#الجزء_الثالث_عشر (13) :
#خفـــايـــا_بقلم_مروةآغا
كل شي صار بلحظة رجال الحراسة الخاصين بفيلا أمان ركضو بعدما صرخت أمان بصوت عالي ليساعدوه
وهي ركضت وراهن لتشوف أم كرم
خمس دقايق بس كانو جوا الفيلا وأم كرم منهارة من يلي صار ونجاح فوق راسا عم تدير بالا عليها
كانت أمان عم تمشي بالصالون روحة رجعة وهي بتقول: كيف هيك … كييييف هيك بيجو لعند الباب وبنص النهار وبيخطفوه … كيييف … طيب ولييييش ؟؟
بهاللحظة بتدخل الشرطة بتركض أمان لعندن وهي بتشرحلن شو صار
الشرطي: مدام أمان أنت متأكدة مافي الو أعداء
امان: انا والله ما بعرف بشي
أم كرم: ابني من زمان مسافر مين بدو يكون الو اعداء نحنا اجينا لهون زيارة لشوف اهلي
الشرطي: لازم ننتظر ونشوف شو بصير معنا
Telegram:@rwayate
بعد ساعة برن جوال أم كرم والمتصل كان كرم !؟
فتحت امان الخط بسرعة وهي بتقول: ألو كرم وين أنت ؟؟
اجاها صوت بيهمس متل فحيح الحية وبقول: اذا بدكن كرم بدنا مليون … وتوفيق بيك كان عندو مصاري كتييير يا اما رح نقتلو وناخد تارنا من أبوه
صرخت أمان بأعلى صرتها: شوووووو
بهاللحظة بيتسكر الخط وبتوقع ع الارض منهارة وهي بتقول للشرطي شو قلها بصوت متقطع
الشرطي: معناها الشغلة تار من ايام الاب
أم كرم: ياربي دخيلك شو بدنا نعمل لازم ندفع المصاري
أمان: بس انا مامعي كل هالمبلغ هلق في اراضي ومعامل بس سيولة مافي
أم كرم: ياويلي عليك يا ابني لسا ما فرحت فيك
أمان: رح نحاول نأمن المصاري لا تاكلي هم
قعدت أمان بقربها وهي بتبكي وبتغص ولأول مرة بتعرف شقد هو مهم بالنسبة الها وما بتقدر تعيش بلاه
الشرطي: رح نحاول نلاقي طريقة نساعدو فيها
كانو الكل منهارين وماعم يقدرو يتحركو اي حركة بس كانو بفكرو والشرطة حاوطت كل الفيلا
بعد تفكير طويييل طلعت الخطة براس أمان … بللت شفايفها وهي بتقول: انا عندي الحل
الكل رفعو راسن بانتباه وهي بتحكيلن شو بدن يعملواااا ……………
*****
قاعد على كرسي حديد ايديه مربوطة بحبل وعيونو معصوبة بشال اسود وتمو ملزق … عقلو مشوش وهو بفكر مين ممكن يعمل فيه هيك !!
فجأة حس على حركة حواليه بلش يحرك جسمو ويهمس من ورا اللزيق بس ما طلع بنتيجة
وخلال ثانية قرب شب وفك عن عيونو الشال
نظرة صقر وجهها للشب وكأنه بيسألو
ابتسم الشب وهو بشيل اللزيق عن تمو: لا يطقلك شي عرق
بلل كرم شفايفو وهو بشوف قدام عيونو شبين طول بعرض معهن مسدسات موجهة عليه
همسلو: مين انت
_ ابن هيثم
Telegram:@rwayate
فتح عيونو وهو بقلو: مين هيثم !؟
_ يلي قتلو ابوك
كرم: وانا شو دخلني
_ ابوك قتل ابي وابوك مات مين بقي ياحزرك
كرم: انت كذاب اكيد في لعبة عم تلعبوها
_ مارح تطلع من هون الا بمليون
كرم: انتو مجانييين مفكرين لسا في ورثة من توفيق خلص بح كل شي طار مارح تسفيدو من شي
قعد مقابيلو ولف اجر على اجر وهو بقول: وانا بستنى ما ورايي شي
ضحك كرم وهو بقلو: هلق انت همك دم ابوك ولا المصاري
من طرف شفتو جاوبو: الاثنين واحد
كرم: لك ياريتو ابوك جاب كلب ولا جابك
عصب عليه كتير وقف وبلش يضربو وهو موجه المسدس عليه
_ خراس ولاااا اعرف حدك انت روحك صارت بين ايديي
كرم: وحياتك هالروح مابياخدها الا يلي خلقها
حمل العصابة ورجع يضربو اكتر من قبل……………
*****
تاني يوم الصحافة كلا كانت متجمعة عند بوابة البيت … وأمان طلعت وهي لابسة ومترتبة وأشرت بأيدها للبواب ليفتح الباب
وبسرعة الصحفيين دخلو كانت رح تموت من توترها بس كان هاد الحل المناسب لحمايتو من التار
