#لاتبالي...فإني عينيك...



البارت 33 ❤️


*ي شــوق وصل سلامي له...😴🔕*


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


...
#لاتبالي...فإني عينيك...


البارت 34 ❤️


#حـبـكك غـزانـي بـدمـي يـمـشـي قـطـره قـطـره✨🎻

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


مها بهمس: ي أخضع ي سعم بتفعل فيها ظريييف... وأنت داري أن أنا م بين أجي بيتكم إلا علسب ابسرك... شلووووك ي اهبل


سامي قرح ضحكه: هههههههههه مالش انفجرتي... دلا دلا عليا وبعدا اشكك انش جيتي علسبي... وكتم ضحكته


مها زعلت ودنت راسها: سااابر يا سامي... أيوه صح مش هو علسبك وخليني ادخل... مخليني باب الباب أحرق شمس وفي الاخييير يقول مش هو علسبه... قال مش هو علسبه قال... خطت من شقه ودكمت كتفها بسااعده...


سامي م توووقع ردة فعلها التفت لها: يييه ي جنيه... مالش او زعلتي منش صدق... وبعدا ما شاء الله ماهو هذا الكتف اللي من حديد كسرتي ساعدي...


مها قلبت عيوونها والتفتت له: أيوه زعلت يعني م بش معي احساااس ولا مشاعر... وبعدا مش هو عليك... وخطيت ولا سمعته...


سامي كشر وجهه من ردها وما أعجبه... بعدين خطرت في باله فكرررررررره جهنمية...


سامي بابتسامة خبيثة: نيههههههااااااااي 😈...
#لاتبالي...فإني عينيك...


البارت 35 ❤️


*لماذا أتيت... إلا يكفيك م فعلته بي...🖤؟!#*


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


عزام تنهد طرح يده فوق كتفها: تسنيمي... ماناش داري مالش هذه الفترة جالسه غر لوحدش واحسش مكتئبه... لا تقولي لي بسبب حملش لأن هذا من الله ولعله خير وما عاد اشتي ينفتح هذا الموضوع مرة ثانيه... بس اللي اعرفه أنوه لو اقولش أن كمال صحى من غيبوبته اكييييد عتفرحي صح...


تسنيم دق قلبببههاااا بقووووهه التفتت لعنده بصدمة: كمال؟! كمال ابن عمي صحى؟؟... وفي قلبها يعني الحلم حقيقه؟؟


عزام بأبتسامه ونيه صافيه: ايوه... أيش رأيش نسير نزوره... بما أنه كنتم جمعه في نفس البيت أكيد له مكانه في قلبش...
#لاتبالي...فإني عينيك...


البارت 36 ❤️

*الغيره اللي من كثر ماهي تُوجعني مااقدر اقُول اغار.💜*

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في البيت...

مها كانت بتفكر بحركة ساااامي اللي خلتها تشوي نار من داخلها... قامت من فوق السرير بضبح وسارت لعند تغريد...

دقت الباب ودخلت من دون م تسمع رد منها...

مها ببحة بكاء: تغريد ممكن ارقد اليوووم عندش...

تغريد بابتسامة واستغراب: اكييييد ي روحي جي هه... وفسحت لها مكان جنبها...

مها خطيت لعندها بوجع: بسرتي م فعل سامي الييييوم؟؟

تغريد تنهدت: أيوه بس ليش فعل تيك الحركه؟؟

مها بدموع: مدرررري ليش م يفهم إني بين اغااااار عليه النذل...

تغريد: أكيد به حاجه فعلتيها وهو يشتي يحانكش؟!

مها: والله م فعلت شي... وتذكرت اليوم الصبح... ها أيوه أيوه تذكرت يمكن لأني قلت له م يدخلش مني؟!

تغريد رفعت حاجب: الله؟؟ وليش قلتي هكذا؟؟ وما قع؟؟

مها شرحت لها كل اللي قع بينهم!

تغريد بعد م سمعت منها: الصدق الصدق ي مها انتي الغلطانه في ذيه الموضوع... يعني هو كان بيمزح معش وانتي قلبتي عليه... وهو م أعجبه ردش فقال خليني ازرها شويه يمكن تحس فيني؟...

