#لاتبالي... فإني عينيك...
البارت 99 ❤️
#اشتقتُ إليك حتى أنني لا أجد في هذه الأيام شيئاً أثقل من هذا الشوق....
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
قامت من نومها ابسرت الساعة وأنها 9 الصباح نزلت للديمه وقد هي ميته جوووع...
دخلت لعندهن:صباح الخييييير!
ردين: ي صباح النوووور...
تغريد يلا عيس حن جيتي قد كنت شاسير اقومش وجيتي من نفسش!
مها ابتسمت: هههه تسلمي بس مشتيش اصتبح عادني شابعه!
جليلة ابسرتها بنص عين: ي كذبش... هيا جي اصتبحي من اللغاجه ي هبلا
مها شربت ماء: صدق صدق مشتيش... ابسرت لعند عاليه... كيف القمري حقي اليوم؟؟
عاليه ابسرتها باستغراب: بتحاكيني انا؟؟
مها باستهبال: مع اللي جنبش أيوه انتي بين احاكيش!
عالية: أنا تمام الحمد لله ماشي حالي!
مها ابسرتها بنص عين: واثقه من نفسش ي هبلا أنا بين أسأل على ابن أخي مش عليش!
عاليه اصترعت بنفس الوقت انصدمت كيف دريت أنها واحمه وما قد قالت لاحد حتى لمحمد: من قالش إني واحمه؟؟
تغريد ابسرتها بصدمة: يعني كلامها صح ليش م تحاكينا ي نذله!
علا خفعت جنبها: هذا وأنا اختش ولا تحاكيني ي حماره؟؟
مها ضحكت: ههههههههههههه دلا دلا عليها لا يجي محمد يضربكن!
عاليه تخصرت: أصلا حتى هو مش هو داري ذلحين قولي لي كيف عرفتي؟؟
مها تورطت: الصدق الصدق اااااا أصلا م كنت داريه انش واحمه صدق كنت بين أمزح معش طلعتي صدق واحمه! هههههه
عاليه فحرت: ي حمااااااره خليتيني اقولكن قبل م أقول لمحمد والله لا يزعل مني!
مها تنهدت: تطمني م عيزعلش واصلا من عيقوله انش واحمه غيرش... قامت... يلا مع السلامة
جليلة: هيه لحظه جي اصتبحي والله لايصيح فوقي مهدي!
مها التفتت لها بابتسامه: ماليش نفس ومهدي م عيدراش من عيقوله اصلا؟؟
الكل: احنــــا عنقـــوله!
مها دخلت بتحلطم: اففففففف منكن جزمات م أحد يأمن عليكن!
#شعـــور حــلو لما تلاقي الكل مهتم فيك
بس موجع للشخص اللي انت محتاج اهتمامه مو معبرك💔
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 99 ❤️
#اشتقتُ إليك حتى أنني لا أجد في هذه الأيام شيئاً أثقل من هذا الشوق....
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
قامت من نومها ابسرت الساعة وأنها 9 الصباح نزلت للديمه وقد هي ميته جوووع...
دخلت لعندهن:صباح الخييييير!
ردين: ي صباح النوووور...
تغريد يلا عيس حن جيتي قد كنت شاسير اقومش وجيتي من نفسش!
مها ابتسمت: هههه تسلمي بس مشتيش اصتبح عادني شابعه!
جليلة ابسرتها بنص عين: ي كذبش... هيا جي اصتبحي من اللغاجه ي هبلا
مها شربت ماء: صدق صدق مشتيش... ابسرت لعند عاليه... كيف القمري حقي اليوم؟؟
عاليه ابسرتها باستغراب: بتحاكيني انا؟؟
مها باستهبال: مع اللي جنبش أيوه انتي بين احاكيش!
عالية: أنا تمام الحمد لله ماشي حالي!
مها ابسرتها بنص عين: واثقه من نفسش ي هبلا أنا بين أسأل على ابن أخي مش عليش!
عاليه اصترعت بنفس الوقت انصدمت كيف دريت أنها واحمه وما قد قالت لاحد حتى لمحمد: من قالش إني واحمه؟؟
تغريد ابسرتها بصدمة: يعني كلامها صح ليش م تحاكينا ي نذله!
علا خفعت جنبها: هذا وأنا اختش ولا تحاكيني ي حماره؟؟
مها ضحكت: ههههههههههههه دلا دلا عليها لا يجي محمد يضربكن!
عاليه تخصرت: أصلا حتى هو مش هو داري ذلحين قولي لي كيف عرفتي؟؟
مها تورطت: الصدق الصدق اااااا أصلا م كنت داريه انش واحمه صدق كنت بين أمزح معش طلعتي صدق واحمه! هههههه
عاليه فحرت: ي حمااااااره خليتيني اقولكن قبل م أقول لمحمد والله لا يزعل مني!
مها تنهدت: تطمني م عيزعلش واصلا من عيقوله انش واحمه غيرش... قامت... يلا مع السلامة
جليلة: هيه لحظه جي اصتبحي والله لايصيح فوقي مهدي!
مها التفتت لها بابتسامه: ماليش نفس ومهدي م عيدراش من عيقوله اصلا؟؟
الكل: احنــــا عنقـــوله!
مها دخلت بتحلطم: اففففففف منكن جزمات م أحد يأمن عليكن!
#شعـــور حــلو لما تلاقي الكل مهتم فيك
بس موجع للشخص اللي انت محتاج اهتمامه مو معبرك💔
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