رواية شفيـر الظـلام للكاتبـة أميـرة اليمـن
البـارت 187


شـفيــر الظــلام 🖤

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


عنـــد وليــد..!!
زفر بضيق وهي من امس ولاردت عليه وقف وشل الكوت والشال وخرج من الغرفة لبسهن وهو في الدرج وخطي وعلى وجهه علامات الضيق لف لصوت امه اللي بتداعيه: هاه

تقدمت منه واتكلمت: ووووينك غاطس ماقد بسرتك من امس

تنهد بضيق ورد: موجود ليش

ام وليد ولاحظت ضبحه: جدك عيعمل عزومه غدوة بمناسبة رجوع اسماعيل من الاسر وقد زكن على ثور وطباخين وكل شي... لاشي معاك اصحاب من الجامعه عزمتهم

رد بهدوء وهو يخطى: حاضرررر

تنهدت امه بحزن لحالته وهي متأكده انو من اجل نهى وغيابها....
.
.

بيت محمد..!!!
تركى للباب ونظره لها واتكلم: كملتـي

بسرته من المرايه وهي بتبسر البرقع: ثواني بس

وجه نظره لرضا اللي بيلعب بالغزال تقدم منه وابتسم بضحكه: وانا بين اقول الله اعلم من شل لعبة الغزال طلعتي انتي

رفعت لثمت البرقع ولفت له بابتسامه: لايكون دعيت على اللي شلها

تقدم منها بابتسامه: لا والله مش لهذه الدرجه ادعي علشان لعبة غزال

ابتسمت بتوتر واتكلمت: كلمت محمد

اشر براسه بمعنى ايوة وهو مبتسم

حطت يدها على فمه واتكلمت بارتباك: اسكه بطل تيه البسومه رجااااء

مسك يدها وباسها... نزلت راسها واحراااجها وصل لـ الف

رفع وجهها باصبعه وابتسم بضحكه: امووت فيش وفي عيووونش وفي حيائش وفي خجلششش...

شدها لاحضنه وهمس: بالمختصر امووووت بكل حاجه فيييش

تكلمت بتوتر: الياس

ابتسم بحب: عيونه

عضت شفتها واتكلمت: جاوووعةةة

ضحك بقوة وبعدها من صدره ورد: يخسئ... الان اودييش اضخم مططططعم

ابتسمت له وخطيت شلت شنطتها والياس شل رضا بحضنه وخرجوا من البيت متوجهين لسيارته وهو ماسك ليد ملاك بتملك وابتسامته شاقة لوجهه...!!!

.
.

بعــــد مرور اسبــــوع...!!!

رد بصدمه ونظره لها: انني واعيه للي بتقولي يا بنتي

ردت بحده: ايوة ومتأكده منه يابه

سأل باستفسار: مقصر معش بحاجه... مد يده عليش... بيغلط عليش بالكلام

نزلت راسها وردت بكذب: مع

رد بعصبيه: كان ليييش نطلب الطلاق مرة واحده...وانا بين اقول ليش لوما جاء يبسرش مارضيتي تخليه يدخل لاعندش...

نهى بغصة: ابه افهمني الله يخليك... ما توافقنا ولا سدينا... افضل حل نطلق

ابو نهى: ادي لي سبب واحد مقنع وابشري باللي يرضيش الا اخلعه لش خلع... بس الرجال مابش منه والنعم به

نهى ببكاء: يعني ما عتقله يطلقني

ابونهى منهي للنقاش: مستحيل.. اذا مابش معش دافع قوي ما عتقول له ومستحيل اخرب حياتش وعادها بأولها

وقفت نهى بتعب وهي للآن عادها متوجعه واتوجهت لاغرفتها وهي مقهوره من ابوها ورده لها

غلقت الباب وخطيت جلست على السرير وهي بتفكر كيف تخليه يطلقها... اما انها تكلم ابوها باللي بينها وبين وليد فهذا مستحيل مهما كان هذه اسرار حياتهم ومستحيل تكلم حدا بها.. عدا سجى اختها... وقع نظرها على تلفونها وهمست بهدوء وهي تشله لايدها: مالي الاهو...!!!
.
.

