#صديقات_العمر
#الجزء_الاول
#بقلمي امل احمد (◕‿◕✿)

☆ ╚══════ღღ══════╝

أتعلمين اني احب قلبك ❤
طيبتك ، حكمتك ، صبرك علي ، وتغافلك عن عيوبي
فهل ستظلين ذات القلب الرحيم الذي يستقبلني 🌸
كلما أخطأت وعدت

♬ ♡ ♬ ♡
قصتنا اليوم عن 3 بنات التقوا بسكن الجامعه وشاء القدر ان تتوطد بينهن الصداقه لتنغمس بين طيات الاخوه الجميله

همس وهيه الكبيره سنه تانيه بتدرس ادب انجليزي طويلة القوام ذات بشره حنطيه وعيون عسليه وشعر ناعم قصير
وهي بالنسبه لروز وسمر الاخت الكبيره والناصحه الهم ..ساكنه مع امها لوحدهم بعد وفاة ابوها

روز سنه اولى بتدرس هندسه قصيره نوعاً ما ذات عيون مخمليه ورموش شهل وشعر غجري وبشره بيضاء
بنت جدا انيقه وماشيه عالاتيكيت… عايشه مع اهلها بس تقريبًا عيلتها مفككه واي شي بتطلبه مجاب

اما سمر وهي اصغر من روز ب اشهر بتدرس ادارة اعمال سنه اولى وكانت الاجمل بالشكل والاقل حظا عيونها كبار خضر وبشرتها بيضه صافيه متل الحليب وبتتميز بشفايف بتشبه حبات الكرز بلونهم الوردي طولها حلو متناسقة القوام
من اسره ميسورة الحال وابوها وامها منفصلين وكل واحد منهم شايف حياته ومتزوج

──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

همس : صباح الخير صبايا يالله فيقو بلا كسل

روز وهي عم تسحب الغطا على وجهها

حبابه همس بس خمس دقايق لاكمل هالحلم😴

همس وهي عم تسحب عنها الغطا

قومي تضربي انتي واحلامك رح تتأخرو

سمر بنعاس : صباح الخير 😪

همس : صباح الخيرات يالله حاجتكم كسل خلونا نشرب القهره بالكافتيريا قبل موعد المحاضرات

روز : روحوا انتو صبايا انا بعد بكير على موعد محاضرتي

همس بشك : اكيد ولا لحتى ترجعي تنامي

روز : والله اكيد خلص روحو 😴

همس : طيب براحتك يالله سموره

سمر : يالله

──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

وصلو الصبايا عالكافتيريا وطلبو قهوه وقعدو بمكان هادي

همس : شبك سموره حاسيتك مو على بعضك

سمر : مافي شي 😔

همس : على همس هالحكي… احكيلي حبيبتي فشي قلبك

سمر : اجاني عريس 😩

همس : وهالشي بيزعل… لتكوني مابدك ياه ؟؟

سمر : لك هو انا بعرفه لحتى قول مابدي ياه او بدي ياه

همس : ممممم من طرف جوز امك ولا مرت ابوكي

سمر : من معارف بابا

همس : اها طيب شوفيه بلكي عجبك وطلع ابن ناس وارتحتي من الشحططه بين امك وابوكي

سمر : هيك رأيك

همس : هيك المنطق بيحكي حبيبتي الليله استخيري وشوفي شو بيطلع معك

سمر : وانتي قلتيها

اطلعت همس بساعتها وصفرت : يوووه لك المحاضره رح تبلش بعد دقايق سلام حب بشوفك

سمر : الله معك

♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬

فاقت روز من نومها واطلعت بالساعه بكسل

روز : بعدها ماصارت عشره هههههف احسن شي قوم اخد شور لحتى صحصح
قامت من فراشها وعيونها عم يغمضوا ويفتحوا ..سحبت المنشفه وفاتت عالحمام اخدت شور دافي وفرشت سنانها وبعدا لفت شعرها بالمنشفه ولبست الروب وطلعت لبرا سشورت شعرها الغجري وحطت ميكاب خفيف ولبست كنزه بني وبلطلون قماش بيج على كندره بنيه وشنته داخل فيها اللون البني والبيج وحطت اكسسورات تليق بلبسها واخر لمسه رشة عطر فرنسي
كانت اناقتها بالنسبه الها رقم واحد مابتحب الفوضى ولا الصوت العالي لانها ربيت بعيله من الطبقه الراقيه ووضعها المادي ممتاز بس حبت تدرس بهي الجامعه وتسكن بسكن الطالبات لتبعد شوي عن جو البيت المتوتر
──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

وصلت روز لقاعة المحاضرات ودقت الباب بخفه ودخلت

الدكتور : صباح الخير انسه روز شمستك عاليه ماشاء الله 😒

روز ب ارتباك : دكتور انا 😥

الدكتور : انا ماحدا بيفوت محاضرتي بعدي تفضلي لبرا😡

روز : بس يادكتور 😣

الدكتور : شو سمعتي 😤

طلعت وهي معصبه وعيونها بالارض عم تنفخ واتمتم لتتفث غضبها

روز : لك انا روز خانوم يطردني الدكتور اففففف ماشي يادكتور رح تشوف شو رح ساوي فيك 😤😤

