من حبك حبيت ظلم الاقدار


البارت 99

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

#دخل غسان ذيك الوقت وابسر رهف بتكلم واحده رجعت ڵـهٍ الذاكره لما شاف رؤى لان رؤى كاشفه مش ملثمه ونفس البُـنًتٍ الذي في الجامعه معها وبتكلم رهف

ريم: واختي رغد تمينا خطبتها الًيَوُمًِ وقالوا يشتوا عرس والكل بعد عرفه

رهف بفرحه قالت: رغوده أنخطبت

ريم: ايوه

عائشه : ماعليها جميله ماقالت ليـّۓ انهم قد تموا

ريم: عاد الخبر جاء يا خاله بعد المغرب أن أإأبـْيے موافق واتفقوا علـّۓ كل شي

عائشه: ابسرت غسان وقالت هيا عيس حن قد جيت قد بين أنعس شل هولاء

ريم ورهف ورؤى التفتين

لعند الشخص الذي بتكلمه عائشه
رؤى جالسه بتشبه غسان وبتقل وين قد بسرته

ريم رجعت بها الذاكره لموقف المطبخ

رهف شلت الاكياس وقالت يله ريم سلمي على رغد وباركي لـٍهآ‏​منـِْي امانه


ريم عجمت قدام نظرات غسان الذي بيبسرها وتلبكت أكثر وما قدرت ترد

أبو غسان نزل وقال حيا بغسان عاد المحل غير نور لْـۆ احنا داريين ان كسوه الحريوه عتخليك تجي للمحل انو حددنا العرس من زمان

غسان: عصب ومدري ليش ماكان يشتي ريم تسمع ه̷̷َـَْـُذآ الكلام وداخله غضب ليش خرجت هذا الساع وحدها مع هذه البنت ومن هي هذه البُـنًتٍ الذي معها وبيدور بعيونه في المحل علـّۓ جميله لعل وعسى يبسرها وتطفى هذه النار داخله بس مابسرها

غسان ظل ساكت

أبو غسان مكن ريم الزلط وقال الله يجعل هذه الصدقه فاتحه خير لزواجه ابني

ريم ساكته ولا نطقت
رؤى الله يجزيك خير ياعم

عائشه : يله يابنتي الله يسخر لَـگِنْ ويحفظكن وباركي لاختش مِڼـّي

ريم: الجميع يارب يوصل ياخاله تمسوا علـّۓ خير

ومشيين
طلع غسان فوق السياره وكله غضب وامه ورهف بيبسرنه سكته شغل السياره وكان يسرع بجنون وداخله صوره ريم في المحل وفي الجامعه وفي المطبخ


عند رغٌد گٍمٌلّوا خطبتها وجت فتحيه وادت شنطه الخطبه وكانت ماشاء الله منه ڱڵـه أدوا لهاٍ زنه كبيره وفستان ضخم مطرز و زنه مطرزه ﻹمها وزنه للجده بس بحكم أن مابش مع رغد جده قالت أمها عد اخيطها بين الكسوه لرغد

وادوا شنطه وصندل وساعه وبدله ذهب ودبله والمحبس وادوا ملابس داخليه واثنين عطورات ضخمه وبخور وزد ختمه وروب صلاه .
وحددوا يوم يجين النسوان ويفعلين جلسه.


عند ريم أختبرت في الجامعه وكانت جدا خايفه ولا تقل توتر وكان كل تركيزها بس تحل بشكل صحيح وفعلت جميع جهدها وكل قوتها وصبرها بالله تعالى وكانت منتظره لـٍهآ خارج رؤى وجالسه حسها عندها وبتدعي لريم من اعماق قلبها كذلك جميله ورغد جالسات بيدعين لريم وحسهن عندها وبيدعين لها والان هي منتظره للنتيجه


عند غسان عقد غسان علـّۓ فاتن وكانت عند الجميع تعابير الفرحه في وجههم وفعلوا عزيمه كبيره عزم أبو غسان الاهل كلهم من أهل مرته ومن أهله كذلك وكان غسان ضابح ولاكأنو عريس بعكس فاتن الذي كانت فارحه والدنيا مابتوسعهاش من فرحتها .


عند علي وكل محمود باأمور الشغل كلها وسافر إب ونوى يكلم ارتزاق بوصيه أبوه وبعدين يرجع صنعاء يفتح السوق وبعدها يقل لارتزاق تخطب ڵـهٍ لانه أقتنع بعد ٱخر مَـرّھٌ شاف أفتكار وفي يدها أبنها وزوجها مريع ڵـهاٍ انه النصيب فوق كلمه حب وعشق وفوق كلمه أشتياق وفوق جميع معاني الغرام والهيام النصيب وحده من يفتت ويكسر هذا كله


