الجزء السابع..
@rwayate
((ارتباك الدكتورة ماكان مريحني وقتها حسيت في شي بالموضوع او بلش شكي يكون حقيقة...اما الصورة فكانت لنفس امراة نارية عم ترقص بفرح بنتها لرفيف رغم انها مو كتير واضحة بس اتاكدت انها نفسها...قعدت مع حالي فكر واجمع روابط بعقلي ...لوصلت لفكرة خجلت من حالي اعملها..اني فتش بأغراض ياسمينة بس ماكان الا هاد الحل...بحثت بكل الاماكن بالخزائن على اي صورة او شي يربطني طرف الخيط حتى الادراج والكتب لوصلت شي هي عاملتو برواية عم تقراها كانت راسم راس قلب بسهمين واحد حرف j والثاني t .... اول ماشفتن صرت ابكي كان حساسي قوي وبمحلو...صوت تيسير وغيابو شهرين ..وتوتر رفيف ماكان من فراغ..بس شو عرف رفيف بتسير لتتوتر هيك...يمكن ماغفت عيني وانا عم فكر من السيرة. بس بنفس الوقت انا محتاجة كتير رفيف حسيت ضعفي وقتها قوة..لو تيسير بحبني كان انصفني وعرف اني مابسرق كان رجعني لالو...حتى لو اتزوج ياسمين انا ليش عم ابكي عليه يعني انا حظي مارح يختلف عن امي..بس الغصة بقلبي بتوجع بدي حد فضفض لالو..تاني يوم ارجعت على البيت لعند امي وبلشت خبرها بكل التفاصيل صعب لاقي حد بيفهمني ويسمعني متلا...حتى شوفتي لاخت تيسير قلتو لالها..اي كانت اكثر وحدة فاهمة كل يلي جواتي وحاسة فيني...

#منال :-بنتي حاولي تخففي مع رفيف او تبيني لالها انو نحنا قفلنا على السيرة او اشغلي حالك...انا رح ساعدك..وهاي بكرة رح انروح كل يوم لعندا انراقبها...

#جمانة :-ومرام

#منال:-لاتقلقي امي رح اقوم احكي معها كلمتين...

#جمانة :-امي وتيسير ...

#منال:-رح حاول اعمل حالي مابعرف مشان رفيف ست ادمية ويمكن خافت تقول كرمال ماتنزع علاقتها معي..ويمكن هي كمان مصدومة يمكن من خبرتها انا عنو انصدمت بس مابدها تخرب بيت بنتها...حبيبتي ماما اعملي حليب وحطي فيه معلقة كمون وجبيه لاختك فوق ...

#جمانة :-تكرمي ماما..

#منال:-مرام ...لاتخافي امي ..روقي نزلي ايدك عن وجهك انا مارح اعمل شي..انا واختك وانتي اذا يامو ماساعدنا بعض الزمن رح يجرفنا معو ويدوس علينا بدون ماحد يسمع لالنا صوت..لهيك ياغالية بدي منك توقفي من تاني انا مارح قلك انو ننسى اللي مضى لاني بعرف صعب ننساه بس يامو بدنا نتناساه لنبلش صفحة جديدة..انتي غلطتي ..والله غفور رحيم بدي منك ارجعي تتمسكي بدينك وصلاتك ..وانا امي حقك رح اخدو..طول ما امك معك اثقي انو مافي مخلوق بالكون بحسن يمس شعرة منك...هاي رجاء انا مانسيتها..بالعكس بدي اوصلها للجحيم بإيدي..بس ياعمري حابة تساعديني تحطي ايدك بإيدي وبدي تتأكدي اني هالمرة سامحتك من قلبي كرمال انت توقفي معي وماترجعي تكرري الغلط .وانا يامو موبايل مارح حملك بدك تتصلي على شي رفيقة انا بعرفها وبثق فيها

من موبايلي ..اي صغيرة وكبيرة عم تصير معك بدك تخبريني لاتخافي او تهابي مني...ولا تخبي عني شي وهاي اهم شغلة...

#مرام
:- بس مدرستي..

#منال:-

انا واختك يوميا رح نوصلك ونرجعك. خوف عليكي ..لاتفكري قلة ثقة..لا يامو انا بثق فيكي انك مارح ترجعي ترتكبي نفس الغلط ...بس خوف ليكون حد من عمامك واصل لالو خبر ويجي يأذيكي..صليتي العصر..

#مرام :-اي ..

#منال :-تقبل الله..جمانة رح تجبلك هلاء حليب اشربية وتغيرلك لالك جروحك.. ..واقعدي ادرسي بعرف مابتحسني بس اجبري على حالك..لازم تخلصي الثانوية مشان اعلمك بأحسن جامعة ...اي يامو ..في شغلة اخيرة..حطيها براسك...المراة المتزوجة او العزباء البكر ..مابفرقوا عن بعض..مجرد غشاء بميزهن عن بعض..لهيك يامو لاتحزني على شي ..واستغفري الله دايما على غلطك...

#جمانة :-ليكني جبت الحليب...يامو عندي فكرة شو رايك.

#منال:-هاتي لاشوف..

#جمانة :-شو رأيك نلعب طرنيب والخسران عليه اغراض السهرة...

#منال:-ايوووه فيها مخاسر الحكاية ..ماشي يبقى انا ومرام وانتي لحالك.

#جمانة :-ليش مرام ...😔😔

#منال:-لانها بنت بتلعبها صح. واكيد رح تكسب وتفوز مو هيك امي..

#جمانة :- ياعيني بلشت تحلو ...

#مرام :-😂..

#منال:-ايوه هيك اشوف الابتسامة والغمزات الحلوين يلي ارمي كرت ام الجوج .

#جمانة :-لا بطلت العب هيك غش امي عيدوها من تاني..

#مرام :-والله ماغشينا انتي ليش مابتسدقي..

#منال:- 😭😭...

#جمانة :-امي عم تبكي ..ليش ..

#منال:-الله ينتقم من يلي كان السبب..وياخد بسمتكن هاي..

#جمانة :-روقي امي الله كبير..وهو رح ياخد حقي وحقك وحق مرام لاتبكي شو رايك بكاسة قهوة يعدلك مزاجك.

#منال:-تاكلو بيتزا يا دبات..

#جمانة :-هههه اي يالا امي ايدك عليها ..

#منال:-هاتي التلفون اطلبها ...

#جمانة :-خدي امي اتفضلي...

#منال:-اي ابني بدي وحدة فاملي..وحدة ولا اتنين..

#مرام :-اتنين ماما..

#منال:-هات ثلاثة ابني وشي 6 علب كولا...لا تتأخر...

#جمانة :-شو نرجع نلعب ليصل ..

#منال:-اي ارمي كرت من تاني لاشوف...

#مرام :-وهاااا فزززت ...

#جمانة :-هههههه شكلو اجا تبع البيتزا ...
الجزء الثامن ...
@rwayate
#مرام :-رايحة ساعد اختي...

#جمانة :-مين انت ...

#انتي جمانة صح...

#منال:-شو يامو ليش اتاخرتو...عبد..😲...

#جمانة :-بابا...

#منال :-قفلي الباب امي قفلي الباب...

((دفش ابي بإيدو الباب وفات لجوا...

#عبد :-هالمرة مارح تحسني تحرميني من بناتي منال...

#جمانة :-امي شو عم يقول...

#عبد :-انا بيك يلي انحرمتي منو سنين بسبب عقل امك...