من سرعتها ماحست بالحائط البشري يلي اصدمت فيه وماوعيت عحالها الا وهي متكومه عالارض والطلاب عم يضحكوا عليها

روز : العماااا ضربك شو مو شايف قدامك 😠

فتل حاله عليها وهو عم يخلع نظارته الشمسيه لتبين عيونو السود

ادهم : عم تحكي معي يا انسه

روز : 😲

قرب منها خطوه ومدلها ايدو

ادهم : اسف مانتبهت عليكي وبعدين انتي يلي صدمتيني ليش ماشيه متل القطار

روز : قطااار ؟

حط نظارته على عيونو وبحركه ناعمه رجعها على شعرو الكثيف بخفه

ادهم : انا اسمي ادهم

مدت ايدها وسلمت عليه وحكت بتلعثم : ر روز اسمي روز

ادهم : تشرفنا انسه روز

كانت روز مصدومه من اناقة وجمال ادهم وهدوئه اللي بيخلي اي حد ينسحر فيه

روز : انا اول مره شوفك بالجامعه

ادهم : انا مابدرس بالجامعه انا جاي لشوف اخي

روز بقلبها ( ياخساره يعني ماعاد شوفك )

ادهم : بالازن منك وفرصه سعيده مره تانيه

تركها ومشي بكل وقار كان باين على شخصيته انه رجل جدا حازم وجنتل ومن النوع يلي بيفرض احترامه عالكل

بقيت سارحه فيه لحتى غاب عن عيونها ... حطت ايدها على قلبها واخدت نفس

روز : ولي شو صرلي… . وا
قصة اليوم: #صديقات_العمر
............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#صديقات_العمر
#الجزء_الرابع
#بقلمي امل احمد

☆ ╚══════ღღ══════╝
☆ ☆ ☆ ☆

طلع نهار جديد على بطلاتنا مصحوب ب احداث جديده وتفاصيل ممكن تغير بوصلة حياتهم للابد… .. خلونا نشوف شو رح يصير وشو مخبي القدر ل همس وروز وسمر

ـ๋͜❁ًۣۙ🌹ُ๋͜ ـ๋͜❁ًۣۙ🌹ُ๋͜ ـ๋͜❁ًۣۙ🌹ُ๋͜

همس : روز لك رووز فيقي

روز بنعس : مممم شو في ماعندي محاضرات اليوم

همس : لك محاضرات شو نحنا ببيتك قومي شوفي شبهم ابوكي وامك اصواتهم طالعه

رفعت راسها بتملل وانصتت ثانيه للصوت وبعدا رجعت تكورت تحت حرامها واردفت :مافي شي مهم انسي هموس

همس بتعجب : مافي شي ممممم… حطت اصبعها على تمها وفكرت…طيب انتي ادرى… بس وينك انا بدي روح شوف سمر وبعدا بدي روح لعند امي عالمشفى يعني هيك هيك بدك تفيقي… . وسحبت عنها الغطا…… . يالله ولوووو حاجتك كسل

روز : ايييه طيب طيب بس خمس دقايق لكفي الحلم

همس : اموت واعرف شو هالحلم يلي مابيخلص الا بعد مونتاج لك قوووووومي ومسكت المخده وضربتها

روز وهيه عم تتململ بفراشها : لك تضربي كنت عم احلم ب ادهم 😍

همس : ههههههههه اعملي stop وبالليل حطي play وكفي حلمك بسي روميو تبعك بس هلأ قومي حبابه

روز : هههههههه تضربي اي خلص ليكني قايمه

قامت روز من فراشها فاتت عالحمام اخدت شور وفرشت سنانها وسشورت شعرها وطلعت

همس : دخيييييل الله كل هاد حمام 🛀 حسستيني انك عروس

روز : شبك ليش بصلتك محروقه يعني بدك اتحمم كيف ماكان وخلي شعري منكوش بلا سيشوار… وقعدت عالتسريحه تحط مرطب لتبلش ماكياج 💄

همس : لسه بدك تعملي منكر ونكير

روز : هههههههههههههههههههههه لك كني لحتى خلص هه مابقي شي

وبعد ساعه

روز : اناجاهزه يالله

فتحت همس عيونها 😴 : شو في وين انا 😩

روز : ههههههه عند منكر ونكير قومي يالله سمر دقت عم تنطرنا بالحديقة

همس : ع اساس التأخير مني 😏

نزلو الصبايا عالصاله وكان زهير بيك قاعد بيشرب قهوه وبيقرأ جريده

روز : good morning dad

زهير : good morning

وتلفت ناح همس وهو عم يتفحصها من تحت نظارته الطبيه

زهير : مين هالحلوه 😍

روز : هي رفيقتي همس امها بالمشفى وباتت عندي امبيرحه

زهير : اهلا وسهلا همس وسلامتها للوالده .. ازا بتحتاجي شي انا بالخدمه لاتتردي

همس : شكرا عمو

روز : هههههههه همس داد مابيحب كلمة عمو 😂

همس : 🙈

زهير : قعدو لنشرب القهوه… . وغمز همس

همس : لاللا شكرا مستعجلين

روز : احتمال اتأخر بالرجعه لاني رايحه هلأ لشوف رفيقتي سمر وبعدا رح روح مع همس لنشق على امها وبعدااااااا بدي افتل مع همس لندورلا شغل

