#لغز_الفتاة_الغامضة_بقلم_مريم_اليوسف
#الجزء_السادس
راحت حجزت بالطيارة مشان تسافر .. تاني يوم نزلت مرقت على جاك ووعدتو ..وراحت على الجامعة وخبرتون انو بدا تسافر وودعتون وراحت ع المطار ركبت الطيارة وسافرت لعند ابوها
...........................
تاني يوم راح اياد بدو يشوف هند لانو عم يحس تجاها بتأنيب الضمير حب يحكي معا .. راح ع بيتا مالقاها وبعدين راح ع المزرعة كمان مالقاها .. رجع راح ع الجامعة .. دخل على الجامعة وهو لابس طقم رسمي بس بدون كرافة ... وضل مكمل لعند الشلة
عبد الملك : شو هالاناقة يازيد
اياد : ههههه بس انا ما اسمي زيد .. انا لسمي اياد
الكل : مافهمنا شو يعني
اياد : انا بكون المحقق اياد بFBI الامريكية انا بكون اخوها لنورا .. ودخلت ع الجامعة متنكر مشان اكتشف مين قاتل اختي
الكل كان مصدوم ..
ايهم : يعني انت كل هالفترى عم تضحك علينا ..
اياد : انا ما اتضحكت على حدا انا كنت عم نفذ مهمة مو اكتر ..
رأفت : وعرفت مين قاتل نورا الله يرحما
اياد : نورا ماطلعت ميتة ..
الكل : شوووووو
اياد : اي نورا طلعت عايشة وهند كانت مخبيتا لانو في حدا حاول يقتلا .. المهم قصة طويلة بحكيها بعدين
عبد الملك : انا ماني مصدق .. نورا عايشة .. طيب وينا
اياد : بالبيت .. بكرا رح تنزل ع الجامعة وبتفهمو منا كلشي .. المهم هند وينا
الكل كان شارد .. ومانون فهمانين شي
اياد : عم اسأل هند وينا
الاء: سافرت على امريكا
اياد : شووو .. ليش سافرت
الاء : مابنعرف ..
اياد : اوك .. شكرا
مشي وقال : يلا احسن خليها بعيدة ..
........................
بالبيت عند محمود فاتح الابتوب عم يحكي مع جنى .
محمود : جنى غمضي عيونك
جنى : شوفي اخي
محمود : غمضي عيونك في مفاجئة
غمضت عيونا بعدين فتحتون
جنى : نورا .. اخي هي نورا .. ولا شبح نورا .. بسم الله
محمود وهو عم يضحك من كل قلبو قام وضم نورا وقال لا هية نورا .. جنى نورا عايشة .. عايشة مانا ميتة ..
جنى مصدومة : اخي انت شو عم تقول .. نورا عايشة طيب كيف
نورا : اي عايشة وليكني قدامك متل القط بسبع رواح انا مابموت ..
جنى صارت تبكي وهية مانا مصدقة ومسكت شاشة الابتوتب بين اديها وكأنا مانا مصدقة
جنى : انا ماني مصدقة نورا انتي عايشية ياحبيبت قلبي .. لك كيف هيك .. مشان الله فهموني
محمود : اختي اهدي رح نفهمك كلشي
ومحمود حكي لجنى كلشي صار .. .وهية كانت كتير فرحانة وعم تبكي
جنى : الف حمد لله عسلامتك يارفيقتي
نورا : الله يسلمك ياقلبي انتي .
جنى : والله انا كتير متفاجئة من هند عنجد طلعت انسانة عظيمة
نورا : اي والله معك حق .. طلع عندا قلب طيب بغطي عالعالم كلا
جنى : اي والله ... المهم انا جاي بكرا مشان اشبع منك وشم ريحتك
نورا : وانا كمان مشتاقتلك تعالي بأسرع وقت ..
...............................
بعد مرور اسبوع ..
هند بأمريكا اجاها اتصال من ابو عبدو
هند : اهلا ابو عبدو ..... شوووو روزي مريضة ... اوك انا جاي بكرا .. انتبه عليها منيح ..
............................
بالبيت عند محمود واياد ..
كل واحد وقاعدة بحضنو خطيبتو
نورا : شو عشان دراستي
محمود : حبيبي هاي السنة اجليها ... والسنة الجاي بتعيدها
نورا : طيب من هون لسنة الجاي شوبدي اعمل .. هيك بدي ضل قاعدة وماعم ادرس
محمود : بدنا نتزوج ..
