✨❤️الحب لأعمى
#بقلمي_Dala_AlKaالجزء_الرابع.....❤️📚")
............
............
*╚══════ღღ══════╝
مهند كان مشغول كتير وماعم يمسك موبايلو ابداً
واجو جماعة وطلبو ايد ريم وهي رافضا تماماً لفكرة بس يلي غصبها امها ولحكي يلي حكتو انو لح تقتل حالها
بس حطت حالها تحت لأمر الواقع
وقرأو لفاتحة
وصارت الخطبة بيوم وليلة
وبعد جمعتين فتح مهند رسالة شافها وكان في عقل براسو وطار
ياربي دخيل شو عم يصير يارب😭💔
رد عليها
مهند:الو الو وينك اصحك تقبلي اصحك يا ريم😞😞
ريم:لك مشي الحال مشي الحال قرأو الفاتحة يا مهند وهنن مستعجلين كتير 💔💔
مهند:لك يلعن عمري
مهند حس حدا مسكو من كتفو
طلع لوراه فكان ضابط واقف وعم يقول هون انت بلعسكرية ما ايمت مابدك بتحكي مع حدا يلا سكر موبايلك بسرعة
كانت ريم سامعة كل الحكي وهي عم تبكي مهند سكر الموبايل وهو مو قدران يحكي ولا كلمة
بعتلها مسج انو هوة شهر ولح ينزب دفعت مصاري ولح انزل
ريم ما ردت لأنو عرفت شو لح يصير ومالح يكون من نصيبها
واجا يوم خطبتها وريم عم تبكي وما رضيانة تطلع لبرا
اميرة:ريم وحياة ربي بقتل حالي
ريم:خلص خلص طلعي لبرا كرمال حط شويت مكياج
ومسحت دموعها
اميرة:اي هيك بدي ياكي هاا لله يخليلي ياكي
طلعت وسكرت الباب
(شو بتتوقعو ريم تساوي بحالها
تعو نسمع👇💔)
ريم كانت مجهزة بغرفتها بدون بنزين😞 ومعها كبيرت كتت على فستانها ولعت الحريق ولكل بلش يطفي نار واميرة عم تعيط وتقول يبعتلي حمة ساعت يلي غصبتك على هاد شي😭😭😭
وطفو الحريق واخدو ريم وراحو على المشفى وكانت ريم مشوها💔🥺
طلع الدكتور من غرفة العمليات وركدو عليه اميرة وعيلت العريس يلي كان لح يخطبها(سامر)
دكتور:ريم مشوها بلكامل يعني صب يصرلها علمليت تجميل😕
سامر:ااا شوعم تقوول مشوها
مسك الخاتم وحطو بأيد اميرة
قلها انا ما بقدر كمل ابداً
اميرة:(بتبكي)...........
زيد عرف القصة وتواصل مع مهند وحكالو يلي صار ومهند نار وشعلت جواتو وماعد قدر يعد
مهند:انا بكرة لح اهرب
زيد:اصحك اصحك تعملها لح ضل سنة تاني وانت هنيك ازا لح تهرب صلي على النبي وخليك كل يلي صفو تلت جمع
مهند:لك شو تلت جمع هدول سنين عندي وماعم اقدر اتواصل مع ريم ابداً
زيد:خلص وعد مني انو بس تصحصح لخليها تحاكيك
مهند؛ماشي لله معك
مرق جمعة على قعدة ريم بلمشفة وزيد ماعم يقدر يتواصل معها لأنو ماعم يخلو حدا يشوفها
زيد:مرحبا دكتور كيفك
دكتور:هلا تفضل في شي
زيد:بدي احكي معك كرمال المريضة ريم ايمت بقدر طالعها من المشفى
دكتور:هلئ هي حروقها نشفت بلمرة
بس يعني بدها عناية
زيد:طيب ماشي اليوم بدي طالعها من ممكن..؟؟
دكتور:طيب ماشي
راح زيد لعند اميرة وقلها انو اليوم لح نخرج ريم من المشفى
اميرة:ومين حضرتك
زيد تلبك شوي وما عرف شو بدو يحكي
زيد:انا زميلها بلجامعة
اميرة:اي طيب ماشي شكراً على المساعدة
زيد:العفوا
طالعو ريم المشفى على البيت وهي مكتئبا وماعم تحاكي حدا
حطوها على التخت وهي لا من تمها ولا من كمها شافها زيد بهي الحالة ما قدر يفتح معها شي بخصوص هاد الموضوع
سكرو الباب وطلعو
قانت ريم وقفت قبال المراي وبلش تصرخ وتبكي وتقو مين لح يقبل فيني بهاد الوضع ميننننن قولولي انا هي ريم يلي كانت دايماً لأنيقة يلي العالم كلها تتمناها لك مهند يلي بيعشق لأرض يلي بمشي عليها مالح يقبل فيني بعد هاد شي
واميرة سامعة صوتها وعم تبكي بحرقة قلب
فتح زيد الباب على ريم وهوة عم يهديا ويقلها مهند بدو ياكي شو ما كنتي وشو ما صار فيكي هو بدو ياكي ومالح يتخلا عنك شو ماصار
ريم:لك ازا قبل فيني بهلمظر انا مالح اقبل اني اظلمو معي😭😭
زيد هي موبايلك وايمت مابدك تواصلي معو بس لآخر مرة
وتركها وطلع
وبلشت تبكي وقلبها من الحزن لح يوقف على شكلها وكيف صار هيك فيها وما حاكت مهند ابداً
///////////////////////////
#صبح
فاقت اميرة وجهزت لفطور لريم وفاتت على غرفتها شافت ريم فايقة وساندو حالها على التخت
اميرة:ماما حبيبتي ريم تعي يلا تعي فطري💔
ريم:...........
#بقلم_Dala يتبع❤️😍