#عشق_الأسمر
#بقلم_زهرة_اللوتس
#الجزء_السادس_والاخير
كانت حنان قاعدة بالمطعم مع صهيب وأمو…
صهيب: بقي ناقصكن شي
حنان: لا
ام صهيب: ليش ابني العرس ايمت…
صهيب: مو باقيلو كتير… عن قريب فترة أسبوع
حنان: مو قريب كتير
صهيب: انا حاسو عن سنة هل اسبوع…
خجلت حنان ونزلت راسا بالأرض… وام صهيب عم تتضحك عليهن
صهيب: نمشي
حنان: اي
دفع لحساب وطلعو من المطعم… وصهيب عيونو على حنان
حنان: صهيب طالع قدامك رح نعمل حادث…
صهيب; كيف بدك ياني طالع قدام… وانتي موجودة…
ما حكت شي حنان اكتفت بابتسامة خجل…
ام صهيب: أبني على مهلك على البنت خجلتا…
وقف السيارة قدام بيت حنان ونزلو… فتح صندوق السيارة عم يطالع كيس لتياب… .
وحنان عم دخلن للبيت…
ام حنان: تفضلي شربي قهوة
ام صهيب: لا بدنا نمشي
ام حنان: ليدخلو لتياب بنكون شربنا القهوة…
كان عبادة واقف قدام المعهد عم ينتظر ربا للتطلع… وبس طلعت مشي بعدا وندهلا
عبادة: ربا
ربا: عبادة شو عم تعمل هون
عبادة: ربا انا بحبك افهميها بقى بحبك
ربا: وانا شو المطلوب مني اعمل احكي
عبادة:
ربا: ليش سكتت احكي لك ازا أبي رفضك… قلو بابا بعتذر منك بس عبادة بحبني وانا بحبو… .
سكتت وبلعت كلاما بس قالت بتحبو… وخدودا توردو بالون الأحمر… كانت اول مرة بتقولا
عبادة بفرح: شو قلتي
ربا :
عبادة: كنت بعرف انك بتحبيني…
ربا: بس حبي الك ما رح يغير شي…
عبادة: بس اعطاني أمل انك رح تكوني الي… وازا ما كنتي الي ما بسمح تكوني لغيري…
ربا: عبادة ابي رفضك عم تفهم… يعني الامل مو موجود
عبادة: رح ابعت اكبارية الضيعة كلا لعند أبوكي… وبدي شوف كيف رح يرفض هل مرة
ربا: رح ترجع تتقدملي مرة تانية
عبادة: تانية وثالثة ورابعة… لوقت يمل ابوكي ويوافق…
ربا: انا صار لازم امشي تاخرت للبيت باي…
تركتو ومشيت وعبادة رجع لبيتو ───────────────────────
كل عيلة ابو العز مجتمعين عند ميس عم يباركولا بولادة…
رؤى: ماما أوس أختك سيلا وينا
تسنيم: يا الله من حنانك يا رؤى… دائماً قاعدة وقلبك على ولادك
رؤى: بحس روحي مو مرتاحة ازا ما اطمنت عنن كل شوي…
رنا: الله يحميلك ياهن
رؤى: تسلميلي انشالله عقبال ما نفرح فيكي…
دخل اسمر وقعد مع جنب رنا…
اسمر: موصين انشالله… .
اطلعت فيه رنا وزورتو… واسمر ابتسم بوجها
رنا: لسى بكير
أسمر: مين قال بكير
تسنيم: والله مرتك
حضن أسمر رنا وضحك
أسمر: ازا رنا عادي مو مشكلة منتافهم بالغرفة…
ياسر: لك عمي انتي كيف قادرة تعيش مع هل بني آدم…
أسمر بعصبية : مو عاجبك ياسر افندي… .
ياسر: لا والله مو عاجبني… شو بدك تعمل .
ابتسم أسمر وزبط قعدتو..
أسمر: الحمدالله اني مو عاجبك لانو زوقك ما بيعجبني هلق تأكدت اني حلو وانت غيران مني…
الكل: هههههههه
ياسر: انا بدي غار منك يا صايع
أسمر: ورح تموت من غيرتك
ياسر: اي والله بدي غار من قميصك يلي مفتوح نصو… .وبنطلونك يلي تحت خصرك بشر… يا أبو البنات
اطلعت رنا فيه بصدمة وكأنا حست بنوع من الغيرة…
رنا: امم ابو البنات شو قصدك عمي…
ياسر: شو أسمر افندي افتح دفترك الحضاري…
أسمر: وما تفتحو رح بتخوفني… رنا عقلا كبير وما بتزعل من هيك شغلات قديمة وما الا معنى… مو هيك حياتي
ما حكت شي رنا بس في شي بقليا تشكل ما عم تعرف انو هاي غيرة…
تسنيم: يمكن انصدمت…
رنا: عن ازنكن ..
