#غربة_روحي_بقلم_امل_احمد
#قصة_واقعية

الجزء الاول

سندس: هههههه لك اصلا هدول مو ابوكي وامك .. لك كلن عم يكزبو عليكي .. ابوكي وامك عمو عادل وخالتو لبنا

سجى: انت .. انت كزابة .. اي انت عم تكزبي علي مووو .. والله لخبر جدو والله (تبكي)

سندس: اي روحي خبريه .. لك اصلا كلن بيعرفو الا انت

ركضت سجى لجواة البيت عند جدها وهي عم تبكي..

زهرة: سجى .. شبك يامو شبك .. مين زعلك

ركضت سجى ع حضنا لزهرة وفرطت بكي ..

زهرة: لك شبك .. مين زعلك .. احكي

سجى: (تبكي) سندس .. سندس عم تقلي انت وبابا مو اهلي الحقيقيين

انتفض جسما لزهرة وعصبت كتير وكل الموجودين عنينهن ع سجى وزهرة ..

زهرة: لا تسمعي منا يامو .. انا هي امك .. انا وبس

جد سجى: بكفي يا زهرة .. البنت صار لازم تعرف كلشي .. مو هيك يا عادل

عادل: هااا .. م.. ما بعرف .. مو فارقة

زهرة: ما في داعي لهالكركبة كلا .. سجى بنتي انا .. انا وبس

اطلعت فيها لبنا بنظرة لامبالاة ورجعت ضمت ورد لحضنا اكتر .. وباستا من خدودا ..

جد زهرة: سجى.. تعي جدو لعندي .. تعي

زهرة: بس يابي ....

جد زهرة: ما في بس .. البنت من حقا تعرف

اطلعت سجى بزهرة وهي لساتا عم تبكي .. تبسمت زهرة ومسحتلا دموعا .. وهزتلا راسا لتروح لعند جدا ..

جد زهرة: قربي مني جدو .. تعي

قربت سجى من جدها لقعدت حدو .. ضمها وبلش يخبرا بالحقيقة يلي كانت ما بتعرفا ..

*قبل سبع سنين*

لبنا: كيف يعني نعطيها ياها .. ما فهمت

عادل: انت بتعرفي وضعنا منيح .. لساتو ما استقر بسبب مشاكل اهلي واهلك

لبنا: قصدك اهلك يلي ما بدن ياني لانو سمرة وفقيرة وانت اشقر وغني

عادل: فففففففف .. هلا سمعيني وبلا هالسيرة .. نحنا وضعنا مو مستقر .. وغير هيك لسا ما اتهنينا بحياتنا ودغري حملتي .. وانا حابب انو عيش معك كم يوم رياحة من غير نق وسق وصريخ بيبي .. وبتعرفي كمان انو ما معي مصاري لسدا لاختي .. والمبلغ فوق طاقتي بكتير

لبنا: مممم ما بعرف .. وكمان اختك يمكن ما تقبل

عادل: لااا .. بالنسبة لزهرة اختي اكيد رح توافق .. انت بتعرفي انو منى قلبها يكون عندا طفل .. ووضعن المادي فوق الريح .. يعني ما في شي بيمنع

لبنا: ما بعرف .. شوف المناسب انت

ومشت الايام وولدت لبنا وسلمت بنتا سجى يلي متل شقفة القمر لزهرة وامين .. يلي حسوها هبة من الرحمن .. وربوها متل بنت لالن .. لحتى الكل صار عم يغار منا ع دلالن الها واهتمامن فيها وبلبسا .. وبتربايتن لالها ..

وعاشت سجى معهن وتسجلت بدفتر العيلةع اسمن وما عرفت اب وام غير زهرة وامين .. لاجى هاليوم بعد ست سنين وانكشف كلشي قداما لسجى.. يلي ما قدرت تتخيل هالشي ..

جد سجى: وهلا فهمتي علي يا جدو

اطلعت سجى بعادل ولبنا يلي ما كان ظاهر عليهن ايا علامات تاثر بالموقف .. واطلعت بزهرة يلي عيونا تنفخو من البكي .. وبامين يلي الدمعة معلقة بعينو ..

رجعت عيونا كمان مرة ع لبنا .. واطلعت ببنتا للبنا (ورد) يلي كانت حاملتا بحضنا وعم تلاعبا وتبوسا ..

سجى: لا جدو .. انا امي زهرة وابي امين .. لا يا جدو لاا

وفرطت بالبكي كمان مرة وركضت لحضنا لزهرة يلي ضمتا بكل قوتها وبوستها وكانو صرلا سنين غايبة عنا ..

زهرة: يا روحي يا امي .. انت بنتي انا .. ما تخافي .. ما تخافي

الجزء الثاني

وهلا انا رح كفيلكن .. انا .. سجى .. رح بلشلكن من وقت كان عمري 15 سنة .. يعني صبية بشعر اشقر متل الشلال وعيون ملونة ..

من وقت هداك اليوم وانا عم حاول افهمن لامي وابي .. او بالاحرى للبنا وعادل ..

عم حاول افهم ايا قلب يلي هني عم يملكو .. وايا روح وايا ضمير .. ع طول كنت شوفن ببيت جدي .. ولا مرة سالو عني ولا حسسوني باني بنتن .. ع طول يعاملوني وكانن مانن شايفيني ..

كنت شوفن وهني عم يدللو اختي ورد وكيف بيحبوها وبيهتمو فيها .. حس بغصة بقلبي .. مع انو كنت مكتفية بامي زهرة وابي امين .. بس هالغصة ما عم تفارقني بكل مرة بشوفن ..

ومشت ايامي مع امي زهرة وابي امين لوقت اجا هداك اليوم المشؤوم .. كنت بوقتا رايحة ع مدرستي .. وحسيت بخطوات عم تلحقني ..

التفتت وكان شب ورايي بس كان في مسافة منيحة بيني وبينو .. متت رعبة منو وصرت امشي اسرع .. وهو وقت شافني عجلت بالمشي صار كمان هو يعجل بالمشي ..

ما بعرف كيف وصلت للمدرسة .. كان وشي اصفر وقلبي ع شوي رح يوقف ..

وتكرر هالشي مرتين .. خفت كتير انو يكون حرامي او انو يعمل فيني شي .. فكرت بوقتا خبر امي زهرة بس هي بالعادة بتموت رعبة علي ع اقلا شي .. لهيك ما خبرتا .. بس بنفس الوقت كان بدي شخص احكيلو لارتاح ..

