#في_كنف_القلب
#بقلم_ماسة_حب
#الجزء_الاول
@rwayate
طلعت عليه بخجل وخدود موردة وهو جالس جنبها بضحك ومبسوط اليوم احلى يوم بحياتي يوم رح نخلدو بذكرتنا طول العمر انا وانت مسك ايدها وباسهم بحب وقالها يوسف بحبك شهد وانا بحبك بعد 3 سنين حب اخيرا رح يجمعنا بيت واحد خلصت حفلتهم وطلعو ع بيتهم بس اد ماهي بتحبو هل شي كان صعب عليها كانت خايفة ومرعوبة كتير اول مرة رح تنام برا غرفتها بعيد عن امها الي بتحبها وابوها الي بخاف عليها واخوها الي مابشوف بدنيا غير بعيونها لما دخلو غرفة نوم حضنها وباس راسها رجفت طمنها ماقرب منها ارتاحت الو بس حتى لبعد 3 ايام مالمسها استغربت منو بس ما حكتو يمكن ليطمن ع كل امورو واهلو بفكر يقرب منها حتى لو ارتاحت الو مارح تبادر بهيك شي مع انو هي بتحبو حب مافي متلو هو اول شخص دخل حياتها واخر شخص بنسبة الها صحيح طريقة تعارفهم غريبة بذات انو حبها عن طريق نت واعد فترة سنه يحكها وهي مابتعرف شكلو لبعتلها صرتو وهي بعتت صورتها والحب صار قوي بينهم وقدر يجي من امريكا بس ليشوفها وخبرها انو مغترب بسبب شغلو بشركة مقولات جاب اهلو وتعرفو ع اهلها وتفقو ابو اعترض انو يتم زواج فترة الخطبة لاتقل عن سنه ونص ليقدرو يتعرفو ويجي اكثر من زيارة للبلد وبلفعل هاد لصار ع اساس تتعرف عليه بكل تفاصيلو .......
باقي يومين للسفر جهزت كل امورها وهو مجهز اورقها
لتسافر معو لعالم كبير مابتعرف عنو شي سفر 14 ساعة بطيارة متواصلة وهي اول مرة بتركب طيارة كانت خايفة وبترجف سكرت ستارة طيارة لانها شافت المحيط من فوق تشعلقت ب كتفو لاني شايفتو هو اماني وحمايتي هو كل شي الي بلد مابعرف فيها حدن ضحكتو وطيبتو الي ماشفت متلهم بلكون يا ااا معقول في حدا بهل طيبة هاي وصلنا للمطار عملو اجراتو بسرعة وانا طولت لخلصت بسبب اني معي جواز عربي وهو جوازو امريكي لانو صارلو فترة طويلة ب امريكا فا اخذ الجواز والجنسية وخبرني انو رح يقدملي عليهم
بس خلصت تنهدت بقوة وابتسمت ل يوسف ومسكت ايدو وطلعنا من المطار ....
كانت بتنطرنا سيارة كبيرة لونا اسود ركبني ورا وركب هو جنب سواق طلع علي نظرة ماعرفت فسرها ابدا وسيارة مشيت بطريق طويل كتير بعد نص ساعة وانا اتفرج من شباك ع المناظر لتفت لعند يوسف ونغزتو بكتفو زورني بنظرة تانية هزيت راسي انو شوفي وحكيتلو
شهد:يوسف طولنا كتير
يوسف :هشششش اسكتي
استغربت منو بس كتير بس فكرتو هيك بيحكي مشان سائق انو مابحب احكي وانا مع حدا غريب
كتفت ادي ورجعت ظهري لورا وغمضت عيوني ونمت نمت ........

💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔
لنّ يكون عمرك كله ربيعاً .. ستتناوب عليك الفصول الأربعة .. تلفحك حرارة الخيبات .. تتجمد في صقيع الوحدة .. تتساقط أحلامك اليابسة ..
لكن حياتك ستزهر مجددا ..!
.......
بعد مدة مابعرف شو كم هي فتحت عيوني على ضرب ع كتفي قوي ماكان يوسف كان رجال ضخم بشرتو سودا شكلو بخوف انا رجفت رجعت لورى وتلفت لشوف يوسف وماشفتو نزلوني من السيارة تنين رجال تانين كمان نفس هيئت الرجال ضخم وانا اصرخ ونادي ع يوسف وارجف .....
دخلوني لمقر كبير ونزلوني درج طويل كتير ودخلوني بغرفة فيها سرير وحمام وسكرو الباب وانا اصرخ وابكي ونادي يووووووسف

يوووووووووووووسف
...........
إمنحني القليل من الهواء كي أَشِمَكَ فيه.... فأنا لأخافُ الموتَ الذي تخنقني فيه...

إمنحني عيناي كي أبصرك ثانيةً وأبْكِني فرحاً.....فأنا لأقوى بَعْدَكَ على جمعِ ألوان الكون في مقلتّي...

إمنحني حقيقةَ نفسي فقد بتُ بعدك أتوهُ في إزدواجية شخصيتي....
إمنحني السكون في حبك فما أدركتُ من صخب العالم إلا شوقكَ...

إمنحني الحلم الأوحد الذي طالما وعدتني به....فما عدتُ أغفو خوفاً من أن لا أصحو بين يديك......

خذ مني كل ماهو لي، وليس لي، ولاتدعني أعيش مرةً أخرى خارج نطاق يديك....

إمنحني أي شئ منك وأقسم لك أن أدعوهُ طفلي الذي حَمِلْتَهُ منك....

إمنحني الموت كي أراكَْ...فقوانين الموت أرحم من أن أعيش بغير هواكَ......
#ماسة_حب#الجزء_الخامس
#في_كنف_القلب
#بقلم_ماسة_حب
@rwayate
جهز شنتتو تلفت بلغرفة اتجه لعند الخزانه فتحها طلع عصورة المعلقة بلخزانه مسكها ضمها لصدرو وطلع وهو طالع سلم ع امو وع ابو واخواتو البنات وطلع من البيت وصل المطار جلس بقاعة الانتظار سمع نداء طياروة تنهد حمل شنته وطلع جلس بلكرسي فجاء بجلس جنبو شب بيعرفو بتلفت لعندو وبفتح تمو
حازم:عصام شو جابك
عصام:بدك اتركك تروح لحالك ماحزرت
حازم:بس هل شي خطير
عصام :معك ع الموت
ابتسم حازم لعصام الي حط كفتو بكفت حازم بحب
عصام:14 ساعة بطيارة حاسس ظهري انكسر
حازم : حاجتك دلع لسة قدامنا طريق طويل
عصام :لوين هلا
حازم هلا في حجز تاني معي باسمي لمحافظة تاكسس وانت هلا بتروح بتحجز ع نفس طيارة ليكو المكتب قبالك رح عصام غاب نص ساعة ورجع كان موعد طيارة ثانية
.....................
كنت جالسة وخايفة ماعم نام ولا عم اكل ولا عم اشرب حالتي موطبعية بصرخ وببكي طول الوقت
دخلت لعندي ست الي بتخوف
مجهولة:Why do not you eat?
شهد:I do not want to turn away from me
مجهولة:hhhhhhhhhhhhh I've been sold to
someone I care about too
شهد:Poisonous
مسكتني من شعري وصارت تغلط علي وفلتني بعد ماعلي صراخي
.............................

انت ... كنت كل شي ..
كنت الروح ~ كنت القلب ~
كلمة صغيرة منك بتفرحني ، وكلمة صغيرة بتجرحني 💔@rwayate
شو مشتاق لطريقنا 💔 حتى يمكن هو يلي مشتقلنا
عم يناديلنا ... لنرجع ... تعو ، وين رحتو ؟؟ ليش كل واحد فيكن صار بمكان ؟؟ ليش الروح يلي كانت وحدة ليش نقسمت نصين هلق؟؟؟

عم حاول اقنع حالي ... كون قوي وقول لحالي انا بقدر انساك ... انا بقدر انساك وفل ..~ بقدر ادعس ع كل ذكرياتنا وامشي
بالضبط متل ماعملت انت 👌 متل ماهان عليك كل شي كان حلو بيناتنا ونسيتو 💔 عم حاول قلدك
وحاول اني انسى كل شي حلو بيناتنا 💔
طول يومي بنساك بعجقة هالناس ... او بالأحرى بحاول اتناساك 💔