زهير : شغل لشو… . ازا حابه تشتغل شركاتي تحت امرك همس وبصراحه انا بحاجة سيكرتيه حلوه متلك

روز : لك اي والله ليش ماتشتغلي بوحده من شركات بابا

ماعجب همس طريقة كلام زهير ولا ارتاحت لنظراته :

همس : شكرا عمو انا حابه اشتغل شغله خفيفه ياللي ماتعطلني عن دراستي متل جليسة اطفال او هيك شي

زهير : خساره كنت حابب اتصبح بهالوش الحلو كل يوم

همس : 😏

زهير وهو عم يقلب الجريده : كأني قرأت من شوي اعلان ناس طالبين جليسه مع ست ختياره بمرتب منيح

همس ب اهتمام : عنجد 😃

زهير : اي جد لحظه لدورلك عالاعلان…… ايوه هاد هوي

سحبت روز الجريده من ايد ابوها وبلشت تقرأ ب اهتمام

روز : حلو والله بدهم وحده تقعد مع ست ختياره تمن ساعات وكاتبين انه الراتب ممتاز

همس : عمو ممكن اخد الجريده

زهير : اكيد 😍

همس : شكرا وفرصه سعيده 😏 عن ازنك

طلعت همس وروز لعند سمر وهمس قلبها عم بيدق بفرح لانها لقيت وظيفه مريحه وبراتب منيح

زهير : لك والله شقفه وشقفه حلووووووه 😍

☆ ╚══════ღღ══════╝
#وبالقـســـــــم

دخل حسام على مكتبه خلع نظاراته الشميه ورماها عالمكتب بضجر

حسام : محموووووود 😤

محمود : احترامي سيدي 😰

حسام : عطيني موبايلك 😤

محمود : مـموبايلي انا… ليش 😥

حسام : عطيني موبايلك بلا كترة حكي 😡

محمود : تفضل سيدي 😰

مسك حسام موبايل محمود واخد رقم همس من موبايله واتصل عليها… كتم الصوت حط السماعه على دانه واستنى الرد

همس : الو نعم

رجف قلب ❤ حسام ولمعت عيونو وارتمست على وجهو ابتسامه عريضه

همس : الو الو

لغى الكتم واردف بصوت اجش : ايوه مين معي

همس : عفوا حضرتك يلي متصل 😏

حسام : انتي بيان 🙃

همس : لا ليليان… .. روح التهي بشغلك ولا عالم فاضيه وسكرت الخط بوجهو 😡

نزل الموبايل من ايدو وعيونو عم تلمع وابتسامته زادت غمض عيونه وتنهد… اااااه شو حلو صوتك😍

محمود.: مين هي سيدي 🥰

حسام : همـ … .. لك شو دخلك انت انصرف لشغلك وخود موبايلك😠

محمود بفزع : امرك سيدي 😲

وقف محمود برا الغرفه وهو عم يعمل ب ايدو الحركه تبع المجانين وبلش يخبط كف بكف : الله يثبت علينا العقل والدين شبو حسام بيك طقوا عقلاته 🥴

☆ ╚══════ღღ══════╝

روز : مين هاد 😶

همس : شو بعرفني شكلو مخربط😕

وصلو الصبايا لعند سمر يلي كانت لابسه اسود وحاطه ايدها على خدها وسرحانه عم تطلع بالفراغ

همس : سمر
#صديقات_العمر
#الجزء_الخامس
#بقلمي☜ امل احمد

♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬

طلعوا الصبايا من الشركه وكل وحده فيهم سرحانه وعم تفكر

همس : رح نشوف مين حيكسر غرور التاني ياحسام انا فهمانه كتير منيح ليش تعمدت تحكي معي بهالاسلوب

روز : معقول ادهم ماتزكرني… . خساره فكرت انه رح يعرفني اول مايشوفني… انا لازم اعمل شي لالفت انتباهه الي

سمر : مو معقول عيونك ياخالد اديش فيهم دفا وحنيه… زكرتني ببابا الله يرحمه

──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

تاني نهار رجعوا الصبايا عالجامعه وقدموا اخلاء للغرف ورح يبلشوا دوام بدون سكن

سمر : ليش تركتي السكن روز

روز : بالله شو يعني انتو تروحوا وانا ابقى وحدي هونيك اساسا فيي روح واجي كل يوم بسيارتي عالجامعه بس فضلت سجل بالسكن كرمالكم وبما انكم تركتو لشو ابقى

