#ما_هو_ذنبي
#فتاة_القمر
@rwayate
#الجزء الثاني
بعد ماخلصنا فطورنا طلعنا على الغرفه لنرتاح شوي
واول فتنا على غرفه رمت سيدرا حالها على تخت بتعب:اووووه تعبانه كتيير
ساره باستهزء: من شو يابعدي عم تكسري حجر ولا عم تعملي اعمال الشاقه هه
سيدرا: خرسي ....تعب يعني نعسانه بدي نام شوي ....اليوم مافي عندي شغل
ساره: اي صح ولا انا.....شو رايك اليوم المسا نطلع على السوق لازمني غراض
سيدرا: اي اوك .....حزري شو كمان منشوف الصبايا ناريمان وسهى بركي بيطلعو معنا
ساره: اي طيب شوفي انتي حاكيهن ....انا نازله شوف نعيم اي
نزلت لعند نجله وقلتلها انو بدي روح لعند نعيم .....
نادت للشب وبعتو معي
نزلنا للطابق يلي تحت ودخلنا للممر وضلينا نمشي فيه لحتى وصلت للباب فتحتو ونزلت على الدرج كان ضيق كتيير يادوب بيسع شخص واحد وريحه الخمره فايحه بلمكان وصوات الرجال يلي عم يضحكو ملعلع بلممرات وعاطي صدى
ضلينل نمشي ونفوت بممرات وننزل واندخل ببواب
لحتى وصلنا على غرفتو كانت كتير بعيده عن فوق لدرجه بتحس حالك انك ضايع .....كتيير طريقها معقد ومشبك ببعضو كانت المره الاولى يلي بدخل فيها هي الممرات .....لان مو اي حدا بيفوتها
استغرق معي وقت 10 دقايق
نقرت الباب نقرتين... سمعت صوت خشن من جوا((تفضل))
فتحت الباب وهبت غمامه بيضه من الدخان لدرجه حسيت حالي نعميت
دخلت وانا عم اسعل
بلشت توضح الرؤيه عندي وبلشت شوف شي من الخيال
غرفه قمه من الروعه والخيال .....شغلات اول مره بشوفها ....الاورضيه والحيطان بتلمع لمع والمكتب يلي بصدر الغرفه كتيير كبير وعليه اوراق كتير مصففين بطريقه مرتبه
نتبهت اني نسيت حالي
زبطت وقفتي وحكيت بنبره جديه
ساره: طلبت تشوفني يا بيك......
لف بكرسي الدروار لعندي وركن ضهرو عليه ورفع رجل على رجلو التلنيه
وبايدو الغليون تبع الدخان
نعيم:انتي ساره ما ؟؟؟؟؟
ساره: اي...انا
نعيم: ولله كبرانه وصايره صبيه .....هههههه.....اي يا .....ساره سمعت من نجله انك مابرك تشتغلي تحت .....ممكن اعرف السبب؟؟؟؟؟
عقد حواجبو وتطلع فيني بجديه
ساره: انا ......انا عندي مرض وهادا المرض معدي ومميت
تطلع فيني ورفع حاجبو
نعيم: يعني هلق بدك تثبتيلي انو كللللل رفقااتك ما ماتو لانو مناعتن قويه مثلا ؟؟؟
ساره: لا ِ...مو هيك القصه هو مرض بيعدي .....يعني بيعدي بس بهي الشغله
مدلي ايدو
نعيم: الاثبات؟؟؟
اتطلعت فيه بغباء: اي اثبات؟؟
نعيم: الاثبات الطبي ....موقلتي ..مريضه حضرتك ....
تلبكت بارضي وبلشت اعرق....فاجئني بخباثتو....او حتى انا الغبيه يلي ماكنت متوقعه هيك شي
بلعت ريقي ورديت فورا
ساره: اه......اي ....هو ال.....
وقبل ماكمل جملتي انفتح الباب بسرعه وفات واحد من مساعدينو مندون حتى ما يدق الباب
#يابيك الشرطه طبت علينا ......اخدت كل يلي فوق
تلبك نعيم .....وبلش العرق يتصبب منو وتوتر
نعيم:الله يلعنن هلحقره. كيدد هنن يلي مخبرين
صارر يروح ويجي بلغرفه ووانا تبسمرت بارضي
لبعدين نتبهلي
اشر عليه بايدو
فجأه لقيت المساعد قرب مني وحط ايدو على تمي وشي نحط على عيوني وحملني على ضهرو وركض حاولت اصرخ او وادفسو بس متل الحيط ماقدرت ساوي شي
ضل عم يمشي فيني 10 دقاييق بعدين زتني على الارض وهرب فكيت يلي على عيوني وعلى تمي
دب الخوف والرعب بقلبي وماعاد عرفت ركز منيح
. بلست اسمع. صراخ البنات يلي بطابق يلي تحت طابق غرف الايجار
وبلش الرجال يطلعو من تحت وهنن لابسين تيابن بسرعه وعشوائيه وعم يركضو
الشرطه كبست علينا وبلاخص الطابق يلي تحت
ركضت فورا باتجاه غرفه التجهيز بس كانت سرب من شرطه ومعن البنات يلي تحت
ومنظرن برعب.....
شعرن منكوش
والمكياج سايل على وجهن ولابسين شراشف عليهن ليسترو جسدهن
ماعاد. عرفت كيف بدي اوصل لفوق
رجلي ماعاد حملوني والدم وقف فيني
انفاسي بلشت تتسارع ودقات قلبي بلشت تخفقققق
لحد ماحسبت انو حدا مسكني من شعري وبلش يسحبني وبلشت استوعب يلي. صار
ساره:اخخخخخ ... شعري ايييي
ضل عط يجرني متل الكلب لوصل على السياره برا كانت كلل الدنيا قايمه وقاعده والسيرات الشرطه بكل مكان
طلعني على سياره وحكا
#امشي. ياابني
ساره:لوين اخدني انتو .....
ولله مادخلني انا ليش اخدتوني......سيدرا وينها ....لوسن اخدتوها......ياربييييي
ماحدا رد علي كلو ساكت واما قلبي عم يغلي نار
وصلنا على قسم الشرطه مسكني من ايدي وكبلهن سحبني لجوا لفتنا على غرفه صغيره .....
يتبع......
ما_هو_ذنبي
@rwayate
#فتاة_القمر
الجزء الثالث
كانت الغرفه كتير مظلمه مافي الا ضو اصفر خافت كتيرر وقدامي وطاوله وكرسي وقاعد عليه نفس الشخص يلي اخدني من هنيك.....ماكان في حركه ولا صوت مافي الا صوت انفاسي ودقات قلبي عم تتسارع .....مالي فهمانه شي
اسئله كتيره براسي .....كتير. اشيإء فايته ببعضها براسي
طلع من جيبتو باكيت دخان وسحب سيجاره
وبلش يدخنها
#شو اسمك انتي؟؟؟؟
ساره:اسمي .....سس......ساره اسمي ساره
# قديش صرلك هون عم تشتغلي
ساره:انا .....اناا ربيانه هون
#سكتي وبلا فلسفه قدييشش صرلك
ساره:ولله انا ربيت هون... فوق في طابق لالنا ساكنين فوق نحنا
#ايوا ومامن سكن كمان برافو .....من بيت مين انتي
ساره:مابعرف .....قصدي انو انا يتيمه وقت اجينا لهون تكفلتنا هي جمعيه
ونحنا كلنا نازلين على سجل نعيم
#منيح برافو وعامل دار ايتام عندو الله يلعنو
ساره:الله يوفقك تركني ولله انا هون بعمل متل مابيقلولي لا اكتر ولا اقل
رفع ايدو واشر فيها بلهوا
#انتو كم بنت هون ......اه اي صح البنات الي تحت كمان ايتام .....قصدي كمان ربيانين هون يعني؟؟؟؟
ساره:اي........ نحنا هون كلياتنا. ىبيانين هون مافي حدا خارجي.
