أعلام النصر المبين في المفاضلة بين أهلي صفين

#أبو الخطاب عمر بن دحية الكلبي
دراسه وتحقيق #محمد أمحزون
تقديم #سامي الصقار
مراجعه
#محمود محمد الطناحي
#دار الغرب الإسلامي
لبنات
قصة الحجاب الأعرج

#سامي خضرة
#آنــــا_واخـــتــــي 🎬
#الجزء_السادس

#حنان :- بنات اسبقوني على الفيلا انا رح اعمل كم شغلة وراجعة ...
.
#قنديل ..سلمى ::- حاضر ماما حنان ..
.

#الخادمة :- اتفضلو بس الخانو اميلا هون لاتحاولو تحتكو فيها لعند ماتصل مدام حنان ...
.
#اميلا :- 😲 اووووه مين المسخ هاي ..يا سعاااد يا سعاااد مين جاب البنت المسخ لهون ....انا ارتعبت من شكلا ...
.
#قنديل :- اخرسي ياحقيرة ياعجوز اختي مانها مسخ ..اختي ملاك ..شوفي وجهك شلون كلو نفخ وشد ...شو هاد عجوز شمطاء....
.
#اميلا :- انتي مين ياوسخة ...👋
.
#سلمي :- لاتمدي ايدك على اختي لاكسرلك اياها مفهوم ...
.
#الدكتور سامي :- شو عم يصير ماما شوفي ليش صوتكن طالع...
.
.
( اميلا كمشت سامي وصارت تبكي بحضنو
.
#اميلا :- ابني ماما ..ااااااه شوف البنت المسخ هاي عم تغلط عليه ومدت ايدها عليه...
.
#سلمى :- انتي كدابة اختي ما ضربتك انتي اذتيني بكلامك ..وانتي ضربتيها شوفي كف ايدك شلون معلم على وجهها...
.
#اميلا :- سعااااااااااد
.
#الخادمة :- نعم ياخانو
.
#اميلا :- مين البنت المسخ هاي والبنت الوسخة التانية ...طرديهم برا

#الخادمة :- بس بس هادولي..
.
#اميلا :- قلت اطرديهم برا ...
.
#الدكتور سامي :- امي مابصير هادولي بنات حنان ...
.
#اميلا:- حنان العاقر صار عندها اولاد من اي حاوية جايبة المرة هاي ...
.
#سلمي :- قنديل تعي حبيبتي لازم نطلع من هون مابدنا مشاكل ...
.
#قنديل :- وماما حنان رح تزعل ...
.
#اميلا :- اوووه وصرتي ياحنان ماما ههههههههههه قات طرديهم ياسعاد ...
.
#الخادمة :- انا بعتذر بس مافيني اعمل شي بدون امر مدام حنان ...
.
#اميلا :- سعاااد 👋 غصب عنك رح تنفذي اوامري

#الدكتور سامي :- امي حاااج هاد البيت لماما حنان وماحد رح يطردهن من البيت بدون امر ماما حنان وامري وحاج تضربي وتمدي ايدك ... ..انتي اشغلي حالك باضافيرك وشعرك ...
.
.#حنان :- شووو عم يصير ليش صوتكن طالع ...قنديل ليش عم تبكي يا بنتي ...
.
#الخادمة :- مدام حنان مممممم
.
#حنان :- سعاد ليش بتبكي شو بصير حد يفهمني ...
.
#اميلا :- انتي مابدك تبطلي عادة تملي بنات شوارع لعنا هووون ...وكمان المرة هاي مسخ جايبه للبيت
.
#حنان :- شوووفي اميلا ...انا ست البيت هون وانا اللي بأمر هون ..اذا هادول بنات شوارع هلاء صاروا بناتي ولاتنسي اصلك من كنتي موظفة مابتسوى عند جوزي وانا اللي خليتو يعملك سكرتيره وانا اللي عملت لالك شانك وخليتو يتجوزك لتجي تعيشي عيشة ملوووك ..وهاد المسخ اللي بتحكي عنها مرت بظروف حرق جمالها ...بس المسخ اللي بوجهك من كتر النفخ والتجميل اي ظرف اللي غصبك لتشوي منظرك ولا خايفة من تجاعيد الوجهه البنات هادولي بناتي ...فهماني بناتي ...
.سلمى قنديل فووتو ماما على غرفكن ...وسعاد روحي حبيبتي ارتاحي ...وانت دكتور سامي الحقني على غرفتي امي ...
.
#الدكتور سامي :- اي امي قولي ..
.
#حنان :- متى عملية البنت متى بدي شوف وجهها البدر ..مابدي اي تاخير ...
.
#سامي :- امي انا رح اشرف عليها لاتاكلي همها ..ارتاحي ...ولا تزعلي من اميلا ...الله يخليكي امي هاتي راسك ابوسها ...
.
#حنان :- الله يرضى عليك يا امي ...متى افرح فيك واشوف احفادك
.
#سامي :- ارجعنا امي لنفس الموضوع 😂😂
.
.#حنان :- ((ماشي امي قوم خلينا ننام
#استبدلت_العالم_بك_لماذا_خذلتني 💔
#الجزء_الأول :
#بقلم_سما_الشام

في ناس بتخون مشان تنسى ..
وناس بتنسى مشان تخون ..
وناس برغم أنو منعطيهن الحب بيخونو ..
وناس برغم انو بيعطونا الخيانة منبقى منحبهن ..
بس وقت يخونو بيصير إلنا كل الحق أنو نجردهن من #صفة_الوفاء .. من #صفة_الحب ..
بس يا ترى شو هو الحب ؟؟!
ويا ترى هنن حبونا عنجد؟؟!

