بعد ماراحوا اهل فرح طلعت لغرفتها وهي حاسه بضيق م̷ـــِْن تصرف فاتن وبنفس الوقت حست بشعور غريب… احساس كله راحه وهي بتتزكر موقف عمار وهو محاوطها بين ايديه وكأنه درع الامان الها

تبسمت وحاولت تاخد نفس عميق لتنظم دقات قلبها وماحست بعمار وقت فات عالغرفه

عمار : ليش طلعتي عالغرفه
جفلت من صوته والتفتت عليه بفزغ
عمار : شبك هاد انا عمار
فرح : اسفه مانتبهتلك وقت فتت
قرب منها وحط ايديه عكتافها وحنى جبينه عجبينها
عمار: بشو كانت شارده مرتي الحلوه
فرح : و وللااا شي
عمار : ولا شي ولاشي
فرح : ايه ولا شي ولاشي

بقي صافن بزرقة عيونها المحتاره وشفايفها المرتجفه من لمسته
حاول يضبط نفسه ويمنعها من الاقتراب لكنه ماقدر ونزل ع شفايفها وباسها بشغف لتبعدو عنها وهي بتصرخ بهستيريا
فرح : قلتلللللك بعددد عنييييي لاتقرررررب منييييي
عمار : خلص خلص… مارح قرب منك الا ازا انتي سمحتيلي بس اهدي لو سمحتي

انتبهت ع وقاحة تصرفها معه وحست انها عم تجرح بقسوه بكل مره بيقرب منها…
قعدت عطرف التخت وغمرت وجهها بين ايديها وانفجرت بالبكي
عمار : ليش عم تبكي
فرح : انا اسفه عمار اسفه… انا بس محتاجه شوية وقت
قرب منها وقعد بحدها ومسكلا ايديها وقربهم ع صدرو
عمار : انا ابدا مو زعلان منك فرح انتي حبيبتي ومرتي .. مستعد انطرك العمر كله.. المهم تكوني معي

كلماته كانت متل البلسم نزلت عجروحها لداويها… وماحست بحالها الا وهي دافنه راسها بصدرو وعم تبكي بحرقه على حالها
فرح : شكرا عمار شكرا
عمار : بدك تقضيها بكي بدك اهلي يفكرو اني عم اضربك
اتزكرت فرح وقت حكتلا مرت عمها… شو عمل فيكي هالتور .. وبدون ارادتها ضحكت بصوت عالي
عمار : عليه العوض ومنه العوض

*╚══════ღღ══════╝

دخلت فاتن لغرفتها وطبشت الباب وراها بقوه وهي عم تغلي من القهر
رمت شنتتها وصارت تفتل بالغرفه روحه وجيه وهي عم تفرك ايديها ببعض
قاتن : اااخ ياقهري… انا .. انا شقفة بنت مفعوصه تعمل فيي هيك.. اي شو عليه اعملي وكتري يابنت بسمه و •اللّـہ̣̥ لطالعها من عيونكن عامص و •اللّـہ̣̥ 👌

بيقطع حديثها مع نفسها رنة جوالها وبسرعه بتفتح شنتتها وبتشوف المتصل وبتبتسم بخبث

فاتن : هه اجيتي بوقتك تمام

بتفتح خط وبتحكي بصوت حزين

فاتن : صفا ياروحي اهلين حبيبتي
صفا : اهلين فيكي عمه شبك لي هيك صوتك
فاتن (بتتنشوق وكأنها من ساعه بتبكي ) ولاشي حبيبتي طمنيني عنك كيفن امك وابوكي
صفا : مناح نحنا عمه بس كرمال •اللّـہ̣̥ احكيلي شو بك ليش عم تبكي لتكون حية التبن يلي عندك زعلتك بشي كلمه
فاتن : لا مو هيه…
صفا : لكن مين !!
فاتن :العروس
صفا (بصدمه) : شووو فرح !!! شو ساوت هالحقيره
فاتن : احكي شو ماساوت لك صغرتني قدام الكل وبكل عين وقحه بتقلي مرت ابي
صفا بقهر : الله يسامحك ياعمتي عهود على هيك جوازه وهيك عروس
فاتن : وياريت بس هيك
صفا : ليش شو صار كمان !!
فاتن : السيد عمار صار يحاميلا ووقف معها عالغلط
صفا بحزن : عمار هيك عمل 😔
فاتن بمكر : بعرف انه بعدك بتحبيه لعمار وصدقيني مارح يهنالي عيشل شوفك مرته
صفا : بعد شو ياعمه بعد ماتجوز وصار لغيري
فاتن ضحكت بشر : هههههه ليش انتي بتسمي جوازته من فرح جوازه
صفا : شو قصدك عمه ماعم افهم عليكي !!
فاتن : بعدين بفهمك بس هلأ بدي منك تتقربي من عمار قد مافيكي
صفا : وشلون بقى
فاتن : اطلبي من خالتك تحكي لجوزها يشغلك عندو بالشركه وبهيك بتظلي قريبه منه .. شو انا بدي علمك
صفا : اي و •اللّـہ̣̥ كيف فاتتني هي
فاتن : ولسه ياعمه مارح ارتاح الا لشوفك ببيت عمار وشوف بسمه وبناتها مزلولات تحت اجري
صفا : هههههه الله يقويكي عمه وهلأ شو اعمل
فاتن : اسمعيني منيح ونفذي يلي رح قلك عليه بالحرف… 😈

*╚══════ღღ══════╝

اجتمعوا سوا على طاولة السفره مع باقي أفراد العيلة
كان. الهدوء طاغي عالكل ومافي شي ينسمع الا قرقعة المعالق بقلب الصحون
وسيم : دايمه
عهود : ما اكلت منيح امي
وسيم (وهو بيمسح تمه وبيقوم عن السفره ) : شبعت امي يسلموا .. انا رايح اسهر عند رفقاتي خلي العرسان ياخدو راحتهم
طلال : لا تتأخر بالرجعه
وسيم : حاضر ابي يالله بشوفكم سلام
ردو الكل : الله معك
كانت فرح شاردة عن الواقع يلي حواليها وعم تتأمل ملامح عمار اللي ظهر عليها الإرهاق بوضوح… بمشاعر هائلة من الذنب والكره لنفسها.. فبعد مرور أكتر من عشرة أيام على عرسهم.. إلا أنه وضعهم ما تغير عن الليلة الأولى اللي ماعم تتزكر شي كتير من أحداثها.. الا أنها غمرت حالها ونامت لتفيق الصبح وتلاقي حالها نايمه بفستان العرس وعمار نايم على الكنبه الموجودة بصالة الجناح..

