الجزء الخامس عشر 😻👇(قبل الاخير)

#دخلت شهد على غرفتا وغرقت المخده بدموعها .. عمر قلع لمى وفهما انو كانت غلطه بحياتو .. قيس كان تحت وشاف لمى راحت طلع فورا عالبيت وشاف عمر قاعد عالكنابيه مهموم وحزين .. سألو عن شهد وقيس فهم يلي صار ..

قيس:شايف الظلم شو بشع الله حطك بنفس الموقف يلي نحطتت فيه شهد ..

عمر: .....😪😔😔

قيس:قوم دخول لعندا وشرحلها الموضوع ..

#دخل عمر عند شهد

عمر:شهد حاج تبكي سمعيني ..

شهد:طلاع لبرا ..

عمر:سمعيني بس ..

شهد:مابدي اسمع شي طلااع لبرا ..

عمر: مارح اطلع لتسمعيني والله العظيم هي كذابه هي اجت وهي اول مرا بشوفا بعد ما طلقتا ..

شهد:انت ليش عم تشرحلي انا شو دخلني عكلن انا كنت عائق بيناتكون فيك هلق ترجعا لحبيبة القلب..

عمر: اخ منك شهد ما في غيرك حبيبة القلب انتي يلي ساكنه قلبي وروحي وعقلي ..

شهد:بكرهك ..

عمر:قيس حكالي كل شي ..

شهد: شو شو حكالك ..

عمر:بعد ما رحتي من شوي حكالي كل شي وانا بحبك متل ما انتي بتحبيني واكتر بكتير صدقيني ..

شهد:........😭😔

عمر:شهد لاتظلميني انتي بتعرفي منيح انو هي وحده كذابه وانا والله ما قربت عليها لبين مافتحتلك الباب هي عملت بحالا هيك ..

شهد: شايف الظلم والشك شو بشع لما يشك فيك انسان غالي عليك لما يظلمك وانت بحاجة يوقف جنبك ..

عمر:وهي الله اخدلك حقك منك سامحيني شهد بترجاكي ..

شهد:طلاع وتركني لحالي لو سمحت ..

عمر:طالع بس اتأكدي اني بحبك وما رح اتركك ولا ابعد عنك ابدن..

#طلع عمر وراح على غرفتو ودخل قيس عند شهد وصار يهديها وبعدا تركا ترتاح وراح على غرفتو .. عمر كل اليل ما قدر ينام كان حزين ومقهور اما شهد فكانت واثقه تمام انو عمر صادق ولمى كانت عم تكذب شافت بعيون عمر حبو وصدق كلامو بس كانت عم تبكي وهي عم تتذكر كل شي صار معا من يوم وفاة عمتا لهاد اليوم وغفلت على اخر كلمه من كلمات عمر .. بحبك وما رح اتركك و لا بعد عنك ابدن .....

#فاقت الصبح وقررت تنسى يلي صار بس حبت تحرقلو اعصابو شوي لعمر وتدلل عليه .. طلعت عملت فطور ونادت عليهون وكانو ما صار شي مبارح

شهد:قيس عمر يلله الفطور جاهز انا ما رح استنى حدا جوعانه

#فز متل الصاروخ من التخت لما سمع صوتا ومرافق شفافو ابتسامه عريضه..

عمر:صباح الخيير ..

شهد:بنشافه صباح النور..
يلله قيس شو ساعه لحتى تغسل

قيس:ها ليكني جييت صبي شاي صبي..
شهد:من عيووني ..

قيس:لأ خيت من براد الشاي ..

قيس:بخخخخ بعرف بايخه هيك رح تقولي مو 😅

شهد:هههه ايه مو ..

#وبما انو عمر عرف من قيس كل شي وعمر اعترف بحبو وصارت وراقون مكشوفه قرر عمر يحكي بدوون خجل😅

قيس:ههههه قولي مو مرا تانيه بتطلعي متل لهبله ..

شهد:هههههه هلق انا هبله ..

عمر:دخيل هالضحكه انا ..
شهد:#عملت حالا ماسمعت
شوقيس كم معلقه سكر بدك..

قيس:انتي كريمه وانا بستاهل ..

شهد:امممم معنها بحطلك العلبه كلا ..

قيس:ههههههه ..

عمر:صبيلي بعد اذنك ..

شهد:قديش سكر؟

عمر:حطي اصبعتك بكفي وزياده 😉

شهد: عم تتهاضم يعني😠

عمر:هيك شي ..

شهد:ايه خود حط لحاالك ..

عمر:الله يسامحك بس ..

شهد:الله يسامحنا جميع ..

قيس: هههه شو الهيئه رح يصير عنا توم وجيري بلبيت ..

شهد:سكوت انت التاني ..

قيس:انا قايم روح عجامعتي احسنلي يلله عمر رح تتأخر امشي نطلع سوا ..

عمر: مين قلك اني رايح ؟

شهد:😳😳

قيس: ماعندك شغل يعني

عمر:اخدت اجازه يومين تلاته عشرا سنه اجازه مفتوحه لبين ما يرضى علينا الحلووو😉

شهد:لأ اليوم عم تتهاضم كتير

عمر: عسى ولعلى نعجب بعض جماعه

قيس:انا قايم روح الله يسرلكون هههه

شهد:تضرب انت كمان ايه قيس افندي
.....

شهد:لك ياي ليك شلون طبق الباب كانو رح يخلعو
وانت اذا ما عندك شغل اتفضل لقيلك محل روح عليه بدي حوس البيت ..

عمر:ما رح روح عمحل قاعد بخلقتك طول النهار ..

شهد:قوم دخول على غرفتك ما بعرف اشتغل وفي حدا قاعد ..

