#حلالي
#الكاتبة امل
#الجزء الاول
#قصص وروايات الكاتبة امل
Telegram:@rwayate
علي: اختي شو صار معك ما جهزتي
ديما: يلا اخي خلصت بس عم جهز كم غرض
ام علي: يا ابني ضروري اختك تدرس وتتزوج بغير بلد والله بجن على غيابها
علي: يا امي الله يخليكي حطيت كل شي معي ومع ابي مشان ندرسها بهل الجامعة بعدين
زوجها صاحب الجامعة شو بدها احسن من هيك
ام علي: ليش اديه عمرو صاحب الشغل
علي: ٦٣ سنة
ام علي: وشلون ابنو دكتور بالجامعة
علي: هههههههه اي شب صغير بس مع مصاري و مدعوم شو بدنا بالحكي يلا يا ديما
ديما: اي اخي جيت
ديما ودعت امها وهنن عم يبكو ويحضنو بعض وامها وصتها تنتبه على حالها كتير
وصلها اخوها على المطار وودعها
علي: ما تنسي هو زوجك على الورق بس
ديما: اي اخي ما تقلق مالي نسيانة
علي : انتبهي على حالك حبيبتي انتي وهو متزوجين بالحلال بس على الورق ماشي
ديما: ماشي اخي والله فهمت بحبك كتير الله يخليلي ياك يارب
علي:ويخليلي ياكي حبيبتي
تروحي وترجعي بالسلامة
ديما: الله يسلمك يارب
Telegram:@rwayate
ديما كتبت كتابها على ابن صاحب الشغل يلي اخوها وابوها بيشتغلو عندو ابن صاحب الشغل حب يساعدا بأنها تسافر لعندو على لندن من دون ما يعرفو اهلو
حتى تكمل تعليمها وطبعاً الزواج على الورق بس لبين ما تكمل تعليمها بالجامعة

طلعت بالطيارة وبقيت طول الوقت خايفة ومتوترة حتى وصلت على مطار بريطانيا
وكان عم ينتظرها رجال كبير بالعمر غير زوجها يلي على الورق بس وطبعاً امها وابوها بيعرفو انو زواج طبيعي متل اي اتنين بس علي بيعرف انو على الورق

الرجال كان حامل ورقة مكتوب عليها اسم ديما
ديما بتروح لعندو وبتقلو انو هية ديما
بتطلع معو بالسيارة
الشوفير: انا الشوفير كامل بشتغل عند إياد بيك
ديما: تشرفت بمعرفتك عمو
وصلت على البيت وكان في مديرة القصر
بأنتظارها
فيروز مديرة القصر: نورتي بيتك يا خانوم
ديما: شكراً الك
فيروز : أياد بيك بالشركة
ديما:فكرت انو بالجامعة
فيروز : عفواً اي جامعة البيك مخلص دراسة
ديما: بقصد الجامعة يلي عم يدرس فيها
فيروز: عن اذنك بدي شوف الخدم
ديما: اذنك معك
ديما بين حالها شبها راحت من دون ما تجاوبني

بلشت ديما تتفتل بالقصر يلي كبير كتير على شخص واحد يلي هو إياد
كانت عم تتفتل فيه وهية مشغولة بالنظر للوحات الغالية والغريبة يلي كانت من أشهر الرسامين حول العالم كانت عم تشوف القطع الاثرية الموجودة وعم تشوف كل التفاصيل بأهمية
فاتت على غرفة نوم كبيرة كتير كانت عبارة عن غرفتين جوات بعض الغرفة الاولى أشبه بصالون مرتب وموجود كل شي فيه وباب مفتوح على غرفة تانية فيها سرير كبير وجنب السرير باب فتحت الباب وكان حمام مرتب جداً حتى بالحمام كان في لوحات وقطع اثرية
Telegram:@rwayate
ديما بصوت مسموع : شو غريب وشو حلو بدي عيش هون
إياد: اي هون
ديما ارتعبت والتفتت لعند إياد : ما كنت بعرف انو حضرتك هون
إياد وهو عم يمشي بأتجاها: حضرتي !!
حسّيت انو عمري شي ٦٠ سنة ههه انا إياد
ديما: وانا ديما
إياد: اي بعرف نحنا شفنا بعض قبل هل المرة
ديما: لا ما بظن لانو انا كنت بالغرفة لما كتبتو الكتاب
إياد: اي صح ، الحمدلله على سلامتك
ديما: الله يسلمك
إياد: كيف كانت رحلتك
ديما: مريحة
إياد : منيح كتير
ديما: شكراً
إياد: العفو بس على شو
ديما: لأنك قبلت تساعدني
إياد: هههههه
ديما: ليه عم تضحك
إياد: بتفهمي بعدين فوتي تحممي حتى يجهز الاكل
ديما: حاضر عن اذنك
إياد بقي واقف وما طلع
ديما : ما رح تطلع لبرا بدي غير تيابي
واشيل حجابي
إياد: اي رح اطلع بس ما في داعي تلبسي حجابك بكل وقت انا هلق زوجك
ديما: طيب
طلع إياد وترك ديما فاتت تحممت وطلعت
فتحت شنتايتها وصارت تدور على تياب حتى تلبسها بس كانت تياب كلها مو مناسبة وكلها فساتين نوم قصير ومافي ولا بيجامة
ديما: الله يسامحك يا امي مفكرة عنجد
انا رح اتزوج
ديما اتصلت على فيروز وهية اجت لعندها فوراً
Telegram:@rwayate
فيروز: بتأمريني بشي
ديما: ما عندي تياب مناسبة شو فيني البس
فيروز : كيف يا خانوم ما عندك وصارت تمشي
فتحت الخزانة وكانت مليانة تياب
ديما: هدول الي
فيروز اي يا خانوم صرلنا اسبوع ونحن عم نجهز كل شي حتى ترتاحي بقصرك
ديما ما ردت عليها
فيروز : عن اذنك
بلشت ديما تدور بين التياب وشافت فستان طويل لونو زهر لبستو و رفعت شعرها وطلعت لعند إياد
إياد لما شافها قال بقلبو : حلوة متل اول مرة شفتك فيها وشك الطفولي عيونك يلي بيسحروني شعرك يلي بعشقو يلي كنت طول عمري اتخيل كيف بكون لو تعرفي
وقبل ما يكمل الكلام يلي كان عم يقولو صحي على صوت ديما
ديما: انت منيح
إياد: اي منيح كتير بس ليه لابسة جاكيت فوق
الفستان
ديما: هيك احسن
إياد: متل ما بتحبي
Telegram:@rwayate
اعدو اكلو مع بعض وبعد ما خلصو فاتت ديما على غرفتها وبلشت ترتب التياب وخبتهن كلهن
ولما خلصت طلعت لعند إياد
#حلالي

#الجزء الخامس
Telegram:@rwayate
إياد : مرحبا دكتور
الدكتور: اهلين إياد بيك
إياد : شو صار في مشكلة اذا تعالجت
الدكتور: لاء ابداً كل شي تمام الحمدلله
إياد : والعلاج كم سنة بدو
الدكتور: من ٦ شهور لسنتين
إياد : و بعدها فيني جيب ولاد اكيد
الدكتور: سدقني الشغلة مو بأيدي بأيد الله
بس نحنا منقول ان شاء الله
إياد : ان شاء الله ايمت فيني اجي حتى نبلش
الدكتور: من بكرا
إياد : خلص موعدنا بكرا ان شاء الله