#فلاش_™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️

يومها صحته بعد ما بدلت فستان العرس بفستان صباحي بسيط.. وسألته عالشي اللي صار ؟.. ولكنه بقي ساكت... رجعت تسأله:

فرح : عمار .. شبك لي ماعم ترد عليي؟..ليش تركتني أنام بفستان العرس؟.. وليش أنت نايم هون ؟؟..

اطلع فيه بارتباك وهو بيجاوبها بحذر:
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِ,,,,,, #أقدار
#بقلم_HAJARSH_&_أمل_أحمد_سلوم.....

#الجزء_الثاني_عشر ....
@rwayate
كانت جوليا راجعه من دوامها…
نزلت من التكسي ووقفت تنزل شوية اغراض جابتهم للبيت واول ماتحرك التكسي فتلت وجهها لتفوت لبيتها وفجأه بتسمع صوت اغاني عالي عم يقرب منها بتفتل وجهها بسرعه لتتفاجئ بسياره جاي بإتجاهها بسرعه
بترتعب جوليا وبتوقع الكياس من ايدها وبترفع ايديها وبتحطهم ع وجهها ومابتسمع الا صوت فرام قوي وبعدا هدوء

صرلك شي يا انسه
بتنزل جوليا ايديها عن وجهها بخوف لتشوف قدامها مره بطول فارع وشعر قصير وملامح ناعمه
انا اسفه مانتبهتلك بتحبي اخدك ع المشفى
جوليا : شكرا مافي داعي.. اجت سليمه
لا مابيصير لازم اطمن عليكي خليني اخدك للمشفى ازا سمحتي
جوليا : والله مافي داعي ليكني واقفه قدامك مافيي شي
طيب اسمحيلي وصلك لبيتك اقل مافيها
اشرت جوليا ب ايدها وهي بتبتسم… هاد بيتي… خلص صدقيني انا منيحه

بتقرب منها المره وبتنحني وبتصير تجمع بالكياس يلي عالارض وبعدا بتنتصب بوقفتها
لكان خليني ساعدك لتفوتي الاغراض لجوا… انا اسمي رند وانتي
جوليا : جوليا… تفضلي من هون

بتفتل جوليا حالها بعد ماترفض سيرين تخليها تحمل الكياس وبيتوجهوا تنيناتهم ناح البيت وبتتناول المفتاح لتفتح الباب وهون بيطل تامر

تامر : اهلين اختي شو ليش اتأخرتي
جوليا : مريت عالسوق… بعد هيك معي ضيوف

بيضرب تامر عيونو ع الشخص يلي واقف ورى وبيفتح عيونو عالاخر
تامر : ولي على قلبي مين هي 😍
جوليا : اتضبضب ولا 👌 تفضلي انسه رند
بتفوت سيرين وهي مبتسمه وبتوقف قبال تامر
سيرين : مرحبا
تامر : مية مليون مرحبا
سيرين : ممكن تاخد هدول للمطبخ
تامر : هوااا هوااااا

بيحمل تامر الكياس وبينط عالمطبخ وبيرجع بعد ثواني وبيقعد قبال سيرين وهو بيضحك
جوليا : هاد اخي الصغير تامر
سيرين : اهلين تموره كيفك
تامر : وتموره كمان 😍 لك انا منيح بشوفتك

بترجع ابتسامة سيرين تتوسع وهي مركزه عيونها ناح جوليا
سيرين : متأكده انك منيحه ومو بحاجة مشفى
جوليا : والله منيحه خلص لاتشغلي بالك
تامر : ليش شو صاير
سيرين (بحزن) كنت مسرعه بسيارتي ومانتبهتلا وكنت رح ادعسها بسيارتي
تامر (بيقوم وبيقعد حد سيرين) له له له ونشالله ماصرلك شي
سيرين : عم قلك انا يلي كنت رح ادعسها مو العكس
تامر : اي اي المهم انتي فيكي شي صرلك شي اعملك كاسة ليمون تروقي دمك 😍
سيرين : بصراحه بدي اشرب فنجان قهوه من تحت ديات جوليا لاتأكد انها منيحه
جوليا : اي مو تكرم عيونك دقيقه وبتكون القهوه جاهزه

بتفوت جوليا لجوا لتستغل سيرين الفرصه وتزيح جسمها ب اتجاه تامر
سيرين : اسمك تامر لكان
تامر : تموره
سيرين : هههه اي تموره… قلي انت مالك اخوه غير جوليا
تامر : لا والله
سيرين : وامك وابوك عايشين
تامر : اي امبلا الحمدلله عايشين بس بعدهم ب اشغالهم
سيرين : ايوا… . بتعرف شو تموره وجه اختك مألوف الي مابعرف وقت شفتا حسيت حالي بعرفها او شفتا قبل هالمره
تامر : ازا كنتي ب امريكا يمكن تكوني شفتيها بشي مطعم لانها كانت تشتغل نادله هونيك
وقرب منها وهمس… وبصراحه ماكان شكلها هيك
سيرين : كيف يعني مافهمت.
تامر : كانت سمييينه متل العجله وانفها كبير ووقت رجعت من امريكا كانت متغيره 180 درجه انا عشوي ماعرفتها
سيرين : ايوا… ليش هي كم سنه ظلت ب امريكا
تامر : ممممم تقريبا اربع سنين
لمعوا عيون سيرين وقربت من تامر اكتر
وقبل هيك كانت عايشه معكم… يعني ماسبق وتزوجت
تامر : عم قلك كانت سمينه وكل مايجي عريس ويشوفها يروح ومايرجع

سندت سيرين ضهرها عالكنبه وعيونها عم تقدح شرر
سيرين بقلبها… متل ماتوقعت… بس. رغم هيك لازم اتأكد بنفسي

بهالوقت بتكون جوليا بالمطبخ عم تقلب القهوه وهي صافنه
جوليا : لك والله وجه هالمره مو غريب عليي ..
بتفتح عيونها فجأه وبترمي المعلقه من ايدها وهي بتتناول من جيبتها صوره
جوليا «بصدمه » لك هي !!!

#فلاش_™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️

كانت متوجهة علئ مكتب ساري بناءا علئ طلب منو .. كانت خايفة وألبها مو متطمن .. حاسة انو المصايب بلشت تهل عليها م̷ـــِْن لما قررت تدخل لهالعالم وتمشي بطريقمجهول مو معروف شو نهايتو ..

