#لاتبالي... فإني عينيك...


البارت 99 ❤️

#‏اشتقتُ إليك حتى أنني لا أجد في هذه الأيام شيئاً أثقل من هذا الشوق....


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

قامت من نومها ابسرت الساعة وأنها 9 الصباح نزلت للديمه وقد هي ميته جوووع...


دخلت لعندهن:صباح الخييييير!



ردين: ي صباح النوووور...



تغريد يلا عيس حن جيتي قد كنت شاسير اقومش وجيتي من نفسش!



مها ابتسمت: هههه تسلمي بس مشتيش اصتبح عادني شابعه!



جليلة ابسرتها بنص عين: ي كذبش... هيا جي اصتبحي من اللغاجه ي هبلا



مها شربت ماء: صدق صدق مشتيش... ابسرت لعند عاليه... كيف القمري حقي اليوم؟؟



عاليه ابسرتها باستغراب: بتحاكيني انا؟؟



مها باستهبال: مع اللي جنبش أيوه انتي بين احاكيش!



عالية: أنا تمام الحمد لله ماشي حالي!



مها ابسرتها بنص عين: واثقه من نفسش ي هبلا أنا بين أسأل على ابن أخي مش عليش!



عاليه اصترعت بنفس الوقت انصدمت كيف دريت أنها واحمه وما قد قالت لاحد حتى لمحمد: من قالش إني واحمه؟؟



تغريد ابسرتها بصدمة: يعني كلامها صح ليش م تحاكينا ي نذله!



علا خفعت جنبها: هذا وأنا اختش ولا تحاكيني ي حماره؟؟



مها ضحكت: ههههههههههههه دلا دلا عليها لا يجي محمد يضربكن!



عاليه تخصرت: أصلا حتى هو مش هو داري ذلحين قولي لي كيف عرفتي؟؟



مها تورطت: الصدق الصدق اااااا أصلا م كنت داريه انش واحمه صدق كنت بين أمزح معش طلعتي صدق واحمه! هههههه



عاليه فحرت: ي حمااااااره خليتيني اقولكن قبل م أقول لمحمد والله لا يزعل مني!



مها تنهدت: تطمني م عيزعلش واصلا من عيقوله انش واحمه غيرش... قامت... يلا مع السلامة



جليلة: هيه لحظه جي اصتبحي والله لايصيح فوقي مهدي!



مها التفتت لها بابتسامه: ماليش نفس ومهدي م عيدراش من عيقوله اصلا؟؟



الكل: احنــــا عنقـــوله!



مها دخلت بتحلطم: اففففففف منكن جزمات م أحد يأمن عليكن!



#شعـــور حــلو لما تلاقي الكل مهتم فيك
بس موجع للشخص اللي انت محتاج اهتمامه مو معبرك💔


https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
#لاتبالي... فإني عينيك...


البارت 100 ❤️


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

تسنيم وهي مشغولة: ريهام قوا ابسري لي الجهال !


ريهام ابتسمت: عيوني ذلحين!


تسنيم تنهدت براحه وريهام سارت تبسرهم وأنهم راقدين...


قربت منهم وحبتهم وتتأمل في ملامحهم يجننوووووووا يشبهوهم بقوووه وعزان الصغير يشبه عزان الكبير...



دمعت عيونها لما ذكرته (( اشتقت لك قووووي تعرف أنك قاسي...
فلتني بعد م قلت لك إني وحييييده وما بش معي حد وأنت قلت عتقع لي كل اهلي وبملي عليش حياتش...
وبلمحة بصر فلتني
الله يرحمك ويجعلك في فسيح جناته))



حبت عزان حبه طوووووويله وبعدها خرجت ابسرت ابنها ع الطريق وبيلعب بالألعاب...


تنهدت: اسفه ي قلبي تيتمت وأنت صغير ومورع لابوك ايحين عيرجع من السفر وما بش معك من يواسيك اه ي رب رحمتك



رجعت لعملها وهي تحاول تبتسم: الجهال ما شاء الله عليهم راقدين كانهم ملائكه!



تسنيم: تسلمي لي ي قلبي اصلا هم الجهال كلهم ملائكه الدنيا!



#‏عسى الأيّام تجمعنا ؛
وأحطّگ داخل عيوني...



خرج من البيت وجلس في الرصيف كـعادته وبدأ باللي يفعله كل يوم...



جاء لعنده صاحبه وجلس جنبه: الففففف مبروك الخطوبه وعقبال الزواج... ووالله ووقعت رجال ي رضوان من بعد م كنت ابسرك جاهل ههههههه



رضوان ابسره: جاهل في عينك ي حماااااار!



صاحبه: افففففف زعلت ههههههاي أول مره ابسرك وأنت زاعل المهم... مابتفعل هنا؟



رضوان تنهد: ولاشي حق كل يوم!



صاحبه أستغرب: ي اهبل قدك خاطب وما بطلت هذي السخافات طيب ليش م تحاكي خطيبتك بدل هذولا الفارغات؟



رضوان ابسر قدامه: هي مش راضيه نتواصل قالت هكذا احسن وبعدين سعليك هو غير تسليه وتمضية وقت (( يظنون بأن قلوب الفتيات لعبه وتسلية وقت فراغهم
ولكن لا يعلمون أن الدنيا تدور وسوف يأتي من يلعب ويتسلى بقلوب بناتهم👌))



صاحبه: الله يهديك بس ويصلحك



رضوان: أسكت أمانة عتقتلب لي السديس... وخرج حبه شقاره وشربها...



