( ˘ ɜ˘) ♬♪♫( ˘ ɜ˘) ♬♪♫( ˘ ɜ˘) ♬♪♫

#كف_القمر
#الجزء_الرابع
#بقلمي☜#امل_احمد♡
Telegram@rwayate
♕ ♢ ♕ ♢ ♕

. حطت سعاد ايدها ع تمها وشهقت اما جواد كان هادي جدا ولف وجهو وطلع من الغرفة
جمانه : جوااااد تعال بترجاك لا تتركني بهي المصيبه
سعاد : اهدي جمانه………… . انتي حامل من جواد
جمانه :…………… .
طلعت سعاد ورى جواد يلي كان قاعد بيقلب عالتلفزيون
سعاد : جمانه حامل منك ؟؟
مشط جواد شعرو ب ايدو بعصبيه
جواد : لا مو مني وهالسيره لتبقى تفتحيها وهلأ بتقومي تقلعيها من هون قبل ما افقد اعصابي
سعاد : بس ياجواد… ..
وهون سمعت صوت الباب اتسكر ركضت للغرفه مالقيت جمانه وفهمت انها سمعت كلام جواد
بعد يومين
سعاد : الو مين معي
جمانه : الحقيني سعاد انا عم انزف
سعاد بقلق وين انتي
عطتها جمانه العنوان وراحت سعاد لعندها لقيتها فاقده وعيها وتحتيها بركة دم… اتصلت ع الاسعاف واخدتها عالمشفى وهناك جمانه خسرت حملها
جواد : انتي ليش مابتسمعي الكلمه سعاد مو قلتلك ماعاد النا اي علاقه بجمانه
سعاد : بعتزر منك جواد بس مافيي شوف انسان بحاجة مساعده ووقف اتفرج كرمال الله سامحني
حضنها لصدرو وهو يمسح عراسها .. بعرف انك بنت اصل وقلبك كبير بس انا مابدي يجينا وجعة راس من ورى جمانه وبالنسبه للحمل ليكو نزل وهلأ مافي شي يستدعي نبقى كرماله
اطلعت سعاد بعيون جواد وعيونها تعبت دموع
انت ابو هالطفل صح
Telegram@rwayate
جواد : اقسم بالله العظيم مو ابني وحاج نجيب هالسيره انتي الوحيده يلي بتعرف انا ليش طلقت جمانه
هزت سعاد راسها ومشيت مع جواد ومرت ايام وسنين ماعاد سمعوا سيرة جمانه ولا اي خبر عنها
حملت سعاد ب ينال وبعدو ثائر وشرف بعدو طارق ووديع ووسيم وحياة جواد وسعاد هاديه ومافي شي يعكرها
وبيوم كان جواد بشغله كالعاده دخلت لعندو السيكرتيره وحكتلو في مريضه بدها تفوت لعندك
جواد : اخده موعد شي
السيكرتيره : لا دكتور جواد هي اول مره بشوفها
جواد : طيب اذا مافي قدامها مواعيد دخليها
السيكرتيره : امرك دكتور
عم يطلع بالاوراق يلي قدامه وقت وصل لمسامعه صوت بيعرفه منيح رفع راسه ليشوفها قدامه بعد هالسنين وبطنها لحلقها وعيونها دبلانين وتحتيهم سواد ووجها شاحب
قام من مكانو وتوجه لعندها
جواد : شو رجعك جمانه
جمانه :………
جواد : بعتقد ماجيتي بعد هالسنين لتبقي ساكته
نزلت جمانه لعند اجرين جواد وبلشت تترجاه وهي تبكي وتشهق… كرمااااااال الله اكتب كتابك عليي اخي رح يدبحني
Telegram@rwayate
جواد : شووووو عم تخبصي جمانه انتي انتي بتعرفي اني متزوج وبحب مرتي وصار عندي منها خمس صبيان والماضي تبعك نسيته لو سمحتي اطلعي لبرا قبل ماجيبلك الامن يطالعوكي بالزور
جمانه وهي بتبكي : ضحك عليي وفهمني انه رح يتزوجني وبس عرف بحملي تركني وماعاد شفتو صرلي ايام وشهور هربانه من البيت واخي عم يدور عليي بكل مكان ليغسل عارو حاولت اتخلص من الجنين ماقدرت كرماااال الله ياجواد اكتب كتابك عليي لحتى اولد وبعدها طلقني
جواد : يعني بدك تبليني ب ابن ال……… .. استغفر الله العظيم
قومي جمانه قومي انا مابقدر اعمل هيك شي ولادي لسه صغار ومابدي بس يكبرو يعرفوا انه الهم اخ ابن حرام وهو مو ابني اصلا… لا تكوني انانيه وماتفكري الا بحالك ياما حاولت انصحك بس الوساخه بدمك
جمانه : عموما انا قاعده بهاد العنوان حاليا بعرف انك رجل ومارح تتخلى عني
طلعت جمانه من عند جواد والخيبه على وجهها
اطلع جواد عالورقه يلي قدامه وبلش يقلبها بين ايديه وبعدها حطها بجيبته وطلع عالبيت
بالمسا قعد جواد مع سعاد وحكالها يلي صار
سعاد : اكتب كتابك عليها جواد
جواد : انتي جنيتيييييييي
Telegram@rwayate
سعاد : مو عم تحكي اخوها رح يقتلها حرام جواد يمكن انضحك عليها افرض عنا بنت وصار معها هيك بترجاك جواد اكتب كتابك عليها
وبعد اقناع طويل من سعاد وافق جواد يكتب كتابه على جمانه بشرط تسجل بصوتها تسجيل يثبت انه هالطفل مو ابن جواد لحتى يضمن بالمستقبل مايصير مشاكل لاولاده
راح جواد وسعاد للمشفى عند جمانه بعد ما عرفوا انها ولدت وجابت بنت بس للاسف لقيوها ميته كانت شاربه ادويه وجسمها ماتحمل وصار عندها تسمم وماتت ..ماتت وتركت طفلتها وراها حتى بالموت كانت انانيه
قربت سعاد لعند جواد وحطت ايدها ع كتفه
عظم الله اجركم
رفع جواد راسه واطلع بسعاد…كيف هيك بتعمل بحالها كيف بتقرر تموت وتترك بنتها كيييييييف
سعاد :…… .
جواد : كأنه بتمك حكي
سعاد : شو رح تعمل بالبنت هلأ
جواد : رح رجعها ل اهلها
سعاد : بس يمكن مايعترفوا فيها
Telegram@rwayate
جواد : لشو عم تلمحي سعاد
سعاد : لو نخليها عنا شو رأيك بتــــ…
جواد : لااااااا انتي جنيتي عالخالص انا ماعدت فهمت كيف بتفكري
سعاد : والله مو هاين عليي هالطفله يعني شو زنبها
جواد : زنبها انها بنت جمانه… هاد هوي زنبها
سعاد : طيب مو انت كتبت كتابك على جمانه شو بيمنع تنسب البنت الك
جواد : سعاااااااااد نسيانه عندك خمس صبيااااان وليكك حامل بدك ربي بنت حرام بين ولادي
#كف_القمر ♕✿♡✿♕
#بقلمي ☜#امل_احمد (◕‿◕✿)
#الجزء_الخامس ⑤ ♬
Telegram@rwayate
♬✿♬✿♬✿