دقت الباب وسمعتو بيحكي: تفضل ..
فتحت الباب ودخلت وشافتو آعد ورا مكتبو والهدوء مسيطر عليه ..
جوليا: خير سيد ساري .. لَيــِْـِْش. طلبتني؟
ساري «بدون مايطلع فيها »:فيكي ترتاحي ..
#فلاش_™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️

كانت شايفه حالها.. طفلة صغيرة بعمر عشر سنوات أو أكبر بشوي عم تلعب بحديقة بيت الجدة (ام امها) وهي مره بتتصف بالقسوه والصرامه شخصيتها قوية ومسيطرة على كل اللي حواليها.. كانت فرح تخاف منها كتير وتنفذ أوامرها بدون نقاش او تردد.. حالها كحال الكل.. حتى امها بكل تمردها وشخصيتها كانت تتحول لحمل وديع بحضرتها خوف من غضبها اللي رح يعقبه عقابها القاسي لكل شخص بيحاول يخالف أوامرها...

وعن طريق خدم المنزل وزواره الكثر وصلت لمسامعها الهمسات والهمهمات التي فهمت منها أن أمها فقدت طفلها الذكر اللي كانت هي وابوها ناطرينه بكل لهفه زكريات غريبه عم بتروادها وبتحاول تعصر مخيلتها لتتزكر احداث هداك اليوم المشؤوم وهي شايفه امها عم تتهاوى على عتبات الدرج لكن زكرياتها ماعم تسعفها وماعم تتزكر الا انه امها ماوقعت لوحدها.. كانت حاسه بالخوف على أمها.. وبالحزن على اخوها يلي مات بدون ماتشوفو او تعرفه..
كان الشعور المسيطر عليها بهاللحظه هو الخوف و الرعب.. الرعب من غضب الجدة, إزا خالفت أوامرها, أو أزعجتها بتصرف بدون قصد منها..

وبما انها بسمه كانت بهداك الوقت بالمشفى بقيوا البنتين عند جدتهم لتعتني فيهم لحتى تتعافى امهم

اتعودت فرح انها تسترق السمع لتطمن على حالة أمها.. ولكنها لاحظت اختلاف هالهمسات بهداك اليوم وهي شايفه عند جدتها مره ملامح وجهها قاسيه وكترت التجاعيد على ملامحها لتضيف عليها مظهر مربك ومرعب بنفس الوقت..

كانت ملامح هالمره بتسبب لفرح القشعريرة.. بينما نظراتها سببتلا رعب مالو حد وهي شايفيتها بترمقها بإصرار
الجده : بنتي بسمه رافضه هاد الموضوع هي وزوجها لكن متل مانك شايفه البنت عم تكبر وجمالها ملفت
فتحيه : معك حق لازم نعطيها دفعه لتقدر بعدين تسيطر على مشاعرها وتكبح جماحها
الجده : وهاد يلي بدي ياه

حاولت فرح تتجاهل كلامهم الغريب وتستمر بلعبها ولكنها تفاجئت بوحده من الخادمات بتطلب منها تروح لعند الجدة..

بلعت فرح ريقها وتحركت بخطوات بطيئه متردده لحتى وصلت لجدتها الي حطت ايدها على كتفها وشرعت بالحكي

الجده : صرتي بنت كبيرة وحلوه يافرح
فرح (بخوف) : شـ شكرا جـ جده
الجده : والبنت الحلوه العاقله لازم تسمع كلام جدتها لحتى تعطيها هديه كبيره
فرح (بدون فهم). : حاضر جده
الجده (اشرت للخادمات التلات ) : خدوها للطابق التاني لحتى نجي انا وفتحيه
نزلت دموع فرح أكتر وقت سمعت اسم عمار وهي بتتزكر كلامه الها بهديك الليلة وهو بيطلب منها تجهزله العشا

#فلاش_™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️

وقت سمعت عبارته تحركت بدون وعي لتجهزله العشا
قعد ياكل بصمت وبعدا رمى المعلقه من ايده وهو عم يتأفف

عمار : ـ شو هاد !!.. هالاكل مو طيب بنوب توقعت أنكِ بتعرفي تطبخي ع الأقل.. اعتبارا من بكرا بتوقفي مع أمي بالمطبخ لحتى تتعلمي منها الطبخ
ردت عليه فرح بدهشه : بس مرت عمي هي يلي طبخت هاد لاكل مو انا !!

عمار (صرخ فيها بعضب ) : وحضرتك شو عم تعملي طول النهار !!" ايمت بدك تبلشي تتصرفي متل اي زوجه مسؤوله وربة بيت بتعرف واجباتها

بلعت فرح ريقها بعد ماتيقنت أنها وحدة من الليالي التي بيحاول فيها عمار يفتعل أي مشكله معها.. ومتل عادتها بدل ماتحاول تهديه انفعلت عليه وطلعت بالصوت العالي