وهالشخص هو مرت عمي لصغير .. كنت كتير حبا وهي كمان كانت تحبني .. بوقتا خبرتا كلشي ..

مرت عمي: وشو عملتي

سجى: هربت منو .. بس انا كتير خايفة

مرت عمي: وليش ما خبرتي امك وابوكي

سجى: كمان خفت .. لانو هني كتير بيخافو علي .. وما بعرف شو رح تكون ردة فعلن ازا عرفو

مرت عمي: لكن تركي هالموضوع علي .. وما تخافي

بوقتا ما عرفت شو رح تع
#أنت_اللذة_وأنت_السم🖤
بقلمي: جودي المصري
Telegram:@rwayate
#قصة_واقعية
#الجزء_السادس:

قيس(بعصبية): شووو عم تحكي انتِ؟

مرام: أنا مضطرة سكر الخط هلأ عندي حلقة بحث مهمة

قيس: أهم مني؟

مرام: بحكي معك بعدين...يلا سلام

حاولت مرام تتجاهل افكارها ودقات قلبها...وكملت شغل بحلقة البحث.. ضلت تشتغل كل الليل...تعبت كتير وما قدرت تنام ولا لحظة

#لما بدنا نحقق النجاح.. لازم نشتغل...لازم نتعب..واكيد ح نووصل
#الله ما بضيع تعب حدا

صلت الصبح...ودعت الله يخترلها الخير..شو لازم تعمل مع قيس؟
هيه غلطت كتير...حكتو بالسر..اعترفتلو بمشاعرها..التقت فيه...كانت كتيررر قريبة من الله..بس هلأ بعيدة كتير وبسببو...
ضلت تدعي وتطلب من الله إشارة صغيرة لحتى تعرف كيف تتصرف معو
Telegram:@rwayate
#طلعت من الغرفة بعد ما بلدلت تيابها واخدت حلقة البحث...شافت رهف آعدة عالكنباية وبتبكي...

مرام: خير شبك مرت أخي؟

رهف(بتبكي):
فيني كل شي...فيني ألم..فيني وجع..فيني حزن وندم

مرام: شو صاير؟

بس رهف ضلت تبكي...قربت مرام منها وحضنتها بحب...رغم كل القسوة يلي عاملتها رهف لمرام...

رهف: رغم كل شي عملتو...انت كيف عم تقدري تتصرفي معي بحب؟

مرام: لأنو كلنا منغلط...لأنو لازم نسامح..لأنو لازم ننسى

رهف: انا بعتذر عن كل الم سببتو الك

مرام: كل اشي عملتيه معي نسيتو...وياريت فيني انسى مووت ابي

رهف: هالذنب ملاااحقني...انا عم مووت ماعاد اتحمل..

مرام: ليه شوفي؟
Telegram:@rwayate
رهف: صح أنا عم احكي مع محمد...صح مناكل مع بعض..صح مننام بنفس. الغرفة...صح بيجبلي كل اشي بدي اياه...بس هو نفر مني...هو كرهني...هو بعييييد عني....بعيد كتير

مرام: هو ماعم يقدر يسامح حالو لما رمى ابوه بالدار...لما يسامح حالو ح ينسى

رهف: الله يرحمو عمي أنا والله ندمت كتير..وماعم اقدر سامح حالي...كل يوم بشوف كوابيس...انا مجرمة انا مجرمة

مرام: روقي مرت اخي...رح تنحل المشكلة...الله بيسامح مين نحن لحتى نتكبر؟!
انا معك..ح ساعدك...رح حاكي اخي بعد ما ارجع...هلأ لازم اطلع تأخرت كتير

رهف: ربي مااايحرمني منككك بشكرك بشكرك

#لازم نقدر على طول نطوي الصفحة القديمة...لازم نسامح...لازم نتعايش....
الكل بيغلط...بس مو الكل بيقدر يسامح!!!

#وبالطريق...
التقت مرام بقيس يلي كان ناطرها...

قيس: مرام وقفي

مرام: شو بدك قيس؟ اتأخرت لازم قدم حلقة البحث

وفجأة قبل ما تكفي كلامها وقع قيس كاسة العصير على حلقة البحث والأوراق يلي كانو بإيدها

مرام: انت شوووو علمت!
Telegram:@rwayate
قيس: ما كان قصدي

مرام: يااااللله.. شغلي.. تعبي.. سهري.. راح كلو راح

الورق كلو تملا .. صار مبلول وانتزع...الحبر تفاعل معو...والاحرف هربت من الأسطر..
رمت مرام الورق عالأرض وابتسمت بألم...بمرارة..بحزن..

مرام: بشكرك

قيس: بتشكريني؟

مرام: اي بشكرك كتير ومن قلبي

قيس: على شو

مرام: على الإشارة يلي اخدتها منك

قيس: ما عم افهم

مرام: يلا سلام

تركتو مرام والتفتت...مسكلها ايدها بعصبية وقلها:

قيس: لوين؟

مرام: عالجامعة

قيس: بس حلقة البحث انتزعت

مرام: حتى لو انتزعت

قيس: مرام لا تعصبيني...انا مو مهم عندك منوب؟

مرام: انت نزعت البحث عن قصد ماهيك؟
لأنك انزعجت مبارحةة مبارحة مني صح؟

قيس: ليه الكذب...اي صح

مرام: دمرتلي تعبي...كيف بتحبني وبتدايقني

قيس: انا والله بحبك يا مرام...بغار لما تنشغلي عني...انت الي وبس

مرام: الله ماضيعلي تعبي...الله بحبني...الله بريد الخير الي..صح الاشارة يلي اجت منو صعبة علي...بس هي ساعدتني لحتى اخد القرار الصح...تأكدت انو الله عم بسمعني...الله معي وما تركني لحظة

قيس: شو عم تحكي انت؟
ماعم افهم عليك
Telegram:@rwayate
مرام: أنا بعتذر منك...كل شي انتهى بيناتنا

قيس: بس أنا بحبك كتير يا مرام لا تتركيني

مرام: حاولت كتير ابقى معك...حاولت اعمل المستحيل لتكون معي...ما عاد اقدر...ما عاد اقدر

قيس: متل ما بدك ما ح ازعجك أكتر...بس تأكدي انك ح تبقي بقلبي على طول💔

اطلّع فيها بألم وحزن...اطلّع فيها بنظرة رجاء....ودعها بعيونو..حكى كل شي بعيونو...و مشي

#يتبع💜
#أنت_اللذة_وأنت_السم🖤
بقلمي: جودي المصري
Telegram:@rwayate
#قصة_واقعية
#الجزء_السابع:

رجعت مرام لبيتها بتبكي....موجوعة كتير...ح تشتقلو كتير...وبتحبو اكتر من الكتير

رهف: أنت منيحة؟

مرام: اي ولا يهمك

رهف: اكيد؟

مرام: اي اي

فاتت غرفتها وبلشت تفكر وتضحك...حلقة البحث سبب مشاكلها..اول مرة ت رفيقتها لما سرقتلها حلقة البحث وهلأ حبيبها نزعلها اياها...
ضحكت بألم...بحزن..بوجع كبير

#وبالغدا...

