#لاتبالي... فإني عينيك...


البارت 79 ❤️

#صحيح الناس مليانه وفي مني كثير ويشبهوني شكليا... بس أنا مالي اثنين بالوجود 💞

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


عزام (( اخخخخ وتمثل الدور صح... بس والله م عذر م ابهذل بش مش أنا اللي تستغبيني... يلا ي عزام الخطه الثانيه لازم تنفذها))


سار لمكتبه وفعل مكالمه سريه ضرورية ومهمة جداااااا...


عزام: بدأت لعبتش ي أمل تنكشف وأن م ندمتي ع اللي بتسوية فما اسمي عزام...


#أنا طيب, محترم, اتغاضى ع أي شي يزعجني, أحب التلقائيه, الابتسامه, المزح, كثير العطاء والسخاء, قليل الغضب والحقد...
#ولكـــن احذروا أن تستغبوني بكلمه...
فسأكون شارون بذاك الوقت ولن أرحم أحد...



مها نزلت وهي بتتحلف بسرت أبوها معطيها ظهره...
قربت من عنده بخفة علسب م يسمعها رفعت نفسها بأطراف أصابعها وطرحت ايديها حول عيونه...


مها بفرحة: من انـــا؟؟


محمد بعد يدها وهو بيضحك لفها له وبزها في حضنه: انتـــي بنتــي حبيبة ابووووووها...


مها وفرحتها م تنوصف حضنته بقووووه: بــابـا ربي م يحرمني منك ي روح بنتك ويخليك لي طول العمر...


محمد بعدها منه وحبها في رأسها: آمين الله يحفظش ي قرة عيني... وابسرها بشك... بس مش كانت انتي مريضه والا بيتهيئ لي...


مها اتلعثمت: هاه هو هو بس امممم ااا...


محمد قرح ضحك: هههههههههه فديت بنتي اللي كبرت وبتفعل أي شي علسب الحب...


مها خزيت: ابــيييييييي بتحرجني...


محمد: يوووووه ع بنتي اللي بتنحرج... الله يوفقش ي بنتي ويختار لش اللي ما فيه الخير...


مها: آمين يارب... وين عتسير ذلحين بين ابسرك متجهز...


محمد تذكر: يعوووه نسيت معي عمل مهم... يلا أن شاء الله العشي عنتفاهم تمام؟


مها من قلب: الله يكون معك وييسر لك كل عسر ي رب... أن شاء الله...


محمد سار ومها تنهدت م تشتيش تسير غرفتها رجعت خرجت لها الحوش تشم هواء...


#يجيب الهوی طاريه وآصد من طاريه
مكابر عزيزٍ تكسره لمعة الدمعه💔


مهدي بيتمشى بدون هدف(( خلاص ي مهدي انساها انت ذلحين وبعد كم يوم عتخطب وما ينفع تخووون... واللي م يشتيني أنا م اشتيه خليها تتهنى بالذي قبلت فيه غيري... بس انت ي مهدي م قدمت شي لها كيف تشتيها تورع لك وتحبك... بس مهما كان هي داريه بحبي لها وما كان لازم تقبل بغيري إذا كانت تحبني صدق... اففففف أستغفر الله العظيم وأتوب إليه اخخخخ دنيا م تسوى ونجلس نهمها ي رب رضاك والجنه ))...


جليلة في غرفتها (( واخييييرا بيتحقق حلمي وبكون لمهدي؟؟ بس نظرته لي اليوم خلتني أشعر إني منبوذه من ناحيته... طيب إذا م كان يشتيني ليش يطلبني... اففففف ي فرحه م تمت أنا لازم ادرى أيش شعوره ناحيتي إذا كان رده بالقبول بكمل وع الله وإذا كان بالرفض والله ثم والله لا انسااااااه وأعيش حياتي براحه وبدون وجع رأس أو تفكير...))



#تدري وش معنى اوعدك م اخليك
كذبه حبايب في لحظه سعاده



عزام بيسمع كل شي له مصعووووق من تفكيرها وكلامها وخبثها اللامعقول...


فكره مشوش مش هو داري م يفعل يسير يخرجها من الغرفه ويقتلها ضرب والا يستحمل لما يبسر له حل بدون شوشره وتبداع...


م بش معه أي حد يأخذ برأيه ولو كلم خواته وسمعهن اللي سمعه أكيد م بيسكتين خصوصا أنها ذكرتهن...


طيب تسنيم إذا قالها أكيد بتساعده بس م يشتي احتكاكات بينهن...


عزام زقم رأسه بيداته الثنتين: افففففف ي ربي سااااااعدني أيش هذي من بلوه ولو هي بلوه سابره...


بعد ثواني...

رن تلفونه بسر المتصل رده مشغول بضيق...


قام من مكانه وسار لعندها وصل وشكله قالب وجهه وباين عليه الغضب...


عزام بيحاول يهدي أعصابه: كملتي؟؟


أمل بتمثل الخزا: ايوه...


عزام بشرر: وايش طلع؟؟


أمل: طلعت واحمه!


عزام قحص لسانه بعصبية وبتكذب بنت اللذين وجالسه في كذبتها ليكن أنا شاوريش مش أنا اللي تستغبيني: اهاه سابر يلا مشينا؟؟


أمل: كأنك مش فارح بذيه الخبر؟؟


عزام بطفش هزرها من معصمها: إلا بس راسي بيوجع خلينا نروح بدل الهدره الهبلا تيه...


الدكتوره خرجت: دكتور عزام كل شي تمام؟؟


عزام ابسرها وهز رأسه: تمام تمام...


الدكتوره بتمعن: الله يعينك ي دكتور ويكون في عونك... تحتاج شي؟؟


عزام بنظره امتنان: شكرا ي دكتوره... م تقصري كفيتي ووفيتي... يلا سلام ...


وخرجوا من المستشفى بدون تردد وأمل ساااكته وما عارضت بشي...


#أحْتَاجْ لِعَقْلٍ أخر
كَيْ أُعيدْ حِسَابَاتِ غِيَابِكْ بِدِقَّهْ !


https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Rsd
نريد كتاب "التوسل" للشيخ الألباني جزاكم الله خيرا
978 حَدَّثَنَا الحَسَنُ بْنُ مُحَمَّدٍ ، قَالَ : حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ الأَنْصَارِيُّ ، قَالَ : حَدَّثَنِي أَبِي عَبْدُ اللَّهِ بْنُ المُثَنَّى، عَنْ ثُمَامَةَ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ أَنَسٍ ، عَنْ أَنَسِ بْنِ مَالِكٍ ، أَنَّ عُمَرَ بْنَ الخَطَّابِ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ ، كَانَ إِذَاقَحَطُوا اسْتَسْقَى بِالعَبَّاسِ بْنِ عَبْدِ المُطَّلِبِ ، فَقَالَ : اللَّهُمَّ إِنَّا كُنَّا نَتَوَسَّلُ إِلَيْكَ بِنَبِيِّنَا فَتَسْقِينَا ، وَإِنَّا نَتَوَسَّلُ إِلَيْكَ بِعَمِّ نَبِيِّنَا فَاسْقِنَا ، قَالَ : فَيُسْقَوْنَ
#صحيح البخاري