صاحبه يأس من حالته بيفعل اللي في رأسه بدون حساب أو عقااااب تنهد ع حالته ودعى في داخله أنه يصلح ربي شأنه!



#الصاحب الحقيقي مش بالكلام
الصاحب الحقيقي يوم يوقف معاك بالحلوه والمره
ويدعي لك دايم في سره أن لا يصيبك أي مكروه✨🔕



سامي حس رأسه بينفجر من كثر المذاكرة: افففففف رأسي ي الله كم جهدي مذاكره خلونا نكمل بعدين



صاحبه 1: ماشي ماشي باقي شويه ونكمل هيا بدل تضييع الوقت



صاحبه 2: أي والله صح كلامه وبعدين لا تنسى أنه باقي بس يمكن شهرين ونص ونتخرج تخرج نهائي ووداعا لكل شي...



سامي ضحكك: ههههههه نعنك بس كلامك صح يلا بس القطبه...



سرح شويه وبعدين تنهد من قلب (( افففففف أسف بس مش قادر انساش مش اني داري كيف سخيت عليش وفلتش بعد م كنا مجانين ببعض...
يمكن النصيب ويمكن...؟؟
المهم الله يوفقش وين م كنتي))



كمل يذاكر مع أصحابه وهو مشوش الذهن ملخبط التفكير...



#أنا أتمنى دوماً أن تكون بخير أكثر مني.



بعد دوامها كانت تشتي تروح!
صاحبتها وقفتها: هاي ي جزمه م قدرت احاكيش في الكلاس المهم انخطبتي ولا تعزميني؟؟



مها ضحكت: شلوش ي حماره ههههه وبعدين هي كانت خطوبه عائليه يعني انتي داريه عاد ابن عمي استشهد!



صاحبتها تنهدت: الله يرحمه بس يلا الله يوفقش وأن شاء الله مش خايبه ساع الاول... قولي لي انتي بتتواصلي معه صح لانه ع م سمعت أنه ابن خالش!



مها بحزن: هو ابن خالتي مش خالي... وماشي مشتيش أتواصل معه علسب م تجي لي صدمه ثانيه كافي اللي فيني... مشتيش أرجع اكتشف أنه كذاب ساع الاول وأنه بس بيوهمني كذا احسن علسب م اتعلق فيه ولو حصل وما بش نصيب م اتأثر من فراقه...



صاحبتها طرحت يدها في كتفها: هكذا احسن لأن شباب هذي الأيام طايشين وبقووه يلا الله يوفقش ي قلبي تشتي شي في نفسش حاجه أمانة قولي لي ؟؟



مها ابتسمت: تسلمي لي ي قلبي م اشتي الا سلامتش انتبهي ع نفسش...



#صديقتي:♡.. لــــوكـــآن لــي ان اكــــون شيئـــآ...لكـــنت نبضــــآ لايفــــآرق قلـــبك ابــــدآ…!! ❤


https://t.me/rewayatyamania/19120



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
#لاتبالي... فإني عينيك...


البارت 101 ❤️

#‏..# البععض عندماا يترڪونڪ :
لاا يععني انهاا نهايهہْ قصتڪ
بل هي نهايهہْ دورهم في قصتڪ ")
مسالهہْ مععقدهہ 👌☝.ْ )♡̷̷̷̷̷♡̵
ولّڪن مٌآذٍآ آذٍآ ڪآن تٍرڪۿمٌ لّڪ ۿيِ بدآيۿ لّقصِۿﮧ جُديِدۿ مٌعۿم.؟؟


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

سامي ارتمى فوق الكنب: اخخخخخخخخ اليوم تعببببتتت قوي


صاحبه 1 بنفس وضعية سامي: اففففف وأنا والكل... غمض عيونه... اشتي اررررررقد رقدة أهل الكهف



صاحبه 2 نفسهم: هممممم بس الحمد لله كملنا وتخرجنا بامتياااااز واليوم بالذات حصدنا م زرعناه...


سامي تنهد: له الحمد من غطوه عنضوي وإلا من أي حين؟



صاحبه2: أيوه من غطوه بس بالأول عنسير لا عدن ومن عدن لا تعز وبعدين لاصنعاء...



سامي غمض عيونه: اهاه خير... ((شرجع وابسرها ي ترى كيف عتكون ردة فعلي المفروض بعد م أرجع يقع عرسسسسسنا بس هو عيقع عرسي ليكن مع واحده ثانيه اخخ بس؟))



#ليت والله والعيون بتدمع
ياغارة الله والكلام بنسمع



دق دق دققققققق



عزام من داخل: يلا يلا... فتح الباب... عفوا أخي بيت من بتدور؟



الرجال: هذا بيت الدكتور عزام الـ....



عزام باستغراب: أيوه خير؟



الرجال تنهد براحه: اه وين هو الدكتور ممكن ابسره!



عزام رفع حاجبه: هو أنا الدكتور خير م تشتوا؟



الرجال: حياك بس ممكن كلمه رأس ؟



عزام فتح له الباب: تفضل... وبيصيح... ي الله ي الله



ودخله الديوان...


عزام: هاه قولي ما تشتي؟؟



الرجال خرج ورقه من جيبه: اقراها وانت عتدرا م اشتي...



عزام....؟؟



#هي ححقي...
هو ححقي...
وأنا ححقهم...☺️



محمد : كم باقي له لما يجي؟؟


عالية : باقي له سبعه شهور!


محمد تضايق: يهييييياه خييييرات كم شصبر؟



عالية ضحكت : وانا م أفعل م دخلي هو هذا من الله وبعدين م قد له إلا شهرين وقد تشتيه...