وقف المحامي بقربها وهو بيحكي مع الصحفيين: شوي شوي بهدوووء
الصحفي: سمعنا انك بدك تصرحي بشي خطير
مسكت الميكرفون وهي بتطلع لعند أهل كرم امو واخواتو وكانت هلق بدي تفجر قنبلتا
أمان: صحيح متل ما بتعرفو امبارح كرم بيك ابن توفيق بيك خطفوه مشان تار وطلبو مصاري واذا ما اخدو المصاري رح يقتلوه ويلي عرفناه بعدين انو هاي دية القتيل يلي قتلو توفيق قبل ما يموت … وانا هلق جمعتكن كلكن لحتى الناس كلا تعرف ويوصل صوتي الخاطفين واهل الضحية … لان بدي خبركن خبر مهم
سكتت وهي بتلتفت لعند الكل وعيونها غرفانة بالدموع
هزت راسها لنجاح يلي قربت وحطتلا ابنها بحضنها
حملتو قدام الكمرة وهي بتهمس: هاد بس ابن توفيق الشرعي وكمان عندو بنت مريضة
Telegram:@rwayate
قربت نجاح وهي بتجر كرسي متحرك لرفيف
كملت أمان وهي بتقول: بس هني ولاد توفيق وكرم أبدا مانو ابنو هوي رباه من لما كان صغير
التفتت واشرت لأهل كرم وهي بتكمل: هدول هني اهلو وفيه اي حدا يتأكد وبدي عن طريقكن وجه رسالة للخاطفين وقلن انكن باختطاف كرم مارح تقدرو تاخدو بتاركن لانو ببساطة هو ما ابنو لتوفيق اذا بدكن تاخدو بتاركن تعالو خدوه من هالطفل وهالبنت المريضة
الكل كان بصور بحماس بعد هالشي يلي انقال … كل المنطقة حواليهن بتعرف انو كرم ابنو وبالنهاية يطلع لا … هالشي رح يكون قنبلة الموسم.
انتهت من كلامها والصحفيين طلعو وهني معهن خبر مدسم.
#خفـــايـــا_بقلم_مروةآغا
كل شي صار بلحظة رجال الحراسة الخاصين بفيلا أمان ركضو بعدما صرخت أمان بصوت عالي ليساعدوه
وهي ركضت وراهن لتشوف أم كرم
خمس دقايق بس كانو جوا الفيلا وأم كرم منهارة من يلي صار ونجاح فوق راسا عم تدير بالا عليها
كانت أمان عم تمشي بالصالون روحة رجعة وهي بتقول: كيف هيك … كييييف هيك بيجو لعند الباب وبنص النهار وبيخطفوه … كيييف … طيب ولييييش ؟؟
بهاللحظة بتدخل الشرطة بتركض أمان لعندن وهي بتشرحلن شو صار
الشرطي: مدام أمان أنت متأكدة مافي الو أعداء
امان: انا والله ما بعرف بشي
أم كرم: ابني من زمان مسافر مين بدو يكون الو اعداء نحنا اجينا لهون زيارة لشوف اهلي
الشرطي: لازم ننتظر ونشوف شو بصير معنا
Telegram:@rwayate
بعد ساعة برن جوال أم كرم والمتصل كان كرم !؟
فتحت امان الخط بسرعة وهي بتقول: ألو كرم وين أنت ؟؟
اجاها صوت بيهمس متل فحيح الحية وبقول: اذا بدكن كرم بدنا مليون … وتوفيق بيك كان عندو مصاري كتييير يا اما رح نقتلو وناخد تارنا من أبوه
صرخت أمان بأعلى صرتها: شوووووو
بهاللحظة بيتسكر الخط وبتوقع ع الارض منهارة وهي بتقول للشرطي شو قلها بصوت متقطع
الشرطي: معناها الشغلة تار من ايام الاب
أم كرم: ياربي دخيلك شو بدنا نعمل لازم ندفع المصاري
أمان: بس انا مامعي كل هالمبلغ هلق في اراضي ومعامل بس سيولة مافي
أم كرم: ياويلي عليك يا ابني لسا ما فرحت فيك
أمان: رح نحاول نأمن المصاري لا تاكلي هم
قعدت أمان بقربها وهي بتبكي وبتغص ولأول مرة بتعرف شقد هو مهم بالنسبة الها وما بتقدر تعيش بلاه
الشرطي: رح نحاول نلاقي طريقة نساعدو فيها
كانو الكل منهارين وماعم يقدرو يتحركو اي حركة بس كانو بفكرو والشرطة حاوطت كل الفيلا
بعد تفكير طويييل طلعت الخطة براس أمان … بللت شفايفها وهي بتقول: انا عندي الحل
الكل رفعو راسن بانتباه وهي بتحكيلن شو بدن يعملواااا ……………
*****
قاعد على كرسي حديد ايديه مربوطة بحبل وعيونو معصوبة بشال اسود وتمو ملزق … عقلو مشوش وهو بفكر مين ممكن يعمل فيه هيك !!