★★★★

✍نجلاء يحيى



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
#كمل اكل وهو مزعوج وفتون كملت اكل وهي ساكتة ومنتبهة كيف انزعج وعرفت انو مخبي شي بس ما بدو يحكي تركتو ع راحتو
_______
#اليوم التاني
جهزت فتون الفطور واكلت هي وابوها وابوها راح ع شغلو وهي جهزت حالها ونزلت لحتى تروح ع شغلها بس انصدمت لما شافت سيارة يمان
- فتون : هاد شو عم يعمل هون .. اكيد هي مو سيارتو انا عم اتوهم
#هي عم تحكي مع حالها نزل من السيارة
- فتون: انت شو عم تعمل بحارتي ؟
- يمان : صباح الخير
- فتون : من وين بدو يجي الخير وانا متصبحة فيك
- يمان : انا مو قلتلك لا تطلعي من البيت خطر عليكي
- فتون : اا عنجد ؟ ليكني طلعت وما صرلي شي
- يمان : امشي معي
#مسكها من ايدها ومشي
- فتون : تركني ما رح اروح معك ع مكان اتركني .. يمان عم قلك اتركنييي .. يماااان
- يمان : خيرررر
- فتون : اتركني
- يمان : لو انك مشيتي متل العالم بهدوء ما كنت جريتك هيك
- فتون : ما بدي روح معك ع اي مكان
- يمان : فتون لا تعاندي .. لا تطالعي جنوني فيكي
- فتون : بدي عاند يا اخي ما بدي روح معك ع اي مكان بكفي المصايب يلي عيشتني ياها انا بدي ارجع لحياتي الطبيعية
#كان بدو يرد عليها بس تدخل شب
- سالم : فتون .. في شي !
- فتون : اهلين سالم لا لا مافي شي
#يمان عصب بزيادة وشد ع ايدها
- يمان : يلا
- فتون: لك ما عم تفهم ؟ قلي ما عم تفهم ؟ شو يلي ما عم تفهمو بالضبط لحتى وضحلك ياه
- سالم : فتون مين هاد
- يمان : ما دخلك
- سالم : اتركها ما بدها تروح معك
- يمان : مرة تانية ما دخلك
#فتل يمان وبدو يروح بس سالم حط ايدو ع كتفو .. تطلع عليه يمان
- سالم : اتركها والا
- يمان : والا شو ! ها والا شو ترا انا كتير رح خاف من ولاد شوارع متلك
#مسكو سالم من جاكيتو وضربو براسو ع انفو .. مسح يمان نقطة الدم يلي نزلت وضحك
- يمان : مشكلتك انك حتى بالضرب متل ولاد الشوارع
#قرب يمان وضربو بوكس ع وجهو خلاه يوقع بالارض .. نزلت فتون لعندو
- فتون : سالم سالم انت منيح ؟
- سالم : منيح ما تخافي
- يمان : لا بقى تعلق مع عالم اكبر منك .. يلا فتون
- فتون : انقلع من هون ما بدي شوف وجهك طول ما انا عايشة
#تطلع فيها يمان بعصبية تنهد وحكالها
- يمان : براحتك انا عملت اللي علي ماني مسؤول عن اي شي بصرلك
#تركهن يمان وراح ع سيارتو ومشي وفتون ضلت واقفة عم تطلع لحد ما اختفت السيارة
- سالم : فتون .. فتون
- فتون : اي سالم معك
- سالم : مين هاد
- فتون : مو مهم انسى .. انت منيح ؟ بدك نروح ع المشفى
- سالم : بلا هبل ليش المشفى كلها ضربة صغيرة
- فتون : سالم انا عنجد بعتذر بالنيابة عنو عنجد
- سالم : ولا يهمك
- فتون : انا لازم امشي
- سالم : بوصلك ؟
- فتون : لا لا حابة اتمشى
#راحت فتون ع المشفى واول ما دخلت الكل قعد يسلم عليها
- اشتقنالك كتير دكتورة
- فتون : وانا اشتقتلكم واشتقت لمكتبي ولكل شي هون
#طلعت فتون ع مكتبها وبلشت بشغلها وكملت يومها بشكل طبيعي .. خلصت دوامها وطلعت تتمشى للبيت متل عادتها
بالبيت كان ابوها مجهز الاكل
- فتون : مسا الخير
- خالد : يعطيكي العافية
- فتون : الله يعافيك .. شو هاد
- خالد : اجيت قبلك وقلت لجهز الاكل
- فتون : عنجد انا كتير جوعانة
- خالد : باليوم يلي قلتيلي فيه انك ما بتقدري تجي كنت مجهزلك عشا كمان .. كنت عم فكر انو ما بدك تجي لحتى ما تشوفي اذا خلفت بوعدي .. او بدك تهربي مني
#فتون كانت بعالم تاني وهي عم تاكل ومو سامعة شي .. ضحك عليها واكل وهو عم يدعي الله انو يتحقق اللي ببالو
____________
#كانت قاعدة ع التخت وحواليها صور كتير وعم تتأملهم بحزن و بحرقة قلب فجأة اندق الباب
- نور : مين
- يوسف : هاد انا
- نور : تفضل يوسف
#دخل يوسف وشافها كيف زعلانة وعم تتفرج ع الصور بهم
- يوسف : ما صرلنا مجال نحكي متل الخلق والعالم
- نور : صار شي
- يوسف : انتي قلتي انو رح نخطب لانو غرتي ع يمان
- نور : ما بعرف طلعت مني فجأة
#ضحك يوسف ونزل راسو
- نور : في شي
- يوسف : لا انسي
- نور : يوسف نحن لازم نخبرهم بطريقة انو بطلنا نخطب
- يوسف: ليش غيرتي رأيك
- نور : انا بعتبرك اخي الكبير وسندي بهالحياة وكمان ..
- يوسف : وكمان ؟
- نور : وكمان انا بحبو ليمان ما بدي اظلمك معي
- يوسف : بس ..
- نور : بس شو
- يوسف : ولا شي فكري بطريقة وخبريني وانا معك
- نور : انا فكرت
- يوسف : بهالسرعة ناوية تتخلصي مني
#ضربتو ع كتفو ضربة خفيفة وضحكت
- نور : مو هيك بس طول الوقت حابسة حالي بالغرفة ومافي شي اعملو ف لهيك فكرت بطريقة يعني
- يوسف : هاتي لنشوف يا ستي شو هي الطريقة
- نور : ******
- يوسف : شو هالحكي مستحيل
- نور : ليش عصبت
- يوسف : لانو يلي عم تحكيه مو منطقي ابدا
- فتون : دكتور متلي متلو وين المشكلة
- يمان : مشكلة كبيرة ما حدا رح يفوت ع هي الغرفة غيرك حتى الممرض ممنوع يدخل
- فتون : هاد مشفى ح يدخل كتير ع هي الغرفة
- يمان : قلت ممنوع يعني ممنوع والا بعبي الغرفة والممر والطابق وحتى المشفى كلو رجال ومسلحة عندي حياتو اهم من كل شي
- فتون : طيب
#قربت فتون لعند المريض وفجأة دخلت نور ومعها شب
- نور : يمااان
#ضلت ماشية طول لعند يمان وضمتو .. تطلعت فيها فتون وانزعجت
- فتون : احححم نحن هون بمشفى يا ريت تكوني محترمة
- نور : انتي ما الك علاقة شوفي شغلك وانقلعي لبرا
- فتون : عفوا منك بس انا الدكتورة وانا يلي بقلعك مو انتي
- نور : ااا قلتيلي انتي يلي بتقلعيني اي انا بورجيكي
#هجمت نور ع فتون بكل همجية ووحشية
- فتون : يا ااامن
#دخل الامن فورا وبعدها لنور
- فتون : يخرب بيتك شو انك همجية وما بتعرفي شي اسمو احترام ..طالعوها برا المشفى وممنوع تدخل لهون
- يمان : مو ضروري تركوها
- فتون : لبرا
- نور : يمااان .. يمان احكي شيي
#طالع الامن نور وهي عم تصرخ وتقول تركوني
- يمان : ما كان في داعي
- فتون : بس كان في داعي تهجم عليي
- يمان : القصة ان..
- فتون : خلصنا .. انا رح اطلع ع البيت ساعتين اي شي بصير فيك تخبر الممرضين وهنن بيتصلو فيني
- يمان : ممنوع
- فتون : ما دخلك
- يمان : انتي كيف بتتجرأي
- فتون : متل ما تجرأت انت .. حبيت تضل قاعد هون ضل ما حبيت فيك تروح الامن ما رح يترك الغرفة
- يمان : لك انتي شووو ..
#طنشتو فتون وطلعت بدلت تيابها وراحت ع بيتها .. فتحت الباب كالعادة كان البيت هدوء دخلت عالصالون لقت ابوها نايم وكالعادة سكران
- فتون : الله يصبرني بس
#مشت ع غرفتها
- خالد : اجيتي يا بنت الكلب
- فتون : لا حول ولا قوة الا بالله
- خالد : تاركتيني طول اليوم بلا مصاري يا حيوانة وحتى بالبيت مافي مصاري
- فتون : ما معي مصاري
- خالد : كذابة ولي
- فتون : عم قلك ما معييي ما معييي فهام بقى
- خالد : وعم تعلي صوتك علييي
#ضربها كف بقوة
- فتون : هه وعم تضربني
- خالد : انا ابوكي وبكسر راسك
- فتون : ابي وااااو شكرا انك قلتلي ما كنت بعرف انا يلي عم اصرف عليك ومو بس هيك انا يلي اشتريت هاد البيت ومعيشتك فيه بعد ما حضرتك رهنت بيتنا وخليتنا بالشارع لك في اب هيك ؟؟ جاوبني في اب هيك ؟ بحياتك ما كنت اب ولا ح تكون
#طلعت فتون بسرعة برا البيت وهي عم تبكي وراحت قعدت بالحديقة وبلشت تبكي وتبكي ..
وضلت هيك لبعد ساعة .. اجاها اتصال من المشفى انو المريض صحي بس موجوع كتير .. راحت فتون ع المشفى ودخلت ع الغرفة
- يمان : قلتلك مافي روحة بس عندتي
#تجاهلت يمان وتطلعت بالمريض
- فتون : كيف صرت
- منيح بس في شوية وجع
#عصب يمان من تجاهلها
- يمان : هي اخر مرة
#ما ردت عليه
- فتون : تمام هلأ بفحصك وبعطيك شوية مسكنات ما تخاف اعراض طبيعية بعد العملية
#مسكها من ايدها وفتلها لعندو
- يمان : عم احكي معك
- فتون : انا حرة برد او لا
- يمان : اخرتك رح تكون ع ايدي مافي مجال
- فتون : اا والله بتكون عملت معروف كبير
- خلص يمان اهدا
- يمان: طيب .. فحصيه
- فتون : ما دخلك وانت ما بتأمرني ع شي
#تركها يمان وراح وقف عند الشباك وهي رجعت تفحصو
- فتون : بالمناسبة انا فتون وانت
- يوسف
- فتون : تشرفنا .. فيك تخبرني يا يوسف كيف انصبت هيك ؟
- يمان : لا ما فيه
- فتون : شو يوسف
- يوسف : فيكي تقولي رصاصة طايشة وكانت من نصيبي
- فتون : امم .. ع كلن سلامتك ..
- يوسف : الله يسلمك
- فتون : وهلأ تجلس شوي بس لحتى تشرب الادوية
- يوسف : بالمناسبة شكرا
- فتون : ع شو
- يوسف : لو ما اجيتي مبارحة يمكن كنت متت
- فتون : لا ولو هاد واجبي اكيد لازم اجي .. اكيد ما خطفني اكيد
#تطلع يوسف ب يمان
- يمان : لا تطلع فيني هيك كنت عم تموت شو ناطر مني اعمل يعني
- يوسف : بعتذر بالنيابة عنو
- فتون : مو مشكلة .. معافاية