محمد: افففف الله يعينني كم شجلس اصبر!



عالية: حنيني على قلبي أول واخر من عيقع له جاهل...



#‏كم هو مؤلم أنك لاتعرف ماذا بك سوى أن في صدرك الحزن و فاقد لشيء تعجز عن وصفه💔😔




بتتقلب يمين يسار يمين يسار م قدرت ترقد قامت بنرفزه وراسها بيوجعها من التفكير شربت ماء...



مها ويدها ع قلبها: افففف ياربي مدري ليش بين احسسسسس بضضضضضضيييييييققققق فظيييييييع مش راضي يسييير...



حست بخنقه وغصه في حلقها: أنا من فتره طويييله م عاد جت لي تيه الحاله وم تجي لي إلا إذا كاان عيـ... أقصد سامي فيه شي بس الآن هو م يعني لي شي..



مسحت دموعها اللي كانت طارفه: امممم يمكن مهدي فيه شي؟ أو محمد أو ياسر؟ بس ذلحين قدوه شرررررق واكيد هم راقدين...



رجعت لسريرها: أن شاء الله الصبح أسير اتفقدهم... تمددت وغمضت عيونها... يا ربي لا تفجعني في أحد من اللي أحبهم... وبخفوت... حتى *عيني*




‌‎آإنــآإ متعـب هــذآإ آإليوم وآإرجـــو مــن آإلذڪريـــآإت أآإن تغٓلــق آإزرآإر قميصهــاآإ وتغــــآإدرنـــي دون آإن تحـــدث ضجـــہة💔🔕#ء





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
#لاتبالي... فإني عينيك...


البارت 102 ❤️

#ٲنـت اللـي يـنـقـال فـيـك ربـي لا عـطـى عـطـى 😴♥️۽


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

سام تنهد سار لعندها جلس جنبها ومسح ع ظهرها: اسسسسف لبنى والله م قصدت بس كان معي ضغوطات خيرات!



لبنى بسرته وعيونها حمر: طيب أنا أيش ذنبي كل م احاكيك كلمه تجي وتصيح فوقي لدرجه إني بين افتجع منك لحد الهلوسة من بدايه زواجنا وأنت بتعتبرني ولاشي وكأني زي الجدار عندك...



سام لمها له وحبها في رأسها: خلاص اسسسسسف والله نفتح صفحه جديده؟



لبنى حست براحه وهي في حضنه حاوطته من بطنه: اكييييد اعشقققققققكككك...



سام ضحك: وأنا اموووت فيييش دلوعتي...



#اشتقــت لــكِ قــد الحــروف اللــي تبيــكِ وماحڪــت ‏♥✨




ريهام وهي مدنيه رأسها وبدموع: بس أنا م أقدر افهموني أنا من بعد عزان والله م اتزوج!



تسنيم زقمت يدها:بس هذي وصية ابوش ي ريهام ولازم تستقري صح أن عزان ذكراه م عتنمحي وأنه كان كل شي بالنسبه لش بس أحمد جاء يفعل بوصيه ابوش لا تخلي ابوش يتعذب في قبره علسب عزان وما فات مات والحي ابقى من الميت!



عزام : صح كلامها ي ريهام خلي ابوش يرتاح وانتي لازم تفعلي بوصيته لازم تتقبلي وبعدين ابنش يحتاج لاب يحتاج لحنانه صح إني مش مقصر بس ولو يكفي اللي وهمتيه لحد الآن وما أحد عيدوم ي ريهام...



ريهام قامت وهي متضايقة: قولوا أنكم تشتوا تفتكوا مني ومن أبني اسفين ثقلنا عليكم... خلاص موافقه قولوا لأحمد إني موافقه... دخلت غرفتها ولمت ابنها وسام قووويه


وانهااااارت بكاء م تتخيل أنها تكون لغير عزان
م تتخيل أنها تشارك كل شي مع واحد غير عزان
و م تتخيل أنها عتكون ترقد وتصحى ع وجه غير عزان
من الاخييييير م تتخيل حيـــاتهــا مع شخــص غير عزان...



#‏يارب لاتترك فقيدي وحيد ولا غريب يارب كُن عليه رحيماً وحليماً.



صاحبه1: يلا قد كل شي جاهز؟


صاحبه 2: أيوه بس وين هو سامي؟


سامي وهو بيلبس الكوت: هاه هو ذا أنا ها!


صاحبه 1: يلا خلونا نخطى الباص مريع!


سامي وصاحبه 2 : يلاااااه لتس قوووو!



#انــــي عائــدا اليـــكِ جنتـــي😴✨



قامــت من النوم وراسها مصددددع بأقوى قووووته بسرعه خرجت بعد م لفت الطرحة ع رأسها بدون م تغسل ولا حتى تستوعب أنها قامت...



ابسرت السفره كلهـــم مــوجـوديـن بـــس !



محمـــد ويــن ويـيييييين؟؟



مها بخنقه: عالية وين محمد؟



قبل م ترد عالية سمعــت صوت من وراها!



محمد: هاه مها ماتشتي مني؟



مها بدون شعور ارتمت في حضنه وبخنقه: احبــــكـ...



محمد حاوطها بضحك: هههههه ب الله والله م أنا رضوان... وغمز لها



مها خجلت وخرت منه وضربته ع الخفيف في صدره: كررررررررررييييييه... ورجعت غرفتها



محمد ضحك لما دمع من شكلها ومهدي بيحس أن أخته م سوت هذي الحركه هكذا عبث أكيد فيها شي...