قصتنا اليوم عن شب وصبية ..
كانت حب وعشق ❤️
بس انتهت فيهون الحياة لبعد وكره 💔
الشب اسمو سامي ..
والبنت اسما تهاني ..
البنت سنة أولى جامعة ..
والشب مانو دارس بس فهمان الحياة بكل تفاصيلا ..

ابتدت القصة من سنة 2015 الشهر 3 هي قصة الحب بيناتن
اما هنن كانو جيران بيعرفو بعض مضبوط ..
البنت عندها 4 اخوات بنات وهي الصغيرة فيهن ..
الشب عندو أخ واخت اصغر منو واخ واخت اكبر منو ..
عايشين بالريف ومبسوطين بحياتن ..

سامي من سنين اجتو فرصة السفر برا البلد ما وقف عند خوف الأهل تابع لحالو وشق طريقو وتحمل عذاب الغربة
طلع الشب وعارك وتعذب ونجح بحياتو وتغرب فترة من الزمن وكانت طويلة شوي بس رجع ع بلدو بنتيجة
لما رجع لعند اهلو وكانت أمورو ممتازة شاف جارتو #تهاني تطلع فيها وقال الحمدلله رجعت بالوقت المناسب ..
سامي شخص محترم وبيعرف انو الغلط ممنوع لهيك حافظ ع مبدأ التربية يلي نشأ عليها ..
#تهاني أهلها جماعة كتير طيبين ومحترمين و أكابر ما عندن اخوات شباب ..
برجعة #سامي عالبلد كانت #تهاني كبرت وصارت صبية وحلوة كتير ومهضومة وبتجنن ..
.
بهالفترة #سامي التحق بالجيش وراح احتياط
ما كان بيعرف إذا بيرجع ولا ما بيرجع بس ظل إيمانو بالله كبير وقدم يلي بيقدر عليه ..
ضل 3 سنين بالجيش وما بيعرف شي عن البنت يلي دخلت عقلو ..
تصاوب
#سامي وكانت إصابتو خطيرة ..
بس الحمدلله إيمانو بالله ورضا أهلو مرق بخير وسلامة ..
بالفترة كانت اخبار
#تهاني مقطوعة عنو وما بيعرف عنها شي ..
رجع #سامي ع بيتو وإصابتو كانت كتير صعبة وتعالج بالتخت فترة طويلة والحمدلله بعد سنة قام وقف ع رجليه وبلش يتحرك ..
رجع اتطوع بالجيش وما كان متعافي من جرحو القديم ..
و أول 3 أشهر بالدوام الجديد بالصدفة رجع التقى بجارتو
#تهاني
كان اهتمامو فيها من زمان حب عذري يعني حب عادي كانت ع طول تمرق بخيالو بس وقت شافا صبية بتجنن وطالبة سنة أولى جامعة دخلت مخو أكتر ..
صار يرجع من دوامو بكير مشان ينطرها بالكراج ويطلع معها ع بيتا وكان الوضع عادي .. ضلو هيك حوالي شهرين
اخر شي #سامي ما حسن يتحمل هالشي وقرر يصارحا بحبو ..
فكر كتير قبل مايحكي معها ..
آخر شي أخد قرار وكانت النتيجة إنو يصارحها ..
رجع بكير من دوامو وخطط منيح لطريقة يخبرها عن مشاعرو بحيث هي ما تنفر منو أو تتدايق ..
هو عم ينطر بالكراج وعم يفتل متل المجنون وعم يحكي مع حالو ..
التفت وشافها جاية بأتجاهو ..
سلمت عليه وقالتلو : اليوم بالجامعة تعبت ورجعت بكير ..
ضحك
#سامي وقلا : وأنا اليوم طلعت بكير بس مشانك ..
ستغربت
#تهاني من كلامو!!
قالت :مافهمت عليك أنا شو دخلني؟؟
جاوب #سامي : معلش نروح نشرب فنجان قهوة بشي محل ونحكي ..
بحكم انو جيران وع طول بينطرو بعضن مشان يطلعو بنفس السيارة قبلت الدعوة و راحو قعدو بكفتريا ..

وصلو عالكفتريا قبل مايقعدو قالت
#تهاني معلش أنا ما فيني طول
قلها #سامي أكيد ما رح خليكي تتأخري
طلبو قهوة وبهالحظة كان
#سامي كتير متلبك وعم يحسب ألف حساب كيف بدو يصارحها بمشاعرو ويقلها أنو بيحبا من زمان وهوي شارد مدت ايدها تهاني وصارت تأشر الوووو وين صافن؟؟
نقز
#سامي وقلا لا لا مافي شي بس ممكن اسألك سؤال؟
قالت : تفضل!
قلا انتي في بحياتك حدا يعني مرتبطة؟؟
ما ستغربت طلبو كان ردت فعلا كتير عادية
قالت : ليك سامي أنا بحترمك كتير وأنت حدا كتير محترم فهمت عليك شو بدك تحكي خلينا هيك أحسن إلي و إلك
انصدم سامي من جوابا البسيط والسريع وسكت ..
قلها : متل ما بدك بس يا ريت لو سمعتي يلي بدي احكي..
حس أنو تسرع كتير وبين عليه أنو زعل ..
قلها :ممكن آخد رقمك؟؟
بكل بساطة عطتو الرقم ثبت رقمها وقلها معلش سميكي متل ما بحب أنا؟؟