طلع وديع من غرفة العمليات وشال الكمامه عن تمو واطلع بقيس يلي كان بحالة انهيار تام
قيس : طمني بيسان كيفها
وديع : نحنا عملنا يلي علينا والباقي على رب العالمين
قيس : شـ شو يعني
ثائر : اخي فهمنا بالالم نشرح كيف وضع بيسان
وديع : وضعها حاليا مستقر عندها ارتجاج بالمخ ورضه قويه بالقفص الصدري وحاليا رح تنتقل لغرفة العناية المركزة ورح نعطيها مسكنات ومنوم لحتى تبقى نايمه لانه لو فاقت مارح تسكت من الالم
قيس : بقدر شوفها
وديع : حاليا صعب جدا استنى لتفوق من البنج اول .. حمدلله ع سلامتها
ركا قيس ضهرو للحيط ونزل وقعد ب الارض ودموعو على عرض وجهو
ام ينال : ان شاء الله بتقوم بالسلامه طول بالك ابني
قمر : خلص قيس ماسمعت اخي شو حكا وضع بيسان مستقر بس بدها راحه لتتحسن وتقوم متل الحصان كرمال الله ماتعمل بحالك هيك قوم غسل وجهك وصلي ركعتين طلب حاجه لله
قيس :……
اطلعت قمر ب ثائر وطارق ورفعت كتافها وهزت راسها
اتجهوا الشباب لعند قيس وتجلسوا ع الارض حدو
طارق : قوم اخي قوم البكا للنسوان وانت رجال
Telegram@rwayate
ينال : تضرب انت وكلامك طارق… .. اخي قيس قوم معي لتغسل وجهك ان شاء الله بيسان مارح يصرلا شي
ثائر : انا كمان كنت حاسس انها بيسان انسانه نقيه من داخلها بس ظروفها خلتها تحبس حالها بدوامة الحقد والانتقام
اطلع قيس بثائر ومسح دموعو : انا كنت امها وابوها بعد وفاة امي الله يرحمها .. تمنيت عوضها الحرمان يلي عاشته وطالعها من دوامة 🌀الحقد يلي زرعها فيها اخي قاسم
ثائر : ان شاء الله كل شي بيتصلح والوقت كفيل يداوي جراحها بس هلأ شدلي حيلك وقوم لازم تبقى قوي وثابت لحتى بيسان تستمد قوتها منك
وسيم : جبتلكم قهوه يالله تعوا اشربوا وحاج تفاولو عالبنت ليكا متل الفل اسم الله عليها
بعد ماشربوا القهوه وهديت اعصابهم شوي غمز ثائر ينال لياخد اهله ويروحوا عالبيت
ينال عم يتصنع انه بيتثاوب… ااااخ ياربي مو حسنان فتح عيوني
قيس : خلص روحوا ارتاحوا و شكرا لوقفتكم معنا
ابو ينال : شو عم تحكي ابني هاد واجبنا
قيس : تسلم عمي جواد بس وجودكم هلأ بلا فايده خلص روحوا ارتاحوا وبس تفيق بيسان بخبركم
وسيم : خود سجل رقمي عندك واي شي بتحتاجه لاتتردد اخي قيس
قيس : تسلم وسيم
ابو ينال يالله ياولاد
Telegram@rwayate
قيس : طارق
التفت طارق ب اهتمام . اي قيس عاوز شي
قيس : رح تلقي القبض على بيسان بس تتعافى
اطلع الكل بطارق يلي وقف حاير وماعرف شو يرد جواب لقيس بس بالوقت المناسب جاوبو ينال
اخي قيس اختك كانت ضحيه واخوك استغلها وشوه افكارها اعتقد يلي صار رح نحسبه مشكله عائليه ومارح ندخل الشرطه بيناتنا ماهيك طارق
طارق : اي اكيد اخي وهلأ بالازن
قمر : انتبه عحالك قيس وطمنا على بيسان
قيس : ان شاء الله
ينال : وديع مناوب هون ازا صار شي فورا بتروح لعندو مشي
قيس : تمام
طلعوا من المشفى وتركوا وراهم قيس يلي فورا اخد نفس عميق واطلع للسقف ونزلت دمعه من عينه وهو يتمتم ويشكر ربه انه لحق بيسان قبل ماتغلط غلطه مايقدر يساعدها
حاج تبكي بيسان بخير
اطلع قيس جهة الصوت لقي ثائر بعدو مكانو ماتحرك
قيس : انت بعدك هون ليش مارحت معهم
ثائر : بكرى الجمعه ومافي شغل وبصراحه حابب ادردش معك شوي ازا ماعندك مانع
قيس : تكرم عينك
ثائر : لكن تعا ننزل للكافتيريا نشرب شي
قيس : يالله
┬──┬┬──┬┬──┬
Telegram@rwayate
نورتي البيت بنتي
قمر : تسلم لقلبي بابا
وسيم : ايه ام خدود هاتي خبرينا كلشي صار معك
قمر : خليها للصبح اخي والله تعبانه
طارق : روحي ارتاحي اختي بس بكرى نهارنا طويل مع بعض
بلعت قمر ريقها وخافت من لهجة طارق : شـ شو يعني بدك تستجوبني
طارق : وليش لأ مابيكفي يلي صار فينا من تحت راس كزبتك
ابو ينال : تروك اختك طارق… . روحي بنتي ارتاحي والصباح رباح
ام ينال : جوعانه حبيبتي
قمر وهي عم تتزكر المائده يلي قدملا ياها قيس : ها لا امي مالي نفس بدي اخد شور ونام يالله تصبحوا على خير
الكل : تلاقي الخير
فاتت قمر لغرفتها وفورا دخلت عالحمام شغلت المي السخنه ونزلت تحتها وهي مغمضه عيونها ومبتسمه عم تتزكر كل لحظه جمعتها مع قيس وبس خلصت لفت حالها بالمنشفه وطلعت نشفت شعراتها ولبست بيجامه زهر قطنيه وحضنت دبدوبها لترجع تسترجع احداث نهارها مع قيس
لك شبني انا ليش ماعم يروح قيس من بالي…… . وليش قلبي عم يدق هيك ليكون ❤️
مسكت دبدوبها وشوشته… شكلي وقعت بالحب يادبدوبي ومحدا سمى على قلبي 💓
✺✺✺✺✺
Telegram@rwayate
طارق : وضع قمر مو عاجبني
وسيم : ليش اخي
طارق : مابعرف حاسس في شي مخببته عنا
ينال : شي متل شو انت كمان كأنك مابتعرف اختك ماعمرها غلطت
طارق : بس كزبت اخي
ينال : هلأ بدك تمسكلا على هالكزبه
وسيم : اخي ماتكبر الموضوع هي كانت كزبه بيضه لحتى تروح مع رفيقتها
طارق : كأنكم ماشفتوا بعيونكم عواقب هالكزبه البيضه
وسيم وينال :………… ..
#كف_القمر
#الجزء_الثاني_عشر
#بقلمي☜ امل احمد
Telegram@rwayate
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬
-(((الحقد والغيرة دليل على ضعف الشخصية ومرض القلوب والفراغ العقلي والفكري)))-

على الاخرين منبعه الضعف في النفس وعدم الثقه في القدرات!!
احياناً الحسد يولد الحقد .
النجاح احد اسباب الحقد الناتج من الحسد..
فالحقد والحسد أمراض نفسية سلبية سببها ضعف النفس
ودناءه القلب التي توجب الانتقام..
بسبب سيطرة النفس الشيطانيه على تلك النفس الضعيفة والقلوب المريضه.
لانه لم يتم ترويض النفس وتأديبهآ !!!!
ولوجود بؤرة في قلب ذاك الحاقد والحاسد!!

