اعوجاج مستقيم
〰 بارت 34 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
#شقة عاطف:
قصي بيحاكي صادق بحده: هذي المرة لك وعنعديها بس المرة الثانية والله لندسعك وسط بيتك
صادق بضبح من اسلوب قصي: خلاص حاضر ومابش داعي لهذا الكلام
عاطف: الا به داعي ونص واسمع انا اشتريت لها تلفون تكون تتواصل فيه معانا لو ادرى بس انك شليته منها عيوقع خبر ثاني
صادق: وليش التلفون تلفوني يكفي
عاطف: ماشي تسلم كل واحد وتلفونه
قصي: لو ادرى بس انك غثيتها لذبحك
صادق: خلاص قلنا حاضر وبعدا الصدق هي اللي بتدور هدار وانا ضبحت منها ومارجعت الا عشان عمي صالح
قصي: هه على غيري عشان عمي صالح هذا كله بس عشان ماترد ذهبها وتزيد توفي مابش داعي للف والدوران
نزل صادق رأسه باحراج وسكت
عاطف: شاقوم اداعيها
#بعد المغرب:
وصلت علياء بيتها وقد عيونها مورمات من البكاء
صادق بيأشر لها: هذي الغرفة لش ولجهالش تمام
علياء مش حابه تناقشه: طيب
صادق: وقوا ماشتيش محانبه مع بشرى "مرته الثانية"
علياء: ماشفعلش شيء قول لها والكل ان ماليش خلق للمطابنه لا تفتجعش
صادق: ناهي انا شاسير اشتري عشاء وارجع
علياء: وليش ماتفعل الاخت؟
صادق: قدش داريه بها حريوه ولولا احترامي لش لاخليش انتي تقومي تفعلي الان بس رحمتش
علياء: سابر"ومشت"
#في الليل:
بترقد جهالها وتبكي: حسبي الله عليك يا صادق والله يهديهم ابي كنت اتوقعهم يحسوا ويندموا ويفهموا ان هذي رسالة من الله لهم انهم مثل ماكانوا بيعاملوا امي جاء احد بيعامل بنتهم بنفس الشيء بس مابش فائدة مع الاسف وكأن حياة امي مع ابي بتكرر نفسها بس معي،يا الله بس متى ابي يفهموا ان احنا تعبنا من اسلوبهم ومن قراراتهم اللي بتضرنا وما بتنفعنا ابداً
#عند صالح:
بيحاول ينام وضميره بيأنبه وبيكلم نفسه: انا اللي فعلته مع علياء بنتي صح او لا يا الله ظلمتها ومن عادهي صغيره وزوجتها طمع والان تطلقت وقد معاها جهال وماشتيهاش تجلس في بيتي ويضحكوا عليا الناس ويقولوا هذي نهاية اللي يزوج بنته صغيرة"غمض عيونه وفتحها "والله ان قلبي بيحرق عليها انا اب في الاخير والله ان اللي فعلته بأسماء كله الان بيرجع لي ببنتي سامحني يا الله سامحيني يا أسماء وانتي والكل يا علياء سامحوني بس والله مضطر ماشتيش الناس يضحكوا عليا ولا ينحرموا عيالش من ابوهم
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
〰 بارت 34 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
#شقة عاطف:
قصي بيحاكي صادق بحده: هذي المرة لك وعنعديها بس المرة الثانية والله لندسعك وسط بيتك
صادق بضبح من اسلوب قصي: خلاص حاضر ومابش داعي لهذا الكلام
عاطف: الا به داعي ونص واسمع انا اشتريت لها تلفون تكون تتواصل فيه معانا لو ادرى بس انك شليته منها عيوقع خبر ثاني
صادق: وليش التلفون تلفوني يكفي
عاطف: ماشي تسلم كل واحد وتلفونه
قصي: لو ادرى بس انك غثيتها لذبحك
صادق: خلاص قلنا حاضر وبعدا الصدق هي اللي بتدور هدار وانا ضبحت منها ومارجعت الا عشان عمي صالح
قصي: هه على غيري عشان عمي صالح هذا كله بس عشان ماترد ذهبها وتزيد توفي مابش داعي للف والدوران
نزل صادق رأسه باحراج وسكت
عاطف: شاقوم اداعيها
#بعد المغرب:
وصلت علياء بيتها وقد عيونها مورمات من البكاء
صادق بيأشر لها: هذي الغرفة لش ولجهالش تمام
علياء مش حابه تناقشه: طيب
صادق: وقوا ماشتيش محانبه مع بشرى "مرته الثانية"
علياء: ماشفعلش شيء قول لها والكل ان ماليش خلق للمطابنه لا تفتجعش
صادق: ناهي انا شاسير اشتري عشاء وارجع
علياء: وليش ماتفعل الاخت؟
صادق: قدش داريه بها حريوه ولولا احترامي لش لاخليش انتي تقومي تفعلي الان بس رحمتش
علياء: سابر"ومشت"
#في الليل:
بترقد جهالها وتبكي: حسبي الله عليك يا صادق والله يهديهم ابي كنت اتوقعهم يحسوا ويندموا ويفهموا ان هذي رسالة من الله لهم انهم مثل ماكانوا بيعاملوا امي جاء احد بيعامل بنتهم بنفس الشيء بس مابش فائدة مع الاسف وكأن حياة امي مع ابي بتكرر نفسها بس معي،يا الله بس متى ابي يفهموا ان احنا تعبنا من اسلوبهم ومن قراراتهم اللي بتضرنا وما بتنفعنا ابداً
#عند صالح:
بيحاول ينام وضميره بيأنبه وبيكلم نفسه: انا اللي فعلته مع علياء بنتي صح او لا يا الله ظلمتها ومن عادهي صغيره وزوجتها طمع والان تطلقت وقد معاها جهال وماشتيهاش تجلس في بيتي ويضحكوا عليا الناس ويقولوا هذي نهاية اللي يزوج بنته صغيرة"غمض عيونه وفتحها "والله ان قلبي بيحرق عليها انا اب في الاخير والله ان اللي فعلته بأسماء كله الان بيرجع لي ببنتي سامحني يا الله سامحيني يا أسماء وانتي والكل يا علياء سامحوني بس والله مضطر ماشتيش الناس يضحكوا عليا ولا ينحرموا عيالش من ابوهم
📚 @rewayatyamania 🇾🇪