#قصة__لـو_تـعـود__بقلم_حكايا_لازورد
أم زيد:شو رايح تجيبها من عند خالتها؟
أبو زيد : البنت ما ضللها حدا من اهلها وانا عمها الوحيد ووصي عليها لازم تعيش ببيتي
أم زيد : خير ان شاء الله
...........................................
أنا زيد رح بلش بقصتي من لما كان عمري 16سنة كنت بالصف الحادي عشر وعندي اخت اسمها ريما اكبر مني ب 3سنين واخ اسمو مرهف عمرو 6سنين وقصتي بلشت لما ابي جاب بنت عمي روز عالبيت لان اهلها ماتوا اختناق من صوبة الغاز وليلتها كانت روز نايمة عند بيت خالتها وما ماصرلها شي وكانت روز بعمر اخي مرهف .حكايا لازورد
................................................
أم زيد : مرررررهف فتاح الباب ما عم تسمع
مرهف : دايماً انا انا انا بكل شي بتقوموني انا يلا قايم قايم
ريما بضحكة : ههههه صغير القوم خادمهم يا ولد
زيد : أهلين بابا ..اهلين روز
روز :......(راسها بالارض وساكتة)
أم زيد : تعي يا البي جوعانة ؟ بدرجلك صندويشة؟
روز :......
أم زيد : ابو زيد شبها ما عم ترد ليكون صاير شي لنطقها؟؟؟
أبو زايد : لااا لاااا بتكون تعبانة وبدها تنام خليها تنام ع تخت مرهف وفرشيلو لمرهف عالارض ينام وبكرا رح اشتري احلى تخت ل روز
مرهف : ما اجت عينكن غيييير ع تختي لسا قوم فتاح الباب وقوم امساح الدرج كل شي انا ليش بتعاملوني كاني ابن البطة السودا بكرررهك روووز
أبو زيد : مررررهف !!!!رووووز رح تكون اختك وبدك تدير بالك عليها ...حكايا لازورد
روز : انا عندي ماما وعندي بابا وعندي اختي رند خدوووني لعندن ما بدي اخوووااات جدد(تبكي)
زيد : حبيبتي ما بتعرفي انو اخواتك عم يشوفوكي هلأ من فووق واذا بطلتي تبكي يمكن يجو لعندك بلمنام
روز ابتسمت ومسكت ايد زيد وقالت : قووم ننام لكن
زيد شال روز عكتفو الكبير وحطها عالتخت وغطاها وحكالها قصة
زيد يفكر : كأنها نامت وماسكة ايدي ...شادها بريئة هال روز
..........……………………………………
(تاني يوم)
ام زيد : تعي روز مسحي الدرج
زيد : امي البنت صغيرة حرام عليكي
ام زيد : شو بدك تقويها عليي ..ليك اخوك مرهف بعمرها وبمسح الدرج
زيد : امي البنت نفسيتها تعبانة ولازم ندللها
ام زيد : روووووز مو عم اندهلك
روز : نعم عمتي
ام زيد : قومي مسحي الدرج
روز : ماني انتي امثحيه
ام زيد : عم تردي جوابات بوشي وليك
(روز تتخبى ورا زيد وتحتمى فيه)..حكايا لازورد
زيد : خلص امي انا بمسحو هاتي المساحة
ام زيد : لا والله ما بخليك تمسحو مشان يقولو زيد طرطور انت رجال البيت ...واختك ريما بالجامعة
زيد : شو الها دخل..اليوم قلنا استاذ الديانة انو الرسول كان يساعد اهل بيتو
ام زيد : انا بفرجيكي يا كلبة عم تتخبي وراه
وركدت ام زيد ورا روز وكان باب البيت مفتوح وهربت روز وطلعت من الباب وهيي عم تركد
زيد : رووووووز ....يا ويلي يا امي شو عملتي فيها وقعت من الدرج رووووووز .....
#يتبع
أم زيد:شو رايح تجيبها من عند خالتها؟
أبو زيد : البنت ما ضللها حدا من اهلها وانا عمها الوحيد ووصي عليها لازم تعيش ببيتي
أم زيد : خير ان شاء الله
...........................................
أنا زيد رح بلش بقصتي من لما كان عمري 16سنة كنت بالصف الحادي عشر وعندي اخت اسمها ريما اكبر مني ب 3سنين واخ اسمو مرهف عمرو 6سنين وقصتي بلشت لما ابي جاب بنت عمي روز عالبيت لان اهلها ماتوا اختناق من صوبة الغاز وليلتها كانت روز نايمة عند بيت خالتها وما ماصرلها شي وكانت روز بعمر اخي مرهف .حكايا لازورد
................................................
أم زيد : مرررررهف فتاح الباب ما عم تسمع
مرهف : دايماً انا انا انا بكل شي بتقوموني انا يلا قايم قايم
ريما بضحكة : ههههه صغير القوم خادمهم يا ولد
زيد : أهلين بابا ..اهلين روز
روز :......(راسها بالارض وساكتة)
أم زيد : تعي يا البي جوعانة ؟ بدرجلك صندويشة؟
روز :......
أم زيد : ابو زيد شبها ما عم ترد ليكون صاير شي لنطقها؟؟؟
أبو زايد : لااا لاااا بتكون تعبانة وبدها تنام خليها تنام ع تخت مرهف وفرشيلو لمرهف عالارض ينام وبكرا رح اشتري احلى تخت ل روز
مرهف : ما اجت عينكن غيييير ع تختي لسا قوم فتاح الباب وقوم امساح الدرج كل شي انا ليش بتعاملوني كاني ابن البطة السودا بكرررهك روووز
أبو زيد : مررررهف !!!!رووووز رح تكون اختك وبدك تدير بالك عليها ...حكايا لازورد
روز : انا عندي ماما وعندي بابا وعندي اختي رند خدوووني لعندن ما بدي اخوووااات جدد(تبكي)
زيد : حبيبتي ما بتعرفي انو اخواتك عم يشوفوكي هلأ من فووق واذا بطلتي تبكي يمكن يجو لعندك بلمنام
روز ابتسمت ومسكت ايد زيد وقالت : قووم ننام لكن
زيد شال روز عكتفو الكبير وحطها عالتخت وغطاها وحكالها قصة
زيد يفكر : كأنها نامت وماسكة ايدي ...شادها بريئة هال روز
..........……………………………………
(تاني يوم)
ام زيد : تعي روز مسحي الدرج
زيد : امي البنت صغيرة حرام عليكي
ام زيد : شو بدك تقويها عليي ..ليك اخوك مرهف بعمرها وبمسح الدرج
زيد : امي البنت نفسيتها تعبانة ولازم ندللها
ام زيد : روووووز مو عم اندهلك
روز : نعم عمتي
ام زيد : قومي مسحي الدرج
روز : ماني انتي امثحيه
ام زيد : عم تردي جوابات بوشي وليك
(روز تتخبى ورا زيد وتحتمى فيه)..حكايا لازورد
زيد : خلص امي انا بمسحو هاتي المساحة
ام زيد : لا والله ما بخليك تمسحو مشان يقولو زيد طرطور انت رجال البيت ...واختك ريما بالجامعة
زيد : شو الها دخل..اليوم قلنا استاذ الديانة انو الرسول كان يساعد اهل بيتو
ام زيد : انا بفرجيكي يا كلبة عم تتخبي وراه
وركدت ام زيد ورا روز وكان باب البيت مفتوح وهربت روز وطلعت من الباب وهيي عم تركد
زيد : رووووووز ....يا ويلي يا امي شو عملتي فيها وقعت من الدرج رووووووز .....
#يتبع