سمر : لك يسلملي الحنوووون

روز : صحيح امبيرحه حكيت مع داد بخصوصك وطلب يشوفك لتبلشي شغل

سمر : عنجد عم تحكي

روز : اي لكان

سمر : تسلمي لقلبي خلص اليوم بعد الجامعه بمرق عندو عالشركه

روز : تمام

همس : خلصتوا اموركم صبايا

روز : خلصنا وانتي

همس : وانا كمان بس باقي عندي محاضره

روز : لكان رح ننطرك انا وسمر بالكافتيريا

همس : اوك… بشوفكم

سمر : شو رأيك نروح نشوف ابوكي لتخلص همس محاضرتها

روز ; مممممم اوك يالله

──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

وصلو سمر وروز لعند زهير بيك. عالشركه

روز : Hi 👋 dad

زهير : اهلين روز شو سبب هالزياره الحلوه

لوت تمها واطلعت بسمر : مو قلتلك رح جيب رفيقتي لتشغلها عندك

اطلع زهير بسمر وقام من مكانه

زهير : لك روز وين كنتي مخبيه عني كل هالجمال اهلا وسهلا يا انسه

سمر : اهلا فيك استاز انا اسمي سمر

زهير : وكمان اسمك حلو لا كتير هيك… بس ياترى ليش الحلو لابس اسود

سمر ; 😔

روز : داد .. سمر ابوها مات من مده وظروفها صعبه ياريت ادير بالك عليها كرمالي

زهير : تكرمي حبيبتي واعتبريها بلشت من هلأ

سمر بصدمه ; من هلأ ..؟؟ بس انا !"

زهير : اليوم داومي نص نهار لتتعرفي عالموظفين وتعرفي المكان

روز : وشو يالنسبه للراتب داد

زهير : هالجمال مابيتقدر بمال… رح احسبلا 1000 دولار 💲 بالشهر منيح

سمر : كتير منيح

زهير : لكان يالله على شغلك رح انده لوحده من الصبايا ادلك على مكتبك

روز : شو سمر

سمر : اوك ليش لا

روز : لكان انا رح ارجع لعند همس انتبهي عحالك حبيبتي .. بشوفك باي

سمر : باي

──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

طلعت همس من المحاضره وبلشت ادور عالصبايا

همس : وين راحو هدول احسن شي دق لروز

روز : انا هون

التفتت همس وراها بفزع : بسم الله لك رعبتيني وين كنتي ووينا سمر

روز : سمر استلمت وضيفتها بشركة داد وجيت لحتى اخدك

همس بقلبها : الله يحميكي ياسمر من هالانسان مبين نسونجي
──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

تاني نهار وبعد دوام الجامعه راحت همس اطمنت على وضع امها بالمشفى وبعدا قصدت قصر عيلة الماضي لتبلش شغل

رتبت حالها ولبست بلوزه زهر على تنوره بيضه فيها خطوط زهر وربطت شعرها دنبت فرس

اول ماوصلت للباب حست بقلبها عم ينقبض غمضت عيونها واخدت نفس ودقت عالباب

الخادمه : اهلا وسهلا حضرتك الانسه همس ماهيك

همس : اي انا همس

الخادمه :اهلين فيكي انا اسمي ساميه.. تفضلي يا انسه الخانوم ناطرتك

همس : حاضر

فاتت همس وهي متلبكه

ساميه : جلنار خانوم بهي الغرفه تفضلي

همس : ممكن تفوتي قبلي وتخبريها اني وصلت

ساميه بلطف : اكيد… رح فوت وانت استني خمس ثواني والحقيني

هزت راسها وهي متلبكه وبعد خمس ثواني دقت عالباب بخفه و أخذت نفس عميق و فتحته لتلاقي نفسها في غرفة متل يلي بالحكايا فيها الكثير من الأرائك والكراسي و الكثير من الوسائد المطرزة بخيوط ملونة بألوان زاهية للغاية

حولت نظرها لتشوف السيدة سامية قاعده و بحدها سيده لابسه نظارة سودا أنيقة وملابس كلاسيكية
عرفتها همس فورا انها السيدة جلنار والدة ادهم
قطع الصمت اللي عقب دخول همس صوت السيدة سامية:

سامية:تعالي يا همس اقدملك جلنار خانوم

همس بصوت خجول:اتشرفت بحضرتك جلنار خانوم انا اسمي همس

جلنار بصوت رقيق و حنون:كيفك همس صوتك بيقول أنك صغيرة في السن

تلبكت همس وخافت انها جلنار خانوم ترفض تشغلها بسبب صغرها بالسن

همس : انا قربت اكمل 21 سنة

جلنار وهي تبتسم و كأنها فهمت يلي عم ليدور في عقل همس : يااااااااه انتي كبيره كتير

همس وهي بتحاول تبين بمظهر الواثقة من نفسها :يسعدني أكون مع حضرتك من اليوم ياخانوم

جلنار: و هي تشعر بالحزن على نفسها:بس يا ريت ماتملي من القعدة مع ست كبيرة وكفيفه

همس:لا يا خانوم انا والله حبيتك من اول لقاء بينا

جلنار : اول لقاء ؟؟

همس با ارتباك: ققصدي من ساعة ما شفت صورتك الحلوه يلي معروضه برا

جلنار و الابتسامة رجعت لوجهها: الصوره المتعلقة على السلالم؟

همس و هي تبتسم بحب حقيقي : اها هيه

جلنار :هههه هاد كان بالماضي

همس : بالعكس حضرتك ل
#صديقات_العمر
#الجزء_الثالث
#بقلمي امل احمد (◕‿◕✿)

