#حلالي
#الجزء الرابع
Telegram:@rwayate
لبست ديما تيابها وطلعت مع إياد
راحو اكلو بمطعم كتير ظريف وتمشو شوي
ورجعو على البيت
مرت الايام والشهور وديما خلصت جامعة وتخرجت وهية مشاعرها ما تغيرت ابداً
اتجاه إياد
إياد: شو صار معك
ديما : ما تغير شي
إياد : بعرف
ديما: لازم روح لعند اهلي
إياد : اي رح احجزلك اسبوع الجاي
ديما: منيح كتير
إياد تركها وطلع من البيت وهو عم يسوق
السيارة وعم يبكي كان مستغرب من
قلبها يلي متل الحجر ما حسّت بشي تجاهو
طول الوقت ولا حتى حبتو و هو متأكد ما حاولت تحبو ، راح لعند مريم مرتو
مريم: شبك
إياد: اطلعي من راسي مالي فايقلك
مريم: إياد شو فيك عم حسك متغير مو انت
الشب يلي حبيتو وحبني
إياد: ليش لسا بتحبيني
مريم قربت منو وحضنتو : اي كتير بحبك
إياد: تعي نطلع على غرفتنا
Telegram:@rwayate
بعد ساعة إياد بشوف مريم
نايمة بحضنو
إياد صار يتطلع عليها بس ما كان شايفها
مريم كان شايفها ديما كان عم يطلع عليها
ويبتسم رفعلها رأسها وصار يبوسها
مريم صحت وصارت تبتسم
مريم: بحبك
إياد : وانا بعشقك
بعد ساعة كمان بيصحى إياد وبطلع على مريم
كان مزعوج كتير لانو هو ومريم كانو مع بعض
كان مفكرها ديما صحي تحمم ولبس تيابو وراح على القصر لعند ديما
فات عليها على الاوضة وكانت نايمة
قرب منها وصار يبوسها
ديما: شو عم تعمل انت مجنون
إياد: ما دخلك
ديما حاولت كتير تمنعو بس بالاخر استسلمت وما قدرت تتحرك
ابداً إياد كان مبسوط كتير انو قدر ياخد منها
كل شي بس ما قدر ياخد حبها
ديما صارت تبكي وتصرخ عليه : انت واحد مجنون انا بكرهك بكرهك
إياد : وانا بحبك وهيك انا بكون مرتاح
ديما: الله لا يوفقك
إياد كان عم يضحك ويدخن كان اسعد يوم
بحياتو لانو كان مع ديما هي اول ليلة بكون معها كانت فرحتو لا توصف
تاني يوم الصبح بتصحى ديما وبتشوف إياد
حاضنها
Telegram:@rwayate
ديما: بعد ايدك عني انت ما بتفهم
إياد : لك ليش زعلانة انا كنت مبسوط
ديما: وانا بكرهك وبقرف منك
إياد: متل ما بدك بكرا بتحبيني
ديما: ولا بعمري رح حبك
تركتو وفاتت تحممت ونزلت لتحت
على الفطور كانت ديما عم تاكل
وإياد عم يطلع عليها ويضحك
ديما: طبعاً شمتان فيني
إياد : بحبك يا احلى بلوة صارت بحياتي
ديما ابتسمت وكملت اكل
إياد: وين حابة نروح شهر عسل
ديما: على جهنم
إياد : اي بس هنيك الجو كتير سخن
ديما: احسن بلكي بتحترق
إياد : ممممم بتقصدي اموت
ديما: بتعرف اذا متت بتريحني منك
إياد: تكرمي هلق بنتحر مشان ترتاحي
ديما: يلا روح انتحر وريحني من قرفك رح
أكون كتير فرحانة لأنك ما رح تقدر تلمسني
مرة تانية
إياد : انا كنت بدي انتحر بس بعد ما عرفت
ليه بدك اموت بطلت لانو بحب المسك كتير
وخاصة بعد امبارحة
ديما: واللهي اذا بتقرب مني لموت حالي
فهمان
Telegram:@rwayate
إياد : فهميني شو مشكلتك ليه ما بتحبيني
ديما: هيك ما بحبك وما رح اقدر حبك
إياد : بكرا بس يصير عنا ولد صغير وبيشبهك
رح تحبيني
ديما: هههههه ضحكتني من قلبي
إياد : ان شاء الله على طول عم تضحكي بس ليش بقى ضحكتي
ديما: مين قلك انو بدي منك ولاد
إياد: انا عم قلك
ديما: هلق انا شو ما طلبت منك بتجبلي
إياد : شو ما بدك اي شي بس اطلبي
ديما: بدي تشتري لاهلي بيت غير بيتنا
واخي وابي بدي يصير عندهن شركة لحالهن
إياد : بس هيك لك من عيوني انتي بس حبيني
ديما بقلبا : بعد ما اخد كل شي بدي ياه رح أتركك وروح
إياد: وين بدك اخدك شهر عسل
ديما: ما بعرف بس بدي بلد حلوة كتير
ويكون فيها تياب من كل الأشكال والأنواع
إياد : باريس وروما موافقة
ديما: اي موافقة
إياد : حلو
اتصل على مدير أعمالو وحجز الو ولديما
اسبوعين بباريس وأسبوعين بروما
ورحلتهن بكرا
فيروز بلشت تجهز تيابهن حتى يسافرو
وإياد راح لعند مريم وخبرها انو عندو شي
شي شهر ومسافر
Telegram:@rwayate
مريم: خدني معك الله يخليك
إياد : شو اخدك معي انتي كمان عم قلك شغل
مريم: بس كنت تاخدني معك دائماً
إياد: هلق عندي شغل اكتر ما فيني
مريم: ماشي انتبه على حالك حبيبي
إياد: ماشي
قربت مريم وحضنتو : رح تروح حتى تتعالج
إياد : لاء عندي شغل
مريم: فكرتك عم تعملي مفاجأة
إياد : شو مفاجأة شغل عندي شغل يلا باي
ودعتو مريم وراح هو لعند ديما
كانت اعدة على التراس وعم تتفرج على المسبح
إياد : مرحبا وباسها
ديما: اهلين
إياد : وين شاردة
ديما: عم قول اذا بترمي حالك من الجبل للبحر يلي تحت القصر شو بصير فيك
إياد : ولا شي رح اطلعلك متل الجني
ديما: طيب اذا انا رميت
إياد : اياكي تفكري هيك والله رح خليكي مبسوطة معي ما رح خليكي تحتاجي اي شي
رح عيشك أميرة
Telegram:@rwayate
ديما: حتى لو بقيت هيك ما بحبك
إياد : اي رح ضل حبك
ديما: رايحة البس حتى نروح على المطار
إياد : طيب عم استناكي