قصة بقلم صديقة القناة "سما_الشام"
قصة واقعية بتحكي عنها💚

#طلعت_بحياتك_عادي

.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#طلعت_بحياتك_عادي
#وقت_ومرق_عالفاضي
#شو_يعني_كم_سنة؟؟!!
#خوفك_منو_عليي
#عالأنت_يلي_فيي
#بس_تسأل_شو_بني
_

هالغنية دائماً ببالي وبحسا انخلقت لإلي وبتحكي عني
عني أنا وبس
أيا حدا فيني بيشوف انو ما حدا حب متلو.. ما حدا تعزب متلو.. ما حدا ضحى وتنازل قدو..
بس بالنهاية كل حدا عندو هم كافيه.

#طلعت_بحياتك_عادي
#بقلم_سما_الشام
#الجزء_الأول

اسمي دنيا عمري 24 سنة
سمرا طويلة عيوني وساع كان الكل يقلي حلوة ومجذبة وناعمة بس انا بشوف غير هيك وبكره حالي كره عجيب وبحس انو انا ابشع بنت بالعالم

#من_ست_سنين وقت كان عمري 18 خلصت بكالوريا وحبيت كفي دراسة وحقق امنيتي يلي هي انو صير رسامة
كنت عايشة بعيلة كتير حلوة ووضعنا كتير منيح ومتفاهمين والناس بتحسدنا ع هيك عيلة
لإجا يوم وانقلب كلشي وصارت مشاكل بشغل بابا وبلشت الحرب بالبلد وتغيرت الأحوال وصرنا تحت الصفر.
وبدل ما روح لسجل بالجامعة وكمل دراستي رحت دور ع شغل
سألت كتير تعزبت كتير وتعرضت لكتير إهانات وناس فكروني عم اشحد
كل هاد كنت اتناساه واعتبرو ما صار ولاقيت شغل إلي ولإختي وبلشنا نشتغل بمعمل مواد غذائية
كان شغل متعب وصعب كتير او يمكن مانو هيك بس نحنا مو متعودين
تحملنا كلشي كرمال ما نعتاز حدا ولا نمد إيدنا لمخلوق وكان الراتب كتير ممتاز ويغطي حاجات البيت
بيوم انا تعبت كتير ما بقى اتحمل هيك شغل وهيك نفسيات صعبة كنت ابكي وقول انا ليش هيك ليش الله عمل فينا هيك يا ربي نحنا شو عاملين لتعزبنا هيك
قررت اترك الشغل اختي ما رضيت تترك ظلت لأنها اجتماعية كتير وتعرفت ع كتير رفقات وأخدت عالجو أما انا كل عمري انطوائية وما بحب كتير اتعرف واحكي مع العالم
رحت عالمدير وقلتلو انا بدي اترك الشغل
قلي ليش حدا دايقك حدا زعجك خبريني ما برضى حدا هون يتأذى وشغلك كتير منيح وبتساعدي أهلك
صرت ابكي وقلتلو عم اتعب كتير وما عم أتأقلم عالجو أبداً
قلي طيب هدي حالك غسلي وشك ورجعي لعندي
رحت غسلت ورجعت. قلي انا عندي اقتراح ما بعرف اذا يعجبك
قلتلو تفضل
قال في بنت بالطابق التاني بالبوفيه قرب عرسا ورح تترك الشغل اذا بتحبي بحطك مكانا وجربي اذا ما عجبك ابقي تركي الشغل
قلتلو ماشي موافقة
وكفيت هاليوم شغلي تحت وقلي من بكرا بتبلشي فوق
اجيت تاني يوم وما كنت كتير متحمسة للشغل وخايفة انو اختي بجهة وانا بجهة
اجا المدير: صباح الخير دنيا
دنيا: اهلا استاذ صباح النور
المدير:جاهزة؟؟
دنيا: اي جاهزة ونشالله خير
طلعنا سوا لفوق كان بناء كتير حلو وراقي وهادي
والعالم يلي في كتير اكابر ومحترمين هيك كان باين من نظرة الأولى
اخدني عالبوفيه عرفني عالصبية يلي رح اقعد مكانا
المدير: صباح الخير انسة عبير
عبير: صباح النور اهلا وسهلا
المدير: هي الصبية يلي حكتلك عنها علميها عالشغل منيح ولا تزعليها هي حساسة كتير وبتبكي من كلمة ههههه
عبير: هههه ولا يهمك استاذ رح حطا بعيوني
المدير: عن ازنكن
أنا وعبير: ازنك معك استاذ.
عبير: تفضلي فوتي انا عبير عمري 23 وانتي
دنيا: انا دنيا عمري 19 سنة
وتعرفنا ع بعض وحكينا شوي عالشغل وحكتلي عن خطيبا وكان باقي لعرسا أقل من شهر علمتني عالشغل وعالمكاتب وعرفتني عالموظفين يلي رح صير شوفن كتير
وبعد فترة اجت ودعت الكل وتركت الشغل وراحت زعلت كتير انها رح تروح وما بقى شوفا بس بنفس الوقت انا بطبعي كتير انطوائية وبحب ظل لحالي حبيت فكرة انو رح ظل لحالي
وتعودت عالشغل وحبيتو كتير وحتى نفسيتي رتاحت وكان الكل فوق محترمين ونفسياتن حلوة بعكس وقت كنت تحت كان تعاملن كتير سيء
صرت اهتم بحالي اجي مبسوطة عالشغل وقد ما تعبت ما كنت اشكي طالما مرتاحة نفسياً .
كان في يوم بالاسبوع بتعب كتير في وما بلحق طلبات بحكم بيجي مندوبين كتير وبيظلو يطلبو شي ساعتين الصبح وبعدا بينزلو وبرتاح.
وحفظتن وصرت اعرف الكل ويصير بيناتنا حكي وسلام وهنن نفسن كل اسبوع يجو مرة.
اجا يوم دق الباب شب منن وقلي بعد ازنك بدنا تنين شاي قلتلو تكرم كان واقف معو شب قلي بعرفك رفيقي محمد قلتلو اهلين فيك وفيه تفضلو الشاي. راحو
وبلشت الطلبات كتير تجي تليفونات و روح وإجي عم ضيف
كان الشب محمد قاعد ع كرسي لحالو برا قريب عالبوفيه وكل ما امرق يشوفني اجباري لأنو قاعد قدامي دغري
انا عملت حالي مو شايفتو انو عم يبحلق كتير وأساساً ما بحب هالنوع من الشباب يلي كتير بيبحلق بكل بنت بتمرق
وظليت روح وإجي روح وإجي هلكت اخر شي خلصت قعدت شوي قام دق الباب
دنيا: اوووف يا الله بس دقيقة لارتاح شبكن اليوم
فتحت الباب طلع محمد عطاني الفنجان وقلي يسلمو عالشاي قلتلو صحتين وهنا
ظل واقف شوي صافن فيني قمت قلتلو بدك شي إسا؟؟
محمد: لا شكراً
سكرت الباب وقلت شبو هاد مصطل هههه
راح ورجع تاني اسبوع واجا لعندي قال صباح الخير دنيا معلش بعد ازنك كاسة شاي
دنيا: اي تكرم عينك
محمد: انتي كتير حلوة
دنيا : شكراً الك تفضل
محمد: يسلمو
ظل واقف قمت طبشت الباب بوجهو
صرت حاكي حالي تضرب مأكزبك لتمى قال كتير حلوة هههه
طبعاً انا ما عندي ثقة بحال
#طلعت_بحياتك_عادي
#بقلم_سما_الشام
#الجزء_التاني