فرح : الضاهر جاي عبالك تعمل مشكله ومو عارف كيف تبلش وعم تتحجج وبدور على اعزار

رمقها بنظرة حاده وسكت شوي وبعدا حكا بهدوء بيعكس البركان يلي داخله

عمار : مو انا يلي بيركض ورى الاعزار فرح خانوم

فهمت فرح المعنى من كلامه ونزلت وجهها وهمست بحرج

فرح : عمار انا.. أنا..
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
وصل غياث سالي علئ بيتها وطلع عندها عالشئة ..
غياث: شو حبيبتي ..رح تكوني منيحة ..
سالي: اكيد بيبي ..بس ..بصراحة زعلانة عالشب اللي مات
غياث: •اللّـہ̣̥ يرحمو ..ماعلينا رح اشتئلك
سالي؛ :...
غياث: مارح تئليلي تفضل؟
سالي: بيبي انا ماعندي حدا بالشئة. مابيصير دخلك
غياث: اي بس انا ماني غريب. .صح؟
سالي: طيب ..تفضل
غياث فات وسكر الباب وراه .. اما سالي اجت عليه ولفتو م̷ـــِْن رئبتو ..
سالي: بتعرف صار عمري بحدود ال 30 و مو اي حدا ئدر يلفتلي نظري بسهولة .. بس انتة غير ..انتة مميز عن الكل
غياث «اتنهد »:انا مو مميز ..انا اكتر شخص محظوظ لأنك شفتيني مميز ..
سالي«ابتسمت »:بحبك ..
وئربت منو وباستو علئ خدو ..كانت حابب يردلها البوسة بس هية اتمنعت ..
سالي: يلا بيبي ..صار لآزٍمٍ تمشي
غياث: طيب خليني ونئضي سوا سهرة حلوة
سالي «رفعت كتافها بدلع »:بس انا تعبانة وبصراحة متدايئة م̷ـــِْن الشي يلي صار ..ممكن نأجلها ..
غياث: سلامتك ..يلا انا رايح ..ازا بدك اي شي رنيلي اوك ..
Telegram:@rwayate
طلع غياث وسكرت الباب وراه .. وفجأة اتغيرت ملامحها ..شلحت كندرتا ورمتها عجنب ونزلت الفستان عالأرض وضلت ماشية وهية شبه عارية لحتا وصلت عالحمام .. شغلت الدوش ووئفت تحتو .. كانت المي عم تنزل عليها وهية مغمضة عيونها وعم تتزكر نظرة ساري ولمستو لما لمسلا ايدها .. وعيونو اللي ما انشالت عنها طول الحفلة ..فتحت عيونها وسكرت المي ووئفت ئدام المراية .. بلشت اتطلع علئ حالها وهية مستغربة م̷ـــِْن حالها ..
سالي: مو وئتو يموت هلأ .. ههههه نصيب جوز اختو يموت بدالو .. شبكي سيرين ..رح تضعفي لشعور عابر اجاكي نتيجة لمسة ايد ..بعدين هاد عدوك ماتنسي ..عدوك اللي اغتصبلك اختك ودمرلها حياتها.. وانتي رجعتي عالبلد لحتا اتدمري ..وتاخديلو حياتو .. اي لهالسبب رجعتي ..

اي طلعت سيرين .. غيرت بحالها كتير بس بعدو حقدها ماتغير .. وأكيد مستغربين كيف تعرفت علئ غياث بيك وئدرت بهالوئت الئصير تعلئو وتخلي يفكر فيها بشكل جدي ..

🔙 #فلاش_™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️

بعد ما اخدت سيرين رقم مكتب سراج بفرنسا م̷ـــِْن سارة .. كانت طالعة م̷ـــِْن الشركة وعم تمشي عند الشارع لما اجت عليها سيارة وكانت رح تصدمها .. خافت سيرين ووئعت عالأرض م̷ـــِْن الرعبة ..
طلع غياث م̷ـــِْن السيارة وركد لعندها ..
غياث: صرلك شي ..؟
سيرين «برعبة »:كنت رح مووت ..شو انتة ما بتطس؟
غياث: انا بتأسف مـڼـڱ .. سدئيني مو بالأصد انتي طلعتي ئدامي فجأة ..
سيرين: مو مشكلة .. بس ممكن تساعدني خليني ئوم ..
غياث مسك ايدها ورفعها وصفن فيها وبعيونها ..
سيرين :خير؟
غياث: لٱ ابدا ..بس عيونك حلوين
سيرين: ...
غياث: بالمناسبة ..انا بكون غياث بيك صاحب هي الشركة
سيرين: غياث بيك؟
شردت سيرين فجأة وخطرت عبالها فكرة ..
سيرين: اتشرفت بمعرفتك غياث بيك ..هه جد اللي مابيعرفك بيجهلك .. ماعرفتك م̷ـــِْن اول
غياث: مافي مشكلة.. و ردة فعلك عادية ..بس ماعرفتيني علئ حضرتك!
سيرين«ابتسمت »: سالي .. اسمي سالي *****
غياث: اتشرفت بمعرفتك مدموزيل سالي ..
................/
كانت عم تنشف شعراتها عالسيشوار لما شافت جوالها برن ..
ردت :اي علا
علا: جيب زين هلأ مدام سالي ؟
سيرين: اي جيبي ..
سكرت الجوال واتطلعت علئ حالها بالمراية ..
سيرين: مات شخص مالو ذنب الًيَوُمًِ ..وهالشي عم يكبر ذنوب عليك ياساري .. مابنكر انو شخصيتك سحرتني عن ئرب بس مو لدرجة انسا اللي عملتو ...رح تموت ..بس هالمرة علئ إيديي ..
Telegram:@rwayate
سيرين مانكرت انو اتاخدت بشخصية ساري بس هالشي ماشفعلو عندها شي .. واللي بدها اياه رح يصير ..ياترئ شو كان اصدا انو نهايتو علئ ايديها ..!
مجد «اتضحكت بسخرية »:هه عشووو! كلو عندو م̷ـــِْن احسنو ..عندو اب وام واخوات وبيت كبير وسيارة واوضاعون المادية ممتازة .. مو متلي انا امي وابي رموني م̷ـــِْن زمان وعايش مع ستي ببيت مهرهر والديون عم تشرشر منا .. عالئليلة هوة بيعرف هوة شو اما انا...
سكتت مجد وغصت بكلمتها وبطلت تكفي ..
ايهم: انتة شو؟

مجد «هزت راسها يمين وشمال »:ولاشي .. ڵـڱ ايهم المفروض انا يلي غار منو مو هوة .. هوة عندو كلشي...اما انا ماعندي شي...
«وبئلبا »:وحتئ هوة متأكد شو جنسو اما انا ..شو انا؟ شب! بنت! ياربي لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. خلئتني علئ هالحالة ..
Telegram:@rwayate
ورجعت بزاكرتا لورا اول مرة اكتشفت فيها هالحقيقة ..

🔙 #فلاش_™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️
«ئبل تلات سنين .. »
كانت لسا طالبة صف عاشر عمرها 15 سنة لما بلشت تشوف أعراض غريبة بتصير لجسمها .. هية بالأصل نحيفة ومو طويلة كتير وجسمها ناعم كتير ..بس م̷ـــِْن عمر الـ 13 بلشت تلاحظ عجسمها عم يتغير .. بالوئت اللي كل الشباب بهالعمر جسمون بيقسا وعودهون بيشتد هيه جسمها كان عم ينمو بطريقة تانية.. صدرها مع انو كان صغير بس كان عم يظهر وكانت تخجل لهيك كانت تلفو بمشد لحتا ما يبين ..بعد الـ 14 بلشت تحس بمغص بمنطقة أسفل البطن وهاد مؤشر لكل بنت انو العادة عالبواب .. بس بالنسبة لمجد كانت كارثة .. واول مرة شافت هيك شي خافت تحكي لحدا وخصوصي لستها اللي ماكانت تنبل بتمها فولة .. لأنو بتعرف ازا حكت لستها رح تنفضح بكل الحارة .. لهيك قررت تروح عدكتور عام لحتا تفهم اللي عم بصيبها وبالفعل طلعت ...
كانت الدكتورة بتفحصها م̷ـــِْن عند البطن .. وشافت مجد الدكتورة شغلت الايكو وبلشت تمرر بالجهاز عبطنها وهية عم تتفرج عالشاشة ..
أخيرا خلصت الدكتورة وضبت الجهاز ..
مجد«بتوتر »: طـ طمنيني دكتورة ..!
الدكتورة «بكل اريحية »:عشو؟
مجد: انو شبني؟ لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. هيك عم بيصير معي؟ وشـ شو ههالمغص والـ...
ئاطعتها الدكتورة: انتي وين امك عنك؟
Telegram:@rwayate
مجد انصدمت لما سمعت الدكتورة بتحاكيها بصيغة المؤنث ...ماهمها سؤال الدكتورة عن امها.. يلي كان شاغلها وعم تحاول تستوعبو لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. الدكتورة حاكتها بصيغة المؤنث! !