عمر:مالي متحرك من هون يا حلوه ..
__
- زيد: وقف وقف شو هاد مين متجرأ يفبرك هيك فيديو لحتى ينزع كل شي
- كل شي صار واضح فعلا مشتغلين كتير ع الفيديو التوضيحي
- زيد : لحظة لحظة اكيد في مؤامرة انا متأكد ما بدن هالصفقة تصير
- اذا سمحت بعد عن طريقنا .. ضليت ورانا وعم تغرينا بعروضك لحتى قبلنا نعمل مقابلة معكن بس الشغل مبين من قبل ما نشتغل وفيك تعتبر انو كل عروضك يلي قدمتا النا مرفوضة ولا عاد تورجينا وجهك احسن ما نحطك بالحبس بتهمة ما بتنفد منها طول حياتك
- زيد : لحظة .. لك لحظة شو عم يصير .. ادهم احكيلك كلمة
- ادهم : احكي !!
#قام ادهم وهجم على زيد
- ادهم : بدك تخونييي !! بدك تبلينييي !! بدك تاخد كل شي الك وانا اكتر واحد فيكن تعب يا كلب يا واطي
- زيد : كلكن عم تعملو هيك مو بس انا
- ادهم : زيد خراس
- زيد : هههه ليش خايف افضحك ؟؟
- ادهم : انقلع برا شركتي فورااااا
- زيد : اي طالع بس انت وهنن ويلي شغل الفيديو ما رح يسلم مني وبوعدك بهالشي
- ادهم : برااااا
#طلع زيد وكان ادهم معصب ومتوتر كتير وبنفس الوقت خايف انو زيد يحكي كلمة وحدة لان بروح فيهاا .. تطلعت شيراز بناديا وابتسمت .. عرفت ناديا انو هي كلا خطة مجهزتلا شيراز بس بنفس الوقت خافت وبلشت تتسائل شيراز من وين جابت هيك فيديو مصور
#المسا
- صفا : شو ح نعمل هلأ يعني
- ادهم : ما بعرف
- صفا : زيد اذا حكى شي نحن بنروح فيها
- ادهم : هه وانا هاد يلي خايف منوو
- صفا : برأي نتخلص منو
- ادهم : هاد الحل الوحيد اصلا
- صفا : بس المشكلة انو دقيتلو وما رد علي ولما دقيتلو تاني مرة طلع الرقم مو موجود بالخدمة وزيد مانو بالشركة ولا بالبيت ولا بأي مكان منعرفو
@rwayate
- ادهم : اكيد هرب ل شي مكان
- صفا : الله يسترنا بس من يلي جاي
- ادهم : رح لاقيي لو كان تحت الارض
- صفا : ما عرفت مين شغل الفيديو .. يلي شغلو اكيد هدفو يفرقكن
- ادهم : وشو الهدف من تفريقنا
- صفا : ما بتعرف بالقانون يلي بقول انك تفكك عصابة وتدمرها اهون من انك تدمرها وهي متماسكة
- ادهم : خلينا نلاقي زيد وبعدين بلتفت ل يلي شغل الفيديو
_____________
#كان قاعد ع الكرسي ومربط بالحبال بغرفة فاضية ما فيها اي شي .. الحكي بينسمعلو صدى .. بلش يستعيد وعيو شوي شوي
- زيد : وين انا
كانت واقفة مقابيلو وعم تضحك
- زيد : ش.. شيراز !
- شيراز : مبلا شيراز لي مستغرب
- زيد : ليش انا هون كيف جبتيني
- شيراز : يا زلمة من اول ما صحيت بدك تبلش تكرفت بالاسئلة .. طيب بعيني الله رح جاوبك
ليش انت هون لانك قتلت اختي وانا حابة اقتلك بظن الموضوع بسيط كتير وشرحتلك ياه بسهولة
اما كيف جبتك ف الرسالة يلي وصلتك ع أساس انو من ادهم واعتذر منك وطلب منك لتجي وتتفقو كرمال ما حدا ينضر ف بحب خبرك انو هي الرسالة انا يلي بعتلك ياها مو ادهم
- زيد : شيراز ما بتعرفي مع مين عم تلعبي
- شيراز : مصيرك ب ايدي اوعكك تهدد
- زيد : عم قلك فكيني
- شيراز : حابة اخد رأيك ب شي
- زيد : لا تحاولي تستفزيني
- شيراز : صدمات الكهربا اديه ممكن توجع ؟
- زيد : ههههههه عم تمزحي
@rwayate
- شيراز : لا والنبي .. بما انك هون عم قول لي ما منجرب ومنشوف اذا كانت بتوجع او لا
- ناديا : زيدددددد
- زيد : ناديا.. ناديا منيح انك اجيتي .. فكيني لحتى نتخلص من هي المجنونة
- ناديا : كيف بتتجرأي !! ااه كيف
- زيد : ناديا فكيني
- ناديا : طبعا حبيبي طبعا انا هون لموتك ب ايديي هدول
- زيد : ناديا انتي
- ناديا : شو انا ؟ لما قررتوا تقتلوني وتستغنوا عن خدماتي ليش ما اجيت لعندي وقلت ناديا
- زيد : انا ما كنت موافق
- ناديا : بس كنت رح موت .. وهلأ حابة جرب صدمات الكهربا عليكك متل ما قالت شيراز
#مسكت شيراز شريطين كهربا وعطت واحد منن لناديا وابتسموا ببرود
- شيراز : قول هاي للموت
- زيد : بترجاكن لا بترجاكن بعطيكن شو ما بدكن
#بعدين ..

#يتبع
#زينب_كوجار 💜🐥
- بعرف .. مرتو ليمان
#تنهدت وقعدت ع الكرسي جنبو
- فتون : كنت
- كيف يعني كنتي
- فتون : ما بعرف بس يمان راح ورفع دعوة طلاق بدون ما يخبرني وانا وقعت عليها
- يمان ما بيعمل هيك شي الا اذا كان في سبب مقنع
- فتون : والله هاد اللي مجنني انني عم لف ودور ولف ودور وحاول لاقي السبب بس عبث
- رح تلاقيه بالوقت المناسب
- فتون : ايي انت مين وليش عايش هون لوحدك
- انا ابوهن
- فتون : ككيف !! ابو ليمان !! بس هو خبرني انك متت يعني هو هيك قال
- العالم كلا هيك بتعرف بس هلأ انتي كشفتي هالسر
- فتون : يعني شو السبب اللي بخليك تحبس حالك بغرفة طول الوقت
- عالم المافيا بخليكي تعملي اكتر من هيك
- فتون : مزبوط وانا اللي بعرف
- بتعرفي انك اغرب بنت بشوفا
- فتون : انا ؟
- دكتورة بس ماضيكي مافيا .. قلبك طيب بس فجأة بتصيري اكتر حدا بخوف بالدنيا كلا
- فتون : فيني اعتبرو مدح ؟
- ابو يوسف : طبعا مدح
#بقينا نسولف انا وياه شوي وضحكت معو ومبين انسان غير باقي العيلة اخخ يا الله شو هي العيلة الغريبة
_______
#كانت قاعدة جنبو وعم تلعب بشعرو وهو عم بدخن
- ريم : اخيرا رجعتلي
- يمان : حاج تحكي .. انا جاي ريح راسي
- ريم : يمان انا الوحيدة يلي بتحبك والوحيدة يلي بتستاهل تكون مرتك وجنبك قدام الناس كلا
- يمان : ريممم
- ريم : شو شوو !! طيب قلي فتون بشو احسن مني ها ؟؟ لك بعمري ما قلتلك لا ع شي حبيتك حب بيتوزع ع بلد كامل وكنت رضيانة تكون جنبي بس ليش هيك عم تعمل يمان ليش .. تعاال خلينا نرجع متل قبل
#طفى السيجارة وقام
- ريم : لوين
- يمان : عندي شغل
- ريم : رح ترجع
- يمان : ما بعرف حسب
- ريم : الله يخليك ارجع لهون
- يمان : تمام برجع بس حاج تنقي
#طلع يمان بالسيارة ومشي بسرعة .. مسك جوالو واتصل
___
- فتون : بتعرف القعدة معك فادتني كتير
- ابو يوسف : والله وانا من زمان ما حدا قعد معي .. كلو مشغول عني ويا دوب بيطلعو دقيقتين وبس
- فتون : انا بدي انزل قبل ما يجي حدا
- ابو يوسف : ماشي
#قمت ومشيت لعند الباب بس رجعت التفتت لعندو
- فتون : ما تخبر حدا اني اجيت لهون
- ابو يوسف : بشرط انك ترجعي مرة تانية
- فتون : تمام
#رجعت لغرفتي وطالعت جوالي وبعتت رسالة لمنار " ما عم يخططو لشي بس عرفت انو ابوهم عايش وعم يخبوه عن العالم "
#رميت الجوال ع التخت ودخلت ع الحمام وفجأة رن وكانت منار
- فتون : الوو
- امجد : الوو فتون فتون سامعتيني
- فتون : امجد ! شو في شبك
- امجد : فتون الحقيني مشان الله الحقيني
- فتون : لك امجد شبك احكي لا تخوفني
- امجد : يمان
- فتون : شبو يمااان
- امجد : يمان اتصل ب امي واللي فهمتوو انو جاي لهون وقال في تصفية حسابات فتون ما رح يخليني عايش ولله ما رح يخليني
- فتون : جاي لعنكن !
- امجد : هو لسه ما وصل اانا ترجيت امي نتصل فيكي بس ما كانت ترضى فتون محدا غيرك بيقدر يوقف قدام يمان مشان الله ساعديني يا اختي مشان الله
- فتون : تمام تمام ما تخاف انا جاي .. اطلع ع غرفتك واقفل الباب ولا تفتح لاي شخص انا شوي وبوصل ما تخاف ما رح يصرلك شي تمام ما رح اسمحلن ابدا
#قفلت الخط وانا عم حاول استوعب
- فتون : شو رايح تعمل يمان شو
#قمت بسرعة وطلعت
- خالد : لوين بنتي
#ما رديت ع حدا وبسرعة رحت ع بيت منار فتحولي الحراس الباب
- فتون : يمان وصل !
- اي دخل قبلك بشوي يا خانم
- فتون : تمام
#فتحت الباب ما كان فيه غير يمان ومنار بالصالون .. كنت بدي ادخل بس وقفت لما سمعت يمان شو عم يحكي
- يمان: لك انتي شو ؟ انتي شوووو انتي اكتر حدا خربلي حياتي
- منار : يمان اسمعني
- يمان : شو بدي اسمعععععع شو .. لك انا بحياتي كلها .. كلها تعلقت ببنت وحدة بس .. حبيت بنت وحدة بس تمنيت انو هالبنت تضل معي بس .. بس اليوم وبسببك انا خسرت البنت اللي حبيتا .. انبسطي انا وفتون رح نتطلق والسبب !!
- منار : ابني
- يمان : والسببب شووووو !!! السبب انو امي اللي رمتني متل الكلاب وراحت لعند رجال تاني وما وقفت هون وما كفاها اللي صار رمت بنتا ورا ضهرا ورجعت راحت لرجال تاني .. لك انتي شو ؟ فهميني انتي ام ؟ انتي شو
- منار: صدقني الموضوع مو هيك خليني فهمك
- يمان : بس بتعرفي الدنيا صغيرة كتير يعني رميتي ابنك ورميتي بنتك والدنيا جمعتن ومو بس هيك جمعتن ب ابشع طريقة
#كنت واقفة عم بسمع حكيهن ودموعي عم تنزل لحالها وقدمت كم خطوة لحتى انتبهتلي منار
- منار : فتون
#التفت يمان لورا
- يمان : فت..
- فتون : الحكي اللي عم يحكيه يمان مزبوط
- منار : .....
- فتون : عم بسألك جاوبيني لا تضلييي ساكتةةةة .
كل هالفترة كنتي بتعرفي ومع هيك ساكتة وما عم تحكي اي شي . كنتي عم تكذبي وانتي عم تطلعي بعيونيي
(☆حكايۂ 😻 شهد☆) 💚