إياد كان عندو مشكلة بالإنجاب وكان احتمال
انو يصير حمل مع مريم كتير قليل لانو هو
شبه عقيم وتعالج عند كذا دكتور وبكذا بلد
بس ما مشي الحال وهلق رجع يحاول من جديد
Telegram:@rwayate
إياد راح تاني يوم واخد أدوية وطرق العلاج
وكان لازم يوقف عن التدخين هل الفترة حتى
يقدر يتعالج بشكل سليم ومشان الأجنة ما تكون مشوهة
وكان يقضي اسبوعين عن مريم وأسبوعين عن ديما والأسبوعين يلي يروح فيهن عند ديما يقول لمريم انو عندو شغل وما بيقدر يتأخر ويترك شغلو
بعد مرور ست شهور ديما وإياد تحسنت علاقتهن مع بعض وكان إياد يقرب دايما من ديما طول الست شهور حتى لو غصب عنها
واشترا لاهلها بيت و فتح شركة لابوها و اخوها
علي قلق كتير وقرر يتصل على ديما

علي: كيفك اختي
ديما: اهلين علي منيحة الحمدلله انت كيفك
علي: بخير
ديما: ماما وبابا كيفهن
علي: كلنا بخير خبريني صار شي بينك وبين
إياد
Telegram:@rwayate
ديما: ليه عم تسأل
علي: لانو نحنا متفقين بس تخلصي جامعة تنزلي اديش صرلك مخلصة
ديما: إياد زوجي مو بس على الورق وانا بدي أبقى معو
علي: شو عم تحكي انتي ما كان هيك اتفاقنا
ديما: وانت وإياد ما كان هيك اتفاقكن
علي متلبك: اي اتفاق
ديما: انك تبيع اختك لابن معلمك بس لانو عليك ديون من القمار وكنت مجبور تبيعني الو
علي: ديما ما في شي من هل الحكي
ديما: لا تكذب علي انا عرفت كل القصة
ما في داعي تخبي وتنكر قول انك بعتني
خلي ضميرك يرتاح
علي: انا اسف
ديما ما ردت عليه وسكَّرت التليفون بوشو
وصارت تبكي ما توقعت انو يعمل فيها هيك
هاد اخوها سندها

إياد: حبيبتي ليه عم تبكي
ديما قربت منو وحضنتو و صارت تبكي
بحضنو وإياد يهديها
ديما: ما تتركني ولا تبيعني انا عم صير حبك
إياد : عنجد بلشتي تحبيني
ديما: اي عنجد بس لا تتركني ولا تكذب علي
إياد : بوعدك يا قلبي صار لازم روح
بدك شي
ديما : سلامتك
تركها و راح لعند مريم
Telegram:@rwayate
مريم: اهلين حبيبي اشتقتلك
إياد : تشتقلك العافية
مريم: شبك
إياد: ما فيني شي
اعدو اكلو وبعدها سهرو مع بعض وبالسهرة
إياد راسو صار يوجعو
مريم: راسك عم يوجعك
إياد : اي كتير
مريم: دخن
إياد : لا ما بدي
مريم: غريبة صرلك فترة ما عم تشرب دخان
إياد : اي عندك مانع
مريم: لاء بس ليه ما عم تشرب لتكون عم تتعالج وبدك تعملي مفاجأة
إياد : ليكي مريم انا مالي ماسكك بدك تتطلقي وتفرقيني روحي الله معك لسا كل فترة بتحكي
بموضوع العلاج عم قلك انا ما بجيب ولاد كيف بدك أتعالج قرفت من كتر ما شربت أدوية
مريم: طيب لا تعصب الحق علي انا
والله بحبك وما بدي ولاد مالهن مهمين
إياد : معناتا لا بقى تجيبي سيرة العلاج
مريم: حاضر بس لا تزعل مني
إياد : مالي زعلان تأخرت على الشباب
برجع بجي لعندك
مريم: ماشي حبيبي عم استناك
ركب سيارتو وراح لعند الدكتور
بالعيادة وبعد ما جاب نتائج التحاليل
Telegram:@rwayate
الدكتور: النتائج عادية لحد الان
إياد : بس انا ماشي على العلاج وما عم دخن ابداً وبعدين صرلي ٦ شهور
الدكتور: اي عم قلك من ٦ شهور لسنتين
إياد : انا ما بفهم بدي ولد خلال هل السنة
حتى لو كتبتلي أدوية كمان
الدكتور: طيب بدي شوف المدام مريم
إياد : لا مو مريم
الدكتور: لكن مين
إياد : انا تزوجت وحدة تانية وحابب يكون الولد منها
الدكتور: مممم عندها مشاكل شي
إياد : لاء ابداً جبتلك نتائج تحاليلها
شاف الدكتور نتائج تحاليل ديما
الدكتور: ممتازين
إياد : طيب بصير حمل فوراً بس أتعالج
الدكتور: ان شاء الله
إياد : هية ما بتعرف انو ما بجيب ولاد
خلينا هيك احسن
الدكتور: متل ما بتحب
إياد : ايمت موعدنا الجاي
الدكتور: بعد شهرين
إياد : عن اذنك
Telegram:@rwayate
راح إياد لعند ديما وكانت عم تقرأ كتاب
إياد: مرحبا حبيبتي
ديما: اهلين
إياد: كيفك
ديما : منيحة الحمدلله وين كنت
إياد: جبت التحاليل وكل شي تمام
ديما: الحمدلله
إياد قرب منها وحضنها ديما حضنتو كمان
إياد : فيكي شي
ديما: لاء بس عم اشتقلك
إياد : منيح كتير لانو انا اشتقتلك
ديما: هههههه
إياد : شو رأيك نطلع نام
ديما: طيب
#حلالي