محمد شب حليوة كتير وشخصية طويل اسمراني ومجزب وبيلفت النظر
رجع بعد شوي دق الباب
محمد: يسلمو ايديكي انسة دنيا تفضلي
دنيا: صحتين وهنا
محمد: انسة فينا نحكي شوي
دنيا: عندي شغل
محمد: ما بعطلك بس دقيقتين
دنيا: طيب تفضل خير؟؟
محمد: حظرتك مرتبطة؟؟
دنيا: عفواً وشو دخلك لتسألني؟؟
محمد: اسف لا تفهميني غلط بس مجرد سؤال
دنيا: اي تمام لكن مجرد جواب هاد شي بيخصني وعندي شغل يا ريت تروح. وطبشت الباب بوجهو
دنيا: هف شبو هاد.
.
راح هيك شي اسبوعين ما بقى بين بعدا اجا دق الصبح لحالو فتحت الباب
محمد: صباح الخير كيفك
دنيا : اهلا وسهلا خير نشالله لتكون توظفت عنا ع علمي كنت تجي زيارة مع رفيقك
محمد: هههه لا والله ما توظفت ومستحيل اتوظف هون
دنيا: ليش شبو الشغل هون مو عاجبك
محمد: مبلا ع راسي الشغل و يلي فيه بس انا بدي سافر
دنيا: اي الله يسرلك يارب
محمد: ما بدك تسأليني لوين
دنيا: بصراحة ما بيهمني مع احترامي لإلك طبعاً
محمد: شكراً انتي كتير هيك بتدجي حكي
دنيا: هههه ليش شو حكيت
محمد: طيب رح احكي لحالي مسافر ع بيروت اخي هنيك من زمان وهلأ الأوضاع عنا مكركبة وبدي آخد أهلي وسافر عند اخي
دنيا: الله يسرلكن وتوصلو بالسلامة شو بتحب شربك توديعة
محمد: والله ما بدي غير سلامتك بس صراحة حابب احكي معك بموضوع
دنيا : عيني عندي شغل
محمد: شبك بتظلي تشتغلي شي مرة حاكيني بدون ما تشغلي
دنيا ما انا جاية اشتغل وكمان ما حدا بيوقف يحكي معي كتير غيرك وما بحب حدا يشوفني عم احكي كتير مشان ما يطلع عليي حكي
محمد: له يا انسة دنيا انا اكيد ما بسمح لحدا يحكي عنك شي بسببي
دنيا: طيب تفضل احكي شو بدك بس بسرعة لأنو عتدي شغل كتير اليوم ضغط
محمد: بصراحة انا من وقت شفتك هداك اليوم حاطك ببالي وسألت الكل عنك هون بدون ما تعرفي والكل مدح فيكي وبأخلاقك وقالولي انو هالبنت مرباية ترباية بتجنن وماشالله عنها وحكيت لأهلي عنك وقلتلن انو بدي اخطبك قبل ما سافر بعد ازنك طبعاً.
صفنت شوي وقلتلو ع مهلك عليي شوي شه
محمد: شو قلتي ؟ ببعت أهلي لعندكن؟! لا تخجليني الله يوفقك.
دنيا : بصراحة تفاجئت وانا مو حاطة ببالي خطبة و زواج بهالوقت بعدين انت ما شفتني غير مرة كيف هيك دغري بدون ما اعرفك وتعرفني بدك تخطبني؟!!!
محمد: بنتعرف اكيد وانا بيهمني اخلاقك وتربايتك وما بدي شي غير هيك
دنيا: طيب تركني فكر
محمد: لا ما رح اتركك عطيني جواب هلأ لأنو ما ظل وقت كتير ع سفري
دنيا: طيب كيف رح تخطبني وتسافر كيف رح اتعرف عليك انا؟؟
قلي هالحكي بعدين بنتفق عليه بس خلي اهلي يجو لعندكن وبعدا بنتفق
دنيا: طيب بدي خبر اهلي اول
محمد: ماشي بكرا بجي لعندك وهلا لازم روح باي
دنيا: باي
قعدت شوي وصفنت يا الله معقول شب متل محمد يفكر يخطب وحدة متلي
هو شخصية كتير وحلو وألف بنت بتتمناه ليش انا؟!
معقول يكون عم يتسلى او عم يحكي بس حكي ليشوف اذا بندلق عالكل هيك وبوافق دغري
لا لا لو عم يتسلى ما كان قلي احكي مع اهلك
افكار تاخدني وأفكار تجيبني وتخربطت كلي
قطع تفكري التلفون الأرضي وقت رن وكنت نسيانة الطلبات والشغل وبلشت اركد واشتغل عالسريع لإلحق.
وصلت عالبيت تغدينا وخلصنا شغل البيت وما حكيت شي لإختي
ناديت امي وحكيتلا القصة بالتفصيل من اول يوم اجا فيه
ماما: اي ليش لأ خلي يجيب أهلو وبنشوفن
دنيا : ماما بلكي عم يتسلى
ماما: انتي جدبة شي عم يقلك بدو يبعت أهلو كيف عم يتسلى
دنيا: بس يا امي الشب كتير حلو بيجنن ليش ليخطب بنت بشعة متلي وهو الف بنت بتتمنى شب بجمالو
ماما: قلتلك الف مرة لا تحكي هيك بعدين مين قال انك بشعة الكل بيقول ماشالله شو سمارا حلوة ومجزبة وناعمة لسا حاطة ببالك انك بشعة بس لأنك سمرا
دنيا: ما بعرف امي تخربطت والله
ماما: بكرا بس يجي قليلو انو يجو ايمت ما بدن اهلا وسهلا قلتلا ماشي
وفعلاً تاني يوم الصبح اجا لعندي عالشغل وقبل السلام والكلام قلي شو طمنيني خبرتي أهلك؟
دنيا: اي قول صباح الخير اول
محمد: صباح الخير طمنيني شو؟
دنيا: شو بتحب تشرب
محمد: لك دنيا مشان الله بلا برودة اعصاب ها انا ما نمت طول الليل
دنيا: ههههههه
محمد: لك احكي خبرتي اهلك؟؟
دنيا: اي خبرتن وقال ايمت ما بدكن تفضلو اهلا وسهلا
محمد: هفف اخيراً بقيتي البحصة وقف قلبي
دنيا: يا لطييييف كل هالقد حاببني
محمد: ما رح احكي شي هلأ لأنو الحكي ما بينفع
عندي طلب صغير منك
دنيا: ايوا بلشنا خير نشالله
محمد: بدي قبل ما ابعت اهلي لعندكن تتركي الشغل
دنيا: نعم؟؟ وليش بقى
محمد: أهلي ضد انو البنت تشتغل وبدي وقت يجو يطلبوكي يعرفو انك قاعدة بالبيت ما بتشتغلي
دنيا: بس انا ما فيني اترك الشغل هلأ
محمد: ليش ما فيكي .. بعدين رح تتركي هلأ ولا بعدين لأنو حتسافري معي بس نتزوج
دنيا: وبلكي تركت الشغل وما صار نصيب انا طلعت روحي للاقيت هيك شغل
محمد: وليش لحتى ما يتم النصيب؟؟ انتي مفكرتيني عم اتسلى؟؟
دنيا: انا ما حكيت هيك بس كلشي قسمة ونصيب وما بتعرف بلكي ما عجبت اهلك او انت ما
#طلعت_بحياتك_عادي
#بقلم_سما_الشام
#الجزء_التالت