#منال:-حاجتك كذب ياااالا برا يااالا...

#عبد :-مارح اطلع من بيتي ليعرفوا حقيقة امهن..

#جمانة :-شو عم يقول وحقيقة شوو..

#منال:-شووو سيد عبد جاي بافتراء جديد عليه بشوووف لاني قلعتك..حقيقة شو يلي جاي تقولها لبناتك..انك خنتني ..وانك تركتني باهمالك بدون ماتصرف ليرة وحدة..ولا بدك تقلهن انو الحبيبة يلي هربت معها اخدت كل مالي وكبتني بالشارع وجاي افتري على امكن كرمال ماعندي بيت غيروا...هاا شو انخرست...

#عبد :-لا مانخرست ست منال...انا تركتك لانك كنتي عم تخونيني..

#منال:- الله واكبر عليك وعلى كلامك..كنت خونك وانا والدة ولا وانا حامل بمرام..انت واحد مريض مابتخاف الله ...رح تعيش طول عمرك ظالم..لو انا هيك مابتترك بناتك معي وبتهرب.كان جيت رفضت وجودهن معي ..مو خايف عليهن لأفسدهن.

#مرام :-بابا خدني معك بترجاك بابا...

#منال :-😲..

#جمانة :-مرام شو عم تحكي انتي..

#مرام :-بدي عيش مع ابي..مليت بالعيشة هون..

#عبد :-وهاد شو اسمو منال.

#جمانة :-انتي بعقلك شي مرام..فيقي على حالك انتي صرلك شي..هاد مانو ابي انتي مابتعرفيه شلون بتقولي بدك تعيشي معو..

#عبد :- لانها عارفة كمية القرف اللي عايشتو مع امها.امشي يابي امشي..

#منال:-مراام اذا بتطلعي من باب البيت اعرفي انك مانك بنتي وغضبان عليكي ليوم الدين...

#عبد :-امشي يابي ..لاتطلعي وراكي .

#جمانة :- وين رايحة تعي..اذا امي مانها قادرة عليكي من شعرك بجرك..

#عبد :-اتركيها جمانة..

#جمانة :-انت بعد عن حياتنا اطلع منها مابدنا نشوفك فيها لك انت اب نذل..بحياتك مارح تصير شخص معتدل..صح اختي ماوعيت عليك بس انا وعيت على دمعات امي كل ليلة وعلى الوجع والحسرة يلي عاشتو كرمال تربينا..واذا اختي طينتها وسخة ومابتقدر تعب امي انا بغسل طينتها بإيدي..

#مرام :-اتركي شعري اتركيني..

#جمانة :-اخرسي وفوتي لجوا وين هرباني بعد كل يلي عملتيه. لك انتي اقل شي الزنزانة ارحم لالك..وانت يلي بتقول انك ابي الله معك...ماتفكر جمانة فيك تضحك عليها لااا انا منال التانية من تنصلح وتقدر امي وتقدرنا وقتها اعرف انو نحن بناتك...

((بالقوة لطلعت ابي من البيت واختي يلي ماعرفت شلون ضربتها ..وامي يلي قاعدة مصدومة من يلي صار...رجع رن جرس الباب..

#جمانة :- هاد ابي اذا ماراح رح اتصل بالشرطة...
مين انت كمان..

#توصيل البيتزا...

#منال:-الحقين

ي امي اختك المجنونة...

#جمانة :-مرام اوعي لاتعملي هيك مرام لاتنتحري من تاني انتي مجنونة ترمي حالك من فووق مرااا
م..

#توصيل البيتزا :- الح

مد لله قدرت لحقك اختي مو حرام تعملي بحالك هيك..

#منال:- انتي وحدة غبية اعطيني حبلة جمانة ..بسرعة امي..دقلي انت على الدكتورة رفيف..

#توصيل البيتزا :- مين رفيف اختي مابعرفها انا عندي شغل خدو البيتزا وحاسبوني ...

#جمانة :-اعطيني انا بدقلها الوو دكتورة رفيف دخيلك ساعدينا اختي حاولت تنتحر مرة تانية...

((بعد نص ساعة ونحنا محتجزين اختي وتبع البيتزا اجت الدكتورة رفيف ..اعطت اختي مهدء لانها كانت فاقدة السيطرة على حالها.من الصدمات يلي عم تلحقها ..وتصرفها مع ابي كان بسبب ضغط نفسي ...

#جمانة :-بعتذر منك اخي والله طولت عليك ..

#اسمي هيثم ...لا تهتمي الله يعينكم اذا احتجتي شي انا ساكن بالبيت يلي مقابيلكن وبشتغل بتوزيع طلبات البيتزا..اي شي دقيلي..

#جمانة :-شكرا لالك الله معك..

((كانت امي واختي والدكتورة رفيف فوق وانا بلشت نضف الفوضى يلي صارت..وجهزت قهوة مشان الدكتورة رفيف بالصدفة اسمعت رنة الفايبر لموبايل رفيف.. قربت لعندو كان مكتوب ياسمين...فتحت الخط واظهرت الكاميرا ..لقيتها فرصة لاقتل شكي..

#ياسمين :-امي وينك ياحلوة ..

#مرت عمي وينك بكرة نازلين على البلد..

#جمانة :-تيسير 😢😢
#مرام
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الاول
(ملاحظة يلي بيسرقا وبشيل اسمي عنها او بحط اسمو الله لا يسامحو من هلق عم قلكم 😊😊)

