من حبك حبيت ظلم الاقدار


البارت 61

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


أعتنوا بحبيبتي جيدا فهي مدلله أبيها وغاليه أخيها وحبيبه قَلبـ♡ــيے أنا💔


عند مصطفى واصل أمه لباب بيت غسان سمع أصوات الاغاني والنسوان بيدخلين أقتهر

لطيفه بسرت مصطفى كيف شكله أقتلب وعيونه حمرين ماعاد كلمته نزلت علـّۓ طول

مصطفى لف بالسياره ومشي لينه مدري 😕💔


#عند وليد
وليد :أيوه أول تقلين تشتين تخطين بدري وبعدا تحلبطني للساعه ثلاث ونص سعم أن البيت جنب أذني

سهام: ريلكس يا عريس مالك هكذا

حبيبه :ماقد بسرت حد عيسير بيت خطيبته وزد حفله خطوبته وبيفعل هكذا

وليد شغل سيارته وبسر البوكيه في حضن سهام

ذكر ديما لما قالت أيوه أحب الاحمر قوي

وليد: سهام أدي ليـّۓ ورده حمراء من هولا

سهام: أمانه عتخرب شكل البوكيه

وليد: وقف السياره وشل البوكيه الورد وبعد واحده حمراء وقال اذا قالت رهف وين الورده هذه قلي شلها وليد .

سهام: ههههه شلوك والله أن شكلها أخترب

وليد: مشو عليش حق خطيبتي وانا حر

وصل وليد لبيت خاله ونزل الاشياء مع أمه وطلع فوق السياره وتصل لديما

ديما : كانت راقده سمعت التلفون فتحت

ديما وصوتها ملان نوم: الو

وليد ما دري صوتها هي بتبكي او مريضه او راقده

وليد: ديما مال صوتش

ديما: راقده نكزتني ماتشتي

وليد: ها يله كفاتش نوم قومي شاجي لبيتكم وين هو

ديما: أفتجعت وكلامه خلها تصحصح

ديما وين تجي يامجنون

وليد: أشتي أدي لش حاجه هيا زلجي واحد من عيال أخوش لعندي وقلي لي وين البيت

ديما: ماشي عيقلوا ﻹمهم

وليد: بس ضروري أشتي أمكنش هيا قطبه أشتي أخزن

ديما: تمام بيتنا في شارع ال…..
تعرفه

وليد : ماشي انا من امريكا ما عرفش

ديما: ههههه وقت الزبج

وليد : قلي لروحش وانتي تعرفه سعم اني من امريكا أيوه أعرفه

ديما: ناهي يالقانه أهم شي

عتبسر سوبر ماركت ال…… حط ليـّۓ اللي تشتي عند صاحب المكتبه اللي قدام السوبر باأسم وليد ال….. وانا شا سير اديهن أول ما تطرحهن

وليد: خلاص تمام يله قومي يا راقده

ديما: خلاص يله شاقوم اتغدى

وليد: يله قومي تعشي يا تتغدي
قدو وقت عشاء،


وجلس يجابر ديما لما وصل لعند السوبر ماركت وطرح الورده الحمراء وعلبه فيها ثنتين قطع ترته وكان يشتي يمشي ڵـهٍ

بس فضوله قتله يشتي يبسر ديما هي عتجي لهن والا ماشي ويشتي يدرا وينو بيتهم

★★★★

عند جميله وصلت البيت

رغد: حيا بروحي والنظر

جميله: ماقد به ما قد تشتي

رغد: ههههه هكذا بتحطمي المواهب

جميله: أين مواهب

رغد: موهبه الرومانسيه

جميله: ماأنتي الله يهديش ماقد بش عقل

رغد: عيدي الله من الطريق

ريم سمعت أمها وخرجت لعندها

جميله: تغديتين

ريم ورغد في نفس الوقت ( أيوه وانتوا

جميله: ماشي أدين ليـّۓ اي شي و فيسع
أشتي أرجع بدري عشان الضيوف

ريم سارت تقرب ﻹمها غداء ورغد خطيت تبدل وتمشط لخالد .