#اخي

- ‏إن باتَت عينَاه حزينة دوُن علَمي سخَر لهّ يارب الراحَه التي تُلامس قلبَه كُل حُين 💎💙.



https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
#لاتبالي... فإني عينيك...


البارت 79 ❤️

#صحيح الناس مليانه وفي مني كثير ويشبهوني شكليا... بس أنا مالي اثنين بالوجود 💞

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


عزام (( اخخخخ وتمثل الدور صح... بس والله م عذر م ابهذل بش مش أنا اللي تستغبيني... يلا ي عزام الخطه الثانيه لازم تنفذها))


سار لمكتبه وفعل مكالمه سريه ضرورية ومهمة جداااااا...


عزام: بدأت لعبتش ي أمل تنكشف وأن م ندمتي ع اللي بتسوية فما اسمي عزام...


#أنا طيب, محترم, اتغاضى ع أي شي يزعجني, أحب التلقائيه, الابتسامه, المزح, كثير العطاء والسخاء, قليل الغضب والحقد...
#ولكـــن احذروا أن تستغبوني بكلمه...
فسأكون شارون بذاك الوقت ولن أرحم أحد...



مها نزلت وهي بتتحلف بسرت أبوها معطيها ظهره...
قربت من عنده بخفة علسب م يسمعها رفعت نفسها بأطراف أصابعها وطرحت ايديها حول عيونه...


مها بفرحة: من انـــا؟؟


محمد بعد يدها وهو بيضحك لفها له وبزها في حضنه: انتـــي بنتــي حبيبة ابووووووها...


مها وفرحتها م تنوصف حضنته بقووووه: بــابـا ربي م يحرمني منك ي روح بنتك ويخليك لي طول العمر...


محمد بعدها منه وحبها في رأسها: آمين الله يحفظش ي قرة عيني... وابسرها بشك... بس مش كانت انتي مريضه والا بيتهيئ لي...


مها اتلعثمت: هاه هو هو بس امممم ااا...


محمد قرح ضحك: هههههههههه فديت بنتي اللي كبرت وبتفعل أي شي علسب الحب...


مها خزيت: ابــيييييييي بتحرجني...


محمد: يوووووه ع بنتي اللي بتنحرج... الله يوفقش ي بنتي ويختار لش اللي ما فيه الخير...


مها: آمين يارب... وين عتسير ذلحين بين ابسرك متجهز...


محمد تذكر: يعوووه نسيت معي عمل مهم... يلا أن شاء الله العشي عنتفاهم تمام؟


مها من قلب: الله يكون معك وييسر لك كل عسر ي رب... أن شاء الله...


محمد سار ومها تنهدت م تشتيش تسير غرفتها رجعت خرجت لها الحوش تشم هواء...


#يجيب الهوی طاريه وآصد من طاريه
مكابر عزيزٍ تكسره لمعة الدمعه💔


مهدي بيتمشى بدون هدف(( خلاص ي مهدي انساها انت ذلحين وبعد كم يوم عتخطب وما ينفع تخووون... واللي م يشتيني أنا م اشتيه خليها تتهنى بالذي قبلت فيه غيري... بس انت ي مهدي م قدمت شي لها كيف تشتيها تورع لك وتحبك... بس مهما كان هي داريه بحبي لها وما كان لازم تقبل بغيري إذا كانت تحبني صدق... اففففف أستغفر الله العظيم وأتوب إليه اخخخخ دنيا م تسوى ونجلس نهمها ي رب رضاك والجنه ))...


جليلة في غرفتها (( واخييييرا بيتحقق حلمي وبكون لمهدي؟؟ بس نظرته لي اليوم خلتني أشعر إني منبوذه من ناحيته... طيب إذا م كان يشتيني ليش يطلبني... اففففف ي فرحه م تمت أنا لازم ادرى أيش شعوره ناحيتي إذا كان رده بالقبول بكمل وع الله وإذا كان بالرفض والله ثم والله لا انسااااااه وأعيش حياتي براحه وبدون وجع رأس أو تفكير...))



#تدري وش معنى اوعدك م اخليك
كذبه حبايب في لحظه سعاده



عزام بيسمع كل شي له مصعووووق من تفكيرها وكلامها وخبثها اللامعقول...


فكره مشوش مش هو داري م يفعل يسير يخرجها من الغرفه ويقتلها ضرب والا يستحمل لما يبسر له حل بدون شوشره وتبداع...


م بش معه أي حد يأخذ برأيه ولو كلم خواته وسمعهن اللي سمعه أكيد م بيسكتين خصوصا أنها ذكرتهن...


طيب تسنيم إذا قالها أكيد بتساعده بس م يشتي احتكاكات بينهن...


عزام زقم رأسه بيداته الثنتين: افففففف ي ربي سااااااعدني أيش هذي من بلوه ولو هي بلوه سابره...


بعد ثواني...

رن تلفونه بسر المتصل رده مشغول بضيق...


قام من مكانه وسار لعندها وصل وشكله قالب وجهه وباين عليه الغضب...


عزام بيحاول يهدي أعصابه: كملتي؟؟


أمل بتمثل الخزا: ايوه...


عزام بشرر: وايش طلع؟؟


أمل: طلعت واحمه!


عزام قحص لسانه بعصبية وبتكذب بنت اللذين وجالسه في كذبتها ليكن أنا شاوريش مش أنا اللي تستغبيني: اهاه سابر يلا مشينا؟؟


أمل: كأنك مش فارح بذيه الخبر؟؟


عزام بطفش هزرها من معصمها: إلا بس راسي بيوجع خلينا نروح بدل الهدره الهبلا تيه...