مرام العيسى صاحبة شركة من اكبر الشركات العيسى للتجارة والسياحة في اللبنان والشريق الاوسط.
طرق باب المكتب
مرام:ادخل
السكرتيرة:استاذة مرام صار وقت الاجتماع
مرام: اجتماع ؟؟؟ اجتماع شو
السكرتيرة : اجتماع مع شركة عبد الرحيم ...
مرام:لحظة ..... شركة عبد الرحيم مين
السكرتيرة : هيدي الشركة لمحمد عبد الرحيم ابو يوسف
مرام:.............. ومين حضر من هيدي الشركة ليحضر الاجتماع
السكرتيرة:يوسف عبد الرحيم ابن محمد عبد الرحيم هو مستلم الشركة من والدو وحابب يتعرف عليكي شخصيا
مرام :ومين رتب هيدا الاجتماع
السكرتيرة :الاستاذ الاحمد
مرام: ياربي منك يا احمد .....بتلغي الاجتماع
السكرتيرة: بس يا استاذة
مرام:انا قلت الاجتماع بيلتغى
السكرتيرة: ممكن يعتبروها اهانة .... ويوسف عبد الرحيم شخصية معروفة
مرام:...اممم...... طيب .... بتقولي انها صاحبة الشركة صار عندها وضع طارق ومتطرة اتأجل الاجتماع وعطيهم موعد بعد اسبوع لحتى شوف شو بدي اعمل بهل المصيبة
السكرتيرة :حاضرة استاذة مرام .
طلعت السكرتيرة ومرام قعدت ع الكرسي وحست قلبها صار يشعل بنار فتحت درج المكتب وطلعت حبة مهدء وضغط وشربتها وطلعت من الشركة اجت سيارتها
الى باب الشركة نزل منها الشوفير فتحلها باب السيارة
ركبت وراحت ع فيلاتها و دخلت ع غرفتها بدلت ملابسها وراحت اتوضت وصلت لانها كانت تعتبر الصلاة الشيء الوحيد في حياتها الذي يهديها وينسيها الحياة ....وهية عم تسجد عيونها بدأت بزف الدموع ع سجادة الصلاة انتهت من صلاتها ....قامت ووقفت على النافذةغرفتها كانت تتطل على البحر وبعد وقت قليل يطرق باب غرفتها
مرام : ادخل (دخلت الخادمة عليا ...ومرام كانت تعتربها مثل والدتها بالظبط .عليا امراة فقيرة عندها شاب وفتاة بأعمار العشرينات...الشاب موظف في شركة مرام اسمه غسان والفتاة اسمها ليلى تدرس في كلية طب ...يسكنون في ملحق الفيلا )
عليا :حبيبتي مرام ليش جاي بكير
مرام :مافي شي ياخاله ...شوية تعب
عليا :ياحبيبيت قلبي سلامتك ...جبلك دكتور
مرام :هههه ....لا لا مافي داعي للدكتور
دخلت ليلى :مرام حبيبتي كيف يا اختي الكبيري
مرام :اجت الغليظةهههه ....مشتاقتلك يا اختي الصغيري
ليلى:وكيف تنازلت جالالة الملكة مرام واجت عالبيت
مرام :ههههه .... ياندلة ما انا عطول يا بالشغل يا البيت ....بس انت يلي مابتقعدي بتضلي من مكان لمكان مع اصحابك وكل مابسأل عنك مابلاقيكي
ليلى:ههههههه الله يسامحك يامرام ...متل مابدك
عليا :انا طالعة جهز الغدا
ليلى :مرام انت زعلانة ؟؟؟
مرام :لا مافي شي لاتشغلي بالك
ليلى :مرام ليش انت هيك؟؟؟ بتقوليلي انت يا ليلى اختي طيب الاخوات مابيفتحو قلبون لبعض .... انا مابعرف عنك شي غير انك مرام صاحب الاعمال وبس .... انت بنت اكتير غامضة ...صح انت بتضحكي وبتمزحي بس مبين في بقلبك وجع ....احكيلي شوفي بقلبك لاتضلي حابسي بقلبك.....احكيلي شوفي بقلبك فضفضي ارتاحي
مرام تسمع كلام ليلى والدموع على خدها ولم ترد
ليلى :انا اسفة اذازعجتك وهلق عن اذنك عندي دراسة . مشت ليلى لكن مرام اوقفتها
مرام :ليلى .......... انت عنجد بدك تسمعي قصتي
ليلى بفرح :ياريت
مرام :اقعدي لاحكيلك ...بس مشان تعرفي انك متل اختي واعز .....وذهبت مرام بذاكرتها الى سبع سنين مضت عام ٢٠١٠.
وبدأت تحكي لها .
....................................................
*فلاااااش بااااك*
..قبل سبع سنين ..
في غرفة صغيرة من حارة عشوائية تسكن فيها مرام وامها سلمى واختها عبير
سلمى :مرام يلله قومي رح تتأخري ع جامعتك اليوم هو اول يوم دوام الك فيها
مرام:حاضر يا امي .قامت مرام غسلت وجهها وفطرت مع اختها وامهااكلت القليل من الطعام وبدلت ملابسها وذهبت الى الجامعة .وقفت امام الكلية تقول في نفسها مالذي ينتظرني هل هو عالم مشرق ام عالم مظلم .... ياالله تساعدني وتكون معي لان امي واختي مستقبلهم متوقف علي واملهم كبير ان انجح واتفوق واتوظف واصرف عليهم واتكفل بعلاج اختي قرة عيني
دخلت مرام الجامعةوهي متفائلة من القادم
وبدأت حياتها في الجامعة كانت مرام متفوقة جدا ومثابرة.......... وتمر الايام ومرام متابعة في دراستها، كانت بسيطة جدا وكانت وحيدة لا احد يقترب منها ،بسبب وضعها المادي بعكس باقي طلاب الجامعة كانوا يعيشون احلا ايام حياتهم وكانو يلبسون اجمل الملابس واغلاها ويركبون احلا السيارات . مرام كان عندها فقط بعض الملابس القديمة . كانت مرام تعاني كثير من مدايقت زوملائها بسبب شكلها وملابسها وكانو يسموها بالشرشوحة ومرام كانت لاتهتم لما يقولون لكنها تحس بغصة في قلبها بسبب كلامهم الجارح وكانت تبحث عن احد تشكي له همومها ولكن لايوجد احد يسمع همومها
وبعد الجامعة تذهب وتمشي بالشوارع او تجلس على البحر حتى تحس انها اصبحت جيدة لكي لايعرفو امها واختها بالوجع الذي بداخ
#مرام
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_التاسع