ضحكت وقالت : ع كيفك سجل يلي بدك ياه
وقامو و رجعو مشي عالكراج
وهنن بالطريق بلش يسألها عن وضعا وعن علاقاتها
وكانت تجاوب بدون أيا تردد
وصلو عالكراج وطلعو بالسيارة بقى هو ساكن قبل بيتا نزل قدامها وضل واقف عالطريق لحتى شافها وصلت ونزلت من السرفيس وهي فايتة عالبيت اتطلعت فيه وابتسمت وفاتت عالبيت
رجع
#سامي عالبيت غير تيابو وعمل دوش وما تغدى ولا إلو نفس ياكل شي كان عم يفكر كتير بالحديث يلي صار بينو وبين #تهاني ..
قدام بيت #تهاني في جنينة بيقعدو فيها وبنفس الوقت في شارع بيتمشو العالم فيه ..
إلو بالعادة يمرق من قدام بيتها ويرمي عليهن السلام والكل كان يبتسم ويرد عليه السلام .
بس هالمرة غير ..
هو مارق متلبك وخجلان مرق من قدام بيتها و بخجل سلم وعيونو يا دوب لحقو يشوفو مين قاعد ..

ردو عليه الس
لام وهي كانت موجودة ضحكت ع الموقف يلي شافتو فيه ..
.
(( هلأ سامي رح يكفيلكن قصتو ))
.
أنا قطعت البيت وبعتتلي رسالة وضحكت وقالتلي ليش هيك مرقت كأنك هربان؟؟
فرحت كتير لما قريت الرسالة
تمشيت شوي وأنا عم فكر رجعت عالبيت من طريق تانية
فتت عالبيت ودخلت ع غرفتي وسكرت الباب
وتسطحت عالتخت ومسكت الموبايل وعم فكر شو ردلها ع الرسالة
هي أول رسالة ولازم تكون غير ..
وبلشت فكر وقت منيح ..
وفجأة بتجيني رسالة من #تهاني كاتبة فيها : شو هالتقل ما بعرفك تقيل هيك

أنا فتت بالحيط وتلخبطت كتير ..
ما عرفت شو رد عالرسالة رحت دقيتلا
وأنا متلبك ما بعرف شو احكي أو شو بدي بلش الحديث !! رن الهاتف
#تهاني : أهلين كيفك؟
#سامي: تمام انتي كيفك؟
#تهاني : ماشي الحال (مع ضحكة) منيحة
#سامي : والله كنت بدي ابعتلك رسالة بس ما بعرف شو اكتب فيها لهيك دقيت بس ما كون عطلتك عن شي بعتزر؟!!
#تهاني : لا لا عادي اصلاً أنا مالة وضايجة كتير عندك واتس؟؟
#سامي : أي عندي منحكي واتس قصدك؟؟
#تهاني : أي أحسن ما كتير عم احسن علّي صوتي
#سامي : اي ماشي فوراً
سكرت الخط وفتحت عالواتس وفوراً ع اسمها
شفت صورتها وسحبتا فوراً ونطرت لحتى تكون متصلة وأنا ع نار في كتير شغلات لازم اعرفها وكتير شغلات لازم احكيها .
هيك شي 5 دقايق .
اجتني إشارة إنها متصلة
بعتتلها :😊 كيفك؟؟
ردت :😄 أهلا
وبلشنا نحكي .
كيف دراستك وكيف وضعك؟؟
وهيه تسأل كيف إصابتك وكيف دوامك؟
حكينا كتير .
حكينا أكتر من ساعتين كنت اختار حديث يخليها تضحك منشان نحكي أكتر
فجأة بطلت ترد وأنا ابعت رسائل وما ترد عليهن

تلخبطت كتير وخفت يكون حدا من اخواتها حس عليها أو صار شي بلشت فكر وضوج وما بعرف شو اعمل دق ولا ابعت رسالة؟!!
بدي طريقة تخليني اطمن عليها ما حسنت أوصل لنتيجة ضليت ع هالحالة للساعة 3 الصبح
ما ستلمت ولا رسالة مني
فجأة بتستلم الرسائل يلي باعتون من مبارح وكمان ما ردت ولا ع رسالة وسكرت ..
هون أنا صرت بين نارين أول شي اطمن انها منيحة وتاني شي لسا قلبي ع نار ليش ما ردت عليي وشو صار معها!!
تركت الهاتف ورحت غيرت تيابي ونمت..
انا بطلع بسيارة خاصة عالدوام بطلع بكير .
#تهاني بتطلع بعدي بشي نص ساعة
يعني صعب إني شوفها الصبح
أول يوم كان صعب عليي ما عرفت ركز بشغلي و أنا مدرب ع أنواع من الأسلحة العسكرية ما عرفت تابع واعطي الدروس نظامي
قررت آخد إذن و ارجع بكير وهيك عملت رجعت بسرعة ونطرتها بالكراج
تأخرت على غير العادة بس بعد وقت طويل إجت وشافتني
أنا عم اتطلع عليها نسيت الوجع والسهر والتعب نسيت كلشي .
كانت فرحة كبيرة أنها بخير
وصلت لعندي ومع ابتسامة قالتلي : كيفك شو اخبارك؟!
قلتلا :أنا تمام الحمدلله انتي كيفك والله شغلتيلي بالي عليكي مبارح خير نشالله ليش ما بقى رديتي وفجأة اختفيتي وأنا انشغل بالي كتير ونطرتك ترجعي تردي وما رديتي .
ردت عليه مع ابتسامة : والله كانو رفقاتي عم يحكو معي واضطريت تابع الحديث منشان المحاضرات والدروس
أنا هون قبلت الجواب لأنو كان لمصلحتها ..
وبقينا ع هالحالة حوالي شهر ..
وكل يوم نحكي فيه انشد إلها أكتر و أكتر و زاد حبي إلها أضعاف
وهي كمان صارت ترتاح أكتر و أكتر وتفتحلي قلبها وتأمن تحكيلي عن ظروفها الصعبة وبشو عم تعاني
كان عيد ميلادي قريب
قررت اعترف بحبي إلها بهالمناسبة
وهيك صار
خبرتها أنو بكرا عيد ميلادي وحابب يكون مميز ممكن تحتفلي معي بهاليوم؟؟
وافقت وكانت فرحتي كبيرة
اتفقنا بالليل وين بدنا نلتقي وشو رح نعمل تاني يوم
وأنا عم احكي كتبتلها (حبيبتي) لا تنسي
دققت ع هالكلمة وبعتتا ☺️
أنا دقات قلبي أسرع من السيارة وفرحتي ما بعطيها لحدا
سكرت المحادثة مع كلمة تصبح ع خير
كان جوابي إلها
وانتي من أهلي ياسنفورة 😙