رهف(بحماس): شو رأيك بالأكل حبيبي؟

محمد(ببرود): طيب

مرام: اخي لازم نحكي

محمد: بشو؟

مرام: موضوع خاص بيني وبينك

محمد: تمام منحكي بعد الغدا...

حكت مرام معو وحاولت تتفهمو وتسمعو...بس هو مو قادر يتحمل رهف نفر منها...هو مخليها ببيتو مشان ابنو وبنتو بس...

#مو دائماً منقدر نحصل عالفرصة التانية...احيانا القلب على قد حبو للشخص يلي وجعو ينفر منو...انتبه لتصرفاتك لأنو الندم ماا بيرجع الاشخاص

#تاني يوم...

صحيت مرام وانتبهت لرهف بتبكي...

مرام: انت كل يوم بتصحي بكير؟

رهف: انا اصلا ماعم نام

مرام: رووقي

رهف(بتبكي): انا واالله بحبوو كتير كتير...واالله ندمت...غلطت صح بس عم موت كل يوم لما بشوفو هيك...ما بدي اخسرو..بدي اياه حدي على طول...انا ندمت وتغيررررت
Telegram:@rwayate
#فجأة فات محمد وسمع كل شي...قرب منها وحكالا

محمد: لا تبكي يا روحي

رهف: شو!

محمد: لا تبكي..انا بعتذر منك عالقسوة يلي عاملتك اياها بعتذرر بس بتعرفي مو بإيدي ساعديني انسى...وادعي معي الله يغفرلي خطئي مع ابي

رهف: عم ادعي واللله

حضنها بحب وشوق...ابتسمت مرام وفاتت المطبخ وبلشت تحضر الفطور...

#مرت أيام وشهور...
بيوم كانت مرام رايحة عالمكتبة كالعادة...شافت قيس ومعو بنت...كان بيضحك..كان مبسوط...نسيها اكيد نسيها
اطلعت على ايديهم المتشابكة مع بعضها...هو خطبها كمان!

تجاهلتهم وفاتت المكتبة وبلشت تبكي بحرقة وألم

صاحبة المكتبة: انت منيحة يا انسة؟

مرام: منيحة كتير كتير

#الصدمات يلي بتوجعنا بتصحينا...بتصحينا من أشياء عالقة جوات القلب مطرحها مو هون...الصدمات بتقوينا
Telegram:@rwayate
#مرت اربع سنين ومرام كانت كل يوم بتبكي..كل يوم بتشتقلو أكتر
حتى فرحتها بتخرجها ما حست فيها...بس اضطرت تتزوج...زوجها بحبها كتير...هي عم تحاول تحبو...وعندها طفل صغير
كانت ماشية وهي بتفكر...صح قويت علاقتها مع اخوها...رهف صارت صديقتها..تخرجت بتفوق...بتدرس طلاب...زوجها بحبها...عندها ولد...بس هيه موو مبسوطة منوب

#وفجأة كانت سيارة مارقة...كان قيس معصب من مرتو...
ولما شاف مرام انصدم...حاول يوقف السيارة بس ما وقفت بالوقت المناسب...وقعت مرام والدم مغطي المكان

قيس: مرااااااااام...لا لا لا ماا تموتي!

#يتبع_في_الجزء_الأخير💜
#أنت_اللذة_وأنت_السم🖤
بقلمي: جودي المصري
Telegram:@rwayate
#قصة_واقعية
#الجزء_الثامن_والأخير:

اخدها بالسيارة وطلع فيها لأقرب مشفى...
بالطريق كان بفكر فيها...من زمان ما شافها...معقول هو يقتلها؟
معقول تموت بسببو؟

#لما بتجيك نفحة ذكريات...بتبطل تعرف اذا انت نسيت هالشخص او لا..بس بتحس انك مشتقلوو كتير...وبتندم على كل لحظات الفراق...

وصل للمشفى...وأسعفها...ضل يفكر فيها كل الوقت...مرت ساعة وتنين وتلاتة..

#ولما صحيت... طلع الدكتور وحكى

الدكتور: انت زوجها؟

قيس: لا

الدكتور: مين؟

قيس: انا يلي صدمتها

الدكتور: بتعرف حدا من عيلتها؟

قيس: لا

الدكتور: تمام معناها رح نضطر نفتح تلفونها يلي كان بالشنته ونتصل

قيس: هي منيحة؟

الدكتور: اي منيحة...هلأ طلعت من الحالة الخطرة

قيس: الحمد لله

#فات للغرفة وشافها...كانت متل الملاك..نايمة ومتسطحة...تمنى يكون هو مكانها..تمنى وتمنى وياريت كل اشي منتمناه يكون
Telegram:@rwayate
قرب منها..وقعد جنبها...مسكلها ايدها

قيس: اه يا مرام شو مشتقلك...يا ريتني مافرطت فيك

فتحت عيونها ببطء...ولما شافتو تلبكت...بعدت ايدها واطلعت فيه بعصبية

مرام: شو عم تعمل هون!؟

قيس: انا اسف بس

مرام: بس شووو؟

قيس: انا صدمتك بالسيارة

مرام: اطلاع من هون

قيس: بس انا بدي اطمن

مرام(بتبكي): لوو سمحت خلص

#فجأة بينفتح الباب وبفوت ولد صغير ركض ناح مرام وحضنها

الولد: انت منيحة امييي

مرام: ايي منيحة يا بعد عمري تؤبر قلبي

الولد: خفت عليكِ كتيررر

مرام: لا تخاف يا روح الماما...بس كيف اجيت

وقبل ما يجاوبها فات زوجها كريم...قرب ناحها بلهفة وقال

كريم: قييس حبيبي وينك انت هون ليه كنت بتركض هيك

اطلع قيس للشخص...انصدم مين هاد يلي بقلو حبيبي
ركض الولد وحضنو

قيس الصغير: ماما تعبااانة يا بابا

مرام: لا انا منيحةةة
Telegram:@rwayate
كريم: يا رووحي انت منيحةةة مراامي

مرام: اي لاا تااكل همي

كريم: كيف هيك صار

مرام: كنت بقطع ومو منتبهة

اطلع كريم بقيس يلي تلبك وكان ح يطلع

كريم: انت مين؟

قيس: اناا يلي صدمتها بسيارتي

كريم(بعصبية): شوووو

مرام: لا لا حبيبي هو ما دخلو انا كنت بحكي ع التلفون مع رهف وبقطع الشارع

كريم: حصل خيرر

قيس: انا لازم اروح

قرب كريم وصافحو...

