#حلالي
#الجزء الثامن
Telegram:@rwayate
إياد:ما تحكيلها شي
فاروق: كانت لعبة من إياد هو يلي خلا أخوكي يلعب قمار ويبعتلو كم شب مشان يعلموه على
هاللعبة بتعرفي ليه كلو مشان يشتريكي ويجبر علي يبيعك إياد المثالي يلي قدامك مو متل ما انتي متخيلتيه
ديما تبكي: يا حقير لك ما بكفي خربت حياتي وهلق شو بدك تكسرلي قلبي طيب ليه خليتني حبك ليه عملت هيك فيني خليتني اكره اخي
لك انا بكرهك
إياد: ديما عم تنزفي
ديما؛ مالي حاسة على شب موجوعة
قرب إياد منها ديما: بعد عني ما بدي ياك
تلمسني
إياد ما رد عليها وحملها وراحو على المستشفى
بعد ما دخلت ديما على غرفة العمليات
إياد: اذا بصرلها شي ما تلوم غير حالك والله لأقتلك بأيدي
فاروق: انت عم تحكي مع ابوك
إياد: لما بتشوفني مبسوط وبتفرح لفرحي
بتكون ابي يا ويلك
بعد ساعتين ديما ما بتطلع من الغرفة
الدكتور لإياد: لهلق ما وقف النزيف
إياد: يعني شو اعمل اي شي بترجاك ما بدي الولاد هية وبس
بعد ساعتين ونص بيطلع الدكتور وعلى وشو
حزن
Telegram:@rwayate
إياد: شو صار هية منيحة صح
الدكتور: الحمدلله هية بخير بس واحد من الثلاث توائم نزل وكان صبي
إياد يبكي: مو مهم هية منيحة
الدكتور: اي منيحة
بتطلع ديما على أوضة لحالها وإياد بفوت لعندها وبمرر ايدو على شعرها
إياد: سامحيني ما حبيت اشوفك مع واحد تاني مشان هيك بعتت لاخوكي شباب يعلموه
على القمار بس مشان اخدك
ديما عم تبكي من الوجع: ما تتركني موجوعة
إياد: ما رح أتركك
ديما: ولادنا بخير
إياد: اي بس نزل واحد
ديما: كيف يعني نزل
اياد: مو مشكلة في تنين لسا
ديما: كيف تنين
اياد: طلعو ٣ اولاد
ديما: شفت الولد
اياد يبكي: لاء بس محروق قلبي عليه
ديما: وانا كمان
اياد: خلص ما تبكي انا جنبك ومعك
بقيت ديما حوالي اليومين بالمستشفى وبعدها طلعت على القصر واجت امها لعندا حتى تبقى معا وديما ابداً ما بقا تحكي مع اياد مجرد انو موجود معها بالبيت كانت زعلانة منو كتير لانو ما قلها الحقيقة لانو بيعرف انو هية ما رح تقبل تعيش مبسوطة على حساب سعادة انسانة تانية كانت عم تفكر ومحتارة شو القرار يلي بدها تاخدو
Telegram:@rwayate
وبيوم كانت ديما بغرفتها وامها عم طعميها
بفوت إياد لعندها
ام ديما: اهلين ابني يعطيك العافية
إياد: الله يعافيكي
ام ديما: عن اذنكن
إياد: اذنك معك وقرب لعند ديما بعد ما سكر الباب
ديما: شو بدك
اياد: اشتقتلك
ديما: انا ما اشتقتلك
اياد: مستحيل
ديما: وشو يلي مخليك تقول مستحيل
اياد: نظرات عيونك وقرب منها وباسها
ديما: ما رح ارضى بها الكلمتين
اياد: قليلي شو بدك حتى اعمل
ديما: مرتك بتعرف انو متزوج عليها
اياد: لاء ما بتعرف
ديما: اذا صار وعرفت مين بتختار
اياد: بختارك انتي طبعا
ديما: وهية
اياد: بطلقها
ديما: هيك بهل البساطة
اياد: اي وشو فيها
ديما: ليك اياد اذا بدك ارجع منيحة معك
ما بطلقها حتى لو عرفت ما بدي حس بالذنب
لو سمحت
اياد: بس انا ما بقى حبها
ديما: مو مشكلتي اذا بدك ياني بتبقى معا
اياد: ماشي خلص بس انتي ارضي علي
ديما ابتسمت : فرجيني صورتها
اياد: ليه
ديما: هيك بدي شوفها
اياد: انتي احلى منها بمليون مرة
ديما: عنجد
اياد: والله العظيم تفضلي هية صورتها
ديما صارت تتطلع عليها كانت مريم بملامح