#قديش بيطلع عددكم تقريبا ؟؟
ساره: نحنا كتار كتير فوق في طابق ....طابق بلي بيرقصو بس
وتحت طابق البنات .....ال....الليل
والمبنى يلي جنبنا هوي للاولاد والشباب
نزل من ايدو واتطلع فيني وزورني
#الولاد والشباب؟؟؟؟؟؟هدول شو دخلهن فيكن ......يعني هني كمان بيرقصوو وبيهزو ؟؟؟؟
ساره: لك لا هدول الن شغل تاتي .....
سكتت شوي بعدين حكيت بنبره عصبيه: طيب فيني اعرف انا شو بدك مني بقا هففف......عم تحاول تستجوبني يعني
ممكن اعرف مين حضرتك من ا ل مااجينا وانت عم تسالمي هف؟؟؟؟؟
قرب مني ومسك شعري وطلع مسدس وحطو تحت دقني وحكا وهو ضاغط على اسنانو وبعصبيه
#انا وقت بقلك تحكي بتحكي وقت بقلك تخرسيييييي بتخرسييي فهمتييييي
هلق بدك تكري كلشييييي فكرتونا مامنعرف فيكون ولله ولله لنجرحكم بلسجون
ساره: اييي ......اخخخخ.ِ...خ خ خلص ماشي بس ترك شعري لح تقلعو اخخخخ
#احكي كلشي بتهرفي هون من اول ماولدتي
سكتت شوي بعدين بلشت احكي مرحله حياتي من اول ماوعيت على الدنيا ....كنت عم احكي وانا عم اتزكر المواقف الايام ييلي راحت
ساره:وعيت على حالي بميتم عادي قعدت في قريب الست او خمس سنين .... وبعدين اجت هي الجمعيه وتكلفتنا وقالت انو لح تربينا عندها
((بتزكر .....
وقتا كنا عم نلعب بلساحه اجا وقتها رجال كان ضخم شوي كان شكلو بيخوف
القى نظره علينا وتفتل ناحنا نحنا ونلعب
وقف قدامي ونزل لعندي وحكا بنبره هاديه ولطيفه كنت خايفه منو كتير لانو رجال غريب واول مره بشوفو
رجعت بمذكرتي لقبل 14 سنه واتذكرت الموقف ))
_____________________
نعيم: مرحبا ياحلوه......شو اسمك انتي
تطلعت فيه وانا خايفه منو ومن شكلو لفيت لورا ضهر سيدرا ومارديت
التفت لسيدرا:هههههه شو رفيقتك جبانه ايش هيك خايفه
تطلعت سيدرا فيه وحكت بغباء: اه ...اي هههههه هي كتير بتخاف حتى من الصرصور ههههههههه
التفتت لعندي ودفشتني لقدام :روحي عمو بدو ياكي
وقفت قدامو وانا خايفه ومنزله عيوني بلارض
اجا وحط ايدو على راسي ونكشلي شعراتي وهمس بصوت خافت: حلوه ...حلوه كتير ....باين بتفيدنا
وقف وزبط تيابو وراح لغرفه المديره
التفتت لسيدرا: وليه انتي كيف هيك بتدفشيني
سيدرا: ليش وليه فكرت ممكن يعطينا سكره او شكولاه.. ..هتههه بس طلع بخيل
ساره: خرسي .... هففففف
سيدرا: نننننننننننا
مدت لسانها وهي عم تضحك وركضت
_____________________
بعدين فات لعند المديره و طلع ......كمل يومنا عادي وقبل ما ننام اجت لعنا المديره وصارت تاخد بنات والاولاد وكام الغالب بنات وكلون تحت عمر 5 الا انا كان عمري7. انا وكم بنت متل عمري بس لان قطعتنا صغيره فكرتنا كمان صغار
اخدتنا وطلعنا معها على غرفه خارجيه وقالتنا انو لح نقضي. الليله هون
نمنا هديك الليله ونحنا بلميتم
ومافقنا الا وهون بمبنى تبع الاولاد قاللونا انو نحنا كبرنا وكل الكبار لازم يجو لهون لانهن كبرو
يومها كتيد بكيت لاني بعدت عم انستي
ضليت اسبوهين كاملين وانا منعزله عن رفقاتي كل يوم كنت نق ليرجعوني على الميتم بس ماكان حدا يرد علي بتوب.
بلشت اتعود على جو بعد ما استسلمت للامر الواقع الشي الوحيد يلي خلاني اسكت واتأقلم هو سيدرا ....
قضينا حياتنا او طفولتنا كانت كتيرر حلوه
شو ما بدنا كان يحضر وعايشين ومبسوطين......مرت الايام لحد ماصارت بنات دفعتنا صبايا بلشو يحكو فينا ويترددو كتير لعنا علقسم
وبيوم اجو اخدونا لهون وطلعنا لفوق وبلشت تجينا مدربه للرقص وتاخد مجموعه مجموعه و البنات يلي تاخدهن. ووقت يصيرو يبلشو يعرفو يرقصو ياخدونا على الطابق يلي فوق كرمال نتركن وهيك على مجموعه محموعه لتخلص الدفعه ويصيرو كل البنات يعرفو يرقصو ....ومن البنات ياخدوهن لتحت او تجي ملاهي وتاخد منن لعندن لان بيكونو اكبر ممونين لهل الشغله ...........
#فتاة_القمر
@rwayate
الجزء الرابع#انتهت
وقفت على المرايه وحطيت اللمسه الاخيره ...ورحت فتحت الباب ...
نورا: اهلا وسهلا.....
سندس: ههه اهلين فيكي حبيبتي
نورا: تفضلو ....لجوا علصالون
سندس:....شكرا
دخلت هي وبنتها لجوا وقعدو....
فتت جبت صينيه العصير وضيفتن...
نورا: اهلاا وسهلا نورتو ولله ....شو اسمك انتي ياحلوه
#ليان
نورا: عاشت الاسامي ياليان كتيير حلو اسمك
ابتسمت بخجل ....ونزلت راسها
سندس: بس ماكون عم عطلك .... .....ايمت بيرجع جوزك؟؟؟
نورا: اه جوزي .... ولله متوفي زمان ((لاحقا))
سندس: اووه العمر الك بعتذر منك....كيف توفى؟؟
نورا: بحادث سياره ولله: . ....ايه وانت ؟؟؟
سندس: انا مطلقه هههههههه
نورا: ههههههههههههههههه مطلقه وارمله حلوو هيك ما هههههه
سندس: ايييي ولله اريح بكتتييير هو اكبر مني بكتير وانا متحوزه علصغر وطبعو صعب. وعصبي ونقز واكنر من شغله خلتني اتطلق هلق عايشه بس لشغلي وبنتي ....
نورا: ولله ....الله يخليلك ياها
سندس: ماالك حدا هون ؟؟؟
نورا: لاولله ....امي متوفيه واختي مسافره بس ما بترجع علبلد تجوزت وطلعت ومابعرف عنها شي .....
سندس: ممممممم
#ليان
((كانت الصغيره قاعده وماله امها عم تحكي ومالها منتبهتلها انتبهت للعبه صغيره تحت الطاوله قامت واخدتهاوبكل. براءه وبلشت تلعب فيها ....
بهلاثناء كان فارس طالع من غرفتو وشافهن.....ضربت عينو عللعبه يلي بايدها ....عقد حواجبو وزم تمو وركض علبنت اخد اللعبه منها بعصييه وعدائيه ودفشها علارض وركض علر غرفتو
صارت تبكي البنت وتعيط قامت امهع وصارت تهديها ))
انحرجت نورا قدام ضيفتها يلي اول مره بتزورها ويلي كان موقف مامتوقع من ولد متل فارس
نورا: منشان الله ماتواخذيني..... قومي ياقلبي تعي تعي ..... ابني مريض....