بس لما اجي لحط راسي ع مخدتي لحتى نام 💔 وقتها ببلش نهاري 🙂
كل شي كان بيناتنا دفنتو بيرجع يعيش💔
بنام وانا عم ببكي بحرقة
مشتقلك .. 😔 بشتاق لأنت القديم 💔
موجوع 😔😔😔 موجوع بدونك 💔 لما قلتلك اني بتنفسك @rwayate💔 كانت هالكلمة من نص قلبي
بتنفسك يعني بختنق بدونك 💔
اذا بدك تمشي وتتركني وتروح روح
بس قبل ماتروح ... علمني كيف انساك .. متل ماعلمتني كيف حبك 💔💔💔
.....................
نزلنا من طيارة حجزنا بفندق قريب من المطار دخلنا الغرفة انا وعصام اول مادخلت شغلت لاب توب بعتت رسالة وصلتني رسالة تانية فيها تفاصيل كتير قراة بتمعن شو مكتوب برسالة رفعت حاجبي بستغراب وسكرت لاب رحت لعند عصام جلست بجنبو وبلشت خبرو عن خطة رح نمشي عليها انا وياه
عصام :بس هل شي رح يقم دنيا انت عارف هل بلد كتير بخافو
حازم:😏بلد مليان عصبات مارح يصير علينا شي انا بدي تنفذ هل شي بدقة اذا ماعملتو لا انا ولاشهد رح نطلع من هناك المهم انا معي كافة التفاصيل لما بتجي سيارة بتاخدني من هون رح تراقب الموقع على لاب من خلال جهاز مزروع بجسمي لاانو اكيد رح يخلوني غير ملابسي بهمني انك تكون معي بهيك شي كنت رح نفذ كل شي لحالي بس وجودك @rwyate خفف كتير علي جاهز عصام
عصام :قلتلك معك على الموت بس وقع هداك نذل بإيدي وشوف شو رح اعمل فيه
بعد شوي بتوصلني رسالة على الاميل بتلفوني فتحتو
وسلمت ع عصام ونزلت بسرعة كانت في سيارة بتستنى في طلعت فيها كان في شابين الاول سالني
مجهول : What is your name and how old are you?
حازم My name is Hazem
28 years
مجهول :What motivated the purchase of sacrifice
حازم:I love to see her tormented
ابتسمو تنين وانا عم راقب فيهم وطلعو اخدوني للمقر تبعهم كانت بواب المقر حديد كبيرة محصنة تحصين تام دخلت لجوى كان عبارة عن غرف كل غرفة محددة برقم عرفت انو كل غرفة فيها ضحية اخدوني لغرفة 33 دخلوني لجوى اول ماوقعت عيني ع شهد وهي بترجف وخايفة ماطلعت لعندي لفيت وجهي اجو تنتين نسوان وحدة قربت مني ومسحت ع شعري وتانية مسكت ايدي ولفتها جابت ختم ساخن وطبعتو ع ايدي حاولت اتماسك وابتسمت الها بعد ماشالت الختم كان عبارة عن راس كلب
طلعت فيني البنت وقالت
مجهولة :Your purchases are ready but you must assure us that you have become our ally
طلعت فيها كان خياري صعب كتير قلتلها
حازم :Well bring me a knife
ضحكت متل المجنونه وجابت مشرط ناولتني ياه قربت من شهد الي مغطية وجهها بين ايدها لافيتو للحيط مسكت ايدها وهي تصرخ ومغمضة عيونها من رعب حاولت اتماسك وخبي الخوف الي بعيوني عليها قربت سكين من ايدها سمعت صوت تصفيق جاي من وراي لتفت كان الحقير يوسف واقف وفارد حالو وبصفق
.................. يوسف :برافو مسيو حازم ممكن تعمل اي شي لتنقذها كان استدراجك لهون شي كتير سهل .........ههههههههههههاااا