الجزء الاول 😻👇

شب حب بنت وقرر يتزوجها اهلو ما وافقو عليها لانها مو محجبه راح اتقدملا لحالو اهلا رفضو لانو مو جايب اهلو معو ..كان بيحبا كتير وهي كمان
بتحبو راحو اتزوجو وحطو اهلون تحت الامر الواقع اهلا اتبرو منا واهلو اتخلو عنو وقاطعو وقلعو ..
اتزوجو وكملو حياتنا هنن التنين مع بعض بعيد عن اهلن كان هو عندو اخت وقفت معو وكل فترا تروح لعندو تطمن عليه وبعد سنه من الزواج اجاهن بنوته حلوه كتير وسموها ☆شهد☆ هو ومرتو دام زواجن 7 سنين كانت حياتون كلا سعاده وحب وبدون مشاكل بس.((سبحان الله الكمال لله عز وجل يعني ما في شي بلحياة كامل مافي حياة كلها سعاده لازم يكون مشاكل ومافي حياه كلها مشاكل وحزن اكيد بيجي يوم وبتفرج لانو هي سنة الكون.. وما في شي بيدوم لا السعاده بدوم ولا الحزن بيدوم))
منرجع لقصتنا 😅

كانت حياتن كل اسعاده حتى اجا يوم وقررو يطلعو يتعشو بمكان رومنسي
راح عند اختو وحط البنت عندها يلي هي شهد وقلها هي امانه برقبتك حتى ارجع .. والام كمان قالتلا امانه ديري بالك عليها منيح .. راحو يتعشو وكانو رح يرجعو وياخدو بنتن بس للأسف راحو بس ما رجعوو..
عملو حادث بسياره وماتو هنن التنين
عاشت شهد ببيت عمتها كانت حنونه كتير عليها وتحبا وتعاملها متل بنتا لانو ما كان عندا بنات عندها صبين واحد بعمر شهد وكان هو وشهد رفقات متل الاخوه واحد اكبر من شهد ب 6 سنين و زوج عمتها كان يعاملها متل بنتو..مرقت الايام وكبرت شهد وبيوم كانت رايحه اتقدم اخر امتحان التاسع كانت من الأوائل .. بس بهاد اليوم توفى زوج عمتها وعمتها ما تحملت من الصدمه نقلوها على المشفى.. بعد مرض عمتها قررت تبطل من المدرسه حتى ديري بالها على عمتها العمه رفضت بس شهد اقنعتا وتركت المدرسه وصارت هي الممرضه والمسؤولة عن البيت ما كان عندا رفقة كان قيس ابن عمتها يلي بعمرها هو الاخ والصديق كانت هي بيت اسرارو اما عمر اخوه ل قيس فهو دائما كان برات البيت بين الشغل وبين رفقاتو.. وبعد فترا من وفاة ابوه سافر عمر لحتى يشتغل برات البلد ومرقت الايام وكبرت شهد صار عمرها 22 واجا يووم كان من اتعس ايااام حياتها ل شهد..

شهد:تبكي 😭😭 عمتي بترجاكي ردي علي

العمه:بصوت ضعيف لك حاج تبكي بنتي انا منيحه

قيس:ماما اتصلت بدكتور هو جاي عطريق انت لا تحكي وتعبي حالك

العمه ام عمر: قيس اتصلت بأخوك وقلتلو يجي؟؟

قيس:ايه امي هو هلق بطياره كم ساعه وبيكون قدامك انتي لا تعبي حالك بترجاكي لبقى تحكي

شهد:تبكي😭😭😭

#وصل عمر مع مرتو يلي اتزوجها من سنه
عمر:امي خير سلامتك

ام عمر:الله يسلمك ابني الحمدالله عسلامتك

مرت عمر ( لمى ) :عليكي العافيه مرت عمو

ام عمر:الله يعافيكي

#المهم سلامات واهدات ورحبو ببعض وكل الوقت شهد عم تبكي لحتى عمتها طلبت من الكل يطلع من الغرفه لانو بدها تحكي عمر بشي مهم وما بدها حدا يعرف .. الكل طلع وضل عمر
وامو .. اما قيس فكان فضولي فوقف وراء الباب وسمع حديثون .. حديث الام خلا عمر يعصب كتييير..

ام عمر:.................

