#ليلة_سقوط_روما
#بقلمي_Bayan_Sh
#الجزء_ السادس
بعد ساعة
فتحت عيونها شوي شوي ولاقت حالها بحضنو .. رفعت راسها واطلعت عليه ..: الضابط كريم بعرف اني من طرفك .. وبدو مني اشتغل لصالحو ضدك ..
استغرب دون من كلامها ..: يعني انت ..
روما: ولا مرة فكرت اني خونك .. مستعدة موّت حالي قدام عيونك ولا اني خونك .. الضابط طلب مني كمل معو بالتمثيلية اللي كنت بدي اعملها عليه واعطي معلومات عنك
ضحك دون بصوت عالي ..: حلو كتير ..
روما: شو بدك تعمل ؟
دون : متل ما بدو .. رح نلعب شوي
روما: انت وجودك هون خطر .. لازم تطلع من البلد .. مو مستعدة اخسرك
دون: مو دون اللي بهرب
روما: لكن ..
دون: رح اعطيكي معلومات هو بدو ياها بس مو عني .. عن ناس طلعت جديد بوجهي من بعد ما دخلت السجن .. رح نسلمو ياهن واحد واحد وبعدين بفضالو
رفعت حالها من حضنو ..: انا ما بدي اعرف شي عن شغلك هالفترة .. ورح ابقى بعيدة ..
دون: هدا اللي بدي ياه .. بس لا تأمني للضابط
روما: مستحيل
طبع بوسة على جبينها وابتسم ..: وكيف عرفتي المكان
ابتسمت نص ابتسامة ..: اسمحلي يا مـــــودير بس انت مشغل معك حمير
دون: فؤاد ؟
روما : في غيرو يعني !
🥀فـــــــلاش بــــــــاك🥀
طلعت من الفيلا ووجهها بنقط سم اخدت سيارتها وانطلقت
دخلت لاول دخلة صادفتها بالطريق وركنت سيارتها بعيد عن العين .. طفت اضوية السيارة واستنت لحتى يطلع فؤاد من الفيلا ..
بعد ساعات انتظار
طلع فؤاد من البيت عالموعد اللي اتفق عيله مع دون
وقبل ليوصل للنقطة اللي راكنة روما سيارتها فيها
فجأة طلع قدامو تنين ماشيين بالشارع واضح عليهن انن مسطولين
صدح صوت فرامل قوي من سيارة فؤاد كأنها اشارة لروما لحتى تنفذ خطتها
نزلت من السيارة بالخفى وتخبت ورا السور لحتى تراقب الوضع
شافت فؤاد نازل من السيارة لحتى يطمن عالشباب انهن بخير
استغلت الشوشرة اللي صارت وركضت لعند شنطة السيارة فتحتها ودخلت فيها وسكرت كأنو ما صار شي ..
اطمن فؤاد عالشباب انهن ما نأذو وكمل طريقو
🥀بـــــــــاك 🥀
ضحك دون بصوت عالي ..: انت الكنز الوحيد اللي عندي
____
قاعد بغرفة القعدة على الكنبة وحاط اللابتوب على رجليه وعم يكتب شي
دخلت روما لغرفة القعدة ..: شو عم تعمل ؟
اطلع عليها وشافها حاملة صنية وعليها فنجانين قهوة ..: اووو اجى بوقتو
قربت منو واعطتو فنجان ..: تفضل .. ما قلتلي شو بتعمل ؟
اخد منها الفنجان ..: ما شي مهم .. براجع بشوية شغل
قعدت مقابلو ..: شو مشاريعك اليوم
رفع عيونو عن اللابتوب واطلع فيها ..: عندي شغل بالفرع ..
رفعت رجليها لعند صدرها وضمتن..: لي إجيت لكن؟
كريم وعيونو باللابتوب ..: جيت شوفك
روما: وكيف طالعة حلوة باللابتوب ؟
اطلع عيلها ..: شو بدك ؟
روما: ما بدي شي .. بدي نقعد ونحكي متل زمان
كريم : احكي مين ماسكك ..