هادية عيونها كبار زرق وشعرها قصير
اياد: شبك
Telegram:@rwayate
ديما: ولا شي بس حلوة كتير
اياد: هلق هي حلوة انتي احلى منها بكتير
ديما: اديش عمرها
اياد: صارت ٣٩ سنة
ديما: هلق انت عنجد بتحبني
اياد: والله العظيم بحبك
ديما: اكتر منها
اياد: بكتير
ديما: طيب اذا عرفت رح تصير تنام معنا
بالقصر
اياد: لا قلبي رح اتركها بالبيت مالها لزوم
هون
ديما: اي منيح لانو بغار
اياد: ههههههههه بلشنا بالغيرة
ديما: اي وشو فيها بغار عليك عندك مانع
اياد: لا يا قلبي ما عندي مانع ابداً
Telegram:@rwayate
بعد ٥ شهور بروح اياد لعند مريم
مريم: اهلين حبيبي ابوك مالو هون
اياد: انا جيت بدي احكي معك انتي
مريم: اي حبيبي تفضل
اياد: مريم انا بعرف انك صبرتي كل هل السنين وتحملتيني بس انا بحب بنت واتزوجتا
من ست سنين تقريباً
مريم: اياد انت عم تمزح صح هههه مستحيل تكون عم تحكي عنجد
اياد: لا ما عم امزح وهية هلق حامل
مريم: شو كيف حامل مو انت
اياد: تعالجت مشان اخليها ام عندك مانع
مريم: مستحيل شو عم تحكي انت
اياد: روحي البسي
مريم: ليه
اياد: روحي البسي خلصيني
مريم: طيب
طول الطريق مريم مالها مسدقة ومفكرتو عم يمزح معها لما وصلو على القصر
فات هو ومريم
اياد: ديما وينك
ديما: اهلين حبيبي واطلعت على مريم يلي كانت ملامحها متغيرة كتير كان مبين عليها الحزن والتقدم بالعمر
مريم: كنت مفكرتك عم تكذب
اياد: لاء ما عم كذب ابداً وقرب من ديما وحضنها
ديما بهمس: بعد شوي مشان مشاعرها
مريم: كيف قدرت تتزوج يلي بشوفك متزوج
وهية حامل بفكر انا يلي ما بجيب ولاد
يا ويلك من الله بس فهمني انا بشو آذيتك
#الجزء الثامن
Telegram:@rwayate
إياد:ما تحكيلها شي
فاروق: كانت لعبة من إياد هو يلي خلا أخوكي يلعب قمار ويبعتلو كم شب مشان يعلموه على
هاللعبة بتعرفي ليه كلو مشان يشتريكي ويجبر علي يبيعك إياد المثالي يلي قدامك مو متل ما انتي متخيلتيه
ديما تبكي: يا حقير لك ما بكفي خربت حياتي وهلق شو بدك تكسرلي قلبي طيب ليه خليتني حبك ليه عملت هيك فيني خليتني اكره اخي
لك انا بكرهك
إياد: ديما عم تنزفي
ديما؛ مالي حاسة على شب موجوعة
قرب إياد منها ديما: بعد عني ما بدي ياك
تلمسني
إياد ما رد عليها وحملها وراحو على المستشفى
بعد ما دخلت ديما على غرفة العمليات
إياد: اذا بصرلها شي ما تلوم غير حالك والله لأقتلك بأيدي
فاروق: انت عم تحكي مع ابوك
إياد: لما بتشوفني مبسوط وبتفرح لفرحي
بتكون ابي يا ويلك
بعد ساعتين ديما ما بتطلع من الغرفة
الدكتور لإياد: لهلق ما وقف النزيف
إياد: يعني شو اعمل اي شي بترجاك ما بدي الولاد هية وبس
بعد ساعتين ونص بيطلع الدكتور وعلى وشو
حزن
Telegram:@rwayate
إياد: شو صار هية منيحة صح
الدكتور: الحمدلله هية بخير بس واحد من الثلاث توائم نزل وكان صبي
إياد يبكي: مو مهم هية منيحة
الدكتور: اي منيحة
بتطلع ديما على أوضة لحالها وإياد بفوت لعندها وبمرر ايدو على شعرها
إياد: سامحيني ما حبيت اشوفك مع واحد تاني مشان هيك بعتت لاخوكي شباب يعلموه
على القمار بس مشان اخدك
ديما عم تبكي من الوجع: ما تتركني موجوعة
إياد: ما رح أتركك
ديما: ولادنا بخير
إياد: اي بس نزل واحد
ديما: كيف يعني نزل
اياد: مو مشكلة في تنين لسا
ديما: كيف تنين