مجد: لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. شبني؟
الدكتورة: ياحبيبتي اللي عم يصيبك شي عادي بيصير مع كل البنات م̷ـــِْن عمرك .. ااافف امهات هالأيام مو معئول مافهمتك شي ..رح فهمك انا ..اللي عم يصير معك اسمها العادة او الدورة الشهرية وهي شغلة بتصير مع كل بنت بس توصل لمرحلة البلوغ ..
مجد«كانت بتطلع بالدكتورة بصدمة »: ....
الدكتورة «كفت كلامها »:وغير هيك عندك كلشي ټمـٱمـ الرحم والمبايض وكلشي .. بس حسيت في شي غريب بالفحص! انتي لآزٍمٍ تعمليلي شوية صور لمنطقة أسفل البطن بدي شوف الرحم ..
مجد«دمعو عيونها »: ر رحم ..يعني انا .. انا بنت
الدكتورة «بإستغراب »: هههه شبكي احكي منيح
مجد «وئفت »:ولا شي خلص انا رايحة ..
Telegram:@rwayate
طلعت مجد م̷ـــِْن العيادة والدنيا مسودة بعيونها ..شافت حديقة وفاتت عليها وئعدت علئ كرسي ..كانت مقهورة وكلام الدكتورة لسا برن بإدنها ..
مجد: بنت! ! طيب لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. «دمعو عيونها »شو اعمل ياربي .. والله انا مو نائصني مصايب هلأ ..مابكفي ئلة حيلتي انا وستي .. وكمان كلام العالم ..وينك يا امييي لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. تركتيني ورحتي ..

نزلو دموعها متل الشلال عخدها وغطت وجها بإيديها ..

لأول مرة مجد بتكون محتاجة امها .. اللي كانت عرفانتو انو لسان العالم مابيرحم .. وانو ازا تحولت لبنت بيوم وليلة رح تكون صدمة لستها ويمكن تجيها جلطة عأثرها .. ومن جهة تانية مجتمعنا يلي بيرفض هيك نوعية م̷ـــِْن العمليات ومارح يفهمو انو هالشي ممكن يكون طبي وهالعملية هية مجرد تثبيت جنس مو اكتر .. ومجد بهالحالة رح تكون النسبة للعالم مجرد مسخ متحول جنسيا ..ولهالسبب مجد اتكتمت علئ وضعها وكملت حياتها عإنها شب ... 💔
Telegram:@rwayate
🔚™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️

ئطع سلسلة أفكارها صوت عيسئ ورفئاتو وهنن داخلين عالصف وعم يحكو ويضحكو بصوت عالي .. وشافت عيسئ رمقها بنظرة توعد وئعد بمقعدو ..
ايهم: =ههههه شكلك رح تاكل ئتلة الًيَوُمًِ
مجد:.....
حمدي : على مين عم تضحك ياحمدي لك عطا وعوض كانو فعلا متلهم متل اي بنت بالفيلا مو متلك كنت متربصلهم متل التعلب المكار

شد على قبضته بقهر لحتى برزت عروقه وحكا من بين سنانه
@rwayate
حمدي : انا لازم دور عليهم اكيد بيكونوا هلأ دايرين بالشوارع لا اكل ولا شرب ولا مأوى لك هدول حتى مصاري مامعهم
بسرعه بيتناول مفاتيح سيارته وبيطلع لبرا وبيركب سيارته وبينطلق فيها

*╚══════ღღ══════╝

بعتم الليل بتكون قدر نايمه بتختها وعم تتقلب وصورة عوض ماعم تروح من خيالها
بيندق الباب وبتفوت لعندها سندس

قدر : بعدك مانتمي
سندس : مو قادره انام عم فكر بعطا
قدر : وانا عم فكر بعوض 😭
سندس ( بتتنهد) لكن خديني جنبك نفكر سوى

بتنام سندس بحد قدر وكل وحده منن بتكون بعالمها الخاص مع الشخص يلي سكن قلبها
بتسرح سندس بخيالها وهي بتتزكر اول مره تواعدت فيها مع عطا ليلتقوا سوا.... ابتسمت بألم وسرحت بخيالها لبعيد،،،،،،،،

#فلاش_™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️

بعد ما قدر رفضت ترافق سندس على موعدها الغرامي لأن كان عندها امتحانات و دراسة كتير كانت سندس قاعدة بالصالة وهي عم تترجا بهيره لتروح معها وتحاول تقنعها بأي طريقة ممكنه
سندس :حبابة يا بهورة والله انتي قلبك طيب وما بترفضي طلب لحدا
عطا : بس ماني فاضية يا شسمك يا سندس بدي اطلع مع ازهار نجيب لحمة للكبة
سندس : لا تخافي انا بحكي مع ازهار تأجل الكبة لبكرا انا وعدت عطا اني شوفو اليوم ومافيني اطلع لحالي
عطا : طيب شوفي حدا غيري انا عندي شغل كتير وتعبانة
سندس : الله يسامحك يا بهورة والله كنت ناوية اغسل عنك بكرا