كملين يبدلين وخرجين من البيت علـّۓ خرجتهن بسرت جميله هيثم خاطي من باب البيت

هيثم رفع يده بمعنى السلام عليكم

جميله بسرته بمعنى وعليكم السلام

هيثم في داخله ( يعني هولاء بناتها يله الله يجعل واحده منهن من نصيبي )


#في بيت غسان

غسان مخزن فوق السياره باب بيتهم عشان اذا أحتاجوا شي والا شي قدو قريب وجالس ضابح وغاثي
بيتصل لمصطفى ومصطفى خارج نطاق التغطيه تلفونه .


#داخل عند النسوان
عائشه بتستقبل الضيوف وبتحاكي ميساء تأخرت جميله قوي يعلم الله مالها

ميساء : يمكن مع الطريق تأخرت

أم مصطفى دخلت باب الديوان حقهم

عائشه : حياحيا
وسارت تسلم عليها

لطيفه: لش الحياه
كيف انتي وبدأين يتسألمين

لطيفه ويني رهف أشتي أسلم عليها

ملاك: جوا اوذا شاشلكم لعندها

سارت لطيفه مع ملاك ودخلت غرفه رهف وعندها صاحبتها سلمى وبعض بنات من حق الدفعه

رهف تعرف أم مصطفى شافتها وقالت : حيا الله من جاء

لطيفه: لش الحياه
والف مبروووووك وعقبال العرس ان شاء الله ومكنتها هديتها

رهف: الله يبارك فيكم وليش عاد تشغلو روحكم

لطيفه: مشو من قدرش يا بنتي يله أسير لي الديوان ومشيت


★★★★

رهف كانت بقمه أناقتها
فستانها الاحمر المضبوط علـّۓ جسمها الرشيق أعطاها جمال من نوع آخر ومكياجها الهادئ والعدسات الخضراء برز جمال وملامح وجهها وتسريحه شعرها المنسدله لنص ظهرها أعطاها اناقه ورونق وطراز أنيق جدا أخذت رهف البوكيه الورد من سهام وكانت في قمه سعادتها

مرام : جالسه بتبخر رهف وقالت يله شويه وتخرجي تقريبا الجميع حضر من الاهل ماعدا خاله جميله مدري مالها تأخرت

✍ نجلاء يحيى



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
من حبك حبيت ظلم الاقدار


البارت 73

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

في بيت غسان

رهف : خاله عيجين البنات

جميله: وهي بتنظف المطبخ ماشي ماعيجين

عائشه : للمه أمانه ما تخليهن يجين

جميله: هو كان نفسي يجين بس الًيَوُمًِ عتجي أم هيثم للرد .

عائشه :اين رد

جميله : تذكري الناس الذي حكيت لش انهم جوا وساعدوني نخرج زوجي وخبرته من البيت

عائشه: أيوه

جميله : جلسنا يومين إلا وقد جت الام تشتي تخطب ريم لولدها هيثم

رهف: ماشي امانه يا خاله لٱ ترضوش لريم إلا لواحد تركي مثلها

جميله : ضحكت وهي مارضيتش رفضت

قالت حلمها شهاده وكوفيه تخرج مش فستان أبيض وطرحه جيت لـٍهآ من هنيه لهنيه ولا رضيت
والله انو نفسي تنخطب واحده منهن لعنده لوتبسرين علـّۓ ولد وعلى اخلاق بس النصيب واليوم عتجي الام تشتي الرد وضروري أروح

غسان كان يشتي يدخل لعندهن بس وقفه الكلام وحس بغيره لان حد عيشوف هذك الجمال بس رجع أطمن مجرد ما قالت جميله ان هي رفضت)

ابو غسان دخل البيت : جميع أحفاده كانوا حوله بيسلموا علـّۓ جدهم

رهف خرجت بسرت غسان قبالها نكزت
وبسرته بنظره عتاب بنظره خلاص كافي زعل يكفي أمس لٱ أنت ولا أبي تصورتوا معي.

وغسان شاف رهف كان نفسه يكلمها بس عناده خانه ودخل للمطبخ يشرب ماء

عائشه سمعت انو ابو غسان جاء سارت لعنده وظل غسان وجميله في المطبخ لحالهم .

