خلاصة أخبار الرحلة الألبانية إلى الديار المصرية

محمد نصر الدين الالباني
اعتنا بها
#حسام بن محمد سيف
#المكتب الاسلامي
الجزء الثاني ..
Telegram: @rwayate
من فتت البيت ماكنت عم شوف شي خنقة كأني فتت مقبرة صح البيت حلو ومعفش بأغلي شي بس قلبي واجعني من دخلت ، بقيت اتفتل بين الغرف لاتعرف على البيت كان 3 غرف وكل وحدة اجمل من التانية ، فقدتو لحسام فجأة ناديت عليه ماكان عم يرد عليه جلست على الكنباية انطروا ليرجع لان مابعرف شو اعمل واغراضي مانها معي بعد شوي اجا ومعو الشنت واغراضي
#حسام :- اهلا وسهلا في بيتك اتمني انك تعيشي بسلام وقع الكلمات على قلبي وزادت دقات قلبي وبلشت اعرق أكتر قمت استغفرت الله وقمت رتب اغراضي بأماكنهم ..
Telegram: @rwayate
فات الغرفة واخد ملابسو الداخلية ومنشفة وفات يتحمم.. انا خلصت اموري وجهزت حالي وملابسي متل ما امي فهمتني اعمل ..
طلع من الحمام وصار يطلع فيني من فوق لتحت كنت لابسه لانجري ابيض ومغطية حالي بالبروب خجلت من نظراتو بصراحة ماكان منظري حلو من كل مكان كان في شقف طالعه يعني شغلات لو شافتها البلدية بتعطيني مخالفة😂😂 ..
استوعبت حالي وقلت..
#أنا:- ليش عم تتطلع فيني هيك
#حسام:-لابس عجبني منظرك بلاش اشوف .. ووضحك ضحكة سخرية وكمل حكيو 😊 وقال
.
#حسام:- انا طلبت لالك عشا اتعشي صحة وهنا انا تعبان فايت انام بالغرفة التانية وانتي خدي راحتك ونامي هون ..
انا ماعرفت شو اعمل قعدت شي دقيقتين صافنة فتت بحالة مابعرف شو هي بكيت وقفت قدام المراية وشفت منظري يأست من حالي غيرت ملابسي وضليت ابكي لنمت..
Telegram: @rwayate
فقت الصبح على تسكير باب الشقة..ناديت على امي فكرت حالي ببيت اهلى حاولت استجمع قوتي وافتح عيوني منيح وشوف انا وين.. قمت كانت الساعة 7 الصبح قمت اتحممت واتوضيت وصليت صلاتي اللي راح موعدها وبلشت ادعي الله انو ماتكون حياتي سيئة وقمت رتبت البيت .. ورتبت الغرفة اللي بينام فيها كانت كلها قمع سجائر نظفتها وفتحت شبابيكها اللي سمك الغبرة عليها كتير وبعد ماخلصتها فتت الغرفة الثالثة كانت غرفة البيبي اللي اول مافتتها انشرح قلبي وحسيتها بزمردتها وصرت اكمش الالعاب والعب فيهن متل طفلة صغيرة .. واتذكرت انو هالغرفة راح يكون فيها طفل يملى حياتي.. خلصت البيت وقمت على المطبخ بدي اعمل الافطار كانت الثلاجة فارغة.. دقيت لحسام..
#انا :- الوو مرحبا حسام صباح الخير انت وين مابدك تفطر ..
#حسام :- انا بالسوق نزلت جيب اغراض للبيت وراح مر جيب ابني واغراضو بدك شي معين ابعتي لالي رسالة لاشترية
#انا:- لا شكرا حسام مع السلامة . Telegram: @rwayate
قفلت هاتفي ونطرتو لاجا وكانت بواب العمارة العم ابو خميس عم يساعد حسام ومن شافني نظرلي نظرة حزن وقلي الف مبروك يابنتي الله يهدي البال.. ماعرفت ليش هالكلام واتشكرتو ومسكت الطفل ..اللي كان متل قطعة من القمر.. الطفل يزن اللي بيشبه ابوه بكل شي كان صغير كتير حطيتو على حضني وهو عم يبتسم لالي.. حسيتو قطعة مني مابدي اتركو ..
حسام مشغول عم يدخل بالاغراض ويرتبهم بالثلاجة ويجهز الافطار انا نسيت حسام ونسيت كل شي هالطفل اخد قلبي معو كأنو الله باعتني مشان يفرحني فيه نام الطفل على حضني اللي من وقت ماحملتو مابكي.. اجا حسام وشاف يزن نايم على حضني..Telegram: @rwayate
#حسام:-يسلمو رولا الطفل اول مرة شوفو بنام بدون مايبكي انا جهزت الفطار تعي افطري ..
#انا:- يييي انا اسفة تركتك تعمل فطار والله يزن اخدني معو ونسيت حالي
#حسام:-مانا مشكلة تعي
جلست على الطاولة وانا عم شوف لطافة حسام معي وذوقو ..بس استمريت على هاد الحال
Telegram: @rwayate
ايام كأنا اخوات بالبيت اهتم بالطفل وهو يقابلني بلطافة لعند ماقلي ..