────────────░🌵🌵

وقفنا البارت عند الكف يلي ضربته همس لحسام

هدوء مخيف طغى بالمكان للحظه

ادهم اتوسط الدرج وهو مصدوم وعم يحرك حجر عينه بين همس وحسام والخوف بقلبه من ردة فعل حسام

ام ادهم عم تتحسس حواليها بخوف وتوتر لتفهم شو صار ومين ضرب
مين

حتى حراس الامن وقفوا مكانهم وكانت الصدمه مرسومه على وجوهم 😲😲

كانت همس بعدها واقفه مكانها بثبات وانفاسها عم تعلا وتهبط بصدرها وعيونها عم تقدح شرر وتحول لونهم للاحمر امتزجوا مع دموع القهر والغضب

حسام مصدوم وبعدو واقف مكانه وعيونه عم تتحرك بسرعه بين ملامح همس ماتوقع البنت يلي كانت من شوي متلبكه ومو قادره تحكي تتحول لوحش مفترس بلحظه لمجرد المساس بكرامتها عم يطلع بحجر عينه للأنثى الناريه يلي قدرت تكسر كبريائه وغروره بلحظه

بعد لحظات الصمت والذهول يلي طغت المكان رفعت همس اصبعها بوجه حسام وزمجرت بصوت حاد

همس : اياك مره تانيه تحاول تهين كرامتي عم تفهم 😡

حسام :… .

همس : انا مو زباله ولا جايه اشحد من عطوفتك واستدر عطفك انا انسانه والي كياني واحترامي ومتل ما بحترمك بدك تحترمني وغصبا عنك .. لاتفكر لانك ضابط بدي خاف منك لااا هي بعيده عنك مستعده قضي عمري كله بالحبس ولا انه حدا يهين كرامتي 😡

حسام :…… .

بلش نفسها يهدى وانقباضات قلبها تخف… وقعت ع ركبها بعجز وهي منزله راسها ومغمضه عيونها بقوه والدموع اخدت مجراها على خدودها لحتى صارت دمعاتها تنقط عالارض

همس : انا ماجيت اعمل مشاكل ولا انهان… انا جيت احكي معك لحتى حل الاشكال بينك وبين روز وتقبل اطالعها من الحبس… .. وزادت بالبكي رووووز مظلومه حرام عليك رح تعملا مشاكل مع اهلها… . وامي يمكن تموت بسببك… . لك انت موووو انسان مووو انسان انا بكرهك بكررررررهك

رفعت حالها واجت عينها بعين حسام وكلاهم عيونهم حمره ومترغرغه بالدموع

همس : شكرا سيادة الضابط انا مابدي منك شي بس ازا صار لامي او رفيقتي شي تأكد اني مارح ارحمك… . لااا مارح ارحمك

تركته وركضت برات القصر وهي عم تبكي وتلعنه وتلعن قسوته وجبروته
──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

ام جوزيف : ياعدرا يا ام النور.. يعني ابوكي مات ومرت ابوكي صارت طارديتك من البيت

رجعت راسها بحسره ودمعتها على خدها

سمر : ايه والله خاله ام جوزيف

ام جوزيف : الرب يرحمه… وينتقم منها اللي مابتخاف الله

سمر : ٱمين

ام جوزيف : وشو ناويه تعملي بنتي رح ترجعي لعند امك ؟؟

سمر : حاليا ماعندي غير هالخيار لحتى لاقي شغل واقدر وقف على اجريي

ام جوزيف : يوه وجامعتك

سمر : مو كل شي بيحلم فيه الانسان بيقدر يحققه خاله 😔

ام جوزيف : بس انتي فيكي تشتغلي وتكفي دراستك

سمر : رح يكون حمل كبير عليي خاله وبعدين ياللي معهم شهادات شو مستفيدين .. هه تلت ترباعهم مبروزين الشهاده وعاطلين او بيشتغلو بغير تخصص دراستهم

ام جوزيف : فكري قبل ماتقرري

سمر : فكرت وقررت خاله… واطلعت عالبنت الصغيره… . بنت مين هالحلوه

ام جوزيف : هي كارمن بنت جوزيف

سمر : ماشاء الله جوزيف ايمت كبر واتجوز وخلف لسه امبيرحه كنت اضربه بالحاره

ام جوزيف : هههههه شفتي شلون الدنيا عم تركض فينا… بتزكر كنتي تكرهي جوزيف لانه مسيحي

تلبكت سمر وماعرفت ترد نزلت عيونها وهي عم ترجع خصلات شعرها لورى دانها : كـ كنا صغار وجاهلين خاله كل الناس خير وبركه

ام جوزيف : اي بنتي وهي وصلنا لبيت امك رح تنزلي ولا تجي معي على بيتي

سمر : شكرا خاله رح انزل عند امي .. اصلا كتير مشتاقه الها

ام جوزيف بحب : طيب بنتي خدي سجلي رقمي عندك وازا احتجتي لاي شي ب اي وقت بدقي عليي… انتي غاليه عليي كتير وجوزيف كمان كتير بيعزك

