#غوى_رنابارودي
#قصة_واقعية بتصريفي للاحداث
@rwayate
ببيتنا الصغير رح تبلش حكايتنا قصة واقعية أكتر من ماتتصوروا ؟؟؟
أديش الحياة بتحطنا بمواقف غريبة علينا , بتختبر فيها كل قواعدنا والأسس يلي اتربينا عليها
ماضل صاحكبم وماغوى
شو يعني غوى وشو يعني غواية
حوا يلي طلعت أدم من الجنة ولاااااا هنن التنين يلي نزلوا على الدنيا
سؤال ماعرفت اجابته قبل هلاء
عم تتمدد على تختها وتغفى عيونها على مهل
غابة كبيييرة كبيرة الدنيا ليل وعتمة
أصوات كتير عم تسمعها عم تركض وتلهث
ضحكات شريرة وبيت عم ينهد وأصوات عم تصرخ وأنين تعب عم ينغز بقلبها
باااابااا ........بابا
بتسحب نفس وبتصحى ..كابوس جديد عم ينضم لكوابيسها القديمة
صوت موبايلها عم يرن ..المتصل معتز
ألو أهلين أخي ..لاء مانسيت .نص ساعة وبكون جاهزة _عم انتظرك
الجزء الأول
كانت بالمطبخ مع أختها ريما عم يحضروا الغدا وقت دخل لؤي عم يلعب بمفاتيحوا
وقف على باب المطبخ ..التفت سهى على الصوت وارتعبت
حطت ايدها على صدرها ...بسم الله هاد انت لك أخي والله رعبتني ؟؟
لؤي : على أساس يالطيف شو نجمك خفيف وحساسة ...مابنقول غير الله يعينه لصهري
سهى :شو قصدك ؟؟ ..وحياتك طاير عقله ...
لؤي : هههه مسكين مو طالع بأيده شي
ريما (عم تضحك ) خلص اتركها هلاء بتحرد وبتبطل تجي وساعتها مافي الك غدا غير النواشف
لؤي : ليش حضرتك شو عم تعملي ؟؟ لسه جايبة اختك من بيتها مشان تساعدك ؟ شو عم يعلموكم بالجامعة
ريما : بلاااا الجامعة عم ندرس فيها دروس مو تدبير منزلي ...
سهى : بس انت وياها ..لؤي عمتك بالصالون روح سلم عليها
لؤي : أيوه ..شو قصتها عمتك من وقت ماتوفت أمك وهي كل كم يوم عنا .
سهى : والله مابعرف بس قلبي حاسسني انه في شي , أحاديثها المغلقة مع أبوك كترانة
ريما : شو بدو يكون يعني ؟ بدها اتجوزه
سهى (بغضب ) من كل عقلك عم تحكي انتي ... تفي من تمك ..الله يرحم أمك مستحيل تفوت بعدها على هل البيت مرا
لا مستحيل .
تركهن لؤي ودخل على الصالون كان أبوه وعمته عم يحكوا مع بعض بصوت خفيف
لؤي :السلام عليكم
أبو لؤي :أهلين ابني ...
العمة :كيفك تؤبرني هلاء اجيت من شغلك ..
لؤي :ايه والله
العمة : بتعرف لك أخي كل ماشوف ابنك بذكرني بشبابك وقت كنت بعمره
لؤي : بزمتك ياعمتي مو أنا أحلى
العمة : اسكت ياولد هلاء بيزعل أبوك ..أنا صار لازم أمشي
أبو لؤي : خليكي أختي نتغدا سوا
العمة : لا أخي عندي شغل دوبي الحق ...لا تتأخر علي المسا عم استناك
أبو لؤي : ان شاء الله
ريما على باب الصالون ..لوين عمتي ؟
_مستعجلة حبيبتي
سهى : والغدا
العمة : يبعتلي حمى عليكي انتي لسه تاركة جوزك وولادك وجاية تطبخي وتغسلي ببيت أهلك
يلا رح تفرج ان شاءالله ووجها لعند أخوها
سهى : لا عمتي لا تخافي علي أنا ملحقة ومالي متدايقة
بخاطركم ....
الساعة سبعة بالليل كل واحد بغرفته
ريما عم تدرس ولؤي عم يسمع أغاني ومعتز هلاء وصل من شغله
معتز : ريما ...ياريما ..
ريما : نعم
معتز : شو طابخين اليوم ؟ حطيلي أكل ح موت من الجوع ..