كريم: بشكرك لأنك اسعفت حبيبة قلبي وما حرمتني منها...فرصة سعيدة

طلع قيس بعد ما ودع مرام بعيونووو....هي كانت زعلانة وعم تتوجع...بس تأكدت هلأ انها تزوجت الشخص الصح...تأكدت انو قيس مجرد ذكرى...ومستقبلها وحياتها مع كريم...تأكدت انو لما بتبدأ قصة حبها صح رح تضل كل العمر...

شاف رهف ومحمد بطريقو...هنن تصالحو...علاقتهم طبيعية بس في شي بقلبهم تغير...الذنب يلي عملوه ما بينتسى والايام ماعم تشفيه..

دفع فاتورة المشفى وطلع...
Telegram:@rwayate
بلش يتذكر يلي شافو بالمشفى...زوجها بحبها..ابنها بحبها...اسمو قيس!
لك اسمو قييس!!
هي بتحبو بس هو مجرد ذكرى بالنسبة الها...مسح دموعو...ابتسم بمرارة...هلأ اكتشف هو مين خسر...هلأ حس بقيمة حبو يلي ضاع...وجعها ووجع حالو
الحب مو تملك...الحب اهتمام..هلأ عرف معنى الحب لما شاف اهتمام كريم فيها...هو ما حبها...الحب ما بيوجع...هو غلط....بس الندم ماا بينفع

#حافظ على حبك...اسقيه...لحتى يزهر وردة...لا توجع حبيبك...لا تبعد...كون الو الراحة...او ما تكون شي!
الندم ما بينفع...الندم بس بذكرك بالشي الحلو..وبيوجعك...الندم بعلمك...بصحي ضميرك

#النهاية💜
حِـرمــان للكـاتبـة : مـرام الجبـري
البـارت 1 😢


#حرمان
#قصة_واقعية
#للكاتبة_مرام_الجبري

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


" أنا فتاة لا امتلك عقلُ ناضج ..!
أُفكر أن الصداقة أعظم مِنك يا أمي ..!
حقاً انني بلا عقل !
وكيف امتلك عقل وانا لا افكر إلا بي وبنفسي وبصديقتي ولا احد سوانا ..!
لا أعرف أطمع هذا أم انانية أم ماذا ..؟
اعتذر منك يا أمي حتى وإن فات الاوان ..! "



♪نتعرف على شخصيات القصة من خلال قراءتها ..


نبدأ قصتنا بالحوار بين الأم وإبنتها ونعرف كل أحداث القصة من خلال سرد الاحداث واللي تشرحها سارة لنا ولإبنتها ..↓

-ليلة مُظلمة حالكه السواد بسبب عاصفة قوية ومطر مستمر الهطول والملل يملأ اطفال البيت ..

ميار (بملل):- أمي بما أنّ العاصفه قوية ومستمرة ممكن أعرف أسرار عائلتنا وليش كل الاحداث هذي صارت معانا .

سارة(بنفس الملل) :- يابنتي عادكِ صغيرة وما تفهمي على هذي الأشياء .

ميار(بترجي):- ماما بس أنا عمري 16 سنه يعني اقدر افهم كل شيء ، رجاءً رجاءً قولي لي 🥺.

سارة(بدون نفس):- طيب حاضر يابنتي اقول لش وأمري لله ، أيش تشتي من موضوع عشان نختصر الوقت وارجع اسوي لكم عشاء ..؟.

ميار(بفرح):- معي بعض الاسئلة ياماما اشتي جواب لهن عشان افهم ماضي العائلة وايش حصل فيها ..!


سارة:- هيا هيا اختصري بسرعة ..

ميار:- يامااه سمعتش إنتي وجدتي الله يرحمها زمان بتقولوا أنو عمتي أحلام هي السبب في موت امها (جدتي آمنه) ..؟

سارة:- لأنو قبل عشرين سنه...............


[نــــــعــــود لـلــمــــاضـــــي]

أبو حسن(ماجد):- أنا اشتي أسير المدينة ايش في نفسش يا آمنه عشان اشتري لش معي ..؟

أم حسن(آمنه):- والله لو تشتري لي دجاجه مشوية من السوق نفسي فيها ..؟

ماجد:- بس إنتي فيش السكر انتبهي تأكلي كثير ومن عيوني اشتري لش ..؟

آمنه:- لاتخاف عليا ، أنا أسير بين آلأرض حقنا اشوفها لما أنت ترجع من السوق ..

ماجد:- تمام من عيوني ، كيف تسيري آلأرض وأنتي بدون حتى اكل ..؟

آمنه:- والله مالي نفس أنا مريعه لك تشتري اللي قلت لك لاتنسى ..؟

ماجد:- تمام خلاص وانا احاول أنني استعجل بالرجعه عشانش ..


-بعد نص ساعه رجع ماجد من السوق ..

ماجد:- أحلام يا أحلام فينش ..؟

أحلام:- ها يابه أنا موجودة ماتشتي..؟

ماجد:- هاا بزّيّ(خذي) المصروف، وفين أمش ..؟

أحلام :- أمي سارت تشوف آلأرض ..

ماجد:- وبدون صبوح صح ..؟

أحلام:- مدري والله ..

ماجد:- طيب خلاص أنا أسير الآن اشوفها ..

أحلام:- تمام ..


أحلام ( في قلبها ):- والله أبي اشترى لنا دجاجة مشوية وقد الكُل أكلوا ماعاد باقي إلا أنا بدون آكل ، اخذ هذي الدجاجه لي ولـ بلقيس قدها صاحبتي وخطيبة أخي ناكلها مع بعض وبس ...

- بعد ساعه رجعت آمنه من آلأرض بعد تعب وشغل شااق وبدون حتى صبوح(فطور) ، دخلت توضت للظهر وصلت ورجعت فوق سريرها تنام لأنها تعبانه شوي ...

-وأحلام راحت عند صاحبتها واكلت هي وياها ونسيت امها بدون آكل ..