محمد: طيب لا تعطيني رقم رح ظل اتصل واطلبك لكن
دنيا : ما برد عليك😌
محمد: ما فيكي
دنيا: ههههه انت لسا ما بتعرفني
محمد: طيب بلا عنادك هلأ يلا بقى
دنيا: بربك طلاع من راسي مو رايقتلك ها باي
((سكرت الخط بوجهو))
شو هالدبقة يا ربي😑
صار يدق كل يوم وقلن انو اذا حدا طلبني قلولو مو هون
ويظل يتصل ويقلولو مو هون بعد شي اسبوع اجت السكرتيرة لعندي شو انسة دنيا بدا تظل تلفوناتك تصرعنا
دنيا: ليش شو في😳
السكرتيرة: هاد كل يوم عم يتصل وعم قلو مانك هون بس زودا كتير ها وإذا عرف المدير مو نيالك أبداً
دنيا: طيب انا بعتزر كتير بس بعد ازنك بس رجع اتصل خبريني لحاكيه وبوعدك ما بقى يتصل أبداً
السكرتيرة: اي نشالله .
فعلاً تاني يوم اتصل وخبرتني السكرتيرة فوراً رحت ركد ورديت لا سلام ولا شي دغري قلتلو:
دنيا: الو ليك مشان الله لا بقى تتصل عملتلي مشاكا ورح انطرد من شغلي بسببي حل عني بقى حل عني كرمال الله شو بدك فيني قلتلك ما بدي حاكيك شو اجباري
محمد: يا ستي ما رح حل عنك وقلتلك الف مرة انا بحبك وما رح اتركك بهالسهولة ورح ظل حاكيكي وخليهون يطردوكي اصلاً هاد المطلوب لأنو ما بحب حبيبتي تشتغل😌
دنيا: يا الله دخلك لك انت ما بتفهم انا ماني حبيبتك ولا رح صير حل عني بقى .. الله يوفقك لا تكون سبب بتقليعي من الشغل لأنو انا كتير بحاجة شغل واذا تقلعت بحياتي ما بقى بلاقي شغل
محمد: بدي افهم ليش هالقد متمسكة بهالشغل فهميني
دنيا: ما فيني قلك وما في داعي تفهم بس تركني ولا بقى تتصل مشان الله
محمد: قلتلك ما رح اتركك ورح ظل اتصل وتصطفلي
يا أما عطيني رقمك ما بقى بتصل عالشركة😌
دنيا: يا ربي صبرني ياااارب
فكرت شوي ((ما عندي غير هالحل لإخلص من اتصالاتو عالشركة واضمن شغلي))
محمد: وين رحتي
دنيا: بعطيك رقمي بس بدك توعدني ما بقى تتصل عالشركة أبداً
محمد: ماشي وعد وحيات عيونك الحلوبن ما بقى اتصل
دنيا: سجل عندك.. وهلأ لازم سكر بدك شي
محمد: اي بدي انتي
دنيا: باي
محمد: باي
بعد ما عطيتو الرقم ما بقى دق عالشركة أبداً والحمدلله طلع عند وعدو لأنو صراحة وعدني بس ما كنت ضمنانة حكيو
صار كل يوم يتصل فيني ع موبايلي لأنو ما كان عندي نت ونحكي شوي ومشان اهرب منو قلو اجاني شغل وسكر
وظلينا ع هالحالة كم يوم وصارت عادة انو تعودت حاكيه كل يوم ويحاكيني بنفس الوقت متل فرض الصلاة
أخدت عليه وش شوي وبطلت انزعج منو كتير متل اول.
بعدا صار ينق مشان نزل برنامج نت نحكي عليه احسن من الاتصال كل يوم لانو أغلب الوقت كان يظل الصوت يقطش
بعد نق طويل كل يوم قلت يلا لنزلو بلكي بتسلى
اتصل فيني متل العادة وسألتو شو البرنامج يلي بدي نزلو قلي اسمو لايف شات
رجعت من الشغل عمحل الموبايلات ونزلتو
طبعاً ما فهمت منو شي لأنو اول مرة بنزل هيك شي
تاني رحت عالشغل ودقلي كالعادة قلي شو نزلتي البرنامج؟؟
قلتلو اي بس ما فهمت منو شي
قلي شو اعمل وشو اكتب وبعتلي طلب المهم مشي الحال بعد علة قلب ساعة مشي الحال😂
ما بقى اتصل فيني غير صدف وصار كل تواصلنا عالنت نظل نحكي ليل نهار بس حكي عادي متل ايا تنين رفقات مو اكتر.
تعودت عليه كتير وصرت حس ناقصني شي اذا ما حاكيتو.
مرة عم نحكي قلي كيفك يا عمري
دنيا: لا تقول يا عمري
محمد: ليش ما انتي عمري
دنيا: بالله شو اول مرة بعرف
محمد: ادي صرلي ما قلتلك بحبك
دنيا: ...
محمد: لسا بتسكت لك وين بتغطي
دنيا: محمد انا شو بعنيلك
محمد: انتي حبيبتي وعمري وروحي
دنيا: ليش بحس انك رفيقي مو أكتر؟؟
محمد: هلأ هاد يلي طلع معك
دنيا: شو بدك اكزب عليك يعني
محمد: مو مهم اذا بتحبيني ولا لأ المهم انا بحبك كتير ورح خليكي تحبيني وبتشوفي
دنيا: بس انا بعمري ما حبيت ولا بعرف هاد الشعور
محمد: دندونتي لا تتعبي راسك بهيك تفكير خلينا هيك وشوفي كيف رح تحبيني وكتير كمان بس بدا وقت
دنيا: نشالله
مرت ايام ونحنا نفس الروتين لحتى إجا نهار ما حكا معي أبداً ولا اتصل
خلص اليوم وما حكا جا تاني نهار كمان ما حكا بعتتلو عالنت ما رد
انشغل بالي عليه كتير قلت يا الله وين مختفي
ما بقى بعتتلو لأنو مانو عم يرد أبداً قلت ما بقى رح افرض حالي عليه يصطفل عمرينو ما يرد
مر اسبوع تقريباً وما بعرف عنو شي كنت ظل مدايقة ومزعوجة لأنو تعودت عليه بس بنفس الوقت عم حاول اتجاهل الموضوع.
كنت كل شوي افتح نت قول بلكي بيفتح بس نفس الشي.
مر كمان يومين فتحت لاقيتو بعتلي كيفك
ما رديت سكرت وما بقى فتحت للمسا
فتحت قلي ليش ما رديتي
دنيا: اهلين
محمد: كيفك
دنيا: منيحة
محمد: ليش مانك ع بعضك
دنيا: لا ما فيني شي ليش شبني
محمد: حاسس مانك طبيعية
دنيا: والله انت يلي مانك طبيعي وين كنت غاطط صرلك اكتر من اسبوع
محمد: عم تحاسبيني؟؟
دنيا: هههه مين انا لحاسبك بس الحق عليي انشغل بالي عليك يلا اطمنت عنك تصبح ع خير
محمد: لك شبك وين رايحة مو ناقصك انتي كمان ها
دنيا: لأنك مو ناقصني رايحة باي
محمد: لا تروحي ستني لا تنامي زعلانة
ما رديت عليه سكرت وما
#طلعت_بحياتك_عادي
#بقلم_سما_الشام
#الجزء_الرابع