فالحقد والحسد والغل مرض يحرق صاحبه ويجعله في شغل شاغل
لايهدأ ولايرتاح ليلا او نهاراااا..فهو يعانى من القلق والعصبية وشحوب الوجه
لايستقر فى مكان واحد ..وان جلس تجده يجلس مشدود الجسم على أطراف المقعد ..
يلوى شعره وقد ينزعه من منابته ..يقضم أظافره ويعض لسانه ..
لايقتنع بأى شىء مهما أمتلك من أفخر الثياب والمأكل والمشرب..ودائماااا ابداااا يطمح لزوال النعمة من يد الناس حتى ولو اقرب الناس اليه ...
Telegram@rwayate
قد يسرق وقد يكدب بهدف الأنتقام من الطرف الأخر .. وفى الحالات الشديدة قد تسبب فى ايذاء انسان برىء قولا او فعلا وعن عمد
سبحآن الله كيف لتلك النفس تحمل شئ فوق طاقتها!!!
وللاسف الشديد تظل نار الحقد والغيرة مشتعلة فى نفسه الى ان تأكل نفسها فى النهاية .

♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬

قمر: ابي ازا رايق بدي احكي معك بموضوع
ابو ينال : خير بنتي
قمر وهي مرتبكه وبتفرك اصابيعها بتوتر : بصراحه الموضوع… ..
ابو ينال : تعي لعندي بنتي
قربت قمر من ابوها وقعدت حده وعيونها بتطلع شمال ويمين خايفه لحدا يسمع كلامها
ابو ينال : شبك قمر شغلتي بالي بنتي احكي شو في
قمر : بصراحه بابا الموضوع بيخص ينال
ابو ينال : خير ؟؟؟
قمر : انا لازم خبرك كلشي اي لازم خبرك لانه لو ماحكيت هلأ رح نندم بعدين
ابو ينال : حاج مقدمات وفوتي بالموضوع اخوكي ينال شبو
قمر : بخصوص خطوبته من زينب
ابو ينال ب اهتمام : شبها زينب
قمر : رح خبرك كل شي بابا بس اسمعني للاخر وبعدا عطيني رأيك
هز ابو ينال راسه وقام لغرفة مكتبه مع قمر ليحكوا بعيد عن مسامع البقيه
ابو ينال : وهي صرنا لوحدنا هاتي احكيلي شو عندك
قمر : بتتزكر يوم كتب كتابي على قيس شو وصيتني
Telegram@rwayate
ابو ينال : اكيد بتزكر
قمر : طيب بابا لو كنت انا مابحبو لقيس وانجبرت عليه ياترى فيني اعمل متل ماوصيتني فيني عيش معه علاقه زوجيه هاديه ودافيه وكون عيله بدون مشاكل
ابو ينال : في حدا بحياة زينب ؟
قمر : خليني كفي كلامي بابا لو سمحت
ابو ينال : طيب بنتي احكي سامعك
قمر : حضرتك من صغري علمتني عالوضوح والصراحه علمتني اعطي وما استنى مقابل علمتني كيف كون ورده مفتحه بين الاشواك وكون قويه وواجه اصعب العواصف
بس يابابا وقت يتعلق الموضوع بالمشاعر لا انا ولا انت النا سلطه ع قلوبنا هي مشاعر واحاسيس زرعها ربنا فينا وربنا سبحانه وتعالى حكا : (وجعلنا بينكم مودة ورحمه ) بس ازا راحت الموده وماتت الرحمه وانقتل الحب مابعتقد يكون هالزواج ناجح…
ابو ينال : كملي
قمر : مابنكر اني وقت عرض ينال فكرة زواجه من زينب كنت طايره من الفرحه لاني بحبا كتير لزينب وهيه رفيقتي الوحيده بس انا مافيي كون انانيه وشوف رفيقتي عم تتعزب وبنفس الوقت مابدي تكون الا زوجه لواحد من اخوتي
ابو ينال : زينب بتحب طارق مو هيك
Telegram@rwayate
قمر : كيف عرفت 😲
ابو ينال : انا مابعرف يابابا انا بحس وحسيت انه هالبنت مياله لطارق بس قلت يمكن مجرد استلطاف ويلي اكدلي هالشي موافقة طارق لخطوبة ينال من قمر بدون مايبين عليه انه مدايق
قمر : هي هيه المشكله بابا طارق مو حاسس ابدا بزينب
ابو ينال : اتركي هالموضوع عليي
قمر : بجد بابا بس كيف رح تحلا ؟؟
ابو ينال : عندك شك بحكمة السنين
ابتسمت قمر وهي بتشوف بعيون ابوها القدوه يلي بتستمد قوتها منه :… . اكيد لا بابا اكيد لا
┬──┬┬──┬┬──┬
بمركز الشرطه
كانو الشباب مجتمعين بمكتب طارق لحتى يبلشوا الخطه يلي اتفقوا عليها
ثائر : بعتقد لو نروح لمكان هادي بيكون افضل من هون
Telegram@rwayate
عماد : فعلا .. خايف دق لبيسان ويقوم يفوت حدا من العساكر يقلك تمااام سيدي
ثائر : ههههه اي والله بتكون مصيبه
قيس : تعوا لنروح عالمطعم الجبلي تبعي هونيك هدوء ومافي اي لبش
طارق : فكره ممتازه يالله تحركوا شباب
┬──┬┬──┬