ما سدقت يطلع الصبح وأنا ناطر بشوق ولهفة شو رح يصير ..
نمت وبخيالي حب وعشق
فقت الصبح بكير ولبست وجهزت حالي ولسا الساعة ما صارت 7
نطرت ع مفرق بيتها وستنيت لحتى تبعتلي رسالة إنها طالعة برات البيت ..
الساعه 9 بعتتلي رسالة أنها جاهزة وطالعة برات البيت .
أنا نسيت الوقت وستنيت تجي لعندي ونطلع سوا
طلعت من البيت و إجت ناحيتي كانت ملاك ماشي شعراتا عم يطيرو ع خطواتا وريحة عطرها وصلت لعندي كانت متل الملاك ..
أنا بهاللحظة نسيت كلشي نسيت أنو لازم صبح عليها نسيت أنو لازم مد أيدي وصافحا
وأنا شارد فيها وهي صارت قدامي
ما عرفت شو احكي و شو بدي اتصرف
تلخبطت من ابتسامتها ومن جمالها
صارت قدامي وبكل نعومة قالت : صباح الخير
دخل صوتها ع قلبي بطريقة خلتني انسى أنا ليش واقف هون وشو لازم اتصرف
رديت : صباح الورد صباح الجمال صباح الرواق صباح الفل 😍
ضحكت وقالت :شو مطول الصباح عندك؟؟
ابتسمت وقلت : معقول شوف الملاك قدامي وما قدم صباح يليق فيه
مشينا وطلعنا بسيارة نحنا وبالسيارة حكينا وين بدنا نروح
اتفقنا آخر شي نروح ع مكان هادي طبيعة وخضار وشجر وهيك يعني
رحنا ع المكان المقصود وصلنا وقعدنا لحالنا جنب شجرة
#استبدلت_العالم_بك_لماذا_خذلتني 💔
#الجزء_الثاني :
#بقلم_سما_الشام

ضحكنا وتسلينا و أكلنا وشربنا ومرق الوقت بسرعة وصار لازم نمشي
قبل ما نمشي قالت شو رأيك نكتب أسامينا ع الشجرة يلي كنا قاعدين جنبها؟
قلتلها : اكيد فوراً
وكتبت اسمي واسمها والتاريخ مع قلب صغير ..
ومشينا ونحنا ماسكين إيدين بعض وعم نطلع بعيون بعض .. رحنا عالسوق وصرنا نفتل مرق الوقت بسرعة ما تمنيت هاليوم يخلص بحياتو
وصلنا عالكراج وركبنا سيارة ورحنا عالبيت .
أنا ماسك إيدها وحاططها ع صدري وكل ما تشيل نظرها عني ارفع إيدها وبوسها
وهي تقلي : لك عيب هلق بشوفونا العالم يلي جنبنا
وأنا قلها : هاد اليوم بيخصني إلي وما حدا دخلو 😌
وهي تخجل وتقلي : أي لشوف آخرتها معك وتبتسم
وصلنا عالبيت ما كنت انزل قدامها ضليت حدها لحتى وصلنا لجنب بيتها
قالتلي : لا تنزل معي انزل بعدي مشان أهلي.
قلتها : أكيد هيك بدي ساوي
هي ونازلة أنا ما تركت إيدها ضليت ماسكها وسحبت إيدها بهدوء كبير وكأنو عم تقلي لا تترك إيدي .. نزلت وأنا بعدا بشي 50 متر نزلت ورجعت لناحيتها
كانت الدنيا ليل وهي فوراً فاتت عالبيت .
وانا صرت اتمشى ع مهلي من قدام بيتها لحتى بعتتلي رسالة
قالت : مشي الحال ما حدا سألني شي
هي بالعادة بتتأخر لأنو بعد الجامعة أحياناً كانت تشتغل بمحل خياطة و تتأخر لهيك ما حدا انتبه
رجعت أنا عالبيت و كالعادة عالسريع مسكت هاتفي وفتحت واتس بس هالمرة غير ..
صرت ابعت كلام غزل وحب وشغلات كتير بتدل ع العشق ..
أنا وعم راسلها فتحت هي
وبعتتلي : روق روق شو هاد يلي باعتو؟؟
أنا وقفت بطلت اكتب شي ..
قالت : اليوم عيد ميلادك وخلص هي متل ما حبيت يكون يومك مميز وكان مميز ..
كتبتلها : بس أنا بحبك