عائشه : حيا الله من جاء

ابو غسان : باأبتسامه لش الحياه كيف انتي ياحجه

عائشه : بخيره نحمد الله وانت كيف حالك ياجدو

ابو غسان : (ضحك بقوه يعجبه لما يحانك عائشه )وقال عادنا ماقدنا جد الا لما يجوا عيال غسان

سمعت ميساء الكلام وقالت ايوه ماعيالنا علـّۓ خاله ياأبه ووطت تسلم عليه

أبو غسان: بيسلم عليها وقال أشتي احانك أمش بس أهجعي

ميساء : ضحكت وقالت قد خرجت الحكايه يا ابو غسان

رهف بسرتهم في الصاله وسارت ضمت ابوها وجلست عنده

ابو غسان: مالش أمس فعلتي ليـّۓ معشر والله ماقدرت أجي

رهف: أيوه لٱ أنت ولا ابنك وكأني بدون أهل والله اني مقهوره منكم بس سهل يكفيني أمي وخواتي وعيال خواتي تصوروا معي ودمعين عيونها

ابو غسان دخل في نفسه وقال : والله اني ماخرجت من المحل إلا الساعه عشر ونص العشي

رهف ماعاد قدرت تصبر وقرحت بكاء بكاها أكثر شي من غسان لانو مابيكلمها وحست داخلها اني تشتي تنفجر بكاء فلتت أبوها والجميع الذي في الصاله وطلعت غرفتها

ابو غسان : تأثر قوي وقام يشتي يطلع بعدها

عائشه : وانتوا محد جاء منكم لٱ أنت ولا غسان

ابو غسان : ليش غسان ماجاء

ميساء : ٳلا جاء بس جلس خارج


#في المطبخ

قد غسان عيخرج من الباب

جميله: غسان تعرف هيثم قاسم ال…….

غسان: لفت لعندها وقال أيوه هذا زميلي

جميله: هم جيراننا كيفو الولد كيف سمعته في الجامعه .

غسان: والله ماقد سمعنا عليه إلا كل خير حتى انه مَـرّھٌ جاء يخزن عِنـدنا

جميله : ها يله الله يصلحكم ابسر لقد أنتوا تشتوا غداء قلتوا ليـّۓ قد كل شي جاهز

.★★★★★


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Forwarded From unknown
#القانون #في الطب #ابن #سينا #تاريخ النسخ 466 هجرية . عدد الصفحات 349 . المصدر : سويسرا
#قصيدة: يا سيف غايتنا
#كلمات: السيد العلامة أحمد محمد بن عبدالله عوض المؤيدي حفظه الله

#في مدح السيد العلامة المجتهد المطلق: محمد بن عبدالله عوض المؤيدي حفظه الله ورعاه.

