#فجأة في حدا حاول يفتح الباب بس كان مقفول و اندق الباب
- فتون : ولييي تاري عنجد اذكر القط بيجي نط ..ميين
- خالد : هاد انا
#فتحت الباب وهي مبتسمة
- خالد : شو طالعة حلوة
- فتون : عنجد
- خالد : اممم
- فتون : لو امي ما ماتت كانت حكت نفس الحكي .. كانت رح تسرحلي شعري بايديها وتحطلي التاج هي
#مسكها وقعدو ع طرف التخت
- خالد : هي يلي اختارت ترجع لماضيها بعدين لشو هالحكي هلأ
- فتوون : ما بعرف كنت دائما قول ما بدي اتزوج لانه انا وحيدة
- خالد : انتي مو وحيدة انا معك .. بعدين جليلة خانم مبينة بتحبك ورح تحطك بعيونها
- فتون : تخيل انو اليوم برجلي عم برجع ادخل ع عالمن ومو قادرة قول لا مو قادرة اعمل اي شي
- خالد : شششش .. ليش رجعتي للماضي هلأ .. انا ما بسمحلك تعملي هاد الشي كل شي رح يكون ع ورق لفترة وبعدين رح ترجعي لحياتك الطبيعية
- فتون : ع ورق !! لفترة !! باب.. بابا انت
- خالد : بعرف بنتي بعرف كل شي ومن البداية
- فتون : وليش ما خبرتني !! بعدين كيف بتعرف من ويننن
- خالد : يمان حكالي كل شي من وقت شفتو اول مرة
- فتون ؛ بابا شبك صاير بير اسرار .. كيف ما بتحكيليييي
- خالد : اجى لعندي وانا بالشغل
_ #قبل_ايام
- يمان : يا عم .
- خالد : تفضل
- يمان : حابب احكي معك كلمتين لحالنا اذا في مجال
- خالد : اكيد تفضل
- يمان : رح كون صريح معك لان انا ما بحب اللف والدوران ابدا
- خالد : خير ابني ؟ انا بعرفك شي
- يمان : لا يا عم بس بنتك فتون بتعرفني .. انا وبدون قصد دخلتا لفتون بمشكلة ومع عالم هي مو قدهن ابدا والقصة انو هالعالم فكروها بتخصني وصارو يراقبوها ويهددوني فيها وانا مشان احميها اخدتها لعندي ع البيت وبدي تصير ع اسمي ولو لفترة كم شهر ..
- خالد : مين هالجماعة وليش مو قدهن
- يمان : مو حابب دخلك انت كمان بيننا بس صدقني بمجرد ما تصير ع اسمي ما حدا رح يسترجي يقرب عليها
- خالد : بس
- يمان : لحماية فتون واذا بتحب فيك تضل مع فتون وهيك بتكون متطمن عليها وهي بتكون مرتاحة اكتر
- خالد : خدني لعند فتون
- يمان : اذا فتون عرفت رح تجاكر ورح تعمل حالها البنت القوية واول شي رح تقلك ياه انا مو خايفة منهن
- خالد : من ايمتى بتعرف فتون
- يمان : مو من زمان بس فيك تقول فهمت تركيبتها
- خالد : طيب خدني لعندها
- يمان : ورح يضل بينا
- خالد : بعد العرس انا رح احكي كل شي
