#ظننتك_كأبي
#الجزءالاول:
@rwayate
(ما حدا بحل محل الام )هي المقول كتير سمعناها ومزبوطة بس ناقصها كلمة لتصير صح ( ماحدا بحل محل الام والاب) هيك صارت مزبوطة مية بلمية
ندى توفى ابوها من هي وصغيرة وامها فاتن تزوجت من سعيد وخلت بنتها معها سعيد ما كان بجيب ولاد لهيك رضي ندى تبقى عندن وحبها كتير وتعلق فيها كان بعاملها متل بنتو وماحرمها من شي
ندى بتعرف الحقيقة انو سعيد مو ابوها بس مع ذلك كانت تندهلو بابا لاني كتير حنون عليه متل ابوها بزبط
لما ندى كبرت صارت بأول الثانوي بلشت نظرات سعيد تتغير تجاها وتحول من اب لشخص بعشقها وصار يعجبو شكلها ويحاول يتقرب منها بحركات هي باول ما كانت تفهمها بس بعدها صارت تكذب شعورها وتحاول تقنع حالها انو سعيد متل ابوها ومستحيل يفكر بشي تجاهها
فاتن كانت تشتغل بحضانة اطفال وتجي على بيت الساعة 1 اما سعيد كان دوامو ببلش الساعة2 وندى بتخلص دواء المدرسة ب12 يعني ندى وسعيد بيبقوا لحالن بلبيت ساعة كاملة لتجي فاتن من شغلها
ندى عندها رفيقة مقربة هي بسمة بتحكيلها كل شي حتى عن حركات سعيد معها ندى كانت تحب تفصل وتخيط تياب الها
بسمة:ليكي ندى هاد محل القماش يلي قلتلك عليه مو كان بدك قماشة تعي ندخل نتفرج @rwayate
دخلو على محل وصارو يتفرجوا
احمد (صاحب المحل):اهلا وسهلا فيني ساعدكن بشي
ندى:لا شكرا بس عبتفرج
احمد عجبتو ندى من اول نظرة وما شال عينو عنها
ندى انتبهت على نظرات احمد وماعجبتها بسرعة اختارت قماشة اشترتها ورجعت على بيت
فتحت الباب ودخلت
سعيد:اهلا وسهلا قرب بدو يبوسها
ندى:بعد عني
سعيد:هيك البنت المرباية بتحكي مع ابوها
ندى:مافي اب ببوس بنتو بهلطريقة
تركتو ودخلت على غرفتها:يالله شو اعمل معو حاسة حركاتو مو طبيعية لا لا بجوز بتهيألي
#الجزءالثاني:
@rwayate
فتحت الشنطة وطالعت القماشة من الكيس ووقعت منها ورقة فتحتها كان مكتوب عليها احمد ورقم
ندى جعلكت الورقة بأيدها ورمتها على الارض:شو هلوقاحة حطلي رقمو كمان
لما سمعت صوت امها طلعت من غرفتها سلمت عليها وراحوا يجهزو غدا
ندى فكرت كتير تحكي لامها بس بعدها غيرت رأيها وماقالتها شي
تاني يوم راحت على مدرسة ومرت من قدام محل احمد لاني كان على طريقة مدرستها طلع ووقفها
احمد:مرحبا انسة ندى
ندى:وعرفت اسمي كمان على كلن حابة ريحك واختصر عليك الطريق انا مالي متل هلبنات يعني مابحب هيك حركات لهيك رجاء بعد عن طريقي
احمد:اسف مو قصدي انتي فهمتيتي غلط واسمك عرفو من رفيقتك امبارح ندهتلك ندى
ندى بتتمسخر:فهمتك غلط ماشي لكن شو الصح يلي مافهمتو
احمد:انتي بصراحة عجبتيني وحابب اتعرف عليكي اكتر
ندى:انا مابدي اتعرف حلي عني
تركتو وراحت على مدرسة حكتلها لبسمة شو صار
بسمة بتضحك:وقعتيه بحبك من اول نظرة
ندى:بلا مسخرة شو حب وبطيخ انا ما بدي حب
بسمة:مابدك تحبي لكن شو بدك تعملي تبيعي فول ههههه اوف عليكي اديش عقلك صعب
ندى:الشباب كلهن غدارين مافيني أمن لواحد فيهن
خلصو المدرسة وهنن رجعانين
بسمة:بدي مر جيب زرار من عند احمد
ندى:انا مابدي ادخل معك ماشي
بسمة:شو بدك ادخل لحالي مابصير دخلي معي حبابة
ندى:اديش بتنقي خلص ماشي رح فوت
#الجزءالثالث:
@rwayate
دخلت ندى وبسمة على محل احمد هو شافهن وصار يبتسم
بسمة:مرحبا لو سمحت بدي اتفرج على زرار
أحمد :يا هلا تكرم عينك هيثم (شب بيشتغل عندو ) فرجيها لصبية الزرار
راحت بسمة تشوف الزرار
احمد:ندى معلش نحكي
ندى:لا ما معلش
احمد:انتي ليش هيك بتحاكيني انا والله قصدي شريف وماعبتسلا
ندى:شو بدك قول وحاج تلف ودور
احمد:بحبك والله حبيتك من اول يوم دخلتي فيه على محل
ندى:سماع انا ماخرج تسلية ولا.....
احمد:لا تكملي انا قلتلك ماعبتسلا اقسم بالله حبيتك ليش مو حابة تصدقي
ندى:انا لهلق ماعرفت شو بدك
احمد:بدي نتعرف على بعض
ندى:سماع هلكلمتين انا مع شباب مابحكي واذا فعلن قصدك شريف وماعبتتسلا بتجي بتخطبني من بيت اهلي
احمد:اي انا موافق دليني على بيت
ندى ماصدقت احمد وقالت اكيد بيمزح بس عطتوا العنوان ورقم تلفون ورجعت على بيت
سعيد:شو وينك تاخرتي نص ساعة
ندى:مريت انا وبسمة اشترت غراض
سعيد قرب من ندى :حليانة اليوم ولمسلها ايدها
ندى:بعد عني ليش هيك عبتعمل ماعبفهم
دخلت هلى غرفتها وسكرت الباب
ندى:مستحيل معقول يكون بدو لا لا هاد ابي مابصير بس هو مو ابي شو اعمل قول لامي او اسكت
رجعت امها من شغل وراحوا على مطبخ يحضرو اكل ندى كانت سرحانة وبتفكر
فاتن:بنتي فيكي شي
ندى:لا امي ليش بتسالي
فاتن:حاسستك مو على بعضك
ندى :ماما بابا اليوم مسك ايدي
فاتن:اي وشو يعني
ندى:وامبارح كان بدو يبوسني من خدي
فاتن:ماعبفهم عليكي شو المشكلة مو هو ابوكي عادي
ندى:يعني امي هيك برأيك عادي
فاتن:لك اي بنتي يالله تأخرنا بلفطور استعجلي هلق ابوكي بكون جوعان
ندى بقلبها:معقول يكون عادي متل ماقالت امي طيب انا ليش حاسة في شي مو طبيعي
#الجزءالرابع:
بليل اندق التلفون وكان اهلو لاحمد واخدو موعد لحتى يجو يخطبوها لندى
ندى اتفأجت كتير وحكت بس