#الجزء السادس
Telegram:@rwayate
إياد راح لعند مريم كانت عاملة قهوة
مريم: اهلين حبيبي
إياد: كيفك
مريم: شتقتلك كتير
إياد: طالع اتحمم
مريم: ماشي
بعد ما خلص إياد حمام نزل لعند مريم وصارو يشربو قهوة
مريم قربت من إياد وصارت تبوسو وحضنتو
مريم: ما اشتقتلي
إياد بعد ايديها من جسمو : انا عندي شغل
مريم: إياد صرلك زمان مالك لامسني
إياد : مريم تعبان ومالي خلق بعدين منحكي
مريم: طيب عم استناك بحبك
إياد تركها وطلع وراح على الشركة خلص شغلو
مريم بلشت تفكر ليه هيك متغير وبعدين معقول كل هاد شغلو حتى ما بقى يجي لعندي
والغريب انو ما عم يقرب علي اكيد في وحدة
بحياتو كيف هيك الرجال بتركو الحلال وبروحو
للحرام فوق مالي متحملتو على علتو كمان بدو يخوني الا ما اكشفك يا إياد
إياد بعد ما خلص شغلو رجع لعند ديما
يلي كانت عم تتفرج على التلفزيون
إياد قرب منها باسها ونام بحضنها وصارت
تلعب بشعراتو
Telegram:@rwayate
ديما: شبك حبيبي
إياد : تعبان من الشغل وبدي نام
ديما: طيب ما بدك تاكل
إياد : لا روحي ما بدي
ديما: في داعي نروح على الدكتور مشاني
إياد: لاء انتي ما فيكي شي انا تعالجت وصرلي فترة ما عم دخن وصار فيكي تجيبيلي ولد حلو بيشبهك
ديما: بدي ياه بيشبهك
وصار لازم تخبر اهلك ما دام بدك ولد مني
إياد: اي ان شاء الله خبري امك اول ما يصير حمل مشان أجيبها لهون
ديما: عنجد
إياد : اي عنجد انا كم دمدوم عندي
ديما: ههههههه وحدة
إياد : ولك دخيل هل الوحدة
طلع إياد تحمم ونزل اعدو مع بعض
ديما: حبيبي انا جعت كتير رح قول يحضرو الاكل
إياد : خليكي انتي انا بقلهن
بعد ما قلهن إياد يحضرو الغدا
ديما: إياد ليه لسا قافل الغرفة
إياد : عادي مشان الخدم
ديما: عطيني المفتاح
إياد : لا حبيبتي اتركيه معي في كم شغلة
خاصة بشغلي
ديما: طيب
Telegram:@rwayate
بعد ٨ شهور مريم ما قدرت تعرف شي عن إياد وما حاولت تروح على القصر لانها راحت من زمان وما شافت غير الخدم
ديما بلشت تحس بأعراض الحمل بس ما كانت تعرف شو هل الشعور يلي عم يصير معها
بيجي إياد بالليل وديما بتكون اعدة عم تاكل ليمون
إياد: شو عم تعملي ليمون
ديما: اي وشو فيها مشتهية عليه كتير
إياد: صحة وهنا يا قلبي بس حامض كتير
ديما: لاء مالو حامض جرب
إياد : لك كتير حامض
ديما: يييي إياد لا تصرعني انا هيك بدي
إياد : اي كلي طالع اتحمم
ديما: ماشي لا تطول جوعانة
إياد : طيب يا قلبي
بعد ما اكلو وصار الليل بتصحى ديما
ديما: إياد اصحى الله يخليك
إياد: شو في حبيبتي اتركيني نايم
ديما: حبيبي انا جوعانة
إياد: شو قبل ما نام اكلتي
ديما: اي وهلق جعت شو اعمل
إياد : ههههههه يا خوفي تاكليني
ديما: يا غليظ قوم عملي سندويشة
إياد: رايح اعملك امري لربي
ديما: ما تتأخر جوعانة كتير
إياد: طيب خلص
بعد ربع ساعة بطلع إياد وجايبلها اكل
إياد: منيح هيك
Telegram:@rwayate
ديما مبتسمة: اي كتير منيح
بعد ما خلصت اكل حسّت معدتها عم تقلب
ديما: افففف معدتي عم تقلب
إياد: اي اكلتي عن عشرة شي طبيعي تستفرغي
ديما: لك مو هيك تعبانة عنجد ودايخة
إياد: البسي خلينا نروح عند الدكتور
ديما: لا خلص ما في داعي
إياد: طيب تعي نامي بحضني
قربت ديما منو وحضنتو
تاني يوم الصبح إياد صحي وديما كانت
حاضنتو
إياد: حبيبتي بعدي بدي روح على الشغل
ديما: شو بتخسر اذا بقيت اليوم
إياد: عم تشتاقيلي
ديما: اي كتير لا تروح اليوم
إياد بضحكة: ماشي بس بدي روح ساعة عندي اجتماع وبجي
ديما: طيب بس ما تتأخر
إياد: من عيوني
إياد طلع على الشركة وديما بلشت تستفرغ
فيروز: على مهلك يا خانوم
ديما: موجوعة كتير
فيروز: رح اتصل على الدكتور
بعد ما اجا الدكتور وبلش يفحصها
الدكتور: مبروك المدام حامل
ديما: شو حامل عنجد
الدكتور: اي عنجد مبروك
ديما: الله يبارك فيك بس انا زوجي عندو
مشكلة بالإنجاب
Telegram:@rwayate
الدكتور: اذا عملتو علاج بصير في حمل
ديما: شكراً الك كتير دكتور
فيروز: اتصل على البيك
ديما: اي اتصلي وخبريه يجي لعندي فوراً
فيروز بتتصل على إياد
إياد بكون نايم عند مريم بعد ما خلص اجتماع راح لعند مريم
Telegram:@rwayate
إياد متوتر: اهلين فيروز في شي انا بالبيت
مريم كانت متسطحة وعم تسمع
فيروز: يا بيك بدنا ياك بالقصر
إياد: في شي
فيروز: ديما خانوم حامل
إياد : ههههه عنجد عم تحكي ايمت وكيف عرفتو
مريم اتجلست وصارت تسمع منيح
فيروز: من شوي داخت وجبنا الدكتور وقلنا انها حامل
إياد : انا جاي فوراً
مريم: خير في شي
إياد: هي اكتر صفقة رابحة بحياتي
صار يلبس إياد تيابو
مريم: رح تتركني هيك وتروح
إياد: شو فيكي يعني تحممي وطلعي نامي
مريم: إياد لا تكذب علي لوين رايح
إياد: لك على الشركة
مريم: سمعتك عم تقول فيروز
إياد: فيروز بالشركة وعم تقلي ربحت الصفقة
يلا باي
مريم: مستحيل يكون عم يخوني لو عم يخوني
ما كان لمسني يمكن عندو شغل خليني نام
احسن شي
#حلالي