رجم ملازمه ودفاتره للقاع وارتمى على السرير بتعب وكل ما تذكر ان نهى مارضيت تبسره يعض شفته بقهر.. حتى اتصالاته ورسائله ماردت عليهن.. سمع رنة تلفونه وخرجه من جيبه بملل بسر الاسم.. اجنن مشاغبة... وفز بسرعه وهو يرد بابتسامه: حيا قلبي ودقاته حيا واخيررررا

عضت شفتها بقهر واتكلمت بحده: وليييد

همس بهيام: يا عيووونه وقلبه امررري

اخذت نفس عميق واتكلمت: اليوم كلمت ابي بموضوع الطلاق وق...

قاطعها بصوت رافع وصدمه: مااااهوووو...!!!

نهى: اللي سمعتتتتت

نزل من السرير ووقف بوسط الغرفة واتكلم بحده: مستحيييييل

نهى: ايش اللي مستحيل

وليد بعصبيه: اننننني ارضى اطلق.. مستحيييل والله لو تعملي ايش ما عملتي انننننش لي ومرررتي

نهى بحده: انا ما اتصلتش عشان اسمع هذا الكلام.. اتصلت اقول لك ابي مارضي يسمع مني لذلك بادر انت وادي ورقة طلاقي

وليد من بين اسنانه: وانا اعيد واكرر لش طلااااااق في احلاااامش

نهى بصوت عالي: ليييش ايش عتخليني هذه المره... كرسي التسريحه.. والا خدامه

همس ببحه: قلبــــــي وروحـــــي

نهى توترت: وليد اسمع.....

قاطعها بحده: انتي اللي تسمعي... طلاق مستحيييل امحيه من باااالش فاااهمةةةةة

نهى تنهدت بتفكير وماردت ....

ابتسم على جنب وهمس: اشتقــت لــش

نهى ركزت وردت بحده: لاتشتاق لي ولا اشتااااق لككككك

وليد: هههههههههههههه والله مشاعري وانا حر... ومن صدق فااااقد لش اي...

رفع التلفون وبسرها غلقت الخط لا وجهه عض شفته بقهر وشد تلفونه بيده وخرج متوجه لاغرفة جده...!!!


قيمتك عند الشخص ستعرفها من محاولاته
‏التي يبذلها من أجلك ، وليس من الكلام .... 🎵️💚🎶
#أمير
#كاتب_السعادة


















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
رواية شفيـر الظـلام للكاتبـة أميـرة اليمـن
البـارت 185


شـفيــر الظــلام 🖤

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


طاهرة بحزن: اذا ما تزوجت به ابي عيزوجني بولد اخوه

عباس بحده: اذا ما ودش فيه قولي لي ماحد يقدر يجبرش وابوش يحلم بس انه يزوجش باللي في باله

طاهره تنهدت بتوتر وبنفسها ما تشتي تدخلهم في مشاكل ببسبها: انا بعدك اذا انت بتبسره رجال وابن ناس

عباس بهدوء: بس لازم تعرفي انو قد تزوج من قبل وطلق وطبعا هو محمد ويكون اخو مرة الياس

طاهرة بحسم: اللي تشوفه انت وجدي انا بعدكم

ابتسم لها بحب وحضنها لاصدره: كوني متأكده انش اخترتي الصح محمد رجال والنعم به.....
.
.

خرج للحوش متوجه لمجلس الرجال وبسر السيارة اللي وقفت ونزل منها وليد وياسر واسماعيل تقدم منهم وبنفسه لازم يكملهم قبل ما يخربوا كل شي

عباس: هاه اسماعيل كل شي سابر بخير

اسماعيل: الحمدلله تمام

عباس: حياك يا ياسر نووورت وجيت بوقتك

ياسر: الله يحييك.. وخير مابه

عباس ونظره لوليد الهادئ على غير العاده: ابوك وعمك وابنه جوا لاهانا بعد الظهر

وليد وياسر: وما فعععععل

عباس اخذ نفس عميق وكلمهم بكل شي

وليد بحده: ومتأكد ان طاهرة موافقه بكل ارداتها

عباس: تقدر تكلمها بنفسك

ياسر: اذا كانت ما تشتيه مشي مجبورة تتزوجه

اسماعيل: في الاخير هذه حياة زوجيه ولابد من توافق فيها

عباس: تطمنوا انا سألتها بنفسي واكدت لها انها مش مجبورة على شي وهي بنفسها وافقت... وذلحين يلا نقلهم بالموافقه عشان يجي المأمون يعقد قبل ما يجي ابوكم..!!

.
.