أم العز: شو الو لزوم هل حكي يا ياسر…
ياسر: ما كنت بدي احكي بس ابنك ابو لسان هيك بدو
اما أسمر انبسط كتير وتأكد انو قدر يحرك مشاعر رنا من جديد…
رغد: بتكون زعلت أكيد…
أسمر: انا طالع شوفا ..
طلع اسمر كانت واقفة لحالا بالحديقة… ما كانت منتبها لوجود أسمر… فجأة داخت وكانت رح تسقط بس أسمر مسكا بأخر لحظة… دفشتو عنا بعيد مو قابلة تتطلع فيه
أسمر: انتي مو منيحة
رنا: ما دخلك فيني ..ازا بتشوفني ميتا أقدامك ما بطالع فيني
أسمر: امم وليش بقا
رنا: لانو ما دخلك فيني
أسمر; ومين قال ما دخلني فيكي
رنا; ما صير عدد زايد عليك خليك ملتهي بالبنات تبعك… وتترك مني انا
أسمر: ايوو انتي غيرانة… علي ما هيك
اطلعت فيه رنا بنظرة كلا غيظ…
رنا: أسمر بطالع روحك واللهي
أسمر: ههههههه يعني انتي من جد غيرانة ما عم صدق…
قربت ممو رنا وضربتو على كتفو
رنا: وليش بدي غار عليك لا تكون مفكر حالك حلو… او بتعنيني يا سمح الله….
ضما سأمر الو وقرب عم يهمس بأذنا…
أسمر: بعنيكي كتير لدرجة بس سمعتي اسم البنان بحياتي ما تحملتي وطلعتي فورن….
رنا واقفة ما تحركت أبداً… .وحكي أسمر علق بأذنا يلي اجا على الوتر وعزف من نفس الاقطوعة… رنا تدايقت ونزعجت كتير…
رنا: ما بتعنيني بشي يا أسمر…
رفع راسو وطالع بعيونا… بس رنا بعدتت عيونا عنو… مسك وجها ورجع طالع بعيونا من جديد…
#بقلم_زهرة_اللوتس
#الجزء_السادس_والاخير
كانت حنان قاعدة بالمطعم مع صهيب وأمو…
صهيب: بقي ناقصكن شي
حنان: لا
ام صهيب: ليش ابني العرس ايمت…
صهيب: مو باقيلو كتير… عن قريب فترة أسبوع
حنان: مو قريب كتير
صهيب: انا حاسو عن سنة هل اسبوع…
خجلت حنان ونزلت راسا بالأرض… وام صهيب عم تتضحك عليهن
صهيب: نمشي
حنان: اي
دفع لحساب وطلعو من المطعم… وصهيب عيونو على حنان
حنان: صهيب طالع قدامك رح نعمل حادث…
صهيب; كيف بدك ياني طالع قدام… وانتي موجودة…
ما حكت شي حنان اكتفت بابتسامة خجل…
ام صهيب: أبني على مهلك على البنت خجلتا…
وقف السيارة قدام بيت حنان ونزلو… فتح صندوق السيارة عم يطالع كيس لتياب… .
وحنان عم دخلن للبيت…
ام حنان: تفضلي شربي قهوة
ام صهيب: لا بدنا نمشي
ام حنان: ليدخلو لتياب بنكون شربنا القهوة…
كان عبادة واقف قدام المعهد عم ينتظر ربا للتطلع… وبس طلعت مشي بعدا وندهلا
عبادة: ربا
ربا: عبادة شو عم تعمل هون
عبادة: ربا انا بحبك افهميها بقى بحبك
ربا: وانا شو المطلوب مني اعمل احكي
عبادة:
ربا: ليش سكتت احكي لك ازا أبي رفضك… قلو بابا بعتذر منك بس عبادة بحبني وانا بحبو… .