#طلعت فتون من الغرفة
- يوسف : ليش الخطف
- يمان : الوقت كان كتير متأخر ومافي دكتور بعرفو رضي يجي .. اجيت ل هاد المشفى لقيتا طالعة منو وكذبت عليها وخطفتا
- يوسف : وخلينا نتفرض انو راحت وخبرت الشرطة
- يمان : ما بظن هدتا
- يوسف : كماان
- يمان : اي والله
- يوسف : ادعي البنت ما تعمل شي
_________
#مضي اليوم ..
المسا دخلت فتون اتطمنت عليه
- يمان : ايمت فينا نطلع
- فتون : بكرى اذا كانت كل فحوصاتو منيحة
- يمان : اي ساعة
- فتون : م بقدر حددلك بس اذا اتحسن فيه يطلع بكرى
- يمان : اسمعي..
- فتون : عن اذنك انا خلص دوامي ولازم روح ع البيت
- يمان : لحظة..
#طنشت وطلعت من الغرفة بسرعة ويمان عصب وضرب ايدو عالطاولة وصحي يوسف ع الضربة
#مسك ايدي
- يمان : ارجعي فتون ارجعي
- فتون : يماان.
- يمان : لا تقولي لا .. حرمتيني منك ومن بنتي خمس سنين بكفي فتون بكفي
#هزيت راسي باستسلام ما فيني انكر انو ما عاد اتحمل يضل بعيد اكتر
#رجعت معو كان مغير البيت كان عايش هو ومصطفى ولمار وامجد ويوسف عرفت انو جليلة ماتت وانو نور هي اللي قتلتا .. نور ابدا ما جابتلي هي السيرة طول هالخمس سنين ويوسف تغير كتير صار انسان بارد وهادي .. لمار ومصطفى رجعو تزوجو وبالفعل كانت حياة طبيعية بدون سلاح بدون حماية بدون رجال مسلحة مزروعة بكل البيت .. بعد يومين حكتني نور انو اجت لعندي وما في حدا بالبيت قلتلا انو غيرت البيت وعطيتا العنوان الجديد بدون ما خبرها شي
#دخلت ع البيت كنا قاعدين بالحديقة ركضت ايليف لعندها
- ايليف : نووور
- نور : يا روحاااااا لنوور
#حملتها واجت وهي مصدومة من وجود يمان والبقية حكيتلا كل شي صار
- يمان : متغيرة كتير
- نور : للاحلى صح
- يمان ؛ صح صح
- فتون : بالمناسبة نور صارت تشتغل بميتم
- يمان: عنجد
- نور : يعني اي كنت كتير حابة روح اشتغل هنيك وابقى جنب الولاد وهيك
#بقينا قاعدين وعم نحكي كنت شايفة عيونا كيف ع البيت عم تدور ع يوسف بس عم تكابر وما عم تسأل
- ايليف : نوور ثوفي
#كانت ايليف عم تركض وب ايدها كاسة عصير وملونة وشغلات .. كانت جاية باتجاه نور لتورجيها ياها بس كبتها عليها
- فتون : ييي
- نور : تمام تمام ما صار شي
- فتون : صرتي بهدلة كيف ما صار شي
- نور : هلأ بروح بغسل وين الحمامات
- فتون ؛ رح دلك واطلع جبلك تياب من عندي تعالي
#فاتت نور ع الحمام تغسل وطلعت فتون تجبلها تياب بس طولت
- نور : اووف يا هي وين تركتني بهالمنظر وما عاد تعرف تجي
#فتحت الباب تطلعت يمين ويسار مافي حدا
- نور : فتوون
#طلعت ع الدرج وهي عم تطلع ع تيابا المبهدلة وتبربر بينها وبين حالها اول ما وصلت ع الطابق التاني رفعت راسها وشافتو كان طالع من غرفتو وقفت بس تطلع فيه وتشوف اديه متغير
- فتون : نور التيا..
#انتبهت ليوسف
- نور : انا كنت طالعة لعندك
#اخدت التياب ودخلت ع نفس الغرفة اللي طلعت منها نور
- فتون : انا رح انزل
- يوسف : تمام
- فتون : ما بدك تنزل
- يوسف : لا اسبقيني رح جيب جوالي نسيتو هلأ بلحقك
- فتون : تمام
#نزلت خطوتين ع الدرج ووقفت كنت عرفانة انو رح يحكي معها .. نطر شوي ودق ع الباب
- نور : تعالي فتون تعالي خلصت
#فتح الباب
- نور : انت
- يوسف : متغيرة كتير
- نور : اطلع لبرا
- يوسف : حتى نظرتك الي متغيرة .. بطلتي تحبيني !
- نور : وشو ناطر مني اعمل انت مسكتني وشحطتني متل الكلاب ورميتني برا وقلعتني وقلتلي بكرهك ولهون لا عاد تجي وانا هاد اللي عملتو طلعت من حياتك ورميتك من حياتي واسست حياة جديدة بعيدة عنك وانا هلأ عم قلك انقلع من حياتيي
- يوسف : نور
- نور : بلا نور بلا شي بعد هيك
#دفشتو وطلعت ونزلت لعنا ونزل هو وراها وطول الوقت تزور فيه
- يمان : شكلو اليوم في اكشن
- فتون : ولعلمك بلش من شوي .. حضرتك كالعادة متأخر ..
_________
#مضى شهر ونور مو قبلانة تحكي مع يوسف او تسمع منو اي شي بتجي ضيفة وبتروح وبتحاول دائما ما تقرب منو او تحكي معو
#فتح باب الميتم ودخل
- تفضل بشو فيني اخدمك
- يوسف : غرفة نور خانم وين بلاقيها ؟
- تاني غرفة ع ايدك اليسار
- يوسف : شكرا
- العفو
#دخل كانت واقفة ع الشباك وبايدها كاسة القهوة مسك الكاسة وحطها ع الطاولة
- نور : شو عم تعمل هون
- يوسف ؛ عم اتعامل معك بالطريقة اللي بتفهميها
#حملها واخد غراضها ب ايدو التانية
- نور : نزلنيي .. يوسف عم قلك نزلني بلا ولدنة
#نزلني وحطني بالسيارة وقفل السيارة
- نور : يوسف نزلني
- يوسف : حاولت معك كتير بالطرق الحسنة بس انتي غير بهالطريقة ما رح تسمعيني
- نور : ما بدي اسمع اي شي بخصك ما بهمنييي
- يوسف : مو بكيفك
#وصلنا ع بيت صغير بحارة صغيرة وقديمة .. اجى وفتح باب السيارة
- نور : ليش اجينا لهون
- يوسف : لنتفاهم نزلي
- نور : ماني
- يوسف : نزلي احسن ما نزلك بطريقتي
#تأفأفت ونزلت .. شحطني لوصلنا ع بيت فتح ودخلنا وقفل الباب
- نور : شو عم تعمل
- يوسف : انتي ليش انانية
- نور : انا انانية
- يوسف : انتي شفتي اني قلعتك وحكيتلك حكي بشع بس ما كنتي تشوفي حالك قبل كيف بتتصرفي معي
- نور : بتستاهل كل شي
- يوسف : نور شو ناطرة من شخص قتلتي امو قدام عيونوووو
- نور : وامك قتلت اهلي وقتلت كتير عالم
- يوسف : يعني بنظرك هاد مو غلط
- نور : لا مو غلط عم تفهم مو غلط هيك ربينا اللي بيغلط معنا منصفي الحساب
- يوسف : تمام لكا انتي غلطتي وقتلتي امي
الجزء الرابع 😻👇