جلست بهدوء بعدما وقعت وباركوا لها اسماعيل ووليد وياسر وعباس وخرجوا من الغرفة

رفعت نظرها لمعصومة اللي تقدمت منها وحضنتها بفرحه وامها وخالتها وجدتها وسارة...!!!
.
.

بعد العصر...!!!
كان الكل في المجلس بما فيهم محمد

لوما دخل ابوياسر واخوه وابنه: السلام عليكم

الكل رد: وعليكم السلام

الجد: تفضلوا

ابو ياسر بحده: ما جيناش نجلس جينا نتأكد من كلام حفيدكم وريني العقد

الجد بهدوء: علي شل العقد ورواه يتأكد ان البنت خلاص تزوجت

ابو عباس قام: ابشر.... شل العقد ومده لابو ياسر الواقف

مسكه وبدأ يقراه

ياسر همس لوليد: قول يارب ما يددق في التاريخ

وليد: الله يعمي عليه ولا يبسر

شد العقد بيده ومده لابوعباس: ممكن اعرف كيف تزوجوا البنت بدون اذن ابوها

ابو زيد بحده: والله قبل 19 سنه انت بنفسك في المحكمه تنازلت عنهم وعن ابوتهم وولاة الامر صارت لابي ويعتبر ولي امرهم في كل شؤونهم.. اذا كنت ناسي

ابو هشام: في الاخير يظل ابوهم

الجد: ابوهم الا بالاسم ماعاد له قول عليهم ولاخر مرة ازيد ابسركم حول عيالي والا انا اعرف طريق المحكمه

ابو ياسر بوقاحه: بتهدد يا محمد

وليد وقف بعصبيه: الشيخ محمد يا غشيم... واتفضل اخرج من هانا

ابو ياسر وجه نظره لهم: هه هذه تربايتك اللي ربيتهم

عباس بحده: وايش فيها تربايته والا تشتي نربي مثلكم.. اشر لاعند هشام

هشام بنرفزة: متربي افضل منكم وبنت عمي ما عتكون الا لـ.....

قطع كلامه البوكس اللي تلقاه على وجهه وبسره من محمد اللي مسكه من كوته ورصه للجدر واتكلم من بين اسنانه: ايااااك تجيب سيرة مررتي على لساانك القذر مرة ثانية فااااهم

هشام دهفه منه ومسح الدم اللي بفمه بقهر

ابو ياسر وجه نظره لياسر: وانت ما بتفعل هانا يا******. والا خلاص عتصف معاهم

ياسر وقف بهدوء: كلمة الحق تنقال وانت تنازلت عنهم واليوم جيت تدور بعدهم

ابو ياسر رفع يده يضربه كف وهو معصب.. بس تعلقت يده بالهواء وبسر وليد ماسك لها وبيبسره بنظرات حاده: حددددك يدك ما ترفعها على اخي والا عتنكسر...

سحب يده منه واتكلم بعصبيه: هكذا اخرتها عيالي من صلبي يوقفوا في وجهي وقدام الناس

ياسر: انت اللي افعالك غلط بطل تلحق ورا الناس عشان ما تجبرنا نفعل هكذا معاك

ابو ياسر لاخوه: اخطى هيااااا ماعدبش لنا جلسه في هذا البيت...!!!
.
.

~~~

‏حتى غيابكِ يُلغي حضور الحاضرين. ❤️

#أمير
#كاتب_السعادة

~~~

تمدد على السرير بتعب بعدما رجع من الجامع وجه نظره للكنبه وهمس بابتسامه... كنت اروح وهي جالسة عليها بتتبسر حلقات كرتون غمض عيونه بقوة واتذكر يوم طفى عليها الشبكه وخلاها تنفذ طلبات عشان تبسر الحلقه فتح عيونه وبسر الطاقة وضحك بخفه... غيووورة لدرجة انها رجمت تلفون بدون قلق او خوووف.. عض شفته بقوة وهو يشد شعره... كنننت غبي ولا لاحظت غيرتها وحبها لي كان معمي عليا...

خرج تلفونه من جيبه واتصل لها رن للاخير وقطع الاتصال... عاود الاتصال وردته مشغول... اتصل مرة ثالثه ولاقاه مغلق.. زفر بضيق وهو يرفع نفسه ويرمي التلفون جنبه وهمس بقهر: كيف عتتحمل ادخل البيت ومابحديه ولا اسمع صوتها ومشاغبتها... رجع ارتمى على السرير وغمض عيونه في محاولة للنوم اللي مستحيل يجيه......!!!



















https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