مها : والله رجعت أنا الغلطانه؟؟ يعني هذا جزاتي حن بين احبه قوي واسييير من صباح الله رضاك علسبه... علسب ابسره وابسر م يشتي وكيف هو؟؟... يجي يقووولي مش هو علسبه يعني يكسفني هكذا وما تشتيني ازعل منه؟؟

تغريد: الإثنين غلطانين خلاص افتهنتي يلا خطيه رقده... الصبح عنسير عند كمال م نشتي نتأخر عليه...

مها فرحت: أيوه والله أنوه صدق وحشني الكلب ذيه...

تغريد ضحكت: شلوووش ما هو هذا الكلام اللي بتديه من اينه تعلمتيه؟؟

مها ابتسمت: من *عينـي* وحبيب قلبي سامي...

تغريد خفعتها دلا في رأسها: عااااد شي حياااااا ع الأقل احترميني... ويلا خطيه رقده وبس هدره...

مها ضحكت ورقدت وهي بتفكر أن قد كلللل شي في حياااتها بتتحسن...
#لاتبالي...فإني عينيك...


البارت 37 ❤️


*‏مو ملزومين نحافظ على ناس أبتعدت بكامل رغبتها... يد أرتخت برضاها عيب نشد عليها...👌*


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ام عزام بلا مبالاه: اصلا قد قلنا لش انتي عقيم م صدقتيني...


تسنيم بوجع: ناهي وأنا م افعل مش هو بيدي!



ام عزام: إلا بيدش حاولي في عزام أنه يتزوج ويبسر حياته... المفروض في سنه أن قد معه 5 6 جهال...


تسنيم بتعب ومن قفا قلبها: م أفعل ي عمه والله إني بين احاااكيه كل يوم... ويرجع يصيح فوووقي...



ام عزام بانتصار: خلاص تمام أنا شتصرف... يلا سيري افعلي عملش...


تسنيم: تمام... سارت الديمه ولقيت علا...


ابتسمت ببهتان: صباحووو


علا بادلتها الابتسامه: صباحي انتي..ي كيف انتي اليوم؟؟


تسنيم: احسن من امس... حست بوجع قوووي سفال(( أسفل )) بطنها شدت على بطنها... اه


علا افتجعت وسارت لعندها: تسنيم ماالش ي قلبي؟؟ م بيوجعش؟؟


تسنيم وهي مغمضة عيونها: بطني بطني ي علا... قوووااا اتصلي لعزام م عاد شتحمل... احس أن قدني شااااموت...


علا بارتباك سارت اتصلت لعزام وهو افتجع م عاد م يفعل... بعيدددد قوي من عندهم اتصل لجاره اللي بيوثق فيه...
صاحبه فعل الواجب وشلها لأقرب مستشفى وعاليه وعلا وأم عزام معها...


دخلوها الطوارئ ومورعين لعزام ولتسنيم...



*والرؤيا تحققت... ولكن؟!*



في بيت الجد علي الـ... رحمه الله


الكل جاهز للزياره وأكثر واحدة متحمسة مها...

نزلت من الدراجين وكانت تقفز الدرجه درجتين وتغني...


سامي سامعها وهو خارج في الحوش ورع لها باب الباب وأول م خرجت...


:بووووووووووه


مها افتجعت قوووي التفتت لعنده: شلوووووك ي كريه... ماهي هذه من لغاااجه أكثر من مرة وأنا تفجعني...يعني م حليت


سامي حس فيها: أسف والله م اقصد...


مها ذكرت اللي فعله في المستشفى وبلا مبالاة: ناهي طز ذلحين اخطى من قبال وجهي...


سامي بعناد: ماااعه والله م اخطى إلا لما تقولي لي م غيرش عليا؟؟


مها ابسرته بنص عين: ي سعم تمثل فيها بريء؟


سامي: خلاص ي قلبي والله اسف م قصدتش شي... خلينا نرجع زي م كنا احنا يلا يلا نتلاقى بالصدف وعادش تتغلي؟؟


مها قلبت عيونها: او م يحق لي اتغلى...


سامي: إلا إلا بس سامحيني!


مها: مسامحه لك بس بشرط!


سامي: انتي تأمري وأنا انفذ!


مها: م عاااد تحاكي رهف بالمررره ولا عاد تنرفزني بحركاتك معاها!