- يمان : وانا موافق
___
- فتون : هاد اللي صار يعني
- خالد : هاد هو
- فتون : كيف بتوافق رغم انو انت بتعرف اني قوية وقادرة واجهن لحالي متل ما واجهت كتير شغلات قبلن
- خالد : والله يمان كان معو حق
- فتون : بابااا
- خالد : شووو انا كنت خايف عليكي ومستحيل اخسرك حتى لو كذبت عليكي
- فتون : بس انت هيك رح تخليتني اتزوج اكتر شخص بكرهو
- خالد : رح تطلقو ما رح تضلي متزوجتيه للابد هو قال فترة لبين ما ينسو موضوعك
- فتون : اليوم كتير مكركب صارت شغلات سيئة كتير واعصابي طول الوقت متوترة مو عرفانة شو ممكن يصير بس حكيك هاد طمني .. كابوس ورح يمضى متل ما مضيت الكوابيس السابقة
- خالد : اتطمني رح يمضى وهالمرة انا معك مستحيل اتركك
#ضمها لفتون وطبطب عليها .. دقت جليلة الباب
- جليلة ؛ ليش هيك عم تزعل عروستنا خالد بيك
- فتون : ماني زعلانة .. بتعرفي يمكن احسن شي صار بكل هالقصة انو صار عندي ام متلك
قامت من حضن ابوها وراحت وحضنت جليلة
- جليلة : انتي ونور بنااتي وضنا قلبي ..يلا لازم ننزل حتى نور صارت جاهزة
- خالد : انا سابقكن لكا
- جليلة : ماشي
#نزل خالد لتحت لقى يوسف ويمان واقفين ولابسن بدلاتن قرب من يمان وهمسلو خبرتا
- يمان : ليش هلأ
- خالد : اتطمن ما حتعمل شي
#بهالوقت نزلت جليلة ع الدرج وع يسارها نور وع يمينها فتون .. يمان ويوسف ما قدرو يشيلو عيونهن عنهم وصلو لتحت
- جليلة : وهي نحن صرنا جاهزين
#قرب يمان من فتون وحكالها
- يمان : طالعة حلوة
- فتون : هاا ؟
- يمان : اا ولا شي يلا خلونا نطلع يا جماعة
- جليلة : لحظة رح نطلع انا وخالد بيك باالاول وبعدين انتو و العرسان بتطلعوا
- يمان : برأي انا وفتون نطلع قبل ما بدنا نلفت الانظار قبل ما نعلن شي .. يلا فتون
#طلعت جليلة وخالد وفتون ويمان وبعد دقايق طلعو يوسف ونور .. والكل عم يصفق ..
تم كتب الكتاب وبلشت الاغاني والاحتفالات وبعدين حطولهم اغنية هادية عشان يرقصو سلووو ..
حاوط يوسف خصرها بايديه وهي لفت ايديها ع رقبتووو
- يوسف : طالعة كتير حلوة
- نور : ...
- يوسف : عيونك ... انفك .. شفايفك كل شي فيكي عن قرب احلى وبكتير
#خجلت نور ونزلت راسها
- يوسف : اتطلعي فيني
- نور : يوسف بسس
#الجزء_الثاني
وقت تشوف عيون أقدس من كل شي
وهالعيون خلوك ما تصدق كل إلي عم تشوفو بعيون البقية
بتعرف وقتها أنو الحب دين
قوة إيمانك فيه متعلقة بصدقك ❤