سندس: لا ولايهمك....عادي .... ...
؟؟؟؟؟
نورا:.......ابني بيعاني من
توحد وانعزاليه......ظروفو وظروف ولادتو وحياتو معي ومع ابوه .....لعبت دور بهللشغله
سندس: عنجد ؟؟؟طيب ماحاولتت تاخري علطبيب
نورا: مبلا وجربنا العلاج اللامباشر . بس مازبط...الدكتوره حتبلش معو العلاج بلجلسات ...وهاد املي هلق .....
_______________________
كانت القعده مع سندس ممتعه وحلوه كنيير
دردشنا شوي عن حيانها وحياتي
....انسانه ظروفها جبرتها تكون قويه رغم صغر سنها .....قويه وصامده. غ...وبنفس الوقت لطيفه وانسانه رقيقه ....اخدني الكلام معها ورتحتلها كتييي نفسيا وعقليا.....
وغير هيك قعدت تحكيلي عم حدا مقرب منها كان مصاب بلتوحد.....وصاتر تحكيلي نصايح بقدر استفيد منها بعلاج فارس
مضيت مع سندس اسبوع بس ...بس كان هيك وقت كافي تماما لحتى كون صداقه مع هيك انسانه رقيقه ولطيفه...النفس بتىتاح وقت تشوفها وتعاشرها.....تعرفت عليها اكتر بسس باسبوع هههههه
#بعد_اسبوع
كنت عم اجلي بلمطبخ وسرحانه بخيالي وكلام ناريمان وفارس ومشكلتو. ونصايح سندس والعلاج ...خمسين شغله براسي كانت .....سمعت دج قووي...رتعبت نن الدج يلي وصل لدرجه حييت البيت حيتكسر ....ركضت بسرعه لفتح الباب لان كان عنكشه وينكسر من قوه الدج
نورا: وك ايييييييييييي فهههمت
فتحت الباب بسرعه. ونسيت اسال مين حتى او شوف من العين الساحره وماكنت متخيله المنظر يلي كان وراه .....
رجعت لسكرو بس حط رجلو ودفش الباب ومن شده الدفشه وقعت على الارض ولمع ضهري علي
نورا بعصبيه : ياااانذل....انت شووو جتبك لهووون اه
سالم: وليه حيوانه انتي ماتربيتي من القتله هديك اه. ...بدك بدن تاني يعني
قرب لعندي ومسكني من شعري بقوه: انا ايمت مابدي بجي وايمت مابدي بروووح فهمااانه
نورا: اخخخخ ترررررك شعري اخخخخ ولككككك تركووووو عمقللككككك
دفشتو لورا وقمت ركضت علمطبخ وبسرعه البرق وسحبت السكينه من عن المجلى
صار يقرب وهو وعم يضحك ويعلي صوتو
نورا: سمااع اذا بتقرب علي او على ابني ولله بغرزها بطنك فهماان
سالم: ولله وصايرلك لسان ياقطه هههههههه ماحقرب علابنك مادخلين فيه .... شغلي معك.... جاي لعندك.....مشتقلك؟؟؟!!
نورا: خرررراس يا نذذذل ولله ولله اذا بتقرب خطوه وحده لطالع روحك ؟؟؟
سالم: له له ....خلي كلشيي بلرواق هي نص ساعه مافي داعي تعزبيني وتعذبي حالك اي ياحلو
نورا: ولك انت مابتههههههم اه انقبر طلاع ياحيوان ياحقققيييير ياواطي

#عالم_اخر
@rwayate
#فتاة_القمر

الجزء الاول+الثاني +الثالث
__________قبل 3سنين_________
فتحت عيوني و ضرب الضو يلي فوق بنص عيني حاولت حرك شفافي وكانو كتيير ناشفين حركت ايدي بتعب ليعرفو اني صحيت
اجت اختي لعندي وضحكت ضحكه : ماما صحيت ....نورا صحيت
ركضت امي لعندي وحضنتتي ماكنت عم حس باسفل بطني من كتر الوجع كانو القطب كتير عم يجعوني وينئزو علي
ناولتني اختي كاسه المي وساعدتني لقوم واشربها جلست وشربت اول رشفه حسيت حالي ارتويت وكاني اول مره بحياتي بشرب مي
نورا بتعب : ماما ....وينو
امي: هههههههه شبك مستعجله
نورا: بدي شوفو
امي: ياروحي انتي هو بلحضانه
نورا: طيب خليهن يجيبو كتير حابه اني شوفو واحملو بين ايدي
امي: نوارتي امي الولد فيه معو شويه شويه مشاكل منشا...
نورا: شووو...مشاكل شو امي
امي: حبيبتي اهدي مافي شي بيخوف كل القصه انو فيه شوبه مشاكل بلتنفس عندو
نورا: امي. شبو في شي الولد اه هلق بدي شوفه اللله يوفقك خليني شووفه بس شويه ...امييي لا تغلولي قلبي
انفتح الباب وفات الدكتور والممرضه
الدكتور: الحمدلله على السلامه مدام نورا
نورا: الله يسلمك......دكتور ابني فيو شي احكي ولا تخبي عني امانه.
الدكتور: ولا يهمك مدام نورا الولد وقت اجا معو شويه مشاكل بلتنفس بس ولا يهمك بلحضانه عم يهتمو فيه ويراعو
وخلق مافينا نطلعو ليتحسن نطري
نورا:طيب خدوني لعندو بشوفه من ورا البلور ...
اتطلع الدكتو ربلممرضه باستغراب والتفت لعندي
الدكتور:بس يا مدام وضعك مو مناسب لتقدري تقومي القطب لسه جداد واذا قمتي يمكن يفكو وبدنا نفوت بسين وجيم
نورا: ليش انا كمان عندي مشاكل بلتنفس يعني ليكن متل القرده سمى الله علي والقطب مارح يصرلن شي
ضحك الدكتور ضحكه طويله ومارد علي
وتحت اصراري والحاحي على اهلي وعلى الدكتور قبلو ياخدوني بس بصعووبه
فاتت للمرضه وجايبه كرسي متحرك ليحطوني فيه ...
قمت من تختي وبصعوبه كبيييره قدرت قاوم الوجع بس الحماس الفرحه والسعاده يلي كانت غامرتني اقوى من ستين وجع
اخدوني للغرفه يلي كان فيها ابني ..وقفت ورا القزار وانا عم شوفو كيف خجمو الصغيير قاعد بتخت اكبر منو
كان نايم متل الملائكه ....كان نفسي رووح وحمللو وحطو على صدري ...شعور الامومه المزروع فيني وهاد الحنان والشعورو الغمره ودقات القلب يلي بتدق لالو ....يلي على كتفك ....كانت قد الدنيا بلنسبه الي
___________حاضرا___________
سكرت الالبوم الصور وتنهدت تنهيده وجع .....
بعد ساعتين وانا غرقانه بلذكريات يلي من 3 سنين شلون بتمرق وبتحس حالك غرقاان فييها
نورا: ياريت ترجع صغير ياريت بس ....