#دخل عمر وشاف شهد وقيس بوشو

عمر:لك هي الريحه من عنا؟!!

قيس:انو ريحة؟؟! مافي ريحة

شهد:ههههه☺😊

عمر:لك ايه انفي لايخطئ ابدن الله ياسلاااااااااام ريحة محاشي ماهيك

قيس:هيك ونص وتلت ربااااع

عمر:لك ريحتو واصله لأخر الحاره ماتخيلت الريحه من عنا

قيس:طبعا هاد نفس شهوده على الأكل هلق رح تاكوول اصابع رجليك وراه الغداء

شهد:هههههه

عمر:ليش شهد بتعرف تطبخ😳😳

قيس:طبعا لك هي ترباية ام عمر😉

شهد:
#دمعت عيونها وتذكرت عمتا.. قيس حس عليها وحب يغير الموضوع#

قيس:يلله شهد ما ستوى الاكل والله جعنا

عمر:ايه والله انا ميييت من لجوع

شهد:يلله بس ربع ساعه

عمروقيس:لاااا تقوليا

شهد:هههه اسفه والله اتأخرت بطبخه لانو كنت عم حوس

قيس:يلله امرنا لله مستنى

شهد:يلله روحو غسلو وغيرو تيابكون بيكون الغدا جاهز

#استوى الاكل وقعدو يتغدو قيس وعمر وشهد

قيس:اممممم 😋😋الله شو طيب شي نااااهي

عمر:يا سلااام من زمان مادقت هيك طبخ

قيس:ليش مرتك ما بتطبخلك ؟

عمر:خليا لربك 😓 يسلم ايديكي شهد

شهد:الله يسلمك الف صحه على قلبكون

#وهون فاقت لمى وطلعت لعندون عصالون ..