قالت : أنا بعرف إنك بتحبني بس أنا ما عم فكر ارتبط واليوم قبلت هالشي منك لانو عندك مناسبة وأنا ما حبيت خرب عليك هاليوم ..
قلتلا : انتي في بحياتك حدا ؟؟
قالت : لا أنا ما عم فكر بهالموضوع عندي دراستي هلق أهم ..
وهيك صار ..
ضلينا هيك حوالي شهر ونص ع نفس الروتين ..
كل يوم بنهار شوفها وبالليل نحكي واتس ..
أنا ما تراجعت وكل يوم قلها بحبك ..
بيوم كان مطر و غيم ورعد وبرد كتير ..
حاكيتها كانت بالبيت ..
عالواتس قلتلها :كيفك؟
قالت : تمام ..
قلت : شوعم تساوي وكيف البرد معك؟؟
قالت : برد كتير وأنا هلق عم ادرس ..
قلت : شو مشان أنو انا بحبك وبحبك كتير أيمت انتي بدك تبادليني نفس الشعور؟؟؟
قالت : هلق ..
انا تلخبطت قلت : شوو!! كيف؟!
شو شو شو قلتي عيدي عيدي شو قلتي؟!!
قالت : وأنا بحبك
هون انا تركت الهاتف وبلشت نط من الفرح واعمل حركات بتضحك إرجع إمسك الهاتف و اتأكد من الكلمة يلي قريتها وارجع نط وجن وصفق 😂
دقيتلها فوراً
ألووو
#تهاني: نعم
#سامي : حبيبي أنا بموت فيكي أنا بعشقك أنتي حياتي وعمري وروحي
#تهاني : وأنا بحبك
#سامي : يا الله ما أجمل هالكلمة طالعة من تمك متل العسل
#تهاني : أنا بحبك بس في شغلات كانت عم تخليني ارفض هالعلاقة ..
بس بعد ما عرفتك مضبوط وفهمتك أمنتلك وعرفت إنك بتستحق قلبي ومستحيل تغدر فيني .
#سامي : أنا مستحيل اغدرك أو اتخلى عنك رح ابقى حدك ومعك وكون سندك ونشالله ما بقصر شي من ناحيتك ..

بس انتي خليكي معي وكوني إلي وأنا جبل صامد إلك بس حبيبي بحسن أعرف وجعك وشو السبب أنك أخدتي كل هالوقت لحتى قبلتيني بحياتك؟؟
حبيبي نحنا روح وحدي وقلب واحد
حكيلي ولا تخبي شي بقلبك ..
قالتلي : معلش نأجل هالموضوع لبعدين
قلت : أي أكيد حبيبي متل ما بدك ..
حكينا شوي وبعدا قالت : حبيبي أنا بدي سكر مشان كمل دراستي معلش؟!
قلت : أكيد حبيبي أكيد ..
وسكرت من هون وفتحت عالواتس من هون وفوراً حطيت صورتها ع بروفايلي ..
بعتلها رسالة وقلتلها :حبيبي شوفي شو حطيت صورة عالواتس ..
فتحت و دقتلي فوراً
قالت : مشان الله شيلها ما بدي حدا يشوفها إذا سمحت شيلها
فوراً شيلها
حاكتني بعصبية أنا توترت فيها وشلتها فوراً ما عرفت السبب وغضيت النظر عن الموضوع بالوقت الحالي ..
مرت أيام ونحنا كل يوم عم يزيد حبنا عن يوم ..
كل ما حاول ارجع افتح الموضوع تقلي بعدين ..
وأنا غرقت بحبا وعشقتا بجنون ..
صارت أساس بحياتي وأول أولوياتي ..

فكر فيها ع مدار الساعة ..
التهيت عن كلشي وصارت أيامي محسوبة ع قربي منها وتعلقي فيها لا شغل ولا نوم ولا سهر ولا أهل ولا رفقات صارت هي كلشي كلشي ..
مر وقت منيح ونحنا ع نفس الحب وكل مانو عم يزيد من ناحيتي أنا ..
أما من ناحيتها وقف وما حسيت فيه ولا خلتني اشعر بهالشي ..
كنت اتحمل أغلاطها بس ما انتبه ولا دقق ع السبب وقول معلش ضغط دراسة ..
ل مرة تخانقنا مشان موضوع كتير صغير ..
موضوع شغلها بالمشغل ..
وهون اضطريت آخد موقف واحكي بشخصيتي يلي كنت عادمها قدامها وماني محسسها بهالشي أبداً ..
تفاتشنا وتحدثنا بالموضوع ..
وفجأة صارت تبكي ..
أنا اهتز كياني لما شفت دموعها ولمت حالي ألف مرة لأني كنت سبب بهالشي .
لما طلبت منها ت
#آنــــا_واخـــتــــي 🎬
#الجزء_الثاني_عشر

#سلمى :- امي اختي هيها هون كبرت تعي قنديل ..😢😢😢 تعي اختي اكمشي امك ...تعي قربي عليها ..قربي هاي اللي كان نفسك تشوفيها تعي تعي ...
.
#حياة :- اسمها قنديل وكبرت ..ريتو يرجع بصري واشوفك يا امي ..تعي اشمك تعي احس ملامحك 😢😢 ...ريتو راح بصري وانعميت من بعد شوفتك ...ياريتني شوفتك بس لو مرة ....وانعميت بعدا اااه ياربي ...
.
#قنديل :- امي 😢😢 انتي امي ماا ..انتي اللي كنت ما انام اللي صير اتخيل اني بحضنك امي ليش تركتيني من اول يوووم شوفيني اختي كبرت ...
.
.#حياة :- ااااااخ يا امي ااااااااخ شو ندماني وقلبي واجعني ...شو ضرب بمخي وخلاني فرط فيكن ريتو قتلني ولا فرطت فيكن ...
.
#سلمى :- امي خلص حاج بكي ...امي ...بتعرفي اختك حنان ....
.
#حياة :- حنان حنان اي اي امي بعرفها هاي اختي...
.ليش امي عرفتو عنها شي