#حسام:- انا بكرة راح ارجع على شغلي بالعيادة خلص انا ارتحت لوجودك مع ابني انا مارح قصر معك وراح اعملك وجبلك كل شي بتتمنيه ..
#انا :-شكرا حسام كلك ذووق .. بعدها حسام فات غرفتو وانا فتت غرفتي عم فكر بكلام حسام شلون هو منيح معي بس مقابل شي كأني بيبي ستر للطفل . بس يالا مانها مشكلة خليني على هاد الحال .. كان حسام يفيق يطلع ع شغلو من بكير وانا بيوم فقت كانت حرارتي عالية كأني اتمرضتTelegram: @rwayate ماعاد فيني اتحمل وجع جسمي .. عضمي كلو بيوجعني شو اعمل .. قمت بجر تعبي معي عملت للطفل ببرونه حليب ونيمتو ورجعت دق لحسام مشان يشوف لالي علاج جيت دق اتذكرت انو ماعندي رصيد بموبايلي .. البست تيابي ونزلت تحت عند عمو ابو خميس ليشتري لالي رصيد لقيتو حامل صنية فيها أكل وفايت على غرفة متل المخزن .. من شافني تلبك وخاف وحاول يتهرب مني ..
#العم ابوخميس :- اه ها شو يا يا بنتي محتاجة شي ..
#أنا :- عمي ابو خميس مرضانه الله يخليك بدي اشحن رصيد لادق على حسام .. قلي روحي فوق وانا هلاء بجبلك اطلعت فوق وانا عم فكر بردة فعل عمي ابو خميس وليش خاف من شافني شفتو فايت المخزن .. بعد دقايق دقلي حسام .
#حسام :- اهلين رولا سلامتك معفاية تكرمي راح جبلك بس تاني مرة لاتنزلي عند العم ابو خميس
#انا:-ليش حسام في شي ..
ها وبيوم اجا حسام بكير ..
#حسام :- مرحبا
#انا :- اهلين حسام جاي بكير .
#حسام :- اي جيت اخدك على الدكتور صرلي اسبوع عم شوف وجهك اصفر وشاحب شاحط قاحط و😂.. قلت خليني شوف شو مالك ..
#انا :- لاتقلق انا بخير بس ارهاق وتعب .. Telegram: @rwayate
سكت شوي وقال اللي بدك اياه انا حمدت الله انو قلي اللي بدك اياه لان مابدي منو لا شفقة ولا حنان كان يقعد بالساعات بالغرفة اسمعو يضحك مع البنات ويفتح فيديو وانا ينحرق قلبي بزيادة.. قلت خاين ليش خاف منو و بيوم نزلت لعند عمو ابو خميس وقلتو عمو ابو خميس انا مستعده اعطيك مصاري كمان فوق اللي بيعطيك اياهم حسام مقابل تخليني شوفها وتشوف هي ابنها اتردد بالاول وبلش يتمتم
وحكالي الله يسعدك بلاها مابدي حسام يعرف .. حكتلو لاتاكل هم انا بلاقي طريقة حسام مايعرف ..واتفقت انا وعمو ابوخميس افوت عندها جهزت حالي واخدت الولد ونزلت على المخزن .. ومن فتت قلبي وقف شو هاد المكان هاد مكان للتعذيب وريحتو النتنه ..ولفتت نظري دور عليها لقيت وحدة شعرها بلش يطلع فيه الشيب وحجمها صغير ووجها للحيط خفت بالاول وشدني عمو ابو خميس وقال :- بلاها خلصTelegram: @rwayate خلينا نطلع #انا:- لامستحيل بدي فوت واحكيها فتت لعندها وقعدت جنبها ومعي الولد ومن سمعت صوت الطفل دارت وجهها وشدتو مني بكل قوة وتبكي تقلي يزن يززززززززن وتصرخ قلتها اتركيه اتركيه هو ابنك بس اسمعيني اسمعيني .. مسك اديها عمو ابو خميس وقعدت قبالها قلتها هاد ابنك لالك انا حاميتو من حسام لاتخافي انا جبتو لالك مشان تشوفيه انا بعرف انك بتحبيه انا راح ساعدك وراح جبلك الولد كل يوم تشوفيه حتي تحضنيه واتطعميه فجأةبلشت تبكي وانا قربت عليها حضنتها .. حضنت جسم بنت صغيرة او عجوزة صغيرة مابعرف شو صاير معها ..واقنعتها اني راح ساعدها .. عمو ابو خميس يقلي اسرعي راح يوصل حسام .. انا اخدت الولد بسرعه واطلعت وهي تصرخ يززززززن وانا على الدرج سمعت سيارة حسام وصلت خفت وركضت لفوق وانا عم ارجف من الخوف ومن يلي شفتو ..ويوميا نزل لالها الطفل تشوفوا بس ماكان حل هي بلشت تهدى وترتاح قبالي بس المشكلة انا اذا عرف حسام راح صير بمكانها يوميا فكر وقلبي يوميا يوجعني جسمي بلش يتغير الذبول والنحافة بدت تظهر عليه .. فتت الحمام كنت اكره اطلع الميزان بس من وقفت عليه لقيت وزني ووصل 80 .. حسام بلش يلاحظ علي وعلى جسمي وعلى طول يطلع فيني على الرايحه والجاي .. وانا خلصت لقيت الفكرة اللي تنقذني وتنقذ ام يزن ويزن لازم استغل ذبولي لازم ارجع اقوي ..