شو بدك فيها انت رجال تبكي وتشرب وتدمر مشان بنت عيب
محمد: دنيا عترفي انك غيرانة
دنيا: هه غلطان طبعاً وانت قلتا لحالك اذا انا ما بحبك ليش لغار عليك؟؟ بس انا ما فيني ظل عم حاكيك ماشي ما اجاني منك غير وجع الراس والتعب وانت ما بتجي عندي غير وقت بدك تفش خلقك وأنا والله ماني مرشدة نفسية لساعدك
فرصة سعيدة وشكراً ع كلشي
باي
محمد: دنيا لا تسكري ستني
دنيا: ما ظل شي ينحكي باي
محمد: دنيا سمعيني انا والله بحبك وبعرف انو جرحتك بهالحكي عن ليلى وأنا ما لازم اعمل هيك لإني وعدتك ظل حبك عطول بس هيك صار
دنيا: انا ما بدي منك شي لا تحبني ولا حبك بس تركني بحالي مشان الله تعبت انا تعبت بدي قضي حياتي مشغول بالي عليك شو بدي انا بهالقصة شو بدي وانت بتظل بتخانق وبتعصب وبتتفشش فيني شو شايفني ((عم ابكي))
محمد: دنيا سامحيني مشان الله والله ما بيهون عليي زعلك وما كان قصدي اجرحك سامحيني بوعدك اتغير
دنيا: مليت من وعودك بعدين مانك مضطر تتغير مشاني ليش مين انا بالله .. طلاع من حياتي محمد ما بقى بدي اعرف عنك شي ماشي طلاع من حياتي.
سكرت وصرت ابكي وقلبي وجعني من كتر البكي
بعتلي مسج 《دنيا فتحي نت لا تعملي هيك》
طفيت موبايلي وصرت حاكي حالي
((لك انا ما بحبوووو ليش عم ابكي مشانو))
والله شكلي بحبو وعم اكزب ع حالي
لا لا انا ما بحبو انا بس تعودت عليه
بكرا بنساه وبترجع حياتي طبيعية
قمت غسلت وشي ونمت ورحت عالشغل تاني يوم متل العادة.
فتحت موبايلي وصلني مسج باعتو قبل بيوم
《دنيااااا لازم نحكي لا تجني》
يمكن اجتو اشارة انو وصلتني الرسالة
اتصل من بكير كتير وكأنو كان سهران كل الليل
فصلتلو رجع اتصل وانا افصل شي تلت مرات آخر شي قلت رح رد وقلو انو ما بقى يحاكيني أبداً وبعدا بغير رقمي .
دنيا: الو
محمد: دنيا كيفك انتي منيحة
دنيا: منيحة شو صاير عليي ليش لحتى ما كون منيحة
محمد: شبو صوتك
دنيا: مابو شي
محمد: دنيا ليش صوتك تعبان كنتي عم تبكي شي
دنيا: عم قلك ما فيني شي ما صرلي ساعة فايقة كيف بدو يكون
محمد: شو انا ما بعرفك يعني
دنيا: خلصني هلأ شو بدك مو قلتلك لا بقى تتصل لعندي
محمد: مو ع كيفك وما رح اتركك انا بحبك عم تفهمي بحببببك
دنيا: هههه ضحكتني والله مالي نفس اضحك
محمد: دنيا حاج مسخرة بتعرفي اديش بحبك وكمان انتي بتحبيني ليش عم تكزبي
دنيا: والله شكلك مو نايم لهيك عم تتخيل .. انا بعمري ما حبيتك وانت بتعرف هالشي وكمان انت كزاب لأنك لو بتحبني ما كان جن جنونك وقت تزوجت حبيبتك.
محمد: انا ما جنيت مشان هيك فهمي
دنيا: انت يلي بدك تفهم قلتلك لا بقى تحاكيني وما بدي اعرف عنك شي ولا بقى تزعجني لو سمحت لأنو ماني ناقصتك عندي هم بيهد جبال ومو ناقصني اكتر من هيك من تحت راس حظرتك
ورقمي رح غيرو والنت كمان ما بقى افتحو وانت لاقي غيىي تتسلى معا ماشي يا عيني
محمد: ليكي يا ويلك تعملي هيك والله ما حيصير خير ها
دنيا: يصير خير ولا ما يصير مو فارقة معي المهم ما بقى يجيني وجع راس منك
ويكون بعلمك شغلي رح اتركو كمان مشان ما تظل تتصل عالشركة ورفيقك
محمد: لك انتي مجنونة خالصة شو صرلك مجنونة
دنيا: شو بدك ياني اعملك بالله
محمد: بدي تسامحيني لأنو ما في حدا ما بيغلط سامحيني هالمرة بس وسدقيني ما بقى زعلك
دنيا: اخي مسامحتك. مسامحتك دنيا وآخرة ومن كل قلبي منيح هيك.. بس انو ارجع سدقك مستحيل.
محمد: عطيني فرصة اخيرة بوعدك ما زعلك وغلاوتك عندي.
دنيا:.....
محمد: لا تسكتي بربك هالسكوت بيموتني
دنيا: راسي واجعني وبدي وقت لفكر
محمد: ما بدا تفكير شو اعمل لترضي
دنيا: المسا بحاكيك
محمد: اكيد؟؟
دنيا: اي اكيد
محمد: طيب ناطرك
دنيا: باي
محمد: باي
...
قعدت لحالي وعم فكر شو ساوي.
انا ما تعودت اعطي فرصة لحدا وكل يلي غلطو معي بطالعن من حياتي بدون ايا تفكير وما برجع بتزكرن حتى ما بفكر اذا ممكن ارجع حاكيهون
متقول اعطي فرصة لمحمد.. معقول تعملي شي ما تعودي عليه يا دنيا؟!!
ياااارب ساعدني واذا كان شر بعدو عني وإذا في خير قربو مني.
كملت شغلي ورجعت عالبيت هلكانة
اجا المسا وانا متسطحة بغرفتي وشاردة رن موبايلي وكان محمد ظل يرن وفصل لحالو بعد شوي وصلني مسج "دنيا ردي علي وحاكيني انا صح غلطت وبعترف بغلطي بس مستعد صلح كلشي ردي كرمالي واذا ما رديتي عتبري محمد انتهى "
وقت شفت هيك وقف قلبي ولييي والله هاد مجنون ليقوم يعمل بحالو شي.. شز بدو يعمل يعني عم يحكي هيك بس مشان خاف بيعرفني بخاف كتير..
رجع اتصل فصلتلو وفتحت نت لاقيتو اونلاين
دنيا: مسا الخير
محمد: مسا الورد يا قلبي
دنيا: كيفك
محمد: هلأ صرت منيح
دنيا: شو مشان بتظل تخوفني
محمد: والله جننتيني ما لاقيت وسيلة لإرضيكي كل هالقد زعلك صعب
دنيا: ههههه اشكر ربك انو عطيتك مجال تحكي بالعادة يلي بيزعلني ما بعطيه أيا مجال يرجع يعتزر وبسكر كل البواب بوجهو
محمد: ايوااا لكن انا محظوظ
دنيا: اي طبعاً بس نشالله تبين فيك.
محمد:يا لطيف شو مغرورة والله ما كنتي باين
#طلعت_بحياتك_عادي
#بقلم_سما_الشام
#الجزء_الخامس