عمر:امي انتي شوعم تحكي😳 مستحيل اقبل مستحيل

ام عمر:بس البنت مالها مسكينه ويتيمه ومالها حدا وهي تربايتي

عمر:ماما انا متزوج مالي سنه

ام عمر:ايه شوفيها لك ابني .. وصارت تسعل.

عمر:امي حاج تعبي حالك انتي مريضه هلق بس تتحسني منحكي

ام عمر:انا حاسه موتي قرب لهيك برضاي عليك تسمع كلمتي

عمر:صار يبكي.. بعيد الشر عنك

ام عمر:سماع والله العظيم اذا هلق ما بتروح وبتجيب الشيخ وبتكتب كتابك عليها لحتى اغضبك عليك ليوم الدين وموت واناغضبانه عليك

عمر:لا يامووو لأ بوس ايدك لا تغضبي علي 😭😭😔😞

عمر:طيب ليش مو قيس !؟ ليش انا

ام عمر:قيس لساتو صغير وهو قدها بينما انت واعي وراكز ورح دير بالك عليها منيح

عمر:امي انا ...

ام عمر:هي وصيتي الوحيده بدك ترفضلي ياها

عمر:اااه منك يا امي

ام عمر:قوم روح بسرعه يلله جيب الشيخ عم استنى

#طلع عمر من البيت لينفذ رغبة اموه؛ ام عمر نادت على شهد وقالتلا انو عمر طلب ايدها شهد استغربت كتير..

شهد:تبكي.لك كيف بيطلب ايدي وهو متجوز وانتي بهي الحاله ماعندو احساس هاااد

ام عمر:لك بنتي لا تظلمي انا كنت حاسه انو هو معجب فيكي لهيك هلق سألتو وقلي انو بدو ياكي على سنه الله ورسولو

شهد:عمتي انتي تعبانه مو وقتو هالحكي

ام عمر:😠😡لأ وقتو ما بدي عيد كلامي مرتين انا بدي أمن عليكي قبل ما موت هو راح يجيب الشيخ هلق

شهد:بعيد الشر عن قلبك عمتي بترجاكي لا تقولي هيك 😭الله يطول بعمرك

ام عمر:لك بنتي انا بدي أمن عليكي شلون رح تبقي عايشه لحالك مع قيس ما بجوز لك بنتي بعدين عمر بيحبك وبدو ياكي على سنه الله ورسولو