قامت من مكانها ..: رايحة ادوش .. خلص شغلك انت
توجهت لغرفتها تحت انظار كريم
تسطحت عالتخت وصفنت بسقف الغرفة وحكت بقلبها ..( اففف شو بارد .. وانا لي هيك بتخربط بس شوفو )
حطتت ايدها على قلبها ( لي قلبي هيك بدق بسرعة .. معقول .. )
سكتت وما كملت جملتها ..( لالالالالا .. لا مو معقول .. انا ما عندي قلب ليحب .. انا عندي قلب بس ليضخ الدم .. افففف ياه .. شو دخلك على حياتي .. كلو بسبب الكلب دون .. هو عايش حياتو ومبسوط وانا رماني بالنار هون ..)
قامت بسرعة عن التخت وتوجهت لغرفة التدريب .. لبست القفزات .. توجهت لشوال البوكس اللي معلقة عليه صورة فؤاد وبلشت تضرب فيه.. كانت الطريقة الوحيدة اللي بتنفس فيها عن غضبها
بعد نص ساعة تدريب .. طلعت من الغرفة وشافت كريم لسا قاعد بشتغل عاللابتوب
قربت منو ..: لساتك هون ؟
بدون ما يطلع عليها ..: كلو هدا حمام !!
سكتت وما ردت ..
اطلع عليها من فوق لتحت وشافها عم تلهث والعرق مغرق جسمها ..: شو هدا .. ماخدة دوش بتيابك
شدت القفزات على ايدها ..: شايف !!
انتبه للحركة اللي بتعملها وكأنها دعوة غير مباشرة للقتال ..: شو بدي تتقاتلي معي ؟
روما بمسخرة ..: ما تعودت اتقاتل مع حدا
سكر اللابتوب وعلى وجههو ابتسامة صفرا ..: تعودي بالاول ما تحكمي عللي قبالك بدون ما تجربي مهاراتو
روما بتكبر ..: اللي بفهمو انك عم تتحداني !!
قام من مكانو ورفع اكمام قميصو ..: ممكن
سبقها لغرفة التدريب ووقف بنص الغرفة .. فك اول زرين من قميصو ..: تعالي
اطلعت عليه من فوق لتحت ونغرمت بشكلو .. بس بسرعة نفضت هاي الافكار من راسها وكزت على اسنانها ..: حفرت قبرك بإيدك ..
بسرعة تقدمت منو وباغتتو ببوكس على وجههو
حط ايدو على وجههو مكان اللكمة .. وردها الضربة بس اتخطتها بمهارة
#بقلمي_Bayan_Sh
#الجزء_ السادس
بعد ساعة
فتحت عيونها شوي شوي ولاقت حالها بحضنو .. رفعت راسها واطلعت عليه ..: الضابط كريم بعرف اني من طرفك .. وبدو مني اشتغل لصالحو ضدك ..
استغرب دون من كلامها ..: يعني انت ..
روما: ولا مرة فكرت اني خونك .. مستعدة موّت حالي قدام عيونك ولا اني خونك .. الضابط طلب مني كمل معو بالتمثيلية اللي كنت بدي اعملها عليه واعطي معلومات عنك
ضحك دون بصوت عالي ..: حلو كتير ..
روما: شو بدك تعمل ؟
دون : متل ما بدو .. رح نلعب شوي
روما: انت وجودك هون خطر .. لازم تطلع من البلد .. مو مستعدة اخسرك
دون: مو دون اللي بهرب
روما: لكن ..
دون: رح اعطيكي معلومات هو بدو ياها بس مو عني .. عن ناس طلعت جديد بوجهي من بعد ما دخلت السجن .. رح نسلمو ياهن واحد واحد وبعدين بفضالو
رفعت حالها من حضنو ..: انا ما بدي اعرف شي عن شغلك هالفترة .. ورح ابقى بعيدة ..
دون: هدا اللي بدي ياه .. بس لا تأمني للضابط
روما: مستحيل
طبع بوسة على جبينها وابتسم ..: وكيف عرفتي المكان
ابتسمت نص ابتسامة ..: اسمحلي يا مـــــودير بس انت مشغل معك حمير
دون: فؤاد ؟
روما : في غيرو يعني !
🥀فـــــــلاش بــــــــاك🥀
طلعت من الفيلا ووجهها بنقط سم اخدت سيارتها وانطلقت
دخلت لاول دخلة صادفتها بالطريق وركنت سيارتها بعيد عن العين .. طفت اضوية السيارة واستنت لحتى يطلع فؤاد من الفيلا ..