شبو ليش هيك عم يحاكيني معقول يشك فيني؟
لك ما قلي كلمة حلوة ولا حكا شي شو صرلو
انتي التانية لا تكبريها يعني تعبان من المشفى كيف بدو يكون..
حاولت كون ايجابية وما زعلت من حكيو
مرق اسبوع تاني ومحمد مختفي وانا رح يجن جنوني لا بسترجي احكي ولا اتصل شو ساوي يا ربي.
الاسبوع التالت دقلي وكنت بالشغل
#دنيا: الو
#محمد: دنيا كيفك
#دنيا: مشتاقتلك كيفك انت وكيف صار عمك
#محمد: منيح فينا نحكي شوي خليكي بشي مكان لحالك وسمعيني منيح
((قلبي صار بين رجليي))
#دنيا: قلي شو
#محمد: دنيا انا بدي اخطب
#دنيا: ههههه عنجد مبروك مين تعيسة قصدي سعيدة الحظ
#محمد: ليش عم تضحكي
#دنيا: لأنو شي بيضحك انت عم تمزح مو هيك حبيبي
((الدمعة بعيونا))
#محمد: اكيد ماني عم امزح هالموضوع ما في مزح دنيا انا صرلي سنين معلقك عالفةضي وحرام نظل هيك بعاد لا عم شوفك ولا تشوفيني خلينا كل واحد يشوف حياتو بعيد عن التاني
دنيا:((عم تبكي)) يشوف حياتو؟؟!!
حياة شو هي يلي بدي شوفا اه حياة شو لك انت كزاب كزاب عم تمزح بعرفك. اصلا انت بتحبني وما رح تتزوج غيري بعرف ((عم تضحك وتبكي سوا وصوتا عم يرجف))
محمد: دنيا فهمي مشاان الله انا ما بدي اظلمك اكتر من هيك انتي تحملتي كتير بس انا ما في امل ارجع عالشام ولا بسنتين تلاتة حرام تظلي عايشة معي ع امل فاضي شوفي حياتك مع يلي بيستاهلك وانا رح اخطب وشوف حياتي . بس بدي تسامحيني.. سامحيني من قلبك وبكرا رح تهرفس انو عملت كلشي مشان مصلحتك قبل مصلحتي
دنيا: الله لا يسامحك .. لا دنيا ولا آخرة يا محمد بعمري ما بسامحك
محمد: دنيا مشان ال....
((سكرت الخط بوجهو ))

صرت ابكي متل يلي ميت الها حدا وحاكي حالي مستحيل انا اكيد عم بحلم . لا لا مستحيل محمد يعمل هيك
مستحيل؟! ليش مستحيل؟! ما هو عمل هيك من سنين وانتي سدقتي وسامحتي؟! مو انتي يلي رجعتي وثقتي فيه وبكلامو؟! بستاهل والله بستاهل
انا بستاهل كلشي.

بكيت ليلتا عن عمري كلو قلبي كان ح يوقف من كتر البكا وما نمت لوش الصبح اجت امي فيقتني مشان روح عالشغل قلتلا ما بدي روح تعبانة
امي: خير فيكي شي
دنيا: ((مغطية راسي)) لا بس راسي كتير واجعني مو قدرانة روح
ماما: طيب متل ما بدك رجعي نامي بلكي بترتاحي شوي..

يا امي ليش فيقتيني خليني مدفوسة بلكي بنسى😢
قمت وكان وجهي بيخوف وعيوني ورمانة وباين عليي التعب غسلت وجهي وقعدت بالغرفة لحالي وشردت وثرت اتزكر محمد من وقت التقينا اول يوم وكيف كنت اكرهو وكيف صرت حبو وشو عمل لخلاني حبو وليش هيك عمل اذا بدو يتركني ليش علقني فيه لهي الدرجة وبعدا تركني.
قطعت تفكيري امي: دنيا ليش عم تبكي😳 شبك شو فيكي
دنيا: ما عم ابكي امي بس عيوني عم يحرقوني من وجع راسي وعم يدمعو كتير
امي: شو هالوجع الراس هاد باينة صرلك سنة عم تبكي
دنيا: ماما قلتلك ما عم ابكي بس بليل ما نمت بنوب من الوجع وللصبح نمت شوي بس هيك
امي: طيب قومي فطري لأعطيكي دوا بيخف الوجع
دنيا: يلا جاية
تاني يوم رجعت عالشغل طبيعي ومتل كل يوم عم اشتغل.
مضي شهر وانا ما بقى متل اول بظل مكتئبة وعم اشتغل بس لضيع وقت وانسى
حاولت شيلو من بالي بس ما قدرت
بهالوقت صحتي صارت بالمرة عدم وصرت اضعف وكل يوم انحف اكتر وجهي صار شاحب
يسألوني الموظفات بالشغل شو دنيا عاملة دايت ليش هيك كتير نحفانة شو عملتي والله عملنا الف دايت وعم نصح اكتر
دنيا: لا والله مو دايت ولا شي شبعرفني فجأة بنحف فجأة بسمن.
نحفت فوق العشرة كيلو وأنا اصلاً ماني سمينة ومو ناقصني نحف .. صرت دوخ كتير وأوقع وبعمري ما صار معي هيك
اخدوني عالدكتور قال وجهك اصفر وباينة من عيونك معك فقر .. عملي تحاليل لنتأكد.
عملت تحاليل وفرجيتو للدكتور قلي معك فقر دم شديد ونقص حديد وكلس لك بنتي انتي ما بتاكلي شي ليش هيك مهملة صحتك حرام
دنيا: مبلا عم باكل بس نحفت كتير هالفترة فكرت من الشغل لأنو بحرك كتير
الدكتور: لا مو قصة شغل هاد قلة اكل
وصفلي دوا وفيتامين وصرت اخدن بس طبعاً ما فادوني بشي لأنو بالزور لآكل.
كل مالا صحتي عم تتراجع وما بقى قدرت اشتغل كتير تعبت وقررت اترك الشغل.
حاولو كتير الموظفات يقنعوني ظل بس خلص تعبت ما بقى فيني
تركت وقعدت بالبيت وكنت اتخانق مع امي كتير مشان الأكل لأنو ما عم باكل متل الخلق وكل مرضي لهالسبب
.
بيوم كنا قاعدين قلتلا لإمي مليت خلينا نطلع نتمشى شوي طلعنا ومرينا قدام بيت بنت خالتي قلتلا لإمي تعي نقعد عندا شوي.
طلعنا وكانت هي وجوزا وشب رفيق جوزا..
قعدنا شوي ورجعنا.
تاني يوم اجت لعندي بنت خالتي اسماء قالتلي شو رأيك بالشب يلي شفتي عنا مبارح
دنيا: ما انتبهتلو كتير والله ليش شبو؟؟!
اسماء: لك ما شفتيه كيف عم يبحلق فيكي لعمى مأغشمك
دنيا: ههههه بالله عم يبحلق فيني ع شو يا حسرتي ع وجهي الأصفر ولا عالهيكل عظمي يلي قدامو
اسماء: تضربي شو دبة والله أكلك بعيونو
دنيا: حياتي الشباب كل ما شافو بنت بيبحلقو هيك وانتي لو مانك مرت رفيقو كان بحلق فيكي كمان
اسماء:
#طلعت_بحياتك_عادي
#بقلم_سما_الشام
#الجزء_السادس

