#صديقات_العمر
#الجزء_الاول
#بقلمي امل احمد (◕‿◕✿)
☆ ╚══════ღღ══════╝
أتعلمين اني احب قلبك ❤
طيبتك ، حكمتك ، صبرك علي ، وتغافلك عن عيوبي
فهل ستظلين ذات القلب الرحيم الذي يستقبلني 🌸
كلما أخطأت وعدت
♬ ♡ ♬ ♡
قصتنا اليوم عن 3 بنات التقوا بسكن الجامعه وشاء القدر ان تتوطد بينهن الصداقه لتنغمس بين طيات الاخوه الجميله
همس وهيه الكبيره سنه تانيه بتدرس ادب انجليزي طويلة القوام ذات بشره حنطيه وعيون عسليه وشعر ناعم قصير
وهي بالنسبه لروز وسمر الاخت الكبيره والناصحه الهم ..ساكنه مع امها لوحدهم بعد وفاة ابوها
روز سنه اولى بتدرس هندسه قصيره نوعاً ما ذات عيون مخمليه ورموش شهل وشعر غجري وبشره بيضاء
بنت جدا انيقه وماشيه عالاتيكيت… عايشه مع اهلها بس تقريبًا عيلتها مفككه واي شي بتطلبه مجاب
اما سمر وهي اصغر من روز ب اشهر بتدرس ادارة اعمال سنه اولى وكانت الاجمل بالشكل والاقل حظا عيونها كبار خضر وبشرتها بيضه صافيه متل الحليب وبتتميز بشفايف بتشبه حبات الكرز بلونهم الوردي طولها حلو متناسقة القوام
من اسره ميسورة الحال وابوها وامها منفصلين وكل واحد منهم شايف حياته ومتزوج
──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙
همس : صباح الخير صبايا يالله فيقو بلا كسل
روز وهي عم تسحب الغطا على وجهها
حبابه همس بس خمس دقايق لاكمل هالحلم😴
همس وهي عم تسحب عنها الغطا
قومي تضربي انتي واحلامك رح تتأخرو
سمر بنعاس : صباح الخير 😪
همس : صباح الخيرات يالله حاجتكم كسل خلونا نشرب القهره بالكافتيريا قبل موعد المحاضرات
روز : روحوا انتو صبايا انا بعد بكير على موعد محاضرتي
همس بشك : اكيد ولا لحتى ترجعي تنامي
روز : والله اكيد خلص روحو 😴
همس : طيب براحتك يالله سموره
سمر : يالله
──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙
وصلو الصبايا عالكافتيريا وطلبو قهوه وقعدو بمكان هادي
همس : شبك سموره حاسيتك مو على بعضك
سمر : مافي شي 😔
همس : على همس هالحكي… احكيلي حبيبتي فشي قلبك
سمر : اجاني عريس 😩
همس : وهالشي بيزعل… لتكوني مابدك ياه ؟؟
سمر : لك هو انا بعرفه لحتى قول مابدي ياه او بدي ياه
همس : ممممم من طرف جوز امك ولا مرت ابوكي
سمر : من معارف بابا
همس : اها طيب شوفيه بلكي عجبك وطلع ابن ناس وارتحتي من الشحططه بين امك وابوكي
سمر : هيك رأيك
همس : هيك المنطق بيحكي حبيبتي الليله استخيري وشوفي شو بيطلع معك
سمر : وانتي قلتيها
اطلعت همس بساعتها وصفرت : يوووه لك المحاضره رح تبلش بعد دقايق سلام حب بشوفك
سمر : الله معك
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬
فاقت روز من نومها واطلعت بالساعه بكسل
روز : بعدها ماصارت عشره هههههف احسن شي قوم اخد شور لحتى صحصح
قامت من فراشها وعيونها عم يغمضوا ويفتحوا ..سحبت المنشفه وفاتت عالحمام اخدت شور دافي وفرشت سنانها وبعدا لفت شعرها بالمنشفه ولبست الروب وطلعت لبرا سشورت شعرها الغجري وحطت ميكاب خفيف ولبست كنزه بني وبلطلون قماش بيج على كندره بنيه وشنته داخل فيها اللون البني والبيج وحطت اكسسورات تليق بلبسها واخر لمسه رشة عطر فرنسي
كانت اناقتها بالنسبه الها رقم واحد مابتحب الفوضى ولا الصوت العالي لانها ربيت بعيله من الطبقه الراقيه ووضعها المادي ممتاز بس حبت تدرس بهي الجامعه وتسكن بسكن الطالبات لتبعد شوي عن جو البيت المتوتر