واقفه بغرفتها وسانده ضهرها على باب الخزانه بتطلع عالخراب والتكسير يلي بكل مكان بتنزل دمعتها وبتمسحها بسرعه
بيسان : لا انا مالازم ابكي هنه يلي رح يبكوا بدل الدموع دم ورح ارقص بطرب على صراخهم وولاويلهم
بتفتح خزانتها لحتى تختار شي تلبسه وبيستوقفها رنة موبايلها
بيسان : هاد الكلب عماد شو بعد بدو
وبعد عدة رنات اخيرا بترد
بيسان : خير ياطير شو بدك من على بكرة الصبح
#كف_القمر (◕‿◕✿)
#الجزء_الثالث_عشر ♡♬♡
#بقلمي ☜ امل احمد ♡♬♡
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬
Telegram@rwayate
وسط الفوضى حوله مابين نحيبا وبكاء واصوات اقدام الاطباء يدخلون ويخرجون من غرفة العمليات كان متكئا على السور وافكاره تصول وتجول… لم يسمع من الصخب الذي حوله الا صوتها… طارق انا بحبك الك .. ومابدي غيرك…
غمض عيونو بحرقه وقلبه عم يعتصر من الالم
معقول كانت عم تحكي الي ؟؟ بس هيه حكت اسمي ندهتني ب اسمي وقالت بحبك… ااااه يازينب شو هالقلب يلي حاملتيه بين ضلوعك… .
🌺 صارحته بحبها وهي مابين الحياة والموت وكأنها لاتريد الخروج من هذه الحياة خاسره … . فهل يخفق قلب جلادها لها 🌺
………
ينال : اطمن اخي ان شاء الله بتقوم بالسلامه
طارق : بحيره : ينال انت… ..!!!!!!
ينال : انا بعرف انها زينب بتحبك اخي وبصراحه انتو لايقين على بعض…
طارق : مو وقت هالحكي ينال
ينال : البنت يلي بتصارع الموت لتعترف لحبيبها بحبها بتكون عاشقه حتى الثماله صدقني اخي انامو زعلان ابدا ويمكن سمعتني وقت حكيت لابوك اني مابحبها وكنت رح اخطبها لاني معجب ب اخلاقها .
طارق : ينال حاج كرمال الله
ينال وهو بيحط ايدو ع كتف طارق : القلب يلي احتواك احتويه وماتفرط فيه…وماتخاف ع زينب .. هي رح تكون قوية وتتحدى وجعها وتتشبت بالحياه لان بداخلها قلب بيخفق بحب للحياه يلي راسميتها معك
طارق :……
تبسمله وفتل وجهو عنه وراح وتركه بين دوامه مابين حيره وقلق… اطلع من الشباك واخد نفس عميق : يارب مابدي شي الا شوفها واقفه ع اجريها من جديد
┬──┬
قاعده ب ارضها وضامه اجريها لصدرها وعم تبكي بحرقه
قمر : يااارب تقومي بالسلامه زينب اااخ يارفيقتي
ام ينال : طولي بالك بنتي ان شاء الله زينب مافيها شي
قمر : زينب ضحت بحالها كرمالي ورمت حالها قدام الموت لتنقذ حياتي يا امي لو صرلا شي كيف بدي عيش كيييييف
ام ينال : حبيبتي وطي صوتك حرام مو شايفه كيف حالة امها لزينب واهلها لاتزيديها عليهم
بتمسح دموعها وبتقوم تمشي بخطوات بطيئة ب اتجاه طارق يلي كان راكي راسو للحيط وسرحان و بدنيا غير الدنيا
قمر : زينب مارح تموت ماهيك اخي
بيفيق طارق من شرودو وبيطلع بعيون قمر يلي كانو متل الجمر ومتورمين من البكا
طارق :……… .
قمر : زينب حتمو…
بيضمها لصدرو قبل ماتكمل كلمتها وبيمسح عراسها ووجها ليحسسها بالامان… .
طارق : اهدي حبيبتي ان شاء الله زينب بتقوم بالسلامه وبنطمن عليها
قمر : زينب كتير بتحبك
غمض عيونو بقهر وشد اختو لحضنو اكتر
وسيم : اخي وينو ثائر
Telegram@rwayate
طارق : ثائر ؟؟؟ العماااااا عماااد !!!!
خوفو على زينب خلاه ينسى انه عماد هو كمان اتصاوب وكان لازم يطمن عليه … .. فقد تركيزه بالكامل بعد كلمة زينب يلي انحفرت بعقله وقلبه
بيمسك موبايله وبيلاقي خمس مكالمات لم يرد عليها من ثائر بيكز ع انسانه وبيتصل فيه فورا
طارق : الو ثائر وينكم شو صار مع عماد
ثائر : الحمد لله اجت برانيه اطمن مافي شي
طارق : ب اي مشفى انتو
ثائر : مو بمشفى نحنا بعياده ع اطراف المدينه
طارق : رح اجي فورا
ثائر : مافي داعي قيس معي وبعدين جرحه براني… سكت شوي وبعدين كمل كلامه… . اخي مسكتها لبيسان
طارق بحزن : بيسان قوصت زينب والقينا القبض عليها
ثائر : شووووووووو
… ....
قمر : خير اخي شبو عماد
طارق : اتصاوب
حطا ايدها على تمها بصدمه : شوو كيف تصاوب شو صاير وقيس وينوووو هوي منيح
وسيم : شو يلي صاير اخي فهمنا
طارق : رح قلكم كل شي
قصة جديدة: #كف_القمر
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#كف_القمر ✯( ˘ ɜ˘) ♬♪♫
#الجزء_الثاني ②♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬
#بقلمي☜#امل_احمد♡(◕‿◕✿)
Telegram@rwayate