لمى:اوووف يا شو هالريحه

عمر:صباحو لمى تعي اتغدي معنا

لمى:مو معقول ريحة الاكل عم تلعيلي نفسي حدا بيفيق على هيك ريحه

قيس:مرت اخي صارت الدنيا العصر الساعه 4 ونص و نحن فايقين من 8

لمى:بس انا هلق فقت وريحة الاكل بتزعجني

قيس:😳😳😳 بقلبو ( يا سلام هي من اولها بلشنا الله يعينا عليها الله يعينك يااخي عليها )

#خلصو غدا وقيس ساعد شهد بلم الاكل وقفت شهد على الجلي وكان قيس واقف بلمطبخ عم يشرب مي ودخلت لمى عالمطبخ

لمى:عمليلي فنجان قهوه

شهد:.....

لمى:عم قلك عمليلي فنجان قهوه

شهد:عم تحكي معي الي؟!

لمى:ايه معك

قيس:ليش مرت اخي مالك ايدين يعني

لمى:الي ايدين بس حطيت مناكير على ايدي وما بدي ينتزعو

قيس:ايه ستني لينشف يبقى عملي قهوه لحالك لانو شهد مو خدامه لحضرتك فهمانه

لمى:وليش عم تحكي معي هيك ماكفرنا

قيس:فقد اعصابو لأ كفرتي لاتفكري انو شهد خدامتك فهمانه واوعك تقربي صوبا او تحكي معا واعتبري هاد انذار الك

#طلعت لمى من المطبخ معصبه والشرعم يطلع من عيونا .. شهدوقفت دمعا بعيونا بس حبستا قرب قيس لعندا وقلا..

قيس:شهووده عمليلي قهوه

شهد: خخخخ بايخه مابضحك

قيس: بعرف😅😅😂
سمعي شهد لا تسكتيلا ابدا فهمانه ولا تسمحيلا تتأمرعليكي

شهد:ل اتاكول همي

#هون شهد حسيت انو من يوم ورايح رح تبلش المشااكل بينا وبين لمى .. طلع قيس من المطبخ خلصت شهد جلي ودخلت على غرفتها.. وقرر قيس وعمر يلي عمل قيلوله بعد الغدا يطلعو مشوار لانو من زمان ما قعدو مع بعض وحكو من وفاة امون وطلعو وقعدوا بلقهوه يلي بأخر الشارع قريبه من البيت

قيس:صلنا زمان ما قعدنا وحكينا يا اخي

عمر:ايه والله من ايام المرحومه ام عمر

قيس:الله يرحما .. عمر بدي اطلب من طلب

عمر:لعيونك قيس شو بدك مصاري؟

قيس:لك مصاري شو راتب ابوك الله يرحمو عم يكفينا انا وشهد وانت الله يرزقك ما عم تقصرعالبيت

عمر:لكن شو القصه

قيس:شهد

عمر:....!؟؟شبها

قيس:انا بعرف انك ما بتحبا وانك ما رح تقرب عليها وانك رح تخليا على زمتك بس لانو هي وصية امك

عمر: ايه المعنى؟؟؟؟!

قيس:اخي لا تنسى انو هي بنتكون بنت خالك وهي عاشت معنا واتربينا سوا وهي مالا حدا غيرنا انا وانت

عمر:.........

قيس:بدي ياك توعدني انك تحميا

عمر:😳😳😳 احميا من شو بدي احميا ؟؟؟؟!

قيس:تحميا من مرتك من لمى

عمر:ما فهمت كيف يعني

قيس:اخي لا تزعل مني بس مرتك بينخاف منا ومالها سهله ابدن وشهد بنت طيبه وبريئه وهي اذا انظلمت مارح تحكي رح تضل ساكته .. انا بس بدي ياك توعدني انك تفهم لمى تبعد عنا وما تقرب صوبها ابدن وفهما انو شهد مو خدامه بهالبيت هي وحده من العيله

عمر:ليش صار شي ؟

#قيس حكالو ل عمر عن الموقف يلي صاربلمطبخ..

عمر:........

قيس:شهد يتيمه ومالها غيرنا هي انحرمت من اهلا بلا ما نكون نحن والحياة عليها

عمر:ايه ولوو ل اتكبر الموضوع خلص انا بفهم لمى ماتقرب صوبا

قيس:وعدني انك تحميا

عمر:ايه شو هي حتى احميا شبك قيس !؟

قيس:......( بقلبو ) والله قلبي حاسسني انو شهد رح تنظلم الله يستر يا ترى شو لسا الايام مخبيتلك ياشهد ؟؟؟؟؟!!

#وغيرو الموضوع وقيس اتصل ب حسن رفيقو وجارو بالبينايه ساكن مقابيل بيتون وعزمو علقهوه وبهل الاسناء بالبيت كان عم يصير كاااارثه..

لمى:قومي عمليلي قهووه

شهد:ممكن تطلعي من غرفتي وتسكري الباب وراكي مالي حابه عدلك الكلام يلي قلك ياه قيس

لمى:والله ولسانك طووويل كمان ياخطافة الرجال

شهد:هييي انا ما غلطتت معك رجاء احترمي حالك وطلعي من غرفتي

لمى:وعم تقلعيني من البيت كمان تعي لورجيكي............

#ولمى هجمت على شهد وعلقو مع بعض.. كانت شهد عم تحاول تخلص حالها من بين ايدين لمى وكانت عم تصرخ وتبكي.. لحتى حدا يساعدا على صواتن
الجزء الخامس عشر 😻👇(قبل الاخير)

#دخلت شهد على غرفتا وغرقت المخده بدموعها .. عمر قلع لمى وفهما انو كانت غلطه بحياتو .. قيس كان تحت وشاف لمى راحت طلع فورا عالبيت وشاف عمر قاعد عالكنابيه مهموم وحزين .. سألو عن شهد وقيس فهم يلي صار ..

