#في_كنف_القلب
#بقلم_ماسة_حب
#الجزء_الاول
@rwayate
طلعت عليه بخجل وخدود موردة وهو جالس جنبها بضحك ومبسوط اليوم احلى يوم بحياتي يوم رح نخلدو بذكرتنا طول العمر انا وانت مسك ايدها وباسهم بحب وقالها يوسف بحبك شهد وانا بحبك بعد 3 سنين حب اخيرا رح يجمعنا بيت واحد خلصت حفلتهم وطلعو ع بيتهم بس اد ماهي بتحبو هل شي كان صعب عليها كانت خايفة ومرعوبة كتير اول مرة رح تنام برا غرفتها بعيد عن امها الي بتحبها وابوها الي بخاف عليها واخوها الي مابشوف بدنيا غير بعيونها لما دخلو غرفة نوم حضنها وباس راسها رجفت طمنها ماقرب منها ارتاحت الو بس حتى لبعد 3 ايام مالمسها استغربت منو بس ما حكتو يمكن ليطمن ع كل امورو واهلو بفكر يقرب منها حتى لو ارتاحت الو مارح تبادر بهيك شي مع انو هي بتحبو حب مافي متلو هو اول شخص دخل حياتها واخر شخص بنسبة الها صحيح طريقة تعارفهم غريبة بذات انو حبها عن طريق نت واعد فترة سنه يحكها وهي مابتعرف شكلو لبعتلها صرتو وهي بعتت صورتها والحب صار قوي بينهم وقدر يجي من امريكا بس ليشوفها وخبرها انو مغترب بسبب شغلو بشركة مقولات جاب اهلو وتعرفو ع اهلها وتفقو ابو اعترض انو يتم زواج فترة الخطبة لاتقل عن سنه ونص ليقدرو يتعرفو ويجي اكثر من زيارة للبلد وبلفعل هاد لصار ع اساس تتعرف عليه بكل تفاصيلو .......
باقي يومين للسفر جهزت كل امورها وهو مجهز اورقها
لتسافر معو لعالم كبير مابتعرف عنو شي سفر 14 ساعة بطيارة متواصلة وهي اول مرة بتركب طيارة كانت خايفة وبترجف سكرت ستارة طيارة لانها شافت المحيط من فوق تشعلقت ب كتفو لاني شايفتو هو اماني وحمايتي هو كل شي الي بلد مابعرف فيها حدن ضحكتو وطيبتو الي ماشفت متلهم بلكون يا ااا معقول في حدا بهل طيبة هاي وصلنا للمطار عملو اجراتو بسرعة وانا طولت لخلصت بسبب اني معي جواز عربي وهو جوازو امريكي لانو صارلو فترة طويلة ب امريكا فا اخذ الجواز والجنسية وخبرني انو رح يقدملي عليهم
بس خلصت تنهدت بقوة وابتسمت ل يوسف ومسكت ايدو وطلعنا من المطار ....
كانت بتنطرنا سيارة كبيرة لونا اسود ركبني ورا وركب هو جنب سواق طلع علي نظرة ماعرفت فسرها ابدا وسيارة مشيت بطريق طويل كتير بعد نص ساعة وانا اتفرج من شباك ع المناظر لتفت لعند يوسف ونغزتو بكتفو زورني بنظرة تانية هزيت راسي انو شوفي وحكيتلو
شهد:يوسف طولنا كتير
يوسف :هشششش اسكتي
استغربت منو بس كتير بس فكرتو هيك بيحكي مشان سائق انو مابحب احكي وانا مع حدا غريب
كتفت ادي ورجعت ظهري لورا وغمضت عيوني ونمت نمت ........
💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔
لنّ يكون عمرك كله ربيعاً .. ستتناوب عليك الفصول الأربعة .. تلفحك حرارة الخيبات .. تتجمد في صقيع الوحدة .. تتساقط أحلامك اليابسة ..
لكن حياتك ستزهر مجددا ..!
.......
بعد مدة مابعرف شو كم هي فتحت عيوني على ضرب ع كتفي قوي ماكان يوسف كان رجال ضخم بشرتو سودا شكلو بخوف انا رجفت رجعت لورى وتلفت لشوف يوسف وماشفتو نزلوني من السيارة تنين رجال تانين كمان نفس هيئت الرجال ضخم وانا اصرخ ونادي ع يوسف وارجف .....
دخلوني لمقر كبير ونزلوني درج طويل كتير ودخلوني بغرفة فيها سرير وحمام وسكرو الباب وانا اصرخ وابكي ونادي يووووووسف
يوووووووووووووسف
...........
إمنحني القليل من الهواء كي أَشِمَكَ فيه.... فأنا لأخافُ الموتَ الذي تخنقني فيه...
إمنحني عيناي كي أبصرك ثانيةً وأبْكِني فرحاً.....فأنا لأقوى بَعْدَكَ على جمعِ ألوان الكون في مقلتّي...
إمنحني حقيقةَ نفسي فقد بتُ بعدك أتوهُ في إزدواجية شخصيتي....
إمنحني السكون في حبك فما أدركتُ من صخب العالم إلا شوقكَ...
إمنحني الحلم الأوحد الذي طالما وعدتني به....فما عدتُ أغفو خوفاً من أن لا أصحو بين يديك......
خذ مني كل ماهو لي، وليس لي، ولاتدعني أعيش مرةً أخرى خارج نطاق يديك....
إمنحني أي شئ منك وأقسم لك أن أدعوهُ طفلي الذي حَمِلْتَهُ منك....
إمنحني الموت كي أراكَْ...فقوانين الموت أرحم من أن أعيش بغير هواكَ......