إثنان إثنان بعد الفين قد نزلت
بالموت عكس وقانا الله إذ قتلت

توراتكم نقلت أهيا شرا نسجت
يا أمة بطرت أسفاركم بخلت

مفتاح متّى إلى الإنجيل توحيد
كذا للوقا تراها في الهدى بذلت

وثالث من تلاميذ المسيح روى
توحيد رب في إنجيله حصلت

كذا ليوحنا من بعدهم عجبي
توحيد إنجيله بالدين قد كملت

يُروى لبرنابا التلميذ أرصدة
توحيد ربي إذ للحق قد خجلت

إن أكتم الحق لم تكتم دلائله
والبوح إثم وإن صالت وإن وصلت

الجهل بالويل حمقٌ مسه الرذل
والرمح من اطلس الزرقاء قد نسلت

في الدين نفسي تمضي في بسالتها
لحملة الخير أو حمل الندى بُذلت

يا شيمة بذلت بالواحد اتحدت
بالخير قد عملت نالت وما سفلت

عزيمة السعي في الإرشاد ما عدلت
كلا ولا سئمت عيني ولا سفلت

جادت يد المولى للدين وانهملت
سحائب الحق في يمناه قد خجلت

وهمة في العلى والعلم دائبة
شبت على شرف الفنيين وابتهلت

تروي شقاشقه في الحق أثقالا
فابحث تجد عجبا فالنور ما حملت

تخط دينا قويما ما له عوج
وتطعن الضد بالأقلام بل قتلت

أفديه من فاضل في الدين مشتعل
وغاية فعلت في الدين ما فعلت

أصل السيادة تعلو كلما اتضعت
وأنمل الفضل تهمي كلما عذلت

تضيء من عجب فتواه كل فتى
حتى اهتدى بهداه المكر واتصلت

سل عنه من صال مكرا كي يمزقه
أما حارت خلق الأفكار إذ سفلت

يا واردا علمه النبوي في عجل
مهلا تغذى على صبر وإن هملت

تبت يدا مكرت بالجهل قد عميت
للظلم قد نهجت بالعلم قد رحلت

هذا على النصل قد أعمته دنياه
وذا تأست به شمس وما وشلت

فتح الفتوح بإنذار أتت وأبت
هذي تروّت محاسنها وذي ذبلت

ثمار علمك بحر مسها روح
بالله ممزوجة الأنوار إذ مثلت

انظر وفتش تجد علما به كلم
عذب المعاني على تيجانها وجلت

سين على سينها والجيم يلتهم
ما كان من سينها بالناب إذ حفلت

مستنبط الجيم من تفصيل معجزنا
آثار أمتنا من فِيه ما هزلت

صاغ الهدى على يمناه فانتثرت
ركائك الجهل في مضماره ثملت

ثلاثة من ثمار العلم قد نسجت
علما مشعا علت في الدين واتصلت

لله قصد سبيل في الأصول علت
أركانه مذهب الزيدي فانكملت

تهنّ يا قصدنا يا سيف غايتنا
يا حرز مذهبنا حم قد رملت

إذا سقى علمه الضمئان قال إلى
أي المنال أنالت فيك وأنهللَت

تطابق الوصف فوق النجم مسكنه
بل نجمه قد علت نجما فما سهلت

ضياء علمك ضوء مسه قبس
من وحي أمتنا والشمس ما هملت

إنا إلى الله في تقصير أمتنا
الرجع مرجعنا في سادة أفلت

ماذا عليهم لو عصموا نفوسهمُ
من ميل نفس عمت بالجهل فانخذلت

مأمورة الفسق من شيطان حاكمها
يا ليتها عميت من قبل ما نُعلت

يا كابرا فى هواه عاش مشتعلا
بالحقد والحسد إن النفس قد دملت

حمامة في بسيط النظم أنبها
نبض من العلم أحياها وما سجلت

تسعى على درر المعنى بأبحرها
وسعي ناشدها في مستفعلن فعلت

صلت عليك ملائكة الهدى أبدا
يا خير عالمنا لهداكمُ بزلت

#قناة_فوائد_دينية_في_رحاب_الزيدية
https://t.me/bvvbgfhnbcdghnbvvvbbvvv
روايـة إعـوجـاج مستـقيـم للكـاتبـة : أبرار الحمـاد
اعوجاج مستقيم

〰 بارت 20 〰

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


#في السيارة:
الصمت كان سيد الموقف لعدة دقائق

بيان: امممم قصي ممكن ولو سوء أدب اشتي رصيد لو في مكان تنزل تعبي لي منه

قصي بفرحه عشانها كلمته: مابش شيء الان بدورلش"وبدأ يدور على بقالة"
قصي: اعبي لش على رقمش الي معي

بيان: ايوة ها امسك"ومدت له بفلوس"

قصي: الله المستعان عيب مالش

بيان: خذها قيمة الرصيد

قصي: مابش بيننا واتمنى انها ما تتكرر انتي بمقام جيهان عندي

بيان ابتسمت له: الله يخليك

قصي رد لها الابتسامة ونزل

بيان: جيهان اليوم مانروحش المعهد

جيهان بإستغراب: ليش؟

بيان: ضروري اكلم قصي عشان يساعدني موضوعي طويل ويحتاج وقت وماشتيش حق امس يتكرر انسب وقت هو الان الكل مفكرنا بالمعهد

جيهان بتوتر: بس...

بيان: انفدالك يا جيهان ابي مظلوم ضروري اساعده

جيهان رحمتها: طيب ولا عليش"التفتت للطاقة"قصي جاء

قصي: وصل؟!