#الجزء السابع
Telegram:@rwayate
ديما: هو لسا ما بيعرف
إياد: يظهر أخوكي خبرو
بعد ما فاتو على القصر
ابو إياد فاروق : مين انتي
إياد: مرتي ليه انت ما بتعرف
فاروق : بعرف بس ما تخيلت يكون الكلام عنجد
إياد: ايمت اجيت
فاروق : امبارحة بالليل
إياد: الحمدلله على سلامتك
فاروق وهو عم يطلع على ديما: مو على اساس
ما بتجيب ولاد
إياد: تعالجت ومشي الحال
فاروق: منيح صار فيك تجيب ولاد بأي شهر يا بنتي
ديما وهي ماسكة أيد إياد: بالرابع
فاروق : تقومي بالسلامة
ديما: الله يسلمك
فاروق : انتي بتعرفي انو إياد
إياد: ما بتعرف ممكن نحكي انا وانت بالمكتب
فاروق : اي منحكي تفضل
إياد لديما: انتي ارتاحي حبيبتي ماشي
ديما: ماشي
إياد وابوه بالمكتب
فاروق : انت كيف بتتزوج على مريم
إياد: وشو فيها الشرع حلل أربعة
فاروق: ضحكتني اتزوجت والشرع حلل أربعة
اصلاً انت ما بيطلعلك تحكي هل الكلام
لما بتكون سليم احكي هل الحكي مو لما تكون معلول
إياد: كنت وهي مرتي حامل هلق الحمدلله
فاروق: مرتك يلي بالحرام مو يلي بالحلال
إياد: انت شو عم تحكي مرتي بالحلال
فاروق: اشتريتا من علي ما هيك
إياد: اي وين المشكلة
Telegram:@rwayate
فاروق : انت غبي كيف بتشتري وحدة
انباعت لكذا رجال قبل هل المرة
إياد: ما في شي من هل الحكي
فاروق: انت مسدق انو باعوك ياها بس لانو
علي عليه ديون مرتك باعوها لمية واحد قبلك
إياد: احكي شو ما بدك بكفي انو بعرف
انها ما نباعت وشريفة
فاروق: ومريم
إياد: شبها مريم
فاروق: مريم يلي كنت لازم تعطيها الولد
مو ديما مريم يلي تحملتك وصبرت عليك كيف بتعطيه لوحدة اشتريتا
إياد: انت ايمت بدك تفهم انو انا بحب ديما
مو بس اشتريتا بحبا اكتر من مريم انا هلق
عرفت اديش انا كنت تافه لما حبيت مريم
وحدة بايخة وساذجة متلها ما كان لازم تكون
مرتي
Telegram:@rwayate
فاروق: هلق جاي تحكي هل الحكي مو انت
يلي ترجيت ابوها حتى تاخدا و حبيتا واخدتها غصب عنا
إياد: كنت صغير مالي فهمان الدني وبعدين
مريم اول وحدة طلعت بوشي وكان عمري بس ٢٢ سنة كيف بدك ياني ما حبها
فاروق: وهلق عرفت حالك غلطان
إياد: اي هلق وغلطان كتير كمان اصلاً انا لما شفت ديما كنت مبتلي ومتزوج
فاروق: انت لما شفت ديما تغيرت مع مريم
إياد: وين الغلط اذا حبيت فهمني
فاروق: انت متزوج يعني ما بحقلك تحب على مرتك على القليلة كان اعطيها الولد الها هية يلي صبرت وتحملت كل هل السنين مو ديما
إياد: حياتي وانا حر فيها
فاروق: ليك إياد بس تولد ديما بدك تتركها وتمشي و تاخد الولد منها
إياد: مستحيل بترك الكل وما بتركها
فاروق : خليك معند
وتركو وطلع وراح لعند مريم
إياد طلع لعند ديما وحضنها
ديما: مدايق ما هيك
إياد: شو بدك فيه هي حياتي انا وانتي
ديما: عم سببلك مشاكل
إياد: يا روحي انتي شو مشاكل انتي التانية
انا قلبي الك
ديما: دخيل قلبك وحضنتو
بالطرف التاني عند مريم
مريم: بتسدق يا عمو كتير اشتقنالك
فاروق : وانا اشتقتلكن
Telegram:@rwayate
مريم: رح اتصل على إياد
فاروق: لا انا مريت عليه بالشركة كان عندو شغل كتير
مريم: اي والله ما عم يفضى صرت فكر انو عم يخوني من كتر شغلو
فاروق : معقول يخونك هو بحبك كتير
مريم: وانا بحبو بس هو عم يقضي وقت كتير
بشغلو وانشغل عني كتير
فاروق: هو عم يشتغل مشانك ما تقسي
عليه اكتر انتي تقربي منو
مريم: وانا هيك عم اعمل

ديما: حبيبي ليه ابوك ما نام عنا
إياد: رح يرجع
ديما: منيح رح اعملو عشا
إياد: لا حبيبتي انتي ارتاحي
ديما: ما بصير خليه ياكل من طبخي
إياد: حبيبتي استني خليني اتصل عليه
واسألو
ديما: طيب يا قلبي
إياد اتصل على ابوه
إياد؛ بابا عم استناك بالقصر
فاروق: انا عند مريم
إياد: عم نستناك ما بدي تخجل ديما لو سمحت
فاروق: ماشي حبيبي مسافة الطريق ان شاء الله
إياد: مسافة الطريق وبكون هون
ديما: رح اعمل الاكل
إياد: حبيبتي خلي الطباخة تجهزو
ديما: ليه
Telegram:@rwayate
إياد: انا هيك برتاح مشان ما تتعبي الله يوفقك
ديما: ماشي حبيبي
بعد نص ساعة بيجي فاروق وبيقعد
وبياكلو مع بعض و بعد ما خلصو
#حلالي
#الجزء الرابع
Telegram:@rwayate

لبست ديما تيابها وطلعت مع إياد
راحو اكلو بمطعم كتير ظريف وتمشو شوي
ورجعو على البيت

مرت الايام والشهور وديما خلصت جامعة وتخرجت وهية مشاعرها ما تغيرت ابداً
اتجاه إياد

إياد: شو صار معك
ديما : ما تغير شي
إياد : بعرف
ديما: لازم روح لعند اهلي
إياد : اي رح احجزلك اسبوع الجاي
ديما: منيح كتير
إياد تركها وطلع من البيت وهو عم يسوق
السيارة وعم يبكي كان مستغرب من
قلبها يلي متل الحجر ما حسّت بشي تجاهو
طول الوقت ولا حتى حبتو و هو متأكد ما حاولت تحبو ، راح لعند مريم مرتو

مريم: شبك
إياد: اطلعي من راسي مالي فايقلك
مريم: إياد شو فيك عم حسك متغير مو انت
الشب يلي حبيتو وحبني
إياد: ليش لسا بتحبيني
مريم قربت منو وحضنتو : اي كتير بحبك
إياد: تعي نطلع على غرفتنا
Telegram:@rwayate
بعد ساعة إياد بشوف مريم
نايمة بحضنو
إياد صار يتطلع عليها بس ما كان شايفها
مريم كان شايفها ديما كان عم يطلع عليها
ويبتسم رفعلها رأسها وصار يبوسها
مريم صحت وصارت تبتسم
مريم: بحبك
إياد : وانا بعشقك

