#الــشــــــــيطانــــــــه
#بقلمي امل احمد
#الجزء_السادس.#والاخـــــــير (◕‿◕✿)
@rwayate
☆ ╚══════ღღ══════╝

الحياه احيانا مابتعطينا كل يلي بدنا ايه واحيانا بتعطينا كلشي بس بوقتها بتكون الضريبه غاليه

صحيت من نومها وعيونها مورمين من البكي قامت من فرشتها بتثاقل ومشيت بخطوات تقيله ناح الشباك اخدت نفس طويل لتحس بشوية راحه وتقدر تزيح الذيق يلي بصدرها… ..

دلال : معقول رضا يكون ابي… ؟؟ ليش لا تعامله معي كان غير عن الكل ماكان يضربني ولا يقبل روح مع الاء واسراء عالمراقص ووقت اغلط كان يتغاضى عن اخطائي ويطلعلي الف حجه

سندت راسها عالشباك وهي عم تتزكر يوم اللي قتلت رضا

رضا : ر ر وحـ حي عـالقصر

رضا : انــ انتي بـ بـ نت……

فتحت عيونها على وسعهم وشدت على قبضتها

دلال : ايه رضا قبل ما يموت طلب مني اجي عالقصر وكان رح يحكي اني بنته بس ما لحق ما لحق ما لحق 😭

غصت بدمعها وهي عم بتحاول تجاهد نفسها لتبقى بمضهر البنت القويه يلي مابيهزها شي… مسحت دمعتها بكم بلوزتها واردفت

دلال : وقت دخلت على هالقصر كان هدفي كون خانوم البيت وكلمتي مطاعه واخد كلشي منهم وبما انه رضا طلع ابي وسميه امي فوجودي هون طبيعي وهالاملاك نصها الي حق مشروع . بس انا مارح اكتفي بنص الاملاك انا رح اخد منهم كلشي وعيشهم الزل والتشريد يلي عشته انا وامي وابي وهنه هون متنعمين بالعز وعايشين بدفا مع بعضهم البعض…

لمعوا عيونها وهي عم تشوف بسام نزل من السياره ودخل عالقصر وجود وصل بعدو

دلال : اكيد بسام جاب نتيجة التحليل انا لازم اتحرك بسرعه واقدر فرقهم عن بعض وازرع الكره بقلوبهم
مابدي ائزيك ياجود انت الوحيد يلي حبيته بهالقصر بس سامحني مضطره 😔

فاتت عالحمام غسلت وجهها ولبست قميص اسود وبلطلون جينز ازرق وربطت شعرها جدوله رمتها ع كتفها براحه ورسمت الحزن والانكسار على ملامحها واتوجهت عالصاله بخطوات ثابتة بكل خطوه عم تشعل نار الحقد بقلبها اكتر وتزيدها اصرار وتصميم تنتقم من بسام وعيلته

🔥🔥☆ ╚══════ღღ══════╝ 🔥🔥

نزلت عالصاله وهي عم تحول حجر عينها بين بسام وخوله وقفت بعيد عنهم لتعرف شو عم يحكوا وشو مصيرها ياترى هيه البنت المطلوبه ولا مجرد #لقيطه من الشارع

كانت خوله شارده بخيالها لبعيد وهي حاطه ايدها ع خدها والحزن على وجهها و دمعتها بطرف عينها
اما بسام كان قاعد قبالها بكل هدوء وتقرير المختبر بين ايديه وعم يطلع بخوله وبقلبه غصه عفراق بنته بس وضعه مابيسمحله يضهر هالشي

بقي السكوت مخيم عالمكان ودلال واقفه مكانها عم تراقب وبلشت تفقد صبرها لتعرف نتيجة التحليل

بيكسر الصمت دخول جود ووجه متعب وحيله مهدود اول مابتلمحه دلال بتتخبى ورى العامود…وبس تشوفوا دخل عالصاله بتتسحب وبتطلع لبرا بلمح البصر .. اما جود بيرمي حاله عالكنبه بثقل وبيحول عيونه للورقه يلي ب ايد ابوه

جود : جبت نتيجة التحليل ابي
@rwayate
هز بسام راسه بمعنى ايه

جود : ايه وشو طلع نتيجة التحليل ؟؟

عدل حاله وهو عم يمرر اصابعه بين خصلات شعرو وباين عليه الازعاج

جود : شو ابي هيه ولا مو هيه

هز بسام راسه وعيونه بالفراغ شارده : هيه ابني هيه

حول جود نظرو لامه يلي ماكان حالها احسن من حال بسام واردف

جود : كيف رح تقدري تعيشي مع هالزنب امي وكيف رح تخبري دلال انها مو لقيطه جايه من الازقه وانها وحده من عيلة المهدي