بنزلت عوض عالدرج وهو سمع سيرة الغسيل من هون ووقفت ادانو وراح يركض لعند سندس
عوض : شو بدك سندس انا بخدمك برموش عيوني شو بدك فيها لبهيرة
سندس : بدي روح شوف عطا وما عم تقبل تروح معي
عوض : طيب ما بيمشي روح انا معك
سندس : عنجد عم تحكي شهيرة بتروحي
عوض : اي لكن اذا بدك تغسلي الغسيل عني ليش حتى ما روح
سندس ( لوت تمها) وانا فكرتك بتحبي المساعدات الانسانية يالله بعيني الله موافقة
عوض : لكن يالله رايحة جهز حالي مشان نروح لعند مقصوف الرقبة
سندس: صحيح شو بدي البس انا هي اول مره بشوفو برات الجامعة
عطا : لبسي فستانك الأخضر بجنن عليكي
سندس : بهورة حبابة عطيني الفستان يلي لبستيه بعرس نهى
عطا : لا ما حلو أبداً صدقي الأخضر احلى
سندس : اوووف بهيرة انتي قولي مابدك تساعديني بشي خلص مابدي منك شي
عطا : لك لحظة استني انا عم انصحك صدقيني
طلعت سندس لتجهز حالها لتروح تشوف عطا وما لقت خيار تاني قدامها الا انو تلبس الفستان الأخضر ومع مكياج خفيف طلعت ملكة جمال ويلي زادها جمال وقفتها حد شهيرة يلي بتشبه كلشي الا الأنثى خلت سندس مقارنة فيها تبين انها حورية طلعو يتمشو لبين ما يصير وقت اللقاء مع عطا يلي بدورو طلع على اساس رايح على السوق يجيب مواد الطبخة ل ازهار وكان مستجعل مشان يبدل تيابو ويتحول من بهيرة ل عطا قبل وصلت سندس ومافي كم دقيقة كانت سندس ماشية وعم تلوح بايدها ل عطا يلي بدورو شافها ومشي بإتجاها وهوي عامل هيك 😍😍
عطا : مرحبااااا يا شسسمك انتي شسما سندس
سندس بخجل؛ اي شو ما عرفتني
عطا : انتي شسمك ملاااك
عوض بنرفزة : اي منعرف انها ملاك بدك تخلينا واقفين هون
سندس : شكرا عطا
عوض : عشو عمتتشكريه النا ساعة واقفين هون
عطا : تفضلو تفضلو نشرب عصير الله يسامحك يا سندس ما لقيتي غير هي تجيبيها معك
عوض : شو عمتبربر
سندس : خفي عليه شهيرة حبابة انتي مابتعرفي عطا كتير قلبو طيب
عوض بقلبه : لواه لواه غشيمة عنو انا ل عطا افندي
وقعد وصار يطق بالعلكه بطريقه مستفزه..... قوم ولا انضرب على امتك وجبلنا غدا وعصير وتحلاية لهلاء ما تعلمت الكرم من عوض
عطا فصل مخو وتحول من مسطول بجمال سندس لمجنون من كلام عوض نط من فوق الطاولة وهجم على عوض ودك بخوانيقو وقال والله بشختك على البلوعة اذا ما بتخرسي وليه
انسطل عوض من جنان عطا وصار يولول يا عالم يا ناس خلصوني من هالمجنون الله لا يوفقك تركني يامتوحش
اجت سندس وقفت بيناتن طولو بالكن يا جماعة وانت عطا لك هي انثى ما بصير تعاملها كأنها رفيقك عوض لازم تعتزر منها هلاء
عطا وهوي سارح بعيون سندس ما حسن يقلها لا ومباشر قرب لعند عوض سامحيني انسه شهيرة والله انفعلت شوي خلص لا تزعلي وهي بوسة شوارب
ما لحق يقرب مشان يبوسه كان عوض ناطحو ضربة روسية خلت عطا يفقد وعيو ويسجل فشل أول موعد غرامي الو .😂💪

™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️

مسحت سندس دمعتها عن خدها وهي راسمه ابتسامه خفيفه ع وجهها ولفت حالها عالجهه التانيه لتعطي مساحه لدموعها ينزلوا براحتهم بدون ماتشتلق عليها قدر

اما قدر ماكان حالها احسن من حال سندس وكانو عيونها مثبتين عالمنشفه يلي معلقه بحد الباب ويلي الها زكريات خاصه بقيت عالقه بذهن قدر

غمضت عيونها بهدوء وهي بتتزكر شو صار يومها

#فلاش_™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️
#حٌبِيَِّّسةّ_جَِّسدِ,,,,,,
#بقلم_HajarSh
Telegram:@rwayate
#آلُجٍڒٍء_آلُحادي_عشر_والأخير ُ...

ضلت مجد وائفة وهية ملبكة ئدام نظرات قصي اللي ما كانت بتبشر بالخير ..

قصي: كبرنا وصرنا بنات ياحلو ..
مجد«انحرجت وحطت عينها بالأرض »: .. .
قصي«ابتسم وحط ايدية بجيابو »: بس كنت متوقع مـڼـڱ هيك حركة ڵـڱ مجد .. طول عمري كنت شك بهويتك وبحياتي ماتخيلت انو واحد متلك يكون بيوم م̷ـــِْن الايام رجال ..
مجد: وشكك طلع بمطرحو .. انا بعمري ماكنت شب ولا رح كون .. واللي صار معي لْـۆ كان صاير معك انتة .. بضمنلك انك تنتحر..
قصي: ههههه طيب ليكني شايفك ئدامي ..لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. ما انتحرت؟ وللا كنت مبسوط بوضعك بتتسلئ مع الرجال ومع النسوان ..ياترئ عيسئ بيعرف مين انتة؟
مجد: اي بيعرف اتطمن
قصي«اتنهد »: وكيف ئبلا عحالو ..شكلو مخنث متلك
مجد «دمعت عيونا »:فشرت .. عيسئ فيو رجولة اكتر مـڼـڱ ..
قصي «مع ابتسامة جانبية »:لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. جربتو ياحلو ؟
مجد «نزلت دمعتها »:شو اللي بدك اياه هلأ؟
قصي «ئرب منها »:زعلتك صح! بس الحقيقة بتوجع .. مع هيك بدي اعطيك نصيحة لوجه •اللّـہ̣̥ .. لٱ تخبر اهل عيسئ بحقيقتك لأنو ازا عرفو مارح يصير خير ..
Telegram:@rwayate
وتركها ومشي ... رجعت ئعدت وهية متدايئة م̷ـــِْن كلام قصي ..
اجا عيسئ وناداها ..
مجد «التفتت»:اي عيسئ
عيسئ: مابدك تباركي لـ يوسف وخطيبتو
مجد: اي لَـگِنْ .. يلا