فتحت مرام الصندوق ووجدت بداخله رسالة وصور ....وضعت الرسالة على جنب وبدأت تتفرج على الصور .....وكأن الاشخاص الموجودون في الصور هم عائلة والدها وعائلة والدتها ....وبدأت تتأمل الصور ...وجدت والدتها تقف مع امها واباها واختها واخها وهذه كانت عائلة امها ....وبدأت تتفرج على صور عائلة والدها كان والدها يقف مع والده ووالدته لكنها لاحظت ان جدتها والدة والدها لا ترتدي الحجاب ...واكملت كان يوجد فقط اخ واحد ...وبدأت تتأمله ....وتفاجئت ....لقد عرفت عمها .....نعم انه هو هشام .....وبسرعة حملت الرسالة وبدأت تقرأها
الرسالة ( السلام عليم ورحمه الله وبركاته .....مرام حبيبتي انا كتبت هيدي الرسالة لما اعرفت بمرضي ...ياحبيبتي انا خبيت عنك مرضي انا اخر فترة عرفت انو معي مرض القلب وكان بدي عملية ضروري ...بس ماكان معي تكاليف العملية فقلت خليها على الله اذا كان الي عمر بعيش ...... وانت هلق لما عم تقري الرسالة انا بكون متت ....واذا اختك بعدها عايشي ديري بالك عليها وحطيها بعيونك وكمليلها علاجها وان شاء الله الله بيشفيها وبتعيشو مع بعض ....واذا كانت ميتة الله يرحمها وانت انتبهي على حالك ...وكوني قوية ولاتخلي حدا يضحك عليكي ....يابنتي هيدا الحياة كتير صعبة ولازم تحاربي لحتى تعيشي فيها ...وبدي قلك لا تضعفي بحياتك وكوني قوية لانو اذا كنتي ضعيفة كل العالم بتصير بداها تستغلك ...لانو القوي بياكل الضعيف ولا تستلمي ابدا .... يامرام الاشخاص الي بصور بكونو عائلتي وعائلة بيك رح عرفك عليهن لانو مابعرف شو الايام مخباي ويمكن يجي يوم من الايام وتلتقي بحدا منهم ... عائلتي جدك اسمو محمد وستك اسمها فاطمة واخي مأمون واختي لمى ...وهلق جينالعيلت بيك ...بصراحة يابنتي نحنا خبينا عنكن سر وهو انو بيك بكون مسيحي بس اسلم لما اتزوجني ....واسمو الحقيقي ما جابر اسمو جورج ...جورج العيسى ....
ابوكي عندو اخ وحيد واسمو هشام وجدك اسمو موسى وستك اسمها ميرا ....بس من فترة اخبرنا انو جدك وستك ماتو وعمك هشام انا مابعرفو غير بالصورة لانو لما هربنا انا وابوكي كان مسافر ....
وهلق يابنتي اعرفتي كل الحقيقة ...بدي منك تنتبهي على حالك كتير منيح والله يرضى عليكي وينورلك طريقك ويبعد عنك ولاد الحرام ويقرب منك ولاد الحلال ...والله يبعتلك شخص يحبك ويصونك ويهنيكي بحياتك ......الله يكون معك .....
امك يلي بتحبك سلمى .)
مرام بدأت تضغط على الرسالة بين يديها عينانها تزرفان الدموع وتقول :ليش ياربي ...ليش ...ليش انا عم يصير معي كل هيدا .... وحق الله تعبت ....والله عقلي ماعم يستوعب ....الماما كانت مريضة وانا مابعرف ....ليش ياماما ليش خبيتي عني ....وكمان هشام طلع عمي الحقيقي ...والله انا عايشية بدوامة ....وكمان البابا اصلو مسيحي ....يارب ساعدني لك انا شوبدي استوعب لاستوعب ....يااااالله .....ياااااااارب ما الي غيرك
انهارت من البكاء وهي في الارض تبكي من اعماق قلبها وكان قلبها يرتجف من كثرة البكاء وصوتها يقطش .....وبعد فترة زمنية من البكاء احست بتعب ....وتنهضت لكي تقف على رجليها لكن رجلاها لاتحملاها فحست ان ضغطها نزل وبدأت تشعر بالدوار....فزحفت اتجاه الطاولة الموجد عليها الدواء وشربت حبة دواء للضغط .....وسنتدت ظهرها ورأسها الى الحائط وبدأت تستغفر ربها وتوحده حتى سكنت قليلا .....وبعدها اخرجت كرت من حقيبتها مكتوب عليه رقم وعنوان الدكتور محمود واتصلت به
مرام بصوت متقطش :ا..لو....مر...حب-ا دكت--ور
محمود :اهلين مين معي
مرام :انا....انا ....مرا...م ...
محمود :مرااااام ....شبك ليش هيك صوتك انت منيحة انت وين
مرام : لا انا ماني منيحة ابدا انا كتير تعبانة
محمود :انت وين
مرام :بالبيت
محمود : انا جاي لعندك عطيني العنوان
مرام : لا تعذب حالك
محمود :شو يعني لاتعذب حالك انت باين عليكي كتير تعبانة عطيني العنوان بسرعة وانا مسافة الطريق وبكون عندك
مرام :ماشي سجل عندك .......
..................
بعد نصف ساعة وصل محمود الى منزل مرام طرق الباب فتحت له مرام وهية مازلت تبكي .....دخل محمود الى الداخل وبدأ يتأمل المكان الى الجدران المهترئة والسقف التي تظهر منه اصياخ الحديد والى الاغراض المبعثرة في الارض .......واحس بقشعريرة في جسده لا يعرف سببها ....وبدأ يقول بنفسه معقول في عالم عايشي هيك وبهيك مكان لك هيدا البيت القطة مابتقدر تعيش فيه
احضرت مرام له كرسي وقالت :لا تواخذني مافي مكان تقعد فيه ... كنت عم نضف البيت شوي قلت بشغل عقلي عن التفكير
اخذ محمود الكرسي وجلس عليه : ما مشكلة ....المهم انت كيفك شو صاير معك انشغل بالي عليكي
جلست على الكرسي مقابل محمود: دكتور انا تعبانة كتير ....انا قلبي عم يتقطع
محمود :خبريني شوفي
قامت من ماكانها واحضرت الصندوق واعطته لمحمود .....فتح محمود الصندوق وبدأ يتفرج على الصور لكنه لم يلاحظ وجود هشام بالصورة ....ثم فتح الرسالة وبدأ يقرأها ......
انتهى محمود م
#مرام
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الثالث

(القصة من ٢١ جزء يعني طويلة مشان يلي مابدو لا يكملا ... ورح حاول نزل اكترر عدد ممكن من الاجزاء باليوم )

يوسف :مرام انا بحبك ... بحبك بجنون
مرام قلبها بدأ يدق بسرعة ولا تعرف ماذا تقول
يوسف :مرام قولي اي شي ... بس لا تسكتي ... انتي مابتحبني متل ما بحبك
مرام :.............
يوسف سحب يده من فوق يدها ووضع الوردة على الطاولة
يوسف :انا اسف يمكن استعجلت بس ما اقدرت خبي مشاعري اكتر .... انت حرة ومن حقك ترفضي ...خلص انسي كل الحكي الي قلتو وخلينا نفطر ونرجع ع الجامعة . مسك الشوكة والسكين وبدأ يأكل
مرام مازالت صامتة وهية ترى الحزن بعينيه وتقول بنفسها هو عنجد بحبني، انا بحبو وبحبو كثير بس انا خايفة اتعلق فيه ويجي شي يوم واخسره خايفة من مشاعره ماتكون حقيقية اتجاهي وبعد فترة يتركني خايفة اغلط واغضب رب العالمين ....
نظر اليها يوسف وهية مازالت صامتة
يوسف :مرام يلا كلي بدنا نرجع ع الكلية .
مرام :يوسف..
يوسف :مرام انا اسف خلص اعتبري حالك ما اسمعتي كلشي احكيته . كان يتكلم وعيونه بدت حزينة وكأن في قلبه غصة مرام لاحظت عليه انه انجرح واذا قالت له انها مترددة سوف تجرح نفسها ايضا لكن هية تحبه وتحبه جدا وقررت ان تتكلم ومهما كانت النتائج المهم ان تكون مع حبيبها .
مدت يدها مرام واخذت الوردة وقربتها من انفها وبدأت تشتم رائحتها
مرام : حلوة كتير ريحتها ممكن احتفظ فيها
يوسف :اكيد هيدي اجت ع اسمك
مرام :شكرا . وبدأت تأكل
مرام :يوسف انت عنجد حبيتني
يوسف :مرام بترجاكي سكري ع الموضوع
مرام :انا بترجاك جاوب على سؤالي
يوسف : اي حبيتك وحبيتك كتير
مرام :ليش حبيتني .... ليش انا في كتير بنات ليش انا
يوسف :لانك اجمل بنت شفتها بحياتي
مرام :انت حبيتني لاني حلوة في بنات كتير احلا مني
يوسف :انا ما قصدي الجمال الخارج فقط انا بقصد الجمال الخارجي والداخلي انت طيوبة كتير وحنونة وعقلك كبير وراكزة وبنت مجتهدة
مرام :هههه معقول كل هدول الصفات فيني انا
يوسف :اي واكتر ..
مرام :طيب انت ما اسمعت شو ردي
يوسف :اذا بدك تقولي لأ لاتحكي
مرام :لازم احكي مشان تعرف بشو بشعر تجاهك ومشان المستقبل كيف رح يكون تعاملنا مع بعض
يوسف وقف :انا رايح على الحمام
مرام : يوسف انا بحبك
يوسف كان يتحرك لكي يمشي اتجاه الحمام عندما سمع ماقالته مرام توقف مكانه والتفت اتجاه مرام
يوسف : انت احكيتي شي
مرام مع ابتسامة جميلة :اي قلت بحبك
جلس يوسف على كرسيه بسرعة وامسك يديها :عنجد انت بتحبيني
مرام :اي بحبك وبحبك كتير ..
رفع يديها وبدأ يقبلهم :مرام انا بعشقك انت حبي وجنوني وعشقي وغرامي وهيامي
مرام احمر وجهها من الخجل واخفضت نظرها اتجاه الارض ،وضع يده تحت ذقنها ورفع وجهها المحمر
يوسف :انا بعشق خجلك ...
مرام :انت ما كنت بدك تروح على الحمام ههههههه
يوسف :هههههههه
مرام :يوسف ...
يوسف :ياعمرو ليوسف ... قولي حبيبتي
مرام : بس انا مترددة
يوسف :من شو مترددة
مرام :من الزمن ... خايفي كون عم اغضب رب العالمين
يوسف :بس نحنا ماعم نعمل شي غلط ......انا بوعدك انو مارح اتزوج غيرك واذا ما كنتي من نصيبي مارح اتجوز ابدا .... في شي غيرو انسة مرام
مرام :اي في ....انك تصير تصلي
يوسف :بوعدك يا مرام من اليوم بدي بلش صلاة
مرام :بدك توعدني واذا اجا شي يوم وبعدنا عن بعض ما تترك الصلاة .... لانو انت عم تصلي مشان نفسك ما مشاني
يوسف :بوعدك ... وبوعدك انو هاليوم مارح يجي ونبعد عن بعض
مرام :بأذن رب العالمين ... يوسف انت بتعرف تصلي
يوسف :اي الحمد لله كنت صلي وانا صغير كنت قطع ما عطول صلي .... مع انو البابا بضل يبهدلني مشان صلي ... واوقات بروح معوعصلاة الجمعة
مرام :الحمد لله .... لانو اذا مابتعرف كنت رح تعذبني معك وانا علمك
يوسف :هههههه ... انت بدك تعلميني لك انا بعلم الأكبر منك
مرام :بركاتك شيخنا ...هههههه
يوسف :دخيل هالضحكة ما اجملها .... يلله تقومي نروح
مرام :بالله والاكل كل هيدا نتركو ونروح بدنا ندفع حقو بلاوي .... بدي اكل واشبع
يوسف :ههههه اي كلي مية صحة وهنا
كملو فطورهم وهم بكامل الرومنسية والغزل .... وبعدها ذهبو وجلسو على البحر
..............................................................
سلمى في منزل عائلة يوسف
واقفة سلمى تعدّ الغداء وفجأة بدأ نفسها يضيق وقلبها يؤلمها ذهبت بسرعة الى حقيبتها اخرجت منها الدواء وشربته وجلست على الكرسي لكي ترتاح قليلا ....
تقول في نفسها يالله مالي غيرك اسألك ان تشيفيني من دون عمليات يالله ليس لي سواك
دخلت منار المطبخ ووجدت سلمى تجلس على الكرسي وتضع يدها على صدرها ولون وجهها اصفر وتتنفس بصعوبة اقتربت منها
منار :شبك يا سلمى انت منيحة
سلمى :اي الحمد لله بس اتعبت فجأة
منار :رح اطلبلك الدكتور
سلمى :لا .. لا مافي داعي من حوالي اسبوعين رحت ع الدكتور وطمني وقلي معي فقر دم
منار :لازم تتغذي
سلمى: الحمد لله عم اتغذا والدك
#مرام
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الرابع