──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙
وصلت روز لقاعة المحاضرات ودقت الباب بخفه ودخلت
الدكتور : صباح الخير انسه روز شمستك عاليه ماشاء الله 😒
روز ب ارتباك : دكتور انا 😥
الدكتور : انا ماحدا بيفوت محاضرتي بعدي تفضلي لبرا😡
روز : بس يادكتور 😣
الدكتور : شو سمعتي 😤
طلعت وهي معصبه وعيونها بالارض عم تنفخ واتمتم لتتفث غضبها
روز : لك انا روز خانوم يطردني الدكتور اففففف ماشي يادكتور رح تشوف شو رح ساوي فيك 😤😤
من سرعتها ماحست بالحائط البشري يلي اصدمت فيه وماوعيت عحالها الا وهي متكومه عالارض والطلاب عم يضحكوا عليها
روز : العماااا ضربك شو مو شايف قدامك 😠
فتل حاله عليها وهو عم يخلع نظارته الشمسيه لتبين عيونو السود
ادهم : عم تحكي معي يا انسه
روز : 😲
قرب منها خطوه ومدلها ايدو
ادهم : اسف مانتبهت عليكي وبعدين انتي يلي صدمتيني ليش ماشيه متل القطار
روز : قطااار ؟
حط نظارته على عيونو وبحركه ناعمه رجعها على شعرو الكثيف بخفه
ادهم : انا اسمي ادهم
مدت ايدها وسلمت عليه وحكت بتلعثم : ر روز اسمي روز
ادهم : تشرفنا انسه روز
كانت روز مصدومه من اناقة وجمال ادهم وهدوئه اللي بيخلي اي حد ينسحر فيه
روز : انا اول مره شوفك بالجامعه
ادهم : انا مابدرس بالجامعه انا جاي لشوف اخي
روز بقلبها ( ياخساره يعني ماعاد شوفك )
ادهم : بالازن منك وفرصه سعيده مره تانيه
تركها ومشي بكل وقار كان باين على شخصيته انه رجل جدا حازم وجنتل ومن النوع يلي بيفرض احترامه عالكل
بقيت سارحه فيه لحتى غاب عن عيونها ... حطت ايدها على قلبها واخدت نفس
روز : ولي شو صرلي… . وا
#الجزء_الاول
#بقلمي امل احمد (◕‿◕✿)
☆ ╚══════ღღ══════╝
أتعلمين اني احب قلبك ❤
طيبتك ، حكمتك ، صبرك علي ، وتغافلك عن عيوبي
فهل ستظلين ذات القلب الرحيم الذي يستقبلني 🌸
كلما أخطأت وعدت
♬ ♡ ♬ ♡
قصتنا اليوم عن 3 بنات التقوا بسكن الجامعه وشاء القدر ان تتوطد بينهن الصداقه لتنغمس بين طيات الاخوه الجميله
همس وهيه الكبيره سنه تانيه بتدرس ادب انجليزي طويلة القوام ذات بشره حنطيه وعيون عسليه وشعر ناعم قصير
وهي بالنسبه لروز وسمر الاخت الكبيره والناصحه الهم ..ساكنه مع امها لوحدهم بعد وفاة ابوها
روز سنه اولى بتدرس هندسه قصيره نوعاً ما ذات عيون مخمليه ورموش شهل وشعر غجري وبشره بيضاء
بنت جدا انيقه وماشيه عالاتيكيت… عايشه مع اهلها بس تقريبًا عيلتها مفككه واي شي بتطلبه مجاب
اما سمر وهي اصغر من روز ب اشهر بتدرس ادارة اعمال سنه اولى وكانت الاجمل بالشكل والاقل حظا عيونها كبار خضر وبشرتها بيضه صافيه متل الحليب وبتتميز بشفايف بتشبه حبات الكرز بلونهم الوردي طولها حلو متناسقة القوام
من اسره ميسورة الحال وابوها وامها منفصلين وكل واحد منهم شايف حياته ومتزوج
──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙
همس : صباح الخير صبايا يالله فيقو بلا كسل
روز وهي عم تسحب الغطا على وجهها
حبابه همس بس خمس دقايق لاكمل هالحلم😴
همس وهي عم تسحب عنها الغطا
قومي تضربي انتي واحلامك رح تتأخرو
سمر بنعاس : صباح الخير 😪
همس : صباح الخيرات يالله حاجتكم كسل خلونا نشرب القهره بالكافتيريا قبل موعد المحاضرات
روز : روحوا انتو صبايا انا بعد بكير على موعد محاضرتي