-رجع ماجد من شغله ..
ماجد :- آمنه كيفش ذلحين إن شاء الله احسن ، وهل شربتي علاج السكر اللي قرره لش الدكتور ..؟

آمنه(بزعل):- لاتكلمني أنا زاعله منك يعني كيف قلت لك تشتري لي دجاجه عشان اكل واشرب العلاج وأنت ناسي ..!

ماجد(بتفاجؤ):- كيف ..؟
أنا اشتريت ورجعت اديته(عطيته) لـ أحلام ..
أحلام .. أحلام ..

أحلام:- هاا يابه جيت ماتشتوا مني ..؟

ماجد:- يابنتي أنا إشتريت لأمش كبسه فين اخذتيها ..؟

أحلام:- لأمي😳..؟
والله مش داريه أنها لأمي اخذتها لي ولـ بلقيس ..

ماجد:- شفتي يا آمنه أنا إشتريت بس بنتش ماكانت عارفه ..

آمنه :- فضلّت السكوت ..


-بعد ربع ساعه جهزت أحلام الغداء للاهل ..

أحلام:- حسن .. ياباااه .. عبده .. تعالوا الغداء جاااهز ..

حسن:- يلاااه ..

عبده:- جيت ..

ماجد:- يلاااه هاا جيت .. فين أمش ..؟

أحلام:- نايمة تعبانة قالت تشتي ترتاح ..

فجأة سمعوا كلهم ضربه قويية .. سقطت آمنه من سريرها للارض راحوا لها كلهم ..









📚 @rewayatyamania 🇾🇪
#أنت_اللذة_وأنت_السم🖤
بقلمي: جودي المصري❤️
Telegram:@rwayate
#قصة_واقعية
#الجزء_الثاني:

محمد: شووو هالحكي!

رهف: متل ما سمعت...انا ماعاد احتمل...بكفي متحملة اختك

محمد: شو اعمل يعني؟

رهف: فوّت ابوك على دار العجزة

مرام: شوووووو

رهف: اي متل ما سمعتي مرام خانوم...

اطلّع محمد بأختو...وبعدين بابنو...اطلّع بمرتو وحكالا

محمد: ما بدي لما أكبر يجي ابني ويكبني

رهف: انت ماعم تكبو

محمد: مبلا وسكري عالسيرة

رهف: لا ما حزرت

فاتت الغرفة وبلشت تضب غراضها...لحقها محمد وحاول يقنعها...وبعد ساعتين من الخناق والجدال...اقتنعت على شرط انو مرام تهتم فيو وبالطبخ...!

#بعد أسبوع...
Telegram:@rwayate
صحيت مرام على صوات خناقاات جديدة...
تجاهلت الموضوع لأنو بقي أمر روتيني وما منو مهرب
اليوم عطلة ومافي محاضرات بس لازم تطلع من البيت...قررت ترجع الكتب يلي استعارتهن وتجيب كتب جديدة...

رهف: شو وين رايحة؟

مرام: ح رجع الكتب

رهف: عملي حسابك معك ساعة وحدة بس...لسا في شغل البيت...في الطبخ..وفي انك تهتمي بأبوك العاجز

مرام: خلص بقا

رهف: كلمة تانية ورح تندمي ست مرام

تجاهلتها مرام وطلعت

#وبالطريق...

كانت عم تحمل الكتب...وتفكر..كانت تعبانة كتير...فجأة طلع بوجها نفس الشب!

قيس: انتِ منيحة؟

مرام:.....

قيس: شبك؟

مرام(بتبكي): لو سمحت بعد عني

قيس: ليه بتبكي؟

مرام: شوو دخلك

وفجأة قبل ما تكفي كلامها...حست بدوخة ووقعت...
Telegram:@rwayate
#لما فتحت عيونها كان هو قدامها عم يحاول يصحيها.. كمان حوليها ناس تانية

قيس: انت منيحة؟

مرام: اي

قرب منها شخص غريب وسألها:

-عطيني رقم أهلك يا بنتي اتصل فيهن يجو

قيس: لا مافي داعي انا موجود

-مين حضرتك؟

قيس: خطيبها

اطلعت مرام فيه باستغراب...خطيبة مين!
حملها كتبها ومشي معها..

مرام: ليه هيك حكيت؟

تجاهل سؤالها وحكالها

قيس: ح تروحي ع المكتبة؟

مرام: اي

#وبالمكتبة...
Telegram:@rwayate
رجعت مرام الكتب لمكانهن وقعدت عالكرسي...قعد هو جنبها

مرام: بشكرك

قيس: ما تشكريني هاد واجبي

مرام: واجبك؟

قيس: اسمي قيس وانت؟

مرام: اسمي مرام

شوي شوي بلشت ترتاح للحكي معو...وتحكيلو اكتر

#بعد ساعة..

مرام: انا اتأخرت لازم ارجع

قيس: تمام...بس ح شوفك مرة تانية؟
Telegram:@rwayate
مسكت مرام تلفونها حتى تشوف اديش الساعة وانصدمت..يا ويلي ٢٠ مكالمة فائتة من اخوها ومرت اخوها..
شو ح تعمل هلأ؟
معقول شك بشي؟
اخدت غراضها بسرعة ووقفت

مرام: عن اذنك تأخرت

#يتبع💜
#أنت_اللذة_وأنت_السم🖤
بقلمي: جودي المصري
Telegram:@rwayate
#قصة_واقعية
#الجزء_الثالث:

مسكت مرام تلفونها حتى تشوف اديش الساعة وانصدمت..يا ويلي ٢٠ مكالمة فائتة من اخوها ومرت اخوها..
شو ح تعمل هلأ؟
معقول شك بشي؟
اخدت غراضها بسرعة ووقفت

مرام: عن اذنك تأخرت

وصلت مرام عالبيت...وكان خيها ناطرها..

محمد: شو وين كنتِ؟

مرام: بالمكتبة

محمد: ليش لهلأ؟

مرام: بعتذر

رهف: حضريلنا الغدا متنا جوع

اطلعت فيها بغيظ وفاتت عالمطبخ...

#وبالمسا..