*فلااااااش بااااااك*****
ذهبت جلست على المعقد في الحديقة ....وبدأت تقرأ الرسالة ...... ملامح مرام بدأت تتغير .... وبدأت تبكي بصوت مخنوق ....شعرت بالدنيا دارت بها .......
مرام تكلم نفسها :لا يارب ... معقول الي مكتوب بالورقة .... يارب ..يارب.....انا لازم أتأكد اذا كان هالكلام صح . وقامت من مكانها واتجهت نحو الحمام
ارسلت رسالة الى يوسف كتبت فيها :حبيبي يوسف انا رحت ع المشفى مع ماما لا تنتظرني بحبك . كانت تستند الى الجدار ونزلت على الارض وبدأ تبكي يارب تساعدني واكتشف الحقيقة ويكون كل المكتوب بالورقة كذب ... فتحت الورقة مرة ثانية وبدأت تقرئها لعلها فهمتها غلط ( الرسالة: انت بنت برئية وحبيت حذرك من يوسف هو شخص عم يضحك عليكي لحتى يتسلا معك عم يكذب عليكي هو شب من عائلة مشهورة وعائلة غنية واذا بتحبي تتأكدي راقبيه وبتعرف كل الحقيقة .....المرسل فاعل خير.....)
بدأت تبكي مرة أخرى لان الرسالة واضحة وضوح الشمس .... جاءت رسالة من يوسف :اوكي حبيبتي ..كنت حابب شوفك .... طمنيني عنك وعن اختك باي بحبك موووت .
ذهبت واختبأت خلف شجرة بالقرب من باب الجامعة لكي ترى يوسف عندما يخرج من الجامعة ..... وبالفعل بعد دقائق خرج يوسف من الجامعة .... لحقته لحتى رأته ركب تاكسي ...فذهبت بسرعة وركبت تاكسي وطلبت من السائق ان يلحقه .............................
وبعد فترة وهية تلحقه توقفت التاكسي ونزل منها يوسف ... استغربت مرام من المكان الذي نزل به يوسف هو عبارة عن موقف للسيارات ...دخل يوسف الى الموقف وبعد دقائق خرج يوسف يقود سيارته الفخمة الجميلة ... بدأت مرام تبكي لانها تأكدت من المكتوب في الرسالة ....تابعت خلفه ...يوسف في سيارته جائه اتصال من رولا ابنة خالته وطلبت منه ان تراه وحددت المكان ..وصل الى منزله ....ومرام خلفه في التاكسي ...بدأت تتأمل المنزل الذي يعيش به لا بل هو ليس فقط منزل بل هو قصر او اكثر من قصر من شدة جماله من الخارج فكيف من الداخل ....
مرام :عمو فيك تمشي (لكن لاحظت ان يوسف لم يوقف سيارته بموقف المنزل بل تركها امام المنزل وكأنه سوف يخرج بها ) لا لا عمو خليك شوي ...
وبعد دقائق فتح الباب لكن الذي خرج من المنزل لم يكن يوسف بل هية سلمى
مرام :ماما!!!!! معقول ماما بتشتغل عند اهل يوسف ...وبدأت تبكي من جديد .اخفضت رأسها لكي لا تراها والدتها ...... وابتعدت سلمى ...رفعت مرام رأسها .... وبدأت تمسح دموعها بأناملها الناعمتين ..وتقول بنفسها :لا يامرام لا تبكي انت قوية ...بس ليش ماما عم تشتغل عندهم يارب ... يارب . ..انا لازم انهي كلشي بيني وبين يوسف ويمكن هو عم يضحك علي ومابتفرق معو اذا تركتو او ضليت معو ... وعامل فيها العاشق الولهان الله يسامحك يايوسف .... وانا عم قول من وين جاب مصاري للمشفى ومن وين بيصرف كل هالصرف . تماسكت مرام وعدلت نفسها وصوتها واتصلت بيوسف
يوسف :الو ... اهلا حبيبتي
مرام :شو اخبارك
يوسف :تمام الحمد لله
مرام :يوسف انت هلق وينك
يوسف :بالبيت .. بس ليش عم تسألي
مرام :ولاشي بس حبيت اطمن عليك
يوسف :اممم ... يعني ما اشتقتيلي
مرام :اي كتير ..... يوسف بدي اسألك سؤال محيرني
يوسف :اسألي حبيبتي...شو هو السؤال
مرام : يوسف انت من وين جبت مصاري لعملية اختي عبير
يوسف :ليش عم تسألي هالسؤال
مرام : حابة اعرف اذا ماعندك مانع
يوسف : هو.... انا .....
مرام :انت شو كمل
يوسف : اخدتون من واحد صاحبي .
مرام :يعني دين
يوسف :اي دين وغيرو انسة مرام
مرام :خلص مافي شي بس انا رح دبرلك المصاري ورجعلك اياهم
يوسف :مرام انا مابدي منك شي انا برجعون انت مادخلك
مرام :ماوقتو هالحكي هلق... بكرى بشوفك وبنحكي
يوسف:اوكي حبيبتي .... انا هلق عندي مشوار بعدين بحكيكي
مرام :ع وين رايح بهل المشوار
يوسف بتلبك:ااااه .... طالع شوف واحد صاحبي
مرام :اوكي باي
مازالت مرام تنتظر يوسف بالتاكسي ....خرج يوسف وكان في قمة الاناقة والجمال بعد ان بدل ملابسه كان يرتدي بنطال جينز وتحته بوط وفوقه تيشيرت و جيلي وكان يلبس نظارته الشمسية وبيده موبايله الغالي والموبايل الذي تراه معه على طول ركب سيارته
واتجه نحو احد المطاعم ومرام تلحقه ....نزل من سيارته بكل كبرياء وجاء احد الخدم واخذ منه السيارة دخل المطعم ....كانت بأنتظاره رولا فتاة جميلة ملامحها ناعمةو شعرها البني القصير وتضع نظارتها فوق شعرها ...لكنها ليست اجمل من مرام ..نزلت مرام من التاكسي ووقفت خارج المطعم تشاهد يوسف من خلال الزجاج .... وصل يوسف الى رولا ... مدت يدها رولا لكي تسلم على يوسف وهومد يده وسلم عليها باليد .... لكن بعد ان مد يده لكي يسلم عليها جذبته رولا اليه وقبلته على خده ... احمر وجهو يوسف من الخجل من هذا الموقف ...وبدأ يستغفر ربه في سره ....مرام في الخارج انهارت من البكاء من المنظر الذي شاهدت ....
لم تستحمل المنظر ... وذهبت ووقفت تاكسي وذهبت جلست على البحر وبدأت تبكي
#مرام
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الخامس