♕ ♢ ♕ ♢ ♕

نزلت قمـر لعند بيسان بسرعه وبلشت تعتزر منها لانها تأخرت
بيسان : ولايهمك حبيبتي واشرت للشوفير ليتحرك
اخيرا وصلوا للمحل… . دخلت قمر بالاول وشافها عماد
عماد : اهلا وسهلا قمر خانوم زارتنا البركه بطلتك
قـمر : تسلم اخي عماد اتصل فيك اخي ثائر
عماد : اي اتصل بس وينها رفيقتك مو شايفها معك
اشرتلو قمر ناح الباب وفاتت بيسان بكل ثقه وغرور توسعوا عيون عماد وبلع ريقوا
قمـر : ايه اخي عماد شو في موديلات جديده
عماد : ها .. كـ كلشي تحت امرك ياخانوم اطلبي واتمني
قمر : خليني شوف هدول الموديلات وانتي بيسان شوفي هدلاك ازا عجبك شي اندهيلي
بيسان بخبث : تمام حبيبتي💋
عمـاد بهمس : الله لا يوفقك هلأ هي هيه البنت يلي بدك تئزيها وبدك ياني ساعدك
بيسان : ايه ونفذ من تم ساكت
Telegram@rwayate
قرب منها عماد وكز ع اسنانو
اطلعي لبرا بلا ما اعملك فضيحه بنص المحل لك هي قمر خانوم اخت معلمي
بيسـان : عم تقلعني لك عماد
عمـاد : ايييييه بقلعك وقت تجني وبدك تتصرفي تصرفات مجنونه لازم قلعك وازا بتريدي لاتعودي تتصلي عليي ولا تجي لهون وهلأ رح لاقيلك حجه مناسبه لتطلعي من هون بدون بهدله
بيسـان : هاد آخر حكي عندك
عمـاد : تعي لهون قمر خانوم
بيـسان : والله لتندم يا عماد
عمـاد : وقت تعرفي مين اخوتها لقمر فكري اللعبي معها هيك اللعاب وسخه
قربت منهم قمر… ايه اخي عماد ندهتني
عماد : بصراحه يا قمر خانوم بكرا جاي لعنا موديلات جديده وتشكيله غير شكل لهيك اقترحت ع الانسه تشرفوا لهون بكرا المسا منه بنكون رتبنا البضاعه ومنه بيكون ثاااائر بيك هون ولا شو رأيك يا انسه
اتلعثمت بيسان وما عرفت شو ترد واكتفت انها تهز راسها وطلعت من المحل والدم بيغلي بعروقها وعم تتحلف لعماد يلي خرب عليها مخططها
قمر : ممممم ماشي اخي عماد يعطيك العافية بالازن منك
عماد : انسـه قمــــر
قمــر : ايه اخي
عماد : انتبـهي عحـالك
تبسمت قمر وبينت غمازاتها يلي بتسحر القلب وهي عم تحكي بود وامتنان .. ان شاء الله اخي ربي يخليك يالله بالازن
عمـاد : الرب يحميكي
Telegram@rwayate
وبس شافهم طلعوا بالسياره وتحركوا اخد نفس عميييق وقعد عالكرسي وبلش يمشط شعرو ب ايديه وهو متوتر وبالاخير قرر يتصل لثائر ويخبرو بكل شي لانه كان بيعد قمر متل اخته وبيحترمها كتير
هه والله نار تهديدك يابيسان ولا جنة زعل واحد من اولاد جواد بيك على اختهم لك والله بيمحوني من على وجه الأرض لك مو لاقيه غير قمر تورطيها بوساختك وبعدين قمر من وين بتعرف هيك اشكال وسخه انا لازم اتصرف فورا واللي بدو يصير يصير مية عين تبكي ولا عيون قمر تدمع
ومسك موبايلو واتصل ب ثائر
ثائـر بصوت تعبان : اي عماد وصلو الصبايا لعندك
عـماد : ايه معلم وبصراحه وزعتهم
ثائـر : نعم !!!! شو يعني وزعتهم وليش !!
عماد : رح قلك كلشي بس بدي توعدني ماتحكي شي لقمر خانوم لانه الضاهر مابتعرف هالبنت على حقيقتها
انعدل ثائر بقعدته وبين على وجهو علامات الاهتمام
ينال : خير اخي
رفعلو ايدو انه استنى شوي
بلشوا الاخوه يطلعوا ببعض وجواد وسعاد خافوا يكون صاير مع قمر شي
طارق : اخيييي شوووو في
سكت فتره وهو عم يسمع لكلام عماد وعيونو احمرو متل الجمر
ثائـر : تمام عماد يسلموو كتير مابعرف كيف اتشكرك انت نعم الاخ… .. ايه اكيد رح شوفك بالمحل… .. ان شاء الله … .. سلام الله معك… ..وسكر الخط ))))
ابو ينال : شووو في ابني ليش انخطف لونك
ام ينال : اختك صايرلا شي
وديع : احكي اخي والله نشفت الدم بعروقنا
ثائـر : امي مين بتكون بيسان
ام ينال : مين بيسان مابعرفها
وسيم : فهمناااا شو القصه اخي
Telegram@rwayate
ثائر : رح فهمكم… .…………………… ..✺✺✺
وشرحلهم ثائر كل الموضوع … .
ـــــ
ام ينال : يوووه لكن ليش حكت انها رايحه مع زينب وقت سألتها
ثائـر : هاد يلي رح يجنني لك قمـر بعمرها ماكزبت علينا شو صار هلأ لتكزب ومين هي بيسان…
وسيم : هلأ بس تجي منفهم منها
وديع : اي ورح تحكي غصبا عنها هاد اخر دلعنا فيها
ابو ينال : خراس انت وياه نسيتو انه بعدني عايش
وسيم : بس يابي
ابو ينال : خلللص
وديع : طيب يابي متل مابدك بس وقت ترجع من حقنا نعرف ليش هيك اتصرفت هي عرضنا واختنا الوحيده
طارق : هاد ازا اختكن رجعت
انصدم الكل بكلمة طارق وقربت امه لعندو وهي عم ترجف شـ شـ شو قصدك ازا رجعت
طارق وهو عم يطلع بساعته : ووجه نظرو لثائر بدك من هون للمحل شي تلت ساعه صح
ثائر بضيق : ايه !!!!!
طارق : رح انطر كمان ربع ساعه وازا ما وصلت بتصرف
ابو ينال : ابني شو بدك تنطر اختك صاير معها شي يعني كف القمر انخطفت احكي ياطارق فهمني
طارق : بابا لسه مافي اي دليل ولو عشر بالميه بيثبت انها مخطوفه
ابو ينال : بس يا ابني
طارق : اطمن بابا انا رايح هلأ ع القسم ومو راجع الا وقمر معي
ثائر : رح اجي معك
طارق : شو انا رايح سيران اخي خليك هون وطمني اول ب اول صحيح موبايل قمر وينو
#كف_القمر
#الجزء_الثالث③
Telegram@rwayate
#بقلمي☜#امل_احمد♡
♢♡ ♡♢ ♡♢ ♡♢
طلعت حدو بالسياره وهي خايفه وعم تفكر بمية شغله بشعه
(( اكيد هلأ رح يعصبلي عيوني لحتى ماشوف الطريق ويمكن يحط المسدس براسي ويقلي ازا بطالعي صوت رح قوصك… ياربي شو هالعلقه هي وينك يابابا وينكم يا اخواني……… 😥))
قمر : مارح ناخد بيسان معنا
قيس : بيسان مو هون اصلا قلتلك بس نرجع رح فهمك كل شي
قمر : بدك تعصبلي عيوني وتربطني
اتطلع فيها قيس وحنية الكون جوات عيونو ركز جوات عيونها يلي عم يسبح فيهم سيل من الدموع وقبل مايغسلو وجهها مد ايدو ومسح ع خدها وشغل السياره ومشي
بعد مشي ساعه بالسياره كان الصمت سيد الموقف حاولت قمر تخترع اي نقاش لتكسر حاجز الصمت بس ماكانت قادره لان الخوف بهالوقت تملكها وخافت تغلط اي غلطه تخلي قيس يطلع عن هدوئو
اخيرا وصلو لاطراف المدينه وعند اول مطعم نزل قيس وفتح لقمر الباب واشرلها تتزل
قمر : رح ناكول هون ؟
قيس : شكلك حبيتي القعده بالمستودع
قمر : ها لل لالا
قيس لكن يالله انزلي قبل ماغير رأيي
نزلت قمر من السياره وهي تطلع حواليها كان مطعم جبلي على تله عاليه بيطل ع منظر بياخد العقل والطاولات مرتبين ومزينين بالورود ونسمات الهوا البارده بتنعش القلب
قربوا من الطاوله يلي بتكشف منظر طبيعي ونبعه صغيره وسحبلها الكرسي لتقعد
قمر : شـ شكرا الك
Telegram@rwayate
قيس : العفو وفتل حالو وقعد قبالها يتأمل ملامحها بدقه عيونها يلي لون السما عاكس عليهم وخدودها يلي نسمات الهوا لفحتهم ليسيرو بحمرة التفاح وشفايفها يلي منحوتين بدقه… كل شي كان فيها من جمال وانوثه رباني وطبيعي
قمر : بشو سرحان
قيس : سلامتك واشر للنادل ليجي عندو
النادل : اؤمرني قيس بيك
قيس : شوف الانسه شو بتحب تاكل
قمر بخجل : عادي اي شي
قيس : شلون اي شي انتي هلأ ضيفتي روح يا ابني وجيبلنا من كل شي عندكن جوا
النادل : امرك يابيك
قمر : كأنو النادل بيعرفك
قيس : هههه ايه هيك شي
قمر : انت كتير غريب
قيس : ليش غريب
قمر : يعني خاطفني وحابسني بمستودع بعيد كتير وبنفس الوقت كتير طبيعي وهادي مو خايف اهرب ولا حتى عم تجبرني احكي شي… . صحيح انت ليش خطفتني ازا ماكنت سفاح انت شو
رجع قيس بكل رزانه عالكرسي وولع سيجاره وبلش ينفخ فيها
قيس : بعدك مصره اني سفاح
قمر : بصراحه لا بس يمكن عندك سبب تاني وياريت اعرفه
┬──┬┬──┬┬──┬┬──┬

