#الجزء_الحادي_عشر (11) :

#اللـيـلة_الحمـراء

مراد: مابعرف مرمية بالبرية
ضرب جمال على راسو وهو بيتذكر نرجس ونزلت من عينو أول دمعة على خدو وعرف انو خلص نهايتو هلق أكيدة………

هلق اجاهن صوت من وراهن بقول: كتير مستعجلين على موتي !؟

الكل التفتو لجهتها وهني بيصرخو: نرجس !!

*****

____ #قبل_يوم ____

وصلت نرجس لبيت اهل مراد بالحارة القديمة متل ما اتفقوا عند جهجهة الضو
كان ناطرها وعم يراقب كل جهات البيت ليشوفها اجت

فتحلها الباب قبل حتى ما تدق وتلاقت الهالات السودة مع بعض … عم بتبين بوضوح عدم نومهن بالليلة يلي قبلها … التقو مع بعض بعيون بتلمع بشوق وقلوب بتنبض نبضات جديدة

من دون شعور ركضت لتسكن جوا صدرو الحنون الدافي يلي قبل بليلة بقيت تحلم فيه
#العشق قدر مجهول ما منقدر نشوفه نحن بس هو يلي بيلحقنا

سكرو الباب ووقفو وراه وهني بيتمعنو بملامح بعض وكأنن من شهور ما شافو بعض
كانت نرجس واقفة بين ايديه وصدرا عم يطلع وينزل من التوتر
وهو ايديه بيرجفو بحاول يرفعن ليلمس ملامحها ليتأكد انها حقيقية مانا حلم

همستلو بحنية: مراد

همسلها بصوت دافي: هشششش

حط اصبعتو على تمها ليتبعهن بشايفو بثورة عشق عذري ماعرفه طول حياته ليختمها بختم حبو وعشقو وهيامو وهو بيغرق بطعم شفايفها

ثواني وبعدها دقايق وهني على هالوضع لحتى وعي لحالو شو عم يعمل ورجع عدة خطوات لورا
وقفو مقابل بعض وهني بيتنفسو بسرعة … نرجس كانت بتضحك فرحانة أما هو كانت ملامح وجهه جامدة وكأنه عمل شي غلط

تركها ودخل لجوا المطبخ وهو بقول: الأكل جاهز

لحقتو بتردد وهي بتحاول تخفي قلقها من برودو اتجاهها
مراد: صح البيت محروق بس منقعد فيه هاليوم لحتى نرتاح ونقرر شو بدنا نعمل

سألته بقلق: مراد صاير شي؟

مراد وهو بطالع الاكل من الكياس: شو بدو يكون في

قربت منو ومسكتلو ايديه: عم حكيك جاوبني ليش هيك عم تعاملني

مراد: لأن ما بصير

نرجس: بس … بس نحنا متزوجين

مراد: على ورق بس على ورق

بلعت ريقها وهي بتقول: اي معك حق

تركتو ودخلت لغرفة تانية ووقفت عند الشباك بتراقب الوضع برا البيت
حيرة كبيرة جوا نفسها … بتدخل لجوا عقلها الغافل … وبيجتاح كيانها المهووس بعشقه … حيرة خلتها تضيع من جديد وترجع لنقطة الصفر … لانها فقدت القدرة على تفسير المواقف بعقلانية … وهاد الشي كلو لأنها بلشت تشغل قلبها قبل عقلها ودخلت بمتاهات بدون مخرج او دليل

طالعها من افكارها مراد وهو بقول: مابدك تاكلي

نرجس: اي جبلي لهون

مراد: بس هالغرفة كتير محروقة

نرجس: عادي متعودة على السواد والظلام

قرب مراد منها وعطاها وجبتها وبلشو ياكلو بهدوء
سألها: كيف كانت ليلتك ؟

نرجس: منيحة الفندق قديم وبعيد بس ماحدا رح يشك اني كون فيه وانت؟

مراد: انا بقيت بسيارتي بمنطقة مقطوعة

نرجس: منيح ماصرلك شي

مراد: مافي شي يخوف

نرجس: طيب البيت هون أمان

مراد: فكرت نطلع بس هون أأمن حالياً ع القليلة في سقف يأوينا … هلق مشان بكرا بتعرفي شو بدو يصير

قالت نرجس من دون ما تلتفت: شو مابدو يصير يصير أصلاً ماعاد في شي اخسرو

قبل ما تجي لعندو كانت عم تخطط خطط جبارة وكل خططها كانت لتحميه وتحمي نفسها ليقدرو يعيشو حياتن بسعادة بس هلق بعد برودو وجمودو كل شي بلش يتغير صارت بس بدها تحميه لان ما بتقدر تشوفو ميت وتعيش بلاه بس حياتها هي ماعاد في الها لزوم لأنها اتأكدت بهالليلة ببساطة ماعاد الها حدا !!

طلع مراد من الغرفة وقعد بالمطبخ عند شباك مطل ع الشارع وهو متخبي وبيتذكر شو صار معو قبل بدقايق
اجاه اتصال من رقم خاص وفجأة اتذكر مين الشخص يلي بيحكي من الرقم الخاص

(( فتح الخط وهو بيهمس: الو

اجاه الصوت الغريب الخاص بالبرنس يلي بيحكو عنو الحواليه وهو أول مرة بيسمعوا
البرنس: أنت مراد

همسلو مراد: نعم انا

البرنس: معك البرنس

مراد: اهلا وسهلا يا بيك

البرنس: نرجس وين

مراد: نعم؟

البرنس: بعرف كل شي صاير وانتو هلق مهددين بالقتل

اتنهد مراد وهو بقول: اتفقنا نلتقى

البرنس: غسان حكالي عنك انك قد المسؤولية بدي منك تحميها

مراد بصدمة: نعم !

البرنس: بس من دون ما تخبرها اني حكيت معك ولما تخلص هالقصة لازم تطلقو

مراد: كيف !

البرنس: بعرف انو زواجكم لعبة ولازم ينتهي عن قريب ورح احكي معك وخبرك شو لازم تعملها لان مستحيل خليها مع هالناس

مراد بتردد: ليش شو بدك منها

البرنس: هاد الشي خاص بيناتنا ومالازم تعرف فيه بكرا بيوم تسليم السلاح انا رح كون موجود وبحكيلك كل شي……))

الو يوم كامل بفكر بكلام البرنس
معقول بدو شي من نرجس !!
شوسبب طلبو انو يحميها !!
أصلاً هو منين بيعرفها !!

سمع صوت نرجس بتحكي وبتقول: الوو … اهلين … شوصاير … شوووو ماتت!!؟؟ … شو قتلوها !؟ … انت شو عم تقوليي !؟ … الله لا يوفقن

اجا مراد على صوتها وهو بيسأل بقلق: شو صاير؟

شافها واقفة وهي بتطلع على شاشة الجوال مصدومة
بلشت تبكي وهي بتقول: ماما زهور شافوها مقتولة

شهق بصدمة: شووووو