الدكتوره خرجت: دكتور عزام كل شي تمام؟؟


عزام ابسرها وهز رأسه: تمام تمام...


الدكتوره بتمعن: الله يعينك ي دكتور ويكون في عونك... تحتاج شي؟؟


عزام بنظره امتنان: شكرا ي دكتوره... م تقصري كفيتي ووفيتي... يلا سلام ...


وخرجوا من المستشفى بدون تردد وأمل ساااكته وما عارضت بشي...


#أحْتَاجْ لِعَقْلٍ أخر
كَيْ أُعيدْ حِسَابَاتِ غِيَابِكْ بِدِقَّهْ !


https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
#لاتبالي... فإني عينيك...

البارت 80 ❤️

الله الوجع اللي أحسه فيني...
لا تخلي حد من الغوالي يحسه...


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


جليلة نزلت من غرفتها ع أساس تسير تستفسر من مها...


دخلت غرفتها وأن م بش أحد فيها... نزلت الحوش وابسرتها جالسه في بقعتها حق كل مررره...


جلست جنبها: اممممم مهاوي؟؟


مها: هااه؟؟


جليلة بتردد: اشتي اسألش سؤال ممكن؟؟


مها: خير ي جلجل اسألي؟؟


جليلة تنهدت: امممم مهدي؟! مهدي ي مها اشتي اعرف هو بيحبني والا ماشي؟؟ وإذا م بيحبني ليش طلبني؟؟


مها ابسرت لعندها: هييييه انتي مجنونه شكل حقش الفيوز ضربت... يعني بالله عليش هذا سؤال؟؟


جليلة: طيب أيش أفعل والله نظرته لي اليوم حسستني إني واحده مش مرغوب فيها وأني مغصوبه عليه...


مها خفعتها في رأسها: ابعدي فكرش هذا الاهبل والله ي جليلة أن أخي بيمووووت عليش والكل داري بهذا الشي ويمكن أمس كان مشغول...


جليلة تنهدت: مع إني شاكه في كلامش ليكن أن شاء الله يكون صح...


#‏مد وصلك بب ﺎللقاء لاا تشتريّ ثقل ﺎلكلام



وصلوا البيت ودخلوا ولا كأنه به شي...


علا باستغراب: هاه ي عزام م فعلتوا؟؟


عزام ابسر أمل بنص عين: ولا شي اسألوها لأني سرت وهي دخلت...


علا رفعت حاجب: اهاه وها ي ست أمل ما قالوا لش؟؟


أمل ابسرت تسنيم: والله ي أختي قالوا إني واحمه في الشهر الثاني وبعد كم شهر بيجيكم نفر جديد... واكيد عتفرحوا قووووي لأنكم مورعين له بفارغ الصبر


عاليه عوجت لقفها: اهاه واخيييرا وحمتي؟؟


أمل بقوة عين: والله عادني احسن من غيري من ثاني شهر وحمت وهم قد لهم أكثر من سنه ولا قد به شي... ويعلم الله أنهم م بيدوش جهال...


تسنيم اكتبدت وحست أنها تقصدها بس كابرت ابسرت لعند أمل: اهااااااا دام هكذا اسكه ورينا الكشف حق الجاهل...


أمل تورطت: هاه؟؟ اصلا م فعلت تلفزيون فعلت فحص عادي!


عزام رفع حاجب: بس أنا طرحتش في الغرفه حق التلفزيون والا ماشي؟؟


أمل اوووي والورطه:أيوه أيوه صح نسيت قالت لي غطوه عتديهن...


ريهام م صدقتها بس م اتدخلت وحستها أنها بتكذب... وإذا استمرت هكذا بتدخل في دوامه


ريهام: الله يكون في العوووون...


عزام ابسر تسنيم وقام: تسنيمي جي بعدي ي قلبي... وسار


تسنيم ع طووووول سارت بعده بدون تردد...


دخلت وغلقت الباب ودمعتها في طرف عينها... لفت له وتفاجأت بوجوده وراها وما انتبهت إلا بــ... 🙈 غطوا عيونكم عيييب ههههه


#وش تبيّ أحكي لك عن  دنيتْي ،لا صارت دنَيتي كلها أنت 😴💕


اليــوم الثانـــي...


متجهزه ومورعه في الصااااله ومتوتره بأقوى قوتهاااااا أيش يشتي منها عزام لما قالها تتجهز خير؟؟... وبتحرق من داخلها لييييش لهذا السااااع عندها وامس فلتها ساع الكلبه خارج حتى م عبرها بكلمه...


سنبت بعد م بسرته خارجي من غرفته وكانت تسنيم وراه تلبسه الكوت...


تسنيم حبته في صابره: الله يكون معك حبيبي انتبه لنفسك علسبي تمام...


عزام بفرحة: من عيوني ي عيوني تشتي شي آدي لش معي من خارج...


تسنيم: سلامتك ي قلبي..


أمل ابسرتهم وما استحملت كتفت ايديها: هيااااا ي عزام قده وقت والا ماشي؟؟


عزام انتبه لها: أوه م انتبهت لش نسيييت... ابسر تسنيم... يلا ي حب مع السلامه


تسنيم ابسرت أمل: الله معك ي روح روحي وراحتي...


أمل خطت لعندهم لأنها م عاد قدرت تستحمل حقهم اللغاجه... وقد بتحررررررق غيظ منهم


وصلت لعنده: يلا ي عزام أنا شسبقك ولما تكمل تترمسس الحقني... وسارت


عزام غمز لتسنيم... وخطي بعد امل هزرها بيدها...