بيان بإمتنان: ايوة تسلم"واشرت لجيهان بعيونها عشان تتكلم"

جيهان: قصي!

قصي: ها

جيهان: ماعنسيرش المعهد شلنا مكان بعيد شوية من الزحمة بيان تشتي تحاكيك

بيان: الا لو انت مشغول مافيش داعي

قصي: لا لا ابداً
ايش ممكن يكون سبب المشاكل؟


#في السجن:
العسكري: غسان ال... عندك زيارة

غسان بفرح تقدم لعند البوابة

العسكري: معك 10دقائق لا تطولش

غسان: حاضر"وخرج بفرحه"
التفت يدور على بيان بس للاسف مش موجودة
غسان بإستغراب: من الي جاء يزورني؟

التفت واحد على صوت غسان واشر العسكري عليه: هذا

غسان بإستغراب اكثر: محمد!

تقدم لعنده محمد ومد للعسكري بفلوس: ممكن تخلينا وحدنا

العسكري بفرح: حاضر"وانسحب"

غسان: محمد؟!ايش جابك ايش عرفك اني هنا

محمد بطريقة مستفزة: قلت لك مافيش حاجة تخفى علينا

غسان: انتوا وراء هذا الشيء صح؟

محمد: والله مش بعيدة نكون احنا

غسان تنرفز: ايش تشتوا مني؟

محمد: انت عارف ايش نشتي منك ليش عادك تكبر المواضيع؟

غسان: اعتقد القصة قدلها 10سنين

محمد بعصبية: وانا اعتقد ان الي انقتل ابني

غسان: قلت لك بدفع الدية ما وافقتش انا لا يمكن...

قاطعه محمد: العين بالعين والسن بالسن واحنا نشتي القصاص تشتي تخرج من هنا عارف ايش تسوي والا مافيش خرجه واختي وعيالها بنتكفل فيهم احنا

غسان بقهر: بس..

محمد: لا بس ولاشيء الموضوع معك وانت اخبر"وخرج"



https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايـة إعـوجـاج مستـقيـم للكـاتبـة : أبرار الحمـاد
اعوجاج مستقيم

〰 بارت 25 〰

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


#في ارض الحاضر:
بيان: وهذي هي قصتنا من البداية

جيهان وقصي مصدومين من الكلام اللي قالته بيان

قصي: يعني الان اخوكي من 10سنوات خارج اليمن بسبب جريمة ماكان قاصدها وانتوا هاربين هنا من اخوالك

بيان: ايوة بس للاسف الان اكتشفت ان اخوالي عارفين مكاننا وابي بالسجن لمن جيت اربط الاحداث حسيت انهم هم السبب لانهم يحاولوا ينتقموا

جيهان: معقولة من عشر سنين للان مانسوا؟

قصي: هذا دم يا جيهان ماينتسي قولي ماسامحوا ايش من قلب معاهم

بيان ودموعها بطرف عينها: والله لو تشوف كيف عشنا السنين الاولى بحالة رعب مايعلم فيها الا الله كل يوم نتوقعهم يدقوا علينا ويسووا فينا اي شيء واخي اللي بالغربة مانتواصل فيه الا نادراً وتعب من هناك ومش قادر يرجع

قصي: بس دام انكم هاربين منهم ومش هم داريين اين انتوا ماكنش في داعي يسافر

بيان: تخيل ولقوه والله بيقتلوه هم الان مايشتوا ابي ولا احد ثاني يشتوه هو عشان يوجعوا قلبنا فيه بس

قصي: والله مدري ايش اقولك الموضوع طلع اكبر من ما كنت اتوقع

بيان بزعل: يعني مابتقدر تساعدني

قصي بإحراج: لا لا مش قصدي هكذا بس حلو انك كلمتيني عشان ابدأ اجمع معلومات على اخوالك واعرف كيف وصلوا لعندكم

بيان بفرح: والله بكون ممنونه لك طول عمري الله يخليك

قصي بإبتسامه: واجبنا عمي غسان ماقصرش معانا


#بيت صالح:
نسيم بتداعي مجدالدين

مجدالدين: حاضر جاي الان "اول ماوصل لعندها" خير اماه تشتوا شيء

نسيم: ايوة يا مجد جبرك جي خرج لي رقم ابوك اشتي اتصله مسكين ذيك الرجال ما احد بيعبره