ريما : عم أدرس سخن لحالك
معتز : ريما مالي حمل خناق روحي سخني أكل
ريما : ياربي ايمتى بدنا نطبق بهل البيت شعار اخدم نفسك بنفسك
طلع أبو لؤي من غرفته لابس طقم كحلي ومسرح شعره الرمادي
ريحة عطره الحلوة يلي رجعت ريما من المطبخ لتشوف أبوها
معتز (وقف )اااااييييه ..شو هاد أبو لؤي شو هل الأناقة مبين أصغر مني
أبو لؤي (مبتسم ) عندي عرس ابن رفيقي
معتز : ياعمي نيالوا ؟ عقبالك يااارب
أبو لؤي (ملبك ) بشووو
معتز : تفرح بولادك ,ههههه ,ولا مو حابب تشوف أحفادك
لؤي على باب غرفته عم يسحب من سيجارته:احكي عن حالك أنا مابدي اتجوز ؟
معتز : اصطفل بس أنا بدي ؟؟
أبو لؤي : شو بدك ؟
معتز : بدي كمل نص ديني ..
أبو لؤي : كمل نصه الأولاني بالأول ...روح روح من وجهي هلاء اتأخرت على موعدي
طلع من البيت وهنن التلاتة عم يتصفنوا ببعض اتورب لؤي ونفخ دخان سيجارته و
دخل على غرفته وسكر الباب عليه بقوة
__________
بعد يوميين
أبو لؤي : لك أختي هلاء مو وقت القهوة تعي فهميني شو صار معك
_ لحظة ليكني اجيت مابدنا نحكي على رواق
_هلاء خبريني شو قالولك الجماعة ؟
_قبل ماخبرك بدي قلك شو قالتلي ام حمدي عن الجماعة
الصبية البنت الوحيدة عند أهلها على أربع شباب وأبوها الله يرحمه هو يلي حرمها الزواج من خوفه من صهر ياخد الورتة لان ماعندهم بنات تورت
_لسه في حدا بيفكر هيك ؟
_ايه أخي هنن عقليتهن قديمة ..المهم بعد مااتوفى أبوها واخواتها اتقاسموا الورث
امها حاكت أم حمدي تتدبرلها عريس مشان تفرحلها بولد ولا اتنين لبنتها قبل ماتموت وتأمن عليها
_ أممم وأنا عم قول البنت حلوة كيف لهلاء مو متزوجة
_ وهي أنا قلتلك السبب ..بقى ياأخي البنت اذا عجبتك هي شرط أمها ماتمنعها تجيب ولاد
...............
شو ليش ساكت لك أخي
#قصة_واقعية بتصريفي للاحداث
@rwayate
ببيتنا الصغير رح تبلش حكايتنا قصة واقعية أكتر من ماتتصوروا ؟؟؟
أديش الحياة بتحطنا بمواقف غريبة علينا , بتختبر فيها كل قواعدنا والأسس يلي اتربينا عليها
ماضل صاحكبم وماغوى
شو يعني غوى وشو يعني غواية
حوا يلي طلعت أدم من الجنة ولاااااا هنن التنين يلي نزلوا على الدنيا
سؤال ماعرفت اجابته قبل هلاء
عم تتمدد على تختها وتغفى عيونها على مهل
غابة كبيييرة كبيرة الدنيا ليل وعتمة
أصوات كتير عم تسمعها عم تركض وتلهث
ضحكات شريرة وبيت عم ينهد وأصوات عم تصرخ وأنين تعب عم ينغز بقلبها
باااابااا ........بابا
بتسحب نفس وبتصحى ..كابوس جديد عم ينضم لكوابيسها القديمة
صوت موبايلها عم يرن ..المتصل معتز
ألو أهلين أخي ..لاء مانسيت .نص ساعة وبكون جاهزة _عم انتظرك
الجزء الأول
كانت بالمطبخ مع أختها ريما عم يحضروا الغدا وقت دخل لؤي عم يلعب بمفاتيحوا
وقف على باب المطبخ ..التفت سهى على الصوت وارتعبت
حطت ايدها على صدرها ...بسم الله هاد انت لك أخي والله رعبتني ؟؟
لؤي : على أساس يالطيف شو نجمك خفيف وحساسة ...مابنقول غير الله يعينه لصهري
سهى :شو قصدك ؟؟ ..وحياتك طاير عقله ...
لؤي : هههه مسكين مو طالع بأيده شي
ريما (عم تضحك ) خلص اتركها هلاء بتحرد وبتبطل تجي وساعتها مافي الك غدا غير النواشف
لؤي : ليش حضرتك شو عم تعملي ؟؟ لسه جايبة اختك من بيتها مشان تساعدك ؟ شو عم يعلموكم بالجامعة
ريما : بلاااا الجامعة عم ندرس فيها دروس مو تدبير منزلي ...