شهد:بس هو ليش اتزوج وليش ما طلبني قبل!!؟
#داء_وَ_دواء
#الحلقة_الثالثة
#ياسمينة
..
..
..
#فتلت فتون و مسكتها نور من ايدها وفتلتها
- نور : لا تفكري ماني منتبهة عليكي .. رح تبعدي عن يمان
- فتون : تتهني فيه
- نور : اا هلأ صار اتهنى فيه !! وتدبيل العيون واالضم وهالاساليب كلا شو وضعا حبيبتشي ؟
- فتون : والله انا حرة وبعمل يلي بدي ياه بس يكون الك شي عندي تعالي حاسبيني
- نور : طبعا الي ورح حاسبك
- فتون : هه تحاسبيني وبصفتك شو بالله ؟
- نور : خطيبة يمان
- فتون : بس على حد علمي مانكن خاطبين
- نور : ح نخطب وانتي اول المعزومين يا عمري
- فتون : اي ريتو الف مبروك
- نور : بس طبعا لازم تحضري هاا
- فتون : لازم خطبة اكتر تنين خربولي ايامي معقول ما احضر ؟ الله يسامحك انا يلي بحضر
- نور : اي ترقبي الموعد لكن
- فتون : بدي ارتاح بغرفتي الجديدة ممكن تطلعي
- نور : اي طبعا حقك
#طلعت نور وسكرت الباب وراها
- فتون : خطيبتو قلتيلييي
#تحرقصت فتون وصارت تروح وتجي بالغرفة ربع ساعة بعدين قعدت ع التخت
- فتون : افف يا وانتي ليش مزعوجة ينباعو بالعزاااا ما دخلك وما بهمك هاد اصلا رح ترجعي على بيتككك وهلأ اهدي .. اهدي
#قامت ونزلت لتحت كان الكل قاعد
- جليلة : تيابك كلن دم لسه شو ما بدلتي
- فتون : هو .. مافي تياب
- جليلة : معقول ما حدا اخدلك ؟ ثواني
- فتون : مافي داعي
- جليلة : كيف مافي داعي هيك رح تضلي ؟؟
- فتون : انا بدي ارجع ع بيتي احسن الي والكن
- ما بصير بنتي خلص ضلي لبكرى
- فتون : انا كتير حابة ارجع ع بيتي .. ما بحب ضل عند ناس تانين وبيتي موجود الحمدلله
- يمان : تمام انا رح وصلك خلص
- نور : يمان خلي حدا من الحراس يوصلها
- يمان : لا انا جبتا وانا برجعا
- نور : بس قلت بتضل معنا منتسلى شوي
- يمان : ما بطول برجع
- فتون : بكرى بالخطبة بتملي ع قد ما رح تشوفيه صحي بالمناسبة وقبل ما روح الف مبروك يمان
#تطلع يمان باستغراب ونور توترت
- يمان : وانتي مين قلك ع موضوع الخطبة ؟
- فتون : كيف يعني مين قلي نور قالتلي وحتى انعزمت اول العالم
- يمان : وانعزمتي حتى ؟
- فتون : اي ..
#تطلع يمان ب نور
- يمان : وانا ايمت المفروض كان اعرف
- جليلة : ابني
- يمان : امي اذا بتريدي لا تدخلييي هالمرة
- جليلة : لا هالمرة بالذات بدي اتدخل لان انا يلي قلتلا رح احكي معك ونحدد موعد الخطبة
- يمان : طب واناااا وانااا شو هووون ؟ رجل كرسييي
#مسك الكاسة يلي كانت ع الطاولة وكسرها
- يمان : هاتو حكولي ايمت كنتو ناوين تخبروني ؟
#بلشت نور تبكي
- جليلة : خلص يمان بعدين بنحكي
- يمان : لا هلأ بدي نحكي كل مرة بتسكتيني وما بتخليني احكيييي اجيتي وطلبتي منييي قول اني بحبا وقلت وطلبتي قول رح نخطب وقلتتتت وتطلبي ونفذ ونفذ ونفذ وشغلتي كانت بس نفذ طلباتك لتكون نور مبسوطة وما كنت احكي شي بس انك تحطيني تحت الامر الواقع واسكتتت ؟ انتو عنجد مستغبيني لهي الدرجة
- يوسف : خلص اخي
- يمان : شو خلص اخي الي عم تقلي خلص ! اليي ! قول لامك ونور واول مرة واخر مرة بتحطوني تحت الامر الواقع ماشيييي
- يوسف : روووق
- يمان : راااايق
- يوسف : واضح
#تركن يمان ومشي وفتون واقفة مكانها مصدومة من عصبيتو ومن الحكي يلي سمعتوو .. وصل يمان لباب البيت ووقف ..
- يمان : فتون ناطرك بالسيارة
- فتون : ها ؟!
- يمان : بسسسسرعة
- فتون : جااي
#طلع يمان وركضت وراه فتون وركبت معو بالسيارة ومشي بسرعة
___
#بالبيت
- نور : شو هاد يلي سمعتو ؟
- جليلة : هو حكا هيك لانو معصب
- نور : لا .. لا كنت حاسة انو ما بحبني كتير ومو متعلق فيني بس ما توقعت انو يحبني ع طلب منكك .. ما توقعت
- جليلة : نور بنتي سمعيني هو ما حكى القصة منيح
- نور : ما حكى القصة منيح !! هاتي قوليلي شو القصة ترجيتيه اكتر مثلا ؟؟ ما تجبرو بخاطري .. بكفي انكن ما تكسرولي قلبي .. بكفي
#ركضت نور ع غرفتها وهي عم تبكي وحبست حالها
- جليلة : بنتييي
- تركيها بتهدا لحالها
- جليلة : بس ..
- خلص تركيها هلأ مصدومة
- يوسف : معها حق
- جليلة : بس انا عملت هيك مشانها .. لانو بعرف هي اديه بتحب يمان ومتعلقة فيه من زمان .. يمان كان حب طفولتا .. ففكرت لو انو تزوجا يمكن يقدر ييعوضا شوي عن اهلها وفقدانن بس شو عملت اناااا .. كسرتلا قلبا
- يوسف : امي
#قعد يوسف حد امو وضمها
- يوسف : تمام لا تبكي.. اهدي وبوعدك انا احكي مع نور وراضيها
- جليلة : ماا عاد ترضى .. معها حق قلبا انكسر انا انا كسرتوووو
- يوسف : امي .. خلص انتي اهدي بالاول بعدين براسي بروح براضي نور.. وعد لحتى خلي الكل رضيان
________________
#بالسيارة ..
- فتون : فيك توصلني ع المشفى
- يمان : لا تأخر الوقت خلص بوصلك ع البيت
- فتون : مافي داعي او بالاحرى ما بدي شخص متلك يعرف عنوان بيتي
#وقف السيارة بسرعة وقربت فتون لقدام
- فتون : هيك بوقفو السيارة
- يمان : انا معصب انتي حابة تكمليها يعني ولا كيف
- فتون : انا ما حكيت شي
- يمان : ما حكيتي شي ؟؟
- فتون : لا
#غمض يمان عيونو وهو معصب
- يمان : ماشي .. ماشي
#ما لحق يقول الكلمة التانية الا كان في حدا ضرب رصاصة ع السيارة.. صرخت فتون وطت راسها
- فتون : شو هاد
#ضرب رصاص مرة تانية .. شغل يمان السيارة ومشي بسرعة
- فتون : لك هدي شوي
- يمان : هدي لحتى يقتلونا يعني
#كان يمان عم يمشي ع طريق كلو شجر وغابات ولما بعد عنهن شوي وقف السيارة ونزل
- يمان : نزلي بسرعة
- فتون : لوين
#فتح باب السيارة ونزلها
- يمان : ابدا مو وقت اسئلتك هلأ
#مسكها من ايدها ودخلو ع الغابة وبلشو يركضو
- فتون : معلش تفهمني شو يلي صااار ؟؟ طب عالقليلة لوين اخدنيي
- يمان : قلتلك مو وقت اسئلتك اسكتي شوي وبشرحلك كل شي
#ضلو يركضو لحتى اخر شي وصلو ل بيت صغير بنص الغابة
- يمان : تعالي
- فتون : لمين هاد البيت
- يمان : الك .. خلصيني فوتي
#فاتو ع البيت وتذكرت فتون انو هاد البيت يلي كان يوسف فيه .. البيت يلي جابا عليه اول مرة
راح يمان ووقف عند الشباك وعم يلتفت ويتنقل من شباك ل شباك
- يمان : الوضع تمام ما حدا لحقنا
- فتون : تمام لكن ليش لنضل ع العتمة
#مشت فتون وشغلت الضو وركض يمان وطفاه
- يمان : مجنونة انتي
#كانت فتون واقفة ع الحيط وهو واقف قبالها وحاطت ايدو ع الحيط .. ضل عم يتطلع بعيونها وعم يتأملها بعدين نزلت راسها وبعدت عن الحيط ومشت وقفت قبال الشباك
- يمان : ما رح تقدري تروحي ع بيتك اليوم
- فتون : مين هدول
- يمان : ما بتعرفي شي وما رح تفهمي حتى لو حكيت
- فتون : مين
#قعد يمان ع الكنباية وشبك ايديه ببعض
- يمان : القصة قديمة كتير ولهلأ بدهم ينتقمو ولما يأذونا بنأذيهم وهم بردو الاذية كمان ولهلأ
- فتون : معقول في هيك اشيا لهلأ
- يمان : وعم تصير قدام عيونك كمان
- فتون : مزبوط انا يلي ما بعرفكم ولا الي ذنب بشي الحمدلله صرت ملاحقة ليش ما بعرف
- يمان : اسمعي فتون انا بعترف اني دخلتك بهالمشاكل كلا بس ما عاد ينفع شي
- فتون : اها وشو يعني ؟؟
- يمان : لازم هالفترة تبقي عنا لحتى نحميكي مو اكتر
- فتون : تحموني ؟ يمكن قصدك تسببلي مشاكل اكتر
- يمان : فتون
- فتون : شو فتووون لك ما صرلي اسبوع بعرفك وصار كل هاد كيف لو اضل معك اكتر ؟؟ بتضمنلي ضل عايشة ؟ قلي بتضمنلي ؟؟؟ انا اليوم وبهي اللحظة ندمانة كتير ولاول مرة اني صرت دكتورة يمكن لو ماني دكتورة ما كنت عرفتككك ما كنت خطفتني ما كنت وقعت بكل هالمشاكل ما كان صااار كل هاد لكك انت شو فهمني ؟؟ انت مغناطيس للمشاكل ؟ انت اكبر مصيبة بحياتي لاوللل مرة بحياتي كلا بندم انو طلعت من عالمي الماضييي لاول مرة بندم انو قررت صير منيحة وصير دكتووورة
#كان يمان عم يسمع كل هالحكي وساكت ومعصب بعدين وقف وصرخ بوجها
- يمان : بكفييي
- فتون : ليش ؟؟ انزعجت من الحقيقة
- يمان : حقيقة !! حقيقة شو بالله
- فتون : انك اكبر مصيبة بهاد الكون وكل شخص بتدخل ع حياتو ولو لساعة وحدة بتخربلو كل حياتو
- يمان : حياتك ما كانت خربانة ع اساس
- فتون : لااا
- يمان : لا ترمي فشلك ع غيرك
- فتون : انا مو متلك ما برمي فشلي ع غيري فاااهم ؟
- يمان : عطيني مرة وحدة شفتيني عم برمي فشلي
- فتون : شفتك ولا ما شفتك انت انسان فاشل
- يمان : لا
- فتون : مبلا فاشل واكبر فاشل بشوفو بحياتي
#حط يمان اديه ع وجهو ومشي خطوتين وكان ساكت وعم يحاول يهدي حالو .. تطلعت فيه فتون وكالعادة ما قدرت تسكت وتنهي القصة
- فتون : ما عاد عندك قدرة تواجه حكيي صح !
#نزل ايديه عن وجهو وفتل لعندها .. قرب وحصرها بالحيط
- يمان : حاج تحكي
دفشتو فتون
- فتون : ما دخلك
- يمان : فتوووون
#قرب خطوة وهي ركضت ع الغرفة وقفلت الباب وقعدت وغفيت وهي قاعدة ورا الباب ..
__________
#بالبيت
#طلع يوسف ودق الباب ع غرفة نور
- نور : مين
- يوسف : هاد انا يوسف
#فتحت نور الباب ومبين عليها انها بكيانةة .. مشت وقعدت ع التخت .. فات يوسف وسكر الباب
- نور : اذا جاي لتصلح اخطاء اخوك كالعادة ف مافي داعي
- يوسف : انا ما بجي لحتى صلح اخطاء اخي
- نور : لكا ليش
- يوسف : بجي لانو ما بهون عليي اتركك زعلانة
- نور : يا الله لو يمان يهتم فيني متل ما انتو عم تهتمو فيني
- يوسف : انتي عنجد بتحبيه ل يمان ؟
- نور : كيف يعني ؟ قصدك اني عم مثل ؟
- يوسف : لا ما قصدي هيك بس الفكرة انو من لما توفى عمي ومرتو الله يرحمن فورا قالو نور ليمان .. يمان رح يتزوج نور .. يمان ونور ممكن تكون الفكرة انرسخت براسك مو اكتر
#مسحت نور دموعها وهي مستغربة
- نور : كيف يعني ؟ معقول كون ما بحبو ؟
- يوسف : انتي يلي لازم تعرفي
- نور : بس انا كتير بنقهر لما حدا يقرب منو او لما يعاملني بطريقة بشعة
- يوسف : لانو يمان كان يعاملك ك طفلة قدامو .. اما بالنسبة للغيرة ف شي طبيعي انو طول الوقت عم ينحكا هالشخص الك هو الك انتو لبعض شي طبيعي انك تحسي بالتملك وتفكري انو هو بس الك وهيك
- نور : انا ضعت اكتر بعد كلامك هاد
- يوسف : فكري منيح
- نور : ما بعرف شو ممكن استنتج
- يوسف : فكري بكل شي وع اقل من مهلك
- نور : طيب
#قام يوسف بدو يطلع .. وقف عند الباب وتطلع فيها ..
- نور : في شي ؟
- يوسف : عم فكر بشي يمكن يساعد لتعرفي اذا كنتي بتحبيه او حتى اذا كان هو بحبك
- نور : شو هو ؟
- يوسف : *******
- نور : مستحيل
- يوسف : ع كل حال فكري مانك خسرانة شي ..
- نور : ما رح فكر لا ومستحيل فكر اعمل هيك شي
- يوسف : مو مشكلة بس برجع وبقلك فكري
- نور : انا ..
#طلع يوسف وسكر الباب وراه
- يوسف : معقول كون تسرعت !! لا ابدا هاد اكتر وقت مناسب
- جليلة : يوسف
- يوسف : اي امي
- جليلة : شو صار معك
- يوسف : حاولت هديها شوي
- جليلة : بعدلي رح فوت احكي معها
- يوسف : لا امي كمان هي بحاجة انو تضل لحالها وتفكر شوي وترتاح
- جليلة: بس ..
- يوسف : خلص روحي نامي والصبح بتحكي معها
- جليلة : طيب
- يوسف : بالمناسبة اجى يمان ؟
- جليلة : لا لسه كمان هاد التاني بلش ينشغل بالي عليه
- يوسف : غريب المفروض يكون هون.. رح دقلو
#حاول يوسف يدق ع رقم يمان اكتر من مرة بس يرن وما حدا يرد .. انشغل بالو ع يمان
- جليلة : ما رد عليك ؟
- يوسف : لا
- جليلة : يا الله وين بدو يكون راح
- يوسف : ما تخافي هلأ رح اخد الرجال ونطلع نشوف اذا بنلاقيه
- جليلة : دير بالك ع حالك والله رح تجيبولي الجلطة
- يوسف : خلص ما تخافي رح دور عليه ونرجع انا وياه
#طلع يوسف مع الرجال .. ركبو هالسيارات ومشو ع الطريق وضلو يمشو لحتى وصلو لعند سيارة يمان .. نزل يوسف بسرعة وفتح باب السيارة وما لقى حدا .. اتصل بيمان رن الجوال بقلب السيارة
- يوسف : وين بدو يكون راح هاد
- معلم لازم تجي تشوف هون
- يوسف : شو في !
#راح يوسف للجهة التانية من السيارة لقى انو بلور الشباك مكسور وفي خدوش مبين انو تعرض لهجوم
- يوسف : هدول مو ناوين يقعدو عاقلين لحتى يموت شي تنين تلاتة منن
- والعمل معلم !
- يوسف : ولا شي رح نرجع
- ويمان ؟
- يوسف : يمان قد حالو ما بينخاف عليه
#ركبو السيارات ورجعو ع البيت
- جليلة : طمني .. وينو يمان
- يوسف : يمان منيح
- جليلة : وينو ليش ما اجى معك
- يوسف : يمان هاجموه
- جليلة : شووو
- يوسف: يمان بالبيت يلي بقلب الغابة
- جليلة : شفتو ؟
- يوسف : لا بس شفت السيارة واكيد راح يتخبى هنيك لان ما رح يقدر يواجهن لحالو وفكرت يمكن يكون المكان مراقب لهيك ما دخلت ع الغابة مشان ما سببلو خطر
- جليلة : الله يحميلي ياك يا ضو عيوني
#راح يوسف ع غرفتو وجليلة ع غرفتها ونامو ومضت هالليلة
________
#اليوم_التاني
#فاقت فتون وفتحت باب الغرفة شوي شوي وطلعت .. لقت يمان نايم ع الكنباية راحت لعندو وتطلعت فيه
- فتون : بنومك متل الملاك وبفيقتك شيطان
#قربت ايدها ع وجهو وقبل ما تلمسو فتح عيونو ومسك ايديها وفتلها ..
- يمان : فتون !!
- فتون : اي اي فتون شبككك
- يمان : وليش هيك عم تقربي متل الحرامية
- فتون : انا ..انا ما عم قرب متل الحرامية ...ممكن تتركنيي
#تركها يمان وقامت وقفت فورا ويمان صار يضحك
- فتون : عفوووا ليش عم تضحك
- يمان : ولا شي
- فتون : كيف ولا شي لكا ليش هيك رح تفرط من الضحك
#ما رد عليها وكان بس عم يضحك بعدين صفنت فيه .. كانت اول مرة بتشوفو عم يضحك بهاد الشكل ..
- يمان : لي عم تطلعي هيك
- فتون: شكلك طالع حلو وانت عم تضحك
- يمان : يعني بفهم اني بكون بشع لما كون عابس
- فتون : لا
- يمان: لا
#انتبهت فتون ع حالها كيف عم تطلع فيه وكيف عم تحكي
- فتون : اححم بدي اروح ع بيتي
#ضحك يمان ضحكة خفيفة وقام تطلع من الشباك
- يمان : تمام جهزي حالك انا رح اطلع شوف الوضع برا
- فتون : تمام
#طلع يمان ووقفت فتون ع المراية تزبط شعرها وفجأة سمعت صوت رصاصة ركضت وفتحت الباب شافت ..