#يـتـبـع
الجزء الاخير :-
Telegram: @rwayate
دخلت غرفتي وسرت اخطط شو اعمل ولازم نفذ كل خطوة بخطوتها من كتير التفكير اللي انا فيه مارح شفت امي شي شهر وانا على الحال لمر شهر وانا بحاول جامل حسام بالبيت .. اما مرت حسام كانت كل يوم عم تتغير وتاكل وماتهتم لحسام وتسمع كلامو لما يجبلها الاكل لانها ارتاحت مع شوفة ابنها وانا انزل كل يوم عندها لافهم منها شو بحب حسام وشو بكره صارت تساعدني لأحسن نفذ خطتي ..فتت الحمام من بعد مشوار طويل بالسوق وانا عم جيب ملابس تناسب مقاسي الجديد اللي ممكن حدا من يشوفني ينصدم من 100 كيلو ل 69 كيلو بعد عزيمة واصرار لاخلص حالي من المصيبة اللي انا فية اساسا انا ماعرفت حالي وجسمي مو جسمي كأنو حلم معقول انا اتغيرت فتت اتحممت والبس فستان طويل يفصل جسمي وتركت شعري على جسمي وحطيت ميك اب من خلصت انا صرت نط من شكلي الجديد
Telegram: @rwayate
وشعلت شموع بالبيت ونيمت يزن ..ورشيت برفان على تيابي وبجو البيت وجهزت العشا لحسام بعد مارجع من سهرتو اللي مابعرف وين .. اسمعت خطوات حسام على الدرج وبسرعة قمت على غرفتي .. فات حسام البيت و شاف الشموع وهالروائح الحلوة .. وانا بسرعة قمت فتحت موبايلي على موسيقي حلو وبلشت ادندن لحالي بالغرفة هو فكر اني بخونو فتح الباب علي بسرعة وعيونو كلها شرار ومن شافني ماسدق انو انا هاي صار يدور حوالي وهو ساكت ..
#انا:- حسام في شي .. بعدو صافن فيني ومارد
#انا:-حسام في شي ليش فتت غرفتي وصافن هيك .. انا حاولت استفزوا بالحكي وعلي صوتي شوي كمش ايدي وضغط عليها قوة وقال..
#حسام :- انا وقت مابدي بدي فوت الغرفة ووقت مابدي اسال وبعدين ليش عاملة هيك شووو في حد جديد على الخط عم تعيشي حياتك الرومانسية معو .. شديت ايدي منو وانا عم جوحر فيه وعيوني راح يطلعو لبرا ..
#أنا :- مادخلك هاي حياتي الخاصة وقت مابحب اعمل شي بدي اعملو انا ماني مرتك ولا شي
#حسام :- لامرتي وقت مابدي بدعس عليكي
#انا :- مافشرت انا ماني مرتك .. انا مرتك بس على ورقة ... حاولت استفزو اكتر ليطلع كل اللي جواتو واعرف شو مخبيلي مصيري .. Telegram: @rwayate
#حسام :- اسمعي ولي ان كنتي مرتي على ورقة ولا مرتي على سرير انتي مرتي وتحت امري وغصب عنك بدك تتقبلي كل شي ..
#انا :- اسمع انت شخص ضعيف شخصية او عندك مشكلة بحالك لهيك مرتك خانتك وتركتك لو ماعندك مشكلة كان مابقيت لهلاء بعد 7 شهور جواز كاني اختك .
. #حسام :- ضربني ك
ف لزقني بالحيط وشدني لعندو قلي اذا بتفكري تجيبي سيرة الحقيرة على لسانك راح يكون مصيرك متلها ..
#انا :- متلها شو يعني متلها شو مافهمت مافاهمه..
#حسام :- قليلي مانك فاهمة تعي فهمك ..
وشدني بقوة وضربني بعد مازتني على السرير وانا عم اصرخ من حالي وجروحات اللي صارت من كتر ماجرحني حاولت بعدو عندي بس كان متل المجنون وبعد ماخلص .. Telegram: @rwayate
#حسام :- عرفتي مصيرك كيف هيك انك تصيري متلها وانو انا من دست عليها بقوتي عرفتي هلاء يامرتي .. طلع حسام من الغرفة وانا بقيت بوجعي ابكي عل السرير واتمنى انو الله ياخدني ماتوقعت انو هالمشاكل تاخد عذريتي بدون ارادتي .. نمت والصبح فقت وغسلت حالي وقررت اني انتقم ..هو بس مارجع لايوم ولا اتنين ولا تلاته بعد ثلاث ايام رجع وحامل معو هدية لالي وجاي يعتذر مني انا اساسا ما اطلعت بوجهو ودخلت غرفتي .. وهو يوميا من يجي انا فوت غرفتي ما اطلع الا من يروح وام يزن ماعدت انزل لالها ..
كنت بعرف انها فقدت الامل فيني ..وحسام يحاول من يجي يعمل اجواء ترضيني وكل يوم هدية يتركها بغرفة الاولاد .. وبيوم فقت كاتبلي فيها انا اليوم بدي احكي معك ضروري ولازم تعرفي كل شي وحاج اضلك هيك معي .. انا بصراحة مارديت وبقيت بالغرفة سرحت اشوفو لاياكل ولاينامTelegram: @rwayate ودايما نايم بغرفة يزن . بلش يتعذب ويحس على حالو بس انا كنت بدي اياه يتعب اكتر .. بيوم كان بالشغل وقلت لازم انزل عند ام يزن نزلت عندها اجت ضربتني كف قالتلي انتي كدبتي علي وينو ابني قلتها انا ماكدبت وحكتلها شو صار معي وعذرتني وشافت ابنها وقلتها خلص هانت مابقي شي اتحملي كمان شوي
بعدها اطلعت فوق لقيت حسام بالبيت خفت وارتجف قلبي وصرت ادعي يارب مايكون شافني ..
#حسام :- وين كنتي ..
#أنا :-اطلعت اتمشى انا ويزن
#حسام :-كدابة وين كنتي ليش ماخبرتيني
#أنا :-مامن حقك خبرك وين كنت... فتت على غرفة يزن مشان اغيرلوا ملابسو لحقني حسام .
.#حسام:-بسئلك وين كنتي مابدك تحكي شو اللي بدك اياه انتي ليش هيك صرتي معيTelegram: @rwayate
#انا:-انت شخص مابتستاهل احكي معو انا تعبت منك بدي ارتاح بعد من قدامي كتير تعبانه ..
كان هالحال يتكرر يوميا مرق شهرين وانا بلشت ارهق واتعب ودوخ .. بيوم طلعت من الحمام مافقت الا انا على السرير ولقيت حسام جنبي .. صرخت قلتلو تاني عملتها لك ارحمني انا بكرهك بكرهك
#حسام:- انا مالمستك جيت لقيتك على باب الحمام مطروحة وماعليكي تياب غير منشفة حملتك على السرير ولبستك شي واجت الدكتورة رفيقتي اخدت دمك لاعرف سبب ارهاقك ونحافتك اللي صارت مو طبيعية .. مارديت عليه وبقيت ساكته وهو عم يلاعب يزن بغرفتي لفجأة رن موبايل حسام .. وماكنت اسمع الا .
.
#حسام:-الو عزيزتي ميس لا شلون هيك احكي غيرها انا مابدي هلاء .. الله يبارك فيكي Telegram: @rwayate .
. هاد اللي سمعتو من حسام وهو بيحكي مع رفيقو الدكتورة ..سألتو شو قالت لالك رد مافيكي شي انتي منيحة ارتاحي .. حسيتو عم يكدب قمت من مكاني ولحقتو قلتو
#انا :- اسمع حسام انا مابدي عيش معك انا بدي اطلق انا تعبت خلص انت بطريق وانا بطريق انا ماني خدامة لابنك اذا بدك بعتني فيه وانا عند اهلي بس هون عندك مابدي ..
#حسام :-لا مستحيل تاخدي اولادي وتروحي مني بكون على موتك ..
#انا:- لكان خلي ابنك عندك انا رايحة :-كمشني من ايدي وشدني وقلي
#حسام :- وابني التاني مارح تاخديه
Telegram: @rwayate
#انا :- شكلو الجنون وصل عندك لاخر مرحلة وينو ابنك التاني استاذ حسام .. شدني حسام واشر على بطني...
#حسام :- هاد اللي ببطنك لالي هاد ابني وانا بدي اربيه جنب يزن وببيت واحد فهمانه ... صفنت بحالي وجمعت كل اللي سمعتو معقول انا حامل ومن مين من حسام من المجرم انا خلص قلت عليه وعلى اعدائي ..وقفت بوجهو وقلت
( كلمات وقعو على قلبي متل الصاعقة ...كلمات حسام قلي اياهن بدل المرة الف ...بس انا ما كنت عكسها لرولا بكل شي فاشلة بكل شي بحياتي ...اتعودت على غياب حسام وانا من قهري ماعدت اقبل نزل بنتي او خليه يشوفها ...
.