راحت مع عيسئ عند يوسف وسلمت عليه ..
مجد: انشالله ألف مبروك معلم يوسف
يوسف« اتطلع فيها وهوة مبهور »:هلأ انتي مجد؟
مجد «بخجل »:اي
يوسف: العما وانا يلي كنت بدي شغلك كرسون .. ڵـڱ ولي عئلبي انا اي
عيسئ: هييييي يخربيتك شو عــيونك زايغة ..ملاحظ انك انجلئت زيادة
يوسف: اي شبك ..ازا عم نمدح بجمال الئمر بنكون عم نغلط ..سبحان الذي خلئلك هالوجه تئول الئمر بنص شباط..
عيسئ «نرفز »:يوسف بلشت عصب هاا هلأ بئلب هالخطبة لعزا وحياة امك. .. ضب حالك احسلك ..
الما« اجت وهية عم تبسم. »:لكك شبكون
عيسئ: ضبي خطيبك ست ألما بلا ما ابتلي فِيَھ ..
ألما: لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. شو عملك؟
يوسف: مـ ماعملتلو شي. شبنا عيسئ .. عكلن تعالي عرفك علئ حبيبتو ..
الما «اتطلعت بـ مجد واتفاجأة. »:..
اما مجد كانت صافنة فيها وبين اللي اتزكرتها ولا.
يوسف: مجد .. هي الما خطيبتي.
الما: اسمك مجد؟
مجد: ....
عيسئ: بعرف غريب بالنسبة الها بس لابئلا
مجد: ست الما؟
الما «اتوسعو عيونها »:....
مجد «اتمالكت حالها »:مبروك
الما: •اللّـہ̣̥ يبارك فيكي ..
Telegram:@rwayate
بعدت مجد عنها ورجعت ئعدت عالطاولة...
مجد: يي .. مين ضل شوف هون كمان ...!!!

مشيت الحفلة أخيرا ورجع عيسئ مجد عالاستديو ..
كانو لسا بالسيارة. . وعيسئ ائاعد وصافن فيها ..
مجد: خلص عيسئ حاج اتطلع فيني هيك .. والله عم بخجل
عيسئ: والله مو ئادر شيل عِيوني عنك .. مجد انا بحبك فهمتي ..
مجد:و انا كمان بحبك .. يلا تصبح علئ خير
عيسئ: وانتي م̷ـــِْن اهل الخير ياعمري ..

نزلت مجد م̷ـــِْن السيارة واتوجهت عالعمارة ونطرها عيسئ لحتا فاتت .. ابتسم ومشي بالسيارة .. بس ماكانو بيعرفو انو فِيَھ عيون كانت لاحئتهم .. وعم بترائبهم ..
Telegram:@rwayate
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'
الما بعد طلعت م̷ـــِْن الحمام ئعدت ئدام مرايتها ..
الما: شو هالصدفة نفس الملامح لٱ واسمها مجد كمان،.. انشالله تكون هية ..

اما قصي كان متسطح عالتخت وبعدو عم بفكر بـ مجد ..
قصي: بعد كل هالسنين رجعت ظهرت ..لٱ وحبيبة عيسئ .. معئول انا يلي كنت اعرف انها بنت اتركها وعيسئ اللي اكتشف عن جديد انها بنت ياخدها ..
رجع بزاكرتو لئبل 6 سنين لما كانو بعدن بالمدرسة ..
#فلاش_™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️
Telegram:@rwayate
كان قصي فايت عالحمام توسمع صوت حدا عم يبكي .. اتفاجأ ولحق الصوت ..
قصي: صوت بنت !
لما شاف الباب انفتح اتخبا ئفا الحيط وطل وشاف مجد طالعة ودموعها مغرئين خدودها وعيونها عم يلمعو م̷ـــِْن الدموع الظاهرة .. اتوجهت عند المراية وشغلت المي غسلت وجها .. وبلشت تتلفت حواليها رجعت فكت زرار ئميصها وشيكت عالمشد اللي لافف صدرها وبس شافو قصي انصدم .. رجعت زررت الئميص وزبطت لبسها وطلعت ..

ضل قصي وائف فترة وهوة عم يحاول يفهم اللي شافو ..
هاليوم كان ٱڅڑ يوم لمجد بالمدرسة ..

™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️
قصي «ابتسم »:لْـۆ ما اختفيتي فجأة كنت عرفت شو ئصتك .. بس ماصار شي .. الطابة هلأ بملعبي انا ...
عرين : اي انسه كيندا من وين حابه انبلش
كيندا : بصراحه مابعرف شو رأيك انتي ؟
عرين : ههههه الضاهر اتفاجأتي من يلي شفتيه وماعدتي ركزتي عالعموم هي الملفات قدامك وكل ملف فيو اسم كل طفل وايمت اجا لهون وليش....
كيندا : تمام
عرين : رح اتركك خمس دقايق لاعمل فنجانين قهوه بتكوني رتبتي افكارك وعرفتي من وين بدك تبلشي

طلعت عرين تاركه كيندا بحالة صدمه وتوتر ،،،، مسكت الملفات وبلشت تقلب بين اوراقهم وتقرأ حالة كل طفل وشو صار معه وكيف وصل لهون واستوقفها ملف طفل اسمه عمر خلدون

كيندا : عمر!! اعتقد هاد نفسه الصبي يلي حاول يسرقني من شوي

وبدون تردد فتحت الملف وبلشت تقرأ
الاسم عمر خلدون
الحاله الاجتماعيه... يتيم الاب والام
سنة وصوله للميتم ٢٠٠١٥
تربى عمر ببيت زوج امه بعد وفاة والديه وتم القبض عليه وهو يحاول سرقة احدى السيدات
يعاني عمر من اضطرابات نفسيه نتيجة العنف الذي تلقاه من زوج امه والذي كان يجبره على السرقه

كيندا : معقول صبي بهالعمر يكون نشال!!؛

عرين،،،، وليش مستغربه

كيندا : بسم •اللّـہ̣̥ ايمت رجعتي
عرين : ههههه من شوي وكنتي منسجمه لدرجة انك ماحسيتي عليي وقت فتت
كيندا : انسه عرين احكيلي قصة عمر

عرين (قعدت ومسكت فنجان القهوة) تكرمي ،،، هاد ياستي قبل تلات سنوات وصل عمر لهون وكان بحاله يرثى لها وبس هدي وبلش يستوعب اللي حواليه قعدت معه اكتر من مره وصرت حاول اتقرب منه لحتى بلش يرتاحلي وحكالي قصته
كيندا : وشو قصته
عرين (تنهدت بأسف) رح خبرك... لما كان عمر طفل بعمر تلات سنوات مات والده واتزوجت امه واحد تاني وبعد ماصار عمر بعمر خمس سنين توفت امه ومن يومها ظل عند زوج امه