عزام بعصبيه: أنا لما اقوووولش كلمه قولي حاضر... ولوما اقولش ورعي يعني ورعي لا تقلبي لي وجهش وتعفطي...


أمل وقدهي متضايقة: ناهي خلاص فلتني...


عزام فلتها: أنا م فلتش إلا لأني رايق ومشتيش أحد يعكر مزاجي... يلاااا بعدي


أمل ابسرت وراها وإن تسنيم ابسرت كل شي زاااااد ضيقها ضيقين...


خطيت بعده وهي بتفكر وحاسيه أن نهايتها قربت...


وصلوا عزام نزل من سيارته وآمل حست بقشعريره تسري في جسدها...


نزلت وهي مستغربه: عزززززاااام مالك اديتنا لهنا؟؟ أبي يشتيني به حاجه؟؟


عزام بدون م يبسرها وبيرن الجرس: كان أيش مقصدش إني شانزهش... هيا ادخلي وعتفهمي كل شي وبدون لف ودوران...


أمل كانت تشتي ترد بس قاطعها فتحة الباب...


أبو أمل: حيااااكم تفضلوا


عزام دخل: الله يحييك ي عم زاد فضلك...


أمل سلمت ع أبوها وهي مش فاهمه لحد الآن ليش هم هنا؟؟


دخلوا المجلس وبعد السؤال عن الحال والأحوال...


عزام....؟؟


#سأفعل حد للسخافه التي تحصل في حياتي😴✨



https://t.me/rewayatyamania/19120

📚 @rewayatyamania 🇾🇪
#لاتبالي... فإني عينيك...


البارت 81 ❤️

#لـإمورنإ ا̄لمبعثرهه ˛ هنإ ۈ هنإكك ستعود يوماً ـ بشيء جديد


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


عزام: ي عم أنا جيتك طالبك تحكم وابسر أيش الصح وايش الغلط...


أبو أمل أستغرب: هاه خير ي ابني م به؟؟


عزام خرج تلفونه وفتح ع التسجيل: هاه ي الغالي أسمع وبتعرف!


أمل حست أن الموضوع خطيييير جدا بعدت شويه منهم...


أبو أمل بز التلفون وبيتسمع سكته وأول م سمع صوت بنته ع طول لف لعندها...


صــــــدمه قـــــــــــويه للأب والأكثر لأمل م توقعت أنهم متفقين عليها ومسجلين صووتها لما تكلمت مع الدكتوره...


ذلحين دريت بكل خطتهم وحاسبينها صح وما غلطوا...


أبو أمل بيتبسرها سكته ووفي داخله ألف غصة وغصه وألف وجع ووجع...


كمل التسجيل عزام بز التلفون ورجعه جيبه: وفوق هذا كله بنتك كانت تستعمل حبوب منع الحمل... ليش أنا م صدقت الكذبة واصريت ع هذا كله إلا لأني داري بها وبفعايلها... ذلحين ي عم جايك طالبك اشتيك تنصفني... المره الاوله م خليتني اتحاكا واتهمتني وسمعتك وفعلت اللي تشتيه ذلحين جاء دوري سوي لي حل مع بنتك!


أبو أمل ووجهه قده في القاع: آسف ي عزام وحقك عليا خلينا نتفاهم بالهداااوه... التفت لعند أمل وبعصبيه... انقلعي ي بنت الكلب الله يلعنها من تربيه آخرتها ي أمل تفعلي بي هكذا وتسودي وجهي قباله... يلا يلا انقلعي وحسابي معش بعدين


أمل م عاد دريت كيف تطيييير بزت نفسها وخرجت ويدها ع قلبها من الفجيعه دخلت غرفه أختها وغلقت بالداير...


أبو أمل: خلاص ي عزام ولا عليك إلا اادبها لك...


عزام قام: لا آسف ي عمي أنا م يشرفني أن بنتك تكون مرتي أو بيوم من الأيام تكون أم لعيالي بعد اللي سوته... وهي طــــــالق بالثـــلاث... خطي لجنب الباب... يلا سلام وإن شاء الله ورقتها عتجي لها غطوه... وخرج من البيت بانتصار وفرحة ممزوجة بحريه وأخيرا انحلت كل مشاكله؟؟


أبو أمل من الصدمه ما عاد دري م يفعل تسمر مكانه ولما استوووعب أن بنته قديه مطلقه ع طووووول طلع بعصبية لعندها...



#‏فَــي طــريــقــٌي الــفُ شــخــصَ 😴✋
‏وفـــي قــلــبــي انـــت لَ وحــدكَ 🙊💗


مهدددي وهو فاااارح أنه طلع نتيجة أخته... وعيبشرها أول واحد طلع لغرفتها وأنه مقفل احتار وين بيدورها اكيييد في الديمه...


نزل للديمه وإن هي موجوده مع تغريد وجليله... م أهتم لأحد غير أخته


مهدي: مهااااوي


مها التفتت له: ي عيون مهاوي؟؟


مهدي: فديتش صدق بس اشتي اقووولش أن نتيجتش طلعت!


مهاااا نكعين بطووونها: اماااااانه؟؟


مهدي: والله العظيم...


مها وهي ماسكه ع قلبها: وكم جيت؟؟


مهدي: راسبــــــــهـ..



#ولأني أحبك أهتم بتفاصيلك الدقيقه😴✨


سامي بيحاكي صاحبه في التلفون: اسألك بالله؟؟ وكم الرقم اللي تتصل له أو ترسل؟؟


صاحبه: والله العظيم... والرقم ع م أعتقد 1**


سامي بلهفة: تسلللللم يلا مع السلامه...