#شمس :- حسام
.
#حسام :- وينها الصغيرة بدي شووفها...
.

#شمس :- حسام انا بدي اطلق يا انا يا رولا ...

.
.
.الجزء التاسع ...
.
#حسام :- اي ماشي ورقة طلاقك جاهزة شوفي اليوم المناسب او الوقت المناسب ونروح على المحكمة ...
.
#شمس :- شو يعني انت استغنيت عني بسهولة كرمال وحدة...وانا ام بنتك ...
.
#حسام :- هي كمان ام اولادي ...مرتي حامل بتوأم ومارح استغني عنها مطيعة ومحترمة ونضيفة ومالقيت فيها عيب غير ثقتي فيها مارح لاقي ...ليش لاطلقها واخلى وحدة اهملت بيتها واهملتني واهملت بنتها وخانتني ودمرت حالها...
.
.#شمس :- خلص بكفي تعايرني انا توبت وماعدت اغلط من تاني...
.
#حسام :- انتي مجرد ما اعطيتك حرية تروحي مشوار رحتي لعندو لحبييك ...يعني ثقتي فيكي ولا واحد بالمية . انا تاركك هون لتتعلمي درس وتطلبي انتي الطلاق مشان ابوكي مايلومك...
.
#شمس :- حرام عليك مو انت كنت تحبني ..
.
#حسام :-كنت ...وحاج علاك مصدي ...انا حياتي ماشية احسن من اول ...ولا تضغطي عليه بحب وبنت وكلام فارغ ...اعطيتك الحرية من قبل حابة تبقي ابقي مانك حابة الباب بفوت جمل الله معك...
.

#شمس :- حسام الكل بيغلط وبتوب والله غفور رحيم ليش ما بدك انت تغفرلي وترحمني ...
.
.#حسام :- ياريتك وقفتي قدام ربك وطلبتي المغفرة ...هو ربك رحمك لاني سترت عليكي...وانا قلتها لالك قبل اني ما اذيتك متل اي رجال بيعمل ....على العموم مامعي وقت اخد بنتي ومرتي رولا مشوار ...اعطيني اياها....وانتي انتبهي على حالك ...
.
.(( طلع حسام وبعد بوقت نزل وهو حامل بنتي وكامش ايد مرتو ...جوزي كان مبسوط بحياتو كتير ..وانا يوم عن يوم عم اتعب كلو بسبب اللي عملتو ...ياريتني كنت واعية واستغليت الوقت اللي اعطاني اياه حسام لاتغير...حسيت مافي نتيجة...مع اني بلشت اهتم بحالي وببيتي ...ومن يجي حسام ياخد البنت صرت اطلع بأبهى ما عندي قدامو ...بس ماكان حتى يلتفت لالي......وبيوم قلت لازم اعمل شي رجع جوزي لالي ماعاد فيني ابقى هيك ... متل حيطة ببيت .. بيوم قلي حسام انو جاي ينام جنب بنتو بغرفتها.واذا انا حابة روح زيارة عند اهلي ماكان عندو مانع بأغلب الاحيان انا بهيك وقت كنت روح وما ابقى بالبيت..بس يلي فهمتو انو رولا كمان رايحة زيارة لعند امها...نطرت حسام وقت الليل ليجي ينام جنب البنت ..وانا استغليت الموقف ورحت البست فستان ناعم وقصير وغيرت من حالي كتير...ومن دق الجرس ...
.