يوم الاحد والجميع في عطلة
سلمى :يابنات انا اليوم رح اتأخر اليوم عيد ميلاد الباشا يوسف .....مرام ديري بالك ع اختك
مرام :عنجد اليوم عيد ميلاد يوسف
سلمى :اي اليوم عيد ميلاد يوسف بس انت ليش متفاجأة
مرام :لا مافي شي ...بس سؤال......ماما خليني روح معك وبساعدك
سلمى :انت عم تحكي جد
مرام :اي والله جد تاخديني معك ....حابي شوف هالقصر يلي عم تشتغلي فيه ...وحابي اتفرج على العيد الميلاد
سلمى:لأ مافي ضلي عند اختك ....
مرام :الله يخليكي ياماما خديني معك ....وكمان اليوم بكون في شغل كتير بروح وبساعدك
سلمى :لا انت مابتفهمي .... وبعدين المدام منار يمكن ما ترضى.....خليكي عند اختك واهتمي فيها
مرام :ماما عبير اكتر وقتها بتضل نايمة وانا شوبدي سوي لحالي
سلمى :اقعدي ادرسي
مرام :ماما بس هالمرة والله كتير ضايجة ..... طيب دقي لمدام منار واسأليها .... حبابي ...حبابي
سلمى: خلص خلص رح دقلها واذا ماعندها مانع باخدك معي
مرام :yas ....yes....yes...اوكي يلله دقيلا
دقت سلمى للمدام منار
ردت منار :اي سلمى قوليلي ليش عم تتصلي
سلمى :بصراحة يامدام انا قلت اليوم رح يكون في شغل كتير واذا ماعندك مانع بدي جيب بنتي مرام معي .
منار :لا تهكلي هم الشغل ...بس اكيد جيبي بنتك مرام معك حابة اتعرف عليها وبتحضر معنا عيد ميلاد يوسف
سلمى : اوكي ..... انا مسافة الطريق وبكون عندك مشان نلحق التجهيزات ....اقفلت الخط
سلمى :جهزي حالك مرام بسرعة
مرام :ثواني وبكون جاهزة ..... بس ماما شو اخد معي لحتى البسو بالحفلة
سلمى : ههههه انت مجنونة اكيد مارح تحضري الحفلة ..انت شغلتك بالمطبخ وبس .....
حزنت مرام قليلا لكن قالت في عقلها المهم ان ترى يوسف وتعايده في عيد ميلاده ....لبست مرام ملابسها وخرجو من منزلها واتجهو نحو قصر عائلة يوسف
وهم في الطريق
مرام :ماما مالازم تاخدي هدية معك ليوسف
سلمى :اي والله معك حق .... هلق بنوقف حد محل هداية وبنشتري هدية ...
اقتربو من محل لبيع الهدايا لكن مرام قالت لوالدتها انها هية سوف تنزل تحضر هدية وامها تبقى في التاكسي .... نزلت مرام واشترت هدية لامها ساعة يد لتعطيها ليوسف ...وهية اشترت علاقة مفاتيح من الفضة كان يوجد جميع الاحرف واختارت واحدة محفور عليها حرفM لكي يتذكرها دائما ....
وصلو الى القصر ...دخلت مرام وكانت عيونها تنتقل من مكان لاخر وهية تتفحص هذا القصر الجميل بل هو اجمل من الجمال ...واكملو طريقهم الى المطبخ وايضا المطبخ كان رائع جدا كانت الجدران ملبسة بالسراميك الفضي وبداخله لون ذهبي وكانو يعكسون الضوء وكأنه محل مجوهرات من شدة جماله .....كانت تتفحص كل شيء ....
دخلت منار وبناتها الى المطبخ لكي يختاور الاكل الذي سوف يقدموه في الحفلة ويطلبوه من سلمى
دخلو وتفاجئو بمرام
منار :صباح الخير يا سلمى .... اكيد هيدي بنتك مرام
سلمى :صباح النور يامدام ...اي صح هيدي بنتي مرام
اقتربت منار من مرام وقبلتها :كيفك ياحبيبتي
مرام :الحمد لله بخير ...كيفك انت ياطنط
منار:الحمد لله .... مشاء الله عنك على هالجمال
مرام بخجل :هيدا جمال عيونك ياطنط
منار :هدول بناتي سارة ويارا ....يابنات هيدي مرام بنت سلمى .... و عندي شب اسمو يوسف هو اليوم عيد ميلادو
مرام :الله يخليلك اياهن ويحميهن
منار :ع فكرة يوسف بحب امك اكتير وامك كمان بتحبو ههههه
سلمى :ههههههه اي والله القلوب عند بعضها
اقتربو منها وسلمو عليها .... وجلسوا ... وبدأو يخططو في انواع الاكل والمشروبات التي سوف يقدموها في الحفلة ...لكن كانت اعين سارة ويارا لاتفارقا مرام في حركاتها وطريقة كلامها .....اتنهو وخرجو الى غرفة الجلوس .....
منار :ليش هيك كنتو عن تطلعو ع مرام ....المخلوقة اتلبكت من نظراتكن
يارا :بصراحة هالبنت بتجنن ... شو هالجمال اذا هية هيك بتجنن كيف اذا ظبطت حالها ...بتطلع ملكة جمال
سارة :اي والله معك حق يا اختي ...حتى طريقة كلامها بتجنن بتحكي بكل ركازة...... بتعرفي حاسة حالي غرت منها
منار :هههههههه............ معكن حق البنت حلوة الله يبعتلها ايام حلوة متلها
يارا :اي والله باين عليها معترة بحياتها ... مظبوط متل ما قالو مستحيل تكمل مع الواحد
سارة :شو رأيكن ناخدها معنا ع الكوافير نعملها ميكب ....ولفة لحجابها ....
منار :اي ليش لأ
يارا :اوكي .... وهية مقاسها نفس مقاسي بجبلها شي فستان من عندي بتلبسو
منار :الله يرضى عليكن
سارة :ماما معقول يوسف ينعجب فيها
منار : ياريت بنت حلوة وذكية متلها وياحرام يتيمة بنكسب فيها حسنة واحسن منها مارح نلاقي ..... بس بدنا اخوكن يوافق
يارا :والله اذا يوسف بيتزوجها بعيش كل حياتو مبسوط
منار :المهم هلق كل وحدة تروح ع شغلها وانا رايحة قول لسلمى تجهز القهوة ليوسف وقلها مشان مرام تروح معكن ع الكوافير
دخلت منار المطبخ ووجدت سلمى ومرام يتعاونون في الطبخ
منار :سلمى من بعد اذنك جهزي القهوة ليوسف ...لانو هو بحبها من ايدك
جل
#مرام
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الساس

