#لاتبالي... فإني عينيك...
البارت 91 ❤️
#لا تهتمون إلا للي يهتمون فيكم😌👌
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اليوم الثاني...
رضواااان بفرحه: يماااااه يماااااه!
ام رضوان جت: هاه ماهو جعلك جني يبزك أنت وهذا الصوت مالك بتصيح أنا جنبك مش أنا في المريخ...
رضوان: يمه يمه أنا فدالش مش وقت هذا الكلام... المهم دريتي أن مها فسخت خطوبتها! يماه قوا قووووا هذه هي فرصتي بسرتي الله بيحبني أنا فدالش سيري اخطبيها لي م عاد اشتيها تفلت مني مره ثانيه!
ام رضوان تنهدت: أيوه دريت بس ي ابني خليها بعد فتره أكيد هي ذلحين عاد هي زاعله من خطبتها الاوله... خلينا لا نضغط عليها!
رضوان زعل بس كله يهون: تمام اللي تبسريه بس بالله لا تضيع من يدي مره ثانيه!
ام رضوان: أنا قد قلت لك ي ابني أنه إذا كانت نصيبك والله بتكون لك لو قع م قع بس انت ادعي...
رضوان: يااربب...
#رضـــت علـــي ألحــــياهہ لــمــا جــابتــڪ لـــي😴🔕
⠀
⠀⠀⠀⠀⠀
سميره فزت من نومها وقد هي مفجوعه وتتنفس بقوووه التفتت لجنبها ما بسرت إلا عدي وياسين ما لقته جننت بزت شيلتها لبستها ب إهمال وع خرجتها لقيت ياسر...
سميره: ياسر!
ياسر التفت لها: هلا ؟
سميره ببحه: أنت بسرت ياسين والا مع؟؟
ياسر: أيوه بسرته خارجي شكله سار لعمله!
سميره ارتاحت: اهاه تسلم!
ياسر: إي خدمات ثانيه؟؟
سميره: لا تسلم...
ياسر سار وهي دخلت وانسدحت جنب ابنها وبتحس بضيقه مش طبيعيه وما قدرت تهدأ من التفكير...
#كُن أنتَ الأملّ ،
حتّى وإن أغرقكَ من حوُلك باليّأس ِ卍)َ
عند ساامي...
بيتكلم مع سمر في التلفون...
سمر: كيف الحلو؟
ساامي: بخير وانتي؟؟
سمر: بخيره بشوفة حروفك... اممممم سام أيش زد فعلت مع خطيبتك الاوله؟؟
سامي: لا تقولي خطيبتي المهم هي فسخت وما عاد بين اكلمها وإن شاء الله بعد أسبوعين شاخلي أمي تجي تخطبش!
سمر تورطت: هاه؟؟ تخطبني؟؟
سامي: أيوه كان ايش احنا بنلعب لعب جهال؟؟
سمر: هاه! ما أقصد بس م صدقت يعني كأني بين احلم😍 فديتك سمسومي😘 حبيب قلبي احبــــك❤️
سامي: مع مع إلا صدقي وعتثبت لش يوم الخميس... وانـــا اكثـــر 😍
سمر في نفسها(( يووووه والورطه اللي ورطتي نفسش فيها ذلحين م عتقلي لرهف... والا اسكتي احسن وانا شدبر نفسي))
#الرجولة مش برفع الصوت وكثرة تشبيك المعز...
الرجولة لما يكون قد كلمته وما يخلف وعده بعزه...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 91 ❤️
#لا تهتمون إلا للي يهتمون فيكم😌👌
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اليوم الثاني...
رضواااان بفرحه: يماااااه يماااااه!
ام رضوان جت: هاه ماهو جعلك جني يبزك أنت وهذا الصوت مالك بتصيح أنا جنبك مش أنا في المريخ...
رضوان: يمه يمه أنا فدالش مش وقت هذا الكلام... المهم دريتي أن مها فسخت خطوبتها! يماه قوا قووووا هذه هي فرصتي بسرتي الله بيحبني أنا فدالش سيري اخطبيها لي م عاد اشتيها تفلت مني مره ثانيه!
ام رضوان تنهدت: أيوه دريت بس ي ابني خليها بعد فتره أكيد هي ذلحين عاد هي زاعله من خطبتها الاوله... خلينا لا نضغط عليها!
رضوان زعل بس كله يهون: تمام اللي تبسريه بس بالله لا تضيع من يدي مره ثانيه!
ام رضوان: أنا قد قلت لك ي ابني أنه إذا كانت نصيبك والله بتكون لك لو قع م قع بس انت ادعي...
رضوان: يااربب...
#رضـــت علـــي ألحــــياهہ لــمــا جــابتــڪ لـــي😴🔕
⠀
⠀⠀⠀⠀⠀
سميره فزت من نومها وقد هي مفجوعه وتتنفس بقوووه التفتت لجنبها ما بسرت إلا عدي وياسين ما لقته جننت بزت شيلتها لبستها ب إهمال وع خرجتها لقيت ياسر...
سميره: ياسر!
ياسر التفت لها: هلا ؟
سميره ببحه: أنت بسرت ياسين والا مع؟؟
ياسر: أيوه بسرته خارجي شكله سار لعمله!
سميره ارتاحت: اهاه تسلم!
ياسر: إي خدمات ثانيه؟؟
سميره: لا تسلم...
ياسر سار وهي دخلت وانسدحت جنب ابنها وبتحس بضيقه مش طبيعيه وما قدرت تهدأ من التفكير...
#كُن أنتَ الأملّ ،
حتّى وإن أغرقكَ من حوُلك باليّأس ِ卍)َ
عند ساامي...
بيتكلم مع سمر في التلفون...
سمر: كيف الحلو؟
ساامي: بخير وانتي؟؟
سمر: بخيره بشوفة حروفك... اممممم سام أيش زد فعلت مع خطيبتك الاوله؟؟
سامي: لا تقولي خطيبتي المهم هي فسخت وما عاد بين اكلمها وإن شاء الله بعد أسبوعين شاخلي أمي تجي تخطبش!
سمر تورطت: هاه؟؟ تخطبني؟؟
سامي: أيوه كان ايش احنا بنلعب لعب جهال؟؟
سمر: هاه! ما أقصد بس م صدقت يعني كأني بين احلم😍 فديتك سمسومي😘 حبيب قلبي احبــــك❤️
سامي: مع مع إلا صدقي وعتثبت لش يوم الخميس... وانـــا اكثـــر 😍
سمر في نفسها(( يووووه والورطه اللي ورطتي نفسش فيها ذلحين م عتقلي لرهف... والا اسكتي احسن وانا شدبر نفسي))
#الرجولة مش برفع الصوت وكثرة تشبيك المعز...
الرجولة لما يكون قد كلمته وما يخلف وعده بعزه...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