#حسام :- البنت نايمة ولا فايقة ..
.
.#شمس :- فووت نايمة ..
.
#حسام :- طيب خلص انا طالع على بيتي فوق...
.
.(( انا بسرعة قفلت الباب بالمفتاح وخبيتو...
.
#شمس :- لا فوت بدي اياك بشي..
.
.#حسام :- اها لشو هالشي ..ليكون مفكرة اذا لبستي لالي هيك رح اتغير معك...بعدين مو انتي من فترة طلبتي الطلاق..
.

#شمس :- لا مابدي بدي ابقى معك انا بعدي على زمتك وبدي حقي الشرعي انك تعدل بينا...الله يخليك صرلي اشهر عم عاني انا اتغيرت والله اتغيرت شوف شووف ...والله توبت والله ..
.
#حسام :- شوفي انا مابحب اظلم حد...انا تركتك لتتعلمي مارح ارجع افتح المواضيع ..صح مارح انسي بس لازم اتعايش مع يلي صار على العموم ...انا قبل لتحكي قررت ارجع علاقتي معك ...وهاي اخر فرصة لالك انا اليوم فتحت الموضوع مع رولا ..والبنت وافقت بدون اي شي ..لان بتحب ترضيني ....رح صير اعدل بينك وبينها اي اهمال اي تقصير اي فعل مانو منيح رح يكون طلاقك بعدها...
.
.
#الجزء العاشر...
.

.
(( انا كتير بوقتها فرحت ..يمكن التعذيب اللي عملو لالي حسام كنت بوقتها استاهلو...رجعت علاقتي مع حسام متل الاول والافضل ...انا تغيرت قدامو وصرت البس واغير من حالي واهتم ببيتي وبنتي وحتى فيه ...بس احساسي بميول حسام لرولا اكتر مني كان يقهرني كتير.....حسام من يكون عندي بالبيت اي رسالة او اتصال من رولا كان ماينطر الا يرد او يطلع بالساعات عندها يشوف شو بداا .. وانا هالشي كان يموتني من الغيرة رغم كل شي عم اعملو بعدو ميولو لالها اكتر...هو ماكان مقصر معي وما كان ينقص عليه شي....حتى اسلوبو معي منيح ورايق ...وماعاد يعايرني باللي عملتو...لبيوم جابلي موبايل .. ..
.
.#حسام :- خدي هاي العلبة ...
.
.#شمس :- شو هاي شو فيها ...
.
.#حسام :- هاد موبايل لالك هدية مني مشان تحسني تتصلي فيني اذا احتجتي وشغله انا رح رجعك تدرسي بالمعهد ...
.
.#شمس :- حسام هاد لالي جد..
.
#حسام :- اي لالك شو عاملة اكل اليوم جوعان...
.
.#شمس :- عاملة سمك مشوي..
.
#حسام :- ياعيني صرتي معدلة وماحد بنافسك بالاكل..
..#شمس :- جد حتى صرت اشطر من رولا..
.
#حسام :- شو جاب رولا بالنص لا تستفزيني هاتي الاكل انتو الاتنين متل بعض...
.
(( حسام كان يقلي هالحكي هيك بس ليسكتني ..وانا
كل قصة ادخل رولا وكأني بدي اعرف حياتهن الخاصة ...بلشت داوم بالمعهد...وبوقتها صرت اتفتح على الدنيا اكتر ..وردراستي بالمعهد خفف عني شوي ...بس تفكيري على طول برولا وحسام كنت كل دقيقة اتحرق من غيرتي ....لوقت ما صافت شاب بالمعهد اسمو وليد...
.
.#وليد :- مرحبا يا انسة فيني اسال سؤال..

(( بلشت اضحك من جواتي بقلي انسة اساسا شكلي مابوحي اني متزوجة عادي خلينا نتسلى...

#شمس :- اتفضل اكيد...
.

#وليد :- طيب فيني اقعد...
.
.#شمس ؛- مممم اتفضل اذا شي مهم ماعندي مشكلة...
.
#وليد :- عم شوفك دايما هون بس على طول حزينة وتعبانة في شي مدايقك اذا بتحبي قولي ..ثواني اطلب لالنا قهوة...
.
#شمس :- لا مافي داعي خلص ...
.

#وليد :- لا مابصير انا بدي وقف معك اذا في شي مزعلك...
.
(( بصراحة كنت ناطرة حد يجي وافضفض لالو ويكون مابعرفني ومن اجا وليد مابعرف شو صار وخلاني افكر بالطريقة هاي...مو انا بدي ابعد رولا عن جوزي اجا وليد بوقتااا....

#وليد :- هااا يالا قولي شو مزعلك..
.
#شمس :- اولا انا ماني انسة انا متزوجة وعندي طفلة بس عندي شي خانقني..
.
#وليد :- قولي لالي اذا بحسن ساعدك ...
.
.#شمس :- وعد ..
.
#وليد :- اي وعد..
.
#شمس :- انا في وحدة دخلت على حياتنا بنت وسخة ومانها منيحة ...بدها تخرب حياتي انا وجوزي
.
.#وليد :- اوووف لهدرجة بنات الحرام كتار ...
.
.#شمس :- اي انا جوزي ماعاد يهتم فينا ولا يسال عني بسببها ....
.
#وليد :- بتعرفي شو رقمها ...اعطيني اياه عندي رفيق رح يطلع من خرجها ويكره جوزك فيه. بس كمان انتي اعطيني رقم جوزك...
.
.#شمس :- لشو ماقلت لالي ...
.
(( بلش وقتها وليد يدق على رفيقو وانا اعطيتو رقم رولا لانو كان مخزن عندي مشان من اكون بالمعهد كنت اترك البنت عندها ...واتصل اطمن على بنتي ..من بعدها فهمو شو يعمل .....
.
.#وليد :- حكيت لرفيقي خلص اطمني رح يدق عليها ويقلها في لالك بريد بإسمك تعي استلميه من مكتب رفيقي...وانا رح دق على جوزك وقلو انو رولا طالعة مع رفيقي مو هاي لالك ...
.
.#شمس :- اووبا هاد الصح ..
.
#وليد :- بس بدي مقابل يعني رح نفذلك اللي بدك اياه مقابل اللي بدي اياه ...
.
.#شمس :- ممممم شو هو المقابل...
.
.#وليد :- من بعد ما انفذلك كل شي ...رح تلبي طلبي متل مابدي ...
.
.#شمس :- اذا نفذت...
.
.(( ومتل ماقلي وليد صار طلعت رولا واطلعت بسيارة وليد وراها ....ووصلو المكتب وبلشت راقبهن من بعيد...لوقت دق رفيقو...لوليد ..وقلو تمام كل شي بحضني....
.
اي رولا فوتوها جوا اتنين شباب بالقوة ...وبعدها بثواني فات حسام مستعجل على المكتب ..اللي شاف فيه رولا منزوعة تيابها ..والشباب هربانين.....
.
.بعد بوقت نزل حسام ووراه رولا ..وكان رح يجن بمكانو صار يدور بالشوارع متل المجنون ...لان بوقتها وليد بعت رسالة لحسام قلو مرتك دخلت المكتب مع رفيقها ..
.
.#وليد ؛- شو ياحلوة هيك خلصنا ...شو رايك تعطيني المقابل..
.
#شمس :- شو بدك مقابل ...