#فلاش_™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️

جودت : ولا عمر انا كم مره قلتلك ازا ماكنت جايب كامل الغله ماتوريني وجهك
عمر : والله مالقيت حدا بالشارع والجو كتير بارد
جودت (صرخ) بتنقبر هلأ وبتروح توقف بالشارع لحتى يمر شي حدا وتسرقه
عمر : وازا ماكان معه شي
جودت : بتنط عالبيوت بتسرق السيارات ساوي اي شي المهم ماترجع وايدك فاضيه والا والله مابفوتك عالبيت وبربطك طول الليل تحت المزراب لحتى البرد ينهش عظمك نهش
نزلت التلفون عن ادنها وسكرتو ولاحظ انها كانت عم تبكي .. التفتت عسيارتها فتحت الباب والقت نظرة أخيرة علئ العمارة وطلعت بالسيارة ومشيت ..
اخد نفس وغرقو عيونو دموع ..
جان: سامحيني لأنك عم تبكي بسببي .. بس كمان اليـّۓ صار مو قليل عليي ..

#فلاش_™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️

فتح باب الشقة وفات ..كان مفكر البيت فاضي كالعادة لأنو امو مسافرة بشغلا وابوه بهالوقت بكون بالشغل .. سمع صوت ضحكة نسائية خليعة جاي م̷ـــِْن غرفة اهلو ..

رجع برجوع واتوجه لعند غرفة اهلو ..كل ماكان يقرب كان الصوت يوضح اكتر ..

وفجأة انفتح الباب وطلعت البُـنًتٍ م̷ـــِْن الغرفة مع ابوه .. وانصدم بس شاف البُـنًتٍ ..
جان: ايلين! ؟؟

كانت ايلين بتطلع فِيَھ بصدمة ودمعو عيونها بسرعة .. حول نظرو لعند ابوه اللي كان لابس شورت بس ..

جان «نزلت دمعة قهر علئ خدو ..»:شو يلي عم تعمليه مع ابي ؟ ؟!
فضلت ايلين تسكت ونزلت راسها بذل ..
رد عليه ابوه: جان ابني ما....
قاطعوه جان بحدة: مااا شووو؟ لككك لهالدرجة وصلت فْيَگ الوساخة لتجيب بنت تنيمها عتخت امييي .. ومييين ايلين .. «نزلو دموعو بغزارة وحكا بقهر » ايلين البُـنًتٍ اللي حكيتلك اني بحبها و بدي اخطبها !!! تركت كل بنات الدنيا واتضحكت عليها ؟
ووجه كلامو لإيلين: شو ياخانم ..كنتي حكيلي انك رخيصة وكلبة مصاري ..وللا شاطرة تستشرفي عليي
رفعت راسها وجاوبت: انا .. انا
جان: لككك انتي شوو .. انتي وحدة حقيرة وسافلة وخسارة اني تعرفت عوحدة قذرة متلك .. بس اكيد مارح تكوني اوسخ منووو

وفاجئو منير بكف متل فراق الوالدين ..
منير :اسمع ولاا انا ضليت متحملك لآخر لحظة .. انا مابسمحلك تحكي عنها ولا عني بكلمة هالقد .. هالبنت بتكون مرتي وانتة مجرد ولاشي فهمت .. هلأ بتنقبر بتضب اغراضك وبتنقلع ..
رفع جان راسو وهو مصدوم: انقلع! !!
منير :اي بتنقلع .. هي بكفي لميناك م̷ـــِْن الشارع وربيناك لحتا صرت كبير .. اظن لهون وبكفي

هالكلمة خلت الدم يجمد بعروق جان وحكا بهمس: لميتوني م̷ـــِْن الشارع! ؟؟
منير: اي اساسا انا كنت متحملك بس كرمال رولا بس بكفي .. انتة بحياتك ماكنت ابن النا .. انتة مجرد ولد لقيط اخدناك م̷ـــِْن ميتم. وتبنيناك لأنو هي كانت رغبة رولا ..

الوقت بالنسبة لـ جان وقف بهديك اللحظة وهو عم يسمع هالحكي م̷ـــِْن الشخص اللي رباه ..
رجع بخطواتو لورا وطاع م̷ـــِْن البيت وهوة عم يبكي بقوة ..

™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️

جان «اخد نفس طويل ودارا علئ دمعتو »:كل حياتي طلعت كزبة .. !!

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„

تاني يوم بألب النهار كان نبيل عم يراجع ملف قضيه وهو بمكتبه لما يندق الباب وتفوت السيكرتيره لعندو

اهداء: مسيو نبيل في وحده بره بدها تقابل حضرتك
نبيل « بيعقد حاجبيه » :ماحكت اسمها؟
اهداء: عم تحكي اسمها سناء م̷ـــِْن طرف السيد جابر
نبيل: ايووه اي فوتيها بسرعه ..
اهداء : حاضر مسيو

بعد شوي بتفوت سناء لعند نبيل وهو بيوقف وبيمشي لعندها

نبيل: اهلا وسهلا ست سناء
سناء: اهلين فْيَگ بس ماكون عطلتك سيد نبيل
نبيل: استغفر •اللّـہ̣̥ شو هالحكي تفضلي ارتاحي

قعدت سناء وكان باين عليها متلبكه

نبيل: خير ست سناء فيكي شي لازمك شي
سناء: بصراحه جاييتك بطلب وبتمنى ماتردني
نبيل « ابتسم بدفا » ماعاش اللي يردك تفضلي عم اسمعك
سناء: بنتي عم تدرس حقوق وحلمها تصير محاميه وحاليا عم ادور ع مكتب محامي شاطر تدرب عندو وبصراحه مالقيت انسب مـڼـڱ

سكت نبيل شوي وهو بيحك بدقنه لتسأل سناء بقلق ،،،،: كأنه احرجتك بطلبي
نبيل: لٱ ابدا بس كنت عم اسأل حالي
سناء: شو
نبيل: بنتك بتعرف تعمل قهوه طيبه متلك؟
ابتسمت سناء وحكت بفرح، ،،: ايه لكان واشطر مِڼـّي كمان
نبيل: لَـگِنْ علـّۓ. بركة •اللّـہ̣̥ خليها تشرف م̷ـــِْن بكرا
سناء: كتر خيرك يابيك
نبيل: خير •اللّـہ̣̥

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„