#حـبي الـذي لايـموت
الجزء الرابع»>
تاني يوم فقت وكان عم يدق الباب رحت لافتح كان عالباب امو لتامر طلعت عالساعة كانت الدنيا قربت للعصر
جود#اهلين خالة تفضلي
ام تامر#اهلين فيك ياابني كيفك
جود#منشكر الله الحمدلله
شوبتشربي
ام تامر#لا ياابني مابدي اشرب شي بس جبتلك عهاالمحشي معي قلت اكيد جوعان
جود#يسلم ايديكي ليش تعذبتي
ام تامر#له ياابني ولو انت متل ابني واعز ومن هلا ورايح انا امك يلا قلي من وين المطبخ شان قوم سخن الاكل
جود#عايدك اليمين
راحت ام تامر لتسخن الاكل وانا بقيت قاعد مكاني ومستغرب معقول لسى في خير بهالدنيا قعدنا لناكل وبلشت بالاكل بصراحة كان اكل ام تامر طيب بس بصراحة اكل امي اطيب مابعرف ليش الشخص بحب اكل امو وبحسو اطيب اكل بالدنيا كلا بعد مااكلنا راحت لتجلي ام تامر وانا رحت بذكرياتي
ام ورد#ياجود ياورد تاعو ماما صار الاكل
ورد#يالله انا مابحب المحشي
ابو ورد#خراس ولاك حرام تقول هي بحبا وهي لا مابصير تعيب عنعمة الله بدك تاكل من تم ساكت
ورد#مارح اكل
جود#بالناقص اصلا انا هلا باكل عني وعنك ههههههه
ام ورد#تعا ورد حبيبي قلي شوعبالك تاكل لحتى اعملك يا
ورد#بدي لفة جبنة ومعا خيارة
ام ورد#تعا لاعملك ياها
ورد#طق موت ياجود ماما بتحبني اكتر منك ??
صحاني من الذكريات صوت ام تامر وهي بتقلي
ام تامر#جود حبيبي شورايك تجي تسكن عنا والله منبسط فيك انا وتامر مو احسن مالك قاعد بالبيت لحالك
جود#لاخالة انا مابطلع من بيتنا بحب ريحة ابي واخي وامي في وانا عايش كرمال هالذكريات
ام تامر#بس انت بدك حدا يدير بالو عليك الله يرضا عليك ياجود تجي تقعد كم يوم زيارة عنا شورايك
جود#نشاالله خالتي نشالله
راحت ام تامر من عنا وانا بصراحة كنت مشتاق كتير لتيام فقررت روح دق عليهن الباب واخترع حجة د قيت وفتحتلي ام تيام
جود#مرحبا خالتي
ام تيام #اهلين ياابني اهلا وسهلا
جود#خالة بلاقي عندك ابرة خياطة لانو كنت عم خيط قميصي ونكسرت الابرة وهلا الدنيا صارت المسا وماحلاقي حدا فاتح لاشتري من عندو
ام تيام#طيب ياابني عطيني القميص انا بخيطلك يا
جود#يلا ثواني لجيبو
طلعت عالبيت وانا محتار من وين بدي جيب قميص مشقوق طالعت قميص من الخزانة وشقيتو شوي وكتبت ورقة وحطيتو بقلب الجيب بلكي نشالله بتشوفا تيام
رحت دقيت عليهن وطلعتلي تيام عالباب واول ماشفتا قلتلا قرائي الورقة يلي بقلب جيب القميص وقالتلي ماشي وسكرت الباب
(مضمون الورقة) بدي شوفك ضروري بكرا الصبح بالحديقة
بعد نص ساعة دق الباب وكانت تيام عطتني القميص وقالتلي عم انطرك بكرا عالساعة 10ونزلت ع السريع عبيتن شان ماحدا يحس من اهلا
تاني يوم فقت وكانت الساعة 10ومتاخر عالموعد قمت عالسريع بدلت تيابي ونزلت لعندا
تيام#جود افندي وينك لهلا صرلي ربع ساعة ناطرتك
جود#كنت نايم وماحسيت هلا قليلي انتي كيفك شواخبارك
تيام#جود قبل كلشي انا بدي قلك اني اسفة كتير عهداك اليوم
جود#لاعادي ولايهمك انا مقدر خوفك علي
تيام#شكرا سنفوري
جود#سنفورك شوهالاسم الغبي هاد لاعاد تناديلي في ماحبيتو
تيام#لاحلو ومن هلا ورايح صار اسمك سنفوري و??
