ومدح دار عمي لضرتي لايستوعب ..لدرجة بيوم نزلت اخد بنتي ..لقيت حسام قاعد عم يبوس رجليها لرولا وايديها .قدام امو وخواتو وعم يمدح بأفعالها واهتمامي...حتى جوزي صحتو ارتدت وتيابو صاؤت انيقة اكتر ...ماعاد حسام اللي كان عم يعاني معي .
.
..بيوم دق على باب بيتي حد...
.
..#شمس :- مين...
.
#رولا :- انا رولا بعرف اني بغلط لاني جيت دايقك بس افتحي الباب ..
.
(بوقتها قويت قلبي وفكرت انى مالازم اتركها تسبقني بكل شي ...لازم اتغير اكتر واكون منيحة واستقبلها ...من فتحت الباب لقيتها حاملة ...صنية كبيرة فيها كل انواع الاكل ...
.
.#رولا :- مرحبا شمس بترجاكي لا تخجليني هاد عن روحو لعمي ابو حسام انا طابختو ووزعت لكل البيت والحارة الله يخليكي اقري لالو الفاتحة...
.
.(( وبطلعة حسام على الدرج...
.
#حسام :- حبيبتي تقيل عليكي مو قلت انا بعملو عنك ..
.
#رولا :- حبيبي مابصرلي شي...
.
#حسام :- حبيبتي مابدي اولادي يتعبوا تعي فوق تعي...خليني احملك 😂😂😂....
.
.#رولا :- حبيبي لا لا بخاف بخاف...
.
#حسام :- بتخافي يامرتي وانتي بحضني...
.

.(