صارت الساعة 2 بعد نص الليل وما عم نام قلت لأفتح نت وشوف اذا بعتلي شي وصلني رسائل كمان
معك حق ما تردي عليي ما رح لومك أصلاً توقعت تعملي هيك لأنو انتي بتعاقبي الواحد بسكوتك
قلتلك الف مرة عيطي خانقي سبيني قبلان بس لا تسكتي
قررت رد عليه
دنيا: اهلين محمد كيفك
ما رديت لأنو اول ما فتحت نت نادتلي امي وبعدين نسيت ارجع حاكيك
دغري فتح بنفس اللحظة وقلي ولا يهمك كيفك انتي طمنيني عنك
دنيا: الحمدلله كيفك انت
محمد: انا مو منيح بنوب تعبان يا دنيا والله تعبان
دنيا: خير نشالله سلامتك. بعدين شو هالحالة حاططا متل المطلقة نسيان انك عريس وما بيصير تحط هيك بتطفش العروس بعدين هههه
محمد: عريس؟ هه قال عريس قال
دنيا: اي عريس شبك يلي خاطب بيظل عريس ليتزوج حتى لو ظل عشر سنين خاطب
محمد: ماني عريس ولا زفت. بدك وفهميني انك ما بتعرفي شو صار؟!
دنيا: ليش شو صار والله ما بعرف شي
بعدين كيف رح اعرف وانا ما بحاكيك ولا بعرف حدا من اهلك؟!
محمد: صح كيف رح تعرفي
دنيا: شو صاير حكيلي
محمد: خطيبتي راحت
دنيا: راحت؟ لوين راحت وكيف؟!
محمد: راحت يعني هربت مع حبيبا وتركتني
دنيا: شوووووو😳 قول غير هالحكي
محمد: والله هاد يلي صار
دنيا: لعمى كيف هيك. لك كيف فيها تهرب
هي ما كانت بتحبك؟
محمد: مبلا هيك ع أساس وبدك الصراحة كنا نحب بعض قبل ما اتركك وصرت حاول اتهرب منك وخليكي تكرهيني بسببا مشان اتركك وأخطبا وكنت كل يوم اطلع انا وياها مشاوير وكان باين عليها بتحبني كتير بس طلعت كزابة وبنت حرام وكلشي لبستا ياه وجبتلا ياه اخدتو وهربت مع غيري وطلعت بتحبو من سنتين وضحكت عليي

لأخطبا مشان تسرق الدهب والمصاري وتروح معو
دنيا: خلص خلص وجعتلي راسي خلص
انت فعلاً بتستاهل وكما تدين تدان
محمد: اي والله بستاهل تركت بنت متلك وركدت ورا وحدة وسخة ما بتسوى
دنيا: هه هلأ صارت ما بتسوى لأنها تركتك
يعني انت ما بتسوى لأنك تركتني
محمد: انا ركدت ورا قلبي
دنيا: اي وهي ركدت ورا قلبا عم تقول كانت بتحبو قبلك يعني متلك متلا
محمد: بس هي ما بيصير تتركني وهي خطيبتي يعني لو حبيبتي ما بزعل هيك بس خطيبتي يعني ع اسمي
دنيا: هههه معك حق لو حبيبتك كانت عادي بنت شوارع أما خطيبتك بنت عالم وناس مو هيك
بتعرف شو انت ما رح تتغير ورح تظل قليل اص... ولا قلك خلص انا ليش عم بحكي
محمد: كملي قليل أصل بعرف
دنيت: ضحكت عليي وخليتني حبك رغم اني كنت بكرهك وما بطيق شوفك وبالآخر رحت هيك
محمد: انا ندمان ع كلشي عملتو معك
دنيا: انت لا ندمان ولا شي انت بس رجعت لأنو هديك تركتك وما بقى لاقيت حدا تفشلو خلقك غيري
محمد: دنيا انا والله ما نسيتك وظليت كل وقت فكر فيكي وبحالك وكنت حاول اعمل ايا شي لخليكي تسامحيني بس ما لاقيت شي يخليكي تسامحيني لأني عزبتك كتير
دنيا: ليك لا بقى تحاكيني انا الغبية يلي رديت عليك
لك بعد كلشي عملتو لسا جاي تفضح حالك وتكرهني فيك اكتر انت بني ادم انت؟
محمد: دنيا مشان الله لا تزهلي وبعرف انك عم تبكي بسببي وانا حكيتلك كلشي بصراحة لانو رح موت
وسدقيني اول ما عرفت انها هربت تزكرتك وقلت انو الله كبير وعمل فيني متل ما عملت ب دنيا وأكتر كمان
الله عاقبني فيكي ولأنك مظلومة وما سامحتيني الله استجاب إلك وكسرلي ظهري
دنيا: حكيك كلو ما بيفيدني انا صرلي شهور عم اتعزب بسببك وانت غرقان ومو مفتكر فيني ايمت تزكرتني بالله
هه نيالي ع هالاستفقادة تزكرتني وقت وقعت عنجد نيالي .. ما بقى تحاكيني أبداً فهمت وما رح سامحك بعمري ورح ظل ادعي عليك لموت.. الله ياخدني ساعة يلي عرفتك وحبيتك
سكرت وقضيتا كل الليل ابكي
الله لا يسامحك يا محمد ولا يوفقك بكلشي عم تعملو فيني.. حسبي الله ونعم الوكيل فيك.
مرق يومين ورجعت لحالة الاكتئاب يلي كنت تقريباً رح اطلع منها
وكل ما اتزكر حكيو تشعل نار بقلبي
لكن كنت تحاكيني وتحاكيها بنفس الوقت وبس طبقتا تركتني. شو انا فضلة؟ ولا احتيياط؟ ولا بنت شوارع انا
صرت متل المجانين حاكي حالي وابكي.
يومين ما بعرف شو هو الموبايل ولا وين شالفتو أصلاً
بعد شي اسبوع روقت ورجعت طبيعية فتحت الواتس ولاقيت باعتلي الف رسالة حزفت المحادثة بدون ما اقرا شي
شافني متصل وكأنو شغلتو وعملتو يظل عالنت
بعتلي دنيا ممكن نحكي
ردي مشان الله
دنيا: نعم خير شو بدك كمان
محمد: هيك الواحد بيحكي لك دنيا
دنيا: لك يا بني ادم شو بدك انت ما بتفهم قلتلك لا تحاكيني لااااااا تحاكيني بقى لعمى
محمد: دنيا انا مستعد صلح غلطي وشو بدك بيصير
دنيا: غلطك ما بيتصلح وما بدي منك شي غير انو تحل عني
محمد: ما رح حل عنك لآخر يوم بعمري وما رح اتركك
دنيا: مو بكيفك بكل بساطة بغير رقمي وشغلي تركتو وبيتي ما بتعرفو يعني ما فيك توصللي اذا بتموت هه
محمد: والله وقت بدي بطولك لو كنتي بسابع أرض
دنيا: هههه خوفتني ها والله وصاير يطلع بإيدك
محمد: دنيا لا تجننيني ها وبرادتك بلاها رح موت من برودك ها
دنيا: لك عمرينك موت بلكي بخلص منك
محمد: دنيا انتي عم
Smsm Sy:
#طلعت_بحياتك_عادي
#بقلم_سما_الشام
#الجزء_السابع_الأخير