جود#اي ماشي يافصعونة شوعلي
تيام#شوهي فصعونة انا مالي فصعونة ياسنفور
جود#لافصعونة وهبلة ودبة كمان
تيام#لك بس بقى والله زعلت ها
جود#ههههههه خلص مجنونة ماعاد عيدا تووبة
تيام#سامحتك
جود#قليلي شواخبارك
تيام#ممممم من وين بدك بلش
جود#من الاول من محل ماكنا هداك اليوم هون
تيام#سماع لكن هداك اليوم وقت رجعت عالبيت فورا مسكت التلفون وتصلت ببلال وقلتلو بدي شوفك ضروري وتفقنا نروح نتمشى ونحكي
بعد ساعتين زبطت حالي واجا بلال بسيارتو فطلبت منو انو يصف السيارة وينزل لحتى نتمشى وهو ماعارض نزلنا وصرنا نتمشى ونحكي وهو ماتركلي مجال ابدا لحتى احكي وهو عم يقلي انو ساوالي بيت وجبلي فرش وجبلي وجبلي وجبلي هيك لوقت ماوصلنا عالبيت وطلب مني نطلع نشوفو وانا رفضت وبشدة بس هو ضل مصر انو نطلع وانا ارفض لحتى قنعني اني مامنتاخر ومنطلع منشوفو وبعيف الباب مفتوح وانا قبلت طلعنا لنشوفو وبالفعل بلال عاف الباب مفتوح نحنا بالبيت قعدت انا ع الصوفاية وهو كان واقف ع باب الدار طلعت في وقلتلو بلال بدي ياك بموضوع قلي طيب ممكن سكر الباب واجي اقعد عالصوفاية يلي ادامك ونحكي انا قلتلو لا عيف الباب مفتوح وقعود وبالفعل عمل متل مااقلتلو وبلشت بالحكي وانا خايفة ومترددة
تيام#بلال انا انا
بلال#شبك تيام خايفة
تيام#انا مابدي ياك
بلال#نعم شو شو ماسمعت تيام رجعي عيدي
تيام#انا مابدي ياك واخي جبرني فيك لانو معك مصاري بس انا مابهمني مصاريك ولابهمني شوبتشغل انا بهمني سعادتي وانا سعادتي مو معك
بلال#لكن سعادتك مع مين ست تيام
تيام#مو مع حدا انا سعادتي اني ادرس وبس وبدي تفسخ الخطبة
بلال#انا رح افسخ الخطبة بس مو قبل مااني
سكتت تيام وصار وجها احمر وبلش الدمع يعبي عيونا
جود#تيام شوصار احكي
تيام#انا تاخرت ولازم روح قامت تيام وركدت وانا ماقدرت الحقا لاني بصر
الجزء الرابع»>
تاني يوم فقت وكان عم يدق الباب رحت لافتح كان عالباب امو لتامر طلعت عالساعة كانت الدنيا قربت للعصر
جود#اهلين خالة تفضلي
ام تامر#اهلين فيك ياابني كيفك
جود#منشكر الله الحمدلله
شوبتشربي
ام تامر#لا ياابني مابدي اشرب شي بس جبتلك عهاالمحشي معي قلت اكيد جوعان
جود#يسلم ايديكي ليش تعذبتي
ام تامر#له ياابني ولو انت متل ابني واعز ومن هلا ورايح انا امك يلا قلي من وين المطبخ شان قوم سخن الاكل
جود#عايدك اليمين
راحت ام تامر لتسخن الاكل وانا بقيت قاعد مكاني ومستغرب معقول لسى في خير بهالدنيا قعدنا لناكل وبلشت بالاكل بصراحة كان اكل ام تامر طيب بس بصراحة اكل امي اطيب مابعرف ليش الشخص بحب اكل امو وبحسو اطيب اكل بالدنيا كلا بعد مااكلنا راحت لتجلي ام تامر وانا رحت بذكرياتي
ام ورد#ياجود ياورد تاعو ماما صار الاكل
ورد#يالله انا مابحب المحشي
ابو ورد#خراس ولاك حرام تقول هي بحبا وهي لا مابصير تعيب عنعمة الله بدك تاكل من تم ساكت
ورد#مارح اكل
جود#بالناقص اصلا انا هلا باكل عني وعنك ههههههه
ام ورد#تعا ورد حبيبي قلي شوعبالك تاكل لحتى اعملك يا
ورد#بدي لفة جبنة ومعا خيارة
ام ورد#تعا لاعملك ياها
ورد#طق موت ياجود ماما بتحبني اكتر منك ??