قيس:شايف الظلم شو بشع الله حطك بنفس الموقف يلي نحطتت فيه شهد ..

عمر: .....😪😔😔

قيس:قوم دخول لعندا وشرحلها الموضوع ..

#دخل عمر عند شهد

عمر:شهد حاج تبكي سمعيني ..

شهد:طلاع لبرا ..

عمر:سمعيني بس ..

شهد:مابدي اسمع شي طلااع لبرا ..

عمر: مارح اطلع لتسمعيني والله العظيم هي كذابه هي اجت وهي اول مرا بشوفا بعد ما طلقتا ..

شهد:انت ليش عم تشرحلي انا شو دخلني عكلن انا كنت عائق بيناتكون فيك هلق ترجعا لحبيبة القلب..

عمر: اخ منك شهد ما في غيرك حبيبة القلب انتي يلي ساكنه قلبي وروحي وعقلي ..

شهد:بكرهك ..

عمر:قيس حكالي كل شي ..

شهد: شو شو حكالك ..

عمر:بعد ما رحتي من شوي حكالي كل شي وانا بحبك متل ما انتي بتحبيني واكتر بكتير صدقيني ..

شهد:........😭😔

عمر:شهد لاتظلميني انتي بتعرفي منيح انو هي وحده كذابه وانا والله ما قربت عليها لبين مافتحتلك الباب هي عملت بحالا هيك ..

شهد: شايف الظلم والشك شو بشع لما يشك فيك انسان غالي عليك لما يظلمك وانت بحاجة يوقف جنبك ..

عمر:وهي الله اخدلك حقك منك سامحيني شهد بترجاكي ..

شهد:طلاع وتركني لحالي لو سمحت ..

عمر:طالع بس اتأكدي اني بحبك وما رح اتركك ولا ابعد عنك ابدن..

#طلع عمر وراح على غرفتو ودخل قيس عند شهد وصار يهديها وبعدا تركا ترتاح وراح على غرفتو .. عمر كل اليل ما قدر ينام كان حزين ومقهور اما شهد فكانت واثقه تمام انو عمر صادق ولمى كانت عم تكذب شافت بعيون عمر حبو وصدق كلامو بس كانت عم تبكي وهي عم تتذكر كل شي صار معا من يوم وفاة عمتا لهاد اليوم وغفلت على اخر كلمه من كلمات عمر .. بحبك وما رح اتركك و لا بعد عنك ابدن .....

#فاقت الصبح وقررت تنسى يلي صار بس حبت تحرقلو اعصابو شوي لعمر وتدلل عليه .. طلعت عملت فطور ونادت عليهون وكانو ما صار شي مبارح

شهد:قيس عمر يلله الفطور جاهز انا ما رح استنى حدا جوعانه

#فز متل الصاروخ من التخت لما سمع صوتا ومرافق شفافو ابتسامه عريضه..

عمر:صباح الخيير ..

شهد:بنشافه صباح النور..
يلله قيس شو ساعه لحتى تغسل

قيس:ها ليكني جييت صبي شاي صبي..
شهد:من عيووني ..

قيس:لأ خيت من براد الشاي ..

قيس:بخخخخ بعرف بايخه هيك رح تقولي مو 😅

شهد:هههه ايه مو ..

#وبما انو عمر عرف من قيس كل شي وعمر اعترف بحبو وصارت وراقون مكشوفه قرر عمر يحكي بدوون خجل😅

قيس:ههههه قولي مو مرا تانيه بتطلعي متل لهبله ..

شهد:هههههه هلق انا هبله ..

عمر:دخيل هالضحكه انا ..
شهد:#عملت حالا ماسمعت
شوقيس كم معلقه سكر بدك..

قيس:انتي كريمه وانا بستاهل ..

شهد:امممم معنها بحطلك العلبه كلا ..

قيس:ههههههه ..

عمر:صبيلي بعد اذنك ..

شهد:قديش سكر؟

عمر:حطي اصبعتك بكفي وزياده 😉

شهد: عم تتهاضم يعني😠

عمر:هيك شي ..

شهد:ايه خود حط لحاالك ..

عمر:الله يسامحك بس ..

شهد:الله يسامحنا جميع ..

قيس: هههه شو الهيئه رح يصير عنا توم وجيري بلبيت ..

شهد:سكوت انت التاني ..

قيس:انا قايم روح عجامعتي احسنلي يلله عمر رح تتأخر امشي نطلع سوا ..

عمر: مين قلك اني رايح ؟

شهد:😳😳

قيس: ماعندك شغل يعني

عمر:اخدت اجازه يومين تلاته عشرا سنه اجازه مفتوحه لبين ما يرضى علينا الحلووو😉

شهد:لأ اليوم عم تتهاضم كتير

عمر: عسى ولعلى نعجب بعض جماعه

قيس:انا قايم روح الله يسرلكون هههه

شهد:تضرب انت كمان ايه قيس افندي
.....

شهد:لك ياي ليك شلون طبق الباب كانو رح يخلعو
وانت اذا ما عندك شغل اتفضل لقيلك محل روح عليه بدي حوس البيت ..

عمر:ما رح روح عمحل قاعد بخلقتك طول النهار ..

شهد:قوم دخول على غرفتك ما بعرف اشتغل وفي حدا قاعد ..

عمر:مالي متحرك من هون يا حلوه ..
الجزء السادس عشر 😻👇

#تركتو وراحت عالمطبخ كانت طايره من الفرح انو ضل معا بالبيت وهو كان مبسوط وفرحان على المناقرا معا من الصبح .. خلصت شهد المطبخ وعملت غرفه قيس وغرفتها وبعدا غرفة عمر وكان طول الوقت عم يراقبا كيف عم تشتغل وهو مبسوط .. اجت عصالون

شهد:رفاع رجليك بدي امسح ..

عمر:امرك ..بتأمري امر ..

شهد: رفعون بلا ما تحكي ..

عمر:امرك يا عسسل وهي سكتنا 🤐

شهد:بيكون احسن اذا بتسكوت..

عمر:شو رح تطبخيلنا اليوم ..

شهد:.......

عمر:يا حلووو ردي علينا ..

شهد:نعم ..

عمر:الله ينعم عليكي ..