الساعة٤ذهبت مرام الى الكافيه الذي سوف تلتقي به مع نريمين وكان قلبها منقبض كثيرا ولا تعرف السبب
دخلت من باب الكافيه وبدأت تبحث عن نيرمين ووجدتها تجلس مع شخص وقتربت منهم وجلست
وتعرفت على مدير الجمعية اسمه وائل ..وتحدثو قليلا وبدأت مرام تحكي لهم عن مرض اختها وعن وضعها وبدأت تريهم الصور والتحاليل ....وبعدها بقليل ذهبت نيرمين الى الحمام وبقيت مرام ووائل جاليسين مع بعض لوحدهم تلبكت كثير مرام لانها بقيت لوحدها لكن وائل شخص محترم ولم يكلمها اي شيء ...وبعد لحظات عادت نيرمين
وائل :مرام بدنا صور وتحاليل جديدة ...وحتى تعملوهم بتعطيهم لنيرمين وهية بتعطيني اياهم
مرام :ماشي ....شكرا كتير الك
وائل :العفو هيدا واجبنا ...والله يقدرنا على فعل الخير وهلق عند اذنكن بدي امشي عندي شغل
مرام :اذنك معك
بقيت مرام ونيرمين مع بعض يتحدثون عن انفسهم ووبدأو يتقربو من بعض
.................................................
يوسف في منزله جائه اتصال رقم غريب
يوسف :الو ...مين
مجهول :مامهم مين انا...انا بدي حزرك من مرام هيدي وحدة عم تستغلك مشان مصاريك
يوسف : انت واحد كذاب مابسمحلك تحكي عن خطيبتي هيك ...وبعدين مين حضرتك
مجهول :انا فاعل خير ...بدي قلك مرام وحدة مصلحجية ومابهمها غير المصاري ومستعدي تعمل اي شي مشان تحصل على المصاري لانها ملت من حياة الفقر ...وعم تمشي بطريق غلط انا حبيت حزرك وانت عليك الباقي
يوسف :ههههههه مفكر انا ممكن صدق واحد متلك وكذب حبيبتي ...واذا رح تتصل على رقمي رح تندم
وسكر الخط ..
عاود الاتصال
يوسف :انت شوبدك مابتفهم
مجهول :بدي قلك شغلة وسكر مرام مانها بالبيت وقاعدة هية وشب بمكان عام بس مارح قلك وين المكان ..وهلق سلام
واغلق الهاتف وكان يوسف حائر من هذا الشخص وماذا يريد منه ومن حبيبته بدأ يقول بنفسه :مين هيدا وشوبدو مني ومن مرام اكيد عم يكذب مرام احسن بنت بشوفها بحياتي ومستحيل تفكر بهل الطريقة وانا ماممكن صدق واحد متل هيدا بدو يفرقنا عن بعض ....احسن الشي دق ع مرام واطمن عليها
موبايل مرام يرن وهية مازلت جالسةمع نيرمين ...وخافت ان يسألها اين هية وتكذب عليه وهية لاتحب الكذب ... تشجعت وردت
يوسف :كيفك حبيبتي
مرام :مشتاقتلك انت كيفك
يوسف :مشتقلك كتير ...شو عم تعملي
مرام :اااااه ...انا ....انا بل الب--ي---ت
يوسف :مرام شبك ليش متلبكة عم اسألك شو عم تعملي ...
مرام :انا بالبيت عم ادرس
يوسف بدأ يشك بالموضوع :مرام انا جاي عالحارة لعنكم اطلعي لبرا بدي شوفك مشتقلك
مرام :لا لاااا....لاتجي هلق ماني فاضي بدي اتحمم بعد شوي تعال انا بدقلك وبطلع بشوفك
يوسف : مرام انت عم تخبي عني شي
مرام :انا لا لا مافي شي شوبدي خبي عنك
يوسف :اوكي ماشي حتى تخلصي دقيلي حابب شوفك لاني مشتقلك كتير
مرام :وانا اكمان مشتاقتلك ...بحبك
اغلقت مرام الهاتف
مرام :انا بعتذر منك ...بس بدي قوم امشي
نيرمين :ولا يهمك عادي ..وانا كمان اتأخرت على بيتنا بدي امشي تشرفت بمعرفتك يامرام
مرام:وانا كمان تشرفت بمعرفتك ...
نيرمين:على فكرة انا حابي اعملك زيارة اذا ماعندك مانع
مرام :اهلا وسهلا فيكي ايمت ماجيتي بتنوري والعنوان معك
يوسف بدأ يشك بأن مرام تكذب عليه وانها تخفي شيئا ما وذهب ووقف بحارتها ولايعرف ماذا ينتظر هل ينتظر اتصال من مرام ام ينتظر مرام حتى تأتي الى منزلها .....وبعد نص ساعة من الانتظار تأتي مرام وتنصدم بوجود يوسف ينتظرها ....وقفت مكانها مصدومة وان امرها قد انكشف ...وهنا يوسف كان غاضب جدا عندما رأها ليست في المنزل وانهاكذبت عليه وبدأ يصدق كلام الشخص المجهول ...واشار الى مرام ان تأتي وتركب بالسيارة ....جائت مرام وهية متوترة جدا ولاتعرف ماذا سوف تقول ليوسف ..ركبت السيارة
مرام :يوسف اناا
يوسف بصوت غاضب :اخرسي ولا كلمة هلق بدك تقوليلي وين كنتي ومع مين
مرام :ليش عم تصرخ علي شو المشكلة اذا اطلعت من البيت خمس دقايق
يوسف :مرام لاتكذبي انا صرلي نص ساعة واقف وعم استناكي وين كنتي ومع مين مابدي لالف ولا دوران
مرام :يوسف انت عم تشك فيني
يوسف :مرام وين كنتي
مرام نفرزت من تعامله معها وردت عليه :مادخلك
يوسف :شوقلتي انسة مرام ارجعي قولي شو قلتي
مرام :قلت مادخلك فيني
يوسف مسك ذراع مرام بقوة :دخلني فيكي وغصب عنك ....انا هلق بكون بمثابة خطيبك وبدك تقوليلي وين كنتي ومع مين
مرام :خلص اتركلي ايد عم توجعني
ترك يوسف يد مرام :وهاي تركت ايدك قوليلي وين كنت
مرام خطرت على بالها كذبة : رح احكي بس وعدني انك ماتزعل
يوسف :خلص مارح ازعل احكي
مرام :بصراحة كنت عم قابل دكتور عبير بكافيترا قربية من هون
يوسف :ليش كنت عم تقابليه وشوبدو منك وليش بالكافتيرا وليش ماخبرتني كنت رحت معك
مرام :اول شغلة هو دقلي وقال بدو يقابلني مشان موضوع عبير وتاني شغلة ماحبيت خبرك مشان ماعذبك وطلب مني تحاليل وصور عبير ومشان تتأكد التحاليل هدول هنن معي خود شوفون
"
#مرام
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الخامس_عشر