#وليد :- اللي لابستيهن ..
.
#شمس :- تيابي .. 😲
.
#وليد :- شو عم تتغالزي هاد الذهب اللي لابستيه كلو انزعية ...
.
#شمس :- بس هاد كتير...
.
#وليد :- بكرة جوزك بجبلك احلى يالا خلصي...
.
(( اعطيتو الذهب اللي كنت لابستو كلو...ونزلت من السيارة ورحت دغري على البيت لاعرف شو صار..كان البيت كلو هادي ..ومخيف ..وكانو شي مصيبة صارت وماحد بالبيت دقيت على حسام مارد ..دقيت على رولا ما حد رد ..حتى مرت عمي ماردت ..وقتها خفت وماعرفت شو اعمل...
.#
.
.
.الجزء الاخير
.
.الجزء الاخير :- ..
.
(( فضلت ناطرة شي نص ساعة وانا لحالي بكل البناية ...كنت خايفة ليكون صار شي بحسام...بس ان شاء الله لا ان شاء الله يكون قتلا لرولا واتريح منا ..ويريحني انا كمان...بعد شوي سمعت صوت حد على الدرج وكان عم يمشي بهداوة ..قفلت باب شقتي واتخبيت بغرفتي ...ثواني وانفتح باب الشقة ...

#شمس :- مين مين...

.#شووو ست شمس من شوو خايفة...
.
#شمس :- حسام...
.
.#حسام :- اي حسام ليش خايفة تعي..
.
#شمس :- وين بنتي
.
#حسام:- .هههه عم تسالي عن بنتك ...والله ضرتك ولاء تركتها عند الجيران ...تعي ليشك خايفة تعي...خدي هاي مني..
.
#شمس :- شوو هاي ذهبي 😦😦..
.
#حسام :- اي ذهبك شو رايك...
.
#شمس :- حسام حبيبي شلون لقيتن انسرقو مني كلن ..اكيد هاي رولا ماغيرها...
.
((.لسه ماكملت حكي ضربني حسام كف...

#شمس :- اياكي ثم اياكي تجيبي اسم مرتي الطاهرة على لسانك.. وبتكذبي كمان...لك انتي مارح تتغيري ..لك بدل الفرصة الف...ضغطت على حالي وقلت ما اظلمك شو كان يتهيئلك من وافقي يقعد وليد معك على نفس الطاولة ..بتعرفي مين بكون وليد بكون اخوها لرولا...بتعرفي لما كان يحكي معك ومن دق على رفيقو ..لمين دق ...دق عليه انا....انا اللي خليتو يسايرك ليشوف اخر حقارتك لوين...سؤال بشو غلطت معك رولا لتعملي فيها هيك لك بنتك مين بعتني فيها غيرها...لك سامحتك بدل المرة الف ورجعتك على المعهد وجبتلك موبايل...كنت متوقع انو د
يل الكلب ما بنعدل..وليد كان يشوف حركاتك بالمعهد ...كنت بدي شوف شلون بتكوني واذا تغيرتي او لاء حطيتك تحت اختبار مشان رجعت محبتي لالك ...وما اظلمك ..واعدل حتى من قلبي ...بس كرهتيني فيكي ماعدت طايقك انا مصدوم لو هالشخص اللي انتي قعدتي معو ماكان وليد وعملتي هالشي برولا ...لوين كنتي رح توصليها ...لوين لك وين مخافة الله بعيونك ...لك انطري بعدني ماخلصت ابوكي واخوكي هون ......سامعين كل شي...فوت عمي...
.

#بابا :- الله يسود وجهك ..الله يسود وجهك ...ريتني انحرمت منك ومت وانتي صغيرة ولا صار اللي صار ..وين احط وجهي من العالم..
.
#شمس :- بابا الله يخليك سامحني من حبي لحسام والله عملت هيك برولا كنت بدي اياه لالي...
.
#بابا :- لا تحكي بابا لك بنتي اللي تعبت عليها خلت راسي بالارض ...جوزك اللي سترك بدل المرة ثلاثة لك صونيه...
.
#اخي :- ابي اتركني عليها اقتلها اتركني ليشك موقفني هيك...ابي هاد القتل حلال فيها ...
..
#حسام :- لا صهري مو هيك...انا على العموم رح ضلي ساترها ومارح افضحها بس امانتك مابدي اياها وهيك اقبالي وليكها استلمها انا مافيني اتحملها في بيتي..بدي عيش مع مرتي واتهنى معها هي على وجهه ميلاد ومابدي اي مصيبة رح تصيبها ...وبدي بنتي تكبر بجو منيح لالها مو مع ام هيك...على العموم عمي بنتك ..طالق ...طالق ..طالق
.
#شمس :- لا لا اطلقني بترجااك...
.
#حسام :- خلص كلامي معك انتي هلاء مانك محللة عليه ..حقك الشرعي رح يصلك وبنتك رح تشوفيها كل جمعة ...تيابك امي ضبتهن لالك وتركتهن تحت ....الله معك...
.
#شمس :- لا بترجاك والله ماعملت شي ماغلطت كذابة رولا كدابين ..كدابيين ظلمتوني ظلمتوني ياكلاب يا غداريين الله ينتقم منكن الله ينتقم منكن..
.
#اخي :- اخرسي سكري تمك مابدي اسمع نفسك مابدي اسمعو يالا انزلي انزلي ...