مجد بإستغراب: ليش تتصلوا له او به شيء؟

نسيم: مع مابش شيء بس اشتي اطمن عليه يكفي عياله مابيعبروه

مجد بإستخفاف: ياسعم هو قاتل نفسه علينا حتى مصروف ماعد بيرسل كله على اخوتي الكبار

نسيم بضبح: عيب هذا ابوك من اللقانة اتصل سكته

مجد بضبح شل التلفون دق الرقم وناولها: ها

نسيم: يلا اخرج وقفل بعدك الباب

مجد: حاضر"وخرج"

نسيم بتوتر بعد رنه طويلة: ها الو صالح

صالح بصوت مبحوح: اخيراً حد عبرني واتصل

نسيم: كيف انت؟

صالح: من الله بخير كيف لش اتصلتي؟

نسيم: قلقت عليك قلت قد لك خيرات ماتتصل

صالح: والله منتظر البشوات عيالي يتصلوا لي بس ولا احد بيعبرني منهم لكن سهل مرجعهم لعندي

نسيم بتتمسكن: والله كل يوم اقول لهم يتصلوا بس أسماء تمنعهم


https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اعوجاج مستقيم

〰 بارت 26 〰

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


نسيم بتتمسكن: والله كل يوم اقول لهم يتصلوا بس أسماء تمنعهم وتقول لهم هو مابيذكركم لا تذكروه

صالح بضبح: الحية تيه بتبعد جهالي مني

نسيم بانتصار: عاد لو تبسر ماوقع وعادنا دريت انهم ماقالوا لك قلت ضروري احاكيك

صالح: خير ماحصل؟

نسيم: بنتك علياء تطلقت وقد لها عندنا اسبوع

صالح انصدم: امانه وليش ما احد حاكاني؟

نسيم: مدري مالهم بس امس سمعت عاطف يحاكيها ويقولها مابش داعي ابي يعرف وهي تقوله ايوة ياسعم ماعيفعل

صالح بضبح: خلاص خلاص بس قفلي وانا شاوريهم بيدعمموا مني وماعد يكلموني قلت ها لكن ماهذي كبيرة الصدق

نسيم: بس قوا لا تقولش انو انا اللي قلت قدك داري بأسماء وعيالها والله ليخرجوني من البيت

صالح: ولا عليش والله اكسر ايديهم

نسيم بارتاح: يلا ها ماشطولش عليك مع السلامه "وقفلت" اخيراً وقف بصفي هكذا المره والا بلاش تعرف كيف تكسب زوجها


#في الديوان:
علياء: ذلحين كيف انا اشتي اشتغل لقيتوا لي شيء اشتغله

عاطف: من صدقش انتي او احنا مقصرين معش في شيء

علياء: مع والله بس ماشتيش اوقع ثقيلة عليكم وقد معي جهال

رقية: ايوة والله الجهال تعب

عاطف بضبح من رقية: والله لو تزيدي تفتحي يا اختي هذا الموضوع لازعل

علياء: خلاص براحتك الله يحفظك بس

رقية تنرفزت وسكتت

عاطف: ايوة صح مابش اي خبر من الذهب ماعد كلمش قصي

علياء: ماشي قال لي انو ادى له اسبوع مهله على اساس يرجعه وياسعم عيرجع

عاطف: عيرجعه غصباً عنه نزيد نصبر له هذي الثلاث الايام ماشي لا اخرجها من عينه

علياء: مابش داعي للمشاكل الله يحفظك مش ناقصه

عاطف بضبح: سكتي عليه كثير مابش داعي تسكتي عليه بهذي ورجع هذا حقش ليش يشله؟

علياء: خلاص بعدكم اللي تبسروه صح افعلوه


#في الليل:
بيراسل خليل: الان ايش افعل؟

خليل: رسل لها هذا الرابط وعلى الله تفتحه

وليد: تخيل توقع ذكية وماتفتحه

خليل بضبح: يا اخي مش هو عليا هذا يكفي فعلت اللي اقدر عليه ازيد افكر لك

وليد: ناهي خلاص بغير مقارحه شتصرف

خليل: تمام تصبح على خير

وليد: تلاقيه"وقفل"
بدأ يفكر ايش ممكن يسوي عشان بيان تفتح رابط الهكر،بس قاطعه دخول قصي للغرفة