رن تلفون مرام رقم غريب...ردت عليه

مرام: الو

قيس: مرحبا...انا قيس

مرام: كيف جبت رقمي؟

قيس: هلأ مو مهم

مرام: مبلا مهم وكتير
Telegram:@rwayate
قيس: وعد ح احكيلك...يوماً ما

مرام: طيب

قيس: كيف صرتي؟ طمنيني عنك...انا خايف عليك

مرام: خايف علي أنا؟
أول مرة حدا بيحكي معي هيك

قيس: اي خايف عليكِ وكتير

مرام: انا منيحة

قيس: اكيد؟

مرام: لا

قيس: شوفي احكيلي؟

وهون بلشت مرام تحكي وتحكي عن كل يلي بقلبها...هي ماعندها صديقة...ماعندها ام...ماعندها حدا تحكيلو...
Telegram:@rwayate
#مرت أيام وصار قيس هو كل شي بحياتها...كل يوم بتشوفو قبل الجامعة...وبالمكتبة كمان

#بالمكتبة...

مرام: ليه هيك تأخر...أنا عصبت

وبعد دقايق وصل قيس...

قيس: أنا بعتذر منك

مرام: ولا يهمك

قعد جنبها وقدملها هدية...فتحتها كانت ساعة بلونها المفضل..وكمانه وردة

مرام: بشكرك كتير

قيس: بدي قلك شي

مرام: اي قول عم اسمعك

قيس: كتبتلك شي على ورقة الوردة قرأيه

مرام: تكة

تلمست الوردة وقرأت الكلمة...صارو خدودها حمر وتوردو..كتير خجلت وكتير استحت...

اطلّع فيها بحب...وحكالها

قيس: أنا بحبك كتير

مرام: عنجد؟

قيس: اي والله

مرام: أنا برتاح معك كتير...أنت اعز صديق...بس انا خايفة

قيس: من شو؟

مرام: منك

قيس: أنا صادق والله...الدليل اني رح خبر اهلي عنك اليوم واخطبك

مرام: عنجد؟

قيس: اي

#رجعت مرام عالبيت...كانت مبسووطة كتير والفرحة مو سايعتها...
فاتتت لاقت الكل ساكت...الكل متدايق..

مرام: خير شوفي

رهف: مافي شي

مرام: وينو بابا؟

فاتت دورت عليه ما لقتو...رجعت لعند اخوها

مرام: اخي

رد عليها بشرود وحزن...

محمد: شو؟

مرام: وينو بابا

رهف(بحدة): خلص بح راااح....بدك تشوفيه شوفيه هونيك
Telegram:@rwayate
مرام(بتبكي): كيف يعني...بابا ماات!

محمد: ياريت...كان ارحم علي من يلي صاار

مرام: شوووو صاار؟

محمد: خلص بقا مرام يلي فيني مكفيني

مرام: كرمال الله حدا يحكي

رهف: افهمي واسكتي...هو بدار العجزة!

مرام: كيف قدرت يا اخي تعمل هيك...كيف؟
هاد ابوك يلي رباك...تعب عليك...سكنك ببيتو..صرف عليك...هيك بتجازيه...هيك!!!!!

#يتبع💜
#أنت_اللذة_وأنت_السم🖤
بقلمي: جودي المصري

#قصة_واقعية
#الجزء_الرابع:
Telegram:@rwayate
محمد: خلص بقا

مرام: كيف هيك بتقدر تعمل كيف

رهف: أنا مو مجبورة اتحمل ابوكِ....وهو هلأ بمطرح تاني احسن

فاتت مرام على غرفتها وبلشت تبكي...وصلها مسجات من قيس ماقدرت ترد...كتير مدايقة...اخوها كب ابوها...واكيد ح يكبها الها كمانه..

وبعد شوي بلش يرن تلفونها...مكالمة ورا مكالمة...حتى قررت ترد

مرام(بتبكي): الو

قيس: لك مرااام وينك...متت خوف عليك..شو صاير...ليه بتبكي

مرام: ابي صار بدار العجزة يا قيس...وما بعرف شو ممكن يصير بعدين معي

قيس: ياي...كيف هيك قدر يتصرف اخوكِ

مرام: ما بعرف مابعرف

قيس: بوعدك يا مرام ما أتخلى عنك...بوعدك كون جنبك وحدك على طول..بوعدك ما اسمح لحدا يزعلك وينزلك دمعة...بحبك
Telegram:@rwayate
مرام: ربي ماايحرمني منك يا عمري

قيس: عالموووت معك عالموووت

مرام(بضحكة مصطنعة): بمشي عالعميانيي

قيس: عالمووت معك عالمووت

مرام: وين ما حبك وداني

قيس: بكرا من الصبح ح نروح نزوره

مرام: نروح؟

قيس: اي نروح انا وانت

مرام: شو بدي قلو...بصفتك مين؟

قيس: شو نسيتي أنا خطيبك من زمان...من يوم ما دختي بالشارع

مرام: هههه مجنون

قيس: انتبهي ع حالك...ونامي...بكرا بشوفك

مرام: تمام..تصبح على خير

قيس: وانتِ من اهلي

وقبل ما تسكر الخط...حكالا

قيس: مرام

مرام: عيونا؟

قيس: بحبك

#تاني يوم...صحيت مرام على صوت أخوها...
ركضت على غرفتو وفاتت..كان بيبكي متل الولاد...قربت منو وحضنتو

مرام: شبك؟
شوفي اخي؟
Telegram:@rwayate
محمد: انا شلفت امي بدار العجزة...الله ح ينتقم مني...انا متأكد...شفت بمنامي ابني بشلفني...انا خسرت ابي ورح اخسر ابني

بعدت مرام عنو...وطلعت فيه بقسوة

مرام: حتى لو بكيت...ولو ندمت...يلي صار صار...والله عزيز ذو انتقام ح ينتقم منك

محمد: خلصنا مرام

مرام: أنا طالعة

محمد: لوين؟

مرام: ح زور ابي

محمد: مالي قدرة اشوفو بعد يلي عملتو

مرام: بتمنى مرتك تنفعك

#وصلت مرام على دار العجزة مع قيس...كانت متوترة كتير وخايفة
فاتت وبلشت تسأل موظفة الاستقبال

مرام: صباح الخير

موظفة الاستقبال: صباح النور انسة...كيف فيني اخدمك؟

مرام: بدي زور مالك احمد

موظفة الاستقبال: مين حضرتك؟ شو بتقربيلو؟

مرام: بنتو

موظفة الاستقبال: تكة طلع

وبعد ما طلّعت...حكتلا

موظفة الاستقبال: بعتذر منك يا انسة...بس هو توفى مبارحة...حاولنا نتواصل مع حدا ما قدرنا...لانو يلي جابو ما عطانا معلوماتو الشخصية
Telegram:@rwayate
مرام: شووو!!!!!
شو يعني مات...عم تمزحي ما هيك...احكي الحقيقة...ابي عايش...ابي عايش