ماتعذبني هلعذاب هاد اخخخ
قمت من مكاني ورحت على الغرفه فتحت الباب شوي شوي وتطلعت عليه كيف كان نايم كان متل اول مره شغتو بلحضانه ...يالله شوووو بتفررق هديك عن هيي
رحت على غرفتي وتسطحت عتختي ونمت لاني كنت تعبانه كتييير. اليوم كنت عم افعي من مكان لمكان منشان فارس ....اووف
تاني يوم ففت علمنبه الساعه 10 الصبح قمت جهزت القهوة وركنت البيت لان كان منكوت شوي بعد الساعه اجت الدكتوره ناريمان على الموعد يلي متفقين عليه نحنا
ناريمان: كيفك اليوووم ؟؟؟
نوارا; اخخخ شو بدي قلك لقلك عم افطس ومافي اي تغيير لك بس بدي افهم شو اعمل شوووو اعمل
بلشت تهر دموعي لااراديا قامت ولفتني وبلشت تخفف عني
ناريمان: لااا مابصير هييك بدك تكوني ضعيفه من اولها هيك مارح نستفاد شي بدك تقوي بدك تقوي مو منشانك منشان ابنك
نورا: لك كيييف كيف مافي شي ماساويتو وماطلع نتيجه لك انا عم انهاااار عم انهااااار من جوا وقت شوفو متل الورده عم يروح مني ....لك انا ططلعت رووحي لحتى حملتو بين ايدي حتى سند ماعندي ....امي الله يرحمها كانت كل حياااتي ...سندي واختي تركتني وماعاد سئلت عني ولا. عن ابني شو بدي ساوي شووو
ناريمان: لاااا انا جنبك ورح ضل جنبك لحتى تخلصي من هلكابووس وابنك رح يرجع متل اول بس بدي مساعده منك مسااعده كتيير صغيره بدي ياكي تدعمييي لابنك معنويا بدي تكوني الو متل لعبتو يلي بيحملها بين ايدي ويلي كانت سبب يلي هوي في هلق ايي
مسحت دموعي واخدت نفس.و قمت غسلت وشي ورجعت لعند ناريمان لنكمل موضعونا ونشتغل عليه
#عالم_اخر
#فتاة_القمر
الجزء الاول+الثاني +
@rwayate
__________قبل 3سنين_________
فتحت عيوني و ضرب الضو يلي فوق بنص عيني حاولت حرك شفافي وكانو كتيير ناشفين حركت ايدي بتعب ليعرفو اني صحيت
اجت اختي لعندي وضحكت ضحكه : ماما صحيت ....نورا صحيت
ركضت امي لعندي وحضنتتي ماكنت عم حس باسفل بطني من كتر الوجع كانو القطب كتير عم يجعوني وينئزو علي
ناولتني اختي كاسه المي وساعدتني لقوم واشربها جلست وشربت اول رشفه حسيت حالي ارتويت وكاني اول مره بحياتي بشرب مي
نورا بتعب : ماما ....وينو
امي: هههههههه شبك مستعجله
نورا: بدي شوفو
امي: ياروحي انتي هو بلحضانه
نورا: طيب خليهن يجيبو كتير حابه اني شوفو واحملو بين ايدي
امي: نوارتي امي الولد فيه معو شويه شويه مشاكل منشا...
نورا: شووو...مشاكل شو امي
امي: حبيبتي اهدي مافي شي بيخوف كل القصه انو فيه شوبه مشاكل بلتنفس عندو
نورا: امي. شبو في شي الولد اه هلق بدي شوفه اللله يوفقك خليني شووفه بس شويه ...امييي لا تغلولي قلبي
انفتح الباب وفات الدكتور والممرضه
الدكتور: الحمدلله على السلامه مدام نورا
نورا: الله يسلمك......دكتور ابني فيو شي احكي ولا تخبي عني امانه.
الدكتور: ولا يهمك مدام نورا الولد وقت اجا معو شويه مشاكل بلتنفس بس ولا يهمك بلحضانه عم يهتمو فيه ويراعو
وخلق مافينا نطلعو ليتحسن نطري
نورا:طيب خدوني لعندو بشوفه من ورا البلور ...
اتطلع الدكتو ربلممرضه باستغراب والتفت لعندي
الدكتور:بس يا مدام وضعك مو مناسب لتقدري تقومي القطب لسه جداد واذا قمتي يمكن يفكو وبدنا نفوت بسين وجيم
نورا: ليش انا كمان عندي مشاكل بلتنفس يعني ليكن متل القرده سمى الله علي والقطب مارح يصرلن شي
ضحك الدكتور ضحكه طويله ومارد علي
وتحت اصراري والحاحي على اهلي وعلى الدكتور قبلو ياخدوني بس بصعووبه
فاتت للمرضه وجايبه كرسي متحرك ليحطوني فيه ...
قمت من تختي وبصعوبه كبيييره قدرت قاوم الوجع بس الحماس الفرحه والسعاده يلي كانت غامرتني اقوى من ستين وجع
اخدوني للغرفه يلي كان فيها ابني ..وقفت ورا القزار وانا عم شوفو كيف خجمو الصغيير قاعد بتخت اكبر منو
كان نايم متل الملائكه ....كان نفسي رووح وحمللو وحطو على صدري ...شعور الامومه المزروع فيني وهاد الحنان والشعورو الغمره ودقات القلب يلي بتدق لالو ....يلي على كتفك ....كانت قد الدنيا بلنسبه الي
___________حاضرا___________
سكرت الالبوم الصور وتنهدت تنهيده وجع .....
بعد ساعتين وانا غرقانه بلذكريات يلي من 3 سنين شلون بتمرق وبتحس حالك غرقاان فييها
نورا: ياريت ترجع صغير ياريت بس ....
ماتعذبني هلعذاب هاد اخخخ
قمت من مكاني ورحت على الغرفه فتحت الباب شوي شوي وتطلعت عليه كيف كان نايم كان متل اول مره شغتو بلحضانه ...يالله شوووو بتفررق هديك عن هيي
رحت على غرفتي وتسطحت عتختي ونمت لاني كنت تعبانه كتييير. اليوم كنت عم افعي من مكان لمكان منشان فارس ....اووف
تاني يوم ففت علمنبه الساعه 10 الصبح قمت جهزت القهوة وركنت البيت لان كان منكوت شوي بعد الساعه اجت الدكتوره ناريمان على الموعد يلي متفقين عليه نحنا
ناريمان: كيفك اليوووم ؟؟؟
نوارا; اخخخ شو بدي قلك لقلك عم افطس ومافي اي تغيير لك بس بدي افهم شو اعمل شوووو اعمل
بلشت تهر دموعي لااراديا قامت ولفتني وبلشت تخفف عني
ناريمان: لااا مابصير هييك بدك تكوني ضعيفه من اولها هيك مارح نستفاد شي بدك تقوي بدك تقوي مو منشانك منشان ابنك
نورا: لك كيييف كيف مافي شي ماساويتو وماطلع نتيجه لك انا عم انهاااار عم انهااااار من جوا وقت شوفو متل الورده عم يروح مني ....لك انا ططلعت رووحي لحتى حملتو بين ايدي حتى سند ماعندي ....امي الله يرحمها كانت كل حياااتي ...سندي واختي تركتني وماعاد سئلت عني ولا. عن ابني شو بدي ساوي شووو
ناريمان: لاااا انا جنبك ورح ضل جنبك لحتى تخلصي من هلكابووس وابنك رح يرجع متل اول بس بدي مساعده منك مسااعده كتيير صغيره بدي ياكي تدعمييي لابنك معنويا بدي تكوني الو متل لعبتو يلي بيحملها بين ايدي ويلي كانت سبب يلي هوي في هلق ايي
مسحت دموعي واخدت نفس.و قمت غسلت وشي ورجعت لعند ناريمان لنكمل موضعونا ونشتغل عليه
#يتبع.......
#عالم اخر
#فتاة_القمر
الجزء الثاني
@rwayate
بلشت الاوامر والخطوات من ناريمان منشان فارس وكيف رح يكون تعاملي معو وكيف رح حاوغ طلعو من حالتو هي ...كان كلشي وكل الشغللت لي لازم اعملها غريبه علي ..بس كنت مستعده لاطلع للقمر لحتى تتحسن حالتو ....
ناريمان: اييي فهمتي علي هلق شو رح تساوي
هزيت راسي بمعنى الموافقه
ناريمان: حبيبتي نورا انا جنبك ورح ضل جنبك ووعدتك بهادا الشي ايي ..