الكل قلي نيالك كتير حلو وشخصية وبيحبك وبكرا بتسافري بتعيشي ملكة هنيك ومن هالحكي المالو طعمة
صرنا نحكي كل يوم ورجعنا متل قبل وأحسن بس ما في فرحة بتكمل وفرحتي مو بس ما كملت فرحتي ما مضي عليها ايام
بعد الخطبة بإسبوع الضبط #أسبوع_بس
محمد ما بقى حكا وكل ما حاكيتو ما يرد وإذا رد بيرد بنص الليل بيبعتلي مشغول كتير ما عم افضى
شي يقلي عم اشتغل دوامين وعم ارجع هلكان
ما بقى حاكيتو ولا دايقتو
مرق اسبوعين كمان وانا بس اسم مخطوبة ولهلأ عم تجي العالم تباركلي
مرق الاسبوع التالت وبهيك بيصرلي شهر مخطوبة
قالالي امي انتي ليش بتظلي قالبة خلقتك شبك
قلتلا انا بدي افسخ الخطبة
امي: نعم نعم شو بدك
دنيا: امي مشان الله خليني افسخ الخطبة واخلص
امي: من شو بدك تخلصي؟ ما طلعت روحو لخطبك
دنيا: بلشت بكي بصوت عالي وقلتلا ما عم يحاكيني ولا عم يرد عليي تاركني كأنو ما بيعرفني ولا بخصو شو عاملة انا ليصير فيني هيك
امي: كيف يعني ما عم يحاكيكي مو بنسألك كل يوم عنم تحكو بتقولي اي . وليش ما عم يحكي تخامقتو شي؟
دنيا: قلتلكون هيك مشان ما تقلولي اتركو بس هلأ انا بدي اتركو. وما تخانقنا أبداً كنا عم نحكي ومأحلانا المسا قلي رح يكر عندي شغل بكير متل العادة ومن وقتا مختفي.. كل العالم بتكون مبسوطة بالخطبة غير انا مغضوب عليي ليش هيك يا ربي ليش
والله ماني بقيانة معو ولا ثانية هلأ بدي انهي القصة هلأ
امي: اذا هيك عمرينو شو بدك بهيك واحد. حاكيه لنشوف شو ح يرد
دقيتلو عالواتس ما عم يرد
دقيت اتصال دولي فصللي
رجعت اتصل واتس فصللي
بعتتلو كتابة رد ضروري كتير قرأها وما رد
دقتلو امي من موبايلا قام فتح خط بس مو هو رد
ردت امو
امي: مرحبا كيفك مو هاد موبايل محمد
ام محمد: اي موبايلو انتي امها لدنيا مو هيك
امي: اي امها وينو ابنك ليش هيك تارك البنت ولا كأنها خطيبتو لكن بعد الخطبة بأسبوع بيحاكيها وبيختفي مو عيب عليه شو مفكر مالا أهل
ام محمد: لا الله يسامحك مو هيك بس ابني ما بقى بدو بنتك وبدو يفسخ الخطبة
امي: نحنا يلي بدنا نفسخا وعم نتصل مشان هيك بس هالتصرف مو محترم أبداً ليش ما يحكي حظرتو ويقول ليش خلاكي تحكي انتي
وليش تارك البنت لا معلقة ولا مطلقة يقلا بدي اتركك مو هيك يلحشا ولا مو هيك ربيتي ابنك
ام محمد: معك حق بس هو خجلان منكون وما قدر يحكي خلاني انا احكي بس هو شغلو داقر ومن وقت خطب قاعد بلا شغل وقرر يسافر ع تركيا وبدو وقت ليقدر يلاقي شفل ويزبط بيت وهيك بيكون ظلما لبنتك وخلاها تنطر كتير حرام الله يبعتلا الأحسن ولا تواخذونا
امي: ايه قليلو لأبنك الله لا يسامحو عاللي عملو بهالبنت وخبريه ما ينسى كيف كانت كرهانتو وظل يقنعا ويقنعنا لنرضى فيه منيح ((سكرت امي الخط بوجها))
طلعت امي فيني لاقتني غميانة
ابي كان برا البيت وأخواتي نايمين
ركدت رشت ع وشي مي بالزور صحتني صحيت وبلشت بكي
بكيت بكي بعمري وحياتي ما بكيتو فاقو اخواتي كلن ع صوتي فكرو ميت حدا شلت المحابس شلفتن عالأرض وصرت ادعي ع حالي الله ياخدني الله يلعنني ساعة السدقتك الله لا يوفقك الله لا يسامحك نشالله بيعملو بأخواتك متل ما عملت فيني
وقفت قدام امي قلتلا كيف ما عم يشتغل كيف قلي عم يشتغل دوامين ما عم يفضى يحاكيني من الشغل كيف هلأ صار ما عم يشتغل شو عم يصير يا الله
ظليت ابكي وصرخ وامي تهديني لحتى فشيت كل قهري وهديت قمت غسلت وشي سمعت صوت ابي عالدرج رحت فتت ع غرفتي وغطيت راسي وكنت خايفة من ابي مع اني ما غلطت بشي
اجا وحكتلو امي شو صار بالتفصيل سمعتو عم يحكي اي بالناقص منو هو الخسران بس ليش دنيا ما خبرتنا من اول انو ما عم يحاكيها كنت تصرفت معو تصرف تاني
امي: ما في داعي بهدلت امو لأنها احقر منو وأكيد هي يلي بدها ياه يتركا
ابي: الله معو كلشي قسمة ونصيب ومنيح تركا هلأ احسن ما تزوجا وتركا
ما نمت كل الليل وانا عم ابكي وانزكر حكيو وكيف ظل ورايي لأقنعني وكيف كان ميت لإرضى
ليش هيك عملت يا محمد
كل ذنبي اني حبيتك
ليش عم تتسلى فيني ما شبعت تسلاية
ليش بتلف وبتدور وبتتعرف ع كتير بنات وبيذلوك وبيدوسو ع كرامتك بس بتجي بتتشاطر عليي
ليش بحسك عم تنتقم من كل البنات فيني
قمت تزضيت وصليت ركعتين ودعيت ربي يطلعو من حياتي ومن قلبي ويريح بالي
ودعيت عليه الله