همس بشك : اكيد ولا لحتى ترجعي تنامي
روز : والله اكيد خلص روحو 😴
همس : طيب براحتك يالله سموره
سمر : يالله
──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙
وصلو الصبايا عالكافتيريا وطلبو قهوه وقعدو بمكان هادي
همس : شبك سموره حاسيتك مو على بعضك
سمر : مافي شي 😔
همس : على همس هالحكي… احكيلي حبيبتي فشي قلبك
سمر : اجاني عريس 😩
همس : وهالشي بيزعل… لتكوني مابدك ياه ؟؟
سمر : لك هو انا بعرفه لحتى قول مابدي ياه او بدي ياه
همس : ممممم من طرف جوز امك ولا مرت ابوكي
سمر : من معارف بابا
همس : اها طيب شوفيه بلكي عجبك وطلع ابن ناس وارتحتي من الشحططه بين امك وابوكي
سمر : هيك رأيك
همس : هيك المنطق بيحكي حبيبتي الليله استخيري وشوفي شو بيطلع معك
سمر : وانتي قلتيها
اطلعت همس بساعتها وصفرت : يوووه لك المحاضره رح تبلش بعد دقايق سلام حب بشوفك
سمر : الله معك
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬
فاقت روز من نومها واطلعت بالساعه بكسل
روز : بعدها ماصارت عشره هههههف احسن شي قوم اخد شور لحتى صحصح
قامت من فراشها وعيونها عم يغمضوا ويفتحوا ..سحبت المنشفه وفاتت عالحمام اخدت شور دافي وفرشت سنانها وبعدا لفت شعرها بالمنشفه ولبست الروب وطلعت لبرا سشورت شعرها الغجري وحطت ميكاب خفيف ولبست كنزه بني وبلطلون قماش بيج على كندره بنيه وشنته داخل فيها اللون البني والبيج وحطت اكسسورات تليق بلبسها واخر لمسه رشة عطر فرنسي
كانت اناقتها بالنسبه الها رقم واحد مابتحب الفوضى ولا الصوت العالي لانها ربيت بعيله من الطبقه الراقيه ووضعها المادي ممتاز بس حبت تدرس بهي الجامعه وتسكن بسكن الطالبات لتبعد شوي عن جو البيت المتوتر
──────────────────🐙⊹⊹⊹⊹⊹⊹⊹🐙
وصلت روز لقاعة المحاضرات ودقت الباب بخفه ودخلت
الدكتور : صباح الخير انسه روز شمستك عاليه ماشاء الله 😒
روز ب ارتباك : دكتور انا 😥
الدكتور : انا ماحدا بيفوت محاضرتي بعدي تفضلي لبرا😡
روز : بس يادكتور 😣
الدكتور : شو سمعتي 😤
طلعت وهي معصبه وعيونها بالارض عم تنفخ واتمتم لتتفث غضبها
روز : لك انا روز خانوم يطردني الدكتور اففففف ماشي يادكتور رح تشوف شو رح ساوي فيك 😤😤
من سرعتها ماحست بالحائط البشري يلي اصدمت فيه وماوعيت عحالها الا وهي متكومه عالارض والطلاب عم يضحكوا عليها
روز : العماااا ضربك شو مو شايف قدامك 😠
فتل حاله عليها وهو عم يخلع نظارته الشمسيه لتبين عيونو السود
ادهم : عم تحكي معي يا انسه
روز : 😲
قرب منها خطوه ومدلها ايدو
ادهم : اسف مانتبهت عليكي وبعدين انتي يلي صدمتيني ليش ماشيه متل القطار
روز : قطااار ؟
حط نظارته على عيونو وبحركه ناعمه رجعها على شعرو الكثيف بخفه
ادهم : انا اسمي ادهم
مدت ايدها وسلمت عليه وحكت بتلعثم : ر روز اسمي روز
ادهم : تشرفنا انسه روز
كانت روز مصدومه من اناقة وجمال ادهم وهدوئه اللي بيخلي اي حد ينسحر فيه
روز : انا اول مره شوفك بالجامعه
ادهم : انا مابدرس بالجامعه انا جاي لشوف اخي
روز بقلبها ( ياخساره يعني ماعاد شوفك )
ادهم : بالازن منك وفرصه سعيده مره تانيه
تركها ومشي بكل وقار كان باين على شخصيته انه رجل جدا حازم وجنتل ومن النوع يلي بيفرض احترامه عالكل
بقيت سارحه فيه لحتى غاب عن عيونها ... حطت ايدها على قلبها واخدت نفس
روز : ولي شو صرلي… . وا