#يتبع ..
#ياسمينة
#داء_وَ_دواء
#الحلقة_الرابعة
#ياسمينة .
..
..
..
#طلع يمان ووقفت فتون ع المراية تزبط شعرها وفجأة سمعت صوت رصاصة ركضت وفتحت الباب شافت يمان واقف وبايدو المسدس وكان عم يتطلع ع الارض .. تطلعت هيي لقت في واحد ميت ع الارض صرخت وركضت لعندو
- يمان : تركيه وقومي
- فتون : كيف بدي قوم
- يمان : اكيد رح يجو لهون .. هلأ بيقتلونا
- فتون : بس لسه في نفس ممكن اساعدو
- يمان : فتون عم قلك رح يجو لهون قومي بسرعة
#كانت فتون عيونها ع الشب وبدا تساعدو مسكها يمان من ايدها وشدهااا
- يمان : لازم نمشي
- فتون : بس ..
#ركض يمان بالغابة وكان ماسك ايد فتون .. اما فتون فكانت عيونها لورا لسه وعقلها عندو وبدا تساعدوو .. بعد شوي سمعو صوت رصاص
- يمان : قلتلك رح يجو ولو كنا هنيك كنا هلأ متنا
- فتون : طب ممكن نستريح شوي انا تعبت ..
- يمان : رح نوصل تحملي شوي
#ضلو يركضو لحتى وصلو للطريق
- يمان : تعالي هي وصلنا عند السيارة
#قربو ع السيارة لقوهن مخربين الدواليب
- يمان : الله يلعنكم
- فتون : وهلأ شووو ؟؟ اكيد جاين ورانا
- يمان : مافينا نعمل شي غير انو نركض
- فتون : بس اذا لحقونا ح يقتلونا فورا هالطريق لا فيه سير ولا فيه دنيا
- يمان : ح ندخل بالقسم التاني من الغابة .. طريق مختصر لبيتنا
- فتون : يعني لفيت ودرت ورجعت لعنكن
- يمان : شو بدك تعملي نصيبك هيك
#فاتو بالجهة التانية من الغابة وبلشو يركضو لحتى وصلو للبيت .
- يمان : هنن وراي ع الاغلب تصرفوا
- حاضر معلم
#تفركشت فتون ووقعت
- فتون : اااخخ رجليي
- يمان : انتي منيحة ؟
- فتون : ع الاغلب التواء
- يمان : تمام شوي شوي
- فتون ؛ مو قادرة وقف عليهاا
- يمان : خلص اهدي ..
#حملها يمان ومشي .. دخلو ع البيت كان الكل قاعد وفات وهو حاملها وحطها ع الكنباية
- يمان : جيبي شي قطعة متلجة لهون
- فتون : انا منيحة
- جليلة : شو صار
- يمان : التوت رجلها ووقعت
#نور كانت واقفة وساكتة .. شايفة كيف عم يهتم فيها .. اول مرة بتشوف يمان هيك كتير انقهرت وتذكرت يلي حكاه يوسف مبارحة