بعد ساعة كمان بيصحى إياد وبطلع على مريم
كان مزعوج كتير لانو هو ومريم كانو مع بعض
كان مفكرها ديما صحي تحمم ولبس تيابو وراح على القصر لعند ديما
فات عليها على الاوضة وكانت نايمة
قرب منها وصار يبوسها
ديما: شو عم تعمل انت مجنون
إياد: ما دخلك
ديما حاولت كتير تمنعو بس بالاخر استسلمت وما قدرت تتحرك
ابداً إياد كان مبسوط كتير انو قدر ياخد منها
كل شي بس ما قدر ياخد حبها
ديما صارت تبكي وتصرخ عليه : انت واحد مجنون انا بكرهك بكرهك
إياد : وانا بحبك وهيك انا بكون مرتاح
ديما: الله لا يوفقك
إياد كان عم يضحك ويدخن كان اسعد يوم
بحياتو لانو كان مع ديما هي اول ليلة بكون معها كانت فرحتو لا توصف
تاني يوم الصبح بتصحى ديما وبتشوف إياد
حاضنها
Telegram:@rwayate
ديما: بعد ايدك عني انت ما بتفهم
إياد : لك ليش زعلانة انا كنت مبسوط
ديما: وانا بكرهك وبقرف منك
إياد: متل ما بدك بكرا بتحبيني
ديما: ولا بعمري رح حبك
تركتو وفاتت تحممت ونزلت لتحت
على الفطور كانت ديما عم تاكل
وإياد عم يطلع عليها ويضحك
ديما: طبعاً شمتان فيني
إياد : بحبك يا احلى بلوة صارت بحياتي
ديما ابتسمت وكملت اكل
إياد: وين حابة نروح شهر عسل
ديما: على جهنم
إياد : اي بس هنيك الجو كتير سخن
ديما: احسن بلكي بتحترق
إياد : ممممم بتقصدي اموت
ديما: بتعرف اذا متت بتريحني منك
إياد: تكرمي هلق بنتحر مشان ترتاحي
ديما: يلا روح انتحر وريحني من قرفك رح
أكون كتير فرحانة لأنك ما رح تقدر تلمسني
مرة تانية
إياد : انا كنت بدي انتحر بس بعد ما عرفت
ليه بدك اموت بطلت لانو بحب المسك كتير
وخاصة بعد امبارحة
ديما: واللهي اذا بتقرب مني لموت حالي
فهمان
Telegram:@rwayate
إياد : فهميني شو مشكلتك ليه ما بتحبيني
ديما: هيك ما بحبك وما رح اقدر حبك
إياد : بكرا بس يصير عنا ولد صغير وبيشبهك
رح تحبيني
ديما: هههههه ضحكتني من قلبي
إياد : ان شاء الله على طول عم تضحكي بس ليش بقى ضحكتي
ديما: مين قلك انو بدي منك ولاد
إياد: انا عم قلك
ديما: هلق انا شو ما طلبت منك بتجبلي
إياد : شو ما بدك اي شي بس اطلبي
ديما: بدي تشتري لاهلي بيت غير بيتنا
واخي وابي بدي يصير عندهن شركة لحالهن
إياد : بس هيك لك من عيوني انتي بس حبيني
ديما بقلبا : بعد ما اخد كل شي بدي ياه رح أتركك وروح
إياد: وين بدك اخدك شهر عسل
ديما: ما بعرف بس بدي بلد حلوة كتير
ويكون فيها تياب من كل الأشكال والأنواع
إياد : باريس وروما موافقة
ديما: اي موافقة
إياد : حلو
اتصل على مدير أعمالو وحجز الو ولديما
اسبوعين بباريس وأسبوعين بروما
ورحلتهن بكرا
فيروز بلشت تجهز تيابهن حتى يسافرو
وإياد راح لعند مريم وخبرها انو عندو شي
شي شهر ومسافر
Telegram:@rwayate
مريم: خدني معك الله يخليك
إياد : شو اخدك معي انتي كمان عم قلك شغل
مريم: بس كنت تاخدني معك دائماً
إياد: هلق عندي شغل اكتر ما فيني
مريم: ماشي انتبه على حالك حبيبي
إياد: ماشي
قربت مريم وحضنتو : رح تروح حتى تتعالج
إياد : لاء عندي شغل
مريم: فكرتك عم تعملي مفاجأة
إياد : شو مفاجأة شغل عندي شغل يلا باي
ودعتو مريم وراح هو لعند ديما
كانت اعدة على التراس وعم تتفرج على المسبح
إياد : مرحبا وباسها
ديما: اهلين
إياد : وين شاردة
ديما: عم قول اذا بترمي حالك من الجبل للبحر يلي تحت القصر شو بصير فيك
إياد : ولا شي رح اطلعلك متل الجني
ديما: طيب اذا انا رميت
إياد : اياكي تفكري هيك والله رح خليكي مبسوطة معي ما رح خليكي تحتاجي اي شي
رح عيشك أميرة
Telegram:@rwayate
ديما: حتى لو بقيت هيك ما بحبك
إياد : اي رح ضل حبك
ديما: رايحة البس حتى نروح على المطار
إياد : طيب عم استناكي
#حلالي
#الجزء الثاني

Telegram:@rwayate
طلع إياد لغرفة ديما وفتح الباب شوي
وفات لعندها شافها نايمة
قرب منها وشاف شعراتها نازلين على وشها
بطريقة عشوائية
صار يبعد شعراتها عن وشها وقرب منها
وباسها
ديما حسّت عليه وخافت منو كتير
ديما: في شي
إياد تلبك وما عرف شو بدو يقلها
ديما: بدك تنام هون
إياد: اي لاء لاء بدي روح على غرفتي بس خربطت بالغرف
ديما: طيب تصبح على خير
إياد: وانتي بخير

راح إياد على اوضتو ونام
صحيت ديما تاني يوم الصبح بكير فتحت الستارة وتفرجت على الشوارع والنَّاس بعدها فاتت تحممت ونزلت على المطبخ
Telegram:@rwayate
ديما: صباح الخير فيروز
فيروز: صباح النور يا خانوم
ديما: وين إياد بيك
فيروز: طلع بكير اليوم
ديما: لوين راح
فيروز هية ومشغولة بالاشراف على الطباخة : على بيتو
ديما: بيتو اي بيت
فيروز بارتباك : ما قلت بيتو بقصد الشركة
ديما: ممممم عن اذنك
فيروز: ربع ساعة وبكون الفطور جاهز
ديما: طيب
بعد ما فطرت بقيت عم تتفتل بالبيت وتشوف
الغرف كلها حتى اجت على غرفة مشان تفتحها وكانت مقفولة
ديما : فيروز فيروز
فيروز: نعم يا خانوم
ديما: ليه هي الغرفة مقفولة
فيروز: ما بعرف إياد بيك ما بخلي حدا
يدخل عليها
ديما: مممممم غريبة والله
تركتها فيروز ونزلت واتصلت على إياد

فيروز: يا بيك شافت الغرفة المقفولة
إياد: اسمعيني منيح فيها كل الأوراق
يلي ما لازم تشوفهن حاولي تبعديها عن الغرفة
فيروز: امرك يا بيك
Telegram:@rwayate
ديما اعدت وبلشت تقلب بالتلفزيون طبعاً
هية ما كان عندها تليفون لانو ظروف اهلا
تعبانة بس كانت مدللة كتير عندهن

بالليل بيرجع إياد من الشركة تقريباً على الساعة ٦ ونص

ديما: اهلين
إياد لما شافها ضحك وطار عقلو فيها
ديما: في شي
إياد: لاء بس روحي البسي خلينا نتمشى
ديما: عنجد عم تحكي
إياد: اي عنجد
طلعت ديما لبست تيابها ونزلت بسرعة لعند
إياد
إياد: خلصتي بهل السرعة
ديما: اي
إياد: يلا خلينا نمشي
طلعو بالسيارة
ديما: انت قلت بدنا نمشي
إياد: اي صح في شي يعني
ديما: لاء ابداً
إياد: هههههههه يعني نمشي بالسيارة
ديما: كيف فهمت علي
إياد: بفهم عليكي مو مهم كيف
Telegram:@rwayate
اخدها وصار يفتلها بكل المدينة وكانت كتير
فرحانة بس طول الوقت كان في اتصالات تجي
لإياد وهو ما يرد عليهن
بعد ما رجعو على البيت ديما بتسأل إياد

ديما: شو فيها هديك الغرفة
إياد: آي غرفة
ديما: في غرفة مقفولة شو فيها
إياد: اسمعيني منيح انتي اجيتي على هل
البيت حتى تدرسي ما حتى تتجسسي
ديما: بعتذر ما كان قصدي
وتركتو وراحت على غرفتها
إياد: انا غبي كيف هيك خجلتها فعلاً غبي
اتركها او اطلع لعندا لا خلص بطلع لعندا
إياد عم يدق الباب
ديما: تفضل وبلشت تُمسح دموعها
إياد: بعتذر ما كان قصدي
ديما: مو مشكلة انا الحق علي
إياد: لك مشان الله لا تحسسيني بالذنب
ديما: لو سمحت ما في داعي أبقى عندك
خليني أعيش ببيت غير هاد
إياد: لاء خلص بتبقي هون وعملي يلي بدك
ياه هاد بيتك بس لا تزعلي مني
ديما: بشرط انو ما قرب على الغرف أبدًا
وبضل بغرفتي بدرس وباكل وبنام فيها
إياد: طيب بكرا رح نروح حتى تسجلي بالجامعة
ديما: ماشي موافقة
إياد: تمام انزلي ناكل
ديما وهية عم تضحك : ماشي
Telegram:@rwayate
نزلو واكلو وخلصو اكل وطلعت ديما نامت
وإياد لَبْس تيابو وراح
تاني يوم الصبح بتصحى
وبتنزل ما بتلاقي إياد
ديما: فيروز وين إياد
فيروز: بالشركة
ديما بقيت عم تنتظر إياد وإجا على الساعة
٩ الصبح
إياد: مجهزة حالك صح
ديما: اي كنت عم انطرك
إياد: يلا خلينا نمشي