تورا: عنجد بتشكرك لنك وقفتي معي وقبلتي تجي لهون علبيت بعرف انو يلي طلبتو منك ماكان سهل بنوووب بس بتعرفي بس طلعت فارس جددا نادره
طبطبت على كتفي بلطف
ناريمان: ولا يهمك ....هلق انا لازم امشي عندي معاينه بلعياده ومالازم اتاخر اييي
نورا: اي اي مافي مشكله مابدي عطلك عن شي الله معك
اخدت غراضها وطلعت من عندي ...وانا اتجهت للمطبخ لحضر الفطور لفارس لان قرب موعد فيقتو....
بعد نص ساعه بلمطبخ جهز ...واخيرا لان كان هلمره غييير كان لازم اقعد اخترع وشياء تفتح نفسو متل اشكال العاب وا كرتون بلاكل او بان كيك مرسوم وهيك شغلات ممكن تفتج .شهيه الطفل و لان اوول خطوه هي صحتو وتغذيتو
كانت في شويه صعوبه لان مابعرف فارس شو بحب بلضبط لان هي الشغله بتستلمها المربيه عني ..بس بعدين قدىت جمع افكاري لأقدر ساويي
حسيت في حركه برا بلصالون فكرت انو فارس فاق رحت لهنيك لناديلو ويجي يفطر
نورا: ماما فرووستي فقت يارو....
تطلعت بكل الاتجاهات وماشفتو قدامي معقول عم اتخيل انا رحت لغرفتو وفتحت الباب وشفتو نايم وغاطس بنومتو ....صابتني حاله استغراب استفسار عن الحركه يلي سمعتها بدا. مع اني كنت متاكده انو في حركه بس ما اعطيت اهميه كبيره للموضوع قربت من تحتو
نورا: مامييتي فرووس قوم ماما يللاا يلاااا
بلشت دغدغو وحرك ايدي على خدو بنعومه وفكاهة ليفيق ... بلش يتحرك بلتخت....فتح عيونو وشافني اتطلع واستغرب مني
نورا: صباااح الخييير يلا قوم محضرتلك فطوور بشهي ممممممم يلا تعا
بعدت الحرام عنو ومسكت ايدو وشديتو ليقوم .. واخدتو للمطبخ قعد على الكرسي وهو ساكت
نورا:: شوف فارس اذا اكلت صحنك وكلووو رح اخدك على الحريقه. مممم شو رايك ؟؟؟؟
هز براسو وبلش اكل ....مسكت المعلقه وصرت حركها يمين ويسا ماكان في شهيه بس منشان ماياكل لحالو طول الوقت تفكيري وذهني مع فارس اذا كان عجبو اكل او لا؟؟؟؟ اذا عم ياكل بشهيه اولا ؟؟؟؟؟ اذا الطريقه تحضير للاكل اولى عجبتو او لا ؟؟؟؟
بعد 5 دقايق بلضبط قام عن الطاوله
اتطلعت بصحنه وشفتو يادووب منقور نقرتين
نورا: مامي شو ماعحبك الاكل ؟؟؟؟؟
ضل ماشي وما التفتلي حتى حسيت بخيبه لاني كنت متحمسه. كتييير باني بلش معو العلاج اللامباشر. وكنت مفكره انو هلشي سهلل بس طلع صعععب صععب
قمت وضبضبت الاكل وانا عم ابكي على حالتي هي
واتصلت بلمربيه وطلبت منها بانو ما تجي اليوم لان حابه انا كون مع ابني وطبعا هي الخطوه التانيه
رحت لغرفتو وفتحت وفتت لعندو كان قاعد بين الالعاب وعم يلعب فيهن ...
قربت منو وحطيتو بحضني وبلشت لاعبو بلسياره....نتر مني وبعد عن حضني واخد لعبتو وراح للزاويه....رجعت قربت منو
نورا:مااامي شوووو رايك اخدك.على الحديقه لنلعب شوي اه
هز براسو بمعنى لا ورجع للعبتو
_________________________
قعدت بلصالون على الكرسي الهزاز وانا محتاره مافي شي زبط معي من يومين وانا تاركه شغلي والدنيا كلها برا كرمال اقعد معو بس مافييي شيي عم يزببط معي كل يوم اخترع العاب وسغلات جديده بس مافييي اي املل تحطمت وانهرت وانفجرت بلبكي ابني من سنتين وهو عم.يعاني من التوحد. وانا واقفه وعم اتفرج ععليه معقوول معقول مافي اي علاج ممكن ساعدو.....الولد قطعه من اموووو اذا مو اكتر حتى ....كل الدنيا واقفه بوشي ...
وقفت على الشباك وركنت عليه تطلعت بلسما وصرررخت من جوووات قلبي من وجعييي:ياااااارب يااااارب عونك. .....عونك ياربي
بعد نص ساعه اجت ناريمان لان موعدها اليوم
ناريمان: شو طمنيني الاخبار كييف ؟؟؟؟
نورا: مافي شي زبط من يلي قلتيلي عليه مع اني طبقتو بحذافيرو من يومين لهلق وانا عم حاول بككككل جهدي بس مااافي امل مااافي
اتطلعت ناريمان فيني باستغراب: يعني ماحكا ماعطى ايي رده فعل بتفييد ؟؟؟
نزرا: ولااا شيييي
ناريمان:هه توقعت ....ولد متل فارس ربي عند اب ومرتث ظالمين اخدو من لما كان عمرو 4 اشهر وكل مايسالن عنك يقلولو انك ميته ....وبعد 3 سنين انتي هيك فجاه بتطلعي بوشو وبتقليلوا نك امو ...هاد غير المعاناه يلي صارت عندك انتي تركتي لمربيه الله اعلم منيين تربي وتطعمي وتلعبو وتستلم مهمتك ك أم ....فارس طبعو غرييب وصعب شوي والتعامل معو رح يلبك ...وحياتو يلي من اول ماخلق وهي راكبتو....ابنك حالتو صعبه جدا ....بدك تتعاملي معو بححذر يانورا....هادا غير انو مافي عندو ولد عم اوخاله او حتى رفيق يلعب طعو هاد كلوو بيلعب دور ليكون شخصيه متوحده ومنعزله عن العالم
نورا: بس انا كنت مضطره اني التهي عنو طبيعه شغلي اخده كل وقتي
ناريمان: بدك تتعبي ولله
#عالم_اخر
@rwayate
#فتاة_القمر
#الجزء الثالث ...
سمعت جرس عم يرن رحت و تطلعت من العين الساحره
نورا ;مييين؟؟؟
#انا انا الجاره الجديده
فتحت الباب .....كانت صبيه حلوه كتيير وشها بشوش ومريح كتيير .... واستقبلتني بابتسامه عريضه على خدها
نورا: اهلا ....
سندس: مرحبا ....انا جارتك الجديده هون بلبيت يلي جنبك ...
نورا: اه بلله على علمي مامسكون شو رجعو صاحبينو
سندس: اي لا انا مستاجره جديده هون
نورا: اممممم...ايييي تفضلي فوتي
سندس: هههههه لا ولله هلق مافي وقت يعني غراض ونقله البيت هلق مشغوله شوي واكيير اول ماافضى رح نقعد ونتعرف على بعض ....بس المي المقظوعه عندي ومافي مي بنووب معلش تعبيلي شوي
نورا: اي اكييد تكرمي ....
اخدت الابريق منها وعبيتو مي ....طلعت لناولها يا .....وهي عم تتشكرني انتبهت لطفله صغيره جايه من جوا وعم تبكي
فورا التفتت لورا واشرت للصغيره لتجي لعندها....ركضت الصغيره لعندها وحملتها وبلشت تهدي فيها
نورا: اختك الصغيره ؟؟؟
سندس: ههههههه اختي ههههه لا هي بنتي ...
نورا: اه بلله مو باين عليكي انك متزوجه وعندك بنت هههه بعتذر بس شكلك لسه صبيه يعني
سندس: هههههه لا ابدا بس انا متزوجه صغيره
نورا: اه اي
سندس:يلا بدك شي مضطره روح عندي شويه شغل
نورا: اه لا لا تفضلي ...اي بس سؤال؟؟؟ شو اسمك؟؟؟
سندس: اسمي سندس وانتي؟؟؟؟
نورا: نورا
سندس: امممم عاشت الاسامي
نور:شكرا.....