فجأة حس على حركة حواليه بلش يحرك جسمو ويهمس من ورا اللزيق بس ما طلع بنتيجة
وخلال ثانية قرب شب وفك عن عيونو الشال
نظرة صقر وجهها للشب وكأنه بيسألو
ابتسم الشب وهو بشيل اللزيق عن تمو: لا يطقلك شي عرق
بلل كرم شفايفو وهو بشوف قدام عيونو شبين طول بعرض معهن مسدسات موجهة عليه
همسلو: مين انت
_ ابن هيثم
Telegram:@rwayate
فتح عيونو وهو بقلو: مين هيثم !؟
_ يلي قتلو ابوك
كرم: وانا شو دخلني
_ ابوك قتل ابي وابوك مات مين بقي ياحزرك
كرم: انت كذاب اكيد في لعبة عم تلعبوها
_ مارح تطلع من هون الا بمليون
كرم: انتو مجانييين مفكرين لسا في ورثة من توفيق خلص بح كل شي طار مارح تسفيدو من شي
قعد مقابيلو ولف اجر على اجر وهو بقول: وانا بستنى ما ورايي شي
ضحك كرم وهو بقلو: هلق انت همك دم ابوك ولا المصاري
من طرف شفتو جاوبو: الاثنين واحد
كرم: لك ياريتو ابوك جاب كلب ولا جابك
عصب عليه كتير وقف وبلش يضربو وهو موجه المسدس عليه
_ خراس ولاااا اعرف حدك انت روحك صارت بين ايديي
كرم: وحياتك هالروح مابياخدها الا يلي خلقها
حمل العصابة ورجع يضربو اكتر من قبل……………
*****
تاني يوم الصحافة كلا كانت متجمعة عند بوابة البيت … وأمان طلعت وهي لابسة ومترتبة وأشرت بأيدها للبواب ليفتح الباب
وبسرعة الصحفيين دخلو كانت رح تموت من توترها بس كان هاد الحل المناسب لحمايتو من التار
وقف المحامي بقربها وهو بيحكي مع الصحفيين: شوي شوي بهدوووء
الصحفي: سمعنا انك بدك تصرحي بشي خطير
مسكت الميكرفون وهي بتطلع لعند أهل كرم امو واخواتو وكانت هلق بدي تفجر قنبلتا
أمان: صحيح متل ما بتعرفو امبارح كرم بيك ابن توفيق بيك خطفوه مشان تار وطلبو مصاري واذا ما اخدو المصاري رح يقتلوه ويلي عرفناه بعدين انو هاي دية القتيل يلي قتلو توفيق قبل ما يموت … وانا هلق جمعتكن كلكن لحتى الناس كلا تعرف ويوصل صوتي الخاطفين واهل الضحية … لان بدي خبركن خبر مهم
سكتت وهي بتلتفت لعند الكل وعيونها غرفانة بالدموع
هزت راسها لنجاح يلي قربت وحطتلا ابنها بحضنها
حملتو قدام الكمرة وهي بتهمس: هاد بس ابن توفيق الشرعي وكمان عندو بنت مريضة
Telegram:@rwayate
قربت نجاح وهي بتجر كرسي متحرك لرفيف
كملت أمان وهي بتقول: بس هني ولاد توفيق وكرم أبدا مانو ابنو هوي رباه من لما كان صغير
التفتت واشرت لأهل كرم وهي بتكمل: هدول هني اهلو وفيه اي حدا يتأكد وبدي عن طريقكن وجه رسالة للخاطفين وقلن انكن باختطاف كرم مارح تقدرو تاخدو بتاركن لانو ببساطة هو ما ابنو لتوفيق اذا بدكن تاخدو بتاركن تعالو خدوه من هالطفل وهالبنت المريضة
الكل كان بصور بحماس بعد هالشي يلي انقال … كل المنطقة حواليهن بتعرف انو كرم ابنو وبالنهاية يطلع لا … هالشي رح يكون قنبلة الموسم.
انتهت من كلامها والصحفيين طلعو وهني معهن خبر مدسم.