ينتقم منو ولا يوفقو ولا يرزقو بشي
.
تاني يوم حكا معو ابي مشان يطلقني بما انو كتبنا الكتاب نظامي صار لازم يطلقني ومشي الحال وخلصنا
حكا مع ابي وقلو خلي دنيا تسامحني وانا ما بدي منها شي والمحابس خليهون إلها
سمعو ابي كلمتين هزلو بدنو فيهون هاد اذا كان عندو إحساس أصلاً
.
بعد فترة قررت كمل دراسة سجلت معهد وتخرجت الحمدلله ولاقيت شغل وتوظفت وصرت شوف ناس جديدة ةتعرفت ع كتير ناس رغم انو كنت كتير انطوائية وبحالي بس ما تركوني وظلو ورايي لصرنا صحبة كتير وتغيرت نوعاً ما كنت حساسة كتير ابكي من كلشي يلي يزعجني كنت اسكتلو بس هلأ تغيرت
ما عم اسكت لحدا أبداً ش
انو ما بلا

قي متلو بحنيتو وجمالو
-بتلاقي اكيد واحسن منو كمان
-نشالله .. وانت ليش منشوراتك كلا خيانة
-انا كنت مرتبط وخطيبتي تركتني
-ليش تركتك
-خانتني وهربت مع شب تاني
-عنجد يقطع عمرا هي ما بتحبك
-لا تدعي عليها انا كتير بحبا
-بس هي خاينة وتستاهل تموت
-رح ترجعلي بشي يوم وبتشوفي
-اي نشالله بس انا بسمع انو وقت الشخص ينخان بيكون عامل بزمانو شي والله غضب عليه وخلا التاني يخونو
-امم اي ممكن يكون هيك.. او بتعرفي مو ممكن اكيد
-شو الاكيد
-انا عامل شي كبير بحياتي لهيك تعاقبت
-وشو عامل
-تركت بنت بتموت ع صرمايتي ولحقت هديك يلي بحبا قامت تركتني
-ليش تركتا اذا بتحبك بيقولو خود يلي بتحبك ولا تاخد يلي بتحبا
-اي ما بحبا شو بالزور هي فرضت حالا عليي فرض وبدها ياني حبها بالزور
((انا اجاني فالج يا ويلك من الله انا ميتة ع صرمايتك وبدي ياك تحبني بالزور )) غرغرت عيوني وبلشت البكي وكملت معو حكي بإسم رولا
-اي صح الحب ما بيجي بالغصب طب هي حلوة؟
-ماشي حالا بس انا احلى منها بكتير
-ههه انتو شباب بتظلو شايفين حالكون عالبنات وكل واحد فيكون ابشع من ابو الهول
-له له الله يسامحك والله انا حلو وشخصية
-طيب فرجيني
-ما بحب ابعت صوري لحدا قبل ما اعرفو
-اها طيب كيف حكيتلي قصتك وما بتعرفني
-انتي سألتي وجاوبتك
-طيب هي يلي كانت تحبك وتركتا شو اسما
-اسما دنيا دبقتني الله وكيلك كرهتا من كتر ما دبقتني لك بدا يانا حبها غصب وانا ما بطيقا وأصلا انا بس حدا دبقني بكرهو حتى لو كان ملاك
-معناها بتحبك كتير هي
-اي بحياتي ما حدا رح يحبني متلا ولا حتى ربع حبها إلي بس يا اختي انا ما بدي ياها بكرها
-اي انتو بتحبو يلي بتدوسكن بصرماية هديك وسخة هاينة ولسا بتحبا وهي المسكينة النظيفة بتحكي عليها بالعاطل وبتشوه سمعتا الله يجعل خطيتا برقبتك
-اي اي شبك انتي ما بيكفي هي بتدعي عليي كمان انتي
-والله انت بتستاهل
-هلا انا الغلطان
-اي غلطان وكتير بس شو هامك خليك راكد ورا هديك لنشوف آخرتك وين ههههههاي
-وحياتك لترجع تبوس رجلي لسامحا ع خيانتا الي
-لو كنت منيح معها ما كانت خانتك😏
وبتعرف مين رح يبوس رجل مين؟
-مين؟
-انت
-انا ههههه عم تمزحي ورجل مين رح بوس بالله
-رح تبوس رجل للبنت دنيا لتسامحك لأنو كل عمرك ما رح تتهنى وتظل خطيتا برقبتك ويكون بعلمك انا متأكدة مليون بالمية انو بعمرا ما ركدت وراك ولا باست صرمايتك متل ما عم تحكي بس انتو شباب بتحبو تنفشو بحالكون عالفتضي فافووووش ههههه
-انتي مستفزة كتير عصبتيني
-اي لا يطقلك عرق
((عملتلو حظر وسكرت الصفحة))
وحطيت حالي وبلشت بكي يخرب بيتو بعد كل شي عملو عم يحكي عليي كمان
وانا؟!! لك انا بموت ع صرمايتو
ليش مين ركد ورا التاني ومين ترجى وباس الإيدين لوافق
صرت اضرب بحالي واخبط ع قلبي وقول ليش ما
عم اكرهو ليش ليش ليش؟!! ليش هالقلب المشرشح ما قدر يكرهو يا ربي ليش
#يعني انا ولت شي؟!
ولااااااااا شي
شي بحياتو ومرق
شي عادي وتسلاية
شو هالحب هاد لك شو هالحب
يا رب اذا ما بدك تنسيني ياه بس خليني اكرهو
لإيمت رح ظل هيك لإيمت رح يظل قلبي مشرشح
ايمت رح شوف حياتي واخلص منو
يارب هالبني ادم دمرني وخربلي حياتي لإيمت رح يخربا أكتر
يارب يااااااارب مرق خمس سنين من عمري هيك عالفاضي وتعب ومرض وذل وإهانات ليش ما بدك ياني اكرهو وانساه ليش.
من وقتا لهلأ دنيا ما تغيرت لا قدرت ترجعلو وتسامحو ولا قدرت تكرهو
ما قدرت تحب غيرو وهو ما عم يقدر حبها
كل فترة والتانية بيغط وبيرجع يحاكيها ويترجاها وبتبهدلو وبتقلعو
كل ما تحاول ما تفكر فيه بيرجع وبيزكرا بحالو
هي أخدت وعد ع حالا انها ما تتزوج ولا تحب ولا ترتبط بأيا حدا قبل ما تنساه
يا ترى أيمت رح تنساه؟
لو بدها تنساه نسيتو من زمان
يلي بيحب من قلبو مستحيل ينسى لو شو ما صار
الله يطعم هالحب يلي بقلب دنيا لكل حدا فينا بس مو للشخص الغلط
للشخص يلي بيقدر هالحب وبيحترمو.
وبهيك بتكون خلصت قصتنا وطبقت ع دنيا هالغنية:
#طلعت_بحياتك_عادي
#وقت_ومرق_عالفاضي
#شو_يعني_كم_سنة
#خوفك_منو_عليي
#عالإنت_يلي_فيي
#بس_تسأل_شو_بني
..
#النهاية..

#رأيكن ؟!
حبيتوا كتابتها وقصتها .. ؟ وتشجعوها تكمل كتابة ..؟

هاتولها رأيكن هون ..
@RWAIATY_bot 🍿✨