شهد:رح اتصل بقيس واسألو شو حابب يتغدا ..

عمر:ايه دقيلو ..😉عالفكرا ما عاد فيكي تغيظني بهالحكي يا حلوه صرت بعرف الحكايه ..

شهد: ما رح رد عليك ..

عمر: شهوده عملينا محاشي ..

شهد: كم مرا صار عملتا ما بتمل منا انت..

عمر:لأ بعدين من زمان ما عملنها حبابه كرماالي والله مشتهي على المحاشي

شهد:ما عنا لحمه ..

عمر:هلق بنزل بجيب وبجبلك الخضرا محفوره وجاهزه حتى ما تتعذبي شورأيك..

شهد:ماشي يلله قوم روح..

عمر:رح روح بس راجعلك ما بطول

#راح عمر وجاب الحمه ورجع قعد بصالون يراقب شهد وهي عم تحضر الطبخه حطت الطبخه عنار وطلعت من المطبخ عم تعيط

شهد:خلصنا بقى عمر..

عمر:شبك شو عم اعمل..

شهد:حاج تطلع فيني ما عم اعرف اشتغل ..

عمر:هههههههه عنجد ..

#وقام لعندا كانت واقفه عباب المطبخ قرب منا مسك ايدها وشدا عصدرو حاولت تبعد بس ما قدرت كان اقوى منها

عمر:طيب شو اعمل ماعم اققدر شيل عيوني عنك ..

شهد:بعدعني ..

عمر:حرااام عليكي ارحميني بقى ..

شهد: عمر قلتلك بعد عني ..

عمر: واذا ما بعدت شو رح تعملي ..

شهد:😠 قلتلك بعد لا تخليني عصب منك اكتر ..

عمر:بحبك ..

شهد:بكرهك ..

عمر:كذابه ..

شهد:لا تكون واثق بحالك ايه ..

عمر:مالي واثق بحالي بس واثق .. بعيونك هنن عم يقلولي هيك

شهد:عم يكذبو عليك ..

عمر:هههه عيونك ما بيعرفو يكذبو ..

شهد:......

عمر:واذا عيونك كذبو ف .. فشفافك ما بيكذبو ابدن ..

شهد:عمممممر ..

عمر:تعي اسأل شفافك شو رئيك ..

شهد: عمر قلتلك...

عمر:هسسسس ولا كلمه بدي اسأل شفافك عن رئيون ..

#وللمرا التالته ما قدرت شهد تقاوم سحر عمر شدها عصدرو وطبع بوسه صغيره عشفافا وطلع بعيونا..وقلا

عمر:شفتي ما قلتلك ما بيعرفو يكذبو ..

#شهد استسلمت اخيرا وقلبا اعلن الانتصار على عقلا .. حاوطتت ايدها رقبة عمر وببتسامة سحرة قلبو غمرتو بقووه وهالمرا هي يلي طبعت احلى بوسات على شفاف عمر يلي كان نسحر بهالحركه منا ودابو هنن التنين بعااااالم تاني ..............
.. .......... بعدت عنو بلطف

عمر:ااااه شو طيبه ..

شهد: عمر الطبخه عنااار ..

عمر:ليش بعتي عني لسا انا ما شبعت ... ماشبعت من شهدك ..

شهد:😊☺عمممممر الطبخه ..

عمر:خلي تروح الطبخه بداهي ..

شهد:هههههه ونحن شو مناكول

عمر:انا باكول شفافك ..

شهد:امممم وانا شو رح اكول ..

عمر:متل ما رح اكول انا بطعميك شفاافي 😅

شهد:امممم وقيس هلق بيجي جوعان شو رح ياكول ..

عمر:ياكوول هوووا ..

شهد:ههههههه حرام عليك ..

عمر:دخيل رب هالضحكه شو بعشقها انا ..

شهد:عمر ..

عمر:عيوووونو 😍

شهد:بحبك ..

عمر:شو قلتي عيدا ..

شهد:بحبك ..

عمر:انا بموت فيكي بحبك شهد انا رح مووت بدي ياكي ما عاد فيني اتحمل اكتر من هيك ..

شهد:😊☺

عمر:شهد تتزوجيني؟!

شهد: ايه

عمر:حبيبتي الخطبه وكتب الكتاب والعرس بكرا

شهد:هههههه حبيبي طول بالك

عمر:😍حبيبك .. خلص معنها العرس اليووم

#دخل قيس وقطع عليهوون الجو ..

قيس:واووو شو هالرومنس هاد احضان ويا سلام اطلبلكون الاداب

عمر:خراس ولك

قيس:ههههههه ايه شو عليه انا يلي بخرس شو الاكل اليوم انا ميييت من الجوع

عمر:حبيبتي عملتلي محااشي 😄

قيس: ايه لا ولووووو هيك كتير

شهد:هههه خلص بكرا الطبخه عكيفك

عمر:حبيبتي بكرا انتي عروس
خلي يروح يشفلو شي وحده تقبل فيه وخلي تطبخلو انتي من اليوم ورايح اليييي وبس

قيس:ايه النا الله

شهد:هههههه

#وبعد اسبوع جهزو كل شي كان العرس حفله بلبيت لانو مالو معارف كتير .. حضرو رفقات قيس وعمر واجت ام حسن ووداد وهنن يلي جهزو شهد خلصت الحفله والكل راح حتى قيس قرر يسافر رحله مع رفقاتو حتى يترك العرسان ياخدو راحتون .. طلعو المعازيم عمر حمل شهد على غرفتو ..

عمر:كل هالحلا الي 😍😍😍

شهد:😊☺😊☺

عمر:دخيل الخجوول انا ..
صرتي الي ..

شهد:بحبك ..

عمر:بحبك ..

عمر:شهد تعي بدي قلك سر ..