كيف دخلت عقلي كيف خلتني نام واحلم فيها مابعرف طل من البلكونة لشوفها او المحها مابعرف كيف الحب بينوصف او كيف الحب بيجي ليوم سمعت صوت خناق عالي من بيتهم يومها مابعرف شو صارلي اعصابي كلها فلتت وعروق ايدي برزت بشكل كبير حاولت هدي حالي لاكن ماقدرت فتحت باب شقتي واتجهت لشقتهم جت دق الباب قبل لتلمس ايدي فتح الباب ولقيتها هي عم تركض لشقتي دخلت وسكرت الباب خلفها لحقها رجال تقريبا ب 40 صار يدق ع باب شقتي بطريقة همجية ويغلط عليها مابعرف كيف سحبتو من كنزتو لورا وطلعت فيه صرخت فيه بصوت عالي وقلتلو ينقلع ع شقتو وفعلا دخل بخوف وسكر الباب دقيت الباب بهدوء وسمعت صوتها
نغم :مين
وسيم :انا وسيم صاحب شقة
فتحت الباب وطلعت من شقة
نغم:انا اسفة بس كان بدي ..
مابعرف كيف سحبتها لشوى شقة وسكرت الباب لزقتها بلباب وحوطتها بإدي طلعت بعيونها كانو بكيانين ورمشها كانت نعسانه من البكى وخدودها عيهم خطوط دموع تاملت عيونها الخضر كيف دبلانين طلعت عليها من فوق لتحت كانت لابسة قميص نوم قطني قصير
وسيم:مين هاد الي لاحقكك
نغم بدموع وغصة:زوج امي
وسيم:وزوج امك بتجلسي قبالو هيك بهل لبس ها
نغم: ليك ابعيد عني
دفشتني من صدري لبعد عنها وصارت تبكي متل صغار
مابعرف كيف حضنتها اي كنت محتاجها اكتر مهي محتاجتني وحدتي وعزلتي بدي اكسرها بعرفها لهل بنت من شهر بس سلبتلي عقلي حاولت تفلت حالها من ايدي وماقدرت بلااخير استرخت وبكيت وحكت
نغم :بدو يزوجني اي بدو يزوجني لواحد بكرهو مشان المصاري بدهم يبعوني بلفلوس حتى امي بدها تخلص مني ليك نفسي موت نفسي موت
حطيت اصبعتي ع تمها طلعت فيني وقالت
نغم :انت شو بدك فيني مين انت
وسيم مابتعرفي يمكن جيت لطلعك من كل هل شي الي انتي في
سحبتها من ايديها ورحت لعند شقتهم خبطت الباب بقوة فتحت الباب ست بشبه نغم كتير دخلت وامها تعتذر مني كانت امها بتحكي واجى زوجها تلفت لنغم وقلتها بلهجة امر تفوت غرفتها ومسكت زوج امها من قبة قميصو الي انتفضت برعب وصار يرجف قلتلو بلهجة تهديد
وسيم :اذا برجع بسمع انك مديت ايدك عليها رح اكسرلك ايدك وحملك يها مفهوم .....
فلتو وهو بهز براسو برعب تجهت لشقتي وطرقت الباب مشطت شعري بإيدي وصرت فكر وفكر الف فكرة بس اكتر فكرة كانت هي ريحتها عيونها سحرها
......
تاني نهار كنت نازل ع شغلي وكانت تنطرني على درج نزلت ونزلت وراي
نغم : حبيت اتشكرك على شي الي عملتو معي شكرا الك كتير بس ممممم
وسيم :اسمي وسيم عمري 27 وانتي
نغم :اسمي نغم عمري 20 سنه الاولى هندسة
وسيم :انا صيدلي عم اشتغل بشركة سياحية حاليا لا افتتح صيدلتي
.............................
من هاي اللحظة كترت لقائتنا وكلمنا وغير الحب الكبير الي نولد بيني وبينها
............
حتى لما #تركنا .. كنت عايشة ع #أمل ؟؟
ضليت عند #وعدي .. عند #حبي
ضليت #عندك .. وما #تغيرت ..
أنا يلي قلتلك بيوم من الايام :
#بوعدك ما اتركك حبيبي
#بوعدك ح ضل حدك
#بوعدك ح اتحدى كلشي كرمالك
تحديت حالي .. وضليت حدك ما #تركتك
وحتى وانت #تاركني !!
كنت لما #اشتاقلك .. بحس ب #شوقك الي
ولما بدي #نام .. بتخيلك كمان متلي
#تفكيرك فيي .. شوقك الي
وبعيش معك .. #بلاك !
#بتخيلك_معي وين ما رحت .. وشو ما عملت
هداك اليوم أكلت معك .. وشربنا سوا
رحنا نحضر فيلم بالسينما .. كتير حلو
و ع طريق الرجعة .. شبعنا بعض #عشق .. غزل
وقلتلك تصبح ع خير .. وسمعتك بلا ما اسمع
عم تقلي : وانتي من اهلي
وضليت هيك .. من ااخر مرة شفتك فيها
بس انو .. مدري كيف بدي خبر حالي كيف بدي
صارح حالي ..
انو عرفتك .. #ارتبطت_فيك فجأة !!
يمكن مو #فجأة .. يمكن من زمان #عايشة بداية #علاقتك بس ذنبي .. #ذنبي_اني_اتخيلتك_معي_ومتلي
#انت_رجعت_حبيت_من_جديد ..
#وانا_رجعت_ع_جرحي_من_اول_وجديد ..
الامل .. #بيجرح
وحدو بعيشنا #بالكذب .. لحد كا نتفاجئ
#تتهنى .. #وتفرح .. #وتنبسط ... #وتعيش مع #غيري !
عادي
بس ليك .. ح ضل ع #أمل
وليك .. #بحبك_انا_والله $$♡
........................
#أنت_اللذة_وأنت_السم🖤
بقلمي: جودي المصري
Telegram:@rwayate
#قصة_واقعية
#الجزء_السابع:

رجعت مرام لبيتها بتبكي....موجوعة كتير...ح تشتقلو كتير...وبتحبو اكتر من الكتير

رهف: أنت منيحة؟

مرام: اي ولا يهمك

رهف: اكيد؟

مرام: اي اي

فاتت غرفتها وبلشت تفكر وتضحك...حلقة البحث سبب مشاكلها..اول مرة ت رفيقتها لما سرقتلها حلقة البحث وهلأ حبيبها نزعلها اياها...
ضحكت بألم...بحزن..بوجع كبير

#وبالغدا...

رهف(بحماس): شو رأيك بالأكل حبيبي؟

محمد(ببرود): طيب

مرام: اخي لازم نحكي

محمد: بشو؟

مرام: موضوع خاص بيني وبينك

محمد: تمام منحكي بعد الغدا...

حكت مرام معو وحاولت تتفهمو وتسمعو...بس هو مو قادر يتحمل رهف نفر منها...هو مخليها ببيتو مشان ابنو وبنتو بس...

#مو دائماً منقدر نحصل عالفرصة التانية...احيانا القلب على قد حبو للشخص يلي وجعو ينفر منو...انتبه لتصرفاتك لأنو الندم ماا بيرجع الاشخاص

#تاني يوم...

صحيت مرام وانتبهت لرهف بتبكي...

مرام: انت كل يوم بتصحي بكير؟

رهف: انا اصلا ماعم نام

مرام: رووقي

رهف(بتبكي): انا واالله بحبوو كتير كتير...واالله ندمت...غلطت صح بس عم موت كل يوم لما بشوفو هيك...ما بدي اخسرو..بدي اياه حدي على طول...انا ندمت وتغيررررت
Telegram:@rwayate
#فجأة فات محمد وسمع كل شي...قرب منها وحكالا

محمد: لا تبكي يا روحي

رهف: شو!

محمد: لا تبكي..انا بعتذر منك عالقسوة يلي عاملتك اياها بعتذرر بس بتعرفي مو بإيدي ساعديني انسى...وادعي معي الله يغفرلي خطئي مع ابي

رهف: عم ادعي واللله

حضنها بحب وشوق...ابتسمت مرام وفاتت المطبخ وبلشت تحضر الفطور...

#مرت أيام وشهور...
بيوم كانت مرام رايحة عالمكتبة كالعادة...شافت قيس ومعو بنت...كان بيضحك..كان مبسوط...نسيها اكيد نسيها
اطلعت على ايديهم المتشابكة مع بعضها...هو خطبها كمان!

تجاهلتهم وفاتت المكتبة وبلشت تبكي بحرقة وألم

صاحبة المكتبة: انت منيحة يا انسة؟

مرام: منيحة كتير كتير

#الصدمات يلي بتوجعنا بتصحينا...بتصحينا من أشياء عالقة جوات القلب مطرحها مو هون...الصدمات بتقوينا
Telegram:@rwayate
#مرت اربع سنين ومرام كانت كل يوم بتبكي..كل يوم بتشتقلو أكتر
حتى فرحتها بتخرجها ما حست فيها...بس اضطرت تتزوج...زوجها بحبها كتير...هي عم تحاول تحبو...وعندها طفل صغير
كانت ماشية وهي بتفكر...صح قويت علاقتها مع اخوها...رهف صارت صديقتها..تخرجت بتفوق...بتدرس طلاب...زوجها بحبها...عندها ولد...بس هيه موو مبسوطة منوب

#وفجأة كانت سيارة مارقة...كان قيس معصب من مرتو...
ولما شاف مرام انصدم...حاول يوقف السيارة بس ما وقفت بالوقت المناسب...وقعت مرام والدم مغطي المكان

قيس: مرااااااااام...لا لا لا ماا تموتي!

#يتبع_في_الجزء_الأخير💜
#أنت_اللذة_وأنت_السم🖤
بقلمي: جودي المصري
Telegram:@rwayate
#قصة_واقعية
#الجزء_الثامن_والأخير:

اخدها بالسيارة وطلع فيها لأقرب مشفى...
بالطريق كان بفكر فيها...من زمان ما شافها...معقول هو يقتلها؟
معقول تموت بسببو؟

#لما بتجيك نفحة ذكريات...بتبطل تعرف اذا انت نسيت هالشخص او لا..بس بتحس انك مشتقلوو كتير...وبتندم على كل لحظات الفراق...