#بقلم_ماسة_حب
#الجزء_الاول
@rwayate
طلعت عليه بخجل وخدود موردة وهو جالس جنبها بضحك ومبسوط اليوم احلى يوم بحياتي يوم رح نخلدو بذكرتنا طول العمر انا وانت مسك ايدها وباسهم بحب وقالها يوسف بحبك شهد وانا بحبك بعد 3 سنين حب اخيرا رح يجمعنا بيت واحد خلصت حفلتهم وطلعو ع بيتهم بس اد ماهي بتحبو هل شي كان صعب عليها كانت خايفة ومرعوبة كتير اول مرة رح تنام برا غرفتها بعيد عن امها الي بتحبها وابوها الي بخاف عليها واخوها الي مابشوف بدنيا غير بعيونها لما دخلو غرفة نوم حضنها وباس راسها رجفت طمنها ماقرب منها ارتاحت الو بس حتى لبعد 3 ايام مالمسها استغربت منو بس ما حكتو يمكن ليطمن ع كل امورو واهلو بفكر يقرب منها حتى لو ارتاحت الو مارح تبادر بهيك شي مع انو هي بتحبو حب مافي متلو هو اول شخص دخل حياتها واخر شخص بنسبة الها صحيح طريقة تعارفهم غريبة بذات انو حبها عن طريق نت واعد فترة سنه يحكها وهي مابتعرف شكلو لبعتلها صرتو وهي بعتت صورتها والحب صار قوي بينهم وقدر يجي من امريكا بس ليشوفها وخبرها انو مغترب بسبب شغلو بشركة مقولات جاب اهلو وتعرفو ع اهلها وتفقو ابو اعترض انو يتم زواج فترة الخطبة لاتقل عن سنه ونص ليقدرو يتعرفو ويجي اكثر من زيارة للبلد وبلفعل هاد لصار ع اساس تتعرف عليه بكل تفاصيلو .......
باقي يومين للسفر جهزت كل امورها وهو مجهز اورقها
لتسافر معو لعالم كبير مابتعرف عنو شي سفر 14 ساعة بطيارة متواصلة وهي اول مرة بتركب طيارة كانت خايفة وبترجف سكرت ستارة طيارة لانها شافت المحيط من فوق تشعلقت ب كتفو لاني شايفتو هو اماني وحمايتي هو كل شي الي بلد مابعرف فيها حدن ضحكتو وطيبتو الي ماشفت متلهم بلكون يا ااا معقول في حدا بهل طيبة هاي وصلنا للمطار عملو اجراتو بسرعة وانا طولت لخلصت بسبب اني معي جواز عربي وهو جوازو امريكي لانو صارلو فترة طويلة ب امريكا فا اخذ الجواز والجنسية وخبرني انو رح يقدملي عليهم
بس خلصت تنهدت بقوة وابتسمت ل يوسف ومسكت ايدو وطلعنا من المطار ....
كانت بتنطرنا سيارة كبيرة لونا اسود ركبني ورا وركب هو جنب سواق طلع علي نظرة ماعرفت فسرها ابدا وسيارة مشيت بطريق طويل كتير بعد نص ساعة وانا اتفرج من شباك ع المناظر لتفت لعند يوسف ونغزتو بكتفو زورني بنظرة تانية هزيت راسي انو شوفي وحكيتلو
شهد:يوسف طولنا كتير
يوسف :هشششش اسكتي
استغربت منو بس كتير بس فكرتو هيك بيحكي مشان سائق انو مابحب احكي وانا مع حدا غريب
كتفت ادي ورجعت ظهري لورا وغمضت عيوني ونمت نمت ........
💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔
لنّ يكون عمرك كله ربيعاً .. ستتناوب عليك الفصول الأربعة .. تلفحك حرارة الخيبات .. تتجمد في صقيع الوحدة .. تتساقط أحلامك اليابسة ..
لكن حياتك ستزهر مجددا ..!
.......
بعد مدة مابعرف شو كم هي فتحت عيوني على ضرب ع كتفي قوي ماكان يوسف كان رجال ضخم بشرتو سودا شكلو بخوف انا رجفت رجعت لورى وتلفت لشوف يوسف وماشفتو نزلوني من السيارة تنين رجال تانين كمان نفس هيئت الرجال ضخم وانا اصرخ ونادي ع يوسف وارجف .....
دخلوني لمقر كبير ونزلوني درج طويل كتير ودخلوني بغرفة فيها سرير وحمام وسكرو الباب وانا اصرخ وابكي ونادي يووووووسف
يوووووووووووووسف
...........
إمنحني القليل من الهواء كي أَشِمَكَ فيه.... فأنا لأخافُ الموتَ الذي تخنقني فيه...
إمنحني عيناي كي أبصرك ثانيةً وأبْكِني فرحاً.....فأنا لأقوى بَعْدَكَ على جمعِ ألوان الكون في مقلتّي...
إمنحني حقيقةَ نفسي فقد بتُ بعدك أتوهُ في إزدواجية شخصيتي....
إمنحني السكون في حبك فما أدركتُ من صخب العالم إلا شوقكَ...
إمنحني الحلم الأوحد الذي طالما وعدتني به....فما عدتُ أغفو خوفاً من أن لا أصحو بين يديك......
خذ مني كل ماهو لي، وليس لي، ولاتدعني أعيش مرةً أخرى خارج نطاق يديك....
إمنحني أي شئ منك وأقسم لك أن أدعوهُ طفلي الذي حَمِلْتَهُ منك....
إمنحني الموت كي أراكَْ...فقوانين الموت أرحم من أن أعيش بغير هواكَ......