خوله بتبكي : مااابعرف مابعرف وغمرت وجهها بين ايديها وصارت تبكي

وقف جود وراح ب اتجاه امه وقعد حدها وحوطها بذراعه وضمها لصدور لتبكي براحتها واطالع كل الكبت والحزن يلي جواتها على موت بنتها وعلى دلال يلي حاولت تقتلها وهي بالمهد

جود : ابكي امي ابكي براحتك ما تخلي شي جواتك واتركي العنان لدموعك تغسل اهات قلبك 😔💔

☆ ╚══════ღღ══════╝

واقفه ورى العامود وضامه ايديها لصدرها ومغمضه عيونها وكاتمه صوتها… .. في شي خلاها تحس بفرح يمكن لانها اخيرا عرفت مين هنه اهلها ويمكن لانها عم تقرب من تحقيق هدفها
خبت القطاعه يلي استخدمتها بتخريب سيارة جود ورتبت حالها و اخدت نفس وقررت تبلش خطتها بتفريق عيلة المهدي… فتلت حالها وتوجهت عالصاله

دلال : صباح الخير 😔

الكل : صباح النور

دلال : كيفك هلأ خوله خانوم

خوله بحزن : كيف بدي كون يعني 💔

دلال : حاسه فيكي مافي ابشع من انه ام تخسر بنتها 😔

خوله بلبكه : ا ايه ممعك حق 😥

دلال : انا بدي روح مشوار وحولت نظرها لبسام بيك… ممكن توصلني بطريقك بسام بيك

بسام : لوين بدك تروحي

دلال : عالخرابه

جود : شوو ؟؟؟؟

خوله : ليش يابنتي حدا زعجك ؟؟

بسام : صاير شي ؟؟

دلال : شبكم بدي روح لبيتي يلي ربيت فيه وين الغريب بالموضوع

جود : بس انتي هون بيتك دلال

دلال بخبث : ب امارة شو جود ولا لحتى يلي صار بالماضي ينعاد هلأ

بسام : ششو قصدك

دلال : ماقصدي شي بسام بيك خدني عالخرابه بترجاك يمكن هناك شم ريحة اهلي وحس بدفاهم

بسام : تشمي ريحة. اهلك بين الحاويات وصفايح الزباله
دلال : ازا صار لجود شي انتو المسؤولين عم تفهممم

بسام : شو رح يصيرلوا فهميني انتي شو عارفه ومخبيه عليي

وقفت وتوجهت عليه وحجر عينها عم يلمع ع حنجرة بسام

دلال : تعال معي ع غرفتي لفهمك كل شي

دخلت دلال وبسام لغرفتها تاركين خوله وسط دموعها وانهيارها بتبكي ابنها يلي خان ثقتها وفراقه وبتبكي حسرتها وكسرة قلبها على بنتها

☆ ╚══════ღღ══════╝

قعدت ع طرف التخت واشرت لبسام يقعد حدها

بسام : اي شو في دلال عم اسمعك

دلال : بدي حقي

بسام : حق شو

دلال : ورتة ابي وامي كلا

بسام بتلعثم : انا مو مفكر اكل عليكي شي بس حصر الارث بيحتاج وقت واوراق

دلال : 17 سنه وبعدك ماجهزت وراقك

بسام :… ..ماعندي اي اوراق لاخي سعيد لحتى باشر ب اي شي

دلال بخبث : بس انا عندي وجهزت كلشي

بسام بصدمه : شو عندك 😳

فتحت الدرج وطالت الصندوق ونكتته عالتخت

بسام : شو هدول الاوراق

دلال : هدول اوراق ابي شهادة ميلاده وهويته وكل شي بيملكه وانت سرقته منه

بسام والصدمه استحكمت منه : ي يعني انتي كنتي بتعرفي من اول انك بنت اخي سعيد

ضحكت دلال ضحكه بارده ممزوجه بالاحتقار : حظك الحلو اني ماكنت اعرف من الاول رغم انها هالاوراق كانت معي من زمان بس بصراحه ما توقعت رضا الدرويش يكون اخ بسام بيك

بسام : مين رضا ؟؟

دلال مع ضحكه عاليه : هههههههههه رضا هوي سعيد… . رضا اللي رباني طول هالسنين على اني #لقيطه رضا يلي حرمني من حضن امي وحرمني قله يابي وانا معه بنفس البيت .. عرفت مين رضا

بسام بتلعثم : و وينو رضا ؟؟؟ هوي يلي بعتك لهون ؟؟

دلال : لا مو هوي لانه مسكين ما لحق يقلي الحقيقه حظك القليل يلي رماني بطريقك وهلأ بلا كترت حكي وابصم على هالاوراق