#الليلة_الماضية ..
- يوسف : عم فكر بشي يمكن يساعد لتعرفي اذا كنتي بتحبيه او حتى اذا كان هو بحبك
- نور : شو هو ؟
- يوسف : تتزوجيني ؟
- نور : شوو
- يوسف : منعلن خطبتنا وبوقتا يا بيرجعلك يمان يا اما بتلاقي حالك عايشة كتير منيح بلاه
- نور : يوسف انت عم تحكي جد ؟
- يوسف : اكتر مرة بكون فيها جدي .. فكري نور

#الحاضر
- يمان : صرتي احسن ؟
- فتون : ايي
#كانت جو العيلة متوتر من يلي عم يصير ومن انو عدوهن مو شايف قداموو ونور بس واقفة وعم تتذكر حكي مبارحة .. عم ينعاد ببالها
- نور : يمكن هالحكي ما وقتو بس ..
#التفت الكل عليها
- جليلة : بس شو بنتي ؟ شو صاير ؟
- نور : يعني الشي يلي بدي خبركم ياه انو ..
- انوووو ؟
#مشت نور باتجاه يوسف ومدت ايدها ومسكت ايدو
- نور : نحن قررنا نخطب
#الكل انصدم واستغرب وحتى يوسف كان مصدوم
- جليلة : شو هالحكي يلي عم اسمعو
- يوسف : صح انا مبارحة حكيت مع نور وقررنا نخطب
# الكل مصدوم مو عرفانين يفرحو ولا ينزعجو من تصرفن .. معروف نور ليمان كيف هيك بقررو يخطبو
- هاد الشي ممنوع بعيلتنا نحن كبار العيلة وقررنا نور ليمان ب اي حق بدكن تخطبو هلأ وما فكرتو بيمان
- يمان : انا ما عندي مشكلة
#تطلعت نور فيه وهي مصدومة توقعت يقول لا توقعت يركض ويبعدهم عن بعض ويقلها انتي الي
- يمان : يعني يوسف احسن مني بالف مرة ونور بتستاهل تتزوج حدا يحميها ويحبها ويصونها
- جليلة : بس نور انتي ...
- نور : كنت
#تطلعت بيمان وضحكت
- نور : انا ويمان ما النا نصيب مع بعض
#بعدها متأملة يمنعها ويقلا لا بس يمان رجع لعند فتون
- يمان : كيف صرتي
- فتون : احسن
#كل العيلة قعدت تباركلن وتهنيهن وقعدوا يحددو موعد الخطبة ونور عم تبتسم وتحاول تمنع حالها من البكي
- نور : عن اذنكم شوي
- جليلة : لوين بنتي
- نور : بدي ارتاح شوي بغرفتي
- الهام : تركيها خجلت عروستنا من حكينا
- نور : ستييي
- الهام : حكي غلط
#طلعت نور بدون ما ترد وقامت فتون وراها
الكل كان عم يخطط اما يمان ويوسف فكانو بالمكتب عم يفكرو بطريقة ليخلصو من عدوهن .
راحت فتون لعند نور وفتحت الباب كانت عم تبكي
- نور : مين سمحلك تفوتي كيف بتفوتي اصلا بدون ما تدقي الباب انقلعي انقلعي برا
- فتون : ليش هيك عملتي
- نور : شو عملت هاد الناقص تجي تحاسبيني
- فتون : انا ما عم حاسبك بس حابة قلك لا تعملي هيك شي .. لا تربطي حياتك بشخص ما بتحبيه
- نور : مين قال ما بحبو
- فتون : نور انتي يلي بيتطلع بعيونك بشوف يمان هلأ صرتي تحبي يوسف
- نور : لك انتي شو دخلك
- نور : بس يوسف
- يوسف : خلص نور بكفي واوعك تفكري بهيك شي مرة تانية .. اوعك
#طلع يوسف من غرفة نور وهو معصب وعيونه حمر من يلي سمعه
- جليلة : ابني ..
#كمل يوسف طريقو بدون ما يرد عليها
- جليلة : يه شبو هاد
________
#فاتت ع غرفتا ورمت حالها ع التخت
- فتون : افف شبني في احساس جواتي ما عم بعرف شو هو .. ليش حاسة حياتي فاضية رغم انو هي حياتي الطبيعية .. اكيد عم بفتقد جو العيلة .. يي ويلي بيسمعني بفكرهم عنجد عيلة يخرب بيتهم كلو بيكذب ع كلو وبيجرحو بعض وما بهمن شي
#غفيت فتون وهي عم تحاكي حالها وتاني يوم جهزت حالها ونزلت كانت متوقعة تشوفو قدام الباب بس ما كان في حدا
- سالم : فتون
- فتون : اهلين سالم
- سالم : شو رايحة ع المشفى
- فتون : اي
- سالم : خلينا نمشي سوا لكا
- فتون : مافي داعي يعني اذا عندك شغل
- سالم ؛ لا لا طريقي ع طريقك لهيك قلتلك نمشي سوا بس اذا ما بدك
- فتون : لا مو مشكلة خلينا نمشي
_______
#بمكان تاني كان يمان بمكتبو وعم يمشي امور الشركة بتوصلو رسالة ع موبايلو اول ما يقرأها بيحمرو عيونو وببان عليه التعصيب و ..
#يتبع ..
#داء_وَ_دواء
الحلقة الخامسة
#ياسمينة .
..
..
..