نورا اتجلست واتطلعت بمحمود وقالت : عنجد
محمود : اي عنجد ... انا واياد اتفقنا انو نتزوج نهاية هاد الشهر
جنى : ونحنا كمان
اياد : اي ونحنا كمان ..
جنى : يس .. يس
نورا : يعني رح نسافر ماهيك
اياد : لا اختي رح نعمل العرس هون .. وانا احكيت مع اهلنا مشان يجو ..
جنى : عم تخططو من ورا ضهرنا
اياد : حبيبتي مو قصة انو عم نخطط من ورا ضهركن .. بس انا معد استحمل بعدك عني ونحنا بنفس البيت وكمان محمود معد يستحمل يبعد عن نورا اكتر من هيك ..
جنى : ههههههه طيب اذا هيك انا موافقة ... بس لسه لنهاية الشهر اسبوع
محمود : اي واسبوع كتير كمان ... واذا عشان التجهيزات كلو بيجهز خلال يومين
نورا : الله يخليلي اياك ..
.....................................
عم تمشي الايام ورجعت هند ع البلد .. وصارت تعتني بروزي ... ومحمود واياد عم يجهزو مشان عرسون ..
......
بالمزرعة
هند : ابو عبدو ....يا ابو عبدو
اجا ابو عبدو وقال : خير انسة هند
هند : انا رايحة على السجن المركزي اليوم بدون يفرجو عن جاك انتبه على روزي
ابو عبدو : حاضر ..
راحت هند ع السجن .. ووقفت قدام الباب تنطر جاك .. وبعد شوي بينفتح الباب وطلع جاك
هند : الحمد لله ع سلامتك
جاك : الله يسلمك
هند : اسفة ع يلي صار فيك من ورا راسي
جاك : ولا يهمك حبيبتي ..
اجا صوت من وراهم ...
محمود واياد ونورا وجنى : الحمد لله ع السلامة .. هند حست غصة بقلبا لانو ماكانت حابة تشوف حدا منون ..
جاك : اهلا الله يسلمكم ... جنى ؟؟
جنى : جاك !!!
اياد : بتعرفو بعض
جنى : اي مرة خبطت فيه بسيارتي بأمريكا .. جاك هاد خطيبي ايا
#الجزء_السادس
راحت حجزت بالطيارة مشان تسافر .. تاني يوم نزلت مرقت على جاك ووعدتو ..وراحت على الجامعة وخبرتون انو بدا تسافر وودعتون وراحت ع المطار ركبت الطيارة وسافرت لعند ابوها
...........................
تاني يوم راح اياد بدو يشوف هند لانو عم يحس تجاها بتأنيب الضمير حب يحكي معا .. راح ع بيتا مالقاها وبعدين راح ع المزرعة كمان مالقاها .. رجع راح ع الجامعة .. دخل على الجامعة وهو لابس طقم رسمي بس بدون كرافة ... وضل مكمل لعند الشلة
عبد الملك : شو هالاناقة يازيد
اياد : ههههه بس انا ما اسمي زيد .. انا لسمي اياد
الكل : مافهمنا شو يعني
اياد : انا بكون المحقق اياد بFBI الامريكية انا بكون اخوها لنورا .. ودخلت ع الجامعة متنكر مشان اكتشف مين قاتل اختي
الكل كان مصدوم ..
ايهم : يعني انت كل هالفترى عم تضحك علينا ..
اياد : انا ما اتضحكت على حدا انا كنت عم نفذ مهمة مو اكتر ..
رأفت : وعرفت مين قاتل نورا الله يرحما
اياد : نورا ماطلعت ميتة ..
الكل : شوووووو
اياد : اي نورا طلعت عايشة وهند كانت مخبيتا لانو في حدا حاول يقتلا .. المهم قصة طويلة بحكيها بعدين
عبد الملك : انا ماني مصدق .. نورا عايشة .. طيب وينا
اياد : بالبيت .. بكرا رح تنزل ع الجامعة وبتفهمو منا كلشي .. المهم هند وينا
الكل كان شارد .. ومانون فهمانين شي
اياد : عم اسأل هند وينا
الاء: سافرت على امريكا
اياد : شووو .. ليش سافرت
الاء : مابنعرف ..
اياد : اوك .. شكرا
مشي وقال : يلا احسن خليها بعيدة ..
........................
بالبيت عند محمود فاتح الابتوب عم يحكي مع جنى .