#حسام :- عمي حق بنتك رح يصلها وبضلكن على عيني وراسي شو ماصار...
.
#ابي :- ماشي ابني انتبه على الصغيرة ..
.

(( اخدني ابي واخي على البيت ..وصرت من كل مكان انضرب ...حسيت للحظة من كتر الضرب رح مووت ... ابي تعب من المصيبة ونام بالمشفى يومين وانا اخي حبسني ...كانت عملة بتسود الوجهه وبعد ايام وصلتني ورقة الطلاق...غلطتي اني كنت بدي وقع رولا بشي مصيبة بدون ذنب..بس الله وقعني فيها...خيانتي لجوزي خسرتني بيتي وجوزي وبنتي ..وحتى سمعتي ...ابي كان خجلان يرجع يجوزي لحد وارجع خجلو...من كان يتقدملي حد كان يرفض ويقول مابدو يجوزني ..دلال ابي لالي صار كره وحقد...ومن يشوفوني يصير يدعي عليه...كل يوم كان يمر كنت ادعي الله انو يريحني من هالعيشة وبدل المرة انتحرنت تلات مرات بس الله بدو اياني اتعذب على اللي عملتو......انسجنت بين اربع حيطان ...واذا كنت بدي اطلع ...لازم يكون معي اكتر من شخص ...ماحد كان يوثق فيني حتى مرت اخي كانت تخاف مني...سمعتي صارت سيئة بالعيلة ..وابي ماعاد يحضر جلسات مخاتير وشيوخ بسببي ..يوم عن يوم ابي بلش يتعب وخاصة انو صار رجال العيلة يحكو لابي عني من يجي يصلح شي مشكلة...ابي نزلت راسو بالارض وماقدر يتحمل ...صار منطوي على حالو وخجلان من الناس...حسام مرتو جابت توأم اولاد وبنتي صارت تجيني يوم جمعة وتروح ..واغلب كلامها تحكي ماما رولا...ولالي تقلي شمس...امي اللي كنت اعتبرها صديقتي كانت حتى قعدة ماتقعد معي...ماعرفت شو اعمل انا اللي حفرت كل شي بيدي..انا اللي ضيعت حالي...من منشورات على قروب ..لوصلت لسعد .. لعند ما اجيت وقع رولا بمصيبة ...كلو كان من ايدي ..انا ماني جاهلة .انا ماصنت شرفي ولا صنت بيتي ولااي شي....كتبت رسالتي لان نهاية قصتي ماكانت سعيدة متل باقي القصص ...السعادة راحت لاهلها لحسام ومرتوا ..وانا بقيت اتحسر على ايامي وعمري اللي يوم بيوم عم يضيع ...انحرمت من ابسط حقوقي لعند ماتقدم لالي راجل كبير بالسن ...وكان الهدف اعتني بمرتوا العجوزة ...وابي وافق لان بدو يسكت افواه الناس عندي ...هاد كان اخر نصيبي ...كتبت رسالتي لان متاكدة رح اتلقي الالاف الشتائم والدعاوي...بس انا ندمت ...كتبت رسالتي لان في غيري بهيك وضع واسوء...واغلب مصيرهن القتل ...كتب رسالتي لان مو كل الرجال حسام ....ومو كل الاهل اهلي...في رجال بنفس اللحظة بقتلو نساوينهن ...وفي اهل بدفنوهن بالحيا....لان هيك ذنب ما بغتفر ...انا مافيني اكتب نصيحة لغيري ...بس كتب رسالتي المرة هاي كانت.. لاوصل شو نتيجة هيك مصايب....واذا في بنت متلي بعدو الله ساتر عليها تلحق تنقذ حالها بايدها .

#انــــتــهـت
(( @rwayate💙))
الجزء الرابع عشر..

#حسام :-اها وين رايحة..

همس:-على الفرح يلي خبرناك عنو امبارح..

حسام :-وليش لابسه هيك..

همس:-بهمك..غريب اول مرة تسأل..بس حبيت جاوبك هاي حنة نسوان..

حسام :-اها لامابهمني..بس حبيت اسال مابصير تطلعي هيك..

همس:-اخدي عبايتي رح البسها ..

حسام :-كأنو كعب كندرتك كتير عالي..

همس:-عادي شي طبيعي لهيك حفلة..

حسام :-كنتي عند كوافير..

همس:-لا انا عملتو لحالي..

حسام :-اها

همس:-فيك هلاء تبعد لاني رح اتأخر بدي الحق اروح..

حسام :-امي مانها بالبيت مع مين رايحة..

همس:-امك خبرتني روح مع قصي..

حسام :-مع قصي حلو..وشو بكون لحضرتك قصي مدام همس..

همس:-اخي و ادمي ومحترم..

حسام :-اها كتير باين من نظراتو عليكي على طول واهتمامو يلي مابخلص..

همس:-شو قصدك

حسام :-قصدي مفهوم..