فاتو للبيت وعيونهم بالارض رغم انهم عرفوا بيت بيسان وراحو عليه ب اذن نيابه وفتشوه بس كف القمر بعدها مختفيه
Telegram@rwayate
كان وديع ووسيم وينال قاعدين بالصاله وبعيونهم الف سؤال بس الضاهر اخدو الجواب
ثائر. وين امي وابي
وديع : عطيتهم ابرة مهدئ وسطحتهم بغرفتهم ..
وسيم : وجوهكم مابتبشر بالخير شوصار معكم
رمى طارق حاله ع اقرب كنبه وطلع سيجاره وبلش ينفخ فيها وثائر بعدو واقف مكانه حاطط ايديه بجيابه وبيطلع ب اخوه يلي محطم متلو تمام
ينال : يعني رح نبقى واقفين نتصفن ببعض لك نحنا خمس شباب طول وعرض شقفة بنت تلاعبنا ع اصابيعها
ثائر : هالبنت مريضه نفسي
وديع : شو يعني
ثائر : طارق عمل عنها تحريات واكتشفنا انها كانت تتعالج عند طبيب نفسي
طارق : قصدك ابوك ليش خجلان تحكيها
ينال : لحظه لحظه يعني ابي بيعرفها
طارق : عز المعرفه
وسيم : لك فوتوني بالحيط
Telegram@rwayate
ثائر : بس يصحى ابي رح نفهم كلنا لانو الضاهر كلنا فايتين بالحيط
بيرن الجرس وبيروح وديع ليفتح الباب
زينب : السلام عليكم طمني اخي في اخبار عن قمر
وديع : وعليكم السلام اختي تفضلي و بالنسبه لقمر لحد هي اللحظه مافي عنها اي خبر
فاتت زينب وبس شافت الشباب كلهم مجتمعين وام ينال مو موجوده خجلت و نزلت عيونها بالارض وبقيت واقفه مكانها
زينب : انا جيت لاني تزكرت شغله ممكن تهمكم مابعرف
انعدل طارق وقال ب اهتمام : شو هيه
ينال : تفضلي ارتاحي اختي
زينب : لا معلش رح قلكم يلي عندي وروح
امبيرحه ونحنا رايحين عالمدرسه اتعرضتلنا بيسان
طارق : ايه
زينب : ايه و بلشت تطلب من قمر يحكوا على انفراد بس قمر رفضت وبعد رفض قمر حكت بيسان جمله غريبه
وسيم : شو حكت
زينب : حكت انه انتي يلي رح تجي لتطلبي تحكي معي وانه الموضوع شخصي
وديع : شو يعني شو نفهم من هالحكي !
زينب : اسفه يمكن الموضوع مو مهم بس قلت يمكن اي معلومه تفيدكم
طارق : اكيد هي المعلومات بتهمنا لان المعنى واضح
وديع : شلون اخي فهمني
طارق : بيسان كانت بدها تخبر قمر بموضوع معين ووقت مالاقت قبول وتجاوب من قمر اضطرت تنتقل لخطه تانيه
ينال : يعني هدفها توصل شي معين لقمر ومابيهمها الطريقه
طارق : بالضبط
Telegram@rwayate
وديع : العما على هالقصه شو بدو يكون براسها هالشيطانه وليش قمر ليش مو واحد مننا نحنا الشباب
زينب : لان بيسان بتغار من قمر
ينال : مدام ما بينهم اي احتكاك من اي نوع لشو تغار منها
وسيم : مزبوط حكي ينال بعدين اختي متواضعه جدا وماعندها شوفة حال
زينب : لان قمر بتملك شي بيسان مابتملكه
#كف_القمر (-‸ლ)
#الجزء_11( ˘ ɜ˘) ♬♪♫
#بقلمي ☜ امل احمد (◕‿◕✿)
Telegram@rwayate
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬♬♫♪◖(●

على انغام فيروز كانت قمر عم تعمل القهوه الصباحيه وتغني معها بصوتها الحنون
♬♬♬♡♡♬♬♬♡♡♬♬
أنا لحبيبي و حبيبي إلي
يا عصفورة بيضا لا بقى تسألي
لا يعتب حدا و لا يزعل حدا
أنا لحبيبي و حبيبي إلي
حبيبي ندهلي قلي الشتي راح
رجعت اليمامة زهر التفاح
و أنا على بابي الندي و الصباح
و بعيونك ربيعي نور و حلي
و ندهلي حبيبي جيت بلا سؤال
من نومي سرقني من راحة البال
أنا على دربو و دربو عالجمال
يا شمس المحبة حكايتنا أغزلي
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬
Telegram@rwayate
وسيم: وانا لمين 😢 لك حبوني معكن والله بقعد عاقل 😭
قمر : ههههههه لك انت حبيب قلبي
وسيم : يسعدلي هالصباح اللي بريحة القهوه فواح
قمر : وصباحك ابو السوم شو فاقو اخواتي
ثائر : معقول شم ريحة قهوتك ومافيق
قمر : صباحك ورد اخي
قرب منها وباسها من خدها وهو عم يلعب بشعراتها… صباح الورد والياسمين والحبئ والزمبئ لك يامحلا صباحي لما يبلش بطلتك ي روحي
غمرة راسها بحضنه واطلعت فيه بكل حب وحنيه… لك ربي مايحرمني منك ولا من حنيتك
وديع : هالله هالله شو هالرومانسيه انت واختك من على الصبح
وسيم : تعا اخي اقعد حدي حجزلتك مقعد بالسطر الاول
وديع : ههههههه اي كتر خيرك
ثائر : لك غيرانين من اختكم الصغيره
وسيم : انا غار من ام خدود لك شوف شوف كيف خدودها شبه الطبق
وديع : انتبه بلا ماتلاقي الطبق الطائر بنص خلقتك هلأ
قمر : مممم مارح رد عليكم اساسا انتو بتغيرو مني ومافي قهوه هه 😛
وديع : لادخيلك الا القهوه خلص حرمنا
بيفوت طارق وهو حامل جريدة الصباح وعم يقرأ الاخبار
وسيم : طب احكي صباح الخير
طارق : تضرب انت وصباحك
وديع : هههه بلش القصف الصباحي
قمر : صباحووو كابتن طارق
بيطلع فيها طارق بطرف عينه وبينزل الجريده من ايدو
لك انوو تعي تعي لهون ياصبااااح الخيرات والليرات شو هالصباح الحلو هاد
قمر : ☺️
Telegram@rwayate
وسيم : لاااا هيك تخنتوها راعو شعوري شوي انا بعدني صغير
ثائر : انت اسمك قمر شي
وسيم : لا
ثائر : لكان انقبر ونقطنا بسكوتك 😂
وسيم : 😏
ماشاء الله عليكن الله يحميكن من عيني ولا يحرمني من هاللمه الحلوه لك صباح الفل عليكن
قمر : يسعد صباحك امي
ثائر : اهليييين ست الكل تعي حدي تعي بشوف وجهك منور اليوم يخزي العين
وديع : اكيد مو رح يطلع ابي
ام ينال : استحي ولا
الكل : هههههههه
وسيم : ايمت رح تسجلي بالجامعه قمر
قمر : كمان شوي جايه لعندي زينب ورح رتب معها
وسيم : زينب جاي لهون
قمر : اي اخي في شي
وسيم : ها لا لا شو بدو يكون في يعني يالله اودعناكم
ام ينال : شو ينال ايمت رح نروح لنخطبلك زينب
ينال : بس يطلع ابي بشوفو وبنقرر امي
اطلع وديع بطارق يلي كان قاعد ومشغول بالجريده يلي معه…
وديع بقلبه… معقول مو حاسس بحب زينب الك… وانا شلون رح فهم ينال انها البنت بتحب اخوه ياربي شو هالمشكله هي
┬──┬┬──┬
Telegram@rwayate
ام ينال : قمر بنتي شوفي مين عالباب
بتنشف ايديها بسرعه من الجلي وبتروح ركض عالباب… ياامي ماحلك تحفظي دقة زينب
زينب : السلام عليكم
قمر : وعليكم السلام
بتتجمع الدموع بعيون زينب وبتحضن رفيقتها وهي مو مصدقه انها طلعت من الحاله النفسيه يلي كانت فيها
قمر : حاج ولي رح تبكيني
زينب : لك ياااعمررري مو مسدقه عيوني الف حمدلله عالسلامه
قمر : الله يسلمك تعي فوتي لجوا يالله
بتفوت زينب وبتسلم على ام ينال
ام ينال ; اهلا وسهلا بنتي ماتواخزيني مطره روح عالمشفى لعند ابو ينال مابدي وصيكي بقمر
زينب : خدي راحتك خاله وقمر بعيوني
ام ينال : تسلميلي يارب
زينب : خاله بكرا حفلة خطوبة هبه رفيقتنا بالمدرسه ممكن اخد قمر معي
بتطلع قمر ب امها : شو امي ؟؟؟
ام ينال : انا شخصيا ماعندي مانع بس وقت يجي ابوها واخوتها بنسألهم
زينب : حاضر خاله
ام ينال : يالله سلام حبيباتي
زينب وقمر : الله معك
وبعدها بيبلشوا البنات حكي وكركره
قمر : ايمت رح نروح نسجل بالجامعه وليه
زينب : انا رح سجل بكلية الحقوق
Telegram@rwayate
قمر : حقوق !! مو ع اساس ندرس بيولوجيا ؟؟
زينب بتلعثم : فكرت فيها ولقيت الحقوق اقرب لقلبي
قمر بمكر : الحقوق ولا طارق ؟
زينب : شـ شـو خص طارق ؟؟
قمر : ولي دبه انا صحيح كنت ضعفانه ومو حاسه على شي بس كلامكم كنت اسمعه وافهمه
بتنزل زينب راسها بخجل وبتبلش تلعب ب اصابيعها : يعني الصراحه انا… ..
قمر : انتي عشقانه لشو الخجل
زينب : لك هسسس وطي صوتك
قمر : زينب في شي لازم تعرفيه من هلأ
زينب : خير شو في
قمر : اخي ينال حاطط براسه يتقدملك وحكا للكل والكل موافق
انصدمت زينب وحست بخيبة الامل لأن ينال بالنسبه الها مجرد اخ وبس
زينب : وطارق شو رأيو
قمر : موافق 😅
زينب : 😔
Telegram@rwayate
قمر : مو وقت دموعك هلأ ازا فعلا بتحبي طارق لازم ادافعي عن حبك
زينب : كيف ادافع عن حبي ويلي بحبو مو حاسس فيني
قمر : رح يحس بس انتي اعطي اشاره لقلبك يتحرك
#كف_القمر #الجزء_العاشر⑩
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬
#بقلمي ☜ امل احمد
Telegram@rwayate
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬
حينما يفقد الشيء بريقه فلا يكون ذا تأثير ولا أثر، و حين تفقد علاقة الأخوة قوّتها ، يدوي صهيل الوجع و الفقد بداخلنا ...فمهما اشتد بنا العمر فعلاقة الأخوة هي الأخص و الأشدّ حاجة للعناية و الاهتمام ...و الأقدر على البقاء و مواجهة الصعاب يداً بيد ..و قلباَ لِقلب ....
لـكن ماذا لو توترت هذه العلاقة و تنافرت و أصبحت بينهم حواجز فولاذية ، فينقطع بينهم الاتصال ، ويتراكم الجليد فتبرد المشاعر الحارة بينهم، وتختفي معاني الأخوة والتصافي بينهم...لكأنّ هذه الفتنة عرس الشيطان؟
ماذا يحدث ...حين نفقد أخا أو أختا لأسباب نمطية لا تستدعي هذا الكم الكبير من القطيعة و الفقد ...؟
و ما الحاجة للاحتواء العاطفي والحاجة لأن يكون البنيان الأسري مرصوص؟
حقا ...يؤلمني جدا أن أرى إخوتي يُصارعون الزمن و يتصارعون مع أنفسهم ...
قاسية هذه الحياة حين تفرقنا بسلطة الضرورة ...و سوط البعاد ...
و كم يُدميني أن يحزن أخي و أراه وحيدا يُجابه الحياة بكل ما أوتِي من قسوتها ...
يُميتني ألف موتة حين يسألني أخي :
• هل لابتسامتي مكان في قلبك يا أختي ...؟
فأردُّ بصوتٍ يكاد أن يكون وجعاً :
• بحق ظلمة رحم جمعتنا ...إي والله لها أثر ...
Telegram@rwayate
هكذا تتجدد الحياة بداخلي ..و يهنأ القلب و تسمو الروح ...
هكذا تنجلي عتمة العيش و هموم الحياة ...
هكذا أجِدُني سعيدة ...بابتسامتهم ، بفرحهم..ونجاحهم ...