كانت الصبيه حلوه حلوووه كتير .....وبنتها نسخه مصغره عن امها ....رحت لغرفة فارس وفتحت الباب .....ماشفتو بلغرفه دورت بعيوني عليه بكل انحاء الغرفه ....
نورا: فااااررس ماما وييينك ....لعمه وين راح هلق كان هون
طلعت لبرا للبيت. وبلشت دور عليه بلغرف بلحمامات بلمطبخ بكل مكان صابتين حاله هلع وجنونيه على ابني ....
صرت صررخ وابكي ونادي على اسمو باعلى صوتي بس ماكان يرد فتحت الباب زصرت صرخ باسمو ونزلت روىت عليه بلحاره وانا صرخ عليه والعالم تطلع علي وعلى شكلي كيف عم اصرخ متل المجنونه....
ضليت شي نص ساعه وانا امشي ودور وعليه وطول الوقت وانا عيوني عمتدور يمين وشمال بكل الاماكن قلبي عم دق بسرعه لدرجه حيوقف......
رجعت علبيت وانا منظري متل الزومبي صدفت سندس علباب تطلعت علي من فوق لتحت وهي مبحلفه من منظري
سندس: خير خير شبك ليش هيك منظرك
نورا(تبكي): شفتيلي ياه .....
سندس: مين هاد؟؟؟؟
صرخت من جوات قلبي ووقعت على ابارض لان اجرس ماعاد حملوني لاني كنت مأيقنه انو ابني خلص رااااح مني : ابنييييييي ابنييييييييي ضاااااع مني (تبكي) لك انا لنا روحتو منييي انا حفرت قبري وقبرووووو
قربت مني وقومتني لعندها وشربتني مي
سندس: وين ممكن يروح ....
نورا: مابعرف شي مابعرف
سندس: طيب ماعندكن جيران او رفقات الو
نورا: مافي حدا مافي حدا يروح. لعندو لارفقات ولاجيران ولابطيخ حتىى
نورا: طيب قويم جيبي جزدانك وهويتك واي شي بيثبت انو ابنك وتعي لنطلع على المركز مرق تلت رباع الساعه قويم يلا
قمت وانا مشلوله ومنهاره فتحت الباب وفتت لجوا لغدفتي وانا عم استناول هويتي والاوراق سمعت حركه بغرفه فارس ركضت لهنيك واجري عم يقصفو دخلت الغرفه وماشفت فيها شي سمعت حركشه تحت التخت وطيت لمستوى التخت ...ِِ...
____________________________
شديتو لحضني وبلشت احضنو وشمو وبوسو....كان بعد عني سنه الخوف والهلع يلي صابني والجنون ماكنت بتمناه لعدوي. من كتر مالن موجعيين وبيقفو القلب بعد عني ورجع لمحلو تحت التخت
نورا:(تبكي) امي ليش هيك عم تعمل فيني لك انا ولله عم موت كرمالك لك حس فيني حسسسس
مارد علي ودار وشو عني ..قمت من مكاني ورحت لعندها لحتى طمنها انو لقيتو ورجعن على بيتي لارتاح لانزاعصابي كانت تلفانه.....
___________________________
ناريمان: طولي بالك ....
نورا: لك شلون بدي طول بالي اه شلون تخياي بس لو ابني ضاع مني وماعاد رجع اه لشو بقا حتفيد طولة البال
ناريمان; صح بس كمان اذا ضليتي هيك فايره ماحتفيد شي بلعكس حتتعبي اعصابك علفاضي
قعدت على صوفا جنبا وحطيت راسي بين ايدي
نورا: انتي قلتي بعضمه لسانك ((التوحد مالو علاج))
ناريمان: اي صح بس مو ممكن كل ولد انعزل لحالو بيكون توحد وخللص ابنك لوهيك حتى ماكنت قبل عاينو عمر ابنك 5 سنين يعني الولد المتوحد بهل العمر احيانا بيكون مفقود الامل منو حتى
قعدت جنبي وطبطبت على كتفي: سبق وقلتلك انو مالازم تفقدي الامل في عالم كان على حفه الهلاك بس باخر للحظه رجع كلشي لمكانو اووعك يا نورا تفقدييي اووعك الامل ااذ انفقد من الروح والقلب بيفنوا
#عالم_اخر
@rwayate
#فتاة_القمر
#الجزء الثالث ...
سمعت جرس عم يرن رحت و تطلعت من العين الساحره
نورا ;مييين؟؟؟
#انا انا الجاره الجديده
فتحت الباب .....كانت صبيه حلوه كتيير وشها بشوش ومريح كتيير .... واستقبلتني بابتسامه عريضه على خدها
نورا: اهلا ....
سندس: مرحبا ....انا جارتك الجديده هون بلبيت يلي جنبك ...
نورا: اه بلله على علمي مامسكون شو رجعو صاحبينو
سندس: اي لا انا مستاجره جديده هون
نورا: اممممم...ايييي تفضلي فوتي
سندس: هههههه لا ولله هلق مافي وقت يعني غراض ونقله البيت هلق مشغوله شوي واكيير اول ماافضى رح نقعد ونتعرف على بعض ....بس المي المقظوعه عندي ومافي مي بنووب معلش تعبيلي شوي
نورا: اي اكييد تكرمي ....
اخدت الابريق منها وعبيتو مي ....طلعت لناولها يا .....وهي عم تتشكرني انتبهت لطفله صغيره جايه من جوا وعم تبكي
فورا التفتت لورا واشرت للصغيره لتجي لعندها....ركضت الصغيره لعندها وحملتها وبلشت تهدي فيها
نورا: اختك الصغيره ؟؟؟
سندس: ههههههه اختي ههههه لا هي بنتي ...
نورا: اه بلله مو باين عليكي انك متزوجه وعندك بنت هههه بعتذر بس شكلك لسه صبيه يعني
سندس: هههههه لا ابدا بس انا متزوجه صغيره
نورا: اه اي
سندس:يلا بدك شي مضطره روح عندي شويه شغل
نورا: اه لا لا تفضلي ...اي بس سؤال؟؟؟ شو اسمك؟؟؟
سندس: اسمي سندس وانتي؟؟؟؟
نورا: نورا
سندس: امممم عاشت الاسامي
نور:شكرا.....
كانت الصبيه حلوه حلوووه كتير .....وبنتها نسخه مصغره عن امها ....رحت لغرفة فارس وفتحت الباب .....ماشفتو بلغرفه دورت بعيوني عليه بكل انحاء الغرفه ....
نورا: فااااررس ماما وييينك ....لعمه وين راح هلق كان هون
طلعت لبرا للبيت. وبلشت دور عليه بلغرف بلحمامات بلمطبخ بكل مكان صابتين حاله هلع وجنونيه على ابني ....
صرت صررخ وابكي ونادي على اسمو باعلى صوتي بس ماكان يرد فتحت الباب زصرت صرخ باسمو ونزلت روىت عليه بلحاره وانا صرخ عليه والعالم تطلع علي وعلى شكلي كيف عم اصرخ متل المجنونه....
ضليت شي نص ساعه وانا امشي ودور وعليه وطول الوقت وانا عيوني عمتدور يمين وشمال بكل الاماكن قلبي عم دق بسرعه لدرجه حيوقف......
رجعت علبيت وانا منظري متل الزومبي صدفت سندس علباب تطلعت علي من فوق لتحت وهي مبحلفه من منظري
سندس: خير خير شبك ليش هيك منظرك
نورا(تبكي): شفتيلي ياه .....