بعد ساعات انتظار
طلع فؤاد من البيت عالموعد اللي اتفق عيله مع دون
وقبل ليوصل للنقطة اللي راكنة روما سيارتها فيها
فجأة طلع قدامو تنين ماشيين بالشارع واضح عليهن انن مسطولين
صدح صوت فرامل قوي من سيارة فؤاد كأنها اشارة لروما لحتى تنفذ خطتها
نزلت من السيارة بالخفى وتخبت ورا السور لحتى تراقب الوضع
شافت فؤاد نازل من السيارة لحتى يطمن عالشباب انهن بخير
استغلت الشوشرة اللي صارت وركضت لعند شنطة السيارة فتحتها ودخلت فيها وسكرت كأنو ما صار شي ..
اطمن فؤاد عالشباب انهن ما نأذو وكمل طريقو
🥀بـــــــــاك 🥀
ضحك دون بصوت عالي ..: انت الكنز الوحيد اللي عندي
____
قاعد بغرفة القعدة على الكنبة وحاط اللابتوب على رجليه وعم يكتب شي
دخلت روما لغرفة القعدة ..: شو عم تعمل ؟
اطلع عليها وشافها حاملة صنية وعليها فنجانين قهوة ..: اووو اجى بوقتو
قربت منو واعطتو فنجان ..: تفضل .. ما قلتلي شو بتعمل ؟
اخد منها الفنجان ..: ما شي مهم .. براجع بشوية شغل
قعدت مقابلو ..: شو مشاريعك اليوم
رفع عيونو عن اللابتوب واطلع فيها ..: عندي شغل بالفرع ..
رفعت رجليها لعند صدرها وضمتن..: لي إجيت لكن؟
كريم وعيونو باللابتوب ..: جيت شوفك
روما: وكيف طالعة حلوة باللابتوب ؟
اطلع عيلها ..: شو بدك ؟
روما: ما بدي شي .. بدي نقعد ونحكي متل زمان
كريم : احكي مين ماسكك ..
قامت من مكانها ..: رايحة ادوش .. خلص شغلك انت
توجهت لغرفتها تحت انظار كريم
تسطحت عالتخت وصفنت بسقف الغرفة وحكت بقلبها ..( اففف شو بارد .. وانا لي هيك بتخربط بس شوفو )
حطتت ايدها على قلبها ( لي قلبي هيك بدق بسرعة .. معقول .. )
سكتت وما كملت جملتها ..( لالالالالا .. لا مو معقول .. انا ما عندي قلب ليحب .. انا عندي قلب بس ليضخ الدم .. افففف ياه .. شو دخلك على حياتي .. كلو بسبب الكلب دون .. هو عايش حياتو ومبسوط وانا رماني بالنار هون ..)
قامت بسرعة عن التخت وتوجهت لغرفة التدريب .. لبست القفزات .. توجهت لشوال البوكس اللي معلقة عليه صورة فؤاد وبلشت تضرب فيه.. كانت الطريقة الوحيدة اللي بتنفس فيها عن غضبها
بعد نص ساعة تدريب .. طلعت من الغرفة وشافت كريم لسا قاعد بشتغل عاللابتوب
قربت منو ..: لساتك هون ؟
بدون ما يطلع عليها ..: كلو هدا حمام !!
سكتت وما ردت ..
اطلع عليها من فوق لتحت وشافها عم تلهث والعرق مغرق جسمها ..: شو هدا .. ماخدة دوش بتيابك
شدت القفزات على ايدها ..: شايف !!
انتبه للحركة اللي بتعملها وكأنها دعوة غير مباشرة للقتال ..: شو بدي تتقاتلي معي ؟
روما بمسخرة ..: ما تعودت اتقاتل مع حدا
سكر اللابتوب وعلى وجههو ابتسامة صفرا ..: تعودي بالاول ما تحكمي عللي قبالك بدون ما تجربي مهاراتو
روما بتكبر ..: اللي بفهمو انك عم تتحداني !!
قام من مكانو ورفع اكمام قميصو ..: ممكن
سبقها لغرفة التدريب ووقف بنص الغرفة .. فك اول زرين من قميصو ..: تعالي
اطلعت عليه من فوق لتحت ونغرمت بشكلو .. بس بسرعة نفضت هاي الافكار من راسها وكزت على اسنانها ..: حفرت قبرك بإيدك ..
بسرعة تقدمت منو وباغتتو ببوكس على وجههو
حط ايدو على وجههو مكان اللكمة .. وردها الضربة بس اتخطتها بمهارة