قيس: مرام روقي

مرام: قلن قيس...ابي ما مات...ابي عايش...انا متأكدة هو عايش

قيس: مرام روقي حبيبتي

مرام: ابي ما مات...ما مات...لا يااابي لاااااا

#يتبع💜
#أنت_اللذة_وأنت_السم🖤
بقلمي: جودي المصري

#قصة_واقعية
#الجزء_الخامس(معدل)
Telegram:@rwayate
اتصلت مرام بأخوها...واجى بعد شوي...شافو لقيس وعصب

محمد: وينووو ابي

مرام: انت السبب...انت موتو...انت

محمد: خلصنا بقا

#فجأة اطلع بقيس وسألو

محمد: انت مين؟

بس قيس: انا.. انا.. انا بدي اخطب اختك على سنة الله ورسولو بس عم استنى الظروف المناسبة

محمد: بالله شو؟
والله يا مرام

#وبعد خناقة كبيرة اضطر قيس يروح..
مرت أيام العزا وأول أسبوع من الموته..
مرام تعبانة كتير هالفترة...هي وحيدة...ماعم تقدر تحكي قيس لانها مراقبة...اخوها عم يعاملها بقسوة...وشوقها لأبوها ما بينقاس

اتصل فيها قيس بالليل...

قيس: مسا الورد يا احلى وردة...شتقتلك

مرام: وانا كمان شتقتلك

قيس: كيفا حبيبة قلبي اليوم؟
Telegram:@rwayate
مرام: تمام منيحة ولا يهمك

قيس: انا حكيت اليوم مع اخووك...بس هو رفضني مرة تانية

مرام: شوو...يعني خلص؟

قيس: اكيد ما خلص شي...مرام انت بتحبيني؟

مرام: لشو هالسؤال؟

قيس: جاااوبيني

مرام: اي بحبك

قيس: معناها نحن إيد بإيد لنكون سوا...والله معنا ح يسااعدنا

#مرت سنة كاملة على علاقتها مع قيس...كانو عايشين احلى ايام...تعلقت فيه اكتر...حبتو اكتر...
أما بالنسبة لرهف ومحمد...علاقتن سيئة هي تركت البيت...وهو مشتاق الها ولبنتو يلي ماشافها غير كم مرة...بس ماعم يقدر يسامح حالو...وشو عمل بأبوه

محمد: مرام اختي

مرام: اي روحي شو؟

محمد: اشتقتلا لسارة

مرام: كم مرة قلتلك خناقاتك مع مرتك ما دخلا ببنتك...هي طفلة...شو ذنبها؟

محمد: هي ما عم توافق اشوفها

مرام: ليك اخي عفا الله عما سلف...ما لازم هيك تكون...تصالحو

محمد: ح حاول اليوم

مرام: اي حاول
Telegram:@rwayate
#اطلعت مرام للشباك وتأففت الشمس قوية كتير وهيه مجبورة تطلع للجامعة
حطت واقي شمسي..بدلت تيابها وطلعت

مرام: ما ح طول اخي

محمد: تمام..لانو ح روح لرهف

مرام: ساعتين وراجعة

#وبالطريق..
شافتو لقيس..ابتسمتلو بس هو ما ابتسملا...كان معجب كتير

مرام: اهلين حبيبي

قيس(بعصبية): شو هاد؟

مرام: شو هو؟

قيس: يلي ع وجهك

مرام: شوفي مافهمت

قيس: حاطه مكياج؟

مرام: لا هاد واقي

مسكلها ايدها وشدها عالمكتبة العامة وقف قدام باب حمامات البنات

قيس: ادخلي غسلي وجهك مرام

مرام: شو قلت؟

قيس: متل ماا سمعتي

بس مرام ما ردت...تركتو وفلت...

#ومن هاليوم بلشت الخناقات تكتر بينها وبينو...
#مرت السنة التانية بصعوبة...
رهف رجعت لزوجها...بس في شي انكسر بيناتن..
مرام على طول مع قيس...بس خناقاتن غلبت جو الحب يلي كان!

فاتت مرام على غرفتها بتبكي...كانت دموع نقية...دموع حقيقية
اختلطت هالدمعات مع ماء الوضوء...حست بقوة روحية وبلشت تصلي
Telegram:@rwayate
مرام: يا الله أنا كنت قريبة منك كتير...كنت انت صديقي الوحيد يلي بتسمعني وبتساعدني...بتساندي وبتريحني...بس أنا بعدت عنك!
فضلت اشكي لغيرك...احب غيرك...يا الله أنا حبيتو لا تعاقبني فيه..هو هلأ انسان تاني تغير كتير...ربي انا ما بدي اعمل شي بالحرام سااعدني...ربي كون معي

وقبل ما تكمل الدعاء...رن تلفونها

قيس: مرام؟

مرام: شو؟

قيس: زعلتي مني؟

مرام: على شو قصدك؟

قيس: شكلك زعلانة؟

مرام: على شو لازعل؟ مهو كل اشي انت عم تعملو معي بزعل!!

قيس: أنا آسف

مرام: الحب مو امتلاك...الحب اهتمام..الحب أفعال..بس أبداً مو متل ما أنت عم تعمل

قيس: انت بتعرفي اني بحبك

مرام: اي بس تصرفاتك عم تزعجني

قيس: خلصنا مرام

مرام: لا مو خلصنا شبك قيس!
ممنوع تروحي عالمكتبة بدوني لانو بغار...ممنوع تحاكي صاحب المكتبة لانو بغار...ممنوع تطلعي من البيت بدون نضارات حتى لو مطر كمانه لانو بغار...ممنوع تطلعي عالبرندة لانو بغار...لازم تحاكيني كل الوقت...لازم تكوني الي ع طول...هيدا مو حب منوب...هاد تملك وأنانية
Telegram:@rwayate
قيس: انتِ هيك شايفتيني؟

مرام: أنا اسفة بس اي

قيس: شو يعني؟

مرام: نحن اديش ضلينا مع بعض؟

قيس: نحن بالسنة التالتة

مرام: يمكن نحن غلطنا...ولازم نصحى بقااا

#يتبع💜
#قهر_القدر #قصة_واقعية الجزء الأول
@rwayate
كنت بعمر الورد بس تعرفت على صلاح .. كان عمري 14 سنه لما اول مرة دق على موبايلي ورديت .. كان موبايل عادي ما كان في بوقتها واتس اب ولا فيسبوك .. باول كلمة مرحبا حسيت بدقة قلب كانت رح تطلع قلبي من مكانو