راحت ديما معو على الجامعة وسجلها ووصى كل الدكاترة فيها
ورجعت على البيت وإياد رجع على شغلو
ديما بقيت بالغرفة وعم تشوف الكتب
وكانت كتير متحمسة وفرحانة انها رح تفوت على الجامعة و تجرب حياة اجتماعية جديدة
وتتعرف على رفقات وناس كانت فرحتها لا توصف

رجع إياد بالليل تعبان وما حكا ولا شي مع ديما اكلو وخلصو اكل وأعدو على التلفزيون
Telegram:@rwayate
ديما: مو مسدقة ايمت يجي بكرا
إياد: اي بكرا في حياة جديدة الك رح تنبسطي كتير
ديما: تليفونك عم يرن
إياد بارتباك : اي هدول رفقاتي ما بدي رد
ديما: ممممم
إياد: عن اذنك بدي البس وروح لعندهن
ديما: طيب مع السلامة وتصبح على خير
#حلالي

#الجزء الثالث
Telegram:@rwayate
وديما كمان ما نامت ابداً وكانت خايفة كتير
منو ما توقعت يعمل هيك او يقرب ويبوسها
مبين عليه جدي وصارم كيف بيعمل هيك
لبست ديما تيابها ونزلت من دون ما تحكي معو
وطلعت مع الشوفير ووصلها على الجامعة

حضرت المحاضرات يلي عليها ورجعت على القصر ما شافت إياد وعرفت انو هو بالشركة
وما اجا بالليل بقي تقريباً اسبوع ما يجي
ابداً ولا حتى شافتو بالجامعة بعد مرور هاد
الاسبوع اجا على البيت

ديما: وين كنت ليش ما جيت من اسبوع
إياد : كنت خجلان منك ما كان قصدي
ديما: كان فيك تعتذر مو تختفي اسبوع
إياد: انا اسف ما رح عيدا مرة تانية
ديما : طيب بدي احكي مع اهلي
إياد: تفضلي احكي
أخدت ديما وبقت ساعة عم تحكي مع امها
وأخوها وابوها
Telegram:@rwayate
ديما: شكراً الك
إياد: عفواً
ديما: وين كنت نايم
إياد: بالاوتيل
ديما: إياد انا كتير خفت منك ما تخيلت
تعمل هيك شي
إياد: بعتذر هديك الليلة شربت كتير
ديما: انا مالي صغيرة مبين انك ما كنت شربان
إياد : ديما خلص بكفي
ديما: شو في قلي
إياد : ما في شي مين هاد الشب يلي عم تمشي معو بالجامعة
ديما: هاد ... هاد رفيقي يعني رفيقي اي
إياد: ممممم ما بقى في داعي تمشي معو
ديما؛ ليه
إياد : لانو رح قول لاخوكي
ديما: لا ما فيك
إياد : كيف يعني ما فيني فيني ونص
ديما: طيب هو رفيقي عادي يعني كل الناس
عندا رفقا
إياد : انتي بنت يعني لازم يكون عندك رفقات
بنات مو رجال
ديما: طيب حاضر عن اذنك
إياد : لوين
ديما: على غرفتي عندي محاضرات كتير
إياد : طيب
Telegram:@rwayate
طلعت ديما على اوضتها وبقيت عم تدرس
حتى صار ليل وصار وقت الاكل
نزلت اكلت وإياد تجاه اتصال رد عليه
وهية طلعت وراه حتى تسمع مين يلي عم يتصل عليه

إياد : خلص اليوم ما فيني عندي شغل
كتير وبدي نام بالشركة خلص بعدين يلا
باي
ديما رجعت لمكانها فوراً وهية عم تفكر
إياد : اسف تأخرت عليكي
ديما: لا ولا يهمك
اكلو وخلصو اكل و ديما طلبت من إياد يفرجيها
الصور يلي اتصوروهن

ديما: حلوين كتير وبلشت تقلب بالصور لبعيد
بس ما شافت شي ورجعتلو التليفون
Telegram:@rwayate
بعد مرور ٦ شهور ديما كانت عم تحضر للامتحانات وعايشة مع إياد ومتعودة على غائب إياد يلي بدوم اسبوع او اقل بيوم اجا على البيت واكلو مع بعض وهنن قاعدين

إياد : جايبلك هدية
ديما: عنجد شو هية
إياد : لحظة
بعد ما رجع أعطاها لديما كيس وفيه موبايل
ديما: هاد الي
إياد : اي الك احسن مشان احكي معك فوراً
ديما : شكراً الك كتير حلو
إياد : عفواً اطلبي يلي بدك ياه بكون عندك
ديما: بدي سلامتك
إياد : ديما قربي مني ليه بعيدة
ديما: إياد لو سمحت نحنا متفقين انو
زواجنا على ورق
إياد : اي صح يعني قربي مني انا كمان
دافع مصاري
ديما: اي مصاري
إياد متلبك: ولا شي
ديما: قلي اي مصاري بتقصد المقدم
انت ما دفعت
إياد : سدقيني ما قصدت شي
ديما: قلي شو دفعت
إياد : رح أحكيلك
ديما: عم أسمعك
إياد : أخوكي كان عليه ديون كتير وانا سددتهن
ديما: على علمي اخي ما بياخد مصاري
من حدا
إياد : اي هو ما اخد مصاري هو لعب قمار
وباعك الي وعلى فكرة هو ما قلي ادرسك
بس انا خليتك تدرسي
ديما: انت كذاب
إياد : لاء مالي كذاب انا باليوم مية بنت
بتصحلي بس اخترتك الك و بقيتي ببالي
من اول يوم شفتك فيه
ديما: لك انت شو عم تحكي اي يوم انا اول
مرة بشوفك اصلاً
Telegram:@rwayate
إياد : مرة كنتي جاية على الشركة لعند أخوكي
حتى يعطيكي مصاري وانا كنت هداك الوقت واصل من المطار وتخانقنا انا وانتي
ديما: ما فهمت يعني انت شايفني من زمان
وانا شايفتك كيف مالي متذكرة
واخي باعني الك برافو صفقة ناجحة
إياد : وليه حتى تسميها هيك فينا نعتبرو تعارف وهلق خلص صرتي الي ما بقى الك مهرب
ديما: لا ما حزرت علي قلي انو زواجنا على الورق وبعد اربع سنين رح ارجع لعندهن
إياد: على فكرة أخوكي بينحبس بثانية
اذا قررتي تتركيني وتروحي
ديما: بس ما فيني عيش معك انا بس بدي
ادرس
إياد : وانا ما طلبت منك شي انا بدي
تتعودي على وجودي وتحاولي تحبيني
ديما: واذا ما قدرت
إياد : بوعدك انو بس تخلصي دراستك
خليكي ترجعي عند اهلك
ديما : طيب موافقة على شرط
إياد : شو هو
ديما : قلي شوفي بالغرفة المقفولة
إياد: وراق بتخصني
ديما: يعني ما فيني شوفهن
إياد : اي ما فيكي لانو شي بخصني
ديما: إياد هلق انت بتحبني عنجد
إياد : ههههههه اكيد لاء
Telegram:@rwayate
ديما: بس قلت من شوي انك بتحبني
إياد : لاء انا قلت بقيتي ببالي بس ما حبيتك
ديما: مممم طيب بدي اطلع ادرس عندي
كتير محاضرات
إياد : ماشي الله يوفقك