سامي قرح ضحككك: عنوني لش


مها ضحكت لضحكته... وبعدها الكل خرج وتوجهوا لعند كمال...



*وقتي معاك أجمل اوقاتي...*


وصل عزام ع خرجه الدكتوره...


عزام بخوف: هاه ي دكتوووره م بينها تسنيم؟؟؟


الدكتوره: أنت زوجها؟؟


عزام بتلقائية: أيوه أيوه قولي لي مالها؟؟


الدكتوره: الحمد لله هي بخير بس...



*وحلمـي تحطـم واختفـى... ولن يعود ثانيـه...💔*


https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
#لاتبالي...فإني عينيك...


البارت 38 ❤️


*انتظرته بشوق, لهفه, رجاء, امل,... وعندمـا حان اللقاء ذهب...😞🔕*


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


الدكتوره: الحمد لله هي بخير بس الطفل م قدرنا ننقذه...


عزام ببلاهه: هاه؟؟ كيفه؟؟


علا وعاليه مستغربااات...


ام عزام بتوتر:ماهو السبب ي دكتوره؟؟


الدكتوره: ما ناش داريه ماهو السبب بالضبط؟!... بس ع الأغلب هو شراب للتسقيط البطيء كانت تشربه يوميا... وضرررها قوووي لأنها نزفت خيرات وووقد للجنين ميت في بطنها ثلاثة ايام... مما أدى إلى تسمم حاااد


عزام عاده في صدمته: بس ي دكتوره م قالت لي أنها واحمه؟ أقصد يعني ولا حست يوم أنها واحمه لدرجه أنها كانت يأسه قووي؟؟ لأنه قد لنا تسعه شهور ونص من تزوجنا!


الدكتوره: التأخر في الحمل أمر طبيعي جدا خصوصا أنه كل شي بيد الله وما ينفع أحد ييأس!... ويمكن هي م كانت داريه بحملها بالمره... ع العموم ذلحينه شفعلها غسيل وعتجلس لبعد غطوه وعنبسر م عيقع؟؟... ادعوا لها بالسلامة


عزام: أن شاء الله ي دكتوره...


الدكتوره سارت وعزام جلس فوق الكرسي بتعب الطفل اللي كان يتمناه كان ع وشك أنه يتحقق بس للاسف... مات قبل م ينخلق ع تيه الدنيا قبل م يبزه في يده قبل وقبل كلللل شي...


علا وعاليه زعلوا عليهم وعلى فرحتهم اللي م اكتملت...


ام عزام فارحه وفي نفس الوقت غاثيه ع ابنها... ومتوووورتره بأقوى قوتها...



*البغض أحيانا يؤدي إلى التهلكة...🖤*



....
#لاتبالي...فإني عينيك...



البارت 39 ❤️


*غبائكِ الذي أوصلنا للفراق...🔕*


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


عزام باستغراب: ليييش خير م به؟؟


ام عزام بمكر: ولاشي ي ابني بس اشتييك غطوه ضرووري لا ترد لي طلبي!


عزام أبتسم وحب راسها:أن شاء الله ياامه... وطلع غرفته تنهد بعد م بسرها راقدة بدل لداته ورقد بعدها ع طووول من التعب والإرهاق...


*عندما بدأت انساكِ... اعادتني الذكريات إلى الورا...💔*


كانهم مجتمعين كلهم حول الأكل وهو اكتبد بالأكل أشر لأخته تدي له ماء بسرته وطنشت...

جليلة قامت بسرعه تدي جاك وقلص... سكبت له في القلص ومكنته وهو شربها دفعه واحدة بعد افتهن...


التفت لعند جليلة وابتسم وهي بادلته الابتسامه...

هذا كله قع تحت أنظار الكل بس م تحاكوا لأن كانوا بذاك الوقت عادهم يجتمعوا وعادي...



رجع لواقعه بتنهيده وهو بيتذكر كلامها أنها خلاص بتنخطب... حس رأسه بينفجر من التفكير موت جده, عمته صالحه, تعب صديقه واخوه, حالة صديقه بعد م تزوجت حبيبته كل شي كل شي بيدور في راسه...