صلاح : مرحبا
ياسمين : اهلين
صلاح : يمكن خربطت بالرقم اسف
ياسمين : ولا يهمك باي
صلاح : لحظه يا انسه
ياسمين : اه نعم ؟
صلاح : ......
ياسمين : احكي تفضل ؟؟
صلاح : بدي .. ممكن احكيكي مرة تانية؟
ياسمين : .............. يعني انا ... ما بعرف
صلاح : طيب مارح دايقك سلام هلأ
@rwayate
ما بعرف ليش ما صديتو فورا يمكن لأنه القدر هيك بدو !!
ولما قلي سلام هلأ عرفت انه في امل يرجع يتصل وصرت على طول انطر الموبايل يدق .. وكل مرة يدق موبايلي اتمنى يكون هو .. كل مرة يخيب املي ويكون مو هو ... لحتى بيوم دق وكان اخي بالبيت بس لازم رد ما فيني ما رد بعد كل هالإنتظار فتت الحمام ورديت بهمس

ياسمين : مرحبا
صلاح : الووو؟؟
ياسمين : اي اي معك انا
صلاح : ههههه ليش هيك عم تحكي ؟؟
ياسمين : ممكن ترنلي بعد الساعه 12 ؟
صلاح : ماشي بعتذر ازا سببتلك احراج
ياسمين : بنطرك بعد الساعة 12 اي؟
صلاح : اوكي باي
@rwayate
سكر الخط وانا قلبي بيدق بسرعة .. بس لسا بوقتها ما كنت بعرف اسمو ولا بيعرف اسمي لسا ما بنعرف شي عن بعض هاي تاني مكالمة بيحكيها معي .. بس شو يلي خلاني حب صوتو واتمنى وجودو ما عم اعرف !!
=======================================
عمر : مين دق على جوالك من شوي ؟
ياسمين : ما في حدا
عمر : بس انا سمعت موبايلك لما دق
ياسمين : اي هاي رفيقتي رغد بس ما رديت
عمر : اشوف موبايلك
ياسمين : خود شوف
عمر : خلص ما بدي ياه

حاولت ما بين التوتر على وشي مشان ما يشك فيني .. وبالفعل بس كان عم يختبرني لو ما اعطيتو الجوال كان شك فيني وفتشو
@rwayate
عم اتطلع بالساعه كل ثواني وعم انطر اخي يفوت ينام .. وفعلا صارت الساعة 11 فات اخي ينام وبقيت انا وماما سهرانين

ياسمين : امي انا كتير نعست بدي فوت نام
امي : ما الك بالعادة تنامي هلأ
ياسمين : اي بس نعسانه شو اعمل ؟
امي : طيب نامي ليش عصبتي ما منعتك تنامي بس استغربت لانك بتحبي السهر
ياسمين : تصبحي على خير
امي : وانتي من اهل الخير

فتت تسطحت وبقيت اتفرج بالموبايل لحتى دقلي كانت الساعة 12 ونص .. فتحت خط وحطيت الموبايل على ادني

صلاح : .......
ياسمين : الو
صلاح : خفت قول الو تكوني مو انتي يلي رديتي
ياسمين : ههههههههههه
صلاح : ازعجتك شي؟
ياسمين : (رديت بلهفة) لا لا لا بالعكس
@rwayate
بعدين حسيت اني كتير كنت خفيفة بالرد رجعت حاولت صلح الموقف

ياسمين : يعني بقصد ما وراي شي بنتسلى
صلاح : بتتسلي؟

حسيت اني بدل ما كحلا عميتا رجعت حاول اتدارك الموقف

ياسمين : قصدي يعني ما ازعجتني خلصنا هههههه
صلاح : هههههه ولا يهمك شو اسمك كم عمرك؟
ياسمين : ممممم بخاف قلك
صلاح : بالله ؟ ليش بقى ؟
ياسمين : ما بعرف
صلاح : احكي عليكي الأمان وعد يبقى سر بيننا @rwayate
ياسمين : اسمي ياسمين
صلاح : كم عمرك ؟؟
ياسمين : اول شي انت كم عمرك ؟؟؟
صلاح : انا 18
ياسمين : احزر انا كم
صلاح : باينتك صغيرة من اسلوبك هههههه
ياسمين : بالله شو قصدك اني جدبة ؟
صلاح : ييييييي لك لاااا لااا قصدي بريئة
ياسمين : عمري 14 ونص
صلاح : العمر كلو ههههههههه بتدرسي ؟
ياسمين : اخي طالعني من المدرسة من كم يوم
صلاح : احسن هههههه
ياسمين : لك ليش بتضلك تضحك ؟؟
صلاح : ما بعرف .. بس حاسس حالي محقق
ياسمين : اي صحيح انت شو اسمك؟
صلاح : اسمي صلاح
ياسمين : عاشت الأسامي
صلاح : انتي كتير طيوبة وبريئة .. ديري بالك على حالك
ياسمين : انا لازم سكر هلأ
صلاح : فينا نرجع نحكي؟
ياسمين : ازا قدرت انا بدقلك لا تدقلي انت مشان اهلي
صلاح : حاضر .. تصبحي على خير
========= @rwayate ==============================
كانت هالمكالمة مجرد تعارف ... بس اكدتلي انه انا عم اغرق ببحر عميييق .. صح كان عمري 14 ونص بس كنت واعية بحكم اني ابلغت بكير وامي وعتني من وقت بلوغي على كتير اشياء مشان انتبهلا
بس كان في جواتي روح طفولية بريئة .. بأغلب الأوقات كانت تتغلب على نضوجي وصباي .. وهالشي لاحظو صلاح من أول مكالمة بيناتنا

حاولت ما ارجع اتصل فيه ابدا بس ما قدرت .. كانت الساعة 2 بعد نص ليل نامت ماما وبقيت سهرانه بتختي عم اتطلع عالموبايل وبتصفن برقمو .. لحتى قررت دقلو

دقيتلو كان الهاتف مقفول .. قلت مو مشكلة يمكن ما معو شحن
@rwayate
بس كل يوم كنت حاول دق وما يعلم الخط .. بعد اسبوع كنت سهرانه انا وامي وصلني مسج الساعة 12 ونص بالليل من رقم مجهول ( مرحبا انا صلاح ما بعرف ازا دقيتيلي او لا بس بدي قلك موبايلي القديم والشريحة ضاعو وهاد رقمي الجديد ازا بتحبي تدقي دقيلي هون )

بعد هالمسج صرت متل يلي قاعدة على جمر .. استأذنت من امي وفتت لانام