سمر : هههه بس ماتحكي هيك قدام مرته بلاش تنتفني

ام جوزيف والضحكه غابت عن فاها : مرت جوزيف ماتت وهيه عم تولد كارمن 😔

سمر : لا حول ولا قوة إلا بالله .. نصيبها خاله ويلي بتموت وهي بتولد بتكون شهيده

ام جوزيف : شهيده بدينكم ولا بدينا

سمر : اه 😲 مممم يالله خاله بشوفك… سلام

ام جوزيف : الرب يحميكي

──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

وبالزنزانــــــه

قاعده بضجر وحاطه راسها بين ركبها وعم تهز حالها… .. سمعت صوت اجرين عم تقرب من المحبس وحدا عم يحط المفاتيح بالباب وفتحه

رفعت راسها وهيه مغمضه عيونها نص تغميضه من الضو يلي اجا بوجهها فجأه… ركزت بالشخص اللي واقف قدامها وشهقت هااااد انت ؟؟؟؟

حسام : تفضلي انسه روز اخلاء سبيل

روز : اخلاء سبيل اخلاء سبيل 😲

حسام وهو بعدو محتفظ بهدوئو : اي

وقفت بسرعه ونكتت حالها من الغبره وتوجهت لعندو بخطوات سريعه

روز : شكرا سيد حسام مع انه ماكان في داعي لـــ

قاطعها بنبره حاده وهو ماسك زندها : بدي همس

روز : شوووو 😲

حسام : رح اخلي سبيلك بشرط تعطيني عنوان همس ورقمها

لوت بوزها وحطت ايدها على خصرها : ع اساس حضرتك ضابط كبير بالمخابرات وبتقدر تعرف النمله وين بتروح ووين بتجي 😏

ترك زندها وح
#صديقات_العمر
#الجزء_الثاني
#بقلمي امل احمد
¯\_(ツ)_/¯

☆ ╚══════ღღ══════╝

لملموا كُـل شيءٍ تناثر بَ الأمس ،
وَ رتّبوا وريقات حياتكم من جديد
فغدا اجمل بأذن الله
♬ ♡ ♬ ♢ ♬ ♡ ♬

عم تركض بممرات المشفى ودقات قلبها عم تتسارع… وصلت لقسم الاستعلامات وهي عم تحاول تضبط انفاسها

همس : لو لو سمحتي

الممرضه : تفضلي

همس : غرفة السيده عليا علي السالم وين بلاقيها

الممرضه : لحظه لو سمحتي…… ....... اها حضرتك مع المريضه

همس : اي هيه بتكون والدتي

الممرضه : والدتك حاليا بالعنايه المركزه والدكتور طالب يشوف حدا من عيلتها

همس بصدمه : العناية المركزة! ليش امي شو عندها

الممرضه : بعتزر منك يا انسه انا شغلي بالاستعلامات فيكي تروحي لعند الدكتور وتسأليه غرفته اخر الممر ع ايديك اليمين

شدت على شنتتها ولفت وجهها واتوجهت بسرعه لغرفة الدكتور دقت عالباب واستنت الرد

الدكتور : ادخل

همس : مساء الخير دكتور انا همس حاضره مع المريضه عليا السالم

اطلع فيها الدكتور وهو عم يتفحصها منورى نظارته وبعدا اشرلها بالجلوس

همس : اسفه ازا ازعجتك بس حابه استفهم عن وضع امي

الدكتور : المريضه والدتك

همس : اي…… لمعت عيونها واتعبت بالدموع

همس : طمني دكتور امي من شو بتشكي

الدكتور : للاسف الوالده عندها فشل كلوي

همس بخنقه : فـ فشل كلوي 🥺

الدكتور : اها… حاليا رح تبقى بالعنايه المركزه ليتخلص جسمها من السموم يلي فيه نتيجة الاهمال والتأخر بالكشف المبكر وبعد هيك رح نحددلها جلسات لتغسل كلى

همس وهي عم تمسك ب ايد الكرسي خشية السقوط

لاتخبي عليي دكتور امي حالتها خطيره ورح تموت ؟؟

الدكتور : اختي الاعمار بيد الله والوالده مو اول ولا اخر شخص بيغسل كلى… في عنا بالقسم اطفال وشباب وشيوخ بتغسل 4مرات بالاسبوع

همس : وشو تكلفة الغسيل

الدكتور : ازا ناويه تراجعي فيها عنا فكل جلسه بتكلف 200 دولار 💲

همس : 200 دولار 💲 😳

الدكتور : تمام… لهيك بنصحك تاخديها لمشفى حكومي

همس : عفوا دكتور ممكن سؤال ❔

الدكتور : اكيد تفضلي

همس : هلأ اديه رح يترتب اجره للمشفى

الدكتور : تقريبا 3000 دولار 💲 وماتنسي الوالده صرلا بالعنايه المركزه خمس ايام

همس بقلبها : ولي على امتي من وين رح دبر هيك مبلغ

الدكتور : فيكي اليوم تدفعي تكاليف المشفى وتاخديها لمشفى حكومي وبهيك بتوفري عحالك

همس : مابينفع يتقسطوا او

الدكتور : العفو منك يا انسه هاد مشفى خاص مو دكانه

نزلت عيونها بالارض واستندت عالكرسي وطلعت من عند الدكتور والدنيا عم تفتل فيها

همس : كيف رح دبر هيك مبلغ……… .. اها ما الي الا استلف من روز اكيد رح توقف معي

مسكت موبايلها واتصلت فورا بروز بس موبايلها مسكر… نزلت الموبايل من ايدها وحست بخنقه ورفعت عيونها للسما ونادت ياااارب كون الي معين يارب واحميلي امي يارب ياربي مالي غيرك يارب 😭😭😭