هو سافر مع كمال لعدة اشياء أولها كيف يفلت صديقه واخوه في محنته لحاله ويشتي ينسى جليله... وآخرها الابتعاد من كل المشااااكل اللي بتقع لهم...
وموورع ع ناااار لما تكمل العمليه وبيدعي له من داخل داخل قليبه...



*الهروب من الواقع قد يكون لدى البعض انسب حل... ولكن؟! إذا م واجه أحد المشاكل اللي بتجيه بعقل وحل أوسط فما راح يرتاح ابدا...*



اليوم الثاني...


في بيت الجد علي الـ....


تنهدت بطفش ودمعتها بطرف عينها م أحد حولها ولا أحد في البيت كلا لاهي بشغله م في البيت إلا هي وجدتها أمها ونسوان اعمومها عند الولاد مع سميره وساميه... جليلة وتغريد في المعهد والرجال كل واحد في عمله...


قامت لبست الشيله احتياط وخرجت الحوش وجالسه تتمشى لأن م به احد... ضبحت من الشيله وبعدتها جلست ع الأرض وبتتامل السماء...


م انتبهت إلا ع فتحة الباب ودخل منه ولد هي ارتبكت وغطت ع شعرها...


سارت لعنده وباستغراب: رضوووان؟؟


راضوان بابتسامه: أيوه... وابسرها من طالع لا نازل بنظرات تفحص... والله وكبرتي ي مها واحلويتي... امممم المهم كيف انتي؟؟


مها بخجل: الحمد لله تسلم وانت كيف انت ؟؟


رضوان : بخير من حن بسرتش... ورجع غالط... وين هي امش؟؟


مها م ركزت ع الكلمه اللي قبل: م بحد هي ذلحين هي في الولاد!


رضوان: اها خلاص أنا ذلحين شاروح لما تجي قولي لها إني جيت ادورها تمام!؟


مها: تمام


رضوان سار وهي غلقت الباب بعده ودخلت غرفتها وتنهدت وقد شووقها لسامي تعدى كل شي...


*اشتاااق لك, اشتاق لتفاصيلك, اشتااق لوقتي معاك...💔*




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
#لاتبالي...فإني عينيك...


البارت 40 ❤️


#احبك بكل م فيني😴


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في بيت عزام...

قدوه متجهز التفت لعند تسنيم وبابتسامه: قد انتي جاهزه وإلا ماشي...


تسنيم ابتسمت: أيوه يلا خلينا ننزل أكيد قدهم مووورعييين لنا...


عزام مد يده لها: يلا هيا...


تسنيم بدون تردد زقمت يده ونزلت معه... قررت تعيش حياتها ع قضااء الله وقدره مع أنها متأكده وميه ب الميه أن اللي هي فيه وموت ابنها بسبب عمتها بس خير واكيد فيها حكمه للي بيقع فيها...


ام عزام ابسرتهم وقد هي عتقققرح غيظ وقهههههر بس بينت العكس وابتسمت...


ام عزام: يلا ي بنات اخوكن ومرته قد نزلوا...


علا وعاليه من داخل الغرفه: يلا يلا... وخرجين وتوجهوا كلهم صلا السياره...



عزام حرك وباستفسار: وينه يمه تشتينا نسير؟؟


ام عزام: سير بيت الـ...


عزام باستغراب: بس انتي قلتي تشتي تخرجي تنفخي وتفتهني؟؟


ام عزام: ايوه وانا شاسير لهناك لأنه البيت الوحيد اللي بين افتهن فيه!


عزام م اقتنع: يلا خير...


البنات جلسين ساكتات وتسنيم حست بضيييقه وما هيش مرتاحه لتيه الخرجه...


وصلوا والكل نزل عزام كان يشتي يدخل لمجلس الرجال بس امه داعته...


عزام: ها امه؟؟


ام عزام: أفتح الخانه اشتي أخرج منها ادواتي..


عزام تنهد: تمام... وسار فتحها...


ام عزام خرجت شنطة ساع حق المسافرين لونها خبقي... وبزت في يدها علاقيه...


ام عزام مكنت عزام العلاقيه: هاه ازقم تيه العلاقيه...


عزام: يماااه م هو هذا كله؟؟


ام عزام: بزهن ومش هو عليك ويلا ادخل لعند عمك وأنا شدخل لعند النسوان



عزام: تمام... وخطي وهو حاس بثقل في صدره...