اياد: طلعو ٣ اولاد
ديما: شفت الولد
اياد يبكي: لاء بس محروق قلبي عليه
ديما: وانا كمان
اياد: خلص ما تبكي انا جنبك ومعك
بقيت ديما حوالي اليومين بالمستشفى وبعدها طلعت على القصر واجت امها لعندا حتى تبقى معا وديما ابداً ما بقا تحكي مع اياد مجرد انو موجود معها بالبيت كانت زعلانة منو كتير لانو ما قلها الحقيقة لانو بيعرف انو هية ما رح تقبل تعيش مبسوطة على حساب سعادة انسانة تانية كانت عم تفكر ومحتارة شو القرار يلي بدها تاخدو
Telegram:@rwayate
وبيوم كانت ديما بغرفتها وامها عم طعميها
بفوت إياد لعندها
ام ديما: اهلين ابني يعطيك العافية
إياد: الله يعافيكي
ام ديما: عن اذنكن
إياد: اذنك معك وقرب لعند ديما بعد ما سكر الباب
ديما: شو بدك
اياد: اشتقتلك
ديما: انا ما اشتقتلك
اياد: مستحيل
ديما: وشو يلي مخليك تقول مستحيل
اياد: نظرات عيونك وقرب منها وباسها
ديما: ما رح ارضى بها الكلمتين
اياد: قليلي شو بدك حتى اعمل
ديما: مرتك بتعرف انو متزوج عليها
اياد: لاء ما بتعرف
ديما: اذا صار وعرفت مين بتختار
اياد: بختارك انتي طبعا
ديما: وهية
اياد: بطلقها
ديما: هيك بهل البساطة
اياد: اي وشو فيها
ديما: ليك اياد اذا بدك ارجع منيحة معك
ما بطلقها حتى لو عرفت ما بدي حس بالذنب
لو سمحت
اياد: بس انا ما بقى حبها
ديما: مو مشكلتي اذا بدك ياني بتبقى معا
اياد: ماشي خلص بس انتي ارضي علي
ديما ابتسمت : فرجيني صورتها
اياد: ليه
ديما: هيك بدي شوفها
اياد: انتي احلى منها بمليون مرة
ديما: عنجد
اياد: والله العظيم تفضلي هية صورتها
ديما صارت تتطلع عليها كانت مريم بملامح
هادية عيونها كبار زرق وشعرها قصير
اياد: شبك
Telegram:@rwayate
ديما: ولا شي بس حلوة كتير
اياد: هلق هي حلوة انتي احلى منها بكتير
ديما: اديش عمرها
اياد: صارت ٣٩ سنة
ديما: هلق انت عنجد بتحبني
اياد: والله العظيم بحبك
ديما: اكتر منها
اياد: بكتير
ديما: طيب اذا عرفت رح تصير تنام معنا
بالقصر
اياد: لا قلبي رح اتركها بالبيت مالها لزوم
هون
ديما: اي منيح لانو بغار
اياد: ههههههههه بلشنا بالغيرة
ديما: اي وشو فيها بغار عليك عندك مانع
اياد: لا يا قلبي ما عندي مانع ابداً
Telegram:@rwayate
بعد ٥ شهور بروح اياد لعند مريم
مريم: اهلين حبيبي ابوك مالو هون
اياد: انا جيت بدي احكي معك انتي
مريم: اي حبيبي تفضل
اياد: مريم انا بعرف انك صبرتي كل هل السنين وتحملتيني بس انا بحب بنت واتزوجتا
من ست سنين تقريباً
مريم: اياد انت عم تمزح صح هههه مستحيل تكون عم تحكي عنجد
اياد: لا ما عم امزح وهية هلق حامل
مريم: شو كيف حامل مو انت
اياد: تعالجت مشان اخليها ام عندك مانع
مريم: مستحيل شو عم تحكي انت
اياد: روحي البسي
مريم: ليه
اياد: روحي البسي خلصيني
مريم: طيب
طول الطريق مريم مالها مسدقة ومفكرتو عم يمزح معها لما وصلو على القصر
فات هو ومريم
اياد: ديما وينك
ديما: اهلين حبيبي واطلعت على مريم يلي كانت ملامحها متغيرة كتير كان مبين عليها الحزن والتقدم بالعمر
مريم: كنت مفكرتك عم تكذب
اياد: لاء ما عم كذب ابداً وقرب من ديما وحضنها
ديما بهمس: بعد شوي مشان مشاعرها
مريم: كيف قدرت تتزوج يلي بشوفك متزوج
وهية حامل بفكر انا يلي ما بجيب ولاد
يا ويلك من الله بس فهمني انا بشو آذيتك