#ضرب الباب برجلو ودخل ع المكتب .. كانت قاعدة وعم تشتغل ورا مكتبها وقفت اول ما شافتوو
- فتون : ش.. شو عم تعمل هون !!
- يمان : امشي معي
- فتون : يمان اطلع برا
- يمان : فتون امشي معي وبلا كتر حكييي
- فتون : ما بدييي ما بدييي ما عم تفهم
- يمان: انتي يلي ما عم تفهمي انو ولا مرة رح تستفادي شي لما تعانديني
#مسكها من ايدها وبالايد التانية اخد جاكيتها وطلع من الغرفة وهو عم يجرها وراه
- فتون : يمان تركنييي .. لك اتركني ما عم تفهمم
- يمان : امشي من تم ساكت
#ضل عم يشدها لحتى وصل للسيارة ركبها وراح للجهة التانية وفتون تأفأفت
- يمان : اوعك تعيديا
#تطلعت عليه بعيونها وقلبتهم بعدم اهتمام بدون ما ترد .
قرب منها وحصرها بينو وبين باب السيارة
- فتون : بعد هيككك
- يمان : انتي ليش بتعاندي دائما ولازم دائما تستفزيني
- فتون : وانت ليش مفكر انو الناس عبيد عندك ؟؟؟
- يمان : يمكن التصرفات هالناس هي يلي بتخليني اتعامل معن هيككك
- فتون : هاد مو مبرر .. انت عم تواسي حالك مو اكتر
#لمس خدها بايدو لمسة خفيفة رجفت وغمضت عيونا وبعدين مسكها من فكهااا بقوة وحكا بنبرة غضب
- يمان : لا تخليني عصب اكتر
#ما كانت قادرة تحكي من كتر قوتو .. نزل ايديه ورجع لمكانو وفتون دارت وجها ع الشباك
- يمان : بتعرفي انو بتكوني حلوة لما تسمعي الكلمة
#غمضت عيونا وعملت حالها مو سمعانة .. وضلت طول الطريق هيك لحتى وصلو ع بيتهن نزل وراح فتح الباب ومسكها من ايدها
- يمان : اوعك تحكي شي جوا عم تفهمي.. ولا تحاولي انك تتذاكي علي
#هزت براسها باستسلام وفاتو
- جليلة : ابنيي
- يمان : امي فتون تعبانة ولازم ترتاح بعدين منحكي
- جليلة : بس ابنيي
- يمان : امي قلت بعدين
#كفا طرريقو بدون ما ينطرها ترد حتى وفتون ما حكت ولا كلمة ونور كانت واقفة وعم تتفرج بس ..
فتح باب الغرفة ودخلها رماها ع الارض وسكر الباب
- يمان : لازم نحكي
#قامت فتون عن الارض وضحكت باستهزاء وقالت
- فتون : حابب نخطط لنخرب حياتي بطريقة حلوة مثلا
- يمان : ابدا مو وقت مسخرتك
- فتون : طبعا طبعا تفضل احكي انا رح اسكت
- يمان : رح نتزوج
#فتحت عيونا ع وسعهم وحكت
- فتون : شووووو
- يمان : متل ما سمعتي ومعك من هون لبكرى تتقبلي الفكرة
- فتون : مستحيل عم تفهم مستحيل اتزوج واحد مجرم متلك مستحيل مستحيلللللل
- يمان : لا تصرخي
- فتون : بدي صررررخ لا تكون بهالبرود .. لككككك انا ما رح اتزوجك عم تفهم ما رح اتزوجك لو بتكون اخر رجال بهالكون .. لانك مجرم وفاشل ومتسلط وما بتعترف باغلاطك واني اتزوجك يعني اني عم وقع ع ورقة موتي وكل هاد بكفة وانو فوت لهالعالم بكفةةة تانية
- يمان : كل هالحكي ما بهمني . انا يلي عندي قلتو
- وفتون : وانا مو موافقة
- يمان : انا ما طلبت موافقتك اصلا
- فتون : بس الشيخ رح يطلبها وانا رح قول لااا لا لاااا
- يمان : بنشوف
#تركها وطلع وقفل الباب من برا ونزل
- يمان : يا ويلو يلي بسمع انو طلع لعند فتون
- جليلة : ابني فهمني بس شو في
- يمان: بكرى رح نتزوج انا وفتون اذا حابة انك تجهزي شي
- جليلة : بكرى ؟
- الهام : ابني مستحيل نلحق
- يمان : معناها لا تجهزو شي لانو انا مستحيل اجل
- نور : ما عاد قادر تنطر
- يمان : لا رح موت على ما نكون سوا
- جليلة : ابنييي
- يمان : يلي بدق الباب بيسمع الجواب
#طلع يمان من البيت ورجع ع الشركة
- جليلة : هو ما قصدو شي يا بنتي
- نور : بعرف .. بعرف
- جليلة : يلا لكن خلينا نبلش
- يوسف : بشو بدكن تبلشو
- جليلة : اخوك بدو يتزوج بكرى
- يوسف : بكرى !!
- جليلة : اي والله يا ابني . عقبال ما جهز لعرسك
- يوسف : لا امي صعبة شوي لانو انا ونور قررنا انو ..
#قاطعت كلامو نور وحكت
- نور : نعلن خطبتنا بهالفترة للعالم كلا.. صح يوسف ؟
- يوسف : ها !!
- نور : عم قول ليش ما منخلي الفرحة فرحتين يعني خطبتنا انا ويوسف ويمان وفتون
- جليلة : بس يمان حكى انو العرس بكرى يعني مو ناوي يأجل
- نور : يوسف بيحكي معو وبيقنعو
#يوسف واقف ومصدوم من كلام نور وعم يحاول يستوعب ويقارن بين حكيها هلأ وحكيها قبل يومين.. سحبها من ايدها ودخل ع غرفتو وسكر الباب
- يوسف : انتي شو عم تحاولي تعملي فهميني
- نور : عم جهز لخطبتنا
- يوسف : خطبتنا يلي كنتي بدك تلغيها كلو قبل يومين
- نور : ما كنت عم فكر بعقلي
- يوسف : بشو كنتي عم تفكري !! بشووو
انا عنجد بطلت افهمك ابدا عم حاول كل الوقت انو كون رايق وسايرك وما اجرحك بس انتي بتصرفاتك هي عم تجبريني جن وعصب
- نور : تصرفاتي ؟ ليش شو عملت انا
- يوسف: بعرض عليكي نتزوج بتعصبي وبتقولي لا وفجأة قدام كل العيلة بتقولي رح نتزوج وبعد يومين بصير بدك تلغي العرس وبدك تجيبي حكي لحالك وتششككي الناس بشرفك لحتى ينلغى العرس واليوم بدك تجهزي للخطبة ... نور فهمينيييي لشو عم تحاولي توصليي