☆ ╚══════ღღ══════╝

وبـــقسم الشــرطـــه

رايحه جاي بقلب الزنزانه وعم تنفخ بغضب

روز : لك وبعدين وبعددددين ايمت حيشرف هاد الضابط

وبعد ماحست بنفاذ صبرها وقفت على باب الزنزانة وبلشت تخبط بالباب الحديدي

روز : مييين في هووووون لووو سمحتو حدا يرد عليي انا ليش محبوسه هووووون بدي شوف الضابط

نزل لعندها محمود وب ايدو صينيه فيها رغيف خبز وجبنه ومي

محمود : تناولي مني هالصينيه لتاكلي صرلك من الصبح ما اكلتي

روز : لك ماااابدي اتسمم بدي شوف هاد الضابط يلي حبسني هون بدي افهم ليش لانحبس وانا دفعت الكفاله

محمود : للاسف هالشي بيقرره حضرة الضابط حسام

حطت ايدها على خصرها وحكت بنفس طريقة محمود : ايه ووينه حضرة الضابط حسام ممكن تسمحلي شوفو واحكي معه

محمود : للاسف الضابط حسام راح على بيته ومارح يرجع الا بكره الصبح

روز : شووووووو لك من عقله هاد ناوي يخليني بات هون

محمود :: انا اسف هيك الاوامر

ضربت كفها على جبينها وهي عم تفتل حوالين حالها من القهر

روز : طيب ممكن احكي بالتليفون

محمود : ممنوع 🚫

روز : شوووو هوي الممنوع بدي احكي مع اهلي يلاقولي صرفه بهالمصيبه يلي ماخصني فيها

حك راسه وبعدا قال : طيب هاتي رقم ابوكي او حدا من عيلتك وانا بتصل عليه وبخبرو

بلعت ريقها وما عرفت شو تجاوب : اه بدك رقم بابا

محمود : اي مو بدك تحكي مع حدا من اهلك

روز : اي بس مو بابا…

محمود : لكن مين

فكرت روز شوي وبعدا حكت : بدي اتصل على اختي

محمود : شو اسما اختك واديش رقمها

قربت روز من قضبان السجن وحكت بصوت واطي

ممكن انا يلي احكي معها لو سمحت… .

محمود : بس

روز : الله يخليك… لك انا مو مجرمه لتعاملني هيك

محمود : طيب امري لله بس لا اطولي مو ناقصني وجعة راس

روز : بوعدك ماطول

اخدت منه الموبايل واتصلت بهمس واستنت الرد وبعدا اجاها صوت همس معصبه

همس : لك وينك انتييييي مين الصبح عم دقلك موبايلك مسكر

روز : اهدي اهدي شبك…

همس بتبكي : محتاجيتك روز محتاجيتك

روز بقلق : خير همس شبكي

همس : امي

روز : خير شبها

همس :
#صديقات_العمر
#الجزء_السادس_والاخــــير
#بقلمي ☜ امل احمد (◕‿◕✿)

──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

في ركنا مظلم من زوايا البيت كانت تجلس تستند الى الحائط وعيونها معلقه بالسقف… شعورا مؤلم يختلج صدرها وفراغا موحش مخيف يحيط بها… تحول البيت الدافئ الى مقبره للذكريات… ذكريات امآ افنت عمرها في تربية طفلتها حتى بلغت اشدها ذكريات امرأه عظيمه لم تسمح للحزن ان يطرق باب صغيرتها يوما… وهاهي اليوم ترحل وماذا بقي بعدها غير الدموع والاهات… .
لو ان الدموع تعيدك يا امي لبكيتك الدهر كلـه،،، 😔💔
──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

طلعت روز من الصبح بكير وتوجهت عالجامعه لتفرغ غضبها بسمر يلي بنظرها خانت عهد الصداقه وعم تلف حوالين ابوها… .
بقيت ادور بكل ركن وكل زاويه متعودين يجتمعوا فيه بس ماكان لسمر اي اثر بالجامعه

روز : هففففف وين وراحت هي معقول نوت تترك الجامعه
هه شي طبيعي مهيه رح تصير حرم المليونير زهير بيك شو بدها بالجامعه 😒 وهمس كمان ما اجت اليوم غريبه

صباح الخير انسه روز

التفتت عالصوت لتشوف خالد باناقته المعهوده واقف قبالها

روز : صباح النور اهلين خالد خير في شي

خالد با ارتباك : لا ابدا بس كنت بدي همس لحتى قلها انه امي عاوزتها ضروري اليوم ولحتى اخدها معي بطريقي