وصل للمشفى...وأسعفها...ضل يفكر فيها كل الوقت...مرت ساعة وتنين وتلاتة..

#ولما صحيت... طلع الدكتور وحكى

الدكتور: انت زوجها؟

قيس: لا

الدكتور: مين؟

قيس: انا يلي صدمتها

الدكتور: بتعرف حدا من عيلتها؟

قيس: لا

الدكتور: تمام معناها رح نضطر نفتح تلفونها يلي كان بالشنته ونتصل

قيس: هي منيحة؟

الدكتور: اي منيحة...هلأ طلعت من الحالة الخطرة

قيس: الحمد لله

#فات للغرفة وشافها...كانت متل الملاك..نايمة ومتسطحة...تمنى يكون هو مكانها..تمنى وتمنى وياريت كل اشي منتمناه يكون
Telegram:@rwayate
قرب منها..وقعد جنبها...مسكلها ايدها

قيس: اه يا مرام شو مشتقلك...يا ريتني مافرطت فيك

فتحت عيونها ببطء...ولما شافتو تلبكت...بعدت ايدها واطلعت فيه بعصبية

مرام: شو عم تعمل هون!؟

قيس: انا اسف بس

مرام: بس شووو؟

قيس: انا صدمتك بالسيارة

مرام: اطلاع من هون

قيس: بس انا بدي اطمن

مرام(بتبكي): لوو سمحت خلص

#فجأة بينفتح الباب وبفوت ولد صغير ركض ناح مرام وحضنها

الولد: انت منيحة امييي

مرام: ايي منيحة يا بعد عمري تؤبر قلبي

الولد: خفت عليكِ كتيررر

مرام: لا تخاف يا روح الماما...بس كيف اجيت

وقبل ما يجاوبها فات زوجها كريم...قرب ناحها بلهفة وقال

كريم: قييس حبيبي وينك انت هون ليه كنت بتركض هيك

اطلع قيس للشخص...انصدم مين هاد يلي بقلو حبيبي
ركض الولد وحضنو

قيس الصغير: ماما تعبااانة يا بابا

مرام: لا انا منيحةةة
Telegram:@rwayate
كريم: يا رووحي انت منيحةةة مراامي

مرام: اي لاا تااكل همي

كريم: كيف هيك صار

مرام: كنت بقطع ومو منتبهة

اطلع كريم بقيس يلي تلبك وكان ح يطلع

كريم: انت مين؟

قيس: اناا يلي صدمتها بسيارتي

كريم(بعصبية): شوووو

مرام: لا لا حبيبي هو ما دخلو انا كنت بحكي ع التلفون مع رهف وبقطع الشارع

كريم: حصل خيرر

قيس: انا لازم اروح

قرب كريم وصافحو...

كريم: بشكرك لأنك اسعفت حبيبة قلبي وما حرمتني منها...فرصة سعيدة

طلع قيس بعد ما ودع مرام بعيونووو....هي كانت زعلانة وعم تتوجع...بس تأكدت هلأ انها تزوجت الشخص الصح...تأكدت انو قيس مجرد ذكرى...ومستقبلها وحياتها مع كريم...تأكدت انو لما بتبدأ قصة حبها صح رح تضل كل العمر...

شاف رهف ومحمد بطريقو...هنن تصالحو...علاقتهم طبيعية بس في شي بقلبهم تغير...الذنب يلي عملوه ما بينتسى والايام ماعم تشفيه..

دفع فاتورة المشفى وطلع...
Telegram:@rwayate
بلش يتذكر يلي شافو بالمشفى...زوجها بحبها..ابنها بحبها...اسمو قيس!
لك اسمو قييس!!
هي بتحبو بس هو مجرد ذكرى بالنسبة الها...مسح دموعو...ابتسم بمرارة...هلأ اكتشف هو مين خسر...هلأ حس بقيمة حبو يلي ضاع...وجعها ووجع حالو
الحب مو تملك...الحب اهتمام..هلأ عرف معنى الحب لما شاف اهتمام كريم فيها...هو ما حبها...الحب ما بيوجع...هو غلط....بس الندم ماا بينفع

#حافظ على حبك...اسقيه...لحتى يزهر وردة...لا توجع حبيبك...لا تبعد...كون الو الراحة...او ما تكون شي!
الندم ما بينفع...الندم بس بذكرك بالشي الحلو..وبيوجعك...الندم بعلمك...بصحي ضميرك

