#دعاااء
#للكاتبةة_دعاء_حافظ_المحمد
#جريئةة
#الجزء الثالث

كانت دعاء عم تمشي ع بحر بكير وعم تشوف شوق البحر عم تتأمل البحر وموجاتو بس ما تعرف انو في شخص عيونو عليها وبشهوة راحت دعاء ع بيت عملت فطور صحت شغف وهنن عم يفطرو دخل محمد ركضت شغف ع حضنو اهلين اخي دعاء حكت بنفسا شو كان صار لو عندي شخص يهتم فيني ويفتحلي حضنو هيك وبركض عليه صحت من شرودهااا ع صوت محمد
محمد : صباح الخير
دعاء : صباح النور
Telegram @rwayate
شغف : اي حمودة شو مناسبة الزيادة
محمد : اليوم جيت اعزمكن ع عشا
شغف : لك دخيلوووو احلا اخ
محمد : هههه مصلحجية
دعاء : بدكن تعذروني مبقدر اجي
محمد وشغف : اي ما حزرتي مافي معارضة
دعاء : ضحكت عليهن طيب ماشي خلينا هلا نقوم ع شغل
محمد : قومو لكن لحتى وصلكن
شغف ودعاء : يالله
ركبوا السيارة وراحو ع شغلهن ومحمد راح ع شغلو
رجعو المسا مشان يروحو ع حفلة لبست شغف فستان احمر تحت الركبه مع لمعه مكيب خفيف أما دعاء لبست فستان اسود فوق الركبه بشوي مكيب خفيف وهادي وتسريحه ناعمه جدآ واستنو محمد يجي ياخذهن
اتصل محمد ع شغف وقلا انا تحت انزلو
شغف : ياالله دعاء محمد تحت نزلو سوا
اول ما نزلت وشفت ما بعرف شو صرلي انبسطت وعصبت الوقت نبسطت ع جمالا اي فوق الوصف وعصبت كان كتير مكشوف وظاهر جمالا فيه زيادة بس ما بقدر اعمل شي
شغف : كيفوو اخي
دعاء : مسالخير
محمد : مسالنور
ركبت شغف جنبو ودعاء ورا طول الطريق كانت شغف عم تحكي وهو عيونو عليها بمرايا السيارة
لما صارو عيونهن ببعض طلع صوت الاغنيه
" اغار عليها من أبيها وأمها إذا حادثها بكلام المغمغمي "
ما بعرف شو صرلي لما صارت عيوني بعيونو حسيت شي دخل لجوا قلبي وكانو شي دخل برصاصة تلبكت بعت عيوني عن عيونو
وصلنا ع مطعم كان مطعم يجنن طلبنا اكل ونحكي ونضحك
بعد شوي رحت ع حمام حسيت في شي غريب ما بعرف شو هو بس كنت خايفة ما حسيت غير اجت بنت وحطت منديل ع انفي بعدين ما حسيت ع شي

شغف : ليش دعاء تاخرت رح شوفاا
محمد : اي بسرعه ما بعرف حسيت صاير معاها شي
رجعت شغف شبك شغف ليش هيك وجهك اصفر
Telegram @rwayate
شغف : اخي دعاء مو موجوده
محمد : كيف يعني مو موجودة شو عم تخبصي انتي
شغف : صارت تبكي ما لقيتا اخي مالقيتا
محمد رح ع صاحب المطعم وطلب يشوف الكاميرات وهنن عم يتفرجو شاف بنت اتصلت برقم واجا شب حمل دعاء طلعو من مطعم ما بعرف لما شفت هيك جنيت وهي بحضنو وشو بدو يعمل فيها افكار تأخذني وتجيبني طلعت من مطعم متل المجنون بس بدي اعرف وينها طلعت فورا ع شرطه وقدمت بلاغ انو انخطفت ورجعت حاولت اسال شغف مين يكون الو مصلحه يخطفها
شغف : تبكي ما بعرف اخي بس كان في شب من فترة يبعتلا مسجات ويقلا انتي الي وكلام غزل ومرة بعتلا راسم ع قلبو اسماها ما كانت تعرف مين هاد بس ما بعرف معقول هو خطفها هاد مجنون
محمد : ما بعرف لما سمعت كل كلمه من شغف وهي عم تحكي ما بعرف شو بدي اعمل اشتهيت بقدر امسكو وظل اضربو ليموت بين أديي لحتى طفي النار الي جواتي
طولي بالك اختي وغلاوتك اختي رح جيبا هدي بس
رحت ع شرطه ع انو لقو شي او حتى طرف الخيط
الشرطي : لهلا ما لقينا شي بس بعد شوي رح نحاول نعرف مكانا من جوالا ازة كان مفتوح مش مغلق
رح ظل هون معكن لحتى نعرف وينها

مجهول : شو فقتي يا قلبي انتي
دعاء : مين انت شو بدك مني ليش جايبني لهون
مجهول : ههههه طولي بالك عليي سؤال سؤال
دعاء : احكي شو بدك مني مين انت
مجهول : امممم بدك تعرفي مين انا
دعاء هزت براسا بانو اي مين انت
مجهول : شلح قميصو
دعاء : غمضت عيونها
مجهول : هههه فتحي عيونك شوفي مين انا
دعاء : نصدمت اول ما شفت اسمي مكتوب ع صدرو
Telegram @rwayate
شو بدك مني ليش هيك عامل
مجهول : هههههههههههههههههه بدي ياكي بكل بساطه
دعاء : انت واحد مجنون
مجهول : معك حق انا مجنون فيكي وبكلشي فيكي تعرفي صارلي اكتر شهر براقبك اول مرة شفتك فيها وقت كنتي عم تشتغلي وقتا كنت رح جيب اختي من صالون الي انتي تشتغلي فيه كنت تجنني وانت عم تشتغلي وقتى ماعاد يمضي يومي بدون ما شوفك وحتى صرت أخذ اختي بس لقرب منك وبسمع صوت ضحتك مع الزباين وهيك ادمنك
دعاء : انت واحد مجنون
مجهول : قتلك فيكي تركا وقف الباب وطلع
كان عم يحكي معي بشهوة وكاني فرسيتو وبدو يفترسها ما بخفي خوفي منو كنت كتير خايفة منو خصوصي كانت الغرفه الي كنت فيها كانت كلا صوري وانا بشغلي وانا بسوق وانا بمطعم مع شغف واخر صورة الي كانت وانا ع شط ع بحر ظليت ابكي كل الوقت وخايفة شو يعمل فيني ما بعرف كيف غفيت وقتى
الساعه ٩ الصبح اجا وصحيت ع صوت الباب
جلست قعدتي وحكيت
دعاء : طيب شو بدك مني ليش جابني لهون
Telegram @rwayate
مجهول : بصراحة وقت شفتك مع شب ورفيقتك ما تحملت شب يكون معك وكنتي تضحكي معو لك انتي الي عم تفهمممممممممي انتي الي وملكي
دعاء : مجنون مجنون وصارت تبكي
طلع من غرفة جابلا اكل ورجع وحطو قداما
مجهول : يالله يا قلبي اكلي
دعاء : ما بدي اتسم