روز : همس ما اجت اليوم عالجامعه

خالد بقلق : خير صاير معها شي

روز : مابعرف يمكن امها تعبت عموما بعد الدوام رح مر عالمشفى واطمن عليهم

خالد : ام همس بالمشفى ؟؟ ليش ؟؟

روز : خاله عليا عندا فشل كلوي وبسبب التأخر بالعلاج تجمعت السموم بجسمها وعم تخضع للعلاج بس حاليا وضعها منيح

خالد : سلامتها نشالله… طيب يا انسه شكرا كتير.. عن ازنك ولبس نظارته الشمسيه وفتل حاله ليمشي

روز : خالد

خالد وهو بيرجع خطوه : نعم

روز : امممم كيفو ادهم

خالد : منيح ادهم منيح كتير

روز : ليش ماعاد اجى عالجامعه

خالد : مين قلك ماعاد اجى ادهم كل يومين بيجي بيقضي ساعة زمن هوي والدكتور بهاء لانهم عشره قديمه

روز بلهفه : هوي هلأ هون

خالد بمكر : يمكن روحي شوفيه بغرفة الدكتور .. يالله بالازن

تركها ومشي وهو عم يحكي مع حاله

خالد : لك يضرب حضي رحت اسأل عن سمر لقيت حالي بسأل عن همس لا وقضتلي ياها تسأل عن ادهم شو حكولك ادهم مرتي لاعرف تحركاته

──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

جلنار : ادهم ليش اتأخرت اليوم همس مالها بالعاده

ادهم : الغايب عزرو معه امي هلأ بتجي

جلنار : قلبي مقبوض حاسه انه صاير معها شي

ادهم : الله لايقدر شبك امي مابعرفك بتتسودني هيك

جلنار : والله من حبي الها ابني .. انت مابتعرف هالبنت كيف قدرت تزرع حالها جوات قلبي بطيبتها وحسن تعاملها

خالد : لك صحيح والله حتى عالجامعه ما اجت اليوم

جلنار : لا هيك بجد انشغل بالي حدا فيكم يتصرف ويشوف وينها

ادهم ; لو بعرف بيتها كنت رحت سألت عنها وطمنتك بس للاسف مابعرف

حسام : عن بيت مين عم تسأل اخي ؟؟

التفت ادهم ناح حسام لبرهه وبعدا حول عيونو واطلع بالكرسي يلي تعودت تقعد عليه همس وكأنه بيحكي مع الفراغ يلي تركته بغيابها

ادهم : عن بيت همس اخي

حسام : ليش همس ما اجت اليوم ؟

جلنار : لا والله يا ابني وعم دقلها مابترد عليي انا خايفه يكون صرلا شي وليكو خالد بيحكي انها ماراحت عالجامعه اليوم

حسام :وليش ماحدا خبرني من قبل… انا رايح شوفها

ادهم : بتعرف بيتها ؟؟

حسام بثقه : نسيان شو شغلتي اخي انا مافي شي بيخفى عليي

ادهم : استنى رايح معك وانت خالد خليك مع امي وماتتركها مفهوم

خالد : ماشي اخي

──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

وصلت روز عالمشفى ودخلت لغرفة ام همس لتتفاجئ انه بالسرير مريضه تانيه
طلعت لتروح تسأل عنها بقسم الاستعلامات

روز : لو سمحتي المريضه عليا علي نقلتوها لغرفه تانيه

الممرضه : انا اسفه المريضه عليا اتوفت اليوم الصبح

حطت ايدها على تمها وشهت : ت توفت !!!!

🌸"كم هي الاقدار قاسيه ياصديقتي اكان قلبك يعتصر الما وانا عنكي لاهيه… اي صديقة سيئة انا" 🌸

──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙

وببيت ام جوزيف

رفعت راسها بتعب واطلعت بالساعه

سمر : يوووه الساعه 7 معقول نمت كل هالوقت

قامت من فراشها ورتبته ودخلت عالحمام غسلت وجهها ورفعت شعرها كعكه وهمت لتفتح باب الغرفه وتطلع بس استوقفها صوت حدا عم يحكي مع ام جوزيف… قربت دانها من الباب لتسمع مين في بره بس الصوت كان بعيد… شقت طرف الباب بكل هدوء واطلعت منه لتنصدم بعصمت قاعد عم يشرب القهوه مع ام جوزيف

تخبت بسرعه وهي وسانده ضهرها عالباب وحاطه ايدها عقلبها وعم تتنفس بسرعه

سمر : عصمت شوو عم يعمل هوون ؟؟
رجعت شقت الباب لتسمع شو عم يحكوا

ام جوزيف : بس سمر لساتها صغيره ياسيد عصمت والعريس يلي جايبه الها جيل ابوها

عصمت : بس مليااان يا اختي مليان ورح يعيشها بنعيم

ام جوزيف : المصاري مو كل شي عصمت

عصمت : لا المصاري كل شي يعني عاجبك حالتنا هيك مو حاجتنا فقر وتعتير

ام جوزيف : بس لاتنس