.#سلمى :- ماما حنان واقفة قبالك امي ...واقفة عم تبكي وموت مشتاقة لالك ..
.
#حنان :- اختي حياة ريتو اانعميت انا يا اختي ..ريتو الله اخد روحي ..دورت عليكي بكل مكان ...بعد هيك عمر الله جامعني فيكي يا غالية يا نبض هالقلب ....
.
#حياة :- اختي حنان شو اشتقتلك ياقلبي تعي احضنك ...انتي اللي جبتي بناتي كنت ادعي ليل نهار الله يجمعني فيكي ويرجع لالي بناتي لو كانو عايشين...واجا هاليوم الحمد لله لالك يارب ...
.
.#سام :- شو ماما حنان رح نبقى هووون ..يالا نرجع على بيتنا ..عمو ابو احمد ..احنا بنتشكرك كتير وهاد رقم الفيلا تبعتنا ..وانت شخص بنحب نتشرف فيه ولاتزعل مشان الباب ..اليوم بالمسا رح يزبطوه الشباب ورح نمر عليك ....يالا امي يالا خالتو حياة هاتوها يابنات...
.

(( بعد مارجعنا على البيت ماكنت مصدقة اني ارجعت لحضن امي ..اللي ماعم فارقها لحظة وعلى طول نايمة بحضنها ..كان نفسي تفتح عيونها ..وتشوفني وتشوف اختي سلمى....

.#اميلا :- شووووو مرة مسخ ومرة ضريرة لا بالمرة افتحو البيت اعادة تاهيل يالا باي شو هالحياة المقرفة ...
...
#حياة :- مين هاي امي ..
.
#قنديل :- هاي وحدة جربة امي لا تهتمي المهم ...كملي احكيلي عن حياتنا وبيتنا زمان....
.

.#حنان :- سلمى امي تعي ساعديني بالاغراض
.
#سلمى :- حاضر ماما حنان ..
.
#حنان :- تعي بدي اياكي بموضوع فوووق
.
#سلمى :- حاضر امي قليلي شووفي
.
#حنان :- شو رايك بأبني سامي
.
#سلمى :- 😊 شاب بلسم ومؤدب ومتربي على ايد احسن ام بالكون ..
.
#حنان :- ياعمري لا قصدي شو رايك كشاب بيعجبك ولا...
.
#سلمى :- امي الله يحميه بيعجبك كل البنات وانيق ومزوق وجنتل ...
.
#حنان :- شووو بدي بالبنات الشاب طلبك انتي على سنة الله ورسوله شو رايك امي ...
.
.#سلمى :- طلبني لالي انا ..امي هو صح مابتعيب بس امي انا ...ممممم انا ...
.
#حنان :- انتي ملاك ومافيكي عيب وللي ببالي ووبالك انا سامي قلي انو مانو ذنبها انو اغتصبوها وقلي اني حبيتها من يوم ما كان وجها محروق حبيتها لهدوئها ولاخلاقها وكنتي بدي اياها من هاداك الوقت ..وقلي اانو لقى فيكي صفات البنت اللي بحبها ..فشو قلتي امي رح اتركك تفكري اتفقنا ...
.
.#سلمى :- امي ماني عرفاني شو اقول بس خليني فكر....
.
.(( اطلعن لعند اختي سلمى اللي لقيتها سرحانة على طول ....
.
#قنديل :- شووووو اختي الحلوة بشو سرحانة ...😂😂 قليلي ...
.
.#سلمى :- اختي سامي بدو يتزوجني ...
.
#قنديل :- لا ماتوافقي ...
.
#سلمى :- ليش حبي
.
#قنديل :- احنا اتفقنا انو نتزوج اخوة سوا..😢😢
.
#سلمى:- ههههههههههههه
(تك تك تك
.
#قنديل :- ميييييييييين يا انت يلي على الباب
.
#سامي :- فيني فوووت
.
#قنديل :- احم احم اجا العريس
.
#سلمى :- هششش😉 اتفضل سامي
.
#سامي :- مرحبا اسف قطعك حديثكن ..بس عم دور على ماما حنان مالاقيها .كنت بدي خبركن انو الدكتور جاي لهون ليفحص عيون خالي حياة ويتابع علاجها ..بدو شي 5 دقايق
.
.#قنديل :- جد جد يعني امي بدو يرجع لالها نظرها
.
#سامي :- كلو بيد ربنا وهلاء الدكتور بخبرنا
.
#قنديل :- ياااااااااااي شو فرحاني بدي روح خبر كل البيت ...

(( اطلعت من الغرفة وتركت سامي واختي سلمى عم يتهامسو ووجوهم بتنقط خجل منظرهن كان فظيع ....
.
.
#قنديل :- يااااااااعالم يااااااهوووو ياحشم ياخدم ماما حنناااااان ماما حيااااااة اعلن اليوم عن خطوبة اخي سامي لاختي سلمى ...واعلن عن بداية علاج امي ...
.
.#سلمى :- ولك هششششش فضحتينا اسفة سامي

#سامي :- مادام بلشت الزعرا انا اكمل
...يالا اجتمعوو هون ...كلكن ..وانت اخي سام اتفضل اقعد هووووون ...انا بطلب ايد العروس سلمى من خالي حياة وماما حنان على سنة الله ورسوله ...شو قلتووو

.#الجميع :- مواااااااافقين
.
#سامي :- وانتي سلمى
#آنــــا_واخـــتــــي 🎬
#الجزء_الثالث_عشر_الاخير