سندس: مين هاد؟؟؟؟
صرخت من جوات قلبي ووقعت على ابارض لان اجرس ماعاد حملوني لاني كنت مأيقنه انو ابني خلص رااااح مني : ابنييييييي ابنييييييييي ضاااااع مني (تبكي) لك انا لنا روحتو منييي انا حفرت قبري وقبرووووو
قربت مني وقومتني لعندها وشربتني مي
سندس: وين ممكن يروح ....
نورا: مابعرف شي مابعرف
سندس: طيب ماعندكن جيران او رفقات الو
نورا: مافي حدا مافي حدا يروح. لعندو لارفقات ولاجيران ولابطيخ حتىى
نورا: طيب قويم جيبي جزدانك وهويتك واي شي بيثبت انو ابنك وتعي لنطلع على المركز مرق تلت رباع الساعه قويم يلا
قمت وانا مشلوله ومنهاره فتحت الباب وفتت لجوا لغدفتي وانا عم استناول هويتي والاوراق سمعت حركه بغرفه فارس ركضت لهنيك واجري عم يقصفو دخلت الغرفه وماشفت فيها شي سمعت حركشه تحت التخت وطيت لمستوى التخت ...ِِ...
____________________________
شديتو لحضني وبلشت احضنو وشمو وبوسو....كان بعد عني سنه الخوف والهلع يلي صابني والجنون ماكنت بتمناه لعدوي. من كتر مالن موجعيين وبيقفو القلب بعد عني ورجع لمحلو تحت التخت
نورا:(تبكي) امي ليش هيك عم تعمل فيني لك انا ولله عم موت كرمالك لك حس فيني حسسسس
مارد علي ودار وشو عني ..قمت من مكاني ورحت لعندها لحتى طمنها انو لقيتو ورجعن على بيتي لارتاح لانزاعصابي كانت تلفانه.....
___________________________
ناريمان: طولي بالك ....
نورا: لك شلون بدي طول بالي اه شلون تخياي بس لو ابني ضاع مني وماعاد رجع اه لشو بقا حتفيد طولة البال
ناريمان; صح بس كمان اذا ضليتي هيك فايره ماحتفيد شي بلعكس حتتعبي اعصابك علفاضي
قعدت على صوفا جنبا وحطيت راسي بين ايدي
نورا: انتي قلتي بعضمه لسانك ((التوحد مالو علاج))
ناريمان: اي صح بس مو ممكن كل ولد انعزل لحالو بيكون توحد وخللص ابنك لوهيك حتى ماكنت قبل عاينو عمر ابنك 5 سنين يعني الولد المتوحد بهل العمر احيانا بيكون مفقود الامل منو حتى
قعدت جنبي وطبطبت على كتفي: سبق وقلتلك انو مالازم تفقدي الامل في عالم كان على حفه الهلاك بس باخر للحظه رجع كلشي لمكانو اووعك يا نورا تفقدييي اووعك الامل ااذ انفقد من الروح والقلب بيفنوا
#عالم_اخر
@rwayate
#فتاة_القمر
الجزء الرابع#انتهت
وقفت على المرايه وحطيت اللمسه الاخيره ...ورحت فتحت الباب ...
نورا: اهلا وسهلا.....
سندس: ههه اهلين فيكي حبيبتي
نورا: تفضلو ....لجوا علصالون
سندس:....شكرا
دخلت هي وبنتها لجوا وقعدو....
فتت جبت صينيه العصير وضيفتن...
نورا: اهلاا وسهلا نورتو ولله ....شو اسمك انتي ياحلوه
#ليان
نورا: عاشت الاسامي ياليان كتيير حلو اسمك
ابتسمت بخجل ....ونزلت راسها
سندس: بس ماكون عم عطلك .... .....ايمت بيرجع جوزك؟؟؟
نورا: اه جوزي .... ولله متوفي زمان ((لاحقا))
سندس: اووه العمر الك بعتذر منك....كيف توفى؟؟
نورا: بحادث سياره ولله: . ....ايه وانت ؟؟؟
سندس: انا مطلقه هههههههه
نورا: ههههههههههههههههه مطلقه وارمله حلوو هيك ما هههههه
سندس: ايييي ولله اريح بكتتييير هو اكبر مني بكتير وانا متحوزه علصغر وطبعو صعب. وعصبي ونقز واكنر من شغله خلتني اتطلق هلق عايشه بس لشغلي وبنتي ....
نورا: ولله ....الله يخليلك ياها
سندس: ماالك حدا هون ؟؟؟
نورا: لاولله ....امي متوفيه واختي مسافره بس ما بترجع علبلد تجوزت وطلعت ومابعرف عنها شي .....
سندس: ممممممم
#ليان
((كانت الصغيره قاعده وماله امها عم تحكي ومالها منتبهتلها انتبهت للعبه صغيره تحت الطاوله قامت واخدتهاوبكل. براءه وبلشت تلعب فيها ....
بهلاثناء كان فارس طالع من غرفتو وشافهن.....ضربت عينو عللعبه يلي بايدها ....عقد حواجبو وزم تمو وركض علبنت اخد اللعبه منها بعصييه وعدائيه ودفشها علارض وركض علر غرفتو
صارت تبكي البنت وتعيط قامت امهع وصارت تهديها ))
انحرجت نورا قدام ضيفتها يلي اول مره بتزورها ويلي كان موقف مامتوقع من ولد متل فارس
نورا: منشان الله ماتواخذيني..... قومي ياقلبي تعي تعي ..... ابني مريض....
سندس: لا ولايهمك....عادي .... ...
؟؟؟؟؟
نورا:.......ابني بيعاني من
توحد وانعزاليه......ظروفو وظروف ولادتو وحياتو معي ومع ابوه .....لعبت دور بهللشغله
سندس: عنجد ؟؟؟طيب ماحاولتت تاخري علطبيب
نورا: مبلا وجربنا العلاج اللامباشر . بس مازبط...الدكتوره حتبلش معو العلاج بلجلسات ...وهاد املي هلق .....
_______________________
كانت القعده مع سندس ممتعه وحلوه كنيير
دردشنا شوي عن حيانها وحياتي
....انسانه ظروفها جبرتها تكون قويه رغم صغر سنها .....قويه وصامده. غ...وبنفس الوقت لطيفه وانسانه رقيقه ....اخدني الكلام معها ورتحتلها كتييي نفسيا وعقليا.....
وغير هيك قعدت تحكيلي عم حدا مقرب منها كان مصاب بلتوحد.....وصاتر تحكيلي نصايح بقدر استفيد منها بعلاج فارس
مضيت مع سندس اسبوع بس ...بس كان هيك وقت كافي تماما لحتى كون صداقه مع هيك انسانه رقيقه ولطيفه...النفس بتىتاح وقت تشوفها وتعاشرها.....تعرفت عليها اكتر بسس باسبوع هههههه
#بعد_اسبوع
كنت عم اجلي بلمطبخ وسرحانه بخيالي وكلام ناريمان وفارس ومشكلتو. ونصايح سندس والعلاج ...خمسين شغله براسي كانت .....سمعت دج قووي...رتعبت نن الدج يلي وصل لدرجه حييت البيت حيتكسر ....ركضت بسرعه لفتح الباب لان كان عنكشه وينكسر من قوه الدج
نورا: وك ايييييييييييي فهههمت
فتحت الباب بسرعه. ونسيت اسال مين حتى او شوف من العين الساحره وماكنت متخيله المنظر يلي كان وراه .....
رجعت لسكرو بس حط رجلو ودفش الباب ومن شده الدفشه وقعت على الارض ولمع ضهري علي
نورا بعصبيه : ياااانذل....انت شووو جتبك لهووون اه
سالم: وليه حيوانه انتي ماتربيتي من القتله هديك اه. ...بدك بدن تاني يعني
قرب لعندي ومسكني من شعري بقوه: انا ايمت مابدي بجي وايمت مابدي بروووح فهمااانه
نورا: اخخخخ ترررررك شعري اخخخخ ولككككك تركووووو عمقللككككك
دفشتو لورا وقمت ركضت علمطبخ وبسرعه البرق وسحبت السكينه من عن المجلى
صار يقرب وهو وعم يضحك ويعلي صوتو
نورا: سمااع اذا بتقرب علي او على ابني ولله بغرزها بطنك فهماان
سالم: ولله وصايرلك لسان ياقطه هههههههه ماحقرب علابنك مادخلين فيه .... شغلي معك.... جاي لعندك.....مشتقلك؟؟؟!!