غلق من صاحبة وع طوووول ضرب الرقم مع رقم جلوسها ومورع ع أحر من الجمر...


بعد خمس ثواني...


#لا تقلقي أنا معكِ✨




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
#لاتبالي... فإني عينيك...


البارت 82 ❤️


#ترااااك أنت الوحِيد اللي عطيتَه قلبّي ♥️



👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


بعد ثواني وصلت له الرساله فتحها بلهفة جاه شعور الضايع بعد م بسر رساله بأن نتائج الثانويه بتطلع بعد اسبوع... مش هو داري يفرح والا يحزن؟؟



أول شخص خطر ع باله اتصله وبعد ثواني جاه الرد


سامي بفرحة: ي هلا بقلب اخوها ي هلا ب القااااطعه من يوم تزوجت وهي ولا سألت؟؟


ساميه: حراااام عليك ي كذاب عذا أنا اتصلت لك أمس وإلا ماشي؟؟


سامي تنهد: أيوه بس قد لي خيرات م بسرتش وأنا اشتيش بحاجه؟؟


ساميه : وأنا اقوووول ماله أخي اتصل لي إلا لمصلحة الله يعينش ي ساميه م بيذكروش إلا للمصلحة... المهم يلا قووول م تشتي؟؟



#وان دعاك الشوق لاتخجلي تعالي ابرك الساعات واغلى من يجي😴✨


مها صااااحت بطططول صوتهاااا: لااااااااااااااااااااا مش معقول أنا متأكده أن حلي صح كنت أخرج من اللجنه وورقتي ملان حل... بالله ي مهدي صدق اللي بتقوله والا بتكذب عليا تشتي تفجعني؟؟


مهدي ضحك: ههههههههههههههههه أهدي ي مدووشنه قد عيسمعوش للحاره الثانيه الواحد م يضحكك معش... ي هبلا!


مها وقد هي فايره: يعني بتكذب عليا؟؟



مهدي مكنها التلفون: ماشي ي مدوشنه غر بين أمزح معش!


مها بزت التلفون وبسرت النتيجه اووووف صدمه: ب الله ي مهدي هذي درجتي؟؟ لحظه أتأكد من رقم الجلوس... احييييه أي والله أنه رقم جلوسي وربي أنها درجتي... نطت لحضنه... يوووووه فدييييييتك ي احلى اخ ب الوجود... بعدت عنه شويه وخفعته في جنبه... بس والله أنك أيش اقول أستغفر الله بس نكعت لي بطوووني وخليتني ساع الهبلا



مهدي بيضحك: هههههههه وخري عني ي الدباااا قد زاد وزنش خيرات... وبعدا هذه مفاجأه مش هي نكعة بطون


مها: أنا دبه ي غوريلا وبعدين والله م دبه إلا خطيبتك... وابسرت جليله... اوبسي خطيبتك هنا عتغار مني لأني في حضنك يلا سلام خليني أسير ابشر بابا وماما... ودوووس ي الهربه...


مهدي م أستوعب اللي قالته بس لا اراديا عيونه لفت لجليله وبسرها وهي حمراء ومدنية راسها... بعد م أستوعب لحق بعد مها...: يييييه ي جنيه آدي تلفوني وين عتشليه؟؟



‏#وحدك من يِرضي غُروري بِحنيتّه🌀♥️


أبو أمل بيدق الباب بقوووه لدرجه أن الكل جوا يبسروا م به...


ام أمل: خير ي عبدالله مالك أهدى وبعدين ليش بتدق باب الغرفه هكذا وما بش فيها احد؟


أبو أمل: قوووولي لبنت الكلب تخرج سودت وجهي عند الرجااااال! انتي متخيله أن بنتش قديه مطلللللللقه طلاق نهائي


ام أمل مسكت ع رأسها: يعووووه ي خزانا والبلا فديتك ي أبو أمل سير نفس عن غضبك وارجع وكل شي عينحل هكذا عترتكب جريمه في بنتك...


اخو أمل الكبير: أيوه ي ابه جي نخرج ولما قد أنت هادئ نجي ونحل كل شي ونفهم منها...


أبو أمل بدون نقاش فلتهم وخرج


اخو أمل تنهد ولحق أبوه وامها جلست تحاول فيها تخرج...


أما أمل من بعد م طلعت ويدها في قلبها ومقطعه نفسها بكاء وزاد بكاها لما دريت أن عزام طلقها...


#-‏أحبّك مساء اليوُم ومساء السّنين كُلها .
" ء̣̣̣̣̣̣̣̣̣̣ͯ 💙̣̣̣̣̣ͯ ٰ ء "



عزام في مكتبه ورايق ع الأخير رن تلفونه ابسر من المتصل وشخررررر بأقوى قوته...


عزام بروقان: لهذه الدرجه اشتقتي لي م صبرتي حتى ساعه بدوني...



تسنيم ضحكت بخزا: ههههههه أيوه كان ماهو قد لي خيرات منك م تشتينيش اشتاق لك؟؟


عزام تعدل: هاه ي كذبش عاد أنا أمس عندش!



تسنيم ضحكت: ههههه انت حتى لو جنبي بين اشتاق لك!



عزام: اوييييييلي ماشقدر اصبر اجلسي ي مره من المشاغبه!


تسنيم: خلاص خلاص افسه المهم قول لي ايحين عترجع البيت؟؟


عزام...؟؟؟


#ومن الشوق ماعادت ضلوعي تتسع.


https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
#لاتبالي... فإني عينيك...