صحاني من الذكريات صوت ام تامر وهي بتقلي
ام تامر#جود حبيبي شورايك تجي تسكن عنا والله منبسط فيك انا وتامر مو احسن مالك قاعد بالبيت لحالك
جود#لاخالة انا مابطلع من بيتنا بحب ريحة ابي واخي وامي في وانا عايش كرمال هالذكريات
ام تامر#بس انت بدك حدا يدير بالو عليك الله يرضا عليك ياجود تجي تقعد كم يوم زيارة عنا شورايك
جود#نشاالله خالتي نشالله
راحت ام تامر من عنا وانا بصراحة كنت مشتاق كتير لتيام فقررت روح دق عليهن الباب واخترع حجة د قيت وفتحتلي ام تيام
جود#مرحبا خالتي
ام تيام #اهلين ياابني اهلا وسهلا
جود#خالة بلاقي عندك ابرة خياطة لانو كنت عم خيط قميصي ونكسرت الابرة وهلا الدنيا صارت المسا وماحلاقي حدا فاتح لاشتري من عندو
ام تيام#طيب ياابني عطيني القميص انا بخيطلك يا
جود#يلا ثواني لجيبو
طلعت عالبيت وانا محتار من وين بدي جيب قميص مشقوق طالعت قميص من الخزانة وشقيتو شوي وكتبت ورقة وحطيتو بقلب الجيب بلكي نشالله بتشوفا تيام
رحت دقيت عليهن وطلعتلي تيام عالباب واول ماشفتا قلتلا قرائي الورقة يلي بقلب جيب القميص وقالتلي ماشي وسكرت الباب
(مضمون الورقة) بدي شوفك ضروري بكرا الصبح بالحديقة
بعد نص ساعة دق الباب وكانت تيام عطتني القميص وقالتلي عم انطرك بكرا عالساعة 10ونزلت ع السريع عبيتن شان ماحدا يحس من اهلا
تاني يوم فقت وكانت الساعة 10ومتاخر عالموعد قمت عالسريع بدلت تيابي ونزلت لعندا
تيام#جود افندي وينك لهلا صرلي ربع ساعة ناطرتك
جود#كنت نايم وماحسيت هلا قليلي انتي كيفك شواخبارك
تيام#جود قبل كلشي انا بدي قلك اني اسفة كتير عهداك اليوم
جود#لاعادي ولايهمك انا مقدر خوفك علي
تيام#شكرا سنفوري
جود#سنفورك شوهالاسم الغبي هاد لاعاد تناديلي في ماحبيتو
تيام#لاحلو ومن هلا ورايح صار اسمك سنفوري و??
جود#اي ماشي يافصعونة شوعلي
تيام#شوهي فصعونة انا مالي فصعونة ياسنفور
جود#لافصعونة وهبلة ودبة كمان
تيام#لك بس بقى والله زعلت ها
جود#ههههههه خلص مجنونة ماعاد عيدا تووبة
تيام#سامحتك
جود#قليلي شواخبارك
تيام#ممممم من وين بدك بلش
جود#من الاول من محل ماكنا هداك اليوم هون
تيام#سماع لكن هداك اليوم وقت رجعت عالبيت فورا مسكت التلفون وتصلت ببلال وقلتلو بدي شوفك ضروري وتفقنا نروح نتمشى ونحكي
بعد ساعتين زبطت حالي واجا بلال بسيارتو فطلبت منو انو يصف السيارة وينزل لحتى نتمشى وهو ماعارض نزلنا وصرنا نتمشى ونحكي وهو ماتركلي مجال ابدا لحتى احكي وهو عم يقلي انو ساوالي بيت وجبلي فرش وجبلي وجبلي وجبلي هيك لوقت ماوصلنا عالبيت وطلب مني نطلع نشوفو وانا رفضت وبشدة بس هو ضل مصر انو نطلع وانا ارفض لحتى قنعني اني مامنتاخر ومنطلع منشوفو وبعيف الباب مفتوح وانا قبلت طلعنا لنشوفو وبالفعل بلال عاف الباب مفتوح نحنا بالبيت قعدت انا ع الصوفاية وهو كان واقف ع باب الدار طلعت في وقلتلو بلال بدي ياك بموضوع قلي طيب ممكن سكر الباب واجي اقعد عالصوفاية يلي ادامك ونحكي انا قلتلو لا عيف الباب مفتوح وقعود وبالفعل عمل متل مااقلتلو وبلشت بالحكي وانا خايفة ومترددة
تيام#بلال انا انا
بلال#شبك تيام خايفة
تيام#انا مابدي ياك
بلال#نعم شو شو ماسمعت تيام رجعي عيدي
تيام#انا مابدي ياك واخي جبرني فيك لانو معك مصاري بس انا مابهمني مصاريك ولابهمني شوبتشغل انا بهمني سعادتي وانا سعادتي مو معك
بلال#لكن سعادتك مع مين ست تيام
تيام#مو مع حدا انا سعادتي اني ادرس وبس وبدي تفسخ الخطبة
بلال#انا رح افسخ الخطبة بس مو قبل مااني
سكتت تيام وصار وجها احمر وبلش الدمع يعبي عيونا
جود#تيام شوصار احكي
تيام#انا تاخرت ولازم روح قامت تيام وركدت وانا ماقدرت الحقا لاني بصر