محمود : جنى غمضي عيونك
جنى : شوفي اخي
محمود : غمضي عيونك في مفاجئة
غمضت عيونا بعدين فتحتون
جنى : نورا .. اخي هي نورا .. ولا شبح نورا .. بسم الله
محمود وهو عم يضحك من كل قلبو قام وضم نورا وقال لا هية نورا .. جنى نورا عايشة .. عايشة مانا ميتة ..
جنى مصدومة : اخي انت شو عم تقول .. نورا عايشة طيب كيف
نورا : اي عايشة وليكني قدامك متل القط بسبع رواح انا مابموت ..
جنى صارت تبكي وهية مانا مصدقة ومسكت شاشة الابتوتب بين اديها وكأنا مانا مصدقة
جنى : انا ماني مصدقة نورا انتي عايشية ياحبيبت قلبي .. لك كيف هيك .. مشان الله فهموني
محمود : اختي اهدي رح نفهمك كلشي
ومحمود حكي لجنى كلشي صار .. .وهية كانت كتير فرحانة وعم تبكي
جنى : الف حمد لله عسلامتك يارفيقتي
نورا : الله يسلمك ياقلبي انتي .
جنى : والله انا كتير متفاجئة من هند عنجد طلعت انسانة عظيمة
نورا : اي والله معك حق .. طلع عندا قلب طيب بغطي عالعالم كلا
جنى : اي والله ... المهم انا جاي بكرا مشان اشبع منك وشم ريحتك
نورا : وانا كمان مشتاقتلك تعالي بأسرع وقت ..
...............................
بعد مرور اسبوع ..
هند بأمريكا اجاها اتصال من ابو عبدو
هند : اهلا ابو عبدو ..... شوووو روزي مريضة ... اوك انا جاي بكرا .. انتبه عليها منيح ..
............................
بالبيت عند محمود واياد ..
كل واحد وقاعدة بحضنو خطيبتو
نورا : شو عشان دراستي
محمود : حبيبي هاي السنة اجليها ... والسنة الجاي بتعيدها
نورا : طيب من هون لسنة الجاي شوبدي اعمل .. هيك بدي ضل قاعدة وماعم ادرس
محمود : بدنا نتزوج ..
نورا اتجلست واتطلعت بمحمود وقالت : عنجد
محمود : اي عنجد ... انا واياد اتفقنا انو نتزوج نهاية هاد الشهر
جنى : ونحنا كمان
اياد : اي ونحنا كمان ..
جنى : يس .. يس
نورا : يعني رح نسافر ماهيك
اياد : لا اختي رح نعمل العرس هون .. وانا احكيت مع اهلنا مشان يجو ..
جنى : عم تخططو من ورا ضهرنا
اياد : حبيبتي مو قصة انو عم نخطط من ورا ضهركن .. بس انا معد استحمل بعدك عني ونحنا بنفس البيت وكمان محمود معد يستحمل يبعد عن نورا اكتر من هيك ..
جنى : ههههههه طيب اذا هيك انا موافقة ... بس لسه لنهاية الشهر اسبوع
محمود : اي واسبوع كتير كمان ... واذا عشان التجهيزات كلو بيجهز خلال يومين
نورا : الله يخليلي اياك ..
.....................................
عم تمشي الايام ورجعت هند ع البلد .. وصارت تعتني بروزي ... ومحمود واياد عم يجهزو مشان عرسون ..
......
بالمزرعة
هند : ابو عبدو ....يا ابو عبدو
اجا ابو عبدو وقال : خير انسة هند
هند : انا رايحة على السجن المركزي اليوم بدون يفرجو عن جاك انتبه على روزي
ابو عبدو : حاضر ..
راحت هند ع السجن .. ووقفت قدام الباب تنطر جاك .. وبعد شوي بينفتح الباب وطلع جاك
هند : الحمد لله ع سلامتك
جاك : الله يسلمك
هند : اسفة ع يلي صار فيك من ورا راسي
جاك : ولا يهمك حبيبتي ..
اجا صوت من وراهم ...
محمود واياد ونورا وجنى : الحمد لله ع السلامة .. هند حست غصة بقلبا لانو ماكانت حابة تشوف حدا منون ..
جاك : اهلا الله يسلمكم ... جنى ؟؟
جنى : جاك !!!
اياد : بتعرفو بعض
جنى : اي مرة خبطت فيه بسيارتي بأمريكا .. جاك هاد خطيبي ايا