إنّهُ العطاء: أن تكون في الحياة گزجاجة العطر، تقدم للآخرين كل ما بداخلك، وَإن فرغت تبقى رائحتك طيَبة...

لذلك .. مهما يكن عطاؤك أعطه بسرعة..ولا تتردد !

و تذكّر أنه مثلما يعود النهر إلى البحر هكذا يعود عطاء الإنسان إليه...

و لا تنتظر من يُبادر ...فالتسامح قوّة داخلية تصنع المعجزات ...
لذلك ..تحابّوا و تهادوا ...و تواصوا خيرا ..فالغفران الحقيقي لا ينكر الغضب، لكن يواجهه...

♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬

بقيت قمر يومين وهي على نفس الحال ورافـضه تحكي مع اي حد
قيس : صباح الخير ي قمري كيفك اليوم
قمر :……
قرب قيس لعند قمر وحط ايدو حوالين كتافها… . لايمت هالحال قمر انتي مو بس عم تعاقبي ثائر .. عم تعاقبي نفسك وتعاقبينا كمان
قمر :… ..
قيس : كرمالي حبيبتي احكي اي شي
قمر :……
دق دق…
قيس : تفضل
Telegram@rwayate
بتفوت زينب وهي حامله معها حلويات يلي بتحبها قمر
زينب : صباح الخير اخي قيس كيفا قمر اليوم
بيتأفف قيس بضيق وبيهز راسه والله تعبت معها ومو قابله تتجاوب ابدا
زينب : ممكن تتركني معها لو سمحت
قيس : خدي راحتك انا رايح شق على عمي جواد
بيطلع قيس وبيترك الباب مشقوق
زينب : شو قموره وبعدين معك
قمر :… .
زينب جبتلك الحلويات يلي بتحبيهم يالله افتحي تمك
قمر :… .
زينب : ماكنت بعرف انك انانيه… لك شو يعني بدك تموتي حالك وتموتي امك وابوكي طقيق عليكي شوفي وجهك بالمرايا كيف كان وكيف صار
قمر :……… ..
┬──┬┬──┬
وديع : اها صهري انت هون صباح الورد
قيس : اهلين وديع
وديع : شبك…
قيس : قمر ماعم تتجاوب معي ب اي شكل من الاشكال حاولت معها بس رافضه تحكي
وديع : طول بالك صهري الصدمه يلي تعرضتلا كانت قاسيه عليها… بدها شوية وقت لتقدر تتجاوز هالمحنه
قيس : الله يسمع منك… كيف صار عمي
وديع : عمك صحته حديد بس ماعم يبطل سؤال عن قمر وكأنه حاسس انه صايرلا شي
قيس : مارح تخبروه
وديع : حاليا لا بس لتتحسن صحته شوي تانيه
قيس : ان شاء الله
وديع : يالله بالازن بدي شق على قمر قبل ماروح عالبيت
قيس : ازنك معك وانا رايح شوف عمي بس تخلص خبرني لنطلع سوا
وديع : مشي صهري بشوفك
┬──┬┬──┬┬──┬┬──┬