#النهاية💜
_________________
#الساعة_2_بالليل
#ما حدا قدر ينام الكل بالو مشغول .. عروة طلع دور عليها بس ما استفاد شي .. شيراز قاعدة ومتوترة وخايفة بنفس الوقت ما بتعرف شو ممكن يكون صار لاختها بهيك مدينة كبيرة
@rwayate
#فجأة بيندق الباب .. قامت شيراز بسرعة فتحت الباب لقت نارين بحالة ما بتنوصف واول ما انفتح الباب نارين وقعت بحضن شيراز واغمى عليها
- شيراز : نارين .. نارين ردي عليي نارين اصحي
- عروة : بعدي.. هاتيا خليني اخدها ع المشفى فورا
- شيراز: وانا جاي معك
- عروة: طيب امشي بسرعة
- مروة: الله يكون معكن ويحميكن
_____
#طلعو شيراز وعروة واخدو نارين ع اقرب مشفى ومروة راحت ع غرفتها ترتاح بعد ليلة تعب طويلة
- ادهم : يا غبي منك الو كيف بتخلوها تهرب
- اسفين معلم والله ما انتبهنا لما هي طلعت
- ادهم : اسفين . اسفين انا شو بستفاد هلأ وين كان عقلكن وينننن
- ما عاد يتكرر الغلط
- ادهم : حكيتو شي قداما
- ابدا معلم
- ادهم : تمام يعني ما بتعرف مين يلي خطفا
- لا حتى اصواتنا ما سمعتا
- ادهم : تمام .. تمام انقلع من خلقتي انت وياه
#مسك كاسة مي شربا وبعدين ضربها بقوة ع الحيط
_____________________
#بالمشفى
- شيراز : يا رب تحميلي ياها .. يا رب .. بترجاك تحميها انا ما الي غيرها بكل الدنيااا
#عروة كان قاعد حدها وساكت بعدين شيراز بلشت بالبكي وبعدها عروة قرب منها #وحضنها وهي صارت تبكي اكتر
- عروة : من اول يوم دخلتي فيه ع بيتنا وانا شايفك بنت قوية ما بهزك شي
- شيراز : بس هي اختي .. مو بس اختي هي كل عيلتي هي كل املي بهالحياة هي كل شي بالنسبة الي
- عروة : تمام اهدي رح تكون منيحة ما تخافي الكل عم يعمل يلي بيقدر عليه لحتى ينقذها
- شيراز : ما بدي اخسرهاا
- عروة : ما ح تخسريهاا
#طلع الدكتور
- شيراز : دكتور طمني اختي كيفا
- ما بكذب عليكي وقلك انها ممتازة متعرضة لصدمة او صدمتين كهربا وهالشي اثر ع نبض قلبها حاليا وضعها مستقر لا تخافي بس رح تبقى تحت المراقبة للصبح وبعدين فيكي تفوتي تشوفيها اذا ضلت ع هالحالة من هون للصبح بتكون ممتازة
- عروة : تمام شكرا الك دكتور
- العفو
_______________
#الساعة_6_الصبح
- يا مدام
@rwayate
- شيراز : خير دكتور في شيييي اختي منيحة
- لا تخافي هي منيحة وهي هلأ صحت ومبينة منيحة وطلبت كتير انها تشوفك الك لوحدك
- شيراز : طيب رايحة فوت لعندا
- الممرضة رح تعقمك بعدين تدخلي
- شيراز : ماشي
_____________
- نارين : شيرازز ..