طلعت ديما وبلشت تبكي كانت مصدومة وما قدرت تصبر اكتر من هيك
ديما: معقول علي يعمل هيك معي مستحيل
انا اختو الوحيدة كيف هيك مستحيل
صار تاني نهار وراحت على الجامعة
وبقيت عم تفكر بكلام إياد طول الوقت
#حلالي

#الجزء الثامن
Telegram:@rwayate
إياد:ما تحكيلها شي
فاروق: كانت لعبة من إياد هو يلي خلا أخوكي يلعب قمار ويبعتلو كم شب مشان يعلموه على
هاللعبة بتعرفي ليه كلو مشان يشتريكي ويجبر علي يبيعك إياد المثالي يلي قدامك مو متل ما انتي متخيلتيه
ديما تبكي: يا حقير لك ما بكفي خربت حياتي وهلق شو بدك تكسرلي قلبي طيب ليه خليتني حبك ليه عملت هيك فيني خليتني اكره اخي
لك انا بكرهك
إياد: ديما عم تنزفي
ديما؛ مالي حاسة على شب موجوعة
قرب إياد منها ديما: بعد عني ما بدي ياك
تلمسني
إياد ما رد عليها وحملها وراحو على المستشفى
بعد ما دخلت ديما على غرفة العمليات
إياد: اذا بصرلها شي ما تلوم غير حالك والله لأقتلك بأيدي
فاروق: انت عم تحكي مع ابوك
إياد: لما بتشوفني مبسوط وبتفرح لفرحي
بتكون ابي يا ويلك
بعد ساعتين ديما ما بتطلع من الغرفة
الدكتور لإياد: لهلق ما وقف النزيف
إياد: يعني شو اعمل اي شي بترجاك ما بدي الولاد هية وبس
بعد ساعتين ونص بيطلع الدكتور وعلى وشو
حزن
Telegram:@rwayate
إياد: شو صار هية منيحة صح
الدكتور: الحمدلله هية بخير بس واحد من الثلاث توائم نزل وكان صبي
إياد يبكي: مو مهم هية منيحة
الدكتور: اي منيحة
بتطلع ديما على أوضة لحالها وإياد بفوت لعندها وبمرر ايدو على شعرها
إياد: سامحيني ما حبيت اشوفك مع واحد تاني مشان هيك بعتت لاخوكي شباب يعلموه
على القمار بس مشان اخدك
ديما عم تبكي من الوجع: ما تتركني موجوعة
إياد: ما رح أتركك
ديما: ولادنا بخير
إياد: اي بس نزل واحد
ديما: كيف يعني نزل
اياد: مو مشكلة في تنين لسا
ديما: كيف تنين
اياد: طلعو ٣ اولاد
ديما: شفت الولد
اياد يبكي: لاء بس محروق قلبي عليه
ديما: وانا كمان
اياد: خلص ما تبكي انا جنبك ومعك

بقيت ديما حوالي اليومين بالمستشفى وبعدها طلعت على القصر واجت امها لعندا حتى تبقى معا وديما ابداً ما بقا تحكي مع اياد مجرد انو موجود معها بالبيت كانت زعلانة منو كتير لانو ما قلها الحقيقة لانو بيعرف انو هية ما رح تقبل تعيش مبسوطة على حساب سعادة انسانة تانية كانت عم تفكر ومحتارة شو القرار يلي بدها تاخدو
Telegram:@rwayate
وبيوم كانت ديما بغرفتها وامها عم طعميها
بفوت إياد لعندها
ام ديما: اهلين ابني يعطيك العافية
إياد: الله يعافيكي
ام ديما: عن اذنكن
إياد: اذنك معك وقرب لعند ديما بعد ما سكر الباب
ديما: شو بدك
اياد: اشتقتلك
ديما: انا ما اشتقتلك
اياد: مستحيل
ديما: وشو يلي مخليك تقول مستحيل
اياد: نظرات عيونك وقرب منها وباسها
ديما: ما رح ارضى بها الكلمتين
اياد: قليلي شو بدك حتى اعمل
ديما: مرتك بتعرف انو متزوج عليها
اياد: لاء ما بتعرف
ديما: اذا صار وعرفت مين بتختار
اياد: بختارك انتي طبعا
ديما: وهية
اياد: بطلقها
ديما: هيك بهل البساطة
اياد: اي وشو فيها
ديما: ليك اياد اذا بدك ارجع منيحة معك
ما بطلقها حتى لو عرفت ما بدي حس بالذنب
لو سمحت
اياد: بس انا ما بقى حبها
ديما: مو مشكلتي اذا بدك ياني بتبقى معا
اياد: ماشي خلص بس انتي ارضي علي
ديما ابتسمت : فرجيني صورتها
اياد: ليه
ديما: هيك بدي شوفها
اياد: انتي احلى منها بمليون مرة
ديما: عنجد
اياد: والله العظيم تفضلي هية صورتها
ديما صارت تتطلع عليها كانت مريم بملامح
هادية عيونها كبار زرق وشعرها قصير
اياد: شبك
Telegram:@rwayate
ديما: ولا شي بس حلوة كتير
اياد: هلق هي حلوة انتي احلى منها بكتير
ديما: اديش عمرها
اياد: صارت ٣٩ سنة
ديما: هلق انت عنجد بتحبني
اياد: والله العظيم بحبك
ديما: اكتر منها
اياد: بكتير
ديما: طيب اذا عرفت رح تصير تنام معنا
بالقصر
اياد: لا قلبي رح اتركها بالبيت مالها لزوم
هون
ديما: اي منيح لانو بغار
اياد: ههههههههه بلشنا بالغيرة
ديما: اي وشو فيها بغار عليك عندك مانع
اياد: لا يا قلبي ما عندي مانع ابداً
Telegram:@rwayate
بعد ٥ شهور بروح اياد لعند مريم
مريم: اهلين حبيبي ابوك مالو هون
اياد: انا جيت بدي احكي معك انتي
مريم: اي حبيبي تفضل
اياد: مريم انا بعرف انك صبرتي كل هل السنين وتحملتيني بس انا بحب بنت واتزوجتا
من ست سنين تقريباً
مريم: اياد انت عم تمزح صح هههه مستحيل تكون عم تحكي عنجد
اياد: لا ما عم امزح وهية هلق حامل
مريم: شو كيف حامل مو انت
اياد: تعالجت مشان اخليها ام عندك مانع
مريم: مستحيل شو عم تحكي انت
اياد: روحي البسي
مريم: ليه
اياد: روحي البسي خلصيني
مريم: طيب
طول الطريق مريم مالها مسدقة ومفكرتو عم يمزح معها لما وصلو على القصر
فات هو ومريم
اياد: ديما وينك
ديما: اهلين حبيبي واطلعت على مريم يلي كانت ملامحها متغيرة كتير كان مبين عليها الحزن والتقدم بالعمر
مريم: كنت مفكرتك عم تكذب
اياد: لاء ما عم كذب ابداً وقرب من ديما وحضنها
ديما بهمس: بعد شوي مشان مشاعرها
مريم: كيف قدرت تتزوج يلي بشوفك متزوج
وهية حامل بفكر انا يلي ما بجيب ولاد
يا ويلك من الله بس فهمني انا بشو آذيتك
#حلالي