البارت 83 ❤️


#سأكون لك أنت وإن لم ترغب😌✨



👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


عزام رفع حاجبه: العشيييييه الساعه 3 فجر...


تسنيم: خخخخخ أنا داريه بك كذاب!


عزام:امممم إنا بالله ليش هذا كله؟؟


تسنيم: يوه ي عزام يعني لو الواحده اشتاقت لزوجها حرام؟؟


عزام: م بلا قولي انش تشتي تعرفي م فعلت ب امل؟؟


تسنيم تنهدت: لا والله اصلا قد علا قالت لي بكل شي! المهم هيا عزام صدق مني بين اتحاكا!


عزام تنهد: سابر... يمكن 12 أو 11 كله ع حسب


تسنيم: طيب منتظره لك يلا باي... وغلقت في وجهه...


عزام بعد التلفون من أذنه وبيتفرجه بتفاجؤ: هههههه مجنونه والله... تنهد... لك الحمد ي الله...



#أنتَ منّي ، وأنت فيني ، وأنتَ لـي💙”


مهدي وصل لعندها: مهاااااا هيا ادييييه...


مها: ناهي ي لغجه... هاه بابا ماما بسرتوها...


أبو مها بفرحه: ايووووه تيه بنتي حبيبتي يلا شدي حيلش أهم شي ثالث ثانوي...


مها بفخر: اكييييد بابا ولا عليك ثالث ثانوي شاجي من الأوائل...


ام مها: أن شاء الله ي بنتي يلا مكني اخوش التلفون... حقه


مها زعلت: يعني ما بش لي هديه ولا شي ☹️


مهدي ضحك: كما قدش في ثالث ي أوائل اعرفي أمور...


مها خطيت بزعل: انت م دخلك ييييخخخخخ


مهدي اففف نسيت م أسألها: ييييه مهاااا أنا كم جهدي الاحقش ورعي اشتي اسألش مهاااااا ي مهاااااا!



مهدي لحقها وقبل م تغلق الباب فتحه: اشتي احاكيش ي هبلا ي مصارعه ي درنا ي ي ي... 😂


مها بقلبه صورع: خير م تشتي؟؟


مهدي: اشتي اسألش م هو اللي بتقصديه حين قلتي عتغار خطيبتي؟؟


مها رفعت حاجب: أيوه جليله عتغار مني لأني في حضنك...


مهدي م أستوعب: هاه؟؟


مها: أيوه ويلا سير من وجهي... وغلقت ع وجهه


مهدي: اوووووف ي مهدي حلمك اللي م كنت متوقعه عيقع قع وبدون هرم أو دحس... امممم بس هي قالت لي أنها مخطوبه لواحد ثاني... يلا شستفسر من أمي أو أي حد والا ي مهدي سير أسألها هي بنفسها احسن... لا لا مش هو حالي ي الله صبرك...



#تمسك بحلمك قد يحققه الله لك وأنت لا تعلم😴


ساميه تنهدت: طيب أن شاء الله يلا مع السلامه


سامي بفرحة: الله يسلمش وحبي لي ابن أختي فديته يشبهني


ساميه: اقول لا تكون واثق من نفسك ماهو إلا يشبه عمته يلاااا طس قد بيداعوني


سامي: اففففف طيرتي الجبهة ي اختااااه لماذا هذااا؟؟ المهم يلا مع السلامه هي والا أنا واحد...


ساميه: هههههه تستاهل وانا م قلت إلا الصدق و بطل فلسفه يلا مع السلامه ي هرم... وغلقت ع وجهه...


سامي بسره:اوووف والصرعه!



#‏اليقيّن إن العُمر معك ألطف من الورد💕




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
#لاتبالي... فإني عينيك...

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

آلّحًقيِقۿﮧ وآلّوآﭰ؏...


احيانا الواقع مخالف لما هو عليه الخيال...
وروايتي كذلك هنالك من الخيال الكثير الذي أضيف في نهاية الروايه...
عندما ينكسر الشي لا يمكن ارجاعه كما كان...
وأن كان ويمكن أرجاعه فبثمن غالي لا أحد يستطيع امتلاكه...
مها وسامي لا يمكن أن يجتمعان دام ان احداهم خان والآخر وفى...



آلّـ؏ـبرۿ...

الشخص اللي يديك كل م يملك بس عشان يبقى لك وأنت له...
لا تخسره ولا تزود عليه لأنك بترجع تندم ع كل لحظه استخسرته فيه...
والشخص اللي اوفى وضحى مستحيل يرجع يتجبر بعد م ينكسر...



ﺷ؏ـآريِ دآئـﻣآ وآبدآ:


آﻧآ ﻣزُﯾجُ ﻣن آلّـﻣآء وآلـّﻨآر...
ﻓأﺣذٍر آن تٍتٍلّآ؏ـب ﻣ؏ـيِ...
ڪيِ لّآ آﺣرﭰڪ بﻨآريِ،
ثَمٌٍ آٍﻎـرًٍﭰڪ بـﻣآءيِ،
ﻓتٍڪون ﺗﺣﻓۿ ﻓﻨيِۿ...
ﻣڪتٍوب ؏ـلّيِۿآ لّقد تٍطآولّ ؏ آﺴيِآدۿ...
ﻓأﺨذٍ ﭼزُآءۿ...

*آلّڪآﺗﺒۿ:ﻣﻨآݛۿ آلّـﯾﻣن...* ✍🏼

😎MB


https://t.me/rewayatyamania/19120



📚 @rewayatyamania 🇾🇪