- شيراز : يا عمري خليكي مرتاحة لا تتعبي حالك
- نارين: انا منيحة بس بدي خبرك شي
- شيراز : خلص خليكي مرتاحة كل الحكي بيتأجل للبيت
- نارين: لا ما بيتأجل .. بدي خبرك انوو ادهم مو منيحح وفي عصابة مشكلينا وعم يتأمرو ع عالم وعم يظلمو ويقتلو كتير عالم .. اد.. ادهم هو يلي خطفني وكان بدو يقتلني ويخلص مني لانو عرف انو انا عرفت كل شي تقريبا انا .. انااا سمعت رجالو عم يخبروه انن خطفوني هنن كانوا مفكرين اني مخدرة وما سمعت بس انا سمعت كل شي ... هن.. هننن ...
- شيراز : خلص بكفي ما بدي اعرف شي بدي انتي ترتاحي وبس
- نارين : اسمعي .. بخزانتي بتلاقي كلشي موجود .. افضحيهن شيراز ... كملي يلي ما قدرت كملو انا
- شيراز: بنكملو سواااا
- نارين : بدي قلك ككمان انووو.. انوو عروة مو متلن عروة كا.. كان . عم يساعد..ني .. بيوقف حدك وبساعدك انا متأكدة
- شيراز : انتي يلي حتوقفي جنبي
- نارين: كلمة السر تاريخناا وو ...
- شيراز : كرمالي حاج تتعبي حالك
@rwayate
- نارين : الشخص الرابع هوو .. هووو .................
- شيراز : نارين .. نارينننن . دكتورررر وينك دكتورررررر
- خير شو في
- شيراز : نارين ما بعرف شو صرلا
- طيب طيب اطلعي لبرا
#طلعت نارين وهي بتبكي
- عروة : خير خير شيراز
- شيراز : نارين كأنو تدهورت حالتها
- عروة : لا بعيد الشر اهدي وهلأ بيطلع الدكتور بخبرنا انو هي منيحة
- شيراز : ان شاء الله
- للاسف يا جماعة فقدناها
#وقت سمعت شيراز هالحكي اغمى عليها
- عروة: شيراز .. شيرازز .. دكتور كيف هيك ماتت كيف
- قلبها كان ضعيف وما كان متحمل
- عروة : يا ربي دخيلك .. شيراز ردي علي
- خلينا ندخلها ع الغرفة جوا ترتاح
- عروة : يلااا
#بعد_نص_ساعة
- مروة : ابني
- عروة: اهلين ماما
- مروة : شبها شيراز ليش هيك غميانة وع السرير ونارين ويننن
#بهاللحظة كان ادهم ساكت ومتوتر وخايف من انو يكون حدا عرف شي
- عروة : ماما نارين ماتت
- مروة : شووو
- عروة : الدكتور قال انها تعرضت لصدمات كهربائية وانو قلبها ما كان متحمل وشيراز ما تحملت الخبر واغمى عليها ولهلأ ما فاقت وخايف يصرلا شي هي كمان
- ادهم : يعني نارين ما صحت
- عروة : ابدا
- ادهم : ولا قالتلكن شو يلي صاير معها
- عروة : ما عرفنا شي وما حدا دخل لعندا كان ممنوع
- ادهم : يا حرام... الله يرحمها
- مروة : والله صبية الله لا يوفقك يلي قتلها ان شاء الله يموت بنفس الطريقة
#أنت_اللذة_وأنت_السم🖤
بقلمي: جودي المصري