بسام : هه وراق شو بالله

وقفت دلال وهي عم تمشي بتمايل ونفاذ صبر فتلت بالغرفه ورجعت لعند بسام وحنت حالها عليه وركزت بعيونه

دلال : تنازل منك ل الي بكل شي

بسام : ههههههه انتي جنيتي شي .. يمكن الك حق بالقصر والاملاك بس لا تنسي في ورثه غيرك

حطت اصبعها بتمها وهي بتفكر : مين الورثه 🤔 قصدك بنتك العايبه ولا جود يلي بيكون هلأ التقى ب اخته بجهنم

بسام : شو عم تحكييي شو صار لجود انتي شو عملتي انطقي قبل ما اطلع بروحك

لمعت عيون دلال وهي عم تحكي بخبث : اطلع من الشباك لتعرف

بدون تفكير وقف بسام وراح لعند الشباك عم يطلع حواليه ليفهم قصد دلال

بسام : مافي شي

دلال : اطلع منيح… ..

وبلشت تقرب منه ببطئ وهي حامله سكينها وبس صارت وراه مباشره حطت ايدها ع تمه وحزت رقبته بالسكين بغل ليوقع عالارض وهو عم يطالع بالروح ويشخر

بسام : خخخخخ شـيـ شط نه خخخخخ

قعدت دلال عطرف التخت وحطت اجر على اجر وهي بتراقب بسام عم يموت ومتلذذه بمنظرو… وبعد ثواني قليله كان بسام مفارق الحياه وعيونه مفتحين ومسلطين عليها واصبعه الشاهد بعدو مسلط بوجهها… وكأنه عم يقلها
#شـــــيطانه

بكل برود وقفت ومسكت ابهامه وبصمته ع اوراق التنازل وسحبته ع عالحمام حطته بالبانيو

دلال : خليك مقبور هون لحتى ارجعلك .ويسلمو على هالورته الكبيره غمرتني بكرمك بسام بيك 😈

وطلعت لتكمل مهمتها الاخيره

☆ ╚══════ღღ══════╝

نازله عالدرج بكل حذر وهي عم تتنقل بعيونها وبدور ع خوله وبس شافتها قاعده بالصاله وقفت بنص الدرج وندهت عليها بصوت عالي

دلال : خولــــه

تلفتت خوله ب استغراب ع دلال

خوله : عم تقليلي الي خوله هيك حاف ؟؟

دلال : ههههههه بعتزر منك هلأ بجيب خبزه وشوية جبنه وبغمسلك اسمك لحتى مايكون حاف

خوله : انتي جنيتي دلال كيف بتحكي معي هيك

ضربت ب ايدها ع الدرابزين بقوه وصرخت بصوت عالي

دلال : دلاااااال خانووووووم ياخوله اياكي تنسي مره تانية

خوله : خانوم ؟؟ انتي نسيتي حالك ولا شو

دلال وهي عم تنزل الدرج بخطوات بطيئة وراسمه ع وجهها ابتسامه خبيثه : هئ ما نسيت حالي بس الضاهر انتي ماعاد عرفتي قدر نفسك

خوله : .....

دلال : مستغربه مو… ممممم طيب رح ريحك لاني مو فاضيتلك كتير وعندي الف شغله لساويها

خوله : مابدي افهم منك… يا مندا يا سعاد يا رقيه

دلال : هههههههههههه على مين عم تندهي كل الخدم وزعتهم مافيي غيرنا هون

بلعت ريقها وبلش الخوف يتسلل لقلبها ودقات قلبها عم تزيد وتخفق بشده وجاهدها التعب وصارت تتعرق بغزاره

خوله بخوف : و وينو بسام

دلال : ليكو فوق ناطرك بشوق

خوله : انا طالعه شوفوا

مسكتها دلال من زندها وزتتها عالكنبايه

دلال : لوين رايحه انقبري محلك ومسكت السكين ب ايدها وحطتها عرقبة خوله

خوله : شـ شو في ليش هيك عم تعملي
@rwayate
دلال : بدي اعرف كلشي ووينا امي هلأ

خوله : ا امك امك بالبيت يلي بالمزرعه هلأ ياخدك ازا بتحبي

دلال : اي بحب بس بحب روح لوحدي… انقبري اكتبيلي العنوان

مسكت خوله الورقه والقلم ب ايدين مرتجفه وكتبت العنوان

دلال وهي عم تثني الورقه وتحطها بجيبة بلطلونها : عال عال انتي هيك حبيبتي انا بحب الشخص يلي بيفهم مصلحته وبينجز