الجزء الخامس 😻👇

كان طالع حسن ورايح علقهوه وسمع الصوات طالعه من بيت رفيقو واتصل ب قيس..

حسن:الووو قيس

قيس:وينك يا زلمه من ساعه طلبنالك القهوه بردت

حسن:قيس تعى بسرعه عاببيت

قيس:انو بيت

حسن:لك بيتكون شبك في صوت خناقه عنكون بلبيت تعى بسرعه

قيس:انت شو عم تحكي....

#قيس قام متل البرق وطااار متل الصاروخ عالبيت .. عمر ارتعب ولحق اخوه فورا ..كان حسن عم يدق عالباب عليهون بس ما كان حدا عم يرد...
وصل قيس وعمرفتحو الباب ودخلو علببيت كانت شهد قدررانه انها تهرب من بيت ايدين لمى واتخبت بالحمام وقفلت الباب كانت لمى عم تحاول تفتح الباب واذ صرخ قيس ...

قيس:لك شوووفي

لمى:اه 😰😢 مافي شي

قيس:وينها شهد شهههههد وينك

عمر:لمى ليش هيك شكلك ليش متخانقين صواتكون لاخر الشارع

#سمعت شهد صوت قيس وفتحت الباب وركضتت حضنتو وصارت تبكي وهو صار يهديا

شهد:ااااه ياقيس😭😭😭😭😭😭😭😭😭

قيس:خلص شهد انا جيت شو القصه احكيلي

لمى:القصه انو حضرتا..

قيس:انتي اخرسي ولا كلمه انا عم اسئلا الها

عمر:.....😳😨

لمى:الي هالحكي الي عم تقلي خرسي

عمر:بس بقى انتي وياه يلله احكو ليش اتخانقتو

قيس:لك عمر هي موخناقه ليك حالة شهد ؟؟؟! ولك انتي ههههي انتي كيف بتسمحي لحالك تمدي ايدك عليهاااا انا مو حذرتك تبعدي عنها

لمى:مارح رد عليك عمر قول لأخوك لا يحكي معي بهالطريقه احسنلو

عمر:لك سكتوووو بقى فهموني شو القصه

شهد:والله ما عملتلا شي هي دخلت لعندي قالتلي اعملا قهوه #وشهدعم تحكي وتبكي..

وكان حسن لساتو واقف برا قدام البيت لانو كان الباب مفتوح وفضولو خلاه يقرب لحتى يسمع شوعم يصير ..

وانا قلتلا تطلع من غرفتي وو 😭 صارت تقلي كلام مو منيح انا بس قلتلا طلعي من غرفتي وهجمت علي وصااارت تضربني

لمى:ياااي على الكذب حراام عليكي عم تتباي علي انا الحق علي ساكته لهلق لازم افضحك خلي يعرفوكي على حقيقتك يا....

قيس:اوعك تغلطي عليها فهمانه وشهد مابتكذب

#وهون لمى كانت عم تحضر كذبه لحتى تلزقا بشهد ومالقت غير انوو .....

لمى:عمر انت بتعرفني انا بكذب

عمر:.....

لمى:صارت تعصر دموعا وتحاول تبكي 😭😭انا بس انا

عمر:انتي شو ليش هيك عملتي فيا

لمى:انتو لوكنتو مكاني كنتو عملتو نفس الشي انا كنت طالعه من غرفتي واذ شفتا علباب عم تحكي مع حدا ولما شافتني سكرت الباب بسرعه وانا سألتها مين عالباب قالتلي ما دخلك حاولت افتح الباب هجمت علي وصارت تضربي بس انا ما سكتلا هجمت عليها وصرت اضربا حتى الرجال يلي كانت عم تحكي معو صار يدق الباب علينا وبدو يخلصا مني بس انا خفت افتح الباب وو

شهد:الله لايوفقك قيس والله كذابه والله انو عم تكذب 😭😭😭😭😭😭😭😭😭

#عمرهجم على شهد وضربها كف .. قيس بعدو عنها وصار يصرخ ..

قيس:لك عمر انت مصدق كلامها لك مرتك كذابه لك هي شهد تربايتنا عمر اصحى عحالك

لمى:لك انتو ماشفتو شي رجاال جاي طالع من البينايه وانتو داخلين

#وهون لمى ما كانت بتعرف انو يلي كان عم يدق حسن يلي عمر وقيس واثقين منو وبيعرفو منيح وبذات قيس لانو كان رفيقو .. حسن لساتو كان واقف عالباب ودخل لما سمع هالكلام وخاف انو قيس او عمريشكو فيه ..

حسن: ممكن ادخل

قيس وعمر: حسن اسفين تعى بوقت تاني

حسن:انتو تركتو الباب مفتوح انا اسف سمعت كلامكون كلو #ودار وشو وجه الكلام ل لمى...

حسن:هههي انتي ما بتخافي الله عم تتهمي البنت بالباطل

لمى:......

حسن:انا كنت طالع من البيت وانا يلي دقيت عليكون وما كان في حدا بالبينايه خافي الله يامدام

لمى:وانت مين وكلك محامي دفاع عنا بعدين هي مشكله عائليه وانت ما دخلك اتفضل طلاع لبرا لو سمحت وليكون انت يلي كاانت المغضوبه عم تحكي معو ..

هي قالت هيك واذ بيجيا كف على وجها عمر ما اتحمل اكتر وضربها كف تاني .. وقلها تخرس لانو كان بيعرف حسن منيح واثق منو ..

لمى:عم تضربني ياعمر عم تمد ايدك عليييي

عمر:قلتلك خرسيييي

قيس:لك انتي مو بس بدك كف انتي بدك دبح عم تتهمي البنت بشرفا ما بتخافي الله انتي

عمر:لمى روحي اتوضي وجيبي المصحف وتعي لهون ...شهد وانتي كمان يلله اتحركوووو

لمى:.....😳😳😳😱

#لمى ما توقعت القصه توصل لهوون وجمدت بأرضا وحسن اعتذر وطلع على بيتو اما شهد راحت بسرعه واتوضت وجابت المصحف وقفت قدامون...
وحطتت ايدها على المصحف وهي عم تبكي وحلفت انو الكلام يلي قالتو صح ولمى كذابه وعم تفتري عليها ...

قيس:شهد مافي داعي تحلفي انا مصدقك

شهد:بس اخوك ما صدقني صدق مرتو 😭😭

عمر:شو لمى انا شو حكيت قلتلك روحي اتوضي يلله 😠😠

لمى:المحصف مو لعبه لحتى نحلف عليه لاسباب تافها

قيس:😠😠 لك عم تتهمي البنت بشرفا وانها كانت عم تحكي مع رجال غريب وهي متجوزه وبتقولي اسباب تافها

عمر:يعني مارح تحلفي ؟؟😠

لمى:اذا حضرتك مابتوثق فيني طلقني

عمر:عم اسألك مارح تحلفي

لمى: لأ

عمر: انت طاااالق