#سامي :- وانتي سلمى 😉

.#سلمى :- احم احم ممممم
.
#الجميع :- شووووووووووووو
.
#سلمى :- موافقة
.
.الجميع :- ههههههههههههه
.
#ساام :- فلووووووستووووب ماخلصنا يعني كل واحد اخد اللي لالو وتركتوني متل كلب البحر الحيران
.
#قنديل :- خدلك عااااد معو هادد حد يسكتووو بلش يحكي شرقي مرقي...
.
.#حنان :- هههههه احكي امي
.
#سام :- مادام انا طبقت 23 وفي وحدة طبقت 17 ..واخي اعلن زواجوو..وانا بحكم اني بغاااااار ومابتحمل ...بدي اطلب ايد وحدة غيورة ولئيمة وصفرا هووون اسمها قنديل ...ومانكن بحاجة تقولو موافقين...ولا اساسا بحاجة تقول هيه موافقة ..انا بعلن زواجي اليوم على السيدة قنديل ....
.
.#اميلا :- 👏👏 بدكن تصفيق حاااار ابني الدكتور بدو يتزوج وحدة كانت مسخ وكمان مانها بنت بلا شررف ...والتاني بدو يتزوج وحدة طفلة وانا اللي خلفت كأني حيط هون ....
.
.#حياة :- شووووو مافهمت حد يفهمني ياجماعة ...
.
.#اميلا :- لو انك مانك ضريرة لخليتك تشوفي هاي الصور وهاي التقارير لبنتك سلمى اذا كملتي علاجك وصرتي اتشوفي خدي شوفي هالمسخ بنتك ......هادول الورق حصلت عليهن من المشفى فيكي تتاكدي ...
.

#حنان :- اخرسي وانقلعي من بيتي ...انتي وحدة مريضة يالا انقلعي انقلعي ...
.
#اميلا :- اساسا انا طالعة من البيت يا مرضى...
.
#حنان :- اختي لا اتصديقها ..البنت حرق وجها واحد وهلاء مافيها شي رجع وجها الملاك لالها ...ومن كانت تحمي اختها اغتصبوها الكلاب ..اختي اختي شو صرلك ..اعطوني كالونيا اعطوني مي ...
.
.(( امي انصدمت وغابت عن الوعي اميلا قلبت فرحنا لحزن طلعنا امي لفوق اللي طلب منا الدكتور ترتاح شوي ....كنا كلنا ناطرين امي تفيق بسلامة ..لوقت كان الحزن مسيطر علينا خفنا على امي كتير ..اسمعنا خطوات حد نازل على الدرج خفنا وقتها لان كل الخدم خلص وقت شغلهن وامي نايمة خفنا تكون اميلا جاي تاذي امي .. لان مستحيل امي تحسن تنزل على الدرج وكانت الصدمة ...
.

#سامي :- خليكن انا بشوف مين تعا ساام ...
.
#ساام :- خالي حياة
.
#قنديل -سلمى:- امي
.
( قمنا بسرعة لنشوف شو في وكانت عمي عم تنزل على الدرج ماعم تحسس على شي نازلة وشايفة كل شي حواليها ...كانت امي وقتها عم تشووووف وقفت قبالها ...
.
#قنديل :- امي امي عم تشوووفي ..امي شايفتيني اناااا قنديل امي شايفتيني
.
#حياة :- اي امي شايفتك شايفة قمر قدامي محلاكي امي محلاكي 😢 ااااه ياالله واخيرا شفتك قدامي قنديل ...سلمى تعي امي تعي وينك
.
.#سلمى :- انا هووون امي شووفي ماني مشوووه انا حلوة ملاك قدامك ...
.
(( ربنا كمل فرحتنا ...برجوع نظر امي لالها ...مارح احسن اوصف فرحتي رح تقولو انو خيال وانو هيك معجزات مارح تصير الا بالاحلام او بالخيال ..بس صدقوني هاد اللي صار ...بعدها بايام عملنا فرح لاختي سلمى اللي كانت بدر مصووور .....فرحت اختي مابتنوصف وانا تمت خطوبتي على اللي انتو عارفينو ...وبعد 3 سنين احتمال متزوج لاشبع من حنان امي هههههه ...
.
.#حنان :- شووو مالك ابني سام ليش مانك مبسوط
.
#سام :- يعني امي ليش عم تعزبيني ليش بعد 3 سنين . انا بدي استحكمها هاي القردة ..عزبتني بحبها امي خليني اتزوجها اليوم 😢😢
.
.(( شفتووو متل الصغار بيبكي بدو يتزوجني .. لا بكير عليه بعدو صغير...لازم يتربى ويشتغل ويبيع علكة على باب المدارس ويمسح سيارات مشان يصير راجل يحسن يفتح بيت صح كلامي ولا لاء ...يالا بلشت اغنيتي رايحة ارقص رقصة ماكرينا 😂😂 صفقولي .. لاتاخدو صور لالي حرام

#انــــــــتـــــهـــــت
#آنــــا_واخـــتــــي 🎬
#الجزء_التاسع

بقي الشاش على وجهها فترة ..اجا موعد رفع الشاش عن وجهه كلنا كنا متوترين لنشوف وجهه اختي الجديد..
.
#الدكتور مدحت :- يالا كلكن غمض ماتفتحو الا من اقلكن
....يالا فتحوووو .
..#قنديل :- سلمى سلمى سلمى امانه امانه دكتور هاي اختي ..ماما حنان شوووفي ..
.
#سلمى :- خلوني شووف حالي ماما حنان ليش عم تبكي في شي ياجماعة
.
#الدكتور مدحت ..:- حابة تشوفي حالك هاي المراي
.
#سلمى :- ااااااه 🙊 هاي انا... معقووول مش مصدقة هاي انا ماعاد في حرق ..ماعاد في تشووه وجهي ناعم معقول هاي انا ...ماما حنان هاي انا ...
.
#حنان :- تعي امي احضنك تعي ...انتي ملاك بجنن
.
#قنديل :- احضنوني معكن اختي صارت احلا من ساندريلا...
.
(( كانت فرحة مابتنوصف..اختي وجها الملائكي ....ماكنت اتوقع يرجع جمالها هيك...نور رب العالمين انخلق بوجهها كل يلي بالبيت انصدمو من وجه سلمى الجديد..هات هاد الغليز..
.
#سام :- تؤبري قلبي سلمى طالعة بتجنني اختي ...انتي احلى بنت بالكون بحياتي ماشفت متلك
.
..(( ههههه مو مشكلة مدح اختي وهي اغلى ماعندي .......
.