كان على وشك يفوت لعند قمر لوقت سمع زينب عم تحكي معها وقف حد الباب وبلش يسمع كلامها
┬──┬┬──┬┬──┬
Telegram@rwayate
زينب : بتتزكري وقت تعاهدنا مانخبي شي على بعض… .بصراحه انا خبيت عليكي
انا بحبو لطارق بحبو كتير مابعرف ازا هو كمان بيبادلني هالشعور بس وقت بيكون قريب مني بحس نار شاعله جوات قلبي
قــمـــر :… ..
عماد : نزلني هون طارق
طارق : لشو
عماد : انك تقرب بالسياره خطر كبير خليكو هون وانا بأمنلكم طريق لتفوتو
ثائر : مجنون انت افرض شافك قيس وقوصك
عماد : الروح بترخصلكم معلم
طارق : لا مو موافق وازا حدا بدو ينزل ويخاطر بيكون انا
عماد : بس يا طارق
طارق : انت عرضت حالك للموت كرمالنا قبل هالمره ولولا ستر الله كنت رحت فيها
عماد : يعني عاديني غريب عنكم
ثائر : لو عادينك غريب ماجبناك معنا لهون
طارق : متل ماحكا ثائر وهلأ احمولي ضهري انا نازل لفوت جوات البيت ازا ماطلعت خلال عشر دقايق بتلحقوني وقبل ماتلحقوني بتطلبو دعم
ثائر : قول الله اخي
┬──┬┬──┬
كرماااااال الله لاتقتلووووو ياقيس كرمااااال الله اااااه يابابااااااا
بيسان : شووو ناطر خالوو اقتلوووو لهاد الشيطان اقتلووووو
قيس :……
بيسان : لازم تاخد بتار امي منه اقتلووو ياخالوووو هي فرصتك
بترجف ايد قيس بلحظة ضعف وبينزل مسدسه وبتحس قمر براحه بس فجأه بتركض بيسان ناح قيس وبتسحب منه المسدس وبتسلطه على جواد
بيسان : موتك حيكووون على ايدي ياجواد الكلب تشاهد على روحك وقبل ماتضغط عالزناد بتكون اكله ضربه عراسها من قمر بقطعة خشب
بتوقع بيسان ب ارضها وبيهجم قيس على قمر وبيبلش يخنق فيها وهي تفرك ب اجريها وتحاول تبعده عنها بس بيكون اقوى منها وبيستحكمها
قيس : سامحيني قمر 😭
قبل ماتلفظ قمر انفاسها الاخيره على ايدين قيس بيهجم جواد عليه وبيركله بقوه ببطنه وبيبعد قمر عنه وهو حاطط ايدو عقلبه وعم يلهت بتعب
جواد : قمر بنتي اهرررررربي
بيرجع قيس يهجم على جواد وبيسلط ضرباته ناح قلبه الضعيف
قيس : بعرف مواقع ضعفك خد هي مني يا ندل
بتصحى قمر وهي عم تسعل وبتستجمع قوتها لتشوف قيس عم يضرب ابوها بدون رحمه بتشهق بخوف وهي عم ادور على شي تضرب قيس فيه وبيوقع نظرها عالمسدس يلي بحد بيسان…
بلمح البصر بتقوم بتاخد المسدس وبتحاول تضغط عالزناد بس بتخاف تجي الرصاصه ب ابوها…
قمر : ماااافيييي قوص ماااافيييي
بتستجمع قوتها وبتضرب قيس بكل عزمها عراسه بكعب المسدس ليوقع مغمى عليه
┬──┬┬──┬┬──┬

طارق : ثائر عم تسمعني
ثائر : سامعك اخي
طارق : في حركه غريبه جوات البيت خليكوا مكانكم ولا حدا يتحرك رح قرب اكتر وشوف شو في
ثائر : تمام
عماد : لك ثاااااائر اطلع هناك ليكاااا قمرررر
ثائر : اختييييييي
بينزل ثائر وعماد لعند قمر يلي بتكون عم تبكي وهي سانده ابوها وبتقاوم تعبها لتبعد عن هالبيت يلي كله ارواح شريره
بيلمحها طارق وبيروح لعندها ركض وبيحمل ابوه وبيحضنها
طارق : قمرررررر اختيييييي
ينال : لك وسيم وديع .. ليكاااا قمرررر ليكاااااا
قلوب ملهوفه دموع حائره اشواق وخوف ولهفه كلها اجتمعت بمشهد واحد
الاخوه الخمسه بيحضنو اختهم الوحيده يلي قدرت بقوتها وشجاعتها تتخلص من وكر الشياطين وتنقذ ابوها
طارق : يارووووووحي ياقلبيييي ياخيتيييييي ااااااخ شو خفت عليكي
ثائر : كسرتي ضهري بغيابك يغاليه لك ياااااربي ماعم صدق اني شايفك قدامي
ينال : اختييييي سامحينا نحنااا قصرناااا فيكي ياضي عيني
وديع : بعد ماشفتك بخير ماعاد بدي شي من هالدنيا ياخيتي ياقلبي انتي ياضي عيوني
وسيم : قمرررررر قمررررر اختييييييي كنت رح موت لو صرلك شييييي
بتطلع فيهم قمر يلي،خارت قواها واستماتت بمعركه داميه لتخلص اهلها من هالكابوس يلي بيطاردهم وبتمد كفها لاخوانها يلي بيمسكوا ايدها كلهم والايد التانيه بتحطها ع قلب ابوها
قمر بتعب : هـ هلأ عرفت يابابا ليش سميتني #كف_القمر
وبتوقع مغمى عليها
┬──┬┬──┬
Telegram@rwayate
بتفتح عيونها بتعب لتشوف اخوانها الخمسه وابوها وامها وعماد وزينب فوق راسها
قمـر بصوت منهك : بـ بابا
ابو ينال : ياروح بابا انا هون بنتي
قمـر : انا تعبانه كتير
ابو ينال : ريت التعب لقلبي يابنتي
قمر : بعيد الشر عن قلبك يابي
ام ينال (بتبكي) : حمدلله عسلامتك بنتي
قمر : الله يسلمك امي
زينب : خوفتينا عليكي صرلك 3ايام فاقده وعيك
قمر : شو صار بالشياطين
وسيم : الله جازاهم اختي البيت يلي كانو فيه انفجر فيهم وانحرقوا جواتو
بتطلع قمر بوسيم بتعب وبترجع بزاكرتها لهداك اليوم المشؤوم وبتبلش تتخيل احداث صارت معها
┬──┬┬──┬┬──┬
-كرماااال الله ياقيس لاتقتلووووو
-موتك على ايدي ياجوااااد الكلب
-سامحيني قمر
-خوووود تار امي من هالندل اقتلووو
-لااااااا ابوس اجرك لا تقتلوووو
-لك مااافييييي قووووص مافييييي اااااااه
-اقتلوووو خالووووو هي فرصتك
┬──┬┬──┬
ركزت عيونها بالسقف وتعبت عيونها دموع وهي عم تحكي .. انا قاتله
طارق : قمر انتي منيحه
قمر : انا قاتله
طارق : شو صرلك اختي
ثائر : اهدي حبيتي هاد بسبب الصدمه يلي تعرضتيلها
قمر : انا قاتله
ينال : قتلتي مين ؟؟
قمر : الشياطين
وسيم بيطلع ب ابوه ب استغراب .. مزبوط ابي ؟
ابو ينال : قمر بنتي شو عم تحكي انتي ماقتلتي حدا ياروحي
قمر : قتلت الشياطين
طارق : كيف قتلتي الشياطين
غمضت عيونها وبلشت تتزكر
┬──┬┬──┬
بابا بابا اصحى كرمال الله رد عليي
بيفتح عيونو بتعب