قصي بهدوء ولا كأن في حد بالغرفة حط تلفونه ومفتاح السيارة على جنب وامتد على السرير

وليد حب يلطف الجو: عاد الناس يسلموا عاد احنا اخوه




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايـة إعـوجـاج مستـقيـم للكـاتبـة : أبرار الحمـاد
اعوجاج مستقيم

〰 بارت 30 〰

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


#في الصباح:
عاطف لابنه: داعي لي عمك قصي ووليد تمام

ابنه: حاضر"وراح يداعيهم"


#بعد دقائق:
قصي لعاطف: خير؟

التفت لعنده ووليد اللي سبقه بالكلام: عاطف اسمع لو تشتي تصلح بيننا انا مش مستعد

قصي: ولا انا

عاطف بحده: مش هو برأيك انت وهو غصباً عنكم -
وليد: بس هو اللي...

قاطعه عاطف: ماشتيش حركات الجهال هذي بتتصايحوا بسبب بنت عيب والله ماتوقعتها

قصي: اصلاً انت مش داري مابيفعل اخوك

وليد: وانت والكل بتمكنا دخلات خرجات معاها

عاطف بقلة صبر: اعتقد انتوا الاثنين عارفين بالظروف اللي بيمروا فيها ومن واجبنا ان احنا نساعدهم مش شيء ثاني هي كلمة واحدة وبس تقعوا رجال وتبطلوا خبالة والا والله ليوقع لكم خبر ثاني

قصي ووليد ساكتين

عاطف بصياح: بتفهموني او لا

الاثنين: حاضر

عاطف: عائلة عمي غسان هم عائلتنا وكلنا عنساعدهم وبدون خبر فاضي يلا اعتذروا من بعض

قصي قلب وجهه،ووليد دعمم

عاطف: بتسمعوا ايش بين اقول انت وياه هيا

وليد كسر غروره وتوجه لعند قصي: اسف ماكانش قصدي

قصي ووجهه لجهه ثانيه: سهل حصل خير

عاطف: يلا ازيد اسمع خبر ثاني والله وهذا يمين مازيد اخليكم تعتبوا باب بيتهم او تحاكوهم واذا سألوا شاحاكيهم من خبالتكم وان وجهكم في البلاط


#مكان ثاني:
التلفون بيرن

بشرى"زوجة صادق الثانية": صادق صادق قوم ابسر من بيتصل

صادق بضبح: اديه "وسحب التلفون منها وجاوب "الو

صالح: حيا الله بالصهير

اول ماسمع صوته جلس: ها عم كيف انتوا؟

بشرى بتأشر له: ابي

هز صادق رأسه بمعنى لا

صالح: بخير يابني اتصلت اطمن عليك امس الجهال قالوا لي انك تزوجت وطلقت مرتك الاولى

صادق بتوتر: ايوة

صالح: دام الله السرور عاد الناس يتحاكوا يعزموا

صادق:...

صالح بحده: هيا اسمع مرتك الاولى ترجعها غصباً عنك والا ترد ذهبها كله وتزيد توفي لها اللي كانت فوقك

صادق: بس ليش ياعم انا تعبت منها ومن حقي اطلق

صالح: ناهي ما اختلفناش بس عاد الناس يتصلوا يتحاكوا يمكن نقدر نسد بينكم

صادق: بس انا ماشقدرش ادفع المبلغ هذاك كله والصدق كنت شتزوج يعني شتزوج بذهبها او بغيره واعتقد هذا حقي الشرعي

صالح تنهد: خلاص ردها وعفا الله عن ما سلف والذهب مابش داعي ترده

صادق مستغرب من اسلوب صالح وكيف بيفعل ببنته بس عجبه الوضع: خلاص ولا عليك ياعم اردها اليوم قبل غدوة

صالح: ايوه بارك الله فيك


https://t.me/rewayatyamania/24086


📚 @rewayatyamania 🇾🇪