سهى : بس انت وياها ..لؤي عمتك بالصالون روح سلم عليها
لؤي : أيوه ..شو قصتها عمتك من وقت ماتوفت أمك وهي كل كم يوم عنا .
سهى : والله مابعرف بس قلبي حاسسني انه في شي , أحاديثها المغلقة مع أبوك كترانة
ريما : شو بدو يكون يعني ؟ بدها اتجوزه
سهى (بغضب ) من كل عقلك عم تحكي انتي ... تفي من تمك ..الله يرحم أمك مستحيل تفوت بعدها على هل البيت مرا
لا مستحيل .
تركهن لؤي ودخل على الصالون كان أبوه وعمته عم يحكوا مع بعض بصوت خفيف
لؤي :السلام عليكم
أبو لؤي :أهلين ابني ...
العمة :كيفك تؤبرني هلاء اجيت من شغلك ..
لؤي :ايه والله
العمة : بتعرف لك أخي كل ماشوف ابنك بذكرني بشبابك وقت كنت بعمره
لؤي : بزمتك ياعمتي مو أنا أحلى
العمة : اسكت ياولد هلاء بيزعل أبوك ..أنا صار لازم أمشي
أبو لؤي : خليكي أختي نتغدا سوا
العمة : لا أخي عندي شغل دوبي الحق ...لا تتأخر علي المسا عم استناك
أبو لؤي : ان شاء الله
ريما على باب الصالون ..لوين عمتي ؟
_مستعجلة حبيبتي
سهى : والغدا
العمة : يبعتلي حمى عليكي انتي لسه تاركة جوزك وولادك وجاية تطبخي وتغسلي ببيت أهلك
يلا رح تفرج ان شاءالله ووجها لعند أخوها
سهى : لا عمتي لا تخافي علي أنا ملحقة ومالي متدايقة
بخاطركم ....
الساعة سبعة بالليل كل واحد بغرفته
ريما عم تدرس ولؤي عم يسمع أغاني ومعتز هلاء وصل من شغله
معتز : ريما ...ياريما ..
ريما : نعم
معتز : شو طابخين اليوم ؟ حطيلي أكل ح موت من الجوع ..
ريما : عم أدرس سخن لحالك
معتز : ريما مالي حمل خناق روحي سخني أكل
ريما : ياربي ايمتى بدنا نطبق بهل البيت شعار اخدم نفسك بنفسك
طلع أبو لؤي من غرفته لابس طقم كحلي ومسرح شعره الرمادي
ريحة عطره الحلوة يلي رجعت ريما من المطبخ لتشوف أبوها
معتز (وقف )اااااييييه ..شو هاد أبو لؤي شو هل الأناقة مبين أصغر مني
أبو لؤي (مبتسم ) عندي عرس ابن رفيقي
معتز : ياعمي نيالوا ؟ عقبالك يااارب
أبو لؤي (ملبك ) بشووو
معتز : تفرح بولادك ,ههههه ,ولا مو حابب تشوف أحفادك
لؤي على باب غرفته عم يسحب من سيجارته:احكي عن حالك أنا مابدي اتجوز ؟
معتز : اصطفل بس أنا بدي ؟؟
أبو لؤي : شو بدك ؟
معتز : بدي كمل نص ديني ..
أبو لؤي : كمل نصه الأولاني بالأول ...روح روح من وجهي هلاء اتأخرت على موعدي
طلع من البيت وهنن التلاتة عم يتصفنوا ببعض اتورب لؤي ونفخ دخان سيجارته و
دخل على غرفته وسكر الباب عليه بقوة
__________
بعد يوميين
أبو لؤي : لك أختي هلاء مو وقت القهوة تعي فهميني شو صار معك
_ لحظة ليكني اجيت مابدنا نحكي على رواق
_هلاء خبريني شو قالولك الجماعة ؟
_قبل ماخبرك بدي قلك شو قالتلي ام حمدي عن الجماعة
الصبية البنت الوحيدة عند أهلها على أربع شباب وأبوها الله يرحمه هو يلي حرمها الزواج من خوفه من صهر ياخد الورتة لان ماعندهم بنات تورت
_لسه في حدا بيفكر هيك ؟
_ايه أخي هنن عقليتهن قديمة ..المهم بعد مااتوفى أبوها واخواتها اتقاسموا الورث
امها حاكت أم حمدي تتدبرلها عريس مشان تفرحلها بولد ولا اتنين لبنتها قبل ماتموت وتأمن عليها
_ أممم وأنا عم قول البنت حلوة كيف لهلاء مو متزوجة
_ وهي أنا قلتلك السبب ..بقى ياأخي البنت اذا عجبتك هي شرط أمها ماتمنعها تجيب ولاد
...............
شو ليش ساكت لك أخي