سكتت وبلعت كلاما بس قالت بتحبو… وخدودا توردو بالون الأحمر… كانت اول مرة بتقولا
عبادة بفرح: شو قلتي
ربا :
عبادة: كنت بعرف انك بتحبيني…
ربا: بس حبي الك ما رح يغير شي…
عبادة: بس اعطاني أمل انك رح تكوني الي… وازا ما كنتي الي ما بسمح تكوني لغيري…
ربا: عبادة ابي رفضك عم تفهم… يعني الامل مو موجود
عبادة: رح ابعت اكبارية الضيعة كلا لعند أبوكي… وبدي شوف كيف رح يرفض هل مرة
ربا: رح ترجع تتقدملي مرة تانية
عبادة: تانية وثالثة ورابعة… لوقت يمل ابوكي ويوافق…
ربا: انا صار لازم امشي تاخرت للبيت باي…
تركتو ومشيت وعبادة رجع لبيتو ───────────────────────
كل عيلة ابو العز مجتمعين عند ميس عم يباركولا بولادة…
رؤى: ماما أوس أختك سيلا وينا
تسنيم: يا الله من حنانك يا رؤى… دائماً قاعدة وقلبك على ولادك
رؤى: بحس روحي مو مرتاحة ازا ما اطمنت عنن كل شوي…
رنا: الله يحميلك ياهن
رؤى: تسلميلي انشالله عقبال ما نفرح فيكي…
دخل اسمر وقعد مع جنب رنا…
اسمر: موصين انشالله… .
اطلعت فيه رنا وزورتو… واسمر ابتسم بوجها
رنا: لسى بكير
أسمر: مين قال بكير
تسنيم: والله مرتك
حضن أسمر رنا وضحك
أسمر: ازا رنا عادي مو مشكلة منتافهم بالغرفة…
ياسر: لك عمي انتي كيف قادرة تعيش مع هل بني آدم…
أسمر بعصبية : مو عاجبك ياسر افندي… .
ياسر: لا والله مو عاجبني… شو بدك تعمل .
ابتسم أسمر وزبط قعدتو..
أسمر: الحمدالله اني مو عاجبك لانو زوقك ما بيعجبني هلق تأكدت اني حلو وانت غيران مني…
الكل: هههههههه
ياسر: انا بدي غار منك يا صايع
أسمر: ورح تموت من غيرتك
ياسر: اي والله بدي غار من قميصك يلي مفتوح نصو… .وبنطلونك يلي تحت خصرك بشر… يا أبو البنات
اطلعت رنا فيه بصدمة وكأنا حست بنوع من الغيرة…
رنا: امم ابو البنات شو قصدك عمي…
ياسر: شو أسمر افندي افتح دفترك الحضاري…
أسمر: وما تفتحو رح بتخوفني… رنا عقلا كبير وما بتزعل من هيك شغلات قديمة وما الا معنى… مو هيك حياتي
ما حكت شي رنا بس في شي بقليا تشكل ما عم تعرف انو هاي غيرة…
تسنيم: يمكن انصدمت…
رنا: عن ازنكن ..
أم العز: شو الو لزوم هل حكي يا ياسر…
ياسر: ما كنت بدي احكي بس ابنك ابو لسان هيك بدو
اما أسمر انبسط كتير وتأكد انو قدر يحرك مشاعر رنا من جديد…
رغد: بتكون زعلت أكيد…
أسمر: انا طالع شوفا ..
طلع اسمر كانت واقفة لحالا بالحديقة… ما كانت منتبها لوجود أسمر… فجأة داخت وكانت رح تسقط بس أسمر مسكا بأخر لحظة… دفشتو عنا بعيد مو قابلة تتطلع فيه
أسمر: انتي مو منيحة
رنا: ما دخلك فيني ..ازا بتشوفني ميتا أقدامك ما بطالع فيني
أسمر: امم وليش بقا
رنا: لانو ما دخلك فيني
أسمر; ومين قال ما دخلني فيكي
رنا; ما صير عدد زايد عليك خليك ملتهي بالبنات تبعك… وتترك مني انا
أسمر: ايوو انتي غيرانة… علي ما هيك
اطلعت فيه رنا بنظرة كلا غيظ…
رنا: أسمر بطالع روحك واللهي
أسمر: ههههههه يعني انتي من جد غيرانة ما عم صدق…
قربت ممو رنا وضربتو على كتفو
رنا: وليش بدي غار عليك لا تكون مفكر حالك حلو… او بتعنيني يا سمح الله….
ضما سأمر الو وقرب عم يهمس بأذنا…
أسمر: بعنيكي كتير لدرجة بس سمعتي اسم البنان بحياتي ما تحملتي وطلعتي فورن….
رنا واقفة ما تحركت أبداً… .وحكي أسمر علق بأذنا يلي اجا على الوتر وعزف من نفس الاقطوعة… رنا تدايقت ونزعجت كتير…
رنا: ما بتعنيني بشي يا أسمر…
رفع راسو وطالع بعيونا… بس رنا بعدتت عيونا عنو… مسك وجها ورجع طالع بعيونا من جديد…