مرام كانت تتحكم بغضبها وتهز رجلها
احمد : شو مرام كأنو ماعجبك
مرام انفجرت بوجهه : انت كيف بتسمح لحالك تعمل هيك انا حرة بشرب يلي بدي اياه ... انت فقط مجرد صديق ومساعد بالشغل وهيدا الشي مابيعطيك الحق تتدخل بحياتي الخاصة انا ماعندي حدا يتحكم فيني مين انت لتجي وتتحكم فيني وبدك تمشي كلمتك علي انت الك الحق تمشي كلمتك على هبة على اخواتك البنات بس انا لأ افهمت
ليلى : مرام اهدي ...بترجاكن اهدو انتو التنين ليكو كيف العالم عم تطلع علينا
احمد : ماعلى كيفك ...وبعدين وين دينك على اساس انت مؤمنة ...الانسانة المؤمنة بتقعد بمكان عام وبتصير تأركلي اول شغلة انت عم تعصي رب العالمين وتاني شي انت عم تقتلي حالك
مرام بصوت خافت: انا تعبت كتير والله انا عم اعمل هيك بركي بخفف عن حالي شوي والله معد احمل ضغط الشغل والحزن يلي بقلبي وبعدين اجت هبة وانشغلنا فيها وكمان الامراض الي فيني ولا الوحدة الي عايشي فيها ولا...ولا ولا ..والله انا لو جبل كان انهد انا تعبت وعم تستكترو علي فنجان قهوة .....احمد انا اسفة عليت صوتي عليك
احمد : مرام سامحيني مابعرف كيف انفعلت انا لما شفتك بهالحالة انا اعملت هيدا من خوفي عليكي سامحيني
مرام : خلص ولا يهمك ....شو تشرب هههه
احمد : بدي اشرب قهوة معك اذا ماعندك مانع ....ليلى هلق القهوة بتأسر كتير ع الضغط
ليلى : هلق هية بتأسر بس الافضل تشرب الدوا
طلب احمد القهوة
.................
يوسف : شكلن تصالحو هههه ....المهم سليمان انت كيف اعرفت انو هيدا هو احمد
سليمان : من حولي سنتين شفتو وهو اجا سلم علي وعرفني عن حالو ...متغير كتير ماهيك
يوسف : اي والله صاير شب حليوه
سليمان : كرم شبك ليش ماعم تحكي
كرم : مافي شي تركوني لحالي ...تقومو نمشي
سليمان : لا بالاول بدي خلص فنجاني وبعدين بدنا نقوم نسلم ع احمد شو رأيك يوسف
يوسف : اكيد لازم نسلم عليه ...
.........................
مرام موبايلها يرن
مرام : لا يالله شو بدو هيدا
احمد : مين هيدا
مرام : حضرة الضابط حيدر ....حباب احمد رد عليه انت
احمد : والله هالزلمي شكلو طابس فيكي عطيه فرصة
مرام: خلصنا رد هلق وبعدين بنحكي
احمد : الو
حيدر : الو مين عم يحكي
احمد : انا احمد مرام عندها اجتماع....قلي في شي ضروري بخبرها
حيدر : عادي المهم انا اتصلت مشان هبة
احمد : هبة شبها ؟؟!!
حيدر : لاتشغل بالك بس بدنا اشويت معلومات منها
احمد : شو المطلوب
حيدر : تجي خمس دقايق ع المخفر
احمد : اوك
حيدر : وسلملي ع مرام انا بعرف انها جنبك لاني انا بالشركة ومالقيت حدا سلام ..وقفل الخط
مرام : شو قلك
احمد : قال هو بالشركة وبيعرف انو عم نكذب عليه
مرام : يالله منك وانت مالقيت غير هالكذبة
احمد : مابعرف هيدا يلي طلع معي وانا شو عرفني انو هو بالشركة
مرام : يلا ما بأسر هيك احسن مشان يعرف انو انا مابدي اياه ..المهم شوبدو
احمد : طالبين هبة بالمخفر قال بدون شويت معلومات
مرام : اي اتصل بهبةوخبرها مشان تجهز حالها
احمد : على شو بدي اتصل
مرام : صح انت عامل حالك بتحبها وبدك تتزوجها ع القليلة جبلها موبايل
احمد : ليش هية مامعها موبايل
مرام : كان معها قبل ماتنخطف
احمد : انا قايم اشتريلها موبايل
مرام : اي اقعود اقعود سجل عندك رقمها الجديد
احمد : مرام انت....
مرام : اي انا اشتريتلا موبايل ورقم ما متلك
احمد : مرام لك انت مافي منك ...
مرام : ههههه بعرف يلا سجل ***
اتصل احمد بهبة ..
هبة : الو مين
احمد : كيفك هبة انا احمد
هبة تلبكت : احمد !! الحمد لله انت كيفك
احمد : انا مشتقلك
خجلت هبة ولم ترد
احمد : اكيد بتكوني خجلتي ووجهك صار احمر
هبة : احمم ...ليش متصل
احمد : حابب اسمع صوتك
مرام : احممم نحن هنا
ليلى :ههههههه
..............
حاسب يوسف وقال : يلا شو نقوم
سليمان : احمد عم يحكي على التلفون لحتى يخلص بنروح بنسلم عليه وبعدها بنفل
انتهى احمد من مكالمته وقامو اتجهو نحو احمد
............
ليلى اقتربت من مرام وهمست في اذنها : مرام هيدا كرم ورفقاتو جاين لعنا
مرام : اي يجو بنشوف شو بدن
اقتربو الشباب من طاولة مرام
سليمان : هااي ...كيف احمد
نظرت مرام وليلى واحمد عليهم ...احمد عرفهم ووقف لكي يسلم عليهم
مرام انصعقت كان بيدها موبايلها وقع من يدها على اثر الصدمة
نظرو الشباب اليها ...وهم ايضا انصدمو وبالاخص يوسف ....وقفت مرام وكان قلبها يدق بدرجة مليون وكأنها في حلم ..يوسف ايضا كان في حالة صدمة
يوسف وكرم وسليمان : مرااااام !!!
الشخص الوحيد الذي لايعرف ماذا يحصل هو احمد لان ليلى عندما اقترب يوسف عرفته من الصورة
والجميع كانو واقفين وفي حالة صدمة تقدم يوسف وكان يريد ان يضم مرام الى صدره ويخبأها بين ضلوعه لكنه توقف لان هذا الشيء ليس من حقه ..مرام ايضا قدمت رجل واحدة وكأنها تريد ان تذهب وتختبأ في حضنه وتقول له مدا اشتياقها له ...لكنها للحظة تذكرت كل شيء من سبع سن