شهد:ههه😊☺

عمر:لأ مو سر بصراحه الليله هنن كومة اسرار😅😅😅

##وعاش بثبات ونبات وخلفو صبيان وبناااات..🙊🙉🙈

#انـتـﮪـت
________
#المسا
#دخل يمان ع الغرفة
- يمان : كيف كانت الزيارة
- فتون : ماشي الحال
#تطلع عليي وانتبه انو مو ع بعضي شلف الجاكيت ع طرف التخت وقعد
- يمان : شو صاير
- فتون : ولا شي
- يمان : انتي حدا فاشل كتير بالكذب احكي شو صاير
- فتون : ما بعرف هيك لما شفتها كيف خايفة عليه كيف مهتمة فيه كيف رح تموت بس لحتى يضل عايش حسيت بإحساس غريب
- يمان : حسيتي كيف ظلمتك وراحت واعطت امومتها كلها الو
- فتون : يعني هيك شي
- يمان : بس في جانب ايجابي متل ما بتقولي انتي
- فتون : جانب ايجابي ؟؟
- يمان : لو ما تركتك ولو ما كبرتي لحالك ما بتصيري بهالقوة هي
- فتون : عن اي قوة عم تحكي وانا ما قادرة اتخلص منك
- يمان : اللي بعيش نفس ظروفك بكون بيعرف كتير منيح نقاط ضعفك وقوتك .. تصرفاتك تفكيرك.. كل هاد بيفهمو
- فتون : فيني اسأل سؤال
- يمان : لا
- فتون : لييي
- يمان : لانو ما رح جاوبك ليش عصبت لما شفت صورة امك
- فتون : كيف عرفت انو رح اسأل عن هالموضوع
- يمان : انا بقرأ عقول الناس . خافي مني
- فتون : ننن .. طيب سؤال غيرو
- يمان : احكي فتوون احكي لان رح تضلي تنقي فوق راسي لحتى تحكي
- فتون : هلأ مو جليلة خانم هي يلي قررت انو ممنوع حدا ياكل بغرفتو والكل لازم يكون متواجد ع السفرة
- يمان : مين قلك
- فتون : هلأ شو دخلك مين قلي
- يمان : كملي
- فتون : انا اكتر من مرة شفتا حاملة صينية الاكل وطالعة فيها
- يمان: هي بتحب تاكل بغرفتا اوقات
#قام وراح باتجاه الشباك
- فتون : اممم
#حسيت انوو عم يخبي شي او بالاحرى اتأكدت انو كل العيلة عم تخبي شي
- فتون : بالمناسبة بابا ح يجي بكرى
- يمان : تمام
- فتون : وبدي روح طل ع بيتنا شوي نضفو وافتح الشبابيك وهيك
- يمان : مافي داعي منبعت حدا من الخدم
- فتون : انا حابة روح الله يخليك
- يمان : تمام بعد بكرى باخدك
#اندق الباب
- يوسف بيك قلي خبركن تنزلو ع المكتب
- يمان : جاي
- وفتون خانم معك
#تطلعت بيمان فعلا كنت خايفة انو يكون يوسف عرف بقصة امجد
- يمان : تمام روحي انتي
- فتون : انت خبرتووو صح
- يمان : لا وما بظن انو عرف
- فتون : انا ما رح روح قلو نايمة
#مسكها من ايدا
- يمان ؛ عم قلك ما عرف امشي
#نزلو ع المكتب كان يوسف ونور موجودين
- يمان : خير ان شاء لله
- يوسف ؛ تعال تعال شوف
#رمى ورقة ع المكتب وقرب يمان واخدها كانت دعوة ضدو واللي رافعها امجد
- يوسف : قرأيها فتون قرأيها
#تطلع فيني يمان نظرة خلتني ارجف من فوق لتحت
- يمان : كيف وصلت الدعوة
- يوسف : كنت متوقع هيك حركة منهن والضابط اتصل فيني قبل ما يسجل الدعوة
- يمان : والعمل
- يوسف : العمل انو فتون هلأ رح تخبرنا وين موجود امجد
- فتون : وانا شو بعرفني
- يوسف : طبعا طبعا ما بتعرفي
#فتح اللابتوب وحطو قدامي وقفنا انا ويمان ونور نشوف كان فيديو مأخود من كاميرة المراقبة وقت كنا قاعدين انا وامي
- يوسف ؛ مو ملاحظين شي غريب بالفيديو متلي
- نور : كنت من الاول حاسة انك وحدة خاينة وما بينوثق فيها
- فتون ؛ مزبوط قعدنا قلتلك اجت وطلبت مني عالج ابنها وانا رفضت
- يوسف : طب مو غريبة بعد ما حكيتو تاني يوم امجد اختفى
- نور : لمين عم تبيعيناا هاا ؟
- يمان : نووور
- يوسف ؛ شيلك من نور خلينا بفتون
- فتون : ما بعرف وين امجد بدك تصدق او ما تصدق انت حر
- يمان : لو فتون اللي عملتا مستحيل تبقى عايشة
#تطلعت فيه وانا مصدومة من اللي بحكيه .. ليش بخبي عن اخوه كرمالي .. اخوه اللي بعمرو ما خبى شي عليه ..
تطلع فيني وكمل حكيوو
- يمان : وبالنسبة للفيديو انا اللي رح اعرف شو قصتو
- يوسف : تمام
#حسيت يوسف اقتنع تماما انو ما الي علاقة بعد حكي يمان وهاد الشي ريحني وكتير
طلعنا انا ويمان من المكتب وقابلتنا جليلة
- جليلة : يا ولاد انتو هون
- يمان : خير امي ؟
- جليلة : مافي شي بس كنت بدي خبر فتون تجهز حالها بكرى
- فتون : لشو بدي جهز حالي
- جليلة : شوفي يا بنتي انتي بتعرفي حالنا .. وبتعرفي انوو امواتنا كتار ونحن صار عنا عادة انو لما يدخل حدا جديد ع العيلة كنة او اي شخص منروح ومنزور قبور العيلة
- فتون : امم يعني ضروري
- جليلة : بنتيي
- يمان : حتروح امي حتروح
- جليلة : تمام لكن انا رح خبر نور
- يمان : ماشي
#طلعنا ع الغرفة
- فتون : يااا مين قلك اني حروح
- يمان : اسكتي فتون اسكتي احسن .. اسمعيني كتير منيح فيكي تعملي اللي بدك ياه صرخي اضربي خوني وبيعي كمان بس انك تفكري تقربي ع امي وتقولي لا او تزعجيها وقتا صدقا ما رح اسكت
#بقيت ساكتة وهو طلع من الغرفة .. مسكت الجوال كان في مسج من بابا انو حل موضوع اغيد وطلع من عند عمي وجاي وبدو يومين ليوصل .. بلشت ارتاح انو في امور عم تنحل وما عم تتعقد بس من جهة تانية اوووه وين وقعتي حالك فتون والله عم توقعي ع ورق موتك ب ايدك .. اتصلت ب منار