همس:-شووف انا ماطلبت منو يوصلني بس هو جاي ياخدني من يجيب هيام من الكوافير..

حسام :-وليش ماخبرتيني اوصلك..

همس:-على ما اعتقد خبرتك امك بس انت اخدت الموضوع بلا اهتمام..بعدلي هيام وصلت

حسام :-قصي مو هيام المعجب الولهان يلي قاعد عم يتمعشق بمرتي..

همس:-اووه بدي صفق لالك قلتلي عم يتمعشق بمرتك ..هلاء صرت مرتك استاذ حسام..

حسام :-طول ما انتي على اسمي يعني مرتي واجرك فوق راسك..

همس:- احترم حالك وحاجتك تنكد عليه..

حسام :-مافيكي تروحي..

همس :-اها عناد..

قصي:- مدام همس وينك عم ننطرك..

حسام :-فوتي لجوا اهلين قصي انا رح وصل مرتي..

قصي :-ااها اي تمام طيب ناطركن لاتبعك بالسيارة..بشوفكن تحت..

همس:-ههههه لا محال..

حسام :-انطريني بدي غير تيابي..طلعي لالي طقمي الكحلي..

همس:-مرة وحدة افخم طقم بدك تلبس..

حسام :-عندك مانع..

همس:-هههه لاء اتفضل..

حسام :- كندرتي البيضاا..

همس:-شو هالمرة ما استخدمت هاداك البرفان يلي ريحتو قبيحة..

حسام :-مابخصك..مشي قدامي..

قصي:-ها واخيرا نزلوا..

هيام :-طولتو ..شو هالاناقة استاذ حسام..همس لبسك كتير هالمرة بفرق..

حسام :-اعطيني ايدك

همس:-ليش

حسام :-قلت لالك اعطيني ايدك..

همس:-اها

حسام :-ليش ايديكي باردين..

همس :-مابهمك تسأل..

حسام :-كتير صغار.

همس:-مادخلك وحاجي اترك ايدي..

حسام :-فوتي السيارة...اقعدي قدام

همس:-لا مابحب بدي اقعد بالكرسي الخلفي..

اتصال سمر...

حسام :- واخيرا ..الوو

سمر:-شو نسيتنا..

حسام :-انتي يلي بعدتي وماعدتي تردي على اتصالاتي ..

سمر:-اشتقتلك حبيبي..

حسام :-وانا كمان اشتقتلك..

سمر :-وين انت تعال محتاجة لالك..

حسام :-مممم مافيني هلاء..

سمر:-حسام انا واقعة بمشكلة دين رح انسجن عليها..

حسام :-رح وصل همس واجي دغري..

سمر:- انت علاقتك بالوسخة هاي بالفترة هاي صايرة كتير منيحة..

حسام :-احترمي حالك سمر ولا تغلطي..

سمر:-وكمان عم ادافع عنها..

حسام :- من تحكي احكي باحترام انا ماعم دافع عنها ..

سمر:-حسام انا من كنت احكي عنها هيك تكون مبسوط..شو صار من بعدت عنك قربت منها كتير..

حسام :-ماقربت منها وحبي لالك بعدو موجود وانا على وعدي معك..

سمر:-لكان ليش عم ترفض قلا وسخة..

حسام :-لانها مرتي..

سمر:-وانا..

حسام :-انتي طالق ..

الجزء الخامس عشر..

سمر:-حسام انت شو قلت..

حسام :-مثل ما اسمعتي انتي طالق ..انا مابناسبني مرة تغيب ايام وما اعرف مكانها ..

سمر:-انا كنت عند خالي..

حسام :-مابهمني كان فيكي تخبريني من البداية ولما احتجتي مصاري جيتي بدك تحكيني روحي كملي مشوارك ماعاد تهمنيني اها صحيح ولا عاد ترجعي تتصلي فيني ..ولا تبعتي لالي رسائل..

سمر :-حسام انت بعلقك شي..

حسام :-انا بكامل عقلي ..انا عرفت طريقي الصح ..بعدي عن حياتي لاترجعي تزعجيني .انا تعبت منك ومن مواويلك اعطيتك فرص كتير سلام...

.....

((كنت عم اسمع الحكي وانا ماعم سدق شي معقول هيك عم بصير معقول حسام اتخلى عن حب حياتو بهاي السهولة يلي كان عم يأذيني كرمالها ويسمع وينفذ كل حرف عم تقولوا ..مش طبيعي بقيت صافنة ومخي عم يعيد ويزيد بنفس الحكي يلي قالو..عصبيتو كانت ظاهرة ..سرعتو بالسواقة وملامح وجهو يلي كانت على وشك انها تنفجر..

حسام :-ليش ساكتة.

همس:-شو بدك قلك.

حسام :- مبسوطة ما..

همس:-مشان شو..

حسام :-لاني طلقت سمر..

همس :-مابهمني اساسا انت حر بحالك طلقتها بقيت معها مانو شي مهم لالي..

حسام :- وصلنا انزلي.

همس:-اها يسلمو ..

حسام :- من تجي تطلعي خبريني لاحسن وصلك

همس:-احتمال ارجع بسيارة خالتي..

حسام :- لا رح ترجعي بسيارتي ..

همس:-الله كريم

حسام :-ناطرك على الباب....

(( بالبداية اجواء الحفلة ماكانت مناسبة لالي كنت مخنوقة خيرات الله كل العالم عم تطلع ببعضا ..حماتي كانت بدا اياني ارقص وانا مافيني ارقص بس شي كان مفرحني مابعرف شوويمكن طلاق
حسام..كمشت موبايلك وبلشت دق على اختي..

جيهان :-همووسي كيفك حبي..الوووصوت ضجة..

همس :-ثواني بعد عن الضجة هيك سامعتيني..

جيهان-اي طمنينا شو صار معك شلون طلع الفرح..