ام عزام دخلت والكل حجر لها وكان البيييت ملاااااااان نسوان...


البنات مستغربات من الوضع بس تسنيم شككككككت قوووووي وحست بكتمه داخلها جلست تتبسر بس سكته لوين عتوصل النهااايه...



*ساحارب الجميع كي تبقى ملكي وحدددي...*



وكأن سامي كان بيحس بمها وسار لبيت جده بدون م امة تدرى... دخل وبسر جدته في الصالة تبسر الأخبار...


سلم عليها وبعدها استأذنها ع أساس أنه يسير يرقد في غرفته لأنه مشتاق للرقده فيها...


طلع وقدوووه فااارح قووووي دق باب الغرفه حقها ودخل...


هي أول م بسرته من الفررحه نست نفسها ونطت...


*عند رؤيتي لكك لا أعلم م الذي يجرى لي...💕😴*


https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
#لاتبالي...فإني عينيك...


البارت 14 ❤️


*لماذا عندما احب شخص واتمسك فيه يحاول الزمن والقدر والناس والجميع ياخذه مني ... اهو خطأ ان احب في هذه الحياة. ولكن سوف اقولها باعلى صوت انا اااااحببك ممموت...ولكن لماذا ستتركني لماذا سوف ياخذك الموت مني لماذا لماذا... فانا لا اريد الابتعاد عنك وانت كذلك لاتريد الابتعاد عني... فقد جاء الموت بيننا كشخص سوف يفرقناااا للابد... ولكني اعدك اني سوف اظل احبك حتى تراني بقربك بجانبك تحت التراب💔😔...*


*_كلــــمات_*: *اﻣﻴݛﮭ ﻓﯥ ﮈﻧﻴاا حﻘﻳݛﮭ💖*


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


قربت منه بعصبيه ووووو


انفتح البــــــاب...

سامي ومها التفتوا برعب وخوف...

تغريد تخصرت ورفعت حاجب: الله الله ع روميو وجولييت جالسين يترمسسوا آخر الليل... هيا أنا شاقول لجدي وانتم أخبر قد سكتنا لكم خيرات... لما كنتوا تجلسوا جمعه هذاك وانتوا صغار أما ذلحينه قد انتوا كبار...

مها برعب: مع مع الله يخليش ي تغريد لا تقولي لجدي... هو هذا الاهبل دخل غرفتي وأنا راقده ومش انا داريه... وبعدا ابسري وجه كيف هو فجعني

تغريد بسرته وكرررت ضحكك: ي اهبل م عتبطل حركات الجهال حقكك...

سامي حكك راسه وابتسم بغباء: أصلا لما أبسر مهاوي بين اقتلب جاهل م أفعل...

مها حمرت وخزيت وتغطت ب البطانيه...

تغريد بسرته بنص عين: أنت يشتي لك اعادة تربيه... وتقولها في وجهي استحي شويه ي اهبل... يلا ذلحين من غير مطرود أخرج...

سامي تنهد: ناهي ي لغجه جالسه لي في حلقي ساع الشوكه م بتخلي لي ع راحتي... وابسر مها... بس لما تقع مرتي اتحدااااش حتى تطبي باب الغرفه حقنا...

تغريد بهررت بعيونها: إليك إليك ع قلة حياااء... نزلت لرجلها وبزت حقها الشبشب عزكم الله ورجمته بها... انقلع قلعوا رأسك ع وقح أخرج ي حماااار...

سامي تفادها في آخر لحظه والا كانت عتقع في رأسه وخرج وهو بيضحكك...

تغريد تنهدت: الله يهديه أي حين عيعقل... ابتسمت... بس والله حالي هكذا الحب...

دخلت لا عند مها ورفعت البطانيه منها وبسرت وجهها كيف محمر من الاحراج ومسحت ع راسها...

تغريد: الله يخليكم لبعض...

مها فتحت عين: تغريد عتقولي لجدي

تغريد: ماشي بس بين اهدد سامي الاهبل لانه م ينفع يدخل لاعندش بدون استئذان... أو وانتي مقشعه حرام اصلا...

مها: والله انه هو مشو أنا عاده زاد فجعني والله م راحت له لا اردها...

تغرريد باستغراب: ليش م فعل؟؟

مها بقهر سردت لها كل شي؟؟



في المستشفى....