#قصة_واقعية
#الجزء_الخامس(معدل)
Telegram:@rwayate
اتصلت مرام بأخوها...واجى بعد شوي...شافو لقيس وعصب

محمد: وينووو ابي

مرام: انت السبب...انت موتو...انت

محمد: خلصنا بقا

#فجأة اطلع بقيس وسألو

محمد: انت مين؟

بس قيس: انا.. انا.. انا بدي اخطب اختك على سنة الله ورسولو بس عم استنى الظروف المناسبة

محمد: بالله شو؟
والله يا مرام

#وبعد خناقة كبيرة اضطر قيس يروح..
مرت أيام العزا وأول أسبوع من الموته..
مرام تعبانة كتير هالفترة...هي وحيدة...ماعم تقدر تحكي قيس لانها مراقبة...اخوها عم يعاملها بقسوة...وشوقها لأبوها ما بينقاس

اتصل فيها قيس بالليل...

قيس: مسا الورد يا احلى وردة...شتقتلك

مرام: وانا كمان شتقتلك

قيس: كيفا حبيبة قلبي اليوم؟
Telegram:@rwayate
مرام: تمام منيحة ولا يهمك

قيس: انا حكيت اليوم مع اخووك...بس هو رفضني مرة تانية

مرام: شوو...يعني خلص؟

قيس: اكيد ما خلص شي...مرام انت بتحبيني؟

مرام: لشو هالسؤال؟

قيس: جاااوبيني

مرام: اي بحبك

قيس: معناها نحن إيد بإيد لنكون سوا...والله معنا ح يسااعدنا

#مرت سنة كاملة على علاقتها مع قيس...كانو عايشين احلى ايام...تعلقت فيه اكتر...حبتو اكتر...
أما بالنسبة لرهف ومحمد...علاقتن سيئة هي تركت البيت...وهو مشتاق الها ولبنتو يلي ماشافها غير كم مرة...بس ماعم يقدر يسامح حالو...وشو عمل بأبوه

محمد: مرام اختي

مرام: اي روحي شو؟

محمد: اشتقتلا لسارة

مرام: كم مرة قلتلك خناقاتك مع مرتك ما دخلا ببنتك...هي طفلة...شو ذنبها؟

محمد: هي ما عم توافق اشوفها

مرام: ليك اخي عفا الله عما سلف...ما لازم هيك تكون...تصالحو

محمد: ح حاول اليوم

مرام: اي حاول
Telegram:@rwayate
#اطلعت مرام للشباك وتأففت الشمس قوية كتير وهيه مجبورة تطلع للجامعة
حطت واقي شمسي..بدلت تيابها وطلعت

مرام: ما ح طول اخي

محمد: تمام..لانو ح روح لرهف

مرام: ساعتين وراجعة

#وبالطريق..
شافتو لقيس..ابتسمتلو بس هو ما ابتسملا...كان معجب كتير

مرام: اهلين حبيبي

قيس(بعصبية): شو هاد؟

مرام: شو هو؟

قيس: يلي ع وجهك

مرام: شوفي مافهمت

قيس: حاطه مكياج؟

مرام: لا هاد واقي

مسكلها ايدها وشدها عالمكتبة العامة وقف قدام باب حمامات البنات

قيس: ادخلي غسلي وجهك مرام

مرام: شو قلت؟

قيس: متل ماا سمعتي

بس مرام ما ردت...تركتو وفلت...

#ومن هاليوم بلشت الخناقات تكتر بينها وبينو...
#مرت السنة التانية بصعوبة...
رهف رجعت لزوجها...بس في شي انكسر بيناتن..
مرام على طول مع قيس...بس خناقاتن غلبت جو الحب يلي كان!

فاتت مرام على غرفتها بتبكي...كانت دموع نقية...دموع حقيقية
اختلطت هالدمعات مع ماء الوضوء...حست بقوة روحية وبلشت تصلي
Telegram:@rwayate
مرام: يا الله أنا كنت قريبة منك كتير...كنت انت صديقي الوحيد يلي بتسمعني وبتساعدني...بتساندي وبتريحني...بس أنا بعدت عنك!
فضلت اشكي لغيرك...احب غيرك...يا الله أنا حبيتو لا تعاقبني فيه..هو هلأ انسان تاني تغير كتير...ربي انا ما بدي اعمل شي بالحرام سااعدني...ربي كون معي

وقبل ما تكمل الدعاء...رن تلفونها

قيس: مرام؟

مرام: شو؟

قيس: زعلتي مني؟

مرام: على شو قصدك؟

قيس: شكلك زعلانة؟

مرام: على شو لازعل؟ مهو كل اشي انت عم تعملو معي بزعل!!

قيس: أنا آسف

مرام: الحب مو امتلاك...الحب اهتمام..الحب أفعال..بس أبداً مو متل ما أنت عم تعمل

قيس: انت بتعرفي اني بحبك

مرام: اي بس تصرفاتك عم تزعجني

قيس: خلصنا مرام

مرام: لا مو خلصنا شبك قيس!
ممنوع تروحي عالمكتبة بدوني لانو بغار...ممنوع تحاكي صاحب المكتبة لانو بغار...ممنوع تطلعي من البيت بدون نضارات حتى لو مطر كمانه لانو بغار...ممنوع تطلعي عالبرندة لانو بغار...لازم تحاكيني كل الوقت...لازم تكوني الي ع طول...هيدا مو حب منوب...هاد تملك وأنانية
Telegram:@rwayate
قيس: انتِ هيك شايفتيني؟

مرام: أنا اسفة بس اي

قيس: شو يعني؟

مرام: نحن اديش ضلينا مع بعض؟

قيس: نحن بالسنة التالتة

مرام: يمكن نحن غلطنا...ولازم نصحى بقااا

#يتبع💜