#الجزء التاسع
Telegram:@rwayate
الممرضة: بعتذر يا بيك
اياد: شوفي
الممرضة: الدكتور بخبرك عن اذنك
اياد: استني خبريني شوفي
بس الممرضة ما ردت عليه وتركتو وراحت ندهت
على الدكتور
وهو توجه لعند اياد وكلو حزن
اياد: دكتور مشان الله فهمني شو في
الدكتور: ما بعرف شو بدي قلك
اياد: مشان الله فهمني شوفي
الدكتور: الطفلين عندهن مشاكل بالقلب وهنن هلق بغرفة مغلقة لهل الحالات
اياد نزل عليه الخبر متل الصاعقة كان رح يجن لما سمع هيك كان إحساسو ما بينوصف
اياد: الدكتور يلي ولدها ما قال هيك
الدكتور: ما حب يخبرك فوراً بعتذر منك
اياد راح لعند ديما وما كان بيعرف شو رح يقلها
ديما: شو وينهن
اياد:
Telegram:@rwayate
ديما: اياد ليه ساكت رد فيهن شي
اياد: لاء هنن بخير بس هلق ما فيهن يجيبوهن
على القليلة لبكرا
ديما: يا الله والله كتير مشتاقة شوفهن
اياد: معلش حبيبتي بكرا بتشوفيهن نامي هلق
انا رايح شوي
ديما: طيب حبيبي
طلع اياد وراح وصار يشوفهن من ورا البلور
كان حجم صدرهم منفوخ كتير اياد صار يبكي ما كان مسدق
اياد: يارب بعد كل هل السنين يجو مريضين مستحيل
تاني يوم اياد ما نام ابداً وبقي جنب ديما
ما كان بيعرف شو يقلها كان زعلان عليها
من كل قلبو
الدكتور: لإياد اياد بيك ممكن شوي
اياد: خير دكتور في شي
الدكتور: العمر الك كان في ثقب بقلبهن
ما قدرو يكملو
اياد يبكي: انت شو عم تحكي بدك ياها تجن
والله بتموت اذا عرفت
الدكتور: انا بعتذر منك
اياد صار يصرخ على الدكتور و مسكو من تيابو : لك لا تكذب هدول مالهن ولادي انا ولادي ما فيهن شي
بيجو الدكاترة وبهدوه وهو كان رح يجن
بفوت لعند ديما وهو عم يبكي
ديما: حبيبي شبك
اياد: ما تبكي اي
ديما: على شو
Telegram:@rwayate
اياد: هلق انت بتعرفي انو انا بحبك كتير
ديما: اي بعرف
اياد: بكرا ان شاء الله الله بعوضنا
ديما: اياد شوفي لا تخوفني
اياد: كان عندهن مشاكل بالقلب وماتو
ديما: شو عم تحكي عم تكذب
اياد: لا تزعلي بكرا الله بعوضنا
ديما: انت شو عم تحكي بدك ياني ما أزعل
لك انا يلي حملتهم ٩ شهور وحسيت فيهن
بدك ياني ما أزعل
اياد: ديما الله يخليكي لا تبكي
ديما: لا تكذب علي الله يخليك انت اخدتهن مني
اياد: والله العظيم ما اخدتهن
ديما فقدت أعصابها وصارت تضرب حالها
وتحاول تقوم من السرير
اياد نده للدكتور وأعطاها إبرة مهدئة
Telegram:@rwayate
بعد شهرين بكون اياد عم يطعميها لديما
لانها ما عم تاكل منيح وهو كان خايف عليها
كتير ما بقيت متل ما هية دائماً عم تبكي
وما عم تقبل تاكل
ديما: اياد
اياد: اي يا قلبي
ديما: الله يوفقك خليني جيب ولد
اياد: ماشي لا تبكي
بعد ساعة بيندق الباب وبتروح فيروز
بتفتح
فيروز: مريم خانوم اهلين تفضلي
مريم: مين في جوا
فيروز: ديما خانوم اياد بيك طلع من ساعة
مريم: طيب
مريم بتروح لعند ديما وبتشوفها اعدة وحاطة ايدها على بطنها
مريم: مرحبا
ديما بنظرات حزن: اهلين
مريم: فيني اقعد جنبك
ديما: تفضلي
مريم بتقعد جنبها : العمر الك ان شاء الله
الله بعوضك
ديما: ان شاء الله
مريم: انا اسفة ما عرفت غير هلق عمي
( ابو اياد) خبرني
ديما: ولا يهمك ما رح تعرفي شو عم حس
مريم: لا تقولي هيك سدقيني قلبي محروق عليكي انتي ما الك ذنب
اياد: جاية مشان تشمتي
مريم: الله يسامحك يا اياد
اياد: ارتحتي هي الله عاقبني فيكي تروحي
ما ناقصنا قهر
مريم: انا بس جيت حتى قول لديما انو هية
ما ذنبها انت لازم تتعاقب بحالك مو فيها
او فيهن الله يرحمهن
Telegram:@rwayate
اياد: ما ناقصنا روحي وشوفي حياتك انا
بكرا بنزل وبطلقك
ديما: لاء بلا ما طلقها خليها تبقى معي
ما بكفي امي بعيدة
اياد: انا موجود جنبك وما رح أتركك
ديما: الله يخليك قلها ما تروح
اياد: سمعتي شو بدها بتمنى تبقي جنبها
اليوم صح انا ما كنت منيح معك بس انتي
منيحة بس اليوم
مريم: انا ما عندي مانع
بقيت عند ديما وصارت تحكي معها وتحاول تخليها تضحك وطعميها و ديما كتير فرحت
بهل اليوم
مريم: انتي كتير بريئة ما ذنبك
ديما: وانتي ما ذنبك لا تطلقي
مريم: ما فيني بدي شوف حياتي انا كمان
ديما: رح تتطلقي يعني
مريم: اي في رجال مطلق اجا وخطبني
وما عندو ولاد وانا رتحتلو كتير لهيك بدي اياد يطلقني بقعد بالعدة وبعدها بتزوج
ما بدي حياتي توقف عندو هو كتير جرحني وما فيني اغفرلو
ديما: يعني ما بقى رح شوفك صح هو يوم
واحد بقيتي معي بس حبيتك كتير
مريم: انا يلي حبيتك وحسيتك متل اختي الصغيرة وبعدين اكيد رح نشوف بعض رح صير اجي لعندك دائماً
ديما: انا رح ضل انطرك ورح افرحلك من كل قلبي اذا تزوجتي وبدي ياكي تسامحيني
مريم: انتي ما ذنبك انا مسامحتك
ديما حضنتها لمريم وبعدين حكت مع اياد واتفقت معو بكرا ينزل على المحكمة حتى يطلقها
بعد سنة
مريم اتزوجت من رجال كتير محترم و عملو زيارة هو ومريم لديما وإياد