الدكتور بصوره م تبشر ب الخير: والله م أقدر أقولكم إلا كل شي بيد الله احنا فعلنا اللي علينا والباقي ع ربكم...المريض دخل في غيبوبه سكري هذا الشي ناتج عن صدمه وحزن متراكم... و معه ضيق تنفس وزد معه فتكك في القلب وهو متضرر قووووي...

مهدي وجمال انصعقوا بالخبر م دريوا م يفعلوا...


جمال أنهار كليا ومهدي سأل الدكتور: طيب ي دكتور ذلحين هو بخير والا ماشي؟؟؟ وأي حين عيصحى؟؟؟


الدكتور تنهد: ادعوا له وأن شاء الله خير... سلام... وسار

مهدي حضن جمال وخلاه يبكي براحته واتصل لا عند ابوه...


عند محمد أبو مهدي...

قام ع صوت رنة تلفون رفعه وابسر الساعه 3 ونص فجر أستغرب وابسر اتصال من ابنه... افتجع ورد بسرعه...

محمد بفجيعه: الووووو... السلام عليكم ورحمه الله وبركاته... مالك ي ابني اتصلت ذيه الساع وين انت...
مهدي تنهد: اهدأ وصلي ع النبي ي باه...

محمد مسح ع وجهه: عليه أفضل الصلاه والسلام...

مهدي: أنا في المستشفـ....

محمد قاطعه وبخوف: اي مستشفى؟؟ ولييييش؟؟

مهدي : ياباااه خليني اتحاكا....

محمد: يلا قولي ب الأول اسم المستشفى وشاجي وبعدين فهمني!

مهدي: مستشفى الـ....

محمد لبس : يلا مسافه الطريق واجي...


عند سامي...

بعد م خرج من عندها وهو بيحس براحه وشوق في نفس الوقت... لانهضبسرها ولانه م عاد عيقدر يبسرها ب المره...ويتذكر حياته معاها وكل شي كل شي يخصها...

دخل غرفته وارتمى ع سريره... وابتسم ابتسامه حب وبيفكر كيف عتكون حياته مع مها لوحدهم... ولما يكبروا ويتزوجوا أيش بيسموا عيالهم... تنهد واقتلب ع بطنه وغمض عيونه(( اه ياااارب ياااارب يااااارب تكون من نصيبي... والله يصبرني ع الاربع السنين الجايه م أتخيل حياتي بدونها... وذلحين جوا يفرقونا عن بعض افففف... اه المهم أنها تكون لي وملكي ي رب حقق لي تيه الامنيه بس ))


وغفا بدون م يحسسس...




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
#لاتبالي...فإني عينيك...


البارت 15 ❤️

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في المستشفى...

جاء محمد وابسرهم وسار لا عندهم...

محمد بسرعه: أيش قع؟؟ مالكم هكذا؟؟ من اللي داخل؟؟

مهدي : كمال ياباه تعب علينا واديناه لهنا...

محمد :م قع به وكيف هو ذلحين؟؟

مهدي سرد له كل شي ..

جمال رفع راسه وعيونه حمر: ي عم الله يخليك قول لهم هذا أخي يساعدوووه... هو امانه في أيديهم م أتخيل حياتي بدووونه... هذا نصفي الثاني وروحي وكل شي ب النسبه لي... امااااانه ي عم..

محمد وجعه حال عيال اخوه: ي جمال اذكر الله وصلي ع النبي م ينفع اللي تفعله بنفسكك... لازم تقوي حالك أخوك هو بحاجتك ذلحين بحاجة دعاءك مش بحاجة بكاءك يلا قوم غسل وجهك وتوضا وصلي ركعتين تهدي بالك...


جمال بدموع وعيونه حمر:....


*فقدان الاخ لا يمكن ان يكون امرا عاديا بل امرا قاتلا لي... لاني لا استطيع ان أحيا بدونك يااخي...
ففقداني لك... اشبة بفقدان نبضات قلبي... التي تنبض باسمك... فلا تتركني وحيد فانا اخاف فقدانك💔💔


*_كلــــمات_*: *اﻣﻴݛﮭ ﻓﯥ ﮈﻧﻴاا حﻘﻳݛﮭ💖*


https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