#قنديل :- اختي انتي اذا اجاكي عريس لاتوافقي
.
#حنان :- ليش ياماما ماتوافق ..
.
#قنديل :- يا بتزوجني اخوه وببقا معها يا ماتزوج
.
#حنان :- ههههههه مين ع الباب ...سعاد مانها هون تفتح اخدي اجازة ....
.
#سلمى :- انا قايمة افتح الباب ...
.
.#الدكتورسامي :- مرحبا مو هاد بيتنا 😞

#سلمى :- اي اتفضل دكتور سامي ...
.
#سامي :- عارفة كمان اسمي مين انتي ...
.
#سلمى :- هههههههه مابعرف 😂😂..ماما حنان الدكتور سامي رجع من الصفر ...
.
#حنان :- امي امي الحمد لله على السلامة
.
#سامي :- هاتي ايدك ابوسها امي ...
.
#حنان :- ربنا يرضى عليك ..
.
#سامي :- احم امي عنا ضيوف مين ...

#حنان :- تعا تعا على جنب ...شو رايك بالعروس 😂😂
.
#سامي :- امي لاتحرجيني بس صار عندي فضول من وين لاقيتيها كتير حلوةة...
.
#حنان :- يعني موافق 😉😂
.
#سامي :- اول قليلي امي
.
#حنان :- هاي سلمى شو رايك بعد العملية ..
.
#سامي :- امي بتحكي جد 😍 شو طالعة حلوة ...
.
#سام :- شوووو اجا الدكتور شايف اهلا وسهلا اخي ..
.
#سامي :- اهلين بالازعر الشقي ...


.#سام :- ههههه شو حلوة المفاجئة شو رايك بسلمى ...
.
#سامي :- لاتحرجني انت كمان ...احم احم طالعة تجنن ...
.
#سلمى :- يسلمو دكتور سامي 😊😊
.
#حنان :- حاج خجلتو العروس 😂😂يالا تعووو على الغدا وينها قنديل ..
.
#سام :- هاي الزعرا اتركوها عليه اساسا اجا وقتهاا انا رايح شوفها ....
.
.((طلع سام يدور عليه بغرفتي كنت مجهزة لالو مفاجئة تقطع خلفووو

.
#سااام :- ياااا شقيةة ام بريييص ...يا هبلة وينك ....وينا هاي رايحة ....يابنت ...طيب ياحلوة ..يا ام عيون بجننو لك زعرااااااا لا تخليني اصرخ ...شو هالهدووء هاد مابطمن ...
.
#قنديل :- بووووووووووو
.
.#سام :- يمامي يمامي خوفتيني شو هاد اللي لابستيه ...احلى منك 😂😂😂...هههههههه
.
#قنديل :- 😒 بعرفك بلا احساس 😡😡..بعد هيك
.
#سام :- ههههه تعي لهووون
.
#قنديل :- لا تكمشني هيك...
.
#سام :- لا حسابك مابروح هيك ...بدي احضنك ....اويلي شوو دافية الله شو حلوة ريحة شعرك....شو هالبراءة ...ليش عم تطلعي فيني هيك...اويلي رح اغرق بعيونك ...
.
#حنان :- ياولاد ياولاد وين رحتووو...اوووبا رومانتك هووون ههههههههه
..
#قنديل :- بعد هيك لاتقربني يا غليز....
.
#حنان :- احم احم شوو كنتو تعملو ...
.
#سام :- كنت عم اشبكلا قلادتها ....تعي قنديل اعملها ...
.
#قنديل :- مابدي بعد عني هيك مابدي تعملي اياها...
.
.#حنان :- بعد عنها يا امي ...تعي ماما اعملك اياها انا ....شو هاي القلادة ..الحلوة اشوووف ح ح 😲
.
.
.
#سام :- امي شو صابك
.
#قنديل :- هاي قلادة ماما ...
.
#حنان :- شو اسمها بتعرفي ...
.
#قنديل :- اختي قالت لالي اسمها حياة ...

#حنان :- والله هي والله هي يا سام يا سامي ياسلمى ..

.#سام :- امي انا هون شو صرلك ..
.
#حنان :- امي هاي اختي شوف شوف اختي اللي فقدتها صرلي 20 سنة ..
.شوفها امي مالقيتها ولا بمكان اختفت مابعرف وين اخواتي الظالمين كبوها لواحد مريض ..مجنون ..
.
#سام :- امي هاتي اشوووف ..كأني شايفتها هاي وين يالله وين يالله بتشبه حدا بعرفو ..وشايفتو يالله ..وين وين وين
.
.#سلمى :- ماما حنان شووفي ليش عم تبكي قنديل فيكي شي ..شو مالها القلادة اللي بايدك ماما ..
.

#حنان :- سلمى هاي امك حياة ماااا ..
.
#سلمي :- اي امي هاي ..قلادتها اعطتني اياها من رمتني لعند باب المسجد انا وقنديل ..