نورا: خرررراس يا نذذذل ولله ولله اذا بتقرب خطوه وحده لطالع روحك ؟؟؟
سالم: له له ....خلي كلشيي بلرواق هي نص ساعه مافي داعي تعزبيني وتعذبي حالك اي ياحلو
نورا: ولك انت مابتههههههم اه انقبر طلاع ياحيوان ياحقققيييير ياواطي
#عالم اخر
@rwayate
#فتاة_القمر
الجزء الثاني
بلشت الاوامر والخطوات من ناريمان منشان فارس وكيف رح يكون تعاملي معو وكيف رح حاوغ طلعو من حالتو هي ...كان كلشي وكل الشغللت لي لازم اعملها غريبه علي ..بس كنت مستعده لاطلع للقمر لحتى تتحسن حالتو ....
ناريمان: اييي فهمتي علي هلق شو رح تساوي
هزيت راسي بمعنى الموافقه
ناريمان: حبيبتي نورا انا جنبك ورح ضل جنبك ووعدتك بهادا الشي ايي ..
تورا: عنجد بتشكرك لنك وقفتي معي وقبلتي تجي لهون علبيت بعرف انو يلي طلبتو منك ماكان سهل بنوووب بس بتعرفي بس طلعت فارس جددا نادره
طبطبت على كتفي بلطف
ناريمان: ولا يهمك ....هلق انا لازم امشي عندي معاينه بلعياده ومالازم اتاخر اييي
نورا: اي اي مافي مشكله مابدي عطلك عن شي الله معك
اخدت غراضها وطلعت من عندي ...وانا اتجهت للمطبخ لحضر الفطور لفارس لان قرب موعد فيقتو....
بعد نص ساعه بلمطبخ جهز ...واخيرا لان كان هلمره غييير كان لازم اقعد اخترع وشياء تفتح نفسو متل اشكال العاب وا كرتون بلاكل او بان كيك مرسوم وهيك شغلات ممكن تفتج .شهيه الطفل و لان اوول خطوه هي صحتو وتغذيتو
كانت في شويه صعوبه لان مابعرف فارس شو بحب بلضبط لان هي الشغله بتستلمها المربيه عني ..بس بعدين قدىت جمع افكاري لأقدر ساويي
حسيت في حركه برا بلصالون فكرت انو فارس فاق رحت لهنيك لناديلو ويجي يفطر
نورا: ماما فرووستي فقت يارو....
تطلعت بكل الاتجاهات وماشفتو قدامي معقول عم اتخيل انا رحت لغرفتو وفتحت الباب وشفتو نايم وغاطس بنومتو ....صابتني حاله استغراب استفسار عن الحركه يلي سمعتها بدا. مع اني كنت متاكده انو في حركه بس ما اعطيت اهميه كبيره للموضوع قربت من تحتو
نورا: مامييتي فرووس قوم ماما يللاا يلاااا
بلشت دغدغو وحرك ايدي على خدو بنعومه وفكاهة ليفيق ... بلش يتحرك بلتخت....فتح عيونو وشافني اتطلع واستغرب مني
نورا: صباااح الخييير يلا قوم محضرتلك فطوور بشهي ممممممم يلا تعا
بعدت الحرام عنو ومسكت ايدو وشديتو ليقوم .. واخدتو للمطبخ قعد على الكرسي وهو ساكت
نورا:: شوف فارس اذا اكلت صحنك وكلووو رح اخدك على الحريقه. مممم شو رايك ؟؟؟؟
هز براسو وبلش اكل ....مسكت المعلقه وصرت حركها يمين ويسا ماكان في شهيه بس منشان ماياكل لحالو طول الوقت تفكيري وذهني مع فارس اذا كان عجبو اكل او لا؟؟؟؟ اذا عم ياكل بشهيه اولا ؟؟؟؟؟ اذا الطريقه تحضير للاكل اولى عجبتو او لا ؟؟؟؟
بعد 5 دقايق بلضبط قام عن الطاوله
اتطلعت بصحنه وشفتو يادووب منقور نقرتين
نورا: مامي شو ماعحبك الاكل ؟؟؟؟؟
ضل ماشي وما التفتلي حتى حسيت بخيبه لاني كنت متحمسه. كتييير باني بلش معو العلاج اللامباشر. وكنت مفكره انو هلشي سهلل بس طلع صعععب صععب
قمت وضبضبت الاكل وانا عم ابكي على حالتي هي
واتصلت بلمربيه وطلبت منها بانو ما تجي اليوم لان حابه انا كون مع ابني وطبعا هي الخطوه التانيه
رحت لغرفتو وفتحت وفتت لعندو كان قاعد بين الالعاب وعم يلعب فيهن ...
قربت منو وحطيتو بحضني وبلشت لاعبو بلسياره....نتر مني وبعد عن حضني واخد لعبتو وراح للزاويه....رجعت قربت منو
نورا:مااامي شوووو رايك اخدك.على الحديقه لنلعب شوي اه
هز براسو بمعنى لا ورجع للعبتو
_________________________
قعدت بلصالون على الكرسي الهزاز وانا محتاره مافي شي زبط معي من يومين وانا تاركه شغلي والدنيا كلها برا كرمال اقعد معو بس مافييي شيي عم يزببط معي كل يوم اخترع العاب وسغلات جديده بس مافييي اي املل تحطمت وانهرت وانفجرت بلبكي ابني من سنتين وهو عم.يعاني من التوحد. وانا واقفه وعم اتفرج ععليه معقوول معقول مافي اي علاج ممكن ساعدو.....الولد قطعه من اموووو اذا مو اكتر حتى ....كل الدنيا واقفه بوشي ...
وقفت على الشباك وركنت عليه تطلعت بلسما وصرررخت من جوووات قلبي من وجعييي:ياااااارب يااااارب عونك. .....عونك ياربي
بعد نص ساعه اجت ناريمان لان موعدها اليوم
ناريمان: شو طمنيني الاخبار كييف ؟؟؟؟
نورا: مافي شي زبط من يلي قلتيلي عليه مع اني طبقتو بحذافيرو من يومين لهلق وانا عم حاول بككككل جهدي بس مااافي امل مااافي
اتطلعت ناريمان فيني باستغراب: يعني ماحكا ماعطى ايي رده فعل بتفييد ؟؟؟
نزرا: ولااا شيييي
ناريمان:هه توقعت ....ولد متل فارس ربي عند اب ومرتث ظالمين اخدو من لما كان عمرو 4 اشهر وكل مايسالن عنك يقلولو انك ميته ....وبعد 3 سنين انتي هيك فجاه بتطلعي بوشو وبتقليلوا نك امو ...هاد غير المعاناه يلي صارت عندك انتي تركتي لمربيه الله اعلم منيين تربي وتطعمي وتلعبو وتستلم مهمتك ك أم ....فارس طبعو غرييب وصعب شوي والتعامل معو رح يلبك ...وحياتو يلي من اول ماخلق وهي راكبتو....ابنك حالتو صعبه جدا ....بدك تتعاملي معو بححذر يانورا....هادا غير انو مافي عندو ولد عم اوخاله او حتى رفيق يلعب طعو هاد كلوو بيلعب دور ليكون شخصيه متوحده ومنعزله عن العالم
نورا: بس انا كنت مضطره اني التهي عنو طبيعه شغلي اخده كل وقتي
ناريمان: بدك تتعبي ولله